إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: متجر بي راقى لبيع اللوحات الجدارية (آخر رد :حسن سليمة)       :: شركة تنظيف مكيفات بالدمام (آخر رد :العنود جابر)       :: شركة تركيب كاميرات مراقبة بينبع (آخر رد :rwnaa_1)       :: المنصات عبر الإنترنت من التقنيات المبتكرة (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: برامج الحفظ عبر الإنترنت المرونة (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: تطبيق كليك كاش click cash (آخر رد :جاسم الماهر)       :: متجر ساكورا للهدايا: تمتع بتجربة تسوق استثنائية (آخر رد :نادية معلم)       :: التداول والأسهم: دليل شامل لعالم الاستثمار (آخر رد :محمد العوضي)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: التسجيل في الضمان المطور: خطوة بسيطة نحو مستقبل آمن (آخر رد :مصطفيي)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-16-2015, 08:07 PM
عضو جديد
بيانات vodddka
 رقم العضوية : 153405
 تاريخ التسجيل : Nov 2015
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 2
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

بسم الله الرحمن الرحيم , شحالكم شخباركم حبايبي , امم هذي أول روايه تقريبا لي , امم هي مش أول روايه بالأصح اول مره افكر انشر روايه انا كتبتها ... بسم الله نبدا ...... وهيه صح , بنزل بارتين هالمره لانها اول مره ...

أنآ مآ احبك لجل أحب , انآ احبك لجل أعيش


البارت أول ...

في مكان جميل مليان بالهدوء والدفء والحب , الساعه 6 ونص الصبح الكل واعي وقاعد على طاولة الاكل يتريقون والحب والهدوء والسعاده تتنقل بين كل أفراد العائلة ...

الجوري : باااباا أنا أبا هدية تخرجي من الجامعه سفره مابا غير جي .
حمدان : ههههه وأنا شو تبين مني ؟
الجوري : اممممممممممم وايد هدايا أنت فكر مش انا .
بو حمدان : تممم عيل انتي خلصي وأحلى سفرة لعيونج .
راشد : من قدجج والله طلبج ما انرفض .
ام حمدان : وانا علي اسحب لج سيارة غير هذي .
الجوري ميته من الوناسه : اللللللههه الله لا يحرمني منكم يااااارببببببب
سعيد : ههههه والله محظوظه هالبنت .
الجوري : انزين عندي آخر طلب أماانههه لاتردونه لي امانهه .
بو حمدان : تم قولي شتبين يا دلوعتنا ؟
الجوري : أبا الكل يكون في هالسفره يعني خواني انتو كلكم تيون مب تتعذرون بليييزززز " فيس بريئ "
حمدان : والله دام ابوي قالج تم عيل تم من صوبي.
الجوري نقزت من مكانها وركضت صوبه وباسته بقوه : اححببببكككككك حمدانوه .
حمدان فلعها ع راسها : حمدانوه فعينج يالسباله .
راشد : عيل انا بعد تم من زمان ما سافرنا جي عايله .
الجوري راحت صوبه ركض وباسته بقوه : أفدااااككك رشوودد .
سعيد : وانا ع حسب المكان بقول بيي ولا لا
الجوري : سعيدد امانه عاد يعني أكيد بنسير مكان جميل وبلاد حلوه ولا مره شفناها .
سعيد : خلاص اوك تم
الجوري ركضت صوبه وباسته : يعلنننييي افدا اخواني عسااا ما انحرم منكم
ام حمدان : عيل أكيد ماتبيني بس تبين الشباب و ابوج وانا العيوز لا
الجوري راحت صوب امها : افا ماماتي شو طعمها السفرة لو ما كنتي فيها انتي وابوي يالغالية " حبت راسها "
ام حمدان : هههه الله لا يحرمني لا من ابوكم ولا منكم يا عيالي .
بو حمدان نش حب راسها : ولا منج يالغاليه " اشر صوب عياله " يلا يبه دوامات نشوو الساعه 7 وربع"

الكل بدا ينش من الطاوله وحبو راس أمهم وأبوهم والكل راح بسيارته إلا أم حمدان يوصلها دوامها بو حمدان قبل لا يسير دوامه .
بعرفكم شوي عن هالعايله السعيده , بوحمدان اللي هو حميد , عمره 52 بس ماشاءالله شخصيه وهيبه وحضوره يطغي على الكل , معروف وله مكانته عنده شركته الخاصة من 30 سنه وهو يأسسها والحين ما شاءالله خذت المركز السابع من أفضل الشركات للديكور على مستوى العالم , أغلى ما في حياته عائلته يحبهم ويعشقهم وايد ومستعد يضحي بنفسه عشانهم .

أم حمدان اللي هي منى , شخصية قيادية ومحبوبه عمرها 43 , تشتغل مديرة مدرسة وكل سنه تاخذ جائزة أفضل مديرة على مستوى الدولة , تثبت نفسها في كل شي وعائلتها هي اهم شي بالنسبة لها وفوق كل شي , تحب شغلها وما تفكر انها تتقاعد الحين , جميله وتهتم بنفسها وريلها واللي يشوفها يقول توها 30 وتوها معرسه.

حمدان , اللي هو أكبر أخوانه عمره 25 , انسان جميل بمعنى الكلمه , طويل ومعضل وحنطاوي شعره شوي طويل ولحيته سودا من قلب , حاد في تعامله مع الناس ومايعطي أي حد ويه , الكل يخاف منه لانه عصبي وما يحب اللف والدوران , لكنه شخصية مختلفه تماما ويا امه وابوه واخوانه و اخته , مستعد يكسر الدنيا كلها لو تأذى أي حد منهم , ما يفكر يعرس الحين أبد , يشتغل ويا أبوه فالشركة .


بعده ايي راشد وعمره 24 , راشد شخصية محبوبه وطيب لكن لو حد داس له على طرف يخليه يكره حياته , طويل وعريض حنطاوي وجميييلل ولحيته جي سودا , كان يحب وحده وملج عليها لكنه طلقها وعاف كل البنات بسبتها وشال فكرة الزواج وأن تكون في حياته بنت تقريبا للابد , يحب أخته واخوانه وامه وابوه , وايد يحس بالدفا وياهم ولا يرفض لهم طلب , يشتغل في أدنوك مدير قسم .

وبعدين سعيد , عاد هذا شي ثاااننني , عمره 23 وطوييلل وعريض ومعضل وحنطاوي وجميييللل شعره طويل ولحيته سودا , عليه ابستامه تذببححح الكل متخبل عليه , وهو ما يعطي فيس حق حد الا حق وحده يعشقها ويموت فيها ووياها أنسان يتحول لأنسااننن ثاني رومانسي بمعنى الكلمه ويتريا الوقت اللي بتكون فيه له بروحه , يحب اهله وايد ويعبدهم عباده مستحيل يزعلهم , وياكل اي حد يدوسلهم ع طرف بضروسسهه , وهو كابتن في طيران الاتحاد ( طيار ) .

أما آخر العنقود الجوري , عمرها 22 , امها تمنت من الله أن الله يعطيها بنيه , ويتها الجوري استجابة , هي البنت الوحيدة فالعايله , خوانها وامها و ابوها اللكل يحبها ويحب دلعها , بنيه جميييللللهه حنطاويه وشعرها أسود طويل حرييرر , عيونها كبار ووساع لونهم بني , جسمها مرسوم رسمم وأكره ما عندها أنه تمتن كيلو واحد تييها حاله نفسية , تهتم بنفسها وايد ,باقيلها اسبوعين وتتخرج من الجامعه تدرس " صحة وسلامة البيئة " ما تفكر ترتبط بحد الحين هدفها وطموحها تشتغل وتكون حياتها عقب بتفكر بالزواج , تموت باهلها وما تسمح لحد لو من بعيد يأذيهم , وحلفت أنه اي بنت تكسر قلب حد من خوانها أنها بتنتقم انتقام أليم من بعد سالفة راشد.

------------------------------------------

نروح عند الجوري , كانت قاعده فالكانتين تشوف مسلسل فالايباد ...
شهد يت صوبها " ربيعتها " : بوووووهه
الجوري فزت : ويه بسم الله يا حماره خرعتيني كنت مندمجه
شهد تقعد : يا قلبي آسفهه
الجوري : ها شو آخر كلاس كان
شهد: اووفف يا جوري اوف تعبت مشاريع وامتحانات , انتي ليش ماحضرتي ؟
الجوري بطفره : انا خلصت كل شي وقلتله قالي برايج طلعي , يا ريته هالمشروع قروبات جان سويناه ويا بعض " زعلانه "
شهد : ماعليه بخلصه اليوم , الحمدالله اسبووعع ونص ونتخررررجججججججججج
الجوري : الله متحمسه والله
شهد : هيه والله ابا اشتغغللل خلاص أبا حياه ثانيه
الجوري : ياعمري والله , ان شاءالله نشتغل نفس المكان
شهد : ياااااااااااااربببببب
الجوري : يوم بنخلص بنساافرر انا وهلي وخواني كلهم مب مصدقه والله .
شهد : وين ؟
الجوري : ما قررنا اكيد اليوم نقرر أن شاءالله
شهد : اللله يالجوري أتريا اليوم الللي بسافر فيه من امي راحت وتمينا ويا ابوي وحرمته ما شفت خير والله لا انا ولا فهد.
الجوري : صح شو صار ع آخر واحد تقدملج ؟
شهد : من تدبير حرمة ابوي طبعا , ذياب ما طاع , والله لولاه كنت من زمان ميته.
الجوري تمسك ايدها : كلمي اخوج طيب تعيشون بيت بروحكم
شهد : مابا اضغطه , يكفيه اللي هو فيه
الجوري : لمتى بتتحملون ؟
شهد : الله كريم " تنش " يلا الدريول برا حبيبتي " تسلم عليها "
الجوري بزعل: ربي يحفظج حبيبتي كلميني عقب .
شهد : من عيوني " باستها فالهوا " وراحت
الجوري راحت سيارتها بترد البيت...

------------------------------------------

في مكان ثاني ويديد , بيت كبير وجميل ولكن ما يذوق طعم الراحه والهدوء من المشاكل ...
بو فهد : سمعت ان شركتك ربحت بالمناقصه
فهد يشرب قهوه ويلعب بالفون : هيه الحمدالله
بو فهد : ما توقعتك تنجح بسرعه هاي , توقعت ترد لي وتداوم ف شركتي وانت ندمان
فهد ابستم ع ينب : ههه لالا هالتوقع شله من بالك ابويه
يت حرمة بو فهد : حبيبي شخبارك متى ييت ؟
بو فهد : هلا بالغاليه , توني والله , تعالي يلسي حذالي
فهد من يت حرمة ابوه نش : مع السلامه ابويه
حرمة بو فهد " العنود " بدلع ماصخ : ها وين فهد ولا عشاني ييت
فهد ببتسامة كره : ايووهه بالضبط يلا باي " مشى "
بو فهد بصوت هز البيت : فههههددددد
فهد وقف ولف صوبه : آمر ؟
بو فهد : كيف تكلم امك جي
فهد راح صوب ابوه وبكل هدوء : يبا ؟ منو امي ؟ هذي ؟ " يأشر بصبعه " أنا ما عندي أم من زمااننن من يوم قررت تروح وتخليني أنا واختي , وانت ؟ بالأسم ابوي بس .
بو فهد " صفعه كف " : تعلم الادب ولا بادبك انا من البداية
فهد وقلبه مكسور بس كان يبين شاامخخ ولا جنه اهتز شي فيه : ما تقصر بو فهد " ابستم " وراح
بوفهد يلس ويفك أزرار الكندوره اختنق : اافففف
العنود : حبيبي لاتضايق نفسك يا بعدي
بوفهد دزها ونادى بنته : شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــ ــــــــــــــــــــــــــــد
شهد كانت فوق تكلم الجوري من سمعت صوت ابوها فزت : حياتي الجوري بشوف ابوي وبكلمج
الجوري : اوكي فديتج طمنيني ها
شهد : من عيوني " سكرت "
نزلت شهد لأبوها : هلا ابويه
بوفهد بعصبيه : ويينن انتي ومن تكلمين
العنود بخبث : هه اكيد واحد من هالشباب يعني منو
شهد : ما اسمحلج جي تتكلمين عني العنود
العنود بصياح متنكر : اهئ اهئ شفت حبيبي كيف تكلمني , ولا بعد تقولي العنود وانا كل هالوقت اعتبرها بنتي اهئ اهئ
بوفهد : وقف استسمحي منها بسرعه وهاتي فونج
شهد خلاص فصلت ما تتحمل صارلهها 15 سنه عايشه بظلم تمت تصارخ : مااااااا بعتذررررر منها وخلها تووللي ولا بعطيك فووني بعد , بسك ابووييه بسس اصحى من هالسحر اللي سوته لك هالملعونه نحن عياللكك تربيتك تبديهاا علينا لييييييييييش حس فينا شوي ياظالللل--------- " كف طيحها فالارض من بوفهد "
شهد تشاهق : والله ظالم والله الله ينتقم منكم انتو الاثنين " يت بتنش ياها كف ثاني من العنود "
العنود بخبث : ها عشان تتأدبين معاي " يت بتعطيها كف ثاني الا وفهد يدخل "
فهد : العنوووووووووووووووووووووووووووووددددددد " هني تيبست العنود "
راح صوبها فهد وعطاها كف جدام ابوه : حدجج عاد
بوفهد : اطللللعععع برا بيتي يا فهدد
فهد : هه من قالك بتم ؟ لا انا ولا شهد بنقعد هني
بو فهد : شهد ف احلامك تطلعها من هني
فهد راح وقف في ويه ابوه : شهد قومي لمي اغراضج
بوفهد بصراخ : قلت مااااااااابتطلع
فهد يطالع ابوه : شهد بسرعه خلصي ولا والله برتكب جريمه
العنود ركضت صوب ريلها : حبيبي احسنن خليهمم يروحون وننفتتتكككك
شهد راحت فوق بسرعه لملمت اغراضها المهمه ونزلت : فهد
فهد طالعها , شهد : خلصصتت " وغرقانه دموع "
فهد راحلها شل شنطتها : يلا باباتي " يو بيطلعون " فهد قال : احترق انت وياها فالبيت " سكر الباب بقوه "
بوفهد قعد ويتنفس بسرعه مختنق والعنود عنده.
----------------------------------------------------
نرد صوب البيت الهادي والجميل والدافئ بمعنى الكلمه
الكل يالس تعشو الساعه 9 وخلصو والحين كلهم مع بعض فالصالة يسولفون ويضحكون ...
الجوري : هيييييييييييه واللله اول ما دخلت الكل يطالع بنظرة حقد وانا احلى طاف
الكل يضحك ع سالفتها
حمدان : لا نحن اليوم فالشركه عند ابوي ياا سلام , يت وحده حق ابوي بالذات " غمز حق ابوه و ابوه فهم وابتسم " تبا ديكورات حق بيتها , وعاد ابوي ما قصر والبنيه ما شاءالله شو جماال اخخ و--- " قاطعته ام حمدن "
ام حمدان : هيه وانت مستانس " تطالع بو حمدان "
بو حمدان : اووفف الا مستانس ما بغيتها تروح والله
ام حمدان نشت وفلعته بالمخده : هيييه سيرلها عييل " يت بتسير "
الكل نقع ضحك
بوحمدان بسرعه نش وحضن ام حمدان : هههههه نتمصخر ياابنتتت

سعيد : اوووووووهههههه رررررووححح يالحبيب شف شف شو يسوي جدامنا
الجوري تصفر : ياااسلااااممممم كملو ما علييكمم من العواذل " تخز خوانها وتضحك "
راشد : ههههههههههههههههه عييييييب عيب يا ناس نحن عيال صغار
بو حمدان فج ام حمدان ويلسو : بو حمدان امحقق عيال صغار وانتو اطول عني
حمدان : لا صدقه رشود ياخي عيب عيب
سعيد : لا يبااا كملو ماعليكم يلا بطالعكم بتعلم
رشود : انت تتعلم ؟ ما يحتااااي انت الاستاااذ اصلا " ويغمز له " تذكررر
حمداان نقز : هيييييييييييههه تذككررر انا بعد اعرف " وغمز "
سعيد شرق بالعصير : كحححححححححح كحححح المهم ها " احم " صح صدقهم عيب
الجوري نقزت بين خوانها : قووووولوووولي شو تعرفووونن والله تقولون
سعيد فلعها : قومي مكانج عيب
الجوري تقعد عدل : مابا واللله تقولولي
رشود وحمدان بهمس : عقب عقب
ام حمدان : انزين وين قررتو السفره ؟
بوحمدان: مادري والله شرايج ؟
ام حمدان : اممم جورجيا ؟
الجوري وسعيد ورشود وحمدان : لاااااااااااااااااااااااااااا
ام حمدان وبوحمدان فزو : بسم الله الرحمن الرحيم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعيد وحمدان ورشود والجوري قاعدين حذال بعض ويهمسون , حمدان : ياخي نبا لندن
سعيدد : هيه واللله انا وياك
الجوري : الللههه هييه صدقك يبتها
رشود بصوت عالي : احمممم يالكناري " يقصد امه وابوه " قررنا " ابتسم ابتسامه غبيه "
بوحمدان : وين قررتو يالرباعي المرح ؟
ام حمدان : لو ماحبيت المكان ما بتروحون
حمدان والجوري : لنننننننننننننننندننننننن
ام حمدان وبو حمدان : لااااااااااااااا
الكل ضحك , بو حمدان : انزين انزين , بنسوي قرعه
سعيد : اووكك يلا
راشد : سيييتي " الخدامه "
سيتي : يس مستر
رشود : هاتي ورقه وقلم
سيتي : اوكي مستر " وراحت "
حمدان وقف : بنكتب جورجيا ولندن
سعيد : وباارييسس
حمدان : اوكك
سيتي يابت الاوراق , حمدان قال حق رشود : يلا اكتب
رشود كتب وقال : يلا من بيسحب
بو حمدان : طبعا منى حبيبتي " ام حمدان يعني "
ام حمدان نشت تسحب : اخخ يارب جورجيااا
العيال : يااااااارب لااااااااااااااااااا
سحب ورقه وفتحتها وهي مغمضه عقب فتحت عيونها وشهقت : اههففف بااااريييسسس
الجوري : اللللههههه بسير ديزني لاند
ام حمدان مسكت الاوراق فرتهم ع عيالها : كلله منكم قطاعين ارزاق
الكل مات ضحك عليها وقاللها بو حمدان : جورجيا هاي حقنا بروحنا , هم بيردون الامارات ونحن بنسير جورجيا لعيونج شرايج ؟
ام حمدان : افدااا ويهككك يا حمييد ها الريل المطيع
حمدان : هيه هيه انتو تغزلو والشركه فوق راسي صح ابوي الغالي والزوج المطيع" وابتسامه صفرا"
بو حمدان: غصبن عنك اصلا
الجوري : برووووح وياااااااكممم
سعيد فلعها : يا هادمة اللحظات الرومانسيهه شو تبينهمممم
رشود : لا لازم تردين ويانا ما تخافين ع خوانج الجمييلين من البنات
الجوري : بسم الله تخوفون بلد
بو حمدان : يلا نحن بنسير نرقد " مسك ام حمدان " : تصبحون على خير
العيال : وانتو من اهله
رشود : كم الساعه ؟
سعيد : توها 10 ونص
حمدان : اف بدري لو رقدت الحين بنش
الجوري : هيييه والله , تعالو نشوف فلم ؟
رشود " يلا خلها توصل 12 على الاقل
سعيد : شو بتحطون ؟
رشود : امممممممممم فتحو اهواك المصري اليديد اكيد مش طويل
الجوري : اوك الحين بطلعه من الموقع
حمدان : افف اليوم سحبت على النادي سحبه
سعيد : هيه والله يا ريال انا بعد ما رحت لازم ابدا تنشيف
حمدان : متى تبتدا ؟
سعيد : باجر شرايك ؟
حمدان : اوك تم , عيل نادي سومي " الطباخه " خلها تحطلنا كل اكل الدنيا
سعيد : سووووووووووووووووووووومممي
رشود : وصمخخخ امي وابوي نايمين يالثور
يت سومي : أأمر استاز " الطباخه "
سعيد : سومي هاتي كل شي حلو فالثلاجه وسوي اكل وايد اوك
سومي : بتأمر استاز " راحت "
الجوري ركبت الواير من اللاب على التلفزيون الكبيييرر وفتحت الفلم ويلسو كلهم يعلقون ويضحكون وجي عقب نادت الخدامه ...
الجوري : سيتتتتتي
يت سيتي : يس مدام
الجوري : في كيسه فوق هاتيها
سيتي : اوكي مدام " راحت "
--------------------------------------------

عند صوب ثاني عند فهد و شهد ...
شهد : فهد الحين وين بنسير
فهد بألم : هه عبالج يا شهد ما كنت أعرف ان هاللحظه بتيي ؟
شهد : كيف يعني ؟
فهد : اشتريت بيت من سنتين وجهزته كامل لهللحظه لاتحاتين
شهد : لا تحاتي يا خوي ان شااءلله كل شي بيتعدل
فهد : والله ياشهد محد يهمني غيرج انتي , انشاءالله بزوجج وبشوف عيالج وبتعيشين حياه حلوه
شهد نزلت دمعتها : عشنا حياه صعبه
فهد عوره قلبه ع اخته مسك ايدها : شرايج نسافر ؟
شهد فزت : الللله صددقق ؟
فهد : ليش لا ؟ انا وانتي
شهد : اليوم الجوري كانت تقولي عن السفره بتسافر ويا اهلها وجي
فهد : اختاري المكان وبنسير
شهد : امممم باريس ؟ حلمي اروح والله ديزني لاند
فهد : تم , انتي خلصي ومن تتخرجين هالاسبوع وتيي الاجازه بنسير
شهد تبوسه : لا يحرمني منك يا احلى فهد عقبال ما اشوف عيالك وحرمتك
فهد : هي هي مطوووووووووووللللهه عيل
شهد بوزت : ليش عاد نباا عرسس
فهد : تعرفين انتي شو رايي بالحريم صح ولالا
شهد : خلاص خلاص بسكت " مسكت فونها وطرشت مسج حق الجوري قاللها : وايد صارت اشياء وماقدرت اكلمج والوقت تأخر عشان جي بقولج باجر كل شي , تعالي من وقت ها "
بعد دقايق وصلو شهد وفهد الفله وشهد فعلا انبهرت من شكلها , كانت كبيره واااييددد الحوش كبييرر كله حشيش اخضر وورود ؟ وفالنص في مسبح كبييييررر حوله كراسي وطاولات , وعلى الحشيش في طاوله وكراسي بعد للأكل , دخلت داخل انبهرت من المدخل , كان عباره عن ممر طوييلل ديكوره كامل بالذهبي مسواي بالجبس وشكل الليتات اللي فيه الصغيره على طول الممر وفالنص ثريا كبييييرررهه ذهبيه , وصوب اليسار كان ميلس وصوب اليمين كانت الصاله , طبعا البيت كله ديكوراته من تصميم شركة فهد , اخته جد انبهرت , راحت الصاله وفالنص كان دري كبييييررر وضخم من صوب اليمين واليسار جي ياي نفس قوس والغرف فوق , البيت رائع بمعنى الكلمه واطلالته الخارجيه تفتح النفس , والخدم والطباخين اللي فيه ولا غلطه .
شهد راحت حضنت اخوها وصاحت : والله غيرت نفسيتي
فهد حضنها : من لي غيرج شهود ؟ المهم سمعي فوق غرفتج روحي شوفيها وشوفي الملابس فيها كل شي تبيه
شهد باستهه : لا يحرمني منك اخووويييي
فهد : يلا الساعه 12 ونص روحي نامي دوام باجر
شهد : يلا تعال روح غرفتك , لاتكون بعيده عني ؟
فهد : لا طبعا امره لاصقه فيج
يت الخدامه سونيتا : مساء الخير , بتحتاجو لشي ؟
فهد : لا مشكوره , بس بعرفج هاي شهد اختي , ومن اليوم بنعيش هني خلاص
سونيتا ابتسمت : شرفتينا استازه شهد , غرفتك فوق بتحبي وصلك ؟
شهد : شكرا سونيتا انا بروح " ابتسمت "
سونيتا ابتسمت : عن ازنكون " راححت "
شهد راحت فوق ويا فهد ووصلها غرفتها وانصعقت , كانت باللون الذهي والأسود ورق الجدران كان ذهبي وفيه عروق سودا خفيفه تلمع وراس السرير كانن طويل ملكي مخملل فيه كريستال اسود والسرير من تحت دائري , والستاره كانت عباره عن 4 ستاير " ذهبي اسود ذهبي اسود " ساده والتسريحه كانت المنظره معلقه فاليدار دويريه كبيره , وباقي التسريحه عرييضضه وعليها كل انواع العطور , عقب نروح حق غرفة الملابس كان الكبت فاليدار والملابس كلها تبين جي نفس المحلات , الاكسسوارات ف مكان و الجواتي في مكان , كان شي خيالي بمعنى الكلمه , والحمام كان لونه ابيض وسماوي وفيه كل انواع اللوشنات والبودي سبريه وهالاشياء وريحته نفس اليهال , كان في روب سماوي معلق وحذاله منشفه عند البانيو , ومناشف بيضا عند المغسله ف صينيه ومطويات بطريقه حلوه , والبانيو كان له باب زجاجي كااممل وكبيير .

شهد حضنت اخوها : لا يحرمني من وجودك
فهد حضنها : يلا يلا نوومم بتصير 2 يا بنتت
شهد : هههه اوك
فهد ابتسم : تصبحين على خير
شهد : وانت من اهله حبيبي
فهد ابتسملها وراح غرفته , وشهد راحت تسسبح عشان تنام
وفهد راح غرفته كانت باللون الرصاصي والأبيض , ورق الجدران كان كله ابيض وفيه ورد خفييفف رصاصي بلمعه والشبريه جي ارضيه دويريه , والستاره كانن ثلاث ستاير ابيض رصاصي ابيض وكان حاط منظره جي مربعه كبيره فاليدار وتحتها رفوف حاط عليها عطوره وغراضه , جي المنظره فالنص وثلاث رفوف ع شكل دري من اليسار ونفس الحركه صوب اليمين حول المنظره , وغرفة الملابس نفس اخته مكان حق الجواتي والنعول ومكان حق الساعات والنظارات والملابس , والحمام كان باللون الاصفر نفس نظام اخته.
دخل فهد بعد تسبح ونام ...

فهد عمره 24 , طور نفسه بنفسه طلع من شركة ابوه وسوا شركته بروحه امه تركته هو واخته بحجة انها صغيره وما تباا ابوهم وتبا تعيش حياتها , طوييللل ومعضلل حنطاوي لحيته سوداا , شعره طويل جي لي اخر رقبته وحرير , جميل بمعنى الكلمه ويكره شي اسمه بنات بسبب امه , حياته كلها حق شغله واخته بس ها اللي للحين فباله وعاد مانعرف يغير رايه عقب عن البنات ولا لا , رغم صغر سنه الا انه شركته بعد من افضل الشركات .

شهد كبر الجوري عمرها 22 , تعاني بسسبب امها وابوها لكن اخوها يعوضها عن كل شي , جميله طويله وبيضا , شعرها لنص ظهرها بني وحرير , جميله وتحب الجوري وايد ربيعات من زماان , طفوليه وحساسه لكنها تبين من برا قويه ولا يهزها شي , امنيتها تعرس واخوها يعرس وتتغير حياتهم للاحسن .

--------------------------------------------
نرجع حق العائله السعيده ...
سعيد : فللمم ولا غلططهه
راشد شاف الساعه وفز : خيييببببه الساعه 1 ياناس
الجوري تثاوب : ااخخ كيف بنشش
حمدان يضحك : دمرنا المكان الخدم بيدعون علينا
الجوري قامت : يلاااااا جوود ناييييتت
الكل : نوم العوافي
طلعت راحت غرفتها وغرفتها نففس غرفة شهد بس باللون الازرق الحلوو ها والابيض وفيها شوي اختلاف .
سعيد نش : ايه قومو يلا
حمدان و رشود نشو , رشود : اللله يعينا على الدوام باجر " يتثاوب "
حمدان : هييه والله
سعيد : واكك يا حرام اانا اجازه باجر
رشود : حمار لانك
سعيد : ورا باجر ورايه سفره يا ريال خلني ارتاح
حمدان : شكلي بصير طيار كل يوم اروح دوله
سعيد : واللله وناسه يا ريال
رشود : اقول جب ويلا كل واحد يدخل غرفته " غرفهم الثلاث عند بعض جي ف ممر يعني من الصوبين في غرف , غرفتين صوب اليمين حمدان ورشود والغرفتين الثانيات صوب السيار سعيد والجوري , وكانوا واقفين كل واحد عند غرفته ويسولفون "
سعيد : هيه وراك دوام لازم وااككك
جان تطلعلهم الجوري : ابا اننااااممممممم دخلووووووووو
سعيد : اوه صح دوام انتي بعد يا حرام
حمدان : سعيد شوف , انا ورشود والجوري كلنا ضدك " رفع حاجب " شرايك ؟
سعيد دخل بسرعه : الالالالا فديتك خلاص تصبحون على خير وقفل الباب بسرعه
ضحكو عليه وكل واحد دخل غرفته , والكل نام الا سعيد طرش مسج " نوم العوافي يا عمري " ونام


البارت الثاني ...


