إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-22-2013, 04:04 PM
الصورة الرمزية Зαʟı мƨтшαнα
عضو جديد
بيانات Зαʟı мƨтшαнα
 رقم العضوية : 146950
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 28
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : AD~ِ
 المشاركات : 130
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 11


آلسلآمم عليكم شحالكم . . آنشآءالله بخير . . هآي آول روآيةة لي ف هالمنتدىى وآسمهآ

آنـا آدري قـلبـگ مـآ زآل يـنبـض بـحبي ♡♡;

آتمنى آلآقي تفـآعل فيههآ . . انشاءالله تعيبكم وآشوفف التفاعل مش بس يسلموو ع البآرت وآتريآ اللي بعدهه ^^ ططبعا بنزل بآرتين ف الاسبوع الوآححد واذا شفت تفآعل اكثر بنزل آكثر لعيونكمم . . وآللي يبآ ينقل يذكر آسمي " عآلي مستوآهآ " 3> . . !*


♡♡;

*__ ( مآبآ ردود سطححيه لانهآ تحبطنيه , وكل مآبحطط بآرت آبا توقعـآت , ويآليت لو بطيتت شوي تقدرون الظروف . . آي نقد او تعليق على الروآيه ! عندكم الرسآيل آلخآصه + آلزوآر آو حتى هني ف نفس صفحه الروآيه تعلقون ( آلبآرتآت مآحب آطول وآيد فيهآ يعني لححد يقول البآرت قصير آللي قرو روآيتي الاولى ف منتدى فزاعع بيعرفون هالشي وآنا ححآولت اغير شوي فآسلوبي وآلشخصيآت آسمآئهم بعد غغيرتهآ ) . . !*

ملآحظهه __* ( لآ تلهيكم الروآيه عن الصلآه وذكر آلله ) ! !

تشير آحدآثث الروآيـه على __* ( آلآكشن , آلحب , آلمشآكل , آلخيـآنه و آلـخ . . . !*

بحط آول بآرت بعد شوي " وآنشآءالله آشوف تشجيع ومتآبعين وف آمآن الله . . 3>

__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 06-22-2013, 04:09 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Зαʟı мƨтшαнα

بيانات Зαʟı мƨтшαнα
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 146950
الـــــدولـــــــــــة : AD~ِ
المشاركـــــــات : 130 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Зαʟı мƨтшαнα غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي


آلبـآرت آلاول


*__ مدينةة : آبوظبي
آلبيت آلاول : بيت بو مآيد ( كآنت آلسآعةة 10 آلصبح وطبعآ كان عند الكل ويكند )!*
*__ خلوني آوصف آلبيت : بييت كبير مكون من طآبققين وفيه آصنصير ووآيد وآسسعع وفيه مسبح و8 غغرفف ولكل غرفةة صاله و 3 صصآلات و 5 حمآمآت " عزكم الله " 4 ميآلس وآلببيت كلهه عششب وورد ويلسةة صوب المسبحح . . !


... : ععطططيييني آلرموتت آقولجج
... : مممآ بعطييكك " تركض ويركض ورآهآ وزخهآ من آيدها "
... : روييضض يوم آققولج آعطييني يعني تعطييني
روضه : خلآص خلآص يو وينن خذه " وعطته آيآه "
عبدالله يآخذهه : ههههههههههههههههههههههه تستآهلينن
مآيد : يآخي فككونآ من حشرتكم وححطوا لنآ شي عدل مثل النآس
مريم : هيه والله
روضه : اققول اققول شموهه وين ؟
مريم : هيه والله اظظن فوق ف حجرتهآ
" رآحت الهآ روضهه وشمآ عينهآ ف آللاب "
روضه : شششمووووهه شو تسسوينن !!

شمآ فزتت وبندت آللاب بسرعه وبعصبيه : وووآآننننتتيي شو دخخخلج يلآ برعع
روضه : مآ تطمنين ششي ورآج آككيد
شمآ آرتبكت : هآه ششو قصدجج بهآلرمسسه يعني
روضه : روحج تعرفينن يلآ بخليج " قآمت عنهآ ونزلت عند آخوآنها "

مآيد شآفها : هآه وينهآ هاي مختففيةة
روضه : ف غرفتهآ ععلىى اللاب
مآيد بشك : وشو تسسوي هالككثر عليه آنا لازم آتلاحق هالبنت شكلهآ يآيبةة مصيبه

" صصوب ششمآ "

" بآختصصآر ششمآ رآعيةة شباب وكآنت ترمس وآحد من هاللوث ع المسسن "

خآلد : شموه حيآتي مآترومين آتيني ؟
شمآ : شعنهه آييك بعآد
خالد : ولهآن عليج حبيبتي
شمآ ف خآطرهآ : حببتك آالققرآدهه ققول آمين
شمآ : هيه فديتكك آنشاءالله لو قدرت بييك
خالد آبتسم آبتسآمةة خبث : آترياج حيآتي

~
~


خلوني آعرفكم ععلىى عآيلة بو مآيد . . }

آم مآيد + آبو مآيد + مآيد + مريم + عبدالله + شمآ + روضه

آم مآيد : حصه ~ طيبةة و حنونه ومآ ترفض آي ططلب لعيآلها ححلوه وعيونهآ تميل على الرصآصي
آبو مآيد : احمد ~ معروف ععند الرياييل ورضا عياله وسمعتهم آهم ششي عندهه عندهه شرككآت وغني والحمد لله ويدلع روضهه بمآ آنها آخر العنققود
مآيد : آلبججر عمرهه 24 ججميل شعرهه بني غامج ويشتغل ف شركةة آبوهه ومآعنده خربطآن ووآيد ططيوب اهم شي عنده سمعتهم ويحب غلآ
مريم : 22 بيضآ وعيونهآ وآسعةة ونآعسه لونهن بني فآتح ورموشهآ كثثآف وعليهآ خصر ذبوححي
عبدالله : 21 حليو ويشبه روضةة شعرهه بني فاتح وطول مآيد ويححب شوقق ودومهه ويآ سيف
شمآ : 20 حلوهه وشعرهآ قصصير لين رقبتهآ وشفاتهآ ورديةة وعينهآ رصاصصيةة مثل آمها
روضه : 19 بيضآ وشعرهآ بني فآتح لين آخر ركبتهآ وخصصرهآ ذبوححي وشفآتهآ صغيره وورديةة وعيونهآ رصآصية مثل آمها واللي يجوفها جنها اجنبيهه وتآكل مآ يبين فيهآ و بآختصار هي آخر العنقود وحبيبةة آبوهآ والوحيدهه اللي عندهآ ليسن بين خوآتهآ " هيه وخوآتهآ ف نفس الجامعهه وعبدالله الوحيد ويآهم


~
~


" سكرت آللاب وكآنت بتظهر من الغرفةة وفتح البآب بالصدفه مآيد "
مآيد : وينج انتي
شمآ : موجوده وين بكون يعني
مآيد : آرمسي عدل لآ آعلمج من آول ويديد كيف ترمسين !
شمآ : خلصني شعندك
مآيد : عطيني لآبج
شمآ مرتبكةة : ببسسس هه . . !
مآيد يقآطعهآ : ععطططيييني آييآآهه ققلت لججج !!
شمآ : مآ بعططيك واظههر خخآري يلآ
مآيد : اوكيه يآ شمآ آوكيه آنآ بعلمج !! " ظهر و رآح غرفه آبوه "

طق . . طق . . طق

آبو مآيد : آمنوهه خآري ؟
مآيد : آنا ابويه
ابو مآيد : تعال فديتك
مآيد يدش : آلسلآم عليكم شحالك آبويه
ابو مآيد : بخير يعافيك آلرب
مآيد : ابويه بغيتك بموضوع
آبو مآيد : ها فديتك تبآ تعرس ؟
مآيد فيه ضحكه بس حبسسهآ : لآ يآبويه بس بغيتك تشل عن شمآ لآبتوبهآ
ابو مآيد : شحقه شو مسويه عثريهآ هيه
مآيد : لآ آبويه هب مسويه شي بس الصرآحه كلنآ نيلس ويآ بعض آلا هيه منخشه دآخل ومآ يندرآبها شوه آتسوي ف قلت خل آخبرك تشدد عليهآ شوي
آبو مآيد عصصب : قم قم آزقرهآ
مآيد آبتسم : آنشاءالله آبويه مآ طلبت ~ " قآم وزقرهآ "

شمآ تدخل وبملل : هلآآ آبويه بغيت شي ؟
آبو مآيد بعصبيه : آنتي ليش كله منخشه بدآرج وما تظهرين الا لي زقرنآج
شمآ : بس آبويه آنا ايلس آرمس ربيعآتي
ابو مآيد : عندج آخوانج يسدون وقومي ييبي لي الكمبيوتر مآلج لآ آروح بروحي وآخذه
شمآ بقهر : آنشاءالله آبويه ~ " يآبت لآبهآ وحطته جدآم آبوهآ "
شمآ : هآه آبويه شفته ؟ يلآ بشله وبظهر آنا ~ " شلته "
ابو مآيد : تعالي تعالي على وين خليه هني وظهري !
شمآ : لآ آبويه شو له خله عندي وخلآص اوعدك مآ آيلس عليه وآيد
ابو مآيد : واذا شفتج عليه بآخذه ترآني
شمآ تبوس رآس آبوها : حآضرين آبويه
ابو مآيد : الله يرضى عليج ~ " اكتفت بابتسآمه صصفرآ وظهرت من عنده "

~
~


~ " آلبيت آلثآني " ~ بيت بو سعيد

آم سعيد يآلسه و ويآهآ عنود و آليآزيه و شوقق

عنود : يزويي ملل ليش مآ نظهر
شوق : وين نروح بآلله
آليآزيه : شرآيكم نروح بيت عمي احمد
شوق : هيييه بنسسير بنسسير
ام سعيد : اذا بتروحن سلمن على آم مآيد
شوق : آنشاءالله اميه ~ ~ " رآحن شوق وعنود و اليآزيةة بيت عمهن آحمد

~ خلوني آعرفكم على ابو سعيد وآم سعيد وعيآلهم . . !

آبو سعيد : عبدالله متوفي من سنتين . . !
آم سعيد : شيخةة حليوهه وعيونهآ بنيه فآتحةة ومعودهه عيالها ع الكلام الططيب
سعيد : آلبجر عمرهه 24 ولد عم مآيد ومثل آخوه بنفس آلوقت ججميل وعيونه نآعسةة وبشرتهه حنطآويه وآخر شي يفكر فيه آلزواجج وشعرهه لين رقبتهه ومعذب آلبنآت من جماله حاط تقويم اسود < لزوم الخقهه
آليآزيةة : عمرهآ 23 وكله ويآ بنت عمهآ مريم حليوهه وعيونهآ بنيةة مثل آمهآ وشعرهآ طويل لين آخر ظهرهآ
رآشد : 22 جمييل ووآيد كتومم مآ يحب يرمس ويفضفص شعرهه آسسود لرقبته خشمه سلةة سيف
سيف : عمرهه 21 جمميل وآحلاهم كلهم خشمه سيوفي وعيونه نآعسه ويموت ع روضه بنت عمه ودومهه ويآ عبدالله ويشتغل ف شركةة كانت ملك آبوهه ومركب تقويم اسود
شوق : عمرهآ 20 حلوهه وعيونهآ بنيةة غامجه وشعرها لين ظهرهآ وتححب عبدالله ويحبهآ
عنود : عمرهآ 19 جمميلة تشبه سيف بس عيونهآ بني فآتحةة وشعرهآ لآخر ظهرهآ وكل وقتهآ ويآ روضه " كلهم ف نفس الجآمعةة



~ " دششو بيت عمهم آحمد وكآن عبدالله ومآيد وروضه ف الصاله " ~


اليآزيةة : آلسلام عليكم شحالكم
الكل : عليكم السلام
شوق : شحالجج روضوهه
روضه : اسمي روضه روضه لو سمحتي
شوق : هههههههه اوكيه
عبدالله : فديت هالضحكه شحالجج شوق وشحالج عنود واليازية
شوق ابتسمت : كلنا بخير الحمدلله
روضه : يلآ بنآت نروح فوق
عبدالله : وليش فوق مب هني زين
روضه : نبآ نرتاح ف السوالف " قآمن كلهن ورآحن الغرفه وشمآ كالعادهه ع اللاب "


شمآ : اقولك حبيبي علآوي آنا الحين يوني بنآت عمي بيلس ويآهم وعقب برمسك
علي : ليش حبيبتي تمي ويآيه خليهم كيفهم
شمآ : لا حبيبي بيلس وياهم بيزعلون بعدين
علي : برآحتج حبيبتي
شمآ : لا تزعل حبيبي
علي : لا فديتج ما ازعل منج
شمآ : فديتك والله " ظهرت من المسن ورآحت تسولف ويآهن "

شوق : بعدج ويآ هاللوث مالج
روضه : نعععآممم ! اي لوث بعد
شوق : ترآها ترمس لاه
شمآ : اييييييه لآ لآ تججذب ما ارمس " شافت شوق بنظرهه "
شوق : احسن لج ودري هالسسوالف ترا ما بتنفعج شفتيني ولا ما شفتيني
روضه : آيوا جي السالفه اصلا انا كنت حآسه واليوم خبرج لمآيد
شمآ : لا روضوه دخيلج لا تخبرين دخيلج
روضه : لا اسمحيلي بخبر عيل انتي تنزلين سمعتنآ ف الارض !
شمآ : انزين شو فيهآ اففف منجج
روضه قامت : بروح الحمام ~ " عزكم الله " ~ رآحت تحت شافت عبدالله ومآيد

روضه : ميود تعال بسرعةة
مآيد ايي صوبهآ : هاه بلاج
روضه تسحبه الغرفة : تعال بسرعة " يلس حذالهآ "
مآيد : يلا ققولي بسرعه
روضه : تررآ شمآ ترمس شبآب ومآ يندرى اذا تظهر ويآهم بععد
مآيد عصصصب : ويينهآ هيه وينهآ
روضه : اصبر اصبر بلاك الحين دآم بنات عمي هنيه خلهآ بس يوم بيروحن عندك آيآها
مآيد : انزين شدرآج انهآ ترمس
روضه : شوقوهه قالت الها بعدج ويآ اللوث مآلج وشموه يلست تشوفهآ
مآيد معصبب : مآ علييه والله لا اذبحهآ
روضه : آدبهآ بععد
مآيد : مآ عليهه
روضه : يلآ عيل آنآ بخلييك آححين بروح الهن عن يشكن
مآيد : آوك من يروحن خبريني
روضه : آنشاءالله ~ ظهرت رآحت عند بنآت عمههآ

روضه دآخله : تأخخرت
شوق : هيه وآآآآآييد
روضه : آدري هههههههههههه
آليآزيةة : آنزين ليش مآ نظهر صصوب آلمسبح ونيلس هنآك
مريم : هيه يبآلنآ
عنود : نبآ آكل وآييد وآييد
روضه : مآ ططلبتو آنتو روحو برع وآآنا بقول لعبدالله يروح آيب آلنآ
شوق : آوك يلآ ~ ظهرو كلهم صصوب آلمسبحح مَ ععدآ روضةة


روضه : ععبوود يلا ععآد
عبدالله : آسمي عبدالله
روضه : آنزين يلآ آيييه يلا شوقق تبآ
عبدالله : آفآ علييهآ آلحين آييب آلهآ
روضه بفرحةة : هيه زينن ~ رآحت للبنآت

شوق : هآهه بششري
روضه بضحك : لو مآ ققلت شوقوهه تبآ مآ كان بيروح
عنود : هههههههههههههههههههه طعع يحبههآآآآآ
شوق تضحك : صباح الخير عمتيهه
عنود : والله آنا شدرآني ~ سسولفو لين وصصل عبدالله
عبدالله يتحمحم : آححم آحمم روضوهه
روضه : هلاآعع تعال هنيه
عبدالله : شوهه آي بنآت العم آهنيهه عيب ع قولتجج
روضه : اوبب آوب زين تعرف الادب ~ رآحت خذت آلاكيآسس منه وسيدهه هجوم ع الاككل

عبدالله يشوفهم ويحط آيده ع رآسهه : الحمممدلله والشكر
روضه شآفت حركته وزآعججت : والله يوعآنييييين
عبدالله يضحك : ممآ ققلنآ شي
روضه : هيه زين
ششمآ : روضوهه
روضه : آسممييه روضه رووووضضضه كم مره بققول لج
شمآ : المهم رويضض
روضه : روووووووووووضضضضضآآآآآآآآآآآهه
شمآ : روضه روضه آهدي آلمهم لا تخبرين ميود !
روضه تبتسم بخبث : لا مآ علييج مآ بخبرهه
شمآ : فديتجج والله الا اليمعةة آليوم ف بيتنآ ولا بيت عمي بوحمدآن ؟
روضه : ف بيتنآ
شمآ : زين زين لآن مآروم اظههر
روضه : آصصلا آنتي متى ظهرتي آبا آففههآآمم !
شمآ تفكر : آممم من آسبوعينن !
اليآزيه : بببببببببببآآآآآآآآآآآآآآآآللل هالككثر شو تسسوين ف البيت !
شمآ : خخخ آرمس حبيبي
شوق : ححبتجج القققرآدهه قولي آمييين
شمآ تشوفهآ : شو قلت هآكوهه حبيبج دآخل شو يعني
شوقق : والله انا احب وآحد من آهليهه مآ حبيت وآحد من آلششآرعع !
شمآ : فككونآ لآهه
اليازيه : اسميجج مآ بتستفيدين شيي
عنود : هيه والله مصيرج بتتزوجين غير هآييل ومستححيل وآحد منهم يحبج بس يتمتعون فيج
ششمآ : آققول جججب بلآ سخآفتكم هآي
روضه : هيه الكلآم الصصح مآ يعيبج !
شمآ : ججآآبب آفففف ~ آم ححمدآن دشت البيت وويآهآ علآ وغلآ وفططآمي


اليآزيه : يييت غلويييههه خ نروحح ددآخخلل
روضه : هيه يلآ ~ ققآمو كلهم دآخل لآن الاهل بيتيمععون ف الميلس

روضه تسلم : شححالج ام حمدان عسساج بخير
ام حمدان : بخخير فديتج شحالج آنتي
روضه : مآ نشكي لآ من بآس ولا من يآسس
ام حمدان : ععسسآه ححآلن مدديم آنشاءالله
روضه : ويآج آنشاءالله يلا غلوهه وعلوهه وفطآمي تعالو نروح ميلسسنآ روحنآ


* ( خخلوني آعرفكم ععلى آم حمدآن وآبو حمدآن وعيآلههمم . . !

آبو حمدآن : سسآلم ريآل والنعم فيهه يحب عيآله وجميل ومآ يرضى بالغلطط
آم حمدان : مريم ططيبه وحنونه وتححب الكل وججميله وعيآلها طالعين عليهآ
حمدآن : آلبججر 23 ججميل مآخذ الحلآهه من آمه وآبوهه عيونه نآعسسه وشعره آسود وصآبغ خصصل عنآبي ومركب تقويم ازرق
فطآمي : 21 حلوهه وتشبهه آمهآ عيونهآ وسسيعةة وججسمهآ ححلو
محمد : 20 حلييو ويشبه ححمدآن ويوصصل ططول فطآمي وشعرهه ل جتفه ولونه آسسود حرير
علآ + غلآ : توأمم 19 سسنةة ججميلآتت ويتشآبههون وآيد عيونهم سسودآ وشعرهم طويل لين آخر ظهرهن وعليهنن خصصر ذبوحي والفرق آن علآ هاديهه آما غلآ حشرهه خخخ . . !



~ دششو الميلس والمتوآجدين

روضضةة + ششمآ + مريم + عنود + آليآزيةة + شوقق + علآ + غلآ + فططآمي

غلآ : آنا يوععآآنهه
روضه : هييه آنتي يآييه عندنآ بس عسب تآكليين هآه
غلآ : تبين الصدق هيه ههههههههههههههههههههه
عنود : ياللي مآ تستححين يلا ظهري خخآري مآشي آكل
غلآ : لا لا آسففةة آنزين بروح للشغآلات آخليهن آييبن آكل
روضه : آرتآححي آنا بروح

~ " ققآمت ورآحت لين آلمطبخ ككآن في وآحد فآج الثلآجهه . . !

روضه : مميييودد مآ تششبعع من آلاككل طالعع على حبيبتك
. . آلتفت : شو ققلتي
روضه آحترقق ويههآ : آلسسسموحهه تححريتك آخويه ممآيد !
. . : لا ععآدي



*( نهآيةة آلبـآرت آلاول . . !
*__ مثل مآ قلت مآبآ تعليقآتت سططحيةة وآبآ توقععآت وآرآئكم 3> . . !

*__ ( ششمآ بتوقف من الرمسسةة ويآ آلششبآبب ؟
*__ ( منو آللي كآنت تتحرآه روضضةة آخوهآ ؟

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥.
0 آنـا آدري قـلبـگ مـآ زآل يـنبـض بـحبي ♡♡;

  رد مع اقتباس
قديم 06-22-2013, 06:02 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية forza alain

بيانات forza alain
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142553
الـــــدولـــــــــــة : ,.* دآإر زآإيدِٓ ❤
المشاركـــــــات : 638 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1287
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : forza alain غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

رواااايتج تجننننننننن وقرية روايتج الاولى طررررر وهالروايه بتكون أحلى والله عايبني ميود خلاص حجزته حقي ورواض اقصد روضه هي البطله صح وسما قهرتني حيوانه كيف ترضى ع عمرها جي وتسلميين ع بارت يجنن ونتريا بارت الي عقبه __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلسلة النشاطية
0 روايتي الاولى بـ عنوان " سـأكتفي بهه ولـن اهدي قلبي لأحـد غيرهه "
0 قصه واقعيه صارت في بوظبي
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات


 


0• لآ تَـعَبِـث بگبريآئے گے لا آبعثر غرورگ •0

. . . ضمنيـےً مآبين ، قلبكـ و العيون ♥

  رد مع اقتباس
قديم 06-22-2013, 06:13 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Зαʟı мƨтшαнα

بيانات Зαʟı мƨтшαнα
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 146950
الـــــدولـــــــــــة : AD~ِ
المشاركـــــــات : 130 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Зαʟı мƨтшαнα غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

forza alain ; تسسلمين هذا من ذوقج حبيبتي وروضةة ههي البطلة
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥.
0 آنـا آدري قـلبـگ مـآ زآل يـنبـض بـحبي ♡♡;

  رد مع اقتباس
قديم 06-23-2013, 12:48 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Зαʟı мƨтшαнα

بيانات Зαʟı мƨтшαнα
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 146950
الـــــدولـــــــــــة : AD~ِ
المشاركـــــــات : 130 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Зαʟı мƨтшαнα غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي


آلبـآرت آلثـآني




روضه : مميييودد مآ تششبعع من آلاككل طالعع على حبيبتك
. . آلتفت : شو ققلتي
روضه آحترقق ويههآ : آلسسسموحهه تححريتك آخويه ممآيد !
سيف ضحك : لا ععآدي وبعدين منو حبيبةة ميود
روضه : محححد
سيف يجرب صوبهآ : يلآ ععآد قولي
روضه نسست شو كآنت يآيه عشآنهه : مآعرف سسير سيف
سيف : ليش تخآفين مآ بقولج شي بس آسال ترآنيه
روضه : آوك يلآ بروح آنا ~ دشت غلآ
غلآ : بلآج تآخخرتي ~ شآفتهم ~ آوبسس مآكنت آدري آنج ويآ حبيب آألقلب
روضه : ننععععمم اي حبيب قلب
غلآ : سيفوهه لاه
روضه : مآحبه
سيف ف خآطرهه : سيف يموت فيج
غلآ : المهم مآ علينآ يلا آنا يوعانه
روضه تذكرت : هيه صصح سسآليي < آسم آلخدامةة
سآلي : نعمم
روضه : ييبي آلنآ اكل ف ميلس البنآت
سآلي : اوكي ماما
روضه : شششو ماما قولي روضه
سآلي : اوكي ماما رودآ
روضه : قولي آوكي روضه
سآلي : اوكي رودآ
روضه : خخخ زين
سيف : آسميج عذبتيهآ
روضه : ععيل انا ماما
سيف يضحك : بتصيرين
روضه : خير آنشاءالله جآن عرست
سيف : وليش آنشاءالله مآ بتعرسين
روضه ببرآءة : مآعرف
سيف يضحك ع شكلهآ : آوك
روضه : يلآ غلويه نروح
غلآ : يلآ ~ رآحو وكآنت الخدآمه محطيه ورق عنب وفططآير وتشيز كيك و هالسوالفف وعصصآير

روضه تنط صوب الاكل : آآآههه ججممييل آببا " يلست تآكل
غلآ : انزين مآ تعزمينن
روضه : الاكل مححطآي ككلي ~ نزلو البنآت وككلو مَ ععدآ عنود
روضةة : قومي كلي عنودوهه
عنود : مب مشتهيةة
روضه تبتسم : برآحتجج بنت عمي
علآ : الحمدلله
فطآمي : مآ كلتي شي
علآ : بس شبعت
روضه : آنا بعد شبعت


~ صصوب آلحريم ~

ام مآيد : آلا شحالهآ آم خلفآن مآيتنآ من آسبوع
ام حمدان : يقولون حآمل
ام مآيد : ويييه بآلسسلآمه آنشاءالله الله يعينهآ
آم سعيد : هيه والله




روضه : آخخ ملل سسسولفو
عنود : آنا عن نفسسي آبا اظظهر
شوق : هيه والله
غلآ : روضوه قولي لحبيبج سيف يمكن يظهرنآ
روضه فآجه عينهآ : آيييييييييييه ششششوو حبيبي ! ممآححبه
علآ : هههههه كشفنآج
روضه : آييه يآخي والله مآحببه بلآكم
شمآ : وطلعتي تحبين ي روضضه
روضه : آففففففف والله قلت مآحبهه
فطآمي : انزين آنزين عشششآني روحي قولي له يظهرنآ
روضه : لا بققول لميود
شوق : يلآ بتسوين خخير ~ ظهرت روضضه ورآحت ميلس الشبآب واللي كآنو فيهه ~

عبدالله + رآشد + سيف + سعيد + محمد + حمدان ~

روضه تدق الباب : ههود هود
عبدالله : دشي
روضه تدخل : السلآم عليكم
الكل : عليكم آلسسلآم
عبدالله : خير شو يآيبنج هنيه
روضه : وينه مآيد ؟ ~ حمدان يطالعها وممآ آهتمت لنظرته
عبدالله : ظهر ويآ ربعه
روضه : انزين بطلب طلب
عبدالله : آطلبي
روضه : ططلعنآ
عبدالله : مب متفيج
روضه : عبدالله دخخيلك
سيف : آنا بطلعكم
روضه : صصدق
سيف : هيه عآدي
روضه : آوكيه
سيف : يلا عندكم عشرين دقيقه ~ خخبرت البنآت وآشتلن بسرععةة

روضه تركب السيآرهه وكآنت ويآ سيف روحهآ : كم خذنآ
سيف : بعدهه دقيقتين بس يلآ وينهم البآجيآت
روضه تشهق : سسسسسيييييفف
سيف فز : بلآجج
روضه : مآ خبرتت آمايةة
سيف : مب مشكله انا بخبرها
روضه : انزين بسآلك سسؤآل وجآوب صصدق
سيف : سآلي
روضه : آنت صدق تحبني ؟
سيف : وآموت فيج
روضه تبتسم : بس آنا مآحبك
سيف : ليش شو سويت فيج آنا
روضه : ممـآععـ . .
علآ تركب السيآره : السلآم عليكم
سيف : عليكم السلآم
علآ : شحالك سوآف
سيف : بخير آلحمدلله آنتي شحالج بنت العم ؟
علآ : الحمدلله
روضه : علآ ممكن تروحين تزقرين البنآت
علآ : اوك ~ نزلت
روضه تصد صوب سيف : مآعرف بس مآحس بآي شي صوبك آلا انك مثل آخويه
سيف : بس حسي فيني آنا احبج روضه ~ روضه آبتسمت
سيف : بلآج آرمس جد
روضه : شو تبآني آققول
سيف تنهد : آوكي ي روضه ~ وصصلو البنآت وركبوا

فطآمي + غلآ : السسلآم عليكم
سيف : عليكم السلآم ~ يشوفهم شحالكم بنآت عمي ؟
البنآت : الحمدلله
سيف : على آي مول
روضه تطالعه : الوحدهه الوحدهه
غلآ : لآآآآآآآْءء المرييينآ
سيف : آختآرو مكآن وآحد يلآ
فطآمي : المرينآ اكيد متروسسه خلونآ على الوحدهه آحسن ~ رآححو الوحدهه وكل البنآت تفرقوا م عدآ غلآ وعلآ وسيف وروضه
سيف : روضه ~ صدت له
سيف : تعآلي ويآيه آبآج ف موضوع
علآ : ونحن ؟
سيف : روحي ويآ غلوي عند فطآمي ومريم آبآها ب موضوع
روضه بخوف : بسس مآبا اكون ويآك روحي
سيف : مآ بآكلج والله
روضه تنهدت : آوك ~ رآحت ويآه ويلسسوا ف كوفي شوب
روضه بتوتر : خخلصصني ش شعندك ؟
سيف : آرتآحي آنزين
.
.
~ لحظةة سسكوت ~


روضه : متى نآوي ترمس ؟
سيف : حآطةة عينج على حد ؟
روضه مصدومه من كلآمه : مآحب ححد
سيف : عيل ليش مآ تجربيني والله بسسعدج
روضه : قلت لك مآ آكن لك مشآععر آلا انك آخوي فقط لآ غير
سيف يتنهد : لين متى ~ روضه آبتسمت له
سيف يقوم ويتنهد : روحي
روضه خآيفه : وين آروح
سيف : آي مكآن بس مآبا آشوفج !! ~ روضه آنجرحت من رمسته وآيد وعطته ظهرهآ ورآحت تدور خوآتهآ وبنآت عمهآ

سيف يدق الطاوله بعصبيةة : مآآ بتححححححححححسسسسسسسسسسسسسسس آآآخخ ~ رآحح يتمشى ف المول ومنزل الكاب ع ويهه


روضه : ليش يعآملني جذهه مب ذنبي آني مآحببه آفف يآ ربي آلله يسامحك ي سيف شسوييت لك و و و . . ~ يلسست تلوم عمرهآ ل ححد مآ حسست آنهآ وقفت ولصقت ف وآحد

كآيد يصد صوبهآ : مآ تششوفينن !! ~ روضه انصصب الدم بويههآ وتمت منزله رآسسهآ ومآ رمسست ب ولآ حرف وبدآخلهآ ميتهه من القهر والتوتر . . تحركت بدون مآ تنطقق
كآيد بعصبيةةة : صدق جليلهه ححححيآآآ ~ مآ ققدرت تتحمل ورفعت رآسسهآ وآنصصدمت من جمآله وكآيد من ششآفهآ مآ بططل عينه عنهآ

__*( مووآصصفآت كآيـد ججمييل وشعرهه آسسود حرير وعيونه مآيله للخضرهه مآلهآ لون معين وخشمهه سيوفي وآبيضض بيآض الثلجج عمرهه 19


~ ككآن يمششي وشآف بنت صصوتهآ عآلي

ف خخآطره : ممب غريب عليهه هالششكل وهالصصوتت !!! هآي روضضه ؟ لا لآ ~ جرب ~

سيف : رووضضضهه ! منو هآآه توآعدين ياللي مآ تستحححينن ولآ تخيلينن ي ببننـ . . !
روضه تقآطعهه : والله مب ممــ . .
سيف يقآطعهآ وبعصبيه : آصصص ولآ ككلمهه وآمشي ويآيه السيآرهه
كآيد : البنت مش موآعدتني دعمتهآ بالصدفه وآستسمحت منهآ شو صآر ؟
سيف معصصب وعطآهه بكسس ف ويهه : مممآ فييك عيون مآفيك عيون تششوف جدآمك

روضضه : سسييفف خلآصص !! الننآس تشوفكم
سيف : آنتيي ججبب ولآ كلمه كل وآحد يدآفع عن الثآني ~ كآيد ابتسم لروضه ورآح
سيف كآن بيلحقه بس روضه مسكته : بس سسيف خلآص
سيف : هيه حبيتييه حبيتييه جححلتي عينج ف وآحد حلو
روضه : آنت بعد ححلو بس مآ يخص الحلاهه الحلآه حلآت الروحح !
سيف بعصبيه : هيه تفلسسفي تفلسفي ~ روضه آبتسمت
سيف : لآ تبتسمين وتغشي مره ثآنيه
روضه تشوفه ومب مصدقه الشخص اللي جدآمهآ : بس آنت مب آبويه ولا آخويه تتحكم فيني !
سيف : مع الآيآمم بتعرفين شو بصصير لج
روضه : ولد ععم لآ آكثر ~ سيف آبتسم بخبث
سيف : يلآ قولي للبنآت بنروح
روضه تتنهد : آوك
سيف : يلآ ع السيآره ~ رآح ولحقته للسيآره وقالت للبنآت ويو

غلا تركب : آآآفففف آفففففففففف آففففففففففففففف مآ خلييتتونآ نتونننسسسسسسسسسس
شمآ : آستآذ سسيف ممكن آعرف ليش خليتنآ نروح حتى نصص سآعةة مآ كملنآها
سيف بعصبيه : جججآآب ولآ كملهه كيفي !! سسيآرتي وآنا موصلنكم
مريم : بتذذلنآ يعني عآدي بنززل ترآ
سيف : مش كيفكم ! ~ تحرك وردهم بيت بو مآيد


~ ططبعآ روضضه تغشت وتمت سآكتته طول الوقت ف السياره وتصصيح بصوت هآدي و ب حرقه ع كلآم سيف وشكه فيههآ

~ الكل ينزلون

روضه بطلت الغشوه وبصوت مبحوح ومبين فيه الصيآح : مشكور ولد العم مآ قصرت
سيف منصدم من صيآحهآ : تعالي تعالي ~ شمآ تشوفه
شمآ : آنا ؟
سيف : محد قالج تعالي توكلي
شمآ : مالت
سيف : عليج ~ ركبت روضه ورى
سيف : تعالي جدام ~ نزلت بكل هدوء وركبت جدآم وصدت صوب الجآمه تحآول تكتم شهقآت الصصيآح وتمسسح دموعهآ
سيف يمسح دموعهآ : ليش الصيآح !
روضه تبعد آيده : سسيف آنت تعرف آن مستحيل يكون بيني وبينه ششي ليش تشك فيني هالششك ~ زآد صيآحهآ
سيف : وربي مآ كان قصصدي بس تعرفين آني آغارر والله آسسف آسسفف آسسف بس لا تصيحين دموعج غآلية ~ يمسسح دموعهآ ويرفع رآسهآ
سيف : بس ععآد
روضه تخوز آيده : سيف خلاص عيب عليك اللي تسسويه يلآ تآمر بشي
سيف تنهد : سلآمتج وتحملي على عمرج ~ آبتسمت بالرغم من صيآحهآ ونزلت

سيف ف خآطره : آآخخ فديت هالابتسسآمه علني آفدآهآ والله


~ نزلت ورآحت غرفتهآ فصخت عبآتهآ وطآحت ع السرير وتصصيح ودشت مريم

مريم تشهق : روووضضضوهه !!
روضه تشوفهآ وعينهآ مليآنه دموعع : هلآ مريم بغيتي شي ؟
مريم : بلآج تصيحين شششي قالج سيف سوالج شي ؟
روضه تشآهق وتصيح : لاآ مآآ قق ققآل شي
مريم : عيل بلآج
روضه : لمآ كنآ ف المول * خبرتهآ السآلفه لين نزلت عن سيف *
مريم معصبه : كككلللللههممم ممممممممممآآآ يسسسسستحون على ويههم ككلههم
روضه : قلت لهه اعتبرك آخويه لآ آكثر مريم والله مآكن له مشششآعر والله
مريم : لآ تحلفين مصدقتنج يآختيه
غلآ دآشه وتغغني : آآ ررروضضه ! بلآج
مريم : مآ بلآها شي ظهري برع شوي
غلآ بعصبيه : آفآ تطردييني
مريم : من غير مطرود فديتج
غلآ تبتسم : هيه زين يلآ وججآن اظهر وولا جني موجوده كملو
مريم : غغغلوووووووووووويييهه يلآ
غلآ : هههههههه خلآص خلآص آسسفه بآي ~ ظهرت . . !


~ البنآت ف الميلس ~

غلآ : مممآعرف آقولكم ششو بلآها تصيح شكله سيف شي قالها
شمآ : بس لآ مستحيل
علآ : امببلاا سيف كآن معصب وهيه كآنت معآه ف المول
فطآمي : هيه والله
شوق : لآ لآ آخويه مآ يسسويهآ
اليازيه : هيه والله يوم برد البيت بسآلهه
غلآ : عنود بلآج صصآخه
عنود تمسك رآسهآ : مصدعه ششوي
فطآمي : ارتاحي حبيبتي
شمآ : قومي روحي غرفتي
عنود : لا برآيه شمآ بطيح هنيه ~ طآحت ع الغنفه ودش حمدآن

حمدان يرد يظهر ع برع : السموحه بنآت عمي كنت آتحرآكن مآ ييتن بس ليش بهالسرعه وسيف وينه !
غلآ طلعت له : حمدان عنود بنت عمي عبدالله تعبانه قوم ودهآ المستشفى
حمدان آرتبك : انزين تعالو بسرعه يلآ اتريآكم ف السيآره ~ رآح سيآرته

غلآ تدخل : يلآ عنود بوديج المستشفى
عنود تقوم بتعب : آييه ماله داعي والله
غلآ آتي صوبهآ وتسحبهآ : يلآ عن الدلعع
عنود : آوك اوك ~ لبست عبآتهآ ورآحت ويآ غلآ وعلآ آما فطآمي تمت ويآ البنآت

علآ ركبت جدام : ي هلآ بآخويه
حمدان : ترآج متفيجه
غلآ تسآند عنود ع ريلهآ : سلمتي بنت عمي
عنود : تسلمين الـ . . ~ مآحسست بعمرهآ الا وهي طآيحه عليهم
غلآ تصرخ : عنننوووووووووووودد !!!
حمدان : صصكي الباب بسسرعه ~ تحركوا متجهين للمستشفى ووصلو ودخلو عنود غرفه الفحص

الدكتوره طالعه : السلام عليكم

حمدان يجرب صوبهآ : بشرينآ شصصآر فيهآ
الدكتوره مواطنه : والله البنت اغمى عليهآ وهآآ كله عسب آنهآ مآ تآكل وانا حطيت الها مغذي سآعتين آنشاءالله وتطلع وخلوهآ تاكل عدل وانا كتبت الها كم دوىى عسب تتحسن
حمدان : انشاءالله ~ رآح لغلآ وعلآ وخبرهم
غلآ : غبيه والله غبيه مآ هبشت ويآنا ققبل مآ نروح المول
حمدان : انزين روحولهآ وانا بخبر آخوآنهآ
غلآ : آنشاءالله ~ دششوا عندهآ
علآ : الحمدلله على السلآمه حبيبتي
عنود : الله يسلمج
غلآ : ما تشوفين شر بنت العم
عنود : الششر مآ آييج وينهآ روضه ؟
غلآ : محد يعرف غيري آنا وعلا و
عنود : منو ؟
غلآ : آخويه حمدآن
عنود : زين


حمدآن يتصل لسعيد ورد

سعيد : يآ مرحب
حمدان : المرححب لآ هآن
سعيد : بلآك دآق آشوهه مستوي ؟
حمدان : اختك ف المستشفى
سعيد يشهق : وابويهه منو فيهن
حمدان : اممم آظن عنود مش هي آصغر وحدهه
سعيد : هيه هيه وين آي مستشفى
حمدان : **** ولآ تخبر امك عن تتعب ولآ شي
سعيد : آنشاءالله ~ بند ورد يدق لسيف ورآشد ورمسسهم




سيف يقوم : على وين
سيف : السموحه منك يآخوي عندي حد من الاهل مريض بروح له المستشفى
خالد : افا عليك افازعك
سيف : لآ شوهه حريم وآختي اللي تعبآنه
خالد : سلآمتهآ يالله مآ تشوف شر
سيف : الششر مآ آييك يآخوي خآلد ~ ركب سيآرته مسرعع وآتجهه للمستشفى ووصل والكل كآن موجود

سعيد + رآشد + علآ + غلآ + حمدان

سيف : السلآم عليكم
الكل : عليكم السلآم
سيف : هاه عنود شحالج !
عنود بتعب : الحمدلله
سيف : شي يعورج
عنود : لآ

غلا : سيف آباك ف سآلفه
حمدان : هنيه قوليهآ لآ تنفردون روحكم
غلآ : لآ اسمحلي السالفه خخآصصه
حمدان : لا تطولون
غلآ : انشاءالله ~ ظهرت عن البآب ويآه
سيف : قولي خوفتيني بلآج
غلآ : شششو صصآر بينك وبين روضضه !
سيف : مآصار شي ليش روضه فيهآ شي ؟؟
غلآ : لآ بس كآنت تصيح صيآح مش طبيعي يوم ردت
سيف منصدم : بس آنا ما سويت شي
ف خاطرهه : مستحيل تكون شلت ف خاطرهآ ! لا لا لآزم استسمح منهآ انا غغلطت شكيت فيهآ آلله يآخذك ي سسيف الله يآخذذك والله متلوم استغفر الله ~ ققطع عليه غلآ تلوحح بآيدهآ
غلآ : حوه وينك
سيف : موجود
غلآ : اوك يلا بخليك آنا


مريم : خلآص ي روضه لا تعذبين عمرجج عشآنه
روضه : بسسس ششك فيني ححرآم عليه
مريم : انزين لو ججرب منج خبريني
روضه : انشاءالله ~ دش عبدالله وششكله شبه معصصب
عبدالله بعصبيه : منووووووو الللي يجججججربب منننججج !!
مريم : استهدى بالله ي عبود مآ صار شي
عبدالله : لا إلاه إلا الله . . آنزين ققولي منو !
مريم تحآول تغير الموضوع : مآشي آنسسى


*( نهآيةة آلبـآرت آلثــآنــي . . !
*__ مثل مآ قلت مآبآ تعليقآتت سططحيةة وآبآ توقععآت وآرآئكم وتوقعآتكم الحلوهه 3> . . !

*__ ( ششو بيسوي سيف عسب روضهه ؟
*__ ( روضه بتقول لعبدالله عن سسيف ولآ بتسكت لآن الروح بالروح له ؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥.
0 آنـا آدري قـلبـگ مـآ زآل يـنبـض بـحبي ♡♡;

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليه آلعطر #' وانتي انفاسكك دخون ليه آلكحل .. وآنتي مم مثلك ‹$ = عيون ♡♡♡ وتر القلب عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 5 08-07-2012 01:00 AM
ミ♡彡ミ♡彡كيف تختم القرآن اربع مرات في شهر رمضان المباركミ♡彡ミ♡彡 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-20-2011 05:30 AM
أنـا موجه قدرها تعيش في بحرك. ~♡~. واذا ماتت تراها تموت في شاطيك ~♡~ محروم عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 24 04-21-2010 12:02 AM


الساعة الآن 01:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML