إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا (آخر رد :epour)       :: كيفية استخدام حسابات الفوركس التجريبية (آخر رد :محمود الأمين)       :: مباراة الهلال والفيحاء (آخر رد :epour)       :: التعشيقة الخشبية (آخر رد :نبراسيات)       :: دورة ضريبة القيمة المضافة vat مع المدرب الدكتور/ جلال العبد (آخر رد :عمران بحر)       :: برنامج حسابات (آخر رد :eman abd)       :: برنامج حسابات (آخر رد :eman abd)       :: برنامج محاسبة (آخر رد :eman abd)       :: دورة ضريبة القيمة المضافة vat (آخر رد :سلطانه الشمري)       :: برنامج سى كلنير Download CCleaner 2017 أخر أصدار (آخر رد :نور القمر البدر)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-10-2012, 07:14 AM
الصورة الرمزية мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™
مشرفة
بيانات мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™
 رقم العضوية : 138757
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : Torino,Italy
 المشاركات : 929
عدد الـنقاط :1396
 تقييم المستوى : 15
 رسالة SmS
When the Life is Geting{ grim} ~~ Remmber One thing { KEEP ON SMEILING }..~~

آلسَــلآمُ عَ ــــليْكم وَ رحمـہ آللـہ وَ برڪـآتـہ∞





شَح ــآلكُم أ؏ـــضآء منتدآنآ آلغآليـــن ....=))





حبيــت آنزِل لكــم آول روآيـہ من حيآتـــيْ لـڪن هَـب ڪـل شَي فيهآ وآقعــي بس بعض آلشخصيآت ..!.!









آتمنى آنهـآ تِـ؏ ــــجبـڪم وآتمنى آحصل تفآعل كبـير ....=))





ومَثـلْ مآ تـ؏ ــرفون مآ آحللْ آلنآقل بدوؤنْ ذِڪر آلمصصدرْ













و مشششكوريـــن ..!!
мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™























آول ششيْ لآزم تـ ؏ ـــرفوون آلششخصيآتْ بخلييكم آلحين .....! .....::







عايله ذياب (بو خليفه)
بوخليفة:ريال في عمر الاربعين مطلق حرمته ومتزوج عليها وحدهه اسمها لطيفهه
عايشه(ام خليفه):حرمه بيت وماعليها كلام عمرها في الاربعينات اصغر من طليقها
دانه:اكبر إخوانها وأخواتها واللي قلبها يحن ع أبوها وأمها متزوجه وعندها ولد اسمه حميد عمرها سبع وعشرين
خليفه :ريال محترم والنعم فيه متعلق باخوانه وخواته ويبي انهم يكونون احسن الناس متزوج وعنده ولد اسمه محمد
فاطمه :مرت خليفه كبره في السن عمرها خمس وعشرين
العنود:حرمه انطوائية لدرجه انها اتحب البيت اكثر من السوق عمرها واحد وعشرين متزوجه نسيب بوحميد ريل داانه
زايد:ريال ماهمته الدنيا الكل عنده داون مغتر بنفسه وخقاق مهندس من كل النواحي
شمه:اتحب ترمس واايد وخصوصا عالمسن عمرها 17
علياء :انسانه مايخصها بالدنيا اتحب التصوير فتحت غرفة يديده فبيتهم خاصه لها خقاقه دلوعه أبوها حسااسهه تحب اليهال مزاجيه واايد عمرها 14 سنه حبوبه
حارب:انسان لو كبر بيتم ياهل مشخلة معاريس بالقو عشقه السوني
سلامة:اخر العنقود دومها ويا دانة تحب عمرها راسها يابس هب كشيخه غيووره
...……؟!
عايلة محمد (بو حامد)
بوحامد:انسان متبري من عياله مطلق حرمته وماخذ عليها مغربيه اسمها صبحية عمره 40
ام حامد:حرمه مسكينه وع نياتها تحب عيالها وودها تموت بس يتمون بخير عمرها38
صبحية:هذي الانسانه اللي خربت عيشة بيت بوحامد كريهه ادخل نفسها ف كل شي عمرها25
حامد:انسان طيووب وع نياته يحب خواته لانه هو الولد الوحيد عمره 15
مريم:انسانه حبوبة وخلوقه اربيعه علياء (عليا ذياب) الروح بالروح واايد وياها ف المدرسة عمرها 14 وهن الثنتين بطلات الرواية
اليازية:انسانه مزاجيه اتحب خواتها لسانها طويل شوي تحب عليووه واايد وتقولها انها شراات اختها
......؟!
عايلة ذياب(بو حمد)
بوحمد:ريال مسكين ع نياته يصير ولد عم بوخليفه عمره 54
مهرة ام حمد: انسانه طيوبه وع نياتها تحب كل حد وبالخصوص ولدها اخر العنقود عمرها53
حمد ريال كبير اكبر عن بوخليفه عنده اربع عيال عمر و زيد والهنوف ومهره
عمر ريال ستريت جدي واايد يبي يمشي الدنيا ع كيفهه عنده اربع بنات نورة و شمة و مريم و حمدة
راشد مايخصه بالدنيا عنده ولدين سعيد و محمد
زيد ع نياته مسكين عنده ولد اسمه خليفة
حامد ريال مغتر بعمره وبحرمته اللي هي دانه
هدى بنت طيوبة تحب اللي يحبها
احمد هذا شريف مكه فبيتهم كل شي عنده يا حلال يا حراام
مهير مغازلجي البيت كل يوم يرمس وحده
مايد انسان طيوب وع نياته بس مشكلته طلع ع اخوه مهير مغازلجي لكن يحب الناس ومن ابطال الروايه
.........؟!
عايلة سهيل (بو حمدان)
بوحمدان:ريال طيب محترم عمره 39
ام حمدان حرمة بيت وماعليها زود عمرها37
ريم:بنت طيوبة وحبوبة ويا الكل دووم تلعب بفونها وترمس ريلها المستقبلي منه
حمدان انسان طيوب وفي وقت الشدة تلاقيه وياك لكن المشكلة انه مايهمه الا بطنه كل يوم ياكل من كنتاكي ههههع

البااارت الأول............................................
فبيت بوخليفهه
عليوه يالسة ع الآيبود في المسن اترمس مريووم
عليووه:مريووم والله اعشق هالانسان
مريووم :عليوه سكتي عني أنا بروحي حالة نفسيه
حدرت ام خليفه
ام خليفه:عليووه بيون قووم حامد
عليووه:منو حامد
ام خليفة:ريل دانووه
عليووه :رااح بالها بعيد في الانسان اللي تعشقه (مييوود)
ام خليفه:قومي اتزهبي بس هاه لاتحطين مكيب واايد بسج جحال خليج شراات شمووه ماتعدل واايد جوفيها شحلاتها
عليووه:ان شاء الله امييه
راحت غرفة شمووه جافت دانووه اتعدل شمووه
عليووه:ول ول ليش عرس شووه الا نااس
داانووه:لا عشان يعجبون فيها وياخذونها حق ميوود
عليوه انجرحت مشاعرها عشان اصلن هي قالت لشمووه هالسالفة وشموه كانت مستانسة ليش دانووه اتكشخها
عليووه راحت غرفتها قفلت الباب يلست عالسرير اتصيح دقت شمووه ودانووه عليها الباب مسحت دموعها وفجت الباب
شمووه:اييه انتي يالزفته وين هذاك القميص
اللي اشتريتيه من فور ايفار
عليووه حبت تستنذل
عليووه أنا بلبسه
دانووه:انتي غبييه طلعي القميص ياحيوانه
بخبر عليج ماما
يت ام خليفه
ام خليفه:انتي ياوصخه ليش ماتعطين اختج القميص تعرفين هي ليش كشخووها بسرعهه طلعيهه
عليووه كان ودها تعترف لهم بس ماقدرت عطت شمموه القميص
يلست عالسرير حدرت العنود عليها جافتها هب متزهبهه
العنوود:عليووه خبله بيي ميوود وياهم ليش ما اتعدلتي
عليووه:شمووه تعرف انييه احبه تتخيلين انها تتعدل عشان يجوفها وياخذها تمت تسبني عشان تاخذ القميص
العنود لمت اختها بحنييه ويلست اتهديها
طلعت عليووه قميص بسيط كيووت لونه برتقالي وتنورة عليها ورود بالبرتقالي والرصاصي والابيض حطت جحال وروج بسيط سوت قمبوعه ولبست شيله سوده
يوم راحت عند شمووه تمت هي ودانووه يعيبون عليها
شمووه:يوم تعرفين انه أنا احلى عنج ليش تتكشخين هع خبله
عليوووه:شمووه لمي ثمج لا اقصه لج انزين أنا هب اصغر عيالج تعصبين علي
دانووه:شو بتسوين هاه يالله راويني
عليووه:انتي جب انزين محد رمسج أنا ما أخاف من وحده شرااتج
دانووه:انتي يا وااطيه لاتقولين لي جب
سكتت عنهم عليووه وراحت
ويووم يو
داانووه:فديتها شمووه طبيخة البيت هي امسويه العشا
عليووه يوم سمعتها غصت هنيه هدى حست انه في شي عطت عليووه ماي
عليووه:ثانكس حياتو
عليووه:أنا سويت الاكل هاي خبله ماتعرف شي
داانوه:جب أسكتي
عليووه نزلت رااسها
هدى استغربت من داانووه
هدى:عليووه انتي قلتي بتراويني صور ملجة عنوده
دانووه:هيه سيري هاتيها فديتها شمووه احلى وحدهه كانت
يوم يابت الصور طاحت صوره فحضن هدى كانت عليووه وشمووه واقفات وعدالهم دانووه وباقي البنات
هدوي:مادري احس عليووه احلى وحدهه
وتشوف دانووه تسويلها من ورى ماعليه
حطت هدوي الصوره جافت صوره ثانيه كانت صورة علييووه
هدووي:عليووه جنج كليوباترا واايد حلووه
حطتها ما انتبهوا انه حميد خذها
حميد طلع والصوره بيده كان ميوود يتمشى جاف حميد عنده شي
ميوود:حمييدووه
حميد:شو
ميوود:شو هذا
حميد عطا ميوود الصووره
ميوود عرف انه هاي عليووه لانها احلى خواتها
دق ميود الباب فجت عليووه
عليوه :شحالك ماايد
ميوود :تمام ومن صوبج
عليووه: مدييم حالك أنا تمام والله بشوفتكم ولد العم
ميوود:انزين عليا حميدووه هالخبله كان ماسك صورتج ويلعب برع
عليا:مشكور مايد ما انتبهنا علييه يوم شلها
ماايد:عليا ابيج اتصوريني يقولون تصويرج حلو ابي اجرب
عليووه:ان شاء الله ع أمرك ولد العم
وراحوا للغرفه
عليووه:جووف براوويك صور وانت اختار تعديل الصوره لكن حلفتك انه ببلاش
ماايد:عليا هذا شغلج لازم تاخذين عليه فلووس
عليووه ماتغلى عليك الفلووس
مايد براحتج
وراوته الصور
مايد:عليووه انتي اتحبين وااحد صحح
عليووه:هيييييههه
مايد:انزين قوليلي منووه بسااااعدج انه عشاان شسمه ههههع
عليوووه:ههههههع قلاد ضحكتي حد من الاحداد
ماايد :قولي عليا يالله
عليووه:انننننننننننتتتتت
ماايد سككككت
مشى السالفة
مايد:انزين أقولج ليش حبيتيني وانا ارمس عنز لكن بودع عشاانج
عليووه:ادري انكك اترمس لكن هب عشان شكلك ولونك عشان طيبتك ويااي
مايد ابتسم لهاا
حدرت ام خليفة
ام خليفة:عليووه شو تسوين كلهه هنييه قومي سيري يلسي ويا الحريم هييه استوي نص بنات خالتج
عليووه اتصيح
عليووه:يمااه اتمنيت يووم وااحد ماتعصبين علي واتقولين عني قليلة ادب لكن انتي دوومج جييه ويا شمووه وداانووه
ورااحت
ماايد منصدم
مايد في خاطره:مسكييينه ياعليووه فديتج انا
مايد:خالووه انا قلت لها ابي اتصور هب هييه ليش اتعصبين عليها حراام
وقاام رااح لها
في طريجه حصل شمووه
شمووه:هه شحالك ماايد
مايد يمشي يدور عليووه
ماايد:قومي لا هب فايج لج
حدر عليها حاطه ايدها ع ويهها وتصيح
ماايد:خلاص عليووه انا قلت لامج شوصار قالت خلاص بس لاتصيحين
عليووه:لابس هي كله جيه اتسوي بس ويا دانووه وشمووه
حدرت شمووه
شمووه:أنتي اييه شو تسوين ويا ريلي
ماايد لاعت جبده
ماايد :يع انا ابييج أإنا ما اتشرف بج انا ابيها
شمووه:هين يا عليووه انا اراوييج
ماايد:شو بتسويين بوديها وياي انزين
عليووه:انتي ليش جييه تسوين فيني انا ماخبرتج أني ابييه
شمووه:ادري بس ابي اجووف شو بتسويين اذا خذيته
ماايد:ماااا ابييج من حلاتج كله مكياج لكن رشي ع ويهج مااي اتلوعيين الجبد
ماايد مسك اييد عليووه ووداها غرفة التصويير
ماايد:ماعليج من رمستهم انتي حقي انا ومايفرقنا شي وبتيين ويانا اليووم
حدرت داانوه معصبه
داانوه:وينها الوااطيه السافلة انتي ليش تعيبين ع شمووه ماتعرفين انه نحن نباها لمييوود
جافت ميووود يالس سكتت
ماايد:انزين و اذا قلت انا ابي عليووه اعشقها امووت بها شو بتسويين هااه اتكلمي رمسي قولي شي انا اليووم بشلها وياااي مايعجبكم ضربوا رااسكم بطوف البيت
حدرت ام خليفة والكل اتجمع عشاان سمعووه يصرخ على حد
بوخليفه:شو صاير هااه ارمسوا قولوا شي
ميوود:اسمعوا كللكم انتي ياللي فظحتي اختج كلهم اتطالعوا شمووه
ميوود:سمعي زيين عليووه لو قربتوا من عندها ياويلكم
بؤ خليفه:انتي شمووه وداانوه وميوود وعليووه الكل آوت بسرعهه وانتو تمو يالسين
يلسن البنات
داانوه:جووف بنتك الغبية سودت وييهنا يعني ويههك
بوخليفه:جب انتي مايخصج المهم شو صااير
حدرت العنود
العنود هالوااطيه اللي داانوه ترمس عنها احسن عنج انزين
بوخليفة:منو قالت حق الثانيه وااطيه
شمووه:هاي عليووه الخبله
العنود:جب ياجذابه
داانوه شمووه ماتجذب
ميوود:وانا سمعت داانوه بلسانها قايله هـا منو صار مايجذب اليووم انا ييت لك عمي وطلب اييد بنتك عليووه
بووخليفه:رااي البنت اهم
دانوه:شوراايك ابوها انها تحبه اصلن
عليوه:هه حراام بنت تحب ريلها
بوخليفه :مبرووك
ميوود:عن اذنكم شوي برمس حمدان اربيعي
اتصل ف حمدان
حمدان:هلا بالرياال
ميوود:فكنتاكي صحح
حمدان :هييه مودي بنات خالاتي
ميوود:مودي القلب
حمدان:آخ من القلب وتتخيل بعدني اجذب عليهم
ميوود:الله لايراوييك حااليييه
حمدان:شفيك
ميوود:بييكم الحين معاي عليا وهدووي بس وينكم
حمدان في البوادي
سكر عن حمدان
حدر عليهم وراه هدى
هدووي:عمييه ممكن طلب لاتردني
بوخليفه :تم
هدووي:ابي عليووه اتبات عندي اليووم
بوخليفه:قومي بنيتي زهبي عمرج كم يووم تبونها
هدووي:كل الاجازه
بوخليفه:خلاص
رااحت عليووه اتكشخت وحطت لها ملابس وشلت كيمرتها
ركبت السياره
هدووي:عليووه وين تبين ترووحين
ميوود:حمداانوه ف البوادي مودي بنات خالاته امبينهم مريووم اللي يحبها لا ويقول لها يحب وحدهه من بوظبي اسمها مهرووه
عليووه:شررات مريووم اربيعتي تحب ولد خالها اسمه حمدان واونه يحب وحدهه من بوظبي اسمها مهرووه
راحوا صووب كنتاكي
عليووه:مريووم
مريووم:عليووه
واتحاضنن
حمدان :هاه الحب هنييهه هـا ميوود
مريووم:وااااككك الحمدلله انا اللي ف بالي مايدري
عليووه:ههههع ارمس
ميوود:عليووه رمسي رمسي ناس بيستحوون
عليووه:ترى اصلن حمدان يحب مريووم ومريووم اتحسب انه يحب وحدهه اسمها مهرووه
مريووم:ومريووم تحبه اكثر
حمدان حط ايده ع عيوونه اوونه استحى
ميوود:يا شيين السرج ع البقر
حمداان:نعم
ميود:سلامتك
عليووه:هع طلعوا ربع ههههع كشخهه
ميوود:حبيبة قلبي شو تريديين
اليازيه كانت يايه من الحمام
يزووي:عليووه اختي الحبييبه
وحضنتها
ميوود:ايييه …لحد يحضنها
هدووي:ليش؟؟
ميوود حط صبعهه ع حلجه
ميوود:اغااااار
عليووه تغيير الساالفه لانها تستحي
عليووه:المهم ابي شي ع ذووقك
ميوود:هااه مرتي المستقبيللييه شو اسمج
عليووه:ام ذيااب
ميوود: تسلم ام ذيااب
قالها بصوت عاالي الناس جاافووه وكاانت وحدهه من بعيد شافته شافها
ميووود انصدم تم سااكت
حمدان جافها انصدم شرااته
هدووي:بلاكم سكتوا
ميود:مااشي عليوه تعااي بقوولج شي
مسكها من ايدينها وودها ع صووب
ميوود:عليوه خاايف تزعليين
عليووه:لييش شفييك
ميوود:اتجوفين الطاوله اللي وراانا
عليووه:اووكييه
ميود:هااي وحده كنت ارمسها
عليووه:وليش خاايف
ميوود:أخاف أتقول شي وتزعلين
عليووه:انت قلت مايفرقنا شي صح
ميوود:فدييييتج انا علني فداااج ليووم الديين
عليووه:افدااك انا
وردوا
عليووه يلست قاام ميوود رااح يطلب لهم اكل
قامت هذيك رااحت نفس المكان
ميوود:لو سمحت خوويه
ماكدونالز:ايوى
ميوود:ابغي واحد بيج ماك وثنين ميجا ماك
ماكدونالز:خلاص الحين حعملهولك
ميوود:تسلم خويه
تم ميود يتريا
يت هذي البنت كان اسمها شذى
شذى:شحالك ماايد
ماايد مارد عليها
شذى:مايد والله احبك حس فيني
ميوود:حبج برص قولي آمين بعدين انا ودرت سوالف العنز
شذى:هه الحين سوالف عنز لاتخليني ارمس بس
ميوود:لمي ثمج احسن لج لا اقصه تفهمين ونزل شرفج للارض
شذى خلته ورراااحت
شل الطلبية
وصل
عليووه:حيهم
ميوود:الله يحييج
حمدان:انتوا متزوجين جنكم يدووه ويدييه
مريووم:صحح والله ههههع
يزووي:علاايه منوه هاه اللي ويااج
ميوود:خطيبها ههع
مريوم:خطبج يا سلاااام متى العرس
عليووه:يوم بكمل ثمن طعش
ميوود لا والله وانا أتم اتريا ويستوي عمرييه واحد وعشرين سنه
عليووه:احسن من يوم اكمل عشرين
ميوود:لا لا لا لا خلاص عيل
هدووي نامت
ميوود:حووه انتي قوومي
عليووه:يالله نترخص احسن
حمدان:حتى نحن
قاموا راحوا السياره
رجعوا الفندق
رااحت عليووه حطت ملابسها دقت عليها داانووه
داانووه:انتي شو سويتي يا كلبه
سمع ميوود صوتها
ميوود : عطيني فونج
شل فونها
ميوود:لا تتصلين وتخربين مودها خلااص هاي مرتي كيفي لو زعلتووها ياويلكم
داانووه:بااي بااي
سكر بويهها
ميوود:لاتردين عليهم اوكييه
عليوه:اووك
طلعت عليووه لابها
ميوود:هههع حال البنات
عليووه:بجوف فلم سندريلا ههع
ميوود:فددييييت سندرلتي انا
حدرت عليووه المسن
ميوود:ظيفيني
عليووه :شوو ايميلك
عطاها ايميله
عليووه:ميوود
ميود:عيوونه
عليووه:ابي اصورك
ميوود:اووك تكشخ
لبس كت عشان تبرز عضلاته
لبس نظااره
لبس سماعه وحط البي بي
صورته
يلس
قامت راحت وعدلتها في بيك نيك معرووف هالموقع
ميوود:هههع
عليووه:شكلك نوداان
ميوود:بالقو
عليووه:رووح والقلب داعيلك
ميوود:هع ليش بحدر امتحان شووه
عليووه:ههههع فديته حتى يوم نودان ينكت
ميوود:يالله برخصتج
رااح حدر من ميله
حصلها حاطه في البيرسونال مالها

فــدييت الْلي انآآ ف ع ــيونَهه {سِسندريلآآ}هع
رد عليها بشي مال النووم هههع:
يآآ عَسسآآه يِزوؤورْنيىي وؤَسسْط اآلآَح ـــلآآم}هع
عليووه:منوو يزوورك
ميوود:انتي ابيج ف كلشي عندي
عليووه :هههع ....$:
ميوود:فهمت الساالفه يالله بنام
عليووه :نووم العواافي
ميوود:بسرعهه ناامي
عليووه:اووك
سكرت لابها وراحت نامت
الصبح قعدت ع صووته
ميوود:عليوووه ههع قوومي
عليووه حطت المخده ع رااسها
عليووه:ميوود ابي انااااااااام
ميوود:سمعي الكلام يابنية
عليووه قامت تمت يالسة عالسرير
عليووه:هااااه قمت
ميوود:بلاج معصبه وهب راايقه
عليووه:ميوود خلااص عااد
ميوود:يعني لهدرجه انا مضاايقج
عليوووه:هيييهه
ميوود زعل من الكلمة
ميوود:خلااص داام أني اضاايقج ما بتجوفيني انزين ارتاحي زعلييت منج لاترمسيني
عليووه:ميوود حراام عللييييييك والله فيني نووم
ميوود اكبر طااف وطلع
قامت حطت جحال ورووج ولبست تنووره سووده وقميص كت عليه جاكيت لين نص الظهر لونه تركوازي
عليووه:ميوود انت زعلاان
ميوود:شراايج يعني
عليووه:انزين سووري
ميوود:سووري ولا مصري واااككككك قصيت عليج بس عشان تتزهبين هههع وتقومين
عليووه:هييه زيين حسبتك صج زعلان
ميوود:احسسسج يااهل
عليووه:ليش يعني
ميوود:عششان انتي صغييره العمر
عليووه:قوول ماتبيني وأسكت
ميوود:لكن في شي يميزج
عليووه:شووه
ميوود:عقلج عوود متفهم متطور جييه حبيته يحبني يعشقني ههع
عليووه:الحين تحب عقلي ولا تحبني
ميوود:لا احبج طبعن انتي حبيبة قلبي هههع
عليووه:هههههههههع
حدرت هدووي
هدووي:هااه مانويتوا تظهرون مكان
عليووه:شراااايكم دبي مول
ميوود:لبسن يالله دي اكس بي تآآآيم
هدووي حطت في البي بي مالها دبي مؤول تاايم وكانت ظايفه داانووه عندها فداانوه جافت انهم بيروحون فحبت اتخرب فخلت الدريول يوديها دبي موول مع حااارب وشموووه
حدرت عليووه محل الحلويات العوود هنااك
ماعرفت شو تاخذ لكنها معرووفه ف ذوقها للحلويات تاخذ ماركة وونكا المشهورة و وخذ ميووود لها مصاااصه عوووده و يعني اشياء وااايد وهي كانت تتمشى تختار شي حق حموود ولد خليفه مع هدووي سحبتها داانووه من كندورتها وفرتها عالارض يا ميوود يركض من بعييد وتجمعوا السيكيوريتي عليها اغمى عليها من قوة الطييحهه وكانت داانوه ووشمووه يضحكن عليها ودووها المستشفى حطوها عالسرير ميوود كان معصب وخاايف عليها ف نفس الوقت وداانوه وشمووه حاطين ريل على ريل ويسولفن ويضحكن ع عليووه واللي استوابها حدر بوخليفه وبوحمد ووراهم القووم…ام خليفه تمت وااقفه عند شمووه تسألها شو صاار
بوخليفه:بنيتي قوومي عليووه
حدر الدكتور
وورااه كان حمدان ومريووم ويزووي
بوخليفه:هادكتور بشر شفيها بنيتي
الدكتور:بنتك وللأسف دخلت ف غيبوووبه من قووة الطييحهه
ميوود وقف من مكاانه يطاالع عليووه وبنفس الوقت داانوووه
منصدم من الشي اللي صاار فطلع يركض
حمداان:ميوود تعاال
ورااح وررااه ركب ميوود سيارته وركب عنده حمداان
ميوود حط اييده عويهه وااتساند عالسكاان وتم يصيييح
حمداان:ميوود خلاص لاتصييح ان شاء بتقووم
ميوود:ليش اللي انا حبيتها بس يصير فيها شي وتم يصيح وحمدان يسكته للييين سكت
مسح دموعهه
حمداان:اول مره اجوفك اتصيح عشاان بنت
ميود:انته ماتعرف منو هااي البنت هذي حبيبتي تفهم
حمداان:انزين خلاص هدي
دقت مريووم ع حمداان
مريووم :حموودي أقولك قول لميوود انهه يبوونه عشان يحاول يقعد عليووه لان نحن كلنا حاولنا والدكتور خلاص فقد امل انها تصحى
ميوود:لييش
وفتح بااب السيااره
وتم يركض لغرفتها
وصل حدر عليها الجو كان بارد اسكيمو تم يتأملها
ميوود:عليووه انا ميوود اسمعيني انا احبج ومستحيل اظهر من هني من دوونج الله يخليج ارحمي. حالي لانه من بعد صووتج يترحمون علي
عليووه صحت كانت تسمعهه وحست انه صوته اللي كانت تسمعه بوضوح غير عن كل الأصوات اللي سمعتها
عليووه:لا تقوول جييه انا بتعذب لو صار فيك شي
ميووود فج عيوونه مو مصدق انها صحت
عليوووه:لاتصيييح اووكييع
مسسح ميوود دموعه هويبتسم
ميوود:بسيير اخبرهم للان اابوووج وايد خااايف عليج الحيين
طلع يصيح والكل مستغرب
بوخليفه:ميوود عليووه فيها شي ارمس
ميوود:عمي اشفييك دمووع الفرح صحت هع
بوخليفه فتح الباب
بوخليفه:بنيتي الحبوبه
عليووه:انا
ميوود:هههع محششه
حدرت ام خليفه
عليوه:امييه
وقامت من ع السرير وراحت باستها ع رااسها والموقف اللي خلاها اتحس هي قبل شو كانت اتسوي ويا شمووه ودانووه
حدرت العنود
العنود:الحمدلله ع سلامتج عليووه ماتشوفين شر بس اسمحيلي برووح الحين يالله مع السلامه
عليووه:فدااااعه الرحمن
بوخليفه:دراجة خلوووف تسلم علييج اشتاقت لج وااايد يوم كنتي تشلين ع تايرين ههع لا ونسميج فيصلووه
ميوود:اويييه طلعتي دفششه
حدرت مريووم
مريووم:عليوووه حبيبة قلبي سلامتج
حمدان:هـا الثنائي المحشش اجتمع هنييهه
ميود:محششه بعد
عليووه:هع من زمان
ميوود:حمدانووه يقولك تركب رابتر تشل ع تايرين كشششخهه بوديها تل مرعب انا لا ويسمونها فيصلووه
عليووه:الله برووح اجوف الفتك
بوخليفه:احم اعلان هام تم الموافقات على انه يعني الحين ميووود خلاص لعليووه وهم مخطوبين
ميوود يسوي حركهه غبييه اونه يستحي من الششي
حمدان:عااد قلنا ثنائي هب ثلاثي
بوخليفه يستلعن ف عليووه
بو خليييفه:وطبعن الحين لازم نخليهم أرواحهم يتعرفون ع بعض يتعودون ع بعض جيييه
عليووه فجت عيوونها
عليوووه :لا لا لا لا ابووي اليوووم فيييه شي
ام خلييفه:لا الحمدلله اكووه اتجوفينه بصحته وااقف يدامج
بوخليفه:هي والله يالله الكل آوت
طلعوا
يلست عليوووه ع الكرسي
ميوود :صرنا ارواحنا
عليووه:هييه والله
ميوود:ليش حبيتيني
عليووه:رمستك قبل وعرفت
ميوود:يعني انا طيب وياااج
عليووه:شراايك انته يعني لو مو انته جان انا لين الحين ف غيبوبتي
ميوود :اوييه استحيت صج
عليووه:هههههع
ميوود:احبج واايداات
عليووه:جب
ميوود:ليش جب شو قلت
عليووه:جب لا استحيييييييت
ميوود:فيصلووه يستحي اووووه
عليووه:هههههههع هاي شلة الدفاششهه ف بيتنا قبل يوم كنت احب شمووه
ميوود نزل رااسسه
ميوود:انتي كرهتيها بسببي
عليووه:ميوود انته مالك خص
ميوود:لا امبله انتي اتحبيني وتبيني وهي شرااتج
عليووه عصبت
عليووه:ميوود خلاص قلت انته مالك خص يعني ارحمووني والله حرااام
وتمت تصيييييح
حدرت ام خلييفه
ام خليييفه:شفييج حبيبتي
ميوود نزل رااسه
ميوود:انا بظههر
عليووه:وين بتروووح
ام خليفه ظهرت وسكرت الباب
عليووه:ميوود وين بتظهر
ميوود كان متااضيق واايد
ميوود:بسييير انتحر زيين
عليووه:لا لا خلك هنييهه انت دنيتي كلها لاتخليني وترووح عني والله احبك حرااام انا من دوونك ما اسوى شي لاترووح
ميوود:انزين طلب وااحد
عليوووه:تدلل انت بس
ميوود:امممممم لاتصيحين ووو شسسمه هذا
عليووه:هاه دموعي ومسحتهم والشسمه هاي وراها سالفه
ميووود:هي الله يسلمج
عليوووه:اعترف
ميوود:هههع قولي لي
عليووه:احبك مووت كلمة مالها تفسير والين اليوم مدري كييف افسرها لأني من عرفتك وانا احسك غير مثل روحن لقت روحن تدورها
ميوود: هههههع انتي الوحيييده اللي فاهمتني ف هالجو ههع
عليوووه:انزين الحين داام انه نحن مخطوبين شو هذا اللي انا ما اعرف شو اقووله
ميوود:ههههههههههههههههع دراااني ماعندج سوالف
علليووه:ههههههههههع
ميوود:ابي اعرف عنج اكثر
عليووه:اممممم خقاااااقه وو هذا وشسمه مزاااجيه مايهمني كلام الناس عني و حساااسهه لكن هب واايد احب الناس الرومنسيين واننته
ميوود:خقاااق وااايد يعني تقريبا شراااتج
عليووه:اااااخ انا غبيه
ميوود:لييش
عليووه:عششان قبل كنت افكر فيييك واااااااايد لدرجه انك ماتظهر من بالي ودووم كنت ادعيلك
ميوود:وانا كنت اقوول ليش متضايق بدون سبب عشاانج يووم كنتي تفكريين فيني ومتوفق حتى انا مرره كانت هدووي ترمس عن عرس هنووده وطرتج قلت لها منوه عليووه ههع كنت ماعرفج بس تمت اتسولف كانت اتسولف عنج كانت أتقول كنتي طرررر بس يوم طرت لون فستانج قلت لا طحتي من عيني
عليووه:ههههههع ليش هب عايبنك
ميوود:هب لون الوحده
عليووه :رووح لاااه انا اكره الوحده المصخره
ميوود:لا خلاص هونت ما ابيج ليكوون مدريديه
عليوووه:انا زعييمه ووو برشلوونيه
ميوود:ماتعجبيني وتعجبيني
عليووه:هههع سخييف بس العين ما أغيره
ميوود:براااحتج
دقت مريووم الباب
عليووه:تفضل
حدرت
مريووم :انامروحهه تبين شي
عليووه:خق
حضنتها
ميوود:اييييييييييييييييييييه…كم مره قلت لاتحضنونها
مريووم:ليييييييييييييييش
ميوود حط صبعه في حلجه
ميوود:اغاااااااار
عليوووه:ههههع لا تخاف بيي دورك بس بعد العرس
ميوود:مارووم اصبر
مريووم:فااقد حنان ههههههع يالله بااايات
ميوود:وين حمدانووه
مريووم اييب السيااره
وورااحت
عليووه:اوووف ابي ارد الشقه
ميوود:ارووح اقولهم يطلعونج
عليووه:لو سمحت
ميوود:فالج طييب ام ذياااااب
وررااااح
دخلت ام خليفه
ام خليفه:عليووه ابي أقولج شي
عليوووه :تفضلي امييه
ام خليفه: سمعيي نحن نبي نعجل العرس الولد من ويهه مايرووم يصبر شو مسويه فييه
عليووه:اممممممممم ولاشي هذا اصلن يعني عشان انتي ماما ولازم ما اخش عنج شي انا كنت ولازلت احبه ويوم يو بيتنا كنت انا مخبره شمووه وشمووه كانت مستانسه انها تبااه حميدووه شل صورتي يوم كنا انجوف صورنا
وتم يلعب بها برع وجاففه وعطاني وقالي يبي يتصور وراويته الصور قال انتي اتحبين قلت هييه وقلت له منو بعد اصراره لمعرفة من هو الشخص عقب داانوه سوت ضرااااابة
و اللي وقف وياها واللي ويااي
ام خليفه:انزين منو وقف ويااج
عليووه:بابا و عنووده و هدووي و طبعا ميووود
ام خليفه :مع دانوه
عليووه:شمووه بس يقولج قبل مايظهر يت مريوم تسلم علي حظنتني قال اوونه اييه لحد يحظنها قلنا ليش حط صبعه ف حلجه اوونه اغااار
ام خليفه:حظنييه
عليووه:عادي عيبب
ام خليفه :لا عادي خطيبج هذا
عليووه:يصير خيير
ام خليفة:يالله برووح لاتنسون خاتم الخطوبة
ورااحت
حدر ميوود
ميوود:شو تبي خالووه اقصد عمووه
علليووه:هههع تستفسر خبرتها عن سالفه مريووم. قالت لي اونها حظنييه
ميوود:الله حبيتها عموووه صح اول ماطلعت قالتلي خاتم الخطوبه بنرووح نختار وااحد
شلو هدووي وراحوا ووصلوا هناك كان اللي يشتغل اماراتي اسمه رااشد
ميوود:لو سمحت خوويه
رااشد:هلا تفضل
ميوود:ابي احلى خاتمين خطوبه وابي طقم بس ابييه حلو
عليووه:حق منووه طقم
ميوود:حق عمووه
هدووي:وانا ابي من هذا ثنين حقي وحق اربيعتي
خذوا الاشياء
ميوود:وين تبوون بعد
عليووه:برووح محل بولو
وراحت بولو خذت سبع قمصان غاليين وراحت سبلاش خذت خمس بناطلين وراحت جامبو للأشياء الالكترونيه خذت بلاك بيري بورش وآيفون فور اس و آيباد تو وراحت دايسو خذت لها اغراض
ورجعوا البيت
ميوود:شت نسييت اعشييكم
هدووي:انا عن نفسي مابي جووف عليووه
رااح لها غرفتها

ميوود :حبيب قلبي شو يريد يااكل
عليووه:مادري هب مشتهيه شي
ميوود:انا يوعان واايد واذا ماكلتي ماباكل وبنام يووعان ترظين جييه يصير فيني
عليوووه:عياااااااااار
ميوود:عياار كانوا يسموني
عليووه:ابي شارامبو كنتاكي
ميوود:اي على رااسى قولي حق عمووه نبي حفله خطوبة تكون ورى بااجر
عليووه:اووك
ورااح ميوود اييب الاكل
انسدحت عالسرير شلت فونها دقت ع امهارد عليها حميدووه
حميدووه:الووووه
عليووه:الووه حميدووه عطني يدووه
حميدووه:خولو عليوه انتي استويتي بخير
عليووه:هيييه تعرف انا بتجوز
حميدووه:بتتجوزيين منو
عليووه:عمك ميووود
حميدووه:قولي والله كشخه يالله اكي يدووه يت يدوه خولو عليوه تبيج
ام خليفة:هلا علايتي شو بغيتي
عليووه:ميوود يبي يسوي حفلة خطووبه ورى بااجر
ام خليفه:اووك بس يبتيله هدايا
عليووه:آفا عليج خميت له الموول
ام خلييفه:اووك يالله بااي
وسكرت
حدرت هدووي
هدووي:عليووه عندج شي تلبسينه للحفله
عليووه:هييع ليش محتاجه شي
هدووي:يب ابي قمييص
عليووه لحظه بظهر لج وااحد يديد لبسيه وخذييه حقج مايغلى عليج شي هدوويتي
وررااحت طلعت لها القمييص
هدووي:خميتي الموول عشاانه هااه
عليووه:هههع هييع ما يغلى علييه اي شي
هدوي هههههه
عقب رااحت اتكشخت عليووه لبست قميص فخم وتنورة سووده عقب حدر ميوود
ميوود:ادري كل هالتكشييخ حقي صحح
عليووه:نوعاً ما
ميوود:نوعاً ما الا اكييد
عليووه:ويووم تدري ليش ترمس
ميوود:ههييك المود ههع
وراحوا ع الطاولة
عليووه:هدووي كلي انا ما ابي
ميوود:ادري انج بتعطينه حق هدووي عندي شرط
عليووه:اووك خلاص مواافقه عالشرط
ميوود:تاكلين من صحني
هدوي:لبى الروومنسييين
عليووه ضحكت
هدووي كلت
ميوود فتح الاكل ماله
ميوود:يالله
مدت ايدها بتاخذ ملعقه تلامست ايدينهم
عليووه شلت اييدها
ميوود:خذيها في وحده ثانيهه
هدووي حست انها مخربه الجو الرومنسي
هددووي :شبعييت يالله بااي
وراحت
عليووه:يا سخييف ادري انك متعمد تخليني استحي
ميوود: ههع انننه ياحلو الحيا علييج
عليووه:نننننننن ماباكل انزين
ميوود:اووك لاتاكلين لكن شسمه بزعل منج وما برمسج
عليووه:هـا هـا كليت
ميوود:اسستحيييت مايرووموون ع زعلي ادري فدييتني والله
عليووه:كل
وكلو
عليووه:يالله تصبح ع خيير
ميوود:لا تناميين وهاتي الكانون ابي اتصور معاج الحيين
عليووه:اووك
ورااحت يابت الكيمره ويلسو يتصورون عقب تمو يلعبون عقب انسدحوا عالكرسي يسولفوون
عليوووه:جفت وااحد انزين حلو طيووب تمييت اسولف ويااه لين ماشبعت حببيته واااايد اشتاقييت له وااايد

ميووود استغرب
ميوود:منوه هـا قولي بسرعه
عليووه:هههع غيوور وااحد اسممه ميوود الغيوور هههههههههع أقولك عيووونه تذوب واللي حبيته فييييييه زلوووووفه جناااااان
ميوود:ههع احم احم استحيييييت وااااااي
عليووه:هههههههههع
ميوود:ابي خق
حظنته وفاجأها ببوسه ع خدها
تمت تلعب بشعره لين طاح عليها
عليووه:ادري انك عياااروووه
وحاولت تقووم مااقدرت نامت هي الثانية الصبح حدرت عليهم هدووي جافتهم رااقدين
عجبها شكلهم فتحت الكيمره صورتهم وبندتها
قامت عليووه
عليوووه:ميوود قووم
ميوود:خليني ناايم عايبتني الوضعييه نامي نامي
عليووه:ميوود عيييب انته رااقد فخظني
ميوود:عليوووه ابي انام خليني نايم فحظنج عاادي شو يعني ليش ماتحبيني عشاان جيه
عليووه:خلاص نااام نااام
ميوود:هيييه خلييج جييه شااطره حبيبج يمووت فييج هه جااو
ورقد تمت عليووه تضحك حدرت هدووي
هدووي:ميوود عيب قووم من على البنت
ميوود:اووهوو ابي احس بالحنان خليني ناايم فحظنها ويحظنها اكثر
هدووي:ميووووووووووود
عليووه:هذا عيااروووه خليه رااقد نوداان فدييته
هدووي : لا عيييب ينااام
__DEFINE_LIKE_SHARE__
من مواضيعي
0 لـ قارءات استراحات زايـد
0 آلله يرحمني | جآسم بهبهآني |
0 | أفضل روايه|
0 فتاوى منوعه للمرأة للشيخين ابن باز والعثيمين رحمهما الله
0 ﯾﺂھَہّـﯾ ھَہّآﯾﻟھَہّ ﺿﯾﻗ̮ـ̃ھَہّ آﻟﺷﺧﺻ ﺂﻟگـﭠۆﯗﻣ̝̚

[MEDIA]http://im17.gulfup.com/2012-04-30/1335817868221.swf[/MEDIA]
Don't
Even Think to Play with "My Mind"..


هذه روايتي اتمنى ان تعجبكم

http://vb.ma7room.com/t850900.html

M7d shratii
vip^^""
!العمر ما يسوى !
FuNcY.BoY
نورتوا توقيعي : 


التعديل الأخير تم بواسطة мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ ; 04-26-2014 الساعة 10:13 AM. سبب آخر: طلب من الكاتبة
رد مع اقتباس
قديم 04-19-2012, 08:04 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية آتصــےـنع آلبســےـمآـآت

بيانات آتصــےـنع آلبســےـمآـآت
تـاريخ التسجيـل : Mar 2012
رقــم العضويـــة : 138280
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 346 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 5961
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : آتصــےـنع آلبســےـمآـآت غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
جيت ألومگلق̮يتگ ما تحبّ آلملام' گنت بنطق ‏لي گلمتين مِن آلع̃تب و انفعلتّ صااحبيُ خل̨نّي س̶ااگت ..

 
رسالة MMS

افتراضي

بااااااااارت حلووو تنريااااااااااااااج __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 * * .. &الـحـمّد للـه & ,,?? دوٍماً وٍدآئمـاً
0 هل تعلمون؟
0 نظرة كل الشباب للبنات...
0 آِعتِرِفُ لكً ..{ آنِيِ فَعُلِاِ مآعرفُتِك
0 Smile رسآآئِـل إلى "شخـص" لآ يَعرِفـهُ سِـوآاكـ !!

  رد مع اقتباس
قديم 04-21-2012, 07:23 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
مشرفة

الصورة الرمزية мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™

بيانات мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138757
الـــــدولـــــــــــة : Torino,Italy
المشاركـــــــات : 929 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1396
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

هلآآع ثآآنككس عالررد النآآيس ون شاء الله قرييب انزل الباارت اليااي __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لـ قارءات استراحات زايـد
0 آلله يرحمني | جآسم بهبهآني |
0 | أفضل روايه|
0 فتاوى منوعه للمرأة للشيخين ابن باز والعثيمين رحمهما الله
0 ﯾﺂھَہّـﯾ ھَہّآﯾﻟھَہّ ﺿﯾﻗ̮ـ̃ھَہّ آﻟﺷﺧﺻ ﺂﻟگـﭠۆﯗﻣ̝̚


 


[MEDIA]http://im17.gulfup.com/2012-04-30/1335817868221.swf[/MEDIA]
Don't
Even Think to Play with "My Mind"..


هذه روايتي اتمنى ان تعجبكم

http://vb.ma7room.com/t850900.html

M7d shratii
vip^^""
!العمر ما يسوى !
FuNcY.BoY
نورتوا توقيعي :

  رد مع اقتباس
قديم 04-28-2012, 05:09 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات MËMØ2639
تـاريخ التسجيـل : Jul 2011
رقــم العضويـــة : 132971
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 247 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 286
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : MËMØ2639 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

اختي كملي الروايهه ... ما لقيت صفحات ثانيه للتكمله ... __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 04-29-2012, 11:02 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
مشرفة

الصورة الرمزية мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™

بيانات мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138757
الـــــدولـــــــــــة : Torino,Italy
المشاركـــــــات : 929 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1396
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

هــع اووكـ ان شآآء الله


مس جرينيش كىنت هووون i am sick
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لـ قارءات استراحات زايـد
0 آلله يرحمني | جآسم بهبهآني |
0 | أفضل روايه|
0 فتاوى منوعه للمرأة للشيخين ابن باز والعثيمين رحمهما الله
0 ﯾﺂھَہّـﯾ ھَہّآﯾﻟھَہّ ﺿﯾﻗ̮ـ̃ھَہّ آﻟﺷﺧﺻ ﺂﻟگـﭠۆﯗﻣ̝̚


 


[MEDIA]http://im17.gulfup.com/2012-04-30/1335817868221.swf[/MEDIA]
Don't
Even Think to Play with "My Mind"..


هذه روايتي اتمنى ان تعجبكم

http://vb.ma7room.com/t850900.html

M7d shratii
vip^^""
!العمر ما يسوى !
FuNcY.BoY
نورتوا توقيعي :

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥♥♥♥♥♥آبــــــــــــــــي حبكــ معـــــي يـــــــــــكبر♥♥♥♥♥>>قصة قطرية رووعة داعمة قطوة قصص و روايات 73 01-21-2012 07:46 PM
♥♥♥ يَآ قَلبّ لآ تِحزَنُ عَلِيِنَآ لأ تِحزنّ♥♥♥ مِنُ قَلبّ يَنبِض غَلآّ ومِنُ رُوّحّ مِسئٌوٌلَه ♥♥♥ Esma7eli Yal'3ram تصاميم الاعضاء 17 04-15-2010 12:18 AM
♥♥♥ أعطي البلاك بيري الخاص بك لوك جديد ♥♥♥ زائد ثيم بنفس التصميم♥♥♥ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2009 09:10 AM
♥♥♥ أعطي البلاك بيري الخاص بك لوك جديد ♥♥♥ زائد ثيم بنفس التصميم♥♥♥ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2009 09:10 AM
♥::♥::♥رمضان ميدان التنافس♥::♥::♥ لفضيلة♥الشيخ إبراهيم بن عبدالله الدويّش♥::♥::♥ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-13-2009 09:00 PM


الساعة الآن 11:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227