اليوم اللي بعده في بيت بو حمدان الساعه 6 ونص الصبح الكل ناش كالعاده وقاعدين على طاولة الاكل يتريقون ...
ام حمدان : الا وين سعيد ليش مب ناش ؟
راشد : عنده اجازه الاخ لان باجر وراه سفره
بوحمدان : والله دوام ولا اروع يعطونه اجازه عشان ثاني يوم يسافر
الجوري : ههههه هيه والله انا لو بداله ما بمل من الدوام ابدا
حمدان : اقول يبه حجزت التذاكر ولا احجزهم انا ؟
بو حمدان : لا احجز اننت اليوم مب باقي شي وتخلص الجوري
الجوري : هيه بعد ثلااااثث ايااامممممممم
ام حمدان : متى بتحجزون اي يوم ؟
راشد : امم الجوري بتخلص بعد ثلاث ايام يعني بيكون يوم الخميس , حجزو على الاحد او السبت شرايكم ؟
حمدان : هيه انا اقول جي بعد يعني فير الاحد
بوحمدان : خلاص اوك حمدان انت رتبها على هالوقت
الجوري : اييوه عشان نطلع انا وانتي اليوم ماماتي نخلص ونجهز
راشد : انزين وانا بخبر سعيد عشان يرتب نفسه ودوامه ويانا
ام حمدان : كم بنتم عشان اجازتي ؟
بو حمدان : 10 اايام يكفي لاه ؟
حمدان : هيه وزيادهه بعدد
الجوري تنش : يلا فديتكم ف حفظ الله
اهلها كلهم : في حفظ الرحمن
رشود : هالله هالله وانتي تسوقين فاهمه
الجوري : هههه من عيوني "باستهم فهالوا " بيباااي
وعقب الكل نش وراح دوامه الا سعيد متحلف ونايم بالبرد ومرتاح ...
************************************************** ************
في نفس الوقت صوب شهد وفهد , نشت شهد ولقت الريوق جاهز على الطاوله وفهد يترياها ...
شهد : صبااحح الخير "يلست "
فهد : صبااحح السعادده
شهد : شوو هالدلععع كله
فهد ابتسم : هههه ها حالنا كل يوم بيصير نفس العالم والناس
شهد : ههههه والله تغيير جذريي صارلنا امس

فهد : اليوم وانا فالشركه بحجز التذاكر على فير يوم الاحد شرايج ؟
شهد : اوككي حلوو عشان يمديني اجهز اغراضي وجي
فهد : ترا برد هناك يعني خلي ملابسج شتويه كلها
شهد : هييه اكيييدد , احم انزين شو عشان العباه "فيس خايف "
فهد رفع حاجب : كيف يعني ؟
شهد : يعني بييب ملابس طويله وجي كللهه طوييلل بس بدووون عباه بلييزز شو اروح هناك والبس عباه بيتحروني ارهابيه " فيس زعلان ولو بوزها "
فهد : طيب خلاص بس هاااااا كلللههه طويل القميص تييبينه لين تحت الركبه فاهمه
شهد تضحك : هههههه من عيووووننننني
فهد : يلا نشي انا بوصلج اليوم لان ما يبت دريول لانج بتفتحين ليسن قريب
شهد تنش : ليسسسننننن ؟ متى ؟
فهد : يوم نرد من السفر
شهد : اوككككييييييي
وراحو ركبو السياره , كانت سيارته سبوورت سودا ...
************************************************** ***
نروح صوب ام حمدان فالمدرسه ....
ام حمدان : انزين فديتج شو تخصصج فالجامعه كان ؟
----------- : تخصصتت في ديكور فالجامعه وتخرجت هالسنه وبديت ادور وظيفه
ام حمدان : انزين حبيبتي هاي مدرسه يعني مافي مكان للديكور هني
---------- : هيه اعرف بس قلت يمكن يعني محتاجين حد في اي مكان ترا اعرف واقدر اسوي اشياء غير الديكور يعني اعر------- " قاطعتها ام حمدان "
ام حمدان : شوفي حبيبتي هني والله انا جدا اسفه ما شي مكان عندنا اكتفاء , بس ريلي عنده شركه للديكور بشوف اذا محتاج لموظفين
---------- : مشكوووررره ماااتقصريينن والله
ام حمدان : بس خليلي السي في مالج هني وبرد عليج كتبيلي اسمج ورقمج هني
---------- : اسم مها وهذا رقم فوني وهذا السي في
ام حمدان : ان شاءالله مها هاليومين برد عليج خبر
مها شلت شنطتها ونشت : مشكوورره وماتقصرين وان شاءالله خير , يلا مع السلامه
ام حمدان مب مرتاحه وايد : ربي يحفظج فديتج

طلعت مها واول ماطلعت مسكت فونها ودقت على شخص ...
مها : الو
--------- : شو صار ؟
مها : كل شي طلبتيه سويته والخطه ماشيه نفس ماتبين
--------- : حلو عيل تعالي استلمي اول دفعه من فلوسج
مها بابتسامة خبث : يايه " وسكرت , كانت تقول فخاطرها : والله وبتدمر سعادتكم يا عايلة بو حمدان "
**************************************
صوب حمدان ...
حمدان : هيه اخوي نبا 6 تذاكر لفرنسا
الريال : اي درجه تباهن اخوي ؟
حمدان : بزنس
الريال : متى اي وقت تبون ؟
حمدان : والله اذا شي رحله على فير يوم الاحد نبا هالوقت
الريال : هيه متوفر هاليوم وهالوقت , تحب خلاص ااكد الحجز ؟
حمدان : هيه أكده اخوي ما عليك أمر
الريال : خلاص تم تأكيد الحجز
حمدان : الحين بييك بعد شوي استلم التذاكر
الريال : مافي مشكله استاذ الحين نحن نطرشلك اياهم
حمدان : يزاك الله اخوي , بس بغيت اتاكد الحجز على طيران الامارات صح ؟
الريال : هيه تحب تغير ؟
حمدان : لالا خلها , يلا مع السلامه " وسكر "
الا وسعيد يدق على حمدان ....
حمدان : صحححح النووومممم الاخ
سعيد يتثاوب : هااا شعندك داق واخر شي مشغول يالحمار
حمدان : والله الحمار ولدك , كنت بقولك حجزنا على فير الاحد وبنتم 10 ايام يعني رتب عمرك على جي
سعيد : زين انا الا باجر ورايه سفره على الكويت يعني مب بعيد وبرد بنفس اليوم عقب برتب الاجازه
حمدان : اوك انخمد خلني اخلص اشغالي انا
سعيد : طوط طوط طوط "سكر"
حمدان يكلم عمره " حيوان هالولد والله هههه " وراح صوب ابوه يكمل وياه الاجتماع
************************************************** ***
صوب رشود ...
راشد : خلصت كل شي قلتلك عنه ؟
فيصل : هيه خلصته ياخي 4 ساعات وانا ارتب الجداول
راشد : احسن يا ريال عشان لا نتوهق ويا هالموظفين عقب
فيصل : هيه واللله صدقك , الا قولي ليش ماخذ اجازه هالكثر ؟
راشد : بسافر ويا الاهل وجي يمكن على الله مودي شوي يرتاح
فيصل : ارمي كل شي ورا ظهرك ولا تفكر في حد ابدا محد يستاهل كل هالتفكير " غمز له "
راشد : من قالك افكر فيها عاد ؟
فيصل : مش لازم تقول انا ربيعك واعرفك , اللي يخونك خونه وبيعه
راشد شل الكاب وعقه وحط ايده ع ويهه : ااافففففففف
فيصل : روح وغير جو ويا اهلك ولا تحاتي الدوام هني ولا الناس الخايسه ابدا
راشد : انزين ماعلينا مني , شصار وياك على الحب ؟
فيصل ابتسم : ااخخ يالبى هالطاري , راحو خطبوها اهلي ونتريا الرد وعقب سيددهه بملج
راشد : هههههه شوي شوي عالبنت بتموت المسكينه
فيصل : ههههههه عقبال ما نفرح فيك معرسنا
وكملو سوالف ....
**********************************
نروح صوب الجوري وشهد ...
الجوري : كلللللل هاااااااااااااا صااااااااااااارررر امممسسسس بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهد : وصممخخخخخ فضحتينا يالثووررر شوي شوي , هيييه كله امس
الجوري : مصدووومه وللله بس حلووووو واللله استانست نفسيتج بترتاححح
شهد : صدقتتي , فهد قالي بعد بنسافر وجي نغير جوو
الجوري نشت حضنتها : وفديت ربيعتي انا , حيااتج ان شاءالله بتنقلب للاحسن انقلاب تام
شهد : ان شاااااءالله
الجوري : نشي يلا بوصلج
شهد تنش : يلا عاد بتعبج الحين ماشي دريول
الجوري : ههههه احسن يبالج انتي ليسن

بعد نص ساعه وصلتها الجوري لبيتها وفجأه عطت بريك قوي
الجوري : اعممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممى اخوووجججج زين ما انجلبنا حسبببييييي الللللههه ونعم الوكيل
شهد نزلت بسرعه الا وفهد يزاعق : ربيعتججج حوووللله حووله ولا شو كنت بروحح فيههااا من غباءها
نزلت الجوري : والله انت الغطانن مشش اننااا دخللتت علينا جي فجأأه
فهد : انا مادري كيف أمنت على اختي تركب وياج ويا هالسواقه تقول واحد من الشباب
الجوري : واحد من الشباب ولا لا شي راجعلي انت سوق عدل وفتح عينك عدل عن تدعم خلق الله وتنفذهم
فهد بصراخ : اسكتي اسكتي يا بنت زين صار هالموقف عشان ما اخلي اختي تركب معاج مره ثانيه
الجوري بصراخ : لاااااااااااا واللله اقول روح شو---------- " قاطعتها شهد "
شهد : بااااااااااااااااااااااااااسسسسس سكتووووووووو صدعتووووووووننني ما يستاهل الشي افف
فهد : انتي كيف مرابعه هالاشكال ؟
الجوري : والله ماادري كيف انت " تأشر من فوق لتحت " اختت هايي
فهد : اقول اختفي من قدامي احسن لج
شهد راحت صوب الجوري : رووحي دخيلج بسنني صدعت منككممم بكلمج عقب
الجوري : برووح بس عشان شهد والله ولا لو علي بتم ارادد لين الصبح , مماالللت " ركبت السياره وشخطتها وطارات "
فهد : الحين هاي بنيه ؟ حسبي الله , لا تكون هاي اللي دوم حاشرتني فيها الجوري ؟
شهد فيها ضحكه : هيه هاي الجوري
فهد : الحين هااي جوري هاي ؟ هاي دبوور وحياتج , دخلي دخلي
شهد وفهد دخلو داخل ,,,

طبعا مر اليوم بسلام والجوري وشهد ما طرو حق بعض وين كل وحده بتسافر لانهم نسو ما يا عبالهم الشي ابدا ...

************************************************** *******************
بعد كم يوم , كان اليوم السبت والكل محتشر في بيت بو حمدان وبيت فهد ......
الجوري : هاااا ماما شفتي وين الكيسه مالت وومن سيكررت مبب محصلتتهاااااااا
ام حمدان : شوفيها اكيد ف غرفة الملابس بسرعه ماشي وقت ساعتين ونطلع
الجوري تركض غرفتها " افففففففففف "
حمدان يصرخ من غرفته : سعييييييييييييييييييييييييييييييددددددد وين الكاب الاسود ؟
سعييد يرد من غرفته بصراخ : شووووووووووفففهه عننددد اغرااضكك فالكيسه البنيه
رشود من غرفته : حمداااااااااااااانننن ساعتي البنيه وين ؟
حمدان من غرفته : هكككككككككككيي تعال شلها
بو حمداان عند ام حمدان : حبيبتي حطيتيلي كل الملابس اليديده اللي خذتها ترا برد هناك
ام حمدان : لا تحاتي حبيبي كله موجود

********************************************
صوب شهد وفهد ...
شهد ترابع فالحجره مب باقي الا ساععه وتبا تخلص : فهاااادددد خلصصتتت ولا لا ؟
فهد يصرخ من غرفته : هيييه بااقي شوي الحين بتلبس خلصي
شهد خلصت بسرعه وسكرت شنطتها ولبست وخلصت وطلعت ( كانت لابسه بنطلون اسود جينز وعليه تي شيرت طويل اسود طويل لتحت الركبه جي مثلثات , واكمامه طويله وعليهن سكارف بني وجوتي طويل شوي جي لونه بني عشان البرد وشيله قطن ثقيله بنيه , ولبست عبايتها وقالت بتعقها يوم توصل هناك ) وسحبت شنطتها وطلعت تتريا فهد .

فهد خلص (كان لابس بنطلون بني غامق وتيشيرت شتوي هاي نك لونه احمر غامق , وسوا شعره جي ع ورا وشعره اصلا طويل ويخبل واللحيه السوادا " ااخخ " , والجوتي احمر غامق وسكارف بني وطبعا ساعه بنيه ) شكله كاانن خيااللللللل يخبل اللي ما يتخبل
فهد : هاه يلا ؟
شهد متحمسه : هيه يلا
" يو الخدم طلعو الشنط وكان فهد مكلم ربيعه عشان يروح يشل سيارته من المطار وتم عنده لين ما يرد , طبعا كانت الطياره الساعه 4 الفير , وهم طلعو من البيت الساعه 12 لين يوصلون دبي ويخلصون الاجراءات وجي , كل ها وشهد والجوري ما يعرفن انهن مسافرات مع بعض "

************************************

صوب بيت بو حمدان ...
بو حمدان : هااا الكل خلص ؟ ( كان لابس بنطلون جينز كحلي وتيشيرت شتوي هاي نك اسود , ووسكارف كحلي وجوتي اسود وكاب شتوي اسود وكان صابغ لحيته اسود " معرس الحبيب " )
الجوري : هيه ( كانت لابسه بنطلون اخضر غامق جينز وتيشيرت طويل لونه بيج اكمامه طويله شتوي هاي نك , وسكارف اخضر والجوتي شتوي ابيض والشيلة اخضر غامق وطبعا اكسسري خفيف , وحطت عدسات لونهن اخضر فاااتتح وسوت ايلاينر فرنسي من فوق ومن وجحال خفيف وروج وردي وبلشر , كانت تجننن , لبست عباتها وبتعقها يوم توصل هناك )
ام حمدان : وانا بعد جاهزه ( كانت لابسه جي فستان لونه تركواز شتوي طوييلل ولابسه فوقه شي نفس الجاكيت طوويييل لتحت الركبه لونه بني وشيله بنيه ونعال بني واكسسري وميكب خفيف )
حمدان : وانا جهزت ( كان لابس بنطلون اسود وتي شيرت شتوي اسود وسكارف اسود وكاب شتوي اسود وجوتي اسود وساعه سودا " خيااااااالللل وقسم " )
راشد : وانا خلصت ( كان لابس بنطلون اسود وتيشرت شتوي ازرق وسكارف اسود وكاب شتوي ازرق وساعه سودا " يججننننننن " )
سعيد : اففف واخيرا خلصت ( كان لابس بنطلون بني وتي شيرت شتوي اورانج شتوي , وسكارف لونه بني والجوتي كان بني واورانج , ما لبس كاب بس جي سوا شعره ع ورا وشعره اصلا طويل ولحيته سودا " اااخخخخ " وساعه بنيه )

بو حمدان : يلا عيل الساعه 12 , نسير ويا الدريول ؟
رشود : لا ابويه بالسياره العوده وفيصل ربيعي بيي هناك يسلم ويشلها يردها هني .
بو حمدان : اوك عيل خلاص يلا
والكل طلع وركب , حمدان كان يسوق وحذاله ابوه , رشود وسعيد وام حمدان والجوري ورا والشنط اخر شي . " متوجهين مطار دبي ........ "

************************************************** *
في صوب ثاني في مكان مجهول ....
مها : اافففف شسووووي زيييين ما ردو علي بعدهم صبري
-------- : الحين هم مسافرين ومستانسين وانتي ولا سويتي شي , شوفي قسما بالله عندج مهله لين ما يردون من السفر , اذا ماصار اللي بغيته انتي تعرفين شو بسوي فيج
مها : خلاص والله بس تريي لين يردون وانا برتب كل شي , ترا هدفنناا وااحد لاتنسين
---------- : بنشوف " طوط طوط طوط "
مها : افففففففففففففففففففف وقتتهههه تساافروووننننن يعلكم الموت يارب واحد واحد

************************************************
الساعه 2 العائلتين وصلو المطار ودخلو الشنط وكل شي وخلصو الاجراءات الحين قاعدين يتريون يروحون للطياره ...
سعيد : ليش ما يخلوني انا اوديكم ؟
راشد : هههههه هه هه ضحكتني اصلا لو انت انا ما بسافر
سعيد : ههههه يالكلب اول مره اسوق طياره شو ؟
بو حمدان : خلينا نروح مستانسين عقب لاحقين عليك
الجوري : خلاص شوف يوم بيكون دوامك سفرني وياك انا موافقه
سعيد : زين عيل السفره اليايه
شهد من بعيد متنحه تطالع الجوري ومب مصدقه وبأعلى صوت : جووووووووووووووووووووووووووووررررررررررررررررررررر ررررري
الجوري فزت وتطالع صوب الصوت ومتنحه , عقب فجأه : شهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادددددد دددددددددددددددددددد
وراحن سلمن على بعض وانصدمن انهن بنفس الرحله , راح فهد سلم على خوانها ...
فهد : السلام عليكم
حمدان , رشود , سعيد , بو حمدان : وعليكم السلام والرحمه " نشو سلمو "
فهد : انا فهد اخو شهد " ابتسم ابتسامه تذوب "
بو حمدان : اهلا فيك ولدي فهد , وانا بو حمدان ابو الجوري
فهد : تشرفت فيك عمي
حمدان : وانا حمدان اخوها الكبير " ابتسم "
فهد : والنعم فيك حمدان
راشد : وناا راشد اخوها المتوسط بس اكبر عنها
فهد : هههه تشرفت فيك راشد
سعيد : وانا سعيد اصغر واحد بس اكبر منها
فهد : يا هلا سعيد والله
بو حمدان : وهاي امك ام احمدان
ام حمدان ابتسمت : يا هلا فيك ولدي شخبارك , شخبار الاهل والوالده والوالد
فهد اختفت ابتسامته : الحمداللله الوالده الكل بخير انتي عساج طيبه
ام حمدان : الحمداللله بخير
الجوري : شهدددد وين مسافرين انتو ؟
شهد : فرنسساا , انتو وين رايحين ؟
راشد تم يطالع شهد بس بدون لاحد ينتبه : اووههه اوووهه ونحن بعد
فهد : طع فرحتهن الحين ههههه
الجوري : وووااااوووو اي رحله ؟
فهد طالعها بنظرة : رحلة الساعه 4
سعيد : اررحببوووو يالربع وياانناااا يعني
بو حمدان : لقينا لنا ونيسس في هالسفره يا فهد
فهد كان مستانس انه وياهم حد : والله اني اتشرف فيكم يا عمي نفر نفر
حمدان : خلاص عيل من الحين نرتب , بتكون سفرتنا هاي مع بعض , اي فندق حجزتو ؟
فهد : بعدني والله قلت بحجز وانا هني فالمطار الا والاخت تصارخ ( يأشر على شهد )
حمدان : ههه خلاص عيل احجزو ويانا عشان تكون السفره مع بعض
شهد يت عينها في راشد وراشد بسرعه شل عيونه : اااا هيه فكره حلوه والله نتونس مع بعض
شهد : هيه فهد بليييزز ابا الجوري وياي بستانس " فيس حزين "
ام حمدان : هاه يا ولدي لا تردنناا ؟؟
فهد : افا ما عاش من يركم , خلاص تم الحين نحجز بس عطني اسم الفندق
حمدان : لا الغالي انا بحجز لكم الحين ارتاحو يلا " والكل يلس مع بعض سوالف وجي الا وفيصل يا "
فيصل من بعيد : سلام علييكمم
راششد وقف : وعلييكم السلاام
يا فيصل سلم على بو حمدان وباقي الشباب وودعهم وخذا السياره وراح
بو حمدان : والله ونعم الصديق
راشد : هيه والله يا ابويه

"" تننننن تنننننن , يرجا من المسافرين المتجهين الى فرنسا التوجه إلى الطائره الآن ""
الجوري : مب جنه نحن ؟
سعيد : هيه نحن " نش " يلا نشو ( وهو يمشي طرش مسج , استودعتج اللله حياتي , الحين مسافر , في حفظ الله , ديري بالج ع عمرج سكر الفون)
الكل توجه للطياره وكانو يالسين ( ام حمدان وبو حمدان عند بعض " ترا البيزنس اضني كرسيين بس " المهم , الجوري وشهد عند بعض , حمدان وسعيد عند بعض , فهد ورشود عند بعض ) والكل يسولف ويضحك وطااااااااااررتتتتت الطياااررهه ....

************************************************** ***********************************
اذا حلوه بكملها واذا لا بوقف , احتاج رايكممم
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 11-17-2015, 08:59 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات vodddka
تـاريخ التسجيـل : Nov 2015
رقــم العضويـــة : 153405
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : vodddka غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البارت الثالث :
على الساعه 11 بتوقين الامارات وصلو العائلتين على فرنسا ...
رشود : الللللهه على الأجواء الباريسيه
الجوري : مب باريس هاي فرنسا يا ذكي
رشود بصدمه : اوهه لالا صدق ؟ كيف جي ؟ امانه جاوبيني كيف تخرجتي من الثنويه وكيف الحين بتتخرجين من الجامعه ؟
الجوري باستغراب : شو يخصه ؟
حمدان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ااخخخ رشود يرحم امك خلاص اش والله ما تقوللها
سعيد : ههههههههههههههههه قسم بالله اغبى منج ماشفت
شهد : هههههههههههههههههه جوري " وتمسك بطنها من الضحك " اخخ سمعي , فرنسا هي باريس نفس الشي يعنني , باريس هي العاصمه يا بنت
الجوري تصفع رشود : كلللللللللللللللللللللللللللهههه مننننككك يالثور
رشود : واااااااااااكككككك اسكتي ياللي اونج بنت الجامعه
بو حمدان و ام حمدان وفهد يو , بو حمدان قال : يلا خلصنا بنسير الفندق الحين نرتاح شوي وخلاف بنشوف وين بنسير
حمدان يطالع فهد : يالحبيب يلا ويانا نسيت اقولك اني حجزتلكم خلاص
فهد ابتسم : مشكور وماتقصر
ام حمدان : يلا عيل " وراحو كلهم مع بعض "

*******************************************
مها : اففففففففففف استخفيتي انتي ككييفففف تحجزين لي اسافر اليووممم ككييييف وما تخبريني اف منج قلتلج بنتريا لين يردون
---------- "بكل برود " : انا قلت اليوم وتذكرتج هكي " فرتها على الطاوله " وكل شي قلتلج عنه اباه يصير فاهمه ولا لا " راحت "
مها : اووووووووووففففف " وبسرعه بدت تجهز عمرها عشان تروح المطار تلحق الطياره "
*******************************
الجوري : اللللهه والله ابدا ما حطيت فبالي ان مممكن ايي يوم ونسافر مع بعض ابدا ولا حتى في احلامي
شهد : عيل انا اللي كنت اتخيل , الا صح تعالي ليش ما قلتيلي انكم ياين هني ؟
الجوري : مادري والله نسيت تصدقين ما يا عبالي ابدا , على اساس انتي اللي قلتي " ورفعت حاجب "
شهد : هههههههههههه والله انا بعد مايا عبالي ابدا مادري ليش ياخي نسينا
الجوري : من وناستنا فالتخرج يمكن
شهد : هههههه يمكن , قومي يلا خلنا نسير عندهم ونشوف وين بنسير ناكل
الجوري تنش : يلا " وراحو "
صوب الشباب ...
حمدان : يعني طلعت انت بعد عندك شركة ديكورات
فهد : شفت كيف الصدفه
حمدان : انا اشتغل للحين في شركة ابوي بس للأمانه حبيت فكرتك اني اطلع من الشركه واكون شركتي انا
فهد : واللله شي عجيب صح تعب وجي بس تحس انه ملكك وحلالك محد يتدخل فيك ابدا تسوي اللي تبا توظف اللي تبا محد له خص فيك
حمدان : لا جد الموضوع علق في بالي
فهد : شوف وفكر , كل شي في بدايته صعب وبتخسر يمكن اكثر عن مره , انا خسرت مرتين في مناقصات بس لان ماكان عندي خلفيه عن الموضوع ابدا بس ماشاءالله انت لا عندك خبره ف بيكون اسهل عليك .
حمدان : ان شاءالله خير , من نرد البلاد بتواصل وياك وجي عشان عندك خبره وخلفيه عن هالموضوع وايد .
فهد : خلاص تم
سعيد : ماابغييتوووووو تسكتون وانتو تسولفون عن هالشركه
فهد : ههههه شكلك مريح راسك على الاخر من سوالف الشركات , وين تشتغل ؟
سعيد : الله يسلمك انا كاببتن طياره يعني دوامي مسلي وممتع ماعليك
فهد : الله يقويك ان شاءالله صدق وظيفه صعبه ماشاءالله عليك
رشود : هيه يعطونه اجازه عشان ثاني يوم يسافر حسبي الله بس
سعيد : حاااسسدددددد قل اعوذ برب الفلق
الكل : هههههههههههههههههههههه
شهد والجوري يو صوب الشباب ...
الجوري : الا وين امي وابوي ؟ " اول مايت كانت عيون فهد عليها "
راشد : راحو يرقدون شوي من تعب الطياره
شهد تروح صوب فهد وعيون راشد وراها : فههاادد يووعااننهه والله
فهد : يلا زين بنسير ناكل شي "نش " ها حمدان رشود سعيد يلا ويانا
حمدان نش : افا عليك يلا
رشود وسعيد نشو : يلا , الجوري انتي تمي
الجوري بصدمه : لاااااااااوالله " فيس زعلان "
حمدان : ههههههههههههه تعالي بابا تعالي يلا بنسير ناكل وفهد الحين مش غريب نفس اخوج " الجوري وفهد عيونهم تعلقت ف بعض وتقول فخاطرها : مالت عليه بس هالمغرور "
الجوري : هه هيه اكيييدد " طالعت فهد نظرة حقد " يلا

