إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: التحول الرقمي في عالم الترفيه (آخر رد :محمد العوضي)       :: شركة صيانة مباني في دبي والشارقة شركة صبغ في دبي (آخر رد :raqm1)       :: كشف تسربات المياه لأنظمة إطفاء الحرائق (آخر رد :jacob1)       :: تركيب الأثاث للمناسبات والمعارض (آخر رد :jacob1)       :: كشف وإصلاح تسربات المياه في الحدائق (آخر رد :jacob1)       :: التعليم المنزلي نهجًا تعليميًا تحويليًا (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: ما هو النهج تعليمي تحويلي (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: تركيب الأثاث للمساحات الخارجية (آخر رد :jacob1)       :: تنمية المرونة والقدرة على التكيف (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: التعلم القائم على المشاريع والتطبيقات الواقعية (آخر رد :اسماعيل رضا)      

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-31-2013, 06:42 AM
الصورة الرمزية أسرار قلب
عضو جديد
بيانات أسرار قلب
 رقم العضوية : 147834
 تاريخ التسجيل : Jul 2013
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 140
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 11
 رسالة SmS
سبحآنَ الله وبحمده ،، سبحآنَ الله العظيم ،

بسم الله الرحمن الرحيم ،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



بدون مقدمات ..
حبيت أحط الروايه هنيه لأني لآزم أخلصها بأقرب فرصه !!!


{ حلم سرآب في رحلة عناء }
البداية :
.
.
إلي كل من يحب حروفي ..
إلي كل من شجعني ..
أكتب لكم روايتي الثالثه ..
فأرجوا أن تنال إعجآبكم ..
.
.
ولتكن جزءا مما تركته لكم ،.
بقلمي المتواضع : أسرار قلب ،,
.
.
.
.
.
كيف أن نجعل الخيال حقيقه ..
هل بالتخلي عن الواقع .. ؟
وكيف يمكن أن نجعل من نقطه صغيره نقطة تحول ..
أم أنه من الممكن أن نغير فقط بعض التفاصيل ..
.
.
.
هل من الصعب لنا أن نغير أنفسنا بإرادتنا ..
في زمن زخرف الحياة وجعلنا ننسى أمالنا ..
فجعل سجناً من واقع مؤلم حبس فيه أحلامنا ..
.
.
.
صفحآت تتحكم في واقعنا ..
تحدد مصير كل فرد منا ..
ربما تكتب بها أمور مفرحه وأمور محزنه ..
وربما أيام تمر ببطىء وأيام بسرعه ..
.
.
.
ولكن رغم كل شي عليينا بإكمال الطريق ..
حتى وإن كان من الصعب المسير ..
فكل لحظه ترسم تلك الأيام ..
وربما تلون بها الأحلام ..
.
.
.
ومن هنا تبدأ السطور في صفحات ..
وتكمن في داخلها حروف تنتظر لتحكى ..
ومن هناا ،,
تبدأ حكايتي في سطوري ..
.
.
.
V



______________________( الصفحه الأولى )_______________________
" لأن القدر هو أن أعيش هكذا !! "
.
.
.
.
.

يوم السبت ،

كآن بداية حلم يديد مختلف عن وآقع قديم بالنسبه لي كوني شخص عآيش لنفسه ومآ له حد .,
حلم تحطم بدأ يكون نفسه من يديد شخصية إختلفة عن وآقع النآس إلي نشوفه ., شخص مب لأنه كآن فصآر .،
ومب لأن يريد فحصل ولآ لأن حآول ونآل شخص كآن لحظه تغير من شيء للآ شيء ..

خلونا من هالكلآم وندخل في شي أهم من حياتي شي كآن مثل غرفة صغيره صمت وصوت الكيبورد ..

لي متى وأنا أكتب وأطرش وما أحصل رد ومتى بخلص هذا إلي أنتظره سلسلة حروف لآزم أخلصها بس بعده الوقت لصالحي ..
كنت في شي شبه .......... !! حتى الكلمة إلي أريد أقولها أحس صعب أقولهآا .. تغير كل شي وفقدت أمور وايد ..
.
.
.
وبعدها تغيرت الأمور وفي تايلند بعد رحلة أشبه بحوآر بين مستقبل وإنسان مايدري شو موقفه من الدنيا .. !
من بوظبي إلي الأمل أو يمكن بداية شي يديد !!
شي مختلف ، عادات مختلفه ، ثقافه مختلفه ..


(في المطآر )

أصوات الأطفآل ، ضحكآت ، إبتسآمات ، وجوه حزينة و وجوه فرحه ، خليط بين رحيل وعوده ..
.

نزلت وأنا ألتفت وصلت أخيرا كان الكل يستقبل نآسه وأهله ..
كنت أقول بصوت شبه مسموع وإنت سيف منو بيستقبلك ضحكت ضحكه كانت شبه دمج بين سخريه وألم ..

تحركت وأنا حاط شنطتي على ريلي كنت أقول : أن المفروض أرمس حد يسآعدني كيف بوصل الفندق ..
طلعت فوني ويلست أطآلعه كيف يعني ألحييين أنآ بتصل وبطلب منهم يساعدوني !! ليش أنآ شو فيني .. !!

أقدر أروح الفندق بروحي مب محتآي حد .. ومآ أريد من حد شي ..
مر الوقت و قررت أتحرك رحت عند الرصييف كآن الجووو حرر لأن الوقت صار الظهر وأنا بعدني هنيه ..

مسحت ويهي كنت أحس بحراره في ويهي كأن حد صاب على ويهي مآي مر الوقت وساعآت .. وماشي تكسي !!

شفت النآس تمر من صووبي وإطآلعني بنظرة شفقه ، أكثر شي يمكن يهزني من دآخلي أن أشوف النآس تشفق على حآلي ..

إنتظرت وآيد حسيت بأن الكل مشغول ويتحرك بسرعه والبعض ينآقش موآضيع مختلفه أصوآتهم كآنت مسموعه مزج بين عدة لغآت ّ!.,

وبعد لحظآت شفت تكسي كآن يآي صوبي .. أشرت عليه
بس في وحده يمكن أجنبيه مآ إنتبهت لها وآيد دخلت التكسي قبلي ومب حلو أقول لهآ تنزل ..

تحرك التكسي .. بعدهآ قررت أتحرك أنآ بعد ويلست أسير لين مآ شفت وآحد يرمس إنجليزي ..
كلمته وخبرني اسم فندق.. وهذا الفندق بعيد يعني مآ أروم أروح له .. لآزم تكسي يوصلني ..
وشويه وإتصل مدري لمنو وخبرني أتريآ ..

أنآ فهمت من كلآمه أن إتصل لربيعه إلي يشتغل وبيوصلني ..
فيلست أتريا .. شفت فوني تأخر الوقت والحمدلله وصل ربيعه ورمسته ..

كآن واضح من شكله رآعي وآجب و شكله لبناني أو شي لمآ وصلنآ ..
إلتفت لي : تقدر تنزل هالمحل كله عرب ..

رديت : هيه مشكور أخوي مآقصرت تسلم ..
رد علي : ولو العفو ., ساعدني وعقب كمل طريجي ..

كآن كبير ، يالسين يهال حذال الفندق كآن شرات مكآن مخصص حق اليهال ولعب وغيره ..
لما شافوني يلسوا يرمسون ويطالعوني شكلهم مستغربين شوي ..

دخلت بصعوبه .. وحجزت لي غرفه وما شاء الله إمبين أن خدمتهم حلوه خآصه أن وآيدين شي وصوتهم وايد عالي ..
واليهال بعدهم .. يلسوا يلحقون وراي ،إلفت أشوفهم وآقفين قريب شوي إبتسمت لهم وهم ردوا لي الإبتسامه ..
تصدقون هذي أول مره أبتسم بصدق بعد 6 سنوآت !!


والسبب براءة أطفآل !

دخلت الغرفه وسكرت الباب وأخيرا وصلت الحمدلله على كل حآل وعسى مآيصير إلا كل خير إن شاء الله ..
.
.
.
.
قد نطر للرحيل الإبتعآد عن كل مآنحب ..
ولكن أصعب الأمور أنك لآتشعر بأنك تبتعد عن من تحب ..
كأن غريب في كل الحالتين ..
.
.
.
(بعد مرور سآعاتات في في الفندق )

قمت وأنآ أسمع صوت ضرابه وهواش.. !! "أصوات في الممرر بين الغرف "
خفت بلآهم شو صاير!!!!!!!!!!!!!! بسسسسرعه يلست فوق الكرسي غيرت ثيآبي بصعوبه ورحت فتحت البآب ..
شفت شباب مدري يمكن 4 .. يالسين يضآربون !! إستغربت عاد مب هنيه في الفندق يضآربون..
كنت أطالعهم وساكت ., عقب زقرت عليهم : يااا عرررررب بلآكم .. !!

إلتفتوا صوبي سمعت واحد يقول : زييييين جيه خليتوآ النآس تسمعنآآ ..
والثاني : أي نااااااس إنت !! هذاا وآحد مافي شده يتحرك من مكآنه ..

هه عباله مآ أسمع شو يقول .. قلت : إنزيين ياخي تبي ترمس لآترمس عني بصوت مسموع عالأقل "قلت بجديه " إحترم الكبآر شوي ..
شفتهم ضحكوا .. ويوه صووبي يسلموون ..

... : السموحه منك أخوي ..
رديت : ولآ يهمك مسموح شو بلآكم تتهاوشون هنيه ؟؟

واحد منهم : مااشي والله سعود مسوي عمره قوي وجيه أونه ..
إلي اسمه سعود : يااا ريال ألحين حط على ترآك إنت إلي نرفزتني ..

......... : أقوولكم يالله أنآ بروح شوي مشااور وراجع .. "وتحرك " .,

الكل : الله وياك ..

قلت وأنا أطالعهم إمبين أنهم من الإمآرات : عيل إنتوا من أي إمآره ..
سعود : نحن من دبي وبوظبي ..
قلت : والنعم فيكم وأنآ ولد بلآدكم ، يالله أترخص ., إخذوا راحتكم بس بدون إزعآج النآس تبي تنآم هالحزه ..

حرك الكرسي أريد أدخل بس في واحد مسكت الكرسي : وييييييين وييين تونآآ مآ سولفنآ إنزين خلني أعرفك علينآ ..

إلتفت وأشرت عليهم : إنت سعود .. وهذا علي .. وإنت عبدلله.. والنعم فيكم

يلسوآ يطآلعون بعض !!!!!

ابتسمت على الطرف : سمعتكم وإنتوا ترمسون .. وأنآ سيف..

علآوي ويحك شعره : ماشاء الله عيل كآن صوتنآ عالي .. ونحن مب حآسييين .. !!
عبدلله : والنعم أخووي .. زييييين خلونآ نروح المطعم قريب خطوتيين وبنوصل ..
سعود ويفكر : لتقووووووووووول لآ دخيلك خلنآ ميتين من اليوع ولآ أروح المطعم مآلهم نسيت آخر مره ..

علآوي وعبدلله يسلوا يضحكون : هههههههههههه الله يلوع جبدك ..
سعود : إسكت مآفيني أطلع كل إلي كليته ألحين .. بروحه ريحت المطعم تجتل قلنآ سمج بس مب جيه ..
ولآ راعي المطعم كل مآ شافني إستانس ويلس يسوولف بالانجليزي مدري مشبه علي يمكن ..

علآوي ويضرب سعود على راسه بالخفييف : سسمججج بابا نعمة ربك لآ تتفلسف أونه ريحة سسمجج!!!
سعود : يااخي مب جيه هم مدري كيف المكآن تحس خنقه بروحي تعبآن ولا نسيت !!..

علآوي ويعاند : لااا سممجج مآآبي بموووتتت ..
سعود : جب زييين أنااا أصلا مآ أريييييييييد أظهررر وياكم زين جيه ..

عبدالله ويضحك : هههههههه خف عليناا ..
علآوي وييتطنز : زين سعود تعآل وبعزمككك على مشوي سمج شرايك ..
عبدلله : لآ دخيييييلك مب نآقصيين يصير شي فيه ههههههه

علآوي ويضحك : ههههههههه خلآص مافيني أتهور وأعزمك ههه
سعود ويأشر علي : زين إحترموآ الريال وإصطلبو شوي .. السموحه تدري المخ فااصل عندهم ..
رديت : هاا لآ عادي !!

سعود ومستغرب : شكلك مب معآنآ وين سرحآن !!
رديت : لآ بس شفتكم مطولين؟؟ المهم خلصتوآ ..
حسيتهم مستغربين وفي نفس الوقت عدلوا وقفتهم ..

عبدالله ويهمس بصوت مسموع حق علي : أقولك خلناا نروح هذا شكله معقد ..
علآوي ويبتسم : شو مابتييه ويانآ ؟؟

قاطع على سوالفنا صوت ياهل : ثعووووووووووووود ثعووووود ..
سعود ويلتفت : هلآ حمووود شو فيك .؟؟؟
علآوي ويشله : حموووود زخووووووه .,
حمود ومستانس : ثعووود أنا فووق هيييييه ..

سعود ويمسك من جتفه علآوي : خخخخ علآوي خله عقب بيتعود كل شوي بييه صوبك .,
علآوي وينزله : ياخي خلني مستانس وياه ..(وحمود مستانس)

سعود ويضحك : ههههه لو كنت يآلس معاه في نفس الغرفه كآن رايك شي ثآني .,
عبدالله ويسأل حمود أونه : حمود ليش أخوك سعود عبييط !!
سعود وفااج عيوونه : لآااااااا والله !!

علآوي وعبدالله : هههههههه
حمود ويمسك إيد سعود : ثعوود أميييه تبيك ..

سعود ويطالعنا : سمعتوا ثعود أميه تبيك ..
علآوي : ههههههه لآيقه عليك الرمسه ..

سعود : هاهاهااا يالله أنا بروح السموحه ..
علآوي ويتطنز : روح عند ماما ..

"سعود إلتفت بنظره يعني مايضحك وعقب كمل طريجه ، شفتهم دخلوا في الغرفه إلي حذال غرفتي "
علاوي ويطلع فونه : أقول أنا بسير أكل ألحين يالله في أمآن الله وسار ..
عبدالله : ويييييت إترياا إنزييييين ..

شفتهم ظهروا فرجعت الغرفه !!"..
.
.
.
.
هكذا أنا رغم وجودي قد يتجاهلوني الناس ..
ربما من المخجل أن يتحدثون مع شخص مقعد لآيستطيع المشي بينهم ..
.
.
.
[عند سعود في الغرفه إلي عدآل غرفة سيف "وهي حق أم سعود " :

دخلت بلآهم !!

شفت أميه يالسه حذال ميثه إستغرب : هلآ أمييه شو صاير ؟؟!!
أميه وإتأشر على ميثه : إختك تعبااانه ..

شفت ميثوه وقلت باستغراب : تعباانه ؟؟!
ميثه وصوتها يبين أنها تعبانه : هيه ..

أميه وتمسح على راس ميثوه جنهآ ياهل : ترومين تروحين المستشفى ..
ميثه : هيه يمكن بيعطوني إبره ولآ شي ..

قلت : لآاا شوو أنا بسير ربعي يتريوني ألحين مافيني أروح وأدور لها دواا ..
أميه وبعصبيه : سعوووود !!! ألحين منو الأهم أهلك ولآ ربعك !!!!!!!!!!!

في داخلي أقول أنا الأهم ههههه بس ما بتهور وبقول : أفاا يالغاليه أكيد ميثوه أهم "شفت ميثوه تبتسم صدقت الإخت هههه "
أميه وتمسك ميثه تساعدها توقف : يالله قومي إلبسي عبايتج ..
ميثه : إن شاء الله ..

ظهرت وأنا منقهر أوف مب وقتج ميثوه .. يعني مآحصلت وقت تتعب فيه غير ألحين !! ..
شويه وأشوفها تظهر ..
أميه : يالله خذهااا ولآ تتأخرون وإذا صار شي إتصل ..

ميثه بحماس مسكت إيدي أنا استغربت ماتقول تعبانه !! : لآ مابنتأخر قريب المكآن .. "عقب تحركنا"

حموود : مااماا بروح مع ثعوود ..
أميه وتشل حمود : لآ مااما بيروح المستشفى بعدين إذا شافوك بيعطونك إبره كبيره ..
حموود : لا ماابي ..

إلتفت ضحكت "عقب شفت ميثه " يالله سرناا ..
أميه : الله وياكم ..

ظهرنآ أنا وميثه وعلاوي وعبدلله محتشرين قلت لهم بتأخر الأهل تعبانين شوي ..
علآوي طرش لي " أوك ثعوود تم عند ماما لآتضيع "

ضحكت ههههه مشكله علآوي إذا علق على شي مستحيل ينسى ..

ميثه وإطالعني بإستغراب : بلآك !!
رديت : ههه ماشي سوالف ..

عقب ركبناا التكسي لمآ وصلناا نزلت أنآ وميثوه ..وحاسبنا التكسي عقب سار ..
ميثه ومتوتره : سعوود بقولك شي ..

إلتفت : هلآ قولي ؟؟
ميثه وتضحك : هههه مافيني شي بس حبيت أغير جوو ..
مافهمت : هااا كيف يعني !!!!!!!!!!!!!!!!!

ميثوه وتضحك : هههه أقولك مافيني شي كنت أمثل عليييييكم مب تعبآنه ولآ شي..
قلت وأنا منصدم صج هالميثه تعرف تمثل : حللللللللللفيييييي !!!!
ميثه وتضحك : هههههههه والله ..

قلت وأنا معصب :لااااا والله!! يعنيي أناا ياابنج إهنيه وكل هالدرب عالفااضي آنسه ميثه ..
ميثه وتهز راسها بمعنى لآ : بنتمشى شوي والله مليت وأنا يالسه في الفندق ..

مشيت عنهاا : عيييييل ارجعي الفندق بروووووحج إتمشي على قولتج "ويلست أمشي وإهيه تلحقني "
ميثه : سعوووووود سعوود لحظه بلآك والله كان خاطري أطلع وقلت أسوي عمري تعباانه ..

مارديت عليهاا ..
يلست أمشي وهيه تلحقني لين ماوصلت شرات حديقه ويلست على الكرسي تنهدت أوف ألحين لو رحت مع ربعي وآيد أحسن .. !!
إلتفت ميثووه محد شت وينهاا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.
.
.
.
.
.
(في الجهه الثآنيه" عند المحلآت الصغيره ")

سخيييييييييف شو هـ الأخوو يعني مايسوى علي قلت بطلع شوي ألحين وين بحصله !!
خذييييت نفسسسس بقوو .. أووف تعبت وينه هذاا !!

إلتفت شفت الكل شال أكياس ويتمشى شكلي في السوووق ..!!
حتى مافكرت آخذ فوني ..

يلست أتمشى ورجعت أتذكرت الحوآر إلي صار من إسبوعين تقريبا ..
.
.
.
,
.............. : شوفي نحن مب متأكدين يعني لآنستعيل ..

رديت : بس أنآ متأكده مستحيل كل إلي سمعته غلط ..؟؟

.............. : ميثه ولو سمعي الرمسه لآتستعيلين صبري وكل شي بينكشف عقب ..

فكرت : يمكن معآج حق بس الوضع ماينسكت عنه الموضوع كبير ..

............. : ماتدرين يمكن سوء فهم .. أو سمعتى غلط ..

رديت بجديه : كيف يعني ؟؟ أقوولج سمعت كل شي مستحيل كنت أتخيل ولآ أحلم أنا متأكده من إلي سمعته ..

............. : مابعيد رمستي مره ثآنيه إذا تكلمتي تحملي مسؤولية كلامج وإنتي وكيفج ..
.
.
.
.
تنهدت ، شو أسوي أتكلم ولآ لآ !!..
يعني مب متأكده منو المقصود من كلامهم .. بس مع هذا أكيد إلي كان يدور بينهم صج مب مجرد كلام ..

يالله برااااايهم .. المهم ألحين وين بروح !!!
صار لنا إسبوع ونحن في تايلند متى نررجععععع مليييت ياربي ..
ألحين وينه سعود وأنا الذكية نسيت فوني ..

وأنا أمشي كنت سرحانه وشويه وأدعم في العمود هههه زين محد إنتبه علي ..
كانتوا يمشون ويضحكون وسوالف وأنا ما أفهم ولا حرف ..!
كان خاطري لو سعود كان ألحين يمشي معاي ونسولف بس سعود دوم جيه مايعطيني فرصه أسولف معاه ولا
نقعد شوي مع بعض ..

أحاينا مدري ليش أفكر أن يمكن السبب مني وأنا ما أدري بس أنا عمري ما ضايقته إلا إذا هو إلي بدأ ..
وأنا عبالي يوم بظهر معاهم بنظهر مع بعض بس العكس أميه دوم مع حمود وسعود دوم مع ربعه وأنا في الغرفه ..
وإذا طلعت رحت الحديقة يقولون منو سمح لج تطلعين بروحج !!

خاطري أقول لهم أوك تعالوا إنتوا معاي والله لو عموه معاي بستااانس ..

كملت طريجي ..


وأنا أمشي شفت وحده تايلنديه إتأشر صوبي .. أشرت على عمري بمعنى أناا !!!
هزت راسهاا .,

سرت صوبها جآن تقول : مرحبا !!
قلت وأنا مستغربه : مرحبتين !!

إبتسمت وقالت : أنتي من أين !؟
شكلها تعرف عربي شو شكلها أقصد تعرف عربي !! : أنا من الإمارات !!

ردت علي : أجل ..
طالعتهاا مستغربه !! : إنزين إختي في شي ؟؟

قالت : هل يمكنك أن تأتي معي للحظه أحتاج مساعده ؟؟
إستغرب شو السالفه شو تبي هذي !!
.
.
.
.
عند سعود :

إتصصلت بس إستغربت يوم سمعت : هلا سعوود خير في شي ؟؟
أميييييييييييه !! شت شو بقول : ها... هيه ... أميه شحالكم ؟؟

أميه ومستغربه : بخير شو فيكم صاير شي ؟؟ ميثه نست تلفونها في الفندق ؟؟
رديت أغير السالفه : لآ ماشي بس قلت أتصل تبون شي محتايين شي ؟؟

لحظه صمت يارب ماتحس بشي ..

أميه وشكلها إقتنعت في كلآمي : لآ فديتك مانبي شي بس لآتتأخر زين وشوف إختك لآ تروح مكان ولآ شي وإنت ماتدري. .
أوف أشووووه رديت : لآ تحاتين عيل يالله أخليج ألحين..

أميه : في حفظ الرحمن ..
سكرت فوني ويلست أدور ميثوه : ياااربي هذي الغبييييه ويينهاا .. ويت ويت يمكن رجعت الفندق ..
يلست أمشي ووصلت قريب الفندق..

شفت علي وعبدلله يأشرون علي وعلآوي يصفر ويقول : سعووووووووووووووود تعاال سعووود ..

رحت صوبهم الله يفشلهم "كآن يبين على أني متوتر : ها شو تبون خلآص كلهم عرفوا إسمي لآتحاتون ؟؟
علاوي بفضول : هههههه منو قدك ، ماشي بس شو إدور ؟؟

رديت : هاا . . هيه مااشي ..
عبدالله : عيل بلآك جيه وحالتك حاله ؟؟

قلت : لآحوووول ماشي يالله أنا عندي شي أسويه ..

عبدالله ويبي يسحب كلآم ومب عارف كيف : شغل شووو هاا !!!
رديت : وإن شو يخخصك !! يالله عقب برجع لكم ..
عبدلله ويطنز : أهم شي أعصابك ..

عقب يلست أمشي سمعتهم يضحكون بس والله مب متفيج لهم ..
ألحين وين بحصل ميثوه ..
.
.
.
.
(في جهه ثآنيه)

كنت أحرك الكرسي قررت أشتري شي آكله ..

تذكرت أني للحين ماحولت البيزات ..
يالله مب مشكله يوم برد الفندق بحولهاا ..

رن فوني " بو جاسم " رديت : السلآم عليكم ..
بو جاسم : وعليكم السلام هلا سيف وينك ؟؟

رديت : ليش يهمك أنا وين ألحينه ؟؟

بو جاسم : لآتقول هالرمسه مره ثانيه أكيد يهمني ولا ما سألتك ..
تنهدت : زين أنا في تايلند ..

بو جاسم ومستغرب : وين !! وليش ماخبرتني أروح وياك إنت شايف وضعك كيف ؟؟ كيف اتدبر عمرك ؟؟
رديت وأنا أضحك مب من خاطري : ههه ليش ناقصني شي ؟؟

بو جاسم : لآ حول إنت بلاك جيه على الأقل حد يروح وياك ..
قلت بجديه : وأنا مب محتاي حد ..

بو جاسم : أنا باجر إن شاء الله بسجل في الطياره وبييه عندك ..
رديت : قتلك مب لازم خلك مع عيالك ..

بو جاسم وبجديه : أنا مب مجبور على شي بس هذا واجبي أبوك قبل لآ يتوفى وصاني عليك ..
ضحكت بسخريه : هه أبوي متأكد ؟ .,
بو جاسم : هيه أبوووك يا سيف أبووك ..

كأني لحظتها تذكرت كل جذبه وصلت لي عن أبوي .. قلت : السموحه لآزم أسكر ألحين في أمآن الله .. "وسكرت"

تحرك وأنا أفكر كل شي يمكن يتغير غير .. !!
ولا فات الأوان ..

يمكن رحلتي تغير وآيد أمور ., نفسيتي تتغير ., أنآ أتغير !.,
كنت أتذكر أمور مآ أريد أتذكرهآ .,
بس الإنسآن أحيانا مايتحكم بأفكاره ..
.
.
.
.
.
في بوظبي بيت (بو عبدالله )
_عايلة متواضعه _
.
.
نزلت ساره من الدري مستعيله وطاح من إيدهاا صحن الكيك ..

ساره : يااااربي .. !!
أم عببدالله : ساااااااااارووه شو كسرتي !!!!
ساره : لآ لآااااا مااشي أميه لآتحااتين ..

أم عبدالله "في المطبخ" : ليكون كسرتي صحن الكييك !!!

ساره : لآاا ماكسرت شي هذاا .. "يلست تفكر " هيييه هذاا فوني طاح من إيدي بس ماصار شي ..

أم عبدالله : حسبى الله على إبلييسج بعد تخرطيين " وظهرت من المطبخ "
ساره تبتسم ..

أم عبدالله : هذاا شووو "وإتأشر على الصح إلي إنكسر "
ساره : السموحه .. "وتبتسم" وعقب ركضت لين حجرتهآآ ..

أم عبدالله : ماااعلي مااعلي حسابي معااج بعدين ..
"ورجعت المطبخ"

دخلت ساره حجرتهاا : هههه زين مآقالت شي إنزين شو أسوي بروحه طااح !!
دخل ناصر أخوها : ساااروه أقولج ..
ساره بعصبه : نعم خيير شو تبي ؟؟

ناصر : بل بلآااج تعآلي عضيني مره وحده ..
ساره وتتأفف : شو تبي ؟؟ بتقول ولآ كيف ؟؟!

ناصر وييه صوبهاا ويسحب شعرهاا : جب أنا أخوج الكبير وين إحترآمج هاا ..
ساره وتقرصه في إيده : شو تبى بشعرييييييييييي والله بزقر أميه

ناصر ويعااند : شوو مآ أسمع ..
ساره وتصارخ : أمييييييييييييييييييييييه أمييييه شوفي ولددددج الغبي ..

ناصر : جب زين ، كنت بسألج بيت عمي بعدهم في تايلند ؟؟؟

ساره وتفكر : هيه تقصد ميثاني وسيف ..
ناصر : هيه .. بعدهم !!

ساره وتفكر : يب في تآيلند

ناصر وبحماس : عيل عندييي لج خبررررر بيخليج إطييييييريين من الوناسه ..
ساره ومتحمسه : صصصصصصصصصصج شووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر ويعاند وصد ويهه : مآ بقول عنااد "وكان يبي يطلع"

بس ساره مسكته : إيييييييه قوول لييش جيه إنت أوف ..
ناصر ورجع إلتفت صوبهآ ومبتسم على طرف : بقوولج بس بشرررررط !!

ساره : أوككككككك لو مليون شرطط قول شي يخص بيت عمي ..
ناصر ويفكر : مممممم تقريبا ، المهم الشرط هو أني أبآج تروحين تقنعين أبوي يخليني أكمل دراستي برع ..

ساره وتتأفف : تدري أن أبووي يخاف عليك ومستحيييييييل يوافق ..
ناصر : عيل برايج ، شوفي حاولي يمكن يسمع لج ..

ساره بقهر تدري أبوها مستحيل يوافق أن أحمد يكمل دراسه برع وأنه مابيروم يشوفه : إنزين ..
ناصر ويطالع ساره بإستغراب : بلآج ؟؟

ساره ومتنرفزه : شووو !!
ناصر : شوو إلي شوو يالله قوومي إرمسي أبووي ..

ساره وبإستغراب : ألحيين !!
ناصر ويضحك : هههه عيل متى يالله جدآمي ..
عقب راحوا الميلس ،،
.
.
.
.
عند سيف بعده يدور ميثه :

حآولت أدورهآ وأنا أمشي وينج ميثوه ..
أنا ليش قلت بآخذها المستشفى هذي جزآتي .,

إذا أميه عرفت مآبتخليني بحآلي .,
ياربي منهاا .. ماتتغير أبد ..
خاطري في يوم أحس فعلا أنها قد الثقه حتى في أصغر الأمور ..
وأبوي أصر خذها معانا ..
كنت أمشي بسرعه ., بس صدمني شي من بعيد خلآني أوقف مكاني !!!!!!
تحركت بسرعه ومسكت البنت أشوف بلآها كانت تصيح .,

مدري منو هالإنسان إلي مافيه رحمه ترك البنت بروحها هنيه .,
شفت على راسها دم ينزل شكلها طاحت أو شي وهيه تركض كانت تصيح ..

ومحد مهتم شفت وحده يايه من بعيد تركض يت صوبي وشلت البنت ويلست تركض مدري وين بتروح ..
مافهمت شو السالفه الناس كانوا يتكلمون بس مآفهمت يمكن أمها بس حرام تخلي وحده صغيره بروحهاا
عمرها يمكن أقل من سنتين .. الله يسآمح أمها ! هذا إذا كانت أمها صج ؟؟؟ .,
شفت على قميصي دم شوي لآحول مب وقته ..
وينهاا هالمييثه أوووف ..
.
.
.
.
[ في الحديقة]

الزهور في كل مكآن .. حديقة كلها أشجار .. اليهال يلعبون ويركضون ..
الشمس قربت تغرب والجو حلو كآن .. كآن المكآن متواضع في كل شي ناسه و الإسلوب ،
.
.
كنت أمشي لمحت حد يالس بعيد يآني فضول ..
أنا وايد صارلي قبل أييه هني فالحديقه وتقريبا حفظت إلي فالعاده موجودين !!

تحرك ويلست في وآحد من الكراسي .. أوووف تعبت خلآص
تذكرت التايلنديه ههههههههه ضحكتني يوم خلت بنتها عندي صحححح بنتهاا أنآ وين خليتهاا !
أتوقع عند المحل .. مممممممم يالله أكيد بتشوفها

شفت واحد تايلندي ياي من بعييد ماسك لوحآت وشال شنطه شكله يرسم أو شي ..
وقف صوب النافوره ويلس يرسم ..
تذكرت صح هذاا هوو كل مآ أييه هنيه أشوفه يرسم ..

يلست أراقبه كآن يرسم منظر سما في لون الغروب ..
يلست أجدم وأجدم لين ماوصلت صوبه كآنت اللوحه وايد حلوه ماشاء الله إبداع ..

من كثر ماهو مندمج ماحس فيني وأنا واقفه ..
سمعت صوت : Nice Drawing" ..

إلفت أنآ لمصدر الصوت ., ونفس الشي إلتفت إلي يرسم لصآحب الصوت ..
الرسام : شكرا ..

صاحب الصوت : عفوا ..
قلت وأنا مستغربه من الرسام تكلم عربي وإستغرب من شكل الريال : من الإمارات إنت .. !

رد علي : هيه إختي ..
قلت في نفسي حليله مايروم يمشي .. الحمدلله على والشكر على كل شي ..
قلت حق الرسام : تعرف عربي !!

الرسام : نعم أتحدث العربيه ..
كآن يتكلم بطلآقه على قولتهم إنصدمت !!! كيف جيه كلهم يعرفون عربي عيل بعد أنا بتعلم تايلندي خخخخ
قلت : أها عيل تدري أعرف أرسم أحسن عنك ..

الريال كآن يطالعني ببرود !!

أما الرسام فهم قصدي " ومد الفرشاه" : حقا إذا دعيني أرى !! " إستغربت من حركته "
بس تميت واقفه مكاني ،
بعدها سمعت صوت : إننننننننننننتييييييييييي هنيييييييييه !!!!!!!!!
.
.

{ بعض الأمور تحدث ببطىء ولكن عندمآ نتذكرها تكون مجرد ذكرى خاطفه ، فهل البداية مجرد ذكرى للنهاية !! }

. . .. ... وسوف تستمر الحكاية !!




__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ابتسامة ملاك | بقلمي صَمْتَ ـآلْمَشٌآعِرُ قصص و روايات 3 11-02-2012 06:23 PM
رواية احبك خنجر بصدري اذا شلته يأذيني [ بقلمي ] دلع الخيال استراحة قصص وابداعات الاعضاء 7 04-02-2012 04:41 AM
رحلة بريه الى شرمة ____لؤلؤة الخليج محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-22-2012 07:50 AM
رواية احبك خنجر بصدري اذا شلته يأذيني [ بقلمي ] دلع الخيال استراحة قصص وابداعات الاعضاء 0 01-14-2012 08:16 PM


الساعة الآن 12:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML