إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-17-2014, 03:46 PM
الصورة الرمزية قصيدهہ ♪ ُ
عضو جديد
بيانات قصيدهہ ♪ ُ
 رقم العضوية : 151580
 تاريخ التسجيل : Jun 2014
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 2
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0



-بليز ابا ردود وتفاعل وان شاء الله تعيبكم الرواييه.



الدكتور:كلها كم شهر وتطيب رجلك ي عليا بس نتي اهتمي بنفسك كويس
عليا:كم شهر!! (هي بطله الروايه عمرها 15 صف تاسع وحيده امها وابوها و وايد دلوعه وشكلها:بيضه وعيونها بنيه وشعرها اشقر وخشمها طويل بس لايق عليها لا متينه ولا ضعيفه)
الدكتور:عليا هذا كسر, واسبوعيا تجي للمستشفى عشان الجبس
عليا:ويعني؟ .. بابا شوفه م ابا جي تكون ريلي ابا اطلع وادش اذا حطيت هذا شهر م بطلع يعني
خليفة (بوعليا):عليا حبيبتي الا شهر استحملي
عليا (الدمع فعينها):خلاص ردوني البيت

ردت عليا البيت ورققدت لين اليوم الثاني
الصبح ردت امها من السفر (ام عليا دوم تسافر وتهتم بعمرها وابوها الي يهتم فيها ويحبها وعليا عمرها 13 سنه)
قامت عليا ونزلت تحت عشان تفطر وعقب تطلع الحديقة وتقعد ويا ابوها ويسولفون
بوعليا:شحال ريلج الحين؟
عليا:الحمدالله وبكون احسن يوم يشلون ها الجبس عن ريلي
بوعليا:ههه استحملي استحملي عيل حد يناقز ع الدري سبال مب بنت
عليا:بابا <<<< قالتها بدلعع
بوعليا:خلاص خلاص بنسكت كم عليا عندي انا
صمت م كمل 10 دقايق والا الام داخل الحوي بالسياره
عليا:بابا م قلت لي انها بترد الحين
بوعليا:وانا متى دريت عن امج اصلا
خديجه (ام عليا):السلام عليكم
عليا + بوعليا:وعليكم السلام
ام عليا:بروح ارققد يلا اشوفكم المسا
بوعليا هز راسه ع اساس ان ماشي فايده فهالام
عليا:بابا ليش ماما م تحبني انا بنتها الوحيده وبعدين حتى ريلي م شافتها وتحمدت لي بالسلامه
بوعليا:م عليج منها بو طبيع م يغير طبعه,المهم شو رايج اخذج عقب السنما؟
عليا:بابا شايف ريلي ولا نسييت
بوعليا:شت نسيت آمم بروح بشتري افلام وعقب بنشوفها فالبيت شو رايج؟
عليا:اوكي باباتي
بوعليا باس بنته وراح
وعليا كالعاده قعدت بروحها
عندها بلاك بيري كيو تن , ايباد 4 , سامسنق نوت 2
بس هالاشياء م بتعوضها حنان امها الي فاقدتنه
يتها اضافه وقبلت
عليا: ping!!
:هلا
عليا:شحالج؟
:اول شي انا ولد مب بنت ,, بخير ومن صوبج؟
عليا:اسفه م اكلم اولاد
:خلاص براحتج
وحذفته عليا وراحت عند مربيتها جين (جين مربيه عليا من صغيره وتعرف عنها كل شي وهي بمثابه الاخت الكبيره لعليا وايد تحب عليا وم عندها اهل يعني بتعيش فبيت عليا لين تموت –ههه-)
عليا:جين ملانه ابا اطلع
جين:ي عليا الحين ريلج مجبسه كيف بنقدر نتمشى ع راحتنا؟!
عليا:جين بس انا ملانه
جين:تعالي بنقعد بصاله مع ماماتك
وراحوا الصاله
عليا + جين:السلام عليكم
ام عليا:وعليكم السلام , عليا بلاها ريلج امي؟!
عليا:ماشي طايحه من الدري
ام عليا:اها سلامتج حبيبتي ورن تلفون الام وقعدت تتكلم
عليا تهمس حق جين:الحين بتطلع صدقيني م تعرف تقعد فالبيت مول
ام عليا:عليا بروح تبين شي؟!
عليا:لا مشكوره
ام عليا:جين ديري بالج عليها
جين:من عيوني مدام
وطلعت ام عليا
عليا:افف شو ها جين لا ام تقعد وياي نفس الناس ولا تهتم فيني ليش جي تسوي؟!
جين:حبيبتي عليا امك بيجي لها يوم وبتندم ع الي تسويه وبتندم ع انها م حطت بالها عليك اصبري انتي بس الصبر مفتاح الفرج
عليا:انا بدونج م اعرف كيف بتكون حياتي ,, احبج جين
...
فبيت بعيد عن بيت عليا بالتحديد فبيت بوسلطان
(الي هو عم عليا واسمه علي ومرته متوفيه عنده 4 بنات و 3 اولاد ,, البنات:شيخه:عمرها 25 متزوجه وعندها ولد,ريم,:عمرها 18 وبثالث ثنوي,عواطف:عمرها 16 صف عاشر, خديجه:عمرها 14 صف ثامن ... الاولاد:سلطان:عمره 27 م يفكر بالزواج ابد,سيف:عمره 22 يدرس بكليه الطيران, سعود:عمره 17 صف حادي عشر)
كان سلطان قاعد فالصاله ويا خواته واخوانه وامه وابوه
سلطان:ابوي رحت بيت عمي بوعليا؟!
بوسلطان:لا والله مشاغل الدنيا لهتني عنهم ي ابوك
سعود:ابوي يوم بتروح بروح وياك
سلطان:عليك امتحانات الاسبوع الياي وين تطلع بعد؟!
سعود:كيفي بروح بيت عمي
بوسلطان:خله ي ولدي الا هي ساعه بنروح وبنرد م بيصير شي
سلطان:خلاص ابوي
سعود:متى بنروح ابوي؟!
بوسلطان:عقب صلاه المغرب
سعود:خلاص تم
...
*المغرب*
راحوا بوسلطان وسعود بيت بوعليا

^شو ممكن يصير فبيت بوعليا؟!
^وسعود ليش كان مصر يروح بيت بوعليا؟!
^ام عليا شو سر طلعاتها المتكرره؟!
__DEFINE_LIKE_SHARE__
من مواضيعي
0 ليتك بدنيتي من زمان

احبہ ي عرب عشر طعش مرهہ :$=D♡
 
رد مع اقتباس
قديم 06-17-2014, 03:49 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية 3la Hoonk

بيانات 3la Hoonk
تـاريخ التسجيـل : Jul 2013
رقــم العضويـــة : 147245
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 155 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3la Hoonk غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البارتتت حححلو ياخخ استمممريييي


ولا تطولينن علينناا
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ان شفتني ابتسم؟ تراك ع بالي طريت

  رد مع اقتباس
قديم 07-06-2014, 12:20 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية قصيدهہ ♪ ُ

بيانات قصيدهہ ♪ ُ
تـاريخ التسجيـل : Jun 2014
رقــم العضويـــة : 151580
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : قصيدهہ ♪ ُ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي


بوسلطان:شحالك اخوي
بوعليا:بخير والله ومن صوبك؟!
بوسلطان:بخير اسمحلنا بوعليا الدنيا لهتنا عنك
بوعليا:مسموح مسموح بوسلطان,, سعود شحالك
سعود:بخير
بوعليا:كبرت ي سعود خلنا ندور لك وحده الحين ولا شو رايك بو سلطان
بوسلطان:خل ينجح شرات خلق الله اول وعقب يفكر فالزواج
بوعليا:لا تحطم الولد ي اخوي
بوسلطان:م عليك منه خله عنك, شحال عليا بنتك؟!
بوعليا:والله عليا بخير بس اخر مره كسرت ريلها
من قال بوعليا جي فز سعود من مكانه
بوسلطان:م تشوف الشر وان شاء الله تتحسن مع الايام اليايه
بوعليا:ان شاء الله الا تعال حمدان اخوي متى بيرد من لندن؟!
بوسلطان:يمكن ع شهر 1 او 2
بوعليا:يرد لنا بالسلامه بس ترا بسكنه عندي البيت محد فيه بس انا وعليا وانا السنه اليايه بسافر فرنسا عندي دوره هناك فهو يقعد وياها فالبيت
بوسلطان:خلاص تم, يلا بوعليا نحن بنروح هذا عنده امتحانات وبعده م ذاكر
بوعليا:ذاكر عدل ي سعود ترا بدور لك حرمه لو ذاكرت ويبت نسبه حلوه
سعود:ان شاء الله عمي
بوسلطان:يلا مع السلامه
بوعليا:مع السلامه
...
راح بوعليا وقعد عند عليا لين اذن العشا وعليا راحت غرفتها تصلي
ومر شهر وعليا تروح كل اسبوع المستشفى عشان تغير الجبس كانت تروح ويا جين والسواق
لكن اليوم غير اليوم بتشل الجبس وابوها الي بيوديها


عليا:بابا ليش اليوم م نطلع ونروح نتغدا انا ونت وماما
بوعليا:ليش لا خلاص بتصل بها
كان بوعليا ماسك التلفون يتصل بـ ام عليا ونسى انها مسافره بس الجهاز طاح عنه تحت سيت الكرسي جان يدوره ويشله ويوم رفع راسه تفاجأ بشاحنه داشه الشارع عرض ودخلت سياره بوعليا فيها ....






وصل احمد لمكان معين ووقف بسيارته وطلع وتساند ع الباب ونكس راسه
ويقول في خاطره ( ياربي انا اشفيني ... مب انا اللي ما بغيت ميثه هالمره .. عيل ليش زعلان دامها يتتزوج ؟؟... خلها تشوف نصيبها ... والظاهر الله ما كتب نصيب في بعض وحتى لو كنت احبها من الطفوله .... ) تم احمد واقف ربع ساعه وعقب لاحظ سياره شرطه واسعاف خطفوا صوبه بسرعه ...
احمد يكلم نفسه : لا حول ولا قوة إلا بالله ... اكيد واحد من الشباب مسوي حادث .. رد ركب سيارته وشاف تلفونه اللي فره بالسيت الثان ي ولقى مسد كول 2 من خالد
احمد : ياحليلك يا ولد عمي ... جني طنشتك وخليتك في المركز ..اكيد الحين تحاتيني ... اتصل احمد بـ خالد بس لقى جهازة مغلق ... استغرب .. "توه متصل فيني ..كيف يغلقه ؟!! رد اتصل مره ثانيه بس هم طلع مغلق !!
فجأه قلبه قبضه .. ورد تذكر الاسعاف والشرطه ... احساس ياه بان خالد صابه شي لا قدر الله ... وتم احمد قلبه مقبوض.. .. بس طنش الموضوع .. وكمل طريجه
وبعد عشر دقايق ما تحمل احمد الوسواس اللي فيه ...يحس انه شي مستوي لـ خالد .. هو ما وده يفاول على ولد عمه .. بس مستغرب تلفونه مغلق وبنفس الوقت شاف شرطه واسعاف .. ذكر ربه وقرر يروح نفس المكان اللي راحت فيها سياره الشرطه والاسعاف وهو يدعي بان احساسه ما يكون في محله ...





تقرب احمد من مكان الحادث وشاف سيايير متيمعه وشرطه والاسعاف وكم سيارة واقفه وكم شخص من العامه ... نزل من سيارته وتوجه صوب الشباب ... لان الشرطه مانعه حد يتقرب من موقع الحادث
احمد يسأل واحد من الشباب : خير يالشيخ شو مستوي ؟
الشاب : راعي البورش دخل بالشاحنه وشكله بيتوكل
وقف قلب احمد ولفت الدنيا عليه ومسك بالشاب لانه حس نفسه دايخ ومخنوق جنا الاكسجين خلص بهالكون ... وهو يقول بخاطره ( لا لا اكيد مب خالد ... خالد مب الوحيد اللي عنده بورش .... ليكون بس لحقني وصار اللي صار؟؟ .. لا لا ماحد كان وراي .. وانا يوم طلعت من المركز خالد ما لحقني ..خالد بعده هناك .. مب هو ..لاء مب هو انا متأكد ) حاول احمد يبعد عنه الشكوك والوسواس عشان ما يصدق اللي سمعه ,,, سار على طول صوب الحادث وهو وده يروح وما يروح بس تجرأ وسار ولا عليه من الشرطه او اي حد ... منعوه وم خلوه يروح صوبه



وصلوا المستشفى ودخلوا خالد غرفه العمليات
أحمد تساند على اليدار ونزل ع الارض يصيح : انا السبب ..خالد لحقني وسوى الحادث بسبتي .... انا السبب .. انا السبب...والله ما بسامح نفسي لو استوابه شي ..ما بسامح نفسي ابد ...لا تروح يا خالد .. لا تروح يا ولد عمي الوحيد..رفجه لا ترووح عني .. الله يخليك ..

بعد 45 دقيقه طلع الدكتور وقال الريال توفى وقلب احمد وقف قلبه وكمل الدكتور بس البنت م صار فيها شي وكله تقول ييبوا ابوي ي ليت تقول لها بطريقته بتحصلها بغرفه رقم (11) راح احمد للبنت م عرف شو الي خذاه بس راح ودش عليها وكانت تصيح صياح وتقول ابوي حي لاه ابوي م بيخليني راح احمدد صوبها وقال شو اسمج؟
عليا:ابوي وين؟
احمد:قولي لي اسمج اول
عليا:اسمي عليا
احمد:نزين عليا وانا اسمي احمد, نتي كم عمرج
عليا:افف 15
احمد:يعني كبيره نتي صح وفاهمه؟
عليا:م يخصك, ابا منك طلب تقدر تروح تسال عن خليفه راشد
احمد:عليا عديني اخوج الكبير صح م نعرف بعض لكن
عليا:بس سوا الي قلت لك عليه وم ابا منك شي ثاني
احمد:عليا حبيبتي ابوج راح لمكان احسن من الي نحن فيه
عليا:جذاب ابوي م راح قال م بيخليني
احمد:هذا قضاء
عليا:بس ابا ابوي
احمد:ترحمي له
عليا انهارت وعطوها ابر واحمد راح بيتهم وقال اول م تصحى يتصلون فيه
الساعه 4 ونص العصر اتصلت الدكتورة باحمد لان عليا قامت وحالتها م تسر ابد لا عدوا ولا صديق مسك احمد مقبض الباب وهو غامضتنه هالبنت الي شكلها م تعدت الـ18 وهي تيتمت تذكر روحه يوم مات ابوهه وحاس فيها لانها بنت وقلبها رقيق قطع حبل افكاره الدكتور وهو يقول تعال وخلص اجرائات الادفان
احمد:لا دكتور اصبر شوي بيي لك بعد شوي
الدكتور:براحتك بس تذكر اكرام الميت دفنه
احمد:م نسيت ي دكتور بس اصبر شوي ..
راح الدكتور ودش احمد على عليا
عليا:احمد دخيلك قول ان ابوي م راح وم تركني
احمد:عليا اختي ابوج م راح ابوج هني فقلبج لا تنسينه صح روحه راحت للسما بس هو فقلبج لا تنسين هالشي ابد
عليا:احمد ابا اشوفه قبل لا يدفنونه

مسك احمد يدها وخذاها وياه لين الثلاجه وقال للدكتورة تدخلها ودخلت عليا ورفعت الفراش الابيض عن ابوها وتذكرت كيف الصبح يضحك والحين م يتحرك ابد وراح عنها وتركها وم بتشوفه بعد اليوم بتفقده وايد وخاصه ان امها مب وايد وياها والحين ابوها راح منو بيتم لها بهالدنيا لا ربع لا شي حضنت ابوها وباسته ع جبهته وغطته ونزلت منها دمعه من حره قلبها منو لها بهالدنيا طلعت شافت احمد يترياها
احمد:عليا عطيني رقم حد من اهلج خل ايي يكمل اجراءات الدفان
عليا:الفون كان بالسياره م حافظه رقم حد
احمد:امج؟
عليا:امي اليوم الفير سافرت وم اعرف رقمها كل يوم رقم
احمد:نزين خالج عمج؟
عليا:معرف ارقامهم, شوف الشرطه بروح وياك ابا اشل اغراض ابوي الي كانت بالسيارة
احمد:خلينا نمر لدكتور ويكتب لج ورقه خروج اول
راحوا مركز الشرطه وخذوا كل الاغراض واتصلوا بام عليا وم ترد عليهم وعقب اتصلوا بابو سلطان و وايد حز بخاطره ع اخوه الي اصغر منه راح بدقيقه منهم وبنت اخوه الي تمت بروحها امها دايما مسافره
دش سلطان البيت وشاف ابوه يصيح راح صوبه وقال:ابوي بلاك؟
بوسلطان:اخوي اخوي ي سلطان
سلطان:بوعليا ولا حمدان؟
بوسلطان:بوعليا راح مات اليوم الصبح
سلطان تيبس مكانه صح مب وايد ويا عمهم بس عمهم وايد طيب وعمره م ردهم والا اذا كان الشي يضرهم
سلطان:ابوي ترحم له
بوسلطان:الله يرحمه, البس وخلنا نمر بنت اخوي فديتها اكيد تصيح امها دوم م وياها وابوها راح عنها
سلطان:5 دقايق بس البس وايي
راحوا بوسلطان وسلطان لبيت بوعليا وعند الباب
بوسلطان:سيارة منو هاي بعد؟
سلطان:مدري ابوي خلنا ندخل ونشوف
دخلوا بس وقفوا يوم سمعوا الحوار الي يدور بين عليا واحمد
عليا:انا وحيده امي وابوي وامي دوم مسافره حتى ارقامها م عندي ترد م تهتم فيني ابوي وايد كان صصابر عليها ومتحملها الله يرحمه كان يحبها بس عمره م بين لي هالشي بس بروحي عرفت انه يحبها والحين ي احمد ابوي راح وخالاتي بنانيات وم اعرف اشكالهم عشان اروح لهم وعمي حمدان يدرس برا وعمي سلطان ادري م بيقصر بس م ابا اثجل عليه بروحه عنده عيال
احمد:عليا انا وامي بروحنا تيين عندنا؟
عليا:نت وحيد امك وابوك؟
احمد:لا عندي خوات متزوجات وحده ماخذه من قطر وم تيي وايد والثانيه ماخذه ولد عمي وهو يدرس برا
عليا:نزين ليش م تيون ويانا ننت وامك؟
احمد:لا لا عليا عيب ايي بيتكم شوفي انا باجر بيب لج امي العزا وصدقيني بترتاحين لها وايد
عليا:عمري م ذقت حنان الامومه
احمد:الله يهديها امج
عليا:امينن, احمد ابيك تي العزا باجر وتوقف ويا عمي
احمد:نتي اختي عليا صح اعرفج من يومين بس والله صرتي اختي


^منو احمد هذا وشو بيكون بالنسبه لعليا؟
^عليا بتعيش ويا منو؟
^ام عليا شو بتكون ردة فعلها يوم بتعرف ان ريلها مات؟
^شو ردة فعل حمدان يوم بيدري ان اخوه الي وايد وياه مات؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ليتك بدنيتي من زمان


 


احبہ ي عرب عشر طعش مرهہ :$=D♡

  رد مع اقتباس
قديم 07-06-2014, 12:36 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية 3la Hoonk

بيانات 3la Hoonk
تـاريخ التسجيـل : Jul 2013
رقــم العضويـــة : 147245
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 155 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3la Hoonk غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ياخخ البارتت ططرر ،،

ي ويلجج موششي لو طولتتتي و ف انتظاررججج
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ان شفتني ابتسم؟ تراك ع بالي طريت

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Sayed Hadi Al Mosawi | سيد هادي الموسوي أحبك يا شعبي أحبك أحبك يا وطني محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-18-2012 06:50 PM
شرح أحبك ليه ما أحبك - يامعلمني أحبك حيل أحبك {وسائط صوتيه شعريه جديده محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-11-2010 03:30 AM
عبدالعزيز بدنيتي أنت عون وسند ~ ريـــف.. عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 16 06-05-2010 06:22 PM
مقطع يوتيوب لحسن كراني والنشرة الجوية حق زمان والأمطار زمان محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-22-2010 08:40 PM
انت بدنيتي كل شي حبيبي بنت البلاد UAE شعر و خواطر 4 02-25-2010 04:21 PM


الساعة الآن 03:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML