إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-27-2013, 09:08 PM
الصورة الرمزية ابتسامة انوثه
عضو جديد
بيانات ابتسامة انوثه
 رقم العضوية : 148465
 تاريخ التسجيل : Aug 2013
 العمر : 26
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : ابوظبي
 المشاركات : 6
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0


الجزء الثاني
حطت مزنه اصابيعها ع حلجها و تمت ساكته
طلال يبى يمسح هذا الاحراج : بلاج بسم الله
مزنه : اممم ع .. عيل حمدان وينه
طلال : هههه حمدان عزج الله راح الحمام تراني صبيت عليه بالغلط العصير
مزنه : اها خلاص اوكيه و لفت ظهرها
طلال :.. مزنه ..
مزنه : لبيه << كيف ظهرت هاي ..؟
طلال ابتسم و عرف مو من خاطرها : لبيتي في منى .. ابى اقولج شي بس
مزنه : ادري ان اسفه لاني حطيت ايدي ع ظهرك << ويها غدى احمر<<
طلال : هههه لا مب جذه السالفه .. يا مزنه الرمسه اللي بقولها يمكن تبعدج عني ا و تحرجج مني بس .. انا لازم اقولها و ارتاح يا مزنه انا .. احـ...
حمدان : ها مزنه شو عندج < قالها و الشرار بيطلع من عينه <<
مزنه : ارتبكت و ابتسمت عسب اتعدل الوضع : كنت اسال طلال عنك ابغى بيزات
حمدان : ها جم ؟..؟
مزنه : مب وايد اخويه العزيز .. 250 درهم
حمدان : خذي .. ما وراج غير الخساير
خذت مزنه البيزات و تمت اتقول في خاطره : الشو كان كان يبى يقول يمكن احبج .. حبه برص ؟.. لا مو معقوله .. يمكن عرف عن سالفتي انا ولد عمي احمد الجلب مع الضاربه بس كيف عرف محد يدري غيري وو صويلح .؟. هيه صويلح محد غيره فاضحني بالفريج
منال : هييييييييييييييييييييييه صار لج سنه اناديج اللي ماخذ عقلج يتهنى به
مزنه : ها وين نحن
منال : تستهبلين ..؟
مزنه : اقصد ظهرنا من محل نعومي
منال : خبر خير كان مرفوع بالسكرانه و حدرنا بعدها بمحلين
مزنه : والبيزات .؟.؟
منال : اي بيزات ؟؟
مزنه: اللي كانو بيدي
منال : لااا انتي مو طبيعه الكيس بيدج مال نعومي و تسالين عن البيزات
لحقوا يا جماعه البنت فقدت ذاكرتها
ام حمدان : بلاج مزنه
مزنه : لا بس مدوخه امايا
ام حمدان : هيه و الله تعالو نيلس خلاص تعبت بنسير نتعشى
طبعا .. يلسو يتعشووون و بعد العشى امنو بيسكت مزنه اللي بتموت اذا ما كلت شي حلو
طلال : تعالو بعزمكم ع دانكن دونتس
مزنه : بس انا ابغى اسير باسكن روبنز
طلال : من اعيوني
<< طلال انتبه للرمسه مو جنك زودتها <<
حمدان : رفع حوايبه و صخ
و صلو عن دانكن
ام حمدان : انا ابغى كابتشينو << ما ادري صح وله غلط
ام سعد : انا ابغى قهوه لو عندهم
طلال : امايا وين يالسه القهوه الشعبيه انتي ..
ام سعد : عيل يب لي جاهي مع حليب
طلال : الحينه كملت امايا اقول انا بيب لج ع كيفي
ام سعد : اووه خلاص يب اللي تباه
ضحكو اليميع
منال : انا بروح مع مزنه باسكن
حمدان : يلا امشو عيل
طلال : لا << بصوت عالي
حمدان : استغرب شو لا
طلال : < ارتبك بس حصل حجه < منال انتي مزجمه هب زين لج باسكن روبنز
ام سعد : هيه صح
منال : اعنبوا من متى هالاهتمام اخوي العزيز
طلال : جب انزين
منال : خلاص عيل يب لي دونت جالكت مع نسكفيه
طلال : اوكيه
حمدان : يلا مزنه سرينا
مزنه نشت
طلال : صبروا بي معاكم انا بعد بطلب من هناك نش طلال و طلب و مش مع حمدان و مزنه
حمدان : << شك انه فيه انه في الموضوع بس ما حب يرمس قبل لا يتأكد .؟.
حمدان : ها مزنوه الشو تبغين ..؟
مزنه : بن ......< شي قاطعها
طلال : بنانه رويل حجم كبير بالكاكو و الفلانيا
مزنه : بسم الله كيف عرفت
طلال : ههه اصلا ما تطلبين غيره
حمدان : < اعصابه في خشمه <
مزنه : عيل اعناد بك بغير و بطلب برج
طلال : و الخيبه كل هذا بتاكلينه ارواحج بتنفجرين
مزنه : كيفي عندك مانع
طلال : لا عندي دواس .. بعدين لا تيلسن اتصيحن يوم بتصرين دبه
مزنه : اتخسي
حمدان : اكلي تبن ترى فيه ناس وراج و صوتج بدى يعلى
طلال : حس ع دمه و صخ
مزنه و هي تطلب : ابليز ون برج
حمدان : اند ون كابتشوينا بلاس
<< اشفيه الكبيورد مخرف مالنا ما يكتب الانجليزي ..؟<<
طلال : اند ون بنانه رويل و غمز حق مزنه
حمدان : ما انتبه لانه شاف ابتسامه مزنه شاقه الحلج : انتي الشو اتسوين واقفه اهنه ما طلبتي انجلعي روحي يلسي
مزنه : امنو بيختار الانواع يدتي .؟
حمدان : لا عمتي
مزنه : عمه عينها
حمدان : جب يلا
مزنه : شو جب
طلال : منقود يا مزنه لا اتردين ع اخوانج
مزنه : شو هاي الحياه
حمدان : بفلعج بالمندوس الحينه معنه يديد و قيمته حرام اخسرها ع ويهج مزنه فتحت اعيونها و بدت تحمر و نزلت راسها و ومشت بسرعه
طلال : حرام عليك الل...........
حمدان رفع ايده يقوله لا اتكمل
خذو الطلبات و طلب مزنه تيك اويه
و رحوا يالسو ع الطاوله
منال : وين خلبتي
طلال : خبلتج واجعه اخوها و راحت الحمام اتصيح
منال : و الفلعه حراام
طلال : حرام في الدرام روحي ورها
منال : نشت
ام سعد : ع وين
منال : ع حمر عين ... ع وين يعني عند مزنوه راحت الحمام عزكم الله .. امخيسه عمرها بالعصير و ساريه تغسل ملابسها
ام سعيد : اي عصير هو مب اسكريم
منال : تراه ذاب و طاح عليها و مشت بسرعه
ام سعد : شافتني يهال عندج .. تعالي
ام حمدان : خليها يا ام سعد بترد اكيد راحت الحمام ورى مزنه
**************************
منال : يا سلام و الله قالوا زعلانه و انتي اتعدلين اجحالج
مزنه : و لااااااااااااه ازيدج من الشعر بيت بحط جلوز اعناد فيه النذل عيل انا يخاف يوصخ نعاله بويهي
منال : هدي اعصابج
مزنه : و هي اتحط اجلوز و ردي لمعاي : ماشي اعصاب اصلا تمت اعصاب
عدلت شيلتها و حطت عطر و ظهرت
!!: ################# << الرقم
مزنه : اقول تكفى ولي لا يعافيك فكنا
!!: تدعين علي افى بس
مزنه : ما ردت عليه و مشت بسرعه و تم يلحقهم لين شافها وين وصلت و غير رايه
ام سعد : ها يمه خاز
مزنه : شو خاز
ام سعد : العصير
مزنه : اي عصير
ام سعد : اللي انصب عليج
مزنه و كل علامات الاستفهمام ع راسها و ضربتها منال ع ظهرها
مزنه : اها هيه هيه خاز
حمدان بس شاف الجلوز الشرار بين من عينه
حمدان : امايا الوقت متاخر خل انرد البيت
مزنه : هيه صح يلا
ام حمدان : ما ادري بلاكم بس يلا و سلموا ع بعضو و مشوا للبيت
...................... صعدت ع طول غرفتها و تمت كل اشويه اتنزل جسمها ع الارض و لزقت ظهرها ع الباب و تمت اتصيح و بهدوء فتحت عبيتها و كالعاده بنطلون جنز و بدي نص كم
و فتحت قباضت شعرها .. اللي يشوفه يدوخ .. شعرها طوويل و بني فاتح مب اسود
و اتحن ع امها تبى اتقصه قربت من ستارتها تبى اتسكرها .. بس لاحظت في حد يرقبها و هذ االحد بس انتبه انها شافتهع نزل راسه ما هتمت و سكرت ستارتها و طاحت ع الفراش اتصيح ......

تابعــــــــــــ ...لقصة ...يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله صغيره ..

.... بعد اللي شافه طلال من خلال دريشته .. سكت .. ما عرف يوصف ... لهذي الدرجه كبرت ..
مزنه هذي الطفله كبرت ...
انا كيف تجرأت و كنت بتعرف لها بشي انا نفسي مو متاكد منها ...
معقوله انا احبها ..؟ كيف هذي طفله .. عقب ابتسم مره ثانيه
منظرها روعه اليوم
بس اعتفس ويه يوم تذكر ...
و بدى صوت داخله يناديه
طلال لا تقص ع عمرك هذي ياهل 14 سنه بس ... انزين شو يعني انا 20 سنه
ماشي فرق 6 سنوات .... يا طلال لا تقص ع عمرك
مستحيل تحبك ..!!
ليش مستحيل ..؟
لانها طفله ..و الاطفال ما يفكرون بالحب
اسكت اسكت يا الصوت اللي في داخلي لا تعكر علي جوي اللي عشته
<<< فديت صوتك <<
طلال : الو
سهيل: هلا و الله
طلال : اهلين
سهيل: ماشي يا الصايع ... عيل رايح الوحده مول ها
طلال : بسم الله شقايل عرفت
سهيل : خلك خلك اصلا شفتك اتغازل وحده
طلال : لا هاي قويه عاد جذب شي عدل
سهيل : انا ما اجذب يا العاير
طلال : يا الجلب و الله مو متفيج يالس افكر
سهيل: اكيد اتفكر ليش ما خذت الرقم صج انها غرشوبه انا دخت يوم شفتها
طلال : كل تبن لاااااااااااا انته تجذب جذبه و اتصدقها
سهيل: شو اجذب اقولك انا رقمتها بس دعت عليه
طلال: بدى يشك قلتي كيف شكل البنت
سهيل: عذااااااااااب و ربي عذاااااااااب انا بس مستغرب انته كيف ما انتبه لها هيه يت عندك في دانكن دونتس وياه وحده ثانيه
طلال: عرف انه يقصد منال و مزنه بس يبى يعرف اي وحده فيهم ... هيه تذكرت اي وحده تقصد فيهم
سهيل: اللي كانت حاطه اجحال و جلوز
طلال: لو في امك خير يب هاي الرمسه يدام حمدان يا الهرم تطالع بنت جيرنا صدق طلعت مب ريال
سهيل من الصدمه : رضعيه حمدان ما غيره
طلال : هيييييييييييه
سهيل: و هذا حمدان الجلب عنده اختك بهالجمال و ما يخبرني خل اشوفه بلعن خيره
طلال تنزرف: يااااااااااااااااااااااا الجلب و الله بلعن خيرك لا اتيب طاريها ع السانك فاهم
سهيل: بو الشباب شو بلاك ترها بنت الجيران هب اختك
طلال صخ : بس بعد ما ارضى ترها بحسبه بحسبه .... ما يبى يقولها
سهيل: تيلس اتسوي لي افلام خليجه شرات اختيه ما ادري شقايل و منقود انجلع زين ...!!
طلال : انته واحد يبالك كف يعدل ويهك ع الرمسه اللي اتقطها مني و الدرب خل اشوفك بدبك
سهيل: شو بلاك مشتل .. قالها بمزح لا يكون اتحبها
طلال صخ .....
سهيل: هيييييييييييييييييييييييييه وين رحت لا يكون صدق ..!!!
طلال : و اذا
سهيل.: خبله انت شكلها اصغيره وايد
طلال : دامها اصغيره الشو حقه ملاحقها ..؟
سهيل : جب يلااااااا و الحينه قولي انته تحبها
طلال : ماااا اعرف ..و لا تسالني و لا اتيب طاري هالموضوع
سهيل : لاااا يا بو الشباب هاي السالفه يبلها قعده
ترى سهيل و طلال ربع الروح بالروح من اول ابتدائي لين كبروا مع بعض
طلال : يصير خير .. انا الحينه بخليك بسير انام
سهيل : وين بيك نوم يا حظي و انته صرت العاشق الولهان
طلال: تراك زوتها ها
سهيل: جزاي يالس ارمسك وله ع احسابي الرصيد بخلص بدال ما اخسره ع اربيعتي اخسره عليك
طلال : تراك ذلتنا و الله بطرش لك رصيد بس فارج
سهيل : مالت ع اللي يتصل بك
طلال : ايه و الله مالت
سهيل: انزين يا الدب بوريك مع السلامه
طلال: مع السلامه ...
تابع لقصة يوم الله بلاني بالحب حيت طفله صغيره ::
السبت الصبح )
نشت مزنه و شافت ساعتها
8 :30
..!!!!! انا ايام المدارس يخسي بضرابه انش هالوقت و الحينه بكل برود انش شي يبط الجبد
خل اسير اتريق ..
سنتياااااااااااااا
مزنه : سنتيااااااااااااااااااا يا مال الفلعه تعالي
سنتيا : نعم مزنه
مزنه : وين الريوق
سنتيا : ريوق .. امممم ما في سوي انا كل يوم اسوي 10 صبح
مزنه : يعني بلاج ان شاء الله سيري سوي احسن لج
حميده : بلاااااج اتزاعجين و اتواجعين من الصبح هالمسكينه
مزنه : هاااي مسكينه يدتيه هاي حيه ام راسين
حميده : محد غيرج حيه
مزنه : يدتتتتتي
حميده : اتيددت اضلوعج
مزنه : حرام عليج تدعين علي
حميده : هب حرام تدعين ع هاي المسكينه انتي الشو مقعدج من الصبح
مزنه : بس جيه لاني امسات .. و صخت تمت اتحيد شو صار ابها امس
حميده : راااحت مزنه في احلام القيضه هييييييه ابويه نشي
مزنه : ها ها
حميده : شكلج للحينه نايمه
مزنه : لا ناشه يدتيه و قربت منها و باستها ع راسها
حميده : يلاا عاد ارفعي ثوبج
مزنه : اي ثوب يدتيه انا لابسه بيجما..!!
حميده : اقول عن هذا المنكر و ارفعيه
مزنه : يدتيه اقولج بيجامه يعني بنطلون
حميده : ويدي الشو ها لابسه يلا سيري لبسي مخورتج بسرعه
مزنه : حق الشو بيونا ناس
حميده : لااا بس منقود تيلسن جذه
مزنه : شو منقود ماشي غرب
حميده : اول شي اللي ما يستحي من اهله ما يستحي من الغريب و بعدين حسن بات عندنا
مزنه : اخيييييييييييييييييج
حميده : استحي ع ويهج و سيري لبسي شي محترم
مزنه : اوف اوف الواحد بيته ما يروم يتهنى به
صعدت مزنه فوق و هي تتأفف ...
حسن اللي بدى يوعه من نومه ..
ظهر من غرفه جاسم و حصل مزنه في ويه و طبعا مزنه تتمشى الحلوه هي و بيجمتها و شعرها اللي ما لفته .. و الحياه حلوه

وقف من كثر ما اندهش و فتح عينه و هي تطلع فيه و مستغربه ليش جيه يطلعها اشوفيه مينون هذا ..!!!!!
بس حست بعمرها و ركضت غرفه امها و سكرت ع عمرها الباب امها حست بالباب اللي اتسكر بكل قوه
ام حمدان : شو ها كيف تحدرين جيه انتي ما فيج مذهب دقي الباب ع الاقل فيه ناس نايمه
مزنه : امايا .. حسن موجود بالبيت و ظهر بويهي انا ما كنت اعرف انه بالطابق الثاني اتحريته بالاول في غرفه حمدان
< غرفه حمدان ترى بطابق الاول <
ام حمدان : ويييييه سود الله ويهج من بنت شافج بهذا المظهر ..؟
مزنه : اي مظهر
ام حمدان : هذاااااا
مزنه ها و شافه عمرها بالجامه و تمت سااكته فعلااااا منظر ..!!!!!!!
شو اقول لكم مزنه اتموت في البرموده و حضرتها لابسه برموده ضيج لان اصلا هي ضعيفه و دوم يوم اتسير تتشرى تاخذ اصغر سايس
و لابسه بدي نص كم ..!!!
امها عطتها هزيه محترمه و هي تمت صاخه فعلا هي غلطانه كانت لازم تنتبه ..!! اوف
ظهره من غرفه امها عقب ما تاكدت مليون بالمئه الطابق خالي
و ركضت ع غرفتها و سحبت لها مخوره بنفسجيه و لبست شيله ..
و نزلت بس كنت كل ما تنزل دري اترد تصعده ..!! ياااارب هذا الطفس اكيد بيعلق حسبي الله ع ابليسي .. لين ما انتبهت لها يدتها
حميده : تعالي مزنه محد غريب حسن عندي
مزنه : << هاي المصيبه ..؟ << اممم
حميده : شو اممم يعد تعالي اتريقي
مزنه : كاني يت
نزلت مزنه تحت .. و منزله راسها بالارض
حسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حميده : ويدي بلاك ولدي ميهود .. شو بلاك مره وحده ضحكت
حسن : لا و له شي بس تذكرت شي صار اليوم الصبح في الممر
حميده : شو صااار ..؟
حسن : الله يسلمج ...
مزنه : ما صار شي شو بيصر يعني
حسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه شكلج عجيب يا بنت العمه
حميده : هيه انته ويه ويهك اتغازلها و انا يالسه
حسن : لا يدتي امزح بس بلاج عيوزتي حرجتي
حميده : عيز حيلك
حسن : لاااااااا يدتي جيه ازعل تدعين علي من الصبح

حميده : لا فديتك الله يحفظكم جيمع
انا الحينه بخليكم بسير غرفتي
مزنه نشت بعد يدتها
حسن : وين رايحه
مزنه : بسير غرفتي
حسن : ... اليوم شكلج كووول و غمز لها
مزنه سوت له طاف و رحت غرفتها
تدرس...
منال اتقوم اخوها احلى شي في حيتها يوم اتقوم اخوها
منال: يلا قول وراي انا حمار
طلال : انا حمااار
منال : انا طفس
طلال : انا طفس
منال تهمس : انا احب مزنه
طلال: اموووت بها
منال : ادري
طلال نش يوم حس بالموقف و مسكها : و الله بلعن خيرج يا منالوه لو ظهرت هاااي السالفه حق احد
منال : ها لالا ما بتظهر
طلال : اطلع برى يلاااا بلا في شكلج ..
نش طلال ..
و لف ويه صوب دريشه حبه .. الذي بدى يمتلك كل قلبه ..
مزنه اتلف شلتها تستعد تبى تظهر من غرفتها..
و كانت فاتحه جمتها عسب اتهوي الغرفه
طلال بدون مقدمات يفتح جماته : صباااح الورد و العسل
مزنه : صدق ما تستحي ع ويهك و سكرت دريشتها و ظهرت من غرفتها
طلال تعكر مزاجه ..
<< فديت صوتك <<
طلال : هلا جسوووم
جاسم : اهلين ارمسك
طلال : شو
جاسم : بنروح الليله بنلعب ..
طلال : يصير خير
جاسم : بلاه صوتك
طلال : توني ناش من الرقاد
جاسم : بل في حد ينام لين هاي الحزه
طلال : ايه فيه
جاسم : امنو
طلال : انا
جاسم : انزين انا بخليك وراي شغل
طلال : شو شغله يا حظي
جاسم : طبعا غذى امي
طلال : ليش امك مستعيله
جاسم : شو مستعيله قول متاخره الحينه الساعه 2 الظهر
طلال : شوووووووووووو
جاسم : خبر خير و الله نش نش و خل اسير انادي حمدان ع الغذى
ظهر طلال من غرفته و سار غير ملابسه
تيمعوا العائله ع الغذى
ام حمدان : بلاج ما تاكلين مزنه
مزنه : امايا قلبي ناغزني
ام حمدان : فالج ما قبلناه انجبي و اكلي زين
مزنه : ما اشتهي بسير فوق .. سارت فوق مزنه و امها عورها قلبها و بنعرف ليش
بعد الغذى
في غرفه جاسم
سلطان : وين حسون
جاسم : روح بيتهم
سلطان : اها انزين شي مباره اليوم
جاسم /: هيه فيه
تحدر عليهم ام حمدان
ام حمدان : ما فيه مباره قروا مكانكم
سلطان : ليش امايا
ام حمدان : و الله نستوا شو صار ذيج المره .. مزنوه نغزها قلبها و اتكسر جسوم علينا انكسرت ايده و ريله من حادث و اليوم قلبها نغزها ماشي روحه
سلطان : ما عليج منها زين هاي مأثر عليها هزبه حمدان مال امس
جان يضربه جاسم ع ظهره
ام حمدان : اي هزبه
جاسم : ما شي
ام حمدان : قولو احسن لكم
جاسم : قول لو فيك خير ما اتزيغ من حمدان
سلطان : و الله فيني خير الشو يعني ازيغ منه .. و تم يقول حق امه السالفه
ام حمدان : جيه عيل مزنوه ما عليه ..
<< طخ طخ <<
مزنه : امنو ..؟
و فتحت الباب
ام حمدان : مزنه و العثره
مزنه : خير شو صاير
ام حمدان : انتي كيف تجرأين و اتعلين صوتج ع اخوج امسات
مزنه : امنو خبرج..؟
ام حمدان : مو شغلج
مزنه اكيد : السوسه ولدج جسوم
ام حمدان و هي اتزخ مزنه من ايدها : حطيني ع بالج عدل نحن وله وحده من عائله ..ال.... طلعت قليله ادب مب انتي اللي بتظهرين الشينه فيها انتي فاهمه
مزنه اشويه و بتصيح انا شو سويت
ام حمدان هدت اشويه : يا بنتي يا بنتي انتي كبرتي و اخوانج بدو يغارون عليج
فهمت مزنه ع امها تقصد برمستها طلال .. : سمحني يمه ما راح يتكرر صدقني
ام حمدان : جيه ابغاج دوم ..
و ظهرت عنها و فعلا مزنه بدت تجمع ذكريتها و اتشوف شو كانت اتسوي و كيف كانت نظرات حمدان حق طلال ..
طبعا ع المغرب روحوا الشباب .. النادي يلعبون كوره

و رجعوا بسلامه ..\
الاحد الصبح قبل الطابور الصباحي
منال : بلاج تتثاوبين من الصبح
مزنه : شو اسوي حد كان يفلع جامتي
منال : هههههههههه امنو
مزنه : تسالني انا
منال : انا يعني لااااااا صدقني هب انا هذا روميوا
مزنه : يا سخافتج
منال : هذا اخوي يا حظي عاشقنج
مزنه فتحت عينها و تمت تطالع في منال
منال : تراني ما امزح
مزنه : هههه ضحكتني طلال يحبني انا اصغر عنه بوايد
منال : حبيتي الحب ما يعرف صغير و كبير
مزنه : وايد تطالعين افلام
منال : .. يا مزنه اخويه يحبج الا يموت فيج
مزنه : كيف عرفتي قالج :
منال : قالي وله ما قالي يبن كل شي واضح في تصرافته
مزنه : بس انا ما انفع له
منال : انتي اتحبين حد
مزنه : لاااا طبعا انا صغيره
منال : لا اترديين هالكلمه اصغيراصغيره لوعتي جبدي
مزنه : شو مطلوب مني احبه ..؟
منال صخت
مزنه : يا منال لو الحب كان بالاختيار .. جان كل انسان اختار اللي يباه بس الحب مب في ايدي وله في ايديج
منال : بس عبريه يا مزنه
مزنه : انتي تامرين اعصي ربي و اخون اهلي يا منال
منال : انا ما اقولج رمسيه ..
مزنه : كل الطرق تؤدي الى روما
منال صخت ما عرفت شو اترد ..
منال : ترى اللي يحب بيه يوم و يمل
مزنه : اذا يحبني صج شرات ما اتقولين ما بيمل
منال : بنشووف يا مزنه فكري في رمستي
<< ترن ترن <<
مزنه : تعالي اليوم نحن دورنا بنحي العلم
منال : خخه ما حصلو غير صفكم
صف مزنه صف مميز بنعيش احداثه حصه حصه \
صف يتكون من عشر بويات
, و الباقي كساله و مشاغبين و عليهم طوله لسان و محد من المسات يحبهم
طلع الصف في خط مستقيم و بدى ينشد النشيد الوطني
و بعدين تقدمت البويه اليازيه عسب اتحي العلم : يا بنات بلادي هذي عليكم يرفف خفقا عليا في سما امارتيا الغاليه فاحيين معي هذا العلم و طنا
الجميع : من المحيط الى الخليج
اليازيه : املنا
الجميع : امه عربيع واحده
و هني صارت المصيبه
بدال ما اتقول نموت للتحيا قالت نحيا للتحيا
اليميع : دوله الامارات العربيه المتحده
طبعا محد لاحظ غير الصف نفسه و مااتو من الضحك ههههههههههههههههه اصوات ببدت ترتفع
المديره سحبت المكيرفون من عند مس الراضه : يا قليلات الادب يا بنات تاسع 3 محد يتحرك الباقي يلا ع الصفوف
طبعا بعد ما تيسروا الصفوف بدت تتكلم المديره
المديره : انتو ما تستحون جذه الطالبه اتحي وطنها و علمها ..؟
اليازيه : مس انا غلطت لاني كنت مرتبكه بعدين هب نحن الوحيدين اللي ضحكنا كل المدرسه ضحكت
المديره : جب و عن قله الادب
اليازيه و نعمه البويات : لا تسيلن اتسبين هاي الوازه اللي تشتغلين بها اسمها التربيه قبل التعليم و انتي يالسه اتقولين جب .. ماشاء الله يوم برد اليوم البيت بيلس اقول جب و بقول المديره علمتنا ..!!!
<< يعني انتو مول ماشاء الله ما تستخدمون هالكلمات
المديره : انتو انتو صف لا يطاق بس انا بعلمكم يدامي ع الادراه كل وحده اتشيل شنطتها و اغرضها و بردها البيت و باجر اتي كل وحده مع ولي امرها و فعلا المديره زهبت الباص للينات و ركبوا
تتحرونهم زعلانيين بالعكس ميتين من الفرحه اونه اجازه ..
في الدرب ع البيوت لاحطوا انه في حادث .. حادث خطير و الكل متيمع وايد ناس
مزنه لمحت .. سياره السياره الملقلوبه نفس سياره حمدان تم قلبها ينغزها
لين ما شافت رقم السياره و صرخت : وقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــف

راعي الباص اخترع حتى اربعتها
اليازيه : بلاج
تمت تركض عند باب الباص
مزنه : افتح الباب
راعي الباص : شنو فيه
مزنه : اقولك افتح اخويه هذا و تمت ادموع تنزل قربت نعمه و اليازيه منها و هب مصدقين اللي يسمعونه و فتح راعي الباص الباب و نزلوا منه و تمت تتقرب بهدوء الشباب اللي واقفين الكل استغربوا من هذيله الثلاثه طالبات
تمت مزنه تركض و ادز الشباب لين وصلت و ليتها ما وصلت حمدان .. طايح و الدم يسيل منه و الشباب يمه و يقرأن عليه و يحترون الاسعاف
مزنه بصرخه هزت الواقفين كلهم : اخووووووووووووووويه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا اخوووووووووووووويه لا اتروح طاحت و انفتحت عبيتها و رفعت راس حمدان و حطته بحظنها : اخوووويه نش حمدانووو نش ,,, اقولك .. نش لا تدلع ... حمدان نش و اتمت اتصيح و اتمسح بثيبها دمه ....!!!!!
اليازيه تسحب اربيعتها و نعمه ويها
مزنه : خلوووني خلووووني يا اخوي نش من لي غيرك يا اخي لا تروح و انته مب راضي عني نش يا اخويه نش ....و جسمها كله يرتجف و الشباب يحاولون يهدون بها مب قادرين

مزنه : اتفو عليكم انتو هب رايايل مخلين اخويه طايح جيه .. شيلوه وده المشفى حرام عليكم انقذوه دمه برقبتكم
حمدان حبيبي قووم حمدان حبيبي قوووم حمدان دخيلك حمدان ...
يلست تدور في جيبه لين حصلت فونه ما تعرف شو اتسوي دقت باخر رقم دق عليه حمدان
طلال : الو حمدان وينك تاخرت ع الدوام
مزنه : بصرخه الحقني الحقني يا طلال بموووت الحقني
طلال : بلاج يا مزنه بلاج
مزنه : حمدان مسوي حادث
__DEFINE_LIKE_SHARE__
من مواضيعي
0 لو طلب منك احد أنك تصرخ بأعلى صوت
0 تكملته رواية يوم الله بلاني بلاني بالحب حبيته طفله
0 رواية يوم الله بلاني بالحب حبيت طفلة




ڳُِـــلّّ مَّــأِ أُشُّـوَفٌِـڳّ أٌَبّتِِـسٌــــــمٌ مًِنُ دُّوًنً مٌَـأٌ أُشُـ6ـُرِ
وٌَأًقًـــــوٌلِ فَِـــيَ قَِـلُبُِـــيً عٌَـسّـى أِلَلّهِ يٌِحًفَُظِڳّـــ لُِيًّـــهُ
يََــأً أِغّـلَِـى أًلِـبًَشّــرُ خَِــفَ عٌَـلَيًّـــهِ وٌَأُلٌلُهُ مََـــأِ أًقّـــدََرّ

يَِڳَــفًــيِـنِــيّ مََــحَـبُّـة وًَغُـــلّأٌ يَِـڳٌفِِـيًـنِـــيُ حِِنًـــيًّــــهّ


منوره التوقيعM7d shratii 
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية يوم الله بلاني بالحب حبيت طفلة ابتسامة انوثه قصص و روايات 2 08-27-2013 01:04 AM
حصريا قصه رومانسيه على منتدانا فقط .. [ يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله صغيره ] ~ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-10-2010 11:48 PM
أخوانى أريد تغيير سيارتى البرادو بلاند كروزر أفيدونى أفادكم الله محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-07-2009 04:10 PM
نظااااااارات بلاوي F A I T H الأناقة والجمال والموضه والطفل 24 10-20-2008 02:35 AM
((بلاني حبج )) أمير الحزن شعر و خواطر 12 06-03-2008 07:30 PM


الساعة الآن 09:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML