إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-13-2012, 11:16 PM
عضو جديد
بيانات Rw3at 27saas
 رقم العضوية : 137612
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 4
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

بسم الله الرحمن الرحيم ,, شحالكم اعضاء وزوار منتدى استراحات زايد ,, امم هاي أول روايه لي ,, وهذا ثاني منتى أنزل فيه الروايه ,, امتنى القى منكم تفاعل ,, ولو ما عيبتك الروايه خبرووني لو سمحتوا

امم احين بنزل بارتين ^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 02-13-2012, 11:19 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات Rw3at 27saas
تـاريخ التسجيـل : Feb 2012
رقــم العضويـــة : 137612
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 4 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Rw3at 27saas غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

:unlove:

} البـــآاآاآاآرت الأول {


أمون: هههه وياراسج المهم ذاكرتي ولا لا ؟
هندوه: لا بعدني افكر أغيب تمورو
أمون تبين تتصفعين صح
هندوه: ههه لا
أمون: عيل داومي احسن لج
هندوه: نو نو مابي بغييب
امون تنرفزت: ورررررببببببببي يااااويلج
هندوه تبي تقهرها شوي >> خخ نذله: خفت وايد يعني
أمون: قسسسسسسسسسم بالله مابرمسج لو غبتي ياااحماره نحن علمي يععني لازم تشدست حيييييييلج يااااا سخييييي......... ( قاطعتها هندوه )
هندوه:خيبه خيبه بس بس حشرتيني ويا فيسج بدااوم
أمون:هههه ايوا جي المهم بسير أتسبح اجوفج تمورو بباي
هندوه: اوكي بباي


راحت أمون تتسبح وهي نازله من الدري جافت عيسوه طالع فوق
أمون : هلااااا وغلا والله بأخوي حبيبي شحالك ؟
عيسوه : اهلين وغلاايين والله بأختي حبيبتي شحالج ؟
أمون تضربه على جتفه بخفيف : هههههههههه سخيف والله
عيسوه يدزها شوي يبي يخطف : زين نزلي تعشي وانا ببدل وبنزل
أمون : اوقيه ماي بروذر
( نزلت أمون وراحت غرفة الطعام وجافت امها وابوها واخوانها وخواتها يالسين يتعشون )
أمون : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
يلست أمون وكانو يجوفون التي في وهم ياكلون والمكان هدوووووووء ماشي الا صوت التي في
وفجأه غص حمد أخوها بالكولا وهو يشرب
امه ناولته الماي : سم الله عليك وليدي وش صارلك شوي شوي محد يركض وراك امايه
حمد : كح كح .. كح كح هههههههههههههههه امايه ليش جي الكل صاخ
أمون : خخخخ محد متفيج ترا وقت عشا ورقاد تبينا نرتبش
فهد : هههه هيه والله عشا ورقاااد وباااجر ناس وراهم سكول ههههههه
كان داخل عيسوه وقال : لاحووول يا طاري السكووول ذي امايه ابوويه دخيلكم بغيب باجر اوقيه ؟
هجور : هههه جي وين انت اونه اوقيه تتحرا عمرك ف البيبي ترمس
عيسوه تجاهلها وقال : امااايه ابووويه انزين ؟
ام عبدالله ( ام أمون ): لا ماشي غيااب تنش الصبح على مدرستك
عيسوه : ياااااربي يا امايه انزين ابويه عادي صح صح ( ويبتسم ابتسامه عريضه وظهر كلل ضروسه )
بو عبدالله : ههه الله يهديك لا ماشي غياب الوالده قالت لا يعني لا
عيسوه اونه زعل : ياااربي منكم لييييييييييش انزين
بو عبدالله : كل كل وسير ارقد عشان تنش بدري الصبح ( ونش متجه صوب غرفته ) يلا تصبحون على خير
الكل : وانت من هله
ام عبدالله قامت : يلا عيل خلصو ونادو البشاكير يشلن العشا وارقدو تصبحون على خير
الكل : وانتي من هله


صوب هندوه ( بنت عم أمون )
هندوه تجوف التي في قنوات نجوم وكانت اغنية محمد عبده ( الأماكن ) علت الصوت واندمجت فالأغنية
الأمـاكن كلها مشتاقه لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين اللي سرى بروحي وجالك
ما هو بس أنا حبيبي ,, الاماكن كلها مشتاآاآاآقه لك
كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي (( آه )) من تطري علي
لا اراديا نزلت دمعه من عينها لانها تتأثر من هالاغنيه وايد و تذكر اغلى ناسها اللي فقدته وهو ( ابوها ) وسرحت ف ذكرايتها الاليمه مع الاغنيه
.
.
.
.
.
.
هندوه : اماااايه وين باباتي
ام هند : ظهر امايه ليش شتبينه
هند : اممم ابي اسكريم خواني زطوط محد بيظهر
ام هند : عيب جي تقولين على خوانج المهم اتصلي له وقوليله
هند : اوقيه وين فونج
ام هند تأشرعلى الطاوله اللي ورا هند : هكوه هناك
هندوه صدت وراها وشلته ودقت لكن للأسف الفون عطاها ( ان الهاتف المتحرك اللذي طلبته مغلق الرجاء المحاولة فيما بعد ) : امااايه ليش فونه مغلق
ام هند قلبها قبضها عليه وسكتت
وصلت الساعه 12 ونص بالليل وابو هند ما رجع
كلهم تيمعو فالصاله واللي يدعي واللي يصيح واللي صاخ واللي يحاتي
فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاااه
ترن ترن .. ترن ترن ( فون البيت )
راح راكان رد على الفون وقلبه يدق طبول : الوه
.................: السلام عليكم ها بيت الاستاذ علي محمد سالم ال---------
راكان : هيه اخويه هو تفضل من وياي
...............: ممكن تقول لنا انت من وشو تقرب له
راكان : انا راكان ولده العود ( وبصوت شوي عالي ) آآآمر اخويه من انت وابوي وين
...............: اخويه راكان اكيد انت ايمانك بالله قوي انا دكتور ف مستشفى ال--------- ابوك سوا حادث قوي وحاولنا من الساعه 8 العشا الين الحين نساعده على انه يقدر يكمل حياته لكنه توفيى عظم االله اجركم اتمنى انكم تييون وتخلصون اجرائات الدفن وووووو طوط طوط طوط بند

راكان مصدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم وتم عشر دقايق لين استوعب ودمعت عينه وراح وخبرهم
ام هندوه : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا ( بأعلى صوتها )
.
.
.
.
.
.
صحححت هندوه من ذكرايتها وهي مفزوعه ودموعها شرات النهر على خدها مسحت دموعها وقامت تجوف امها
طق طق طق
ام راكان ( ام هند ) : مننن ؟
هند بصوت مخنوق لانها من يوم توفى ابوها قبل 5 شهور ما دخلت الغرفه : انا امايه
ام راكان : هلا حبيبتي دخلي
هند مسكت ايد الباب وضغطت عليها بالقوووووو وفتحت الباب شوي شوي وقلبها يرتجف خوف
اخيييييييييييييرا انفتح الباب كامل ودخلت وجافت كل خوانها وخواتها وامها تمت تطالعهم بعيون ترتجف والدموع فيها ( الكل لاحظ عليها بس سكتو ) تمت تطالع كل جزء بالغرفه ووتذكر ابوها ولا اراديا راحت عيوونها فوق الشبريه وجافت برواااز كبيييييير فيه صورت ابوها شهقت بصووت عالي وقلبها تسارعت دقاته وعيونها دمعت انههااااار من الدموع شلت عيونها من على الصوره وقالت بصوت يقطع القلب : ليييييييييييييش لييش راج وخلاني ليش ( تشاهق من الصياح ) ابوي ما يحبنا ابوي يكرهنا راح عشان يفتك منها يبي يكون روحه ( تصيييييييييييييييييييييييييح ) اصلا هوووو ( تتنفس بصعوبه ) هوو ااه هو وطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااخ اغمى عليها
الكل ركض صوبها وقوموها ويوم جافت راكان ارتاحت وااايد لانه كان وايد قريب من ابوها وهيي متعلق هبه وايد
شهد ( اخت هند فالكليه تدرس عمرها 21 ) : الحمدالله على السلامه حبيبتي
ريم ( اخت هند عمرها 19 ) : ههه خوفتينا عليج يالدبه
سلمى ( اختها التوأم بس ما يتشابهون وعمرها 18 كبر هند ) : دبووووووووووووووووووووووه لاتتدلعين نشي يلا ياويلج من امون من متى اتدق لج هع هع
هند ضحكت على اختها وركككضضضت فوق ترمس امون


بيت ودوم و منى

( ودوم توأم منى تشبها وااايد وهن بنات عم هندوه وامون ) منى تجلب قنوات التي في اللي داخل الصاله وتقول : اقولج ودوم كم الساعه ؟
ودوم : اممم توها يايه 9 ليه ؟
منى: بس أسأل يوعانه حدي متى بنتعشا اهئ
ودوم : امم لين ترد امي من عزا ييرانا
منى : خييييييييييييييييييييييييييبه بتتأخر وانا بموووت يوع
ودوم تفكر : اممممم تعالي نطلب من الكفتيريا
منى : هيه والله فكره يلا يلا بسرعه اتصلي
ودوم : اوكي شتبين اطلب لج ؟
منى تفكر : اممممممم ابي ما-------( ماكملت جملتها الا و سعيد داش عرض )
سعيد معصصصب : انننننننننننننننننعم شو شتبين ومن وين اصلا؟












} البـــآاآاآاآرت الثآاآاني {
ودوم : اوكي شتبين اطلب لج ؟
منى تفكر : اممممممم ابي ما-------( ماكملت جملتها الا و سعيد داش عرض )
سعيد معصصصب : انننننننننننننننننعم شو شتبين ومن وين اصلا؟
ودوم: بسم الله اعوووذ بالله من وين ظهرت لنا
سعيد : خخخخخخخ من وين بعد من بطن امي المهم شو بتطلبون
ودوم فااجه عينها : ايييي يااا حممار بعد سمعت انا بنطلب عيل ليش تقول من وين بتطلبون هاه ؟
سعيد : حبيت استهبل هيهيهيهي
منى : بخصوص الاستهبال يعني ارقوووز مثلا
سعيد : هههههههه حلوه ارقوز
منى : زين يلا فكنا يوعانين نبا نطلب من الكفتيريا تبي شي
سعيد يفكر : اممممم ييبولي دبل زنجر
ودوم : اوكي وانتي منوشه شتبين ؟
منى : اممم ابي ماك جيكن
وودوم تمسك الفون : اوقيه وانا ابي امممم فيليه
( ودقت ودوم على الكفتيريا وطلبت لهم ) سعيد قال: جين جين انا بسير ابدل وبنزل عشان ناكل ونجوف فلم
منى + ودوم : اوقيه
...........

من صوووب ثااني في بيت بو عبدالله ( بو أمون )

كلهم شبعو ووعيسوه سار حجرته ووو حمد وفهد وأمون ووو هججوور ووو حلا يالسين على التي في فالصاله والضحك شااال البيت شل على مسرحية طاااارق العلي >> خخخخخخخخخخ

نزل عيسووه وشعره الطويل مبلل بالماي لانه كان يتسبح ,,,,
عيسووه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااااااااااااااه بطني بطني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلا ( أخت أمون اول سنة لها بالجامعه هي هاي عمرها 19 بس خرييشه هع ) : اعوووذ بالله من هالضحكه شفييييييك ماشي يضحك ؟!
عيسوه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقولج ( قرب صوب اذنها ) وقاللها : ----------------------------------- >> خخخخخخخخخ سر ما بقوللكم شو قاللها هع
حلا صدت ويهها صوب أمون ونقععععععت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه واااااااااااااكككككككك اااااااه يويلي بطني
عقب الكل صد صوب أمون وانفجروووووو ضححك
أمون عاقده حياته وتتثاوب وتطالعهم : بلاكم عافان الله
فهد : هههههههههههههههههههههههههه يالغبيه جوفي شعرج كيف ناااقز فوق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يبي ييشبك وايرلس
أمون تتثاوب : عادي عادي ( قامت من مكانها ) أنا بسير ارقد تصبحون على خير
الكل : ههههههههههههههههههههه وانتي من هله
أمون وهي تمشي تحك كشتها وتتثاوب ما انتبهت للطاوله اللي جدامها ظربت بها وطيحت كوب الماي وكملت طريجها من دون لا تلتفت وهي تمشي فجأأأأه ما يسمعون الا صوت
................: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ( أمون زلقت بالماي )
الكل نقققققققققققققعووووووووووو عليها ضحك من الخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااطر وامون تمت منسدحه ولا همنها شي قامت ولا جنه شي استوا وسارت صوب حجرتها شغلت المكيف على درجة 16 ( مع انه شتا ) ولبست لها بيجامه برمودا وكت بندت الليت ورقدت zzzzzzzzzzzzzzzzzz
أما الباجي تمو شوي وعقب كل واحد سار غرفته يرقد ( اممم عيسوه بروحه ووو فهد وحمد ويا بعض وغرفة عبدالله مافيها حد لانه مساافر وحاليا يرقد بها حمد وو حلا و امون ويا بعض و هجور بروحها لانها اكبر وحده من البنات عمرها 24 )


ومن صووب ثاني في بيت ام راكان ( ام هندوه )

هندوه عقب ما رمست امون نزلت تعشت ويا اهلها وامها رقدت واللي تمو فالصاله هم هندوه وراكان وشهد وريم وسلمى و حميد و صقر
راكان : يلااااااااا قومو رقدووو دوامات باجر
هندوه : ههه والله انا بسير ارقد يويلي من امون لو غبت
حميد : خخخخخخخخخخخخخ ماعندج سالف هانا ما بسير السكول باجر
سلمى : هههه والله وانا بعد برقد ( وتقوم ) يلا هندوه نشي
شهد تقوم : مي تو باجر ورايه كليه افف
ريم ( ماتداوم لانها ودت شهدتها على الجامعه وتتريا القبول بس يعني حاليا يالسه فالبيت ) : خخخخ وحليلكم والله
صقر ( يدرس ويا عيسوه نفس الكلاس هو وحميد و عيسوه ) : اقول حميدوه قوم قوم خلنا نرقد باجر لو تأخرنا عيسوه بيرووغنا تراه من كراسينا
حميد يتثاوب : والله انا نعست اصلا يلا قم
( وقامو حميد وصقروسلمى وهندوه وشهد يرقدون وما بقا الا ريم وراكان يالسين فالصاله ,, وراكان وايد قريب من اخته ريم بحكم انهم يكونو أكثر ويا بعض لانها ما تداوم )
راكان يرمس ريم : ريموه بندي الليت وبطلي الليتات اللصغار الهاديات وفتحي المكيف
ريم : اوكي ( وراحت سوت اللي قاللها عنه وردت يلست حذال راكان وبعد وقت انسدح راكان على ريولها وتمت ريم تلعب بشعره اللي يوصل لين تحت اذنه وناااعم واسود )
راكان تدمع عينه : ااااه يابوي ليش رحت عنا
ريم نزلت منها دمعه احرقت خدها الابيض الناعم : اشتقتله وايد وربي وايد
راكان : أبي اقوله شو اللي بخاطري
ريم : ابي اسمع صوته
راكان : ابي اشكيله همي
ريم : ودي احضنه واتدلع عليه
راكان يصيح من قلب بصوت مسموع وبصوت يقطع القلب : ريماني ليش تركنا ابويه لييش
ريم : اااخ يمكن مل منا اوووو ( سكتت ) اوو ( سكتت ) او كرهنا
راكان صخ شوي بس دموعه تنزل : اااااخ يمكن وربي يمكن
عقب دقايق صحو على عمارهم بس ما عادو شي من اللي قالوه ولاعاتبو عمارهم كل الللي قالوه : استغفر الله العظيم ربيه يرحمك يابوي ويجعل مثواك الجنه يارب
عقب وقت تمو يسولفون
راكان يتثاوب : ههه ما شبعتي سوالف قومي نرقد باجر ورايه دوام أنا
ريم : هههههه أوكي يا نش بنرقد
راكان : يلا قومي ( ومسك ايد اخته وطلعو فوق وصل ريم غرفتها اللي هي غرفة شهد بعد وراح غرفته ورقدو )


في صوووب أم علي ( أم منى وودوم )
عقب ما كلو وشبعو وسوالف وضحك وتشفيييير ووصلت امهم وبوهم سارو سلمو عليهم و وصل اخوهم علي من دوامه سلم على هله وراح غرفته عند حرمته و سعيد سار يرقد ومنى سارت ترقد وعلي سار يرقد و تمت ودوم فالصاله تفكككر دخل عليها اخوها ميود وهو في كلاس عيسوه وحميد وصقر يلس ويا اخته شوي وسار يرقد...

دخل ميود الغرفه على سعيد وانصدم من اللي سمعه
ميود دخل وقفل الباب وواقف مصدووم يطالع اخوه :----------------------------------- ( حالة صدمه )



Cut
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يفــ,,,ــز قلــبـ,,,,ـــي كــ’’’ــل مــ’’’’ـــا حــ,,,ــل طــ,,,,ــاآاآاآريــك فــ’’’’ـــزة سجــ,,,ـــين جــ,,,ـــاآاآاتــ’’’ــه أمــ’’’’ـــه زيـ,,,,,ــاآاآاآره << A7bk

  رد مع اقتباس
قديم 02-13-2012, 11:21 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات Rw3at 27saas
تـاريخ التسجيـل : Feb 2012
رقــم العضويـــة : 137612
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 4 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Rw3at 27saas غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

اممم إنشاءالله لو عيبتكم بنزل لكم الباجي ولو ما عيبتكم ما بكلمها ^^


السموووحه منكم ^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يفــ,,,ــز قلــبـ,,,,ـــي كــ’’’ــل مــ’’’’ـــا حــ,,,ــل طــ,,,,ــاآاآاآريــك فــ’’’’ـــزة سجــ,,,ـــين جــ,,,ـــاآاآاتــ’’’ــه أمــ’’’’ـــه زيـ,,,,,ــاآاآاآره << A7bk

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آحب آلغيم لآن آلغيم عآآآلــي ، يـــ ج ـــسد كبْريآئه فــي نصوّبَه ..~ رشفة وفا عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 29 08-04-2010 12:22 PM
يـــ أنتي ـــا اعشق هذا مدونات ويوميات الاعضاء Blog 12 09-09-2009 05:29 AM
يـــا السعـ,,ـوديه حـــ,,ــي روحـ,,ـك الحيـ,,ـــه \\ أشهد أنك عــ,,ــزيز وطيــ,,ـب الفالــ,,ــي ميود راك الشيوخ و رؤساء الدول 32 05-17-2009 02:57 PM
فـــ....ــــاشل أمــ\\ـــا نــــ....ـــاجحـــ ....... ميود راك الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر 10 03-07-2009 01:48 PM
لحـــــن مســلســل ظـل الـياســ م ـــين شيطونة الـ ع ـين نغمــات للهــواتف 52 09-27-2008 02:04 AM


الساعة الآن 01:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML