|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 28 ] | |
عضو برونزي | ![]() البوح الخامس والعشرون .~ سلطان .~ بعد ما طلعت الدكتورة . . ردت وهيه بيدها ماي . . رشت شوية على مها . . اللي بدت تصحصح الدكتورة: شحالج احينه ؟ مها [ هزت راسي يعني بخير ] الدكتورة: ما تبين ترجعين البلاد ؟ مها: أبي . . اشتقت لهم وايد . . الدكتورة: حق منو ؟ مها: ماما وبابا . . وخواني الدكتورة: منو من خوانج أكثر شيء ؟ مها: كلهم . . مايد . . راشد . . ميراني .. حتى سلطان الدكتورة: [ تبتسم ] الله يخليج لهم . . [ تطالعني ] خلاص هذي أخر جلسة .. . أنا: مشكورة دكتورة . . مشكورة والله الدكتورة: واجبي هذا . . سلمت مها على الدكتورة . . وطلعنا . . سرت دفعت فلوس الجلسة ورديت لها حضنتها بيدي: فدييتج حبيبي مها [ تبتسم وتطالع جدام ] : تعبتكم بدينا نمشي : لا بالعكس . . حستيني نفس أبوج .. وانج بنتي . . ما تنامين إلا بحضني مها [ بإحراج ]: تعبتك معاي أنا: مهووي . . إنتي حبيبي أختي الغالية لا تقولين هالكلام مها: ما إشتقت لسمية ؟ أنا : أه . . إلا إشتقت وإشتقت . . [ أطالع فوني من الجاكيت ] برويج شيء . . مها: أوكي . . دورت صورة نوير . . ورويتها مها : حييييييييييييييييياااااااااتي والله . . شو سميتوها ؟ أنا: نوير . . تصغير إسم الوالدة مها: يا عيني . . شحالها سمية ؟ أنا: الحمدلله . . [ ابتسم واشل الفون من عندها ] شرايج نغلس عليها شوية مها [ تضحك ]: حرام عليك . . دقيت على طول للإمارات . . حق سمية ترييت دقايق . . وياني صوتها النعسان سمية: ألوووه أنا: فدييت هالصوت والله مها [ تطالعني ]: نحن هنا . . ! حركت شفايفي [ جب ] . . أنا: شحالج حبيبي ؟ سمية : بخير . . [ بصوت تعبان ] إشتقت لك والله أنا: وأنا بعد . . شحالها نواري ؟ سمية: زينة . . شلتها أميه [ عقدت حياتي ] : ليش ؟ سمية: كانت تصيح . . وأنا تعبانة أبي أنام . . ما تخليني أنام أنا: اها . . ما عليه حبيبي .. هذي ياهل شدراها . . باجر بتكبر وبتفهم سمية: زين . . بس أنا ما عرف لها . . كله أخليها عند ماما أنا: زين وعموه بتعرف لها .. وبتعلمج . . تعلمي منها . . ترا يوم برجع بشلكم بيتنا . . مو عقب تقولين ما أعرف لها . . ما أعرف لها . . أوكي سمية: زين . . شحالها مها أنا [ أطالع مها ] : بخير الحمدلله . . ترا يمكن نعجل الرده للبلاد سمية : صارت زينة ؟ أنا: هيه . . صارت زينة . . وايد زينة سمية: الحمدلله سلم عليها . . [ بتعب ] يلا حبيبي بنام . . أنا: زين نامي عدل . . وتغطي عدل أوكي سمية: إن شاء الله . . أنا: مع السلامة وسكرت عنها . . إطالعت مها أنا: تسلم عليج مها: الله يسلمها . . سلطان ديمووه متى بتسوي عمليتها ؟ أنا: أظني قريب . . بس يسوون لها تحاليل وهالسوالف مها: أها . . [ ترد تحضن إيدي بإيدها ] أحبك أخوويه حضنتها . . وبست راسها : وأنا بعد . . يلا خل نرد مها: أوكي . . عذبة .~ بعد ما شفت عليا نامت . . قلت أروح أكلم ذياب . . طلعت بالصالة وسكرت على عليا الباب دقيت على رقمه ع أساس أتاكد لو موجود ولا لا ؟! ذياب: ألووه . . أنا: هلا ذياب: عذبة ! أنا: هيه . . ذياب: أمري عذبة . . محتايين شيء ؟ أنا: لا سلامتك . . بس . . [ سكتت ] ذياب : بس شو ؟! تكلمي . . خذي راحتج أنا: ذياب أنا دريت أنك خطبتني . . ذياب: إنزين . . أنا : [ سكتت شوية وعقب قلت ]: شوف أنا عندي كلام أبي أقوله بس هو شوي خاص ذياب: يعني هالكلام ما ينقال بالفون . . ؟ أنا: تقريباً . . لانه عليا موجوده وما أبيها تعرف ذياب: أوكي . . شرايج نقعد تحت ؟ أنا: أنت فاضي ؟ ذياب: هيه فاضي . . وأنا بعد عندي كلام أبيج تسمعينه أنا: خلاص أنا بعد شوية بطلع . . بس بلبس عباتي ذياب: خلاص أنتظرج .. رحت بسرعة لبست عباتي . .وتأكدت من عليا انها نايمةة . . شليت فوني وطلعت جفته واقف ينتظرني .. لابس تيشرت رمادي وجينز . . هالريال أبداً ما شفته بكندورة !! ابتسمت له وسكرت الباب . . ذياب : يلا نزلنا تحت . . ولقينا طاولة على طرف فاضية وقعدنا فيها . . تقريباً المكان شبه فاضي ذياب: تكلمي أسمعج ؟ أنا: أممم . . أنت قلت عندك كلام . . قول أنت قبل ذياب [ يبتسم ] : أنت طلبتيني قبل !! يلا قولي أنا: الي بقوله شوية خاص . .وو ذياب: لا تستحين . . [ يبتسم عشان يطمني ] صدقيني بسمعج . . ولو هو سر وما تبين حد يعرفه ما بتكلم أنا: أنا حالياً ما أبي حد يعرفه بس عقب عادي . . ذياب: يلا قولي أنا: قبل كم سنة . . كنا بالعزبة مالتنا . . تعرف رواض أختي تحب الخيول . . ذياب: صح . . أذكرها أنا: في هذا اليوم . . كنت ابي أركب الخيل . . وروضة كانت بتركبني معاها . . بس ريموه أختي زقرتها تلعب معاها . . فركبته روحي . . مشيت فيه شوية . . بس عقب ما عرفت لها . . فتم يسرع فيها لين ما فرني من عليه ذياب [ يطالعني بصدمة ]: زين !! أنا: الكل التم حولي . . ودوني المستشفى . . بس الحمدلله ماشي كسور ولا شيء ذياب: الحمدلله . . زين وبعدين ! أنا: بعدين . . عقب يومين . . كان عندي موعد مرة ثانية عشان نستلم التقارير . . والنتايج الثانية . . يعني بيشوفوا لو الطيحة سببت شيء ثاني . . في هاليوم أميه كانت مريضة . . فرحت بروحي مع الخدامه والدريول . . [ أطالعه ] الطيحه سببت لي عقم ذياب: [ إطالعني بصدمة ] شوو ! أنا: هيه . . [ أدمع ] عقم .. يعني ما بقدر أييب عيال . . ذياب أنا ما أبي أظلمك وياي ذياب: لا يا عذبة لا تقولي هالكلام . . [ يطالعني ] عذبة بقولج قصة صارت لي من زمان . . أنا: قول . . ذياب [ يمد لي كلينكس ] : هاج مسحي دموعج . . مسحتهم . . وهو بدا يسرد لي قصته . . ذياب: في يوم من الأيام . . كنا بعدنا صغار . . أرجوان أختي كانت عنيده . . تعاند الكل . . عاندتني وقررت تطلع تلعب بالشارع [ يبتسم ] جي مزاج على قولتها . . تخيلي المنظر الي شفته . . هيه بنص الشارع . . سيارة مسرعة ياية بصوبها . . شو تتوقعين بسوي !! شهقت : أوييه . . شو سويت ! ذياب: ركضت صوبها . . ودزيتها وخليت السيارة تدعمني . . أنا: أويه .. شو صار فيك ؟ تعورت ! ذياب: مب وايد . . خدوش بسيطه . . بس تعرفين شو الي صار بعد ؟ أنا: شووه ! ذياب: نفسج . . [ يبتسم بحسرة ] عقيم انصدمت . . ما توقعت . . يا قلبي .. والله ما يستاهل بسبب تهور اخته استوى جي ذياب: بسبب تهور أختي صرت جي . . أنا: ذياب . . ذياب: عذبة . . من نرجع بنملج . . وبأخذج . .ترا زواجنا عمره ما رح يكون ظلم أبتسمت له . . ذياب: يلا خل نرجع .. يمكن أختج تدورج ! أنا: أوكي . . غاية .~
__DEFINE_LIKE_SHARE__
قاعدة بالغرفة مع مايد . . للحينة تفكيري بس بالي كانت يعرفها مايد قبلي . . يا ترى من بتكوون ؟! معقولة تكون وحده أجنبية ؟! هيه ليش لا . . معقولة ونص . . مايد [ تدزني ] : وين سرحانة . . طالعته بنظرة بدون أي معنى مايد : بسم الله بلاج ؟ تنهدت وصديت الجهه الثانية : ماشي مايد: صدق صدق بلاج ؟ ييت برد . . بطلع كل الي بقلبي . . بصارخ . . بعلن تمردي لأول مرة . . بس قطع علي دقات الباب . . مايد: بشوف منو . . ! راح صوب الباب ودقيقة ورد وهو حالته حالة مايد: سيري بسرعة لين ديمة . . عمي سعيد يقول ما يعرف بلاها تصارخ وتصيح وطايحه على الأرض أنا: شوو !! مايد: بسرعة يلا سحبت شيلة من التعليقة ورحت ألبسها . . وسيدة لين ديم دخلت غرفتهم . . شفتها طايحه على الأرض وتصيح بصورة هستيرية . . وشعرها متناثر على ويهها حضنتها بالقو . . وأنا أهديها أنا: ديموووه حبيبي إهدي شو فيج ؟ ديمة: [ تهز رأسها تبي تتكلم بس طريقة صياحها مب عاطنها فرصة تقول شيء ] أنا: إهدي شوية . . خذي نفس . . يلا تنفسي تمت شوية . . وعقب قالت ديمة: كنت أبي أقوم بروحي . . ما أبي سعيد يتعب معاي . . بس في طاولة ما كانت موجوده أمس . . ما أعرف متى يات . . أنا متاكده أمس مب موجوده [ تأشر عالطاولة ] عقب دعمتها وطحت على راسي . . ضرب راسي اليدار . . عقب يووم يا سعيد . . تميت أصيح . . لأنه . . [ سكتت ] أنا: لأنه شوو . . ديمة [ تمد إيدها وتحطها على ويههي ] : لاني قمت أشووف . . الطيحة الي طحتها ردت لي نظري . . إطالعتها بصدمه . . صح صح . . توها أشرت لي على الطاولة . . شقايل ما إنتبهت ! أنا [ بفرحه ]: فديييييييييييييتج والله . . خوفيتنا على الفاضي . . [ أقوم ] بسير أبشر عمي سعيد . . ديمة [ تبتسم ]: صحت . . لأنه أول ما رديت أشوف شفته . . وأنا اللي ما شفته يوم عرسنا ! والله شكله متغير . . حالق لحيته . . شكله غير غير . . أنا: هيه تراه معرس . . [ أغمز لها ] والله بيستانس لج . . وبفرح . . ديمة [ تقوم ] : سيري خبريه [ مسكتت ايدي ] ولا أقولج . . خليه أيي أنا بخبره أنا: إن شاء الله . . يلا بروح . . بستها على خدها . . شكثر مستانسة لها والله طلعت برع والابتسامة بعدها مرسومة على خدي . . عمي سعيد: هاه شو فيها ؟ أنا: كل خير . . إدخل لها . . ما فيها الا العافية عمي سعيد: متأكده ؟ أنا: لو تشك بشيء دش وتأكد . . عمي سعيد دخل غرفته . . وعقب جفت مايد .. مايد: شو السالفة ؟ انا: ماشي . . عقب بتعرف . .[ مشيت للغرفة ] قعدت على السرير وجفت مايد ياي وراي . . مايد: أبي أعرف شو سالفتج إنتي ؟ ترا مب هذي غاية الي أعرفها ! أنا: يعني ممنوع نتغير ! مايد: لو للأحسن بنطوف . . بس الصراحه أنتي صايرة بارده . . وإطنشيني . . وكله سرحانه . . [ بصوت عالي ] لو ما تبيني قولي .؟ أنا: هيه عشان ترد لها صح !!! مايد [ بصدمة ]: أرد لمنو ! أنا: للي تحبها قبلي . . للي تتمشى وياها قبل لا تتزوجني . . للي كنت تروح معاها السوق وتتشرى لها . . للي تعرفها ذيج الحرمة العيوز .. مايد [ بجمود ] : غاية !! أنا [ بديت أضيع . . ما أعرف شو أسوي ] . . ما أقدر أتخيل مايد زوجي . . اللي حسيت بالأمان معاه . . اللي أحسه عوضني عن حنان أبويه . . بيروح مني . . بيتركني . . ما أقدر . . مايد [ يحضني ] . .: غاية إهدي . . هذا مايد . . بلحضة يحضني ويذوب كوم الثلج اللي تراكمت على ظهري . . يذوب كومة الهم اللي تناثرت علي . . أنا [ أدز صدره ] : خلني ! مايد: لا !! . . مابي أنا: بلا تبي . . خلني . . [ أضربه ] أنت ما تحبني ما تحبني . . مايد [ ودر حضني وراح بعيد ]: صح أنا ما أحبج . . هييه هذا اللي كنت خايفة منه . . هذا !!! بس رد يقولي : أنا أموت في حبج . . بدور .~ قاعده مع بدوري الصغيرة نحل الواجب . . بدور الصغيرة: ماماه اليوم الأبلة عطتني هدية مصاصة . . أنا: عشانج شاطره حبيبي بدور الصغيرة: صح . . اليوم جاوبت صح . . أنا: دوم ذاكري عدل وبتجاوبي صح . . بدور الصغيرة: وبحصل هدايا وايد خالد [ ايي ويقعد معانا وبحضنه سلطان ]: وأنا بعد بييب لج هدية عووودة بدور الصغيرة [ بفرحه ] : صدق ! خالد: هيه . . صدق . . اليوم بنروح الألعاب أنا: خالد ما كلمك أحمد ؟ خالد [ عاقد حياته ] : ليش ؟ أنا: قرروا يسوون حفلة عرسهم . . خالد: أها . . الله يوفقهم إن شاء الله . . يستاهل أحمد أنا: هيه .. ترا أحمد بيكمل دراسته في لندن وبيشلها معاه . . خالد [ يبتسم ]: وإنتي ما تبين تكملين دراستج ؟ انا: لا . . بربي عيالي . . سلطان يحاول يشل عقال خالد بس ما قادر يوصل له أنا: خلود عطه العقال . . خالد [ يبتسم ]: بعطيه . . [ فصخ غترته والعقال وفرهم على الغنفه ] . . سلطان شل العقال بفرحه . . خالد: باجر بروح أفصل له كنادير يديده يلبسهم . . أنا: عيل شرايك اليوم بما أنك وعدت بدوري بالألعاب . . بالمرة بنروح نشتري لهم ملابس أحس يبالهم ثياب يديده خالد: إن شاء الله . . بدور أنا أبا أرد أشتغل مع أبويه بالشركة شرايج ؟ أنا: شور زين . . وبعدين الشركة شركتكم . . إذا ما عاونتوا أبوكم من يعاونه . . خالد: صح . . أصلاً ذياب يوم بيتخرج بيتوضف بالشركة بعد أنا: الله يوفقكم يارب . . خالد [ يدغدغ سلطان ] : شو تبا بالعقااال هاااه سلطان يضحك . . أنا: خلوود مب زين جي تضحكه . . والله خالد [ يودر سلطان ] : جم باجي لج عن تولدين ؟ أنا [ ابتسم ]: إن شاء الله 6 شهور ولا أقل بشوي خالد: الله يقومج بالسلامة .. أنا: خالد البنت بسميها منى . . خالد [ يبتسم ]: أصيلة والله جوري .~ طلعت من غرفتي بعد ما خلصت من الرمسة مع عبدالله . . هالإنسان أزعجني الا يبي يخطبني احينه !! جفت أرجوان طالعة من غرفتها وبيدها سلطان نايم . . أنا: فديته نام ؟ أرجوان: هيه نام . . جوري أبيج شوي ممكن ! أنا: هيه ممكن . . أرجوان : جنان ما يات ؟ أنا: بلا هيه موجوده تحت . . أرجوان: عيل تعالي غرفتي . . عندي لج كم كلمة رحت وراها وانا مب عارفة شو السالفة ! أرجوان [ تحط سلطان بسريره ] : إقعدي قعدت وهيه يات وقعدت يمي . . أنا: شو السالفة ؟ أرجوان: مساعة ييت غرفتج وجفتج تتكلمين بالفون . . بلعت ريجي [ هذا اللي ما كنت حاسبة حسابه ] : زين أرجوان: من كنتي تكلمين ! أنا: ربيعتي أرجوان: وربيعتج بتقولين لها أحبك . .ومابيك تخطبني احينه ! أنا: نانا هذا عبدالله ولد عمي سعيد . . أرجوان: متاكده [ تطالعني بشك ] أنا: هيه وهو يبي يخطبني بس أنا أبا أأجل الموضوع أرجوان: لو تبين تكلمينه براحتج خل يخطبج . . على الأقل الكل بيعرف . . اليوم أنا سمعتج .. الله يعلم منو باجر .. ترا صح أخوانج مخلينكم تقعدون مع بعض . . وتروحين وتردين معاه . . بس كل شيء وله حدود أنا: زين . . أرجوان: خل يكلم أبويه . . على الأقل يعرف انج بخاطره أنا: أوكي . . [ أقوم ] عن إذنج طلعت من غرفتها ونزلت تحت . . جفت حمدان وعبدالله قاعدين مع أبويه وعلى طرف جنان قاعده ترسم . . سلمت عليهم وعقب رحت صوب جنان . . أنا: ما شاء الله . . من زمان ما رسمتي جنان: صح . . ولهت على الرسم [ تطالعني ] روحي قعدي بعيد عني يلا انا: حاضر . . رحت قعدت يم أبويه . . أبويه: شحال دراستج ؟ أنا: الحمدلله . . أبويه: ممشية الحال ؟ أنا: أكيد .. حمدان: وينها أرجوان ؟ أنا: سلطاني ولدها نايم وهيه معاه حمدان: أها . . [ يطالع أبويه ] أبويه ترا سهيل متصل فيني كم مرة وما شفته . . ما أدري شو عنده ؟ أنا: تلاقيه وله عليك . . لاصقين ببعض دووم حمدان [ يطالعني ] : تغارين !! أنا: يقولون . . [ أطالع عبدالله وعقب رديت أقوم ] أنا بروح غرفتي . . حمدان: شوفي حسين بغرفته ولا لا !! ابويه: حسين في مزرعة عمه . . رحت غرفتي . . صح . . حسين شو عنده مطيح في مزرعة عمي !! عبدالله .~ اليوم طنشتها عقب كلامها . . أونه لا تخطبني . . أدري توها إطالعتني . . بس ما عبرتها . . خل تتأدب . . شوية . . عمي سلطان: ما كلمت أبوك ؟ أنا: بلا كلمته مساعه . . عمي سلطان: شحالهم بخير ؟ أنا: الحمدلله بخير . . وسلموا عليكم إنتبهنا كلنا على سهيل اللي دخل . . وكانت حالته حالها عمي سلطان : شو فيك يا سهيل ؟ سهيل: عمي اليوم أبويه عطاك عمره . . عمي سلطان [ يوقف ] : كيف ؟ سهيل: اليوم وهو طالع من المحكمة . . دعمته سيارة . . أم سهيل [ من ورا ]: شوو !! سهيل [ يطالع أمه ويرفع أوراق بيده ] : اليوم رايح المحكمة مسجل البيت باسمج .. وهو طالع دعمته سيارة وتوفى . . [ يمسح دموعه ] توني ياي من المستشفى أم سهيل: كييف !! . | |
| ||
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-20-2012 04:10 PM |
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-28-2011 11:00 AM |
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-19-2010 03:50 AM |
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-13-2010 12:00 AM |
"""""للبيع باترول سوبر سفاري موديل 99 ديزل """"""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-28-2009 02:40 PM |