|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
![]() الشخصيات: عائلة فاطمة (احمد) الاب: ريال ما تهمه البيزات يعني كريم مدين ويحب عيالها وايد. (مريم) الام: حرمه اهم شي عندها دراسة عيالها وسعادتهم. علي: اكبر واحد من اخوانه بارد وما يحب الطلعات وايد راشد: اصغر عن علي بثلاث سنوات اطباعه غير وايد يحب يعلق ويتمصخر واهم شي وياه الطلعات خاصة ويا ربعه. شيخة: اصغر عن راشد بسنتين طابعها هادية وايد تحب بنت عمها مهرة. فاطمة: اخر العنقود حشرة اذا صارخت كل الفريد يسمع ما تحب خرابيط البنات بس يعيبها تلعب بأشياء الصبيان. عائلة خالد (راشد) الاب: اخو احمد الأكبر طباعه نفس اخوه (خديجة) الام: ربيعة ام علي الروح بالروح تحب ولدها خالد اكثر واحد. جاسم: وايد كشيخ ويحب يطلع اخوانه وولاد عمه يتمشون ما يرضي على فطوم. سيف: حاله حال اخوه يحب يكشخ بس ما يحب الدراسة مول. مهرة: طيبة وايد ربيعة شواخ الروح بالروح. خالد: وايد يحب المدرسة وما يمر يوم الا وهي يكون رافع ضغط فطوم. بارت 1 يوم كانوا يهال الساعة 2 الظهر فطوم دخلت بيت عمها راشد ركض فطوم: هود هود ام جاسم: هدى هدى فطوم: بعدكم تتغدون ؟؟ خالد: شرفتي لو تأخرت بعدج هههه فطوم: أخ لا .. قوم عن ويهي أعوذ بالله خلصت الصحن الكل: ههههههههههههه خالد: هي سكتي لا اصنج كف الحين فطوم: تعال قام خالد يبا يغسل ايده الا حس شي طاح ع راسه خالد: اييي فطوم: تستاهل تراني ما عقيلته زين لانه فاضي ادريبك اتم تتمخط فيه الكل: ههههههههه قام خالد غسل ايده ويلس حذال التي في ويفرر القنوات بعد ما خلصوا غدى يلسوا يطالعون التي في فطوم (ماسكه خصله من شعر خالد): ههه شوفوا القمل كيف يمشي الكل: هههههه خالد: ما يضحك (يضربها ع ظهرها شوي) فطوم: جسووووووووووووم جاسم: شو فيج فطوم: اخوك ضربني جاسم: خللللللود تعال خالد: شو تبا ما تعرف بنت عمك يعني جاسم (يسوي عمره يضربه): صيح خالد (تم يضحك وبعده سوى عمره يصيح): بس خلاص جسوم: يلا بتتسابقون بالسياكل فطوم + خالد: كالعاده انا بفوز جسوم: الي بفوز يختار المكان الي بنروحه اليوم بدى السباق حذال بيت راشد فطوم بسيكلها الأبيض وخللللود بسيكله الأسود قبل خط النهايه طاحت فطوم من ع السيكل وخالد ما طاع يكمل راح يركض صوبها خالد: هي مب متفيج نحن ابعيد عنهم بعدها الردة بعد (يضرب ويها شوي شوي) فطوم (مغمى عليها): ........ خالد (وشوي بصيح عليها): فطوم قومي حو لا تخوفيني عليج يى جسوم يركض جسوم: ليش تأخروا؟ خالد (وهو يصيح): طاحت واغمى عليها جسوم شاف فطوم وسيده شلها وخالد وراه جسوم: سيف روح اسرق أسويج السياره سيف: زين بس كيف بخبر اهل عمي جسوم: بعدين بعدين سيف سار وياب أسويج السيارة وراحوا جسوم كان يسوق السيارة اما حذاله قعد سيف ورا فطوم مغمى عليها وراسها ع خالد وصلوا المستشفى وبعد دقايق يت النيرس النيرس: ما بهى شي بس سيبوها ترتاح وتادروا تاخدوها بعد ما بخلص المغزي سيف: الحمد الله بس شو بخبر عمي لان الحين صارت الساعة 4 العصر جسوم: تعالوا بنصلي وبعدين برد انا وسيف البيت اما خالد يا البلوة(صد ع خالد) بتم وياها وبي الساعة 6 وباخذكم بعد ما راحوا يصلون وتم خالد بروحه قاد ينطر فطوم أقوم فطوم (بدون حاسيه): خالد .. خا..لد ..ي...اله...رم خالد(ميت ضحك): انا أهني (ماسك ايدها) قامت فطوم شافته ف ويها فطوم: منو فاز ؟؟ خالد: محد بسبتج وقفنى السباق فطوم: وليش ما كملت ؟؟ خالد: تراج طحتي فطوم: ويعني هاي فرصة لك عشان تختار المكان ف بالحالتين كنى بنختار نفس المكان الحين طارت الروح خالد: .. فطوم: وين الباقي خالد: الحين بيون فالفريج جسوم: اذا يت شيخة قولوا فطوم وخللللود راحوا وياي سيف: أوكي يى راشد من ابعيد جسوم: راشد يى سيفو روح لهييه لبين ما اروح بالسيارة سيف (وهو يركض): رشود وينك اليوم راشد: وينها السوس (يقصد فطوم) سيف: ليش شو تباها ؟؟ راشد: شاردة من البيت سيف: هههههه راحت ويا جسوم وخلللود راشد: زين عيل بخبر اهلي وبرد وبنلعب كرة في المستشفى خلص المغذي وفطوم وخالد واقفين جسوم ايي جاسم: ها شو حالج خالد: بخير يلا نطلع فطوم تطالع خلللود فطوم: بعدني أبا اروح اتمشى تموا يضحكون جسوم: أوكي راحوا فطوم ركبت ورى وبعدين جسوم ركب خالد يبى ييلس جدام بس جسوم: هي هي وين ياي ورا يلا خالد: بس هي يالسه ورى جسوم: يوم كان مغمى عليها ما قلت جي خالد (ويهه صار احمر): انزين خلاص فضحتنى ركب ورى وفطوم تطالعه وهي تضحك خالد: شو فيج ؟؟ فطوم: ههه ما شي طلت تخاف بعد جسوم: وين تبون ؟؟ خالد + فطوم: الدكااااااان جسوم: زين راحوا الدكان وبعدين يوم ردوا البيت كان ناطرنهم أبو جاسم أبو جاسم: من وين يايين؟ جاسم: ..... خالد: ...... فطوم: هلا عمي انا حنيت عليهم يودوني الدكان بو جاسم: هي زين عيل دام جي جاسم يعطي أسويج السيارة حق ابوه ويوم دخل تموا جاسم وخالد يطالعون فطوم فطوم: شوفيكم يلا بترخص بأجر مدرسه ردت البيت وشافت شيخة شيخة: يا هلا بالقاطعة شان بيتي فطوم: شان زين شيخة: يلا ادخلي اتعشي فطوم: بأجر الاحد صح؟ شيخة: هي فطوم: أف باجر يعني بس العصر بطلع ....................................... |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ثيم احببتك بعدد حبات الرمان رومنسي ورائع | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-09-2012 01:51 PM |
ثيم احببتك حبيبى الرائع | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 05-01-2012 12:50 PM |
ثيم احببتك لعيد المرأة العالمى | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 03-07-2012 08:31 AM |
بقلمي | عابره سبيل | شعر و خواطر | 2 | 01-05-2012 12:02 PM |
ثيم احببتك الرومانسي الرائع | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-31-2010 07:40 PM |