إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: مساج منزلي بحائل للتواصل الاعلان للايجار 0562558590 (آخر رد :رودى طه)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-11-2013, 10:07 AM
الصورة الرمزية ALMHA
عضو جديد
بيانات ALMHA
 رقم العضوية : 147759
 تاريخ التسجيل : Jul 2013
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : UAE
 المشاركات : 57
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 13
 رسالة SmS
°¨¨™¤¦لا أنحنــي كـ،ـي ألتقــ،ـط مــاسقط مــن عيـ،ـنيي.. أبـــ،ـدا¨¨™¤¦°
Ribbon

آآآآآآآمم آول شي شحآلج عنآتي عساج بصحه وسلامه ؟ الشخصيات بمعنى الكلمه كلهم بدون استثناء روعه ونتي كاتبه مبدعه بس بطلب طلب لو سمحتي لو تقدرين نزلي بارتين على الاقل ولو ماتقدرين بارت طويل يغني عن بارتين ولج خالص ودي غناتي __DEFINE_LIKE_SHARE__
من مواضيعي

"* ڷـسٺ الأفــضڷ .. ۈڷـــڪن ڷـي أسـڷـۈبي"*
 
رد مع اقتباس
قديم 08-11-2013, 03:21 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية M7d shratii

بيانات M7d shratii
تـاريخ التسجيـل : May 2013
رقــم العضويـــة : 146259
الـــــدولـــــــــــة : دآآر سآآلك❤
المشاركـــــــات : 284 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 115
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : M7d shratii غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
يَ ربٌ ‏​‏عسىْ : تشْرقَ شموسّ ٱلحَظُ `، و على آلنيآت/* تَعطيِناآ

 
رسالة MMS

افتراضي

البااارت ولا أروع
: شو سسآلفةة سيف


مم اذن كان يالس ويا وحده

: حمدان ليش يبآ مريم ؟

يمكن يبا مريم عشاان يقهر روضه او يمكن صدق حبها<< اشك

و فانتظاارج
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تدري / بدر الشعيبي ♡♡''
0 المطبخ الانستقرامي ☺
0 أمي الإمارات - أحلام ♥
0 شل قلبي – محمد الشحي♥
0 توبيكات: سيديّ يآ گامُل آلدليْ يآشفـئ جرحيّ وعلآتہُ ♡


 


رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ


!العمر ما يسوى!

  رد مع اقتباس
قديم 08-11-2013, 09:31 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Зαʟı мƨтшαнα

بيانات Зαʟı мƨтшαнα
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 146950
الـــــدولـــــــــــة : AD~ِ
المشاركـــــــات : 130 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Зαʟı мƨтшαнα غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALMHA مشاهدة المشاركة
آآآآآآآمم آول شي شحآلج عنآتي عساج بصحه وسلامه ؟ الشخصيات بمعنى الكلمه كلهم بدون استثناء روعه ونتي كاتبه مبدعه بس بطلب طلب لو سمحتي لو تقدرين نزلي بارتين على الاقل ولو ماتقدرين بارت طويل يغني عن بارتين ولج خالص ودي غناتي
الحمدلله مآ نشكي من باس .. تسلمين هذا من ذوقج وآن شاء الله احين بنزل بآرتين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7d shratii مشاهدة المشاركة
البااارت ولا أروع
: شو سسآلفةة سيف

مم اذن كان يالس ويا وحده

: حمدان ليش يبآ مريم ؟

يمكن يبا مريم عشاان يقهر روضه او يمكن صدق حبها<< اشك

و فانتظاارج

تسلمين ع التوقععات حبيبتي 3>
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥.
0 آنـا آدري قـلبـگ مـآ زآل يـنبـض بـحبي ♡♡;


 


بـتنوروني ف روآيآتي ;

آنـا آدري قـلبـگ مـآ زآل يـنبـض بـحبي ♡♡;

http://vb.ma7room.com/t1274208.html

- تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥.

http://vb.ma7room.com/t1301240.html

.
.

Twitter:@3aliMstwahaa

حسآبي ف الاسكِ =) .. http://ask.fm/MemekaAl


  رد مع اقتباس
قديم 08-11-2013, 09:38 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Зαʟı мƨтшαнα

بيانات Зαʟı мƨтшαнα
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 146950
الـــــدولـــــــــــة : AD~ِ
المشاركـــــــات : 130 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Зαʟı мƨтшαнα غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي



آلبـآرت آلــخـآـمسس عـشر


بعد نص سآعةة دش عليهآ سيف

سيف آبتسم : بلآج حبيبي ؟
روضه تحآول ما تبين : لا لا ماشي وين كنت تآخرت وآيد ؟
سيف : ولآ مكان حيآتي بس الاجرآءات طولت وجي
روضه غرغرت عينهآ دموع : آيوا
سيف جرب صوبهآ : بلآج روضه !
روضه : مآشي .. دشت الحمام *عزكم الله* مسحت دموعهآ
روضه ف خاطرهآ : خآآين وبتظل خآين الله يسامحك لازم تتحملين روضه ولده ف بطنج وآنتي اكيد مآتبينه يتشتت آسكتي عن الموضوع احسن .. خذت نفس وظهرت شآفته طايح طآحت حذاله وانخشت بصدره

روضه ف خاطرهآ : والله جازه ججازه بس شسوي لازم يحس ان مافيني شي
سيف طالعهآ : حبيبي آحبج
روضه : انا بعد
سيف يبتسم : مش آكثر ؟
روضه : آمبلا
سيف حضنهآ : الله لا يحرمني منج
روضه بغصه : ولآ منك





مآيد : حمدان انا اعرف الاعييبك ف لو تبآ تلعب ع مريم خلك بعيد عنهآ ولا والله ل اراويك نجوم الليل ف الظهر
حمدان : والله ي مايد مآ بخونهآ وولا بلعب عليهآ تبت وقسسم تبت
مآيد : متآكد
حمدان : هيه
مآيد : خلاص بس خلني اعرف انك تخونهآ ولا شي والله ثم والله ..
حمدان قاطعه : بس لا تحلف انا قلت لك تبت
مآيد آبتسم : آنزين يلا ببند آنا
حمدان : ربي يحفظك .. بند



وليد : موزآن حيآتي وين خلود ؟
موزه : خلود رآقد
وليد : هذا بيخيس من الرقاد وعيه
موزه : حرام عليك ما رقد الا الساعه 6
وليد : فديت روحه خليه عيل ..قآم .. يلآ بروح الدوآم انا < يشتغل ويآ عيال عمه ف شركتهم
موزه آبتسمت : ربي يحفظك
وليد : تحملي ع البيبي
موزه نزلت رآسها : تآمر .. آبتسم وظهر





مآيد يرمس مريم ..

مآيد : شكله صدق تآب
مريم : آمم والله مادري جان انه جيه خلاص الحمدلله
مآيد آبتسم : الله يهنيكم
مريم : تسلم حييآتي
مآيد : غلوهه تغار جب
مريم ضحكت ..



الاحد .. السآعةة 12 الظهر

روضه نشت مآ شآفته

روضه ف خاطرهآ : رحت عيل مآعليه انا آراويك .. قآمت تغسلت طلعت كندوره من كنادير سيف لبست مشد تحت الكندوره وعقب لبستهآ ودورت غترته وتلثمت فيهآ مسحت الجحال عسب ما يبين انهآ بنت مشت شآفته يالس ويآها عقب قآمو مشت ورآهم لين دشو قسم من الاقسآم

روضه : عيل هنيه مكانك زين .. ردت القسم وتسبحت وبخرت المكان وعطرت ورتبت عقب سآعةة ونص دش سيف


سيف : الله شو هالريحه الغاويه
روضه آبتسمت غصب عنهآ : عيبتك ؟
سيف : آكيد بتعيبني .. جرب صوبهآ كان بيبوسهآ ع رقبتهآ بس روضه غمضت عينهآ ورجعت ع ورآ
سيف يطالعهآ : بلآج
روضه آرتجفت : لآ لآ مآشي
سيف : فيج شي ؟
روضه : لا
سيف يحضنهآ : لا تخافين انا سيف
روضه ف خاطرهآ : اعرف انك سيف الخاين اعرف
روضه : انزين سيف آبا ارد بوظبي
سيف : ماعليه بعد كم يوم بنرد .. شافت علامه ع رقبته
روضه نزلت رآسها : آوكي



غلآ تجرب صوب مآيد : ميوود قوم
مآيد يلس : هاه شو تبيين
غلا : يلآ قوم بسسك رقآد الساعه 1 ونص
مآيد : آنزين الغدى زآهب
غلآ : هيه قوم تسبح وانزل تحت انا بسير احط لك الغدى
مآيد بآسها ع خدهآ : الله لا يحرمني منج
غلآ آبتسمت : وولآ منك .. نزلت تحت وحطت له الغدى ويآ صوبهآ

غلا : اممم مآيد
مآيد : عيونه
غلآ : مآ تحس ان روضه مالها حس احين ؟
مآيد : هيه والله احيد سيف قال بيروحون دبي خليهآ مستانسه يعيدون شهر العسل
غلآ : ههههههههههههههههههه طاع تفكيرك بس هوه كان معصب منهآ شو صار
مآيد : الله اعلم .. عبدالله تحمحم ودش
عبدالله : مساء الخير
مآيد : مسآ النور
عبدالله : وينه زايد لهى ويآ الحب
زآيد دش : آي حب زخيتك
عبدالله يضحك : يآريال ما رمست حرمتك ؟
زآيد : لاوالله حليلهآ تجهز لعرسنآ
عبدالله : زين زين


فليل الـسآعةة 12

روضه تطالع سيف : يوم تظهر وين تروح وتخليني روحي
سيف يطالعهآ : مآسير مكان ايلس ويآ الربع تحت
روضه : زين
سيف دش الحمام روضه سمعت الوآتساب ف فونه شلته وقرت من برع عسب ما يبين انهآ فتحتهآ : وينك حبيبي تآخرت يلآ .. وطت الفون و فعينهآ دموع

سيف ظهر وروضه رآحت الحمام عسب ما يشوف دموعهآ سمعته يرمسهآ : يآخي كم مره قلت لج حرمتي هنيه يعني لآ تدقيين .. هيه لا تدقين .. لاوالله اقول يلآ احين بييج .. روضه ظهرت من الحمام

سيف : يلآ عيل بوعلي آحين بييك .. مع السلآمه
روضه : بتروح ؟
سيف آبتسم : هيه حبيبي بوعلي يتريآني
روضه جربت صوبه وبآسته ع خده بالغصب : الله يحفظك
سيف آبتسم وطلع ..

روضه بدت تصيح ودقت لزآيد ..

زآيد : هلآ حبيبتي
روضه بصيآح : زآيد بسرعه تعال لي فندق **** ف دبي
زآيد : ليش بلآج روضه ؟
روضه : انت تعال لي وبخبرك وآترياني لين اطلع لك
زآيد : ان شاء الله حبيبتي انا جريب دقايق واكون موجود عيل ..

بندت ورآحت تحت خذت بطاقه تفتح الغرفه اللي فيهآ سيف تريت ربع سآعةة وعقبهآ سمعت صرخه وآنصدمت
روضه ف خاطرهآ
: يآرب لا يآآرب لاا .. فتحت البآب بشوي شوي وسآرت صوب غرفة النوم شآفته مع وحده و ...

روضه انترست عينهآ دموع وعطته ظهرهآ : تخونني ؟ هآي آخرتتتهآ
سيف قآم بسرعه آما البنت تغطت : روضه آنتي فآهمه غلط
روضه قاطعته وصرخت : شو اللي فهمته غلط آنك آنت تخونني مع وحده لاهي زوجتك وولا جريبتك سير سير تستر احسن .. عطته ظهرهآ ورآحت قسمهآ لمت اغرآضها وهي تصيح صيآح يقطع القلب

دش سيف : على وين روضه
روضه سآكته وبس تصيح ..
سيف جرب صوبهآ وصرخت : لآآآآآآآآآ تججججرب مني ي الوووصصخ
سيف نزل رآسه ورن فون روضه ..

زآيد : يلآ انا تحت
روضه : احين يآيه .. شلت شنطتهآ ونزلت تحت
سيف يمشي ورآها : روضه على وين تعاااااااالي لا تروححييين *روضه ما ترد عليه*

لمآ وصلت جريب السيآرةة آغمى عليهآ نزل زآيد وشلهآ بسرعه ورآح اي مستشفى جريب اما سيف بس يدق ع زآيد وهو مآيرد ..




مآيد : وينه زآيد
عبدالله : تصدق شفته طالع بسرعه تهقى شي صاير حق روضه ؟
مآيد : فال الله ولا فالك ان شاء الله خير .. دق له سيف
مآيد يرد : هلآ سيف
سيف : مآيد روضه يت هنيه ؟
مآيد يشهق : لآ لايكون ضيعتهآ
سيف : لآ بس هيه طلعت من الفندق ورآحت ويآ زآيد بس اغمى عليهآ وزآيد مآيرد دخيلكم طمنوني عليها
مآيد : مآ بيصير جيه الا وانت مسولهآ شي قول قول شو مسوي
سيف بند ف ويهه ..
مآيد : شكله مضارب ويآها وروضه اغمى عليهآ
عبدالله : وآبويه انزين لا تقول لاميه مآفينآ تتعب ولا شي
مآيد : دق لزآيد بسرعه .. دق له ورد

زآيد : هلآ مايد
مآيد : وينك وروضه شو فيهآ
زآيد : روضه تعبانه ولازم تاكل من امس ما كلت شوي وبني
مآيد : ارتحت آنزين لا تطولون
زآيد : لا تخبر سيف شي لين اعرف روضه شفيهآ
مآيد : اوك
زآيد : مع السلامه
مآيد : روضه مش مآكله زين
عبدالله : هآي دومهآ ماتاكل بس شو السبب !
مآيد : علمي علمك ..



زآيد دش عند روضه : حبيبتي قوليلي شفيكم
روضه ردت تصيح : زززآآييد
زآيد : آهدي اهدي حبيبي بس قوليلي شفيكم ؟
روضه : زآيد والله شفته بعيني يخونني مع وحده
زآيد فج عينه : كيف شفتي
روضه نزلت رآسها : خذيت بطاقه من الريسبشن والله بختنق زآيد خلاص قولوله يطلقني
زآيد : بس مآ يصير ولده ف بطنج
روضه تشآهق وترمس : برآيه انا بكون امه وآبوه وآخوه وكل شي بس مآبا اعيش مع خآين زآيد دخيلك خله يطلقني
زآيد تنهد : آن شاء الله حبيبتي


ردت روضه البيت وشآفت آبوهآ آبتسمت من خاطرهآ ..

روضه : آبوووييه
آبومآيد : يا مرحبآ ب القمر
روضه صآحت ب حضنه : آبويه ليش زوجتني آياه مآبا قولوله يطلقني اكرهه
آبو مآيد : آستهدي بالله ي بنتي شهالرمسه
روضه : هيه آبويه يخووني والله يخوني مآبا خاين
آبو مآيد : هذا الهررم بس المشكله اليآهل بيعيش مشتت
روضه : مش مشكله آبويه بس خلوه يطلقني
آبو مآيد : آن شاء الله خير بنيتي

سيف دق لمآيد : ننععم الشيخ بغيت شي ؟
سيف : روضه يت ؟
مآيد : هيه يت ومآ بترجع
سيف : آستهدو بالله هآي حرمتي وبترد بيتهآ
مآيد : ما بترجع لوآحد وصخ
سيف : شسوي مش بايدي والله
مآيد : الا بآيدك ونص لو تحبهآ ما بتخونهآ
آبو مآيد شل الفون : سيف اليوم تطلقهآ
سيف : عمي الله يهدآك مآ يصير ينولد ولدي وانا مطلق امه
آبومآيد : انزين ما بتطلق بس مآ بترجع لك
سيف تنهد : آن شاء الله .. بند بو مآيد


بعد آسبوعين ..
ملجةة عبدالله و حمدان .. !
السـآعةة 8

ططبعآ الكل متحمس وكآشخ الا شخص وآحد *مريم* مش متحمسه ..

مريم : روضه والله خاييفه احس انه صصدق مآ ندم بس يبآج تردين له
روضه : ماعليج حبيبتي احس انه صدق ندم جربيه انتي ويصير خير
مريم : آآه انزين
روضه تشوف فونهآ : يلآ حيآتي انزلي عسب تنزل شوق ويآج
مريم : ووآآآي انزين .. نزلت ووقعت ع الكتآب عقبهآ ب 10 دقآيق دش حمدان ومايد وعبدالله وآبوهم
وتقدرون تقولون آن حمدان متغير 180 درجةة


حمدان يبوس رآسها ويبتسم : مبروك عليج آنا
مريم : الله يبارك فيك .. سلمت ع الكل وحدهآ متوتره
حمدان يطالعهآ : محلوهه
مريم نزلت رآسها : مشكور
حمدان : ترآني ما اجامل
مريم آبتسمت ..

عبدالله : بذووب انا
شوق : عبدالله عاد
عبدالله يضحك : خلاص بسكت بسكت
شوق آبتسمت : زين .. بمآ ان سيف آخو شوق ف دش ويآهم وشآف روضه وآبتسم لهآ بس صدت عنه ...

سيف تنهد : غبي الله يآخذك


بعد الملجه طرش لهآ مسج : والله آسسف حبيبي آرجعيلي انا مب شي بدونج
روضه مآ ردت .. تنهدت ورقدت


بعد 7 شهور ..

*روضةة ف الشهر التاسع وبعدهآ ما رجعت لسيف مع آنهآ تشوفه بس تحاول تتجاهله ..
*زآيد متحمس لعرسه اللي بيكون بعد شهر
*سيف حالته ساءت وقرر انه يتوب
*مريم وحمدان عرسهم ويآ عرس زآيد آما شوق وعبدالله عبدالله مستعيل ف عرسو ..
*موزه ف الشهر الثامن ..
*عنود وفارس عرسو قبل شهر ع قولةة فارس *ماروم آصبر*


روضه فزت من رقآدها كآنت رآقده ف غرفةة زآيد ..
روضه تصرخ ومآسكه خصرهآ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخ
زآيد فز : بلآج حبيبتي
روضه تصرخ : زآيد يمكن بربي
زآيد : دقاييق بس آزقر مآيد
طلع ف الممر وزاعج : مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآييييييد مآآآيييد
مآيد نازل : هاه بلاك
زآيد : تعال بسرعه بسرعه روضه بتربي
مآيد : يلآ قوم نوديهآ .. شلوهآ هم الاثنين وع المستشفى والكل درآ انهآ بتربي

الدكتوره طالعه : السلام عليكم
آبو مآيد : عليكم السلآم هاه بشري
الدكتوره : السموحه ما قدرنآ نولدهآ ف بنسويلها عمليه قيصرية دعوآتكم .. رآحت
آبو مآيد : الله يسهل عليهآ
مآيد : يآربيييي تعالو ما خبرت سيف
عبدالله : خله خله لا تخبره
مآيد : بعد ريلهآ هاه ما بنحرمه من ولده
عبدالله : انزين
مآيد دق لسيف : هلآ مايد
مآيد : سيف روضه بتربي ب عملية
سيف فز : يلآ يلآ احين ياي اي مستشفى ؟
مآيد : مستشفى ****
سيف : يلآ مسافه الطريج وآي .. بعد سآعةة طلعت الدكتوره

سيف : بشري
الدكتوره : مبروك يآكم ولد مآشاء الله حلو اما عن المريضه ف نقلنآها غرفه خاصه وشخص وآحد يدش عندهآ كل سآعةة
آبو مآيد : زين
سيف : انا بدش اول شي
آم مآيد : توكل الغالي .. دش سيف شآفها بعدهآ مخدره

سيف مسك آيدهآ : وينج عني من 7 شهور .. حضنهآ .. آشتقت لج
روضه تفتح عينهآ شوي شوي تحآول تستوعب : ششو تسوي هنيه
سيف : ريلج انا لازم اكون موجود
روضه دمعت : قصدك الخاين
سيف : والله تبت ي روضه
روضه : انت دومكك تقول تبت
سيف : هالمره جد والله ... دشت النيرس و ف آيدها ولدهم وسيف شله ويلس يبوسه
روضه تبتسم : هآته بشوفه .. يآبه صوبهآ وبآسته وحطته ع صدرهآ
سيف : شو بنسميه ؟
روضه : آحمد
سيف : لآ آنتي قلتي زآيد
روضه : هيه ههههه
سيف : عسى الضحكه دوم
روضه : ويآك
روضه : وين زآيد ؟
سيف : للازم شخص وآحد يدش بس انا بظهر احينه وبقولهم تبين زآيد
روضه : آنزين .. ظهر

سيف : روضه تبآ زآيد
آبو مآيد : مآ تطلب الا حبيب القلب
زآيد ابتسم : فديتهآ والله .. دش عند روضه

زآيد يمشي بسرعه وشل زيود الصغير
زآيد يبوسه : وآآآففدديييت الحلووييين انا
روضه : آفا الحين هاه حلو انزين وانا
زآيد يبتسم : آنتي قمر
روضه : ههههههههه شكراً طالعه عليك
زآيد يبتسم : معلوم فديتج بتسمينه زآيد صصح
روضه ابتسمت : صح
زآيد : فديتهآ اللي تسمع الرمسه وشسمه تعبتي وآيد ولآ عادي
روضه : والله ف البدايه عورني شوي بس عقب مآ حسيت بشي لين ما طلع زيود الصغير
زآيد : حبيبتي الله يعينج
روضه آبتسمت وعقبهآ غمضت عينهآ ورقدت ..
زآيد يرمس زآيد : وجآن ترقد مآماتك .. ظهر و ف ايده زآيد الصغير


آبو مآيد : هاه زينه روضه
زآيد : هيه الحمدلله بس تعبانه وجان ترقد
آبو مآيد : عطني آيآه آلغالي .. شل زايد وبآسه
مريم شلته : حححيآآآآآآتي انت ي روح خخالوه
شمآ تطالعه : ي البييي حححلو
آم مآيد : قولي مآشاءالله هب هباج الله بتحسدين اليآهل

شمآ : آبويه عاد عيني بارده
آبو مآيد آبتسم : محد يسولف ويآج
شمآ ضحكت ..

بعد 3 آيآم .. ظهرت روضه من المستشفى بس ردت بيتهم مش عند سيف
العصر ..

روضه تلعب زآيد وتبوسه ودش عبدالله عندهآ : يآ مرحب يآم زآيد
روضه ابتسمت : مرحبتين
عبدالله : شخبآره ؟
روضه : الحمدلله بس مآعرف بلآه كله يصيح الا توه رقد
عبدالله : يمكن مريض ترآ ما عنده مناعه
روضه تنهدت : آنزين قول لشوق انك بتوديني المستشفى
عبدالله يطالعهآ : لاوالله دقي حق ريلج يودي ولده هاه ليش محطاي ؟
روضه : ماعرف رمسه آنت
عبدالله : دقييله ياخي انتي حرمته
روضه : عبدالله شو فايدتك ؟
عبدالله : انا خال ولدج ههههههههههههههههههه
روضه تفره بالمخده : انجلع برع يلا .. صآح زآيد
عبدالله يطلع لها لسانه : دواج هاه سكتيه .. ظهر
روضه شلت زآيد : بس مآمآ بسس .. شلت فونهآ ودقت لسيف

سيف كان رآقد وانتبه : هلا روضه بلآه زايد يصيح
روضه : آممم اا ا ا سيف زايد اظن مريض تعال وده المستشفى
سيف نش : يلآ احين بييج تجهزي
روضه : ان شاء الله .. بندت وعقبهآ لبست زآيد ولبست عبآتها

سيف دق رنه وبند .. روضه نزلت تحت شآفت آبوها
آبو مآيد : وين رآيحةة الغاليه
روضه : زآيد تعبان ماعرف بلاه بوديه المستشفى
آبو مآيد يبوسه : مآ يشوف شر الغالي ربي يحفظج الا منو بيوديج
روضه : سيف
آبو مآيد آبتسم : زين
روضه : يلآ مع السلامه
آبو مآيد : الله يحفظج .. ظهرت شآفته برع وركبت جدآم

سيف يبتسم : تولهت عليهآ
روضه تطالع زآيد : سير آلها
سيف : المشكله انآ ويآها بس بعدني مشتاق الها
روضه آبتسمت .. : آنزين يلآ زآيد تعبانن
سيف : يلآ آنزين ~ حرك السيآرةة


غلآ تشهق : افاا ليش بلآه زآيد
عبدالله : تعبان شوي
مآيد دش الصاله : آوه شوق وغلا وعبدالله هنيه الحمدلله تصافت القلوب
غلآ : لاوالله من متى نحن متزاعلين عسب نتصافى
مآيد ضحك : ما تيلسون ويآ بعض
شوق : لا عادي
آم مآيد يت : ي مرحب عيالي
شوق : هلا عموه شحالج
آم مآيد ابتسمت : الحمدلله فديتج
عبدالله : آمييه تبين حفيد ؟
آم مآيد : اكيد آبا حفيد الغالي هكيه روضه عرست ويآبت زآيد فديت عمره
عبدالله طالع شوق : حاضرين
مآيد ضحك : هاه شوق احمريتي عيل
شوق منزله رآسها ومفتشله ..
آم مآيد تطالع مايد : انت يالرغيد يالماصخ متزوج من سنه ومآ يبت عيال
مآيد : ههههههههههههه آميه والله انا ابا بس غلا مش راضيه تقول بعدها صغيره
غلآ : الله يسامحك ي مايد صخ
مآيد : هههههههههههههههههههههههههههه هذا الصدق
آم مآيد : الله يهداج ي غلا كبرتي وعرستي والعيال زينه الدنيا فديتج
غلا نزلت راسها : يصير خير عموه
مآيد يطالع غلآ ويضحك ..
غلا قآمت : انا بروح ارقد تآمرون بشي ؟
ام مآيد سلآمتج الغاليه .. قآمت غلآ ولحقهآ مآيد ..


*( نهآيةة آلبـآرت آلـخـآمس عـششر . . !
*__ آنتظر آرآئكم + توقعآتكممَ
: شو بلاهه زآيد ؟
آبآ ردود حلوهه وفمآن الله 3> . .
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥.
0 آنـا آدري قـلبـگ مـآ زآل يـنبـض بـحبي ♡♡;


 


بـتنوروني ف روآيآتي ;

آنـا آدري قـلبـگ مـآ زآل يـنبـض بـحبي ♡♡;

http://vb.ma7room.com/t1274208.html

- تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥.

http://vb.ma7room.com/t1301240.html

.
.

Twitter:@3aliMstwahaa

حسآبي ف الاسكِ =) .. http://ask.fm/MemekaAl


  رد مع اقتباس
قديم 08-11-2013, 09:48 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Зαʟı мƨтшαнα

بيانات Зαʟı мƨтшαнα
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 146950
الـــــدولـــــــــــة : AD~ِ
المشاركـــــــات : 130 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Зαʟı мƨтшαнα غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

هالبـآرت ططبعاَ ققبل الاخخير وشسممه انا قلت يمكن ما احطط روآيةة بعد هالروآيةة


آلبـآرت آلــسـآدسس عـشر



غلآ دشت الغرفه وبطلت شيلتهآ ودش مآيد وقفل البآب
مآيد جرب صوبهآ من ورآ ولصق فيهآ : زعلتي حبيبي
غلا تقشعرت : لا عادي
مآيد حضنهآ من ورا : صدق ؟
غلآ : هيه صدق
مآيد بآس رقبتها : بتمنعيني الحين بعد
غلآ : مآيد مب وقته
مآيد : هالمره انا ابا آوشش ..

.
.
" Cut"
.
.


سيف شآل زآيد ودش عند الدكتور من بعد ما خلص فحص زآيد : هاه طمن دكتور شو فيه ؟
الدكتور : الولد توه مولود ومآ عنده مناعه عسب جي يته حمآ ف انا بعطيكم كم دوآ والتزمو فيهم وحاولو قدر الامكان ما تجربونه من حد مريض وتعطونه التطعيمات الكامله
روضه : ان شاء الله .. عطى سيف الوصفه مال الادويه وظهرو واشترو الادويةة

ف السياره ..

سيف يطالعهآ : متى بتردين ؟
روضه منزله رآسها : مآدري
سيف : يعني ما تبين تردين ؟ تبين تحرميني منج وانتي حلالي ؟
روضه : انت خآين كيف تبآني ارجع لك مآ آستبعد ترد ع سواليفك
سيف : آسف والله روضه يلآ عاد رديلي انا مب شي والله
روضه نزلت رآسها : انزين مرني فليل عسب اجهز اغراضي واغراض زايد
سيف : ماعندي شغل بيلس ف بيتكم لين تخلصين
روضه : زين .. يلس يترياها وبعد ما خلصت

روضه : اميه آنا برد بيتي
ام مايد : زين حبيبتي هذا الصح
روضه ابتسمت : تحملوا بعماركم
آم مايد : فديتج الغاليه
زآيد دش : ي مرحب هاه اشوفج طالعه بتردين بيتج عيل ؟
روضه : هيه برد .. بآس زآيد وقال
: الله يحفظج عيل حبيبتي
روضه آبتسمت ورآحت ويآ سيف ..


سيف آبتسم وطالعهآ : الحين ردت روحي
روضه آبتسمت ونزلت رآسها : احلف انته بس ؟
سيف يضحك : والله
روضه ضحكت ..
سيف : فديت هالصصوت
روضه تبتسم : فدآ
سيف : عاد المره اليايه ييبيلي توأم
روضه نزلت رآسها : مآبا يهال خلاص
سيف يطالعهآ : ليش ؟
روضه : آنت خنتني وانا جازه منك ماقدر
سيف نزل رآسه وتنهد ..
روضه نزلت راسها وردت رفعته : اسفه مب قصدي ازعلك بس هاه الصدق انا لاعت جبدي
سيف سكت وردو البيت وزآيد كان يصيح ..

روضه يلست ف الغرفه ترضع زيود ودش سيف ..

سيف ابتسم ويلس حذالها ويطالعها : بلآك تطالع جيه
سيف يبتسم : كيفي حرمتي عندج مانع ؟
روضه : اهاه لا ما عندي مانع .. بمآ انزيود رقد حطته ف نص السرير وطاحت حذاله عسب فيهآ رقاد وسيف فصخ فانيلته وطاح حذال زايد لان ف نصهم
سيف : باجر بشتري حق زايد سرير وبحطه ف غرفته
روضه تقومم تيلس : لاوالله ليش
سيف يبتسم ويبوس خدها : بس جيه عسب ارقد حذالج
روضه : بس زايد ما بيرقد ف غرفته بحط السرير حذالنا
سيف : انزين حياتي
روضه ابتسمت ورقدت ..

بعد آسبوعع .. عرس مريم وحمدان

الكل مخلص وبس يتريون مريم تنزل

مريم ترمس روضه : شوفي هوه متغير وانا احس جيه اسلوبه حلو امم اقولج شي
روضه ترتجف وترمس ف خاطرهآ : مععققوله رججعت احبه اوف لااه لاء يارب لا مااتخيل كيف اختي تكون زوجة حبيبي
مريم : شو آسوي ؟
روضه انتبهت : هاه شو قلتي عيدي ؟
مريم : اققققوولللج بديت احب حمدان شسوي
روضه انصدمت و فخاطرها : كملللت كممللت ااااخخ ليش خليت حمدااان لييش دامه تغير يمكن يرجع لي هيه صح يمكن يرجع لي .. لا لا هوه بيحب مريم احين *انتبهت لكلامها* اويه انا شققول سيف ريلي وانا احبه
مريم تصارخ : روووووضضضضه زايد يصيح بلااج
روضه انتبهت : هيه اسمعه بس ا ا ا هاه راسي يعورني
مريم : الساعه كم ؟
روضه : امم 9 ونص
مريم : يلآ عيل قوليلهم اني بنزل اباه ايي خلاص اباه يكون حلالي
روضه تنهدت : انزين .. شلت زايد وراحت خبرتهم وردت عسب تطلع ويآ مريم وتمشيها ف القاعه
روضه : يلآ مريم
مريم : انزين علميني كيف امشي
روضه بدت تمشي شوي شوي وتعلمها وعقبهآ دخلتها القاعه ومريم حدهآ مستانسه والكل يطالع زآيد الصغير ف ايد روضه ..

بعد 13 دقيقه ..

مريم : روضه اقري ع ولدج عن يحسدونه
روضه تبتسم بغصه : وآقري على عمرج انا بخليج احين حمدان بيدش
مريم تبتسم : شككلي حلو ؟
روضه : هيه يلآ باي
مريم : ويت ويت تتوقعين بينعجب فيني .. تبندت الليتات عسب حمدان بيدش
روضه : هاه مادري يلآ يلآ باي
مريم : ههه باي .. بما ان روضه تاخرت وما مشت ف دش حمدان وشآفها
روضه نزلت رآسها ومشت ..

حمدان بآس رآسها : مبروك
مريم : الله يبارك فيك .. سلمت ع ابوها واخوانها وعقبها ظهرو ويلست تسولف وياه

سيف دق لروضه : هاه مستانسه ؟
روضه فيهآ صيحه : هيه مستانسه
سيف : يلآ سيري سلمي عليهم وردي رمسيني بس خليني ع الخط
روضه : سيف ماقدر
سيف : رووضضه اقولج يلآ
روضه تنهدت : انزين .. خلته ع الخط وسارت تسلم
روضه وعينها ع حمدان : مبروك الله يهنيكم .. حمدان يطالعها ومب قادر يخوز عينه عنها
روضه طاحت دموعها ..

مريم شهقت : روضه حبيبتي ليش تصيحين
روضه تحاول تبتسم : لا حبيبتي ولا شي ب ب بس عسب ما بشوفج
حمدان تنهد وقال بشفايفه : سامحيني
روضه تنهدت ومشت عنهم وهيه تصيح وتحاول تخفف من صياحها .. وراحو يقطعون الكيك

سيف : هاه اي اشلج ؟
روضه : هيه تعال
سيف : تصيحين عشانه ؟
روضه : لا اصيح عشان مريم
سيف : زين يلآ انا برع تعالي
روضه : احين بس بييب عباتي
سيف : اترياج .. بند .. سسارت الغرفه اللي كانت تتعدل فيها مريم عسب تشل شنطتها وعباتها لقتها مقفوله

روضه : اوييييه والفلبينيات هناك ياا ويلي .. سمعت ضحكةة مريم وراها والتفتت
روضه : آ آ آ
مريم تبتسم : بلاج واقفه هنيه
روضه : ا ا هذا اغراضي اقصد عباتي داخل
حمدان : الحين بيون المصورات بيفجنه تريي
روضه : زين
مريم : سيف وينه عنج ؟
روضه : برع يترياني اوفف .. زايد صاح
روضه : بس حبيبي بس
حمدان يطالعه : عطيني اياه
روضه عطته اياه وباسه : فدييت .. شو سميتيه
روضه : زايد
حمدان : فديت زايد
حمدان ف خاطره : يالله فدييتك تشبه امك الحلوه الله كريم اختها كانت نصيبي بس والله احبج ي روضه لبسهآ فنان .. استغفر الله حرمتي حذالي واتغزل ف اختها .. يلس يلاعبه لين يو الفلبينيات وفجن الباب
روضه : اسفه عبلت عليك خلاص هاته بروح
حمدان يمده الها ومسك آيدها وورص عليهآ وآبتسم .. روضه ماتعرف شو قصده
مريم ترمس الفلبينيات ..
روضه : شو قصدك
حمدان يبتسم وهمس : الحين عرفت انج تحبيني وانا والله اموت فيج بس شسوي اختج نصيبي
روضه تعلثمت : ا ا ي ي يلآ سس سيف يترياني برع
حمدان : الله يحفظج
روضه : ويحفظك .. لبست عباتها وتحجبت وظهرت لسيف



سيف : بلآج تاخرتي
روضه : كانو قافلين الباب وترييت لين ما فجوه .. سيف ششل زايد
سيف يشم ريحةة زايد : ريحته ريحت عطر شباب
روضه : هيه حمدان شله قبل شووي
سيف : تصادفتي وياه صح
روضه : هيه
سيف : قالج شي ؟

روضه تورت : لل لاا ا ا اببد ما اقال شي
سيف : مبين انه قال لج شي قولي لا تخشين
روضه : ماذكر
سيف : براحتج يوم تذكرين قوليلي
روضه نزلت راسها : انزين .. مشو وهم ساكتين وفجأه قالت روضه
: قال انه يدري احبه للحين وان هوه يمومت فيني
سيف ضرب بريك وكان مععصب : شششششششششششششششووووو قققققللللللللتتتييي ؟؟
روضه منزله راسها ..
سيف : وصصصح كككلاامه ووولاااااااااا ؟
روضه : مادري
سيف بعده واقف ويصارخ : قققووووووووووووولييي روووضضه
روضه تزاعج باعلى ما عندها : هيييييييييييه احححبببببببببببه وامممممممموووت فيييييييييييييه
سيف صارخ : انزززلييي بسرعه انززززلي ممماااباج ويايه سسسيري له
روضه تشهق : ويييييييييين انننززلل
سيف : انزززليي بس مابا اشششوفج يلآ بسسرعه
روضه شلت زايد وشنطتها ونزلت ..
سيف طالعهآ وراح ...

روضه : ياربيه شسوي .. دقت لاخونها وماردو ولشما وماردت
روضه تصيح : منو بيررردني اووفف .. دقت لمريم وردت

مريم : هلا روضه
روضه تصيح : مرييم وينج
مريم : احين بنركب السياره ليش ؟
روضه : تعاالي خلاني انا وزايد ف الشارع
مريم تشهق : ليييش شو السالفه
روضه : تعالي انتي بسرعه والله خاييفه
مريم : اوكييه يلا بي بس وينج ؟
روضه : ع شارع ***
مريم : يلا احين بني
روضه تصيح : اترياج لا تطولين .. بندت

مريم : ا ا حمدان
حمدان : بلاها روضه
مريم : خلاها سيف ف الشارع ويا زايد وراح عنها
حمدان فج عينه : وهي وين احين
مريم : ع شارع ***
حمدان : جريب زين .. كان يمشي بسرعه
مريم : اششوف روضه هككيه اوييه في سياره حذالها
حمدان : هيه شفتها

روضه : يآآخي انت شو تبا
الريال : اباج
روضه : احححتترم نفسسسك وسسسير
الريال : ما تذكريني ؟
روضه : لا ما اذكرك سسسير
الريال : المهم انا كايد اللي كنت ف المول ودعمتيني .. روضه تذكرت وآبتسمت
: آوكي مع السلآمه .. شافت سياره مريم وسارت صوبها
حمدان فج الدريشه : اركبي
روضه نزلت راسها : انزين .. ركبت ورآ
مريم : رروضضه منو هااه اللي واقف
روضه : هاه مادري
حمدان : بلاه سيف الخايسس جيه مخلنج هنيه
روضه تصيح : مافي شي
حمدان : قولي روضه
روضه زاد صياحها : آنننت السسسبب مماكنت ابا ايي هالعرس مماكنت ببي بس هووه ججبرني يبا يعرف اذا كنت احبك ولالا وانا طلعت احبك ومقهوره من كلام مرييم ومريم ترمس زياده وتججرح بس انت كنت عبيط وضيعتني من اييدك وقال لي سسيري له دام انج تحببينه واللي احححببه تزوج اححينه والله يوفقكم .. الحين وصلوني البيت .. حمدان ابتسم ع كلامها بس تنهد لان ما يقدر ياخذها عسب انها متزوجه
مريم نزلت راسها : ا ا انا اسسفه روضه ولو تبين حمدان ا ا خذيه وشسمه بخليه يطلقني بعد اسبوع عسب محد يشك ويزوجج وانهي سيف من الموضوعع
روضه : لا لا شو هالكلام اصلا حمدان ما يرضى صح
حمدان : لا عادي انا من متى اتمناج
مريم آبتسمت ..
روضه : وسيف
حمدان : الحين بوديج له ولو يباج ردي له ولو ما يباج خليه يطلقج ومن عيوني انا باخذج وتكونين ويا مريم ف نفس البيت
مريم : هييه حلاته خوات ويا بعض ههههه
روضه نزلت راسها ..
حمدان : هاه شو رايج ؟
روضه : امري لله .. وصلت البيت شافته يالس ف الصاله
سيف يصارخ : خخخخييير شعععنندججج اذذلفي برع بيتي
روضه : اذا مااا تبباااني طططلقني كككيفك خلااااصصص
سيف يبتسم : هذا اللي تبيينه ؟ حاااضريين آنننتتتيي ..
روضه : ويت ويت ترآ لو طلقتني حمدان بيتزوجني وانا حذرتك
سيف : ايووااااااا ججججذذذذي اللسسسالفه رووحي له آآنتتتييي طططااالق
روضه تنهدت ورآحت لمريمم وحمدان وتصيح ..

حمدان نزل : هاه شو قال
روضه تصيح : ططلقني
حمدان : ماعليج حيآتي سيري تسبحي وخلصي وجيه انا بسير ويا مريم نتعشى ف مطعم وبنييب لج وبني وبنسير فندق
روضه : انزين . دشت داخل تسبحت ولمت اغراضها هي وزايد
سيف دش : بتروحيين ععنده ؟
روضه : يهممك ؟ خلاص انت طليقي ما يخصصك فيني
سيف تنهد وف خاطره : قسسم بالله انك غبي اححين ما تباك اااخخ بس .. ظهر
روضه لمت اغراضها ودقت مريم قالت انهم برع ..

روضه ركبت : اسمحولي خربت عليكم يوم عرسكم
مريم تشق الحلج : دامج انتي خربتيه حلاااال منو عندج اغلى من روضه
روضه تنهدت : فدييتج والله
حمدان : هاه متى نتزوج
روضه فجت عينهآ : هاه ؟
حمدان : هيه متى
مريم : باااجر
حمدان آبتسم : من عيوني
روضه : لاوالله توني مطلقه انا
حمدان : انزين شوفو احين بنروح الفندق وبنرقد ويوم بنش بنسير المحكمه بتزوج روضه وعقبها بنخبر الاهل وبنسافر كلنا
روضه آبتسمت : انزين
مريم : وآآآآآآآآآآآيييي حلآآآآآآآآآتتته آحبببك .. بآسته ع خده
حمدان آبتسم ..
روضه ف خاطرها : آآهه باجر ببوسك واكثر عن جيه ي حمدان

>
<
>


مآيد طاح ع السرير : آآخ تعباان
غلآ طاحت حذاله : من شو حيآتي ؟
مآيد : مادري جسمي يعورني همزيني
غلا : من عيوني هههه .. يلست تهمزه لين رقد ..


شوق : عبدالله
عبدالله : عيونه
شوق نزلت راسها : آ آ آ انا يوعانه هههه تعال ويايه المطبخ
عبدالله : فيني رقاد بس امري لله يالله تعالي .. رآحو المطبخ وشافو شما
شما : زيييييين يييتو والله انا ملااانه وهاه يعني انا بتم عانس شكلي كلكم عرستو الا انا
عبدالله : ههههههههههههههههههه بتعرسين ماعليج
شوق : عبداللله يلاآآآآآ انا يوعاننه
عبدالله : وان شاء الله تبيني اطبخ لج ؟
شوق : هيه ههههههههه
عبدالله : طططسي عن ويهي يلآ سيري سويلج شي
شوق : ههههه اسولف عنبو
عبدالله : زينن


عنود : آمم فارس
فآرس : آمري
عنود : احبك
فارس : وانا اموت فيج .. آبتسمت له وطاحت



وصلو الفندق حجزو ل روضه ف قسمهم غرفه ورتبت اغراضها وخلصت وعقبها راحت صوبهم
حمدان ابتسم : حياج بتتعشين
روضه : لا لا مالي خاطر
حمدان قام ومسكها من ايدها ويلسها : اوصص بتاكلين .. كلت شوي وآكلت وياها زايد .. عقبهآ راحو يرقدون روضه ف الغرفه بروحها وزايد يصيح
روضه : بسس حيآتي بسس .. آووفف متى برقد انا .. يلست ترضعه ودش حمدان
حمدان : آ آ آسسف .. لبست شيلتها وتغطت
روضه : لا عادي
حمدان : ليش ما رقد
روضه : مافيه رقاد راقد طول اليوم
حمدان : ايواه فدييته .. خلاها وظهر

حمدان شاف مريم واقفه عند التواليت وقف وراها ولصق فيها : وشحالها حرمتي
مريم آبتسمت : بخير الحمدلله
حمدان : آحبها
مريم : انا بعد اموت فيك
حمدان : آنزين يلآ بدلي ملابسج وتعالي بنرقد حدي تعبانن
مريم : اوكيه


اليوم الثاني *السبت*
الصبح الساعه 10 .. سيف طرش لروضه ورقتها

حمدان يزاعج : يلآ روووضضه
روضه : يلآ يلآ يآييه . طلعت له .. عيل وين مريم ؟
حمدان : راقده بس هيه تعرف ان بنسير المحكمه
روضه تنهدت : زين .. شلت شنطتهآ وزايد وركبت وييآ حمدان
حمدان يطالعهآ وآبتسم : متآكده انج بتتزوجيني مب زعلانه يعني
روضه : ماعرف والله احس ما اقدر اعيش بدون سيف
حمدان : ولا تنسين حبنا ي روضه
روضه : ما نسيتته والله
حمدان ابتسم : خلاص عيل انسي سيف وانا والله بعوضج عن كل شي سويته
روضه ابتسمت : ان شاء الله .. دشو المحكمه وتزوجوا
روضه متوتره وف خاطرها : صرت حلال غيرك ي سيف مادري ولدي كيف بيعيش بليآك تعودت عليه وعلى سوالفه آآه ضيعتني بايدك ي سسيف اذا انت كنت تخوني وسكتت عنك وسسامحتك .. انا اللي بس قلت اني احب حمدان وطلقتني ربي يسامحك ي سيف ..
حمدان يلوح بايده جدامها : رووووضضه
روضه : ههآه آ آ هلا
حمدان : بلاج شي صاير ؟
روضه تطالع زايد : شو بيكون شعوره لو درى ان سيف ابوه مش انت
حمدان : قوليله ابوك مما يباني وخلاني بسسيطه حبيبي
روضه تنهدت : الله كريم
حمدان : عاد امس الدور كان ويآ مريم اليوم وياج
روضه : انزين .. وصلو الفندق ومريم كانت مسويه ريوق

مريم : يآآآ مرححب بالمعاااريييس
حمدان ضحك : مرحبتين حيآتي
روضه : انا ببدل وبي
حمدان : عطيني زايد .. عطته زايد وراحت تبدل
روضه يت : كليييتو عنننيي
مريم : عنبو ما كلنا شي تعالي تعالي .. يلسسو يآكلون

العصر .. روضه ترمس زايد

روضه : اممم زايد
زايد : هلا حبيبتي
روضه : سيف طلقني وانا احين زوجةة حمدان
زايد شهق : شششوهه
روضه : ما يباني والله انا تعبت منه
زايد تنهد : آوكي حبيبتي



*( نهآيةة آلبـآرت آلـسـآدس عـششر . . !
*__ آنتظر آرآئكم + توقعآتكممَ
آبآ ردود حلوهه وفمآن الله 3> . .
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥.
0 آنـا آدري قـلبـگ مـآ زآل يـنبـض بـحبي ♡♡;


 


بـتنوروني ف روآيآتي ;

آنـا آدري قـلبـگ مـآ زآل يـنبـض بـحبي ♡♡;

http://vb.ma7room.com/t1274208.html

- تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥.

http://vb.ma7room.com/t1301240.html

.
.

Twitter:@3aliMstwahaa

حسآبي ف الاسكِ =) .. http://ask.fm/MemekaAl


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليه آلعطر #' وانتي انفاسكك دخون ليه آلكحل .. وآنتي مم مثلك ‹$ = عيون ♡♡♡ وتر القلب عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 5 08-07-2012 01:00 AM
ミ♡彡ミ♡彡كيف تختم القرآن اربع مرات في شهر رمضان المباركミ♡彡ミ♡彡 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-20-2011 05:30 AM
أنـا موجه قدرها تعيش في بحرك. ~♡~. واذا ماتت تراها تموت في شاطيك ~♡~ محروم عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 24 04-21-2010 12:02 AM


الساعة الآن 07:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML