|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
آلسلآمم عليكم شحالكم . . آنشآءالله بخير . . هآي آول روآيةة لي ف هالمنتدىى وآسمهآ آنـا آدري قـلبـگ مـآ زآل يـنبـض بـحبي ♡♡; آتمنى آلآقي تفـآعل فيههآ . . انشاءالله تعيبكم وآشوفف التفاعل مش بس يسلموو ع البآرت وآتريآ اللي بعدهه ^^ ططبعا بنزل بآرتين ف الاسبوع الوآححد واذا شفت تفآعل اكثر بنزل آكثر لعيونكمم . . وآللي يبآ ينقل يذكر آسمي " عآلي مستوآهآ " 3> . . !* ♡♡; *__ ( مآبآ ردود سطححيه لانهآ تحبطنيه , وكل مآبحطط بآرت آبا توقعـآت , ويآليت لو بطيتت شوي تقدرون الظروف . . آي نقد او تعليق على الروآيه ! عندكم الرسآيل آلخآصه + آلزوآر آو حتى هني ف نفس صفحه الروآيه تعلقون ( آلبآرتآت مآحب آطول وآيد فيهآ يعني لححد يقول البآرت قصير آللي قرو روآيتي الاولى ف منتدى فزاعع بيعرفون هالشي وآنا ححآولت اغير شوي فآسلوبي وآلشخصيآت آسمآئهم بعد غغيرتهآ ) . . !* ملآحظهه __* ( لآ تلهيكم الروآيه عن الصلآه وذكر آلله ) ! ! تشير آحدآثث الروآيـه على __* ( آلآكشن , آلحب , آلمشآكل , آلخيـآنه و آلـخ . . . !* بحط آول بآرت بعد شوي " وآنشآءالله آشوف تشجيع ومتآبعين وف آمآن الله . . 3> __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
06-22-2013, 04:09 PM | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو جديد | آلبـآرت آلاول *__ مدينةة : آبوظبي آلبيت آلاول : بيت بو مآيد ( كآنت آلسآعةة 10 آلصبح وطبعآ كان عند الكل ويكند )!* *__ خلوني آوصف آلبيت : بييت كبير مكون من طآبققين وفيه آصنصير ووآيد وآسسعع وفيه مسبح و8 غغرفف ولكل غرفةة صاله و 3 صصآلات و 5 حمآمآت " عزكم الله " 4 ميآلس وآلببيت كلهه عششب وورد ويلسةة صوب المسبحح . . ! ... : ععطططيييني آلرموتت آقولجج ... : مممآ بعطييكك " تركض ويركض ورآهآ وزخهآ من آيدها " ... : روييضض يوم آققولج آعطييني يعني تعطييني روضه : خلآص خلآص يو وينن خذه " وعطته آيآه " عبدالله يآخذهه : ههههههههههههههههههههههه تستآهلينن مآيد : يآخي فككونآ من حشرتكم وححطوا لنآ شي عدل مثل النآس مريم : هيه والله روضه : اققول اققول شموهه وين ؟ مريم : هيه والله اظظن فوق ف حجرتهآ " رآحت الهآ روضهه وشمآ عينهآ ف آللاب " روضه : شششمووووهه شو تسسوينن !! شمآ فزتت وبندت آللاب بسرعه وبعصبيه : وووآآننننتتيي شو دخخخلج يلآ برعع روضه : مآ تطمنين ششي ورآج آككيد شمآ آرتبكت : هآه ششو قصدجج بهآلرمسسه يعني روضه : روحج تعرفينن يلآ بخليج " قآمت عنهآ ونزلت عند آخوآنها " مآيد شآفها : هآه وينهآ هاي مختففيةة روضه : ف غرفتهآ ععلىى اللاب مآيد بشك : وشو تسسوي هالككثر عليه آنا لازم آتلاحق هالبنت شكلهآ يآيبةة مصيبه " صصوب ششمآ " " بآختصصآر ششمآ رآعيةة شباب وكآنت ترمس وآحد من هاللوث ع المسسن " خآلد : شموه حيآتي مآترومين آتيني ؟ شمآ : شعنهه آييك بعآد خالد : ولهآن عليج حبيبتي شمآ ف خآطرهآ : حببتك آالققرآدهه ققول آمين شمآ : هيه فديتكك آنشاءالله لو قدرت بييك خالد آبتسم آبتسآمةة خبث : آترياج حيآتي ~ ~ خلوني آعرفكم ععلىى عآيلة بو مآيد . . } آم مآيد + آبو مآيد + مآيد + مريم + عبدالله + شمآ + روضه آم مآيد : حصه ~ طيبةة و حنونه ومآ ترفض آي ططلب لعيآلها ححلوه وعيونهآ تميل على الرصآصي آبو مآيد : احمد ~ معروف ععند الرياييل ورضا عياله وسمعتهم آهم ششي عندهه عندهه شرككآت وغني والحمد لله ويدلع روضهه بمآ آنها آخر العنققود مآيد : آلبججر عمرهه 24 ججميل شعرهه بني غامج ويشتغل ف شركةة آبوهه ومآعنده خربطآن ووآيد ططيوب اهم شي عنده سمعتهم ويحب غلآ مريم : 22 بيضآ وعيونهآ وآسعةة ونآعسه لونهن بني فآتح ورموشهآ كثثآف وعليهآ خصر ذبوححي عبدالله : 21 حليو ويشبه روضةة شعرهه بني فاتح وطول مآيد ويححب شوقق ودومهه ويآ سيف شمآ : 20 حلوهه وشعرهآ قصصير لين رقبتهآ وشفاتهآ ورديةة وعينهآ رصاصصيةة مثل آمها روضه : 19 بيضآ وشعرهآ بني فآتح لين آخر ركبتهآ وخصصرهآ ذبوححي وشفآتهآ صغيره وورديةة وعيونهآ رصآصية مثل آمها واللي يجوفها جنها اجنبيهه وتآكل مآ يبين فيهآ و بآختصار هي آخر العنقود وحبيبةة آبوهآ والوحيدهه اللي عندهآ ليسن بين خوآتهآ " هيه وخوآتهآ ف نفس الجامعهه وعبدالله الوحيد ويآهم ~ ~ " سكرت آللاب وكآنت بتظهر من الغرفةة وفتح البآب بالصدفه مآيد " مآيد : وينج انتي شمآ : موجوده وين بكون يعني مآيد : آرمسي عدل لآ آعلمج من آول ويديد كيف ترمسين ! شمآ : خلصني شعندك مآيد : عطيني لآبج شمآ مرتبكةة : ببسسس هه . . ! مآيد يقآطعهآ : ععطططيييني آييآآهه ققلت لججج !! شمآ : مآ بعططيك واظههر خخآري يلآ مآيد : اوكيه يآ شمآ آوكيه آنآ بعلمج !! " ظهر و رآح غرفه آبوه " طق . . طق . . طق آبو مآيد : آمنوهه خآري ؟ مآيد : آنا ابويه ابو مآيد : تعال فديتك مآيد يدش : آلسلآم عليكم شحالك آبويه ابو مآيد : بخير يعافيك آلرب مآيد : ابويه بغيتك بموضوع آبو مآيد : ها فديتك تبآ تعرس ؟ مآيد فيه ضحكه بس حبسسهآ : لآ يآبويه بس بغيتك تشل عن شمآ لآبتوبهآ ابو مآيد : شحقه شو مسويه عثريهآ هيه مآيد : لآ آبويه هب مسويه شي بس الصرآحه كلنآ نيلس ويآ بعض آلا هيه منخشه دآخل ومآ يندرآبها شوه آتسوي ف قلت خل آخبرك تشدد عليهآ شوي آبو مآيد عصصب : قم قم آزقرهآ مآيد آبتسم : آنشاءالله آبويه مآ طلبت ~ " قآم وزقرهآ " شمآ تدخل وبملل : هلآآ آبويه بغيت شي ؟ آبو مآيد بعصبيه : آنتي ليش كله منخشه بدآرج وما تظهرين الا لي زقرنآج شمآ : بس آبويه آنا ايلس آرمس ربيعآتي ابو مآيد : عندج آخوانج يسدون وقومي ييبي لي الكمبيوتر مآلج لآ آروح بروحي وآخذه شمآ بقهر : آنشاءالله آبويه ~ " يآبت لآبهآ وحطته جدآم آبوهآ " شمآ : هآه آبويه شفته ؟ يلآ بشله وبظهر آنا ~ " شلته " ابو مآيد : تعالي تعالي على وين خليه هني وظهري ! شمآ : لآ آبويه شو له خله عندي وخلآص اوعدك مآ آيلس عليه وآيد ابو مآيد : واذا شفتج عليه بآخذه ترآني شمآ تبوس رآس آبوها : حآضرين آبويه ابو مآيد : الله يرضى عليج ~ " اكتفت بابتسآمه صصفرآ وظهرت من عنده " ~ ~ ~ " آلبيت آلثآني " ~ بيت بو سعيد آم سعيد يآلسه و ويآهآ عنود و آليآزيه و شوقق عنود : يزويي ملل ليش مآ نظهر شوق : وين نروح بآلله آليآزيه : شرآيكم نروح بيت عمي احمد شوق : هيييه بنسسير بنسسير ام سعيد : اذا بتروحن سلمن على آم مآيد شوق : آنشاءالله اميه ~ ~ " رآحن شوق وعنود و اليآزيةة بيت عمهن آحمد ~ خلوني آعرفكم على ابو سعيد وآم سعيد وعيآلهم . . ! آبو سعيد : عبدالله متوفي من سنتين . . ! آم سعيد : شيخةة حليوهه وعيونهآ بنيه فآتحةة ومعودهه عيالها ع الكلام الططيب سعيد : آلبجر عمرهه 24 ولد عم مآيد ومثل آخوه بنفس آلوقت ججميل وعيونه نآعسةة وبشرتهه حنطآويه وآخر شي يفكر فيه آلزواجج وشعرهه لين رقبتهه ومعذب آلبنآت من جماله حاط تقويم اسود < لزوم الخقهه آليآزيةة : عمرهآ 23 وكله ويآ بنت عمهآ مريم حليوهه وعيونهآ بنيةة مثل آمهآ وشعرهآ طويل لين آخر ظهرهآ رآشد : 22 جمييل ووآيد كتومم مآ يحب يرمس ويفضفص شعرهه آسسود لرقبته خشمه سلةة سيف سيف : عمرهه 21 جمميل وآحلاهم كلهم خشمه سيوفي وعيونه نآعسه ويموت ع روضه بنت عمه ودومهه ويآ عبدالله ويشتغل ف شركةة كانت ملك آبوهه ومركب تقويم اسود شوق : عمرهآ 20 حلوهه وعيونهآ بنيةة غامجه وشعرها لين ظهرهآ وتححب عبدالله ويحبهآ عنود : عمرهآ 19 جمميلة تشبه سيف بس عيونهآ بني فآتحةة وشعرهآ لآخر ظهرهآ وكل وقتهآ ويآ روضه " كلهم ف نفس الجآمعةة ~ " دششو بيت عمهم آحمد وكآن عبدالله ومآيد وروضه ف الصاله " ~ اليآزيةة : آلسلام عليكم شحالكم الكل : عليكم السلام شوق : شحالجج روضوهه روضه : اسمي روضه روضه لو سمحتي شوق : هههههههه اوكيه عبدالله : فديت هالضحكه شحالجج شوق وشحالج عنود واليازية شوق ابتسمت : كلنا بخير الحمدلله روضه : يلآ بنآت نروح فوق عبدالله : وليش فوق مب هني زين روضه : نبآ نرتاح ف السوالف " قآمن كلهن ورآحن الغرفه وشمآ كالعادهه ع اللاب " شمآ : اقولك حبيبي علآوي آنا الحين يوني بنآت عمي بيلس ويآهم وعقب برمسك علي : ليش حبيبتي تمي ويآيه خليهم كيفهم شمآ : لا حبيبي بيلس وياهم بيزعلون بعدين علي : برآحتج حبيبتي شمآ : لا تزعل حبيبي علي : لا فديتج ما ازعل منج شمآ : فديتك والله " ظهرت من المسن ورآحت تسولف ويآهن " شوق : بعدج ويآ هاللوث مالج روضه : نعععآممم ! اي لوث بعد شوق : ترآها ترمس لاه شمآ : اييييييه لآ لآ تججذب ما ارمس " شافت شوق بنظرهه " شوق : احسن لج ودري هالسسوالف ترا ما بتنفعج شفتيني ولا ما شفتيني روضه : آيوا جي السالفه اصلا انا كنت حآسه واليوم خبرج لمآيد شمآ : لا روضوه دخيلج لا تخبرين دخيلج روضه : لا اسمحيلي بخبر عيل انتي تنزلين سمعتنآ ف الارض ! شمآ : انزين شو فيهآ اففف منجج روضه قامت : بروح الحمام ~ " عزكم الله " ~ رآحت تحت شافت عبدالله ومآيد روضه : ميود تعال بسرعةة مآيد ايي صوبهآ : هاه بلاج روضه تسحبه الغرفة : تعال بسرعة " يلس حذالهآ " مآيد : يلا ققولي بسرعه روضه : تررآ شمآ ترمس شبآب ومآ يندرى اذا تظهر ويآهم بععد مآيد عصصصب : ويينهآ هيه وينهآ روضه : اصبر اصبر بلاك الحين دآم بنات عمي هنيه خلهآ بس يوم بيروحن عندك آيآها مآيد : انزين شدرآج انهآ ترمس روضه : شوقوهه قالت الها بعدج ويآ اللوث مآلج وشموه يلست تشوفهآ مآيد معصبب : مآ علييه والله لا اذبحهآ روضه : آدبهآ بععد مآيد : مآ عليهه روضه : يلآ عيل آنآ بخلييك آححين بروح الهن عن يشكن مآيد : آوك من يروحن خبريني روضه : آنشاءالله ~ ظهرت رآحت عند بنآت عمههآ روضه دآخله : تأخخرت شوق : هيه وآآآآآييد روضه : آدري هههههههههههه آليآزيةة : آنزين ليش مآ نظهر صصوب آلمسبح ونيلس هنآك مريم : هيه يبآلنآ عنود : نبآ آكل وآييد وآييد روضه : مآ ططلبتو آنتو روحو برع وآآنا بقول لعبدالله يروح آيب آلنآ شوق : آوك يلآ ~ ظهرو كلهم صصوب آلمسبحح مَ ععدآ روضةة روضه : ععبوود يلا ععآد عبدالله : آسمي عبدالله روضه : آنزين يلآ آيييه يلا شوقق تبآ عبدالله : آفآ علييهآ آلحين آييب آلهآ روضه بفرحةة : هيه زينن ~ رآحت للبنآت شوق : هآهه بششري روضه بضحك : لو مآ ققلت شوقوهه تبآ مآ كان بيروح عنود : هههههههههههههههههههه طعع يحبههآآآآآ شوق تضحك : صباح الخير عمتيهه عنود : والله آنا شدرآني ~ سسولفو لين وصصل عبدالله عبدالله يتحمحم : آححم آحمم روضوهه روضه : هلاآعع تعال هنيه عبدالله : شوهه آي بنآت العم آهنيهه عيب ع قولتجج روضه : اوبب آوب زين تعرف الادب ~ رآحت خذت آلاكيآسس منه وسيدهه هجوم ع الاككل عبدالله يشوفهم ويحط آيده ع رآسهه : الحمممدلله والشكر روضه شآفت حركته وزآعججت : والله يوعآنييييين عبدالله يضحك : ممآ ققلنآ شي روضه : هيه زين ششمآ : روضوهه روضه : آسممييه روضه رووووضضضه كم مره بققول لج شمآ : المهم رويضض روضه : روووووووووووضضضضضآآآآآآآآآآآهه شمآ : روضه روضه آهدي آلمهم لا تخبرين ميود ! روضه تبتسم بخبث : لا مآ علييج مآ بخبرهه شمآ : فديتجج والله الا اليمعةة آليوم ف بيتنآ ولا بيت عمي بوحمدآن ؟ روضه : ف بيتنآ شمآ : زين زين لآن مآروم اظههر روضه : آصصلا آنتي متى ظهرتي آبا آففههآآمم ! شمآ تفكر : آممم من آسبوعينن ! اليآزيه : بببببببببببآآآآآآآآآآآآآآآآللل هالككثر شو تسسوين ف البيت ! شمآ : خخخ آرمس حبيبي شوق : ححبتجج القققرآدهه قولي آمييين شمآ تشوفهآ : شو قلت هآكوهه حبيبج دآخل شو يعني شوقق : والله انا احب وآحد من آهليهه مآ حبيت وآحد من آلششآرعع ! شمآ : فككونآ لآهه اليازيه : اسميجج مآ بتستفيدين شيي عنود : هيه والله مصيرج بتتزوجين غير هآييل ومستححيل وآحد منهم يحبج بس يتمتعون فيج ششمآ : آققول جججب بلآ سخآفتكم هآي روضه : هيه الكلآم الصصح مآ يعيبج ! شمآ : ججآآبب آفففف ~ آم ححمدآن دشت البيت وويآهآ علآ وغلآ وفططآمي اليآزيه : يييت غلويييههه خ نروحح ددآخخلل روضه : هيه يلآ ~ ققآمو كلهم دآخل لآن الاهل بيتيمععون ف الميلس روضه تسلم : شححالج ام حمدان عسساج بخير ام حمدان : بخخير فديتج شحالج آنتي روضه : مآ نشكي لآ من بآس ولا من يآسس ام حمدان : ععسسآه ححآلن مدديم آنشاءالله روضه : ويآج آنشاءالله يلا غلوهه وعلوهه وفطآمي تعالو نروح ميلسسنآ روحنآ * ( خخلوني آعرفكم ععلى آم حمدآن وآبو حمدآن وعيآلههمم . . ! آبو حمدآن : سسآلم ريآل والنعم فيهه يحب عيآله وجميل ومآ يرضى بالغلطط آم حمدان : مريم ططيبه وحنونه وتححب الكل وججميله وعيآلها طالعين عليهآ حمدآن : آلبججر 23 ججميل مآخذ الحلآهه من آمه وآبوهه عيونه نآعسسه وشعره آسود وصآبغ خصصل عنآبي ومركب تقويم ازرق فطآمي : 21 حلوهه وتشبهه آمهآ عيونهآ وسسيعةة وججسمهآ ححلو محمد : 20 حلييو ويشبه ححمدآن ويوصصل ططول فطآمي وشعرهه ل جتفه ولونه آسسود حرير علآ + غلآ : توأمم 19 سسنةة ججميلآتت ويتشآبههون وآيد عيونهم سسودآ وشعرهم طويل لين آخر ظهرهن وعليهنن خصصر ذبوحي والفرق آن علآ هاديهه آما غلآ حشرهه خخخ . . ! ~ دششو الميلس والمتوآجدين روضضةة + ششمآ + مريم + عنود + آليآزيةة + شوقق + علآ + غلآ + فططآمي غلآ : آنا يوععآآنهه روضه : هييه آنتي يآييه عندنآ بس عسب تآكليين هآه غلآ : تبين الصدق هيه ههههههههههههههههههههه عنود : ياللي مآ تستححين يلا ظهري خخآري مآشي آكل غلآ : لا لا آسففةة آنزين بروح للشغآلات آخليهن آييبن آكل روضه : آرتآححي آنا بروح ~ " ققآمت ورآحت لين آلمطبخ ككآن في وآحد فآج الثلآجهه . . ! روضه : مميييودد مآ تششبعع من آلاككل طالعع على حبيبتك . . آلتفت : شو ققلتي روضه آحترقق ويههآ : آلسسسموحهه تححريتك آخويه ممآيد ! . . : لا ععآدي *( نهآيةة آلبـآرت آلاول . . ! *__ مثل مآ قلت مآبآ تعليقآتت سططحيةة وآبآ توقععآت وآرآئكم 3> . . ! *__ ( ششمآ بتوقف من الرمسسةة ويآ آلششبآبب ؟ *__ ( منو آللي كآنت تتحرآه روضضةة آخوهآ ؟ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
06-22-2013, 06:02 PM | رقم المشاركة : [ 3 ] | |
عضو دائم | رواااايتج تجننننننننن وقرية روايتج الاولى طررررر وهالروايه بتكون أحلى والله عايبني ميود خلاص حجزته حقي ورواض اقصد روضه هي البطله صح وسما قهرتني حيوانه كيف ترضى ع عمرها جي وتسلميين ع بارت يجنن ونتريا بارت الي عقبه
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
06-22-2013, 06:13 PM | رقم المشاركة : [ 4 ] |
عضو جديد | forza alain ; تسسلمين هذا من ذوقج حبيبتي وروضةة ههي البطلة
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
06-23-2013, 12:48 PM | رقم المشاركة : [ 5 ] |
عضو جديد | آلبـآرت آلثـآني روضه : مميييودد مآ تششبعع من آلاككل طالعع على حبيبتك . . آلتفت : شو ققلتي روضه آحترقق ويههآ : آلسسسموحهه تححريتك آخويه ممآيد ! سيف ضحك : لا ععآدي وبعدين منو حبيبةة ميود روضه : محححد سيف يجرب صوبهآ : يلآ ععآد قولي روضه نسست شو كآنت يآيه عشآنهه : مآعرف سسير سيف سيف : ليش تخآفين مآ بقولج شي بس آسال ترآنيه روضه : آوك يلآ بروح آنا ~ دشت غلآ غلآ : بلآج تآخخرتي ~ شآفتهم ~ آوبسس مآكنت آدري آنج ويآ حبيب آألقلب روضه : ننععععمم اي حبيب قلب غلآ : سيفوهه لاه روضه : مآحبه سيف ف خآطرهه : سيف يموت فيج غلآ : المهم مآ علينآ يلا آنا يوعانه روضه تذكرت : هيه صصح سسآليي < آسم آلخدامةة سآلي : نعمم روضه : ييبي آلنآ اكل ف ميلس البنآت سآلي : اوكي ماما روضه : شششو ماما قولي روضه سآلي : اوكي ماما رودآ روضه : قولي آوكي روضه سآلي : اوكي رودآ روضه : خخخ زين سيف : آسميج عذبتيهآ روضه : ععيل انا ماما سيف يضحك : بتصيرين روضه : خير آنشاءالله جآن عرست سيف : وليش آنشاءالله مآ بتعرسين روضه ببرآءة : مآعرف سيف يضحك ع شكلهآ : آوك روضه : يلآ غلويه نروح غلآ : يلآ ~ رآحو وكآنت الخدآمه محطيه ورق عنب وفططآير وتشيز كيك و هالسوالفف وعصصآير روضه تنط صوب الاكل : آآآههه ججممييل آببا " يلست تآكل غلآ : انزين مآ تعزمينن روضه : الاكل مححطآي ككلي ~ نزلو البنآت وككلو مَ ععدآ عنود روضةة : قومي كلي عنودوهه عنود : مب مشتهيةة روضه تبتسم : برآحتجج بنت عمي علآ : الحمدلله فطآمي : مآ كلتي شي علآ : بس شبعت روضه : آنا بعد شبعت ~ صصوب آلحريم ~ ام مآيد : آلا شحالهآ آم خلفآن مآيتنآ من آسبوع ام حمدان : يقولون حآمل ام مآيد : ويييه بآلسسلآمه آنشاءالله الله يعينهآ آم سعيد : هيه والله روضه : آخخ ملل سسسولفو عنود : آنا عن نفسسي آبا اظظهر شوق : هيه والله غلآ : روضوه قولي لحبيبج سيف يمكن يظهرنآ روضه فآجه عينهآ : آيييييييييييه ششششوو حبيبي ! ممآححبه علآ : هههههه كشفنآج روضه : آييه يآخي والله مآحببه بلآكم شمآ : وطلعتي تحبين ي روضضه روضه : آففففففف والله قلت مآحبهه فطآمي : انزين آنزين عشششآني روحي قولي له يظهرنآ روضه : لا بققول لميود شوق : يلآ بتسوين خخير ~ ظهرت روضضه ورآحت ميلس الشبآب واللي كآنو فيهه ~ عبدالله + رآشد + سيف + سعيد + محمد + حمدان ~ روضه تدق الباب : ههود هود عبدالله : دشي روضه تدخل : السلآم عليكم الكل : عليكم آلسسلآم عبدالله : خير شو يآيبنج هنيه روضه : وينه مآيد ؟ ~ حمدان يطالعها وممآ آهتمت لنظرته عبدالله : ظهر ويآ ربعه روضه : انزين بطلب طلب عبدالله : آطلبي روضه : ططلعنآ عبدالله : مب متفيج روضه : عبدالله دخخيلك سيف : آنا بطلعكم روضه : صصدق سيف : هيه عآدي روضه : آوكيه سيف : يلا عندكم عشرين دقيقه ~ خخبرت البنآت وآشتلن بسرععةة روضه تركب السيآرهه وكآنت ويآ سيف روحهآ : كم خذنآ سيف : بعدهه دقيقتين بس يلآ وينهم البآجيآت روضه تشهق : سسسسسيييييفف سيف فز : بلآجج روضه : مآ خبرتت آمايةة سيف : مب مشكله انا بخبرها روضه : انزين بسآلك سسؤآل وجآوب صصدق سيف : سآلي روضه : آنت صدق تحبني ؟ سيف : وآموت فيج روضه تبتسم : بس آنا مآحبك سيف : ليش شو سويت فيج آنا روضه : ممـآععـ . . علآ تركب السيآره : السلآم عليكم سيف : عليكم السلآم علآ : شحالك سوآف سيف : بخير آلحمدلله آنتي شحالج بنت العم ؟ علآ : الحمدلله روضه : علآ ممكن تروحين تزقرين البنآت علآ : اوك ~ نزلت روضه تصد صوب سيف : مآعرف بس مآحس بآي شي صوبك آلا انك مثل آخويه سيف : بس حسي فيني آنا احبج روضه ~ روضه آبتسمت سيف : بلآج آرمس جد روضه : شو تبآني آققول سيف تنهد : آوكي ي روضه ~ وصصلو البنآت وركبوا فطآمي + غلآ : السسلآم عليكم سيف : عليكم السلآم ~ يشوفهم شحالكم بنآت عمي ؟ البنآت : الحمدلله سيف : على آي مول روضه تطالعه : الوحدهه الوحدهه غلآ : لآآآآآآآْءء المرييينآ سيف : آختآرو مكآن وآحد يلآ فطآمي : المرينآ اكيد متروسسه خلونآ على الوحدهه آحسن ~ رآححو الوحدهه وكل البنآت تفرقوا م عدآ غلآ وعلآ وسيف وروضه سيف : روضه ~ صدت له سيف : تعآلي ويآيه آبآج ف موضوع علآ : ونحن ؟ سيف : روحي ويآ غلوي عند فطآمي ومريم آبآها ب موضوع روضه بخوف : بسس مآبا اكون ويآك روحي سيف : مآ بآكلج والله روضه تنهدت : آوك ~ رآحت ويآه ويلسسوا ف كوفي شوب روضه بتوتر : خخلصصني ش شعندك ؟ سيف : آرتآحي آنزين . . ~ لحظةة سسكوت ~ روضه : متى نآوي ترمس ؟ سيف : حآطةة عينج على حد ؟ روضه مصدومه من كلآمه : مآحب ححد سيف : عيل ليش مآ تجربيني والله بسسعدج روضه : قلت لك مآ آكن لك مشآععر آلا انك آخوي فقط لآ غير سيف يتنهد : لين متى ~ روضه آبتسمت له سيف يقوم ويتنهد : روحي روضه خآيفه : وين آروح سيف : آي مكآن بس مآبا آشوفج !! ~ روضه آنجرحت من رمسته وآيد وعطته ظهرهآ ورآحت تدور خوآتهآ وبنآت عمهآ سيف يدق الطاوله بعصبيةة : مآآ بتححححححححححسسسسسسسسسسسسسسس آآآخخ ~ رآحح يتمشى ف المول ومنزل الكاب ع ويهه روضه : ليش يعآملني جذهه مب ذنبي آني مآحببه آفف يآ ربي آلله يسامحك ي سيف شسوييت لك و و و . . ~ يلسست تلوم عمرهآ ل ححد مآ حسست آنهآ وقفت ولصقت ف وآحد كآيد يصد صوبهآ : مآ تششوفينن !! ~ روضه انصصب الدم بويههآ وتمت منزله رآسسهآ ومآ رمسست ب ولآ حرف وبدآخلهآ ميتهه من القهر والتوتر . . تحركت بدون مآ تنطقق كآيد بعصبيةةة : صدق جليلهه ححححيآآآ ~ مآ ققدرت تتحمل ورفعت رآسسهآ وآنصصدمت من جمآله وكآيد من ششآفهآ مآ بططل عينه عنهآ __*( مووآصصفآت كآيـد ججمييل وشعرهه آسسود حرير وعيونه مآيله للخضرهه مآلهآ لون معين وخشمهه سيوفي وآبيضض بيآض الثلجج عمرهه 19 ~ ككآن يمششي وشآف بنت صصوتهآ عآلي ف خخآطره : ممب غريب عليهه هالششكل وهالصصوتت !!! هآي روضضه ؟ لا لآ ~ جرب ~ سيف : رووضضضهه ! منو هآآه توآعدين ياللي مآ تستحححينن ولآ تخيلينن ي ببننـ . . ! روضه تقآطعهه : والله مب ممــ . . سيف يقآطعهآ وبعصبيه : آصصص ولآ ككلمهه وآمشي ويآيه السيآرهه كآيد : البنت مش موآعدتني دعمتهآ بالصدفه وآستسمحت منهآ شو صآر ؟ سيف معصصب وعطآهه بكسس ف ويهه : مممآ فييك عيون مآفيك عيون تششوف جدآمك روضضه : سسييفف خلآصص !! الننآس تشوفكم سيف : آنتيي ججبب ولآ كلمه كل وآحد يدآفع عن الثآني ~ كآيد ابتسم لروضه ورآح سيف كآن بيلحقه بس روضه مسكته : بس سسيف خلآص سيف : هيه حبيتييه حبيتييه جححلتي عينج ف وآحد حلو روضه : آنت بعد ححلو بس مآ يخص الحلاهه الحلآه حلآت الروحح ! سيف بعصبيه : هيه تفلسسفي تفلسفي ~ روضه آبتسمت سيف : لآ تبتسمين وتغشي مره ثآنيه روضه تشوفه ومب مصدقه الشخص اللي جدآمهآ : بس آنت مب آبويه ولا آخويه تتحكم فيني ! سيف : مع الآيآمم بتعرفين شو بصصير لج روضه : ولد ععم لآ آكثر ~ سيف آبتسم بخبث سيف : يلآ قولي للبنآت بنروح روضه تتنهد : آوك سيف : يلآ ع السيآره ~ رآح ولحقته للسيآره وقالت للبنآت ويو غلا تركب : آآآفففف آفففففففففف آففففففففففففففف مآ خلييتتونآ نتونننسسسسسسسسسس شمآ : آستآذ سسيف ممكن آعرف ليش خليتنآ نروح حتى نصص سآعةة مآ كملنآها سيف بعصبيه : جججآآب ولآ كملهه كيفي !! سسيآرتي وآنا موصلنكم مريم : بتذذلنآ يعني عآدي بنززل ترآ سيف : مش كيفكم ! ~ تحرك وردهم بيت بو مآيد ~ ططبعآ روضضه تغشت وتمت سآكتته طول الوقت ف السياره وتصصيح بصوت هآدي و ب حرقه ع كلآم سيف وشكه فيههآ ~ الكل ينزلون روضه بطلت الغشوه وبصوت مبحوح ومبين فيه الصيآح : مشكور ولد العم مآ قصرت سيف منصدم من صيآحهآ : تعالي تعالي ~ شمآ تشوفه شمآ : آنا ؟ سيف : محد قالج تعالي توكلي شمآ : مالت سيف : عليج ~ ركبت روضه ورى سيف : تعالي جدام ~ نزلت بكل هدوء وركبت جدآم وصدت صوب الجآمه تحآول تكتم شهقآت الصصيآح وتمسسح دموعهآ سيف يمسح دموعهآ : ليش الصيآح ! روضه تبعد آيده : سسيف آنت تعرف آن مستحيل يكون بيني وبينه ششي ليش تشك فيني هالششك ~ زآد صيآحهآ سيف : وربي مآ كان قصصدي بس تعرفين آني آغارر والله آسسف آسسفف آسسف بس لا تصيحين دموعج غآلية ~ يمسسح دموعهآ ويرفع رآسهآ سيف : بس ععآد روضه تخوز آيده : سيف خلاص عيب عليك اللي تسسويه يلآ تآمر بشي سيف تنهد : سلآمتج وتحملي على عمرج ~ آبتسمت بالرغم من صيآحهآ ونزلت سيف ف خآطره : آآخخ فديت هالابتسسآمه علني آفدآهآ والله ~ نزلت ورآحت غرفتهآ فصخت عبآتهآ وطآحت ع السرير وتصصيح ودشت مريم مريم تشهق : روووضضضوهه !! روضه تشوفهآ وعينهآ مليآنه دموعع : هلآ مريم بغيتي شي ؟ مريم : بلآج تصيحين شششي قالج سيف سوالج شي ؟ روضه تشآهق وتصيح : لاآ مآآ قق ققآل شي مريم : عيل بلآج روضه : لمآ كنآ ف المول * خبرتهآ السآلفه لين نزلت عن سيف * مريم معصبه : كككلللللههممم ممممممممممآآآ يسسسسستحون على ويههم ككلههم روضه : قلت لهه اعتبرك آخويه لآ آكثر مريم والله مآكن له مشششآعر والله مريم : لآ تحلفين مصدقتنج يآختيه غلآ دآشه وتغغني : آآ ررروضضه ! بلآج مريم : مآ بلآها شي ظهري برع شوي غلآ بعصبيه : آفآ تطردييني مريم : من غير مطرود فديتج غلآ تبتسم : هيه زين يلآ وججآن اظهر وولا جني موجوده كملو مريم : غغغلوووووووووووويييهه يلآ غلآ : هههههههه خلآص خلآص آسسفه بآي ~ ظهرت . . ! ~ البنآت ف الميلس ~ غلآ : مممآعرف آقولكم ششو بلآها تصيح شكله سيف شي قالها شمآ : بس لآ مستحيل علآ : امببلاا سيف كآن معصب وهيه كآنت معآه ف المول فطآمي : هيه والله شوق : لآ لآ آخويه مآ يسسويهآ اليازيه : هيه والله يوم برد البيت بسآلهه غلآ : عنود بلآج صصآخه عنود تمسك رآسهآ : مصدعه ششوي فطآمي : ارتاحي حبيبتي شمآ : قومي روحي غرفتي عنود : لا برآيه شمآ بطيح هنيه ~ طآحت ع الغنفه ودش حمدآن حمدان يرد يظهر ع برع : السموحه بنآت عمي كنت آتحرآكن مآ ييتن بس ليش بهالسرعه وسيف وينه ! غلآ طلعت له : حمدان عنود بنت عمي عبدالله تعبانه قوم ودهآ المستشفى حمدان آرتبك : انزين تعالو بسرعه يلآ اتريآكم ف السيآره ~ رآح سيآرته غلآ تدخل : يلآ عنود بوديج المستشفى عنود تقوم بتعب : آييه ماله داعي والله غلآ آتي صوبهآ وتسحبهآ : يلآ عن الدلعع عنود : آوك اوك ~ لبست عبآتهآ ورآحت ويآ غلآ وعلآ آما فطآمي تمت ويآ البنآت علآ ركبت جدام : ي هلآ بآخويه حمدان : ترآج متفيجه غلآ تسآند عنود ع ريلهآ : سلمتي بنت عمي عنود : تسلمين الـ . . ~ مآحسست بعمرهآ الا وهي طآيحه عليهم غلآ تصرخ : عنننوووووووووووودد !!! حمدان : صصكي الباب بسسرعه ~ تحركوا متجهين للمستشفى ووصلو ودخلو عنود غرفه الفحص الدكتوره طالعه : السلام عليكم حمدان يجرب صوبهآ : بشرينآ شصصآر فيهآ الدكتوره مواطنه : والله البنت اغمى عليهآ وهآآ كله عسب آنهآ مآ تآكل وانا حطيت الها مغذي سآعتين آنشاءالله وتطلع وخلوهآ تاكل عدل وانا كتبت الها كم دوىى عسب تتحسن حمدان : انشاءالله ~ رآح لغلآ وعلآ وخبرهم غلآ : غبيه والله غبيه مآ هبشت ويآنا ققبل مآ نروح المول حمدان : انزين روحولهآ وانا بخبر آخوآنهآ غلآ : آنشاءالله ~ دششوا عندهآ علآ : الحمدلله على السلآمه حبيبتي عنود : الله يسلمج غلآ : ما تشوفين شر بنت العم عنود : الششر مآ آييج وينهآ روضه ؟ غلآ : محد يعرف غيري آنا وعلا و عنود : منو ؟ غلآ : آخويه حمدآن عنود : زين حمدآن يتصل لسعيد ورد سعيد : يآ مرحب حمدان : المرححب لآ هآن سعيد : بلآك دآق آشوهه مستوي ؟ حمدان : اختك ف المستشفى سعيد يشهق : وابويهه منو فيهن حمدان : اممم آظن عنود مش هي آصغر وحدهه سعيد : هيه هيه وين آي مستشفى حمدان : **** ولآ تخبر امك عن تتعب ولآ شي سعيد : آنشاءالله ~ بند ورد يدق لسيف ورآشد ورمسسهم سيف يقوم : على وين سيف : السموحه منك يآخوي عندي حد من الاهل مريض بروح له المستشفى خالد : افا عليك افازعك سيف : لآ شوهه حريم وآختي اللي تعبآنه خالد : سلآمتهآ يالله مآ تشوف شر سيف : الششر مآ آييك يآخوي خآلد ~ ركب سيآرته مسرعع وآتجهه للمستشفى ووصل والكل كآن موجود سعيد + رآشد + علآ + غلآ + حمدان سيف : السلآم عليكم الكل : عليكم السلآم سيف : هاه عنود شحالج ! عنود بتعب : الحمدلله سيف : شي يعورج عنود : لآ غلا : سيف آباك ف سآلفه حمدان : هنيه قوليهآ لآ تنفردون روحكم غلآ : لآ اسمحلي السالفه خخآصصه حمدان : لا تطولون غلآ : انشاءالله ~ ظهرت عن البآب ويآه سيف : قولي خوفتيني بلآج غلآ : شششو صصآر بينك وبين روضضه ! سيف : مآصار شي ليش روضه فيهآ شي ؟؟ غلآ : لآ بس كآنت تصيح صيآح مش طبيعي يوم ردت سيف منصدم : بس آنا ما سويت شي ف خاطرهه : مستحيل تكون شلت ف خاطرهآ ! لا لا لآزم استسمح منهآ انا غغلطت شكيت فيهآ آلله يآخذك ي سسيف الله يآخذذك والله متلوم استغفر الله ~ ققطع عليه غلآ تلوحح بآيدهآ غلآ : حوه وينك سيف : موجود غلآ : اوك يلا بخليك آنا مريم : خلآص ي روضه لا تعذبين عمرجج عشآنه روضه : بسسس ششك فيني ححرآم عليه مريم : انزين لو ججرب منج خبريني روضه : انشاءالله ~ دش عبدالله وششكله شبه معصصب عبدالله بعصبيه : منووووووو الللي يجججججربب منننججج !! مريم : استهدى بالله ي عبود مآ صار شي عبدالله : لا إلاه إلا الله . . آنزين ققولي منو ! مريم تحآول تغير الموضوع : مآشي آنسسى *( نهآيةة آلبـآرت آلثــآنــي . . ! *__ مثل مآ قلت مآبآ تعليقآتت سططحيةة وآبآ توقععآت وآرآئكم وتوقعآتكم الحلوهه 3> . . ! *__ ( ششو بيسوي سيف عسب روضهه ؟ *__ ( روضه بتقول لعبدالله عن سسيف ولآ بتسكت لآن الروح بالروح له ؟ |
| |
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ليه آلعطر #' وانتي انفاسكك دخون ليه آلكحل .. وآنتي مم مثلك ‹$ = عيون ♡♡♡ | وتر القلب | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 5 | 08-07-2012 01:00 AM |
ミ♡彡ミ♡彡كيف تختم القرآن اربع مرات في شهر رمضان المباركミ♡彡ミ♡彡 | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 08-20-2011 05:30 AM |
أنـا موجه قدرها تعيش في بحرك. ~♡~. واذا ماتت تراها تموت في شاطيك ~♡~ | محروم | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 24 | 04-21-2010 12:02 AM |