|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
08-20-2013, 05:16 PM | رقم المشاركة : [ 11 ] | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
عضو جديد |
ان شاء الله بآجر فليل بنزل البآرت (:
تسلمين حبيبتي من ذوقج .. محد عطآني الابدآع غيركم ومن تشجيعكم 3> هههههه وآسمي مريم وشسمهه ربي يحفظكم 3>
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
08-21-2013, 12:05 PM | رقم المشاركة : [ 12 ] | |
عضو جديد | -( الـبآرت الـثآني .. فآرس بلقآفه : بلآج ميثوه ؟ انا سآكته ومآ آرمس .. بطي : ميثآ آرمسيي انا اطالعهم : بسافر بطي يطالعني بصدمه : ويين بتسآفرين ! انا : خلونا نوصل وبخبركم .. دقآيق ووصلنآ الشقه الكل فر اغرآضه ويلسو يطالعوني .. آنا يلست ونزلت رآسي وليد : آرمسي يلآ نسمعج انا : برد باجر الامارات بس ماعرف كيف ارجع وآنا ماعرف حد هناك والله ماعرف حد انتو بس اللي اعرفكم وماعرف غيركم من سنتين بطي يطالعني : بترجعين هني ولا انا بحزن : ما اعتققد وليد : متى بتروحين انا : اليوم فليل بروح يزوي : وبتخليييني هنيييه ؟؟ لآ لآ مآ يصيييييير خذيني ويآج آشوف اهلج وجذيه ما بتم هني انا : بس اميه ما بتخليج ! *اقول عن امها اميه لانها رضعتني* يزوي : لآ عادي خلتني اعيش وياكم اكيد بتخليني اروح انا : برمس ابويه بطي ف خاطره : مآ يصير تضيع من آيدي لآزم اسسوي شي لاززم بطي : ميثآ آباج ف موضوع فآرس خزه وآبتسم بطي .. بطي قآم وسآر الغرفه وسرت ورآه .. بطي يطالعني : آمم ميثآ برمسج ف موضوع كان خاطري آرممسج فيه من زمان انا مرتبكه : آرمس بطي مسك آيدي وفزيت . . بطي : بلآج خآيفه مآ بسوي شي انا : م م مآفي شي آرمس ي ي يلآ بطي : امم ا ا انآ آححبج من سنتين من ييتي هالمكان وآنا احبج ومب ققآدر اخوزج من بآلي دخيلج لآ تسافرين وتخليني انا اطالعه وآرمس بهدوء : مش بآيدي ابويه قال لي آن بنسافر باجر بس بروح اليوم فليل عنده بطي : ميثآ لو طلبت آيدج بتوآفقين ؟ انا اطالعه ومرتبكه ماعرف شو ارد : بططي ماعرف والله الشور مب عنديه عند آبويه امم تعرف بسير اسبوع وبرد لكم ماقدر اصبر بطي ابتسم : عيل جي زين بنترياج انا ابتسمت : اوكيه بطي يطالعني : انزين قوليهآ انا : شو اقول ؟ بطي : اللي ف بالج انا فهمت ونزلت رآسي : احبك .. وقلت ف خاطري .. الحمدلله ططلع يبآدلني الششعور يآلله فدييته بطي حضني : آموت فييج .. آبتسمت وقمت عنه وظهرنآ انا : بروح عنكم آسبوع وبرد رآشد : عيل يوم بتردين بنحتفل انا : ههههه آوك يلا يزوي بنروح نلم اغراضنآ .. سرنآ انا ويزوي نلم اغرآضنا وآنا الم اغرآضي طاحت عيني ع صورتي انا يوم كنت صغيره وآميه دمعت وحضنتهآ وقمت اصيح .. يزوي تطالعني : ميثوه حبيبتي بلآج انا امسح دموعي : مآفيني شي يلآ كملي لمي اغراضج يزوي تنهدت : برآحتج انا اتصلت لآبويه ورد : هلآ آبويه ابويه : ي مرحب بنتيه هاه جاهزه ؟ انا : لآ آبويه بقولك يزوي بنت خالوه مآريا بتروح ويآنا الامارات دبرلهآ تذكره ابويه : آن شاء الله فديتج آنا اطالع يزوي : بتروحين ويآنا عادي يزوي آبتسمت : هيييييي ززززيييييين انا : خخخ بس انزين عن الحشره يزوي : انزين يلآ انا خلصت انا : انا بعد خلصت ~ ظهرنا للصاله سلمنآ ع الكل ططبعا ساره متعوده تقول لي كل شي ف قآمت تصيح انا : ساروه حبيبتي بلآج اسبوع وبرد سآره : وف هالاسسبوع يعني ما بشتآق لج انا : اككيد بتشتاققين وآنا بعد بشتآق لج ححيآتي سآره ابتسمت : الله يحفظكم انا آبتسمت وطالعتهم : تحملو بعمآركم .. طالعت بطي وهمست له .. تحمل ع روحك بطي يبتسم : تآمرين يزوي : بشتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآقق الكم وآآآآآآآآآآآييد رآشد يبتسم : بس فككييينآ من حشرتج يزوي ابتسمت بحزن : ماعليه بتستآنس هالاسبوع ما بتسمع ححسي رآشد : بنتوله عليج يزوي ضحكت : وانا بعد يزوي وآنا : مع السلامه .. سويت الهم *فلآي كيس* وظهرنآ سرنآ صوب بيت ام يزوي مآريا هي ربيعة اميه اليكس وتربيت عندهآ ورضعتني لمآ توفت آمي يزوي تدش : هآي مامي مآريا : هآي اليازيه ~ ترمس عربي بس مش وآيد بس تفهم يزوي : آميه بسير ويآ ميثآ الامارات وبرد آن شاء الله بعد آسبوع مآريآ : يآ آوكي تحملو بعماركم انا : تامرين خالوه مآريآ تطالعني وتبتسم : تشبهين يور مام انا : فديتج خالوه ~ حضنتهآ وصحت مآريا : آآم سسوري ميثآ ما اقصد انا : لآ عادي .. مسحت دموعي .. قود بآي مآريا : قود بآي آند تيك كير يزوي : بآي مام آند تيل ماي فاذر اباوت مي ماريا : اوكي يزوي : والله تصدقين مرآت اضحك ع رمسةة اميه ترمس اماراتي على انجليزي وآبويه مآدري وين هآيت مع انه مواططن انا تنهدت وضحكت .. بعد دقآيق وصلنآ بيتنآ دشيت وسلمت ع آبويه عقب سرت غرفتي تسبحت وعقبهآ غطينآ انا ويزوي ف نومم عميق الصبح السـآعةة 10 نشينآ وكنآ جاهزين عسب نرد الامارات ف الطيآرةة .. انا : يزوي احس اني مش مستعده عسب اواجه اهليه يزوي : آن شاء الله خخير توكلي ع ربج وبعدين هآييل اهلج كيف مش مستعده اكيد بتتعودين عليهم انا طلعت العقد اللي عطاني اياه بطي قبل شهر : حلو ؟ يزوي : الللللللهه وآيد ححلو منو عطاج اياه انا ابتسمت : بطي يزوي : لاآآآآآ تقوليييييين انا : هيه ههههههه يزوي : ي البيييي عليييكم الله يهنيكم ان شاء الله انا ابتسمت ويآ صوبنآ آبويه : هاه ميثآ مرتاحه ؟ ميثآ : مش وآيد آبويه احس اني ماعرف كيف برمسهم ابويه يطالعني : ترآج ترمسين شرآتهم شقايل ما تعرفين شقى بترمسينهم ميثآ : والله ماعرف بس يعني انا ولا مره شفتهم عسب جذه ابويه : اهدي اهدي ابوي انا سكتت ووطيت رآسي احس اني بعدني آبا ارقد .. بعد مآ وصلنا البلآد وخلصنآ من المطار . . كآن برد بس مش مثل لندن ططبعآ آنا ابتسمت .. يزوي : ممييثوهه الحين وين بنروح انا اهز جتفي : ماعرف والله .. لفيت صوب آبويه انا : وين بنروح ابويه ؟ آبويه : بنروح العين انا : العين ؟ ابويه : بتعرفين يوم بنوصل انا سكتت .. " ططول الطريج كنآ نسولف انا ويزوي وابويه يسمع ويضحك آول مره احس اني يالسه ويا ابويه وآيد . . انا : آبويه ترآني برد لندن بعد آسبوع آبويه : ليش تردين بعدها اجازتج طويله انا : مآحب تعودت ع لندن وع اهلهآ يزوي فهمت قصدي وضحكت .. التفت الهآ وحطيت ايدي ع قلبي صوب آهل لندن . . وليد : ما بتظهرون ؟ بطي : والله ماريد اجابل هالمكان آححسسه كئييب فآرس يبتسم : آكيييد دآم الحب محد بطي : تهقون وصلت ؟ فآرس : آكيد وصلت عوآش دشت عندهم : اوفف ملل خلونآ نظهر سآره : هيه يلآ انا بسير اتجهز وبطلع عوآش : انا بعد بسير البس بطي : يلآ انا بتريآكم رآشد : انا بيي ويآكم ترآ لا تنسسوني وليد : انت دومك ما ترمس الا وقت مصالحك راشد يضحك : شو تبونيه اقول وليد : محد بيرد البلآد ؟ راشد : هيه انا بروح شهر وبرجع وليد : افا من متى ما سرت انت الحين بتسير ؟ راشد : هيه بسير بسلم عليهم وجذا فآرس : زين والله انا عن نفسي ماعندي حد عسب ارد له وليد يضحك .. " وصلنآ بيت آبوي آو بالاحرى بيتنآ شفت نآس فيه انا شفت آبويه : آبويه انت تقول هذا بيتنا ليش هاييل الناس فيه ؟ ابويه : هاييل الناس اهلج ي ميثآ انا سكتت من القفطه . . آم هزاع : ي مرحب آخويه محمد شحالك ابويه : بخير الحمدلله شحالج عايشه ؟ ام هزاع : بخير الحمدلله آبويه : وينه هزاع ولدج الهرم مآ يآ يسلم آم هزاع : ادخلو ادخلو دآخل هزاع .. شافتني ام هزاع : شحالج الغاليه ميثآ انا : بخير الحمدلله آ آ ام هزاع : انا عمتج حبيبتي آسمي عايشه انا : ي مرحبا عموه هآي ربيعتيه يزوي وآمها مربتني يعني تقدرين تقولين خوآت يزوي تسلم : شحالج عموه ام هزاع : بخير الحممدلله فديتكن تعالن داخل يلآ انا ابتسمت برآحه . . آعرفكم ع الكل .. ام هزاع : عايشه ريلها سلطان متوفي هزاع : البجر عمره 20 جميل شعرهه آسود حرير له غمازه ع صوب اليمين عارف 19 احلى عن هزاع وتقريباً ايي طوله شعرهه بني غامج له غمازتين ومغازلجي درجةة اولى شيخه 17 تشبهه عارف شعرهآ لين ظهرهآ ودومهآ ويآ نورهه ام خالد : شيخه ريلها سالم خالد 21 البجر حلييو طالع على امه وابوه له غمازات وشعره لرقبته مدرج شكله عذااب وعيونه عسليات نهيان 19 حلو ومجسم وشعره لاذنه مدرج ودومه يسويه سبايكي وعيونه عسليات نوره 18 ججميله تشبه خالد ووليد آطول عنهآ ودومهآ ويا شيخهه وليد 16 طيب وحبوب ابيضاني وشكله ححلو وعيونه ناعسات هزاع يآ صوبنآ يلس يطالعني : اميه منو هآي الغرشوب ام هزاع : اسستح ع ويهك هآي بنت عمك ميثآ هزاع آبتسم : شحالج انا : ب بخير الحمدلله انا ف خاطري : ي وييلييه شقى ججميل آستغفر الله استغفر الله آنا احب بطي وبس هزاع : ليش عيونج زرق ؟ انتي مب مواطنه ولآ مركبه عدسات ؟ انا اطالع الارض واتعلثهم : ا ا ام امم اميه من لندن عسب جذه هزاع : ححلو والله شو لون شعرج عيل انا : اشقر هزاع يطالعني بخبث : خليني اشوفه انا : سسير لاه هزاع يضحك : آسولف اسولف آنزين منو الغرشوب الثانيه يزوي تبتسم ابتسامه عريضه : انا يزووووويي اختهآ بالرضااااعه انا ضحكت ع رمستهآ . . هزاع يطالعني : حلو تقويمج انا : شكراً ام هزاع : هزاع عن الهذره الزايده ودهن عند شيخه اختك ونوره بنت خالتك هزاع يبتسم : انزين .. مشينآ وياه ودشينا عند شيخه ونوره ع قولهه عموه نوره تطالعنا : هزاعععع منو هآآآيييل هزاع يبتسم بخبث : حريمي شيخه تشهق : يالماااصصصخ متزوج اجنبييااات هزاع تم ميت من الضحك وانا اطالع يزوي ومبتسمه .. هزاع يآشر عليه : هآآي مييثآ .. آشر ع يزوي .. هآي يزووي .. آشر ع نوره .. هآي نوره وهآي شيخوهه نوره تبتسم : يَ مممرححب هزاع : ميثآ بنت خالي محمد شيخه تشهق : قووول والله هزاع : والله شيخه : ححلوو والله وطلعت عندنآ بنت خال بدآل الملل اللي نحن فيه انا : ههههه بس بروح عنكم بعد آسبوع نوره تشهق : لاآآآآآآآآآآآآى هههآآآآآآآآييي بلآدج وين بتروحين انا نزلت رآسي : انا متعوده ع لندن مآريد اتم هنيه نوره تطالعني : يلا عاد ميثووه انا محتآآره : والله ماقدر نوره افهميني نوره : ليش انا : بس جيه انا ماعرف اعيش هنيه هزاع : ميثا ترآ هنيه بلآدج مب لندن ! يزوي : والله يعععننني آمممهآ من هناك وتربت هناكك وويآييه شي اكييييد نبآ نرجع بلادنا اللي عشنآ فيهآ انا : خلاص يززوي بفكر ف الموضوع يزوي : لا لا ميثثوه مب تفكرين ف الموضوعع ببطط .. حطيت ايدي ع حلجهآ عسب ما ترمس وتفضحني يزوي فهمت وسكتت انا : يزوووي ببس .. مشت يزوي ودشت الحمام " الله يكرمكم " عارف دش : سسسلآم .. صصفر بحلجه .. آآوبب منو هآيي نوره : ميثآ بنت خالي محمد عارف يبتسم ويطالعني : كم عمرج ؟ انا : 19 عارف يغمز : قديه مآشاء الله شيخه : بدآ بالمغازل عرووف عااد عارف : آصصغر عيالج عروف اسسمي عارف عارف : شعرج اشقر صح ؟ انا : هيه ليش عآرف آبتسم : طالع من ورآ انا فزيت ودخلت شعري بسرعه . . ظهرت يزوي يزوي : انزين ما يصير نكون روحنآ انا تعبانه ابا ارقد انا : هيه انا بعد تعبانه امم نوري وين غرفتي ؟ نوره : واوو حلو اسم نوري كل يوم قولليلي اياه انا ضحكت : انزين عارف يطالعني بنضرات تخوف . . قمت انا وشيخوه وسرنآ غرفتي آما يزوي بترقد فغرفه روحهآ كلهم هنيه عآيشين ف بيت وآحد بمآ آنه ككبير وآنتشر خبر وصولنآ . . ع السـآعة 3 الكل كآن رآقد آنا كنت اتجلب ف فرآشي وشبه رآقده حسيت ب فتحةة الباب وانقفل بعدهآ انخشيت ف اللحاف عسب اني مب لآبسه شيله عآرف يطالعني ويبتسم : ميثآ آدريبج وآعيةة فزيت وحطيت المخده ع رآسي : نعم عآرف شو تبغي عآرف تجدم صوبي : بس آبا شي وآحد - نهآيةة البآرت الثآني | |
| ||
08-21-2013, 09:49 PM | رقم المشاركة : [ 13 ] |
عضو جديد | الباارت واايد حلو وما عليه كلام .
بطي : أحسن شي اعترف لها بحبه .، شيخة & نوره : حلوه شخصيتهم وأحس واايد حبوه يزوي وميثاء .، عارف : أبد ما ارتحت و كريه .، ساره : الله يصبرها ع فراق يزوي وميثاء وان شاء الله يرجعوون .، ونتريا البارت __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
08-22-2013, 11:43 AM | رقم المشاركة : [ 14 ] |
عضو جديد | البارت طرررر تسلميييين أحلا. شئ انه بطي اعترف لميثا وعااارف كريييه وان شاء الله مايسوي شئ حق ميثا ونتريا ألبارت إلياي __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
08-22-2013, 01:00 PM | رقم المشاركة : [ 15 ] | |
عضو فعال | البآآآرت عجييب حلييلها ساارووه و نوره و شيخووه أحسهم خباايل هههههههههه و عارف يخووف و يقهههر و فانتظارج __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
♥♥♥♥♥♥آبــــــــــــــــي حبكــ معـــــي يـــــــــــكبر♥♥♥♥♥>>قصة قطرية رووعة | داعمة قطوة | قصص و روايات | 73 | 01-21-2012 07:46 PM |
♥♥♥ يَآ قَلبّ لآ تِحزَنُ عَلِيِنَآ لأ تِحزنّ♥♥♥ مِنُ قَلبّ يَنبِض غَلآّ ومِنُ رُوّحّ مِسئٌوٌلَه ♥♥♥ | Esma7eli Yal'3ram | تصاميم الاعضاء | 17 | 04-14-2010 11:18 PM |
♥♥♥ أعطي البلاك بيري الخاص بك لوك جديد ♥♥♥ زائد ثيم بنفس التصميم♥♥♥ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-28-2009 09:10 AM |
♥♥♥ أعطي البلاك بيري الخاص بك لوك جديد ♥♥♥ زائد ثيم بنفس التصميم♥♥♥ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-28-2009 09:10 AM |
♥::♥::♥رمضان ميدان التنافس♥::♥::♥ لفضيلة♥الشيخ إبراهيم بن عبدالله الدويّش♥::♥::♥ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 08-13-2009 08:00 PM |