طلعو ...
فهد : محلا جوهمممم يا ناسس
الجوري : هيه والله محلا جوهم
فهد طالعها : غريبه اتفقنا على شي " بابتسامه خبث "
الجوري : يااعععع لا تصدق عمرك وامشي لا اخواني يشوفونك ولا بخبرهم شو سويت
فهد فتح عيونه : اننااااا اللي شو سويت ولا انتي ؟
سعيد : هاه شفييككممم ؟
فهد : الله يسلمك من كم يوم كن------------------ " قاطعته الجوري "
الجوري : لااااااااا واللله كذاب والله
فهد يضحك : هههههههه انزين خليني اكمل عرفتي شو بقول اول انا ؟ فضحتي عمرج يالغبيه
سعيد : طع , شفييكمممم قوولل
فهد : هههههه ماكنت بقول بس شسوي يبتيه لعمرج يالجوري " الجوري قلبها دق بقوووههه يوم سمعت اسمها بلسانه " قبل كمن يوم الجوري وصلت شهد البيت , وانا كنت ياي وهي طالعه , كانت تمشي فالمسار الغلط , وزيينن ما دعمنا بعض يا ريال .
حمدان : ااااااااهاااااااااااااااااااااا جييي السالفه وانا اقول ليش قامت تسوق عدل هالخبله
رشود : وانا قالتلي السالفه بس يابت كل الغلط عليك هههههههههههههه
الجوري تخبي ويها : والله انا بروح عنكم انا يوعانه
شهد : يلا يلا يلا امشي بسرعه هكو المطعم بنسير وبنخليهم " مسكو بعض وراحو والجو كان ثللجج "
حمداان : ايييييييييهههه وقفففففننن
راشد : امشي بسرعه خلنا نلحقهم بنخوفهم شوي
فهد : هههههههههههههههه هيه هيه يلا بنعصب شوي
وراحو صوبهم .
***************************************
مها وصلت المطار وتحسب شنطتها وحالتها حاله ...
--------- : هاه وين انتي ؟
مها : فالمطار
--------- : من تصعدين الطياره تخبريني عشان أقولج وين تروحين فاهمه
مها : ان شاااءءالللله شي تبين بعد ؟
---------- : طوط طوط طوط " سكرت "
مها فخاطرها " اففف متى بفتك وبستوي حرمة حمدان متى "
************************************************** ****
دخلو المطعم الجوري وشهد ومن عند الباب ياهم صوت ...
الجووووووورريييي وشهددددددد
جوري لفت بسرعه هي وشهد وبخوف : هااهه رر رشود شفيك ؟
رشود : شو هالحركه كيف جي تسيرون هاه ؟
فهد : غبيات انتن غبيات " كان يطالع الجوري متعمد يسب " تتحرن عماركن فالبلاد
الجوري نزلت راسها : انزين اسفه
شهد : واللله ما سوينا شي غلط شفكم بسم الله
حمدان : الا غلط ونصصص شو تسمينه ها عيل اجنبيات الخوات ونحن ما نعرف تتمشن رواحكن بنات
شهد نزلت راسها : انا آسفه
الا سعيد : واااااااااااااااااااااااااااكككككككككككككككككككككك ككك محلا الأدب عليكن ياخي
جوري رفعت راسها بسرعه : طالع الححييووووانننات " وطالعت فهد متعمده ترد الحركه " وانا صدقت
فهد ضحك وعرف انها متعمده ترد له الحركه : يلا شباب خلنا نيلس والله يوعان
سعيد : يلا " الكل يلس وطلبو وبدو ياكلون "

***********************************************
مها تصيح : شسسوووووييي انزين كنت فالحمام وما سمعت يوم اعلنو وقت الرحله
-------------- : غببببببببببببببيييييييه غببييييه وقتتتت حمامج ي حيوانه والله انا براويج تعرفينن شو بيصير فيج صح
مها : ماااااتقددرريينن تسويلي شي واللله ماعندي الا الشرطه
---------- : ههههههه والصور حبيبتي ؟ ساعه وتكونين هني فاهمه " طوط طوط طوط سكرت "
مها ميته صياح : يااارربببب ارحمني كل شي اسويه غصب يااربب " وتصييححح "

********************************************
صوووبب فرنساااااا ....
شهد : اخخخ والله كلت اكل عن سنه
رشود يطالعها : عاففييهه
شهد طالعته وابتسمت : يعافيك
فهد : شرايكم نرد احسني مسطلل خلاص عشان نطلع باجر من الصبح
سعيد يتثاوب : هيييه يلا
حمدان : صح خلنا نرقد من تعب هالسفر
رشود قام : يلا عيل

عقب الكل قام وراحو الشاليه مشي لأنه قريب من المطعم والجو كان موووتتت -4 وثللجج ينزل , بعد دقايق وصلو ...
فهد : هاه شهد اي غرفه تبين
شهد : اكيد عند جوري
فهد : هههه كنت ادري
حمدان : خلاص عيل , شهد وجوري , وفهد وراشد , وانا وسعيد
فهد : يلا اوك تم
جوري : ماشاءالله امي وابوي للحين نايمين
راشد : من تعب السفره لاه
وهم يسولفون تحت فاللوبي وكان فاضي , الا و 3 شباب سكرانين داخلين و3 بنات سكرانات يمشون مع بعض رايحين الغرف , وتمو يخزونهم
سعيد : ايواااا , كيف انتن بتمن رواحكن راقدات وفي هالاشكال احس مب متطمن
فهد : صدقه سعيد
الجووري : لااااا ترا بنقفل الباب وانتو كلكم قريبين منناا يعني شو ما يخوف
حمدان : صح كلامج
شهد : بنروح الحين وصلونا جان تبون وتطمنو علينا عقب بنقفل ونرقدد
راشد : يلا عيل امشو نوصلكم " والكل مشى لين وصلو الغرفه

-------------
وصلو صوب الغرف ودخلن البنات الغرفه ...
فهد : لاتفتحن حق حد واي شي يصير دقولنا فاهمات
شهد : اوكي فهد من عيوني
الجوري : افف لا الله الا الله حسستوني ان نحن فبلد وانتو فبلد ترا مابينا شي هككي غرفكم مجابلتنا وهني ها امي وابووي
حمدان : مطول لسانج يا بنتت , دخلن زين دخلن
الجوري : دخللننااا يلا بااييي " سكرت الباب وقفلته "
عقب الشباب دخلو غرفهم بس صار غلط ...
سعيد دخل غرفه يتحرا ان حمدان بيكون هني : حمداانن يلاااا بنقفل وننخمد
حمدان باستغراب : هاي مب غرفتنا يالثور هاي غرفة فهد ورشود
سعيد بصدمه : احللففف , ياربي حطييت الشنطه خلاص واغراضي انتشرت
راشد : ههههه ثور من يومك , هب مشكله برايك خلاص انا بتم ويا حمدان وانت ويا فهد
فهد : ههههه يلا تصبحون علي خير " دخل وسكروا "
حمدان ورشود : ههههه يلا ندخل قسم بالله اخوك ثور " يو بيدخلون الا ويسمعون ضحكة البنات "
راشد : هه لا عز الله رقدنا عيل " راح صوب باب الغرفه ودقه بقووه " اييييييهه صوتكم واصل لين عندنا نااموو
شهد : خرعتتنننااا زين بسم الله بنرقد
راشد ابتسم لانه عرف صوتها وراح داخل عند حمدان بدل ملابسه بسرعه وراح انسدح عند حمدان ..
حمدان مبتسم : هاه الاخ شعندك شكله حب يديد ؟
راشد فز : صددق ؟ يعني حد لاحظ ؟ حسبي الله ونعم الوكيل
حمدان : شفييكك بس انا مراقبك كنت " اعتدل " المهم قولي شو تحس
راشد رجع انسدح : افف يا حمدان ماعرف , جذبتني شهد وايد بس مستحيل احطها في بالي , الحريم كلهن واحد وانا اخوك
حمدان : لا مايخص لا تظلمها يمكن تكون احس----- " قاطعه "
راشد : لا أحسن لا غيره ولازم تنشل من بالي , جرحي الاول ما شفا عشان اييني جرح ثاني
حمدان : واللله مادري شقولك
راشد : شو بتقول يعني ؟ كلهن واحد بتنكر ؟ عيل قولي ليش ما عرست ولا تبا تعرس للحين
حمدان : انا وضعي غير يا رشود انا مابا مسؤوليه الحين بس لا اكثر ولا اقل
راشد : بس انا عشت تجربة الحب مره وانكسر قلبي , وتباني اعيدها واكسر قلبي وكبريائي مره ثانيه ؟ ههه مستحيل والله
حمدان : الله اييب اللي فيه الخير يا راشد لاتستعيل يمكن البنيه فيها خي----- " قاطعه "
راشد "يتثاوب بصوت عالي " : يلا يلا نوومم يالحبيب ورانا حواطه باجر
حمدان : هههه والله انك ثور نفس سعيد نام نام " تلحف ولف "
راشد : تصبح على خييرر اخوي الكبير
حمدان : وانت من اهله اخووي المتوسط
( ناموا هالأثنين )
***********************************************
صوب سعيد وفهد ...
فهد : ااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعلك العافيه يا سعيد بسك ابا انام بطني عورني من الضحك
سعيد يتثاوب : ههههههه يلا يلا بنرقد , تصبح على خير " تلحف ولف "
فهد تلحف ولف : وانت من اهله
سعيد قبل لا ينام وصله مسج : ( مسمعي مدمن على صوتك , واتصالك زيد ادمانه , تصبح على خير , اشتقت لصوتك وايد " فيس حزين " )
سعيد قرا المسج وابتسم وكتب : ( أحبك حب يا مجنون , ولكن مقدر احكيلك , اشتقت لصوتك موت , بس انتي طلبتي مني ما نكلم بعض الا بمسجات الين الملجه , وانا وعدتج , تلقين الخير حياتي )
وصله مسج : ( انا مانمت , واعيه لأني بقولك شي , لو فاضي دق )
سعيد استغرب وطلع برا فالبلكونه ودق بسرعه وقلبه يدق بسرعه ....
سعيد : الوه
-------- : الووه
سعيد غمض : اخخ يا هنادي ,, اشتقتلج
هنادي بصياح : سعيد , طلبت اني اكلمك لسبب واحد
سعيد : شووووو فيييجججج قوووليي
هنادي : سعيد اذا ما ييتت وخطبتني هاليومين انا بنخطب لحد ثاني
سعيد بصدممههه : شووووووووووووووووووووووههه ؟؟ انتي صاحيه
هنادي : اللي سمعته يا سعيد لمتى بترياك ؟
سعيد مصدوم : انتي صاحيه ؟ لا مستحيل هنادي انتي لي انااا بسسس انتي حقي ملككي كيف جي تقوليلي
هنادي : لا سعيد من متى وانا اقولك تعال تعال وانت طااففففففف , ابوي وامي واخواني شكو فيني كل واحد اييني والله ماشي احسن عنه اخلاق ورجوله وشركات وفلوس وقصوور وانا اطلع حجه من تحت الارض عشان ارفض , بس هالمره خلاصصص حظي بيوقف عليك انت ليش
سعيد يتنفس بصعوبه : انتي منو معبي راسج علي ؟
هنادي : انا عبيت راس نفسي يا سعيد خلاص ما اتحمل , اليوم ياني واحد وانا ما رفضت , باجر بقوللهم انا موافقه سعيد , انا سفه
سعيد اختنق : ها اخر كلامج هنادي ؟
هنادي بصياح : هيه سعيد آخر كلامي
سعيد : حسافة الحب اللي بقلبي لج حسااففهه
هنادي : ماتقوولي ليش مب طايع تيي تخطبني للحين هااااههه دامك تحبني ع قولتك ؟
سعيد : اول شي صارت سالفة راشد وطلق حرمته واحتراما لمشاعره اجلت خطبتي لج , عقب هالمره سالفة السفره ومابغيت ارد اهلي , ووالله العظيم اانا مكلم ابوي نيي نخطبج بعد ما نرجع
هنادي تمسح دموعها : انا آسفه , ما اباك , صبرت وايد خلاص
سعيد بصدممهه وحرقة قلب : مااتبييييينننني ؟؟؟
هنادي : شو تبا يعني ريل كامل فلوس وقصور وكل شي تبيني اقول لا ؟
سعيد بضحكة قهر ويتنفس بسرعه : ههه فلوس وقصور هاه ؟ " غمض عينه " ها آخر كلام هنادي ؟
هنادي : ايوه آخر كلام
سعيد : عيل مبروكه عليه انتي يا أحقر حبيبه " سكر "
اول ماسكر غمض عيونه ونزلت من عينه دمعه حرقت قلببه , ويحس بقلبه مسكووور وكبرياء انجرح خلاص ما يعرف شو يسوي , مسح دمعته وقال : انتي اخترتي يا هنادي وانا ما بوقفج دام ها كلامج , في حفظ الله ياحبيبتي الأبديه الخاينه وأوعدج ما تنزل دمعه بعد مني عليج وأوعدج بتكونين في دفتر الذكريات وبتكونين ماضي وفتره في حياتي مضت وخلصت " مسح دمعته ودخل من البلكونه "
فهد : سعييد ؟
سعيد : هلاا فهد
فهد : شفيك يا ريال وعيتني وانت تصارخ
سعيد انسدح وتلحف : نام انت الحين بخبرك باجر نعسان انا
فهد : تصبح على خير , انا بنزل شويه صوب البحر مافيني النوم طار
سعيد : اوك الحبيب ,لا تحط فخاطرك ها بخبرك الصبح بس لازم انام احسنلي
فهد : ولا يهمكك سعوودد , يلا رقاد العافيه " وطلع "
*********************************************
صوب الجوري وشهد ...
شهد : جوووووووووري تكفييين والله نعسانهه نامي بنسولف باجر
جوري : كلبه انتي والله , انخمدي
شهد : --------------------------------- ( نامت المسكينه من التعب )
الجوري : اففف انا يايه هني عشان انام يعني " وقفت " والله ما انام بنزل تحت صوب البحر اكيد الكل رقد ومابيصير لي شي " بدلت ملابسها على السريع ونزلت شوي شوي عشان لا يحسون اخوانها "

************************************************
مها تقوم من الفراش تصيح : انتي كلبه مااا تحسين الله ينتقم منج
--------- " تلبس ملابسها " : ههههههه عشان تتعلمين كيف ما تنفذين كلامي
مها تمسح دموعها : انا ما ادري كيف بويه خايسسهه مثلج بتقدر تهدم سعادة هالعايله
---------- : هههه " وقفت وطلعت زقايرها " هالبويه اللي قدامج كانت وايد سعيده ومستانسه, بس نفس ما حمدان هدم سعادتي , انا بهدم سعادة عائلته كامله
مها : حمدان ما اذاج يا عبير انتي اللي اذيتيه , وما اضن بعد ان حمدان يعرفج اصلا
عبير : هه ما يعرفني , بس يعرف حد يخصني " لفت صوبها " ايه انتي اضني انج تعرفين السالفه كامله ولا تقعدين تتفلسفين فوق راسي " صارخت عليها " بسررعههه قومي بدلي حبيبتي الحين بتيي ماابا لج أثر فاهمه " راحت "
مها تصييحح " مستحيل اسلم نفسي لج أكثر , انتي مخططج انج تنتقمين من حمدان , بس بخلي هالمخطط كله ينقلب ضدج يا حقيره " نشت ومسحت دموعها وفي بالها خطه أليمه ...
************************************************** **
نرجع صوب فرنسا ...
الجوري تتمشى على البححر الا وتشوف الشله السكرانه ...
الجوري " تمشي بسرعه برتد تدخل وتروح فوق " : يممااااههه يارب ما يشوفوني يارب يارب يار------ " نادها واحد من الشله "

----------- : يالحلوووهههه تعالليي ترانها عرب نفسسج
------- 2 : هههههههههههههههه تعالي بنوسننجججج
---------- 3 " نش وراح صوبها " : تعالي ترانا ماناكل
الجوري صرخت : خلللللللللللكككككك بعييييييددد عني احسنلك فااهممم
-------3 : هههههههههههههههه شو بتسوين يعني " ويتقرب"
الجوري " ترد ورا " : والله لا اصرخ والم الناس علييك روحح
--------- 3 " يقرب اكثر " : هه وين الناس حبيبي هاه ؟ " لصق فيها "
الجوري غطت ويها وصرخت وهي تصيح خايفه : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااهههه
فهد كان من البدايه مراقب الوضع بس يوم الريال لصق فيها راح له ركضضضض وعطاااااااهه ككفففف طيحه فالارض ...

فهد : تقرب منها مره ثانيه اقتلللكككك فاهمممم " يتنفس بسرعه "
------- 3 " قام ولصق بفهد " : هه قد الحركه ؟
فهد شافه يوم يوا حركه حق ربعه انهم ايوون , عطاه كف مره ثانيه وخلاه يطيح ومسك ايد الجوري ...
فهد : بسسسسررررررررررررععههه ركضييي
الجوري تتمسك فيه وتركضض
تمو يركضون لين لقو مكاانن جي صغير بين صخور ...
فهد : دخللييي هني بسرعه
الجوري : ماااابباااااا اخااففف في حشرات
فهد يطالع وراه بسرعه ويشوفهم انهم يلحقونهم ووياهم عصا كبيييررهه , فهد دخل وسحب الجوري بقوه وهو منسدح عشان ما يبين وطاحت الجوري عليه , حط ايده ع ثمها ...
فهد " يتنفس بسرعه " وبهمس : اشششششش لاتتكلمين فاهمه خلهم يروحوونن
الجوري تصيح من الخوف : لو شافونا شو بيصير
فهد ابتسم وهو يتنفس بسرعه وحط راسه على الارض : ماشي بس بيقتلونا او يخطفونا
الجوري شهقت بصوت عالي وشلة السكرانين سمعو في صوت وتمو يحومون حولهم , فهد رد ايده ع ثم الجوري : انتتتتي غبيه " وسحب راسها خلاه ع صدره والجوري قلبها يدق بسررععهه من قربه بتموت " , تمو ع هالحال ربع ساعه لين اختفى هالقروب ,طلع فهد شوي شوي ...
فهد : قومي بسررعه مافي حد
طلعت الجوري وتمسكت ف ايده من الخوف : اخاف ندخل ونشوفهم
فهد بعصبيه : من غبائج الخارق ليشش تطلعععيينننن نحن شو قلنا
الجوري : مااياني رقاادد واتحرا انهم راحو " دمعت عيونها "
فهد " كسرت خاطره الجوري " : خلاص زين بسج صياح , الحمدالله اني نزلت , يلا نرجع
الجوري مسكت ايدده بقول ووقفته : لاتخبر اخواني امانه
فهد رفع حاجب : اوك بس لازم في مقابل
الجوري فكت ايدها : وشو هو ان شاءالله
فهد ابتسم : بفكر فيه عقب , بس بيتم دين برقبتج للأبد ولازم تنفذينه
الجوري : افف ززيين , خلنا نرجع يلا واللله خايفه
فهد مسك ايدها : امشي ورايه شوي شوي
الجوري قلبها يددق بسرررعهه: اوكي

" تمو يمشون شوي شوي ومتخفيين لين وصلو الغرف بسلام ... "
فهد والجوري يتهامسون : يلا دخلي بسرعه وقفلي ابا اسمع قفلة الباب
الجوري فتحت الباب : زين
فهد : جوري ؟
الجوري قلبها دق بسرعه و لفت عليه : آمر ؟
فهد : لاتخبرين شهد حتى
الجوري ابتسمت : زين , تصبح على خير " دخلت وقفلت " وهو نفس الشي

" خللصصص البارت , يااربب القى تعليقات 
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أنآ مآأحبك لجل أحب , أنآ احبك لجل أعيش ...

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ببقى احبك لين قلبك لي يبوحِ(ي)وابقى احبك دوم وفي بالي طيوفك porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 10 06-05-2010 06:00 PM
تعبت من كثر ما ادور على حبيبي بس ما راح اتعب من كلمة احبك وببقى احبك لو صديت عني وتخليت يا حبيبي بنت البلاد UAE شعر و خواطر 6 02-22-2010 01:28 PM
احبك احبك احبك للوفاااء والله يعلم ( لعشاااا الاستااندر ) مغرم على الاستاندر سيارات و دراجات 28 11-14-2009 03:00 PM
++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++ مزيون دبي قصص و روايات 27 08-03-2009 07:00 PM
احبك ... احبك...احبك وبكل حواس الحب ...احبك m3soolat الشعر المنقول 8 02-02-2009 04:36 PM


الساعة الآن 06:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML