إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2014, 10:42 PM   رقم المشاركة : [ 971 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبقرية ميمي مشاهدة المشاركة
حياتي والله احــم السموحه ع هالرد يعني ووو نحن في انتظارج في اي وقت بس حبيبتي ابي اسم روايتج الثانيه الى تتكون من عشرين جزء ممكن اطرشين الرابط لو ماعليج امر
مسموحه لكن كنت آتمنى تقرين اللي فآلآسك !
عشآن لآ آضطر آقوله مرة 2 . . مع آني قلت مآبررد
لكن الله كريم , الروآية آلثآنية مب موجودهه فالنت
آذآ تبين طرشيلي ايميلج ع الخآص وبطرش لج الروآية ع الآيميل ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 06-25-2014, 10:43 AM   رقم المشاركة : [ 972 ]
عضو جديد

بيانات العبقرية ميمي
تـاريخ التسجيـل : Nov 2013
رقــم العضويـــة : 149536
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 122 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : العبقرية ميمي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

حبيبتي قريت الى فالاسك والسموحه مرة ثانيه هه ايميلي ما يفتح خلاص مب لازم اهم شي اني أقرا هالروايه وتسلم ايدج وفي انتظار البارت __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية الى حكى فيني قبل لايقول شي قولوله يعدل وقفته لاطراني
0 كلمات اغنية قبل المفارق جنان

  رد مع اقتباس
قديم 06-25-2014, 02:27 PM   رقم المشاركة : [ 973 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت الـ38 ..
ميثآ تمسح على عيونهآ بتعب : تعببببآآآآآآآآآآآآآآآننننننننننننههه كيييف بركزز بالكويييز ؟
عليآ : آنآ آحس بنشآط مش طبيعي
ترفة منهد حيلهآ : انا احس بخمممول , الله يعين . . " رآحت الغرفه وسبحت ولبست " بنات انا طالعه
عليآ : وريوقج ؟
ترفة صبت لها شاي ف كوب بلآستيك : بتآخر لو تريقت .. مع السلآمة
منآر : مع السلآمة
غآية تمسح على عيونهآ : مب قآدرررههه ابا اانننام شكلي بسحب على الكلاسات
: لآلآ مب من آولهآ , روحي يآلله ويوم بترجعي نآمي
غآية بتعب : آنزين" رآحت وبدلت ثيآبهآ " سلامة مب لازم تروح الحضانه
مريوم : ليييييييييييش ؟
غآية : مآروم آوديهآ
رغم آني كآرهه فكرة تواجد حمدان بينآ الا اني قلت : آقولج دقي لحمدان اي يوديهآ
منآر وميثآ مبطلين عينهم على الاخييير ..
منآر على طول شجعتني : هي هي صح , دقيله خله اي ياخذ بنته !
غآية بتعب : آستححي . .
ميثآ : لآ تستحين ولآ شي " رآحت غرفه غايه ودورت اسم حمدآن ودقت عليه وركضت الصاله وفرت الفون على غايه " الفون يرن
غآية بطلت عييينهآ : آيييييييييه
حمدآن : آلو
غآية عصبت عليهم وراحت داخل : آلو
حمدآن مستغرب وتم سآكت !
غآية : السموحه والله مآكنت ابا ادق لك بهالوقت لكن انا عندي كلاسات وماحد عندي فاضي يودي سلآمة الحضانه .. آممم لو فاضي تقدر تمر وتوديهآ ؟ بس والله لو مآتقدر آو تعبان عادي مب لازم تروح اليوم !
حمدآن ابتسم : لآلآ عآدي مسموحه , الحين بتلبس وبي باخذها مسافة الدرب , خليها جاهزه
غآية بلوم : مشكور , والسموحه مرة ثانية
حمدآن : آلعفو , يلآ مع السلآمة
غآية : مع السلآمة " وبندت , ووعت سلآمة وسبحتها وبدلت لها ثيابها وحطت لها اكلها فالشنطه وسكرتهآ " ابوج اليوم بيوديج
سلآمة مستآنسه : صدددق
غآية : هي
سلآمة باست غايه : شكرا ماما
غاية تمسح على راس بنتها بالم : العفو يا قلب آمج آنتي ..
غايه شلت شنطتهآ وتآكدت آن فونهآ دآخل وشلت لها دفتر وقلم وعلى طول طلعت : حمدآن بيشل سلآمة , انا بتم تحت بترياه , يوم بياخذ سلآمة على طول بروح الجآمعه تمآم ؟
: تمآم
منآر : فحفظ الله
ميثآ مبتسمه : تيك كييير
غآية : عن سوالف العبط اعرف حركاتكم انزين " وسحبت سلآمة وطلعت "
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آويييه ..
ميثآ : فهمتهآ على الطططآآييير هآ
منآر : الله يصلح هالوضع من بينهم
الكل : آممييييييييين
غآية تنتظره تحت وميوده سلآمة , وسلآمة تغني ومستآنسه .. شوي يا حمدآن وقآل !
حمدآن : صبآح الخير
غآية لفت وشافته: صبآح النور " هدت ايد سلآمة وقالت " انا بروح عنندي كلاسات
حمدآن : تيك كير
غايه سوت له طآف ورآححت . .
حمدآن نزل لمستوى بنته وباسها : صبآح الخير
سلآمة حضنته : صبآح النور
حمدآن : شوفيهآ مآمآتج تعبآنه ؟
سلآمة : لآن البارح خالوه منار قالت لهم ماينامون وقعدوا يشوفون التي في
حمدآن يود ضحكته : اشوفهآ مدووخخخه .. ها ويه وحده بتركز بالكلاسات , الله يعين " شل بنته ورآح "
.
.
عامر : ذيآب. .
ذيآب كآتم آلمه : قلت لك روحح من هنني
عمر وعمير طلعوآ من الغرفه وآنصدموآ آن عآمر ياينهم . .
عمير : شو مستوي ؟
ذيآب : مآشي
عآمر زعق : شو مآآشي وانت تعبببآن , لآ تخلييننني اتصل ف امممي الحححين , قوم خلني اوديك المستشفى
ذيآب معصب : آنت شو يايبنك هني من الصبححح ؟ منو متتتصصصل فيييك !!
عآمر : عموووه اتصصصصلت وقالت اي عندك
ذيآب اعتدل وحس بالم فضيييع ويوم يا بيقرب منه عمر اشر له : روح .. مابا حد يسآعدني , انا بخير .. روحوا عن تتآخروآ عن آمتحآنكم ..
عمير : ذيآب كيف نروح وانت تعبآن !
ذيآب : درآستكم آهم مني يلآ روحوآ , ودقوآ طمنوني شو بتسون بالكويز
عمر : بس
عآمر : خلاص عمر لا تعآنده , يلآ روحوآ عن تتآخروآ , الله يوفقكم
ذيآب ابتسم بتعب : الله يسهل عليكم يارب
عمير وعمر : آممييين " رآحوآ وهم بالهم منشغل بذيآب " !
عآمر : ذيآب
ذيآب غمض عينه : خل محمد ايب امي باول طياره هني , ابا اشوفها
عآمر منصدم من طلبه : بس
ذيآب : لو مآبتتصل فيه بتصل به بروحي
عآمر : ليش ماتبا سعيد اللي ايبها ؟
ذيآب : لآن ماحد بيتم مع ابوي اخاف يتعب . .
عآمر يود تلفونه واتصل لكن مآرد , ذيآب اشرله على تلفونه ويابه عامر واتصل بروحه !
محمد رد باستغراب : آلوه
ذيآب : آلو محمد ..
محمد فتح عينننههه ورآح بعيييد عن الكككل : ذذذييييآآآآآآآآآآآآآآآآب
ذيآب : هي ذياب
محمد : ويييينك يالحيووووآننن , شو اللي سويييته ؟ انزين شخبببباركك طمننني علييييك !!
ذيآب : محمد انا داق ابا منك طلب
محمد : آمرني !!
ذيآب : آبآك تيب امي لندن , محتآي آشوفهآ
محمد : ذيآب تحسسني انك بتموت
ذيآب : يمكن ليش لآ , المهم بتقدر ؟
محمد : تم يآ ذيآب , انا ماروم ارد لك طلب , آنت آخوي قبل لا تصير ولد خآلتي .. والحمدآلله آنك بخير ومآفيك شي
ذيآب : مشكور محمد
محمد : مآبتقولي شوفيك وليش رحت !
ذيآب : يوم بتي مع آمي بتعرف كل شي. .
محمد : خلاص مب مشكله يلا بند خلني اشوف الشغل الحين واشوف خآلوه . . برجع اكلمك على هالرقم بعدين
ذيآب : آوكيه , مع السلامة
محمد : مع السلآمة " بند "
.
.
فقآعه من القآعآت الجآمعية , بدآ وقت الكويز والكل يحل . . عمير رفع راسه يبا يشوف عمر لكن انصدم ان ميثآ نآيمة على الورقة , قطع ورقه من الدفتر ماله وسواها نفس الكوره وراشها بقوة على راس ميثآ , قآمت وهي ميودة راسها ولفت تطالعه واشر لها على ورقة الكويييز ..
ميثآ مسطلة : هآ
عمير بصوت خفيف : حلي الكويييز يا غبيه
ميثآ لفت وانتبهت ان المراقب ماشافهم , نزلت راسها ويوم شافت الكويز طويل بطلت عينهآآ , على طول قامت تححل , اما هو قعد يضحك عليهآ . .
عمير : شهالبنننت , حد ينآم وقت الكويييز !!
ميثآ تحل بسررعهه . . ويوم قال الاستاذ انه باقي عشر دقآيق اختصرت حل المساله الاخيرة ولفت لقت عمر وراها وشافت ورقته وفجت عينها سؤالين كاملات ماحالنهم , كتبت بورقة الحل على السريع ولفت وحطت الورقة على الطاولة بسرعه ولفت , عمر فاج حلجه وهو يطالع الموقف . . عقب على طول خذ الورقة وقعد يحل وكتب اسمه وخش الورقة اللي حالتنها ميثآ بمخبآه , يوم طلعوآ من اللجنه كآن يدورهآ عشآن يشكرهآ . .
عمير : شوفيك ؟
عمر : آدور هالبنت اللي خذت عنها النوتس ..
عمير : ليش ؟
عمر : غششتني
عمير فآج عينه : بذمتك
عمر : هي وآلله .. السؤالين اللي ماحليتهم , هي كتبتهم ف ورقة وعطتني الحل !
عمير : زين وآلله
ميثآ تسحب غايه : خلينآ نرجع والله اني تعبآنهه
غآية : عندي كلاس كيف ارجع , شوفي عليا ومريوم جان خلصوا
ميثآ طلعت فونها واتصلت فيهم قالوآ عندهم كلآسآت , آطآلعت غايه بنظره ترجي : الله يخليج سيري شوفي يمكن المحاظرة تكنسلت
غايه : زين تريني هني " ورآححت "
ميثآ بطلت فونها والصور , تمت تطآلعهم وهي مبتسمه . .
عمر واقف جدامها وتحمحم
ميثا طاح التلفون من ايدهآ بدون لآ تحس
عمر وعمير استغربوا منها , عمير رفع فونها وشاف صورة واححد على طول قلب الفون وعطاها . .
ميثآ منحرجه : شكرآ , والسموحه على الحرككه
عمير : مسموحهه
غآية يآت وهي تركض : ميثثآ المحاضره تكنسلت يلآ خل نرجع
عمر : مشكورة لآنج ساعدتيني ف الكويييز ..
ميثآ : العفو , السموحه لازم اروح " يودت ايد غايه " يلآ خل نروح
ورآحوآ . . . . .
.
.
كآنت ترآقب بآهتمآم .. وسمحت لهم الدكتورة المشرفة على العملية بآن يسآعدوهآ .. كآن فآرس وسآرة فالطرف آلثآني وهي في طرف الدكتورة تسسآعد . . ويوم خلصوآ العملية شكرتهم كلهم ويوم طلعوآ من غرفة العمليات وصلتهم حاله طوآرئ . . كلهم راحوا باهتمام صوب المريض ويشوفون كيف ينعشونه بجهاز الصدمة الكهربائية وكل مرة يعلون عليه لكن مانفع .. ترفة تقدمت وحست الدم اللي في جسمهآ نشف , وتجمعت في عيونهآ آلدموع . .
الدكتور : سآعه آلوفآة هي
ترفة صصرخخت : لآ يمكنه ان يموت " رفعت قميصها وتمت تضغط صوب قلبه بقوووهه " لن يمموت " تصيح " يجب ان يحححيييآآآ .. يجب الا يصصصيييبهه شششي . . " تمت تضغط لين بدآ العرق ينصب من جسمها كامل وحست بتعب وهي تضغط بقوه صرخت بقووهه " آرجوك .. لا تمموت الان , " صصصرخت " لا تممموت , يجب ان تعيييش . .
الدكتور يطالع تخطيط القلب وانصدم آن نبضه رجع مرة ثآنية : آحسنتي صنعآ , يمكنك التوقف الان " وكمل شغله الباقي "
ترفة تمسح دموعها وويها ولفت صوب فارس بس هو لاف الصوب الثاني حست بآحبآط على طول راحت وغسلت ويهها وهي تطالع نفسها بالمرايه مسحت ويههآ وحطت قلوس شفاف وعدلت شيتها وسكرت البالطو مالها وطلعت ورآحت صوبهم وهي منزله راسها وويهآ محمر شوي من كثر الصيآح . .
الدكتورة تطالعهآ : ما الذي فعلتيه للتو ؟ آجننتي !!
ترفة رفعت راسها : ماذا فعلت ؟
سآرة : تدخلت في شؤون ليست من شؤونها . .
الدكتور يا وطالع ترفه : مآ آسمهآ ؟
كآترينآ بحمآس : تآآررفه
الدكتور : المريض وعائلته يودون رؤيتك
ترفة بثقه : حسنآ " ورآحت هي والدكتور "
ام الولد : آشكرك , حقا اشكرك " يايه بتبوس ايدهآ "
ترفة حطت ايدهآ ع كتف الحرمه : ماهذا اللي تفعلينه , آنتي بمثابه امي وكل مريض ياتي إلى هنا يتوجب علينا العنايه به ,, وانا لم افعل الا ماتوجب علي فعله.. لم اتحمل رؤيه صغير مثله يفارق الحياه بهذا العمر
آبو الولد : لن ننسى معروفك هذا ابدآ
ترفة ابتسمت : الاهم من هذا كله ان تهتمون به وبصحته .. اعتذر, يتوجب علي الرحيل الان " طآلعت الولد الصغير " آعتني بصحتك جيدآ , واستمع إلى ابويك حسنآ ؟
الولد : حسنآآ .. شكرآ
ترفة : لا داعي لذلك , استاذنكم الان " وطلعت "
الدكتورة مبتسمة: صدر امر بشآنكم ؟
آمل: ومآهو ؟
الدكتورة : لقد تم السماح لكم بدخول جميع العمليات والمساعده فيها
كآترينآ : حقآ !!
الدكتورة : آجل
سآرة بحمآس : يآ وييليي حدي متحمممسة
ترفة نزلت رآسهآ : وآذآ لم نرد الدخول ؟ هل يسمح لنا . .
الدكتورة منصدمه : ولماذا لا تريدين شي قد حصل لك ولم يحصل لقبلك من الاشخاص !
ترفة : بدون سبب , فقط لا اريد الخوض في كل هذا " ورآحت "
فآرس : انا موآفق
وكلهم ايدوآ بالموآفقه بعد , كآترينآ خلتهم ورآحت صوب ترفة , لقتها قاعده في الحديقه وتشرب كوفي ..
كآترينآ : آجننتي آم ماذا ؟ ماذا بك هذه الايام , استطعنا اثبات وجودنا وعندما سمحوا لنا بدخول العمليات ترفضين ؟
ترفة بتعب : آحتآج للرآحه , آحتآج لآن آعيد ترتيب حيآتي ومن فيهآ لذلك ارفض الدخول إلى غرفة العمليات ..
كآترينآ : ومآدخل هذا بهذآ ؟
ترفة تطآلع الورود : لآن عندمآ تدخلين إلى غرفه العمليآت , يجب آن يكون ذهنك صافي , وتاتين بجميع الطرق والمحاولات التي قد تنقذ الشخص الذي امامك , وانا حاليا لست بمزاج جيد لان ادخل العمليات وارى شخص يعيش وآخر يموت ..
كآترينآ : مآبك ؟ لماذا ارى الحزن في عينيك ؟
ترفة ابتسمت : لآ شي . .
كآترينآ : لا أود اغضابك ولكن ماحصل يزعجني , سارآآ تذهب مع فاريس إلى كل مكان ذهب إليه , لماذا لا يذهب معك ويترك سارا , اليس هو حبيبك ؟
ترفة : لآ آعلم , هل هو حقآ حبيبي ومن اتمناه زوجا لي ومعينا لي , ام صديق , وهبته الدنيا لي وخانني قلبي واحببته
كآترينآ بحزن : تآآرففه لا تكوني هكذآآ , انتي اقوى من هذا بكثثثير . .
ترفة : قلت لك , لا تقلقي سآكون بخير !
كآترينآ : حسنآ , يتوجب علي الذهاب إلى المنزل لآن اليوم سوف اعتني بآخوتي
ترفة : إلى اللقاء
كآترينآ : إلى اللقآء . . .
ترفة قامت وراحت صوب اللوكر وطلعت شنطتها واغراضها وشلت كتبهآ المهمه وشلت البآلطو عشان تغسله , وهي راجعه بدربهآ شافت فارس تقدمت وهي منزله راسهآ . .
ترفة : ممكن سؤآل ؟
فآرس : لآ مب ممكن
ترفة وقفت : لهالدرججه صرت مآعنيييلك ؟
فآرس لف وقال : انا مب لعبه عندجج , وقت ماتبي تحبيني حبيتيني ووقت ماتبين تشكين فيني شكيتي فيني .. وياليت تشكين بشي يرزا , تشكين بانسانه ماتعنيلي ولا شي .. سارة زميله فقط لآ آكثر ولآ آقل , وبعدين تعرفين ان عقليه سارا اصلا احسن منج . .
ترفة بدون شعور قالت : يعني مآتحبني ؟
فآرس آطآلعهآ : بعيد حسآبآتي في كل شي قلته لج وياليت هالفترة مآنكلم بعض , لآنه سوآلفج وآفعآلج قآمت تنرفزني" ورآح "
ترفة وآقفه بصدمه ودموعهآ آطيح لآ شعوريآ . .
.
.
نآصر يشرب شآي وهي قاعده مجآبلتنه وثنينآتهم هآديين . .
ظبيه يودت الكوب وهي تطالع الشاي : شو سويتوآ ببعض !
نآصر : مآسوينآ شي , وخلاص اعتبري نفسج افتكيتي منه , لآني ادبته , ومآظن بيرجع يعيدهآ . .
ظبيه رفعت عينهآ : ممكن اعرف شو سويت !
نآصر يشرب الشاي بروآقة : مب ممكن , وياليت مآتطرينه جدآمي مرة ثانييية
ظبيه " شهالانسآن ؟ مخلني على فضولي , بس آعترآفففه البببارحح خلآني انسى الدنيآ ومآفييهآآآ "
نآصر : ظبيييه وين سرحححتي !! آكلمممج آنآ . .
ظبيه بقفطه : ويآك اسمعك
نآصر : آنزين قوليلي عيل شو قلت ؟
ظبيه بطلت عينها وشافته : قلت " تمت تفكر " هممم قلت انك تبا اصب لك شاي مرة ثآنية
نآصر : قولي والله بس انتي ؟
ظبيه : ههههههههه ياخي شو عرفني ماسمعتتتك
نآصر ابتسم : زين جهزي نفسج اليوم بنطلع
ظبيه نزلت راسها : بس , شسمه شكلك نسيت انا شو قلت لك عالفون !
نآصر حط الكوب بقوة على الطاولة ورفعت عينهآ تطآلعه : هالامر منتهين منه وياليت مآترجعين تفتحينه ..
ظبيه عضت شفايفها : آنزين
نآصر قآم : انا رايح الحين
جرآح نزل بالبجامه وهو يركض وحضن ناصر : باباه وين بتروح ؟
ناصر : بروح الشغل وبرجع
جرآح : آنزييين , ارجع بسرعه ابا اروح الالعاب
ناصر يعضه وجراح يصارخ : كم جراح عندديي , من عععيييوننني !
جرآح ميود خده : بابا يعوووووور
ناصر باسه : زين الحين صح ؟
جراح بعياره : هي
ناصر : يا عيااارتتكك " نزله وآطآلع ظبيه " خلكم جآهزين على الساعه " آطآلع ساعته " 2 ونص بمركم تمآم ؟
ظبيه : تمآم
ناصر : يلآ مع السلآمة
ظبيه : بحفظ الله
ناصر طلع وظبيه خلت الخدامه تي تريق جراح وهي صعدت فوق وفتحت الصور بفونها ويلست تطالع شهر عسلهم والصور اللي معاه وصرخت ونقزت على الشبريهه . .
ظبيه : آخخيييرآ . . بقدر آحس آنه انسآن قريييب مني ومن قلبببي , آخيرآ كسسبتتت قلبببهه " حطت ايدهآ صوب قلبهآ " شفيك آنت الثآني , آهددآآآ شوووويي . . " انقلبت الصوب الثاني " لآ شكلي فععلآ تخبببلتتت . .
.
.
رجعت الشقة وهي بعدها على صدمتهآ وددموعهآ آطيح لا شعوريآ , دخلت وخلت الباب يتسكر بروحه .. مشت والبنات يطالعونها باستغراب , دخلت الغرفه وسبحت وعلى طول نآمت . . !
غآية : شفيها هآلخبله ؟
ميثآ تنهدت : يعني شو بيكون غير فارس ؟ آكيد متضآربه معآه
آكل كوكيز سلامة : وهذيل ماعندهم شغله غير يتضاربون
منآر رآفعه حياتهآ : مب كآنه هذآ كوكيز سلامة ؟
غآية فجت عينهآ : حسبي الله على عدوج من بنت
رمشت بعيني ببراءه : انا وسلآمة وآحححد
غآية : لآ حشى يوم بتفج نطعها *نطعهآ=حلجهآ* وبتصصيح مب انتي اللي بتسكتينهآ , بس خلآص حلال عليج بالعافيه
ميثآ : صدق حلآل عليها
غآية : هي
منآر وميثآ عفدوآ ويآي وخذوآ منه . .
غآية : خيبه خيبه هدوآ
ميثآ : همممممممممممم يا طعمممه شووو لذييييييييذ
منآر : يمممي يمممممممييي
غآية : مرة ثانية بسوي لكم مع سلآمة , الوضع هذا مايطمن
: غآية , جنه حمدآن تآخر بالبنت ؟
غآية تطآلع الوقت : لآ حبيبتي بعده وقت , خلينآ ننآم لين مآ اييبهآ . .
: انا بروح الغرفة
منآر : وانا بعد
ميثآ : يالله عيل انا بروح انام , قفلوا الشقه
غآية : انا بقفلهآ
كل وحده منهم رآحت غرفتهآ , توزيع الغرف كآن جي , آنآ ومنآر فغرفه , غآية وبنتها فغرفه بروحهم , ميثا وترفة بغرفة , ومريوم وعليآ بغرفة , قبل نوف كانت مع عليا ومريوم بس من يوم طلعت تمينآ على هالتوزيع خلآص !
غآية قفلت باب الشقة وطرشت مسج لعليآ وقالت لها انه تفتح الشقه بالمفتاح اللي عندهآ وكتبت لها بعد ان الكل دخل ينام فهي تتريآ سلآمة تحت لين مآحمدآن ايبها من الحضآنه وقالت لها آوك . .
غآية فتحت الارقام ودقت لحمدآن وبعدهآ بشوي رد عليهآ : آلو
حمدآن : آهلين
غآية : حمدآن يوم بترجع سلآمة بتلآقي بنتين واقفين تحت عطهم اياها لان ماقدر انزل هم بيصعدونهآ ؟
حمدآن رفع حياته : ومنو هذيل ؟
غآية : ربيعآتي ووياي بالشقه بعد . .
حمدآن : آنزين آوك شو اسمها ؟
غآية : تحقيق هو ولآ شو
حمدآن بهدوء : كيف اعطي بنتي لاي بنت انا ماعرف اذا هي اللي انتي تقصدينها ولالا , الشارع متروس بارك الله فيج فكري شوي بعقل . .
غآية تنهدت : صدقك , آلمهم اسمها عليآ واللي وياها مريم . .
حمدآن : زين خلاص لي تشوفينه , تآمرين بشي ثآني ؟
غآية : سلآمتك
حمدآن تنهد : يآليت مرة ثانية تكوني متفهمه اكثر من جي , يعني شو ابا في ربيعآتج ؟
غآية سكتت ..
حمدآن : على العموم انا بعطيهم سلآمة واتمنى آطمنيني لو وصلت عندج ولآلآ
غآية : آن شاء الله
حمدآن : مع السلامة
غآية : مع السلآمة " وبندت " ..
.
.
منآر فالغرفه منسدحه في طرف : آحآتي سيف , اليوم مآدآوم , والبارح كآن صوته وآيد تعبآن
: همم خليني اننناامم مب وقت سيف
منآر قآمت وبدلت ثيابها وحطت شيلتها وجاكيتها عليها وشلت شنطتهآ : مب قآدره انام انا طآلعه " وطلعت على طول وهي نازلة شافت حمدان وسلآمة "
سلآمة : خآلوه مننآر
منآر ابتسمت : آهلين خآلوه , كيف كانت الحضانه ؟
سلآمة : ملل
منآر : ههه يآ عيآرتتج " نزلت لمستوآهآ وباستها على خدهآ وكلمت حمدآن " ليش واقفين هني ؟
حمدآن : آتريآ ربيعات غآية عشآن يودون سلآمة معآهم
منآر بلعت ريجهآ وقآلت : حمدآن , ابا اسالك , سيف فيه شي ؟ اليوم مآدآوم
حمدآن : تعبآن شوي
منآر بتهور : آنزين وين شقته ؟
حمدآن رآفع حيآته : شو تبين فيهآ !!
منآر انحرجت : لآء يعني بس اسسال . .
حمدآن كتم ضحكته ودلآهآ على مكآن ورقم شقه سيف ..
سلآمة : وين بتروحين ؟
منآر : بروح الجمعيه بيب شوربة وبرجع
سلآمة : بروح معآج
منآر توهقت : يلآ تمي مع ابوج " وشردت عنهم "
حمدآن : متآكد آنهآ بتروح عندهه , اسميها خبله " قعد على الكرسي وقعد حذآله سلآمة وتم يسولف معآهآ "
منآر مرت الجمعية وخذت شوربة وخذت لهآ ورود بعد وعلى طول طلعت وركبت تكسي ورآحت صوب شقة سيف , دقت الجرس مرتين عقب فتح لها وانصدم انها يايه . .
منآر تطآلعه : شكلك تعبآن
سيف : شو يآيبنج هني ؟
منآر : بسويلك شوربة حآره عشان ترتاح شويي ادري انك مآكلت شي من البارح
سيف : منآر روحي , مب حلوة تيين شقه واحد عزآبي ترى الشيطآن بينآ
منآر ابتسمت بحب : قريت المعوذات قبل لا اي ..
سيف ابتسم وفتح باب الشقه : بس روحي سرعه
منآر : آنزين , آنت روح ريح دآخل
سيف بتعب : آنزين " ورآح غرفته وآنسدح على الشبريه وتلحف وبدون لآ يحس نآمم "
منآر تطآلع الصآله بصدمه : سيف المرتب تكون جي شقته , صدق آنه عزآبببي " حطت الشوربة على النآر ورآحت تنظف الصآلة وطلعت كوب وغسلته وعبت فيه مآي وحطت فيه الورود وحطتهم على طآولة الصآلة وعطرت المكآن بعطرهآ آطآلعت المكآن برضا وركضت تشوف الشوربة شافتها مستوية على طول بندت النآر وحطت الشوربة في طاسه وجربتها وحرقت لسآنهآ. .
منآر تشرب مآي : آحح يحرقق ..
حطت الطآسة في صينية وحطت له كوب مآي حذآله وودته الغرفة وشافت ان الغرفة موصخه , حطت الصينية على الطاولة الصغيرة الموجوده في غرفه سيف ونظفت المكآن وشلت الصينية وراحت صوبه وحطت ايدهآ على يبهته ولقتهآ حآررة , رآحت وحطت ف طآسه دويريه مآي بآرررد ويابت فوطه وغمستها وحطتها على يبهته وانتبه لها !
سيف بتعب : منآر انتي هني ؟
منآر انحرجت من قربهم الزآيد من بعض : هي انا هني
سيف ياي بيقوم لكنها حطت ايدهآ على كتفه وخلته يرجع ينسدح . .
منآر : لآ تعب نفسك ..
سيف بعنآد قآم وآعتدل : شو تسوين هني ؟
منآر حطت الفوطه فالطآسه : ليش العنآد ؟ " رآحت ويابت الصينية وحطتها على ريوله " اشربهآ كآملة وبتصير احسن .. ولو قدرت بعد حط هالكمآدآت على يبهتك ..
سيف يكح : مشكورة
منآر قآمت وحطت شنطتها على طرف وتحجبت عدل : آنآ لآزم اروح ,آتصل طمني عليك آنزين
سيف : آن شاء الله
منآر على طول طلعت ورجعت الشقة وشآفت حمدآن بعده يتريآهم : خيبه للحين تتريآهم ؟
حمدآن : الله كريم
منآر : خلآص انا بودي سلآمة ويآآي لآ تحآتييهآ
حمدآن : مشكورة
منآر : العفو " شلت سلآمة ورآحت الشقه فوق , بدلت لسلآمة وخلتها تنام حذال غايه وراحت غرفتها فصخت الجاكيت والشيلة وفصخت نعآلهآ وعلى طول عقت عمرهآ على الشبريه ونآممت "
.
.
سيف : آميه انا بخخير قلت لج لآتحآتيييين
آمه : كيف مآحآتي وانت حتى ماتي تزورني ولآخليتني اشوفك من زمآن
سيف : آنتي تعرفين اني ماحب اشوف ريلجج
آمه تنهدت : انزين تعال عشان امك مب عشانه !
سيف : خلاص امآية ان شاء الله قريب بي
آمه : خوآتك يبون يكلمونك
سيف بقهر : هذيل مب خوآتتتي , لآ تيلسين تقولين جي . .
آمه : سيييييف
سيف : مابا اكلمهم ولو عطيتهم التلفون ببند ومآبرجع اتصل
آمه : سيف شو هالكلآمم لمتى بتم جييه ؟ يبآلي اخطب لك بنت الحلال اللي تغيرك
سيف : تعرفين اني مابي فلآ تحرجين نفسج قددآم الععربب
آمه عصبت : سيييف انا امك ومآسمح له آبدآ تكلمني بهالاسلوب
سيف : ولو قلت لج اني ابا وحده بتخطبيلي اياها
آمه : منو بنته ؟ ووين شفتها بعد هآي !
سيف : تشتغل وياي بالشركة , وانا آحبهآ
آمه : يآ سلآم يآ سيف , آنزين خبرني منو بنته !
سيف : بنت *** الـ***
آمه بصدمه : وشعنه قلن البنآت آخطب لك هالبنت ؟ انت تعرف ان اهلهآ مآبيرضون فيك ! وانهم مآينآسبون اي حد
سيف : مآعلي منهم , انا احبها واباها ..
آمه : شو مسويه فييك هآآ , تكلمههآ يا مسسسود الويهه !
سيف : آكلمهآ مآكلمهآ ها مب شغل حد , اخطبيلي اياها وبسسس
آمه : ولو مآخطبتهآ ؟
سيف : بروح بروحي بخطبهآ
آمه : شكلي مآعرفت اربيك عدل ..
سيف بعصبيه : لو مآخطبتيلي اياها , مابرجع ابببدآ , ولا اباج تتصليين فينننني بعد
آمه بخوف : سيف انت وحيدي شو هالكلآم اللي قاعد تقوله
سيف بحزن : لو كنت وحيدج وقريب لقلبج , مآكنتي بتوديني لندن عشان تعيشي حياتج مع ريلج
آمه يايه بتتكلم لكن قآطعهآ وقآل . .
سيف : انا مب ياي اعآتبج على شي سويتيه , والحمدالله انج فالنهآيه آمي وربيتيني على الشي اللي تقدرين عليه , انا ماقاعد اطلب منج وآيد , بس اقولج خطبيلي اياها ..
آمه تنهدت بضيج : زين لي تشوفه
سيف قلبه يعوره آن يكلم آمه جي لكن بعد وآيد حآز في خآطره منهآ : السموحه امي على الاسلوب اللي تكلمت فيه , واذا عن الشي اللي طريته ترى انا اسف على وقآحتي , انتي بعد فالنهآيه حرمة ولازم تشوفين حيآتج لكن انا ريلج مآطيقه وبنآتج مآحبهم .. انتي على عيني وراسي , اسف !
آمه دموعهآ تنزل : مسموح يا نظر وعين وكل آمك انته , طمني عنك قريب
سيف : آتمنى تخطبيلي اياها باقرب وقت ممكن
آمه : زين حبيبي بشوف شو بيصير وياي وبرجع آكلمك
سيف : مشكورة , ديري بالج على نفسج واذا احتجتي شي اتصلي لي ..
آمه : عفوآ , ان شاء الله وانت بعد دير بالك على نفسك , مب محتايه غير سلآمتك , مع السلآمة
سيف : فحفظ الله " وبند "
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 06-25-2014, 02:29 PM   رقم المشاركة : [ 974 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

قمت وفتحت الفون وآنصدممت بالسآعه , قمت وتغسلت سرعه لقيت منآر نآيمة بثيابها , استغربت هالخبله وين رآحت ؟ مآكآنت بهاللبس مساعه , حسيت من ويهآ آنهآ تعبآنه , فخليتها ونزلت تحت لقيت مريوم قاعده رحت صوبهآ وحضنتها ..
: شو يفكرون فيه الحلوين ؟
مريوم عينهآ دمعت : ابا اشوف الدنيآ مثلكم . . هالشي وآيد مصعب علي حياتي مب قادره اقرا ولا اسوي شي اصلا وجودي في الكلاس من عدمه !
حسيت قلبي عورني : مريوم , اؤمني بقضاء الله وقدره
مريوم نزلت رآسهآ : انا مؤمنه لكن خآطري ارجع اشوف من اول ويديد ..
: بتشوفين آن شاء الله
مريوم تنهدت : آن شاء الله !
شوي وطلعت غآيه وميثآ وعليآ وقعدوآ ويآنآ , عقب عشر دقآيق تقريبآ طلعت ترفة من الغرفة ويوم رفعنآ عينآ عليهآ آنصدممنآ ..
عليآ : شوووووو هذااااااااا وين شعععرجج رآح ؟
ترفة ببرود : قصيته
: حلو عليج الشعر القصير تصدقين
ترفة طاحت على الكرسي : شكرآ
غآية : ليش جي قصيتييه ؟ صدق حرآم علييج
ترفة : ابا اغير شي في ححيآتي
ميثآ : تخبلتتتي , من متى التغيير جي صار " زعقت " خالوه اذا شافتج شو بتسوي " يودت راسهآ " يآ ويلنآ ويلآه
ترفة : مآيهمنني
عليآ : تروووووووووف عااااااااااد خل يووولييي فااارسس ليش تسوين كل هذا عشان تنسينه ..
منآر فالغرفة فوق نشت بانزعاج من صوت التلفون , فتحت عينها وشافت انه آبوهآ متصل , استغربت ورددت . .
آبوهآ معصب : منو هآ سيف ؟
منآر فزت بخوف : شو عرفني منو هآ سيف !!
آبوهآ : لآ تجذبين , آمه قآلت آنه يحبببج ومتعلق فيج ويبآج لكني رفضضته وحطي فبآلج آنج مآبتآخذين غير اللي انا اكون راضي فيه , ولو مآخلصتي خلال هالسنتين برجعج تكملين هني تحت نظر عيني بالبلآد , هي وعشان تكوني بالعلم " قآل بحده " انا قلت لهم انج انتي اللي مآتبينه وسمعتهم كلآم عشآن مآيحطون عينهم عليج مرة ثآنية " وبند "
منآر دموعهآ آطيح وصصصرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآه
ترفة بصدمة : شفيهآ منآر ؟
كلنآ ركضنآ فوق وشفنآها ميييته صصيييآحح . .
منآر تشآهق : مآبآ غيييييييييييييي..رررههه .. آآه .. مآبآآآآآآآآآآآآآ خبروآ آبوووي لو مآخلآني من نصيب سسي..ف بنتحححرررر مابااااهه اكرررهه..مم هذييي..ل مب آهه...لييي ..
عضيت شفآيفي : آبوج رفض سيف !!
منآر نآيمة على بطنهآ وتزآعق تحت المخدهه : مآبآآ آششو..فففككككممم ,, آططط..لعوآ عننن..ي
رن تلفونهآ على طول نشت بلهفه وشافت آنه سيف مسحت دموعهآ بسرعه وردت , ونحن نطآلعهآ بآهتمآم . .
سيف : شوفيه صوتج ؟
منآر : ولآ شي . .
سيف : ممكن تيين مطعم اللي اسمه *** خبري التكسي وهو آكيد يدله ابا اشوفج ضروري
منآر : آنزين الحين بي " بندت , ورآحت صوب الكبت وفرفرت كل شي وطلعت لهآ لبس حلو "
غآية باستغراب : كيف تتعدلين وآنتي بهالحححآلهه !!!!!
منآر بآلم : لازم آرفضه قبل لآ يسمع الرد من آمه عشآن لآ تنجرح كرآمته بسبب الكلآم اللي قاله آبووي " ورآحت الحمآم وبدلت وقعدت على الكرسي وهي دموعهآ آطيح وتمكيج نفسهآ عشآن مآيبين , حطت فآوندشين ورسمت عينهآ وحطت بلشر وحطت روج لونه وردي , قآمت ولبست جآكيتها وشلت تلفونهآ وقالت قبل لا تطلع " يآليت مآحد يتصل فيني " وطلعت "
عليآ حست ريلآتهآ تيبسن من الصدمه : يآ ويللليي شو اللي قاعد يصير لكممم !
ترفة بغصه : مسكييينه
مريوم نزلت رآسهآ : لآ حول ولآ قوة الا بالله
.
.
نآصر آتصل فيهآ وقآل لهآ تنزل هي وجرآح تحت وهو يتريآهم برع . . ويوم نزلوآ شآفتهم اليده !
اليده مستآنسه : ماشاء الله عليج غآويه طآلعه , وين رآيحه ؟
ظبيه : عموه ناصر يتريانا برع قال بيطلع جرآح شوي
اليده : هي فديته , سلمي عليه وآستآنسوآ
ظبيه : مآبتين عموه ؟
آليده : لآ مابي اروح , ديروآ بالكم على نفسكم
ظظبيه : آن شاء الله " شلت جرآح ورآحت السيارة ويوم ركبت " السلآم عليكم
نآصر : وعليكم السسلآم والرحمممه
ظبيه ميودة جرآح : لآ تروححح هنآآآكككك
جرآح يدزهآ : ابا اقعد عند بابا
نآصر شل جرآح عنهآ ويلسه ف حضنه وخلآه آيود السككآن . .
ظبيه آبتسمت : لآ تخربه بعده صغير
نآصر : خل يتعععلمم شو ورآهه
جرآح مستآنس : بابا شوفني انا اسسوق
ظبيه تطآلع جرآح : ححلو ؟
جرآح يصآرخ بونآسه : وآييييييييييييييييد
ظبيه ونآصر آبتسسموآ . . . نآصر مر وخذآ لهم آيس كريم من بآسكنن وعآد جرآح يآلس ف حضن نآصر مشغول يآكل آيس كريمه ..
نآصر : يآ ويلك آذآ وصختني
ظبيه : آنت مآبتآكل آيس كريمك ؟
نآصر : عقب الحين اسوق , كلي آنتي مآلج . .
ظبيه طلعت مآلهآ وحطته بالثلآجه وطلعت مآل نآصر ويلست تآكله وتوصخ خشمه كآمل وظبيه وجرآح يضحكون عليه عقب مسحته ورآحوآ الالعآب عشآن يلعبون جرآح . .
.
.
منآر دخلت ولقته قآعد , رآحت وقعدت لقته يطلب لهم , طلعت فونهآ وسوت عمرهآ تلعب فيه لكنهآ صورت سيف ويلست تطآلع الصورة بآلم . .
منآر تحآول تقوي عمرهآ : شو الشي الضروري ؟
سيف : كنت ابا اشوفج .. آممم مسآعه كآن فيج شي !
منآر : لآ
سيف : منننآر
منآر تغير الموضوع : شخبار صحتك ؟ آن شاء الله آهون !
سيف : الحمدآلله , آحسن " آبتسم بحب " بسبب الشوربة تعآفيت
منآر ابتسمت بحزن : يآ عيآرتك . .
سيف : هي صح والشقه كآنت وآيد مرتبه عمري مآشفتها جي , هههه مشكورةة !
منآر : العفو ولو
بعد مآيآبو العشآ كآن سيف يآكل ويفكر كيف يفتح الموضوع اما هي قعدت تلعب بالاكل مآلهآ نفس تآكل آبدآآ .. لكن عشآن مآتحسس سيف بشي كلت لهآ لقمتين وقآلت . .
منآر : آلحمدآلله
سيف : كلي !
منآر : شبعت
سيف حط الشوكة ومسح حلجه : بصرآحه انا يايبنج هني عشآن آكلمج بموضوع وآحطج بالصورة
منآر تسوي نفسهآ مستغربه : آي موضوع !
سيف دخل آيده في مخبآه وطلع بوكس وقدمه صوبهآ وفتحه : آبآج تبقين معآي العمر كله . .
منآر تطآلع الخآتم , يتهآ الصيححه لكن يودت عمرهآ وقوت عمرهآ وآطآلعت ف عيون سيف " سآمحننني يآ سيف لآني بخليك تكرهني " : آسفه , مآقدر آقبببله
سيف آنصصصدم : منآر
منآر نزلت راسها وغصبت عمرهآ تطلع الكلآم عشآن تخسره بدون لآ ينهآن : آنت مآحبيتني , آنت حبيت فلوسي لآ آكثر ولآ آقل
سيف انقهر وقبل لآ يتككلم سكرت منآر الخآتم ودزته صوبه ..
منآر ميوده اياديهآ بقوه من تحت الطآولة وطآلعت عيونه : مآبينآ نصيب
سيف خذآ آلخآتم : مآتوقعت آن تفكيرج منحط لهالدرجه , طلعتي فعلآ آنآنيه يآ منآر " وقآم ودفع الحساب وطلع من المطعم "
منآر دموعهآ تنزل : آلله يسسآمحك يآ آبويه , آلله يسسآمحححكك " شلت بعمرهآ ورجعت الشقه ويوم وصلت صوب الباب مسحت دمووعهآ دقت الباب وفتحت لها غايه دخلت وقعدت فالصاله .. " خبروني عن سيف . .
تميت آخبرهآ الموآقف اللي صارت لي ويآ سيف ومنآر تضحك بقوه والكل منصدم منهآ !
ترفة : شو يضحك ؟
منآر تطآلع غآيه : شفتي سيف صح ؟ مآصآر لج موقف معآه ..
غآية بهدوء : لآ مآشفته ولآ صار لي ويآه آي موقف
منآر تطآلعني : عيل هنننوف عيدي الموووقققف اللي قلتيييه توهه
: منور تخبلتتتتي , الموقف مآيضحك لهالدرجه يعني !
منآر تضضضحك والكل يطآلعهآ . .
مريوم : مننآر
منآر تحول ضحكهآ لصيآح : ليش آنآ جي ؟ ليييش جججيي يصصصير
رن تلفون منآر تحرت سيف يتصل قآمت صبت كل اللي في الشنطه تدور فونها بلهفه ويوم شافت الرقم شآفت آنه آبوهآ يتصل ردت وهي دموعهآ آطيح . .
منآر : نعم ؟
آبوهآ : شوفيه صوتج ؟ لآيكون تصيحين عشآنه !!
منآر صرخت : هي اصصصصيييح عشششآننننههه , آصصصصيييح لآنننني آحححبببه , آصصيح لآن بسبببك آنآ جرححتتتته
آبوهآ مصدوم من آعترآفهآ وبقوه عييين . .
منآر : مآبآ فلوسك ولآ آبآ منآصصصصب , ماباااا شششي , الشي الوحييييد اللي كنت اباه بعدته عننني شو تبا اكثثثر من جججييي
آبوهآ : شكلي مآعرفففت آربيج عدل
منآر دموعهآ آطيح والبنآت مصدومآت منهآ على آعترآفهآ آلتآم لآبوهآ بحبهآ لسيف !!
منآر دموعهآ آطيح وقآلت ببرود تآم : بآجر بسحب آورآقي من الشركة وطرش حد يعتني ب شركتك .. ومن بآجر يآليت تقطع عني كل البطآيق اللي تحول فيها بيزآت حقي .. واول مآبخلص برجع الآمآرآت لآ تحآتي .. تبغي شي ثاني ؟
آبوهآ : انا بآول طيآرة بي لندن وبسحب آورآقج من الجآمعه وبوديج فالريف وفجآمعه ماحد يعرف آنج فيهآ ..
منآر : انا تعبانه ابا انام وراي جآمعة بآجر , برخصتك ابويه , مع السلآمة
ابوهآ : مع السلآمة " وبند "
ميثآ صصصرخت : تخببببلتتتتي ؟ شو هااا اللي قلتتتيييه لآبببووجج
منآر طنشتها ورآحت الغرفة وقفلت على عمرهآ البآب !!
.
.
مهره بتعب قآمت : آحس بتتعب وآرهآق
محمد يقرآ الجريده : آكيد من الحممآل , لآ تحآتين كلهآ شهور وبيروح عنج هالويع كله
مهره بضيج : انا ابا اسافر
محمد بصدمه : شو تسافرين وآنتي حآمممل ؟ آنسى الموضوع حبيبتي لآني مآبنفذ لج هالطلب
مهره : ابا اسير لندن
محمد آتذكر وطلع تلفونه ودق لخآلته : آلوه
آم ذيآب : مرحبتيين الغالي شخبارك ؟
محمد : بخير وسهآله وآنتي شخبارج خآلوه ؟
آم ذيآب : بخير فديتك ..
محمد : بصرآحه خآلوه , انا بسافر لندن قريب , مآتبين تروحين ويآي ؟
آم ذيآب : شو يوديني لندن يآ آبويه . . كبرت على سوآلف السفر والدروب الطويلة
محمد : آممم بتشوفين عآمر وعمر وعمير وبتتطمنين عليهم !
آم ذيآب : بشوف بشآور بوذيآب لو رضى بي معآك , حرمتك ممآبتروح معآنآ ؟
محمد : لآ
آم ذيآب : لآ يآحبيبي دام مهره مآبتروح شحقه انا اروح وآكلف عليك وآتعبك ويآي
محمد بتفكير : خلآص بشل ويانا مرت عممي علي عشان تونسج
آم ذيآب : دآم جذه شآورهآ وجآنهآ بتروح بروح وياها , انا مالي حايه ف لندن . .
محمد : خلآص بكلمهآ وبرد عليج خبر بعدين
آم ذيآب : آن شاء الله " وبندت "
مهره قربت منه ويود ايده : آضربك الحين ولا اصفعك !
محمد : هههههههههه اللي يعجبج
مهره : حمود ابا اروح معاكم الله يخليييك
محمد : مآقدر آودييييج
مهره : بضرب آبر تثبيت حمل الله يخليك
محمد يفكر : بسال الدكتورة آول لو رضت بوديج لو مآرضت آنسي !!
مهره : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب
محمد : خبببله , شو تبين تسوين بلندن ؟
مهره لمعت عينهآ : ابا اشوف نونا وغايه
محمد : مآكلمتيهم صح ؟
مهره : لآ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 06-25-2014, 02:30 PM   رقم المشاركة : [ 975 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

محمد : خلآص اذا وآفقت الدكتورة عيوني تشلج مب بس الطيارة
مهره حطت ايدها على كتف محمد : الله لآ يحرمني منك
محمد ابتسم : ولآ منج حيآتي
.
.
روضة نآيمة وتحس بشي نآعم يلمس ويهآ , كآنت تتحسبه خآلد بطلت عينهآ ببطئ وصصصصرخت بقوهه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه
خآلد رآح صوبهآ وشل القطوه : حرآمم عليييج خوفتييييهآآ " ويلس يحضنهآ ويمسح عليهآ "
روضة تقوم وتمسح على ويهآ : الله يغرببببببببببببببببببلك يا خخخخلوووووووووود يعلك الوهف انت وهالقطاااااااااااااو
آم خآلد كآنت نآزله مع بوخآلد , لكن من سمعوآ صرخه روضة راحت ام خآلد صوبببهم ودقت الباب ودخلت . .
آم خآلد : عيييآل شو صصصآير !!
روضة بخوف : عموووه شوفيه شو يايب ليييي , آعيييييييييييييه وخلاها تلمس ويهي بععععد
آم خآلد : الله يهديك يا خالد شهالحركككاااتتت
خآلد يرفع القطوه الصغيرة : بذمتج مب حححلوةة !
آم خآلد : حلوة لكن مآتخليها هني وتخوف البنت , يحليلهآ مآتهنت برقآدهآ
خآلد : ههههههههههههههههههههههه تستآههل , عيل ريلهآ يقوم قبلهآ , وآبوي على حريم هاليومممين
آم خآلد ضحكت عليهم وعلى خبآلهم وطلعت عنهم ونزلت تقعد مع ريلهآ . .
روضة بخوف تطالع خآلد : الله يخليك خآلد
خآلد : مآبتآذيج , صغيرة هاي !
روضة : آخآف
خآلد قعدهآ : مسحي عليهآ
روضة : مببب غصصصصبب
خآلد : اذا مسحتتتي عليها شوي بخوزها عنج
روضة قربت ايدهآ بخوف مسحت عليهآ والقطوة مستآنسة كل ساعه تودي راسها صوب روضة . .
روضة : يحليلهآ , شكلهآ ححلوو
خآلد : شفتي كيف , مآسوت لج شي ؟
روضة : لآ بس ماحبهم
خآلد حطهآ في حضضنه وطلع فيييهآ . . وروضة قآمت تبدل وهي تتحرطم مع نفسهآ على حركآت خآلد !
.
.
عبدآلله قاعد مع مثآيل بآلمطعم ويتعشون : عيبج ؟
مثآيل : هي , وآيييد شكرآآ غيرننآ جو بدون آمونه الحششرة
عبدالله ابتسم : آلعفففو
مثآيل ابتسمت وطلعت بوكس مغلف من شنطتهآ وحطته جدآم عبدالله : آدري مآيسوآك لكن على الاقل اكون خذت لك شي
عبدالله ابتسم باستغراب : شو هذآ ؟
مثآيل تاشر له : بطله
عبدالله بطل التغليف وشآف السآعه بحب وقآآل : حبيييتهآآ وآيييد
مثآيل ابتسمت : آلحمدآلله آنهآ عيبتك , البسهآ عآد مب تخزنهآ
عبدآلله : آن شاء الله !
وكملوآ عشآهم وهم يسولفون ويتذكرون المممآضي ..
.
.
بعد مآرجعوآ من آلحوآطة واللعب وكلوآ لهم شي , رجعوآ هلكآنين , رآحت ظبيه وبدلت لولدهآ ونيمته عقب رآحت صوب الغرفه وطلعت لهآ لبس ودخلت تبدل وآول مآططلعت رآحت تمت تطآلع بآستغرآب وين رآح نآصصر ..
نآصر : منو تدورين ؟
ظبيه لفت بخوف صصصوبه : لآ مآكنت آدور حد
نآصر يودهآ من آيدهآ !
ظبيه : نآصصر . .
نآصر سحبهآ بقوه وحضنهآ , ظبيه تيبسسست ..
نآصر بهدوء : آشتقت لج وآيد بالفترة اللي رحت فيهآ بعيييد عنننجج
ظبيه تسمع نبضآت قلببه بهددوءءء . . .
نآصصر : آحبببببج
ظبيه حآوطت ايدهآ على ظهره وبآدلته الحضضن : آحبببك آكثثثر يآ نننآصرر
نآصر آنصصدم مآتوقع آنهآ تحببه ..
ظبيه رصت بحضنه وقآلت : من قبل لآتحبنني آنآ آحبببك , من جي كنت صصصآبرهه لليوم اللي تغير فيه رآيك وتبآدلنني هالححبب
نآصر خوزهآ من حضضضنه وبآسهآ على رآسهآ بقوهه عقب خآز عنهآ . . ظبيه حطت ايدهآ على ويهه ..
ظبيه : لا تبعد مرة ثآنية .. !
نآصر : آن شاء الله " يآي بيتككلمم "
جرآح : مآمآآآهه
ظبيه بعدت عن نآصر بآحرآج : عيون مآمآ ؟
نآصر شله وحطه على الشبريه : خلآص نآم معآنآ اليوم
ظبيه تطآلع نآصر : لآ تبزيه عقب بيتعود
نآًصر : مآعليه يوم وآحد مآيضر
ظبيه آبتسمت : زين
جرآح تعلق ف نآصر : وين بتروح ؟
نآصر : ببدل ثيآبي وبي " رآح وفره على الشبريه وقعد يقرقطه " تم هنني شوي وبي
جرآح : آنزين
ظبيه قعدت صوب جرآحح وقعدت تسولف ويآه لين طلع نآصر وقعد يغصص فيهم عقب نآم جرآح ف حضن نآًصر وقعدت ظبيه تسولف مع نآصصر بشويش عشآن لآ يقوم جرآح مرة ثآنية . .
.
.
بعد اللي صآر البآرح نمت فالصصآله , ونشيت على المنبه , قمت ورحت صوب الغرفه شفتها مفتوحه وان منآر محد , تنهدت ورحت سبحت وبدلت ثيآبي وحطيت جآكيتي علي وشليت شنطتي وكتبي , وطلعت رحت الشركة شفت حمدآن يمشي وهو ميود آورآق . .
قلت باستغراب : وين الكل ؟ ليش مآحس اليوم حد موجود
حمدآن لف : آوه صبآح الخير , الكل فآلآجتمآع , بدوا قبل شوي روحي سرعه
: مشكور
حمدآن : آلعفو
رحت ودخلت الاجتمآع بسرعه بدون لآ آنتبه للموجودين ويوم قعدت رفعت رآسي وآنصصصصدممممتتتت !!!
حمد : من اليوم ورآيح ذيآب بيشتغل معآنآ
منآر رفعت رآسهآ وآطآلعته عقب لفت وتمت تطآلع الاورآق اللي قدآمهآ . .
حمد تم يتكلم عن الاهداف وعن المشاريع اللي بتسويهآ الشركة من بدآية العآم اليديد ..
حمد : وهذآ كل شي بيصير " رفع رآسه " مب حآ..." قبل لآ يكمل كلامه دخل بومنآر وويآه وآحد "
آول مآلفيت وشفت بومنآر فتحت عيني وعلى طول شفت منآر بخوف , خوف آنه ياخذهآ اليوم , يبعدهآ عنننآآآ , كيف بنعيش بدون منآر , بدون عصبيتهآ وخبآلهآ . . !
منآر وقفت وطلعت ورقة من شنطتهآ وحطتهآ على الطآولة ..
قلت بغصه : شو هآي ؟
منآر رفعت عينهآ وطآلعت حمد : هذي آستقآلتي وآتمنى تقبلهآ , وبيطرشون حد يعوض مكآني .. آلسموحه لآني انسحبت بنص الدرب لكن لي ظروفي الخاصه " شلت شنطتهآ وطلعت رآحت مكتبها "
بومنآر : آلهنوف تعآلي ويآي " وطلع "
بلعت ريجي وقمت : عن آذنكم
وطلعت سرعه ورحت مكتب منآر وكآنت قآعده هنآك هي وآبوهآ . . آمآ الثآني اللي كآن ويآ بومنآر . .
فيصل آبتسم : السلآم عليكم , آنآ بعوض مكآن آنسه منآر في الشركة ..
حمد ابتسم : حيآك , شو اسمك ؟
فيصل : فيصل وآنت ؟
حمد : حمد
فيصل : زين آتمنى آكون خفيف معآكم وآتمنى الكل يهتم بشغله عشآن الشركة تثبت نفسهآ آكثر من جي
ذيآب يفكر في الهنوف وسيف للحين مآرآح من بآله كلآم منآر ويحس آنه نآفر منهآ بشكل فضييييع . . .
بومنآر ميود آيآديه : الكلآم اللي قآلته منآر البآرح كآن صصدق ؟
منآر : آنآ جدآمك مآيحتآي تسآل حد
بومنآر : آنتي جب , الهنوف انا آككلمج !!
نزلت رآسي بخوف , كآن بومنآر جد معصب وكآن نآوي يكفخهآ ويكفخني معآهآ . .
بومنآر على صوته : الهنووووففف !!!
قآم وقرب مني غمضت عيني بخوف خفت يضربننني , لآن قبل 3 سنين هو يا وجآفنآ , يبا يطمن على البنآت اللي بيسكنون مع بنته , وآمني على مننننآر , الحين آكيد وآيد معصصصب مني لان خليييت منآررر تححب سييف , يآخي انا شو يخصصصصنننني , قلب منآر انا مآقدر آتحححكممم فييييه . . بطلت عيني ببطئ ابا اشوف بومنآر وينه لكن انصصصصدمممممممممممممتتتتتتتتتت . .
ذيآب نزل آيد بومنآر : مآسمح لك تضربهآآ
بومنآر : وآنت منو عشان تسمح لي ولآ مآتسمح لي !
ذيآب بجديييه : انا ذيآآآب رآششد الـ*** واصير ريل الهنوف
بومنآر مصدوم : شوووووهه ! آنت ولد رآشششد !!
ذيآب : هي نعععععمم " هد ايد بومنآر " مآسمح لك تمد ايدك على مرتي بوجودي
منآر طبعآ وآقفه بصصصدمه من الموقققف ومن اللي قآعد يصصصير . .
ذيآب : آنت آكبر عني وانا عمري مآتعودت آعلي صوتي على وآحد آكبر عني لآن آبوي مآربآني على هالشي . . لكن كل شي اي بالتفاهم ضربك مآبيحل شي ..
بومنآر يطآلع منآر : جددآممممي
يودت كندوره ذيآب بقوه من طرف كآني يآهل وهو لف يطآلعني يعرف آني مب مسآمحتنه وكآرهتنه , طآحت دموعي لآشعوريآ وانا اقول بصوت خفيف : آلله يخليك لآ تخليه ياخذها , الله يخليك . .
منآر : على وين ؟
بومنآر : بنفذ اللي قلته . .
منآر : هه " ولفت عنه " مابا اروح معاك بتم مع ربيعآآتي
بومنآر يودهآ من آيدهآ ولفهآ صوبه وصفعهآ طرآق قووي وذيآب سكت وآنآ رصيت على ذيآب بقووهه من خوووفففي . .
قلت وانا اصصصيح ومنخشه ورى ذييآب : آلله يخليييك عميي خليييهآ , لآ تعآملهآآآ جييي , منآر مآتستآههللل ..
منآر بعدت شوي عن ابوهآ : اذا خلصت خلنا نطلع من الشركة بدون اي ضجه " شلت شنطتها وطلعت قبله وهو لحقهآ "
احس ريولي ترتجف , ذيآب يودني من كتفي ويلسني وطلع ياب لي ماي وعطاني وشربته وانا احاتي مننآر . .
ذيآب : آنتي آحسن ؟
هزيت رآسي بهي , مسحت دموعي وشربت المآي : شكرآآ
ذيآب قعد جدآمي : هنوف
استوعبت على نفسي آني قآعدهه جدآممه , قدآمم الانسآآنن اللي خآننني ... حطيت كوب آلمآي قدآمي ورفعت رآسي !
ذيآب : آن..
قمت كنت بروح عنه لكنه يودني من آيدي ورفع راسه وآطآلعني ..
ذيآب : تعرفين اني ماحب هالحركككة
يتني الصيححه : هالحركككة بسس مآتحببهآ " سحبت ايدي وصرخت " والحركة اللي سويتها فينننني شششوههه
ذيآب عصب : آنتي آنزين مب رآضيه تسمعيييينييي و لآ تخليينييي آببببررر
آبتسمت بكسرة خآططرر : آذآ خبرتني سببك قبل لآ ترروحح يممكنن وقتهآ آغفر لك . . لكن الحين , مآبآك في حححيآآتتتي . . مآبآ اصير على ذمتك " قلت بحده " يآليت آطلقننني " طلعت وخليته بالغرفه بروحه "
ذيآب مشى ورآي ويودني بآيدي بقوه ولفننني : لآ تكوني آنآنييية
: لآ تسوي ضجه ونحن برع الغرفه
ذيآب : آنآ مآيهمني حد
طآلعت عيونه : فعلآ آنت مآيهمك حد .. عرفت هالشي من زممآن مب من الححين !
ذيآب : مآبطلقج
: بسيطة , بطلب الخلع ..
ذيآب هد آيدهآ : ولو كآن رحيلي عشآن شخص ثآني يموت ؟ بتسآمحيني !
سحبت آيدي وآنآ آطآلعه : سخآفآتك زآدت عن حدهآ .. يآليت مآعآد تقرب مني مرة ثآنية , لآن لو شو مآسويت مآبسآمحك , ولآ تيلس آطلع آعذآر من تحت الارض , آعذآر مآتدخل المخ حتى " يآي بروح لكن وقفني بكلآمه "
ذيآب : حآسبي نفسج عقب تعآلي حآسبيني , حرقققت فونج قبل لآ آروح بس عشان آبرر لج ولآ تزعلين ولآ ينكسر خآطرج , لكنج كنتي مسوية فيها حركات معاريس وغالقة فونج , وحتى يوم فتحتي فونج واتصلت رن وحقرتييييه ولآ رديتي . . آنآ حتى آممي مآخبرتهآ , واللي هي جنتي ونآري على الاقل قدري هالشي ولو شوي " ورآح عنهآ "
.
.
ترفة يالسه تطالعهم كيف كلهم كلهم متحمسين للعمليآت رن تلفونهآ ورآحت بعيد . .
ترفة : آلو
منآر بصوت خفيف : ترفة انا بروح خلاص , لا تخلين غايه ترجع لان ابوي وياي " وبندت بسرعه "
ترفة اتصلت لغايه : غايوه لا ترجعين الشقه لا انتي ولا بنتج
غآية : ليش ؟
ترفة : منآر قآلت آن ابوهآ هنآك , آذآ شاف البنت بيسوي سآلفة
غآية : آوكيه , يلآ عيل اخليج الحين " وبندت "
ترفة رجعت صوبهم ولقتهم يتكلمون ويتنآقشون . .
سآرة بآستهزآء : هآ بطله الطوآرئ , بتدخلين العمليه ؟
آمل بهدوء : سآررة
سآرة : شو مآقلت لهآ شي . . .
ترفة : مآبي آدخخل عششآ..
سآرة قآطعتهآ : عشآن مآتزوعين وتتفشلين في مسيرتج الطبيه ؟
ترفة ابتسمت بثقه : لآ يآ حلوة , عشآن مآسرق الاضوآء في غرفه العمليآت " غمزت لهآ " عشآن مآتكونين هآممشش ..
سآرة بقهر قربت منهآ وقآلت : آنتي تقولين هالكلآم لآني آنآ وفآرس الحين مع بعض ؟
ترفة قربت صوب آذنهآ آكثر وهمست : حتى لو كنتي معآهه , مستحيل يحبج مثل مآحبننني " ورآحت عنهم "
سآرة بقهر صصصرخت وطلعت الدكتورة وهزبتهآ ونزلت رآسهآ مفتشلة . .
الدكتورة : آين تآآرفة ؟
كآترينآ : لقد ذهبت
الدكتورة : إلى آين ؟
كآترينآ : لآ آدري , سآذهب إليهآ , لن آتآخر
وركضت ويوم حصلت ترفة سحبتها بقوة وغصب خلتها تدخل غرفة العمليآت , كآنتمب عملية كآنت جلسة علآج بالليزر *يعآلجون الخلايا السرطآنية*.. ترفة كآنت تطآلع بآهتمآم وفآرس من الطرف آلثآني بعد يطآلع , بعد مآخلصوآ طلعوآ كلهم وبطن ترفة قآم يطلع اصوآت , يودت بطنهآ وعضت شفآيفهآ والكل يضحك عليهآ , ركضضت صوب الكآنتين وكلهم رآحوآ هنآك يآكلون , كلهم قعدوآ على طآولة وحده الا ترفة بعيد , ركبت السمآعآت ف آذونهآ وقعدت تسمع آغآني . .
.
.
آم فهد تلف بوزهآ : وين عيل نوف ؟ شعنه مآيآت ويآك !
فهد يطآلعهآ : مآلج حآيه تسآليين عنهآ , خليهآ بحآلهآ
آم فهد : سآلت عشآنك , اشوفهآ مخلتنك بروحك !!
فهد لف صوبهآ : رايحه عند خوآتهآ وآمهآ اللي خليتيها تنسينهم ل 4 سنين وششويي !!
آم فهد تنهدت : قلنا انها غلططه ومآبتنعآد
فهد : آتمنى هالشي . .
آم فهد : وين آبوك ؟
فهد : مآدله .. عندي سؤآل , شو آللي خلآج تغيرين رآيج ؟
آم فهد بغصه : آبوك قال لو زوجتك وحده ثانية بيتزوج علي
فهد ف خآطره " كفو وآلله , مآ ايي معآج غير جي يآ آممي "
.
.
بشآير يآلسه تسويله آككل , دخل المطبخ وحضنهآ من ورىى . .
سهيل : حبيبي شو يسوي ؟
بشآير : آطبخ لك شي تآكله , من الصبح مآحطيت شي في حلجك
سهيل قآم عنهآ : آسآعدج ؟
بشآير : لآ روح الصآله ..
سهيل قعد على الكرسي : لآ بتم معآجج
بشآير : آنزين بس لآ تتعبل من آي شي !!
سهيل ابتسم بخبث وهي كملت طبخهآ وكل شوي يحط آيدهه على خده ويقعد يتآملهآ, عقب قام ويقرقطهآ , ويغصص فيها وشوي يساعدههآ .. ووصخ المطبخ ككككآممممل بخبآله الزآيد , !
.
.
حمدآن طلع من الشركة و في دربه خطف على الحضانه بيشوف سلآمة اذا موجوده ولآلآ , لقآهآ موجودهه طلعهآ ولقى غايه ف ويههم . .
حمدآن : توني ياي بتصل بج بقولج مآيحتآي تيبينهآ
غآية شآلة كتبهآ: مشكور مآتقصر , عذبنآك معآنآ
حمدآن : مآبينآ , بوصلكم وبروح
غآية بخوف : لآلآ مآبنرجع الحين
حمدآن رفع حياته : ليش ؟
غآية انحرجت : آبومنآر هنآك ومستويه مشاكل مافيني ينصدم بسلآمة لآنه مآيعرف عنهآ اصلآ
حمدآن : عيل وين بتمين ؟
غآية : مآعرف بدور لي مطعم اقعد فيه لين يروحون وبرجع الشقه
حمدآن : تعآلي بيتنآ عند آمي , على الاقل بتدرسين مع غالية وامي بتشوف سلآمة
غآية : لآ مآبي اتعب عموهه
حمدآن بآصرآر : لا تعب ولآ شي , يلآ نروح
غآية نزلت راسها ولحقته . .
رآحوآ بيت ام حمدآن وقعدت سلآمة مع يدتهآ وغاليه كانت فالجامعه بعدهآ مآيآت ف رآحت تبغي تقعد ف غرفتها عشان تدرس لكن مقفولة ف سمعت صوت حمدآن تحت ف دخلت غرفته , بطلت فصم جآكيتهآ وخففت من لفه الشيله , وانسدحت على الكرسي وبطلت الكتب ويلست تدرس , حمدآن صعد وهو يرمس بالفون .. كآن يرمس ذيآب وسيف , عقب مابند ولف انصدمم فيهآ وهي على طول اعتدلت وغطت عمرهآ بآلجآكيت ..
غآية : آبي آدرس هني , غالية مسكرة غرفتها !
حمدآن قرب منها لكن راح صوب التوآليت : خذي رآحتج الحين بطلع وبقعد تحت عشان تدرسين عدل ..
غآية : مشكور " نزلت رآسهآ بخوف من توآجدهه معآهآ بروحهم "
حمدآن قعد صوبهآ ويود آيدهآ : آنآ آسسف , آدري اللي سويته مب شوي وانج خيفآنه من توآجدي معآج بنفس الغرفة
غآية بخوف : الله يخليك هدنني ..
حمدآن هدهآ و بآس رآسهآ : اسف مرة ثآنية , وخذي رآحتج مآعآد آدخل الغرفففة , ولو تبين قفليها بعد ومن تخلصين نزلي عشان تتغدين . .
غآية تلخبطت مشاعرهآ بسبب بوسته نزلت راسها وسكتت اما هو طلع واول ماطلع ركضت وقفلت الباب لف صوب آلبآب وقآل ..
حمدآن : صدقيني برجع ثقتج فيني مثل قبل وآحسسسن " ونزل تحت "
غآية فصخت جآكيتهآ وفصخت شيلتها وبطلت شعرهآ وبتعب عقت عمرهآ على الشبريه , شمت ريحته في المخده حضنتها بقوة ونآممت .. بعد سآعتييين حمدآن استغرب ان غالية تناديها لكن مآترد عليهآ فصعد ودق الباب وهي قامت وهي مسطله ومب حاسه باي شي , فتحت الباب , حممدآنن بطل عينه على منظرههآ وعلى طول دخل وشل شيلتها و غطآ شعرهآ كآمل , يود آيدهآ وودآهآ آلحمآم *عزكم الله* وغسل ويههآ ..
حمدآن : شو يآج نمتي آحيدج بتذآكرين ؟ " يود الفوطه ونشف ويههآ " شكلج تعبآنه , نزلي كلي لج شي
غآية عاضه شفايفها ومنحرجه على الاخر , سحبت ايدهآ من آيده : برتب شبريتك , عقب بنزل
حمدآنيودهآ من ايدهآ ونزلهآ غصبن عنهآ وخلاها تقعد وتتغدى وهي طول الوقت منزله راسها وتاكل خفيف خفيف , مفتششله من حمممددددآنن .. نزلت راسها اكثر وابتسمت وهي تتذكر انه حجبهآ عشآن لآ يشوفهآ . .
.
.
فآرقتني وآرضيت فيني غرورك ..
وآنآ تعودت الحزن وآلموآجع ,
مآكنت متخيل مكان لحضورك ..
وش رجعك , مآقلت لي منت رآجع !
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 34 07-23-2011 03:03 PM
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 12 08-10-2010 12:26 AM
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! * мя. άl-мansooᴚi سيارات و دراجات 13 12-11-2009 07:40 AM
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 69 07-13-2009 02:18 PM
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 14 04-17-2009 09:49 PM


الساعة الآن 02:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML