|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 111 ] | |
عضو فعال | ![]() بارت رائع فانتظار الي بعده
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 112 ] |
عضو جديد | ![]() ما هذا !!!!!!!!!!!!! شو هالتطورات !! يا قلبي على ديمووووووووووه !!!!!!!! ليكون بتموت مع سعيد. . لا لا مستحيل لا تموتينها وهاي مريوم تقهر . . قوات عين .. أونه بتتغير!! ووأرجواني مبرووووووك سلطوني يربى بعزج ياربي وعقبال ما يرد لج منصور . . وتنجلع فطيييييييم عنه !! عبدالله . . قود لاك مع جوري . . ذيااااااااااب . . يا قلبي . . ليش جي صار فيه . . !! ممممم . . منو بعد بدوور . . الله يعينج لا عرفتي شو سوا خلوود من ورااج صدق صدق يباله كفخه على راسه مني ييبيه شوي صوبي . . !!! ههههه غايووه . . حليلج . . يا قلبي حبيتي مايد . . ممممم . . هيييييييييه روضييي . . شو جي يالسة مع الولد . . أشكره يعني . . يبالج كفخه نفس خلوود خخخخ . . نتريا البوح القادم . . __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 113 ] | |
عضو برونزي | ![]() البارت التاسع عشر .~
__DEFINE_LIKE_SHARE__
أرجوان .~ الحمدلله اللي رزقني لولد . . والله يسخر قلب أبوه لي . . خالوه عايشة : تحسين بشي ؟! أنا [ ابتسم لها بتعب ] : يعني تدرين أول مرة وتعب . . بس الحمدلله اللي رزقني غيري محروم خالوه عايشة: الحمدلله . . ترا الأم مأجورة يوم تتحمل تعب عيالها . . أنا: هيه خالوه . . [ أرد رأسي على ورا ] منصور أمس يا ؟! خالوه عايشة : هيه ياا . . بس أنتي كنتي راقدة أنا [ أبوز ] : أبا أشوف البيبي . . أبا اشوف ولدي خالوه عايشة: ولدج بالحضانة توه قاصر . . وما بيطلعونه وأنتي تعبانة مب زين لج الحركة وايد أنا: يعني شو ما أشوفه خالوه عايشة [ تبتسم ] : بتشوفينه وبتملين منه بعد أنا: والله ما رح أمل منه طول حياتي خالوه عايشة : صح . . يدخل منصور . . اطالعني وابتسم . . قرب مني وباس رأسي منصور: الحمدلله على سلامتج يا أم سلطان ابتسمت له يعني هو يدري انه بخاطري أسمي على أبويه . . ولا عارض !! أنا اعتدلت بقعدتي: الله يسلمك . . تراه ولدك بعد . . [ أطالعه بتعب ] شفته ؟! منصور: هيه شفته ما شاء الله طبجتج . . طالع اشقر عليج ! أنا [ بحماس ]: وناسة منصور يطلع فونه ويرويني صورته . . يا ربي صغيرووني . . يمكن كبر كفي مرة ونص . . يا قلبي والله أنا: أبا أشوفه صدق . . أبا أشله منصور [ بصدمة ]: ما شفتيه ؟! خالوه عايشة: هيه أمس تعبانة والوقت متأخر . . أصلاً للحينه تعبانة بس تكابر صدقها أكابر . . أنا أتألم بس أكابر . . أكابر عشان ولدي . . أول مرة أحس بهالإحساس وايد حلو . ! منصور [ يبتسم ]: أنا بوديج .. ويت بييب كرسي . . [ يطالع خالوه ] عموه لبسيها عباتها طلع وساعدتني خالوه عايشة أقوم وألبس عباتي . . عقب ياب منصور كرسي متحرك ودزني لين الحضانة . . منصور: يلا حزري أي واحد ولدنا ؟! وقفت من على الكرسي واطالعت . . ثلاث أطفال صغار موجودين بس لحظة . . ثنين منهم لابسين وردي رحت لا إرادي لسرير صغير لام بيبي كيوت لابس أزرق منصور: يعني عرفتي . . أنا قلت بتعرفين على طول أنا: ولدي ليش مخلينه مع بنات ؟! منصور [ يرفع كتفه ] : شدراني !! أنا [ ابتسم ] : فديته والله .. منصور [ يقرب مني ] : الحمدلله الي رزقني فيج وفيه . . [ يمسك ايدي ] أبيج تصيرين قوية عشانه أنا [ باستغراب ] : ليش ؟! منصور: بيتم بالمستشفى لين يصير وزنه طبيعي . . وبيعتنون فيه لا تنسين أنه مولود قبل وقته أنا: بتحرمني منه ؟! منصور: ما عاش من يحرمج منه . . وعد حبيبي كل يوم أييبج له . . ومن يرخصونه أنا بذات نفسي أييبه لج . . أنا: وعد قطع كلامنا صراخ بنت من البنات . . دخلت الممرضة تتنازع . . أونه أنتوا ليش وعيتوها . . منصور [ مسك ايدي ] : يلا نطلع [ وطلعنا ] مايد .~ نزلت مهوي الكلية وغاية . . وقلتلها يوم وقت البريك تتصل عشان امرها طلعنا لمطعم وشربنا لنا عصير أنا: هاه شو آخر تجهيزاتج ؟! غاية [ تلعب بالعصير ] : ممم خلصت الأشياء الرئيسية باجي شيء خفيف أنا: خذتي فستان ؟! غاية: بأجر واحد . . أنا: اها .. شحال الكلية ؟! غاية: تمام أنا: أكيد ولا ؟! غاية [ تضحك ] : أكيد أنا: ترا أنا دكتور ما أبي يقولون مرتي مب شاطرة ؟! غاية [ تضحك ]: لا لا [ تطالع ساعتها ] أويه خلص بريكي من ربع ساعه !! أنا [ أقوم ] يلا نمشي ما فينا يضيع عليج شيء وعقب بتقولين أني أنا ضيعتهم عليج . . غاية [ تقوم ] لا والله . . مشيت دفعت الحساب ووصلتها للكلية . . ديمة . ~ ههه ما رحت الكلية أصلاً قعدنا في مطعم نسولف . . والله فلة اصلاً من قمت من النوم وأنا ما أبي أداوم سعيد [ يضحك ]: شفيج ؟! أنا: مستانسة ما تدري شكثر . . [ بهدوء ] سعيد أنا أحبك والله أحبك سعيد [ يبتسم ]: أدري . . يلا قومي بردج الكلية وعقب بمرج أوكي ؟! أنا: إن شاء الله . . عشانك بس !! قمنا مع بعض . . بعد ما طلب فاتورة الحساب ودفعه . . ركبنا السيارة . . وتحركنا سعيد: ديمة أنا إطالعته : هلا . . سعيد: الليلة أبوج بيكلمج بالموضوع . . [ يبتسم ] بتريا موافقتج أنا [ بصدمة ]: أبويه عرف ! سعيد: هيه . . ما وافق ولا عارض . . وبيكلمج يعرف رأيج اليوم أنا: أويه !! قطع كلامي أصوات هرنات السيارة . . جفت جدامي وصرخت . . أنا: سعيييييييييييييييييييد إنتبه سياااااااااااااااااااااااااااااارة !!! ذياب .~ أمس بالليل فاتحت أبويه بالموضوع . . قلتله إني أبا عذبة بنت عمي . . قالي ما تصير خطبة على خطبه . . قلتله عن اللي ياي لها . . عن سمعته وخليت سهيل يتكلم عشان أقوي كلمتي . . أبويه قالي : إن شاء الله بخبر عمك . . وإن كان لك نصيب فيها بتأخذها تنهدت وأنا انسدح على السرير . . باجي خطوة وحده أفاتحها بموضوعي أنا ما أبي أظلمها معاي أبداً . . حمدان [ يدخل بدفاشة ] : الذيب تخاويني ؟! أنا: وين . . ؟! حمدان: عند الحب ! قعدت بسرعة : هاه !! حمدان [ يضحك ]: بتخاويني ولا لا ؟! أنا: بتروح عند الحب مالك ! حمدان: لا مالك ! أنا [ انسدح مرة ثانية ]: الحب مالي مالك خص فيه . . استريح حمدان [ بصدمة ] : شو شو ؟! [ يقعد جدامي ] شو قلت ! تنهدت: حمدانوه أنت وينه أبويه عنك؟! شحقه ما داومت ؟! حمدان: بس جي كيفي . . خذت أجازة . . ! أنا [ بإستهزاء ] : عشان الحب ! حمدان: قوم قوم تلبس بنروح أي مكان . . مليت بروحي ! أنا: وينه عنك سهيل ؟! حمدان: بالدوام . . عنده سالفة مستوية [ بحماس ] شرايك تقولي عن حبك ! أنا: لما تقولي عن حبك أول أقولك ! حمدان [ يسكت . . ] . . . أنا: هاه ! حمدان: دانة توفت ! أنا [ أقعد ] : شو ! . . كيف ؟! ومتى حمدان غمض عيونه وهو يسرد لي الموقف . . حمدان : كان اييني اتصالات من رقمها كثيرة . . يا ما ألحق أرد ويسكرون . . ولا يوم أدق لهم يسكرون . . في يوم ياني رقم غريب . . طلب من نتقابل من كافيه [ . . . ] رحت له مع سهيل اللي كان معصب مني . . ليش أروح لشخص ما أعرفه . . ! يا صوبي واحد شال ولد صغير عمره بحدود سنة . . أنا: ولد ! حمدان [ يفتح عيونه ] : لا تقاطعني ! أنا: إنزين كمل . . ! حمدان: عرفت أنه ولده . . وولدها . . سمته حمدان . . وتوفت قبل لا يكمل سنة بالخبيث أنا: كيف عرف عنك ؟! حمدان: شاف مذكراتها . . وسأل أخوها وأكد له . . قالي أخر أمنيه كاتبها بالمذكرة أنه تتمنى أني أشوف ولدها . . ويابه لي ينفذ رغبتها أنا: حراام . . حمدان [ يسمح دموعه بخفه يحسبني ما انتبهت له ] . . أنا: الله يرحمها . . حمدان : آمين . . [ يقوم ] أنا: وين ؟! حمدان : بطلع الحوي . . أنا: لا ويت بلبس وبنطلع برع . . [ أبتسم ] أبي أقولك عن حبي . . حمدان [ يرفع حياته ] : حبك !! أنا: ليش هالويه [ أأشر ع ويهي ] ما يعرف يحب حمدان : أشك الصراحه . . خالد .~ من بعد ما طلعت من عند بدور . . تمشيت على البحر . . ما أدري كيف ما انتبهت على عمري ونطقت اسمها . . ! مشيت لين بيت بسيط قريب البحر . . دقيت الباب . . ودخلت ! الخدامة : باباه كالد ماماه واجد يتأب في ليل أنا ما يأرف شو يسوي ؟! انتفض قلبي . . وعصبت أنا: شحقته ما اتصلتي فيني ؟! الخدامة: ما يأرف ركم مال إنتا . . اتجاهلتها ومشيت لين الغرفة . . البيت بسيط جداً . . عبارة عن غرفتين فقط . . صالة أو ما يعرف بأنها صالة . . ومطبخ خارجي بسيط مشيت لها . . جفتها نايمة على سريرها ويمها طفلة صغيرة وطفل أنا [ بست رأسها ]: شو تحسين ؟! هي: أحس الموت قريب . . [ تكح ] خالد بدور وسلطان أمانه عندك هذيل عيالك . . أنا ربيتهم بس ما أقدر أكمل وياهم ربك يأخذ أمانته دمعت عيوني . . أنا: خالوه لا تقولين هالككلام . . أمشي معاي بوديج المستشفى زقرت ميري الخدامة أبيها تلبس خالوه عباتها . . بس خالوه مسكت ايدي خالوه: خالد هذيل عيال منى الغالية . . حطهم بعيونك بلحظة .. سمعتها تردد الشهادتين . . وصعدت روحها للسما . . ما قدرت أسوي إلا أني أغمض عيونها وأبوس رأسها هذي خالتي أخت أمي . . أم منى الي كانت زوجتي . . الله يرحمهم برحمته التفت على يميني . . وفتحت حضني أنا: تعالوا باباه طاحت البنت بحضني وعقب الولد . . البنت: باباه يدوه شو فيها ؟! أنا [ أمسك دمعتي ]: راحت الجنه حبيبتي البنت [ ببراءة ] : يعني سارت عند ماماه أنا: هيه حبيبتي شليت البنت والولد وحطيتهم مع الخدامة بغرفة . . واتصلت في الاسعاف يشلون خالتي . . عشان إجراءات الدفن . . روضة .~ قاعدة بالصف . . ضايج خلقي الدرس ممل .. ومب قادرة اركز يعني ليش جي ما خلوني أشوف حسين أمس !!!! أونه غريب . . بعينها عليوه غريب . . والله اشتقت له يا ناس اشتقت له !!!!!!!! سمية .~ قايمة من الصيح على أساس سلطان يخلص دوامه ويمرني . . كمل 3 ساعات من خلص وما ياني . . أميه: سموي شفيج ؟! أنا: سلطان قايل بيمرني . . ما ياني !! اميه: يمكن رد بيتهم ورقد ؟! أنا: ما جفت سيارته واقفة يم الباب . . أميه: تبين أتصل في عمتج ؟! أنا : هيه هيه الله يخليج شلت التلفون واتصلت انا: اميه حطيه سبيكر . . جفتها تحوله سبيكر . . عموه: السلام عليكم اميه: عليكم السلام . . نورا شحالج عموه: بخير الحمدلله ونتي شحالج يا أم علي اميه: بخير الحمدلله . . بس عندي ناس متحرقة على ريلها . . تسأل عنه عموه: الله يخليها لج يارب . . شحالها وشحال بنتنا اميه: بخير الحمدلله. . بس تسأل عن سلطان ما يا ؟! عموه: بلا يا بس طلع على طول. . الدوام طلبوه اميه:أها . . خليتهم يكملون سوالفهم . . وطلعت غرفتي دام فيها دوام . . أكيد بيطلعون كتحريات .. دعيت ربي في خاطري إن يحفظه حقي . . سلطان .~ منصدم ومب قادر أصدق أنا: يعني كيف غيروا مكانهم . . كل الشيء كان سري . . كيف عرفوا ؟! سهيل: يبالنا نكون أكثر دقة . . واجتماعنا يكون سري انا [ اغمض عيوني ] : تعبان وايد ومب راقد سهيل [ يحط ايده ع كتفي ] : سير ارقد . . ارتاح أنا: والناس هذي ؟! سهيل: صدقني بنزخهم وبيلاقون يزاهم طلعت من مكتبه وركبت سيارتي ورححت للبيت . . هذي المرة العاشرة اللي نداهم شقة مشبوهه نكون مرتبين لها قبل باسبوعين . . بس الشقة تكون فاضية والناس تركوها . . !! بدور .~ طلعت مع أختي وأحمد ورحنا بيت خالتي . . أنا: خالوه والله أنا متأكده قال منى . . منو منى ما أدري [ أضرب ويهي ] ياخوفي متزوج علي منال: لا لا خالد يحبج مستحيل يتزوج عليج أنا: عيل ليش ما يبيني أحمل . . هو اعترف بلسانه انه يحط الحبوب منال: يمكن له عذر . . صارحيه . . خالوه: هيه صح صارحيه واعرفي اسبابه احمد [ داخل البيت وثيابه كلها تراب ] : السلام عليكم خالوه [ بخوف ] : بلاك شو فيها ملابسك ؟! أحمد [ بعق عمره على الغنفة ] : كنا في التربة [ الدفان ] خالوه: منو ؟! احمد: ما تعرفينها . . جيران ربيعي خالوه: عيل بنروح العزا احمد [ بتهجم ] : لا خالوه: ليش ؟! احمد: هاه . . لا ماشي . . أنا تعبان بروح أرقد منال: اسبح أول !! احمد: زين . . [ يقوم ] وعوني عقب . . أنا: [ أرد نفس السالفة ] . . صدقوني . . خالد خاش شيء . . منال [ تغطي ويهها ]: ردينا !!! أنا: حتى ما سأل وينج ؟! جوري .~ رديت البيت مع عبدالله . . الي أصريت عليه يدخل يتغدى ويانا خالوه عايشة: بشروا شو سويتوا بالامتحان ؟! أنا:خالوه مب امتحان . . عرض . . خالوه عايشة : اللي هو .. شو سويتوا ؟! أنا: الحمدلله . . قدمنا عدل . . أبويه: الحمدلله . . عقب ما حشرتونا !! عبدالله يضحك: عمي هذي بنتك . .! أنا: هيه ردها عليه خالوه عايشة: يلا تغدوا أنا بشل أغراض لأرجوان وبرقد عندها اليوم أنا: خالوه اترييني . . أنا ابا اسير خالو عايشة: تعالي عقب [ وطلعت ] أبويه: غاية ما يات ؟! أنا: أبويه جدولها يخلص اليوم الساعه 4;00 بردها مايد مع أخته أبويه: و ديمة .؟! أنا: ما أدري هي راحت مع عمي سعيد أبويه [ بصدمة ]: ويا سعيد ؟! انا: هيه . . كنت بروح غرفتي أبدل بس رن تلفون البيت وكنت قريبة منه فشليته هو: السلام عليكم . . هذا بيت سلطان محمد ال. . . أنا: هيه . . [ بخوف ] عسى ما شر هو: سعيد عبدالله ال . . . مسوي حادث ومعاه بنت . . طاح التلفون من ايدي ما قدرت أتمالك عمري . . أبويه: جوري شو فيج ؟! عبدالله: شو صاير ؟! ما قدرت اتكلم . . عبدالله شل التلفون . . عبدالله: ألوو . . سلام عليكم أخويه . . هيه نعم ؟! . . إن شاء الله . . مع السلامة أنا متأكده انه منهار . . بس يحاول يظهر قوته . . عبدالله: أبويه مسوي حادث قوي . . جنان [ توها تنزل ]: شوو !!!! أبويه: يلا عبدالله نروح أنا: أنا بيي أبويه: خلكم بالبيت . . وطلعوا مع بعض ما عطونا فرصة جنان [ منهارة ]: أبويه . . حضنتها . . ما أعرف اهدي روحي ولا أهديها . . مريم .~ قاعده على الفون أكلم شوق . . أنا [ بفرح ]: شواقتي والله وافقت . . شوق: مبروك . . ما أدري ليه حسيتها تقول هالكلام من ورا ظهرها ؟! أنا: الله يبارك فيج . . عقبالج شوق: وفارس .!؟ أنا [ تنرفزت ]: شو ياب الطاري . . حبيبتي من اليوم ورايح . . صقر وبس ! شوق: ما تخافين يسوي لج شي ؟! أنا: شو بيسوي مثلاً . . ؟! شوق: ما أدري أنا: ما بسوي شيء . . هو ما يعرفني ولا شيء . . نزوة وعدت شوق: الله يعينج . . أنا بخليج مع السلامة وسكرت ع طول . . حتى ما انتظرت ردي !! ليكون هذي تغار مني . . ؟! وبعدين شو تقصد في أنه بسوي شيء ؟! اميه: ميمي . . شرايج نعلن خطبتج هالاسبوع . . والملجة بعد شهر أنا [ احمريت ]: ما أدري كيفكم اميه: لا يا بنتي . . الشور عندج أنا: اللي تشوفونه . . ابتسمت لي . . وراحت وهي تدعي لي من كل قلبها الله يوفقني وأخواني . .! انتبهت على مها اللي ياية مع مايد وشكلها تعبان أنا: هذيل اللي يبون يداومون متأخر !! مها: سكتي عني . . واي تعبانة ويوعانه . . [ تشل جنطتها من عند مايد ] قولي لأمي تحط لي غدا يوعانه وراحت . . أنا: إن شاء الله وكنت بروح . . بس جذبتي صوت مايد . . هذا أول احتكاك لنا بروحنا من بعد سالفة لندن ويا ارجوان . . أنا: هلا . . مايد [ بجمود ] : شحالج ؟! أنا: بخير الحمدلله . . [ بشطانة ] شحال غاية مايد: الحمدلله بخير وعافية . . أنا: مايد سامحني . . على اللي سويته مايد: تدرين لو ما سويتي كل هذا . . جان أنا وهي مخطوبين . . جان ما خذت غاية جان بعدها تدرس . . جان . . قاطعتها : الله يغفر ليش أنت ما تغفر مايد: لو هي سامحتج أنا بسامحج أنا: هيه سامحتني . . اعتذرت لها . . مايد [ باستهزاء ] : تبينين لي أنج تغيرتي . . بتظل هالذكرى في بالي أنج حرمتيني من وحده أموت في ترابها قطع كلامنا صوت أبويه . . ! أبويه: مايد . . إن سمعتك يايب طاريها يا ويلك أنا: شو تبون أكثر . . ؟! كفاية حرموتني منها . . وتزوجت الغريب . . الحمدلله أنه مريحنها وعيلت منه . ! أبويه: طاريها ما أبيه على لسانك أنا: شو سر ضرابتك مع عمي سلطان .! أبويه: كفاية أنه يدكم حرمني من شيء . . وعطاه له . . فرق من بيننا ونحن اخوان أنا: شوه الشي ؟!ّ اميه [ من ورانا ]: يبا يعرس على اجنبية . . ما كان يبيني يبا الأجنبية . . أبويه [ بهدوء ] : نورا . . سكري الموضوع أميه: ما بسكره إلا اذا انت سكرته . . ! وتتراضى ويا أخوك وبنته . . ولا ترا مالي قعده معاك البوح العشرون .~ عبدالله .~ دخلت المستشفى مع عمي بكل جنون . . مسأله أني أقفد أبويه اللي توني ما تنعمت في حضنه مسيطرة على كياني . . لا مستحيل يروح مني . . مستحيل يخليني روحي بهذي الدنيا. . مشيت بسرعة للإستقبال . . كنت أسمع كل الحوار اللي يدور حواليّ بس ما ما أقدر أعلق! عمي سلطان: أبي أسأل عن الحادث الي صار اليوم ؟ الممرضة [ تطالع الأوراق ] : أي واحد ؟! عمي سلطان : الي فيه سعيد عبدالله ال . . . الممرضة [ تطالع ورانا ] : الدكتور بيطمنكم . . اطالعنا الدكتور . . عمي سلطان: لو سمحت نحن أهل الي مسوين حادث الدكتور [ مواطن ] : الريال ما عليه شر . . بس مجرد تحاليل وأشعه نطمن فيها عليه وبيطلع لو ما في شيء أنا [ بفرحه ] : الحمد لك ياربي . . عمي سلطان : والبنت للي معاه ؟! الدكتور : ايه البنت حالتها مب مستقرة لأنه الضربة كلها بجهتها . . عمي سلطان [ بصدمة ]: شو يعني ؟! الدكتور: أنت أبوها ؟! عمي سلطان: هيه . . قول شو فيها بنتي ! الدكتور: دخلت في غيبوبة . . واحتمال الضربة تأثر على أعصابها البصرية لأنه الضربة يات على رأسها ! عمي سلطان : شو !!! شفته يحاول يفتح أزرار كندورته . . ساعدته وقعدته . . زقرت الممرضات له . . طلع الضغط مرتفع عنده اتصلت في حمدان ايي لأنه ما أعرف شو أسوي ! خالد .~ خلصنا من دفان خالتي .. ورجعت البيت أشوف اليهال . . اللي كانت ترعاهم راحت الله يرحمها . . دخلت بيت خالتي . . شفت حرمه عوده ماسكه عيالي وتأكلهم . . البنت أول ما شافتني ركضت وحضنت ريولي . . ابتسمت لها : بدوري حبيبي شو فيج ؟! بدور الصغيرة: باباه شلنا معاك أنا أنزل لها واحضنها : بشلكم حبيبي بشلج انتي وسلطان بدور الصغيرة [ باست خدي ] : أحبك وايد قعدت اتأمل ملامحها تشبه أمها منى وايد . . وقف يمنا سلطان الصغيروني فسحبته لحضني ولميتهم بقوة تقربت مني الحرمة . . الحرمة: يا ولدي أنا بهتم فيهم أيام العزا . . وتراه بنسويه في بيتنا ابتسمت لها . . هالحرمة ربيعة خالتي من عمر أنا: على خير إن شاء الله . . بس بعد العزا بشل عيالي عندي الحرمة: عندك حرمة ثانية ؟! أنا: هيه عندي وهي بترعاهم الحرمة: الله يحنن قلبها عليهم هالأيتام أنا: آمين . . تقدري تروحي أنا بكون موجود معاهم . . الحرمة: خلاص يوم بتطلع ييبهم عندي البنات بيهتمون فيهم طلعت الحرمة وتميت لام عيالي بحضني . . شليتهم مع بعض مرة وحده وقعدت على الجلسة الي بالأرض بدور الصغيرة عمرها 4 سنوات . . انولدت قبل لا اتزوج بدور حرمتي وسلطان عمره سنتين ونص . . وأمه توفت عقب ولادته ب ست شهور بالخبيث . . خالتي الوحيده الي بقت لي من بعد عين أمي وعندها بنت وحده اسمها منى . . خافت عليها من بعد عينها . . وخلتني أتزوجها عشان أحميها من شر عيال أعمامها اللي يبون يأخذون ورثها ابتسمت شو من ورث عندهم يا غير هذا البيت البسيط اللي ما يساوي شيء !! بدور الصغيرة: باباه أنا أبا ماماه ! سلطان الصغير [ يقلدها ] : أنا أنا بعااد ابتسمت لهم : فديتكم يا ربي . . كلها كم يوم وأوديكم عند ماما بتحبونها وايد . . وبتحبكم وايد وايد بدور الصغيرة [ بفرحة ]: صدق ؟! أنا: هيه الغالية . . يلا احينه بوديكم بيت خالوه كونوا مؤدبين عشان ماما ما تزعل أوكي بدور: إن شاء الله باباه وديتهم بيت جيران خالوه . . ورحت المسيد وأنا أسمع إقامة صلاة المغرب أرجوان .~ كملت 5 أيام بالمستشفى من عقب ما يبت سلطوني واليوم بطلع . . الجو بالبيت مب أوكي . . الكل ملتهي في سالفة ديمة . . صح بالبداية ما رضوا يخبروني بس عرفت من زلة لسان ذياب . . حليلها ديمة . . للحينة ما قامت . . ! منصور: جاهزة ؟! أنا[ أحط الشيلة ]: هيه . . منصور أبا أمر على ولدي وعلى أختي منصور: إن شاء الله .. بس ما بنطول لأنج تعبانة أنا [ أهز رأسي ]: أوكي حطيت الغشوة . . ورحنا للحضانة الولد بدا وزنه يزيد شوي شوي . . ولو أكتمل للوزن الطبيعي رح يطلعونه قبل أسبوعين ! مررت أصابعي على ويهه . . شكله كيوت . . شعره طالع أشقر على بني مثل شعر ديمووه . . باجي العيون . . للحينه ما شفت عيونه أبداً . . يا يكون راقد ولا مغمض . . ! أبا أعرف كيف شكلها ؟!!!! منصور: نروح ؟! أنا: باجر اتيبني ؟! منصور [يصرفني ] : هيه . . يلا امشي . . مشيتنا مع بعض . . ركبنا السيارة أنا [ أشهق ]: أنا أبا أشوف ديمة !! منصور: حبيبتي أنتِ تعبانه . . توج ما كملتي اسبوع والده !! ارتاحي سكتت عنه . . صدقه . . أنا تعبانة . . بس تظل ديمة أختي وأحاتيها منصور: أدري تحاتينها بس هيه بعدها ما قامت شو بتستفيدين يعني . . ادعي حقها مها .~ الحال من بعد ضرابة أميه وأبويه صار أوكي . . أبويه أعتذر من أميه . . وتعذر من عمي سلطان . . وصار ملازمنه بالمستشفى عشان بنته ديمة . . وقاله أنه لو احتاج الموضوع وبيسفرها على حسابه تتعالج ومن يوم الحادث أميه وأبويه يروحون لها المستشفى. . راشد: مها أنا: هلا . . [ أطالعه يايب كتاب الفيزيا ] أشرح لك ! راشد: هيه . . بس مسأله راشد صار وايد يهتم بدراسته صار يعرف أنه اللعب ما رح يفيده ولو ما فهم شيء واحد ما رح يفهم اللي معتمد عليه . . قعدت أشرحها له . . ميمي [ من ورانا ]: شو تسوون ؟! أنا: أفهمه المسأله . . [ أفكر في ديمة ] ميمي ما بتزورين ديمة ! ميمي: بلا أبا أزورها . . حرام توها صغيرة . . ما شافت من الدنيا شي أنا: يا ليت خليناها اتي معانا أنا وغاية جان . . ميمي [ تحط ايدها ع جتفي ] : لا تفتحين أبواب الشيطان . . إدعي ربج بس أنا: الله يشافيها . . راشد [ يقوم ] : خلاص فهمتها . . بس كنت أبا أعرف الرقم من وين ياا ميمي: أكيد ولا !! راشد [ بتغصص ]: صايرة أميه الثانية [ وراح غرفته ] ميمي [ تقعد يمي وتضحك ]: ويعرف يتغصص بعد !! أنا [ ضحكت ] : شو تبين فيه ! ميمي: إشتقت للضرابة معاه . . أنا: بس خلاص خليه ميمي [ بغموض ] : سامحيني أنا : مسموحه . . بس على شو !! ميمي: على اللي سويته لج . . أنا: بس ما أذكر سويتي لي شيء!! ميمي [ تغير الموضوع ] : سممية وين ؟!! شوية تدخل سمية . . سمية: سمعت إسمي عسى ما شر! أنا: هذي ميمي تسأل عنج . . سمية [ تقعد بشويش ] : هلا ميمي . . ميمي: شحالها حبيبة عمتها !؟ سمية: تمام . . متعبتني اليوم . . ترافس . . ميمي [ تضحك ] : حليلج أخاف ولد . . مب بنت سلطان [ ايي ويقعد ] : لا حبيبتي بنت . . ولو ولد فريته سمية [ تشهق ] : بسم الله . . عديم إنسانية !! سلطان [ يبتسم ] : عيل وين ميرة ؟! أنا: شلتها أميه عشان ما تتضارب ويا مرتك . . سلطان [ يضحك ] : أها . . [ يسكت ] سمية قومي بوديج بيت أهلج عندي دوام سمية [ تبوز ] : نعم !! سلطان: توه اتصلوا فيني . . [ يقرب ويبوسها ] . . أنا [ أغمض عيوني أونه استحيت ] : أوييه سلطان يضحك . . وسمية انحرجت . . سلطان [ يقوم ] : يلا سمية . . عشان ألحق ميمي: سلطون وداني بيتهم . . بقعد ويا مرتك . . ملانة روحي سلطان [ يطالعني ] : بتين !؟ أنا: لا عندي بروجكت . . وبعدين رشود معاي سلطان: عيل يلا مريوم تلبسي . . ع ما اتجهز أنا . . دقيقة وحده تأخير أنا رايح ميمي [ ركضت غرفتها ] . . وسلطان وسمية راحوا غرفتهم . . وتميت أنا فمشيت لغرفتي . . دقيقتين دشت علي ميمي . . ميمي: يلا أنا بروح . . لو أمي يات خبريها . . ابتسمت لها . . : إن شاء الله ورديت أكمل بروجكتي . . سعيد [ بو جنان ] .~ للحينة مب مستوعب الموضوع . . كيف يعني أنا ما صابني شيء وهيه تعورت وفي غيبوبة ! كيف بتحمل أعيش بدونها . . كيف !! جنان [ أتيب لي شوربة ]: أشرب أبويه . . من طلعت من المستشفى ما كلت شيء أنا: ما أبي أكل شيء ! جنان: حرام أبويه . . ترضى تقوم ديمة وتشوفك في هذي الحالة . .! لا والله ما أرضى . . بس أنا السبب في اللي صار لها . . سلطان [ من وراي ]: لا الغالي مب أنت السبب . . هذا قضاء وقدر . . ربك كاتب هالشيء أنزل رأسي : يا ولد عمي يقاطعني : هذا مكتوب من زمان . . [ يبتسم ] يوم بتقوم بالسلامة بكلمها بالموضوع وصدقني لو وافقت تأخذها بيتك على طول سكتت عنه . . أه يا ديمة . . الله يقومج بالسلامة لي . . الله يشافيج خالد .~ خلصت أيام العزا . . اليوم ناوي أشل اليهال وأوديهم بيتي . .بس قبلها لازم أمهد لبدور ما أبيها تنصدم أبدا ً ! أحمد [ يحط ايده ع ريولي ] : سوا هذي الخطوة وأنت مطمن . . محد بيدير باله على عيالك غيرها أنا: بس أنا خشيت عنها . . خايف يا أحمد خايف أحمد: لا تخاف . . وين عيالك ؟! أنا: هم والخدامة في بيت الجيران . . أحمد: شوف اتصل في مرتك خبرها تروح بيتك . . وأنا الي بوديها وعقبها شل عيالك ووادهم لها . . حاول بطريقة معينة تفهمها الموضوع أنا: بس يا أحمد . . هيه حامل . . وأنا خايف عليها أحمد [ يبتسم ]: لا تخاف . . فهمها الموضوع عدل وبتفهم أنا: إن شاء الله . . أحمد: يلا جدامي دق لها . . شليت الفون . . ودقيت لها . . بدور [ بتعب ]: هلا أنا: اهلين . . شو فيه صوتج ؟! بدور: تعبانة من الحمل شوية . . أنا: الله يسهل عليج . . بدور ردي الشقة أنا بييج بدور[ بتهجم ]: خلصت من منى ويا دوري أنا [ بعصبية ]: بدووووووور ! بدور: ماني راده قبل لا أعرف منو هيه منى !! أنا [ أهدي روحي ]: بدور أحمد ولد خالتج بردج شقتنا . . وأنا بيي وبتعرفين كل شيء . . بدور: عن منى أنا: هيه . . يلا بترياج بدور: اوكي أنا: وجهزي البيت عندي ضيوف بدور[ سكتت وعقب قالت ]: إن شاء الله سكرت عنها والتفت صوب أحمد . . شفته قايم . . أحمد: بروح أوصلها . . وهالله هالله فيها أنا: إن شاء الله مشيت يم بيت جيران خالوه . . شليت اليهال والخدامة بعد ما تشكرتهم جوري .~ طلعت من البيت للمستشفى بعد ما أطمنت على أرجوان , , مشيت بين ممرات المستشفى اللي حفظتها من هالكم يوم الي ييت له . .! وصلت للقسم الي فيه ديمة . . انتبهت ل أبويه . . عمي سعيد . . عمي علي . . عمي عبدالله وصوب الحريم خالوه نادية . . خالوه نورا وخالوه عايشة . . سلمت . . والكل رد السلام انتبهت على الدكتور طلع من غرفة ديمة الدكتور: المريضة قامت . . [ يبتسم ] الحمدلله على سلامتها أبويه [ بفرحه ] : الحمدلله . .دكتور متأكد ! استانست بالحيل . . اطالعت ردة فعل القاعدين . . عمي سعيد بالتحديد . .! أول ما سمع الخبر فز من مكانه . . على عكس أعمامي الثانيين . . ردات فعلهم واضحة بس مب شراته !! عمي سعيد: نقدر ندخل ؟! الدكتور: إيه تقدرون . . بس لا تسببون لها إزعاج دخلنا بسرعة بدون ما ننتبه للدكتور .. إطالعتها منسدحه على السرير الأبيض . . في إيدها السيروم ويهها شاحب . . وعلى شفاتها ظل ابتسامه خفيفة . . تقربت منها ولمست إيدها أنا: ديمة الحمدلله على سلامتج ديمة [ تبتسم أكثر ]: الله يسلمج . . جوريووه ليش تامه إهنيه بالليل . . ردي البيت ! أنا [ استغربت . . الحينة العصر ] . . ! ديمة: زين بطلي الليت خل أشوفج إشتقت لج. . سكتت . . بهتت . . إطالعت ابويه اللي نزل راسه بحزن .. عمي سعيد طلع من الغرفة على طول . . ديمة: جوري وينج ؟! تقربت منها . . بالضبط جدامها . . أنا: ديمة ما تشوفيني ! ديمة [ بتغصص ] : جوري شغلي الليت . . مب وقت إستهبال أنا [ بغصة ] : أبويه معاي . . طلعت عنها بعد ما ودرت إيدها . . يعني شو إختها عميا . . !! شوه القدر اللي رسم لج هالطريق ! غمضت عيوني لما صرخت . . ديمة: أبويييييييه أنا ما أشوووووووووووووووووووف !! أنا عمياااااااااااااااااا !!! روضة .~ قاعدة في بيتنا بالحديقة اللي ورا مع حسين . . محد يعرف . . ولا حد بيعرف لأنه أبويه وأميه في المستشفى . . وريام نايمة وعذوب وعليا بالبيت والجهه الخلفية محد يطل عليها أبداً !! حسين [ يبتسم ]: إشتقت لج ! أنا : حتى أنا . . حسين : ما تخافين حد يشوفنا ! أنا: لا . . وبعدين إشتقت لك !! حسين [ بتهور ]: أحبج أنا [ أغير الموضوع ]: حسين . . شو مسوي الدراسة . .! حسين [ يبتسم ]: ولو إني ما ابيج تغيرين الموضوع إلا اني بجاوبج . . طريقي للطب مرسوم وقاعد أمشي عليه أنا : الله يوفقك يارب حسين [ يقوم ] : روضة . . أنا بسير أنا: وين . . توه الناس حسين : ما نبي نغلط . . مرة ثانية بنتلاقى تحت نظر أهلنا بس . . ويوم بتخرج بخطبج وبنتزوج ارتسمت على محياي ملامح الخجل . . ودعته ووصلته للباب ورجعت البيت الحمدلله محد كان موجود . . فرحت لغرفتي على طول!!!!!! بدور .~ مرني أحمد . . ونزلني الشقة . . أصر علي يوصلني لين فوق بس تعذرت له بإني أقدر بروحي رتبت البيت . . وعدلته . . هو قال بييب ضيوف . . !! منو الضيوف ؟! ليكون بييب منى !! هيه قصوره إييبها عندي . . إن ما ذبحته هو وياها !!! قمت قصصت لي ليمون بصحن . . وخليت القشر على الطاولة . . ورحت غرفتي . . وسكرت الباب . . ! تربعت على السرير . . ويلست أكل الليمون بشهية بعد دقايق سمعت أصوات خفيفة . . ما قدرت أميزها أبداً . . أكيد ياا وهذيج وياه ! كملت الليمون . . ويوم وصلت آخر وحدة دخل علي . . خالد: إنتي هنيه ! أنا [ أتكلم بدون ما أطالعه ]: هي عيل وين بكون ؟! خالد [ يقعد جدامي ع السرير ] : مب بس من هذا ! أنا: أشتهيه شو أسوي ! خالد: قلتلج إكلي موالح . . أنا [ بتهجم ]: مالك شغل . . ولو سمحت سير عندها أنا رتبت الغرفة الثانية مالك شغل فيني يلا روح خالد [ يبتسم ]: فديتها والله . . وديتها الغرفة . . قالت وايد حلوة . . هذا شوو . . يبا يموتني قهر !! أنا: رووح . . [ أحاول أمسك دمعتي بس ما قدرت ] خالد [ بصدمة من دموعي وشهقاتي ]: بدووووو ر! أنا [ أتكلم وأنا أصيح ] : خاا . . لد أننا أحب .. ك . . والله أحبك . . ليش جي سويت . . ليش ؟! مب أنت كل مرة تقول أحبج . . مب أنت اللي خطبتني عشانك تحبني . . أنت تغيرت ما عدت خالد اللي يحبني . . ! ما حسيت إلا فيه يحضني . . هالحضن كنت محتاجته من زمان . . صحت وصحت بحضنه بدون ما أوقف . . طلعت كل القهر الي فيني . . وهو كان يربت على ظهري . . وما تركتني . . تمنيت أغفى بحضنه وأنسى كل الي حولي . . مستعده إني أنسى وأنسى بس خله يرجع لي لما حسيت بروحي إني هديت . . ابتعدت عن حضنه . . ومشيت دموعي خالد: هديتي هزيت رأسي . . أنا هديت من الصياح . . بس البركان بعده بداخلي . . مستعد إنه يثور بأي لحظة. . خالد: أبدأ أتكلم . . أنا: إيه . . خالد: بس بدون ما تقاطعيني . . هزيت رأسي وقعدت على الغنفة . . في مسافة بينها وبين السرير . . بس ما زلنا متقابلين . .! خالد: أنا أمي توفت من يوم كنت صغير . . ما تنعمت بحضنها أبد يمكن كم سنه بس . . بعدها أبويه تزوج حرمته الثانية وياب منها خواني . . كانت طيبة وما عليها كلام . . عشت معاهم . . بس طبعاً ما نسيت أهل إميه . . كانت عندها بس أخت وحده إسمها موزة . . خالتي موزة أرمله من سنين . . وعندها بنت وحده اسمها منى . . كنت أبي أقاطعه . . كنت أبي أصرخ وأفجر البركان . . بس سكتت خفت منه خالد: منى وحيدتها . . عاشت حياتها بس عشان تحميها . . لما تخرجت من الثانوية . . تقدموا لها عيال أعمامها يبونها . . [ يبتسم ] مب عشانها عشان بيتهم وعشان ورثهم . . فخالتي كلمت أبويه عشان أتزوجها . . وهذا من خمس سنين تقريباً . . يعني قبل لا أتزوجج . . أنا: خالد . . خالد: نعم ؟! أنا: أنت مزوجنها قبلي ! خالد: هيه . . أنا كنت أحبج أنتي . . عشان جي خذتج عليها .. أنا: تحبني خالد: بدوري .. تشكين بحبي لج .. لهدرجة الحمال مخلنج تشكين فيني ! أنا: تحبها ؟! خالد:هيه . . بس مب كثرج . . أنتي الأصل . . حبي لها أحترام . . لها لأنها زوجتي . . ولخالتي يقوم بحماس: يلا تعالي برع أنا: [ هزيت راسي ]: لا لا . . ما أبي أشوفها خالد [ يعقد حياته ]: يلا . . بتحبينها والله قمت تحت إصراره . . حتى بدون لا أبدل ملابسي . . جفنا خدامة بالمطبخ . . [ ترا المطبخ مفتوح على الصالة . . ] ها الشي حلو . . ومب حلو . . ^^ خالد [ يعقد حياته ] : أنتي شو تسويين ! الخدامة : يسوي أسير خالد: زين سيري إنتي خلاص بدوري بتسويه !! الخدامة: لا هي ما يأرف أنا يأرف خالد [ بعصبية ]: قلت لج سيري . . يلا راحت من جدامه بخوف . . أول مرة أعرف أنه خالد يخوف !!! ابتسمت خالد: شحقه تضحكين . . ! أنا: تخوف !! خالد يبتسم : تعالي نقعد . . قعدنا على الغنفات .. للحينه ما شفتها . . !! خالد [ يمسك بطني ]: وايد مبين . . أنا: خالد أنت ليش كنت ما تبيني أحمل .! عشانها ؟ خالد: بدور مصرة تعرفين ! أنا: هيه . . خالد: أول ما تزوجنا . . خبرتني الدكتورة أنج ما تقدرين اتيبي ياهل مكتمل . . فيج نفس البكتيريا تخلي الجنين ما يكتمل أبداً . . ويطيح . . عشان جي . . كنت أحط حبوب منع الحمل بالعصير . . وكنت أحط لج بعد العلاج حق هالمرض الي فيج . . بس ما كنت متوقع أنج بتعرفين . . والحمدلله لما عرفت أنج حامل خبرت الدكتورة . . وقالت لي أنه خلاص أنتي تشافيتي . . أنا: أنا كنت السبب ؟! أنزين ليش ما قلتلي خالد: اللي يحب مستحيل يعكر حياة غيره . . كنت مستعد أني أتحمل هالمرض وأعالجج بدون ما أييب لج سيرته أنا [ حطيت رأسي ع حضنه ]: خالد سامحني . . خالد [ يمسح على ظهري ] : أحبج حياتي أنا: وأنا بعد خالد: يلا قومي سوي عصاير . . أنا ما أضمن الخدامه ما أحبها تقرب من أغراضنا أنا: أنا أسويه ! خالد: هيه . . بس لا تسوين ليمون !! سوي أي شيء ثاني هاا يالس يعيب على وحامي . . ابتسمت . . وقمت رحت المطبخ . . جفته قام من مكانه وراح الغرفة . . راح لها . . والله راح . . هو يبيني أسوي لها العصير . . يبيني أنا أكون خدامتها . . !!! رحت طلعت عصير برتقال من الثلاجة . . جيكت على التاريخ وصبيته بأكواب . . جم كوب . . صبيت إثنين . . حقها وحق خالد . .أنا ما أبي أشرب وياهم . .! حطيت العصير بالصالة . . ويوم رحت برجع غرفتي . . سمعت ضحك خالد . . من زمان ما سمعت ضحكته . . لهذي الدرجة هي تقدر تخليه يضحك ؟ كنت حابسة دمعتي . . ما أبي أضعف جدامها . . ما أبي عديلتي تشوف دموعي . . ما أبيها تحس أنها تقهرني . . ما أبي انتبهت على الباب يتبطل . . رحت وقفت صوب الجامة .. ما أبي أشوفها . . حسيت بشيء حضني بريلي . . ولامها بقوة . . لفيت على ورا . . جفت ياهل صغير جفت خالد . . شال بنت ومو أي بنت . . بنت حلوة جميلة . . شعرها لين كتفها تشبه حد بس ما أعرف منو . . حد أعرفه متأكده أعرفه !! إطالعت تحت . . جفت ولد لابس بجامة نوم زرقاء . . أطالعت خالد بصدمة . . أباه يفسر يتكلم . . قطعت أفكاري البنت لما قالت : باباه هذي ماماتنا ؟! بدون حاسية قلت: وين أمهم ؟! البنت: ماماتنا راحت الجنه . . مناك بعيد . . دمعت عيوني . . أنا من الصبح أغار من وحده ميته !! . . خالد: أمهم توفت بعد ما يابت سلطان . . بالخبيث . . ويدتهم توفت من 3 أيام وما عندي مكان أخليهم فيه . . أنا: خالد سامحني . . أنا أحسب أمهم عايشة . . خالد [ يبتسم ]: ما عليه . . تعالي تعرفوا على بعض . . قعد على الغنفه . . وبحضنه البنت . . كنت أبا أشل الولد وأروح صوب خالد . . خالد: لا تشلينه ثقيل . . وأنتي حامل [ يزقره ] سلطاااااان تعال منيه راح له سلطان يركض وطاح يحضن أبوه . . قعدت يمهم . . خالد: هذي بدوري . . الصغيرة [ يطالعني ] عمرها 4 سنوات . . وهذا سلطان عمره سنتين ونص تقريباً أنا: بدور . . [ كنت أبا أقوله سميتها بدور ] بدور الصغيرة : نعم ماماه ! ابتسمت يعني تعودت تناديني ماماه . . ! خالد: أنا اللي عودتهم . . قلتلهم بوديكم عند ماماه . . وبتحبكم . .! أنا [ أبتسم زيادة ]: ايه حبيبي . . بحبهم . . إطالع الخدامة طلعت من غرفتها . . . ! خالد [ شافها ]: أقول شلي كل أغراضج . . بوديج بيت ثاني الخدامة: لا باباه أنا يريد أنتا ما يريد بابا تاني ! خالد: يلا سيري [ بعصبية ] بسرعة الخدامة راحت بسرعة !! أنا: ههه خلود تبيك . . خالد [ يعقد حياته ] : يلا قومي تلبسي بنروح بيت أبويه . . أنا بلبس اليهال أنا: خلهم أنا بلبسهم . . بدور الصغيرة : أنا أبا ماماه تبلسني أنتا ما تعرف !! [ أطالعته بنظرة ] خالد [ يضحك ]: سيري معاها . . [ يطالعني ] في لهم جنطة بالغرفة . . أنا بلبس سلطوني مسكت البنت بيدها ورحت الغرفة الي كانوا فيها . . شليت لها فستان أحمر هي أختارته . . وعقب وديتها غرفتي . . بدلت عنها . . وعقب رحنا صوب التوليت . . ومشطت شعرها . . وأحط لها فراشات صغيرة . . كنت شارتنهم حق بنتي . . من اليوم ورايح هذي بتكون بنتي . . دققت في ملامحها . . امها اسمها منى ليكون منى ربيعتي اللي انقطعت أخبارها عني . . ويوم سألت أمها قالت لي تزوجت !! إيه إيه هي . . اسمها منى وتشبه بدور الصغيرة بالقو . .الله يرحمج يا منى . . والله بسوي كل اللي أقدر عليه عشان عيالج مها .~ قعدت أسوي البروجكت . .تقريباً خلصته بس باجي أضافات بسيطة بحطها عقب . . حد يدق الباب . . أنا: تفضل . . [ حسبالي راشد ] الخدامة: ماماه . . [ تعطيني ظرف ] هذا مشان أنتا . . عقدت حياتي . . أنا: من وين ؟! منو يابه ؟! الخدامة: ما يأرف . . هزا في واهد . . يأتي أنا مشان يأتي أنتا [ ما يعرف . . هذا واحد عطاني عشا أعطيج ] شليته منها . . وقلتلها تروح . . بطلت الظرف . . وأنصدمت من اللي فيه .. أويييييييييييه هذي صوري .. من وين ؟! طاحت الصور من ايدي على الأرض . . يمكن فوق العشرين صورة . .منو هالواحد الي معاه صوري !!! فقلت الباب على طول . . خفت حد يدخل ويشوفهم . . شفت ورقة موجوده . . قريتها مها . . عندج من الحينه لين ساعة . . إن ما ييتي شقتي صورج بتنتشر على كل شباب البلاد . . وكاتب تحت . . عنوان شقته !!!! احترت شو أسوي !! . . شو أهبب ؟! خفت والله خفت . . أخر شيء شليت فوني . . وأتصلت بالدريول أييني . . لبست عباتي . . وأتصلت بأمي أقولها اني بروح بيت ربيعتي أكمل مشروعي . . . . | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 114 ] | |
عضو دائم | ![]() باااارت يجن حراااااااااااااااااااااااااام ديمو عمييياااا ومهوووي مضلومه حرااام اهئ اهئ اهئ
تسلمين ع باارت ونتريا الي عقبه __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 115 ] |
عضو فعال | ![]() يسلمووووو على هالبارت اللي في غاية الروعة بليز لا طولين علينا __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-20-2012 04:10 PM |
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-28-2011 11:00 AM |
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-19-2010 03:50 AM |
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-13-2010 12:00 AM |
"""""للبيع باترول سوبر سفاري موديل 99 ديزل """"""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-28-2009 02:40 PM |