| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : [ 5 ] |
| عضو جديد | البـارت 3 . . ماني بناسي هذاك الطّيش وغروره يوم انّك اخلفت ظنٍ فيك وش كبره واذاك ناسي ؟ تراها عندي الصوره اقفيت تضحك .. وانا غصّتني العبره (مريم) امي من يت وانا ارمسها وهي مطنشتني! حاولت اتذكر اذا سويت شي غلط بس ماعرفت شو سويت، شوي شوي لهيت ويا شوق وشما بنت عمي راشد، لين صارت الساعه ثمان وبدو يحطون العشا نشيت ويلست حذال امي: فديت هالويه انا محلوه بس عكس توقعاتي سوت لي طاف وقامت تساعدهم وهم يحطون العشا، سويت عمري مشغوله فالفون عسب ما اتقفط، يمكن ماسمعتني.. عقب ماحطو العشا ويلسنا نتعشا وانا كل شوي احاول ادور سالفه اقولها لامي بس مول مب مسوتلي سالفه، ماحطيت فبالي انه حد انتبه النا، مادريت انه عمو شيخه تراقبني .. وعقب مانشيت اغسل ايدي قامت وراي: امج شو فيها عليج؟ مزعلتنها انتي؟ ماعرفت شو اقولها، اصلاً ماعرف انا شو سويت حق امي! ابتسمت الها: مافيها شي جافتني بنظره جديه: مريم انتي امج تعاملج عدل؟ سكتت، اذا برمس بصراحه يعني؟ امي نادر ما احس انها امي! تعاملها وايد بارد وجاف وياي، بس هالشي ماطريته لحد حتى شوقو: هيه بسم الله ليش في ام ماتعامل بنتها عدل؟ ضحكت عمو وطلعت. . . . . (شيخه) مرت 18 سنه من بدلت من بينهم، بس للحين ماقدرت اعرف شي! الي اجوفه انه البنات مستانسين ومرتاحين، اليوم حسيت انه في شي صاير بين عليا ومريم ويوم سئلتها قالت انه مافي شي صاير! بس ضحكتني يوم قالت "في ام ماتعامل بنتها عدل؟" مسكينه ماتدري انه هاي مب امها شوي وزقرتني هند، حرمه اخوي راشد، اكيد بترد ترمسني عن نفس الموضوع!! نشيت وسرت وراها الحجره، سكرت الباب ورمست ع طول: لين متى بتمين ساكته؟ جفتها ببرود: ساكته عن شو؟ تأففت: موضوع شوق ومريم؟ متى بتخبرين اهلهم؟ حرام عليج البنات كبروا وانتي قلتي بس سنه والحين مرت 18 سنه!!!! شيخه: لازم يعرفون الصدق يعني؟ كل وحده مرتاحه تراها ويعتبرون بناتهم بالرضاعه ترا! جافتني بنظره: نحن بنسافر باجر! خلصي الموضوع قبل لا يستوي شي ضحكت: شو بيستوي يعني؟ وقبل لا ترمس دشت الحجره بنتها فاطمه ونشيت وطلعت وسرت برع اتمشى شوي، هند لازم كل يوم ترمسني فهالموضوع لوعت بجبدي! سرت المطبخ بشرب ماي وجفت علي ومريم داخل، تميت واقفه برع اسمع سوالفهم علي: انزين اي جامعه بتسيرين الحين؟ مريم: افكر اسير خليفه علي: ننعععم؟ تبين تدرسين فجامعه مختلطه؟ مريم: ليش شو فيها بعد؟ الجامعه قويه وقبل لا يرمس علي دشيت، صبيت لي ماي ويلست جدامه: شفيك معصب؟ علي: جوفي بنت اخوج تبا تدرس فجامعه مختلطه! صديت صوبها: اي جامعه تبين؟ مريم: خليفه شيخه: ماشالله عليج جافني علي بنظره وهو معصب وقام! ياويلي بلاه هذا بعد؟ جانه الا يحبها بنجلط انا! . . . . (شوق) ساعه وانا ادور مريم الحيوانه! ماعرف وين اختفت، يوم ييت بطلع دعمت حد بالقو: ايييي يوم رفعت راسي جفت حمدان فويهي، يا ليل شو يفكني من لسانه هذا! تم يجوفني وفجأه صرخ: هيييه ادعمي الخلق انتي وتعوري وعقب سيري صيحي عند امج قولي حمدان سوالي وسوالي اخييه طلع لسان المصريه عنده من يوم نحن صغار وهو دوم يناشبني كيف كريه!! صديت عنه وييت بطلع قال بصوت عالي: جوفي منو بيوديكم دبي باجر من سمعت كلمه "دبي" سرت بسرعه صوبه: آسسسسفففه والله ما اقصد! مد ايده: بوسي ايدي جفته بنظره: خسي صد عني: دورو حد غيري يوديكم عيل قلتله: مب ميتين عليك تودينا وسرت قبل ما اسمع شو بيقول، لو انه ما يحوطنا جان كرهته من خاطر، مافيه شي ينحب بس ساعات يستوي طيب، وانا طالعه جفت علي شكله معصب: علوه! صد صوبي: نعم؟ سرت عنده: شو فيك؟ علي: ماشي، انا طالع تبين شي؟ ابتسمت له: سلامتك، وبتفاهم وياك فالبيت طلع هو وانا تميت ادور مريم، لين لقيتها آخر شي صوب الحديقه سرت عندها وكفختها: انا من ساعه ادورج اخر شي انتي هني! لسبت سماعتها وسوت لي طاف! صدق انها خايسه، يلست حذالها وسحبت السماعه: علي طالع معصب قلتيله شي انتي؟ شلت السماعه من ايدي: ماقلت له شي تاففت: مريوم عاد فصخي السماعه ورمسيني! صدت صوبي وفصخت السماعه: نعم الشيخه شوق، شو تبين؟ قلتلها: ادري انج السبب انه علوه طالع معصب ضحكت: شفيج انتي كل ماعصب اخوج قلتي انا السبب؟ من ضحكتها عرفت انها قالتله شي: شو قلتيله؟ مريم: ماشي، قالي اي جامعه بتسيرين قلتله خليفه عصب مادري هو ولي امري ولا اخوي عسب يتدخل جفتها بعتاب: ليش تقولين له؟ تعرفين انه يحبج واكيد يغار ومايباج تسيرين هالجامعه! صدت عني: ويا هالحب! ترا الحب مب غصب وانا مادقيته ع ايده وقلتله يلا حبني! وفهمي اخوج اني ما احبه دخيل والدينج تأففت: الحب مب باييده ترا!!! جابلتني: خله يحب غيري ولا يعذب عمره ونشت من مكانها وسارت، وما انتبهت للاذن الي كانت تسمع كلامي.. . . . . (مريم) ع الساعه 11 ردينا البيت، وقبل لا ادش حجرتي سمعت امي تصرخ: مممررريييييممم سرت الها بسرعه: هلا امي يت صوبي وهي معصبه: منو سمح لج تسيرين بيت يدتج بروحج! قلتلها بصوت هادي: ابوي.. صرخت علي بقو: وانا مالي شور؟ مزهريه جدامج انا شاورتي ابوج وسرتي بسرعه! استغربت من عصبيتها الي مالها داعي: ماتوقعت انج ترفضين يعني، مب اول مره اسير مشي! عليا: يا سلام، وانا شدراني انج سرتي بيت يدتج ع طول ماسرتي يمين ولا يسار! انصدمت من كلامها! تشك فيني يعني؟؟ مارمت ارد عليها وتميت ساكته جافتني بنظره وسارت! ركضت حجرتي بسرعه وقفلت الباب ودقيت ع الشخص الوحيد الي اعرف انه بيسمعني وانا ارمس! . . . . |
|
| |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نداء ل ((ذراع الذيب )) محبينك ينادونك """"""""""""""""""""""""""""""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 1 | 05-10-2024 05:34 PM |
| """"""""""" للبيع شوزل براندلي ايطاليه بشنطتها"""""""" ؟؟؟ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-02-2015 12:20 AM |
| المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-20-2012 04:10 PM |
| بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-28-2011 11:00 AM |
| """""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-13-2010 12:00 AM |