إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تفسير حلم رؤية الطفل الرضيع في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: ما هو تفسير الحلم بشخص تحبه (آخر رد :نوران نور)       :: حلمت اني اشتريت سيارة (آخر رد :نوران نور)       :: الصرصور في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: التداول والأسهم: دلالاتهم وأهميتهم في الاقتصاد (آخر رد :محمد العوضي)       :: التداول والأسهم: دليل شامل (آخر رد :محمد العوضي)       :: الجدوى الاقتصادية والأثر البيئي: إيجاد التوازن (آخر رد :amrelmansy)       :: الآثار المترتبة على الكفاءة الصناعية والاستدامة (آخر رد :amrelmansy)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: العطور مستمدة في المقام الأول (آخر رد :اسماعيل رضا)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-28-2014, 06:18 PM
الصورة الرمزية عناد بوظبي
عضو جديد
بيانات عناد بوظبي
 رقم العضوية : 150271
 تاريخ التسجيل : Jan 2014
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : AbuDhabi♥
 المشاركات : 124
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 11
 رسالة SmS
الحآسّدْ هو : معجب حآقدْ ’

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .

أحب اطرح بين ايديكم روايتي الثـالثه . . ف مشاركتي الأولى فهذا المنتدى . .
أتمنى أن تنال إعجابكم . .


رواية : أنا وأنت و سما بوظبي تجمعنا .
بقلم الكاتبة : عناد بوظبي.
كـ باقي رواياتي . - اللهجه : إمـاراتيه ، بحرينيه

بسم الله الرحمن الرحيم - بدأنـا- !

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/





البـارت الأول :

ندى ، هذا اسمي! ربيعاتي ينادوني نيدو لدرجه ان تعودت ع هاللقب ف تقدرون تنادوني نيدو! بنبدأ الروايه من بدايتها.. لحد يومنا هذا . . وتأكدوا ان معظم اللي تقرونه حقيقي و واقع بس ممزوج بالخيال و تم تغير اسماء جميع الشخصيات! واغلب المواقف هي حقيقيه..


ندى ؛ في البدايه .. ابوي تزوج وحده امها تركيه وابوها بحريني.. وتتميز بجمالها الرباني وهذي تطلع "امي" الحقيقيه! المهم نحن انا وابوي وامي واخوي راشد اللي اكبر عني ب 4 سنوات عايشين هني ف الامارات العربيه المتحده - العاصمه أبوظبي.. ف وسط المدينه، وقتها كان عمري 4 سنين و راشد عمره 8.. كانت تكثر المشاكل بين امي وابوي بسبب "زينب" وحده مطلقه تحب ابوي وتبي تتزوجه.. و امي المسكينه بعد ماولدتني بفتره صابها السرطان وكانت دائماً تتعب علينا. ويرقدونها فالمستشفى ف ابوي يخليني ف بيت جيرانا..

- ف بيت الجيران -


بوراشد : اسمحولنا تعبناكم ويانا بس تدرون بالظروف مالنا غيركم..

بوحمدان : ولو تراك عزيز وغالي والجار لـ جاره عون وسند.. وبنتك ف عيونا.. بس ولدك راشد وين؟

بوراشد : خليته فدبي عند عمه.. بس ندى صغيره ونخاف عليها ف مانقدر نخليها هناك.. ومانقدر نشلها معانا المستشفى عند امها..

بوحمدان : ماعليه ابشر بكل خير.. انت احين روح واتطمن ع الحرمه وخل بنتك عندنا وقت ماتردون تعالوا خذوها ولا انا بنفسي بيبها لكم..

بوراشد "ابتسم وارتاح وسلم على بو حمدان وراح "

ندى : خالوه وين ساره؟

ام حمدان : حبيبتي ساره مريضه خلها اليوم اعذريها ماتقدر تلعب معاج..

ندى : اهئ ماحب ألعب بروحي موحلو..

ام حمدان : حبيبتي ندى اتريي بناديلج حمدان يلعب معاج.. "وراحت وبعد دقايق دخل حمدان على ندى غرفه الألعاب"

حمدان"عمره14 سنه" : انتي ندى؟

ندى"تطالع حمدان" : اويه انت كبيرر كيف بتلعب وياي

حمدان"يته ضحكه" : احيين انا كبير؟ انتي اللي كتكوته هههه

ندى : اوف مافي حد يلعب وياي "وبوزت"

حمدان : اناا اعرف ألعب بس مب هاللعبه "واتطالع التركيب اللي ندى تلعبه" تعالي تبين تلعبين معاي؟

ندى : شو نلعب؟

حمدان : تعااليي "وسحبها من ايدها للميلس وركب السوني-البلاستيشن"

ندى : هذي مال كبار ماعرف..

حمدان : بعلمج.. تبين نلعب مصارعه؟

ندى : ايي ابيي.. ابي افوز عليك بعد

حمدان : هههه زين تعالي "وعلمها

-بعد ساعتين دخلت عليهم ام حمدان -


ام حمدان : بسكم من هالبلستيشن، احين زين جي حمدان علمت البنيه عقب بتصير نفسك 24 ساعه مبحلقه عينها فهالتلفزيون وتلعب..

حمدان : امييي خلينا نلعببب.. يالله ندى اضربي..

ندى : مموت موت موت.. يييياي فزززت

حمدان : ممره ثانيه مره ثانيه

ام حمدان : اييه حمداان هذي بننت مب ولد..

حمدان : اميي عادي ياهل شعرفها المهم تلعب..


ام حمدان : زين بسكم سكر هالتلفزيون عيونكم بتعوركم .. بروح اشوف ساره..

حمدان : زين امي اخرر قيم..

ندى : ياللله ابدأأأ

حمدان "يتطالع ندى المتحمسه، ايدها صغيره ف ماسكه الجهاز من جهه وحده وتقعد تضغط كل الفصوص وتفوز! وطلعتي خطيره ياندى هههه"

بوحمدان : ندى ماماتي تعالي ابوج بررع..

ندى : يباا.. "وفرت الجهاز وقامت ركض بتطلع"

حمدان : نددووي !!

ندى "ٳلتفتت و ببراءه" : اوه اسفه اسفه ماخترب الجهاز صح؟ انزين بنكمل مره ثانيه يوم بيي..

حمدان : هههه ، زين يالله بيباي

ندى"تسويله باي ع السريع وراحت بسرعه لأبوها"

- حمدان ؛ ندى البنت الشقرا!أو بالاحرى هذا اللقب اللي كنت اناديها فيه.. من اول ماشفتها للحين وانا منبهر بجمالها.. ججسمها الصغير القصيير و بشرتها البيضه وخدودها المتورده وشعرها الطويل الناعم الاشقر مع خصل ثلجيه.. و عيونها العسليه المخضره و غمازه على خدها اليمين.. انا اشهد انها ملاك..( ليتنا نبقى صغار).. -

- وبعد فتتره من الزممممن!! بحدود سنتين،ثلاث -


ندى : ساره بتلعبين معانا بلستيشن؟

ساره"بعمر ندى" : لااااا مال اولاااد..

ندى : لاع مو مال اولاد شوفي حمدان يلعبها عادي..

حمدان"انفجر ضحك" : ههههه انزين انا ولد.. ليكون طول هالفتره تتحريني بنت شو؟ ههههه

ندى : هههه لاع بس لاان، "تبي ترقع ماعرفت" انت غير عن الأولاد ..

حمدان : هههه خلاص زعلت انا مابلعبج وياي روحي لعبي مع ساره العاب بنات..

ندى : لالالا ليش زعليت؟ ابي ألعببب حمدان..

حمدان : اول شي ققولي.. حمدان ريال

ندى : حمدان ريال..

حمدان : قولي انا اسفه وايد عمي حمدان..

ندى : انا اسفه وايد عمي حمدان

ساره : ايييه ندى خليه يولي ها يستهبل تعالي نلعب فالعرايس اححلى، اشتريتلهم ثياب يديده ..

حمدان : فديتها ندى خليها تعاليي بلعببج ماعليج من ساروه وعرايسها..

ندى"تجاهلت حمدان" : زين عطينيي العروسه اللي شعرها اسود..

ساره : زين يالله تعاليي..

ندى"كالعاده فرت الجهاز وراحت "

حمدان : ندى!!

ندى : برووح بروح من زمان مالعبت فالعرووسه..

حمدان : اه منج..

- حمدان ؛ تميت بروحي فالميلس.. حبيت اتطفل ع البنات شوي واشوفهم شو يسون ف رحتلهم شوي شوي قعدت عند الباب اتسمع.. -

ساره : انا يومم بكبر بلبس نفس باربي..

ندى : ححتى انا وبشتري نفس سيارتها..

ساره : وبعد مثل حصانها..

- حمدان ؛ مافي شي مثير للأهمتمام! بس فجأهه -


ساره : وبيت كبير..

ندى : ايي.. وو بتزوج..

ساره : تتزوجين؟

ندى : ايي بتزوج حمدان..

ساره : تتزوجين حمدان؟هههههههه

ندى : ايييه لاتضحكين..

ساره : حمدان مابيتزوجج..

ندى : ليييش؟

ساره : لين ماتكبرين بيكون تزوج وعنده عيال..

ندى : امبييه.."وصاحت" اصللن انتي تقصيين عليي..

ساره : اويه ندى ندى لاتصيحين..

حمدان "بينه وبين نفسه" : احين هالياههله جي تفكر؟!!

-----------------------------------


حمدان"عمره 16 سنه" : ساااااره تعالي ربيعتج الحلوه يت..

ساره : جب اصلن انا احلى منها صح ماما؟

ام حمدان : هههه صح حبيبتي يالله روحي قعدي مع البنت..

ساره : .. بس قاعده ألون عشان الابله تحطلي نجوم.. ما اقدر اروحلها

ام حمدان : حمدان انت شاطر روح لعبها واقعد معاها نفس دوم لين مايي ابوها عشان يشلها..
حمدان : ان شاءالله.. اصلن احبها هالبنت اشطر من ساروه "وطلع لسانه لأخته يغايضها وبعدها نزل راحلها غرفه الألعاب"

ندى : حمممدااااان.. "فتحت ايدها"

حمدان : حبيبتي ندى الشاطره "وضمها"

ندى : أنننننت قلتليي هاك الييوم يوم بيي بتوديني الدكااان..

حمدان : هههه طاع ندوي مافيني بعيد الدكان..

ندى : انننت قققلت "ودمعت عينها".. يعني تقص عليي؟

حمدان : لالا.. زين اول عطيني بوسه بعدين بوديج..

ندى : ززين ههات خدك "وباسته ب براءه ع خده" يالله ودنييي..

حمدان : زين يالله بوديج.. "ومسك ايدها الصغيره الناعمه "

- بعد ساعتين-


ندى : ممابي اروح بيتنا.. ابي اتم معاكم..

حمدان : ليش ندى؟

ندى"ببراءه" : ماما وبابا كله يتضارببون ومرات بابا يمد ايده ع اممي وامي مريضه اخخاف تموت وتخليني "وقعدت تصيح"

حمدان "مستغرب كيف هالطفله جي تقول ماتوقع انها تفهم حتى، كل اللي سواه انه حضنها وقعد يمسح ع شعرها الطويل" : لاتخاففين حبيبتي انا معاج، احين بوديج برع باباتج يترياج.. خليه ايبج كل يوم بيتنا وبقعد معاج طول اليوم، اتفقنا؟

ندى : عادي؟

حمدان : ايي عادي.. بس لاتصيحين

ندى"ابتسمت بفرح وباسته ع خده" : انززين شكراً حمممدان.. يالله تعال وياي ببرع اخاف اطلع بروحي..

"وطلع معاها للحوي وصلها عند ابوها وابتسم.. "

- تكررت المواقف وكانت ندى كل يوم تروح بيتهم وتقعد مع حمدان ومرات مع اخته ساره اللي .. ع مرور سنتين لحد ماوصلهم هالخبر -


ندى : ماما قالت بتشلنني معاها تركيا..

ام حمدان"بصدمه" : شووو!! ليش..

ندى : أأ لأن لأن قالت بابا بيتزوج وحده ثانيه.. وخلاص مايبانا "وصاحت" بابا مايباني انا وماما واخوي راشد..

ام حمدان"حضنتها": بس يابنيتي ماعليج امج معاج، والأم قلبها ارحم من قلب الأب.. هي بتداريج وادريبها امج بنت اصول وماعليها زود ومابتقصر معاج..

ندى"مسحت دمعتها" : انزين خالوه اننا ييت عشان اشوف حمدان وو ساره ماما قالتلي اليوم طيارتنا.. يابتني عشان اودعهم..

ام حمدان : زين حبيبتي لحظه بناديهم

- ونادتهم ام حمدان وخبرتهم الموضوع-

ساره"تصيح": يعنيي مابشوففج مره ثانيه؟

ندى: يووم بكبر برجع عشان اشووفج.. "وصاحت" وعشان اشوف حـ حمدان..

حمدان"ابتسم وسط الصدمه لان ندى ذكرت اسمه": واانا بترياج ندى..

ندى: يوم برجع بتوديني الدكان نفس قبل صح؟

حمدان : هييه بودييج كل يوم..

ندى : وبتلعب وياي بلستيشن؟

حمدان : هييه بلعبج كل شي تبينه..

" حمدان ؛ وبس هذا اخر شي اذكره من ندى شكلها البريئ خدودها الحممره وخشمها المحمر من الصياح ودمعه الوداع اللي كانت على خدها "

ام راشد : نيدو يالله تأخرنا..

ندى"مسحت دمعتها الاخيره وسوتلهم باي بأيدها لانها مب قادره تنطق حروف الوداع الاخيره "


-. ف طريج المطار -


ندى : يما رشود مابيي؟

ام راشد : لاحبيبتي عمه ماطاع وهو اصلن يبي يقعد مع عمه.. انا مطمنه انه بخير.. المهم بنتي وحبيبتي ندى معاي..

ندى"دمعت وباست امها": يما حتى انا مستانسه لاني معاج واتمنى اتم طول العمر معاج..

- تركيا ؛ 8 الصبح -

ندى ؛ صصار عمري 14 وصلت للصف التاسع، ادرس ف مدرسه امريكيه خاصه وساكنه مع امي ويدتي ويدي ، اما بالنسبه لساره وحمدان.. اصدقاءء طفولتي عمري ماراح انساهم.. بالصدفه والحمدلله احلى صدفه فحياتي لقيت ساره ف تويتر و خذت بن كودها وضفتها وتقريباً نكلم بعض كل يوم لين ماصرنا ربيعات الروح بالروح.. - وأما حياتي هني ف فهالمنطقه الحمدلله حصلت وايد عرب حتى وياي فالمدرسه شي عرب وهالشي اللي ريحني اما عن ابوي ف تزوج زينب.. ويسأل عنا بس امي مطنشتنه.. "

ندى : يما اشتقت لراشد اخوي..

أم راشد : حتتى انا حبيبتي..

ندى : يما ليش مانرجع؟

أم راشد : ماقدر ياندى ماقدر "ودمعت عينها" لو رجعنا بياخذونج عني..

ندى : بس لين متى بنتم هني؟ يما هذي مب بلادنا..

أم راشد : خلاص ياندى.. هذي صارت بلادنا.. لين متى بتمين كل يوم تتشكين؟

ندى : زين اسففه.. مب بايدي بس.. اشتقققت!

أم راشد"ابتسمت" : ماعليه حبيبتي انتي بس قولي الحمدلله ع كل حال .. ترانا عايشين ف احسن منطقه و انتي تدرسين ف احسن مدرسه..

ندى : شكراً يما.. احبج والله ومقدره كل شي "وحضنتها"

- نهاية البـــارت الأول -


\
/
\
/
\
/
\
/


بإنتظـار آرآئكم ، إنتقاداتكم وتوقعاتكم للقآدم؟
آرائكم تهمني ، و إنتقاداتكم تفيدني ، وردودكم تحمسني ! ~
ولعلمكم !
الروايه بعدها مابدت !
وإن شاء الله تكون عند حسن ظنكم
-
[/]
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 01-28-2014, 07:27 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات شموخ انثئ..*
تـاريخ التسجيـل : Jul 2013
رقــم العضويـــة : 147876
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 19 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : شموخ انثئ..* غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

احم اححم..~

الروايهه روععه وبدايتها جميله..~

استمري فديتج..~

نترياجج..~
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آحم آحححم..

  رد مع اقتباس
قديم 01-28-2014, 08:04 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية عناد بوظبي

بيانات عناد بوظبي
تـاريخ التسجيـل : Jan 2014
رقــم العضويـــة : 150271
الـــــدولـــــــــــة : AbuDhabi♥
المشاركـــــــات : 124 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : عناد بوظبي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انثئ..* مشاهدة المشاركة
احم اححم..~

الروايهه روععه وبدايتها جميله..~

استمري فديتج..~

نترياجج..~
مرورج الأروع حبيبتي ، وو آتشرف بمتابعتج ..
وشكراُ الغلا <3
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ع.بوظبي {في سطور ♬ะ
0 أنا وأنت ، وسما بوظبي تجمعنا / بقلمي

  رد مع اقتباس
قديم 01-28-2014, 08:27 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات كلي فخر الامارات
تـاريخ التسجيـل : Jan 2014
رقــم العضويـــة : 150156
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 64 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : كلي فخر الامارات غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلام عليج كاتبتنا
بصارحة رواية روعة و جميلة و ابداع
و اتمني انج تكلمينها

و نترقبج و نتريا البارت الياي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 01-28-2014, 08:34 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية M7d shratii

بيانات M7d shratii
تـاريخ التسجيـل : May 2013
رقــم العضويـــة : 146259
الـــــدولـــــــــــة : دآآر سآآلك❤
المشاركـــــــات : 284 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 115
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : M7d shratii غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
يَ ربٌ ‏​‏عسىْ : تشْرقَ شموسّ ٱلحَظُ `، و على آلنيآت/* تَعطيِناآ

 
رسالة MMS

افتراضي

السلام علييج...

شحالج؟؟ 3:
البداايه حلوه و مشوقهه...
و فالنتظاار...
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تدري / بدر الشعيبي ♡♡''
0 المطبخ الانستقرامي ☺
0 أمي الإمارات - أحلام ♥
0 شل قلبي – محمد الشحي♥
0 توبيكات: سيديّ يآ گامُل آلدليْ يآشفـئ جرحيّ وعلآتہُ ♡


 


رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ


!العمر ما يسوى!

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روآيــة * *..*تفدآگ ” عين تحبگ وأنت موجود ~ ويفدآگ [..♥قلب..] يذگرگ وأنت . غ`ـآيب`` Bora قصص و روايات 254 07-05-2016 02:49 AM
كن حذراً :لاتأكل وأنت غاضب أو وأنت حزين محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-13-2011 04:11 AM
(( تفسير قوله تعالى : ( فَلا رَفَثَ وَلا فُسُوقَ وَلا جِدَالَ ف )) ذيبہـة شّےـوِٱمِےـسًے الإسلام والشريعة 13 11-10-2011 11:35 PM
مطلوب رقم بوظبي 9110 أو 9111 بوظبي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-31-2010 12:10 PM
توقف المطر وموت الحيوانات وموت الطيور وزياده الأسعار وانهيار الأسهم وخسوف القمر.. وال محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-09-2009 11:40 AM


الساعة الآن 12:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML