إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-18-2014, 12:18 PM
عضو جديد
بيانات العبقرية ميمي
 رقم العضوية : 149536
 تاريخ التسجيل : Nov 2013
الجنس : male
علم الدوله :
 المشاركات : 122
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 11

روايتي ولأول مرة احم انا الكاتبة العبقرية ميمي وانشاءالله أشوف ردودكم وبخليكم مع البارت الاول

الشخصيات
( ابو حمد ) عمره 46 سنه طيب يحب عياله ومدلعنهم
( ام حمد ) عمرها 43 طيوبه تخاف على عيالها وماتحب تزعلهم وأي شي يبونه تسويلهم اياه
( حمد ) عمره 20 سنه يحب إخوانها وهو اكبر واحد يخاف على اخوانه وايد

( مريومه ) عمرها 19 سنه وحبوبه وطيبه
( ‏هنوووده ) عمرها 15 سنه احم و يعني قولوه بويه بس جدام ربيعاتها اما جدام أهلها بنوته والكل يحبها الاسم المستعار احم ( علاوي )
( حمود ) عمره 17 سنه اكبر مغازلجي في العايلة ومايوز عن حركاته حتي اليدة تغزل فيها المهم
( شواقه ) هاي اكبر دلوعه عمرها 12 سنه وتحب اخوها احمدوه توئمها ومايرضون على بعض
( احمد ) تم التعريف توئم شواقة
العائلة الثانية :
( بو منصور ) عمره 48 سنه يحب عياله بس عصبي
( ام منصور ) عمرها 42 سنه سوالف هالحرمة تأخذ وتعطي مع العيال يعني قولو هي من العيال خخخ خلكم منها
( منصور ) 21 سنه ربيع حمد الروح بالروح يحبه وهو كاتم أسراره ويحب اخوانه وايد وخاصة زوز
( شواخ ) عمرها 18 تحب مريوم وميروه
( مواز ) احم عمرها 15 تحب منصور ورشود مالها غيرهم
( رشود ) عمره 16 سنه يحب اخته ومايرضى عليها ربيع حمود خخخ يعني مغازلجي
( نوف ) عمرها 13 سنه خخخ ماعاطيه فيصل سالفه
العائلة الثالثة :
( بو عزوز ) عمره 44 سنه ويحب عياله وعيال اخوانه ويحب اخوه نصووور
( ام عزوز ) تموت على عيالها ولا ترضى عليهم بالغلط
( عزوز ) ربيع حمد و منصور يعني هالثلاثة ربع
( مروان ) عمره 17 سنه نيهاها بعد هذا مغازلجي هه وربيع رشود وحمود الروح بالروح
( فيصل ) عمره 14 سنه يحب نوف ههه بنت عمه بو منصور
( ميروه ) عمرها 18 حبوبه وطيوبه وايد مع مريوم
( علايهه) عمرها 15 سنه هه عرفتوها ربيعت مواز و هنووده
اليدة والعم ناصرر عايشين في بيت واحد الى هو بيت اليده

الباااارت الاول
شواقه بصوت عاليي : احمدووووه يب الرمونت ترا بخبر عليك بابا
احمدوه يعيب عليها : بااااابا اندوج يالصياحة ومابيبلج شي من الدكان
شواق : لا احمدوه حبيبي انتا فديتك حط الي تباه خخخخخخ مصلحة لاه
احمدوه : لا لا خلج مابشتريلج صياحة وحدة
هندوووه الحبيبة توها نازلة واطرب ( احبه حب ماحبه بني آدم اعشقه عشق الله فيه العالم ) يقطع صوتها أمها وهي طالع من المطبخ
ام حمد : أصبحنا وأصبح الملك لله أعوذ بالله منج من على صباح الله خير اطبلين عنبوكم فالبيت محد يرتاح هاذيل من صوب يضاربون وانتي من صوب اطبيلين بسج قومي وعي اخوانج اليوم العزيمة بيت عمج بو منصور يالله فزي طولج
هندوووه : انشاءالله ماما ( حبت أمها على راسها ) المهم رضاج الغالية الحين بوعيهم
ام حمد : الله يوفقج يبنتي يالله فديتج وخلي حمود وحمد ينشون عشان الصلاة
هندوووه من نص الدري : اوك مام
مرييومة وتوها نازله : أعوذ بالله الناس يقولون انشاءالله مب اوك مام وراحت عند أمها حبتها عراسها وراحت تساعدها في المطبخ
هندوووه طيارة على حجرة حمود ههه تبا تأدبه بتراوي اونها ههه ليش يوعيها البارحة كان ادش غرفة حمود كانت الغرفة ثلج والستارة مسكره والغرفة ظلمة راحت هندوووه عند حمود وخوزت الفراش وقربت من اذنه وصرخت صرخه شلت البيت

