|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
[اسلام عليكم قريت قصه وعيبتني وحبيت انزلها وهي للكاتبه (غوافي) __DEFINE_LIKE_SHARE__ التعديل الأخير تم بواسطة هيمـان يالمنصوري ; 02-28-2008 الساعة 08:05 PM. |
02-28-2008, 08:07 PM | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو جديد | [العنا وش هو العنا .. غير أنتيـﮯ وجروحك وأنـا ! ] [ البارت الاولــ ] فجر ( الامارات ) نشت علايه على صوت امها ... ام محمد : يالله علايه نشي ماتم شي عن الطياره عليا ترفع ايدها وتطالع الساعه : اممم اووكي نشت علايه وتلبست واتكشخت على سنقة عشره ---- على قولة اخوانا المصريين ---- طلعت علايه وتشوف البيت حشره مرت على خواتها الصغار توهم مخلصين وكل وحده فيها رقاد .. ومصطله .. وابوها يطالع الاخبار وشكله مستعيل وامها من مكان لين مكان وطبعا اخوها حمود المتفيج ع النت يلعب اللعبه علايه " افففف كان خاطري ادش المسن واودعهم كلهم بس يالله ماشي تايم .. خيرها بغيرها .. " ركبو السياره كلهم وقفلو بيبان الحوي وكانت الساعه توها 4 وربع الفجر .. مرو على بيت يدة علايه ... ورن تيلفون حمود ..وفي نفس الوقت ركبت يدتهم حمود : الوو تيلفون حمود مشفر قام يحط الصوت عا لسبيكر .. صوت فطيم بنت عمته .. : الووو ... ها حموود انتو ويين ؟ حمود : لحظه اتريي شوي .. قام يحطه ع العادي .. شويه رمسها وفر التيلفون على علايه علايه : هلا فطيم فطيم : هلالا والله ... هاا شو االاخبار علايه : امم لين اللحين كل شي عاادي فطيم : يااااااااالللللله خااطري اسافر حسيت باحساس السفر علايه : هههههههه ان شالله السنه اليايه فطيم : هاااا عاد اتصلي ما اوصيج علايه: ان شالله .. تمت فطيم ترمس علايه شوي وتوصيها الوصايا العشر ... وتحذرها عن "( الطيحات )" لانه معروف عن علايه انه توازنها شبه معدوم ووعلى ادنات الدون بتطيح .. وصلوو مطار دبي وكان المطار موول زحمه .. ولاجنه الفجر وبتقولون الناس راقده ولاشي.. بالعكس كان عالم ثاني ..دشوو ونزلو الاغراض وسلمو ع العايله اللي بتسير وياهم ... كانو هم 4 بنات وولدين .. اكبرهم حمد عمره 22 .. وعقب روضه عمرها 17(بس مجدمينها سنه ) .. وعقب عنود عمرها 11 .... وعقب مريم عمرها سنتين .. وعقب رفيعه عمرها سنه وشوي ... لكن قوم علايه امها وابوها ويدتها وعلايه اكبر وحده عمرها 18 .. عقب محمد عمره 13 .. وعقب ميره وعمرها 12 ..... وعقب ريم عمرها 1 وشوي .. في البدايه ماتوالفت علايه ويا العايله الثانيه فكانت منعزله نوعا ماا .. كانو كلهم يمشون حزب ولكن علايه متاخره شوي عنهم وشاله الاب توب ع قولتها " ابا اشبك بالشبكه هناك .. " وكل ماتتعب تحرك الاب توب من ايد لين الايد الثانيه ... خلصو تقريبا نص الاجراءات ووصلو عند مال الشحن وعلايه كانت اتدز عربه ويا قوم ابوها .....كان ابو العايله الثانيه اسمه " محمد " وابوها " خليفه " .. ووراهم علايه واتدز عربتين لانه وحده حمود اخوها خلاها وسار عنها وكل مايتجدم السيد هي تجدم لعربتين ووراها حمد .. ويوم اتجدم السيد يايه بتجدم العربه الاولى توها جان تسمع حمد يتأفف .. صدت عليه وطالعته بنظرة استغراب ... وتقول في خاطرها " بلاه ها يتأفف جنه عيوز ماوراها ليله ..هههههه يالله وانا شعليه منه " يا حمود اخوها وقبضته العربتين لانه تصرف حمد عكر مزاجها سارت عند يدتها اللي كانت يالسه ووطت الاب توب ع طرف ويلست بتعب علايه : يالللله بالستر يدة علايه : يالله ها شو عندج ؟ علايه : ماشي تعبت يدة علايه تبا تتفلسف : مب من شي من الاثقال اللي شالتنه في ايدج فري ها المكينه ماتبينها .. انتي سايره تتكشين عند البراد .. ماتبينه علايه فجت عينها : لااااااا كله ولا الكمبيوتر كانت يالسه حذالهم عايله قطريه كلهم بنات ولا ريال وياهم ... وفي بنت شكلها اكبر عن علايه كل شوي وتشوف علايه ... والبنات الثانيات يالسات بعيد .. وعلايه متملله جان تقول في خاطرها " خلني اقردن ها البنت بنظراتي " طبعا علايه تسولف لانه ماتحب ها السوالف بعدين علايه نظرها ضعيف وتلبس نظاره طبيه ..بس جنها شمسيه .. يعني عليها عاكس وماتبين عيونها .. وهي مستانسه لانها تشوف اللي تباه .. وهم مايشوفونها هي شو تشوف .. يوم ملت اكثر سارت عند امها والحرمه واليهال يالسين يطالعون الطيايير .. وقبضت كيمرتها ويلست تصور مريامي وريامي ورفوع ... ويا ابو علايه عندهم : يالله بنسسسير ... شلو قشارهم ومشوو ... واستوت زحمه شويه عند بوابه .. طاف حمد وهو ميود كيس وضرب علايه ... صدت عليه علايه وشافته بنظره ... عطاهاا نظره احتقار .. وخطف .. علايه " انزين ليش عاااد ؟ " صد عليها ابوها .. : عليا بابا تعالي عندي اتجدمت علايه عنده ..وفتح الشنطه الدبلوماسيه ع قولتهم اللي فيها الاشياء المهمه وطلع الجوازت وعطى علايه الشنطه واتجدمو العايلتين عند الكاونتر .. وقامو يزقرون ... طبعا يزقرون الاسم .. ويطالعون الشيفه ..قصدي الويه .. هههههه الموظف : محمد ... ميره ... حصه (الام ) ... خليفه (الابو ) ... ريم ... غبيشه (اليده ) .. ... سوجي ( الشغاله ) .. عليا .... عاد يوم وصل عليا تم يطالع الصوره ... : امممم هاي انتي ؟؟ علايه صدت ع ابوها باستغراب... وخذ ابوها الجواز يطالع .. : هيه هاي عليا !! الموظف : هههههه لا هني شكلها غير وتم يطالع الصوره ويطالعها ... خطفو كلهم وطبعا علايه الاخيره ويا اثقالها اقصد لابتوبها .. وهي طايفه جدام الموظف ..: اسمحيلي شكلج غير علايه وهي مالها بارض : ادري غاويه .. الموظف : هههههه في الصوره فنانه علايه ابتسمت ومشت عنه وهي تهز راسها ... ووصلت عند ابوها : ابويه شو مشكلته ؟ ابو عليا : هههه متغيره .. زين مازخوج علايه : يعني حلوه ولا لا ؟ غبيشه ( اليده ؟) رزت ويهاا : هو شو يباها يتخبر عنها بيخطبها يعني .. نحن مانيوز واحد يخدم في المطار .... ابو عليا : هههههه يامايه مايخدم .هاي شغلته .. اليده : ماتشوفه ملبس شرات الخدام .. علايه : هههههههههه يدتي ها شرطي بس مال المطار .. غبيشه : ماعليه امنه انا .. بس هو شله يتخبر عن بنتها ويطالعها .. علايه : امايه كانو بيزخوني لانه شكلي غير وصورتي غير . غبيشه : ناوليني جوازج انتي حمود داش عرض ..: امااايه هاي مواتن... ماعندها بو طير .. عندها بو لنج علايه عطته بالخفيف ع راسه : سخيف ... اليده يلست اتطالع صورة عليا في الجواز : هيه والله انها غير عني شعرج مستوي اشقر .. علايه توايج : ههههههه امايه هاي الاضاءه اليده : وبرطمج حمر علايه : امايه ها مرطب اليده يودتها من اذنيها : يعني مب ديرم علايه تتويع : وغلاااتج ما احط لاديرم ولاشياته لانه ماحب ها الشي الثجيل ع البرطم .. اليده تسكر الجواز وتناوله بو عليا : ههههه هيه اتحسب علايه تتجدم لين امها : ماما صورتي سوت جدل ع المستوى الاجتماعي .. ام عليا اتدز عربة اختها الصغيرونه ريم : هههههه لانه متغيره طشونه علايه : انزييييين قولو محلوه وخلااص .. لين اللحين محد طايع يعترف كملو دربهم وكل حد في حاله ... خاصه علايه وايد هاديه لين ما تتأقلم ع الجو .. عاد اذا اتاقلمت قولو على الدينا السلام لانها تاكل الجوو ....اذا عن الحلاه فهي ملكت الجمال الهادي .. شعرها اسود بالحيلي .. والجمر ملوعات في شفايفها .. حنطيه .. عيونها مب كببااار ولاصغاار ... متوسطات بس رموشها صل الله وبارك .. ع قولتهم " رموش ناقه " دوم قصتها قصيره وتنزلها ع يبتها .. دشو سوق الحره وهي تطالع الناس تطالعها عشان نظارتها اللي تلفت للنظر .. وهي تبتسم .... ماشالله ع الهنود قطعوها بالنظرات ... هههههه رفعت ايدها وتطالع الساعه اتذكرت فطيم بنت عمتها .. علايه شهقت في الخرطوم اللي يودي ع الطياره .. : اوييييييه نسييييتها .. صد عليها حمد ... ورفع حاجب ... وهي تمت تمشي بسرعه تبا توصل لحمود اخوها وتشل تيلفونه عشان ترمس فطيم ولحقت ع فطيم .. ورمستها طشونه قبل لاتركب .... علايه : بصيييييح والله اني بصييييح سلمي عليهم كلهم كلهم ... حمد كان وراها .. : احمم احمم علايه صدت : اووه اتفضل .. ونشت عن دربه وهو كمل جان يصد ../ وانتي بتباتين هني .. علايه صخت وهو كمل دربه وهو يبتسم باستهزاء .. : ههههه يالله فطامي ببند دبووه يتروني انا الوحيده عشان اركب وطبعا قلت كله ولاحبيبتي الفطم فطيم وهي اصلا راقده : ههه حبيتي انتي يالله عيل تيك كير واتصلي من هناك .. وبندت علايه بسرعه وهي شويه وبتصيح وتعدل شليتها وشاله الاب توب والتيلفون في ايدها ومتلعوزه وفي عينها دمووع وواقفين المظيفات عند الباب ... وهم يقولون لها " هلوو " رفعت عينها على ممر الطياره .. زحمه ... بالقو .. والطياره ضيجه .. يعني في النص ممر وع كل طرف 3 كراسي .. وكل شوي تكفخ حد ع ايده .. ولايبهته ... وبرمجت لسانها على كلمة " سوري " طول الدرب .. قالو لها شي مكانين.. واحد وراا .. وشي حذال روضه وعنود .. علايه : خلاص اوكي بيلس حذال روضه .. وطت علايه الاب توب وصدت تبتسم ع روضه وتعدل شيلتها وتدخل شعرها اللي ظهر .. صدت ورا حصلت امها وخواتها هنتين .. وصدت حذالها حصلت حمود اخوها يبتسم بغباء وحمد صاد الصوب الثاني واخوه يالس حذال الدريشه علايه " افف مابا ايلس صوب الممر...ابا ايلس صوب الدريشه " صدت ع عنود وشافت ملامحها مب قابله للتجادل ع المكان ردت راسها ع ورا وهي تفكر ... شو بتسوي في ها الرحله ..!! سمعو في الطياره انه لازم يحطون حزام الامان وكل حد شبط عمره واتحزم .. ام عليا ترمس بناتها الصغار : يالله كل وحده تتيود في اذنها .. علايه صدت مستغربه : كيف بعد جي تتيود في اذنها ام عليا : هههههه نحن يوم كنا صغار كانو يقولون لنا جي .. علايه : اها .. وردت براسها ع جدام وبدت الطياره تطير .. وقررت علايه تكسر حاجز الصمت وتبدا بالكلام ويا روضه .. : روضه كم كانت نسبتج ؟ روضه ابتسمت : 78.9.. علمي علايه : ماشالله وايد زين روضه تلعب بطرف شيلتها : لاماكنت ابا جي . وايد وايد نزلت ها السنه كله من التقارير .. علايه : هيه حتى انا نزلت ها السنه كنت اتلعب روضه : كم يبتي ؟ علايه : يبت 90.1 روضه : هيه زين ... وسكتوو .. صدت علايه ع حمود اخوها : هااااا الطياره تعطيه ريس .. حمود : هيييه اللحين بتشل ع تاايريين صد حمد ولاول مره من ركب الطياره صوب علايه وعطاها نظره .. علايه استغربت وع طول صدت الصوب الثاني وتحاول بنظراتها تلقط الجو من فوق .. وبما انه هم على الطيران القطري .. لازم ينزلون ترانزيت في قطر .. وبيغيرون ها الطياره الكجره .. وبيركبون طياره قوم بو خمس نجوم ع قولتهم .. وفعلا خلال 45 دقيقه .. وصلو بالسلامه ارض قطر الحبيبه ... وخلصو اجراءات المطار بشكل اسرع عن مطار دبي .. وركبو الطياره وكانت شي عايله قطريه وعلايه تموت ع اهل قطر .. وتامه حاطه ايدها ع قلبها وهي مستانسه حدها .. كان في قطري صغيرون تقريبا عمره 14 .. عليا تخبلت عليه .. علايه تطالعه " ربيه يحفظك .. ويخليك لاهلك ... ياربييه يشبهه ..؟؟ لا لالا شو كل الناس تشبه .. ولا اانا جي اتخيل ؟؟ " علايه ماحببت تعذب عمرها بالذكرى والتفت عنه الصوب الثاني وتمت تطالع الطياره اللي بيركبون فيها وهي متامله خير انه ها الطياره بتكون احلى من الطياره الثانيه .. ونزلوو من الباص وهي بعدها اتجاهد ويا اثقال الاب توب .. بس كانت شوي متالمه من الذكرى اللي طرت لها .. عليا ها المره كانت متجدمه عنهم وتسمع صوت ابوها يزقرها : عليا بابا اتريي شووي لاتسيرين عليا ابتسمت وطالعوها 2 .. شكلهم قطريين .. لكن طبعا هم مايعرفون انه علايه كفشتهم لانه نظراتها ماتبين وهم مايدرون انها تشوفهم وهم يشوفونها .. علايه تضحك في خاطرها " هههههههه اسميه ها النظاره مسوتلي سوالف " اتجدمو الناس وعقب دشت عايلة قوم علايه ... وعايله قوم محمد اتجدموو من زمان .. ها الطياره فيها كرسيين ع الاطراف .. وفي النص 4 كراسي .. يعني كانت اوسع واحسن عن الاوليه .. يلست علايه وحذالها يدتها .. وفي الكراسي الاربعه الشغاله واختها.. والصوب الثاني امها واختها الصغيرونه وحمود اخوها ويا ابوها . وقوم حمد كانو بعيد عنهم وها الشي اللي ريح حمد .. وريح علايه ... ملاحظه [ حمد يستوون انساب لقوم علايه يعني خال علايه ماخذ خالة حمد وجي .. يعني فيه معرفه سطحيه بس مايلتقون دوم وولقائهم نادر يعني بس في المناسبات ..والافراح .. والاحزان اللي يبعدها عنا وعنكم ] طارت بهم الطياره وتسمع يدتها طول الدرب تذكر ربها وهي ميته من الزيغه .. علايه تامه تتعبث بالتلفزيون اللي صوبها وحطت لها فيلم هندي " دووم 2 " . وعقب اتغدت .. ورقدت ساعه تقريبا .. ونشت ماحصلت يدتها صدت ع ورا وحصلتها منسدحه ع الكرسيين .. وضحكت شكلها يضحك .. نشت علايه من مكانها ترتب عمرها لانه بتسير الحمام دورت بعينها ع الحمام وشافت انه درب طويل لين ماتوصله المهم طافت وهي تمشي تحس بانها مدوخه وتطالع الناس منسدحين ع قوم بو 4 كراسي وراقدين .. وهي تطالع .. استوت مطبه هوائيه قويه شويه وعقتها ... بس عقتها ع القطري ... الصغيرون وهو حليله نش قفز .. نش الولد : ش صاير ؟؟؟ علايه متلومه : هااا لاماشي رد ارقد اسمحلي استوت مطبه واندبغت (اتلومت من الخاطر ) الولد : ههههههه ايي ع بالي تحظنيني وانا نايم علايه فجت عينها " شو ها التفكيييير " علايه استحت : هههه لا لا انا اسفه يالله رد ارقد . نوم العوافي الولد : أي شدعوه .. خلاص طار النوم والسبه انتي علايه : اوييييييه انا اسسفه .. الولد : لا لا خلاص ها بقعد ... (ويلس ع الكرسي .. ويمسح على ويهه ) علايه : خلاص عيل اسمحلنا .. الولد يطالعها : لاماعليه مسموحه .. طافت عنه علايه وهي تبتسم ... ع الموقف الغبي ... وشافت انه فيه حد في الحمام .. وتمت تترياالدور وفي الكرسي اللي جدامها .. كانو اثنينه ريال وحرمته سعوديين ياليسين ع الكرسي جدام الحمام بشوي ...وشكلهم في شهر العسل وملتعوزين يبون يرقدون وكل شوي ويغيرون وضعيتهم وعلايه تكفش .. وتسمع صوت من وراها ...: بوووووووووو علايه نقزت : ياحماااار .. لاتسوي جي مره ثانيه انا اتروع كان الولد القطري .. : هههههههههههه تنطرين لدور علايه تتساند ع الكرسي : هيه الولد : تبيني اوديج الحمام اللي جدام فيه حمام علايه ابتسمت وتقول في خاطرها " صدق انه مخاوي شما " علايه : لالا عادي بتريا .. الولد : ممكن سؤال علايه : آمر لولد : كيف هاي نظارتج جي علايه : سلمك الله هاي نظاره طبيه وشمسيه يعني توو ان ون الولد : اهاا .. وطلعت حرمه من لحمام .. جان يقول : يالله دشي انتي علايه : لا انته اول الولد : نوو ليدز فريست .. علايه : انته شو اسمك الولد : علي علايه : عاشت الاسامي وانتي ؟ علايه : عليا .. الولد : انتي من قطر ؟ علايه : لا الولد : عيل من وين علايه : من الامارات .. الولد : حي الله اهل الامارات ... علايه : الله يحييك .. يالله بيبي نايس تو ميت يوو ويايه بتمشي عنه يودها من ايدها وطالعته : اييه فجني علي : شنو قلتي ؟ علايه : بيبي علي : منو البييبي ؟؟ علايه : انته علي : هههههه لعلمج يالبقره انا عمري 18 ..بس الله خلقني قصير نوعا ماااااا علايه : شووووووووووووو علايه " وابويييه يالفشله !! " علي يضحك من الخاطر : هههههههههههه شوووووووو .. اييييه صج عمري 18 ياحلوه علايه وهي مفتشله : انا بسير علي يضحك عليها وع ويها اللي تكسر ..: مع السلامه ودشت الحمام وغسلت ويهاا واتعدلت شويه وظهرت وماحصلت علي .. وقالت بتمر على امها .. ومرت شويه وخبرتها عن ها علي بس ماقالت لها انه عود وخل امها تتحسب انه عمره 14 شرات ما علايه كانت تتحسبه ردت علايه يلست مكانها وهي تفكر في علي ... " ياربييييه والله انه يشبهه .. ونفس الاسلوب ... ليش انا احبه لييييييش ؟؟؟ " جان تدمع .. وفتحت الغطا عن الدريشه وتمت تطالع السحاب من فوق وتفكر في حياتها التعيسه من عقبه .. وتسمع الام بي 3 .. مقاطع عن السفر .. وعقب شغلت الاب توب ويلست تقرا القصه وحطت اغنية " مالك رجاا " --- ميحد طبعا ذوق علايه --- جان تغني بصوت واطي : مالك رجا ياقلبي فيهم ولا لي .. حيله على نسيانهم لو تناسيت .. راحوو وانا عايش وحيد لحالي .. تايه ولا لحظه بعدهم تهنيت .. سمعت صوت واحد : حد قالج اتحبينه البدوي ؟؟ علايه صدت بعيونها المليانه دموع : شوو ؟؟ حمد : هـه مايهم .. وين شنطة اختج الصغيره ... علايه : انته شو كنت تقول قبل .. حمد : انسي علايه : والله ما انسى حمد : على هواج .. انا ابا شنطة اختج مال الحليب .. يوم شافها سرحت عنه ونسته جان يخطف عنها علايه وهي مصدومه " هذا شو يعرف بالظبط .. شو مشكلته ؟؟ شو يبا مني .. ليش قال لي جي .. وليش .. ومنو يطري البدوي .. ليكوووون " هني سكرت الاب توب بقوه وحطت راسها وتصيح بقهر .. " ليش يقولون لي جي .. البدوي ...هـه .. سعيد .. ااااخ كله منك ياسعيد .. خليتني جي ... والله احبه ... بس هوو مايستاهل والله مايستاهل .. سمعت صوت المضيفه وهي تعطيها الكلينكس الحار والمعطر .. وعلايه تمسح دموعها وشلت عنها الكلينكس .. ومسحت دموعها ... وهي تقول " ياقلبي لاتبكي على ضيم حالي .. انسى ترى مالك رجا ةان ترجيت .. " وعقب يا واحد اجنبي وراها يعني صوب مب يدتها منسدحه وقال لها انه ها مكانه .. اليده وهي تلم عباتها وتشل الرطب والدلال من مكان الريال وتتجدم لين علايه : وييييييه اتغربل الحمر علايه تضحك : هههههه يعني شوو بتسوين ها مكانه اليده : عاد انا قلت بنسدح شويه .. لابركتن فيه علايه حطت لها السماعه ويلست تطالع فيلم هم عارضينه اللحين التلفزيون شفر وماتروم تسوي شي .. الا انه تطالع ها اللي حاطينه وهي تتذكر حبها الوحيد اللي دام 4 سنين وانتهى بالخيانه والنكران ... وهني تبدا قصة عذابها .. طاف الوقت بطيء وتحس بشي يهزها .. طلعت يدتها تبا تعابل التلفزيون وتشوف الفيلم اليده : دوج عليوه حطي لي شراتج علايه : ههههه اوكي ويلست تتعبث وحطت لها الفيلم ويلسو يطالعون لين مااعلنو انه اللحين بينزلون مطار " ميونيخ " .. وتمت تطالع علايه هي ويدتها المناظر من فوق ويعلقن انه كيف بلاد الخليج تنشاف من فوق كلها صحراء ومن هني الخضره والماي واليبال ... حان تقول علايه : نحن مانبا اسواق .. نحن نبا الخضره والماء والوجه الحسن اليده : هههههههه يارج الله انتي يالعيوز علايه : ههه لاتسبين انتي بروحج عيوز اليده : صخي صخي .. رمستج مامنها فايده اذكري ربج اللحين بنهبط علايه : هبوط اضطراري اليده : شوو ظراطي .. بعد علايه تسكت يدتها : اووووص عيب ويانا عرب ... اليده : وانا شعليه وهم امره ماعندهم شغله الا يتصوخون علايه طبت العيوز لانه ماتروم تتعيا وياهم .. وطبعا قبل لايهبطون ماشالله ع حريم الخليج كلهم اصطفو ع الحمام وبدلو ثيابهم وفصخو الشيله والعباه وقالو على الدنيا السلام .. ( طبعا مب كلهم ) نزلو من لطياره بسلام واليده لين اللحين متروعه وتامه تدعي ربها .. وهم نازلين اتريوو لين ماتخف الزحمه وعقب اتجدمو كلهم وكالعاده علايه متاخره .. وهي تنزل على اخر درتين .. " طااااااااااااااخ " شوو السالفه ؟؟ علايه طاحت .. لكن الله سلم وكان وراها سعودي ويودها : اسم الله عليكي .. علايه نشت بسرعه .. : مشكور .. شافت علايه حمد ورا السعودي ويطالعها بنظرات ناريه ... وخطف حذالها .. ودفرها بغيض .. : والله لولا الملامه جان لي رمسه ثانيه وياج ... عنبوج انتي خليتي حد ... من بدوي لين سعودي .. لين قطري .... علايه فجت عينها هذا يقول .......: ايييه انته شو تقوول .. حمد دش المطار من الباب وكلهم متجدمين .. حمد صد وطالعها : اولا انا مب اييه .. انا اسمي حمد .. ثانيا .. انا شو اقوول .. اسالي عمرج انتي شو مسويه علايه تمت واقفه مكانها ومبهته ... وتحاول تعصر مخها وتقول في خاطرها " انا شو مسويه " تعليقاتكمــ ... وطبعا باب المدح .. والنقد مفتوح لكم لكم سلامي __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
02-29-2008, 01:13 PM | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو جديد | فنننن فننننن نتريا التكملة اختيه وتسلمين __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
02-29-2008, 04:00 PM | رقم المشاركة : [ 4 ] | |
عضو جديد | رووووووووووووووووووعه نتريا التكمله اختيه وتسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييين __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
02-29-2008, 04:30 PM | رقم المشاركة : [ 5 ] |
عضو ماسي | الله روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعهـ
وااايد عيبني تسلميين اختي وابا التكملهـ بأسرع وقت ولا تبطين علينا __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الفقع والفياض الغنا .........................؟ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 02-21-2010 10:30 PM |
شتات العنا روجيه فيت ليجندري | jnoon | اغاني , شلات , هبان | 0 | 06-14-2009 10:07 AM |
اه العنا - محمد المزروعي | @ العامري @ | نغمــات للهــواتف | 29 | 07-10-2008 08:58 AM |
اهـ العنا بيـ طاليــ.... | @ العامري @ | تصاميم الاعضاء | 35 | 05-23-2008 02:58 PM |
راشد الماجد_اه العنا | عسوولة ترتووب | المواضيع المكرره | 4 | 05-15-2008 07:38 PM |