|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
03-07-2008, 02:34 PM | رقم المشاركة : [ 21 ] |
عضو جديد | سنكحيووووووووو خيوووؤه
بس دخييلك نتريااا الباااارت جلدي كرووو __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
03-07-2008, 04:23 PM | رقم المشاركة : [ 22 ] |
عضو جديد | هع هع هع
النشاالله الحين بنزله __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
03-07-2008, 04:28 PM | رقم المشاركة : [ 23 ] |
عضو جديد | السموحه ع التاخير .................................................. .................................................. ............................................. علايه كانت بتدش اتسلم ع غايه خطيبة حمد بس من سمعت ها الكلام تمت متالمه لالم غايه لانها اتعرف كيف الفراق صعب وسبحان الله في الطرفين يكون حمد سبب للفراق ... حمد شاف علايه واقفه عند الباب ... وسمع تقريبا شويه من لسالفه بس على اخر شي يوم كانت غايه تقول لروضه : حمدان اللحين غصبني ع العرس ......... وهو متكفل بكل شي .. بكل شي ... حمد : انتي شو تسوين هني .. علايه مرتبكه : كنت بدش اسلم بس حمد يتقرب منها وفي راسه الف شيطان من اللي سمعه : بس شوو علايه : ماشي بسلم وخلا ص ظهرت روضه وغايه على صوت حمد العالي وانصدمو .. وغايه حطت ايدها ع قلبها تخاف لو علايه ولا حمد سمعو السالفه علايه صدت وابتسمت بارتباك وسلمت على غايه وحمد يطالع غايه بنظرات خاليه وجنه يقولها " ليش ؟ " غايه من شافت نظرات حمد ارتبكت زود ودشت الحجره وكملت مناحتها ... حمد دش الحجره وراها وسكر الباب : غايه غايه تصيح حمد : انتي مغصوبه غايه تفكر كيف بتكون ردت فعل اخوها حمدان لوعرف جان تغمض عيونها بقو وتتذكر الضرب : لا حمد : انا سمعت الكلام غايه طالعته وهي مصعوقه : عرفت حمد : انتي حمد غصبج على انج تاخذيني صح غايه ارتاحت لانه لو عرف عن فيصل مابيكون هادي جي .. : لا مب جي حمد بحنيه : عيل كيف ؟ غايه : هم وايد مستعيلين وانا وايد متهوبه من العرس حمد وهو شاك شويه : جي يعني غايه حاولت تمحي شكوك حمد وتكسبه لصالحها عشان اخوها ما يدفنها : حمد حمد بياس : هلا غايه : انته تحبني ؟ حمد احتار ... وسال عمره مليون مره " انا احبها ولا لا ..؟؟" بس مايلقى ااجابه : انا اخترتج من بد البنات لانه احس بج انتي اللي تناسبيني ...( سكت شويه وجنه يسالها ) ..وانتي تحبيني غايه ماعرفت شو تقول بس هي مضطره انها تجذب : ماعرف حمد : شو افهم من ها الماعرف .. غايه عقب فترة سكوت وبصوت واطي : هييه حمد استاااااانس وحس ولاول مره انه حد يحبه صدق .. وحس بعمره انه استحى وطلع عنها وهو يحس بارتياح .. غايه من طلع حمد صاحت صياح يقطع القلب " سااااامحني فيييييصل ... سااااااااااااااااامحني مجبووره والله " عقب دشت علايه وروضه .. وروضه منزله راسها ويلسو وغايه تصيح .......... سارت روضه تسكر الباب روضه : غايه غايه تمسح دموعها ..: هلا روضه : علايه عرفت كل شي غايه رفعت عينها وهي مصدومه علايه تحاول تدافع عن عمرها : انا والله ماكان قصدي اني اتصوخ ولاشي .. بس كنت يايه اسلم عليج وسمعت بالصدفه وكان الباب ملايم ومن يا حمد شافني واقفه وماعرفت شو اقول له وتم معصب لانه سمع على اخر السالفه والله غايه وهي تحس خلاص بانه ها كله مايهم دام انه حمدان درى قولو على الدنيا السلام ... علايه ماهانت عليها غايه وتمت يالسه وياها وتهديها وظهرت عنهم روضه صوب امها .. وتمت علايه وغايه يسولفون وارتاحو لبعض ... وايد وقبل لايظهرون من الحجره غايه :عليا علايه : هلا غايه : تعالي حجرتي فليل علايه : افا عليج انا فاضيه غايه : اترياج طلعت عليا صوب اهلها وتمو يتعشوون وعقب يوم سارو يرقدون لبست بجامتها الحرير ولونها اسود ..و لفت شيلة الصلاه وفتحت الثلاجه وشلت كولا وكاكاو ولبست شب شب لونه اسود وعليه عنزه بالابيض .. وظهرت خاري وهي ميته من الزيغه لانه ظلام وهوست ع الفص اللي يفتح ع الليت بكوعها وشافت حمدان بيدش الحجره ومن انفتح الليت صد ع طول صوب علايه تم حمدان فتره يطالعها وهو اول مره يشوفها ومستغرب وجود البنت فليل بس ضحك ع شكلها .. علايه ماكانت لافه الشيله اوكي قصتها وطرف من شعرها نازل ع جتفها ... مشت علايه بتكمل دربها وطلع في وييها حمد نازل من فوق ..: على وين ان شالله ؟ علايه : بسير عند غايه عندك مانع حمد : وانتي ماتظهرين الا تالي الليل علايه : هي عزمتني وانا مابردها حمد يبتسم باستهزاء : سيري سيري الرب يحفظج مشت عنه علايه وماسوت له سالفه لانه اتحس بانه حمد مول مب طبيعي .. يعني ساعات بيكون حبوب ووايد اوكي وساعات بيعصب وبيضارب ... عشان جي حست انه لازم يودونه عند مطوع جي ماينفع حمدان سمع رمستهم ونزل حمد عن حمدان .. حمدان : منو هاي ؟ حمد استغرب سؤال حمدان : هاذيل نعرفهم شوي من بعيد ويايين ويانا في السفر حمدان : قصدك قوم الـ ... حمد : هيه هم حمدان : ماشالله خليفه عنده بنت ها الكبر حمد : لايغرك الطوول تراها ياهل حمدان فتح باب الحجره ودشو يلسو داخل : يعني كم عمرها حمد يولع جيكار: 18 حمدان : هههههه اللحين هاي ياهل خلاص شكلها غاية العرس حمد : وانته تعال ليش تسال عنها وايد حمدان استغرب لهجته : ليش عادي استغربت منها وبس حمد : اها حمدان : بس ماشالله عليها غاويه تامه جنها عروسه ... حمد اتنرفز من تشبيه حمدان وتم يدوخ بغيض .. وحمدان طبه وفتح التلفزيون وتم يطالع ويفكر شو علاقة غايه بها البنت ؟ وهم الاتوهم ويا بعض ... حجرة غايه ... دشت علايه وهي متلومه من ها الولد اللي شافته لانه شافها وهي مبهدله وخبرت غايه عن ها الولد .. غايه تاكل كاكاو : امم جان هذا مب حمدان اخويه علايه تشرب كولا: انتو بس ولد وبنت غايه : هيه علايه : اها زين زين الله يخليكم لبعض غايه بحزن : آآمين علايه : عيل وين رويض ؟ غايه : قالت بترقد ماتروم تسهر ... وسكتو فتره ... جان تسال غايه علايه ... : انتي حبيتي من قبل علايه ارتبكت من سؤالها : انا غايه : هيه عادي لا تستحين كلنا بنات واعتبريني اختج بس لو ماتبين تقولين براحتج علايه بارتياح : لالا افا عليج غايه : يعني هيه علايه نزلت راسها : هيه حبيت غايه : ولين اللحين ولا ؟ علايه بقولج السالفه ... وهي تطالع الدريشه وترمس وبالها بعيدوجنها تتذكر ..: عرفته من النت واكتشفت انه يقرب لي من بعيد بعيد .. يعني فيه معرفه من صوب يدتي وجي .... حبيته .. ها السنه الرابعه .. بس من 9 شهور .. قطعني فجاه .. طاف شهر... دش ايميله ولد خالته وقال لي انه مسوي حادث .. طبعا ماصدقت .. تم يحلف لي ... اوكي صدقت قلت له شو استوى له .. قال كل خير ان شالله .. ماطاع يخبرني شو فيه .. وعقب طافن شهر وشهرين وثلاثه .. واربعه لا ايميل ولا شي.... والشهر الخامس دش وقال لي بخبرج كل شي بس عقب ماتخلصين امتحانات كان بالباجر بيكون عليه امتحان نص السنه ..وكان اخر امتحان ... ماطاع يقول لي اونه انا ادريبج مابتحلين عدل في الامتحان والسبه انا .. وعقب يوم ياست منه قال لي برد ادش اخلاف وبخبرج ... وقلت له اوكي .. قبل لا يظهر قال لي " علايه والله العظييييييييييم احبج " وطلع ..... ( طاحت دمعه ) ومن هاك اليوم مارد يدش وخطفن 4 شهور .. غايه متأثره : هو شافج ... علايه : اممم هيه من بعيد يوم العيد بس ... غايه : شفتيه انتي علايه : هيه طشونه غايه : حلوو علايه : امم تبين الصدق هو وايد عادي ... غايه بحزن : اها علايه : وانتي شو بتسوين ؟ غايه دمعت : مااعرف علايه .. ماعرف .. ونشت غايه وفتحت الشنطه وطلعت الظرف بين ثيابها وظهرت صورة فيصل .. ومن شافته علايه انصدمت من حلاته كان وسيم بمعنى الكلمه يعني هي قالت في خاطرها انه فيصل احلى عن غايه بوايد .. علايه تطالع الصوره : ماشالله عليه غاوي الله يحفظه غايه طالعت علايه بنظره اونها تغار علايه ضحكت : هههههههههههه اونها تغااار وسكتوو شوي لانه غايه تحس بالذنب اتجاه حمد اللي يقولون اونه خطيبها ... وعلايه كانت تفكر في نفس النقطه علايه : بس انتي اللحين تعتبرين خطيبة حمد ولازم تنسين فيصل ... غايه : ماااروم والله ماروم ... انا اروم اقص عليكم واقولكم اني نسيت فيصل وبكمل حياتي عادي .. بس من هناك اكون ا نا جذابه واكون بعدني احبه ... علايه بياس ومب عارفه شو تسوي ... هاي هي الحياه .. قسمه ونصيب .. سارت وفتحت شعرها وطاحت ع الغنفه وتمت تشوف التلفزيون وغايه تطالعها وتبتسم : جنج خذتي راحتج علايه انجلبت ع بطنها وتمت تطالع غايه : ليش حد بيي غايه : امم لا علايه ترد تنجلب على ظهرها وتبدل التلفزيون : عيل خلااص باخذ راحتي اونه حجرتي .. وحطت ريل ع ريل وهي طايحه وتمت تلعب بخصله من شعرها .. غايه : هههه عيل خلاص مابتلوم فيج تمي طالعي التلفزيون وانا بدش اسبح طشونه احس بعمري متكسره علايه : ههههه خذي راحتج غايه وهي تطلع ثيابها : اونتي بعد اخذي راحتج دشت غايه الحمام وتمت علايه اتطالع التلفزيون وحست بشي يقرصها في ريلها ويوم بطلت ريلها كان طالع دم .. ثره بعوضه قرصتها وعاد البعوضه في النمسا كل وحده اكبر عن الثانيه وجنها عنكبوت ... وشلحت عن ريلها لين ركبها وتمت تمسح على ريلها لانه قرصتها تعور ... وفجاه انفتح الباب : على اد ماعشت وايه .. جربت اكثر من اللي نفسي فيه .. جيتي انتي بسرعه يابنت االيه .. ببساطه كده البي ادرتي عليه علايه تمت تطالع الباب وكان حمدان داش الحجره وتنح من شاف علايه ... وعلايه اتلومت و عطول حطت الشيله ع راسها ووقفت ونست بنطلون البجامه المرتفع وحمدان يطالعها ... وتاميين ساكتين .. علايه مستحيه وهو متلوم بس يطالعها حمد يطالع حمدان : اييه بلاك ماتتحرك ... حد داخل ؟ حمدان لاحياه لمن تنادي ولاعلايه رايمه ترمس حمدان " يخرب بيتها ... " حمد اتجدم ... من شاف حمدان مايرد عليه ومن انتبه له حمدان دز حمد عشان مايدش .. : ايييييه شي بنت هني ... علايه اتجدمت بتظهر .. وحمد انتبه انه حمدان متنح يطالعها بس انتبه لبنطلون البجامه وعصب ها المره بزود " هاي على شو ناويه ؟ " نزلت علايه بسرعه ع الدري ونزل بنطلون البجامه بروحه حمد حلف مايخليها وركض وراها وحمدان استغرب ... بلاه حمد يركض وراها ؟؟؟.......علايه تنزل بسرعه متجاهله حمد اللي ينزل وراها حمد يوم حس انها مابتوقف : انتي ايه صبري علايه وقفت وهي تتنفس بسرعه : شوو حمد : شو ها الحركه اللي سويتيها اليوم ؟ علايه : انا ماسويت شي حمد : وريلج ليش مظهرتنها جدام الريال وهو مب محرم عليج علايه باستغراب صدت ع ريلها بنطلون البجامه كان نازل وعادي .. : ماظهرت شي حمد معصب : انا بموت قاصر عمر والسبه فعايلج .. كيف ماظهرتي شي واانا شفتح بغيني علايه وهي تتذكر : هييييييييييه .. ( وحطت ايدها ع ثمها ) اويييييييه كانت قارصتني بعوضه وهذا دش حمد يعيب عليها : هيييه اوييييييييييييييه اللحين يامسودة الويه .. اوييييييه علايه نزلت راسها : والله مب قاصده .. حمد : اففففف بموت والله حمدان نزل وراهم ...: ليش بتموت ؟ حمد صد عليه : ليش نازل انا اللحين بي حمدان : ليش يعني حمد استغرب لهجة حمدان : ماشي حمد صد على علايه : وانتي دش الحجره واشوفج اظهري فليل مره ثانيه انزين علايه وهي تتافف : انزيييييييييييي حمد يبا يضحك عليها وهي معصبه : ههههههههههههههههههه انزييييين علايه بصوت واطي : جب سخيف ودشت الحجره واتجدم حمدان لحمد : ياخي بلاك عليها انته اول مره تشوفها حمد يمشي عن حمدان ويركب الدري : انا اعرفها ... من زمااااان ... ( ويمد ها الكلمه مره ثانيه ويتنهد ) من زماااااااااان .. حمدان استغرب تصرف حمد .. وعلايه بتموت من المستحى كيف انه هذا شاف ريلها ... حمدان هز راسه بانه " لاحول لا قوه " ويقول في خاطره انه ها الولد مب طبيعي بالمره .. يعني تصنيفات ... وركب الدري ورا حمدان ... ودشو حجرة غايه .. واستغربو انه غايه مب موجوده ... يلس حمد ع الطرف ويلس يبدل التلفزيون وحمدان فاتح الثلاجه ويدور له شي ياكله لانه يوعان .. حمد حصل ظرف صغيرون طايح ع الغنفه وسحبه .. وياي بيطلع اللي داخله .. بس طلعت غايه من الحمام ولابسه جلابيه حرير عنابيه وايدها قصيره واايد .. ولافه الفوطه ع راسها .. ومانتبهت لحمد .. بس حمد تمي يطالعها .. وهي انتبهت لحمدان .. غايه : عيل وين سارت علايه ؟ حمدان يوم شافها جي عصب لانه حمد يالس .. وصد يطالع حمد اللي ميود الظرف بين ايده ويطالعها ... __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
03-07-2008, 04:31 PM | رقم المشاركة : [ 24 ] |
عضو جديد | .................................................. .................................................. ........................................... حمدان يوم شافها جي عصب لانه حمد يالس .. وصد يطالع حمد اللي ميود الظرف بين ايده ويطالعها ... حمد استحى ع دمه وفر الظرف : احمم احمم غايه صدت بعفويه وشهقت : اويييييييييه وركضت الحمام ... وحمد طلع ع طول .. وحمدان سار صوب الحمام : غايوه ظهر اظهري ومره ثانيه اتحذري غايه طلعت : ياسلام الذنب مب ذنبي انا دشيت اسبح واحيد انه البنت ميلسه هني وما اتوقعت انكم بتوون حمدان : عاد يينا شو بتسوين اتحسبج عند قوم امايه غايه تطالعه وبجرأه ..: قوم اميه راقدين ها الوقت حمدان : المهم حصل خير وزين انج كنتي مغطيه شعرج غايه تلف صوب الصاله وتشوف انه الظرف اتحرك من مكانه وكان حمد في المكان وماتت من الزيغه وصدت بسرعه صوب حمدان اللي كان يشرب عصير : علايه وين ؟؟ حمدان استغرب رجفة ايدها : البنت الصغيره غايه : ههيه حمدان يتذكرها : ههههههههههه حليلها روحت غايه : ليش ؟؟ حمدان مبتسم ولاول مره من عقب سالفة غايه : دشيت عليها وهي منسدحه غايه لاحظت تاثير علايه على اخوها وانه قام من عقب ماشاف علايه يبتسم في ويه غايه .. غايه : ويه غربلا بليسك ... حمدان وهو يظهر : انتي اقفلي الباب عليج وارقدي غايه وهي تمشي وراه عشان تسكر لباب : ان شالله وظهر حمدان وهو مستانس .. وحمد وهو يفكر في غايه ... ويرد يفكر في علايه وكيف يتصرف وياها ... .................................................. .................................................. ............................................ النهار الثاني ... علايه تمت متخدره لين الساعه 11 ونص بتوقيت النمسا ... وبغوها تنش وماطاعت وكلهم طلعو عنها يتمشون ... وخلو الشغاله وياها .. نشت علايه وهي تحس بانها متكسره .. ولفت شعرها مال أي شي وتمت تتريق وعقب لبست عباه مسكره و شيله سودا عاديه ... ونزلت ماحصلت حد تحت وشافت حمدان .. حمدان قال بيرمسها شويه .. : تبين تسيرين وياهم علايه وهي مضيعه : هيه وين سارو أي صوب .. حمدان ياشر لها على اخر الفريج .. : امشي لين اخر شي ولفي وبتلقين سووق صغيرون هم هناك علايه تطالع المسافه : يااالله درب حمدان : يعني مابتسيرين علايه متعايزه : لاشكلي هونت ماروم تعبانه بقر مكاني ويلست ع حصاه كبيره شوي ولبست نظارتها الشمسيه اليوم طلعت عليهم الشمس .. حمدان سار يلس في السياره الاجار وكان يشرب نسكافيه ويطالع علايه من ورا نظارته الشمسيه ... وطلع بو حمد ... وبو محمد .. وبو حمدان .. بو محمد: ها علايه شو ميلسنج هني بابا علايه : سارو عني بو محمد : حد قالج مرقده لين القايله علايه : تعبانه شوي بو محمد يتقرب منها : خذتي الابره ؟ علايه : اخلاف بو محمد : لا سيري اللحين علايه مبوزه : والله تخبقت ايدي من الابر بس تعبت بو محمد يحط ايده ويمسح راسها : ماعليه اتحملي بابا علايه : ان شالله واتقرب بو حمد وبو حمدان .. وحمدان وياهم بو حمد : ها علايه خلوج بروحج علايه وتصد صوبه : هيه شو اسوي خونو فيني بو حمدان : ماشاالله محمد بنتك بو محمد : هيه هاي البجر بو حمدان : ربي يحفظها بو محمد : آمين بو محمد : عيل بتمين هني بروحج علايه : ماعليه بترياهم بو محمد : عن يتحيرون بو حمدان : خلها تمشي ويانا وبنوصلها السوق عندهم وبنكمل دربنا بو حمد : هيه جان الا جي بو محمد : ها بتسيرين علايه وهي متهايزه بس بتسير لانه بتم بروحها : هيه مب مشكله بو محمد : يالله عيل ومشو الرياييل جدام وعلايه وراهم ... وعقب اتاخر حمدان شوي .. حمدان يسالها : بتسيرين صف ثالث ثنوي علايه تبتسم : لا خلصت ها السنه حمدان : ماشالله كم النسبه ان شالله تبيض الويه .. علايه : لا زينه يبت 90.1 حمدان : ماشالله .. زين زين ...ووين ناويه تسيرين عقب علايه : اممم انا سجلت في جامعة الشارجه حمدان : تبين الصدق جامعة الشارجه شهادتها قويه ووايد زينه .. علايه : هيه تراه جي حمدان : وشو التخصص اللي تبينه علايه : انا في خاطري اعلام بس الراس العود ( تاشر على ابوها ) مب راضي حمدان : ههههههههههههههه لالا اعلام ممكن تمارسينه كهوايه بس انه لشغل تراه مول ماينفع صدقيني .. ادخلي بزنس علايه : افكر تراني حمدان : زين زين علايه : وانته شوو تشتغل ؟ حمدان : اشتغل في بنك علايه : اها زين بس احس تعب حمدان : هيه وايد .. نتعب خاصه يوم الانتداب والاسهم وها السوالف نتم لين المغرب ساعات علايه : اسمييييييكم حمدان : هيه تعب علايه : ماتفكر في مشروع صغيرون حمدان : افكر اني اسوي لي تجاره بس مب في بالي فكره معينه علايه : انا ابا افتح محل تصميم بطاقات اعراس لانه احب اصمم وعندي افكار وايد لها السوالف حمدان عيبته لفكره : حلوو والله .. شو رايج نشترك في محل .. بو محمد وبو حمد وبو حمدان كانو يسمعون رمستهم لانه كانو امره وراهم ... ومن سمع بو محمد ها الفكره عيبته .. بو محمد : هيه علايه اتحب ها السوالف ودوم اتاذيني افتح لي محل .. وافتح لي بس احس انها صغيره على ها السوالف حمدان يتجدم لبو محمد : اسمع كبدايه بيكون راس المال عليه انا ... وبدخلها ويايه كشريك .. هي تحط الافكار وتصمم والمواد الخام وها السوالف والعمال انا بييبهن .. هي بس عليها اتصمم وبنشوف الربح اذا الله فتحها علينا بنكمل .. واذا ماشي رزق بنوقف .. بو محمد عيبه كلام حمدان .. : والله انا ماعندي اخلاف .. علايه تتجدم وتمشي حذال ابوها من الصوب الثاني : انا موافقه .بس متى بتفتح المحل .. بو حمدان : والله دام انه علايه بنت خليفه ويانا امره لو تباه من باجر بنفتحه حمدان يطالع ابوه : هييييييه بدينا من اللحين .. تراني نذل واسويها ما افتح لكم المحل علايه بشطانه : بو محمد مابيقصر ولا بوحمدان صح بو محمد : هههههههههههههه يالشيطانه انتي هيه نعم مابنقصر حمدان يطالعها : هيييه جرجييهم عليه .. علايه : عيل اصطلب ولاتسوي حركات النذاله لانه الفكره دشت في بالي وببدا من اليوم احط تصاميم حمدان : هيه زين نبغي وحده نشيطه . وتشتغل علايه :افا عليك ووصلو السوق واليده شافت علايه بين الرياييل وتمت محتشره وحمد انتبه لعلايه تمشي ويا الرياييل وداقه سوالف ويا حمدان .. هني غيض حمد صك مليون وفار دمه صح انه ويا خطيبته ومجابلنها بس ماتحمل فكرة انه حمدان قريب من علايه ويسولفون وهم اصلا ماعرفو بعض الا امس ... و عطول فر الاجياس ع اخته روضه وغايه ..وسار يمشي بسرعه .. حمد وهو محمق : نشي عند البنات كلهم استغربو لهجة حمد في الكلام وبو محمد مول ماحب تصرف حمد ويا بنته .. علايه طالعت ابوها .. وابوها يطالعها بعيونه انه سيري خلاص ... تم حمدان يطالع علايه ومستغرب تصرف حمد ...واتجدم حمد لحمدان ولاحظ نظرات حمدان لعلايه حمد يتقرب منه وبصوت واطي عشان بو محمد مايسمعه : انته شو تبا منها حمدان : ليش عادي حمد : لا اشوفنا قمنا نتعلق حمدان يضحك : ههههههههه ياريال البنت الا اليوم نسولف وياها شو بعد نتعلق .. جيه لعبه اشوفها اليوم واتعلق بها في نفس الوقت وين عايشين الحمدلله مخي نظيف حمد : عيل داق سوالف حمدان : اممم فكرنا نفتح محل لبطاقات الاعراس .. حمد بحقد : زين زين الله يهني سعيد بسعيده حمدان استغرب : شو يخصه !! ومشى حمد عنه وهو يفكر " دام اني خاطب بنت عمي .. ليش افكر فيها ..؟؟ خلاص كفاني منها اللي ياني .. عشانها اوني قصيت على عمري وحبيت غيرها عشان اراويها اني احب غيرها وانها ماتهمني ... واتحسبها اتعرف اني احبها .. واتخبلت واتضاربت ويا هاك الخايس عشان اللي احبها واراويها اني مخاوي شما وما اخون وادافع عن الحب .. واتحسبها تعرف اني احبها ... لين ماسفرني ابويه خاري ... عشان ابتعد عن رمسة الناس ... وشفتها مره ثانيه واتحسبها اتعرف اني احبها .. لين ماحسيت اني اموت فيها .. واتحسبها اتعرف اني احبها .. ويوم عرفت اني احبها ... سرت وخطبت غيرها ... ااااااااخ انا شو اسوي ؟؟؟ اقص على اهلي وعلى غايه المسكينه ( ويطالع غايه ) واقول اني اباها وقلبي متعلق بغيرها ....... احس اني نذل جي ...؟؟ " تعب حمد من التفكير وطلع جيكاره وتم يدوخ .... غايه ماحبت تصرف حمد يوم فر الاكياس عليهم .. ويتهم علايه وهي ماده البوز شبرين تصرفات حمد قامت تكدرها ومن غير حصلت هزبه محترمه من صوب يدتها .. غايه وهي تطالع صوب حمد " اللحين انا مخطوبه لها الشخص ... ياربييه كيف بتحمل ها كله... صح انه هو طيب ويايه ..بس انا مابااه والله ماابااه .. انا احب غيره ... ومستحيل اتم اقص على عمري وامثل اني احبه .... نفسي ماتتقبله .. قلبي مايباه .... محتايه فيصل ... وينك ؟؟؟ تعال خذني وياك بعيد عنهم .. بعيد .." ولمعت عيونها بدموع الحزن .... وتمو يتحوطوون وعقب سارو يتغدون في مطعم .. يلسو ع طاوله ام محمد وام حمد وام حمدان واليده وع طاوله ثانيه عنود وميره وموزه والشغاله وع طاوله 3 علايه وروضه وغايه ومريامي الصغيره وياهم وع طاوله 4 بو محمد وبو حمد وبو حمدان و علاوي وع طاوله 5 حمدان وحمد ومحمد ... اتغدو وخلصو وتمت ريم اتصيح وامها مب عارفه شو تسوي بها .. وزقرت علايه تمشيها .. وسارت علايه وشلت ريم وتمت اتحوط بها شويه وسارت شلت شنطتها وطلعت الابره وسارت مكان بعيد شوي ورفعت ايد العباه وضربت عمرها ودمعت ... ريم تشوف اختها : مني واوا علايه تمسح مكان الابره : هيه حبيبي واوا ريم تمت تطالع اختها . وحمدان انتبه لعلايه والابره وسار صوبها ويلس ع طرف النافوره اللي علايه يالسه عليها حمدان : خير عسى ماشر ؟ علايه : كل خير ان شالله حمدان فهم انها ماتبا تقول ..: اها وشو تسوين هني بروحج علايه : احوط الريم حمدان يشل الريم : وااااايه فديتها الكتكووته هاي بناخذها عنكم علايه : ههههههههه برايها ماتعول حمدان ايلسها في ثبانه : اتصدقين تاخذ منج وايد علايه : هههههه هيه يعني بس انا احلى حمدان : ههههههههه يالله يالثقه علايه : اسولف اسولف حمدان يلشها ويرفعها فوق واونه بيحطها في الماي مال النافوره : علايه بحطها وبخليها تلقط اليوروات اللي مفرورات في الماي علايه تزاعج : لااااااااا ها التمني حمدان : أي صمختيني .. ادري مال التمني ... تتحسبيني ثوور علايه افتشلت : ههههههههههههههههه حمدان يقرب ريم من الماي وعلايه زايغه : لااااااا حراام عليك حمداان عااد حمدان يتنذل ويقربها اكثر ... علايه تتقرب منه وتسحبه من ايده عشان يردها : حمدااااااان حراام عليك حمدان صد في ويهها وكانت وايد قريبه منه : اترجيني اكثر علايه ماتحب ها الاسلوب : بس عاد هاتها حمدان : شو بتسووين يالله جانج حرمه علايه تتحدى : جاني حرمه هاا ... ( وتيوده من ايده بقوه ... هني حمدان حس بنفضه واستحي .. ) حمدان يبتسم وهو مستحي .. ويقرب ريم منه ويبوسها : ااااح فديتها هاي ... وطبعا حمد موقف وهو بيموت من القهر .... " انته ليكون ياحمدان ياي عشان تسولف وياها وتاخذها مني ... مستحيل علايه اتروح مني مره ثانيه ... بس انا عندي غايه ... امم عادي باخذ غايه ..بس علايه تحلم اتعرس .. ولاتفكر مجرد تفكير انها تحب مره ثانيه .. عانيت مره .. وتهورت مره .. وماروم اسوي ها المغامرات وها الخبال مره ثانيه ... " واتجدم وهو يبا يخرب .. : ماشالله سايرين بعيد عنا شو عندكم علايه تشل ريم من ايد حمدان ووتتجدم ماتبا تحتك بحمد موول لانه يوترها وينرفزها وتنقهر منه وايد وتنقهر اكثر يوم تتذكر هاك اليوم يوم يعترف لها ... ومشت بدون لاتصد صوبه وسارت عند قوم امها حمد اييلس على طرف النافوره .. : تراها ماتنفع لك انته ماتعرفها كثري حمدان استغرب كلام حمد وحب يستفسر : ليش حمد : انا اعرف عنها كل شي حمدان استغرب : كيف كل شي ؟؟ شو اتعرف حمد : اشوفك مهتم حمدان : ياخي حمد بلاك جلبت عليه مره وحده ها البنت اعدها شرات غويه حمد : هيه واضح تتخشون بعيد عنا وتسولفون وتعتبرها شرات غايه حمدان : لاحول ولاقوة الا بالله ... حمد : المهم بس حبيت اقولك انها ماتنفع لك حمدان : انته سامع عن البنت شي ؟ حمد نسى انها كانت تحب .. وطوفها لانه محد مايحب كل الناس تحب ..بس سالفة الصوره عالقه في باله ومب رايم يخوزها وتتراوى له دوم وهي تتبسم وسعيد ياكلها ... الكيك .. حمد : ماعرف ومشى عن حمدان وتم حمدان يفكر" شو مشكلة حمد ويا علايه وليش حاقد عليها ويبا يكرهني فيها بس البنت حبوبه واتدش الخاطر " صوب غايه يالسه وسرحانه وبتموت تبا اترمس فيصل باي طريقه .. وروضه في حالها .. وعلايه معتفسه وييا اختها ريم لانه تامه اتصيح فشلت تيلفون امها وتمت تراويها الصور اللي داخل الموبايل .. وتمت ريم مستانسه وتطالع الصور وعقب شافت حمود واقف ويا حمد ويشترون اس كريم جان تنطلق ريم وتربع صوبهم وفي ايدها الموبايل ... حمد انتبه لها وشلها وتم يبوسها يحس بها تشبه علايه وايد وتم يلعبها وشل التيلفون من ايدها وتم يشوف الصوره كانت صورة ريم وعلايه ميودتنها وطايحه ع الشبريه بس كانت لابسه شيلة مال البيت وعقب جلب الصوره وانصدم من الصوره و ع طول سال حمود حمد : حمود منو هذا حمود يزط االاس كريم : هذا عمي احمد حمد انصدم : متأكد حمود اونه عصب : ياخي انته بلاك كم مره تباني اقولك ... والله هذا عمي احمد حمد حس بندم فضييييييع ... " انااااااا غبي .. كيف افكر في علايه جي .. مهما كان صح علايه تحب ..بس ماتسوي جي .....هذااا عمها . بس يشبه سعييييد .. يشبهه وااااايد .. لاحول ولاقوة الا بالله .. عوذ بالله من الشيطان .. كيف تفكيري خلاني افكر في علايه جي ... ؟؟؟ اغلط عليها وهي مالها خص ... وكنت ناوي اخرب بيتها عند ابوها ... " تم حمد متلوم من علايه وكيف انه يفكر فيها انه تلتقي ويا سعيد في شقه وراوحهم ... واخر شي طلع عمهاا ... وصد صوبها بيأس ... واعترف اعتراف اخير وبهمس ضعيف .. --...[ احبها والله احبها .... ] وعقب روحو كلهم وكل حد سار في دربه .... .................................................. .................................................. ............................................ علايه فليل مافكرت انها تظهر مره ثانيه وفليل وهي تحاول قد ماتقدر انها ماتلتقي بحمد لانه وجوده ينرفزها .. وتمت يالسه ع الاب توب وتكتب لكم القصه ( هع هع .. اونها تكتب قصه مب جني انا اللي اكتب .. ) .. في حجرة " غايه " يالسه وملانه وتبا اتسوي أي شي عشان ترمس فيصل وطلعت في البلكونه ومب عارفه شو تسوي ؟؟؟ وهي تطالع المنظر برع لفت انتابهها كبينه مال التيلفون ... وقالت لازم ارمس فيصل .. بس تخاف تظهر بروحها في ها الظلام وقالت " مالي الا علايه .." ولبست شيلة البيت ونزلت تحت ودقت الباب ع قوم علايه علايه زاغت ومن وراا الباب : منوو ؟ غايه بهمس : انا .. اانا علايه استانست وفتحت الباب : هلا هلاا والله نورت الحجره غايه مستانسه : هههههههه خلي عنج السوالف اباج في موضوع علايه وبملامح جديه : خير؟ غايه : كل خير تعالي ويايه بنظهر خاري ابا ارمس فيصل علايه زاغت : خافي ربج في ها الظلام وفليل غايه : امم عندهم الساعه 2 ونحن 12 .. علايه متردده : اممم ماعرف والله غايه : نشي .. يالله بسرعه عشان خااطري علايه : غويه انتي مخطوبه انسي فيصل غايه : ها المستحيل وان شالله حمد بيرد عني .. علايه : لا والله اتعرفين انج تلعبين بالنار غايه : لاحوول علايه قولي انج مابتين وخلاص علايه غمضتها : لااااا .. خلاص ثواني بلبس شيلتي وبييج غايه : اوكي اترياج .. وتمت غايه واقفه عند الباب على اعصابها .. ولمحت حمد بيدش حجرة حمدان اللي في نفس طابق قوم علايه .. وحمد انتبه لها بس سوى عمره مايشوفها ماله نفس يرمسها لانه تفكيره محصور بعلايه ومحد غيرها .. وهو يفتح باب حجرة حمدان بالمفتاح طلعت علايه ... وبصوت عالي : يالله سرنا بس فكري في الشي قبل لاتسوينه غايه تحط ايدها على ثم علايه : اييييييه اووووووووووص علايه استغربت : شوو حمد سمعها بس قال بيدش الحجره عشان مايشكن فيه بس هو قال بيشوف شو تحت راسهم .. يوم دش حمد .. غايه يودت ايد علايه ومشت بها بسرعه وطلعووو ويوم طلعو برع الفندق علايه وقفت : اييييه غااايوووه .. والله اني ميته من الزيغه ماتشوفين كيف ظلام غايه : طووفي .. طووفي .. عشان خاطري .. علايه تمشي وياها بشوي شوي . : امري لله .. وصلو صوب الكبينه .. ودشت غايه تتصل ..بس علايه تمت برع تراقب ... غايه طلعت من الكبينه تصيح علايه : بلاج غايه : مايستوي مادري شو السالفه .. وحطيت فلوس وايد تقريبا حق ساعه ... حراام بموت الا ارمس فيصل علايه : عيل خلينا انرد .. غايه : عليوه جربي بدالي يمكن ايدج فيها ابركه .. علايه: اعطيني الرقم ودشت علايه الكبينه وغايه واقفه عند الباب .. وتنقلها الرقم ... وعلايه تضرب الرقم ... علايه عاطيه ظهرها غايه : الله يغربلج اسميه رقم فيصلوه غاوي ثنائي منو يروم له ... غايه :........................ علايه تسمعه يرن ولا لا ...: غايوووووووه تعالي اكووه يرن يافرحة قلبج حمد وهو معصب بالقو وبصوت رجالي : رقم منوو اللي يرن ؟؟ علايه اتشهدت على عمرها ... وخلت السماعه ... : هااااا وتمت اتدور غايه بعيونها مالقتها حمد يقرب منها ..: منو فييييييييصل علايه وهي ميته من الزيغه : هاااااه حمد : انا سالتج وردي على قد السؤال ... منو فيصل علايه محتايه غايه ها الوقت بس مالقتها .. : ولد عمي حمد : ولدد عمج ... علايه شويه وبتصيح : هيه ولد عمي حمد : ومن وين طلع ها الفيصل ... علايه: ماعرف ... حمد معصب وشاك فيها :وشو لها غايه تزقرينها .. تبين تغازلين غازلي بروحج بعيد عن خطيبتي غايه يتهم وهي ميته من الزيغه وتتراوى لها صورة حمدان وهو يضربها .. علايه طالعت غايه وارتاحت انها ردت لها وتمت تشوفها بالنظرات يعني انقذيني .. حمد : غايه منو هذا فيصل غايه ماتت من الزيغه : مادريبه حمد : لا والله .. ( وهدوء اعصابه اللي كان ميودنها قام يفقدها ؟) بتجابوني ولا غايه تتذكر حمدان يوم يضربها وقالت لازم اتطلع عمرها من السالفه قبل لاتقول شي علايه وتفضحها وحمدان يجتلها ها المره من الضرب .. غايه : انا مالي خص هاي علايه تبا ترمسه علايه فتحت عينها على اخر شي ... : انا .. والله ماعرفه .. غايه تبا تطلع عمرها من السالفه : انا قلت لعلايه مب زين ترمسينه وها غريب ... واللحين فليل وماروم اظهر وياها بس حنت عليه الا اظهر علايه فتحت ثمها من الجذب .. اخر شي توقعته من غايه انها تجذب ها الجذبه لا وجدامها اشكره .. عيني عينك علايه تصيح : والله ماعرفه ها اللي اسمه فيصل .. احلف بالله اني ماعرفه ( ومشت عند غايه وتصيح بصوت عالي من ظلم غايه لها باعترافها الباطل ) والللله اني ماعرفه اللي اسمه فيصل ... ليش ياا غايه ليش غايه متلومه من اللي تقوله بس لازم اتطلع عمرها من السالفه " سامحيني علايه ... سامحيني .؟؟ " حمد يود علايه وعطاها طرااق محترم ... ويودها من شعرها وعلايه تتويع وتصيح وتزاعج بصوت عالي : ااخ هدني .. والله ماعرفه ... والله ... احلف بالله اني ماعرفه ها الفيصل .. والله .. حمد قوى قبضته على شعر علايه ويمطها بقوه من ورا الشيله وكل غصب الدنيا فيه : اونج ماتعرفينه سباااااااله ... انتي وحده خايسه ... ترمسين واحد ماتعرفينه في التيلفون وانصاف الليالي .. لا وساحبه خطيبتي وياج تبينها تصيع شراتج يالصايعه .. وبعدين غايه عندها تيلفونها .. لو كانت هي اللي تبا جان قبضت تيلفونها بس هي حشيم ومافكرت انها تخون ريلها يالصايعه انتي تمي صيعي ويا فيصل .. تفووو عليج علايه تطالع غايه بالم .. وغايه منزله راسها وتدعي ربها انها ماتنكشف يالله توقعاتكمــ ... !! __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
03-07-2008, 05:41 PM | رقم المشاركة : [ 25 ] | |
عضو فعال | بليييييييييييييييييييز نتريا القصة.. واااااااااااايد روووووعة...
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الفقع والفياض الغنا .........................؟ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 02-21-2010 10:30 PM |
شتات العنا روجيه فيت ليجندري | jnoon | اغاني , شلات , هبان | 0 | 06-14-2009 10:07 AM |
اه العنا - محمد المزروعي | @ العامري @ | نغمــات للهــواتف | 29 | 07-10-2008 08:58 AM |
اهـ العنا بيـ طاليــ.... | @ العامري @ | تصاميم الاعضاء | 35 | 05-23-2008 02:58 PM |
راشد الماجد_اه العنا | عسوولة ترتووب | المواضيع المكرره | 4 | 05-15-2008 07:38 PM |