إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-14-2012, 08:17 PM
عضو جديد
بيانات دلع الخيال
 رقم العضوية : 137084
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 5
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

ااه


ماذا عساني اقول

ااقول انني انتظرت هاذا اليوم ام انني فقدت الامـل بأن يأتي

واخيرا سأحقق رغبتي*

نعم هذه رغبتي

لقد عشقت الروايات ولا زلت كذلك

وهاقد اتى اليوم الذي سأكتب به روايتي الاولـى

ولا اعلم هل ستكون هناك روايه اخرى ام لآ

اليوم بدأتها*

يوم 13/1/2012 -- 19 صفر الخير 1433*

الساعه الخامسه عصراً

*
روايتي الاولـى*


احبك خنجر بصدري اذا شلته يأذيني*

بقلمي : دلــع الخـيـال

لا احلل لأي شخص ينسب الرواية اليه

فبـ الامانه *الروايه لي انا : دلع الخيال
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 01-14-2012, 08:34 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فعال

بيانات جهون
تـاريخ التسجيـل : Oct 2011
رقــم العضويـــة : 135384
الـــــدولـــــــــــة : heat my love
المشاركـــــــات : 336 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 601
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جهون غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مرحب مرحب

وينه البااارت .. عسب نقرا اهئئئئئئئئئئ

انا جذبني العنوآن .. وإن شاء الله الروايه

آحلى عن العنوااان .. ^^...


ونترياج بآحر من جمر غاليتيهـ ..

ولي عودهـ بعد ماتنزلين البااااارت الآوول .. ^^..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [ مشارك ] مستحيل أنزل مستوايهـ لوحدهـ حثالهـ شرآآتجـ / بقلمي
0 صورنادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏
0 أبسألج يا أرض وش اللي خلااني أحبهـ .... الكاتبه جهوووون ..
0 لماذا لاينامـ الله .. ! ؟>> نرجوا مراجعة الرد 1 الأول للتأكد من صحة الموضوع
0 النظام الرقمي في القرآن الكريم

  رد مع اقتباس
قديم 01-14-2012, 09:49 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات دلع الخيال
تـاريخ التسجيـل : Jan 2012
رقــم العضويـــة : 137084
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دلع الخيال غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي



البـــارت الاول 1





في ڤيلا من افخم الڤلل في الحي الراقي
جميع افراد العائله مجتمعين ع سفره الفطور

دارين : اسكتي اسكتي اصلا محد مفشلني *بالمدرسه الا انتي
سيرين ببرود : وانا مالي منك*
دارين : ابتسمي يا شيخه كل محد شافك كششر من برودك ونظراتك ابعرف ع مين طالعه
وسام بعفويه : طالعه عليكم
هدووووووووووووووء*
رفع راسه*
الكل يطالعه بنص عين ودارين كاتمه ضحكتها وزياد *بنظرات احتقار

سيرين ناظرتهم وهي متضايقه : يله دارين لا نتأخر
زياد : يله انا بوصلكم مع طريقي*
دارين : يله

بالسياره الهدوء كان سيد الموقف

سيرين وعيونها مليانه دموع ( بقلبها ) : هه طبعا محد ايد او اخذ الموضوع بمزح كلهم يكرهوني ويكرهو تصرفاتي ومستحيل يأيدو فكره اني طالعه عليهم ليه محد قالكم ان انتو السبب

دارين : وجعووووووه سيرين

سيرين : هلا
دارين :هلا *كذا بكل بروود صارلي ساعه اناديك
سيرين : خير وش تبين
دارين : قلت ايش رايك نمر البقاله ناخذ مشترياتنا مثل زماان
سيرين *: مالي نفس*
دارين: اوف هذا انتي من صار عمرك 15 متبهدله مدري ليه*
سيرين : وانتي مالك*
زياد : بسس عيب انتو خوات (( سكتت دارين وهي تتذكر لما كانو ابو 15 كانو دومهم يخبلو بالسواق او اي حد بيوصلهم حتى يوقف لهم ويلهفو البقاله كلها واحيانا يدق عرق النذاله ويخلو السواق يدفعلهم والسوااق مايرفضلهم طلب وهو كبير بالسن مو متزوج ويعتبر البنات زي بناتو وهم واثقين فيه لن صارله مده معهم فصار يسحملهم واغلب راتبو لهم وهم ماخذين الدنيا *هبل *في هبل الوناسه كانت عنوانهم حتى بنات المدرسه كلهم يحبو هالشخصين ))
سيرين : كلمها هي
زياد وهو يوقف السياره وصل المدرسه : معليه حياتي *سيرين خلك منها*
سيرين : عادي تعودت. نزلت من السياره وصقعت الباب *اللين فاقت دارين من تفكيرها*
دارين: افف زياد قولي شفيها ليه كذا صايره
زياد : توأمك ولا توأمي بدال لا تفهميها وتعرفي ايش بها حتى لو تتعبي تبيني اجاوبك كذا بارد مبرد
دارين : يعني تعرف
زياد : لا*
دارين وهي نازله : يالله
______
في البيت*
بعد ما راحو سيرين ودارين وزياد *
ام زياد : لا حول ولا قوه الا بالله عجزت افهم هالبنت
ابو زياد : انا لو اعرف وش صاير لها كان سويت لها كل اللي تبيه اذا بيدي
حسام : خلاص يبه احنا سوينا كل اللي علينا وللحين نحاول نسوي اللي تبيه
ام زياد : الله يهديها وترجع زي ماكانت
حسام : امين ، ابو زياد : الله يسمع منك*
*
تــــعــــريـــــف*

عبدالرحمن + ساره ( الام والاب )
معلومه الام لبنانيه لاكن كلامها كل ابوه سعودي بحكم انها ولدت بالسعوديه ودرست فيها وتجنست لما تزوجت ابو هشام
زياد ( الاخ الاكبر 22 السنه الرابعه بالجامعه هندسه جماله طبيعي مربي شعره عيونه وساع وسووود بالمره هاذا اللي محليه محبوب بالمره متعلق بسرين مرره رغم انها ماهي عاطيته وجه الا انه حلف لا يغيرها ويكون لو القليل من سبب سعادتها )
حسام ( 20 اجتماعي وطيب ومرا متهور يسوي اي شي يدق براسو جامعي بثاني سنه يدرس هندسه ديكور شعره كيرلي ابيضاني عيونه وساع رصاصي ع اسود ومرا عاطيتو منظر كووول مزيون جسمه معظل شوي كل البنات خاقين عنده حبوب عندالكل وبنات عمه مطيحين عنده ضحك يعتبروه اخوهم بس اكيد بحدود )**
*
*دارين وسيرين (( توأم ، سنه ثاني ثانوي 17 اخر العنقود شعورهم بندقي ع ذهبي عيونهم وسساع دارين عيونها عسسلي فاتح يعني مرا باين و سيرين عيونها رصاصي برضك مراا فاتح صوتهم مرا رقيق ينعرف ع طول بس اذا ع الجوال ماتعرفي اللي تكلمك دارين ولا سيرين الا من صفاتها.عندها غمازات بخدودها * **
دارين ، اجتماعيه كل البنات يحبوها والجمعه ماتكمل دونها فرفوشه بالمره وعربجيه ع الاخر رغم البرائه اللي فشكلها جسمها كلشش خطير كلها ع بعضها قمر*
سيرين *، انسانه انطوائيه كانت لاحظو اني قلت كانت فرفوشه بمعنى الكلمه بس حصلها شيي غير حياتها فوق تحت رح تعرفوه مع الاحداث جسمها زي اختها ويمكن هي احلى من دارين لانها ابيض منها اذا كلموها. الجوال مايعرفو هي سيرين ولا دارين الا من برودهاعندها غمازات بخدودها
_____________________

*في ڤيلا من افخم الڤلل *الاخرى من الحي نفسه تبعدها عن ڤلة ابو زياد *عشر دقايق بالسياره

