إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: رحلة انقاص وزنك تبدأ مع الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: مركز صيانة بلاك اند ديكر في القاهرة: الجودة والاحترافية في خدمة منتجاتك (آخر رد :مصطفيي)       :: حفل الزواج في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: استعادة إشراقة شاشاتك: خدمات صيانة شاشات عالية الجودة (آخر رد :مصطفيي)       :: قهوجي قهوة قهوجي جده صبابين القهوه بافضل الاسعار 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: صبابين قهوه في جده مباشرين و مباشرات 0552137702 (آخر رد :ksa ads)       :: كسر البيض في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الفرشة (آخر رد :نوران نور)       :: الضيوف في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: ما تفسير الكلاب في المنام (آخر رد :نوران نور)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-05-2015, 11:30 PM
عضو جديد
بيانات العبقريه ميمي
 رقم العضوية : 151435
 تاريخ التسجيل : May 2014
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 21
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

السلام عليكم علومكم اخباركم عساكم طيبين ماعلينا بنزل لكم روايتي الثانيه الاولى انمسحت وهاي الثانيه ان شاءالله انزلها كامله وهااااااا ابا اشوف تفاعل 👼💓 __DEFINE_LIKE_SHARE__
من مواضيعي
0 آبـ♥ـــيے گل االـــبـ♥ـــشــــر♥ يـــد♥ر♥ونے ااحــــبـ♥ـــكے وااعــــشـــــقــــگ بـ♥ــــجـ♥ــــنــــونے

تـ♥ـــفـــااخـ♥ـــر♥ لـــعـــنـــبـ♥ـــو د♥اار♥كے االـــىے عـــااشــــقـــتـ♥ـــكے گـعـــبـ♥ــــيـــه 

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2015, 11:32 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات العبقريه ميمي
تـاريخ التسجيـل : May 2014
رقــم العضويـــة : 151435
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 21 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : العبقريه ميمي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

بنزل البارت الاول 🌚 __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آبـ♥ـــيے گل االـــبـ♥ـــشــــر♥ يـــد♥ر♥ونے ااحــــبـ♥ـــكے وااعــــشـــــقــــگ بـ♥ــــجـ♥ــــنــــونے


 


تـ♥ـــفـــااخـ♥ـــر♥ لـــعـــنـــبـ♥ـــو د♥اار♥كے االـــىے عـــااشــــقـــتـ♥ـــكے گـعـــبـ♥ــــيـــه

  رد مع اقتباس
قديم 08-05-2015, 11:35 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات العبقريه ميمي
تـاريخ التسجيـل : May 2014
رقــم العضويـــة : 151435
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 21 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : العبقريه ميمي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

لا حول انمسحت البدايه برد اكتبها وبنزله __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آبـ♥ـــيے گل االـــبـ♥ـــشــــر♥ يـــد♥ر♥ونے ااحــــبـ♥ـــكے وااعــــشـــــقــــگ بـ♥ــــجـ♥ــــنــــونے


 


تـ♥ـــفـــااخـ♥ـــر♥ لـــعـــنـــبـ♥ـــو د♥اار♥كے االـــىے عـــااشــــقـــتـ♥ـــكے گـعـــبـ♥ــــيـــه

  رد مع اقتباس
قديم 08-05-2015, 11:38 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات العبقريه ميمي
تـاريخ التسجيـل : May 2014
رقــم العضويـــة : 151435
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 21 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : العبقريه ميمي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آبـ♥ـــيے گل االـــبـ♥ـــشــــر♥ يـــد♥ر♥ونے ااحــــبـ♥ـــكے وااعــــشـــــقــــگ بـ♥ــــجـ♥ــــنــــونے
: هي رشود الخبل شو تبا
الريال : حسبي الله انا سعيد سعيد مب نصور ولا رشود
: هييي والنعم انزين ب سعيد شو تبا
سعيد : شو ماكل حلالج ولا باكل حلالج
ضحكت : الثانيه احلى
سعيد : يلعن السخافه عطيني ميثوه
ميثوه مطت الفون : هاه سعيد شو تبا
سعيد : اول شي السخيفه الى عندج عطيها كف
ميثوه : ويت ويت ويت بحط سبيكر
كشخت تفهمني فديتها
سعيد : اقولج انا عطيها كف
فتحت عيني بكبرهن عنلاته زااد
ميثوه وهي كاتمه ضحكتها : وبعدين
سعيد : وبكس تحت عيونها المهم سمعي انتي شو تبين ايب لج
ميثوه : هييي فددديتك بتيب لي
سعيد : هي بيب لج شو تبين
ميثوه : ع فكره بعد عشان سلامي
سعيد : يصير خير شو تبين يالله
وقفت بقهر : محد يبا من عند هالزطي
سعيد عصب : زطي ريلج
ابا اقهره : يعلللنننني فدااااه
سعيد وهو معصب : ماللللتتت ع هالويه ومالت عليج وعلى ريلج فوقج اقول ميثوه ذلفي وان دقيتي بذبحج وبذبح هالنشبه فوقج
وسكر الفون شفتها بنص عين : فكنا من صدعته شو عنده هذا يعععع عندج اخو خايس يععع بصفعه
ميثوه : والله سعيد طيب لانج مب متعوده عليه وماتشوفينه وايد
تضايقت منه : احسن ساد البنات فالمولات
ميثوه قامت : الله يهديهم يالله تعالي بنروح عند امايه
ابتسمت : يالله
نزلنا تحت شفت خالوتي ويا ريلها
خالوه : مرحببباااا ملاييين ولا يسدن ف ذمتيه
سعيد منصدم منو هاي الى ويا ميثوه ليكون هي يخربييتتتتهههها يوييللللي طالع جسمها بس فديتتتت عودها
ابتسمت الها : مرحبابج زووود خالتيه ولا يسدن ف ذمتيه وجان ماسدن مرحبابج ملياااراات
ضحكت خالوه ع خبالي : ماتودرين خبالج
ضحكت وياها : لا شفتي كيف احب اضحكم
لفيت صوب ريل خالتيه احترام اقوله عمي: شحالك عمي عساك بخير
عمي : بخير يعلج الخير بنتيه انتي شحالج
ابتسمت له : دامك بخير انا بخير
لفيت الصوب وشفت واحد اول مره اشوفه : جيه خالوه انتي عندج ولد غير نصور ولا رشود ولا تغيروا لا تقولين هذا الياهل سعيد [[ قلتها بقهر]]
سعيد : جيه اصغر عيالج ياهل
ابا اطفر به قلتله : لا فديتك اكبرهم
اووبس فديتك طلعت بالغلط 😱
ميثوه نقعت ضحك : هههههههههههههه
خالتيه : سلاااموووه هههههه فديتك هاه
افتشلت : خالتيه عاااد من دون قصد والله متعوده ع إخوانيه
سعيد ف خاطره افداج يالغاليه : مالت عليج تفداج مصري
شفته بقهر : جب لا تصدق عمرك
سعيد تم يضحك : ههههههه ياهل ياهل ياهل
صحت ماحب حد يتم يغايضني : جببببب
سعيد انصدم وسيده سكت
: اكرههههككك محد غيرك ياهل
ميثوه : سلامي بلاج امسحي دموعج خلاص
خالتيه : سلامي حبيبتي بسج انتي عاقل خليه برايه
مسحت دموعي : خالوتي تحيديني ماحب حد يغايضني
خالوه تضحك : هههه تعالي عنديه
ابتسمت عشانها : فديتج خالوتي احبج
ميثوه : لا بالله الحين بتفصل علينا
شفت ميثوه بنص عين : انتي جب
نوف وعليا توهن داخلات : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سعيد وقف وابتسم : مرحبا بلي لفانا
نوف ابتسمت بمستحى
عليا : شكرا شكرا اخي العزيز
سعيد : جب مب لج للشيخه نوف
نوف احمرت : تسلم سعيد
شفته بنص عين : شاخت ركبك ان شاءالله
نوف شافتني بقهر : لا تدعين ع ولد العم
شفتها بنظره : الا اقول عليوه اخبار اخر سنه
عليا : هههه تمامو وانتي اخبار اول ثانوي
سعيد ف خاطره بعد اونها اول ثانوي ماللت
شفتها بنظره : وعععع خايس متى نتخرج ونفتك
رن فوني شفت {{ لطافي }} رديت
: مرحببباااا ملاييين ولا يسدن
صوبها : هلا بالمهلي
: الى مايولي شحالج الشيخه
لطوف : بخير يعلج الخير
: فدديت روحج اشتقت لج متى اي يوم الاحد
لطوف : هههه هي شو وراج اعترفي
: هههه ولا شي بس جي يعني كيف يعني بطفر بأبلة العربي
لطوف : خرا عليج قلت انا بتيبين لي شي
: هههههه جب قلبي ويهج
لطوف : ع اي صفحه
: السابعه
لطوف : ماروم صعبه
: قلبي ويهج ولا اقلبه لج
لطوف : كيف تقلبينه مايصير
: جااااااب ذلفي عني
لطوف : يجبج مابا
: لازم ترفع الضغط اوووف باي تبيني كلميني ع البي بي
لطوف : عساس تكلميني من رصيدج
: بذليني ع رصيدج بطرش لج فكيني
لطوف : جب باي
ضحكت : ههه باي
وسكرت عنها شفتهم كلهم يشوفوني : بسم الله بلاكم تشوفوني
ميثوه : من جمالج الزايد حياتي
: تتنقمين
ميثوه شهقت : لا والله صدق
حضنتها قوو : فدديت روحج
ويت اخت نوف الى قد سعيد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عفرا : شحالك عميه شحالج عمتيه
قلدتها بصوت خفيف : عمتيه
ميثوه بصوت عالي : هههههههههههههههههه
عمي وخالتيه : بخير بنتيه
عمي : ميثوووه ويهد
ميثوه : هههههههه يهد البقر هههههههههه
عمي : شعنه تضحكين في شي يضحك
جان اضحك وياها : ههههههههه غربلج يا ميثوه انتي ماتنسين خلاص البنت طاحت وحليلها بذلينها
عمي باستغراب : جيه منو طاح
نقعت ضحك : ههههه عمي ربيعتي وميثوه ماتنسى ماشاءالله عليها كل ماتذكر جي تضحك
عمي : ههههههههه ميثوه يوزي
ميثوه : هههههههه ايوز منو ابويه محد يبا يتيوز ههههههههههه
عمي : هههههههههههه غربلات عدوج من بنت اصطلبي عاد
ضحكت بخبث : عاد ولا ثمود هههههههاي
خالتيه وعليا ونوف وعفرا وعمي : هههههههههههه
سعيد : سخيفه
شفته بنظره : مب أسخف عنك ولد خالوه
سعيد : اللهم صبرج ياروح
سويت له طاف ولفيت صوب ميثوه : اقول ميثوه
ميثوه تعابل فونها : هاه
: همبا قومي بنروح صوب يدوه
خالتيه : عيل اصبرن بسير وياكن من زمان ماشفتها امي عليوه ونوف وعفرا يالله تعالن ويانا
عفرا : لا عموتي انا مابروح بيلس هني
عليا ونوف : نحن بنروح
سعيد : انا بروح بشوف يدوتي من زمان ماشفتها
عفرا : عيل بسير وياكم عمي تعال ويانا
عمي : يالله
وكلنا اتجهنا صوب بيتنا الى كان عدالي بيت قوم خالوه كل خوالي وخالاتي سيد والى مقابلنا عمومتي وعمومت عيال خالاتي وخوالي ماشاءالله محتلين الفريج
اول مابطلت الباب شفت يدتي يالسه ع السمه والقهوه والتمر والفواله موجود الجاي والكيك ماشاءالله منور ختي كل شي بسويه : فددديييت هالووويه
يدوه : هي فديت هالويه هاه تعالي تعالي برويج انتي وهاذي مسودات الويه
ميثوه : يدوه شو سوينا حرااام ماسوينا شي
عمي حبها ع راسها : شحالج عمتيه
يدوه : بخير الغالي شحالك انتا
عمي : بخير غاليه
خالتيه : فديت روحج يا امايه شو بلاج ** تحبها ع راسها ** شو سون بج هاذيلا
يدوه تمسك عصاها : مسودات الويه قبضيهن >> يعني مسكيهن
شردت قبل ميثوه الى انمسكت : حسبي الله عليج يا سلامي يالحيوانه تعااالي
نقعت ضحك : هههههه يدوه حرام سامحينا اخر مره
يدوه : جيه انتن يهال تلعبن جي تراكضن ورا بعض وبعد ماتسمعن الرمسه تعال بس برويكن
استسلمت ل ضربة العصا مع اني سرعه اتحسس وجسمي مايتحمل سرعه تستوي عيناويه الضربه يعني لو ضربه شوي قويه تعورني غمضت عيوني قو ومسكت مكان الضربه
ميثوه بخوف : سلامي
: مافينيه شي انا بخير
ميثوه تصيح : جذابه خليني اشوف الضربه
الكل منصدم بلاها ميثوه
يدوه : ميثثثووه اقلعي عنج هاي اللغانه لا الحين ازيدج
فتحت عيوني وهن حمر كنت صدق بصيح مشيت بطلت الباب ودخلت داخل
عليوه وكأنها تذكرت شي قالتلها منيره قبل : يدووه سلامي جسمها مايتحمل الضربه ليش ضربتيها حرااام
يدوه : جيه ماتتحمل الضرب حيوانه هي
ميثوه تصيح وتكلم يدوه : مهما كان ماشي فرق بين انسان وحيوان كلهم عندهم احساس وكلهم مايتحملون الضرب سلامي جسمها ضعيف مايقهر>> مايتحمل
يدوه وجنها تلومت : فدديييت روحها والله مادريت روحي ازقريها
طلعت برع فشله هم ف بيتنا وأخليهم بروحهم رديت يلست وابتسمت
يدوه : فدديييت روحج يالغناه تعالي عنديه تعالي فديتج ماعرف انج تتعبين
سعيد : يهههها وانا وين رحت
يدوه : فديت روحكم انتو عيالي كلكم
رحت صوبها ورقدت ف حظنها : يدووه
يدوه تمسح ع راسي : عونج حبيبتي
ابتسمت : عانج الرحمان احبج مووت
يدوه تضمني صوبها قو : يالله يعلني ما انحرم من شوفتج
دمعت عيني : ولا من شوفتج يالغاليه
يدوه : هاه سلامي ليش تصيحين ليكون الضربه بعدها تعورج
: لا فددديييتج ماتعورني يدوه لا تخليني اوكي
يدوه : اوكي حبيبتي
يلسنا سوالف وجي وبعد نص ساعه من السوالف : هووود هووود
يوم شفت البنات تغشن وجي عدلت شيلتي : هدا
هدا
دخل سلطان : السلام عليكم
ابتسمت : وعليكم السلام والرحمه
نزل راسه ومشى صوب يدوه وحبها ع راسها : شحالج غزالي
يدوه تمسك العصا : غزالك هاه المهروم اسبوع يالظالم اسبوع
سلطان نقع ضحك : ههههههه يدووه قسم بالله فديتج انتي والله عنديه شغل
يدوه : يييههها ياولد سععيد شغل شو هاه شغل شو
سلطان : والله يدوتي عندي شغل هاذوني ترا يت عندج
يدوه : سامحتك
سلطان ضحك وابتسم نزل راسه ولف صوب خالوه : شحالج خالتيه
خالوه : بخير الغالي انتا شحالك
سلطان : دامج بخير انا بخير شحالك عميه
بو راشد : يسرك الحال بومييد قرب قرب
سلطان : قرريبب عيل اقول سلامي
شفته : قوول
سلطان : وين عمييه
ضحكت : والله عمك بعد وين عند هوشه وبوشه
سلطان تم يضحك : ياااحيييج
عليا حست سلطان غير وجميل وكذالك البنات متخبلات كان لابس كندوره بنيه وغتره حمدانيه وشعره طالع شوي من الغتره وكل مايضحك تطلع الغمازه الى ف طرف واحد عنده غمازه وحده بس المهم ومركب تقويم باختصار { غ،ر،ش،و،ب }
يدوه : تعال ايلس ايلس اباك عنديه
سلطان حس فشله ف ارتبگ
شفته : هههه سلطان ايلس ايلس محد غريب
سلطان ابتسم ويلس عدالي يدوه
يدوه : وهاي علومك ولد سعيد
سلطان ابتسم ونزل راسه حشمه للبنات الغرب كلهن مايقربن له اما عني فأنا بنت عمه يدوه وايد متعلقه بعيال اعمامي لان وايد ايون عندنا البيت ويسولفون وياها يقصرون الدوب
رن فون سلطان رد : مرحبا الساع
عبدالله : مرحببا ملايين
سلطان : مرحبن باااجي علومك شيخي
عبدالله : يسرك حاليه الشامسي
سلطان : شامسي تاج راسك يالهرم
عبدالله : ههههههه ماقلت شي انزين
سلطان : وهاي علومك يا بو حميد
عبدالله : هي نعم تعال قرب صوبنا انتا والشباب
سلطان : لا وين مافيني ياريال
عبدالله : لا حووول
يدوه : اقول بو مييد
سلطان لف صوب يدوه : عونج غلايه
يدوه : منهو هذا
سلطان ضحك : ههههه بو حميد
يدوه : الكعبي
سلطان ابتسم : هي
يدوه : عطني اياه ولا حط هذا سكبير
كلنا : هههههههههههههههه
سلطان خزني بعين حطيت ايدي ع حلجي والبنات مسكن عمارهن اما سلطان حط سبيكر وسمعنا صوت عبدالله وهو يضحك : ههههههههه
يدوه : اضحك ملعون الصير
عبدالله : هههههه شحالج الغرشوبه
يدوه : انييي راعيييهن اصطلب
عبدالله سكت : شحالج غرشوبتيه
يدوه : بخير فديتك شحالك انتا وشحال عربانك
عبدالله : يوييلي قالت فديتك اروح وطي انا فديتج يالغاليه يسرج حاليه وحالهم وين عنج من زمان
يدوه : يالمهروم منو لازم اي هاه تكلم عنلاتك زاد نسيتنا
عبدالله : ههههه اسف يدوه ادري مافيني ادب لكن ماعاش من ينساج بنت عبيييدد
يدوه : هيي بعد عباليه بتقول شي
عبدالله : يدوه
يدوه : عونك غلايه
عبدالله : " يْذَوّب قڸبيْ فيْ نُوّآظړ عّيْوّنُڪ
وّ آشتَآق ڸڪ شوّق آڸغړيْب ڸـ ديْآړهَ ! "
يدوه : فددديييت روحك يالغالي تعال صوبيه والله مشتاقه لك
عبدالله : من عيوني الغاليه الحين مره ياي عندج وبيب لج جاسم بن سالم
يدوه : يعلني ماخلا منكم تعالوا الغاليين نرقبكم بتنور العين
عبدالله : بوجود هلها يدوه
عبدالله ولد خالي سالم هم ساكنين ف بوظبي وكل ويكند ايون العين يباتون ف فلتهم : عبووود
سلطان عصب بس سويت له طاف
عبدالله : هلاا سلامووه شحالج
: ههه بخير يعلك الخير من صوبك
عبدالله : دامج بخير انا بخير شحال عمتيه وخالي عساهم بخير
: بخير ونعمه اخبار خالي وعموووه
عبدالله : يشقحون وينطحون
: ههههههه هرم اقولك
عبدالله ضحك : هههه قولي
: هممم قول تم
عبدالله : هممم ماقدر
: عبووود ورفجه
عبدالله : تم تم بيبها فكيني من صدعتج بس
نقزت : يسس يسسس وركضت صوب المطبخ عشان اخبر الخدامات يسون ورق عنب لان خاطري فيه وجان اضرب حد بقووو وكنت بطيح على ورا بس هالشخص مسك ايدي وردني ف حضنه تميت صاخه منصدمه من الموقف غمضت عيني بقو لا ياربي لا لا ان شاءالله مب هو رفعت راسي : س ـ عـ ـيـ ـ ـد
سعيد : فيج شي ولا ياج شي
وانا بصدمه وبعدني ف حضنه : لا لا
يوم انتبهت اني ف حضنه قمت بسرعه ودمعت عيني سعيد انصدم : سلامه شفيج
مسحت دموعي : مافيني شي ترا والله وقسم بالله ماكنت منتبها السموحه منك ** نزلت راسي**
سعيد تقرب ورفع راسي : سلاامه
طاحت عيني ف عينه ياربي شو يبا هذا : امر
سعيد : آگرررههههج
دمعت عيني ودفرته بقو وصحت : انتا شو تبا مني انا ماطلبت منك تحبني ولا تكرهني اطلع من هني اطلع
سعيد : مب طالع كيفي
حسيت بخنقه جان ابطل الشيله وحطيت ايدي ع رقبتي سعيد حس بخوف يا يركض صوبي : سلامه سلامه شفيييج
وانا احس اني بموت : ا ا كس جي ن
منيره توها داخله المطبخ انصدمت من شكلي جان تصارخ وتدفر سعيد بعيد وطلعت البخاخ من مخباها ورشت لي ثلاث حسيت اني احسن عن قبل منيره صارخت ع الخدامه : لوووسسييي
لوسي : نعم ماما
منيره : يبي ماي بسرعه ** الخدامه يابت ماي ومنور توها بتشربني ** يالله حبيبتي قولي بسم الله وشربي
: بسم الله **وشربت الماي حسيت اني تعبانه بس الحمدالله ع كل حال **
منور شافت سعيد بنظره : انتا بأي حق اقول لاختي الكلام الى توك قلته
تميت اكح ولبست شيلتي بسرعه : منووور خليه ** ابتسمت الها ** منووور ترا عبدالله ولد خالي سالم وعمووه نشبه بي اليوم وبيب جاسم وحمده
منور شقت الويه بابتسامه : والله
ضحكت عليها : ههه والله
منور : قومي نسوي اكل ويت
وقفت ولفيت صوبها : هااه
منور : عذووب مابتي
: ماعرف والله
منور : وشويخ ولا عند ريلها !!؟
: ماعرف يختي تعالي نسوي شي يالله فضيحه
منور : اوك
تعبثنا وسوينا سويتات وجي وخاصه سوينا ورق عنب حامممضض وسوينا باستا وبيتزا وفطاير وخبز رقاق وسخنا حليب وسوينا قرص بالتمر وقرص عادي والقيمات وهريس ومحلى ومضروبه وفتوش وتبوله وحمص وعصاير حطيناهن فالثلاجه ودقيت للمطعم وطلبنا مشاوي ورحنا فوق انا ومنور تسبحنا وجي ونزلنا انا ومنور طقمنا لبسنا مغربيه خفيفه من الايد فرنسي وفيها حزام فالنص كان لونها جي وردي فاتح على عيناوي و وردي غامج اما الحزام كان لونه عيناوي لبسنا شيله عيناويه ونزلنا تحت شفناهم كللهههم موجودين الي قبل موجودين بعدهم موجودين والى يوم قوم عبدالله وعذوب وحمده وشيخه وجاسم وخالي وعموه وثاني وامايه وابوي يو بعد البنات ف صوب والريايل والحريم والشباب ف صوب
انا ومنور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
ابويه : مرحببا الساع ببناتيه الحلوات
: مرحببن باجي الغالي شحالك
ابويه : بخير غناتي انتي شحالج علومج
: دامك بخير انا بخير يالغالي
ابويه : شحالج منور
منور : بخير ابويه
وسلمنا وجي ويلسنا صوب البنات وحصه بنت شيخه مطفره ب عبدالله وثاني هههه تحفه هالبنت
ثاني : حصووه والله اضربج
حصه : ماحبت{{ ماحبك}} انتا احب حالللي {{ خالي }} اببوود {{ عبود }}
ثاني : لا تحبيني محد طلب منج ويا هالزلف تقول قرون تييس
حصه : انتا تييثثث
الكل : ههههههههههههههه
ثاني : جب جب يالله جب
حصه ادلع : وييووو مايلوم يقول ثي {{ مايروم يقول شي }}
ثاني : طاااع عنلاتج زاد وقف ومسكها من ريلها وانقلبت صار راسها تحت وريلها فوق تمت تصارخ وتسب ثاني : لااااااع لااااع نذلني {{ نزلني }} بوووويه بوووويه
بو عبدالله : وابويه ثوويييني نزل بنتيه الحلوه
ثاني : ارويج انا منو الى مايلوم يقول ثي صبري عليه
شيخه : ثنننوووي يالخايس نزل بنتي
ام عبدالله : عنلاتك يا ثويني اصبر عليه
وتمسك النعال جان ينزل حصه بسرعه ويرفع كندورته : هاه هاه هاه عيوزيه كله ولا النعال
ام عبدالله : عييزز حييللللك يالهرم ** وتمسك النعال وششيييي طاااخ **
ثاني جان ينزل راسه : وووه اممييييه بتكفخيني شو هاااه ** رفع راسه وعدل الغتره ** أمييه انا مزيون جيه تخربين عليه
سلطان : امحق مزيون
بو راشد : هههههه لا الله ثنوي مزيون
ثاني : كح كح كح شكرا لك يا بو راشد ع مشاركتك ويانا وماتقصر نورتنا ف برنامجنا
ام عبدالله : حسببييي الله ع هالولد عبدالله ناولني الفنيان خلني اصقعه به
ثاني ركب السياره وفتح الدريشه وكان مشغلنها : داام السالفه فيها فنيان بااااي
ام عبدالله : وين وين
ثاني زيد على المسجل ويلس يأشر ع عمتيه : انا بحبك مقتنع وقلبي بغيرك ماقنع انظر لحبك ماصنع بلاني في عشقه بلا
ام عبدالله : الله يحفظك يالغالي
وثاني طلع من البيت
بو عبدالله : هي تناقري وياه يوم يطلع من البيت قولي الله يحفظك
سعيد : هاه هاه هاه خاليه مب ع خالتيه
ام عبدالله : فدديت روحك يالغالي سلفوني هالصبي اباه ولديه مره
جان اطالعه بنظره : اقول ابويه
ابويه : عونج انزين انتن ليش يالسات هناك بعيد تعالن هني
منور : بنات عادي عندكن ولا
البنات : عادي
رحنا ويلسنا عندهم وطول الوقت عبدالله عيونه ع منور ومنور مستحيه جان اقوم : انا بروح المطبخ حد يبا شي
الكل : سلامتج
: ربي يسلمكم من عذابه
شربت ماي ورديت قال ابويه : سلامي مب جنه توج تبين تقولين شي
ابتسمت : هي ابويه نبا نسافر صلاله دخييلللك
سعيد : اول مره تقول شي زين دخيلك ريل خالتيه يالله عاد
شفته بقهر : والله الزين كل يوم اقوله لكن من شفت شكلك الكلام الزين راح
سعيد : ها ها ها ها ها
عبدالله وقف : لا حووول منكم سلطعون قوم نسير نتحوط
سلطان وقف : فوقه ** وكفخ عبدالله ع راسه ** اسمي سلطان انزين
عبدالله : انزين انزين حسبي الله عليك
جاسم يلس يصارخ : بسييير هياكم
سلطان : يالله تعال سعيد مابتروح
سعيد انسدح ع ريل يدوه : لا مافينيه تعببااان
عبدالله : عيل تامرون بشي
الكل : سلامتكم
عبدالله وسلطان : الله يسلمكم
يوم راحوا جان ارفع راسي اشوف السما : ناااس مايبون يروحون اونهم لازم يتفيزرون ويا البنات
سعيد : وناااس ينشبون ف آشياء ما تخصهم
: اقووول جب
سعيد : يجبج
يدووه : اصصص اقطعوها الرمسه لا الحين اصلبكم
: يدووه هو الى بدا
سعيد : يدووه مب انا هي الى تبدا
يدوه : اص جب سعيد مالك غير بنت خالتك وانتي مالج غير ولد خالتج
جان اطالعه بكره : لا فديتج عندي عيال عم وعيال خوالي ماحيده هو مقطوع من شيرة عايلتنا وهو الولد الوحيد
يدوووه : لا عيال عمج وخوالج محد يباج وانا رمستيه مابعيدها
جان اوقف : مااااباااه
يدوه : غصبا عنج
دمعت عيني : آوگ
سعيد وقف : انا ماباها
جان اركض فوق وأسكر ع عمري الباب ويلست اصيح حرام عليهم وربي حرام عليهم مايباني هو مايباني ليش جي يصير فيني ولا انا اباه انا لازم اكون قويه

تحت ميثوه تتناقر ويا يدوه : يدوه مالج حق ياخي هي ماتبا مب غصب الزواج
ابويه : لا اله الا الله الله يهديج يا عمتيه جان ماتسرعتي
يدوه : جيه تباها عشان عيال عمها لا الغالي عيال خوالها اولابها
ابويه : يا عمتيه ماباها لا لعيال عمومتها ولا شي انا اباها هي بروحها توافق ع الى تباه مب زين جي الشور عند البنت مب عندنا
يدوه : قبل ماشي شور شور كل واحد خذ له وحده والبنت مالها شور
ميثوه : بس الحين الها شور الحين الزمن تغير مب نفس زمنكم الحين نص الريايل مامنهم امان
ابويه : صح كلام الميث
يدوه احتشرت : شو يعني الحين اخوج مافيه امان
ابويه : استغفرالله العظيم خلاص خلاص عمتيه الى تبينه بيصير بس لا تضايقين ولا تضايقون البنت سكتوا عنها ولين ثلاث سنين يصير خير
يدوه : ماعليه الميث سيري زقريها
ميثا : اوكي
ويتني سمعت حد يدق الباب جان اروح افتح ومسحت دموعي : هلا ميثوه
ميثوه تحضني : حبيبتي لا تضايقين
نزلت راسي : الله كريم والشكوى لغير الله مذله
ميثوه : نزلي يدوه تباج تحت
جان اصيح : شو بعد نست شي ماسوته
ميثوه مسحت دموعي : ماعليج كلنا كلمناها وان شاءالله خير يالله ننزل
صوب سعيد يالس ع البحر وياه ربيعه منصور ولد عمي ..
سعيد يالس ع الحصاه : ااه يا منصور يدوه كيفها سوت الى تباه
منصور : استهد بالله يا سعيد البنت زينه ماشوف عليها شي
سعيد : بس انا احب مريم وانتا تعرف هالشي
منصور : وانتا واثق ف وحده كلمتك وحبتك وكيف تعرف انها ماتلعب عليك
سعيد : لا لا مريم ماتلعب علي
وقف سعيد وراح يبا يركب سيارته لمح مريم ويا منو تتوقعون ؟!!
ربيعه ..
الروح ..
بالروح ..
الى ..
وايد ..
وياه ..
سعيد ف صدمه تم يشوف ربيعه ماسك ايد حبيبته لف صوب منصور منصور كان منزل راسه سعيد راح ووقف قدامهم
مريم بصدمه : سـ ـ ـعـ ـ ـ ـ ـيـ ـ ـ ـد
سعيد عطاها كف : حقيييررره
وضرب ربيعه بكس : هذي أخرت الثقه فيك تطلع ويا الى احبها وشو بععععد هاه شووو
خليفه مش الدم الى ع خشمه : خير ان شاءالله لو سمحت ابتعد عني وعن مريم تسمع
مريم كانت غير عن كل يوم كانت متحجبه زين ومب حاطه نفس العاده روج ومكياج ونزلت راسها ودمعت
سعيد : شو شو ابتعد مينون انتا وحبيبتي ااه خساره خساره الحب الى حبيتج اياه يالخاينه
يالخاينه
يالخاينه
يالخاينه
خليفه عصب : سعععيييد خلاص شو تبا الحين
سعيد : شو ابا بعد ماباكم ياللوث
خليفه عطا سعيد كف : سعيد شفيك صحصح وياي نحن مب لوث والى نسويه حلال
سعيد صارخ عليه : متى حللته وانتا منو عشان تحلل وتحرم
خليفه دز سعيد : واذا كانت حرمتيه حررام بعد
منصور رفع راسه بصدمه وشاف خليفه : حقييير
سعيد طاح تحت منصدم ويصيح وينوح
منصور سار صوب خليفه وكفخه تكفيخ ومريم تصيح وتصارخ ع منصور عشان يبطله منصور لف صوب مريم : اختفففو ع شكلج يالخايسه هاي اخرتها صح حسافه وربي انه حسافه حب وحده مثلج
سار صوب سعيد وركبه سيارته وراحوا يحوطون شوي وسعيد لين الحين مب مصدق
صوبنا
ام راشد : وييي قلبي يعورنيه عياليه اكيد فيهم شي
بو راشد : عيالج بعد شو فيهم مافيهم الا العافيه
عليا : امايه مافيهم شي توني كلمت ناصر قال يالس يحوط ويا ربيعه وراشد مداوم
ام راشد دقت ل راشد : الو
راشد : الو هلا والله الغاليه
ام راشد : راشد حبيبي تعبان فيك شي
راشد : لا اميه مافيني شي شو فينيه بعد
ام راشد : لا لا عيل اشغلتك صح
راشد : ماعليج اميه كل شي يهون لعيونج تبين اشتغل ومارد عليج شو مافيه ادب
ام راشد : لا فديتك يالله روح كمل شغلك وبتحصل العشى فالبيت
راشد : ان شاءالله الغاليه
وسكرت اول ماسكرت رن فون بو راشد ورد : الو
رقم سعيد كان الظابط يرمس : الوو وياي محمد ال .........
بو راشد بخوف : هي اللهم أجعله خير شو صاير
الظابط : والله ولدك سعيد
بو راشد وقف ولبس نعاله وشل سويج السياره : شو فيه سعيد
الظابط : سوا حادث وهو الحين ف مستشفى ال...... وياه واحد اسمه منصور سعيد ال.....
بو راشد سكر الفون : بو محمد قوم وياي
ابويه : وين
بو راشد وهو يرتجف : ولد اخوك وسعيد سو حادث
ام راشد صارخت : ولددديييه
بو راشد : مافيه شي الحين بنروح
وقف ابويه وميثوه والبنات يصيحن ويدوه بعد وراح عمي وابويه عصبت عليهن كلهن : شفييييككن
الحريم شافني باستغراب : منصووور وسعيد مافيهم شيييي تفهمن
ام راشد : ولديه بيروح مني
رحت صوبها وحبيتها ع راسها : خالوه دعي ربج مافيهم شي ان شاءالله الحين بيون
ام راشد : ان شاءالله يارب يارب العالمين ردهم النا سالمين يالله يارب مالي غير هالسعيد واحد من بعد ابويه الله يرحمه يالله يارب رحمتك
الكل تم يصيح ع حالت خالتيه يالله رحمتك الله يصبرج يا خالوتي
وجي مر الوقت كانت الساعه 12 وقررت انهم كلهم يباتون عندنا قوم عموووه وخالي سالم مبونهم بيباتون عندنا خالي سالم كان ويانا ويهدي الحريم فديت روحك يا خالي نوف وعفرا وعليا وعذوب وحمدوه ومنور وميثوه ف غرفتي وخالوه ام راشد وعموه ام عبدالله وامايه وشيخه ف غرفه ويدوه ف غرفتها وخالي سالم ف غرفة محمد اخويه والكل حالته صعبه الى يصيح والى يدعي صوبنا
ميثوه تصيح : ابااا سعيد ابباا سعيد
اووويه تذكرت شماااني لا حرام بدق لها : الو
شماني وصوتها صياح : الو
: شماااني حياتي فديتج لا تصيحين
شماني انفجرت مره وحده : سلامي تعرفين انا منصور غالي ماباه يروح من ايدي هو اخويه الوحيد وانا وايد وياه
البنات سكتن جي ومشن دموعهن ويلسن ساكتات : شماااني تعالي صوبنا
شماني : مابا
: دخخييلللج
شماني وصوتها مبحوح : بشوف امايه بروحها تعبانه
: يبيها صوب امي ويدوه
شماني : يالله زين
بعد جي ربع ساعه يوو قوم شموه وخالوه ام راشد وخالوه ام منصور كله صياح صياح وشوي الكل هادي وكل وحده قامت ترقد الا نحن البنات ردينا غرفتي
نوف وعيونها حمر : سلامي عندج ماي
كسرت خاطري لو اضارب وياها هي وعفرا بس طيبات : هي داخل الثلاجه الصغيره بعد يبي للبنات
نوف : اوكي
شماني انفجرت مره وحده وطاحت ف حضني : مابا سلامي مابا ابا منصووور
دمعت عيني : حبيبتي منصور بي بي ان شاءالله
شماني وصياحها يقطع القلب : تخيلي يروح تخيلي يروح مثل خالد مابا اباااه ابا منصور
كل البنات صاحن لان حطن فكره ف راسهن ان سعيد ومنصور يمكن يموتون يااربي البنات الكبار تقول يهال : بنات استهدن بالله و ادعن ربكن شو بيفيدكن الحين يالسات تصايحن صياحكن بيردهم سالمين اذا دعيتن ان شاءالله الله بيفرجها علينا
البنات اقتنعن بكلامي وكل وحده مسكت قرآن ويلست تقرا نزلت تحت وحطيت الهن من العصاير ورديت فوق وشربن شوي بعدها فكرت من غير ضرابة منصور شو بسوي ومن غير كره سعيد لي شو بسوي حتى لو سعيد يكرهني انا ماحب اكره حد انفجرت مره وحده وتميت اصيح والبنات منصدمات ويهدني ماحسيت بعمري الا وانا راقده ع الساعه 9 الصبح نشيت شفت البنات راقدات دخلت الحمام وخلصت طلعت عدلت ويهي ورديت شليت ملابس ودخلت اسبح طلعت حطيت مكياج خفيف وتعطرت ولبست نعالي ولفيت صوب البنات : بناااات يالله قومن
البنات بتقلبن وشوي اسمع صريخ وصياح البنات كلهن فزن مره وحده دخلت الصاله وإلا الصدمه
..................

.................

................

.........…..

………...

………..

……….

………

……...

……..

…….

…....

…...

…..

….



..

.
ترا الحركه متعوب عليها 😜
صيحووا لان الصدمه
انصدمت صحت بصوت عالي والبنات لبسن سرعه سرعه شماني جان تصارخ وهي تصييح : مننننصصصصووور
وتربع صوب منصور وتحضنه وتصيح ومنصور مبتسم ومنزل راسه لان بنات موجودات
وعليا وميثوه بسرعه يركضن صوب سعيد ويحضننه ويشوفن ويهه وجي يعني رحت صوب منصور وضربته ع جتفه : الحمدالله ع السلامه الشيبه المخرف
منصور : اي الله يسلمج عيوزيه
لفيت صوب سعيد : الحمدالله ع السلامه
سعيد لف عني : الله يسلمج
منصور : علومج العيوز
شفته : دامك بخير يالشيبه انا بخير
منصور : كفو كفو حرمتيه
نقعت ضحك : هههههه لا اسمحلي انا ماتشرف انتا تكون ريلي
يدوه : اص اص تحلمين بالشيخ منصور
سعيد كان طول الوقت مضايج ونحن ضحك وسوالف واذا شافنا كلنا نطالعه باستغراب يبتسم
منصور : يدووه
يدوه : عونك غناتي
سلطان : يييهااا طاح كرتي
منصور : انتا جب شوي يدوه سعيد عاشق له وحدت(ن) غرشوبه تغرررم
سعيد شاف منصور بصدمه : منصور خلاص خل البنت ف حالها
منصور : سلامي ترا سعيد يحبج هو اليوم قال
انصدممت تميت اشوف سعيد بعدين نزلت راسي ودمعت اما سعيد تم يشوف منصور : يالخررررط انا متى قلت
منصور : الييووم قبل مانطلع من المستشفى
سعيد : الصرصور لا تجذب
منصور : والله انتا لا تجذب منو قال ااه منصور احس انجذبت الها هي طيبه وانا اعاملها بقساوه
رفعت راسي ووقفت : بس بس دخيلك منصور لا تكمل ** رفعت ايدي ** دخيلك كافي مابا اسمع شي
قمت من مكاني ورحت غرفتي وتميت آصيح مرن السنين وهاي آخر سنه النا واخر فصل وباجر اول امتحان والى هو فيزيا وكل اهلي متيمعين ف بيتنا نفس الشخصيات حمدوه اكبر عني هي وعذوب ف هاذيلا متخرجات من قبلي طلعت برع شفتهم كلهم موجودين : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
ابويه : هلا ببنتي ها شو الأخبار شو الامتحان
جان اسير صوب ابويه بعد مابست يدوه وامايه ع راسهن وسلمت حطيت راسي ع صدره وغمضت عيوني : تععب ابويه والله تعبب جي احاول أشد حيلي وادرس بس بعد احس صعب ماعرف احس مابيب شي ابداً
امايه : استغفري ربج يا بنتيه وقومي كلي شي انتي وايد ضعفانه من الامتحانات
قمت عن ابويه وابتسمت : ماريد اكل شي امايه شبعانه اتريا لطوف وميثوه وشماني عشان نذاكر
امايه : الله يوفقكن حبيباتي
وين البنات دخلنا الميلس خليت الخدامه تحط آكل وعصاير وماي ويبت كل الملازم يلسنا من الساعه 9 الصبح لين 2 نذاكر كلنا شوي بين ساعتين وجي وتغدينا ويلسنا نسولف شوي ونذكر سوالفنا وعلى الساعه 3 ونص ردينا راجعنا الكميه كامله خلصنا مراجعه على الساعه 6 ونص من بعدها قمنا طلعنا برع وشالات كتبنا والملازم والقلامه قوم امايه كانوا فالميلس ونحن فرشنا برع هم يشوفونا بس نحن مانشوفهم يلسنا نحل لين الساعه 9 فليل بعدين طلعوا قوم امايه ويلسنا نسولف وياهم
شماني : وقسم بالله احس جي راسي بينفجر
لطوف : نفس الشعور هذا اذا فلحت
ميثوه : لطوف انتي زين منج فهمتي كم مسأله
شماني : وربي احس خلااص بصييح
امايه : الله يوفقكن يا حبيباتي وتيبن النسبه الى ترفع الراس
الكل : امييييين
انا وشماني وميثوه ولطوف من الخاطر : اااااممممميييين ياااارب العالمين
وجيه مر الوقت اول مانرجع من الامتحان على طول نبدا مذاكره لين الساعه 10 فليل لان مانقدر نذاكر الساعه 9 الصبح جي يعني عندنا امتحان ومر الوقت وانا وميثوه وشماني والكل يالسين برع كان الموقع مال النسب معلق يلست اعابل اللاب يوم شفته فتح جان اصارخ وفريت اللاب
يدوه : سلامي شفيج اصطلبي
جان اصيح : ماباها ماباها خلاص مابا اشوفها
شماني والدمعه ف عينها : فتتتح ؟!
عبدالله شل اللاب توب : ميثوه عطيني مالج الاكاونت والرقم سرعه
ميثوه وهي خايفه تنقل عبدالله عبدالله كتب بس ماشاف نسبتها : شماني عطيني الاكاونت والرقم سرعه
وشماني عطته وانا عطيته تم يدور ويعابل
ابويه : ها بو حميد طلعن ولا
عبدالله : لا خالي هي هي هاذي نسبت شماني
شما سكرت على آذنها جان يسير منصور يبطل ايدها : حبيبي شماني انتي واثقه من عمرج وان شاءالله نسبتج حلوه انتي والبنات ماشاءالله ذاكرتن زين
عبدالله ابتسم : لا لا كلكن ماشاءالله حلوات نسبكن رفعتن روسنا يالغاليات
ميثوه بحماس : كم كم
عبدالله : شماني يبتي 93.4 وميثوه يبتي 92.9 وسلامي يبتي 95.2
جان ننقز كلنا ونحضن بعض ونصيح والكل يبارك النا والى يصفق والى مستانس
جان ادق لطوف رديت عليها : هاااه بشري
لطوف وهي تصيح من الفرحه : 91.6
استانست : الحمدالله
خبرتها نسبنا وابويه حلف الا يسوي عزيمه وسوينا العزيمه ورحنا الشاليه ف الفجيره ويا الاهل
عبدالله : منووور
منيره : هاه عبوود
عبدالله : زخي بنتج لا أفرها فالبحر
منيره تربع صوب بنتها : حرام عليك الا بنتي
عبدالله : و عبووودج ؟!
منيره استحت لان كلنا نسمعهم : عبووود عيب
عبدالله مسك ايدها ومشى : مب عيب انتي حرمتيه ** لف صوبنا وهو يمشي جدام يعني لف راسه على ورا صوبنا ** سلامي شوفي فطامي
: اووكككي
فطامي يت تركض عندي : خالوووه
ابتسمت : عيوني قلبي روحي
حضنتها ورقدت ف حضني سعيد كان يشوفني وانا مب مسويه له سالفه
امايه : قومي سلامي حطيها داخل
حضنتها قوو : لا امايه اباها فديت قلبها ** بستها ع راسها **
سعيد عدل يلسته : احممم
بو راشد تم يضحك : انزين يبوك عن تاكلنا
ابويه : هاه سعيد شفيك بغيت شي
تميت اشوفهم بخوف والبنات يضحكن ويبتسمن لي تضايقت وايد وانا مب عارفه السبب
بو راشد : نحن بغينا سلامي ل سعيد
انصدمت بالقو وتميت اشوف ابويه
يدوه : البنت من صوبكم مره
بو راشد : ماعليه عمتيه بعد لازم نشاور البنت واذا ماصار نصيب خلاص نحن مب مضايقين ولا زعلانين
ابويه : صدقه بو راشد
شفت ابويه كان مستانس والبنات مستانسات شفت سعيد كان يضحك انقهرت : انا مب ممم
يدوه قاطعتني : قولي مب مواقفه بحش ريولج
كان اطالع يدوه بقهر : انا ماقلت مب موافقه انا كنت بقول اني مب مستعده للعرس ولا ابا اعرس
يدوه : عيل العرس جرييب
جان اطيح دمعتي : يدووه
يدوه يت صوبي ومسكت ايدي الى كانت ع راس فطامي : حبيبتي انا ابا مصلحتج هو ولد خالتج ولا خالتج ولا ريل خالتج ينعابون حتى عيال خالتج والنعم فيهم وعليوه ماعليها كلام ولا ميثوه تراها ربيعتج وانتي بترتاحين عندهم
حسيت براحه من كلام يدوه بس ياخي حسو ماباه ماااابباااااه مسحت دمعتي : ماعليه يدوه ان شاءالله خير
ابويه وحسيت انه تضايق يوم شافني متضايقه : بنتي انتي موافقه ولا لا
جان اصيح : موافقه موافقه
وشليت فطامي وركضت داخل الشاليه دخلت غرفتي طرشت ل منور رساله اني برقد وعندي فطامي رقدت ع الصبح سمعت حد يدق الباب قمت شفت فطامي راقده بستها ع راسها لفيت شعري نحن الشاليه مالنا بروحنا بطلت الباب وانا كنت منزله راسي اعدل شعري وكنت لابسه برمودا وقميص كت وانا اعابل شعري وراسي تحت : هاه حمود شو صاير وايد مزعج يوم تدق الباب
شفته ساكت رفعت راسي وانصدمت
سعيد نزل راسه : اا السموحه كنت ياي اقولج انهم راحوا وقالوا نلحقهم
انقهرت وسكرت الباب وصارخت بصوت عالي ودخلت الحمام نسيت ان حمود مسافر سعيد جنه ضحك علي وعلى خبالي تسبحت وجي سبحت فطامي ولبستها وعدلتها وهذا كله ف نص ساعه طلعت برع وانا زاخه ايد فطامي انصدمت بسعيد : انتا بعدك هني
سعيد ابتسم : ليش آنتي حلوه
انقهرت : صدق قليل ادب
سعيد : هي حياتي قليل ادب طالع عليج
عصبت : لا تقول حياااتي
سعيد : اسف يالله نروح
تضايقت منه : مشكور بنروح بروحنا
تحركت شليت فطامي ورحت صوبهم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منور : فددديييت الحلوه يعلني ماخلا منج تعالي ماما فطامي تعالي
فطامي ركضت صوب امها وهي تضحك
عبدالله : يالله يعلني افدا هالضحكه يا امايه ** لف صوبي ** السموحه سلامي اكيد ازعجتج
ابتسمت : لا والله فديتها طول الوقت راقده
سعيد وهو يعابل ساعته : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سعيد : شحالكم
الكل : بخييير
ميثوه : سلامي ماخبرتج
لفيت صوبها : شو شو
شماني تكمل بدال ميثوه : لطوووف
لفيت صوب شماني : بلاهههاا
ميثوه : مابلاها شي
لفيت صوب ميثوه : عيل ؟!
شماني بفرحه : بسس
لفيت صوب شماني : بسسس شوو لا تحرقن أعصابي
ميثوه بوناسه : مافيها شي بس انخطبت
لفيت صوب ميثوه ويوم استوعبت كلمة انخطبت تميت اناقز وحضنت ابوي
ابويه : هههههه متخبله بنتي
ابتسمت : واخيرا حد بيعرس
سلطان : يدوووه
يدوه : هاه هاه شفيك
سلطان ابتسم وشاف عليوه : متى بملج
يدوه : سلليطيييين اصطلب ونزل عيونك شو تبا البنت
سلطان نزل راسه : انزين انزين خلاص
ناصر : واككككككك تستاهل
يدوه : وانتا ايييه
ناصر : هاه يدوه
يدوه : متى ناوي تعرس يالعزوبي
ناصر : هههههههههه ماعليه يدوه بتبطين
رن فون ناصر ويلس يتأفف : ابويه انا بغير رقمي
بو راشد : لا حبيبي خلك انا ماباك تغيره دواك
ناصر : ابوووويه عاااد
رد رن فون ناصر مره ثانيه
ابتسمت : ههه نصور يب بسوي مقلب
فر الفون علي ورديت حطيت سبيكر
البنت بدلع : الوووو نصوور ليش ماترررد
حست بوزي : خير اختي
البنت بصدمه : انتي منو
انا بعصبيه : انتي مننووو
ناصر يبا يضحك وماسك عمره
البنت تصيح : مايخصج فييه عطيني ناصر سرعه قوليله سعااد تبيييك
نقعت ضحك : ههههههههه حبيبتي شرايج تجلبين ويهج هذا الى ناقص بعد
سعاد : جب عطيني ناصر
عصبت من الخاطر : احشمممييي وألزمي حدودج لا انهييييج الحين حبيبتي لا عاد تتصلين على هذا الرقم لان ناصر مايحبج ولا يباج
سعيد تضايق وايد وقام من مكانه ويلس جدام البحر شفته وسويت طاف
سعاد تصيح : انا والله احبه والله احبه و ماكلمت غيرههه وربي حرام عليه
كسرت خاطري : اختي روحي ف دربج والله يوفقج ناصر بيعرس
صارخت : والله ارويه والله أهدم حياته
ناصر مط الفون : اقول جلبي ويهج ولا ادقين ع هالرقم مره ثانيه
ودفنه ف ويها
عبدالله بعصبيه : ناصر عيب عليك تلعب ع بنات الناس
ناصر صارخ على عبدالله : مايخصك فيني ولا نسيت عمرك شو سويت بالبنت نسيييت نسييييت يعني البنت ماتت بسببك والى ف بطنها مات بسببك وهي شرريففههه وانتا سويت الى مايتسوى على الاقل انا ماسويت الى سويته
عبدالله وقف ودموعه ف عينه : والله ماسويت شي انتو شفيكم عليه شفيكم وربي انا ماسويت شي ** يلس يصارخ ** قسم بالله مب انا والله والله
ناصر تلوم لانه يعرف ان عبدالله مايخصه ف شي: عبدالله
عبدالله راح صوب البحر ويلس يسبح يطلع القهر الى فيه
راشد صارخ ع ناصر وعطاه كف : انتا شو ماتستحي ع ويهك
ناصر حط ايده ع ويهه : مايخصك فيني
حسيت اني انا سببت هالمشكله كلها
سعيد يا عندهم : بسسكم خلااااص
ناصر : جببب وانتا لا تدخل خلك ع صوب ** لف صوب راشد ** وانتا يعني مسوي فيها البطل الشجاع سييير يالله سير للي جذبت عليك وسرقت فلوسك يالله سير هه بعد ياي يتكلم
راشد عصب وصارخ : ناااصصصصصصررر

سلطان وقف : بسسسككم خلاص شفيكم
ناصر لف صوب سعيد ناصر مب حاس بعمره ومب حاس انه فت كل العلوم الى كل يوم الشباب يوم ايلسون مع بعض يشكون همومهم لبعض : وانتا سير عند الى خدعتك بعد هه
منصور عصب ووقف : ناااصصصصصصررر خلاص بسككك
ناصر لف صوب سلطان : وانتا
سلطان حس انه خلاص بينتهي بعد الى بيقوله سعيد : ناصر خلاص بسك
منصور : ناصر خلاص اسكت
ناصر : خايفين هه خلهم يكشفونكم ع حقيقتكم سلطان نسيت الى سويته نسيت يوم رحت حفله وكلها بنات ولا أذكرك ولا انتا يا استاذ منصور يوم تطلع ويا هاذيك البنت ال ........... ويوم ركبتها سيارتك تذكر ولا أذكرك بعد هه
سلطان حس خلاص ان حياته انتهت بعد الى قاله ناصر وناصر ماشاءالله ماقصر قال كل شي ماخلى شي ماقاله
هني كل البنات حسن أنهن مخدوعات بس نسيتوا حد صح الى هو ثاني ثاني كان واقف ويسمعهم من بعيد : ناااصررر
سلطان دمعت عيونه : السموحه عليوه ادري بتقولين اني خايس وربي اني ماكنت حاس بعمري ** نزل راسه ** وهالسالفه صار لها 5 سنين وانا خلاص تبت ماقول غير الله يسامحك يا ناصر
ثاني تم يضارب ويا ناصر
اما منصور شل سويج سيارته وطلع من الشاليه
سعيد راح الشاليه وقفل الغرفه ويلس يتذكر كل الى صار له وكيف انخدع
اما عبدالله ف اختفى بين هالبحر وأظن انه صعب يوصل بسرعه عندهم لان الدنيا فليل
اما سلطان شل سويج سيارته كذلك وطلع
اما راشد افتشل وايد كيف يخون ثقت اهله وهو البجر وكذلك راشد راح يتمشى بعيد
اما ثاني الى كان يضارب ناصر يلس
يصارخ : هاذي اخر الثقه فيك يالخاين نحن مأمنين كل آسرارنا عندك صدق ماتستاهل وانتا تعرف ان كل الشباب تابوا صح ولا صدق انك شو اقول عنك أستـغـفراللهـ
وراح ثاني يدور راشد لقاه يتمشى راح
صوبه : راشد
خلص البارت هممم يالله توقعاتكم تراه طويل اذا قلتوا قصير يويلكم 😒
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آبـ♥ـــيے گل االـــبـ♥ـــشــــر♥ يـــد♥ر♥ونے ااحــــبـ♥ـــكے وااعــــشـــــقــــگ بـ♥ــــجـ♥ــــنــــونے


 


تـ♥ـــفـــااخـ♥ـــر♥ لـــعـــنـــبـ♥ـــو د♥اار♥كے االـــىے عـــااشــــقـــتـ♥ـــكے گـعـــبـ♥ــــيـــه

  رد مع اقتباس
قديم 08-06-2015, 12:46 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات العبقريه ميمي
تـاريخ التسجيـل : May 2014
رقــم العضويـــة : 151435
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 21 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : العبقريه ميمي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الزوار بعدهم ثنين 🙈 شكله عيبهم البارت والله ويت بنزل لعيونكم البارت الثاني 😴❤️ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آبـ♥ـــيے گل االـــبـ♥ـــشــــر♥ يـــد♥ر♥ونے ااحــــبـ♥ـــكے وااعــــشـــــقــــگ بـ♥ــــجـ♥ــــنــــونے


 


تـ♥ـــفـــااخـ♥ـــر♥ لـــعـــنـــبـ♥ـــو د♥اار♥كے االـــىے عـــااشــــقـــتـ♥ـــكے گـعـــبـ♥ــــيـــه

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥♥♥♥♥♥آبــــــــــــــــي حبكــ معـــــي يـــــــــــكبر♥♥♥♥♥>>قصة قطرية رووعة داعمة قطوة قصص و روايات 73 01-21-2012 07:46 PM
♥♥♥ يَآ قَلبّ لآ تِحزَنُ عَلِيِنَآ لأ تِحزنّ♥♥♥ مِنُ قَلبّ يَنبِض غَلآّ ومِنُ رُوّحّ مِسئٌوٌلَه ♥♥♥ Esma7eli Yal'3ram تصاميم الاعضاء 17 04-14-2010 11:18 PM
♥♥♥ أعطي البلاك بيري الخاص بك لوك جديد ♥♥♥ زائد ثيم بنفس التصميم♥♥♥ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2009 09:10 AM
♥♥♥ أعطي البلاك بيري الخاص بك لوك جديد ♥♥♥ زائد ثيم بنفس التصميم♥♥♥ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2009 09:10 AM
♥::♥::♥رمضان ميدان التنافس♥::♥::♥ لفضيلة♥الشيخ إبراهيم بن عبدالله الدويّش♥::♥::♥ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-13-2009 08:00 PM


الساعة الآن 02:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML