إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تفسير حلم رؤية الطفل الرضيع في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: ما هو تفسير الحلم بشخص تحبه (آخر رد :نوران نور)       :: حلمت اني اشتريت سيارة (آخر رد :نوران نور)       :: الصرصور في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: التداول والأسهم: دلالاتهم وأهميتهم في الاقتصاد (آخر رد :محمد العوضي)       :: التداول والأسهم: دليل شامل (آخر رد :محمد العوضي)       :: الجدوى الاقتصادية والأثر البيئي: إيجاد التوازن (آخر رد :amrelmansy)       :: الآثار المترتبة على الكفاءة الصناعية والاستدامة (آخر رد :amrelmansy)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: العطور مستمدة في المقام الأول (آخر رد :اسماعيل رضا)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: عيبتكم الروايه ؟
حلوه 37 100.00%
مب حلوه 0 0%
سخيفه 0 0%
مب شي 0 0%
المصوتون: 37. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-03-2013, 12:47 PM
عضو جديد
بيانات Bora
 رقم العضوية : 144764
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : UAE.AA
 المشاركات : 192
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 12
 رسالة SmS
أنا لك وغيرك يمسك السما لو يبيني ~

بسم الله الرحمن الرحيم
شحالكم عساكم بخير ،،
حبيت انزل روايه اعجبتني جدا ، و انشاءالله تنال اعجابكم ..
؛ الرواية مب كامله يعني الكاتبه للحين مب مخلصتنها ،

ملاحظه: لا تلهيكم الرواية عن طاعة الله
اخليكم الحين مع البارت الاول ،،،!

كلام الكاتبه :
حبيت اكتب روايه يديدة بما انه إجازة الحين و بكون فاضية .. عسب جي كتبتهاا .. و بعد عشان خاطر " فطووم " تقرين صح ؟ احبج أمواااح :*♥♥ .. ماا احلل اي نقل ليوم الدين بدون ذكر اسم الكاتبة " دآهيھہ"
آممم هاي هي روايتي الثآلثه من بعد روايه تدريِ متىّ بعوفِٓ حبگكٰ وٰ بنسآگك ؟ سآعھہَ غرۆبْ الشمس منٓ صۆوبِ مگہَ '♡♡♪ + روايه حبگكّ تمگنْ في قلبِيِٓ ۆ استحلھَہ ۆ آلغلاآ وٰ الشووٰق سيطرَ فيھَ كلھّ '♡♡ ♪
آتمنى تكونون متفاعلين مع هاآلروايه شرات روايه تدري متى بعوفِٓ حبك .. و آتمنى انها تعيبكم .. كل ويكند بنزل بارت او بارتين انشاءالله >> على حسب .. و اللي عنده اي نقد او استفسار يقوله هني ولا يطرشلي اياه ع الآسك ask.fm/Nowwdii اخليكم الحين ويا البارت الآول
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 04-03-2013, 01:02 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات Bora
تـاريخ التسجيـل : Jan 2013
رقــم العضويـــة : 144764
الـــــدولـــــــــــة : UAE.AA
المشاركـــــــات : 192 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Bora غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

.
.
.

يــا مآخذن قلبيٰ آرفق بدقآتھہ (♡⌣♡)!

.
.
.
هلاآ عرب فزاع شحالكم ؟
من زمان عنكم ☺.. ربكم بخير ؟
حبيت اكتب روايه يديدة بما انه إجازة الحين و بكون فاضية .. عسب جي كتبتهاا .. و بعد عشان خاطر " فطووم " تقرين صح ؟ احبج أمواااح :*♥♥ .. ماا احلل اي نقل ليوم الدين بدون ذكر اسم الكاتبة " دآهيھہ"
آممم هاي هي روايتي الثآلثه من بعد روايه تدريِ متىّ بعوفِٓ حبگكٰ وٰ بنسآگك ؟ سآعھہَ غرۆبْ الشمس منٓ صۆوبِ مگہَ '♡♡♪ + روايه حبگكّ تمگنْ في قلبِيِٓ ۆ استحلھَہ ۆ آلغلاآ وٰ الشووٰق سيطرَ فيھَ كلھّ '♡♡ ♪

آتمنى تكونون متفاعلين مع هاآلروايه شرات روايه تدري متى بعوفِٓ حبك .. و آتمنى انها تعيبكم .. كل ويكند بنزل بارت او بارتين انشاءالله >> على حسب .. و اللي عنده اي نقد او استفسار يقوله هني ولا يطرشلي اياه ع الآسك ask.fm/Nowwdii اخليكم الحين ويا البارت الآول
.
.
.
بؤ نهيان + أم نهيان : معروفين في العين و سمعتهم و رضا عيالهم أهم شي عندهم ..
راشد : مآخذ بنت عمه شمسه و عنده ولد اسمه مايد ..
نهيان : يحب بنت عمه يزوي .. و بيخطبها انشاءالله ..
العنود و ريماني : توأم .. 18 سنه .. انا "العنود" شعري بني فاتح طويييل لين فوق اخر ظهري بشوي " صابغتنه " .. شفايفي مرسومه رسم .. عيوني وسيييعه .. و بيضا شرات آمييه .. لان آمييه من روسيا عسب جي .. ريمااني اختي الدفششه .. بيضا بشرتها بس مب ابيض عني .. عيونها عاديه و رموشها طوااال .. شفايفهاا صغيره .. بس حلوه .. شعرها اسود .. طويل شرات طول شعري .. انا وياها ندرس في التكنولوجيا " التقنية " في العين .. نحن وااايد ويا عيال عمي سهيل لانه بيتهم حذال بيتنا ..
.
.
كنت أتذكر ذاك اليوم اللي قال لي فيه كل شي .. قال لي كلمه غيرت حياتي .. صدق استانست لكن عقبها بفتره سافر .. سافر و انا لين اليوم مشتاقتله .. سنتين غاب فيها كنت وايد محتاجه لحضنه و حنانه و حتى طيبه قلبه .. في كل يوم كنت أحاول أتذكر آخر مره شفته فيهاا .. بس للأسف طيفه يتلاشى بشويش في بالي ..
انا كنت يالسه عند يدوه .. وايد احبها و اغليها و هي تختلف عن الكل .. هي و اميه قدرهم واحد .. وايد احب ايلس عندها لان هي اللي ربتني .. و خلتني أكبر على أيدها .. كنت يالسه و حذالي بنات عمي .. مهاري و نوري .. و ويانا آمييه و خالوه شمآ ..

مهاري تتنهد : آخخخ ظهري متكسسر .. !!
نوري : من كثر ما رقصتي آمس ..
مهاري : هههههههه هيھَ واللہَ
يدوه : تراني قلتلكن المنكر ما نبغيه ..
آمييه : تراهن ماا يطيعن الشور عموه ..
مهاري : انزين امس كانت ملجت أخويه يعني ما نستانس ؟
يدوه : آمبلا بس مب جييه !!
انا ابتسم : انا تعبانه ..
نوري : حتى انا فيني رقاد ..
خالوه شما : الساعه الحين شوي و بتي 10 و نص يلسن تغدن وعقب رقدن ..
.. : هود هود ..
يدوه : علني فدا ذا الصوت آدخل ادخل فديتك ..
.. : حرمتي اهنييه ؟
آمييه : هيھَ سيف ادخل ..
سيف دخل و يلس حذال يدوه بس من الصوب الثاني : صباح الخير
الكل : صباح النور ..
يدوه : آشووفك ناش متأخر اليوم ..
سيف : هههه لا يدوه نشيت من وقت بس سرت عند ربعي ..
يدوه : زين عيل ..
خالوه شما : لطوف نشي بنسير نسوي الغدا ..
آمييه : يالله ..
و سارن قوم آمايه ..
سيف يطالعني و يبتسم ..
مهاري : سيييففووووه يــــا بععد جبدي ..
سيف يبتسم : قولي قولي يــــا مال المصلحة انتي ..
مهاري تشهق : انااا ؟!! مال مصلحه ؟؟ خلاص عيل مب قايله ..
سيف : أحسن ..
عقب هدوء بسيط ..
سيف : يدوه أنا بسافر ..
يدوه : شعنه تسافر ؟
سيف : بكمل دراسه ..
نوري : و عنود ؟
سيف : يوم برد بنعرس ..
انا كنت سااااككتته ماا ارمس ._.
سيف : تعالي عنود بقولج كلمه راس ..
يدوه : قولها جدامنا ..
سيف يحج راسه : ماا يصير يدووه ..
انا قمت و سرت ورآه .. سرنا ورا صوب المسبح ..
كنا يالسين نمشي بهدوء ف صوب المسبح و بماا ان عزبتنا عودة المسبح كان وايد عوود و كبييير .. سيف يجابلني و يمسك ايديني الثنتين : يمكن ماآ قلتلها لج من قبل .. "يطالع عيوني" بس أنا احبج ..
انا صخييت مره وحده جي سكتت ما رمت انطق .. وايد صدمني كنت ابا ابتسم بس استحيت :$
سيف يبتسم : سمعتيني ؟ "يحط ايدي ع قلبه " هذا حقج .. مب حق حد ثاني ..
انا ابتسمت و نزلت راسي ..
سيف : ماا بطول بس 3 شهور و لا 4 ولا 5 المهم اباج تعرفين اني احبببببببج و مستحييييل إخونج و لا حتى افكر في غيرج ..
انا ابتسمت بحسره : بشتاقلك !!
سيف ابتسم و حظنني بقووو : أناا بععد .. واللہَ آناا بشتاقلج اكثثثثر !!
انا خزت عنه و يلست أخرب شعره ..
سيف : خلي شعري .. مالج حايه فيهه ..
اناا أمسك ايده بقوو : أوعدني ..
سيف يطالعني : على شو ؟
انا انزل راسي : انك ماا تكرهني في المدة اللي بتغيب فيهاا !!
سيف يرفع راسي : شو تقولين انتي ؟؟ قللب سيف لج انتي بس مب لـ حد ثااني ..
.
.
.
نهاآيه البارت الأول ..
.
.
.
من اشوف ردود بحط البارت الثاني (ʃ⌣ƪ) + حلوة الروايه ولاآ لاء ؟
.
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روآيــة * *..*تفدآگ ” عين تحبگ وأنت موجود ~ ويفدآگ [..♥قلب..] يذگرگ وأنت . غ`ـآيب``
0 روآية يــا مآخذن قلبيٰ آرفق بدقآتھہ (♡⌣♡)! للكآتبه : دآهيھہ،،

  رد مع اقتباس
قديم 04-03-2013, 04:04 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ليمونه 44

بيانات ليمونه 44
تـاريخ التسجيـل : Mar 2013
رقــم العضويـــة : 145568
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 50 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ليمونه 44 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الله يخليج كملي الروايه وايد حلوه __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 04-03-2013, 04:50 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات Bora
تـاريخ التسجيـل : Jan 2013
رقــم العضويـــة : 144764
الـــــدولـــــــــــة : UAE.AA
المشاركـــــــات : 192 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Bora غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

من عيوني ، دقايق و بنزله
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روآيــة * *..*تفدآگ ” عين تحبگ وأنت موجود ~ ويفدآگ [..♥قلب..] يذگرگ وأنت . غ`ـآيب``
0 روآية يــا مآخذن قلبيٰ آرفق بدقآتھہ (♡⌣♡)! للكآتبه : دآهيھہ،،

  رد مع اقتباس
قديم 04-03-2013, 04:54 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات Bora
تـاريخ التسجيـل : Jan 2013
رقــم العضويـــة : 144764
الـــــدولـــــــــــة : UAE.AA
المشاركـــــــات : 192 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Bora غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

.
.
.
البارت الثاني ..
.
.
.
بعد سنتين …
كنت يالسه ف الحجرة ارمس مهروة على البيبي مسن .. ريمااني يايه ترررربببععع .. خوفتني الزفته !!
ريماني تفج الباب تدخل و تسكره بقووو من الخااطر : عننننوووووددد !!!!!!
انا اطالعها : بسم اللھّہ شو بلاج ؟
ريمااني تتنفس بصعوبه : سيف ..
انا : منو سيف ؟
ريماني تأشر على الدريشة : ياا من السفر ..
انا نقزت عند الدريشة و يلست اطالعه .. كاان توه يبآا يدخل بيت قوم عمي .. معضل و طول شوي ..
ريماني تسحبني برا الغرفة لين تحت وين الباب العود .. وين الحوي مال بيتنا ..
انا : يااااااا حيييووووواااااننننههه !!!
ريماني : هههههههههههههههههه شوفي شوفي شكلج كيف يضحك .. هههههههههههه
كان شكلي مبهدل و كم الجلابية طايح عن جتفي و الشيلة على رقبتي و قصتي ظاهرة ..
انا اعدل عمري : حيوانه .. واللہَ حيوانه ..
ريماني تيلس ع الارض من كثر الضحك : ههههههههههههههههه بسير بسير ازقر سواف عسب يشوفج جي ههههههه ..

انا اطالعها وفيني صيحه : زفته انتي تيييسه حماره ..
سواف يــــا من ورا و انا كنت عاطتنه ظهري و ريمااني جدامي ..
سيف : تؤ تؤ تؤ شو هالكلام ؟
ريماني تضحك : ههههههههههههههههه فاااتك شكلهاآ ..
سيف يطالع ريماني : انتي ريم أعرفج .. بس منو هاي ؟
انا يتني الصييحه من كثر الشوق و من هالنذله ريمااني .. عيوني غرغرت و مشيت ابا ادخل بيتنا ..
ريمااني تنش من ع الارض : هاي عنود .. اختيه ..
سيف يالس يطالعني وانا عاطتنه ظهري و يالسه امشي : حرمتيه ؟
ريمااني تضحك : هههههههه هيه عنبو فقدت الذاكره ولا شو ☺؟
سيف يلحقنيِ و عقب شاف ويهي وحظظني بقوو : سامحيني واللہَ ماا شفتج .. عسب جي ماا اعرف منووه انتي !! و لااا اناا مشتاقلج وااايد واااايد .. اشتقتلج اكثر عن امي و ابوووي ..
انا ارفع راسي و عيوني ادمع : حيوان ليش طولت ؟
سيف يطالعني : فديييتتته فدييت اللي يصيح من الششوق فدييييته ..
انا ادز صدرته : قووٰم ..
سيف ياا جدامي و يلس يطالعني : ضعفتي .. وااايد شكلج متغير .. و " يغمز لي " محلوة ..
ريمااني يت صوبنا : شوو تسووون ؟ شوو تقولون هالكثر ..
انا مشيت بدخل بيتناا و مشى سيف وياي .. شفناا يدوة ..
يدوة تصيح : يالرغيد يالماااصخ ..
سيف يبوس راسها : علني افداج يدووه ..
يدوة تحظنه .. و بما انه هي قصيرة كان سيف يضحك ..
يدوة تهزبه : يالتيس عنبووك شله تضحك ؟
سيف يسحبني صوبه : نباا نعرس ..
يدوة : عرس انزين آمنو زخك ؟
سيف : خلاص باجر بنملج في المحكمة ..
يدوة تطالعه و تضربه : نبغي نسوي عرس و نفرح فيكم .. انته ونهيان ..
سيف : انزين .. نهيان وينه ؟ ماا شفته ..
انا : سار عند ربعه ..
يدوه : باجر بسوي عزيمة .. يعني بنذبح .. و بنسوي غدى ..
سيف : ليش شو مستوي ؟
يدوه : لانه شفنااك وفرحناا فيك ..
سيف : يدوه وين عميه و عمتيه ؟
يدوه : عمك في الشركة وياا أبوك ..
سيف : هيھَ ابويه ماا شفته ..
يدوه : و عمتك تسوي الغدا داخل ..
انا اطالعهم : ماا تعبتوا من الوقفه ؟
يدوه : تعال فديتك ايلس وياي داخل ..
انا مشيت جان يزخ ايدي و يهمس ف أذني : لاا تروحين عني ..
انا ابتسمت و مشيت وياه داخل ..
سلم سيف على اميه و يلس يسولفٓ ويانا و يت نوري و مهاري عندنا .. و بعدين ابويه و عميه يوو من الشرككه و تغدينا .. و ابويه اصر انهم يذبحون باجر .. نسيت أعرفكم على عايله بو حمدان ..
ام حمدان " شما " + بو حمدان " راشد " : 41 سنه متفاهمين و يحبون الهدوء يوم يتفاهمون .. و طبعهم الخايس هو أنهم وااايد يصرفون بيزات .. وهم عوآمر .. و بما انه نحن عيال عمهم يعني نحن عوآمر بعد :*
حمدان : مب معرس .… عزابي .. يحب بنت عمه العنود .. مهاري و ريماني و نوري و انا نعرف .. وايد كتوم .. علاقته ويا اخوه عاديه .. يعني ماا يفضفض له ولاآ يرمسه وايد .. عندهما السيايير : نيسان .. و كامري ..
سيف : ضعيف بس معظل .. خشمه سيف .. كشييخ .. طيب .. شفايفه احلى شي فيه مرسومه رسم .. عنده رنج و G55 .. يحب يرمس عامري .. 21 سنه ..
يزوي : 20 سنه هاديه .. تيهاا حالات تعصب و تنرفز اللي حواليها .. قصيرة شوي .. يعني انا أطول عنها هيهيهيهي .. تدرس في التكنولوجيا ويانا .. خشمها صغير .. شعرها أسود .. بشرتهاا بيضاا وايد فاتحه .. و عيونهاا صغار بس رموشها مااشاءالله غليضه .. نهيان خاطبنها .. و عرسهم بيكون وياا عرسنا ..
نوري و مهاري " نورة و مهرة " بس نوري مات تحب يزقرونها ' نورة ' يحسسونها انها عيوز ههههههه .. توأم 19 سنه يعني كبرنا انا و ريمااني .. مهرة عيونها كبار لونهن عسلي .. خشمها عادي شرات حمدان .. ضعيفه وااااايد .. تحب تااكل بس ماا تمتن ..
نوري حلوه واااايد .. ملامحها شرات سيف .. نفس الخشم نفس العيون .. بس نوري أطول عني شوي ..
.
.
في الصاله :
عميه : وين حمدان ؟ ماا جفته اليوم !!
ابويه : كان ظاهر ويا نهيان ..
نهيان : اناا هني .. سرنا عند ربعنا و ردينا ..
راشد : يعني رد ظهر ..
يدوه تطالعنا : و انتن اشوله يالسات أهنيه ؟؟ قومن سيرن عند الحريم ..
انا أقوم : يدوه خلينا نريح توناا ماكلين ..
نهيان : نطق نطق البوس مالهم "boss"
يزوي : خلاص يدوه ولاآ يهمج بنظهر برا البيت ..
نهيان : يزوي قري مكانج .. " يبتسم " مب سايره مكان ..
نوري : نهيييااان !! نسيبنا الجميل ..
نهيان : احم احم ..
مهاري : قوم ظهرنا .. نبا نسير بوادي ..
نهيان : انزين انا شدخلني ؟ سيرن رمسن اخوكن ..
سيف : لاا علني فداكن قرن هني ..
انا أطالع سيف : ظهرنا .. عسب اخلص الزهبه ..
سيف يبتسم لي : انزين يالله سيرن لبسن عبيكن بعد لين الخمسة ان ماا ييتن بنظهر انا و عنود بس ..

عميه : اسمييها هالعنود مخبله فيك ..
سيف يطالعني و يأشر على عقله : يوم أشوفها تبتسم يطير ذا " يقصد عقله "
نوري : بنسير بيتنا بنبدل و بني .. انا و يزوي و مهاري ..
نهيان : لاا تتأخرن ..
انا ابتسم له .. سيف يخلي عمره ميت ..
ابويه : هههههه صدق انك متخبل عليها ..
عميه : لازم هاي بنت سهيل ..
ابويه يبتسم ..
سرنا فوق بدلناا ثيابنا .. و نزلنا .. كانت عمتيه ف الصاله وياا عمي و ابويه و اميه و يدوه .. و الشباب : نهيان و سيف و رشود ..
يدوه تطالع راشد : وينها حرمتك بعد ؟
راشد : سارت عند أهلها ..
يلسنا انا و ريماني عندهم .. شوي و حد اتصل على عميه ..
عميه : هلاآ و عليكم السلام و ألرحمه .. هيه انا .. ليش شو مستويبه ؟؟؟؟!!! اي مستشفى ؟؟؟؟ ف دبي ؟ شو ودااه هنااك ؟ خلاص الحين ياي ..
عمتيه تمسك ايده : شو مستوي ؟
عميه : حمدان مسوي حادث في دبي .. بس مب وايد خطير الحمدلله ..
الكل أنصدم .. _________ نوري و مهاري و يزوي كانن توهن داخلات ..
مهاري تبتسم : يالله أخوي سيف نسير ..
يزوي شافتنا كلنا ساكتين : شو السالفه ؟
نوري : شو فيكم ؟
أبويه : حمدان مسوي حادث ف دبي ..
يدوه تزخ راسها : ياااا حسسرتتيي علللىى وليييدي ...
ريماني تهدي يدوه : ماا عليج يدوه .. الشرطي قال مب خطير يعني مب خطير وايد .. لاا اتخافين ..
عميه يوقف : قوموا بنسير دبي .. نشوف الغالي ..
سيف يمسك ايدي و يظهرني برا .. و عقب ركبني السيارة .. نحن اول ناس ظهرنا .. و عقبنا نهيان و يزوي و نوري و مهاري و ريماني ف سياره نهيان .. و ابويه و اميه و راشد ف سيارة .. و عمي و عمتيه و يدوه ف سياره ..
.
.
.
نهايه البارت الثاني ..
.
.
.
شو رايكم ف البآارت + شو تتوقعون يصير او ، شو استوى ف حمدان ؟ قولولي توقعاتكم لول =))
.
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روآيــة * *..*تفدآگ ” عين تحبگ وأنت موجود ~ ويفدآگ [..♥قلب..] يذگرگ وأنت . غ`ـآيب``
0 روآية يــا مآخذن قلبيٰ آرفق بدقآتھہ (♡⌣♡)! للكآتبه : دآهيھہ،،

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
∞ حبگكّ تمگنْ في قلبِيِٓ ۆ استحلھَہ ۆ آلغلاآ وٰ الشووٰق سيطرَ فيھَ كلھّ '♡♡ ♪ Fox Almzro3i استراحة قصص وابداعات الاعضاء 0 12-15-2012 10:47 AM
عُرض جَديدِ على خَدمات التصميم + مُفآجئه اخرّ المَوضُوع♡♡ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-12-2012 03:10 AM
ليه آلعطر #' وانتي انفاسكك دخون ليه آلكحل .. وآنتي مم مثلك ‹$ = عيون ♡♡♡ وتر القلب عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 5 08-07-2012 01:00 AM
*هَل أخّبرتگ يَومًا ﺑ/ أنْنِي ؛ أتشّبعَ ‹ عِشّقًا ♡♡ › بگ گل يّومَ ! porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 5 07-25-2012 03:11 AM
ミ♡彡ミ♡彡كيف تختم القرآن اربع مرات في شهر رمضان المباركミ♡彡ミ♡彡 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-20-2011 05:30 AM


الساعة الآن 01:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML