إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تجربتي عملية شد الوجه (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم ضياع الجوال (آخر رد :نوران نور)       :: اشتراكات شاهد مع سكاي فليكس: تجربة مشاهدة متميزة بدون حدود (آخر رد :نادية معلم)       :: تنظيف الأنف في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية الأصدقاء في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير الأحلام حول سرقة المرأة العزباء للمال في الحلم (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم المطر في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: حلم أن زوجتك تلد توأمًا (آخر رد :نوران نور)       :: الحامل في المنام للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: رمز التاريخ في المنام (آخر رد :نوران نور)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2011, 04:16 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

:78:


البارت الثامن


يلست ع الكرسي و أنا منصصدمة ... اللي فبالـــه شو يعني؟؟؟ يعني مغصووب عليه و لييش ؟؟ و منو غصبه عليه؟؟؟
كنت افكر و افكر ... ما عرفت شو اللي بيصير أو شو اللي يـــاي .. بس اللي اعرفهـ اني لازم ما اتم مع ذياب دقيقة وحدة زود
مسكت فوني و اتصلت بـ نهيان
نهيان: ألـو
حاولت امسك نفسي عن الصياح و بصوت مجروح: نهيااان > و صحححت
نهيان: بلاج يزوووي؟؟؟
قلتله و انا اصيح: تعال شلني من هني مابا اعيش هني دقيقة وحدة
نهيان بصدمة: ضربج؟؟؟؟؟؟؟؟
قلتله بصدق: لا
نهيان: عيل لييش؟
رديت عليه: ما احبه .. مابا اعييش وياهـ
نهيان عصب: عن هالدلع الزايد و ان سمعتج مرة اتشكين ع ريلج يا ويلج .. و بعدين مشاكلكم الشخصية تكون مـ بينكم محد لازم يدريبها .. الا اذا ضربج قولي لي
سكرت فويهــه من الضيجة اللي فيني .. دقيت ع ميروه عـ طول هي اللي بتفهمني
اتصلت مرة و مرتين بس ما ردت .. خمنت انها ممكن تكون راقدة لانه الحينه الساعة 11:30
انـسدحت ع الكنبة و دموعي تنزل ع خدي
آآهـ يا اليازية شو مصيرج فـهالدنيا ..؟ شو العيشة اللي بتعيشينها..؟ كيف بتعيشين ويا واحد ما يحبج ..؟ بس لا ذياب مب أنـا اللي تنباع برخيص و الله لـعلمـكـ منوو اليازية و ببدا من بــاجر و البادي اظلمـ
و ع هـالافكار أذن صلااااة الفجر ... الله لين الحين افكر و ما رقدت .. وين ذياب لين الحين مارد .. و انا شلي بالطقاق
تيددت و عقب صليت .. قريت كم صفحة من القرآن الكريم .. سمعت صوت الباب ينفج .. عقيت شيلة الصلاه بسررعة و انخشيت فـــالفراش
بعد فترة حسيت انــه عـ الشبرية .. قمت من ع الشبرية و وقفت و هـو يطالعني .. و اشرت عليه بصبعي باستصغار و احتقار : هي انته .. انشالله تباني انام عدالكـ
عطاني ظهره و قال: مب مجبورة دوري اي مكان يعيبج و انخمدي فـيـه
فريته بالمخدة بغييييييييض و ربعت الحمام أكرمكم الله و قفلت عليه الباب
تنفست بسرعة و أنا خايفة اظهر و بنفس الوقت خايفة ايلس في الحمام >عزكم الله< بعد مدة قصيرة ظـهرت من الحمام و انا اوايق ... جفته منخمد .. النومة اللي ما تقوم بعدها .. شردت صوب الصالة و رقدت عأقرب كنبة

فتحت عيوني شوي شوي .. و انا تذكر بارحة..انتبهت اني مب في المكان اللي كنت راقدة فيه .. قعدت و سمعت صوت فالحمام عزكم الله ... ثواني و انفتح باب الحمام ...
بعدها طلع و كان لاف الفودة ع خصره
قلتله بعصبية: هي انته مرة ثانية لا تطلع بهالمنظر .. > و اشرت عليه
سوالي أكبر طااااااااااااااااااااااااااااااف و دخل غرفة الملابس و رد صوبي .. لبس وزاره قدامي .. عـطول غمضت عيوني .. بعد دقايق فتحت عيوني جفته لابس كندورته وواقف قدام المنظرة و يتكشخ و يغني:
بالأمس دورك تجرح واليوم دوري
بأخذ بثأري منك والبادي اظلم

لو تبكي عمرك ما تغير شعوري
ما التفت صوبك لو عينك تهل دم

اصبح وجودك عندي ماهو ضروري
حرماني من عطفك ترا صار ارحم

بفرض وجودي بكبريائي وغروري
لأني بشعورك صدق ما عدت اهتم

امشي برايك وانا بأمشي بشوري
لكن يجيلك يوم تبكي وتندم

وان تكلمت بغيبتي او حضوري
ما همني منهو علي تكلم
وقفت و مشيت صوبه و ظربته ع جتفه بغيض ... اطالعني من المنظرة
قلتله: اسمعني ... مثل ما قلتلك هالمنظر اللي من شوي آخر مرة يصير ... و انا اعتبرني مب حرمتك .. أي شي موجود فـ حياتك بالغلط أوكـ .. و انشالله بنفتك من بعض قريب لين ما نهيانو يعقل .. و بعدين قربكـ ما اباااااهـ .. احس جبدي تلوع يوم بسسسسس اطالعك
و دقيت راسه بصبعي و انا اقوله: و افتكر كلامي هذا ... بييي اليوم اللي تيني و تقولي أحببج و وقتها بقولكـ تأخرت لانه الخاطر عافكـ من بارحة
و مشيت عنه .. و دخلت الحمام اتسبح
طــلعت من الحمام >عزكم الله< و توجهت صوب الكبت .. لبست كندورة بما أنا فالعين يعني .. و كان لونها أخضر فيها تداخلت بالوان ثانية و قرشي لين تحت
توجهت للتسريحة .. و مشطت شعري .. لعوزني لانه فوق الركب بشبر و لفيته و عدلت قصتي .. و حطيت ميك أب خفيف جدا .. و لبست عقد من الزمرد كان شكلة ناعم و حلو.. و حطيت شيلتيه ع راسي و طلعت من الغرفة
لقيت ذياب قاعد و مجتف ايدينه و جنه سرحااان ... طبعا سرحان فـحبيبة القلب ..
زقرته: ذياااااااااب
انتبه عليه و قال: هاا
اليازية: يلا نطلع
وقف و مشى لين عندي وكان يبا يتكلم .. بس ما عطيته فرصة طلعت من القسم بـسـرعة و يا ورايه و قال: دواج عندي بعدين
ابتسمت بخوف و قلت: ان حاولت تظربني بخبر نهيان
مشى عني وو صلنا الصالة أهل البيت كلهم كانو متواجدين
خال ذياب>بو راشد< & راشد & أم راشد & اليدة & البنات : شمسة 18 ثانوية عامة و ميثا 21 سنة
ذياب: صباح الخير
كلهم: صباح النور
و سار يسلم عليهم واحد واحد .. أما انا سلمت على الحريم بسس
عقب السؤال عن الحال و رده .. يلست عدال البنات في نصهن
ميثا: هلا و الله بحرمة ذيوب
ابتسمت: اهليين
شمسة بصوت واطي: انشالله انا بعد اعرس شراتج و ما ادش الجامعة
رديت عليها بنفس مستوى صوتها: يالهبلة انا بدخل جامعة
ميثا بصوت عالي: انا فتاة جامعية مب من مستوايه ايلس وياكن
راشد يصفق: يااااا عيينيي ع الخقة مب كافي علينا ذياب
الكل: ههههههه
ذياب: لا و الله و بلاه ذياب بعد .. مثله بالتواضع ما جفت
شمسة : و بعدين نحن من زود تواضعنا ما بندخل الجامعة و الا شرايج اليازية ؟
قلتلها و نا متوترة: هي صح
ذياب: اجوف سكتوج ميثوهـ
راشد: هههههه
مثيا: لا سكتوني و لا شي >بدلع< بس اتريا احد يدافع عني
و سولفنا شوي و انا مييييتة يووع متعودة أول ما انش اتريق قبل ما ارمس احد .. بس هني العكس
بعد دقايق
ذياب: تريقتو و الا بعدكم؟
بوراشد: متريقين من زمان .. ترييناكم و تأخرتو فتريقنا
اليدة: فديتك سر انته و حرمتك و تريقو
وقف ذياب: انشالله
وقفت عنده اوووف بنتريق بروحنا... مشيت وراهـ و لين غرفة الطعام .. يلسنا
كانو مسوين أكلات شعبية طبعا يدتهم هني (بلاليط و هريس) و اكلات خفيفة (كرواسون و سندويجات و خفايف يعني)
حط له في صحنه بلاليط و بدا ياكل .. حتى ما عزم
ذياب: اسمعي.. الكلام اللي من شوي قلتيه كأني ماسمعته
قلتله: أنا اباك تسمعه .. و اذا ما سمعته برد اقوله
ذياب عصبية : لو سمعته بتمنين الارض تنشق و تبلعج و انا عند كلمتي
خفت منه و نزلت راسي ... شو ها انا طول الليل افكر و ارتب هالكلام و احفظه و آخر شي تقول كأني ما سمعته .. عـ كيفك هو ..قلت : انسدت نفسي عن الريوق
كان ساكت و ياكل و ما يهمه شي .. انا عبالي بيغصبني اتريق لاني مب ماكلة شي من عقب العشا .. كان قطعة ثلج تاااااااكل .... يعلك تغص في لقمتك يارب
و شوي ذياب: كــح كــح
ضحكت من الخاطر: ههههههههه مسرع ما استجاب دعائي > و حطيت يدي ع فمي و هو يطالعني ما فهمت نظرته بس شكلها اجرامية

مشيت عنه و روحت صوب المغاسل .. شغلت الماي اغسل ايدي مع اني مب ماكلة شي و رديت ابا اطلع بس صوته وقفني: لا تروحين الحين بعد ما اخلص
قلتله: و ليييش ؟؟ مابا
بعصبية خفت منها: بسس جي زييييين .. يلا انثبري هناك
خفت منه و نفذت طلبه و قعدت
بعد شوي و هو ياخذ صحن ثاني نظيف و يحط فيه بلاليط: تعالي اتريقي من هالبلاليط واااايد حلو
قلتله: ما ابا منسدة نفسي
خلا اللي فايده ووقف رايح صوب المغاسل: دوم هب يوم
انصقععت من ردهـ خيييييييبة لهالدرجة مب طايقني
استغليت فترة وجوده فالمغاسل و صبيتلي جاهي حليب و بديت اشربه بسرعة بس كان حااااار
طلع ذياب و أول ما جفته حطيت كوب الجاهي و قالي: كملي شرب
و يلس .. رديت عليه: راسي يعورني عشان جي اشرب
قالي من دون نفس: ما طلبت تبرير ... صبيلي جاهي و الا بتزطين بعد
ما رديت عليه و صبيتله جاهي و حطيت الكوب فالصحن قريب منه
اطالعني و قال: ليش ما عطيتينيه إيد بإيد
قلتله: هالشي راجعلي
شربنا الجاهيو عقب وقفنا متوجهين للصالة الرئيسية
بعد خمس دقايق
يدة ذياب سارت العزبة ووياها راشد .. و أم راشد روحت صوب وحدة من ييرانهم .. أما ذياب و أبوراشد طلعو و ما ادري ويين
بقينا نحن البنات بس
شمسة: شوورايكن انطرش الدكان؟
ميثا: لا الكفتيريا
و الله اني ميييييييته يوووووع بس شقول: اممم شو رايكن انسوي كافتيريا فالبيت و نطرش الدكان
ميثا+ شمسة: و كييف؟
اليازية: بنسوي بطاطس مقلي و همبرغر هني .. أما الدكان بنطرش بيبسي و ديو و شبسسات و كافيات
شمسة: نااااااايس انا بطرش الدكان > و مسكت فونها< ألو السلام عليكم رفيق.. أقول نبا ....... و 3 ماي> و سكرت< طرشت شبسات و كوالا و كافيات وماي
ميثا: انزين ندري كنا وياااج
اليازية: انزين ليش طرشتي ماااي
شمسة: طولي بعمرج .. هني عسب تشربين الماي .. تروحين صوب الكبت و اطلعين الكوب و تغسلينه و عقب تتوجهين صوب الثلاجة و اتصبين لج مااي و عقققققب اتشربينه .. أما من الدكان .. طلعيه من الكيس و فتحيه و عقب شربيه
ظبتها ع راسها بالخفيف: يا زوله
ضحكنا: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميثوه: حلوووووة هذي زولة
شمسة: يلا مطبببببببببخ تاااااااااايم
ميثا: و الا تكتب مطبخ تاايم بذبحها منقوووووود
الكل: ههههههههه
و توجهنا صوب المطبخ العود ...
اليازية: التاوه وين؟
شمسة: صراحة ما ندري بكل شي فهالمطبخ بس بنسوي سيرش>بحث<
و بدينا اندور هني و هناك و فالادراج و الكبتات
ميثا و ترفع التاوه: لقيييييييييييه
اليازية: و نبا دهن >زيت<
شمسة: كأني جفته > و سارت مكان ما جافته و رفعته< هاذو
حطينا الدهن فالتاوه و حطيناه عـالغاز
توجهت صوب الفريزر
ميثا: شو تبين من هناك؟
اليازية: بدور اذا شي دياي همبرغر
فتحته و بالفعل الحمدلله لقيت ..حطيناه فـ صحن و قلت: منو بتحطه عـ الزيت
شمسة: افكورس نت مي .. انا ثانوية عامة و رايه مستقبل
قلت: و انا عروس وورايه ريل> امحححق
اطالعنا ميثا
ميثا: و طبعا هب انا .. انا ورايه عرس
فجيت عيوني ع وسعهن: متى انخخخخخطبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمسة: لا انخطبت و لا هم يحزنون .. بس محيرة
اليازية: اها
ميثا: عندي حل
أنا + شموس: و اللي هو؟
ميثا: نزقر وحدة من البشاكير و هي تحطه
كلنا وافقناها و زقرنا وحدة من البشاكير و كل ما تحط وحدة نصرخ و نبتد لا تينا قطرة زيت .. بعد ما خلص الدياي استوت الحرب
ميثا ماسكة صحن البطاطس: يلا بحطه
صرخت: لاااااااااء .. عقب بتكون فيه طعم الدياي
شمسة: ما نبا نباه فرش
ميثا: ماعندي سالفة اسمع كلامكن الياهلات يلا مناااااك
شليت التاوه اللي فيها الزيت بحذر: ما بعطيج اياه
ميثا بعناد: و ما بعطيج الصحن
شمسة: اييييييه يوعانين يلا
قلتلها بتهديد: ترا برش الزيت كلللله فويهج
و فهاللحظة يدخل علينا واحد ما عرف اسمه بس جايفتنه قبل
ميثا بدلع: حمووودي قولهن يعطني التاوه
الريال يطالعني: حطي التاوه هنـاك انتي منوو؟ لا و بترش الزيت فويه حرمتي
ميثا: لا هي بس كانت تهدد .. ما عرفتها هاي اليزوي حرمت ذياب

حطيت التاوه الطاولة و انا اطالعه بغيض
شمسة: محمد ما جفت الدكان برع
محمد: لا .. اقول حرمة ذياب ريلج وينه؟
حسيت بقشعريرة من سمعت كلمة ريلج و قلت: طلع ويا خاله مدري وين
محمد: عند خاله ها.. هو فالبيت بس فأي مكان تحديدا .. يقولي اونه اترياك
ميثا: اتصلبه زين
محمد بابتسامة: من عيوني > و يرقص حياته<
و اتصل بـ ذياب و حطه سبيكر
محمد: الجذاااب و ينك ما لقيتك؟
ذياب: الجذابة حرمتك .. انا موجود .. و عندي لك خيييييير
محمد: اولا احترم حرمتي لا أثور فيك .. ثانيا وين موجود؟ ثالثا>بصوت عالي< شووووو من خير بيي من وراااااااكـ
ذياب: خيييييييييبة .. أولا هي بنت خالي قبل ما تكون حرمتك و كيفي .. ثانيا انا عند التلة اللي في البيت .. ثالثا > و على صوته< الدكاااااااان يايب شبسات و بيبسي و ديو و كافيات و هالسوالف حتى الماي مسكين ياااابه .. يحسبي ياخي
صرخنا كلنا: لااااااااااااااااااااااااااااااء الدكااااان
شمسة: ذيوب لا تاكل منه شي اكلنا هذا بذبحك جان كلت منه شي
و ركضن كلهن ووراهن محمد و سرعت بمشيتي و راهن


توقعاتكم؟
شو بيستوي في مكان التلة ؟؟؟
و ذياب كيف بيتعامل مع اليازية؟؟
و اليازية كيف بتتعامل مع ذياب عقب ما عرفت انه يحب غيرها؟؟



__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 04:17 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

البارت التاسع


مشيت وراهم لمكان التلة ..... هو مكان عند زاوية البيت من ورا عبارة عن تلة يغطيه العشب و فهـالجو رووووعة ..... جفت ذياب متربع ع التلة و ماسك الجيس قدامه و ينبش فيه
ما اجوف الا غبار شموس ... تربع صوبه و هو حاط الجيس فـ ثبانه و يضحك ....
قربت منهم
شمسة: هاااات الجيس اقولكـ نحن مطرشينه
ذياب: ههه انا دافع البيزات
ميثا: محمد بيردهن لكـ بس هات الجيس
محمد: خير مدامتي من الحينه بدينه نسرف .. بس يلا عادي ذيوب هات يلا
ذياب: لا أبا بيزاتك و لا بيزاتهن سيرو عني يلا
محمد: شوف ذيوب يا تعطينا الجيس مقابل ما نرفع قضية ع حرمتك او العكس

ذياب بصدمة: خيبة ليش؟؟
بسم الله انا شسويت
محمد: عيل تبا تشوه جمال حرمتي .. تبا ترشها بالزيت الحاااااار
ذياب يطالعني و انا اعرف هالنظرات زييين ما زين .. عطا شموس الجيس و روحو كلهم و يوم كنت امشي صوبهم وقفت
ذياب: ويــــــــــــــت
وقفت و انا مييييييتة من الخوووووف و لفيت صوبه و قلت و انا استجمع قواي:خيير
ذياب و أشرلي عداله: تعـالي
قربت منه بس ما يلست كانت بينا مسافة: هني مرتاحة
ذياب بأمر:يلسسسي
قلتله بعناد: مـا ابا
قالي: تبينا نسير صوب أهلج؟؟
انصدمت و حاولت استوعب الموضووع .. بيوصلني عند اهليه وناااااااااسة .. نطيت فوقه: هيييه هييه اباكـ اتوصلني يلا
اتطالعني و قال: كم عمرج انتي؟
بعدت عنه و انا منحرجة كل ما ابا اقول ببعد عنه شي يجذبني صوبه
صرخ عليه: سألتج أنا ترا
رديت عليه: 18 بدخل 19
وقف و مشى عني .. حتى العمركله ما قالها .. الله يسااااااامحك بس .. ميرووووووووه كيف نسيتاها:بسير البس عباتي والا ما يحتاي
ذياب: سيري البسيها بسررعة
مشيت عنه و دخلت البيت و عطول القسم .. مسكت فوني و اتصلت بها
ميروه: هلا يزوي
قلتلها و انا مشتاقتلها: اشتقتلج وااااايد .. بارحة اتصلتبج كنت محتاجتنج
ميروه: حبيبتي .. ما قدرت ارد عندي ظرووووف
قلت بصدمة: و من متى نخبي شي عن بعض؟
ميروه: فديتج ما اخوفج .. و الا مب عشان اخبي عنج
قلت بخووف: بلاج؟؟؟ شو مستوي؟
ميروه: ما قلتلج بتخافين
اليازية: ميروه لا تلعبين باعصابي بلاج؟
ميروه: ما شي بس تنومت فالمستشفى ...
قلتلها: ليييييش شو فيج؟
ميروه: اتكسرت ريلي و حطولها جبس لا تخافين
اليازية: فديتج يا ربي و الحين شي يعورج؟
ميروه: لا الغلا ما فيني الا العافية
اليازية: و من شو انكسرتي؟
ميروه: ابد .. بس لما كنت في المول كنت لابسة كعب و طحت
اليازية: هههههه فاتني
ميروه: يالسبالة و الله اني تقفطت .. بس لو اتشوفين حامد كيف كان خااااايف علي
اليازية: طبعا بيخاف من اخته
ميروه تغير السالفة : شو كنتي تبين تقولين لي؟
و فهاللحظة يدخل ذياب: مطولة شو؟؟
قلت بهمس: ميروه ارمسج بعدين باي
ميروه:باي
و سكرت عنها ... اتجهت صوب الكبت و اخترت اي عباة و لبستها ... ماكان فيها شغل سادة ...
اليازية: جهزت
مشى قدامي و لا نطق بأي كلمة
ركبنا السيارة
لفيت صوبه: قلت للبنات
ذياب و هو يشغل السيارة : هـيـه

ذياب و هو يطالع الدرب و يريوس: منو كنتي ترمسين؟
قلتله بغيض: كنت ارمس اللي ارمسها فيها شي؟
سـكـت و لا قال شي .. ابتسمت و قلت: خاااايف اخبر نهيان لو ضربتني؟
و فجأة مسكـ بريك قوي و لف ناحيتي .. و هجم علي ..مرة يعطيني كف و مرة يرص ع ويهي ..و انا ابعدهـ عني بس لا حياة لمن تنادي ... كل الشياطين راكبات راسه... ما وقف الا بعد ما بدن السيايير يضربن هرن
حرك بالسيارة .. و انا كنت اصيح .. حطيت راسي ع ورا ... و بلحظة ما احس بنفسي
>
<
<
فتحت عيوني شوي شوي و أنا مب عارفة أنا وين؟
حسيت بإيد تمسح ع راسي .. رفعت عيني صوب صاحبها.. ذيــاب !!!
شاللي صار؟؟
تذكرت لما ظربني و نزلت دمعة حار خذت طريقها ع خدي ...
مسح موعي بصبوعه الدافية .. وحط راسه عدال راسي و همس: آسـف بس نرفزتيني بأسلوبج اللي يهدد
صحت بصوت عالي و انا احاول ابعدهـ عني بس ما كنت اقدر احس اني ضعيفة بدون قوة..

بعد دقايق مرن علي مثل الساعات .. طلع ذياب عني و قال: بروح ايبلج شي تاكلينه
و ما انتظر ردي و راح
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 04:19 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي


في الفترة اللي ما كان فيها موجود تذكرت اللي صــار .. و كيف يستسمح مني .. هذي اول مرة يسويها و يستسمح .. ليييش؟؟؟ اساسا ليش يضربني ؟؟ لييييش؟ بس لاني قلتله انك خايف من نهيان ؟؟ و هو بالفعل خاايف من نهيان لاني من قلت لنهيان مارد و ضربني ... اووف يا ذياب و بعدييين وياااك شسوي يعني ... ما يفيد لا صد و لا ضرابة و لا احتقار و لا شياته .. و لا و القهر اني انصاع لــه واااايد و ما اقدر اتحكم بمشاعري ....

دخل عليه و فايده كوب من ستار بوكس ما ادري شوفيه و كيسه من المطعم ... حطهن لي عالسرير ..

ذيــاب : يبت لج نسكافيه اباج تشربينه كله
قلتله بعنااد و انا خاطري فيه: ما اباهـ
ذياب : زين ما علينا .. كلي السندويج و يوم بيكون النسكافيه فخـاطرج اشربيه
قلتله و انا اطالع السندويج و باكلها بعيوني: مب مشتهيهـ اي شي من وراكـ
قرب مني و يلس ع السرير : مب عـ كيفج بتاكلين هذا كله > و ابتسم
بعناااد العالم: ما اباهـ و اعلى ما بخيلكـ اركبه > و لفيت ويهي عنه للجهة الثانية
مسكني ذقني باصابعه و لفني صوب ويهه : الحين هالعناد شو بيفديج .. انتي جسمج ما تحمل الضرب و مب ماكله شي من البارحة طبعا باطيحين عليه
قلتله و انا فيني صياح: جفت يعني من الضرب ... انا ما احبكـ ما اباكـ دوم تضربني
اطالعني بنظرات اول مرة اجوفها .. نظرات حنان و من هالقبيل: حقج علي .. بسس انتي لا تستفزيني
صديت عنه و قلتله: طللقني
انصدم : شووووو؟ هالطاري مول لا تيبينه
قلتله و انا حزن العالم كله فيني: انته تضربني و ما تحبني و اتجوفني عاساس اني ياهل و كل شي اسويه غلط .. تشك في كل صغيرة و كبيرة اسويها .... انا ما احب جي... ارسي ع بر تبا تضارب اضارب دوم .. تبا اتكون رايق كون دوم رايق


طـــلع من الغرفة .. طبعا ما يقدريواحهني بس يعرف يتهرب
اطالعت النسكافيه و خذتهـ و شربت منه .. كليت السندويج كله
قلت بشبع: الحمممدلله .. و الله و طلع فيه خيير بعد
انسدحت ع الشبرية و احس روحي تعبااااانة الا ميته يوووع
فهالوقت دخل ذياب بسرعة ... نقزت و قالي: كلمت الدكتورة ووافقت اطلعج الحينه يلا بسررعة
قلتله باستغراب: شو بسررررعة ؟؟؟
ذياب: الله يسامحهم اونه الليلة العشا .. و حفلتج
انصقععععت: شووووو انا ما اتجهزت و لا حجزت فالصالون و لا اخترت الفستاااااان اللي بلبسه شو هااا
ذياب: و انا شو يخصني من شوي ياني التيلفون و قالو لي
قلتله باعتراض: ع كييفهم هم ... انا و انت اللي لازم انحدد ... البارحة رادين و الليلة الحفلة
قرب مني و همس: لاني بااااجر ورايه شغل
قلتله: باااااجر اليمعة لا تخورط
ذياب:ههههههه هيه انا شغلي في اليمعة
قلتله: جذااااااااااب
ذياب: افا يذا العلمـ .. الحينه انا اجذب حشى و الحشى عن الف يمين
ضحكت ع رده: ههههههه مسلسل بدوي هو
ذياب: هههههههه ... يلا عن الدلع
اشرت ع المغذي: و هذا؟
ذياب: وييت بزقر الممرضة اتشله
قلتله بحزن: لا انا بشله متعوده
اطالعني بصدمة: متعودة!!!!
قلتله و انا منزلة راسي: هييه
ذياب: لييش؟
ما حبيت اقوله شي .. عسب ما يشفق علي .. يعني شـ قوله؟ اقوله انه فيني لوز و كل ما يصيبني زجام اترقد .. في الحلم يـ بابا .. مع انه شي سخييف غيير ما ااحب احد يدري ... هذا انا و هذا طبعي : و لا شي
ذياب يلس ع الشبرية و قال بحنان: شو بعد و لا شي .. ترا لازم ما يكون بينا اسرار ..
قاطعته: يوم بتقولي منو فـ بالكـ بقولكـ انا شو مرضي > هع اونه مرض لو درى بيدفني فالمستشفى بس فضوووول
ذياب: محد فـ بالي .. يلا قولي
ع كيفك اهو: لا و الله ... عيل كيف اتقولي لو ماخذ اللي فبالي....
حط صبعه ع شفايفي: اشششش لا تكملين ... كنت معصب
قلتله و نا ع شبه صياح: اساسا المعصب يقول كل شي صح
ابتسم و يرمسني كاني ياهل: المعصب لما يقول شي .. ما يعرف شو يقوله و لا يحسبله حساب..
كنت ابا اقاطعه بس رد و حط صبعه ع شفايفي و كمل: و انا لما عصبت ما حسبت حساااب اي شي
لفيت ويهي الصوب الثاني: جذااااااب و بعدين هالاسلوب لا تعاملني بهـ
كان بيرد لكن الممرضة دخلت عـ اساس تشل المغذي و شكله تذكر السالفة : ما قلتيلي ليش متعودة؟
اليازية: قلتلكـ وحدة بوحدة
ابتسم و قال: ما ابا اعرف
قلت: احسسسسسسسسن
طلعنا من المستشفى و في السيارة
ذياب: ما تبين السوق للحفلة
قلتله بصدق: لاء كل شي عندي بس ابا الصالون
ذياب: تبيني اوصلج الحين
فكرت و قلت : يلا
ذياب: وين تبين ؟
قلتله: وييت بتخبر ميوه
اتصلت بـ ميوه .. و ردت علي شكله قايمة من الرقاد او شي جي .. جفت الساعة 1:30
ميوه بتعب: هلا
رديت عليها: اهلييين و سهليييين يالرقادة
ميوه: هههههه... حرام وعيتيني
ريت عليها ونسيت انه ذياب عدالي: بسسسسج خيييبة ما تشبعين من ريلج انتي؟
فهالوقت انبهت لذياب اللي اتطالعني و لما رديت اطالعه اطالع قداااام
امبييييييييه قففففففففففطة
ميوه: ههههههه طاعو الحسسد
قلتلها اغير الموضوع: انزين اتخبرج شو احسن صالون ابا اروح اتعدل
ميوه: هييييه صح امايه قالتلي .. السبالة ليش ما قلتيلي؟؟
ما عرفت كيف ارد عليها ... اقولها انا من شوي دريت .. كنت طايحة بالمستشفى رديت عليها: خلاص وصلتج العزيمة .. يلا قوليلي اي صالون انا بزي
ميوه: لانج بزي بخبرج و الا انتي هب ويه صوالين
قلتلها بدلع: ميوووووووووووووووتييييي
ميوه: هههههههه انزين صالون ........... ... الهبلة قوليلهم سبشل .. اوفر
قلتلها: ليييش انشالله انا مب حلوة يعني
ميوه: لا يالهبلة مب عشان جي ... بس لانه حفلة عوووودة و نااااس وااايد بيون عن الدلع يلا
و سكرت فـ ويههي
قلت و انا اطلع الفون: حمااااااارة
ذياب: الفون و الا اختج؟
استحيت كيف اسب اختي قدامه لا و ماخذه راحتي بعد
ذياب: وين تبين الحين؟
اسلووووووب ياخي ... شويه اسلوب لو سمحت : ابا صالون .......
ذياب بشبه عصبية او نقمة ما ميزت: لا اناا دل كل الصوالين سبحان الله ... كل يوم عند صالون ... قولي لي مكانه
شووووي و بصييييييح .... ليييش يهزبني و انا شدراني : ما ادري وينه
ذياب: و يعني؟
قلتله: ويييت بخلي ميوه ادليني
رديت اتصلت بميوه ... ميوه: خيير
بصوت فيه صياح: وين الصالون؟
ميوه: هههه خييبة بلاج يالدلوع؟
قلتلها بعصبية : ويييييييينه؟
ميوه: هع اوك ....
شوي و يسبح ذياب عني الفووون من دون استذان
ذياب: مرحبا ميا ..... وين هالصالون اللي تباه اختج ... هييه و عقب.. انزين و بعدين .. هيه عرفته .. عند اي دوار ... يسار و الا يمين ... خلاص دليته .. مشكووورة و ما قصرتي .. في حفظ الرحمن
و سكر و ردلي فوني و قلت : و بأي حق تاخذ فوني من دون شوري
قالي كلمة سكتتني تعرفون شو هي؟؟؟؟؟!!!
قال بعصبية: جبببببب
و سكت .... صدق اني ضعيفة شخصية اووووووف
الموهيم .. وصلنا الصالون .. ييت ابا افتح الباب بس يودني من ايدي : صبر
و طلع بوكه ... و مدلي مبلغ و قدره
قلتله بعزة نفففس: مابا اللي عندي يكفوني
ذياب بابتسامة ما عرفت شو يقصد بها لكن مب ساخرة : اساسا انتي ماشليت شنطتج .. كيف عندج ؟ اخذيه و عن الدلع
اخذتهن و نزلت و سكرت الباب ... حتى ما قلتله شكراااا ... قصوري بعد
و انا داخلة الصالون اتذكرت ميروه ... لازم تيي .. اتصلتبها
ميروه: هلا و الله تو ما نورت شاشة فوني
اليازية : و انا تو ما ظلمت شاشة فوني .. اشحالج؟
ميروه: بخييير و سهالة اخبارج العروووس؟
ابتسمت بسخرية قلت: العروس تبا تطلبج طلب و ما تردينها
ميروه عيوني لج
قلتلها: ويييت شوي
كلمت اللي فالصالون كيف ابا اتعدل و استلمني و انا اكمل كلامي ويا ميروه
اليازية: ادري صعبة بسس الليلة واااااايد مهمة لي
ميروه: تراج روعتيني شسالفة ؟؟؟
اليازية :الليلة حفلتي و اباج تحظرييينهااااا بلييييييييز ميروه
ميروه: سووووري و الله ما اروم و تدريبي انا فابوظبي صععبة
ما بغيت اضغظ عليها .. لاني انا اكثر وحدة تدري بحاله: اللي يريحج غلايهـ
ميروه: حياتي انتي ما زعلتي مني صح؟
غمضتني فديتها : لا حبيبتي ما زعلت و بعدين حتى انا بسكن فابوظبي شغل ذياب هناك .. جوفي القدر كيف بيجمعنا ويا بعض
ميروه بونااااسة: واللللللله حللللفي ما اصدق
اليازية: هههههههه و الله جفتي عااااااد
ميروه: فديييييييييييتج ادري ما تخليني
اليازية: و لا بخليج وراج وراج يالحماااارة
ميروه: الحمارة انتي
اليازية: اييييه لا تسبين
ميروه: انتي لا تسبين
اليازية : انتي اللي بديتي
ميروه: تعالي كنتي تبين اتقولين لي شي اليوم شو هو؟
تذكرت اللي كنت ابا اقولها اياه: يوم بجوفج بقولج
ميروه: اوكـ غناتي
عصببت: سبااااالووووه كيف انتي ما ييج فضول ابا اعرف؟؟؟
ميروه: لاني ادري عاجلا ام آجلا بتقولين
اليازية: هههههههه انزين بااااي .. بتصل لحمدوه و سلامي بعزمهن
ميروه: اوك باااي و سلمي عليهن
اليازية: لييش انتي ما ترمسينهن؟
ميروه: امبلا ارمسهن .. بس في البي البي مسن
اليازية: اها .. اوك باي
ميروه : باي
و سكررت عنها يا إني مشتااااااقتلج يا ميروووووه وااااايد
اتصلت لحمدوه و سلامة و طبعا بيين يموووووتن فالعزايم هههههه..... خذتني السوالف وياهن ... لين ما خلصت و جهزت
دفعت الحساااب و ظهرت من الصالون و انا ما اعرف لا رقم ذياب و لا البن مال البي البي حقه .. اوووف شالدبرة الحين
طلعت بررع عل و عسى يكون موجود .. جفت الساعة ... كانت 4:00 كل صلو الناس .. اووووف وينه ... مستحيل ينتظرني آخر اهتماماته

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 04:21 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

D Icon20(6)

البارت العــــآآآآآشـــــ{10}ــر


بسسسسسس الصدمة انه كان ينتظرني ... معقوووووووولة .. ربعت صوب السيارة جنها بطير هههههه
فتحت الباب و انا لا زلت بغشوتي ...
سلمت: السلام عليكم
ذياب و من دون ما يطالعني : و عليكم السلام
ما نزلت الغشوة من ع ويههي و صديت صوب الجامة اطالع بررع
متى يا ذيااااب ؟؟ متى اتحس فيني ؟؟؟؟ احسك انساااان بدون احسااااس ... ما تحسسس... تضرب و تشتم و تعصب ... و مرة حنون و طيب و تخاف عليه .... خلكـ ع موقف وااااحد انا ما يناسبني هالمواقف
آآآآآآه منك آآآآآآآآآه
وصلنا البيييت و ابد محد رمس الثاني
بركن السيارة و عقبه نزلنا ... خلنا الصالة ماجفنا غير يدته موجودة .... انا اترخصت عسب اجهز نفسي اما هو فـ يلس ويا يدتهـ
دخلت قسمي ... و توجهت للغرفة و انا مليوووون وسواس و فكرة يدورن فراسي
يعني شو اللي بلبسهـ؟ اكيييد ما بطلع حلوة .... شو من فستان مناسب؟
توجهت صوب الكبت و انا ادور لي فستان .. الحمدلله يابو اغراضي كلها هني ... تنهد براحة...و بديت ادوري فستان اظهر هذا و ادخل هذا ...و اخيرا اخترت واحد مناسب
فصخت الشيلة و عقبها العباة بشويش لانها كانت مسكرة ما حطيت فبالي اني بروح صالون ... او شي ...
لبست فستاني في غرفة التبديل و بعدين طلعت صوب الغرقة .. و توجهت للتسريحة و فايدي الطرحة كانت قصيرة نوعا ما
الحينه كيف بحط الطرحة ... اوووف مب لازم فريت الطرحة ع الشبرية ... فتحت التجوري(الخزانة) و طلعت عقدي الالماس اللي كنت لابستنه فالعرس .. و لبسته و لبست الدبلة .. اطالعت نفسي فالمنظرة .... تعطررت الا تسبحت بالعطر ... و حطيت لمعة ع رقبتي لاني قلتلها انا بحط فالبيت
صوت من عند الباب: احم احم

















طاحت اللمعة اللي كانت فايدي و انا واقفة منصددمة ... اما هو حسيته مبههت فيينيي ... تقرب مني و انا ارد خطوة للورا
كان مكياجي مائل للبرونزي حسب طلبي طبعا لاني احب اللون البرونزي في بشرتي بحكم اني بيضا هههه...و اما شعري كانت قصتي قاصتنها لين فوق حواجبي و كاااااان شكلي كيوووت ههههه ... و منزلة خصل مسويلهن رولات ... اما شعري من ورا بف و من تحت كله رولات وواصل لين آخر ظهري تقريبا

أما عن فستاني .. فكان لونه بيج و عليه شغل بالذهبي من فوق مخصر و راسم جسمي الييين الركب و من تحت الركب نافش .. مطلعني طويلة و ايده نص كم و طبعا الحنا ليين الحينه فايدي ما مداها تروح
كان يطالعني من فوق لييين تحت بتمعن ... اتضايقت من نظراته انقهرت ... عطيته ظهري .. لكن .. تقرب مني و ردني ع ورا ... و لصق ظهري ببطنه و ويهه قرب اذني: شهالجمال ما اروم؟
قلتله بغيض: طول الوقت كنت عندك .. بس حبيبتك ماخذه عقلك... يعني لاني متكشخة فرقت .. تراها احتمال اتيي الحفلة اطالعها و اشبع منها
لفني صوبه و يطالعني بتمعن: تغااارين؟؟؟> و ابتسم
اشرت عليه من فوووق لين تحت: اغار عليك انته .. هه ما عندي سااالفة
قرب مني و همس: عيل لاتبين طاريها مرة ثانية .. اوك؟
قلتله بعناد: لاااااااء
ذياب: قولي انشااااالله ... كم بفهم فيج!
قلتله بقهر و ابا اغايضه: بلييييييز آي ام بزي
راح و يلس ع الشبرية و كانه كان متعمد يحرجني بنظراته .. يطالعني من فووووق لين تحت ... ان رحت يمين نظراته تي عندي يمين .. و ان رحت يسار مثل الشي
عصصصصصصبت و قلتله: متى ناااااوي انشالله تخوووز عيونك؟؟؟؟؟؟
اطالعني و رفع حاجب و أشر بصبعه عليه و قال باستنكار: أنا!!
قلتله بعبط: لا يدوووووه
قالي: اها...
انقهرررت منه و هو لازال يطالعني ...روحت صوبه و قلتله: ممكن تظهر برع؟
ذياب: اظني هذي غرفتيه و الا شرايج؟
اليازية: ما اختلفنا ... بس الحين انا اقولك ابا شويه خصوصية لو سمحت
انسدح ع الشبرية ع ظهره و قال: ظهره مني هب ظاهر ... وراوينيه شطارتج يا بيبي فييس
قلتله بدلع اوني قردنه: ذيااااااااااب بيبي بلييييييز ابا اتكشخ حرام عليكـ
مسكت ذياب من ابا ظهره برررررع .. بس كان اقوى مني و سحبني لحظنه
يعني كان منسدح ع ظهره و انا ويهي مجابل ويهه و شعري كله تقريبا نازل ع صوب ... و كان امبينا مساافة بسيطة .. و كانت شبه مظلمة.. لانه شعري حجب الليت
كنا نطالع بعض .. نظراتي كانت له (شووق ... حب .... تحطم آمال ...انكسار ... خوف من الياي.... نظرات مظلوم انحكم عليه بالظلام)
اما هو ابد ما قدرت افسر نظراته ... رفع يده و بدا يتحسس ويهي باصابعه و لازلنا مثل الوضعية .. كانت عيوننا هي اللي تتكلم ... كان وادي من الكلام ... بدا يهمس لي بكلمات مب قادرة استوعب انه ذياب هو اللي يقولها
ذياب بهمس: ما ادري كيف عذبتج >يمرر اصابعه ع عيني< كيف نزلت هالدموع من عينج .... كيف خليتج اتعانين و انتي مالج ذنب .... بس القدر كان اقوى مني و منج.... ما اقدر اعيشج الحياة اللي انتي تبينها .. و انتي ما تقدرين تكونين الانسانة اللي اباها
stop ..... الانسانة اللي يباها .... قمت من ع صدره .. لكن مسكني من خصري و ردني ع نفس الوضعية
ذياب بنفس نبرة الصوت و الهمس: اقدر اعاملج بأي معاملة تبينها .. الا اني اعيشج فـ جذبة و أوهمج اني احبج .. ترا هذا في ساااابع المستحيلات
كانت دمعتي ع وشكـ انها تطيح ... بس هو مرر اصابعه قرب عيني و مسح الدمعة و قال: اذا تبين تنفذين طلب واااحد و هو أهم طلب عندي ....ما اباج اتصيحين ... سوي اللي تبينه الا انج اتصيحين بسببي ...
قلتله بعذاااااب: خلني اقوووم
ذياب بحنااااان: ما بخليج اتقومين الا بعد ما تقوليلي انج ما بتصيحين مرة ثانية
اليازية: مب بايدي
ذياب بابتسامة: حاولي
قلتله بسرعة: بحاول
دخل الحمام عزكم الله و انا شيكت ع نفسي اظني هذي المليون مرة اطالع روحي ... و بعد خمس دقايق ظهر ذياب من غرفة تبديل الملابس .. بوزار و فانيله و كان شعره متخرس ماااي و الفودة ع جتوفه
قلتله: نشف شعركـ .. المكيف بارد
نشف شعره بسرعة و عقب فر الفودة ع الشبرية و رد لغرفة التبديل ... شليت فودته و علقته ع الشماعة .. و بعد أقل من دقيقة ظهر من غرفة التبديل لابس كندورة بيضا و في ايده غترة حمرا
وقف قدام التسريحة و سوا غترته و تعطر و حطله دهن عود
و شوي و الا يأذن المغرب
صرخت: لاااااااااااااااااااء اذن المغرب و انا ما جهزت
اطالعني من المنظرة و ظهر برع من دون ما يدز لي فييس

صليت ع وضوء صلاة العصر و بعد ما خلصت ... سمعت صوت دق الباب .. توجهت صوب الباب و سألت: منووه؟
ميثا: انا ميثا بطلي الباب
بطلت الباب و دخلت هي و شمسة وبنوتة .. هي نفسها اللي جفناها اول ما يينا هني
سألتهن: بنت منو هذي؟
ميثا: من شااااااالله عييييج يزوووووووي تخبليييييييييين
استحتيت: بس عااااااد
شموس: ههههه و لا يهمج ها كله من المكياج ... انتي شلي المكياج و جوفي كيف هي خسفة
اطالعتها اوني بعصبية: فدييييييتج انا روحي حلوة>و بدلع حبتين< و الا جان ما تزوجت
ضحكنا كلنا:ههههههههههههههههه
رديت سألتهن: ترا ما قلتن لي هذي بنت منوه؟
شمسة: هذي بنت شواقي .. مها
فدييييييييته تهبببل ماشالله عليها و خاصتن خدودها يالبى قلبي: بستها بقو ع خدها حتى بانت البوسة من الروج
و نقعنا ضحك و هي كانت مستحية : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت ميثوه و مشت الروج: لو درت شوق بتلعن خيرنا ما يعيبها شي في بنتها ..
شمسة : هي والله
و شوي ورن فوني و طبعا مب ذياب لانه ما يعرف رقمي و رديت ع طول من جفت الرقم
ميوه: نحن فالصالة يالهبلة ويا ربيعاتج حمدة و سلامة يلا نترياج
قلتلها: انزين بس الحين اطلع ؟
ميوه: هي طلعي الحين
رديت عليها: هبلة بااي
و سكرت عنها و سألتهن: بناات الحين اطلع؟؟؟
ميثا: هيه لانها هب ملجة و لا عرس يلا ظهري ...
شمسة: أساسا انتي لازم تقربين بالحريم و تقهوينهن
البنات و انا: ههههههههههه
ميثا: اتخيلها بفستانها ههههههههه
قلتلهن: كأني استويت مطنزة ... يلا طووووفن
و مشينا كلنا ويا بعض و رحنا الصالة .. محد غريب لانه الحريم بعد صلاة العشا اين
كانن موجودات .. طلعا اهل البيت اليدة و أم راشد و ميثا و شمسة ... و شوق .. و أم سالم أم ريل شوق ... و امايه طبعا و ميوه بكرشها ههه. وحمدة و سلامة ... و مريم بنت خال ذياب ... بنات خالة ذياب و كانت من بينهن تهااااني
سلمت عليهن وحدة وحدة .. وطبعا لازم هالعبارات (شهالزين ... ماشالله عليج ... تهبلييين يزوووي .... و ميوه : أول مرة ادريبج هالكثر حلوة ... خخخخ ما عندي واحد اثنين قرصتها فـ ذراعها )

عند تهاني
اليازية: اشحالج تهاني؟
تهاني بابتسامة:بخيير و سهالة العروووس ... و من صوبج؟
اليازية: بخير الحمدلله ... اخبارج و أخبار الزواج وياج؟
تهاني: أنا من زمان معرسة .. تقريبا من ست سبع شهور
انصدددددمت: يعني ما كنتو مسافرين شهر العسل؟؟
تهاني: لا كان شغل ويا عبدالله و سافرت وياه
اليازية:ههههه اتجددون شهر عسلكم يعني >و غمزت لها<
تهاني: هههههههه
و روحت و يلست بين سلامة و حمدة
اليازية: و أخباركن ؟؟ شعلومكن؟؟
حمدة+سلامة:يسررررج الحاااال
و يلسنا نسولف ... بعد ما أذن العشا ... البنات قررن يصلن فغرفتيه
دخلنا الغرفة (شوق+ميثا+تهاني+حمدة+سلامة+مريم(بنت خال ذياب)+2 خوات تهاني+شمسة)
ميثا:يلا صلاة لا رمسة و لا شياته
اليازية: انا اترياكن فالصالة
سلامة تغمز لي: ها ما علينا
اليازية:هههههه لا علينا بس اخاف على الميك اب بعدين بصلي
حمدة: استغفر الله
ضحكنا كلنا:ههههههههه
انتظرتهن فالصالة .. و يت عندي حمدة
قلتلها: و انتي ليش ما تصلين؟
اونها مستحية: صليت عند ربي
ضحكت عليها لانه دوم نقول جي:ههههههه تقبل الله
حمدة: منا و منكم ... على الاقل انا عندي عذر هب انتي
اليازية: يلا مناكـ ...
حمدة: و الله تولهت ع ميروووه ... ما بتي؟
اليازية: و الله حتى انا اشتقتلها انشالله تي
و بعد شوي يت شوق و يلست و بعدها سلامة و عقبها شمسة و تجمعن البنات كلهن اللي كانن يصلن
دخلت ميوه علينا القسم و قالت: يزوووي عندي لج مفااااااااجأة ....................


توقعاتكم؟؟
شو هي المفاجأة؟؟؟؟

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 04:24 AM   رقم المشاركة : [ 15 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

:78:



البارت الحادي عـــ{11}ــشــر

دخلت ميوه و قالت: يزوي عندي لج مفاجأة...
وقفت لما دخلت وحدة بعبايتها.. صرخت من الوناسة : ميروووووووووووه
تجمعن الدموه في عيوني و ربعت احضنها ... خذنا فترة و نحن حاضنين بعض
سلامة من ورانا: دووووورنا
بعدت عنها .. و لوت عليها سلامة ... و بعدها حمدة و نحن مستانسات و عقب سلمت ع البنات
ميروه: شحالكن؟
كلنا: بخير و سهالة
ميوه: يلا نطلع ... الحريم وصلن
اليازية: شوها لا ما شبعنا من ميروه
ميروه و هي تسحبني: بعدين بتشبعين مني ... الحفلة حفلتج يلا
طلعنا و سلمنا ع الحريم ... و عقب العشا..و عقب ما روحن نص الحريم.. و تهاني و خواتها روحو ...دخلنا نحن البنات الصالة الفرعية و يلسنا فيها.. يابت شموس مسجل و مجموعة سيديات
شموس: اي أغنية تبن؟؟
حمدة: وش جاهـ راشد الماجد
سلامة: قلب قلب محمد السالم
ميروه:بلى بلى محمد السالم

شموس: لا والله ارسو ع بر
مريم: ع شور العروس .. يلا شو تبين؟
كلهن تمن يطالعني و يتوعدن علي لو ما اخترتهن
قلتلهن .. :أول وحدة قالت حمدة و الاغنية الثانية سلامة و عقبهن ميروه .. العدل احسن شي
كلهن وافقن و شغلن وش جاه .. و رقصن عليها و عقبها قلب قلب و الشي المختلف انهن قومني من مكاني عشان ارقص
صرخت بخفيف:لاااء العروس ما ترقص
ميوه:يلا يلا محد بيجوفج

و قمت و رقصت عندهن من الخاطر و انا خايفة وحدة من الحريم اتيي و تجوفني ... و بعدين سويت ثنائي انا و ميروه و بين ما نرقص كنت ارمسها
اليازية: الحمدلله ييتي ما توقعت اتيين
ميروه: حتى انا بس المفاجأة ياني حامد اخويه و قالي اتزهبي ورانا خط العين.. لما سألته لييش.. قالي ريل ربيعتج عازمني و قالي اييبج لحرمته .. أونه يبا يسوي لها مفاجأة ... ياااااااااااااااابختج يا يزوووووي ع هالريل الله يعطيني واحد مثله
ذيااااااااااااااااب معقوووووولة .. بس لما طريت اخوها حرج و عصب .... الله يا ذياب و الله و طلع فيك شي زين .. لا و اونه يا بختي فيكـ
اليازية: ميروووه ابا ارمسج بشي خاص .. روحنا قسمي
ميروه: أوكـ
استأذنا و بعد الموت وافقن و اتجهنا لقسمي ...
يلسنا ... اليازية: ميروه تبين تشربين شي؟؟؟
ميروه: لاا استعيلي .. ما ادري متى بيدق اخويه بسررعة
قلت بحزن: اوكـ.. ما ابا الرمسة تبا تظهر و انا واثقة فيج .. ذياب اللي حاسديني عليه .. طللللع غيييير
ميروه باستغراب: كيف غير؟
قلت: ما يحبني .. طلع يحب غيري .. مييروووه يحب غيري >و بدت شهقاتي تعلى... حظنتي ميروه< مايحبني ميروه.. تخيلي يوم يكون موده هب شي يضاربني .. يضربني .. ما اعرف كيف اتعامل عندهـ... ميروه شسوي؟ قولي شسوي؟؟
ميروه: بسس فديييتج.. ما يستاااهل دمعة من عيونج.. حتى انا انصدمت فييه معقولة ذياب اللي كنتي تحبينه يطلع جي
قلتله و نا اصيح: أنا ليين الحيين احبه ... ميروووووه احبببه...هذا اللي متعبني احببببه
ميروه:فدييتج .. لا تحتكيين وياهـ وايد...و خليه يشرح لج كل شي .. و ليش يضربج؟..
قاطعتها:سألته ..عبالج ما سألته بس ما جاوبني
و يقطع حديثنا اتصال أخوها...ميروه: هذا اخويه اكيد يباني اسير
قلت بترجي: بلييييز يلسي شوي
ميروه: بحاول>و ردت عليه<..هلا .... الحين... انزين بيلس شوي... انزيييين.. اووف و حرمتك شعليها لو يلست شوي روحـ.... انزييين يلا طالعة ....
ميروه بعصبية: السبال سكرر فويهي
تذكرت ميروه و اخوها: شخبارج ويا اخوج؟
ميروه: المكالمة اللي من شوي سمعتيها
قلت: ما تغير شي؟
ميروه: و لا بيتغير .. يلا باي
اليازية: ميروووووه تراني بسكن فابوظبي شغل ذياب هناكــ... انتي ويين ساكنة
ميروه: ياااااااااي ونااااااااااااسة ... أنا ساكنة في فندق ............
اليازية: اها
ميروه : و انتي وين بتسكنين؟
قلت: ما ادري
ميروه: اها .. مع السلامة و تحملي بنفسج ... لا تحتكين وياه واايد و خاصة يوم يكون معصب
احب نصايح ميروه: أوووكـ و ثانكس ع كل شي
ميروه وهي تسلم علي: ما مبينا.. يلا فداعة الله
قلتلها: بوصلج لين الباب
و وصلتها لين الباب ... و ودعتها ... و عقب يلست مع البنات و عقب ربع ساعة روحو سلامة و حمدة ....
و ع الساعة 11:30 فالليل روحو أم مريم و عيالها ...
قالو ان راشد و ابوهـ و ذياب بيدخلون .. فدخلت انا قسمي و دخلت ويت شوق
شوق: ممكن ادخل؟؟
قلتلها بابتسامة: أكييد
دخلت و يلست ...
شوق و هي تلعب باصابعها: اخبارج ويا ذياب؟
قلتلها بجذب: عال العال
شوق: مب مبين هالشي
و انتي شخصج مبين و الا لا.. : بالعكس انا واايد مرتاحة عندهـ
بغيت اغير الموضوع: اخبار الحمال ... عسى مب متعبنج؟
شوق بابتسامة: لازم الوحام شوي يتعب .. بس بشكل عام الحمدلله مب واايد
ابتسمت لها .. ما اعرف شو المواضيع اللي اقدر ارمسها بهن..
شوق بتردد: انا اكثر وحدة اعـــرف ذياااب ...
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس







بس ذياب فهالوقت دخل و قال: ما تعرفيني و لا هم يحزنون .. >بعصبية ما عرفت لييش؟< قووولي شوووو تعرفيييين عنييي قولي
شوق وقفت تبا تروح بس مسكها من يدها ... قداااااااااااااااااااااااااااااااامي مسكها من ايدهـا و لا عبرني
ذياب بعصبية: شوووو تعرفيين عني قوووولي؟؟هاااااا
شوق متوترة:فج ايدي... انته ولد عمتي و شرات اخوي راشدو فوق هذا ساكن عندنا من كنا صغار.. و اعرف كل شي عني
فج ايدها.. و قال.. حسيت يقول هالكلام بألم: انزين ياختي ممكن اخذ راحتي مع حرمتي و اطلعييين برع
طلعت شوق من القسم ... اما ذياب سكر الباب بالقوو .. حتى اني نقزت ... يلست ع الكنبة .. و جمعت ايديني ع راسي
كييف يمسكها من ايدها.... و لا عبرني و لا اهتم بمشاعري .. يالله يا ذياب لهالدرجة انا رخيصة عنكـ..بدت دموعي تنزل بهدوء
قرب مني و يلس و قال: ما قلتلج هالدموع مابا اشوفها .. الحين لييش اتصيحين؟
قلتله بقهر: تمسكها من ايدها قدامي و لا عليكـ
ذياب و هو يمسح دموعي: بس تنرفزت من رمستها ..>غمض عيونه< و ترا هي بحسبت اختي
دفنت ويهي بحضنه .. و ما ادري شو هالشجاعة و الجرأة اللي يتني .. و صحححت بصوووت يقطع القلب .. اذا كان فيه قلب.. و بدت شهقاتي تعلى .. و انا اضربه بايد وحدة ع صدره و الثانية مودتنه من كندورته
ذياب بحنان: اضربي لين ما تشبعين ما راح اقولج شي... طلعي كل اللي فخاطرج
قلت و بين صياحي: ماااا احبكـ.. ما اداانيك ردني بييت اهلي...دخيييييييييييييلكـ
و بعدت راسي و جابلته و بترجي: دخييييييييلكـــ ردنييييي ... طلقني راااااضية و الله راااااضية .. انا بقووول انه الغللللط مني ... بقول انته ماااااا يخصكـ بس دخييييييييلكـ طلقني
حط صبعه ع شفايفي عسب اسكت .. خوزت صبعه بقو و قلت: ماااااا اقدر اعيييش عندكـ ... ما اقدر اعييش عند وااااحد ما يحبني ... ما ابااااك صدقنيي لو ما طلقتني و خليتني ع ذمتك ما بتذووق طعم السعادة.. بكون مغثة و اسأل نهيااااان... هووو بيقولك كيف انا ما انطاااق و كيف افتكوووو منيييي>و صححححححححت القووو<


شو توقعاتكمـ،؟؟

شو بيكون رد ذياااااب؟؟؟؟؟؟





__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ٳللـﯥ يـ ح ـب يـבֿـۈن ... و لآ يـ خ ـون بجنۈن بـع ـد وحيدة زماني ..~ استراحة قصص وابداعات الاعضاء 119 02-18-2012 04:18 AM
م̈قـِأٳطع سْڵٍيم̈ ۈڵٍـأٳ م̈حم̈ڍْ م̈ڹْ أٳڹْټأٳج .. ڲْڵٍٻأٳۈـٍۓْ .. ڲْشيخ ههـٍ 2010 مزيۈטּ اڷِمزٱٱييـِטּ قسم المقاطع 16 09-15-2010 03:04 AM
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 69 07-13-2009 02:18 PM
{ أבֿـۈيـﮱ ۈهُۈ أבֿـۈيـﮱ ( لآ صَد ) عنّيـﮱ مآ ترבּـيتَـﮧ .~ « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث 17 04-23-2009 10:43 PM
مَزيۈنْ فِـﯥ -[ ۈَصْفَــِہَ בــلـآ ..]~* !!..يمكن طيبتي غلطه..!! عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 26 03-22-2009 12:12 AM


الساعة الآن 03:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML