إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-15-2012, 04:33 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

سارت حجرتها اتغسلت و يلست ع شبريتها اتفكر شو بيصير باجــــر.قالت في خاطرها"يا رب تشفي بو هزاع"

سارت تفتح درجها ادور اوراقهـا عشان اتقدمهـا في أي مكان يناسبهـا..بس لو قدمت ورقه السكرتاريه بتنفعها اكثر..بس لازم المدير يوقع عليهـا..

استبعدت ان هزاع يقدر يساعدهـا..بس يمكن يبا الفكـه منها عشـان عادي بيوقع..اترددت اخيرا قررت تطلب منه ان يوقع ع ورقه يثبت انها اشتغلت هني ثلاث سنوات ..و انها قادره ع انجازات ومهارات وايـد اتسويهـا..

يلست ساره اتفكر غريبه ان هزاع للحين ما تزوج..يمكن عشان دراسته في امريكـا ..بس وايد عرسوا و كملوا برع..


ابتسمت و قالت هـا اصلا منو بياخذه دمه ثجيل وويه لـوووح

**
وفي اليوم الثاني..ساره تتريق ..
ام ساره: ساره قبل لا اتروحين الدوام ..وصل عبادي و حمودي المدرسه سار عنهم الباص.

ساره: جي ناشين من الرقاد متأخرين.

ام ساره: ها حمودي تأخر مدري طالع ع منو كسلان.

ضحك ساره ع شكل عبادي و حمودي ..ساكتين مالهم نفس يرمسون من صباح الله خير..

ساره: يالله قوموا بتأخر عن الدوام بسببكم.منو يسوي لي المصايب غيركم.

ام ساره: (تضحك) يحليلهم حرام عليج سارووه.

طالعت ساره ساعتها .."اويه اول مره بحياتي اتأخر عشر دقايق."

نزلت من سيارتها.. و راحت مكتبهــــا..دشت ..فجافت هزاع واقف عند باب مكتبه..و محمد المساعد مالهـا واقف حذال مكتبهـا يطبع اوراق..

هزاع "يطالع ساعته":تو النـــــــاس..جان تميتي راقده.

حست ساره بالغيض بس ما قدرت اترد عليه لان محمد موجود...طالعت محمد

هزاع: تعالي المكتب ابـاج..؟ "ودش مكتبه"

اجدمت ساره من مكتبهـا و حطت اوراقها الي تبا اتقدمها ع وظايف ثانيه الي بايدها..
محمد: الله يعينج.

ساره: يالله سترك.

دشت مكتب بو هزاع..جافت هزاع يرمس بالتلفون..كانت معاه وحده ..عرفت ساره انه يرمس خلود..اخته و كانت اطمنه ع بوهزاع..

ارتاحت ساره يوم عرفت ان بو هزاع ابخير و انه احسن من البارحه..اتفاجات يوم سمعت هزاع يرمسهـا

هزاع: انتي دوم جي تتأخرين.

ساره:"منزله راسها بالارض" اول مره.

هزاع: متأكده.!!.ليش عشان بو هزاع مب موجود بالمكتب يعني.

مسكت ساره اعصابهـا..ما كانت تبا تتهور باي شي لي ما تضمن وظيفتها الثانيـــــه.

هزاع: (يستفزها) ثاني مره اذا تاخرتي بس دقيقه بتصرف تصرف مابيعيبج.مفهوم اخت ساره.

ساره: (تهمس) مفهوم.

هزاع: ما اسمع..؟؟

ساره: مفـــــــهوم.

هزاع: (يبتسم) الحين روحي ييبي البريد و ملفات البارحه الي ما اشتغلنا عليها.

طلعت ساره...من مكتبها ..يلست تتنفس براحـــــه..و قالت في نفسها "الله يستر من ها اليــــــوم"

ظنت ساره ان هزاع بيلس ينكد عليها طوال اليوم..بس بالعكس كان يشتغل بجد..

حتى ساره نست انه ع خلاف معاه ..و اهتموا بالشغـل اكثر من أي شي ..

كانت اتلاحظ ساره ان هزاع يحاول يمسك عليها أي غلطه ..بس ما لقى أي شيء
يعاتبها او يلومها عليه..

بالعكس حست انه اعجب بشغـلها و قدرتها ع التعامل مع الموظفين الي في الشركه و الي يشغلون في الشركات الثانيه الي يتعاقدون معاها..

قالت في خاطرهـا "يا رب اتم جي ع طول حياتك و انت رايق يا هزاع..""

فكرت ساره و هي يالسه ع مكتبها انه وقت امناسب عشان اتخلي هزاع يوقع ع ورقه تثبت مهارتها كسكرتيره..

دشت مكتبه..جافته واقف عند الدريشه يطالع برع..التفت صوبهـا

هزاع: ما خلصنا من الاوراق بعد.
ساره: خلصنا بس هاي ورقه خاصه فيني.

هزاع(يلس ع مكتبه) : مب فاهم.؟؟!!

ساره:اباك اتوقع ع هاي الورقه تثبت مهارتي كسكرتيره.
هزاع (مستغرب) ليش؟؟

ساره: (مرتبكه) عشان اقدم ع وظيفه بمكان ثاني.
تم هزاع يطالعهـا : عندج اوراقج كلها ..هني.؟

ساره: هـي..
هزاع: ابا اجوفها ممـــــــكن.
ساره: اكيد ثواني بروح ايبها لك.

بعد شويه .
يلس هـزاع يطالع اوراقهـا
هزاع :ما شا الله عندج وايد شهادات وبها العمر.
استانست ساره من داخلها لانها اول مره تسمعه يمدحها من عرفته.

هزاع: ما يفوتج شي تحصلين ع كل شي بسهوله
ساره(مستغربه) شو قصدك.......؟
هزاع : ما في مهــــــم..

فتح درج من الادراج..وحط اوراقها داخــــــــل الدرج و قفل عليه بالمفتاح.

ساره(مستغربه): انت شو اتســـــــوي؟؟!!

هزاع: (يدور بالكرسي) بخلي اوراقج معاي لي ما احس انج صج بتحتاجينهـا بعطيها لج.

ساره: مب ع كيفك عطني اوراقي.


هزاع: ما بعطيج..ما بخليج اتقديمن ع وظيفه ثانيه عشان تهملين شغلج هني لانج ضامنه مكان غير ها المكان.

ساره: (منفعله) ما فكرت بها الطريقه.

هزاع:ما يهمني بشو اتفكرين لانج داهيه..وذكيه..

طالع ساعته..اظني انتهى الدوام..وقف شل شنطه بايده..وسار صوب الباب..

هزاع(يبتسم) نتلاقى ع خير.

كانت ساره بترد عليه بس طلع و صكر الباب ..

ساره اترمس عمرها.."انا الداهيه ولا انت يا الساحـــــــر..غربل الله ابليسك.."

بطلت ساره عيونها يوم سمعت ضحكت هزاع من ورا الباب ..سارت تفتح الباب ..بس طلع قبل لا اجوفها ..خمنت انه كان يسمعها شو اتقول..


يتبع>>
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 04:34 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

الجزء الخامس..

دشت ساره مكتب بو هزاع بعد ما دقت الباب.

ساره: شي اجتماع الساعه وحده الظهر .
هزاع: امممم ما انروم انجله ..ابا اسير عند الوالد بها الوقت.

ساره: وايد تأجل ..و بو هزاع وايد مهتم باجتماع مع هاي الشركه.

هزاع: وين بيكون .


ساره: في قاعة هلتون..لازم اتكون موجود هناك الساعه وحده بعد الغـدا.

هزاع: يبالنا عشر دقايق لي ما نوصل..عطيني الملف التابع لها الاجتماع..و تزهبي الساعه وحده الا ربع.

سارة و هي طالعه من مكتب بو هزاع.."ان شا الله يباني اروح معاه الاجتماع..لا بوي مستحيل.."

ردت ساره مكتب بو هزاع..

ساره: (جافت هزاع مشغول بالقرايه) لو سمحــت؟

هزاع(يبتسم) امـــــري.

ساره: تقدر تأخذ محمد معاك الاجتماع انا ما اروم اروح.

هزاع: و ليش ان شا الله..؟؟

ساره: عندي شغل ..

هزاع(معاند) الشغل يتأجل مب توج قايله انه الوالد مهتم بها الاجتماع.ولا خلاص يوم بو هزاع مب موجود مب لازم تثبتين مهارتج لي..

ساره: (معصبه) انا مب مثل ما اظن.

هزاع(رجع يطالع الملف) روحي مكتبج و زهبي الاوراق الخاصه بالاجتماع..الساعه وحده الا ربع.

ساره: عطنــــي اوراقي.
هزاع: (مستغرب) أي اوراق..؟؟!!

ساره: اوراقي الي قفلت عليها بالدرج.

هزاع: ما بعطيج بتروحين مكتبج ..ولا اروغج بطريقتي..اظن اتعرفينها.

ساره..بطلت حلجها عشان اتسبه.بس غيرت رايها و طلعت من المكتب.

ويلست ع مكتبهـا مضايجه شو يعني بتيرني من شعري مثلا..حاولت اتركز بشغلها بس ما قدرت..ما تبا اتروح معاه الاجتماع..لو كان بو هزاع عادي مب تهتم..

اتنهدت "متى بترجع يا بو هزاع..الله يردك بالسلامه.."

رن التلفون الخاص بمكتب بو هزاع ..ساره "ها شو يبا الحين"

ساره: نعـم ..

هزاع (يذكرها) باجي عشر دقايق و بتيي الساعه وحده الا ربع.

عضت ساره ع شفايفها الي تحت..عرفت انه يحاول يستزفها كانت تكرهه موت يوم يصير دمه ثجيل..

هزاع: تسمعينـي .

ساره: هي سمعتك..في شي ثاني..؟

هزاع: بناخذ معنا خمس موظفين تعالي خذي اسامهيهم من عندي و خليهم يتزهبون بعد.

ساره(مرتاحه) ان شا الله..الحين بييك.

سارت ساره مكتب بو هزاع و بعد ما خذت الورقه الي فيها اسامي الموظفين..سمعت هزاع يقول..

هزاع: (متسند ع الكرسي):خليهم يسرون بسياره الخاصه بالشركه..بس انتي تعالي معاي بسيارتي.

ساره(معترضه): نعم ..شو قلت؟؟

هزاع: ليش معترضه..مب دوم تركبين مع بو هزاع..و بسيارتج بعد..هالمره بتكون في سيارتي..

ساره: انت غير و بو هزاع غير..

هزاع(يصرخ عليها) الشغل الشغــــــل مب ع كيفج تقررين مع منو و كيف اتروحين.

غمضت ساره عيونها متفاجاه من ردت فعل هزاع..تحركت بتطلع من المكتب ..بس وقفت يوم سمعت هزاع يقولها..

هزاع: بعدني ما خلصت كلامي..

تمت ساره واقفه بمكانها بس مجابله باب المكتب..مب رايمه اطالع ويه هزاع..

هزاع: انا مب يالس ارمس الباب..

صدت ساره صوبه و منزله راسهـا بالارض..كانت تقاوم الدموع الي كانت بتنزل ع خدهـا..

هزاع: ثاني مره اذا قارنتي من بيني و من بين بو هزاع مب برغوج من الشركه بخليج تشتغلين من غير راتب.

ساره ساكته لانها ما تبا اتسمعه صوتها..عشان ما يعرف انها تبا اتصيح..

هزاع: سامعـه ؟؟؟؟
ساره اتهز راسهـا

هزاع:روحي اتصلي بالموظفين ..ماشي وقت .عن نتأخر بس..

طلعت ساره من مكتبها وزقرت محمد وطلبت منه يتصل بالموظفين..سارت الحمام و يلست اتصيح..مب من حقه يتأمر عليها جي..ولا من حقه يصرخ عليها شو يتحرا عمره..

طالعت ساعتها ..جافت باجي خمس دقايق ع الساعه وحده الا ربع..

غسلت ويهها..و مسحت الروج و الكحل ..من عيونها حست شكلها غير..بس ما اهتمت..

طلعت من الحمام..اتفاجات يوم جافت هزاع ..واقف حذال مكتبها..

طنشته و سارت صوب مكتبها و شلت الاوراق بايدها و حطتها بالفايل..كانت اتعرف أن هزاع يراقب حركاتها..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 04:35 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

و في السياره تمت ساكته..حتى هزاع ما رمس موليه..

رن موباليه..من كلامه عرفت ساره..ان وحده من خواته اترمسه و تبا يروح المستشفى للوالـد بعد الاجتماع..

دشوا قاعة الاجتماعات..استغربت ..ساره من اسلوب هزاع في الرمسه مع اصحاب الشركه الثانيه..

عمرها ما توقعت يكون عنده اسلوب وكلام محترم..حتى طريقته في الاقناع كانت وايد ممتازه..

قالت ساره في خاطرها"عيل بلاك تعاملني جي..جنك واحد ما اتعرف السنع ولا الادب.."

بعد ساعتين انتهى الاجتماع ..و عند السياره..
ساره: انا بسير ويا باجي الموظفين.

هزاع :-ليش ..؟؟

ساره: انت بتروح المستشفى الحينه..يعني طريجك غير ..عن طريج الشركه.

هزاع: (يفتح باب السياره) اركبي اركبي الوالد يبا يجوفـج..؟

ركبت ساره السياره..الحين عرفت ليش هزاع تم ساكت لانه تضايج يوم عرف ان بو هزاع يبا يجوفهـا..

وصلـوا المستشفى بعد عشر دقايق..

استانست ساره يوم عرفت ان بو هزاع مب في العنايـه.
فتح هزاع باب الحجرة وقفت ساره بمكانها..

هزاع: ليش وقفتي تعالي دشي.

ساره مستغربه من تغير معاملة هزاع لها..من ركبت معاه السياره ما يرمس معاها ..واذا اتكلم..كلمه او كلمتين و كان يرمسهـا بهدوء..

دخلت ساره الغرفه و جافت بو هزاع يتها الصيحه بس يودت عمرها..اجدم هزاع و باس راس ابوه..

هزاع: ها اشحالك الحين احسـن..؟

بو هزاع: الحمدلله ابخير ..تعالي ساره ليش واقفه بعيد..

ساره: اشحالك بو هزاع ..ان شا الله احسن.؟

بوهزاع: بخير يا بنيتي شحال الشغل وياج..عسى هزاع مب متعبنج.

ساره(اطالع هزاع) لا الحمدلله الشغل ماشي اوكي بس ناقصنك.

بوهزاع: (يبتسم) خـلاص يبا الحين وقت راحتي هزاع بمسك الشغل عني..بس لا تخافين وصيته عليج.

ساره( مستغربه) يعنـي ما بجوفك فـ الشركه.

بو هزاع: البركه فـ هزاع بزوركم من وقت لوقت.

ساره: بــــس انــــا....

وقف بها اللحظه هزاع ..

هزاع: يالله يبا بوصل ساره ..وبرجع لك.(يطالع ساره) ترا الدكتور قال ممنوع الكلام.

بو هزاع: كنت ابا اعرف شو سويت في الاجتماع.

هزاع: كل الي بغيته من هاي الشركه سويته لك..و ان شا الله يوم بترجع البيت ..برويك كل الملفات..الحين ارتاح ولا اتفكر الا بصحتك.

ساره: ما اتجوف شر بو هزاع..فمان الله..

بو هزاع: الله يحفظج بنيتي.

>>

و في السياره..استغربت ساره من الطريج الي ساير فيه هزاع غير طريج الشركه.

ساره: (خايفه) وين رايـــــــح.

هزاع: بمر ع مطعم بتغـدى ميت يوع.

ساره: انا ما ابـا اكـل شي .

هزاع: ابرايج تمي طالعيني انا يوعان ..

ساره: انزين وصلني الشركه و بعدين روح أي مطعم تباه.

هزاع(يطالع الشارع) مب تكسي عندج انــــــا..ادريبج ميته يوع بس خايفه مني.

ساره: ما اتخوفني.

هزاع(يبتسم) ترا اليوم الي صار فـ المكتب اكد لي انج موليه ما اتخافين مني.

ساره: انا بحياتي محد صارخ علي لا ابويه الله يرحمه ولا امايه..ولا بو هزاع.

هزاع: عادي اتوعدي ع صراخي..بعيبج.

صدت ساره صوب الدريشه اطالع برع ..كانت اتفكر هالانسان من شو مخلوق ..عفان الله ما يحس ما عنده ذرة احساس..

وصلـوا المطعم ..في البدايه ما رضت ساره تنزل من السياره بس هزاع هددهـا يسحبها غصب..فاشترطت عليه ان تتغدى ع حسابها..بعد ما وافق نزلت من السياره..

يلسوا ع الطاوله في الزاويه..طلعت موبايلهــا اترمس امها..وهزاع يلس يطلب الغـداا.

ساره: امايه..اشحالج الغاليه.

ام ساره: الحمدلله عيال اختج مخبلين فيني.

ساره(تضحك) قوليهم يليسون زين ترا ما باخذهم الالعاب...المهم امايه انا بتأخر دقايق بس.

ام ساره: ليش شو عندج.

ساره: اجتماع في الشركه.

ام ساره: ع خير شحاله بو هزاع.
ساره : الحمدلله ابخير توني مريت عليه .

ام ساره: انزين عيل الله يحفظج.
ساره: ويحفظج الغاليه.

هزاع يالس يسمع كل كلمه اتقولها ساره...وبمجرد ما صكرت ساره التلفون.

هزاع: امج اتعرف انج امخططه اتقردنين بوهزاع.

ساره: (من بين اسنانه) احترم نفسك ..ترا و الله الشارع متروس تكاسي.

هزاع: ليش معصبه استغربت انها سالت عن الوالد.
ساره: فيهـا الخير و بو هزاع يستاهل كل الناس اتحبه.مب..

هزاع(مقاطعنها) مليون مره قلتلج لا اتقارنيني في الوالد انتي ما تفهمين.؟

ساره: عيل ثمن كلامك
هزاع (مغير الموضوع) منو ها اليهال الي عندج...؟

ساره: عيال اختي.
هزاع: الظاهر وايد متعلقين فيج..كل مكان اجوفج فيه لازم يكونون معاج..وين امهم.

ساره : (منزله عيونها) متوفيه.
هزاع( متفاجأ ) الله يرحمها.

وصل الاكل و يلسوا ياكلون في البدايه كانت ساره مستحيه ..بس بعدين طنشت..ويلست تأكل..

هزاع: اتعرفين ان شكلج وايد حـلو من غير مكياج.
ساره: اونـه

هزاع: و الله احسج انسانه غير بدون مكياج لا اتحطين مكياج مره ثانيه.

ساره: نزل قرار و ما بحط .

هزاع: تطنزين...
ساره: لا اســـــولف.
هزاع(يضحك) ابا اسوي فيج شي بس مب الحين.

ساره(وقفت عن الاكل):- شو بتفنشني.

هزاع: لاو ين راح فكـــــرج..
ساره: عيل شـو؟؟
هزاع: مب الحين بعدين.

ساره في قلبها "يا حلاتك و انت رايــــق "
هزاع: "رافع حواجبه" ليش اطالعيني جي..؟؟

ساره (نزلت راسها ) لا ماشـــــي..؟؟

هزاع: كم عندها عيال اختج..؟؟
ساره(مستغربه من سؤاله) عبادي و حمود توم و فتون..

هزاع: وين ابوهم..؟؟

ساره: اتوفى بحادث بسيارته و اختي كانت معاه.

هزاع: هاا عشان جي هم الحين عندكم.

ساره: هي ترا ابوهم ما كان يشتغل ..و انا ابوي متوفي ..و راتب الشؤن مال امايه ما يكفينـا..عشان جي انا الحين اشتغل ..واخاف باي وقت اتروغني..جوف لو رغتني بتقطع رزقي ..ورزق ايتام..تحمل ..ترا.

هزاع: (باين عليه متأثر) اتعرفين ما توقعت ان بكون ها السبب الي يخليج متعلقه في الشغل.

ساره(تتنهد) انا الضحيـــــه لازم اعيل عايلتي امايه حرمه عوده ما اتروم ع الشغل.

سكت هزاع يفكر شويه..انتبهت ساره انها اتكلمت وايد ..و ما كان لازم تحكي كل شي لـ هزاع..

بس جافت انها ما غلطت عشان ما يفكر يروغها ..

هزاع: انتي صج ضحيه..

ساره (تبتسم) لا تشفق على حالي.

هزاع: لا طبعـا الوحيد الي يستاهل اني اشفق عليه..هو الوالد الضحيه الثانيـه.

وقفت ساره محرجه من كلام هزاع..شلت شنطتها و طلعت برع المطعم..

وقفت ع الشارع ادور تكسي..دقايق وسمعت صوت هزاع من وراها.

هزاع: (يأمرها) تعالي اركبي السياره..

ساره (اطالعه) ما بركب بسير بتكسي.

هزاع: ابروحج..؟؟
ساره: هي التكسي غريب عني و انت بعد غريب..

هزاع: "يطالع يمين و يسار" انزين اركبي و بعدين كملي رمستج.

ساره(اتروح بعيد عنه) قلتلك ما بركب و بخلي بوهزاع يجوف حل معاك ..

هزاع:-"ابرود اعصاب" ترا بشلج و الله.

ساره: تتحرا عمرك يالس بامريكـا.
هزاع: يبتسم "عـادي عندي لكن الرمسه بتييج انتي.؟

ساره(منفعله) يا برودة اعصابك.
هزاع: بعد للعشره اذا ما ركبتي السياره بشلج و الله.

بدا هزاع يعد..ساره اطالعه ها من صجه ولا يسولف..
سارت صوب السياره ..وركبت..

ركب هزاع السياره..فتح السده وطلع زقاير ..استغربت ساره اول مره اتجوف هزاع يشرب زقاير..

طول الطريج يلس يشرب زقاير ..من غير ما يتكلم..وساره كانت الافكار تاخذها و اتيبهـا..شو ها الانسان الغريب..

اول مره اتجوف واحد يشرب زقاير ويكون بارد في مواقف حرجه..

وقف هزاع سيارته جريب من سياره ساره.
هزاع: خلي الفايل فـ السياره..

كانت ساره بتنزل من السياره بس التفتت صوب هزاع يوم قال
اياني و اياج ترمسين حذال الوالد بشي يضايجه.

ساره: وبعد تبا شي..؟؟

هزاع(يطالع شنطتها) طلعي موبايلج.
ساره مستغربه ..

هزاع: طلعيه شويه بس.حتى مفتاح سيارتج ابا اجوف شكله..

طلعت ساره موبايلها و مفتاح سيارتها..اتروعت يوم هزاع يير شنطتها.

سارهlمستغربه) شو اتسوي..؟؟

هزاع: يالله روحي سيارتج.

ساره: وشنطتي.

هزاع: من ساعه في المطعم قلت لج ابا اسوي لج شي و سويته..

ساره: شو بلاك انت صاحي.

هزاع: لا تخبلت يوم يتني كفخه بهاي الشنطه ع خدي.

الحين ساره فهمت كل شي قصده ينتقم منها..
ساره: شنطتي فيها اشياء مهمه.

هزاع: وقت ما ابا بردها لج يالله انزلي من السياره ولا بتحرك باخذج معاي البيت.


ساره(نازله من السياره) انت ميــــــنون..

وصكرت باب السياره بقـوه..

**
يتبع >>>
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 04:36 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

الـجزء السادس..

يلست ساره في حجرتها اتفكر..بلي صار اليوم..مرات تضحك يوم تذكر كلامها لـ هزاع..و احينا تتنرفز ليش ما ردت عليه..

اتذكرت شنطتها..ما خطر ع بالها انه ناوي ينتقم منها..لانها نست السالفه ..ابتسمت يوم تذكرت ان المصفوع عمره ما ينسى..

انزين شو بيسوي في الشنطه...يمكن بيخليهـا معاه..اويه يمكن يحبها و يبا يتذكرها بالشنطه يلست تضحك مستانسه ع افكارهـا..

دشت عليها فتون الحجره.
فتون: ماما شو اتسوين.
ساره: افكر باشياء سخيفه.

فتون: شو اتقولين..؟

ساره(تضحك) تعالي اشتبين.انتو ما اتييون الا تبون طلعه من البيت.

فتون(شويه وبتصيح) ضربني حمودي.

ساره: وين ضربج.

فتون(ترويها ايدها) منـي يعورني.

ساره: روحي قوليله ما بطلعك معاي.

ركضت فتون برع الحجره..

يلست ساره ادندن و تغني..ما اتعرف ليش هي مستانسه..اليوم..

فكرت تطلع برع ..اطلع اليهال معاها..يلسوا يتمشون في الشارع..ومرت الدكان وشرت لهم..اكـل..

يلسوا يضحكون و يلعبون..

وردوا البيت في وقت متأخـر..

فكرت ادق لـ بو هزاع تطمن عليه..جافت الساعه بعدها 8 العشىى..

رن الموبايل...كانت مغمضه عيونها..فتحت عيونها يوم سمعت صوت هزاع ايرد ع الموبايل..

صكرت ساره التلفون ع طول ..من غير تفكير..

ابيه شو سويت انا..عـادي ما يعرف رقم موبايلي ..يمكن بوهزاع مخزننه عنده اكيـــــــد..بس هو ليش رد ع الموبايل..

استغربت ساره انه ما رجع يدق مره ثانيه..بس حست بالراحـه عشان ما يسوي لها سالفه..

حاولت ترقد بس ما قدرت كانت اتفكر بـ هزاع..و شو بيصير لها باجر معاه.


وفي اليوم الثانـي..مشت الامور كالعاده..لان هزاع اليوم مب موجود..

ما كانت اتعرف ساره اذا مرتاحه ع انه موجود او مفتقده ضرابتها معاه..

اتفاجات يوم جافت الساعه 11 وهزاع داش المكتب وقفت بس طنشها اتوقعت انه يفكر بشي و يمكن ما انتبه لوجودهـا

دشت وراه المكتب..

هزاع: حق شو داقه البارحه.؟

ساره(مب متوقعه سؤاله) اتطمن ع بوهزاع.
هزاع: ليش شو تبين فيه..مب البارحه زيارتينه بالمستشفى.

ساره: حبيت اعرف اخباره.


هزاع(منفعل) الحين انا مديرج و بوهزاع خلاص يعني ما في داعي للاتصالات كان يجمعكم الشغل و الحين هو ما يشتغل ..فهمتي قصدي.

ساره: (بصوت متردد) الي بيني و بين بوهزاع اكثر من شغل.

رجعت ورا ساره خايفه يوم جافت هزاع محرج ووقف بمكانه.

هزاع:وضحي لي كيف يعني اكثر من شغل.
ساره: انا اعتبر بو هزاع شرات الوالد الله يرحمه.

هزاع(يصرخ عليهـا) ابوج مات و بو هزاع له ثلاث عيال بس.

نزلت ساره راسها بالارض كانت بتطلع من المكتب بس وقفها هزاع.

هزاع"رافع مفتاح"من وين لج هـا.
ساره"تهمس"شـــــو هـا.

هزاع:تستهبلين من وين لج مفتاح بريدي.كيف وصل شنطتج.

ساره(مستغربه) ما ادري.

هزاع:- لا و اللــــــــه عيل منو يدري ."يتطنز"شرايج نسال المفتاح يمكن يرد علينا.

عضت ساره ع شفايفهـا محرجه ما اتعرف تطلع من المكتب وتقدم استقالتها ..ولا شو اتسوي.

هزاع: ع بالج شي اوراق مهمه تقدرين توصلين لها في صندوق بريدي ولا شي بيزات.

ساره"تذكر انها حاولت تفتح صندوق بريدها بس ما قدرت هاك اليوم يعني ها مفتاح هزاع بس كيف وصل عندهـا"

هزاع: وايد اتحبين البيزات.

ساره(تصيح) انا ما اعرف كيف وصل مفتاحك عندي.
هزاع:- امسحي دموعج وعن ها حركات الممثلين ترا ابد ما تعيبني.

ساره: يالله كيف اخليك اتصدقني.

هزاع:- ع بالج انا بو هزاع يصدقج ..لا الشيخه انا هزاع..

ساره: (تاخذ نفس) انا عندي شغل تبا شي..

هزاع يطالعها نزلت ساره راسها حست انه يدور شي في بملامح ويها يبا يقرا او يصدقهـا ..بس هزاع موليه ماخذ عنها فكره سيئه..

هزاع(بصوت خفيف) لو مب خايف ع صحة الوالد ومب موصيني عليج..كنت من زمان رغتج من الشركه.

ساره"بنفس نبرة صوت هزاع"لو مب الحاجه كنت من زمان قدمت استقالتي..

هزاع"يبتسم" عشان جي تحولتي استغلاليه وسراقه..صح؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 04:37 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

طلعت من مكتبه من غير ما اترد عليه..حاولت تكتم مشاعرها و احساسها بالضيج و الهم ..بس ما قدرت حست الدنيا ضايجه بها.

ما اتعرف كيف تتصرف بو هزاع الوحيد بيساعدها ..بس هزاع امسكر كل الطرق بويهها..

اتنهدت ..كانت كل وقت اتجوف الساعه عشان تفتك ..من ها المكان ..كانت تتريا متى يخلص الدوام..

اخيرا وقفت اتشل اغراضهـا عشان تطلع من المكتب ..طلع هزاع..وقفت اتشل شنطتها عشان تطلع وراه..

هزاع:- خذي هالملف..انسخيه.

ساره: "اطالع الساعه" ماشي وقت..بس ما عليه الطباعه ما تاخذ وقت.

هزاع"يفر الفايل ع المكتب" قلت انسخيه بخط ايدج مرتين ..لا تظهرين من المكتب لا بعد ما اتخلصين شغلج.

طلع من المكتب من غير ما يتريـا ردها..يلست ع كرسيهـا متنهده..حست انه كان يرمسهـا من طرف خشمه..كانه مشمئز منها..

اتصلت بامهـا اتخبرها انها بتتأخر حاولي ساعه..

فتحت الملف وجافت حوالي خمسين ورقه..قالت اترمس عمرها."ابيــــــــه اشكثر كم بكتب متى بخلص ما اقــــــدر وايد.."

عرفت ساره ان هزاع اتعمد يخليها تنسخ الملف ..عشان يعاقبها ع سالفه المفتاح..

يلست تكتب من غير ما اتحس بعمرهـا ..رن موبايلهاا..
ساره: الـــــــووو

ام ساره: وينج يمه طافت 3 ساعات..

ساره: و الله ما حسيت بالوقت...امايه باجي لي شويه وبخلص ما يهمج..

ام ساره: يالله نترياج...

حست ساره بتعب من اليلسه ..يلست اتصيح بصوت عالي ..حست انها وحيده بها العالم ..كانت تكتب شويه و تمسح دموعها شويه..

بها اللحظه بس عرفت ان الدنيا اشكثر قاسيه عليها..محملتنها فوق طاقتها..و الظروف طرشت لها هزاع..يزيد احزانها ..و همها..

كانت اتفكر بطريقه تتخلص من هاي الشركه ..بس كانت تعرف الطريق مسدود..واوراقها عند هزاع..

خلصت الساعه 6 من شغلهـا ....وصلت البيت وحست بتعب بحياتها ما عانت مثله..

حطت لها نوفا الغـدا..ابتسمت تتطنز ها وقت عشا ولا غـدا..

بعد ما كلت..رن موبايلهاا جافت المتصل رقم فقالت ها اكيد هزاع..صكرت الموبايل بويهه وغلقته..

ورقدت..
**
ما توقعت ساره اتواصل رقاد لليوم الثاني..قالت في خاطرها ..ويه يوم الاربعاء باجر راحه من ويه هـزاع و من الشغل..

اول مره ساره تحسب حساب لاجازه..لانها مع بو هزاع كانت تنسى التعب ..بالعكس بوهزاع حببها بالشغـل عكس هـزاع..

دشت مكتبها حست بنشاط..لانها راقده وايد بعد تعب البارحـه

كانت اطالع الملف الي يالسه طول النهار تنسخه..جافته مرتب ..وخط واضح يمكن ها الي اخرهـا لانها كانت تكتب شويه شويه..

رفعت راسها يوم سمعت صوت هزاع.
هزاع: اطلبي لي قهوه.

ساره: ان شا الله..

اشويه ودشت مكتب هزاع شاله معها البريد و الملف الي نسخته...

حطتهم ع طاوله.
هزاع: شو هـا؟؟

ساره: البريد و ها الملف الي نسخته قلت انك تبا اليوم ضروري..

فتح هزاع الملف ويلس يتصفحه ..كانت ساره تتريـا كلمة شكر لانها صج البارحه هالانسان تعباها و اقل شي تستاهل كلمة شكر..

هزاع:"يفر الفايل ع الطاوله" بذمتج هالخط ينفهم .؟؟

ساره"اطالع الفايل و بعدين اطالع هزاع."

هزاع"محرج" انا مب قايلنج اباه اليـوم..
ساره"بصوت خفيف" ترا جاهز..

هزاع: شو جاهـز منو يقدر يقرا هالجلام المكتوب جنه نقش حنه.

ساره: بالعكس انا حاولت اكتبه بخط مرتب..

هزاع"يتطنز"بذمتج ها خط مرتب..

ساره منزله راسها بالارض..
رجع هزاع وشل الفايل ويلس يفر الصفحات ..تعالي اقري لي شو هالكلمه..

اجدمت ساره تقرا الكلمة سكتت اطالع وبعدين قالت
ساره:- الموافق..

هزاع:- جي تنكتب كلمة موافق.

ساره"محتجه" انا قلتلك بالطباعه احسن و اسرع.

هزاع"يصرخ عليها":- انا الي اقرر مب انتــــي .
تمت ساره ساكته مضايجه بنفس الوقت مب قادره اترد عليه لان الكلمات ضاعت منها..

هزاع: روحي جوفي شغلج.

طلعت ساره ويلست ع كرسيها تتأمل مكتبهـا وتذكر كلام هزاع لها..نزلت دموع من عيونها..ويلست اتصيح بصوت خفيف..

شويه وطلع هزاع من مكتبه..جاف ساره اتصيح..يلس بالكرسي المجابل لمكتبها..


هزاع"يسالها" متى خلصتي البارحه.
ساره"تمسح دموعها":- الساعه ست..

هزاع "امبطل عيونه" ليش كم ورقه بالفايل.

ساره" بصوت متقطع":- خمسين.

هزاع"بصوت حنون"اتصدقيـن ما ادري هالكثر كنت خليت محمد يساعدج.

تمت ساره ساكته..ماسكه القلم بايدها وتخربط ع الورقه الي حذالها..
هزاع:"بصوت ناعم" انا اســــــف ساره.
حست ساره بشي يتحرك بداخلهـا يوم سمعت هزاع ينطق باسمها بهاي الطريقه..ابتسمت مستحيه ..

هزاع: "بنفس نبرة الصوت"اقبلــــي اعتذاري.
ساره مرتبكه ما توقعت ان هزاع ألي دوم يحاوول يغثها الحين يالس يعتذر منها.

هزاع"ايير القلم منها" ياللـــــــــه عــــاد حقج علي.
ساره: اتحس بعمرها ميت مستحه" انزين خلاص طاح الحطب.

هزاع:- شو ما سمعت علي صوت.

ساره"تضحك":- تدلـــــــع.

هزاع:"يسالها" مب من حقي.
ساره"اتفكر" امممم لا

هزاع: "وقف"ما عليه استاهل ...بس صج اول مره احس اني قسيت عليج..مشكوره ع الملف..

ساره:"بصوت واطي" العفــــــــــو.

يتبع >>>
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كرامتي تسوى حياتي وتسواك .... حياكم .... الرهيب القطراوي الشعر المنقول 6 03-22-2010 09:19 AM
يوني جب محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-14-2010 12:10 PM
[.. بسوي مثل ماشوفك تسوي وفعل افعالك \\ من صنع مزاجي الحب ..~ »●مزآجيئےآلحـب●« تصاميم الاعضاء 11 11-18-2009 01:43 AM
حياتي ما لها معنى حياتي °•.شامسيهـ وصلاويهـ.•° قصص و روايات 7 11-10-2008 03:12 PM
قلي وش تسوى من دونك حياتي راكان المنصوري شعر و خواطر 11 02-03-2008 02:28 AM


الساعة الآن 05:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML