إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-29-2013, 11:19 PM
عضو جديد
بيانات يا ما بكيت على الاطلال
 رقم العضوية : 145793
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 82
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 12

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي رواية من تأليفي وتحمل بعض الاحداث من الواقع , مو اول رواية لي بس هذي اول مشاركه لي في هذا المنتدى
اسم الرواية تركني حبيبي وزوجوني اياك غصب
اتمنى ان تنال اعجابكم وتحوز على ردود كثيره مثل باقي الروايات الاخرى
واتمنى ايضا عند نقل الرواية , ارفاق اسم الكاتبة لحفظ الحقوق


البارت الاول
: ما بتزوجه ما ابيه ما احبه ما تدرين يعني أني أنا احب سعيد
: وبعدين وياج خلاص أنسيه أبويه اموافق ولو شو سيويتي ما بيغير رايه
: هب بكيفكم ما بتزوجه يعني ما بتزوجه
: انتي الكلام وياج ضايع ، تخيلي حد يسمعج تقولين احب فلان واحب علان
منصدمه من أختها : انتي تعرفين ترمسين عن منووو ، انتي ترمسين عن سعيييد ، هذا سعيييد مب أي احد هااااااااذاااااااا سعيييييييييييد
: أدويييين خلاص اعقلي والله لو يسمعج نايف ليكسر راسج
الدانه : سلاااااموه فيكني من سخاافتج أنا ما عليه من نايف منوو أصلاً هذا نايف ولا تيلسين تهدديني وكل وشويه تقوليلي ياويلج وياويلج ولو سمعج مدري منو ، بيصير مدري شنوو
سلامه : أنزين هذا الي بيصيير
الدانه : اطلعيييي بررررع
سلامه وعلامات اصدمه ع ويهاا : تطردييني ؟!
الدانه : برررررررع
سلامه طلعت من الحجره وسكرت الباب بقووووه
يلست الدانه تبجي

الدانه و سلامه خوات بالرضاعه أعمارهن 20 ، سنه ثالثه جامعه ، الدانه تدرس هندسه ديكور أما سلامه فتدرس إخراج ، الدانه دلوعة أبوها لكن ليش غصبها على الزواج ،،، التفاصيل بتوضح من خلال الأحداث

سلامه نازله من الدري معصبه وتتحرطم
: هلا بالحب هلااا ، بلاااه الحب امطنقر اقصد امعصب
سلامه : مرياانووه حل عني مالي خلقك
مروان : بصي حضرتك يا استازه اسمي مروااااان ، اسمي اييييييه؟! مروااان المروان الي امووه قابتو وسمتو مروان وطلع أخو اختك إلا انتي هي أختها وأنا أخوها ابن أمي وأبوي الي سموه مروان
سلامه : بس خلاص الله يخليك والله معصبه ومالي خلقك
مروان : ترا احين أنا اسئلج ليش معصبه ؟!
سلامه : هذي أدويييين طردتني من الحجره
مروان يسوي عمره منصدم : اووييييييه لا مووو من صج
سلامه : كرووووان لا تيلس تستهبل وخلاص عاد ذليتني يعني الواحد مايقدر يرمس باللهجه الي يبيها
مرواان مخلي عمره معصب : لا عاااد جي مصخت مرياانووه وعديتها لج لكن كرووووان اذبحج وأعلقج بدال هذي المروحه الي فوق راسج ، وبعدين تعالي كل يووم ومقطعتلنا أنا وأختيه اسامي ، بديت أعصب ترا ، يعني الواحد بيعدي مره مرتين ثلاث بس خلاص الشي زاد عن حده، والشي الي يزيد عن حده ينقلب ضده
سلامه "حطت فخاطرها عبالها من صج عصب" ، اول شي اخته وبعدين اهو ، شكلهم خلاص طفح الكيل مني : اوك الشيخ مروان على راسي ما بتكلم خلاص وما بزقرك غير بمروان "خلته وراحت عنه"
مروان : بلاها هذي لايكون من صجها ، خ تول زين
سلامه ماره من الصاله
ام عبدالعزيز : سلاااامي
سلامه : هلا اميييه
ام عبدالعزيز : وين رايحة ياميييه
سلامه : بروح اشم هواء برع ضايق خلقي
ام عبدالعزيز : عيل وين هي الدانه عنج
سلامه بحره : فووووق ماتبي تنزل
ام عبدالعزيز : اهااا اوك يالغالية برايج عيل
سلاامه راحت بس تذكرت شي ورجعت : اميييه تراني يعني اذا ما حصلتوني تراني يعني تعرفين كيف يعني عند يدي يعني بكون
ام عبدالعزيز : برايج امييه
: انزين وبعدين
: يعني كيف بعدين خلاص ترا انتهت السالفة
: يعني جذي بس السالفه
: نااايف عاااد خلاص لا تيلس تستهبل , انا من الصبح ارمسك جد , يعني من الصبح شاد حيلي واقولك السالفه اخر شي تقولي يعني جذي السالفه
نايف يضحك عشان يقهر الي راشد : ههههههههههه
راشد بعصبيه نش بيروح
نايف : ههه خلاص رشوود ههه اتمصخر وياك ياااخي
راشد بقهر : انا الغلطان الي ياي واشكيلك السالفه
نايف : يااارياال لا تقلبها جد ترااا انا من الصبح اسمعلك بس بغيت شوي اطفربك مايسوى علينا يا ريال
راشد : اووووف خلاص خلاص فكنا من حشترك يلا انا بروح البيت
نايف : وانا بدش دااخل
في غرفة الدانه
الدانه : الله يلعن الساعه الي رحت فيها بيتهم , الله يلعن ذااج اليوم الي طلعت فيه برع , الله يلعن اليوم الي وطت ريلي بييييتهم , يلعن ذيييج اللحظة الي سلمت ع امهم , ماااااابي ماااابي مااابي الا سعيييد , اناااا احب سعيد وابيييه واهو بيعد يحبني , مااا راح اتزوج لوو شو يستوي , ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه , وين تلفوني وين تلفوني
خربت غرفتها وكبت كل ملابسها وفرت كتبها ونثرت اوراقها واهي بعدها ادور الفون لين ما حصلته معقوق تحت الطاوله ,, مسكته بسرعه ويلست ادور بين الارقام ع الرقم الي تبي ادقله , ضعطت ع زر الارسال
الدانه : اوووف رد رد اوووف رد يااا
بصوت باين عليه التعب : الوو
الدانه بصوت امبين عليه البجى : الو سعيد الحق علي
سعيد بخرعه : الدااانه ؟! شبلاج غناتي
الدانه تبجي بصوت عااالي : سعييييد تعااال احين ابيييك سعيييد انا احبك , احبك يا سعييد
سعيد : بلاج غناااتي اناا احبج بعد تدرين ما اقدر اعيش بدون ما اتنفس هواج
الدانه بجت اكثر من سمعت كلاامه "وانا بعد ما اقدر اعيش بدوونك يا سعيد امووت لو ما اجوفك لحظة وحده " : ااااخ يا سعيد ابويه جاابرني يبي يغصني ع الزواااج
سعيد كانه حد جب عليه سطل ماي حار ع ويهه "بصدمه" : شوووو كيف وليش ومتى صار هاشي
الدانه : سعيد انا مااا ابااه قوله مااا ابيه لا يخطبني انا احبك وما ابي احد غيرك
سعيد بعصبيه : يخسي والله ياخذج مني منوو هذا قوليلي بس وانا اروح اذبحه بايدينه وبعدين انا ولد عمج اول لج من الغريب وبيرد غصبن عن الي يبي والي ما يبي

الدانه : سعيد ابويه معزم تخيل حت عطاانيه كف يوم قلت ما ابيه وما راح اتزوجه
سعيد بصدمه : كيف جي يمد ايده علييج وانتي بنته الدلوعه الي من يقولج كلمه يوقفه عند حده
الدانه : جفت يا سعيد جفت وصلت لهدرجه
سعيد : خلاص غناتيي لا تبجين انا بشوف شو السالفه وصدقيني ماراح يتم هالزواج
الدانه : سعيد اوعدني انه ما تتخلا عني لو شو ما كانت النتيجه
سعيد : انتي خبله !! مايخذج احد مني الا الموت
الدانه : ااااخ يا سعيد شكثر اني اتمنى اكوون بحضنك تمسح ع رااسي واتهديني
سعيد : وانا يا غناتي اكثر منج
الدانه توها تحس ان سعيد من صوته تعبان : حبيبي سعيد بلاه صوتك تعبان
سعيد : مافيني شي بس شوي حراتي مرتفعه وراسي مصدع ومزكم
الدانه شهقت : كل هذا ومافيك شي
سعيد يصحك بتعب : ههههههه انزين غناتي بخليج احين وبشوف شو بيصير وبرد عليج
الدانه : احبك
سعيد : وانا اهواج
الدانه : فمان الله ياغناتي
سعيد : الله وياج يا روح سعيد
تنهد سعيد ويلس يفكر منو هذا الي خطب الدانه و ليش عمه غصب الدانه انها توافق لدرجة انه ضربها ,, استغفر ربه وصلى ركعتين وفر عمره ع الشبريه وهو يحس بصداع فضيع وماحس بعمره الا واهو نايم

ام عبدالعزيز : طيبة وحنونه ,عندها 4 اولاد ,و2 بنتين والثالثه بالرضاعه
عبدالعزيز : عمره 30 ومتزوج من برع العايله وحده اسمها ريما , عنده ولدين : احمد ومحمد , 8 ,4 سنوات , وبنتين : غلا وحلا : 11, 6 سنوات
دلال : متزوجه ولد عمها اسمه خالد , عمرها 26 سنه , عندها بنوته اسمها جود
نايف : عزابي , عمره 24 سنه , دارس اداره واعمال ويشتغل مدير شركة للالكترونيا
مروان : اخو الدانه عمره 21 يدرس هندسة كيميائية
الدانه : 20 سنه
مايد : عمره 17 , سنه اولى جامعه يدرس طب عيون

سلامة : يتيمة الابوين شلها عمها ابو عبدالعزيز يوم كان عمرها 5 شهور , ابوها وامها كانوا بعز شبابهم اتوفوا بحادث اليم ما مر ع زواجهم الا سنه ونص , كانوا مضطرين يروحون المستشفى 12 بالليل لكن للاسف واهم بطريجهم للمشفى استوا الحادث


مايد كان توه راد من الدوام وهلكان مايشوف جدامه شي
غلا بنت اخوه عبدالعزيز ادور حوليه : عميه يااا عميه ياااا , حمود تعال عميه يا
مايد يوم يطالع غلا يدور راسه : غلوووي قومي عني لا دورين دورتي براسي دااار راسج قولي ااامين
غلا : عميه انته ليش جي دووم اتنازعني , انا فرحانه اني جفتك
مايد : وانا الحيوان الغبي منحوس الحظ الي جافج ,, قومي عني لا اصكج احين ع راسج
غلا : اوووووف عميه ما عليه عند ابويه
مايد معصب : عما بعينج قولي امين , هاكي الدرب جدامج
غلا تتحرطم : حيواان وااحد
مايد : نعــــــــــــم انتي يا الطمه اتسبيني يعلج الحووم قولي امين , وين بتسيرييين عنيه والله لأراويج "وركض ورها يبي يزخها"

البارت الــ2ــاني :
مسك غلا وكفخها
غلا وهي تبجي : حمااار والله حمار
مايد بعصبيه : انتي قليلة حيا , امج ما عرفت اتربيج عدل
ريما كانت ادور ع بنتها وسمعت الي قاله مايد وحز في خاطرها : غلا تعالي
غلا : ماما جوفي عميه مايد كله يضربني ويقولي انتي جليلة حيا كله كله يضاربني انا ماسويتله شي
ريما : ما عليه ماما تعالي بابا يدورج

غلا راحت ويا امه
مااايد : اووووف والله اني غبي ما كان يحتاي اقوول هالكلام ,, يوووه وبعدني انا ماكنت اقصده حرفي خ تولي زيين , صعد لداره نزل الستاير وفج المكيف , قفل باب غرفته ورقد
ريما وغلا عند عبدالعزيز :
غلا اتصيح ع كتف ابوها : بابا ليش عميه ميوود يكرهني ؟!
عبدالعزيز انصدم من كلام بنته : من يقول بابا
غلا : انا اعرف عميه ميوود ما يحبني كله يضربني وقالي بعد انتي جليلة حيا امج ما عرفت اتربيج
عبدالعزيز : انزين بابا يمكن مو قصده , يمكن انتي يتيه في وقت غلط
غلا وعلامات الاستفهام : ما فهمت كيف يعني
عبدالعزيز : عمج ميود يحبج يمكن انتي رحتي لعنده واهو كان معصب عشان جذي عصب عليه ,, مو اهو توه ياي من الدوام
غلا : هيه
عبدالعزيز : جفتي اهو ياي تعبان عشان جذي يوم ايي من الدوام لا ترمسين وياه اوك بابا , لان يكون تعبان ويعصب فهمتي احين
غلا : هيه خلاص ما بكلمه ابدا
عبدالعزيز : يلا احين يا شطوره روحي بدلي وسيري ذاكري عند المدرس ,, ترا من الصبح يترياج والي يخلي المدرس يتريا شنو اهو ؟!
غلا بدلع : مو شاطر
عبدالعزيز : يلا يا حلوه سرعه خلي ميري اتلبسج
راحت غلا فووق ,, اما ريما كانت طول الوقت واقفه واتشوف كيف زوجها وحبيها يعامل بنتها
عبدالعزيز جاف ريما اتجوفه واهي مبتسمه ابتسم وعرف شنو قاعده اتفكر فيه : يلا ريمااني انا حدي تعبان ما ودج ترقدين
ردت له الابتسامه : يلا حبيبي
واهما صاعدين فوق : زعلتي من الكلام الي قاله مايد
ريما بزعل : انت دايم تبررله
عبدالعزيز رافع حياته : وانتي بتصغرين عقلج
ريما : يعني انت تجوف البنت دايما ترجع من عنده اتصيح وكل مره ادقولي عميه مايد يكرهني وانا دووم اطلع الحجج والاعذار بس لين متى يعني والله استويت ما عرف شو اقول حق البنت
عبدالعزيز : يا ريما يا حبيبت قلبي اهو ما يقصد وبعدين مثل ما يقولون الي يضربك دووم اهو الي يحبك من صج وبعدين ليش يرد حاله حال ياهل , عشان شو بيكرها ياهل هذي الله يهديج بس
ريما : لانها بنتي
عبدالعزيز مستغرب : وليش يعني مثل ما اهي بنتج اهي بنتي
ريما : اهو يكرهني ما يحبني كان يبي بنت عمه هدى تكون ام عيالك "اسرعت بمشتها وسبقته للغرفه"
عبدالعزيز تنهد : من وين اتيبين هالكلام يا ريما ,, الله يهديك يا ميود بعد انته الثاني

في بيت يخلو من الهدوء تماما
: ابويه شصار ع الموضوع
: كلمة ابوها واهو اموافق بس بياخذ شور البنت
: بعد ليش ياخذ شورها واهو موافق
: الله يهديك يا عمار انته تبي تتزوج ولا تبي تلعب ع البنت
عمار : ابويه لو ابي العب ع البنت كاان ما قلتلك اخطبها لي
ابو عامر : عيل ليش جذي ادقول هب لازم ياخذ شورها
عمار : انا ما اقصد شي بس يعني انا اخاف البنت ترفض وانا ابيها
ابو عامر : وليش ترفض شيخ ارياييل عمار الـــ **
ابتسم ابتسامه صفراء : يعني خلاص اخذ بكلامك
ابو عامر : يلا فاارج عااد صج ما تنعطا ويه
عمار كشر : ابويه انا شو قلت عشان ادقول جذي وشدخل يلا فارج بالموضوع
ابو عامر : الباب
عمار : ها هوو هيي هااا يعني صدقني صدقني , بعد الوالد هب هين يحاول ينكت
ابو عامر : لا تخليني اهون واقول لريال خلاص ما نبي بنتك هونا
عمار فااج عيوونه : لا عااد ابويه كلا ولا هالموضوع
ابو عامر : عيل اصطلب وخلك ريال
عماار : اوك اوك خلاص

ابو عامر : صديق ابو عبدالعزيز الروح بالروح , متزوج وعنده 3 اولاد و 4 بنات
ام عامر : حنونه وطيوبه لكن مزااجيه احيانا ,, يعني جذي تقلب فجاه
عامر : البجر عمره 26 عزابي يشتغل فالشرطة
بثينه : عمرها 25 متزوجه ولد عمها اسمه جااسم وعندها ولد اسمه حمد عمره 5 سنوات
عمار : عمره 23 يشتغل مهندس معماري , حلو بمعنى الكلمة واتييه حركاات جذي يغازل وجذي يعني تعرفوون حركات شباب العزووبيه
جواهر : عمرها 20 دلوعت ابوها تدرس جغرافيا كونية
عمر : 18 يدرس في الخارج وبيتخصص مترجم للايطاليه
نوره : 16 سنه في الثانويه
نوال : 13 سنه واخر العنقود

في مكان يطل ع الشارع العام
: اميييه انا مليت بروح عند ربعي
: حد زخك انزين
: اميييه عاااد انزين ليش جذي ترمسيني
: سلطااان خلااص حل عني
سلطان : اوووف يعني الواحد ما يرتااح فالقعده
ام علي : سلطووون اطلع برع رووح عند ربعك فكني بس من صدعتك
سلطان : افااا بس افاا يبنت حموود تبين الفكه مني
ام علي اتزاعج : سلطاااان قلت لك حل عني
سلطان منصدم من ردت فعل امه وحطا بخاطره : ان شاء الله يا بنت حموووود بحل عنج يالله يعلني ما عدي شارع بيتنا الا وسياره دااعمتني وتفتكين مني وطلع بسرعه قبل لا يسمع كلام امه
ام علي دموعها ينزلن : آآآآآآآآآآخ يا ربي ليش جي انا سويت الولد مااله دخل , سلطاان سلطاان تعال يا ولدي لا دقوول هالكلام , سلطاااااااااان
راشد سمع الزعييج بالصاله : هااا امييه شووو صاير اهنيه "انتبه لدموع امه" اميييه شووو صااير ليش تبجين سلطاانوه الجلب شي قاالج
ام علي : الحق ياراشد الحق اخوووك لا يصيير فيه شي
راشد : ليش شو مستوي اهنيه
ام علي : كنت معصبه وهو يرمسني وعصبت عليه وطلع برع وهو يدعي ع نفسه بالموت
راشد : لاااا حووول يااامييه السالفه مايبيلها صياااح احين برووح ايبه بس لا تبجين
ام علي : سلطااان بذمتك يا راااشد بذمتك
طلع راشد وهو يتحرطم : هيه احييين بذمتيه انا شو سويتله عشان يكووون في ذمتيه اذا صارله شي ,, ويييه رااااشد لا تتفاول ع اخوووك وقعد يهدي نفسه

نرجع لبيت ابو عبدالعزيز :
ابو عبدالعزيز توه داش البيت : السلام عليكم
كان في الصاله ام عبدالعزيز ونايف : وعليكم السلام
ام عبدالعزيز : توك ياي
نايف : لا امييييه تصدقين بعده مايااا
ابو عبدالعزيز : هيه
ام عبدالعزيز تضرب كتف نايف : عن المصااخه
نايف يضحك : هههههه امييه الله يهداج اي مصااخه هذي
ابو عبدالعزيز : نجبتوا الغدا ؟!
ام عبدالعزيز : لا احين بسير انجبه
ابو عبدالعزيز : عيل وين العيال ما اجوووف حد
نايف : والله كل وااحده منزبر في مكان
ابو عبدالعزيز : قصدك منزرب
نايف : هييييه تراني اناا قلت جي بعده , بس ابويه الله يهديك انت ما تسمع " منزرب كلمة مأخوذه من زرب الهووش << المكان الي محاوط الهوش , الغنم ، الي هووو "
ابو عبدالعزيز : عبدالعزيز وين ؟!
نايف " احين بيسألني عن كل واااحد , الي يقوول راادار البيت انا " : عبدالعزيز في بيتهم , تراا قالولي ما يبون غدا < جذااب بس عشان ما يزقرهم " يعني اهم بينشوون العصر ومنو يتغدا العصر , استغفر الله يارب سامحني ع هذي الجذبه خخخ "
ابو عبدالعزيز : اا
نايف يقاطعه : مروان فووق في غرفته , ميوود منخمد كلـ عاده , سلامووه الزقه مادري وين رااحت , الدانه في غرفتها ماظهرت من بعد السالفه ,, وهيه صح دلوول بيت ريلهاا
ابو عبدالعزيز : خلاص خلاص ما يحتااي اتكمل , بعديين تعاال اشعنه ادقول عن سلااامي الزقه , عيييب عليييك
نايف : اسفيين اسفييين ما بنعيدها مره ثااانيه
ابو عبدالعزيز : رووح ازقر خواانك ولا خل البشكاره تزقرهم
نايف : خلاص بخلي البشكاره تزقرهم
ابو عبدالعزيز : خل البشكاره تزقر البناات , اما العيال انته سير ازقرهم
نايف حااس بووزه : ان شاء الله

في بيت "ام" ابو عبدالعزيز ( اليده )
سلااامه "اووف ولا وااحد سأل عننيه "
اليده : سلاامه غنااتيه تعالي اتغدي ويانا
سلامه : يلا يدييده احين بيي , بغسل ايدي بالاول
في بيت اليده : يعيش ابو سعيد وسعيد واليده
ابو سعيد : اسمه علي عمره 32 وعنده ولد وااحد الي اهوو "سعيد" متزوج بس حرمته مطلقه, متزوج وهو عمره صغيير عشان جي ماشي فرق امبينهم امبين علي وسعيد , رافض الزوااج من بعد الطلاق
سعيد "حبيب الدانه" : عزاابي , عمره 23 سنه , يدرس مهندس طيران ، باقيله سنه وبيتخرج
سلامه : يدييده وين عيل عميه علي
اليده : والله بتاخر بيرد العصر
سلامه : وسعيد عيل وين ؟!
اليده : فووق ف غرفته كان تعبان احين اكييد نايم ,, سلاامه غناتيه اذا ما عليج اماره ازقريه ايي يتغدا ويانا
سلاامه : مايشوف شر, افاا عليج يا الغاليه ما طلبتي شي " ورحت تزقر سعيد"
دقيت الباب لكن محد يرد , دقيت مره ثانيه وانا اقوول : سعيييد سعييد يدييده تبييك ع الغدا "لكن للاسف مافي اي رد منه" يتني افكاار وااايد , لايكوون عرف بالخطووبه , قلت خلني ازقره مره ثاانيه : سعيييييد سعييييد "سمعت صوت خفيف يدل على ان صاحبه تعباان" خفت ودشييت الغرفه , تقربت من شبريته , جفته متغطي باللحاف , هزيت جسمه وانا اقوول : سعييد سعييد انته مريض
سعيد بصوت تعبان : هاااا سلاامه شو بغيتي
سلاامه : يديييده ماا طايعه تتغدا الا وانته وياها "جذبت علييه لان من شكله تعبان ولازم ياكل شي , هب زين يتم بالمرض جي"
سعيد : سلاامه ماالي خاطر تعباان وابا ارقد
سلااامه : لاااا شو جي سعييد هب زييين لازم تتغدا
سعيد بعصبيه : سلااامه فااارجي
سلامه "خفت من صووته" : سعيد والله احين بفاارج بس تعال كل كم من لقمه ويا يدييده عشان تااكل , تدري يدييده كبيره فــ "قاطعني سعيد"
سعيد : خلااص خلاااص فكيني من حشرتج احيين بنزل
سلامه "كنت بطلع من الغرفه الا وحسييت بيد تمسك ايدي وتلفني الجهه المعاكسه"
سعيد : مره ثاانيه هب تدخليين غرفتيه واناا ناايم
سلامه "بلعت ريجي من الخووف وقلت بصوت مرتجف" : اننن ان شاء الله "لفيت بروح, لفني لجهته مره ثانيه"
سعيد : بعدني ما خلصت كلاميه , بعد الغدا ابييج في ساالفه , لا ترديين بييتكم الا يوم اقوولج خلااص اذلفي ,, وشي ثاااني بعد لو اتصلج منو ماا يكون ويقولج تعاالي البيت تعرفين شو ادقولين
سلامه "اووف انزين بطل يدي تعورني, وليش جي معصب , خفت اقوله شبلاك معصب اخااف يردنيه بكف : ان شاء الله
ظهرت من غرفته وانا نازله من الدري افكر شو يبيني سعييد , اول مره في حياتي اجوفه معصب , الله يستر بس

نهاية البارت الثااني : طبعا ما فيه احدااث وااايد , ابتدا من البارت القاادم بيكوون في احداث واايد
توقعاتكم للبارت القادم :
شو بيصير ع موضوع الدانه ؟!
منو الي خاطبنها وليش ابوها مصر ع الزواج ؟!
شو الحوار الي بيكون بين سعيد وسلاامه ؟!
هل ياترى بتلغي الخطبه؟!
كل هذا واكثر في البارت القادم
*عذرا لاي اخطاء املائية
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 03-30-2013, 11:44 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات البيت السعيد للعقارات
تـاريخ التسجيـل : Mar 2013
رقــم العضويـــة : 145800
الـــــدولـــــــــــة : والحب صانع ألأمل
المشاركـــــــات : 9 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : البيت السعيد للعقارات غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

ماشاء الله كتابة رائعة متمكنة بانتظار الجزء التالي __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 اللغة العاشقة

  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2013, 05:56 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية دااانه غير

بيانات دااانه غير
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133871
الـــــدولـــــــــــة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
المشاركـــــــات : 378 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1942
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دااانه غير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

مشاء الله واايد حلو البارت بالتوفيق وكمليها __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
0 ~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~
0 قصه روعه دخلوها بتستفيدوا منها
0 الغريب
0 عيد الحب ارجوكم ادخلوو

  رد مع اقتباس
قديم 04-01-2013, 03:02 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية شموخ اجتبيه

بيانات شموخ اجتبيه
تـاريخ التسجيـل : Aug 2012
رقــم العضويـــة : 141734
الـــــدولـــــــــــة : shj
المشاركـــــــات : 227 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 952
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : شموخ اجتبيه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

شو بيصير ع موضوع الدانه ؟!
بتتزوج وهي مجبؤرة...على هالشي..
منو الي خاطبنها وليش ابوها مصر ع الزواج ؟!

ؤاحد<خخخ ؤلد صديق أبؤهااا..>>صح يايبتنهاا ههه
شو الحوار الي بيكون بين سعيد وسلاامه ؟!
اممم ..يمكن عن اللي قالته دانه حقةه..
هل ياترى بتلغي الخطبه؟!
يمقن هيه يمقن لآ..

في انتظارج الشيخة لا تتاخرين..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 القبــــر مؤعدنــآ..
0 اسهـل الطرق لتكفير الذنوب
0 نِسآء تبرأ منهن الرسول صلى الله عليه وسلم..
0 .:。حَلے ـألگـآسآآتْ
0 شعرج يحتااج ـألى ترطيب♥

  رد مع اقتباس
قديم 04-03-2013, 07:00 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات يا ما بكيت على الاطلال
تـاريخ التسجيـل : Mar 2013
رقــم العضويـــة : 145793
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 82 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : يا ما بكيت على الاطلال غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيت السعيد للعقارات مشاهدة المشاركة
ماشاء الله كتابة رائعة متمكنة بانتظار الجزء التالي
شكرا اخي العزيز ع الرد الجميل
ردك شجعني اني اكمل
دمت بود
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تركني حبيبي وزوجوني اياك غصب

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحل الغالي عني و تركني وحيدة ضحية زمانـــــي شعر و خواطر 6 03-20-2012 12:57 AM
ذا اللغز في الحيرة تركتي تركني ’’’ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-04-2012 12:10 AM
^_) يا مسافر عني عمان )_^___ تركني وحيد___ أمير الحزن شعر و خواطر 3 08-07-2009 11:35 AM
إلى من تركني وحيدة محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 1 06-01-2009 02:44 AM
تركني بعــز احزانــي ... ~ AlNseem تصاميم الاعضاء 34 04-06-2009 05:17 AM


الساعة الآن 12:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML