| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : [ 106 ] | |
| عضو ماسي | [align=center]يسلمواا عالطــــرح [/align]
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 107 ] |
| عضو فعال | تسلم اخوي ع البارت ولا يهمك خذ راحتك نحنا عاذرينك كل انسان ينشغل بالضروف والواحد لزم يعذر غيره صح خخخخخ شكلي تفلسفت وايد
ونتريا البارت الياي اخوي __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 108 ] |
| عضو جديد | تسلمـــــــــــــــــــــــــــــــون على المرور الطيب ولا هنتــــــــــــــــــــــــــــو __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 109 ] |
| عضو جديد | بخليكم ويا البارت واتمنى انه ينال اعجابكمـ .. مع خالـص .. احتقــــاري .. محبوبتك لعام [ 2007 م] .. - البارت العاشـــ 10 ــــر - ولا واحد منهم رفع عينه عن الضوو ... وكلهم ساكتين ويطالعون الاوراق وهي تتاكل جدام عيونهم ... رفعو عيونهم بابتسام لكن فجأه اختفت الابتسامه ... حمد : فيـــــــــــصل فيصل انصدم لسانه انشل .. ماتخيل انه ممكن يكون ها الشخص حمد .. المكان ظلام .. وع طول ها العشر دقايق اللي يسولف فيها ويا حمد عمره ماشك ولو بنسبة 1% انه يطلع حمد .... ولا حمد شك انه يكون فيصل .. اعتبرو نفسهم كل واحد غريب عن الثاني .. لين ما اشتعلت الضوو .. واشعل لقااائهم ... وياه فيصل نزل راسه وده يصيح شرات اليهال على صدر ها الرمل ... ريل حبيبته واقف جدامه ... لكن حمد بالعكس استانس لانه من زمان ماشافه من شهور .. صداقتهم عاديه يعني السلام عليكم وعليكم السلام ... فيصل ربيع حمدان لكن مب وايد ويا حمد وماجمع حمد وفيصل الا حمدان ... حمد : شو تسوي هني ؟ فيصل عيونه تتألم تبغي تدمع تصيح ظلم وقهر : ماشي عن اذنك بترخص ... ومشى في الرمل وهو يتعثر وحركته تقل لانه يمشي ع الرمل او لانه تخربط وحس بعمره مدوخ وحساباته تخربطت بس من ظهر ها الحمد .. وماحسب لشوفته اي حساب ... كيف اليوم ملجته وهو حاله ماكان احسن عن حال فيصل ؟؟؟ اختفى فيصل .. قبل لايرتكب جريمه تذكرها صفحات العشاق ويذكرونها على مدى الايام ... ويطلع عاشق ومينون ثاني ... !! حمد استغرب منه ورفع جتفه على اساس انه مايدري شو السالفه ... وتم مركز نظره على اسم علايه بالخط الكبير ويالس يحترق جدامه ورد قلبه ينقبض ... " ليش احبج ؟؟ وانتي عمرج مافكرتي فيني .. بلعنه ها القلب اللي يذكرج ... بلعنه يا اللي حطتمتيني .. انتي يا عليا خليفه ... انتي ... " بدت النار تخمد ورد الظلام يخيم ع المكان بس فيه اطراف ناريه باقيه على اطراف الاوراق وريحة الاوراق ... قصدي ريحة الميت غير مرحوم ... انتشرت في المكان ... تعلن عن الموت بدون الموت ... حرك حمد ريله ودفن االاوراق ومشى للسياره ودق سلف ورجع بيتهم وسبح وحط راسه وع قولتهم ... [ النوم نسيان اليوم ] .................................................. .................................................. ............................................ عدت الايام ... طافت بدون اي تفاعل بين حمد وغايه .. وكل حد مصر على رايه .. روضه ماحبت تسال عن اخوها ... حمد حاول يبتعد عن البيت وعن امه بالتحديد اللي كانت تساله دوم عن غايه ... ويتم برع البيت تقريبا طول اليوم ... علايه سارت تتدرب عشان تاخذ ليسن ... وهي بروحها اتعرف من قبل تسوق ونجحت في التراي ... وطبعا كانت تسير المستشفى ع المراجعات اللي عندها عشان تنشيط الذاكره ... بس في تحسن .. لكن تنسى بسرعه بعدها .. وخاصه ويا الاشياء المؤقته انا وضحت قبل يعني تحط شي ويسالونها وين تحطه تنسى ؟؟؟ وياما ضيعت فواتير هههههههههه قبل الدوامات بـ 3 ايام ... علايه طايحه راقده ع الساعه 9 تسع دق قوي ع الباب نشت تفتح الباب وهي متأففه ... وترتب شعرها من فتحته حصلت عمها في وييها .. عمها يود قبضة الباب ورد يسكره ورد يفتحه : بسم الله الرحمن الرحيم .. عوذ بالله من الشيطان الرجيم .. سكنهم في مساكنهم علايه وهي مب فايجه : احمدووه وقسم بالله اني مب فايجه فيني رقااااااد ( وتزااااعج ) رقااااااااد اهل الكهف .. احمد يصد على اذنه : وصيييييييييخ علايه : امبيدوووووو ( اونه تدلعه لانه في مسرحيه كانو يقولون لواحد اسمه احمد امبيدوو وهي علقت عليها من هاك اليوم ) فكني شو تبا ؟؟ احمد : اليوم ببات بيتكم علايه تتثاوب : مبروك احمد يعطيها على راسها : وياراسج اقولج ببات تقولين لي مبروك مالت عليج .. بخبر اميه علايه : فديتك امبيدو وقسم بالله فيني رقاد .. احمد : لا ماشي يالله انزلي براويج شي ويودها من ايدها وهي تقاومه وتتيود في مقبض الباب وهو يسحبها احمد : قسم بالله شي حلوو علايه : اييييي احمدوه صبر بسير اتغسل وبصلي وبنزل احمد يصد في ويييها : والله حلوه يالله تعالي .. ويسحبها من ايدها وحتى انه بجامتها نزلت عن ايدها وطلع جتفها وطلعها في الحوووي ... : اففف اصبر( وترد بجامتها عشان تستر جتفها ) فصختني علايه من شافت الشي بغمت من قمة راسها : اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللله كلهم سدو اذنيهم وهي تنزل ع الدري اللي جدام الصاله وتطالع الي اللي طول عمرها تحلم به ... وتندبغ الدري ويركض لها احمد عمها وهو ناقع من الضحك ويودها ... وتصد على ركبتها اللي ظهر منها الدم بس ماسوت لها سالفه ... وتمشي صوب حلمها وعشقها ... حطت ايدها عليه وجنها مب مصدقه ... وتصد على عمها .. علايه بحلم وبغباء : احلم صح !! احمد : هههههههههههههههههههههههه هيه علايه : اقرصني .. احمد ماقصر سار وقرصها : ايييييه يعور وبعدين عيب يالطفس احمد : ههههههههههههههههه جان يحط السويج جدام عيونها وتسحب السويح بسرعه وتفتح الباب وتدش السياره اللي حلمت بها من يوم عمرها 15 وهي تبا ميني كوبر .... وتحلم بالميني كوبر ... صح انه السياره عاديه بس هاي احلام علايه .. عمها اشترى لها سياره ميني كوبر حمرا .... لونها المفضل ... ركبت علايه السياره بسرعه وقفلت البيبان وشغلتها واول ماشغلتها كان فيها سي دي ... كان عمها يرمس اول شي احمد يرمس في السي دي : بنت اخويه العزيزه ... والله من كثر مااحبج يبت لج ها السياره لج ولعيونج ... ان شالله تستانسين بها الهديه وادري انها مب قدرج يالغاليه بس اعرف انه هاي غرامج ... ووو الله يعطيج خيرها ويكفيج شرها .. ما اوصيج مب تستوين جوله وتتدعمين شبج العزبه ... وتعفدين فوق اشخر شرات قبل يوم كنا في البر ... ها الله ها الله في الرزانه والعقل يمدحونه ... مع خالص ... احتقاري ... احمدوه والعالم .. هههههههههههههههه ... وتبدى مقاطع اغاني ... وتطالع احمد عمها بعيون كلها امتلت دمووع ... محد علمها ها الشعار غيره .. كان دوم يقولها مع خالص احتقاري احمدوه والعالم .. ماتعلمت مع خالص احتقاري الا من عمها ... احمد عرف انها يالسه تسمع السي دي ... جان تفتح الدريشه وبشطانه ركبت ع الحد مال الدريشه مال السياره شرات يوم تستوي المسيره .. واحمد يود قلبه : اييييييييييه يديده قسم بالله وكااااله كاش مب اقساط .. اخ قلبي .. علايه والرقاد طار : لو شاطر الحقني .. احمد فج عينه : ايييييه يالخبله تعالي ... بعدها ع التمرين .. علايه ردت يلست ع السيت مال السياره ودقت سلف وردت ريوس وطلعت برع البيت وهي تضرب هرناااااات وسوت زهبه وحشرت الفريج .. ع طول ركب عمها احمد سيارته وشخطها ورا ها الخبله لا ولابسه بجامه وبدون شيله والسياره ماعليها مخفي واحمد متخبل لو يدري ابوها جان نحره قبل لاينحرها ... واحمد ياشر لها انه خل ترد لانه مب لابسه وقايه ... يوم رفعت راسها تشوف احمد من الجامه انتبهت انها بدوون شيله ... وعند بيت يراانهم عطته ريس وكان واحد واقف في السياره ويطالع ها البنت اللي في السياره ......: هههههه شكلها عراقيه يخرب بيتها عاطتنه ريس عن تدعم ... عاد علايه من كثر ماهي متلومه لانها نست سالفة الشيله واكيد عمها بينحرنها .. والسياره ماعليها مخفي دحت بريك عند الزباله اللي مجابله بيت يرانهم وكانت بتدعم ومن قوة البريك سوى صوت وطلع غبار شويه صدت ع السيت اللي ورا حصلت دبدوب وحاطين له عصامه وبوكسات هدايا وايد .. سحبت الغتره ولفتها ع راسها واتلثمت .. الولد ركض يشوف البنت الولد من شافها متغتره وتوه بدون شيله ... استغرب تم واقف في النص الشارع الخالي مب عارف يسير لها ولا يرد مكانه ... يا عمها بسرعه ونزل من السياره ومن شافها نقع من الضحك لانه موخيه ع السكان وماتباه يشوفها اونه مول ماشافها وشاف الولد اللي واقف في نص الشارع احمد يدري انه ها زايغ : ههههههه لاتتروع تراه بنت اخويه خبله توه مظهرين لها السياره ابتسم له الولد ورد عند سيارته ... وسار احمد يدق الدريشه : عليوه افتحي والله مابهزبج .. علايه موخيه ومب طايعه ترفع راسها : قول وقسم بالله ما اضربج ( وبدت ترمس بالمصري )وما امدش ولا صباع .. ولا خطااااف على بيتربان( اونه حافظه مال الرسوم مال بيتر بان ) .. اوه قصدي على علايه احمد ميت من الضحك : افتحي والله مابضربج ... بس شويه ... عشان تتادبين علايه فتحت القفل وفتح احمد الباب جان تحضنه قبل لايضربها تم يضحك : اييه بس فجيني ها تام فاتح ثمه يقول شو ها الميانين على صباح الله خير ... علايه دمعت : عمي احمدوه احمد نزل ع ركبه وهي فاتحه صوب الباب مالها وتمسح دمعتها : لاتخليني اوكي ؟؟ احمد استغرب : بلاج عليوي ؟ علايه : احلف انك مابتخليني . احمد : اولله مابخليج ... بس شو ياج ؟ علايه : لانه احس اني بموت قريب ... احمد يعطيها على راسها : عن ها الرمسه يالله زين انج غطيتي شعرج ولا اقولج صبري قبل لاتفضحينا سار فتح الباب اللي ورا وطلع من بوكس عباه وشيله وطقم ااونه هديه وناولها اياها ولبستهن احمد يصفر : كاااشخه وسامته علايه ابتسمت لعمها الطيب .. : ههههههه يالله بنحووط احمد : اول بنرد البيت وسيري بدلي ثيابج وبنمر على ابوج المكتب ... وبنسوي له سبرايز ... علايه : هيه هيه يالله اوكي ... تم هاك الولد يشوفهم وعلايه حركت السياره وسار احمد صوب سيارته وصد ع الولد ... :اسمحلنا .. ( ورفع ايده جنه يسلم عليه من بعيد ) الولد من بعيد : مسموووووح ... سارت علايه البيت ودشت على امها وحضنت امها من الفرحه وسارتتصلي وتسبح و تكشخت من الخاطر حطت ميكب شوي ولبست بنطلون وبدي طويل لين الركب عليه جمحمه بالوردي وفي النص حزام عليه جمجمه كبيره وكلها فصوص .... وبوت طويل شوي ... ولبست النظاره وصفر لها عمها ... احمد : كاااااااشخه وسامته ... بس دخلي شعرج علايه : اوكي يوم بنطلع خلني اللحين ادلع عليكم ام محمد : مشكور يا احمد ... احمد : يالله يا ام محمد ها المره المليون اللي تقولين لي فيها مشكور ولو ها ولاشي ... ام محمد : يالله لو يدري بج حمود جان بيخليج تحوطين به الفريج احمد يضحك : هههههه وانتي يوم مابتحصلين حمود صوب الدكان بدال لا اتمين تصيحين وتطرشين البشكاره اتدوره وتركبين ويا الدريول وتحوطين في الفريج عندج ( ويدح علايه على ظهرها ) جونقر علايه راعية الجوله الذهبيه .. دعيمة الزبالات الفريجيه ... تمو يسولفون شوي وعقب ركبت علايه سيارتها وعمها ركب وياها ... وطبعا علايه اللي تسوق ... ويالسين يسمعون السي دي اللي مسولها اياها عمها بس مقاطع ومسمي المقاطع ..( عيون علايه ) .. خطفو ع بيت يران قوم علايه واحمد كان مرتبش ع اغنية ( آآه من قلب ) ومن شاف الولد رفع الولد ايده ويضحك جان يتجدم حمد صوب علايه ويضرب ع الهرن ... اونه سلام ... علايه : اييه احمدوه توك تقول لي ها لله هالله في العقل واللحين بيحفظون سيارتي وكل مابيشوفني بيضربون لي هرنات يسلمون احمد : هههههه انتي شو يبون بج ولا انتي ناسيه العقل يوم طلعتي برع البيت بالبجامه وماعليج شيله وناسيه السالفه ... علايه ويمت : احمد انته تدري ... اني انسى بســ احمد ماحب يعقد بنت اخوه : اوووص .. النسيان نعمه ... علايه وهي تخفف السرعه : بس انا غير ... انا مريضه وهبلا وانسى بسرعه احمد سكت عنها ... علايه : شو فيك ؟ احمد : منو الهبلا ؟؟؟ ليش تقولين عن عمرج جي والله مب زين كل حد ينسى مب بس انتي .. علايه : عمي انا زايغه على مستقبلي كيف بدش الجامعه ؟؟ كيف بنجح ... منو بيوظف وحده دوم تنسى ... مالي مستقبل احمد : انتي تسبقين الاحداث انتي جربتي كيف حياة الجامعه انتي تعلمين الغيب انج بتنسين كل شي ... انتي منو قالج انج مابتتوظفين .. ان شالله خير .. تفاؤلوا بالخير ... تجدووه سكتت علايه وسكت احمد عمها ... وتم يدليها مكان مكتب ابوها ... علايه وهي ناسيه : انته متاكد انه هني مكان مكتب ابويه ؟ احمد :لأا اقص عليج يعني شوو وين بوديج ديسكو مثلا علايه : عادي انزين انا مابقولك لا اذا سرت هارد روك احمد يضربها ع راسها بالقووو ها المره عشان تتادب : اييييييه والله يعوور اااااااخ طبري احمد : عليوه اسمعيني هالرمسه اللي تقولينها مب زين بنت تقولها فاهمه ... نحن عطيناج كل شي تبينه واي شي تتمنيه .. اللحين انتي استويتي حرمه مب نحن نقولج شو الصح وشو الغلط ... انتي عاقله وفاهمه الحياه شو تبا ؟؟ لاتضيعين المذهب وخلج حشيم ... علايه مافهمت شو مناسبة ها المحاضره بس سكتت احتراما لعمها وصلو للمكان وكانت بنايه كبيره شوي وفيها تحت محلات ... استغربت .. تفصخ النظاره وتطالع عمها وهي فاتحه ثمها : oooooomg احمد يبتسم : ههههههههههههههههههههههه علايه تامه فاتحه ثمها : اوووووووووووه مااااااااااااااي قاااااااااااااااااااااااااد وعقب تشوف سيايير واقفه وراهم ونزلو حريم وايد .... حطت ايدها على ويها تبرد حرارة الموقف .... شافت مكتوب (( محل فواغي لتصميم بطاقات الاعراس .. )) [ احم احم بعدني ماسويته ان شالله في المستقبل لووووووول ] .. احمد : انزلي يتريونج ... علايه ابتسمت بهدوء وحطت النظاره ع عينها وسكرت الباب وراها وهي تعدل عباتها وكانو واقفين عند الباب .. الرياييل .. حمدان طبعا وهو شاق الحلج ومستانس من وناسة علايه ... وابوها وهو يطالعها وهي تسوق واللحين تستلم محلها وهو يحس بانه يفتخر ببنته وخاصه لانه مريضه ويحسون انه مستقبلها بيضيع والسبب مرضها فعوضوها بها المحل عشان تكمل مستقبلها اللي مابدى ... وكان بو حمدان واقف ويصفق لها وهي تمشي وهي متلومه وع طرف اتحاشت انه تطالع صوب وبنظرات حزينه كان حمد يشوفها وهي راسمه ابتسماتها على وييها والحريم كانو توهم يايين يحتفلون ويا علايه ... علايه ع طول سارت حضنت ابوها .. وتمت لاويه عليه وهو بعد تام حاضننها لمعت عيونه بالدموع الثنينه حاسين بنفس الاحساس .. انه ها بداية لمستقبل علايه اللي ممكن انه مرضها يخرب عليها .... بو حمدان : يالله عاااد اضحكوووو حمدان دش المحل ودش وراه بو محمد وسحب بنته عليا من ايدها وعقب دشوو كلهم واخر شي دش احمد كان المحل مب كبير وايد بس زين شوي واسع وديكور ولا اروع ... كان باللون النحاسي والباذنجاني يعني البنفسجي الغامج ومن غير الديكورات الستايل الروووعهـ ... تمو كلهم واقفين سوالف وجي وعقب دشن الحريم وسلمو على بعض وكان طاقم العمل حريم عشان يوم علايه تيلس في المحل تاخذ راحتها ... كانت وياها لبنانيه .. وفلبينيتن يساعدنها علايه : اولله مب عارفه شو اقوول اليوم من الصبح كله مفاجاات ... حمدان يبتسم لها : صح مبروك ع السياره الله يعطيج خيرها ويكفيج شرها .. علايه : اميين .. بو حمدان : ههااااااه علايه شو احساسج ... روضه اللي كانت تصور بكيمرة الفيديو من بداية الحدث : ههههه ولله مب عارفه شو اقوول بس ان شالله نبيض الويه ... حمد طلع من المحل وهو متضيج متكدر مهموم .. غايه مب موجوده وياهم اكيد ماتبا اتشوفه ... قال بيسير يسلم عليها وبيشوف شو ردة فعلها ... لانه عرسهم تم عليه اسبوع وهم مثل ماهم ......... تمو تقريبا كلهم في المحل لين الساعه 12 الظهر وروحو كلهم وتمت علايه ويا عمها احمد وحمدان ... حمدان : علايه متى ماتبين تيين المحل تعالي حياج الله علايه : ان شالله بس ابا اعرف منو قالكم اني احب ها الاسم ؟ حمدان يطالع احمد : عمج ... علايه : اوووونه انته كيف عرفت بعد احمد : ههههه احيدج قبل يوم تشتركين في منتديات كله فواغي وفواغي ويوم نسالج شو يعني فواغي ؟؟ ( يقلدها ) مااعرف .. ماااااعرف ... علايه وحمداان : هههههههههههههههههههه احمد : انااا ميت من اليووووووووووع علايه : يالله قم بنسير نتغدى ... احمد : ههههه اوكي يالله تامرنا بشي حمدان .. حمدان : لا سلامتكم .. بس ها علايه ما اوصيج ع المحل علايه : لا افا عليك في عيوني المحل . وان شالله نبيضها وترخصو عن حمدان وركبو السياره وعلايه تهف على عمرها بايدها ..: والله والله مب مصدقه اليوم احلى يوم والله .. ( جان تبوس السكان ) ااااح فديتها انا .... احمد مااات من الضحك وقام يحب ايده ورا وجدام اونه الحمدلله والشكر .. الله يكمل لج بعقلج .. علايه : هههههههههه يالله عااااد ... احمد : عليوه ( وهو يقلد اليهال ) عفيه .. عفيه .. غديني في مطعم ع حسابج ... علايه وهي متلعوزه وتفتح بوكها وتعد الفلوس واحمد وياها ويطلعون من البوك .. يعني علايه تطلع من البوك وتناولهن احمد اللي ملصق راسه ع راسها وعينهم هم الثنينه ع البوك احمد : اميه .. ميتين .. ثلاثميه ... اربعميه ... واربع ريال حلوووو يغدينا في قيصر علايه تصد عليه وهي مستانسه : يالله فووووقه احمد : صبري علايه شويه علايه : اوكي نزل احمد بسرعه المحل .. وشاف حمدان يالس ع المكتب ويطالع اوراق وجي ... ورفع حمدان راسه وشاف احمد يضحك بعبط .. احمد : لو سمحت حمدان مستغرب ويبتسم : ااامر احمد ؟ احمد : ابا عصا بليز .. حمدان استغرب : ليش ؟ احمد : لانه علايه جوله تسرع والسياره ع التمرين وبحط العصا عندي عشان لو سرعت اضربها ع صبوعها حمدان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تحفه انا قول علايه طالعه ع منو نفس الاسلوب سبحاان الله ... هيه عندي خيزرانه في السياره لحظه بييب لك اياها .. وسار حمدان وطلع العصا من السياره وناولها احمد .. شل احمد العصا وهو يدورها بين صبوعه : يابس .. يابس .. وعلايه تشوفه وتضحك ... احمد : حمدان خشمك ويتخاشمون ... حمدان : ههههههههههههه يالله توكل حليلها تتريا ... ولف احمد بيروح وحمدان ياشر على احمد من وراه انه بيضربج ويسوي حركه بايده في الهوى انه بيضربج ... من شافت علايه حمدان يسوي لها جي جان تقفل بيبان السياره ... احمد يفتح الباب كمن مره : عليووه افتحي .. علايه تنزل الدريشه شويه .: احلف ماتضربني احمد يصد على حمدان اللي يضحك : اااااااخ يالهيس خبرتها ... حمدان : خخخ هيه تراها ماتهون شريكتنا في المحل احمد : يالله انزين انتي افتحي بس بسوي يابس - يتمصخر طبعا - علايه : اول شي قول وقسم بالله ( وتحول مصري ) ما امدش صباع ولا خطاف على علايه ... احمد : يالله انزين ما امدش صباع ولا خطاف على علايه يالمذله افتحي بس بنسوي الميدان ويابس داخل افتحي علايه فتحت ويوم ياي بيركب سحبت العصا من ايده وحطتها ع صوبها صوب الباب ... وردت ريوس بتطلع من الباركن رفع احمد ايده يسلم على حمدان اللي واقف ويشوفهم جان يتقرب صوب علايه ويضرب هرن جان تسحب علايه العصا وتضربه على ايده : بس بس خربت الهرن ... احمد يرفع اصبوعه بسرعه عن الهرن : ياسباله سوقي لاتنشغلين عن السواقه شكلي انا اللي برقد في المستشفى والسبه انتي علايه : عيل ماتشوف عمرك خربت الهرن من كثر ما اتدقق عليه .. احمد : كيفي سيارتي ببيزاتي علايه : هييييييييه بتستوي المذله احمد : عيل ليش انا شارلج اياها الا عشان المذله يقولج المثل سوي الشي عشان تذلين علايه تشوف الشارع : صحيح .. صحيح .. وصلو المطعم ودشو داخل وطلبو لهم اكل ويلسو يزطوون طبعا عقب ما اتصل احمد لابو علايه وخبره ... .................................................. .................................................. ............................................ حمد من رد فصخ كندورته وتم بالوزار والفانيله ويتذكر من هاك اليوم ... من اسبوعين تقريبا وشوي ... حياته اتغيرت كليا ... ابديا... نهائيا ... صارت حياته اليمه ... يعيش على الم الماضي ... يتذكر جرح المستقبل ... تنهد ومسح ويه وهو مقرر يزور غايه اليوم ويقطع الشك باليقين ويشوف رايها ؟؟ مستحيل ايتم يعذب عمره بالافكار اكثر ... دشت روضه وقطعت عليه حبل افكاره ... : حمد حمد انتبه لها : هلا رواضي ..؟؟ روضه يت وحطت التيلفون على اذنه ... ويود حمد التيلفون وع طول ظهرت روضه وسكرت الباب وراها ... حمد تم يسمع الاغنيه .. : خلني عسى ربي يخليك .. واتبع هوى من قلب يهواك .. الله يسهل لك خطاوياك .. مارمت امشي انا ع ممشاك .. ماكنت والله بخليك في يوم ولا اقدر انساك ... حمد سمع ها المقطع وقلبه عوره ... هو مايحبها ليش مخلنها لين اللحين .. بس مب حلوه انه يخلي بنت عمه عقب ماوقف في طريقها وطلبها ومايوقف في نص الدرب ... ماكان من الاول مايطلبها ويخليها ... حمد بصوت متقطع : غايه .. غايه احساس الذنب يعذبها .. فيصل بايعنها .. كيف بتشتري حمد ؟؟ غايه بصوت جريح : هلا حمد حمد : ماتم شي .. وبيضمنا صقف واحد .. غايه : ها النصيب .. حمد : انتي راضيه .. غايه : وانته راضي .. حمد : الحمدلله ع كل حال غايه : انته راضي ..؟؟ حمد : راضي ياغايه ... بس انتي ماتبين واذا ماتبين بقولهم غايه انصدمت " ليش ؟؟؟ بعد مره ثانيه ؟؟؟ ليش تسوي جي ياحمد ؟؟ جان خليتني من الاول .. اللحين عقب ماهدمت حياتي بتخليني ... فيصل وراح ... وثقة اخويه وراحت ... شو تم لي ياحمد ؟؟ " غايه : انته اللي ماتبا حمد " صح انا اللي مابا خلني اقولها ماباها .. انا ابا عليا ... يالله ياحمد فرصتك ." غايه : ماتبا صح .. تبا عليا .. ؟؟ حمد : انا ماقلت غايه صاحت : انته ماتقول ياحمد انته ماتقول شي ... بس قلبك يقول .. عيونك تقول .. اوراقك ( وتشهق * ) تقوول .. كل شي يخصك ياحمد يقوول انك تباها ... حمد نزل راسه " لها الدرجه مفضوح ؟؟ " حمد : خلاص ياغايه خلاص .. غايه : والحل ؟ حمد : اختر الحل الصعب ... ياتفارق ياتحب ؟ غايه غمضت عينها بقهر .. " اللحين افارق .. عقب ماخسرت .. افارق ...؟؟ " غايه : انا بخليك حمد متضيج : دخيلج مب عارف والله مب عارف احس عمري متخربط ريحيني ياغايه ... غايه باستسلام : اللي تباه بيستوي تبا العرس عقب كمن يوم بيستوي .. ماتباه .. مابيستوي ...باي وبندت في ويهه وفر التيلفون على الشبريه وغمض عينه بقهر وتلحف ... __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 110 ] | |
| عضو ذهبي | [mark=000000]تسلم اخويه هيماني عالبارت الطرر ونرقب البارت الياي
خويكـ:¤ راعي الفتك الاسود¤[/mark] __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الفقع والفياض الغنا .........................؟ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 02-21-2010 10:30 PM |
| شتات العنا روجيه فيت ليجندري | jnoon | اغاني , شلات , هبان | 0 | 06-14-2009 10:07 AM |
| اه العنا - محمد المزروعي | @ العامري @ | نغمــات للهــواتف | 29 | 07-10-2008 08:58 AM |
| اهـ العنا بيـ طاليــ.... | @ العامري @ | تصاميم الاعضاء | 35 | 05-23-2008 02:58 PM |
| راشد الماجد_اه العنا | عسوولة ترتووب | المواضيع المكرره | 4 | 05-15-2008 07:38 PM |