|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا |
#1
| |
![]() ![]() ![]() الباااااااااااااااارت روووووووووووووووعه الغلا البارت حزني حرام ذياب سوى حادث وغزل شو صار فيها يعطيج العافيه الغلا ![]() ![]()
|
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو جديد | ![]() |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو جديد | ![]() البــارت الحـــادي عشــــر ..].. بو ذياب : ها وين ذياب .. ام ذياب تصيح : ذياب بالمستشفى .. بو ذياب : مسشفى .. هدي شوي وخبريني شو صاير .. ام ذياب : ذياب سوى حادث والحين اهو بالمستشفى .. بو ذياب : خلاص بروح له انا .. ام ذياب : بمر علي يا بو ذياب .. ابي اطمن على ولدي .. بو ذياب : ولدج مافيه الا العافيه .. خلج بالبيت ام ذياب : لاااا .. بيي وياك مر علي .. بو ذياب : خلاص ان شاء الله .. ام ذياب : مع السلامه بو ذياب : مع السلامه .. فبيت بو حمدان .. حمدان وصل البيت . دخل غرفه سلامه .. جافها قاعده على شبريتها ولامه ريولها عصدرها .. ويدها على القلاده . حمدان يرفع راسها .. سلامه مب راضيه .. حمدان : سلامه .. تسمعيني .. سلامه تبتسم وبصوت هادئ : ذياب حي بداخلي ما بيموت .. حمدان مستغرب من كل الي صار .. وبصوت خفيف : صار ذياب اهم من غزل سلامه : ذياب حي بداخلي ما بيموت حمدان فهم بان سلامه تحب ذياب .. حمدان يدور فراسه اكثر من سؤال .. فخاطره [ هذا مب وقته ] .. حمدان رفع راس سلامه : ذياب حي .. ذياب بخير .. سلامه تحط يدها على كتفه .. بابتسامه ,, وهي تضغط على كتفه : ذياب حي بداخلي ما بيموت .. حمدان يناظر يدها على كتفه .. يحط عيونه بعيونها .. : تبين تجوفين ذياب .. سلامه : حمدان ذياب حي .. ذياب بيعيش .. ذياب يحبني .. ذياب [ واسكتت ] .. حمدان بعد نفس عميق : ذياب يحبج .. ولازم تصيرين قويه يدامه .. انتي اقرب له .. صح سلامه .. سلامه تبتسم : اي صح .. يالله نروح له .. حمدان يعامل سلامه معامله اطفال .. بعد الحاله الي اهي فيها .. فالمستشفى .. ادخلو حمدان سلامه على الدكتور .. وبعد كم سؤال واستفسار دار بين الدكتور وسلامه .. الدكتور : سلامه محتاجه تجوف لها دكتور نفساني .. حمدان مب مستوعب : دكتوووور نفساني !! الدكتور : انت جايف حالتها .. سلامه مصدومه .. والاصعب تجوف اقرب انسان لها يموت يدامها .. حمدان مب عارف شو يرد .. وووو لي متى راح تعالج عند دكتور نفساني .. الدكتور : حاله ذياب راح تساعد حاله سلامه .. لو فتح عينه ذياب .. سلامه بجوفته راح تحسن .. حمدان : الله يشفيهم اهم الاثنين .. حمدان وام حمدان وام ذياب وبو ذياب واقفين حذال غرفه ذياب ... ام حمدان : الله يشفيه .. خلج صبوره يا ام ذياب .. ام ذياب : لو ادري بيصير فيه جذه .. ما خليته يظهر من البيت .. ام حمدان : اذكري الله .. [ قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ] .. ام ذياب : لا اله الا الله .. والنعمه بالله .. حمدان : بو ذياب .. استريح .. الوقفه هذي مب يايبه نتيجه .. بو ذياب : ولدي وبنتي فلمستشفى .. لون تباني ارتاح .. حمدان : ان شاء الله بيقعدون بالسلامه .. خل ايمانك قوي .. بو ذياب : والنعمه بالله .. والحمد لله على كل حال .. غزل اظهر من المستشفى باسبوع بعد الحادث .. غزل : امي ودوني لذياب ام ذياب : امي انتي خليج مرتاحه فالبيت .. انا بروح اطمن عليه .. وبييب لج اخباره غزل : لا امي .. انا مافيني شئ .. بيي وياكم ام ذياب : خلي عنج العناد .. واقدعي بالبيت بنيتي .. غزل : امي . دخيلج .. ام ذياب : خلاص اوديج .. بس تجوفينه ويردج ابوج .. غزل : زين امي .. فالمستشفى الصبح .. غزل ادخلت فغرفه اخوها .. اوقفت حذال راسه .. وتمت ترمسه .. غزل : ذياب انا متاكده تسمعني .. جوف لبست البدله الي كان ودك تجوفها .. جوف الاكسسوار ذياب . [ اسكتت ] .. ذياب وعدتني نروح دبي .. وانت لحينك راقد .. ذياب بسك قوووووم .. ام ذياب ادخلت يودت غزل بقوة وظهرتها من الغرفه .. غزل : امي دخيلج .. خليني ارمس ذياب .. ام ذياب : ذياب ما يسمعج بنيتي .. غزل : بلا امي ذياب يسمعني .. خليني اروح اوعيه امي .. ام ذياب تنادي على بو ذياب : بو ذياب شلها البيت .. بو ذياب يودت غصب وبصراخ ضهرها من المستشفى .. شلها البيت .. تغدو ويا بعض .. وشلها لغرفتها .. غزل : ابوووووي .. تجوف البدله الي علي .. بو ذياب مبتسم : حلوة عليج بنيتي غزل : ذياب كان وده يجوفها .. بس انت قبله جفتها .. بو ذياب مب فاهم شئ .. : شو تقصدين بنيتي .. غزل ارقدت باحضان ابوها .. وتمت تقول له شلون صار الحادث .. بو ذياب مب قادر يمسك روحه اكثر .. : غزل انا مشغول بروح وبييج عقب غزل : بس انا ما خلصت .. بو ذياب يحاول يتهرب : بنيتي لازم اروح انا مشغول .. غزل دموعها عخدها : خلك عندي ابوي .. بو ذياب قعد .. يحاول يغير السالفه .. : غزل تحيدين لما طحتي وانتي تلعبين ويا سلامه . كنتي شيطونه حيل .. كل يوم ترجين الييت ومجروحه .. غزل : وذياب كان يلعب وياي .. بو ذياب : وحمدان وحمد .. وسيف وريم .. كنتو تتضاربون واليوم الثاني شحلوكم وزينكم تلعبون ويا بعض.. غزل : هاذو ذياب يتغلى وتدلع علينا .. راقد وما يبي يصحى .. بو ذياب مبتسم : وباجر بيقعد ووبييج غرفتج وبيسولف وياج .. غزل ارقدت .. بو ذياب ظهر من غرفته وروح للمستشفى .. فامريكا .. حمد : صار لي اسبوع وانا مب متصل للاهل .. عبدالله : وانا شراتك .. حمد : عيل .. عطني فوني بتصل .. عبدالله : اشتغل عندك انااا .. حمد : ياتيس الفون بيدك وتسرق نغمات .. والحين تقول اشتغل عندك .. [ ويشل الفون من يده ] .. عبدالله : هي يا ولد امك انت بتموت لو ما سمعت صوتها اسبوع .. حمد : هييل اهلي والمفروض اسال عنهم .. يا تيس .. عبدالله : زين تطمن .. ولا تنسى سلم على امك .. حمد : ان شاء الله .. يالله اسكت .. حمد اتصل الفون مشغول .. حمد : مشغول .. عبدالله : يعني اصير لك ساحر واخلي امك ترد عليك ولو اهو مشغول .. اتصل مرة ثانيه .. حمد : شفيك انت .. في كلمه ما علقت عليها .. عبدالله : حمدوووو والله فيوزاتي ناقعه .. حمد يضحك : ليش .. احم احم ما عطوك ويه .. عبدالله يضرب حمد : اتصل انت بس .. حمد : هلااا هلاا امي .. ام ذياب : هلا وليدي .. حمد : شحالج امي .. اخباركم .. اخباره ابوي .. ام ذياب : الحمد لله كلنا بخير .. حمد مستغرب من صوتها : امي شفيج .. صوتج بالمرة متغير ام ذياب : لا وليدي مافيني شئ .. حمد : شلون مافيج شئ .. امي صاير شئ .. ذياب وينه .. غزل وين .. ابوي وين ام ذياب بنبرة حزن : كلنا بخير .. الحمد الله على كل حال .. حمد : امي .. لا تخشين علي . ام ذياب بعد لحظه صمت : اخوووك ..! حمد : ذيااااب .. ذياب شفيه .. ام ذياب : ذياب سوه حادث .. وو [ انزلت دمعتها ] .. حمد خايف : امي كملي شو صار فيه ام ذياب : ذياب فغيبوبه من اسبوع .. وغزل الحمد لله اقعدت والحين هي بخير حمد : ذياب فغيبوبه عبدالله : حمد انت شو تقول .. شو صاير .. حمد عق الفون عى الارض .. وروح يحجز فاقرب طيارة للامارات .. لقى حجز بعد يومين .. عبدالله يرمس روحه .. : انا ليش قاعد خل اروح وياه .. روح وحجز بنفس الطيارة .. بعد يومين .. حمد وعبدالله اوصلو المطار .. حمد اتصل بابوه ..: هلا ابوي .. بو ذياب : هلا وليدي .. حمد : ابوي انتو باي مستشفى .. بو ذياب : وليدي انت وين حمد : انا بالامارات .. ابوي انتو باي مستشفى بو ذياب : لا اله الا الله .. انت شيايبك .. حمد : ابوي خلاص يعني الحين لو رمست راح ارد الحين .. ياي اطمن وبرد .. بو ذياب : فمستشفى خليفه .. حمد : خلاص مع السلامه .. بو ذياب : مع السلامه موزة وغزل كملو دراسه .. سلامه وقفت .. وتعالج عن دكتور نفساني .. ريم وسالم حياتهم مافي مثلها .. احترام من الطرفين .. حمد تطمن على ذياب ورد امريكا .. بعد 4 شهور .. فبيت بو ذياب .. غزل : امي هالاسبوع كله امتحانات .. ام ذياب : شدي حيلج بنيتي .. وانتبهي لدراستج .. واذا احتجتي شئ خبريني .. غزل : تسلمين امي .. يالله انا بروح ادرس .. ام ذياب : الله يوفقج بنيتي .. فبيت ام حمدان .. موزة : جسووووم فهمني اهني .. مب فاهمه شئ ابد .. جاسم : قالولج عندي ماجستير ولا دكتوراه .. حدي ثانويه عامه .. موزة : خلاص بروح لحمدان بيفهمني .. موزة ودرت جاسم وروحت لحمدان .. موزة : حمدان .. حمدان : امري .. تبين شئ موزة اقعدت عند حمدان وبطلت لها الكتاب : ممكن تفهمني .. حمدان مبتسم : افا عليج .. بس مو قبل لتيبين لي كوب عصير .. موزة تبتسم : افا عليك .. ثواني .. موزة روحت المطبخ وسوت له عصير وردت فغرفته .. موزة : بالعافيه .. حمدان : الله يعافيج .. موزة : يالله فهمني .. حمدان حط الطوب على الطاوله : خليني اكمل العصير بالاول .. موزة مدت يدها عالعصير واشربته : العصير خلص .. يالله حمدان : حرام عليج والله خاطري فيه .. تعرفين احب البرتقال .. موزة : محد قال لك تاخرني عن دروسي .. حمدان : زين يالله خليني افهمج .. بس .. !! موزة تتافف : بس شوووووو .. حمدان : اتيبين لي عصير عقب .. موزة تضحك : زين .. سلامه عند الدكتور .. الدكتور : سلامه حابه تجوفين ذياب .. سلامه تحسنت بعد الثلاث شهور .: اي يالله نروح له .. الدكتور : يالله .. عيزاكي تكوني قويه .. مش عايز دموع ... اوكي سلامه تقلده : اوكي .. سلامه والدكتور حذال غرفه ذياب .. سلامه تناظرة من بعيد .. مب قاره تدخل .. الدكتور : انا عدخل معاكي .. نطمن عليه ونخرج .. سلامه : لااا .. انا بدخل روحي انت خلك اهني .. ما بطول .. الدكتور : خلاص .. براحتك سلامه بطلت الباب .. قربت من ذياب.. اقعدت حذاله .. سلامه ميوده القلاده بيدها وحطت يدها بيد ذياب .. : ذياب ودي اجوفك مثل قبل .. ودي اجوف الابتسامه عشفاتك .. ودي اسمع منك [ حبيبتي ] .. ودي تمط اذوني .. ابغي اسمعك تغني .. ذياب خلك قوي .. ورد شرات قبل .. ذياااااب .. [ انزلت دمعتها ] .. سلامه حطت راسها عصدر ذياب : ذياب رد لي .. جاوبني .. انت لحينك تحبني .. !! ذياب بطل عيونه .. وضغط على يد سلامه .. سلامه ارفعت راسها : ذيااااااب .. [ انزلت دمعتها ] .. ذياب يحاول يرمس .. سلامه حطت يدها على شفايفه : اسسس .. يكفي فتحت عيونك .. الحمد لله .. ذياب شل القلاده من يدها ورفع يده ويحاول يقرا الي مكتوب عليه لكن مب قادر يرمس .. سلامه : ذياب لا تتعب روحك .. [ تيود يده الثانيه وتبوسه عيده ] .. ذياب مسح الدمع من عخدها .. [ وعيونه على القلاده ] .. وبدا ينطق حرف حرف .. ذياب : أ حبــ ك .. لآخـ ر .. نهــ ــايه .. عســ ــاك تكــ ــون فـ ـي نصيــ ــبي .. سلامه ما اقدرت تمسك روحها .. تمت تصيح .. ذياب يحاول يرفع روحه .. سلامه تساعده .. ذياب يود سلامه من كتفها .. وضمها عصدره .. وتم يصيح .. الدكتور فخاطره : سلامه تاخرت كتير .. طل عليها .. استغرب من الي يجوفه .. ذياب فتح عيونه .. الدكتور روح واتصل على بو ذياب وام ذياب .. وبالمرة اتصل لحمدان .. ام ذياب وغزل وبو ذياب .. ادخلو الغرفه .. لقو سلامه عند ذياب .. ام ذياب مب قادره تستوعب : ذياب وليدي .. بو ذياب :الحمد لله على السلامه .. غزل : ذياااااب .. خويي .. سلامه ودرت ذياب .. وارجعت لوره .. ذياب : الله يسلمك ابوي .. هلاا امي .. ام ذياب : الحمد لله على سلامتك وليدي ... غزل وهي تضحك : شبعت رقاااااد .. الحين المفروض 3 شهور ما ترقد .. ام ذياب : غزل .. مو وقته .. ذياب : خليها امي .. [ غزل روحت واقعدت حذاله ] .. سلامه : انااا بظهر .. برد البيت .. ذياب : سلامه اخبار الدراسه .. سلامه مب عارفه شو ترد : انا ودرت الدراسه .. ذياب استغرب : شلون ودرتي الدراسه .. ام ذياب تحاول تغير السالفه : روحي ارتاحي بنيتي .. وطمني حمدان .. سلامه : ان شاااء الله خالوتي .. ذياب تامرني عشئ ..؟؟ ذياب ما وده تظهر : سلامتج .. سلامه : الله يسلمك .. مع السلامه .. الكل : مع السلامه .. فبيت بو حمدان . موزة : جاسم .. ابغي اروح للكليه .. جاسم : ومنو بييبج انا عندي شغل .. موزة : بجوف حمدان . جاسم : خلاص تزهبي .. موزة روحت تزهب .. وروحت لغرفه امهاا .. موزة : امي اليوم اخر امتحان عندي .. خااايفه امي ام حمدان : لا تخوفين روحج بنيتي .. ان شاء الله امتحانكم بتكون سهله .. موزة : ان شااء الله .. وراح اتخرج ان شااء الله .. ام حمدان : ان شاااء الله .. موزة : يالله ام انا بروح جسوم يترياني بالسيارة ام حمدان : ديري بالج عروحج حبيبتي .. موزة : ان شاء الله امي .. يالله مع السلامه ام حمدان : مع السلامه مايد وخليفه يتمشون فدبي .. خليفه : والله فخاطري اعرف اخبار ذياب .. مايد : شو تبا به يا ريال .. خليفه : والله احيد على اول ايام شغلي بشركه ابوه .. مايده : ياخي الي فات مات .. خليفه : تعلمت عيده .. وايد سوالف كنت مو شئ فيها .. يزاه الله خير .. مايد : جنك عورت راسي بذياب انت .. ياخي ارفع فونك واتصل به خليفه : اي والله صدقت .. انا الي ما عندي سالفه قاعده ارمس وياك خليفه رفعت فونه واتصل على ذياب .. تلفونه مسكر .. مايد : هااا شو مايرد .. خليفه : لا فونه مسكر .. مايد : قص عليك الريال .. تلقاه غير رقمه .. خليفه : انت ما بتسكت .. مايد : مستغرب شلي تباه من ذياب .. خليفه يتطنز : ماشئ ودي اخطبه من ابوه .. شو اباه فريال يعني .. ابي اطمن عليه وبس مايد : خليفه .. يالله نرد عند الشباب .. ملل مافي شئ يديد .. خليفه يتطنز : يعني كنت متصور يكون البحر حلووو .. وتجوف المباني من خشب . شلي بيتغير يعني مايد : راسك مفتر اليوم .. خليفه : الله يجازي السبب .. مايد مافهم : انت شو تقول .. خليفه : ماشئ .. قول لي وين تباني اخذك .. مايد : نروح للشباب .. خليفه : ان شااء الله .. امر ثاني حضرة الملازم مايد : الله يسمع منك .. حدي وكيل انااا .. خليفه : ان شاء الله يرقونك ليش لا .. مايد : ان شااء الله بعد صلاه العشا .. فبيت بو حمدان .. موزة وام حمدان يتريون حمدان وسلامه عسب يتعشون ام حمدان :موزة اليوم شو سويتي ف الامتحان موزة : الحمدلله كان سهل .. ام حمدان : الحمد لله .. ومتى النتائج !! موزة : اممم اعتقد بتاريخ 15 -6 ام حمدان : يالله ان شاااء الله خير .. موزة : ان شاء الله ام حمدان : حمدان تأخر .. !! موزة : بيصلي وبيي امي .. ام حمدان : وسلامه لا تغدى ولا تعشى .. ما ادري لي متى بتم جي .. موزة : ذياب وقعد بالسلامه .. ما ادري ليش معاقبه روحها ام حمدان : بس علاجها لحين ما خلص .. باجي لها شهر .. موزة : اي امي .. هو تحسنت شوي .. بس لازم تكمل علاج عسب تحسن اكثر وترد شرات قبل حمدان دخل : السلام عليكم .. ادري تاخرت عليكم .. موزة : هلا حمدان .. يالله اقرب نبغي نتعشى زز متنا يوع ام حمدان : وعليكم السلام وليدي .. تعال اقعد .. حمدان يلف يمين ويسار : سلامه وين ام حمدان : سامه بغرفتها .. حمدان : وخبرتوها راح نتعشى موزة : هي .. وقالت لي ما تبغي .. حمدان : لا ماشئ ما تبغي .. انا بروح بييبها .. ام حمدان : زين تسوي وليدي .. عيل بنترياكم .. ترقبو الجـــزء الثـــاني عـــشر ...].. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] |
عضو جديد | ![]() تسلمين ع القصة الحلوة لا عدمناج __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] |
عضو جديد | ![]() |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
[.. يعنـﮯ أشوفـﮛ قدرة اليـﯙم تنسآآنـﮯ ●• | ›• غَنٍجَ اڷشاُمً ‹• | نغمــات للهــواتف | 65 | 09-08-2010 09:36 PM |
•أبرحل عنـﮛ صدقنـﮯ ﮘـرهت الحب باسبابـﮛ « | ›• غَنٍجَ اڷشاُمً ‹• | الشعر المنقول | 11 | 06-11-2010 04:26 PM |
{ عطيتـﮛ قلب ياقلبـﮯ ياليتـﮛ بس داريتـﮧ..! | ›• غَنٍجَ اڷشاُمً ‹• | الشعر المنقول | 5 | 06-11-2010 04:22 PM |
أבﺒﮛ ﯙﺃﻋﺸق ﻁﻴﺒﺘﮛ ..♥♥ (اهدآإآإآإآإء) .. | ضَـِـِـيـﮱعينـيـﮱ♥ | الشعر المنقول | 5 | 04-23-2010 05:40 PM |
أבﺒﮛ ﯙﺃﻋﺸق ﻁﻴﺒﺘﮛ ..♥♥ | ›• غَنٍجَ اڷشاُمً ‹• | الشعر المنقول | 7 | 03-11-2010 03:11 PM |