فهد : هههههههههه مو من جدك
شهد : والله والله ما امزح معك*
اسيل : هههه هذي اكيد افكار بنت عمي*
فيصل : واكيد مافي غير دارين
شهد: ي ناس فديتها احبها وربي عليها افكار خنطريششن بالمره*
ام فيصل : بسس ي بنت اعقلي*
ابو فيصل : اذا بكرا *اتصل الاداره قالو بنتك شهد مفصوله مالي بعدها تحلمي تدرسي مره ثانيه*
شهد : لا افا عليك دارين معي
فهد : ايه هين مدري مين اكبر من الثاني
اسيل : يو والله دارين لها وحشه ايام عن *الثانويه كانت هي لسه اولى ثانوي بس لها روحها*
المميزه بالمدرسه*
فيصل : ارحمينا ي شيخه هذي صراخها ينسمع لبرى
ام فيصل: بس عاد اعقلو شهد واسيل يله السواق برى ينتظر ( تكلم فهد وفيصل ) وانتو يله لا تخلوهم يعطلوكم*
سلمو على لام والاب*
وطلعو مع بعض لما وصلو برا تفرقو*
فهد سيارتو وفيصل سيارتو وشهد واسيل مع السواق

*بالسياره اللي فيها اسيل وشهد*

اسيل : شصار ع امتحان الكيميا*
شهد: الله لا يوريك بنت اللذين جايبه امتحان يسم البدن
اسيل : مين يدرسكم
شهد: رقيوه ياعساها الماحي
اسيل : هههههههههه شفيك مقهوره
شهد : اخخخ تقهر بس اصبري علي ان ما وريتها الويل
اسيل : شنو بتسوين*
شهد ببرائه : اصلا انا ودارين *ناوين عليها اصلاً محد قالها تجي براس دارين
اسيل : هههههههه دام فيها دارين خلااص اجل
*
في سياره فهد اللي توه واقف يشتري له شيبسات وشوكليتات لانه ناوي مايدرس اليوم

وبعد ماخلص راح المشتل (( للي ما يعرف مكان يبيعو فيه النباتات)) واشترى حلتيته *
(((للي ما يعرف الحلتيته هذه نبته في جنوب السعودية لو تشم ريحتها ممكن ترجع او تستفرغ من شدة الريحة الشينه)))
طلع من المحل والكيس معه وهو يضحك بخبث. بقلبه (( هههه خلوني اجرب احساس دارين وشهد لما سوو هالمقلب))

ركب سيارته وواصل مسيرة*

في سياره فيصل

كان يكلم اعز ربعه اللي يعتبره اخوه
فيصل : هههههه هزاع الله يرجك *تراك خصرتني وانت الحين بتشوفني
هزاع : لا لا انتظر انزين واقولك...... قفل فيصل الخط بوجهه *هع هع هع
فيصل : حششا اذا تكلم مابيسكت الله يعيني منه بالجامعه بيسوي مناحه ليش اني سكرت بوجهه

تــــــــــعـــريــــف

زاهر + نوره

اسيل : 20 ثاني سنه بالجامعه *تخصص تصميم تعشق الموضه والازياء والرسم هوايتها
جميله بمعنى الكلمه طويله شعرها اسسود مررره لاخر خصرها عيونها متوسطه مكحله من الله لونها عسلي فاتح بس مو زي دارين لا دارين افتح بيضا شفايفها صغار فيها البرائه ولمحه طفوله
عندها غمازه بخدها اليسار
فيصل : 19فرفوش بالمره اجتماعي ومحبوب ابضاني عيونه سود اول جامعه تخصص اعلام شعره طويل بس هو قاصه مدرجات

شهد :18عيونها ازرق فاتح شعرها مدرج على وجهها لعند كتفها صابغته بني فاتح انسانه مرجوجه عناديه بس محبوبه عند الكل واللي براسها تسويه ولابغت تجيب حد جابته بس اذا ضعفت بعد جهد وجهيد تسترجع قواها قدام الانسان اللي ضعفت له صف ثالث ثاانوي عندها غمازات بخدودها
فهد :17 اخر العنقود مدلع شووي بس رجال بمعنى الكلمه حبوووووب ومشكلجي وطايح بالاداره دووم *مشهور بالمدرسه كل حياتو مقالب بمقالب ومرا يحب يفشل ويحرج اللي ينرفزو يكره الغروور بشكل مبالغ .*

___________________________________
في ڤيلا اخرى ڤيلت الاخ الثالث وهي ايضا من افخم الڤلل*

*لمار وثامر قاعدين يفطرون بملل
الام قاعده ع الكنب اللي جنب طاوله الاكل والاب في العمل والاخوان فوق

لمار : اووف يمه بليز مابي اروح المدرسهً
ام عبدالرحمن : شيلي الفكره من راسك بتروحي يعني بتروحي
ثامر : واااااك خخخخ سكتوها*
لمار بقهر: اسكت انت يالبزر
نزل هزاع وهو يدندن*
روح ي طاير وقله قلبي فيه الفين عله الحياه بعده ممله وحالي من بعده تدهور
*لمار : الله الله شعنده الاخ مروووق
هزاع راح لين عندها وفصها من خدها : مروق بشوفه احلى اخت بالعالم كله
لمار *وهي تبعد : احم احم
هزاع : ههههه فديتك
باس راس امه و
قعد معاهم بطاوله الفطور وانتبه لثامر اللي كان يناظره بنص عين
هزاع : خيير
ثامر: الخير بوجهك ي وجه الخير شنو شايفني لوح قدامك تتغزل بختك وانا حتى صباح الخير مستكثرها *علي
هزاع : ههههههههه صباح الخير*
ثامر : لا بدري
سكتو وهم يشوفون سيف نازل بأبتسامه شاقه حلقه
ام عبدالرحمن : حيالله ولدي فرحنا معك اشوفك شاق الحلق
سيف : اححم يمه تووه عبدالرحمن مكلمني ويقوول وصلو بالسلامه واستقبلهم رائد اخو ريتاج
ام عبدالرحمن : الله يبشرك بالخير يوليدي عسا ماتعبتهم الرحله
هزاع : خخخ يمه شلون*ماتبينهم يتعبون*
*سيف : يقول انهم وصلو وهم عال العال ولا كاأنهم سافرو
ثامر لهزاع : وااااك لقط لقط
لمار : سيوف حبيبي انت تدري اني تعبانه مو
سيف ابتسم ويكمل الكذبه *: ايه لاحظت
لمار تكمل :ماما مو راضيه تخليني اغيب اووف تعبانه
سيف: ليه افا يمه بنتك الوحيده تتعب وانتي بتودينها المدرسه << واااو حظها لو اخوي لطشني
ام عبدالرحمن : خلاص ي وليدي اللي تشوفه سوه*
هزاع : خلاص دامك مو رايحه المدرسه ايش رايك بطلعه ع حسابي
ام عبد الرحمن : لا ي هزاع البنت تعبانه وانت عندك جامعه
*لمار : لا لا خلاص نطلع وش عندنا ( توجه كلامها لامها ) يمه انا اصلا تعبانه من حكرت البيت*
ام عبد الرحمن :*اجل روحي المدرسه*
سيف : ههههههه يمه خلاص خليها تطلع مع هزاع
ثامر بتمثيل : اااه قلبي يمه مابي اروح المدرسه مليت من قعدت البيت*
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالرحمن : الا لمار ما قلتي لي شستوى ع سيرين ماعرفتي شي عنها
مجرد سمع اسمها رفع. راسه لا شعوريا للمار ينتظر اجابتها هو من نفسه ما يدري ليه الاهتمام الزايد فيها*
لمار : اااه يمه شقول كسرت خاطري هالبنت اللي. يشوفها يقول عندها بيت وعيال سسساكته 24 ساعه ليه مدري*
ام عبدالرحمن : ايش رايكم تودونها معكم*
لمار : والله يليت شرايك هزاع*
هزاع : *ؤك عادي ليه لا يله ع السياره*
طلعو من البيت بالسياره*
هزاع : اتصلي فيها*
لمار اتصلت ع سيرين*
سيرين : الو
لمار : هلو سيرو كيفك
سيرين :تمام وانتي
لمار : عال العال
سيرين : دوم
لمار : يدوم نبضك الا اقول
سيرين : هلا*
لمار : انتي فين
سيرين : انا عند باب المدرسه دحين داخله*
لمار : طيب لا تدخلي احنا جايينك هزاع بيطلعنا وانتي هتيجي معنا
سيرين : لا بلاش احرجك اطلعي انتي واخوكي*
لمار. : لا والله اي احراج عاتي اصلت هزاع موافق
سيرين : ؤك اخبر زياد * وارد لك بمسج
لمار : انتظرك باي
سيرين :*باي
قفلت من لمار اتصلت بزياد*
زياد *: الو
سيرين : هلا زياد كيفك
زياد : هلا سيرين تمام وانتي*

سيرين : دوم انا تمام اقوول
*زياد *: امري
سيرين : مايامر عليك عدو انا طالعه مع لمار مارح ادخل المدرسه
زياد *: مين بيوصلكم
سيرين: اخوها هزاع
زياد *حس انها محتاجه للطلعه : ؤك خلاص بالتوفيق تامرين ع شي ثاني
سيرين : سلامتك وشكرا*
زياد : العفو باي
سيرين : باي
ارسلت رساله بالموافقه*
وراحو لها لما جنب المدرسه*
وقفو قدام المدرسة وشافوها برى لسه ما دخلت
دخلت السياره : السلام عليكم*
هزاع & لمار : وعليكم السلام
سيرين : كيفكم
هزاع : تمام
لمار: الحمدالله واانتي
سيرين : عايشين*
هزاع : وين تبون تروحون*
لمار : البحر
هزاع : ها سيرين ش رايك
سيرين : نووب عاتي اي مكان
___ في بيتهم
ام عبدالرحمن: يمه وليدي عطني التلفون واتصل ع اخوك الكبير*
سيف : ان شا الله يمه ( خذا الجوال واتصل ع اخوه الكبير اللي مسافر شهر العسل بمـاليزيا)
ام عبدالرحمن : الو السلام عليكم
ريتاج : وعليكم السلام هلا خالتي شلونك
ام عبد الرحمن: هلا يبنيتي انا الحمدالله وانتي شخبارك واخبار اخوك و عبدالرحمن وياك عساكم بخير
ريتاج : كلنا بخير والحمدالله يسرك الحال وحشتونا*
ام عبدالرحمن : حبيبتي والله انتو وحشتونا اكثر من زمان عنكم*
ريتاج : يالله كلها شهر
ام عبدالرحمن : ايه شنسوي الا اقول يبيتي وين عبدالرحمن
ريتاج : خالتي انا ورائد وعبدالرحمن طلعنا نتغدا برا وعبدالرحمن راح يطلب وخلا جواله عندي
ام عبدالرحمن : خلاص اجل اخليكم سلمي ع رائد وعبدالرحمن
ريتاج : يوصل وانتي سلمي ع اللي حواليك مع السلامه
ام عبدالرحمن : بحفظ الرحمن مع االسلامه
طووووووووووط طووووووط

في ماليزيا*

على طاوله الطعام*
قاعده تناظر رائد و عبدالرحمن وهم يستنون الطلب ويضحكون*
ابتسسمت اشقد عشقت هالشخص واتمنته لها والله حقق لها رغبتها كانت خيفانها انه يكون مايحبها بس طلع يموت فييها*
ابتسمت لهم وهم جايين
وصلو عند الطاوله
عبدالرحمن : ها حبيبتي عسا ما تاخرنا عليك
ريتاج : لا عادي خذو راحتكم*
رائد : ايه وششعليه اذكر بالسعوديه اذا تأخرنا عليك دقيق كشحتينا
ريتاج : ههههههه الا صح حبيبي امك اتصلت وتسلم علي اونت بعد رئود تسلم عليك
رائد وعبدالرحمن : الله يسلمها*
عبدالرحمن : شنو قالت عسساه خير
ريتاج : لا خير واللحمد الله بس حبت تطمن*
عبدالرحمن : خلاص عيل بكلمها بعدين
وقعدو يتغدون بهوء*

تــــــعـــــــريـــــف

مشاري + مزنه*

عبدالرحمن : ((25 انسان طموح بمعنى الكلمه جامعي عندة شركاته الخاصة متزوج ريتاج يعشقها جميل وطيب مع الكل ما يرفض لحد طلب ))
سيف ( 20 ثاني جامعه طيب حييييييييل مافي حد مايحبه ما يرفض لحد طلب مزيون حيل )
*هزاع ( 19 اول جامعه ذكرت لكم من قبل انه منجذب لسيرين لان عشقه علم النفس كان خاطره يصير دكتور نفسي يحب يسمع لهالقصص بس ابوه منعه بحكم ان جميع اخوانه اداره اعمال وهو بيدخل وياهم جميل بمعنى الكلمه عيونه وسساع سسود شعره كيرلي لين تحت اذن. ))
لمار(( اول ثانوي 16 دلوعه الكل هي البنت الوحيده كل اللي بالبيت يعشقوها حبوبه حييل وعنيد وروعه من ناحيه الشكل شعرها مدرجات لين عند خصرها عيونها بني فاتح مكحله شفايفها توتيه*كلها قمر)
ثامر ( 15 ثالث متوسط غيور وملسسون وحبوب برضو سكره حد يدلع قدامو يحب يشوف حد ماكل مقلب اذا مسك على حد كلمه ايش يفكهم منه مجرد ما تتكلم تبين غمازاتها))
______________________________________
هاهم ثلاث اخوه لكن قبل كل شيء نعرفكم على اختهم الرابعه

في منزل متواضع من ذلك الحي*
بيت الجده*
طلعت من غرفتها والنوم مغالبها
مايا *: يمه*مابي اروح الجامعه ابي اسافر عند رائد وحمني
ام مشاري : يبيتي وش تسوين تسافرين انتي حمدي ربك دخلتي الجامعه على ايامنا كان عيب يدخلن البنات جامعه اسغلي الفرصه وانا امك بلا سفر وصياعه

مايا : هههههه يمه شفيك كليتيني خلاص كلمه وسحبناها انا استاذن يمه تأخرت ع الجامعه
ام مشاري : ما تبين تفطرين
مايا : *لا يمه مشكوره بفطر بالجامعه
ام مشاري : الله يوفقك ي بنيتي درب السلامه
تــــــعْْـــــريـــــف*

مايا ( 20 الاخت الاصغر للبقيه حياتها فلاويه الكل مجتمع هي الوحيده اللي تكشف ع الكل بنت حلوه نادراً ما تلقو بطيبتها و حبها للبقيه )*

_____________________________
في قصر من افخم القصور *وهو قصر اعز الناس للاخوه الثالث اللذي يعتبرونه رابعهم*

ام فارس : تينا جهزي طاوله الفطور العيال الحين بيفطرون
تينا : ؤك ميدام
اريج *وهي نازله : اووف شهالملل اللي ف الهاوس او ماي قاد
فارس وراها : احترمي نفسك ي بنت واحشمي اهل البيت انتي احمدي ربك في ناس مايقدرو يسوو اللي انتي تسويه
ام فارس : ماعيلك منها ي وليدي الله يهديها
جلسو ع طاوله الطعام ( اريج : اووف مام شنو قلت عشان هذا كله اصلا جد ملل
فارس : روحي اقعدي مع اختك ولا ما تقدري*
اريج : او ماي الا اختي ذي المقصه ( يعني بسرعه ينضحكً عليها ) مفشلتني ي اخي داخلتلنا مدرسه اهليه حقت اهل الفقر وات از ذسس*
فارس : عاد وشش الفرق كلنا دخلنا مدارس اهليه بعدين شنو مقصه عيب هذي اختك*
اريج : ما قلت شي غلط هيا مقصه
ام فارس : والله وتطورنا صرنا نقول لطيبه القلب والرحيمه والحبوبه مقصه*
اريج : شقصدك يمه لا يعني انا مو طيبه انا مابا اصير طيبه عشان ما اكون زيها
دانيه وهي نازله : ع الاقل يوقولو عني طيبه وحبوبه ولا يقولو مغروره وكريهه
اريج: هي انتي احترمي نفسك لا اجيلك بالصندل
فارس دق بأيدو ع الطاوله : اريج احترمي نفسك واحشميني*
اريج : اففففف*
جلست دانيه ع الطاوله وصارو ياكلو بهدوؤء
نزل ابو فارس : السلام عليكم*
اللكل معدا اريج : وعليكم السلام
اريج : جود مورنينق داد*
اابو فارس: عطاها نظره خلاها تنزل راسها دانيه وفارس ضحكو عليها*
ابوفارس : فطرتو خلاص
الكل : ايه*
ابو فارس : يله دانيا واريج السواق برا ينتظر*
اريج : اييييي تبيني اروح اوصلها مدرسه اهليه نووب نيفر*
فارس : يبه اصلا انا بوصل دانيا معاي مالو داعي*
ابو فارس : واريج تروح لحالها
دانية : والله شنسوي اذا هي كرهت بنفسها عند الكل*
ابو فارس : بسس عيب يله كل وحده ع مدرستها

الكل واتوجه للسياره اريج مع الشغاله لسيارت السواق و داينه مع فارس*

تـــــــــــعًــــــريــــــــــف

خالد + فاطمه*

فارس ( 22 اخر سنه بالجامعه حبوب مره يكره تصرفات اخته الصغيره نفسه احيانا يذبحها ويموت ع دانيا ودايم يدافع عنها مزيون زي البقيه شعره عادي بس شوي طويل وعيونه متوسطه خشمه السسيف ابيضاني)
دانيه ( ً18 حبووبه مره طيبه رحيمه وماتقول لا الكل يعرف رزانتها وهدوئها عكس اختها تماما
شعرها كريزي لعند كتفها عيونها صغار وجسمها ضعيف شفايفها صغنونه روعه بمعنى الكلمه)
اريج ( احلى وحده بالعايله ع 14 شعرها لعند كتفها كيرلي يعني لما يكون كيرلي يوصل لعند اذنيها عيونها عسلي بيضا قمر بس مغرووووره والكل يتجنبها بسب غرورها وتجريحها للبقيه )*

___________________________

في فيلا اخرى اشبه بالقصر الذي يمتلكه ابو فارس هناك يعيش اخاه *الاكبر

اللذي يعتبر من العائله الان

منزل تعمه الضحك منزل لا يعرف الغرور ولا الحقد و التكبر
*
فاتن : واككك وقسم انك ششي
*عليا : اش بها اذا حبيت يعني ايش بها
فاتن : هههههه من متى يا عبله
عليا : ششوفي هو انا معجبه بيه من زمان بس من بعد زواج ريتاج عشقتو*
فاتن : هههههههه طب ليه بدا اليوم بالذات
عليا : طحت بيدو بالغلط*
فاتن وهي فاتحه عيونها ع الاخر :نعااااااااااااااااام
عليا وفيها الضحكه: هه اوسسس فضحتيني
فاتن : *الحين اشرحيلي بالتفصيل*
عليا وهي تتذكر*
__________
يوم زواج اختها ريتاج*
كانت لابسه فستان احمر لتحت الركبه مع شريط ع الخصر اسود وكعب بشرايط لين نص الساق اسود شعرها لامتو ع فوق ومسويتلو كريزي مع كيرلي والميكب الهادي
كانت قاعد فوق بالصاله الصغيره الي تطلع منها العروسه وتنزل جتها ام عبد الرحمن*
ام عبدالرحمن : يمه عليا روحي جيبيلي الكيس حطيته عند صالت الاستقبال وفيه اشياء مهمه
طيب خالتي انتظري لما يطلع عبدالرحمن من القاعه واروح
لا يبنيتي روحي من هنا
الغرفه كان لها درج من جهتين جهه للنص القاعه وجهه مختصره للغرفه حقت الاستقبال
عليا : امري خالتي دقايق والكيس عندك*
نزلت تركض لين وصلت اخر الدرج تعثرت وطاحت*
ومسكها .........*

عليا : اااااه

سيف بهمس : سلامتك من الاه عسا ما تعورتي*
عليا انحرجت وبعدت عنو واخذت الكيس وركض لين وصلت نص الدرج*
سيف : انتبهي لا تطيحي مرا ثانيه هه
عليا عضت شفايفها التفتت عليه وهي عاضه شفايفها : شكراً*
طلعت وضحكته للحين بعقلها

________________________

فاتن : ههههههه يناسوووو*
عليا : ااااه مشتاقتلو
فاتن : ياااناااسو ما اقدر انا ع الرومانسسيه
عليا : وانت للحين تكرهي فهد
فاتن : وعوه لا تذكريني ينرفزني بالمره قاصد يخبل فيني ويحرجني
عليا :هههههههههه*
ام رائد وهي نازله : صباح الخير*
فاتن وعليا : صباح النور
ام رائد : ي بنات ريتاج ورائد يسلمو عليكم
فاتن : اُلله ي حظهم ابي اروح عندهم
عليا : الله يسلمهم
ام رائد : شرايكم نروح عندهم
فاتن *: والله
عليا بعفويه : ايه احنا وبيت عمي ابو سيف*
فاتن : ههههههههههههههههههههههههههههههه ( وبخبث ) اسمه ابو عبدالرحمن مو ابو سف وهي ترفع حواجبها
عليا اانحرجت بالمرره تعالو دوروها
*ام رائد : اصلا كذا ولا كذا لاتصدقو عندكم مدرسة
فاتن : افف ي ذي المدعسسسسسه
عليا : هههه شدي حيلك وكملي لاترسبي بعدين تعيدي
فاتن : له وي بسم الله علي فالك ما قبلناه
ام رائد : يله لا تتأخرو ع الجامعه
انطلقت فاتن وعليا الى السياره

تــــــعـــــــــريـــــف*

*محمد+ مريم

رائد ( 25 يدرس دكتوراه في الاعلام بماليزيا شاب طموح طيب بمعنى الكلمه له روحه في البيت*
فرفوش بالمره وحبوب بزوود خقه ومزيون عيونه زرق شعره اسسسسسسسود طويل ابضاني جسمه معضل رجل الكل يهابه لما يشوفه )

ريتاج ( 21 الرومانسيه عنوانها حبوبه حيل ورومانسيه بزود جميله ومزيونه عيونها عسلي شعرها لعند كتفها ناعم صابغته بني بخصل بندقيه حيل حلوه عيونها صغار ومكحله وشفايفها توتيه وبشرتها حنطي ع قمحي وعندها غمازات )

عليا ( 18 *عيونها زي رائد زرقا وشعرها صابغته اشقر بخصل ثلجيه بشرتها بيضا شعرها لأخر خصرهارومانسيه وحبابه الكل لما يشوفها يسمي عليها من جمالها هي وفاتن )

فاتن ( 16 تؤام عليا بالشكل نسخه من بعض بس الشعر شعر فاتن.حرير و مرااااا اسسود ويوصل لاخر خصرها فرفوشه مرا ودايم فهد يحب يخبل فيها لانها بسسرعه تتنرفز *)


_________________________
ها قد التقى جميع ابطال روايتي*

في*

الجامعه ، المدرسة*
بنين ، بنات

و ها قد انتهي م البارت الاول وهو بارت للتعريف على الشخصيات
البارت الثااني رح اتعمق بالشخصيات اكثر واعرفكم ع قصصهم اكثر*
ورح يكون اطول ان شا الله*

انتظروني يوم السبت المقبل*
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية احبك خنجر بصدري اذا شلته يأذيني [ بقلمي ]
0 رواية احبك خنجر بصدري اذا شلته يأذيني [ بقلمي ]

  رد مع اقتباس
قديم 01-14-2012, 11:05 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو فعال

بيانات ڪڸي ٳ ﭼﺴﭑﺱ
تـاريخ التسجيـل : Jul 2011
رقــم العضويـــة : 132869
الـــــدولـــــــــــة : اڵـفجيڒۂ
المشاركـــــــات : 399 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 679
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ڪڸي ٳ ﭼﺴﭑﺱ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

بــدآإيــة طــــر ... ~

نتــريــآإ آإلبـــآإرت آإليــــآإي ... ~
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 مهمــى يمــر آلــزمن بظــل آحبـــك طــول آلعمــر
0 ﻤـڜـڪـلـنــي ﭼــﭔـڪ

  رد مع اقتباس
قديم 01-16-2012, 06:03 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات دلع الخيال
تـاريخ التسجيـل : Jan 2012
رقــم العضويـــة : 137084
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دلع الخيال غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

افــــا الحين يومين ولا وحدة ردت
ع الاقل قولولي اكمل


شكلي ما رح انزل البارت الثاني
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية احبك خنجر بصدري اذا شلته يأذيني [ بقلمي ]
0 رواية احبك خنجر بصدري اذا شلته يأذيني [ بقلمي ]

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية احبك خنجر بصدري اذا شلته يأذيني [ بقلمي ] دلع الخيال استراحة قصص وابداعات الاعضاء 0 01-14-2012 08:16 PM
ببقى احبك لين قلبك لي يبوحِ(ي)وابقى احبك دوم وفي بالي طيوفك porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 10 06-05-2010 06:00 PM
احبك احبك احبك للوفاااء والله يعلم ( لعشاااا الاستااندر ) مغرم على الاستاندر سيارات و دراجات 28 11-14-2009 03:00 PM
احبك قبل يتلاعب بصدري مشرط الجراح محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-23-2009 02:10 PM
احبك ... احبك...احبك وبكل حواس الحب ...احبك m3soolat الشعر المنقول 8 02-02-2009 04:36 PM


الساعة الآن 10:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML