|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 10 ] |
مشرفة | ![]() في الفترة اللي ما كان فيها موجود تذكرت اللي صــار .. و كيف يستسمح مني .. هذي اول مرة يسويها و يستسمح .. ليييش؟؟؟ اساسا ليش يضربني ؟؟ لييييش؟ بس لاني قلتله انك خايف من نهيان ؟؟ و هو بالفعل خاايف من نهيان لاني من قلت لنهيان مارد و ضربني ... اووف يا ذياب و بعدييين وياااك شسوي يعني ... ما يفيد لا صد و لا ضرابة و لا احتقار و لا شياته .. و لا و القهر اني انصاع لــه واااايد و ما اقدر اتحكم بمشاعري .... دخل عليه و فايده كوب من ستار بوكس ما ادري شوفيه و كيسه من المطعم ... حطهن لي عالسرير .. ذيــاب : يبت لج نسكافيه اباج تشربينه كله قلتله بعنااد و انا خاطري فيه: ما اباهـ ذياب : زين ما علينا .. كلي السندويج و يوم بيكون النسكافيه فخـاطرج اشربيه قلتله و انا اطالع السندويج و باكلها بعيوني: مب مشتهيهـ اي شي من وراكـ قرب مني و يلس ع السرير : مب عـ كيفج بتاكلين هذا كله > و ابتسم بعناااد العالم: ما اباهـ و اعلى ما بخيلكـ اركبه > و لفيت ويهي عنه للجهة الثانية مسكني ذقني باصابعه و لفني صوب ويهه : الحين هالعناد شو بيفديج .. انتي جسمج ما تحمل الضرب و مب ماكله شي من البارحة طبعا باطيحين عليه قلتله و انا فيني صياح: جفت يعني من الضرب ... انا ما احبكـ ما اباكـ دوم تضربني اطالعني بنظرات اول مرة اجوفها .. نظرات حنان و من هالقبيل: حقج علي .. بسس انتي لا تستفزيني صديت عنه و قلتله: طللقني انصدم : شووووو؟ هالطاري مول لا تيبينه قلتله و انا حزن العالم كله فيني: انته تضربني و ما تحبني و اتجوفني عاساس اني ياهل و كل شي اسويه غلط .. تشك في كل صغيرة و كبيرة اسويها .... انا ما احب جي... ارسي ع بر تبا تضارب اضارب دوم .. تبا اتكون رايق كون دوم رايق طـــلع من الغرفة .. طبعا ما يقدريواحهني بس يعرف يتهرب اطالعت النسكافيه و خذتهـ و شربت منه .. كليت السندويج كله قلت بشبع: الحمممدلله .. و الله و طلع فيه خيير بعد انسدحت ع الشبرية و احس روحي تعبااااانة الا ميته يوووع فهالوقت دخل ذياب بسرعة ... نقزت و قالي: كلمت الدكتورة ووافقت اطلعج الحينه يلا بسررعة قلتله باستغراب: شو بسررررعة ؟؟؟ ذياب: الله يسامحهم اونه الليلة العشا .. و حفلتج انصقععععت: شووووو انا ما اتجهزت و لا حجزت فالصالون و لا اخترت الفستاااااان اللي بلبسه شو هااا ذياب: و انا شو يخصني من شوي ياني التيلفون و قالو لي قلتله باعتراض: ع كييفهم هم ... انا و انت اللي لازم انحدد ... البارحة رادين و الليلة الحفلة قرب مني و همس: لاني بااااجر ورايه شغل قلتله: باااااجر اليمعة لا تخورط ذياب:ههههههه هيه انا شغلي في اليمعة قلتله: جذااااااااااب ذياب: افا يذا العلمـ .. الحينه انا اجذب حشى و الحشى عن الف يمين ضحكت ع رده: ههههههه مسلسل بدوي هو ذياب: هههههههه ... يلا عن الدلع اشرت ع المغذي: و هذا؟ ذياب: وييت بزقر الممرضة اتشله قلتله بحزن: لا انا بشله متعوده اطالعني بصدمة: متعودة!!!! قلتله و انا منزلة راسي: هييه ذياب: لييش؟ ما حبيت اقوله شي .. عسب ما يشفق علي .. يعني شـ قوله؟ اقوله انه فيني لوز و كل ما يصيبني زجام اترقد .. في الحلم يـ بابا .. مع انه شي سخييف غيير ما ااحب احد يدري ... هذا انا و هذا طبعي : و لا شي ذياب يلس ع الشبرية و قال بحنان: شو بعد و لا شي .. ترا لازم ما يكون بينا اسرار .. قاطعته: يوم بتقولي منو فـ بالكـ بقولكـ انا شو مرضي > هع اونه مرض لو درى بيدفني فالمستشفى بس فضوووول ذياب: محد فـ بالي .. يلا قولي ع كيفك اهو: لا و الله ... عيل كيف اتقولي لو ماخذ اللي فبالي.... حط صبعه ع شفايفي: اشششش لا تكملين ... كنت معصب قلتله و نا ع شبه صياح: اساسا المعصب يقول كل شي صح ابتسم و يرمسني كاني ياهل: المعصب لما يقول شي .. ما يعرف شو يقوله و لا يحسبله حساب.. كنت ابا اقاطعه بس رد و حط صبعه ع شفايفي و كمل: و انا لما عصبت ما حسبت حساااب اي شي لفيت ويهي الصوب الثاني: جذااااااب و بعدين هالاسلوب لا تعاملني بهـ كان بيرد لكن الممرضة دخلت عـ اساس تشل المغذي و شكله تذكر السالفة : ما قلتيلي ليش متعودة؟ اليازية: قلتلكـ وحدة بوحدة ابتسم و قال: ما ابا اعرف قلت: احسسسسسسسسن طلعنا من المستشفى و في السيارة ذياب: ما تبين السوق للحفلة قلتله بصدق: لاء كل شي عندي بس ابا الصالون ذياب: تبيني اوصلج الحين فكرت و قلت : يلا ذياب: وين تبين ؟ قلتله: وييت بتخبر ميوه اتصلت بـ ميوه .. و ردت علي شكله قايمة من الرقاد او شي جي .. جفت الساعة 1:30 ميوه بتعب: هلا رديت عليها: اهلييين و سهليييين يالرقادة ميوه: هههههه... حرام وعيتيني ريت عليها ونسيت انه ذياب عدالي: بسسسسج خيييبة ما تشبعين من ريلج انتي؟ فهالوقت انبهت لذياب اللي اتطالعني و لما رديت اطالعه اطالع قداااام امبييييييييه قففففففففففطة ميوه: ههههههه طاعو الحسسد قلتلها اغير الموضوع: انزين اتخبرج شو احسن صالون ابا اروح اتعدل ميوه: هييييه صح امايه قالتلي .. السبالة ليش ما قلتيلي؟؟ ما عرفت كيف ارد عليها ... اقولها انا من شوي دريت .. كنت طايحة بالمستشفى رديت عليها: خلاص وصلتج العزيمة .. يلا قوليلي اي صالون انا بزي ميوه: لانج بزي بخبرج و الا انتي هب ويه صوالين قلتلها بدلع: ميوووووووووووووووتييييي ميوه: هههههههه انزين صالون ........... ... الهبلة قوليلهم سبشل .. اوفر قلتلها: ليييش انشالله انا مب حلوة يعني ميوه: لا يالهبلة مب عشان جي ... بس لانه حفلة عوووودة و نااااس وااايد بيون عن الدلع يلا و سكرت فـ ويههي قلت و انا اطلع الفون: حمااااااارة ذياب: الفون و الا اختج؟ استحيت كيف اسب اختي قدامه لا و ماخذه راحتي بعد ذياب: وين تبين الحين؟ اسلووووووب ياخي ... شويه اسلوب لو سمحت : ابا صالون ....... ذياب بشبه عصبية او نقمة ما ميزت: لا اناا دل كل الصوالين سبحان الله ... كل يوم عند صالون ... قولي لي مكانه شووووي و بصييييييح .... ليييش يهزبني و انا شدراني : ما ادري وينه ذياب: و يعني؟ قلتله: ويييت بخلي ميوه ادليني رديت اتصلت بميوه ... ميوه: خيير بصوت فيه صياح: وين الصالون؟ ميوه: هههه خييبة بلاج يالدلوع؟ قلتلها بعصبية : ويييييييينه؟ ميوه: هع اوك .... شوي و يسبح ذياب عني الفووون من دون استذان ذياب: مرحبا ميا ..... وين هالصالون اللي تباه اختج ... هييه و عقب.. انزين و بعدين .. هيه عرفته .. عند اي دوار ... يسار و الا يمين ... خلاص دليته .. مشكووورة و ما قصرتي .. في حفظ الرحمن و سكر و ردلي فوني و قلت : و بأي حق تاخذ فوني من دون شوري قالي كلمة سكتتني تعرفون شو هي؟؟؟؟؟!!! قال بعصبية: جبببببب و سكت .... صدق اني ضعيفة شخصية اووووووف الموهيم .. وصلنا الصالون .. ييت ابا افتح الباب بس يودني من ايدي : صبر و طلع بوكه ... و مدلي مبلغ و قدره قلتله بعزة نفففس: مابا اللي عندي يكفوني ذياب بابتسامة ما عرفت شو يقصد بها لكن مب ساخرة : اساسا انتي ماشليت شنطتج .. كيف عندج ؟ اخذيه و عن الدلع اخذتهن و نزلت و سكرت الباب ... حتى ما قلتله شكراااا ... قصوري بعد و انا داخلة الصالون اتذكرت ميروه ... لازم تيي .. اتصلتبها ميروه: هلا و الله تو ما نورت شاشة فوني اليازية : و انا تو ما ظلمت شاشة فوني .. اشحالج؟ ميروه: بخييير و سهالة اخبارج العروووس؟ ابتسمت بسخرية قلت: العروس تبا تطلبج طلب و ما تردينها ميروه عيوني لج قلتلها: ويييت شوي كلمت اللي فالصالون كيف ابا اتعدل و استلمني و انا اكمل كلامي ويا ميروه اليازية: ادري صعبة بسس الليلة واااااايد مهمة لي ميروه: تراج روعتيني شسالفة ؟؟؟ اليازية :الليلة حفلتي و اباج تحظرييينهااااا بلييييييييز ميروه ميروه: سووووري و الله ما اروم و تدريبي انا فابوظبي صععبة ما بغيت اضغظ عليها .. لاني انا اكثر وحدة تدري بحاله: اللي يريحج غلايهـ ميروه: حياتي انتي ما زعلتي مني صح؟ غمضتني فديتها : لا حبيبتي ما زعلت و بعدين حتى انا بسكن فابوظبي شغل ذياب هناك .. جوفي القدر كيف بيجمعنا ويا بعض ميروه بونااااسة: واللللللله حللللفي ما اصدق اليازية: هههههههه و الله جفتي عااااااد ميروه: فديييييييييييتج ادري ما تخليني اليازية: و لا بخليج وراج وراج يالحماااارة ميروه: الحمارة انتي اليازية: اييييه لا تسبين ميروه: انتي لا تسبين اليازية : انتي اللي بديتي ميروه: تعالي كنتي تبين اتقولين لي شي اليوم شو هو؟ تذكرت اللي كنت ابا اقولها اياه: يوم بجوفج بقولج ميروه: اوكـ غناتي عصببت: سبااااالووووه كيف انتي ما ييج فضول ابا اعرف؟؟؟ ميروه: لاني ادري عاجلا ام آجلا بتقولين اليازية: هههههههه انزين بااااي .. بتصل لحمدوه و سلامي بعزمهن ميروه: اوك باااي و سلمي عليهن اليازية: لييش انتي ما ترمسينهن؟ ميروه: امبلا ارمسهن .. بس في البي البي مسن اليازية: اها .. اوك باي ميروه : باي و سكررت عنها يا إني مشتااااااقتلج يا ميروووووه وااااايد اتصلت لحمدوه و سلامة و طبعا بيين يموووووتن فالعزايم هههههه..... خذتني السوالف وياهن ... لين ما خلصت و جهزت دفعت الحساااب و ظهرت من الصالون و انا ما اعرف لا رقم ذياب و لا البن مال البي البي حقه .. اوووف شالدبرة الحين طلعت بررع عل و عسى يكون موجود .. جفت الساعة ... كانت 4:00 كل صلو الناس .. اووووف وينه ... مستحيل ينتظرني آخر اهتماماته __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ٳللـﯥ يـ ح ـب يـבֿـۈن ... و لآ يـ خ ـون بجنۈن بـع ـد | وحيدة زماني ..~ | استراحة قصص وابداعات الاعضاء | 119 | 02-18-2012 04:18 AM |
م̈قـِأٳطع سْڵٍيم̈ ۈڵٍـأٳ م̈حم̈ڍْ م̈ڹْ أٳڹْټأٳج .. ڲْڵٍٻأٳۈـٍۓْ .. ڲْشيخ ههـٍ 2010 | مزيۈטּ اڷِمزٱٱييـِטּ | قسم المقاطع | 16 | 09-15-2010 03:04 AM |
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، | « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 69 | 07-13-2009 02:18 PM |
{ أבֿـۈيـﮱ ۈهُۈ أבֿـۈيـﮱ ( لآ صَد ) عنّيـﮱ مآ ترבּـيتَـﮧ .~ | « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ | هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث | 17 | 04-23-2009 10:43 PM |
مَزيۈنْ فِـﯥ -[ ۈَصْفَــِہَ בــلـآ ..]~* | !!..يمكن طيبتي غلطه..!! | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 26 | 03-22-2009 12:12 AM |