هندوووه : حمممممممممووووووود نشششششش
نش حمود من الخوف تم يطالع يمين يسار لين ماستوعب انه هندوووه يالسه تضحك عليه قام يبا يلحقها بس مارام طلعت قبله زعق وقال : ماعلي علووو براويك
هندوووه : روح روح أسبح وخلص طبعن الحبيبه برع الغرفة توجهت لغرفة حمد وهي تضحك على شكل حمود دقت الباب
حمد : تفضلللل
هندوووه دخلت : داااام فضلك فديتك الحمدالله انك واعي وراحت باست خده ً ًً ً ً عادي اخوها لا ههه
حمد : الحمدالله اكيد مسويه في حمود شي
كان تطالع هندوه ببرائة ولا كأنها مسويه شي
حمد : هههه ياويلج منه انزين حبيبتي يبيلي المدخن عشان اللحق على الصلاة وانا بجوف حمود اذا خلص
هندوووه : اوكي حبيبي
وطلعت وراحت المطبخ وهي تزاعق وتلحن : وينن المدخنن يماما تررران وينو وينو تروران وانا أتريا تيراران
ام حمد : بس بس عفان الله مب بنت اندوج ودي عشان اخوانج
هندوووه : ول ول معصبه العيوز
ام حمد : عزيز ينبج طسي اشوف
هندوووه : وابوي الشردة ً ً ً وشردة غرفه حمد وبعدها راحت تتزهب في غرفت مرييومه طبعن لبسن مخور هه متفقات البنات كلهن
وبعد الصلاه
الكللل متيمع في بين بو منصور
بو منصور : هلا والله حي الله اخوي قرب البيت بيتك
بو حمد : قريب عيل وين بو عزوز
بو عزوز : هاذوني وراك ههه
بو منصور وبو حمد في نفس الوقت : بسم الله الرحمن الرحيم
الكل : ههههههههههه
بو منصور : حياكم قربوا
الكل : الله يحيك
ودخلو عاد الشباب والشياب مع بعض في المجلس والبنات والحريم في الصاله
هندوووه و علايهه و زوز ونوفيه مسويات حزب
و ميروة ومريوم وشواخ حزب
والحريم حزب مع اليدة طبعن ههههه
لين مايابوا الغدا يلسن الحريم
اليده : يالله بالستر ي عليوه كلي اشوف اشو هذا ماتكلين زين
علايهه : هيئ شو يدوه ماسويت شي والله أكل زين قسم بالله
الكل : ههههههه
هندوووه : يالغبية يعني انتي ضعيفة طالعي لقمتج انتي اول مصغرونها
ام عزوز : اي مب على بنتي علو ياويلك اذا قلت لبنتي شي
مواز : ههه عاشت خالوه عطيها من الزين
ام منصور : طاع هاي اونها بتكحلها عمتها
الكل ماعدا زوز : ههههههههه
زوز : هاهاها مايضحك
اليدة : بس بس كلن وانت ساكتات
الكل سكت وكملو غداً بعد الغدا قرروا الشياب والشباب يتجهون عند البنات والحريم
شواقه واحمد يلعبون برع اوننهم يلعبون طايره خخخ مايعرفون يلعبون زين يهال لا
الشباب والشياب : السلام عليكم
البنات والحريم واليده : وعليكم السلام ورحمة الله
حمود : هلا والله بالغرشوب رشود شوف شوف مروان شوف لايفوتك شو الغزال الى يالس هناك
رشود ومروان : ههههه عيب عيب يا ريال لاتسمعك بتصدق عمرها
اليده : عنلاتكم يالهروم صدق مافيكم أدب قوموا عني اشوف زولو عن ويهي
هندوووه : تم تفتيت الجبها بتقنية hd
حمود : جب جب ترا بصفعج بعدني مابردة حرتي فيج صبري براويج
هنووده بدلع : باباااتي شوفه عاد ً ً ً ً ً ً ً ْ وسارت عند أبوها وتلصقت فيه عاد منو بيفك هندوووه عن أبوها
بو حمد : حمود اذا ماصطلبت ومايزت عن خواتك ياويلك
حمود : اف انزين أبوي ماحد كلمه هذا علو بعد خقاق
بو حمد بحدة : حمووود
حمود زاغ : والله توبه أبوي خلاص مابعيدها برأيها مايخصني فيها
الكل : ههههههههههههههه
مريومه : اي عاد كله ولا حمود
حمود : فديت مريومه انا
مريومه : علني فداك
شواقة واحمد توهم داخلين : اي عيب تتغزلين فحمود
الكل : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
شواقة واحمدوه : هههههه خافو خوافييين
زوز : والى يشوف ويوهكم مايخاف
احمدوه : جب جب محد طلب رايج
شواقة : صح
مروااان نقع ضحك : تم قصف الجبه
زوز : جب جب حمار مايخصك
رشود : زوز لاتصيحين حراااام صاحت
منصور : اي كله ولا زوز مارضى ترا اوكي
حمد : خف علينا ياريال
عزوز : مابخف امبوني ضعيف
حمد ومنصور : جب جب محد كلمك
عزوز : ويت بلقط ويهي
الكل : ههههههههههههههههه
تكلم بو حمد : عيال شو رايكم نروح المزرعة وبعدين نحجزلنا شاليه
هندوووه : هي هي صح اول نروح المزرعة أسبوع بعدين الشاليهات أسبوع بليززززززز بابا بليزززز عمي
نصور : مالت عليج اونه بليززززز تكلمي عدل
هندوووه : انتا جب
بو حمد عطاها كف بصررااخ : هندووووه وثول ماحد يقول لعمه جب
هندوووه : ااا
بو حمد : ولا كلمه جدامي اشوف اعتذري لعمج
هندوووه بدت الدموع تنزل وقالت : انا أسفه عمي ً ً ً ً ً ً ً ً ً وركضت على طول فوق وين الغرف الزايده تمت بروحها وتصيح
بو حمد : استغفر الله سامحني يا ناصر امسحها بويهي
نصور : اخوي الي سويته وايد كبير كيف تمد اييدك عليها مهما كان هاي بنتك ضناك الحين تشوفها يالسة تصيح
زوز ونوفيه وعلايهه ركضن فوق وتمن يطبلن على باب الغرفه : زعلان يازعلان خليت قلبي وفجأة قالت نوف غيروها انا اعرف شو تحب اممم وكلهن مرة وحدة : قمت اناظر صورتك واتأملك احلى إنسانا على هيئت ملك وشلن البيت فوق رأسهن واليده مبتسمه عايبنها الوضع العيوز خخخخ احسلي اسكت لاتضربني بالعصا خل نكمل الرواية
هندوووه طلعت وابتسمت وقالت : وين ابوي
البنات : تحت
نزلن البنات وهندوووه تحت توجهت هندووووه لعند أبوها وحبته ع رأسه : ابوي سامحني مابعيدها مرة ثانية وانتا عمي سامحني
هني مروان تم يلحن : تررررن وسامحها وكمل وياه رشود وحمود تراااارن وسامحها ترنتن سامحها تروورن خلاص سامحج
الكل ضحك على المخبل وووووو إذن العصر وراحو الكل يصلون وووو تريوني في البارت الثاني
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 03-18-2014, 12:26 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات العبقرية ميمي
تـاريخ التسجيـل : Nov 2013
رقــم العضويـــة : 149536
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 122 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : العبقرية ميمي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

هاي اول رواية لي ابا اشوف ردودكم سامحوني اذا البارت قصير اولا لآني اكتب من الايباد ثانيا لين الحين ماكتبت البارت الثاني عاد الحين ماعندي أفكار برتب الأفكار وبنزلكم إياه وانشاءالله اذا قدرت في الامتحانات بعد اممم وأبا اشوف ردودكم __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية الى حكى فيني قبل لايقول شي قولوله يعدل وقفته لاطراني
0 كلمات اغنية قبل المفارق جنان

  رد مع اقتباس
قديم 03-18-2014, 06:47 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات العبقرية ميمي
تـاريخ التسجيـل : Nov 2013
رقــم العضويـــة : 149536
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 122 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : العبقرية ميمي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

برايكم كنت بحطيلكم البارت الثاني حتى البارت الثالث خلص بس ماشي ردود المهم انا أسهر الليل عشان اكتبلكم وعذروني اذا كانت البارتات قصيرة بس لآني اكتب من الايباد والصراحة تعب فضيع يوم ات تكتب من الايباد يالله الله كريم المهم ابا اشوف ردودكم __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية الى حكى فيني قبل لايقول شي قولوله يعدل وقفته لاطراني
0 كلمات اغنية قبل المفارق جنان

  رد مع اقتباس
قديم 03-18-2014, 06:52 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية دااانه غير

بيانات دااانه غير
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133871
الـــــدولـــــــــــة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
المشاركـــــــات : 378 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1942
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دااانه غير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

حلوه الروايه استمري حبيبتي
كثفي بالأحداث
وخلي كل واحد له قصه
رتبي البارتات وسوي شوي تنسيقات عليهن
كملي فديتج ان شاء الله تلقي مني الدعم
تحياتي لج:دااانه غير
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
0 ~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~
0 قصه روعه دخلوها بتستفيدوا منها
0 الغريب
0 عيد الحب ارجوكم ادخلوو

  رد مع اقتباس
قديم 03-18-2014, 09:58 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات العبقرية ميمي
تـاريخ التسجيـل : Nov 2013
رقــم العضويـــة : 149536
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 122 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : العبقرية ميمي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

فدييييتج اول وحدة ترد علي لعيونج باجر بنزل البارت الثاني خخخخ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية الى حكى فيني قبل لايقول شي قولوله يعدل وقفته لاطراني
0 كلمات اغنية قبل المفارق جنان

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية اكشن:(ماهو العيب فيك العيب فيني؟؟يوم حبيك) دااانه غير استراحة قصص وابداعات الاعضاء 44 05-10-2014 04:01 PM
Ampe A10 لايقوم بتخزين شبكات APN محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-04-2013 05:20 PM
ويش الذي في وقفته شيف مايل محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-07-2012 09:40 AM
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-21-2012 05:50 PM
يا اهل الهير قولوله هنووده طلبات الاعضاء 4 09-15-2009 05:11 AM


الساعة الآن 11:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML