|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 71 ] | |
عضو جديد | ![]() مرحبا الساع شحالج شخبارج الصراااحه البارت طررر ونتريا البارت اليديد ومتى بتنزلينه __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 72 ] |
عضو جديد | ![]() البــــارت الـــرابــ‘ع عشـــر فالمارينااا .. خليفه وذياب يتمشون ,, ما خذتنهم السوالف .. وذكريات .. جديمه من بينهم .. خليفه : هي والله ايام المراهقه .. صدق كنا خبايل .. ذياب : اي والله .. يالله كبرنا وعقلنااا خليفه : الا شيبنااا ولحينا بدون حريم .. ذياب ابتسم : يالله .. جريب ان شاء الله .. خليفه : اووووووه ناوي تزوج ..والله زين وحطيت الفكره فبالك ذياب : اهي الفكرة موجوده من زمااان .. بس ,, [ وسكت ] .. خليفه ابتسم : وانت حاط وحده فبالك .. هااا ذياااب .. ووراك سوالف بعد .. ذياب يضحك : وصرت انا محور الحديث . انت قولي .. لي متى بتم عزابي جذه خليفه شرد تفكيره .. ذياب : يااااااااريال .. وين سرحت .. خليفه : هاااا .. شقلت .. ذياب يضحك : ياااعيني .. الريااال عااااشق .. خليفه : آآآآخـ .. موتي تضيع مني ..[يبغي يلمح له ] ذياب : قولي وانا اروح اخطب لك .. خليفه : الله كريم . ذياب : شفيك خليفه .. ارمس .. واذا كانت ظروفك ما تسمح .. رقبتي سداده .. خليفه : لا مب جذه السالفه .. الخير موجود .. ذياب : منو هذي معذبه فيك جذه .. خليفه مب قادر يرمس .. ومتردد : ذياب ,, تاخرت وااايد ,, لازم ارد البيت ,, ذياب : وين تو الناس .. خليفه : مواعد ربيعي ,, وما يصير اتاخر عليه .. ذياب : خلاص .. عيل بينا فووون .. خليفه : فداعه الله .. ذياب : فحفظه ورعايته .. فبيت بو ذياب .. بعد صلاه العشااا .. حمد اتصل عل غزل .. حمد : مرحبااا غزل : هلااا حمد .. حمد : غزووووووله .. غزل : اهاااا .. تبغي شئ .. حمد يضحك : يعني لو دلعتج صرت ابي شئ .. غزل : لانها مب من عوايدك .. حمد : زين غزلووو انا حدي يوعااااان .. غزل : ويعني .. حمد : دشي المطبخ وسويلي شئ .. غزل : وانت فشوو خاطرك .. حمد يفكر : اممممم .. ودي بفطاااير .. ولزانيا .. ووووووتبوله .. غزل : اه .. كل ها بسويه روحي .. حمد : يعني تبيني ادش المطبخ وياااج .. غزل : شو بيصير يعني .. حمد : خلينا المطابخ للحريم .. غزلووو والله يووعان غزل : زين زين ,, بسويلك .. حمد : ايوااا .. جذه ينفع اناديج غزووووله .. غزل تضحك : يالله تراك ماذيني .. ربيعاتي عندي .. حمد : وانتي منو اييج غير خاوت حمدان .. غزل : بدينا بالغلط .. حمد : يالله يالله .. بخليج اناااا .. غزل : جااان ابتلش بالعشااا .. سلامه تبي تقهرها : وانتي شفايدتج فالبيت .. جان ما خدمتي خوانج تخدمين منوو غزل تنغزها : قوليها باختصار .. جان ما خدمتي ذياب تخدمين منووو سلامه : الحين الي اتصل فيج حمد .. شو ياب طاري ذياب .. غزل تقلدها : الحين الي اتصل فيج حمد .. شو ياب طاري ذياب .. سلامه : غزلوووو .. قومي ندش المطبخ موزة : روحو روحكم انا ما بيي .. غزل : ياااااااااااا الله .. الرقه كلها صوب موازي .. برايج قعدي روحج اهني .. موزة : عادي .. بيلس روحي .. غزل : عيل سلامي يالله ننزل نسوي العشا .. سلامه مبتسمه : يالله .. غزل : التبوله علي .. واللزانيا عليج .. سلامه : وين العدل ما يصير .. التبوله ما يبالها شئ .. تسوين وياي للزانيا .. غزل يودت يدها وتراكض عالدري : يصير خير سلامه : اي اي بتطيحيني غزل تضحك : زين وبعدين ,, تكسرين وترقدين بالمستشفى .. سلامه : عنبووووووو .. وانتي بتستانسين لما بتكسر .. غزل تقهرها : اكيــــد .. وما راح امرج بالمستشفى .. سلامه مصدومه : انتي ترمسين جد .. غزل مبتسمه : امزح ويااااج .. شفيج صايرة تتحسسين بسرعه .. سلامه : ادري . [ وتظهر لها لسانها ] .. غزل تغسل الخضروات للتبوله .. وسلامه تزهب مقادير اللزانيا .. وبعد ساعه ونص ,, غزل : التبوله جاهزة .. بس يبالها خواشيق وناكل .. سلامه : واللزانيا زاهبه ... والفطاير .. شوي وتخلص .. حمد وصل البيت .. دخل المطبخ .. حمد تفاجأ : آآآآ .. غزل تضحك : آآآ .. شفيك علقت .. حمد : سوري ما كنت اعرف انكم موجودات بالمطبخ .. غزل : زين .. مب مشكله .. احط لك العشاا .. حمد : يليت .. غزل : خلاص بييبه غرفتك .. حمد : اوك .. [ وظهر من المطبخ ] .. سلامه : ويـــــــــه خجوووووول .. غزل : هي واااايد .. هب شرات ذياابووو .. كل شئ فري عنده .. سلامه بدلع : حلاته زين .. غزل : هي عسب تاذين راحتج عالاخير .. سلامه تضحك : وشلي قاهرج بالموضوووع غزل : ماااشئ .. يالله زهبي وياااي .. سلامه : زهبي روووحج غزل : طاااع هاااي .. يالله زهبي .. سلامه : لو انه لذياااب جان زهبت .. حمدوو انتي زهبي له غزل : اي انتي .. اصغر عيالج عسب تقولين حمدووو سلامه تضحك : تزوجت عسب يصير عندي يهااال .. بلا كلام فاضي يالله زهبيله.. غزل : زين روحي نادي موووزووو بنتعشى بالمطبخ .. سلامه : اووكيك .. سلامه وهي ظاهرة .. من المطبخ دخل ذياب .. ذياااب : يا هلا ومرحبااابج والله .. سلامه : مرحبتين .. ذياب : شحااالج ..؟ سلامه : تماااام .. وانت اخبارك ذياب : حدي مستانس .. سلامه مبتسمه : وليش كل هالوناسه .. ذياب : حبيبتي فبيتناا .. شلون ما تبيني استانس .. سلامه تغمز : انا بروح فووووق .. ذياب : وين فووووق .. خلج اهني .. سلامه : بروح انادي موزة وبيي .. ذياب : اهااا . .تعشيتي .. سلامه : الحين بنتعشى .. اااا .. يوعااان .. ذياب : واحد طالع من الصبح وراااد بالليل .. توقعين بيكون شبعااان .. سلامه تضحك : قلت يمكن تعشيت ويا ربعك .. ذياب : لا مب متعشي ويا ربعي .. ابغي اتعشى ويا حبيبتي اليوم .. سلامه بدلع: نووو نوو ... انا بتعشى ويا غزل ذياب : وغزل احسن عني يعني .. خلاص ولا تزعلين .. تعشي ويا غزل .[ وروح ] .. سلامه : ذيااااب .. زعلت .. ذياب : لا ابد . .بروح ابدل .. وبتعشى ويا غزل .. سلامه مبتسمه : بس ! ذياب : ما بتاخر .. ثواني وراااد .. سلامه : زين اصبر بيي وياااك .. ذياب يودها من يدهاا : يالله .. سلامه عيونها على يدها ويد ذياب : آآآ ودرني .. ذياب يرهاا : يالله امشي .. بلا دلع .. سلامه : يالله ودرني .. ذياب يقهرها : ما بودر .. سلامه تحاول تفك يدها من يد ذياب : اوووهوووو . انت قوي .. ذياب : لا ما اظن .. شيبت .. فيني قوه اناا .. سلامه : لحينك شباب ... [ وتضغط عايد ذياب ] .. ذياب يضحك : عورتيني .. سلامه اسكتت .. ذياب : يالله اجوووف قوتج اضغطي . سلامه : وتودرها عقب ذياب : بودرج .. يالله اضغطي . سلامه نزلت راسها وعضت اصابع ذياب .. ذياب ودر يدها .. ذياب : شريرة .. سلامه تقهره : شكرااا .. يالله روح غرفتك الحين .. ذياب : دواااج عقب .. سلامه روحت لموزة .. سلامه : يالله سلامي .. بنتعشى .. موزة : اوكي الحين يايه .. سلامه اقعدت بالغرفه .. تريح شوي .. وتبرد .. موزة انزلت .. سلامه وهي نازله من الدري .. ياها ذياب من وره وصرخ باذنهاا .. سلامه بخوف : بســـم الله .. صميتنـــي .. ذياب : احيــد ابوي سمـــاني ذياب .. مب صميتني .. سلامه تسوي روحها تضحك وتركض تبغي تروح عنه .. ذياب يناديها : سلامه سلامه .. اصبـــري .. قلادتج .. سلامه طاح قلبها : شوووووووووووووو .. قلادتي .. ذياب : هي قلادتج .. وانتي تراكضين طاحت .. [ يقصد القلاده الي عطاها هديه ] .. سلامه بنبرة حزن : مستحيــــــل .. شلـــون تطيـــح .. انـــا هالقلاده مستحيـل اشلها ذياب ينغزها : وليش مستحيل تشيلينهاا .. لي متى بتم فرقبتج .. سلامه : اسسس انت شدخلك .. ذياب انقهر : عيل احلمي فيهااا سلامه بنبره حزن : دخيلك عطني اياها .. [ تمد يدها له ] .. ذياب يوخي ويعض صبها : ما قلت لج .. داوج بعدين .. سلامه : يالدب .. عورني .. ذياب يدلعها : سوري حبيبتي .. سلامه تخق : زين عطني القلاده .. ذياب يسوي روحه ما يعرف : اي قلاده .. سلامه : قلادتي .. مو توك تقول طاحت .. وووو .. ذياب : كنت اسولف قلبي .. اجوفهااا .. وينهاا .. سلامه حطت يدها على رقبتها تبا تيود القلاده : آآآآ ذياب : شفيج سلامه ودها تصيح : القـــلاده .. ذياب : افااااا .. وهذي مكاانتي عندج .. تسلمين . [ وروح عنها ] .. سلامه تدور .. بطلت شنطتها تدور عليها .. القلاده مب موجوده : ذيااااااااااااب .. ذياب ما رد عليها وكمل روح المطبخ .. سلامه روحت وراه للمطبخ : ذياب والله وكنت لابستها .. بس ما اعرف .. يمكن طاحت وانا مب منتبهه ذياب مب معبرنها : غزل زهبيلي العشا ويا حمد .. بتعشى وياااه .. غزل : ليش مب توك تقول بتتعشى وياااناا .. ذياب بصوت عالي : هونت .. [ وروح غرفت حمد .. ] غزل مستغربه : شفيه !! سلامه : القلاده !!! غزل : اي قلاده !! سلامه : الي خذا لي اياها من تايلند .. غزل : بلاهااا ..!! سلامه : ضاعت .. غزل مستغربه : من صدقج انتي .. سلامه : كنت لابستنهااا .. بس ما ادري .. يمكن طاحت وانا مب منتبهه .. غزل : دوريها بالبيت يمكن شلتيها وانتي ناسيه الحين ,, سلامه : يمكن . !! بس ذياب .. زعل .. غزل : انتي تعرفين ذياب .. يزعل وثواني تلقينه مثل العسل .. سلامه ابتسمت .. غزل: يالله خلونا نتعشى .. يعنااا .. موزة : الا متنا يوع .. سلامه : بس انا مابي .. مب مشتهيه ,, غزل : يااااا الله .. انت دومج لازم فلم هندي .. سلامه : مب قادره اكل .. والقلاده ما اعرف وينها غزل اوقفت : عيل بروح اخبر ذياب ..حزتها بتاكلين غصب .. سلامه اقعدت : لا لا خلاص .. باااااكل باااكل .. موزة تضحك : صدق انج خوافه .. وخذتهم السوالف .. الكل : الحمد لله .. سلامه وموزة مر عليهم حمدان وروحو البيت .. ذياب اتصل عليه خليفه .. خليفه : السلام عليكم ذياب : وعليكم السلام ورحمه الله .. خليفه : شحااالك .. ذيوووب .. ذياب : بخير ربي يعاافيك .. خليفه : اسمحلي داق لك هالوقت .. بس نسيت اوراقك بسيارتي .. ذياب : هي صح .. وانا اقول وين مودرهم .. خليفه : انا حذال الباب .. تعال شلهم عني .. ذياب : اوكييك .. ثواني واييك .. ذياب وهو ظاهر من الميلس .. انتبه على قلاده عالارض .. نزل لها وشلهاا .. تم مبتسم .. وظهر لخليفه وشل الاوراق وروح ... بعـــد يوميـــن .. سلامه عيـــزت وهي تدور عالقلاده .. وذياب دوم حاط القلاده تحت مسندته ,, ولما يظهر يشلها وياه ويحطها بسدت السيارة .. فبيت بو سيف .. سالم اتصل على ام سيف .. : السلام عليكم ام سيف : وعليكم السلام .. سالم : شحالج عمتي .. ام سيف : بخير ربي يعااافيك .. انت اخبارك . واخبارها ريم .. سالم : حنا بخير عمتي .. عمتي مبرووووك .. صرتي يدووو .. ام سيف مستانسه : صدقك سالم .. ريم اولدت .. سالم : هي عمتي .. ام سيف : يتربى بعزكم ان شاء الله .. ما قلت لي .. بنت ولا ولد .. سالم : يتنــــا بنـــوته .. ام سيف : مبرووووك سالم .. وبنيتي اخبارها .. سالم : الحمد لله .. هي بخير .. ام سيف : خلاص انا بتصل على سيف وبخليه اييبني المستشفى .. سالم : عيل نترياااج عمتي .. مع السلامه ام سيف : مع السلامه .. ام سيف اتصلـــت على سيف ..: هلا وليدي .. سيف : هلا امي .. ام سيف : سيف .. تعال شلني المستشفى .. سيف : خير امي .. فيج شئ .. ام سيف : اختك ياها بنت ... سيف : والله صدق امي .. ام سيف : هي وليدي .. يالله .. لا تطول تعال خلنا نروح لهم .. سيف : خلاص ربع ساعه واان عندج .. ام سيف : اتريااااك .. سيف : مع السلامه ام سيف : مع السلامه ترقبـــو البــــارت الاخيـــر .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 73 ] | |||||||||||||||||||||
عضو جديد | ![]()
الله يعاافيج .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 74 ] |
عضو جديد | ![]() |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 75 ] | |
عضو جديد | ![]() رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت
امممممممممممم احس خليفه بيوقف بطريق ذياب وسلامه ومبرووووووووووووووك البنوته حمستيني للبارت الاخير تسلمين الغلا __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
[.. يعنـﮯ أشوفـﮛ قدرة اليـﯙم تنسآآنـﮯ ●• | ›• غَنٍجَ اڷشاُمً ‹• | نغمــات للهــواتف | 65 | 09-08-2010 09:36 PM |
•أبرحل عنـﮛ صدقنـﮯ ﮘـرهت الحب باسبابـﮛ « | ›• غَنٍجَ اڷشاُمً ‹• | الشعر المنقول | 11 | 06-11-2010 04:26 PM |
{ عطيتـﮛ قلب ياقلبـﮯ ياليتـﮛ بس داريتـﮧ..! | ›• غَنٍجَ اڷشاُمً ‹• | الشعر المنقول | 5 | 06-11-2010 04:22 PM |
أבﺒﮛ ﯙﺃﻋﺸق ﻁﻴﺒﺘﮛ ..♥♥ (اهدآإآإآإآإء) .. | ضَـِـِـيـﮱعينـيـﮱ♥ | الشعر المنقول | 5 | 04-23-2010 05:40 PM |
أבﺒﮛ ﯙﺃﻋﺸق ﻁﻴﺒﺘﮛ ..♥♥ | ›• غَنٍجَ اڷشاُمً ‹• | الشعر المنقول | 7 | 03-11-2010 03:11 PM |