إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-25-2008, 12:35 PM   رقم المشاركة : [ 51 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~

بيانات قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~
تـاريخ التسجيـل : Sep 2008
رقــم العضويـــة : 49598
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 70 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الدووله مشاهدة المشاركة
تسلمي اختى ع القصه
شـــاااكرة مروووووورك ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 Uae [ صٍور رمٌزيـٍه .. بمٌنـاسٍبـه اليُوم الوطٍني ]~
0 ارقــــام اتصــالات مميزة .. !!..
0 أحٌبـــٍﮛ لأُخــر نهٍـــايهـ ][ عسٌــاﮛ تكٍــوُن فـِي نصًيبِيـﮯ


 




LoOk iN mY eyEs And yOu WilL sEe .... HoW i mIsS yOu ....

  رد مع اقتباس
قديم 10-25-2008, 12:38 PM   رقم المشاركة : [ 52 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~

بيانات قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~
تـاريخ التسجيـل : Sep 2008
رقــم العضويـــة : 49598
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 70 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيادي مجنون مشاهدة المشاركة
مرحبا الساع
شحالج شخبارج
الصراااحه البارت طرر
ونتريا البارت اليديد
ومتى بتنزلينه
مرحبتين خويي ..

حياااك الله ..

الحين بنزل بارت يديد ..

شاااكرة مرووووورك ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 Uae [ صٍور رمٌزيـٍه .. بمٌنـاسٍبـه اليُوم الوطٍني ]~
0 ارقــــام اتصــالات مميزة .. !!..
0 أحٌبـــٍﮛ لأُخــر نهٍـــايهـ ][ عسٌــاﮛ تكٍــوُن فـِي نصًيبِيـﮯ


 




LoOk iN mY eyEs And yOu WilL sEe .... HoW i mIsS yOu ....

  رد مع اقتباس
قديم 10-25-2008, 12:40 PM   رقم المشاركة : [ 53 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~

بيانات قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~
تـاريخ التسجيـل : Sep 2008
رقــم العضويـــة : 49598
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 70 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانيه حدي مشاهدة المشاركة
تسلميين خيتوو
يعطيج العافيه
ننطر البارت اليااي

الله يعااافيج ختيووو ..

بنزله الحين . .

حيااااج ختيووو
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 Uae [ صٍور رمٌزيـٍه .. بمٌنـاسٍبـه اليُوم الوطٍني ]~
0 ارقــــام اتصــالات مميزة .. !!..
0 أحٌبـــٍﮛ لأُخــر نهٍـــايهـ ][ عسٌــاﮛ تكٍــوُن فـِي نصًيبِيـﮯ


 




LoOk iN mY eyEs And yOu WilL sEe .... HoW i mIsS yOu ....

  رد مع اقتباس
قديم 10-25-2008, 12:42 PM   رقم المشاركة : [ 54 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~

بيانات قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~
تـاريخ التسجيـل : Sep 2008
رقــم العضويـــة : 49598
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 70 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ₡Ϡالـــ غــلا ــروح₡Ϡ مشاهدة المشاركة




تسلمين الغلا على الباااااااااااااااارت الغاااااااااااااااوي

يعطيج العافيه

توقعت حمدان رح يفكر في غزل بس ماصار الي توقعته

ومبروك ملجة ريم وسالم وان شاء الله حياتهم اليايه تكون احسن ويعدلون الى سووه

حمد ليش محد سلم عليه ؟؟

ولا هو مسوي لهم مفاجئه علشان قدومه الي ماتوقعوه....

بنتظارج الغلا




الله يعااافيج ختيووو ..

الله يبارك فعمرج .. هع ..

راح انزل بارت يديد الحين ,,
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 Uae [ صٍور رمٌزيـٍه .. بمٌنـاسٍبـه اليُوم الوطٍني ]~
0 ارقــــام اتصــالات مميزة .. !!..
0 أحٌبـــٍﮛ لأُخــر نهٍـــايهـ ][ عسٌــاﮛ تكٍــوُن فـِي نصًيبِيـﮯ


 




LoOk iN mY eyEs And yOu WilL sEe .... HoW i mIsS yOu ....

  رد مع اقتباس
قديم 10-25-2008, 12:43 PM   رقم المشاركة : [ 55 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~

بيانات قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~
تـاريخ التسجيـل : Sep 2008
رقــم العضويـــة : 49598
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 70 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الجــــزء الــــتاســع ...]...


حمدان مفتشل .. جاسم ما وصل المطار ..
حمد : حمدان .. يالله نحمل الشنط بسيارة امي ..
حمدان : أأ اتريا جاسم .. خبرته وقال انه بيي ..
حمد : خلنا منه .. البنات يروحن ويا امي .. ونحن بسيارة ابوي ..
حمدان حده مفتشل : بس اهو ياي خبرني ..
حمد: زين يالعنيد اتصل عليه ..
حمدان اتصل لجاسم .. جاسم ما يرد ..
حمدان : ما يرد ..
حمد : عيل يالله نحمل ..

حمدان وذياب وجاسم .. وبو ذياب يحملون الشنط بالسيارة .. والبنات سوالف ويا ام ذياب ..


حمد مب متعود يرمس موزة وسلامه .. بس انجبر يروح صوبهم .. يرمس امه ..
حمد بصوت هادئ : امي .. بغيتج ..
ام ذياب : شفيك مستحي تعال جرب مافي احد غريب اهني ..
حمد افتشل زياده وقرب : الحمد لله على سلامتكم ..
سلامه وموزة : الله يسلمك ..
غزل تظهر لسانها لحمد : الله يسلمك حمدووو
حمد سكت عنها : امي البنات انتي بتشيلينهم .. وحمدان ويانا ..
ام ذياب : زين خلاص .. بس راح انزلهم بيتهم .. ام حمدان اتصلت فيني واصرت علي انزلهم عندها ..
حمد : خلاص برايها امي ..
ام ذياب : وانا بنزل وبسلم عليها .. اونتو شل حمدان وياكم .. وروحو البيت ..
حمد : خلاص امي .. يالله .. تحركوو ..
ام ذياب : ان شاء الله وليدي ..


حمد : يالله حمدان وذياب بنروح ويا ابوي ..
حمدان : اسمحولي والله .. ثقلت عليكم ..
ذياب : عن الحركات يالله امش ..
حمدان : مشينا ..


بعــد صلاه المغـــرب .. في بيت بو سيف ..
ســـالم وابوه وام سالم فبيت بو سيف ..
ســـالم : الملاج الحين بيوصل ..
سيف : خلاص اروح اخبر الاهل ..
سالم : خذ راحتك .
سيف روح لريم : ريم زاهبه ..
ريم : اي زاهبه ..
سيف : الملاج الحين بيوصل .. انتي انزلي عند الحريم ..
ريم : ان شاء الله ..

ريم انزلت المطبخ لقت امها بالمطبخ .. ريم مستحيه ونحرجه من الي صار .. شلون تواجه ام سالم ..
ام سيف : شو هالجمال كله .. ما شاء الله ..عليج
ريم : تسلمين امي ..
ام سيف : يالله .. ام سالم تبغي تجوفج .
ريم راسها بالارض : بس انا مستحيه ..
ام سيف : من شو تستحين .. خلاص ام سالم بتصير عمتج .. وسالم زوجج
ريم مب عارفه شو ترد ..
ريم : زين يالله امي عطيني الصينيه انا بشيلها ..
ام سيف تعطيها الصينيه : يالله يدامي ..
ريم تمشي يدام امها .. ادخلت ريم بميلس الحريم ..
ريم حطت الصينيه من يدها وروحت تسلم على ام سالم : السلام عليكم
ام سالم :وعليكم السلام ورحمه الله ..
ريم تمت ساكته وما ترمس ..
ام سالم مب راضيه على الي يصير .. وابد مب راضيه على ريم .. انسانه متسلطه ..
ريـم : روحت واقعدت حذال امها ..


سيف اتصل عام سيف : السلام عليكم
ام سيف : وعليكم السلام
سيف : امي الملاج بيدخل عندكم بياخذ توقيع من ريم وبيظهر
ام سيف : زين وليدي .. حياه خل يدخل .. بس خلك وياه
سيف : لا امي ما يحتاي ..
ام سيف : براحتك


دخل الملاج ميلس الحريم وسيف واقف حذال الباب .. ووياه سالم ..
ظهر الملاج من الميلس .. يود سيف .. وسالم .. :مبروكيــن .. وعقبالك يا سيف ..
سيف يطالع سالم : اخلص دراستي عقب افكر بالزواج
سالم : سيف .. ابغي اجوف حرمتي ..
سيف يضحك : اصبر زين .. نضيف الشباب وعقبها روح لها
سالم : خلاص بس تضيفهم بسرعه ..
سيف مبتسم : ما وصيك عريم .. دير بالك عليها ..
سـالم : افا عليك احطها بعيوني ..
سيف : يالله مشينا ..
ســالم : اصبر ابغي اقول لك شئ .
سيف : امر ..!!
سالم : ماخذ بخاطرك علي
سيف : الي فات مات .. وانت صلحت غلطك .. وكان الله غفور رحيما ..
سالم : زين .. بس انت عارف ما ودي نسوي عرس .. بو سيف ما كمل له شهر ..
سيف : زين عيا اصبر .. ليش مستعيل عالعرس ..
سالم : لا انا ما ابغي نسوي عرس .. انا باخذ ريم وبنكمل دراسه بامريكا
سيف : بس اهي ودرت الدراسه ..
سالم : الكورس لحينه ما بدا وريم ما اكدت عليها .. يعني تروم تكمل ..
سيف : والله برايكم .. جوف ريم شو راح تقول ..
سالم : خلاص اكلمها من اجوفها .. يالله ضيف الشباب وخلصنا
سيف : ان شاء الله ..


سيف روح لنهيان ..
نهيان : مبروووكين .. وعقبالك يا شيخ
سيف : الله يبارك فحياتك .. الله لا يقول ..
نهيان : بتيني يا سيفو وراح تحن علي تبا تعرس
سيف يضحك : الله كريم لهذاك اليوم .. يالله قم ساعدني .. شفايدتك قاعد من الصبح اهني
نهيان يضحك : من الصبح مرة وحده .. امش ..


بو سالم : مبروك وليدي ..
سالم : الله يبارك فيك ابوي ..
بو سالم : اقعد ابيك بكلمتين ..
سالم : ان شاء الله ..
بو سالم : سيف وليدي .. كلنا نغلط .. منا يغلط غلطه كبيرة ومنا غلط ما ترحك شئ .. وانت وليدي تبت .. وريم تابت .. وعرفتو غلطكم .. انسوو الماضي .. وكملو دراستكم .. ولا تخلون شئ يهز حياتكم ..
سالم : ان شاء الله ابوي ..
بو سالم مد يده وبيده ظرف : سالم شلي إلي بيدي ..
سالم : شو هذا ابوي ..
بو سالم : انت ما تشتغل .. وراح ترد تدرس برع .. ووياك زوجتك .. اعتبر هالبلغ هديه مني لكم ..
سالم متردد يشل الطرف ولا يرده : بس ابوي لي متى وانت بتصف علينا ..
بو سالم : لي ما انا عايش
سالم : الله يطول بعمرك يبا .. [ ويبوسه فوق راسه ] ..
بو سالم : وينها حرمتك .. عندي شغل وابغي اروح .. ابغي اجوفها يا سالم ..
سالم : ان شاء الله ابوي .. الحين اكلم سيف ..


سالم روح عند سيف ..
سالم : يالله سيف والله عيزت اتريا اناا ..
سيف : زين زين .. يالله الحين بدق لهاا ..
سالم : وابوي يبغي يظهر يبغي يجوف حرمتي ..
سيف : اي .. ابوك مب جايف ريم .. خلاص اخبرها الحين


سيف اتصل على ريم ..
ريم : السلام عليكم ..
سيف : وعليكم السلام ..مبرووووووك خويتي ..
ريم : الله يبارك فيك ..
سيف : سالم الحين بيي يجوفج ووياه ابوه ..
ريم خايفه ومستحيه : بس ..
سيف قاطعها : سالم وصار ريلج .. وابو سالم عمج .. يبغي يجوفج وبيظهر ..
ريم بنبره خوف : زين
سيف مستغرب : شفيج ريموووو ..
ريم : لا مافيني شئ ..
سيف : خلج بالصاله .. اوكي
ريم : اوكي ..
سيف : يالله سلوووم ..
سالم استانس : وين
سيف : خلاص غيرت رايي ..
سالم : يالله لا تلعب باعصابي ..
سيف يضحك : ريم تترياك بالصاله .. شل ابوك وياك ..
سالم : ووووصالتكم وين ..
سيف ياشر على باب الحوي : جووووف هناااك ..
سالم : ياربي .. بلا حركات الحين .. مب وقته
سيف : زين زين ,, الحقني

سيف بطل باب الصاله ريم يالسه .. ومحد عندها راسها بالارض ومب قادره ترفعه ..
سالم : احم احم ..
بو سالم : السلام عليكم ..
ريم ارفعت عيونها واوقفت وهي حدها خايفه : وعليكم السلام ..
جرب بو سالم من ريم .: مبروك بنيتي ..
ريم وعيونها بالارض : الله يبارك فيك .. [ ارفعت راسها وباستها عراسه ] ..
بو سالم يود سالم وريم .. : ديرو بالكم عبعض ..
سالم وريم : ان شاء الله ..
بو سالم ظهر من الصاله ..
سيف : مبروك ريم ..
ريم : الله يبارك فيك ..
سالم : احم ..
سيف يضحك : خلاص بظهر .. بس لا تطول .. سمعت سلوم
سالم : ياخي حرمتي شتبي انت ..
سيف يدير ظهره لهم وظهر ..


سالم يود يد ريم : مبروك ريم ..
ريم مستحيه : الله يبارك فيك ..
سالم تم يطالع ريم .. وريم مب راضيه ترفع راسها ..
سالم : بنتم جذه واقفين
ريم بابتسامه خفيفه وارفعت عيونها وحطت عيونها بعيون سالم : استريح ..
سالم وريم اقعدوو .. وخذتهم السوالف ..
سالم : ريمااني .. ابوج ما كمل شهر متوفي .. ما يصير نسوي عرس الحين ..
ريم : هي ادري ..
ســالم : ريم . باخذج وياي لامريكا .. راح نكمل دراسه ..
ريم : بس انا ودرت الدراسه ..
ســالم : هذا رايج انتي قبل .. بس الحين راح تكملين ويايه ..
ريم تبتسم : ان شاء الله ..


وبعد اسبوعين ..
ريم وسالم سافرو بدون حفله لزواج .. وسلامه وغزل راح يكملون دراسه بجامعه خليفه .. وموزة راح تكمل دراستها بكليه التقنيه فبوظبي .. جاسم كالعاده .. معاملته لحمدان نفس ماهي .. حمد وعبدالله ردو لامريكا عسب يكملون دراسه ..


فبيت بو ذياب ..
غزل روحت تقد ذياب .. [ يو الاحد ] .. اول يوم دوام بالجامعه ..
غزل : ذيااااب يالله بسك رقاد .. قم راح نتاخر
ذياب : همممم .. خليني راااقد ..
غزل ميوده كتفه : يالله قوووووووم .. من البارحه الساعه 11 راقد .. والحين مب راضي تنش
ذياب فز وبصوت عالي : انتي شتبين ..
غزل : وانت شفيك تصارخ .. خلاص مب رايحه .. وبكنسل دوامي بالجامعه .. [ واظهرت من الغرفه ] ..
ذياب : اووووهووو نسيت اناااا ..
قعد ذياب وتزهب .. روح لغرفه غزل .. لقاها ترمس سلامه ..

ذياب : يالله قومي نروح ..
غزل تطنز : شبعت رقاااااااااد ..
ذياب : بتقومين اوصلج ولا تروحين تكسي ..
غزل : يخسي اروح تكسي .. امي بتوديني ..
ذياب : ترمسين منو انتي ..
غزل : انت شو يخصك ..
ذياب : عيل روحي تكسي ..
غزل قامت وتركض وراه .. : لا لا خلاص . ارمس سلامه ..
ذياب : وسلامه منو بيوديها ..
غزل تبغي تقهرة : اكيد حمدان يعني منو بيوديها
ذياب بنبره حزن : يعني ما بتي ويانا ..
غزل تقهرة : لا مابتي ويانا .. راح نشل موااازي ويانا وراح انزلها بالكليه ..
ذياب : وووسلامه .. وين راح تدرس مب وياج
غزل : بلا وياي .. بس حبت تروح ويا حمدان ..
ذياب : بس اهو المروض يشل موزة ..
غزل تغمز له : تعال خلنا نروح السيارة وبخبر سم ثنك ..
ذياب يتافف : انت من الصبح تكدرين الواحد ..[ وروحو للسيارة ] ..
غزل اركبت السيارة : يالله روحو بيت بو حمدان ..
ذياب متغصص : ادري .. ما نسيت ..
غزل تضحك : احب اجوفك متعذب ..
ذياب يقرصها : انتي ام لسان ما تسكتين .. ترى انزلج بالشارع .
غزل : لا انت اخوي كبر ابوي مستحيل تسويها
ذياب : وشو تقصدين كبر ابوي .. شو قالو لج شيبه ..
غزل : والله شباب كبرك متزوجين وعندهم يهال .. وانت لحينك قاعد عراسي .. ما ادري متى بفتك منك ..
ذياب يضربها : لا تنغزين ..
غزل تسوي روحها ترمس جد : زين خبرني منو هاي تعيسه الحظ الي تباها راح نروح نخطبها لك ..
ذياب يالس يغني : اسحرتني نظرة رمش الكحيل ..
غزل : فديت اخوويه انااا مخبلين به ..
ذياب : غزلووو ... انا ابيها ..
غزل : وهي تبيك ..
ذياب : هو حبها باين .. بس [ وسكت ]..
غزل : انت ليش ما ترمس امي وابوي وتروح تخطبها ..
ذياب : ما ادري .. بس اهي لحينها صغيرة ..
غزل : تروم تكمل دراسه واهي عندك .. وشو صغيرة .. [ غزل تقهرة ] اها لانك شيبه تجوفها بيبي ..
ذياب : ابيج مرة بحياتج ترمسين شرات الاوادم ..
غزل : سوري ما قصدت ..


ذياب وقف حذال بيت بو حمدان ..
ذياب : يالله اتصلي لها خليها تنزل ..
غزل : طرشت لها مسج ..
ذياب يلف يمين ويسار :.. حمدان مب موجود ..
غزل : قلت لك راح يشل سلامه وبيوصلها الكليه
[ غزل فخاطرها ] .. بيستخف لما راح يجوف سلامه ظاهرة من البيت وبتي ويانا ..
سلامه بطلت باب الحوي .. مغطيه ويهاا .. ذياب يطالعها من فوق لتحت .. [ يقول فخاطره .. هاي مشيه سلامه ] ..
سلامه بطلت باب السيارة : السلام عليكم
غزل وذياب : وعليكم السلام ورحمه الله .
غزل : اخبارج سلامي ..
سلامه وهي تكشف ويها : تمااام الله يسلمج ..
ذياب بدون ما يحس .وباستغراب. : سلامه !!
غزل تضحك بصوت بعالي ..: فديت اخوي انااا . عيبتك المفاجاه..
سلامه مب فاهمه : اي مفاجاه .
ذياب يناظر سلامه من المنظرة الي فوق .. سلامه استحت ونزلت عيونها ..
غزل وهي تضحك : ذياب .. حبيب قلب سلامه عيبتك المفاجأه
ذياب : اكيد وهذي يبالها كلام.. بس لا تعيدينها .. مو المفروض اكشخ
سلامه : ما شااء الله كل هذا وتكشخ بزوود .. حليو ماشاء الله
ذياب ابيضاني وشعره ناعم وطويل .. عيونه عسليات .. [ كشيخ ] .. وملامحه جذابه ..
ذياب يعدل العقال : صدق .. انا جذه عاجبج
سلامه وهي تغمز له : هي .. تطيح من اول نظرة ما شاء الله
ذياب : بسج عن اخق عقب .. الا تعالي .. احلى عن غزلوو صح
سلامه تسايرة وتغصص غزل : انت وين وغزلو وين .. غزلو ولا شئ بالنسبه لك .. انت غير
غزل : انا جمالي غير .. محد يروم اي صوبه .. وبعدين لا تصدقون روحكم وايد .. وبسكم تغزل انا قاعده
سلامه تضحك ..
ذياب بعين وحده : وقااااامت تغار
غزل تحط يدها ععينها : خلاص كملو انا ما اسمع ..
ذياب وده يقهر غزل : سلامه حبيبتي ..
غزل :ابد ما سمعت شئ ..
سلامه : امر عيوني ..
غزل تسوي روحها ما تسمع : احد رمس .. !!
ذياب بصوت هادئ : أأأ ..
سلامه : أأأ كمل ..
ذياب : اناااا ..
سلامه تقلده : اناااا ..
ذياب وده يكمل بس مستحي : اناااا
سلامه : واناااا !!
ذياب خذا نفس : احبـــج ..
سلامه : واناا احبـــك ..
غزل شلت يدها من على عيونها وتسوي روحها مستغربه : اووووووووي شلي سمعته
ذياب يصد على سلامه : حنا رمسنا اصلا
سلامه : ابد ..
غزل : استغفر الله انتو لحينكم ماصرتو لبعض وتغزلوووون
ذياب يسوي روحه مب فاهم : انتي شفيج حنا ما رمسنا اصلا
سلامه : اي حنا ما رمسنا
غزل تقلد ذياب وبنفس نبرة صوته : اناااا
ذياب يضرب غزل عكتفها بخفيف : اناااا .. انا شووو
غزل تقلد سلامه : انااا
سلامه : انااا . انااا شووو
غزل : انااا احبج .. [ وتمت تضحك ] ..
سلامه تناظر ذياب : وانااا احبـــك ..
غزل : انتو متى تملجون .. ابي ارقص .. ابي استانس .. شيبت يا ذياب ..
سلامه : ذياب لحينه صغير ..
ذياب : لا والله حلفي .. لحيني ارقد فالمنس ما دريتو
سلامه : لا مب قصدي .. بس انت مب شيبه
ذياب يضحك : انتو الي لحينكم يهال ..
غزل تعدل قعدتها وتغير صوته : انااا كبيرة عن الغلط
سلامه تضحك .. : مب جنه وصلنا الجامعه وانتو لحينكم سوالف
غزل وذياب : نحن ابد ما رمسنا ..
سلامه : حليلكم .. انا الي من ركبت السيارة ارمس ومحد يرد علي
غزل تشل شنطتها وتطالع ذياب : ترة مو كل يوم عيد ..
ذياب : ادري .. عندنا عيدين .. عيد الفطر وعيد الاضحى [ يتطنز ]
غزل : ههه سخيف ..
سلامه : غزلووو يالله راح نتاخر
ذياب : افا مليتو مني
سلامه : لا مب جي .. بس راح نتاخر .. ووو بنرد وياك [ وهي تبتسم ]
غزل : انتي مو عكيفج .. حمدان ايي يشيلنا .. ذياب ما يشتغل عندج ..
سلامه ازعلت .شلت شنطتها وانزلت
ذياب : سلامه سلامه
غزل خافت من ذياب : سوري ما قصدت ..
ذياب بعصبيه : انزلي وسكري الباب وراج ..
سلامه ادخلت الجامعه وغزل انزلت وراها .. وذياب حرك السيارة بسرعه وروح لدوامه


فبيت بو حمدان ..
جاسم قاعد ويا امه .. وام حمدان ترمس موزة بالفون ..
ام حمدان : عساج مرتاحه بالكليه ..
موزة : هي امي .. ووناسه ربيعاتهم كلهم وياي ..
ام حمدان : الحمد لله .. يالله تابعي دروسج اول باول .. و الساعه كم بتخلصين دوامج ..
مزوة : الساعه 4 العصر بخلص
ام حمدان : ويه بتطولين
موزة : هي امي تعب والله ..
ام حمدان : عيل هالوقت حمدان مشغول .. بخبر جسوم اييج ويشيلج
موزة : اوكي امي .. انا بتصل به ..
ام حمدان : خلاص بنيتي .. بروح لمطبخي ازهب الغدا ..
موزة تضحك : امي محد بيتغدى وياج اليوم ..
ام حمدان تحط يدها عطتف جاسم : جسوم بيتغدى وياي اليوم ..
موزة : ليش امي جسوم عندج
ام حمدان : هي امي .. مب مداوم اليوم
موزة : اي خلاص .يالله بروح عندي كلاس
ام حمدان : الله يحفظج بنيتي
موزة : ويحفظج امي

جاسم : امي ودي اغير سيارتي
ام حمدان : ليش شفيها سيارتك .. ما كملت سنه عندك
جاسم : مليت وابغي اغير ..
ام حمدان : عندك غير .. انا ما عندي شئ ..
جاسم : وحمدان ما عنده شئ !!
ام حمدان : ما ادري .. جوفه .. [ وقامت وروحت المطبخ ] ..


فامريكا .. بعد سنه ونص ..
ريم : سالم .!!
سالم : امري ..
ريم : حاسه بتعب .. مب قادره اداوم اليوم .
سالم مستغرب وحاس بالتعب فيها من فترة : شفيج ريم
ريم : حاسه بدوار ولايعه جبدي .. منسده نفسي وما اقدر اكل شئ ..
سالم : قومي خلينا نروح المستشفى ..
ريم : ان شاء الله ..
قامت ريم تلبست وروحو المستشفى وبعد الفحوصات ..
ريم ظاهرة من عند الدكتور مبتسمه ..
سالم يبتسم : بشري ..
ريم : نروح السيارة واخبرك ..
سالم ايودها من يدها : لا اهني خبريني شو في
ريم : انااا ..
سالم : انتي شووو
ريم : انا بصير ام وبييني ياهل ..
سالم : يعني انتي حامل
ريم تهز راسها : اي .
سالم : مبروك فديتج
ريم : الله يبارك فيك


فامريكا ..
حمد وعبدالله يتمشون ..
حمد : باجلي لنا سنه ونخلص ..
عبدالله : وبنفتك وبنرد عند اهالينا ..
حمد : اي والله .. كرفنا .. يكفي ..
عبدالله : اي تعبنااا .. يالله سنه ونتخرج ..
حمد : ان شاء الله ..


فبيت ام عبدالله ..
ام عبدالله اتصلت عـ ام ذياب ..
ام عبدالله : السلام عليكم
ام ذياب : وعليكم السلام ورحمه الله
ام عبدالله : شحالج .. اخبار اليهال
ام ذياب : الحمد لله .. وانتي اخبارج واخبار عبد الله
ام عبدالله : والله تمااام .. البارحه متصل فيني ..
ام ذياب : تولهنا عليهم .. هذي السنه الثالثه وهم بعاد عنا
ام عبدالله : تعودنا .. يالله ان شاء الله يتخرجون واينا يفرحون قلوبنا
ام ذياب : ان شاء الله .. الله يسمع منج
ام عبدالله : واخبارها غزل ووليدج ذياب عساكم مرتاحين
ام ذياب : الحمد لله امشين الحال ..
ام عبدالله : ووينج قاطعتنا .. ما تمرينا الا ويا حمد ..
ام ذياب : اسمحيلي والله .. والله ماشئ وقت نظهر فيه
ام عبدالله : حياج بيتنا .. ولو ما تدلين امر عليج ويا الدريول وبشيلج ..
ام ذياب : لا ما يحتاي .. لا تتعبين روحج .. يكفي سمعت صوتج ..
ام عبدالله : براحتج عيل .. ولا تقطعينا بالمرة
ام ذياب : ان شاء الله ..
ام عبدالله : مع السلامه
ام ذياب : مع السلامه


فبيت بو سيف ..
سيف قاعد ويا امه فالميلس ..
سيف : امي هذي اخر سنه وعقبها بدور لي شغل لا تقولين كمل دراسه
ام سيف : ليش وليدي هاذي ريم ويا ريلها سالم يدرسوم برع .. انت مب غير عنهم
سيف : بس انا مب ويه دراسه امي .. مستواي ماراح يسمح
ام سيف : زين ادري بجامعات الحطوميه ببوظبي ..
سيف : يصير خير لذاك اليوم ..


سيف ياه فون من نهيان ..
نهيان : الوووووو هلااا سيفو
سيف : اهلين .. وينك يالقاطع ..
نهيان : والله مشغولين بدواماتنا .. مكروفين كراف ..
سيف : يالله الله يعينكم .. وان ليش ما تودر الشرطه ..
نهيان : دخيل والدينك ووين راح اشتغل بشهاده الثانويه
سيف يضحك : اي صح .. اذا بعد كم سنه ما يفرونك زبال ..
نهيان : لا عاد مصختها انت .. قول فراش بالشرطه
سيف : فرقت يعني .
نهيان : زين خبرني وين بتروح اليوم
سيف : والله ماشئ عند الشباب .
نهيان : زين شرايك نروح العين ..
سيف : العين !!!
نهيان : هي بنروح صوب المبزرة .. من زمان ما رقمنا ..
سيف : الله يقطع سواليفك .. لحينك ما عقلت ..
نهيان : ايهي .. صرت لي سلطانو انت .. بتي ولا اجوف غيرك
سيف: لا لا خلاص بيي ..
نهيان : حلوو عيل بعد صلاه العصر بنظهر ..
سيف : اوكيك .. ووماراح تخبر الشباب ..
نهيان : بلا بجوفهم .. وراح نبات ان شاء الله
سيف : خلاص حلووو .. اتفقنا ..
نهيان : يالله عيل بسكر وبرمس الشباب ..
سيف : اوكيك .. مع السلامه
نهيان : مع السلامه ..



فجامعه خليفه .. فاليوم الثاني
سلامه : غزلو لا جسوم ولا حمدان موجودين بالبيت .. جوفي ذياب ..
غزل هزكانه وتعبانه من الدراسه .. : اوكي .. ثواني بدق
غزل اتصل لذياب : الوووو
ذياب : هلا غزل ..
غزل ترمس وهي هزكانه : ذياب بتينا ..
ذياب استغرب من الصوت : شفيج .. اييكم الحين ..
غزل : لا مب الحين .. عالساعه 12 راح نخلص ..
ذياب : خلاص بييكم .. بس شفيه صوتج
غزل : ماشئ ..
ذياب : متاكده
غزل بعصبيه : ذياب قلت لك ماشئ
ذياب سكت عنها : خلاص ..
غزل : باي
ذياب : باي




ترقــــبو الجـــزء العـــــاااشر ..]..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 Uae [ صٍور رمٌزيـٍه .. بمٌنـاسٍبـه اليُوم الوطٍني ]~
0 ارقــــام اتصــالات مميزة .. !!..
0 أحٌبـــٍﮛ لأُخــر نهٍـــايهـ ][ عسٌــاﮛ تكٍــوُن فـِي نصًيبِيـﮯ


 




LoOk iN mY eyEs And yOu WilL sEe .... HoW i mIsS yOu ....

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[.. يعنـﮯ أشوفـﮛ قدرة اليـﯙم تنسآآنـﮯ ●• ›• غَنٍجَ اڷشاُمً ‹• نغمــات للهــواتف 65 09-08-2010 09:36 PM
•أبرحل عنـﮛ صدقنـﮯ ﮘـرهت الحب باسبابـﮛ « ›• غَنٍجَ اڷشاُمً ‹• الشعر المنقول 11 06-11-2010 04:26 PM
{ عطيتـﮛ قلب ياقلبـﮯ ياليتـﮛ بس داريتـﮧ..! ›• غَنٍجَ اڷشاُمً ‹• الشعر المنقول 5 06-11-2010 04:22 PM
أבﺒﮛ ﯙﺃﻋﺸق ﻁﻴﺒﺘﮛ ..♥♥ (اهدآإآإآإآإء) .. ضَـِـِـيـﮱعينـيـﮱ♥ الشعر المنقول 5 04-23-2010 05:40 PM
أבﺒﮛ ﯙﺃﻋﺸق ﻁﻴﺒﺘﮛ ..♥♥ ›• غَنٍجَ اڷشاُمً ‹• الشعر المنقول 7 03-11-2010 03:11 PM


الساعة الآن 11:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML