إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: قص شعر بالمنام (آخر رد :نوران نور)       :: قطع العشب في الحلم (آخر رد :نوران نور)       :: النساء في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: صبابين ومباشرين قهوه ومباشرات في جدة 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: تفسير حلم ركوب الباص للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية صعود الدرج في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: الشموع في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: قهوجيين قهوجي وصبابين قهوة في جدة 0552137702 (آخر رد :ksa ads)       :: تفسير حلم البراز في المرحاض (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير الأحلام المتعلقة بطلاق أختك وزواجها من شخص آخر (آخر رد :نوران نور)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو رأيك في قصة الواقع غريب ولكن القدر أغرب؟؟؟؟
ممتازة(شيقة وممتعة) 13 92.86%
متوسطة(بعض الاحيان شيقة وبعض الاحيان ممتعة) 1 7.14%
ضعيف(مملة وسخيفة وممتلئة بالسخافات) 0 0%
المصوتون: 14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-03-2009, 06:16 PM
الصورة الرمزية Ro7 2l8seed
عضو فعال
بيانات Ro7 2l8seed
 رقم العضوية : 74460
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 347
عدد الـنقاط :339
 تقييم المستوى : 18

لواقع غريب ولكن القدر اغرب
بقلم: عاشقة _ القصيد
الجزء الأول
أول شي بتكلم عن حصوووووووووه هاي البنت كلها مرح وسوالف وحياتها ضحك ورغم هذا الهم ما يفارق قلبها الكبير .... هيه دومها مع اختها سلامي يموتن على بعض وكل السوالف اللي تستوي بينهن تكون بينهن وبس طبعا لأنهن ساعات يخورنها شوي وينسن القوانين مثلا ما اييوزن عن المقالب والضحك الفارط هههههههههه على عفويتهن ....
و حصوووه عمرها 22 سنه وهيه تدرس في الجامعة والحمدلله شطورة وسوالف في الجامعة ، و غانم أكبر واحد وبعد غانم أحمد وبعدين حصووه وبعدين سلاموه وآخر العنقود شموه الحلوة الدلوعه اللي تموت فيها حصوه واللي ما تروم على فراقها دقيقة وعمر شموه خمس سنين ....
المهم حصه من النوع اللي يدخل النت وجيه وهذا شي عادي بس عندها اخوها غانم اللي دومه ما يعيبه شي ويراقب تحركاتها وتحركات اختها مع انهن ما غلطن ولا مرة .... يعني رغم السوالف بس ما سون شي يندمن عليه ولا يفضح اهلهن بين الخلق والناس ....
بس هذا طبعه من مشاكل ها الدنيا يظن انه يداري عليهن بضغطه بس ما درى انه يغثهن ويضايقهن .. المهم حصوووه حبت يوم من الأيام تدخل الماسنجر عشان تجابل بنت خالتها وربيعاتها.. وكانت معاها سلامه
...........
المهم دخلت ويلست تسولف معاهن وعدالها اختها سلامه شوي وإلا منوه طاب عليهن ...؟؟؟ غنوووووووم ..... وويه معتفس ولا دق باب غرفتهن ولا شي سيده حدر الحجرة ولا همه .. واللي يابه صوبهن الضحك اللي يسمعه واصل الصاله ولا الساعه كم 12 فليل قال هاذيل قاعدات يسولفن ويا حد ...
المهم دخل وحصوه لفت صوبة وهيه مستغربة وخايفه مع انها ما سوت شي غلط وصخت من بعد الضحك والصجيع واما سلاموه فما لفت ابدا لأنها جبانه على الآخر هههه ... المهم قالهن انتن مع منو تسولفن وشو ميلسكن على الكمبيوتر للحين هاه .... انا كم مرة متكلم عن ها السوالف في نصايف الليالي ..
. حصوووه ردت عليه وقالت : ما نسوي شي بس قاعدات نسولف ويا عويش بنت خالتي وربيعاتي وشوي إلا ويسحبها من شعرهاااااااااا ويخوزها عن الكمبيوتر وهيه تصرخ وفتح الماسنجر على باله بيلقا ايميلات شباب ولا شي ولا لقى اللي في باله.. وسكر الكمبيوتر وطلع وقال: ماشي نت بعد اليوم ...
وحصوووه تصيح وهيه على كرسي الكمبيتور ويت سلامي وحظنتها وقالت : تحملي
وقالت حصووه : انا تعبت والله تعبت من ها العيشة ونشت من الكمبيوتر وانسدحت على كرفايتها وقعدت تفكر والدموع تنزل على خدها وتوصل الدموع لخصل شعرها البني الغامق الحلووو وشلت عمرها سلاموه والي عمرها 20 سنه وطلعت صوب اخوها اللي اكبر عن حصه بسنه وهوه اللي يفهمهن ويداريهن اكثر من غانم اللي عمره الحين 26 سنه بس تفكيرة مب على سنه حتى أحمد أحسن عنه يفكر ..

وسلامه وهيه تتختل عن يشوفها غانم ورايحه صوب حجرة أحمد ...يا أحمد يمشي في الممر وهوه يتختل كان توه ياي من برع وتم وراها ويقول بخاطره " هاي وين تبا اونها ويا مقالبها اللي كاشفنهن من زمان" ويمسكها من عقصها ويسحبها وهيه تصارخ وتقول ما سويت شي ويسكر فمها ويقول : شو ما سويتي شي كل هذا ما سويتي شي هههه.. وجان تسكت وتقول: أحمد هذا انته خوفتي مالت عليك ... احمد وهوه موطي صوته امي وين؟؟ وغنوم وين؟؟ ما فيني على حشرتهم صح اني كبير وعلى كيفي بس هم يدخلون عمارهم بالشي اللي ما يخصهم فيه ههههه هههههه وتقول: هاه توك ياي من الهياته بخبر عليك امي ليش تيرني من عقصي غياض بس .. اونك مب خايفل من لسانها وحشرتها ....وانا تحسبتك في الحجرة وانت عثرك تحوم وتحاوط
ويروح احمد ويسحبها من خصرها ويقولها: الي تبينه حاضر به.. تراني من يومين ما نمت في البيت.. انتي شو تبين يا حبيبتي يا ام الليف اووه قصدي يا ام الزين انتي ....
وترد سلامه عليه وتقول وهيه حاطه ايدها بخصرها واونها معصبة : انا ام الليف يا .... وما كملت كلمتها إلا وغانم ورى احمد ...
.وجان يقولها أحمد شو بلاج جنج شايفة بليس هههههه...سلامه بخاطرها تقول بليس بكبرة وراك وانت ولا تدري ويتها ضحكه .... تم أحمد يطالع عيون سلامه اللي كانت تطالع وراه ... شوي ويلتفت أحمد وقال بخاطره وييييييه الحين بيبدا التحقيق اللي ما راح يخلص ..... فشافهم غانم بنظره جيه وقالهم يالله رقاد انتو ليش جيه حشرة ما تحسون أن اليهال ارقود الحين وامي وابوي بعد ...
وراح غرفته لأن حرمته ريم تزقره ....
في غرفة غانم :
ريم : غانم شو بلاك وياهم ؟؟
غانم : ماشي ما تعرفينهم يعني ؟؟؟ يغثون الواحد غث
ريم : انت خلك شديد معاهم وما بتخسر شي
غانم : طبعا عيل تبيني اطلع الخسران طبعا لأ
ريم : جيه اباك المهم يالله تعبانه اريد ارقد انا
غانم : هيه والله تعبان انا وراي دوام وسفر بعد فترة افكر بالموضوع من الحين
ريم : لازم تفكر هذا مستقبلي ومستقبل عيالك ومستقبلك بعد
غانم : ادري
.................................

وافتكو احمد وسلامه من حشرته وراح أحمد حجرته ووياه سلاموه
أحمد : هذا وايد مصدق عمره ... اونه روحو ارقدو .. وين يبا هذا يا راسه
سلامه : ههههههههههه ... خلنا منه الحين .. في سالفه اهم
احمد : شو بعد صاير ؟؟
وقالت له عن اللي صار بس مب بالتفصيل..
ورد عليها وقال : أحسن شي انا آخذ الكمبيوتر مالكن عندي وخذن اللاب توب مالي عندكن لأني ما احتايه وايد .. شلوه عشان ما يشك بالموضوع والباقي خلوه عليه لأني اعرف انكن ما تغلطن فديتكن والله بس حصه وين ...؟؟
سكتت سلامي.. وقال أحمد : لا يكون فيها شي تكلمي طبعا سلاموه ما قالت له عن الصياح وعن غانم يوم سحبها ... يا أحمد ووقف جدامها وقال حقها : يا تقولين يا اروح اشوف الموضوع بروحي ...
قالت له اللي صار وعصب أحمد وقال: انا براويه هذا لو انه ابو عيال بس ما عليه منه .. وقبل لا يطلع مسكت ايده سلامه وقالت: احلف انت بس ... احمدوه السالفه ما ترزى وليش تسوي مشاكل عشان خاطري ما فينا على عوار الراس وامي بتحط الحق على غانم ونحن بنخسر في السالفه كلها وين تبا انته وين .... نسيت واقعنا .؟.. وسكت أحمد وراح صوب حصووه اللي يوم شاف ويها ضحك رغم خوفه عليها لقاها راقدة على حطتها بس دمعتها بعدها على خدها .. مسح بيده على خدها وهوه طالع رن تيلفونه وجان تفز حصصصه ....
شافها فاجه عينها وسوالها باي وروح وهيه ابتسمت وهيه تمش ويهها ..
ويتها سلامه وقالت لها : يالله ارقدي وانا بلبس بجامتي بس لا تطالعيني اوكي ... قالت حصوووه : من حلاتج ايلس اجابلج انا .. او حتى اطالعج .. وفرت عليها المخدة الصغيرة اللي كانت تحت ايدها وضرت راس سلامه .. وسلاموه عاده ما تزداد يا حبها للخرشة والضرايب راحت وعفدت فوق حصوووه
وقالتها: ما بضربج اريد ابوسج ...
وقالت حصوه : ما اريد منج بوس ما اريد ويلسن يتضاربن على ها البوسه اللي بالغصب آخر شي خذتها حصوووه من سلامه الملقوفه ....
وقبل لا ترقد سلامه قالت شو ها الحب بالغصب ها اليومين .... وضحكت حصصصه ورقدت عنها ...... بس حصه ما رقدت تمت تفكرر الين ما راسها عورها وبدون ما تحس غفت عينها ...
.................................
في اليوم الثاني الساعه 11
أم غانم تدق عليهن الباب وتزاعج عليهن وتقول : نشن شو ها الرقاد اللي يلين القايلة لا ريوق ولا عيشة ولا شياته.... رقاد وبس لا صلاة ولا عباده خلني اجابلكن شوي ملانه ميلسه من الصبح روحي يالله اشوف .....قومن يالله
حصوووووووووه ويا كشتها تنافخ من القهر وتحس انه راسها كبر البيت ومب رايمه تشله من على المخدة أما سلاموه الملسونه ما قصرت قامت والابتسامه تشق الويه وتلبست بس عشان تقردن أمها عشانها ناوية تروح ويا حصوووة عند عويش بنت خالتهن مريم لأن ما شي باقي من الجامعة
وممله كانت الإجازة قالت سلامه ما شي شغل فأحسن شي نروح شوي بعد البهدلة نغير جو عند عويش بنت خالتي مريم ...
وطبعا أسلوب سلاموه في الإقناع عجيب ... في الصالة يالسه سلامه ويا أمها وإلا شوي منو داخل عليهم ؟.؟؟..

أحمد وهوه كاشخ ويقول حق سلامة: شو تسوين هاه شو عندج على شو ناوية ؟؟؟؟ متعدله وقاعده ويا أمي أكيد عندج شي... وترد عليه
سلامه : جب جب عن اصكك بكوب الحليب هذا ...
ويمط أحمد عقاله اونه يخوفها وتصارخ واطيح بحظن أمها لأنها خافت من أحمد لأنه يسوي كل شي ....... لكنه لبس عقاله مرة ثانية وقال حق أمه : انا رايح ويا هزاع دبي عدنا شغله .....
سلامه يدق قلبها وتتذكر سوالفها مع هزاع وتقول بخاطرها حق شوه اروح بيت خالتي إذا ولدها هنيه وبيكون ويا أحمدوه الدب وتبتسم.. ويخزها أحمد و يقول حقها : سلامي شو بخاطرج ؟؟؟ شي منيه مناك ؟؟
أمه ترد عليه وتقول وهيه معصبة عليه : الحين انت تتخبر ها اليعله اللي عدالي عن شو في خاطرها وتلبسني انا ..صدق ما فيكم خير إمحق عيال صدق اني ما ربيت ولا يبت رياييل ..... وتعيب عليه سلامه .... ويحاول يبرر
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 05-03-2009, 06:23 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية Ro7 2l8seed

بيانات Ro7 2l8seed
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
رقــم العضويـــة : 74460
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 347 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 339
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 2l8seed غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي تكملة القصة

موقفه أحمد وبها اللحظه تطلع حصووه من الحجرة بكشتها ويدخل من باب الصالة المفتوح هزاع ولد خالتهم مريم دق كذا دقه ولا حد سمعه قام ودخل ....
ويشوف هزاع حصه ويضحك على كشتها وتشرد حصه وهيه مستحيه على الآخر ويلتفت صوب أحمد ويسلم عليه ويسلم على خالته( لطيفة ) أم غانم وجان تطيح عينه بعين سلامه وما خوزها من صوبها ابدا ولا لحظه ويقول بخاطره وينج من زمان ..... وسلم عليها وتخبرها عن الدراسه والإجازة ... وترد عليه سلامة وهيه مستحيه وموخيه كل شي تمام .... وتقول بخاطرها وينك انت من زمان .. شو ها الغيبة وحشتنا ... وهيه تطالعه بنظرات يالله اللي ما يلاحظ بيلاحظ رجفتها ونظراتها اللي من تحت لين تحت .. وتتخبره أم غانم عن أختها مريم ... ويرد هزاع : الحمدلله يسرج حالها يا خالتي .. انتي علومج وعلوم بو غانم ما ينشاف ها اليومين ؟؟ .. أم غانم : والله تعرف انت الشركة وفروعها والمزرعة متلعوز تلعويز تبا الصدق .... ويحط أحمد ايده على كتف هزاع ويقوله : يالله نويه ورانا خط يا بوك ويغمز له ... هزاع وفيه ضحكه : تامرون بشي ؟؟ يالله نحن رايحين الحين تبون شي من هناك ..؟؟؟
أم غانم : لا بويه سلامتكم بس عن السرعه ... وعن المغازل ههههههه
هزاع : جيه شو ما شي شغل تبيني اشوف بنات الخلق وانا الزين أشوفه قريب مني ؟؟وهوه مني وفيني ؟؟ مستحيل
من سمعت سلامه ها الكلمة سحبت عمرها وراحت الحجرة ... تقول حق حصووه كل اللي صار...
وهزاع وأحمد راحو دبي ( ما أظن )... وأم غانم راحت تشوف البشاكير شو بيسون غدا وجيه .... وسلامه طول هذا الظهر الين ما أذن العصر وهيه تتصل بأحمد تتخبره عن أي شي بس عشان بس تلمح صوت
هزاع اذا كان يتكلم ولا شي..... بس سمعته يقول" انا بعد ما نرد بتسبح وياك بحوضكم " ...
يا وقت الغدى ولا وحده منهن راحت تتغدى أونه رجيم ... حركات ها البنات بعد
وأحمدوه من حشرتها أغلق التيلفون نص ساعه ومن شغله إلا وهيه متصله هزبها هزاب وتم يضحك عليها هزاع وتفشلت لأنها مصختها بصراحه... وحشرتهم حشرة من كثر ما تتصل وعقب الفشلة ما اتصلت ..
وقالت لها حصه: أجدو فيج تستاهلين شو قايلتلج انا تثـقلين شوي .... ردت عليها سلاموه : من حلاتج انتي من تشوفين سعود وايد تثقلين ههههههههههههههه ... وجان تشوفها حصه بنظره تخوف وكلها حزن
وقالت : إن يبتي ها الطاري مرة ثانية يا ويلج مني ...
هذا شي انتهى وخلاص وانتي تعرفين أن سعود خطب روضوه ربيعتي الي خذته مني بس يالله شو نقول وصار هذا من سنه وست شهور ويومين.. ما انسى هذا اليوم ابدا ......
سلامه : وعاده الأيام بعد .. والله لو مكانج جان ما حفلته ولا حفلت هاي روضوه بعد ....كيف ربيعتج وجيه تسوي فيج ..؟؟
وتذكرت حصووه سوالفها وهيه وولد عمها سعود يوم كانو في بوظبي أيام الابتدائية والإعدادية لأنها كانت تدرس بمدرسة خاصة في بوظبي يوم كانو يبنون بيتهم اللي في العين وهذا طبعا قبل لا ينتقلون العين ... المهم سعود أكبر عن حصوة بسنه وكانو من يوم كانو يهال ويا بعض ...
في المدرسة ولا البيت وكانو الأهل يقولون من يوم كانو صغار أن حصه حق سعيد وبس .... طبعا كانو في مدرسة خاصة يعني مختلط واذا تقرب منها أي حد من الأولاد كان آخر يوم في حياته اسميه كان يتضارب معاهم بس هذا عشانها وكان هذا يا آخر الدوام او في البريك .. وما ننسى أخته ساره بعد .. كانت وايد مع حصه بس تتفشل من أخوها سعود لأنه وايد يضارب فكانت ساعات ما تقعد معاهم في البريك ...
ويوم كانت هيه في السادس تعرفت على روضة وكانت أعز ربيعاتها وتسكن قريب من بيت حصه وكانت روضه من النوع اللي يسولف ولا تستحي ولكن حصه اهدا عنها بشوي وسعود سوالف فبدون ما يحس سعود بعمره لقى عمره يميل لروضه ......
مرت السنوات وصارت حصه وروضه في الصف الثاني الإعدادي وسعود ثالث إعدادي وهنيه عاده صارت السنه الفاصلة بينهم لأنها كانت آخر سنه تدرس فيها حصووه في المدرسة لأن البيت زهب وقررو يرجعون العين وتمت تصيح مصايح ولا تفارق سعود وروضه ....
ورجعت حصه العين هيه وأهلها وسعود ويا روضه في المدرسة نفسها وانتقلت روضه لمدرسة خاصة حق البنات بس يوم وصلت أول ثانوي وفي كل ها الفترة ...كان سعود يمر مدرستها يشوفها ويروح ..
كان قبل سعيد يبات عند أحمد وايد هوه وهزاع ولكن قلــت يياته من يوم انتقلت حصه العين وصارو ما يتشاوفون إلا نادرا وفي المناسبات ...نسى سعود الحب البريء اللي كان يربطه ببنت عمه حصه وتعلق بروضة اللي كانت تدري بمشاعر حصه اتجاه سعيد ولكنها طنشت .... واللي أكبر من جذيه روضه الحبوبه تغيرت صارت تغايض حصة بسعيد وكانت تكرره سعيد بحصه ... كل يوم والثاني إلا داقه على حصه وتقول لها : أنا اليوم شفت سعيد جدام مدرستي يحرسني وانتي طبعا تفهمين ها الحركات عدل ...
.وكانت حصه اتغار ولكن ما تبيــيــن وتغير السالفه ... ومرت الايام وغسلت ايدها من ولد عمها سعود ...وانقطعت علاقتها بروضة وما كانت توصلها سوالف سعيد عسب بس تتطمن عليه إلا من أخته سارة اللي كانت واقفه معاها في محنتها هاي لأنها كانت تدري بكل اللي يصير لأنها قد حصه ودرت بقصت حصه بعد ما ضاقت الدنيا بحصة وقالت لها كل شي ....
المهم قالت حصه حق سلامه : هان عليه اللي سويته عشانه ... لو انه شي سخيف بس احس انه شي كان يقربني منه اكثر واكثر نسى أني كنت اكتب له الدرس عشر مرات يوم كانت تعاقبه مس الانجليزي على شطانته بالصف وكنت اكتب لين ما تتكسر ايدي وكل هذا عشانه بس .. نسى كلامنا واعترافنا حق بعض بحبنا .. نسى ايامي معاه ... ليش ؟؟؟ سويت له كل اللي يريده بس لأني كنت ........ وسكتت سكته طويلة قطعها تيلفونها يوم رن .... وكانت ساره هيه اللي داقة .. واستغربت حصه قالت في خاطرها كانو في بالي غريبة الدنيا ... وماكانت تتوقع سارة شو بتقولها بها الاتصال .....
حصه :الووووو
ساره : هلاااااااا والله وينج ما تسالين يا مسودت الويه قولي عندي بنت عم ملانه في بوظبي رويحاتها
حصه :ههههههههه فديتج والله سمحيلي تعرفين الرقاد والملل مال الاجازة .. وأم الكشه سلاموه في حالها من حالي والحين هبابنا نجهز حق الجامعة وانتي تعرفين خوياتج لازم نطقم ولا بعد كشخه
سارة : هههههههه .. ما يحتاي تقولين كلنا في الهوى سوا ...اممممممم حبيت اتخبرج شو أخبار أمج واخوانج وعمي ؟؟
حصه : يسرج حالهم كلهم بخير .. وتتنهد تنهيده طويله ..... اهـــــــه
ساره : شو بلاج ما احسج على بعضج ؟؟؟ ما احيدج جيه هادية ...؟؟ شي صاير ؟.
حصه : لا بس شوي راسي يعورني وانا بكشتي من الصبح ما رمت حتى اسحيها
ساره : هههههههههههههههه عنبووه كل اللي في البيت متحملينج كيف ؟ ما يخافووون منج يا أم دويس
حصه : وضرس ان شاء الله ... ايه وين تبين ؟؟؟؟ ههههههههههههه
سارة تحاول تعدل الجو قبل الصدمه اللي شكل حصه ما راح تتحملها ...
المهم قعدن يسولفن وبنص السوالف ...
حصه : انتي غريبة اليوم داقة يا سويرة ؟؟؟ شو عندج ؟؟؟ كأنه قلبي ناغزني
ساره : والله شو اقول ... اممممممممم ... كيف ابدالج ممم ....

*****************************
الجزء الثاني
في الجزء اللي فااااااااااااات كان هذا الحوار بين حصه وسارة
حصه : يسرج حالهم كلهم بخير .. وتتنهد تنهيده طويله ..... اهـــــــه
ساره : شو بلاج ما احسج على بعضج ؟؟؟ ما احيدج جيه هادية ...؟؟ شي صاير ؟.
حصه : لا بس شوي راسي يعورني وانا بكشتي من الصبح ما رمت حتى اسحيها
ساره : هههههههههههههههه عنبووه كل اللي في البيت متحملينج كيف ؟ ما يخافووون منج يا أم دويس
حصه : وضرس ان شاء الله ... ايه وين تبين ؟؟؟؟ ههههههههههههه
سارة تحاول تعدل الجو قبل الصدمه اللي شكل حصه ما راح تتحملها ...
المهم قعدن يسولفن وبنص السوالف ...
حصه : انتي غريبة اليوم داقة يا سويرة ؟؟؟ شو عندج ؟؟؟ كأنه قلبي ناغزني
ساره : والله شو اقول ... اممممممممم ... كيف ابدالج ممم ....
حصه : عادي تلكمي ما بينا مستحى
ساره : والله ماشي عقب اسبوعين راح يملج سعود على روضة وعقب اسبوعين من الملجه العرس يعني كل شي ورى بعض وانتو طبعا معزومين وابغي اشوف كشختج ...و بس
حصه : م. مبرووووووكين ان شاء الله ... والله يسعدهم
ومن سمعت سلامه كلمة مبروووووووك ما قصرت لو انها ما تعرف تزغرط قامت وزغرطت مع انها ما تعرف السالفه اصلا .... وتروح وتنخش بويه حصه وتقولها : منو بيعرس لا يكون ساره
حصه تأشر لها أنه بقولج عقب
سلامه متحرقصه تموت وتعرف السالفه ... يلست تعقص خصل من شعرها تتريا حصه تبند عشان تقولها منو
اللي بيعرس وشو السالفه
ساره : سوري اذا سمعتي ها الخبر مني والسموحه اذا غثيتج
حصه : افا عليج لا مغثه ولا شي ... عادي اصلا مات الحب من زمان ... وتقول بخاطرها باين لدرجه اني مب متحمله الخبر . للأسف الحب حي وما مات واللي زاده وأصله فيني البعاد .. يا سعيد طول البعاد .. وتمت ساكته
سارة : حصوووه ..وينج حصووووه ؟؟؟؟ وينج انتي وياي ؟؟؟ ويحدر سعيد علي ساره بنفس اللحظه اللي كانت تقول فيها إسم حصه ..كل حرف من حروف اسم حصه كان يقطعه ويحس بحرقان بداخله... يقول بخاطره انا شو سويت ؟؟
ويراجع نفسه ويقول لأ روضه تناسبني روضه تموت فيني وبالتراب اللي أمشي عليه ... بس روضه ؟؟
ويحاول يبرر تغير أحاسيسه على مزاجه ..
سارة : سكتت.... وقالت : هلا سعيد تامرني بشي ؟؟؟ شوبلاك جيه مطير عيونك جنك ....
وبها اللحظه حصه من سمعت حروف إسم سعيد بين حرف وحرف يفز قلبها وتحس أنها راح تختنق من الفرحه ومن الحزن بنفس الوقت لأنها تذكر روضه اللي خذت منها حبيبها وولد عمها اللي ياما حلمت به ...و بنفس الوقت كانت فرحانه لأنها سمعت اسمه ..........
سعيد : لا ما شي بس راسي يعورني
حصه : يالله سارة باي
سارة : افا ما رمسنا معاج
حصه : لا بس راسي يعورني
سارة: شوسالفتكم ويا عوار الراس انتي وسعود هذا بعد
سلاموووووووه عفدت على ويهها
سعيد وحصه بنفس الوقت استرجعو كل شي وكل واحد منهم رضى باللي انكتب
سكرت سارة عن حصه .... وسعود محتفل في البيت ومنشغل بكل شي ويلهي عمره بأي شي بس عشان
ينسى حصه لأنه حبها بكل ما فيه بس كل شي انتهى .. وابتدى الحين حياه يديده مع روضه .... المشكله يقول في خاطرة" من متى وانا ناسي كل اللي كان والحين اذكر بس من طرو لي اسمها ؟؟
شو ها الحاله" ..... بس كان طول البعاد وبعد المسافات بينهم هوه اللي خلى قلب سعيد شوي يقسى وينسى اللي مضى وتاثير روضة عليه...
............................................
في بيت أم غانم :
من سكرت حصه التيلفون .. سلامه لاصقتلها في حلجها وتقول : قولي من بيعرس لأني مستعده حق ها السوالف لأني بموت من الملل بشري ..؟؟؟
حصه : منو تتوقعين؟؟ طولت خطوبته وايد وهوه من بوظبي؟؟ وكان حاجز بعض الناس
سلامه : اهاااااااا .... محد غيرة اللي كرهته بسبت اللي يصير لج منه وهوه ولا يحس
حصه : لا تقولين جيه ....
سلامه : يعله ما يتهـنــ...... وما كملت كلمتها إلا وحصه تقولها : جب .. قولي الله يسعدهم ولا تدعين عليه .. جذيه تعلمنا يا سلامه نسوي ؟؟؟ في ضروف مثل هاي ؟؟
قامت سلامه وحظنت أختها حصووه وقالت : أصلا ما يستاهل سعود وحده مثلج حساسه وحبوبه وحليوه والله الكل يتمناج وانتي تعرفين ها الشي ....
حصه : اييييييييييييييه هذا حال الدنيا ما شي كامل فيها ... بس روضه بنت خلوقه ودامه يباها وتباه خلاص ..
الله يسعدهم وان شاء الله راح يكونون مستانسين
سلاموه : انزين متى السالفه هاي راح تصير ؟؟
حصه : الملجه عقب اسبوعين من اليوم ...والعرس عقب اسوبعين من الملجه
سلاموه ....: مستعيل الحبيب .. المهم عقبالج
حصه تطالعها بنظره ما فيها أمل وتهز راسها على أن هذا الشي مستحيل يصير
بس سلامه زخت ايدها : وقالت عيشي حياتج يا حصوووه عيشي حياتج مثل ما هو قاعد يعيش ...
ما يسونج صدقيني ...
شغلت حصه الشمعه العوده اللي عدالها لأنها تحس حالها حال ها الشمعه مصيرها ينتهي
وتمت حصه تغني وسلاموه تتسمع لأن صوت حصه يعذب اللي ما يتعذب
.. صوتها عذاب وروعه . ولا وحده من ها المطربات تي صوبها.. الله عطاها صوت ما شاء الله عليه
حصه منسدحه على كرفايتها ومشغلة الشمعه اللي عدالها وتغني أغنية صالح سعد وتقول .." لك يوم يا حارم عيوني من النوم ... نفسي اشوفك تسهر الليل حسرة ... ليت الهوى في داخلك يشتعل يوم ... ليتك تحس الوقت لو بس مرة ... لك يوم ... لك يوم .... ويلست تعيد المقطع هذا أكثر من مرة واللي هوه " الحب لي من ضاع وش لون بيقوم .... ما كل مرة تسلم الكسر جرة ... كنت احسبك من فرحة العمر محروم ... لين اكتشفت انك تعيش بمسرة .. لك يوم .... لك يوم يا حارم عيوني من النوم ... وسكتت ..
سلامه : كل كلمه في الاغنية من حقج تقولينها والله .
حصه : روحي بشري أمي عشان يساعدونهم اذا بغو شي ؟؟؟
سلامه : انتي تامرين أمر كم حصه عندي أنا ...
وطلعت سلامه تقول حق أمها وما تلقى إلا أحمد وهزاع في الصاله بفوطهم وشورتاتهم طالعين من الحوض .. وتقول ويه فاتني لو ادري انهم هنيه وييييييه توني تذكرت يوم قال انه بيتسبح في الحوض ... والحين المغرب فيه وقت اشوفه يعني جيه على العشى اوكي
هزاع مستحي من سلامه وسلاموه عادي ما تصدق وتتفدى عرضته وحلاته بس في خاطرها ..
وداشه عليهم عرض الحبيبه : هاااااااااااااااي يا جماعه
هزاع : هايييييييييين
أحمد : هلا بالملقوفه
سلامه وهيه حايسه ويها : يعني لازم تقفطني
هزاع : هههههههههه طالعه على اخوها .. مالها ذنب
أحمد : فيه ضحكه وخاشنها ... لاوالله ه ههاهاه ضحكتني وانا مافيني ضحكه
سلاموه : استانست وتشججت من الفرحه وتقول بخاطرها اونه يدافع عني منو قدي الحين ...
وتقول سلامة : جيه شو ها ما طولتو في دبي شوسويتو ...
هزاع وأحمد : منو قال ان نحن كنا رايحين دبي .. هه نخورط على أمج هههه
سلامه : عيل وين فازعين بثنينتكم بعز القايلة
أحمد : العين مول يعني وين ...... ندور مزايين
سلامه : عسى عيبنكن أمهات دويس اللي كانن هناك ....
هزاع : مات من الضحك لأنه تذكر شو صار لهم هناك
سلامة : شو يضحكك ؟؟؟
هزاع : ماشي تذكرت سالفه ويقول بخاطره فديت سلامه متقلبت المزاجات اللي كانت مستحيه مني الصبح والحين عادي عندها .....
وهذا الي يعيبني فيج
وشوي إلا شموه داخله بكشتها اللي جنها برشوت فوق راسها طالعه الحبيبه من الحوض كانت وياهم بس بالحوض الصغير
ومن شافتها سلامه زعقت زعقه على حصوووه ..: لحقي يا حصصصصصصه محد بيتوهج غيرج بها اليززه ...شو بيفجج يزتج يا شموه ... وشموه تتضحك .... ترد عليها وتقول : انا انا شعري احلى عن شعرج ... وانا شعري قصير انتي تبين تقصينه ما تقدرين ههههه .. فديت يزتي ههه ... بس شو يعني يزه .. هههههههههههههه( تستهبل)
سلامه: بل عليج يا الملسونه انتي منو معلمنج ترمسين المشكله بزيا وتعرف ترمس محد علمج الرمسه غير يلستج ويا عيايز امج في الميالس ههههههه المشكله هيه وربيعاتها متمدنات يتعدلن أكثر عني هههههه
ويضحكون كلهم ....
أحمد : شو على بالج يا بوي هاي لطيفة بنت أحمد مب حيا الله
وشوي تزقر سلامه البشكارة عسب تغسل شموه وتلبسها وتوديها عند حصه وتغافلت شموه سلامه ويرت شيلتها جدام هزاع ومن شاف هزاع شعرها تخبل وقال بخاطره يقول : تخسين تقصين ها الشعر الغاوي ..
سلامه زعجت على شموه وعدلت شيلتها وشموه تضحك وتقول ما ترومين تقصينه، شعري أحلى عن شعرج .. وأحمد فتن عليها فتنه .. وجان تزعل شموووووووه ..
" تستاهل لأنها سوت شي لازم ما تسويه "
سلامه نشت وهيه متفشلة و قبل لا تطلع قالتهم عن موعد ملجة سعود .. وراحت صوب امها اللي كانت قاعده في الكراسي اللي في حديقة البيت وكانت تشرب شاي حليب ... ويلست سلامه وقالت لها السالفه
ردت أم غانم : منو قالكن
سلامه : ساره بنت عمي
أم غانم : اهااااا يستاهلون
بسوي حق ام سعيد عشان نساعدهم وانتن طبعا عدكن فساتين مب ملبوسه
ومزينهن ومصمم مصممنهن إلكن ...
سلامه : هيه عندي اثــنـين ومحتارة بينهن .. بشوف حسب الميك اب شو بخاطري يكون في ذاك اليوم لونه ...
أم غانم : ويه زين يوم ذكرتيني .. شوفيلي صالون يصبغ الشعر عدل ويسوي بداكيرومناكير عدل وها السوالف لأن لينا سافرت لبنان
سلامه وهيه تتحرطم بروحها وتلعب بطرف شيلتها : هيه خبيرة التجميل اللي فقرتكن من كثر ما تعرض وتبيع عليكن ها الكريمات وتلخن
أم غانم : شو بلاج تتحرطمين شو تقولين ؟
سلامه : لا ماشي اقول بخلي حصه هيه خبيرة أكثر عني بها السوالف
أم غانم : مب تنسين خلها تطرش رقم الصالون مسج
سلامه وهيه تتحرطم بروحها مرة ثانية : وبعد مسج لا حول مالها خاطر تشاهدنا نحن الغـبر الثنتين هههه وتضحك روحها وهيه ماشية صوب البيت ويخطرعلى بالها هزاع ..اللي كان في المطبخ الداخلي مجابل الدريشة اللي كانت تمشي صوبها سلامه وكان قاعد يشوفها وهيه تتمشى
ويشرب الماي وهيه ما انتبهت ودخلت البيت وراحت صوب حصه اللي قاعده في الصالة ترمس صدقيتها فطوم وتسحي شعر شموه .... شوي حرمة غانم هيه وولدها سهيل واخته موزة نازلين طبعا كالعاده بتروح بيت أهلها لأن غانم بيسافر عنده شغله .. وهيه ما تيلس عندهم دوم لأنها زامطه بعمرها وشايفه نفسها على شو ما يدرون مع انهم طيبين معاها بس شو يسون معاها دامها جيه
يا سهيل وحظن عمته سلامه وعقب راح وضرب شموه وتم يغايضها اونه بيلعب بالدراجه في بيت يده وشموه اونها ما تسمع مع انها منقهرة ... أما ريم حرمة غانم تمت تطالع سلامه وايد وهيه كانت ترمس أمها بالموبايل وما لاحظة سلامه ها الشي بس حصه لاحظت وطنشت لأنها كانت ترمس صديقتها فطوم .... وراحت ريم ويا عيالها عند بيت أهلها واللي وداهم الدريول .. وشوي هزاع وأحمد حادرين الصاله وكان هزاع بيروح بيتهم .....
هزاع : يالله انا رايح . تامروني بشي....؟؟ نشوفكم ان شاء الله قريب
وتقول له سلامه : ها وين تو الناس ما تعشيت ؟؟؟
حصه : لا سلامتك بس سلم على اختك وخالتي
هزاع : يوصل .... أما بخصوص العشى مرة ثانية يا سلامه
سلامه بخاطرها تقول : ويه توني ادري ان اسمي حلووووو بس ما يحلى إلا اذا سمعته من هزاع ...
هزاع : يالله نشوفكم على خير ان شاء الله
حصه وسلامه : الله وياك و تيك كير
هزاع : تيك كير بعد والله حاله شو ها التطور
أحمد : لا تتخبر محد غيري متوهق ويا انجليزيتهن ... مشتغلات تشفير بانجليزي عشان اونه ما افهم يتحسبني ثور ...
هزاع : هيه ثور بعد شو ..
أحمد يدفر هزاع وطلعو
وراح هزاع صوب خالته وسلم عليها وركب الرنج ماله وروح بيتهم وأحمد راح يتمشى في الحوي وهوه يتكلم بالتيلفون كالعاده
أما سلامه بعد العشى كله تفكر بهزاع ونظراته وكلامه ... وحصووووه تفكر بالي راح يصير بعد ها الأسابيع كيف راح تتحمل تشوف روضة عدال سعيد وأنها راح تصير حلاله ...
...............................

في بيت المرحوم بو سعيد ( بوظبي)
...................................

مرتبشين كلهم في تجهيزات الملجه واللي بيكون بعدها العرس يعني بدل الربشة ربشتين ويعدلون وسوالف
سارة في حجرتها تقرا المجلة ويدخل عليها سعيد ... ويقولها : آآآآآآآآآآآآه اسميني مستانس ... اقولج بنات عمي علي او صح هذا ما عرس من وين له بنات ههههههههه .. خلاص يعني بنات عمي حمد وخالي سيف والهنوف بنت خالتي بيحضرون الملجه والعرس
سارة : كلهم بيحضرون بس بنات عمي حمد ما ادري اذا حصه مع سلامه بيين ولا ؟؟
سعيد : ليش ما تي حصه ترى ربيعتها روضه وانا ولد عمها ليش ما تحضر مب بكيفها اصلا
سارة : ليش يهمك وجودها
سعيد : لا مب جيه
ساره : لا تخاف بتي وبتبارك لك انت وروضه في ملجتكم وعرسكم تأكد من ها الشي
سعيد اونه مب مهتم : لازم هيه واختها وامها وبعد بنت خالتي كلهن بيباركن لي ولا تارني بزعل.... تصدقين اني اموت فيها ....
ساره : منو ...؟؟؟ وهيه مستغربة
سعيد : منو يعني اللي اموت فيها بها الدنيا ؟؟ اللي بتصير حرمتي رويض .. رورو .. اروجي ... اسمها وايد يتحول للأسامي دلع فديتها والله
سارة تأكدت انه خلاص مسحور بروضه و مغسول مخه ولا يفكر ابدا بحصه بس حصه هيه المسكينه ..
وطلع عنها وكان يغني أغنية ميحد حمد " ودعتكم ويا ليت ما كان ... يوم الوداع القلب ممحون " وما كملها ... وراح صوب امه اللي كانت مرتبشة بتعديل ديكورات الصاله والميالس لأنها وايد تهتم بسوالف المظاهر وجيه تحب الترتيب والتناسق في كل شي لأن العرس قريب وتحاتي ها الشي وكانو يرتبون قسم سعيد اللي بنوه عدال فلتهم واللي كان كبيرومرتب بس كان يباله اللمسات الأخيرة ....
........................
مرت الايام ويا يوم الملجه في بيت روضة الساعه 8 بدو المعازيم ايون ... وطبعا سارة تهبل صايرة في ها اليوم كشخه على الآخر هيه وبنات اهلها كلهن وطول الوقت وهيه تدق على حصه وحصه ما ترد استغربت من ها الشي وقعدت تحاتيها وجيه.. أما سعيد في الميالس غادي شيخ من حلاته ......أما روضه يت من الصالون بعد ما تعدلت ويلست في غرفتها .....
أما أم غانم وبناتها اللي وصلو بوظبي وما بقى غير ربع ساعه ويوصلون بيت روضه العروس .. كان يسوقبهم أحمد اللي كان محلو وطايحه فيه سلامه مدح ..
أما حصه قامت الصبح وهيه مزجمه وفيها حمه شويه بس ما قالت حق امها انها محمومه ولكن كان باين عليها التعب ..
شربت دوا وتعدلت في الصالون هيه وسلامه وامها وقالت لازم اروح عشان ما تبين أنها زعلانه ولا شي .... كانت حصه وايد حلوة كانت لابسه فستان لونه عنابي والميك اب عنابي صاير جنان عليها وبياضها الحلو وكان شعرها صابغتنه بني غامج ومحمر شوي عليها كان يجنن وكان مفيير كان شعرها يوصل نص ظهرها ..... بس شكلها اللي يشوفها يقول كأنها صايحه لأن خشمها أحمر من الزجام ..
أما سلامة شعرها أطول وكان اسووود فحمي وكانت مسويه تسريحه وكانت لابسه الفستان المشمشي وكانت بعد تسكت ... ويوم وصلو كلهم تخبلو على حصه كانت متعدله من الخاطر ...أما أحمد راح الميالس ولقى هزاع وعيال خواله كلهم هناك وقعدو يسولفون ....أما روضه في غرفتها ويا بعض من ربيعاتها وكانت قمر من الخاطر وكانت عندها سارة وعقب راحت سارة صوب الحريم وشافت حصه من بعيد وراحت صوبها وسلمت عليها وعلى سلامه وامها وقالت سارة لحصه : ليش ما رديتي على اتصالاتي ؟؟ورقم سلاموه ما مخزن عندي
حصه : ما رن ... وطلعت موبايلها لقته على الصامت وشغلت الرنه .. وقالت : ويه نسيت اني خليته صامت .. سوري
سارة : لا عادي بس صدق كنت احاتيج ... شو بلاه خشمج أحمرررلايكون مزجمه
حصه : هيه والله ابتليت به ... ما بغى ايني إلا اليوم
ساره : تصدقين أنج حلوة اليوم وبزياده بعد
حصه : عيونج الحلوه ... وانتي بعد شو ها الجسم الحلو من زمان ما شفناج ؟؟
سارة : هيه بعد شو لازم اتعدل عشان اعررررررس
حصه وسلامه : ما قواااج
حصه : وتقولين كاش بعد هههههههه ومن عقب ها الضحكه مسكتها كحه ما تفججت منها إلا بالغصب ...
ويلست سلامه مع بنات كانن معاهن في المدرسة وتعرفهن ويعرفن سارة وروضة و اللي نصهن ما تعرف اساميهين لأنهم مب وايد معاهم وين عقب بنات خالهن سيف يرمسون و راحت حصه صوب روضه لغرفتها وتبارك لها .... ويلست شوي معاها وعقب يا الوقت اللي لازم تروح فيه روضه للمطوع عشان تملج وكانت حصه هيه من لبسها العباه والشيله وكانت روضه للأسف مطنشه حصه وشايفه نفسها عليها وكله تقول : بموت من الفرحة يا حصيص
وحصه : كانت بارده لدرجه انها كانت تبارك لها طول الوقت وتقولها تستاهلين سعيد وانتي اليوم قمر وجيه... بس روضه على بالها أنها منقهره منها او غيرانه منها... ما درت أن حصه قلبها كبير وانها فرحانه لسعيد لأنها تكون فرحانه ومرتاحه دام انه مرتاح وفرحان ... ونزلت روضه ووراها حصه اللي كتمت الآآآآآآآآآآه والتعب بداخلها ....
وخلص سعيد وروضه كل شي مع المطوع .... ودخلت روضه غرفتها ويوم خلص العشى راحت الميلس عشان يشوفنها الحريم يوم بيلبسها سعيد الشبكه... دخل سعيد والكل يطالع فيه ويمدح حلاته لبسها الشبكه والكل بدا يبارك له ويبارك لروضه والاغاني مشغله والزغاريط شاله البقعه ... وحصه تزيد الحمى فيها والتعب بدى يظهر أكثر وأكثر بس هيه تقاوم ... وراحت تبارك لهم وكانت رغم التعب الابتسامه ما تفارق شفاتها وهيه متغشية بس الشيلة خفيفة ولمح ويها وقبل ما تتكلم وتبارك له قال سعيد : حصووووه .... علومج

حصه: بخير يسرك حالي ... مبروك سعيد ومبروك يا روضه.. وعقبال العرس ان شاء الله والله يسعدكم .. وراحت
روضة تنغز سعيد وتقوله : اش عنه تدلعها وتقول حصووووه أظن ان اسمها حصه
سعيد : ليش تغارين
روضة : انا اغار من حصيص ... هه مب انا اللي اغار منها لأني واثقة بعمري وتبتسم ولا كأن شي صاير
سعيد يقول بخاطره : ووووول معقوله تكون حاقده على حصه بنت عمي..؟؟ ليش مع ان العكس لازم يصير .... ويطالعها ويقول بخاطره إن شاء الله ما اندم على اللي ابتديته اليوم معاج يا روضة ...
مرت ربع ساعه وزادت الكحه على حصه اللي ما قدرت تتحملها ... شوي وتتصل أم غانم بأحمد عشان يردون العين لأن حصه تعبت عليهم وسعيد يطالعها في الميلس من بعيد كانت حالتها حاله وطاحت غشوتها ويقول بخاطره حصه مثل ما كانت حلوة.. إيييـــه صار لي فترة ما شفتها ... وزاغ عليها ووقف بيروح صوبها عشان يشوف اذا يبغون شي ومن وقف تزخ ايده روضه وتقوله : على وين
سعيد : صوب حصه ما تشوفينها تكح كح مب طبيعي شكلها وايد تعبان بروح اشوفها
روضة : لا والله مب مالين عيونك الي حوالينها وكيف تخليني بروحي هنيه ميلسه شو تبا الناس تقول ..؟؟
وقعد سعيد وطلعت حصه لأن أحمد في الحوش موقف برنجه جدام ميالس الحريم وكان منزل الدريشه اللي جدام ويتريا امه وخواته وطلعت معاهم سارة اللي كانت زاخه حصه وتودعها وطاحت عين سارة بعين أحمد بس أحمد مطنش ولا عليه وما اهتم لأنه ما يفكر ياخذ من أهله . بس سارة من شافته ما تدري شو صار فيها
قالت بخاطرها : معقوله أحمد جيه صار حلوو ... معقوله جيه جنتلي افف ولا رنج بعد .. ما اقدر اقاوم .. واستحت واتغشت وردت الميالس بعد ما زخت سلامه اختها وركبو السيارة.. وردو العين ... وحصه حالتها ما تسر لا عدو ولا صديق وفي ها الليله ما نامت حصه من زود التعب وتمت سهرانه معاها سلامه أما أمهن ولا عليها ولا تهتم ولا تسأل ....
..................


________________________________________
وفي اليوم الثاني الصبح
راحت سلامي مع حصه وأحمد المستشفى لأن حصه حالتها ردية وسوو لها كشوفات وطلع عندها التهاب حاد في حلجها وعطوها دويات وجيه ... وتمت حصه تاكل دواها بالغصب بعد حنة سلامه عليها وأحمد والحمدلله يومين وصارت
أهون وبعد اسبوع صحت نهائيا ....وقعدت هيه وسلامه على الحوض وكان العصر وكانن يسولفن عن عرس سعود ووين بيتعدلن وجيه ويا أحمد من ورى سلامه وأشر على حصه انها تسكت و ويوم تقرب من سلامه دزها في الحوض دززة ويلسو يضحكون وطاحت سلامه في الحوض وهيه تصارخ .... ويلست تسب أحمد وهيه بعدها في الحوض .. بس بعد الفشلة يلست تقول : زين يوم فريتني تعرف الحين حر وانت شجعتي اتسبح ههههه .....أحمد : اونج عاده تغطين على الفشلة من بعد السب تقولين جيه ما عليه منج انتي الحين متعايزة تسشورين شعرج صححح ولا انا غلطان هههههههه
حصه : الله يعينكم والله هههههههههههه صدق انكم توم وجيري
سلامه : اوهوووووووووووووووووو بطلع عشان اضربك يا احمدوه
ويشرد أحمد صوب سيارته .. وحصه ميته من الضحك عليهم ...اما سلامه راحت داخل الفلة وقبل لا تدخل تزعج على حصه وتقولها : بدال ما تضحكين علي سوي خير فيني وتعالي سشوري شعري ... حصه : هذا اللي ناقصني بس
ويلست حصه عند الحوض ويتها شموه ويلست عدالها وكانت تاكل شبس ...
حصه : شموه عطيني حبه شبس
شموه : ما با ... هذا مالي ما بعطيج لوحي اشتري
حصه : ما اريد الشبس كامل بس حبه يا الزطية
شموه : ما با ....
حصه : والله ان قلتي مرة ثانية تبين كاكاو من حجرتي لصفعج تصفيع يالزطية ولا بعطيج
شموه : تفكر ...امممممممم انزين اندوج حبه بس ... وانتي بتعطيني كاكاو صح
حصه : بفكر.. وشبسج ما اريده ... وانا ما احبج خلاص انا احب سهيل وموزة
شموه وشوي وتصيح يت حصه وشلتها وقالتها :انا ما احبج بس اموت فيج ..استانست شموه وردت و قالت حصه : افففففف شموه صرتي دبه .. كبرتي فديتج انا
ويلست حصه تتمشى ويا شموه في الحوي وكانن بيروحن صوب الميالس مال الريايل وكانت هناك سيارة ابوها وواحد من ربعه موقفة .. وهيه طبعا من شافت السيارة الغريبة ردت وقبل لا تلف على انها رايحه صوب الفلة راحت صوب ال بي ام اللي كانت مخفي شامل عشان تعدل قصتها ووقفت جدام الجامه صوب اللي يسوقون تعدل قصتها وشيلتها وكانت السيارة طبعا مب مشتغله والجامه شوي منزله وما انتبهت حصه وكانت تغني اغنية أصيل : ليه أحبك .. هذا حظي اللي انكتب ... ودربي اللي امشية وادريبة تعب .... ليه أحبك وانته فعيوني سهر.....
وانته وسط القلب حرات وقهر ... وسكتت ومثل ما تعرفون صوتها جنان .. وبعد ما خلصت زقرت شموه وهيه لافه ينفتح باب السيارة زاغت حصه والتـفـتت تشوف منو ها ...... ونزل عبدالله السويدي وبيده أوراق واللي يصير ولد ربيع ابوها اللي كانت تشوفوه ساعات ومن زمان يوم كانو يهال...لأن كان عبدالله دوم ويا ابوه وساعات كان يقعد مع أحمد... بس كان كله في الميالس ويا ابوه وابوها مع انه كان ياهل والحين عمره 25 سنه يعني اكبر عن حصوه بثلاث سنين بس.. بس تغيير وايد حلو وكبر وطول واعرض ومن شافته تحس انها تعرف ها الشخص بس ما تتذكراللي لفت انتباها عيونه كبار وحلوات ومميزات وتغشت عنه وراحت وتحس ان عيونه تذكرها بحد بس منو ما تدري .. وتقفطت حصه وتمت تمشي سريع وشموه تصارخ هذا عبدالله خليني اروح عنده بيعطيني حلاوة ..قالت بخاطرها عبدالله .. هيه تذكرته....وزقر عبدالله شموه وحصه طبعا هددت شموه وقالت لها: ما تتأخرين وتين بسرعه تسمعين ولا ..
شموه : انزين
وراحت حصه داخل و شموه راحت صوب عبدالله وعطاها بوسه .. شموه : وين الحلاوة
عبدالله : ما عندي حلاوة الحين بس المرة الياية بيب لج حلاوة زين
شموه : زين ... عيل الحين بروح عند حصوووه عشان تعطيني هيه حلاوة
عبدالله : هاي اللي كانت وياج حصه
شموه : هيه
عبدالله : اها ............ وتم ساكت
وشموه : يالله باي ..... بروح داخل عن تنازعني حصوووووووه
عبدالله : هههههه يالله باي حبوبتي
شموه : لا تنسى حلاوتي
عبدالله : ههههههه ما تنسين الحلاوة
وراحت شموه داخل وعبدالله دخل الميالس..
" تخرج عبدالله من الجامعه واشتغل ويا ابوه يدير شركاته وجيه وهوه تعلم طبعا الشغل من يوم وهوه صغير لانه كان دوم ويا ابوه "
....................................
حصه بعد ما صلت المغرب يلست في الصاله تتذكر حلاته والموقف اللي انحطت فيه وبيدها كوب الحليب وشموه عند أمها يالسه وسلامه توها داخله بعد ماسشورت شعرها وتكشخت وتعدلت مع انها ما بتروح مكان وصبت الها كوب حليب ويلست عدال حصووه وتتكلم سلامه وتتحرطم وحصه ولاتسمع .. انتبهت سلامه ودفرتها دفره انتبهت حصه وقالت بهدوء وتتكلم بالبطيء : شوووووووه بلاااااااااااااااج
سلامه تقلدها وتتكلم بالبطيء : ماااااااااااااااا شـــــــــــــي بس افكر
حصه انتبهت انها نغزة وابتسمت
سلاموه : ولا مبتسمه بعد .... والله ما شي يهديني من عصبيتي غير ابتسامتج البريئة هاي
حصه : بقولج شي صار لي من نص ساعه تقريبا او اكثر
وسلامه تعدل يلستها : هاه شو صار ؟؟؟؟
وقالت حصه كل السالفه وسلامه طبعا ضحكت عليها ضحك وعـقب ما خلصت السالفه يسلن يشوفن التلفزيون وطول الوقت حصه ما فارق بالها عبدالله وعيونه بالذات اللي تحس انهن عالم ثاني تسافر فيه لبعيد

سلامه : حصه تعرفين أن ورى باجر بنروح بوظبي
حصه : ليش؟؟؟
سلامه بنقعد هناك عسب العرس وعشان بعد نروح عقب دبي عشان المصممين والفساتين لأني انا وياج بناخذ جاهز وشي ثاني المكياج اللي بنسويه في بوظبي يعني بنرتبش ها الأسبوع ولا شو الراي
حصه : اوووووووووو عيل ورايه شغل بزهب أغاراضي واريد اروح اشتري شو اسمه اممم راح عن بالي المهم سوالف وايد ويبالي انظم جدول .. بس منو بيودينا الدريول ولا أحمد ؟؟
سلامه: ثنينتهم لأن تعرفين أمج ما تقر ونحن بعد ورانا مشاوير وشي ثاني ما بنرجع بعد العرس العين سيده بس بنتم ثلاث ايام عشان نكمل اغراض الجامعه ولأن الجامعه خلاص كمن اسبوع ويبدا الكد والتعب والشمس والتحريق ...
حصه : هيه ذكرتيني الواقي مال الشمس مخلص عندي يبالي اثنين بدال الواحد
سلامه : القائمة طويلة روحي خذي فلوس من عند ابوج
حصه : كم الف يبالنا ؟؟
سلامه : انا تراني فصلت لج عباتين على ذوقي .... ورحت العين مول فاتوج الغراشيب
حصه : متى رحتي؟؟ وشو اباهم الغراشيب أنا خليتهم حقج
سلامه : اليوم الصبح وانتي كنتي راقده
حصه : اها زين والله وانا ان رقدت ما انش يعني ....؟؟؟ المهم خذتي من عند أمي ولا من عند منو خذتي فلوس ؟؟؟
سلامه : ابوج ما قاصرتنه قصيرة عنده الخير ما شاء الله وعطاني الصبح لقيته هنيه في الصاله يسولف ويا أمي وأحمد وغانم ... وانتي اصلا بوكج متروس تبيني ايبه لج نحسب اللي فيه
حصه : من حلاتج انتي اللي يقول مفلسه يعني ... ومتى رجع غانم من السفر
سلامه : شو دراني قمت لقيته ... تعرفينه ساحر كل يوم مكان ههههه ..المشكله الفلوس كلهن بيروحن على المكياج واللبس ومصارييف الجامعه االلي ما تخلص و الف شي وشي
حصه : هيه والله
الساعه تسع ونص فليل يرن تيلفون حصه
حصه : الوووو هلا والله
سارة : أهلين شو اخبار الحلوة والمريضة
حصه : يسرج الحال الحمدلله صرت بخير
سارة : ان شاء الله دوم مب يوم
حصه : شو اخباره المعرس
سارة : ويه مرتبش ربشة ونحن معاه والله لو تشوفين غرفتهم دلع ... وايد تخبل .. شي ثاني انتي يوم العرس اريدج تتصورين معاية اوكي
حصه : يصير خير يوم العرس .. ها شو مجهزة ولا في شي باقي
سارة : في شي باقي بس باجر بروح اسوي بروفه حق فستاني والمكياج بيكون
نفس الصالون اللي رحته في ملجته
حصه : هيه وايد كنتي روعه ..... and so cute
سارة : thanks .... بس تصدقين البيت من تطلع أمي وسعود استوحد فيه
حصة: لازم تراج انتي وسعود بس اللي يابتكم خالتي ميرة ... وابوج الله يرحمه وايد فرح ابكم
سارة : هيه والله ... الله يرحمه ويغفر له .... شو نسوي تعرفين انتي أمي كيف حمالها صعب واللي ما ماتو في حمالها انا وسعود وبس الله يكون في عوني بعد ما يتزوج سعود
حصه : وانتي بعد عقبالج بيي يوم وبتتزوجين فيه وبتروحين بعد بيته وبتنسين سعود وأمه بعد هههه
سارة : لا فديتهم ما يهونون عليه
وتمن يسولفن وشوي أحمد ياي وهوه كالعاده يهذرب بالتيلفون دخل وسلم وقبل لا يروح حجرته فوق يا صوب حصه وهيه تتكلم بالتيلفون وراواها صورة بنت ياهل حاط صورتها في شاشة التيلفون ومن شافتها حصه تخبلت عليها وتمت تسال هاي منو واحمد خطف مسمر ولا عليه منها وهوه بعده يتكلم في التيلفون ... أما حصه تتحرقص إلا تعرف منو ها الكتكوته الحلوة سارة من سمعت حصه تتكلم وتصارخ وتتخبر منو هاي ... قامت سارة وسألت حصه : حصوووووووه منو هاي اللي انتي متخبله عليها
حصه : راواني أحمدوووووووه صورة بنوته على شاشه تيلفونه
سارة من نطقت بإسم احمد حست بإحساس غريب داخلها ومن يوم الملجه وهوه ما راح عن بالها
سارة : اهاااااااااا ... وما تعرفين منو ها الحلوة الصغيرة
حصه : NO .... اريد اعرفها منو اكيد اخت واحد من ربعه
سارة : اها ... تصدقين أن أحمد حلووو .... وانا تعجبت يوم شفته بالرنج ماله
حصه : هيه لازم انتاجنا حلووو .... ها اشوفج حاطه العين على أخويه ؟؟ شو السالفه
سارة : لا شووووووو
حصه : علينا ؟؟؟؟؟
سارة : بس عاد .. حشى محد يقولج شي
حصه : هههههههههههههه
سارة : اوكي عيل نشوفكم على خير
حصه : زين يوم تذكرت ترانا بنروح بوظبي ورى باجر
سارة: حياكم صوبنا ولا بيتكم
حصه : بيتنا
سارة : كلكم بتون .. وكم بتمون لأني افكر ابات ليله عندكن لأني ولهانه اسولف معاكم
حصه : حياج والله صدقج يبالنا وبنتم اسبوع وكمن يوم
سارة : cool
حصه : ok …. Thanks for your calling
سارة : you welcome
حصه : هههههههه يالله باي ونشوفج قريبا فالحات بانجليزي
سارة : ههههههههه شو نسوي لازم نطلع شوي من المهارات الخاصه اللي تعلمناها من ها الدراسه... يالله عيل باي
حصه : باي

يا وقت العشى وتعشو وقبل لا تروح حصه حجرتها راحت المطبخ عشان تاخذ إلها شي من الثلاجه فيتامين سي ولا شي من ها السوالف وراحت الحجرة وقبل لا تدخل لقت الباب مفتوح والليت مولع وهيه تدري أن سلامه في الصاله تسولف ويا أحمد فستغربت ويوم دخلت ... لقت غانم قاعد يترياها ومنتفخ وواقف عدال الكمبيوتر ...
حصه : السلام عليكم والحمدلله على السلامة
غانم : الله لا يسلمج



الجزء الثالث
الجزء اللي فات وقفنا عند يوم كان غانم في حجرة حصه واقف عدال الكمبيوتر ومعصب ....



غانم : الله لا يسلمج
حصه : شوووه ؟؟؟؟
غانم وهو يصارخ : انتن شكلكن تحبن وايد تعاندن انا شو قايل عن الكمبيوتر مب يطلع من هنيه
حصه : انزين من ذاك اليوم ونحن ما اندش النت
غانم : وشوه يثبت لي
حصه : ليش تحيدنا جذابات
غانم : لا والله وبعد ترادين
حصه : لا مب جيه
غانم : جب اقول جب والحين يطلع الكمبيوتر جدامي
حصه : بصراحه ما اروم أطلعه بروحي
غانم وهوه منقهر قبل لا إيي صوب حصه وكان بخاطره يضربها دخلت امها وابوها وأحمد وسلامه... لأن صوته عالي وزاغـو ويبون يعرفون شو السالفه ومن يو طلع غانم وهوه ينافخ أما حصه صاحت ولا رامت تتحمل .... أم غانم : شو مسويه ....؟؟؟
بو غانم : حبيبتي حصه شو بلاج
أم غانم : أكيد مسويه مصيبة ولا ليش يصارخ عليها غانم جيه
بو غانم : وبعدين وياج يعني انتي كل شي بتحطينه على راس ها البنات ومخلية غانم اللي مايسوي شي... شو رايج انه هوه الغلطان وبدون ما اعرف السالفه
أم غانم : والله انا مب فاضيه حق ها السخافات ولديه ما يغلط يا بو غانم
بو غانم : انا مب بو غانم أنا أبو أحمد شو رايج عاده ...و انتي اصلا متى فضيتي حق عايلتج هاه ولا حق بناتج ؟؟؟
أم غانم : اوووووووووه وطلعت
حصه : بس خلااااااااااص لي متى بتمون جيه ؟ تبون تتضاربون تضاربو برع مب جدامي
أحمد : ابويه انا اعرف السالفه والحل عندي وخلني انا بكلم حصه وغانم عقب
بو غانم : خلاص بس يا حصه ما اباج تصيحين وقومي غسلي ويهج
حصه : ان شاء الله ابويه
تمت سلامه عند حصه وقالت : أكيد الكمبيوتر صح
حصه : خلي الكمبيوتر يـنب . المشكله أني تحمدت له بالسلامة قال لي .... قال لي .... وماقدرت تكمل وتمت تصيح وحظنتها سلامه وقالت: .. مب لازم الحين
حصه : قال الله لا يسلمج ليش انا شو مسويه ....؟؟؟؟ والله ما سويت له شي
سلامه : اوووووووووه ....وكتمت الغصه اللي فيها....
وقالت حق حصه : اقولج ادعيله بالهدايه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سجل حضورك باسم احلى كاتب قريته
0 نهاية الحلم
0 n9 اتحدا اللي يقول انه مش رهيب
0 للبيع لوحتين من تصويري الفوتوغرافي اللواحات ابدااااع
0 طلبتكم انا عندي التوقيع بس ابا حد يضبطه


 


[flash=http://uaemusics.com/uploood/images/i568a82bz30tmd0yhq.swf]WIDTH=454 HEIGHT=134[/flash]

  رد مع اقتباس
قديم 05-03-2009, 06:25 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية Ro7 2l8seed

بيانات Ro7 2l8seed
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
رقــم العضويـــة : 74460
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 347 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 339
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 2l8seed غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

أما أحمد وقف عند الباب وقال : والله دام راسي يشم الهوى والله ان ها الكمبيوتر ما بيطلع من حجرتكن واللي يصير يصير وطلع
وتمت السالفه على ما هيه عليه وبعد ساعة بدت حصه وسلامه يرتبن أغراضهن عسب الروحه لبوظبي
أم غانم تحب غانم وبس لأنه ولدها من ريلها الأولاني أما أحمد وخواته من ريلها حمد ... و تفرق بينهم لو أنها تحبهم بس غانم أول شي وغانم ما يدانيهم لأن ابوهم حمد مدلعنهم من يوم كانو صغار ومع هذا ما كان مقصر معااه وعشان خاطر أم غانم قال حمد انا ما بكون بو أحمد و بكون بو غانم عشان بس غانم ما يحسس بس الظاهر أن غانم ما يستاهل طيبة حمد وعياله والسبب أمهم ...

...........................................

في حجرة غانم
غانم داش معصب ....
ريم : شو بلاك
غانم : خلاااااااااص احس انه مالي كلمة في البيت
ريم : منو قال ؟؟؟
غانم : طلعي سهيل برع خليه يلعب اريدج بسالفه
ريم تكلم سهيل : سهيل حبيبي روح تحت والعب ويا شموه
سهيل : شموه تضربني ما اريد العب معاها بروح العب ويا بلااااكي
ريم : انزين روح اللعب ويا بلااااكي بس يوم بتي بتسسبح مرة ثانية مب ناقصه وسخ جلاب انا
سهيل: يااااااااااي ويييييييييييييو وناسه
وطلع سهيل ويلس غانم يقول السالفه حق ريم واللي بدورها تخطط له وتكتك وما درى انها خربت بينه وبين أهله بدون ما يدري ولا يحس
.............................
سهيل يلعب عند الحوض ولا حد يدري عنه هوه ويا كلبة بلااااكي شوي وانتبهت له الخدامة مالته سرياتي وخوزته من الحوض العود اللي كان يلعب بطرفه شوي وكان بيطيح لأنه يحب يلعب في الاماكن اللي يمنعونه منها ودخلته داخل البيت والله ستر انه ما طاح وغرق ولا محد بيدريبة
...........................
اليوم الثاني الصبح الساعه تسع
في حجرة البنات
حصه وهيه منسدحه وتطالع الساعه قالت حق سلامه : اريد اروح العين مول
سلامه وهيه مدوخه من الرقاد : حووووووو وين تبين انتي بعدهن المحلات ما فجن لايكون عندج المفاتيح
حصه: جب يا العنز اللي يقول انا الحين عند باب المول
سلامه: تريقي قبل عقب خططي والمشكله اموت واعرف شو تبين اصلا من المول
حصه : اريد آخاذ اشياء خـفيفة وحلوه حق سارة تعرفين انه يعيبها الخراوشين نفسنا من لايف ستايل ولا شو رايج
سلامه : هيه حتى انا اريد اشتري اشياءات ....
حصه : شو بعد اشياءات انتي ما تيوزين من ها الرمسه
سلامه : شو فيها اشياءات كشخه ... لازم اقول اشياء يعني ..؟؟ او اغراض .. مليت روتين الكلام هذا ههههههههههه
حصه : لا مب لازم هههههه
سلامه : لا تضحكيني تراج جيه بتنشطيني وانا فيني رقاد
حصه : احلفي انتي بس والله ما يبالج غير ماي بارد ينجب على ويهج مرة وحده
سلامه : عشان اوديج سيده المقبرة
حصه : لا والله هههههههه
سلامه : هههههههه اوووووو توني تذكرت انا يوعانه وين الريوووق
حصه : انتي مب صاحيه ههههههههه
سلامه : ادري
حصه : بدق حق الدريول عسب يجهز السيارة
سلامه : زين تسوين
راحت سلامه الحجرة طلعت اللبس اللي بتلبسه وطلعت الشنطه البيج وحطت البوك داخل اما حصه راحت قالت حق امها انها بتروح ويا سلامه العين مول وخلتهن وراحت حصه الحجرة وشافت الشنطه البيج وحطت بوكها داخل وطلعت الشنطه السوده وعقتها مكانها وقبل لا تطلع ...
سلامه : حوووو وين تبين هاي انا باخذها الشنطه
حصه : طلعت لج السوده
سلامه : اصلا كنت اريد السوده وما لقيتها وتعايزت ادورها
حصه : تخبريني عنج انا عرفج عدل شلي موبايلج لا تنسينه
سلامه : بس وين موبايلي ؟؟؟ تذكرت في الصالة ... هيا بنا إلى العين مول
حصه : ايه عن الخبال مب ناقصه
سلامه : ان شاء الله ماماتي
حصه : اذا انا امج انتي شو ... براويج يا يدوه
سلامه : انا يدج .... ما عليه
حصه : ادلين وين السيارة جدامي يالله
سلامه : لا ادافرين بمشي على هوني ما ورايه شي
حصه : اوكي بنشوف منو بيوديج المول
سلامه : خلاص زين ما يمر يوم وإلا تهددين فيه يعني ؟؟
حصه : ما ايبج غير التهديد شو اسوي فيج
ركبت حصه وسلامه والبشكارة ماريا السيارة عسب يروحن العين مول وفي العين مول
سلامه : ما اشوف غراشيب العين ؟؟؟ وينهم لايكون رقود ؟؟
حصه : عن ها الرمسه الفارطه ... هههههه صدقج والله فكه
سلامه : انتي الحين وين بتروحين
حصه : لايف ستايل
سلامه : انا بروح سبلاش ويمكن اروح باريس غاليري اذا تفيجت
حصه : اوكي
سلامه دخلت سبلاش وحامت فيه ونقت قميص عيبها وتنورة وراحت صوب الاكسسوار وخذتلها شويه من ها السوالف ويوم راحت تحاسب فتحت الشنطه وطبعا البوك ماشي توهقت ويا وقف عدالها واحد من ها الشباب قالها : ها الشيخه شو ناسيه البوك...؟؟
وسلامه مطلعه موبايلها عسب تتدق على حصه ويوم
طالعته لقت ذاك الطويل والمزيون مارامت ترد عليه
؟؟؟؟؟؟؟ : انا بدفع
سلامه : لا شو بوكي عند اختي وهيه الحين بتيبه لي مشكور
؟؟؟؟؟؟؟ : منو قال اني بتريا اختج بدفع انا وخلاص
سلامه : قلت لك مشكور ولا تتحسبني من ها الرخاص اللي لي دفعو عنهن خذن الرقم ويالله عاده
؟؟؟؟؟؟؟ : ماله داعي لها الرمسه وانا على فكرة مب من ها الخمه اللي يمكن تعودتي تشوفينهم وانا لو ما شفت انج محترمه جان اصلا ما عطيتج ويه
سلامه : اها اوكي مشكور وترد حصه بنفس اللحظه ... حوووووووو انتي ايه اريد بوكي في شنطج تراه
حصه : وين انتي ؟؟؟ تعالي اخذيه
سلامه : عن الهبل وين اطلع وانا حاطه الاغراض عند المحاسب (الكاشير) كلوني بعيونهم
؟؟؟؟؟؟ : نشوفج على خير وراح ( وتمت في باله )
سلامه تطالعه وهوه طالع
حصه : بطرش لج عيل ماريا حشرتيني اففففففففففففف
وطرشت حصه ماريا صوب سلامه اللي كانت واقفه في سبلاش
ماريا : سلامووووووووه .... سلامه
؟؟؟؟؟؟؟ واقف على باب سبلاش ويقول بخاطره : واسمج سلامه يا ويل حالي انا
سلامه : ماريا : جبببببببببب فضحتيني حسبي يالله عليج
ماريا : sorry mum
سلامه : عنبوه جدامج ما تشوفين محد ما عرف اسمي في المول.... انزين تعالي شلي الاغراض
؟؟؟؟؟؟؟ : بتم وراج
سلامه : طالعه ووراها ماريا
ماريا : الحين وين روح عند حصه ...؟؟
سلامه : هيه
حصه خلصت ولقوها على باب لايف ستايل وراحو ستار بوكس و ؟؟؟؟؟؟ وراهن ويلس قريب منهن
حصه : طاعي منو مصبح في الستار بوكس
سلامه : امممممممممم هيه شفته
حصه : هيه والمممممممم الطويله ليش .....؟؟؟؟
سلامه : لا والله عادي
حصه : انزين شو تتطلبين ؟؟؟
سلامه : ماريا ودي الاغراض السيارة وعقب روحي ميغا مارت واشتري اكياس ذرة
ماريا :اوكي
حصه : اندوج لفلوس وخذي لج أي شي تبينه اوكي نحن بنتم هنيه
ماريا : اوكي
سلامه : اريد فاربتشينو
حصه : انا اريد كابتشينو ..... منو بيقوم ؟؟
سلامه : طبعا انتي
حصه : سلاموووووه يالله عاده وين تبيني اطلب مالي نفس روحي انتي ولا خليه أي هوه
سلامه : انا بروح ترى في الحركه بركه
حصه : زين يوم عرفتي هههههههههه
ونشت سلامه ووراها طبعا ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللي تشتغل في الستار بوكس : hi mister naser how are u ??
ناصر يكلمها : fine.. what about you nanse
nanse: im ok… give me your order
ناصر : فاربتشينو
: Nanse ok
nance تسال سلامه على باالها مع ناصر ياية : what about you mum ???

سلامه : هاه me…. ... اممم one كاباتشينو و فاربتشينو andسينابون
ناصر : زيدي سينابون ... فديت الانجليزي المخلوط بالعربي
نانسي : ok thats all
ناصر : yes
وراحت نانسي تقولهم يسون لهم الطلب وجيه وتم ناصر يطالع سلامه
سلامه وغصبن عنها قالت : قلاد واحد
ناصر سمعها وقاال : اقلدج من غلاتج
سلامه وهيه راده صوب حصه تتحرطم : ما واحالك تعرفني عشان تغليني
ناصر وبمكانه واقف : شو دراج كل شي جايز
سلامه بخاطرها : كلهم واحد .. كلهم جذابين ..... وقعدت ويا حصه وهو مجابلنهن ولا خوز عينه عن سلامه وهيه بعد تطالعه بس بنظرات احتقار ونظرات قويه ولا عليها وهوه مطنش ومبتسم وهذا اللي قهر سلامه وحصه يا غافل لكم الله ولا تدري بالي يصير ويت ماريا ويابت طلبهن وكلن وعقب ما خلصن راحن صوب الباركنات وركبن سيارتهم بو دمعه ووراهم منوه ؟؟؟ ناصر راكب استيشن لكزس وشافته سلامه ولحقهن وهن رايحات البيت وسلامه بتموت من الخوف وتقول بخاطرها : شو يبا هذا افففففففففف .. ونسيت اروح باريس غاليري ..
حصه : انتي شو بلاج مب على بعضج اليوم اول مرة ما تحشريني ؟؟
سلامه : لا عادي
وناصر يتقرب من السيارة ويمشي بالبطيء صوب وين يالسه سلامه.. وسلامه كل ما تشوف سيارته قريبة يدق قلبها وتقول حق الدريول اسرع وماشي فايده ناصر بعده يلاحقها يرن تيلفون حصه واللي متصل أمها
أم غانم : ها وينكن ؟؟؟
حصه : قريب من البيت خلاص واصلين ليش تبين شي من برع ؟؟؟

أم غانم : لأ بس حبيت اطمن .... يالله باي
حصه : يالله مع السلامه
سلامه : منوه ؟...
حصه : ماماتي
سلامه : اهااااااااااااا
وصلن البيت وناصر وراهم وقف على الباب ونزلت حصه وماريا وآخر وحده نزلت سلامه وبدون غشوة وشافها لو من بعيد وأشر بيده أنه باي وروح... وسلامه متروعه من خباله وفيها ضحكه بنفس الوقت ....دخلت البيت ونزلو الاغراض حصه في الغرفه وسلامه في الصاله شوي ويرن التيلفون مال الباب الخارجي شلته سلامه : الووووو
؟؟؟؟؟؟؟ : ...............................ويقول بخاطره الحمدلله انها ردت هيه
سلامه : الووووووووو منووو عن الحركات أحمد اعرفك انا ... يالله احدر البيت يالله اشوف .. انا سلامي ما يطوفني شي ههههه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : ههههههههه
سلامه ضحكه غريبة : سوري منو وياي
؟؟؟؟؟؟ : طلعي وبتعرفين منوه ... وسكر التيلفون الخارجي
سلامه منو هذا بعد ؟؟ الصوت مب غريب وراحت توايج من الباب وحاطه الشيله على ثمها.... ما لقت إلا ناصر مار ومنزل دريشته بس كان فاصخ الغترة
ومطلع شعره ومن شافته استحت ودشت وضربتها نفضه غريبة وكان مطول على اغنية ميحد حمد مشكلتك انك قلب حساس ...
راح ناصر وهو مب قادر ينسى عيون سلامه وصوتها الغاوي وجسمها الاحلى ومشيتها اللي على هون هونها ...... وسلامه مب قادره تنسى الموقف اللي صار وياها وتقول بخاطرها بعده يحوم على البيت يا ويلي شو اسوي انا ... شكله مصرر الريال وتمت توايج من دريشة الصاله اللي في الطابق الثاني لأنه يبين أكثر من هناك وكانت خايفة لا تطلع ريم أو احمد يشوفونها توايج ... ما ارتاحت إلا يوم ما شافته يمر خلاص وشافته رايح بعيد ورى بيوت يرانهم ويلست في الصاله شوي وبعدين نزلت الصاله اللي تحت ... شوي إلا شموه يايه تناقز وتغني زختها سلامه ويلست تلعوزها شوي ... وبعد مده أحمد يزقر حصوووه وراحت له فوق ...
في حجرة أحمد ....
حصه : هلا أحمد شو اخبارك ؟؟
أحمد وبعد تنهيده طويلة : الحمد الله
حصه : وش بلاك تقولها جيه ...عسى ما شر ؟؟
أحمد : عقميني وبقولج اللي صاير بس ما تخبرين سلامه
حصه : شو صاير خوفتني تراك وقفت قلبي .... ابوي شي فيه
أحمد : ما بلاه شي ...... بس هزاع غامضني
حصه : هزاع ..................... ليش ؟؟
أحمد : خالتي بتزوجه غصبن عنه
حصه : ومنو اللي تباه ياخذها ؟؟
أحمد : تعرفين بنت ولد عمهم المرحوم ما اعرف اسمها
حصه : ايوااااااااااااااااااه ... تذكرتها اشوفها في الجامعه وخذت وياها مساق اسمها على ما اذكر وديمة ..... وهزاع شو رايه بالموضوع ؟؟
أحمد : بيتخبل ما يباها وهوه صارحني بخصوص سلامه كذا مرة من زمان ... وانه مستعد يخطبها اليوم قبل باجر وهوه كان ناوي بعد ما يعرس سعود بس خالوه الله يهديها وابوه واقفيلة وقفه
حصه : الله يهديهم بس هاي حياته وهوه اللي بيعيشها
أحمد : تقولين لي انا ها الكلام ... ناوليني الموبايل
حصه : وين بتروح الحين انته ؟؟؟
أحمد : بروح اشوفه لأن حالته ما تسر لا عدو ولا صديج معتفس الريال عفاس متغير وحالته حاله ....
حصه : الله يعين والله ..... الهم اللي فيهم طعمه مرر ..... خذ موبايلك وطمني عليه اوكي
أحمد وهوه يمشي في الممر ووراه حصه : نفس ما خبرتج سلامه ما تدري
حصه : ولا يهمك ... بس هوه ما خبر خالوه بخصوص سلامه ؟؟؟
أحمد : ياي بيكلم أمه فتحت ها الموضوع قبل لا يتكلم عن اللي في خاطره شوفي الحظ انتي بس
حصه : الله يعين
في الصاله ....
سلامه : ها شو عندكم
أحمد طلع سيده بدون ما يتكلم
حصه : لا ماشي بغاني اعقم له عقم الكندورة
سلامه : اهااااااااااااااااااااااا cool
أم غانم : بنات بعد المغرب طالعين بوظبي ترانا
حصه وسلامه : مب باجر الصبح ؟؟؟ كنتو ناويين نطلع ؟
أم غانم : لأ اليوم ....وانا بروح الحين بتغدى في بيت أختي أم هزاع والعصر برد والقاكن جاهزات اوكي ؟؟
سلاموه دق قبلها من سمعت اسم هزاع وقالت : أحمد يدري ولا
أم غانم : بدق له تيلفون وبتفاهم معاه انتن ما عليكن من أحمد وغيرة وابوكن بيلحقنا باجر
حصه : اوكي عيل بوصي الطباخ ما يسوي عشى وايد لأني كنت حاطه قايمة عريضه
أم غانم : يالله ما اوصيكن ... شموه زهبت اغراضها بس لبسنها قبل لا نطلع وريم وعيالها بيون يوم العرس وهيه بتبات في بيت اهلها وخلي البشاكير اين ويشلن الشنط واذا احتجتن شي دقن لي تيلفون يالله انا رايحه الحين .... راحت أم غانم وراحت حصه الحجرة ومحتارة ومشغول بالها في هزاع وسلامه وتقول بخاطرها معقوله مكتوب علينا واختي الشقى ؟؟؟ دخلت سلامه وهيه مبتسمه يلست حصه تشغل عمرها بأي شي لأن سلامه غامضتنها ويلست سلامه تطلع اللي اشرته اليوم وحصه بعد يلست ترتب الاغراض اللي راح تعطيهن سارة .... حصه تطالع سلامه وسألتها : شو يعنيلج هزاع ..؟؟
سلامه : كل شي .. حياتي عمري قلبي ... واتريا اليوم اللي بيكون فيه لي بروحي وان شاء الله قريب
حصه يتقطع قلبها من كلام سلامه اللي تحس كأنه حلم وراح ينتهي قريب وراح تتفاجأ سلامه بنهايته واللي راح يكون ضحيته هم الاثنين ( هزاع وسلامه)
سلامه : شو ها السؤال يعني انتي ما تدرين آآآآآآآآآآآآآآآه فديته والله
...................
( في الكافييه بالعين مول )

أحمد : هزاع هونها وتهون
هزاع : ما اقدر وانت تدري شوه عوقي بها الدنيا وانا ما اريد غيرها
أحمد : شوتباني اقولك ما شي غير انك تتكلم مع اهلك مرة ثانية
هزاع : والله اذا ما تفههموني والله ما يسلت دقيقة ولا اعرفهم ولا يعرفوني وخلهم يسون اللي يسونه
أحمد : شو ها الكلام هذا وانا احيدك العاقل
هزاع : الضروف والواقع المر ساعات يغير الشخص 180 درجه وانا خلاص ما اقدر اتحمل
أحمد : انزين اشرب قهوتك قبل لا تبرد
هزاع : آآآآآآآآآآآآآه بس ما بيصير إلا اللي في بالي
يرن تيلفون أحمد بس أحمد ما يرد ..... هزاع : منووو
أحمد : القلب
هزاع : لا تقول القلب ترى قلبي شاب ضوو
أحمد : يالله خلها على الله
بس أحمد منوه يقصد بالقلب سلامه اخته ولا حد ثاني ؟؟
مرت نص ساعه يرن تيلفون أحمد مرة ثانية بس هاي المرة امه
أم غانم : الووو
أحمد : اهلييييين شو اخبارج امايه
أم غانم : وين انته
أحمد : في الكافييه ويا هزاع
أم غانم : هيه ويا المعرس ... المهم بنروح اليوم بوظبي وابغيك تودينا انت والدريول
أحمد : ان شاء الله
أم غانم : انا الحين في بيت اختي وعقب بي البيت وانت زهب اغراضك ولا خل وحده من خواتك
أحمد : لا انا برجع البيت وبرتب كل شي لا تستهمين
أم غانم : يالله عيل
أحمد : مع السلامه
هزاع : شو اخبارها خالوه
أحمد : يبوي خلاص وقعوو انك معرس
هزاع : اها جيه يعني ياحليلهم
أحمد : يالله ورايه الف شغله بروح بوظبي تعرف العرس قرب
هزاع : وياك
أحمد : يا هلا والله فيك
هزاع : اغير ها الجو اللي انا فيه
أحمد : ورانا غدى شو رايك كلم اختك ترتب اغراضك وتعال تغدى في بيتنا
هزاع : عيل بدق حق عويش ..
أحمد : يالله عيل


________________________________________
في بيت بوهزاع
أم غانم : والحين تريدون وديمه حق هزاع
أم هزاع : هيه بس المشكله هوه ما يباها
أم غانم : لا تغصبون الولد وهذا من مصلحتكم
أم هزاع : بس انا اريدها وتعرفين انها اخلاق وجمال واهلم لطفين وما عليهم كلام ولا فيهم وغاده
أم غانم : انا معاج بكل هذا بس انتي تشوفين انه من الزين انج تغصبينه
أم هزاع : تصدقين انه مب هاين عليه اشوفه زعلان ومتضايق
أم غانم : انزين انتي ما سألتيه منوه بخاطره ؟؟
يمكن حاط العين على بنت من بنات العايلة
أم هزاع : يمكن بس اللي يريد وديمه حق هزاع هوه ابوه وانتي تعرفين عناد ابو هزاع .. شو اسوي خبريني
أم غانم : والله تفاهمي وياه وان شاء الله بيرضى انتو زخو الولد وتكلمو معاه وان ما رضى سألوه منو بخاطره وان شاء الله تفرحوبه قريب
أم هزاع : بتكلم اليوم ويا ابوه والله يعين
عويش : اميه حطو الغدى
أم هزاع : يايين ازقري اخوج راشد
عويش : ان شاء الله ...... خالتي سلمي على حصه وسلامي
أم غانم : ان شاء الله
...................................
في حجرة حصه
سلامه : تعرفين
حصه : شو ؟؟
سلامه : انا قلبي قابضني ما ادري ليش ؟؟ احس انه شي بيصير
حصه : لا حول ..... ما بيصير إلا الخير ... كملي تعديل الاغراض ok
سلامه : ان شاء الله خير بس ما ادري عندي احساس مب طبيعي ..
I don’t know what it is ?? I cant explane it
حصه : المهم انا بروح اخلي البشكارة تسوي لي fruit salad تبين ولا ؟؟
سلامه : ليش لأ اريد طبعا
يرن بها اللحظة تيلفون سلامه ...... سلامه : زين يوم رن تيلفوني ها التيلفون ما ادري ليش خذته شكله زينه محد يباني
حصه طلعت قبل لا تدري منوه متصل
سلامه : شو ها الرقم الغريب بشوف منوه ....
؟؟؟؟؟؟: الووووووووووووووه
سلامه : هلااااااااااااااااااااا منو وياي ؟؟
؟؟؟؟؟؟ : ما عرفيتيني ؟؟؟ افااااااااااااااااااا انا شموس طلعت موبايل يديد
سلامه : ويييييييييييييييييه شو ها الغبار وينج انتي وحشتينا كنت افكر ايكم عشان اسلم على خالي من زمان ما شفته وكنت بروح بعد بيت خالتي مريم بس الله ما كتب
شموس : انا بخير يسرج الحال حبيت اتصل وتعرفين رقمي والله اني مستانسه
سلامه : اللي يقول بيت شعبي مب تيلفون
شموس : انتي دوم جيه
سلامه : اسولف وياج
شموس : ادري ها شو تسوين ؟؟؟
سلامه : نرتب عمارنا حق الروحه لبوظبي
شموس : اها ... انا شكلي مب رايحه
سلامه : ليش
شموس : اول سنه لي بتكون في الجامعه وعندي ارشاد وبلاوي تعرفين انتي
سلامه : اهااااااااااااا وخالي وامج بيروحون ولا
شموس : هيه ....والحين بدق حق بنت عمتي عويش
سلامه : هيه عويش بنت خالتي مريم سلمي عليها
شموس : يوصل ومشكورة على الهدية روعه كانت
سلامه : تستاهلين يبتي نسبة عدله لو انج تيلسين على الماسنجر ههههههههه
شموس : عن الحسد هيه صح ادش الحين وما القاج وينج
سلامه : وين تبين ورانا عرس والف شغله منو فاضي حق الماسنجر
شموس : دشو من بوظبي وخبروني سوالف العرس اوكي وصوري المعرايس وطرشي على موبايلي
سلامه : مشتركه ولا
شموس : اول شي سويته اصلا اشتركت كله ولا الصور لازم
سلامه : والله انج سالفه
شموس : يالله بخليج الحين وسلمي على حصوه
سلامه : ان شاء الله يالله باي
شموس : باي
......................................
في الصاله
حصه : سلامي تعالي جان تبين تاكلين يالله غدى وبعد الغدى بناكل fruit salad
سلامه : دقايق لأني يوعانه ....شو قاعده تطالعين في التلفزيون
حصه : روتانا..... بس انا بروح الحين غرفة الطعام
شوي احمد وهزاع داخلين
أحمد : السلام عليكم ترى هزاع وياي
حصه : خله يقرب
هزاع : هلا
حصه : اهلين شو اخبارك
هزاع ساكت .......................
أحمد : بخير الريال ما يحتاي تتخبرين عن حاله
حصه : انزين تعالوالغدى موطاي
أحمد : يايين ... يالله هزاع قوم بنغسل ايدنا وبنروح نتغدى
هزاع : ما ادري شو اقولك
أحمد : لا تقولي ولا اقولك يالله انا رايح .... حصه وين سلامه
حصه : الحين بتي
سلامه طالعه بلا شيلة شافت هزاع قفط وييها وردت الحجرة وقفت ورى الباب وتقول يا ويلي هزاع هنيه بس شكله مريض .... المهم انه هنيه
أحمد دخل الحمام يغسل ايده حصه راحت توصي البشكارة تيب صحون زياده أما هزاع من شاف سلامه ما تحرك من مكانه ..... طلعت سلامه لقته واقف
سلامه : هلا هزاع اش حالك
هزاع : بخير يعلج الخير
سلامه : امممممممم بتتغدى ويانا اليوم صح
هزاع : هيه ويعله كل يوم
أحمد : هزاع وينك؟
هزاع : انا هنيه ياي ياي
وراحو ويا بعض راح يغسل ايده أما سلامه تشوف ترتيب الاكل وجيه
يلس أحمد قامت سلامه وكانت بتطلع
أحمد : وين رايحه ؟؟
سلامه : بنترياكم لين ما تخلصون
أحمد : لأ بتاكلن معانا
سلامه : بسسسسس ....
أحمد : انا شو قلت
سلامه : زين ... حصوه وين ؟؟؟
حصه : انا هنيه ..... انتي شو ميلسنج ؟؟
أحمد : وانتي بعد قعدي انا قلت الها تقعد
حصه : اهااااااااااااا كوووووووووول
هزاع يلس مجابل سلامه وعينه من طاحت في عينها ما شلها وتم على ها الحال وصار يسولف ونسى كل همومه بس من شافها وأحمد حس بها الشي وقدره وآمنه على خواته وآمنه على كل شي حتى اسراره ....... وبعد الغدى يلسو يسولفون وحطت سلامه حقهم FRUIT SALSD
حصه بروح ايب تيلفوني ..... ورن تيلفون أحمد وطلع ما بقى غير هزاع وسلامه ...
هزاع : سلامه بطلب منج شي بس لاتفهميني غلط
سلامه : آمر
هزاع : انا الحين في محنه و ....
سلامه : يفداك كل شي يا هزاع
هزاع : قبل كل شي .... انتي تحبيني مثل ما احبج ادري ويهي لوح بس ما اقدر اكتم اكثر
سلامه مصدومه :انت شو قاعد تقول ...؟؟؟
هزاع : ردي هيه ولا ؟؟؟؟؟؟
سلامه : ما برد ولا بقول ولا كلمه وقامت
هزاع : ردي عليه ريحيني الله يخليج
سلامه كسر خاطرها وخاصه نبرة صوته اللي تغيرت ... انزين ليش تريد تعرف ؟؟

هزاع واقف وراها: جوابج يحدد مصيري ومصيريج
سلامه لفت صوبه : مصيري ومصيرك ليش شو صاير ؟؟
هزاع :انتي ما تدرين شو صاير والحين ما اقدر اقولج ولكن بقولج يوم بتعطيني رقمج عشان اقولج عن اللي مكدر خاطري وعن كل شي انتي ما تعرفين عنه
سلامه : رقمي؟؟؟ انت اكيد مب صاحي انت ما تعرف شو بيصير لو يدري أي حد اني كلمتك باليلفون؟؟؟
هزاع : ادري بس انا ما بخون فيكم انا بقولج شي لازم اقوله وما بيكفي الوقت الحين اشرحلج
سلامه : ما ادري شو اقولك اوكي انت عطني رقمك وانا بدق يوم بشوف الوقت اوكي
هزاع : اوكي رقمي 00000000 مب تنسين
سلامه : لا رقمك حلو وما يتنسى
هزاع : وين بتروحين ؟؟
سلامه : ما ادري اقعد ولا اروح ... وهذا صوت حصه يايه خلاص بقعد
قعد هزاع وسلامه ويتهم حصه ....
حصه : سلامي زقري شموه عسب نجهزها تراها تتمريح برع
سلامه : ان شاء الله بس أخاف بلاكي برع او حتى عدالها تعرفين اني ما ادانيه
حصه : هيه صح نسيت انج خوافه انا بروح بشوف شموه وانتي زقري سرياتي تسبحها
سلامه : اوكي
سلامه راحت تزقر سرياتي وهزاع ياه احمد وراحو بيت هزاع عسب يشل شنطته اللي زهبتها عويش وايبون ام غانم في طريقهم
..............................................
في الحوي
حصه من بعيد : شمووووووووووووه يالله تعالي
شموه : اريد العب شوي بس
حصه : مب مكفنج بسالج انتي غدتج سرياتي ؟؟؟
شموه : هيه تغديت وبطني كبير من الاكل وانا اسوي رياضه
حصه تتقرب منها اكثر واكثر : رياضه شوه ان شاء الله ؟؟
شموه : ترى اللي يركب الدرفانه يسوي رياضه بعد شوه انا اسوي رياضه عشان بطني
حصه وفيها ضحكه : رياضه هاه ... ولا عشان بطنج لا حول ... يبالج هيفا هههههههه ...اقول خطفي جدامي الحين يالله وخليهم يشلون بلاكي من هنيه
شموه : انتي كله تعصبين
حصه : هيه كله اعصب ... يالله زين قبل لا ايي صوبي مافيني عليه ها الكلب الغبي
شموه تريد تغايض حصه يلست تركض اونها شارده وحصه تركض وراها وقبل لا تدخل شموه البيت طلع عبدالله من الميالس وحصه مالاحظت بس قعد يشوفها من بعيد وهوه مبتسم ودخلت شموه
ووراها حصه وكانن هلكانات من الركيض زخت حصه شموه من عقصها وضربتها على ريولها وخطفتها الحمام أما سلامه بهمها تفكر بالموضوع اللي هزاع راح يكلمها عنه.. شوي ابوهن داخل البيت
حصه يالسه في الصاله وسلامه على الكمبيوتر تلعب سوليتير ... بو غانم : السلام عليكم شو اخبارج حصه
حصه : وعليك السلام بخير الله يسلمك
بو غانم : ها شو بتروحون وبتخلوني بروحي اشوف
حصه : هههههههههه شفت عاده انت بتلحقنا باجر صح ؟؟
بو غانم : بإذن الله .... اريد جاهي
حصه : هناك في الصاله الثانية الدله موطاية تباني ايبها في صالة غرفتك
بو غانم : يكون احسن
حصه : دقايق وتكون عندك
سلامه طالعه من الحجرة : حصوووووووووووووووه
حصه وشاله دلة الجاهي : خير
سلامه : حق منو ؟؟
حصه : ابوج ..... دقايق وراجعه
سلامه : أحمد وين
حصه خطفت ينب عنها ولا ردت عليها
سلامه يلست تترياها وهيه طايحه على الكرسي
حصه : احمد راح ويا هزاع بيتهم وبجاوب قبل لا تسالين عشان ايبون امي واغراض هزاع لأنه بيروح معانا
سلامه وهيه مستانسه : قولي والله ييييييييييييييييييياي
حصه : سكنهم في مساكنهم ..... هاي شموه ما خلصت سبوح بروح اشوفها وبعدين بروح اصلي العصر
مر الوقت ويت ام غانم وهزاع واحمد وشلشلو اغراضهم وقفلو حجرهم لأنهم خلاص بيروحون ويوم عدتهم الساعه ست ونص ركبت سلامه وحصه وشموه وماريا عند الدريول أما هزاع بسيارته بروحه وام غانم ركبت ويا أحمد بسيارته وويهو صوب بوظبي
............................................
في سيارة أحمد
أم غانم : هزاع بيخطبون له ... قالك ولا ؟؟
أحمد : هيه بس هوه مب موافق
أم غانم : قالت لي امه انه معند المشكله ابوه هوه اللي مصمم
أحمد : كلمي خالتي مريم تكلمه وتقنعه والله هزاع وايد مستهم والزواج مب بالغصب
أم غانم : ادري هاي حياة وعمر مب يوم ويومين
أحمد : إياهاااااااااااااااا ... والله حاله
أم غانم : انا قلت حق اختي تكلم ريلها وبنشوف
أحمد : زين والله
...................................
هزاع مشغل شريط أحمد الهرمي اليديد وقاعد يتسمع الاغاني اللي فيه شوي يرن تيلفونه هزاع يرد ... هزاع : الووووووووو
؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : هلااااااااا
هزاع : يا حي ها الصوت
؟؟؟؟؟؟؟؟ : اخبارك .... لايكون ملان لأنك بروحك
هزاع : عادي يا حياتي
؟؟؟؟؟؟؟ : حياتك ؟؟
هزاع : إلا كل شي انتي الأول والتالي
؟؟؟؟؟؟ : يالله عاد شكلك ناوي تدهن سيري
هزاع : سلامه
سلامه : عيون سلامه
هزاع : حصه وينها عنج
سلامه : قاعده ترمس سارة بنت عمي وشموه رقدت ... الله منو يغني ها الاغنية
هزاع : أحمد الهرمي تبين الشريط تراه رهيب ما خلى معاناة ما تكلم عنها
سلامه : الاغنية حلوة
هزاع يطول على الاغنية عشان سلامه تسمع وقالها هذا اهداء " مشتاق لك ميت عليه... وينه بعد عمري ابيه ... بحكيله عن كل اللي صار ... عن غيبته ليل ونهار .. وبلهفتي بحظن ايديه .... وينه بعد عمري ابيه "
سلامه : هزاع كله هذا عشاني
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سجل حضورك باسم احلى كاتب قريته
0 نهاية الحلم
0 n9 اتحدا اللي يقول انه مش رهيب
0 للبيع لوحتين من تصويري الفوتوغرافي اللواحات ابدااااع
0 طلبتكم انا عندي التوقيع بس ابا حد يضبطه


 


[flash=http://uaemusics.com/uploood/images/i568a82bz30tmd0yhq.swf]WIDTH=454 HEIGHT=134[/flash]

  رد مع اقتباس
قديم 05-03-2009, 06:27 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية Ro7 2l8seed

بيانات Ro7 2l8seed
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
رقــم العضويـــة : 74460
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 347 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 339
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 2l8seed غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

هزاع : انتي ما تدرين غلاتج عندي اصلا انا مستعد اسوي المستحيل عشانج
سلامه : انزين شو الموضوع اللي تقول انه ضروري
هزاع : أخاف عليج من الكدر بس لازم تعرفين
سلامه : خير شو صاير
هزاع :انا بدخل في الموضوع سيده بس قبل كل شي تذكري شي واحد وتاكدي منه إني احبج .... بس اهليه ناوين ......
سلامه : ناوين شو ؟؟؟
هزاع وصوته بدى يتغير : ناوين ... ي ... كيف اقولج ؟؟
سلامه : قول عادي وقفت قلبي
هزاع : ناوين يخطبون لي وديمه
سلامه تصرخ صرخه : شووووووووووووه

الجزء الرابع

هزاع وصوته بدى يتغير : ناوين ... ي ... كيف اقولج ؟؟
سلامه : قول عادي وقفت قلبي
هزاع : ناوين يخطبون لي وديمه
سلامه تصرخ صرخه : شووووووووووووه
فزت شموه من رقادها ومضيعه ومب عارفه شو السالفه..... لفت حصه صوب سلامه وقالت : شو بلاج ؟؟؟
سلامه ما ترد هزاع : الووووووووو حبيبتي بس ما بوافق صدقيني اباج انتي وبس وانا قلت حق احمد اخوج ..... سلامه ردي عليه وينج هم للحين يشاوروني وانا قلت الهم كلمتي اني ما ابها ولا اريد العرس .. يا روحي يا عمري ردي علي
سلامه وسماعة التيلفون بإذنها وتسمع صوت هزاع وتصيح مب قادره ترد ... انشل لسانها ويلست اتصيح..... أما حصه محتشره عليها: شو صاير سلامي ردي عليه انتي منو تكلمين
سلامه اشرت بيدها صوب سيارة هزاع اللي كانت جدامهم ... حصه : سكرت عن سارة عشان ما تسمع شو صاير وخلت محدين الدريول يطول على الاف ام عشان ما يسمع شو يقولن
حصه : واخيرا دريتي بس كيف يبتي رقم هزاع
سلامه : يبته وخلاص .... ليش انتي تدرين بالمصيبة هاي؟؟؟
حصه ساكته ...... سلامه والكلام بالغصب يطلع منها وما ينفهم من الصياح : ليش .... ما .....قلتي ؟؟
كانت سلامه منهارة وويها كله دموع نزلت راسها وهزاع بعده على الخط يترجاها ما تصيح وهيه ماشي ما ترد عليه
هزاع : سلامي غناتي لا تصيحين ادري انج مصدومه وتعرفين اني شاريج وما بفرط فيج صدقيني ما بخذها والله ما بخذها لأني اباج انتي ... الله يخليج ردي علي
سلامه تصيح وتصيح ... حصه من يسارها تترجاها وتقولها : سلامي رحمي عمرج بعده ما صار شي
هزاع : قولي حق الدريول يلف شيشة البترول الحين ... سلامه سمعتيني ولا ؟؟
سلامه ما ترد
هزاع يمشي عدال سيارة قوم سلامه ويفتح دريشته وأشر حق محيدين ونزل محيدين دريشته وقال له هزاع : روح شيشة البترول هاي اللي الحين بتي ووقف ورى شوي
محيدين : اوكي
حصه : شو بلاه هزاع يأشر وحالته حاله ؟؟؟
ميحيدين : هز ا يقول روه شيشا بترول
حصه : اها
موحيدين يتحرطم بروحه : سيارة متروس بترول ليش هازا نفرات يريد انا يروه شيشااه ما يؤروف ...
سلامه بعدها تصيح وهزاع يسمع صياحها ويتقطع قلبة اكثر واكثر
هزاع : سلامي بسج صياح خلاص فديتج
دخلو شيشة البترول وفيها سوبر ماركت حصه خلت ماريا ومحيدين ينزلون يشترون حق شموه اللي تباه من السوبر ماركت الصغير االلي في شيشة البترول وهزاع نزل من سيارته وراح صوب سلامه فتح بابها ووقف يشوفها أما حصه ما عرفت شو تسوي قالت بتزل صوب شموه
هزاع : حياتي سلامي شو ها اللي تسوينه بعمرج .... خليني اشوف ويهج
ما طاعت سلامه ترفع راسها ...
قال هزاع : تكسرين بخاطري ... اهون عليج ؟؟ حبيبتي رفعي راسج يالله اشوف ..على الاقل عيونج انزين .. على الاقل طالعيني
رفعت سلامي عيونها صوبه ويلس بس مب على الارض طبعا يلس وجاسف ريوله وويه بويها وشل بيده شعر قذلتها اللي كان مغطي ويها وقال : صدقيني ما باخذ غيرج وهذا عهد اقطعه مع ربي وجدامج الحين اذا الله قدرني .... يالله اشوف ابتسمي قطعتي قلبي بصياحج ودموعج
سلامه تشوف عيونه اللي فيهن كان شويه دموع
هزاع : فديتج والله .. و وقف وبدون ما يحس وخى وباس راسها
سلامه انتفض جسمها لأنه اول مرة يتقرب منها ها الكثر
هزاع : اسمحيلي غصبن عني
سلامه احمرن خدودها ونزلت راسها وعيونها
هزاع : بروح ايب شريط الهرمي ومن تي حصه تتحركون وما اريد ادموع انزين
سلامه : انزين
هزاع : صدقيني ما باخذ غيرج
سلامه : يالله عشان نلحق على أمي وأحمد
هزاع : يالله اشوفج عقب
سلامه : الشريط
هزاع : دقيقة
وراح هزع السيارة وياب الشريط حق سلامه وقبل لا يعطيها قال : سلامه
سلامه : هلا
هزاع : توني اتاكد انج تحبيني
سلامه : ...............
هزاع : يعلني اموت في الخط هذا اذا كنت ما افكر آخذج ... والله اني اباج
سلامه : بسم الله عليك ... لا تيلس جيه تقول
هزاع : والله انج غاليه ... ولو اقدر جان رحت الحين عند ابوج اخطبج منه بس اريد ها السالفه تخلص وافتك ونرتاح انا وانتي
سلامه : ان شاء الله
هزاع : المهم خذي الشريط
سلامه : وينه ؟؟؟ هاته
هزاع : تبينه مدي ايدج في مخباتي واخذيه
سلامه : احلف انت بسسسسسسسس ... لا ما اقدر
هزاع : ههههههههه ليش يعني ... حد قالج المخبى مالي ياكل الايدين الحلوة اللي مثل ايدج ؟؟
سلامه : يالله عاد لا تطول السالفه وهيه قصيرة عطني الشريط
هزاع : ههههههههه ... اسولف تراني مب تقولين اني طفس
سلامه : حشاك .... بس انت ساعات تمصخها بصراحه هههههههه
هزاع : اهم شي ها الضحكه ما تختفي من شفاتج
سلامه :يالله قبل لا تي شموه وتفضحنا عند فوم امي هههههههه تعرفها ملسونه
هزاع : اوكي عيل ... سمعيه عدل
سلامه : ثانكسسسسسسسسسس
وراح هزاع صوب سيارته وسكرت سلامه باب السيارة ويلست تتأمل الشريط وتلف وراها وتشوف هزاع من الجامه الورانية في سيارته وتقول بخاطرها " ياليتني قاعده معاك ... عدالك ما يفرق بيني وبينك شي ... ياليتني اسمع ها الشريط معاك .. ولا يشغنب عن شوفك أي شي "
شوي إلا شموه تركض صوب السيارة وبحلجها مصاص وبيدها خريطه ( كيسه)
كلها حلاوة وجبس ووراها ماريا ومحيدين ....شوي يرن تيلفون سلامه
سلامه : هلا حصه
حصه : ها شي تبين
سلامه : أي شي
حصه : يبت لج مثلي
سلامه : عيل ليش داقه
حصه : بوفر اذا قلتي ما اريد شي وبرد اللي اشتريته اما بما انج تبين بحاسب عنه
سلامه : يالله مازطج ... صدق لحفه ههههه
حصه : يعل ها الضحكه ما تفارق شفاتج
سلامه : يالله بسرعه عشان ما يلاحظ أحمد ان نحن متاخرين عليهم
حصه : زين دقايق
سلامه : بايوووووووووو
حصه : يالله باي
وسكرت سلامه التيلفون ويا هزاع مرة ثانية وعطاها كيت كات وقال : ايه خذي ها الكيت كات عشان بس ما تصيحين مرة ثانية .. ولأنه يعيبني وايد
سلامه : لا والله
هزاع : ترى ادري قلبج رهيف ما يقهر شي
سلامه : يالله هاذي حصه يت يالله روح عشان نلحق على قوم امايه
هزاع : تروغيني يا السباله ؟؟؟
سلامه : يا شو ؟؟؟ كأني ما سمعت
شموه : يقول هزاع يا السباله شو انتي ما تسمعين
هزاع : هههههههههههه ويييييييييو تستاهلين
سلامه : لا تخليني افر عليك شنطتي الحين
شموه : ههههههههه انتي سباله هههههههههههه
سلامه : حصه شوفي هزاع وشموه يسبوني
حصه : تستاهلين هههههههههههه
هزاع : يالله انا تراني بطير بالسيارة مع السلامه
سلامه : ايه عن السرعه
حصه : محيدين يالله تحرك ... شموه يلسي على ذبان ماريا جدام وكلي عندها
شموه : انزين ..... ماريا زخي كيسي
وبعد ثلث ساعه حصه تسال سلامه وقالت : ها شو صار
وقالت سلامه كل اللي صار وكل الكلام اللي انقال بينها وبين هزاع
حصه : ترى للحين اللي صار كلام
سلامه : ما اريد مصيري مثلج
حصه : تصدقين انا اصلا ما اريد اللي صار وياي يصير لأي وحده غيري
سلامه : شو اسوي الحين ؟؟
حصه : ما شي غير يقول حق هله انه يباج وبس
سلامه : حزرج هذا الحل
حصه : هيه
سلامه : لحقي هزاع ما ينشاف شكله صدق سواها وايد يسرع
حصه : دقيله وهزبيه
سلامه : لا شو استحي
حصه : اسميج يايرة الحين تستحين ويوم شو اسمه كان جدامج ومجابلنج ما شي مستحى
سلامه : حصووووووووووووه بس عاد
حصه : تقول لي توها سارة ان سعود بيسفر رويض ماليزيا وبيقعدون اسبوعين
سلامه : اوهوووووووووو انا اريد اروح ماليزيا طبيعتها جنان وحلوة
حصه : االحين متى بنروح دبي عسب الفساتين
سلامه : اكيد باجر الصبح
حصه : NO WAY شو ها تعب
سلامه : شو نسوي
شموه : انا بروح ويا ماما باجر محل الأطفال عشان اشتري فستان
حصه : قالت لج ماما ها الكلام ولا تألفين كالعاده
شموه : ماما قالت ... حتى بابا عطاها فلوس وايد
سلامه : جب فلوس وايد تتكلمين جنج ما شايفة خير
شموه : هههههههههههه انتي شو تقولين
سلامه : جب اقولج.... انتي تضحكين على خيبتج
شموه : هههههههههههههه هههههههههههههههه
سلامه : ينت شموه
حصه : ههههههههه حرام عليج كله ولا شموه حبيبتي
سلامه : وانا عيل مالي رب وحليلي
حصه : في حد غيرنا بيدلعج
سلامه : فديتهم والله
حصه : هيه الحين هاه .... موحيدين يالله اسرع
سلامه : ناويه تنفدينا اليوم
حصه : لأ يا الغبية ... اريد الحق هزاع عشان اقوله اللي سمعته توني خله يطير من الفرحه
سلامه : يا ويلج
حصه : ما اظن وحده تلقى واحد مثل هزاع وما تقعد تفكر فيه
سلامه : صدقج ... بصراحه ها الولد غير غير غير ... آآه يا قلبي كم بيتحمل
حصه : سكتي يا بوج ترى اذن شموه واصله الدبة هههههههههه
سلامه : هههههههههههههههههههه
ويلسن يسولفن وشموه في عالمها جدام ساعات تنود وترقد وساعات تاكل من ها الحلاوة

........................................
في سيارة احمد
أم غانم تلكم احمد : من وين بناخذ عشى ؟؟؟
أحمد : ما ادريبكم بشوف
أم غانم : تعرف انه ما يعيبني أي شي
أحمد : ما عليه وانا بعد بشوف خواتي من وين يبن لأنهن يحبن ماكدونالد وربعه
أم غانم : والله اشك انهن بيتعشن اكيد مسويات رجيم
أحمد : حركات الرجيم ما خلصن

أم غانم : هههههه لا مخلصن
يرن تيلفون أم غانم
أم غانم : الوو
ريم : هلا عمتي شو اخبارج
أم غانم : الحمدلله بخير
ريم : ها شو وصلتو ؟؟
أم غانم : هيه وصلنا البلاد
ريم : هيه زين .... شو عن الموضوع الحينه ؟؟
أم غانم : من يخلص عرس سعيد خلاص بفتح الموضوع ويا ابوها
ريم : هيه عمي في البيت متى بيلحقكم
أم غانم : باجر ان شاء الله بيصبح عدنا في بوظبي
ريم : هيه عيل خلاص بخبر امي انه ان شاء الله بعد عرس سعيد كل شي بيصير
أم غانم : هيه وسلمي عليها
ريم : ان شاء الله يوصل .... ايلس يا سهيل
أم غانم : شو بلاه سهيل
ريم : يضرب اخته
أم غانم : هيه ..... يالله مع السلامه
ريم : مع السلامه
أحمد : شو السالفه
ام غانم : بتعرف كل شي بعدين مب الحين
أحمد : لا صدق شوتبا ريم
أم غانم : كل خير
أحمد بخاطره أي خير ... هاي اصلا ما شفت منها الخير من دخلت بيتنا
..............................
حصه : بتصل بلطوف مليت
سلامه : سلمي عليها
حصه قاعده ترمس ربيعتها لطوف يلست سلامه تلعب في التيلفون مالها طرش هزاع المسج الأول ويقول فيه " احبــــــــــــــج وأخيـــــــرا اقدر اقولها وانا مب خـــــــــايف "
ترد عليه سلامه " وانا بعد ما تأكــــــــــــدت من حـــبـــك صرت أمووووت فــــــــــيك "
يرد عليها هزاع " تموووتين فيــــــــــني بس ؟؟؟ يعنــــــي ما تحبــــيــــــني ؟؟ "
ترد سلامه " انا مب بس أموووت فيـــــــــك إلا أحبــــــــــــــك حـــــــب ما حبــــــه حد قبل "
هزاع " يا ويل حالـــــــــي كيف برقد اليــــــــوم "
سلامه " عيــــــــــل انا شو اقوووووووووووووول "
هزاع " ليتني موحيدين .. عشان وانا اسوق طول الوقت اشوفج ..فديتج "
سلامه " هزاعووووووووه .. تريد تكون موحيدين .. ما اتخيل .. صدقني بكرهك ويا ريحت التاتا اللي في راسك هههه "
هزاع " ايه يا الغبية خذي الموضوع برومنسية مب بالعبط مالج هذا "
سلامه " هههههههههه ضحكتني والله "
وتمو على ها الحال لين ما وصلو بوظبي دخلو البيت ونزلو الأغراض ام غانم يلست تشوف البيت واللي يباله من تعديلات وترتيبات ويلست وياها شموه أما حصه وسلامه قالن ما نقعد ابدا في البيت وتعلقن بأحمد
حصه : أحمد وين بتروح
أحمد : شو تبين فيني ؟؟ ما احيدج حرمتي عشان تتخبريني
سلامه : شو حرمتك ما حرمتك ...... بتودينا وياك
أحمد : وين تبن يا بوي هزاع يترياني بنروح المارينا وبعدين بناخذلكن عشى ورادين
حصه : ريلنا بريلك خوياتك نحن ودنا عاده
هزاع يهرن في حوي البيت ويتريا أحمد
سلامه : انا بعباتي ما عقيتها الله يخليك ما بنحوم وايد
حصه : الله يخليك
أحمد : اسميكن بلى وانا ابتليت والله يعين اللي بياخذكن . ما بيتفجج منكن ومن حنتكن
حصه : وراك يعني
سلامه : حمادوووووووه يالله عاد قول يالله
أحمد : اففففففففففففف .... خطفن
أم غانم : وين تبون ؟؟؟
أحمد : بوديهن معايه
أم غانم : مب بسكن من الحوامه
سلامه : متى حمنا
حصه : ها شو الحين
أم غانم : روحن بس وراكن تركيض في البيت
سلامه : عادي
أحمد : يالله لأن هزاع حرق تيلفوني
سلامه : بنركب سيارة هزاع ياي
أحمد : انتي ودج من زمان هاه
سلامه استحت وركبو سيارة هزاع واستغرب
هزاع : هلا والله ببنات خالتي
أحمد : لصقن فيني ولا تفججت منهن
حصه : لا والله
أحمد : هزاع عليك بسوق المينا .... بنبيعهن هههههههههههههه
هزاع : هههههههههههههه
حصه : لا والله جيه شو هوش نحن
سلامه : وجان ازعل
أحمد : زعلتي
سلامه : يعني
أحمد : دقي راسج في الجامه
هزاع : ههههههههههههه لو مكانج بنزل من السيارة
سلامه : عادي ردوني البيت ما اريد
المارينا خلاص هونا
هزاع : كله ولا زعل سلامي
أحمد : صارت سلامي
هزاع قفط ... سلامه استحت
حصه : الحين شو اريد من هناك
أحمد : خمي كل المحلات وعقب رجعي البيت
هزاع : اها جيه يعني والله انا اللي فاقرني في البيت عويش
سلامه : ليش؟؟؟
هزاع : ما تختلـف عنكن ابدا
حصه : هههههههههههه
أحمد : الله يعينك لو بتاخذ وحده مثلهن ههههههههههههه
سلامه : هههههههههههههه
ومر الوقت ووصلو المارينا من بعد الزحمه
أحمد: حصه وين تبين
حصه : اريد كان كان واريد اروح يعني المحلات مال الثياب
أحمد : اها وانتي يا سلموه
سلامي : اريد عدسات ملونه ونظاره شمسية ما ادري محتارة أي ماركه للحين بروح اشوف
هزاع : ها شو اتفقتو ولا انا بروح عيل الكوفي فوق
أحمد : يابوي انا بروح ويا حصيص وانت روح ويا سلامه
هزاع ما صدق ولا حتى سلامه استانسو
حصه تقربت من سلامه وقرصتها وقالت : ثقلي
سلامه : زين
احمد : بدق لك يوم بنخلص
أحمد وهوه يمشي ويا حصه قال : تعرفين
حصه : شو ؟؟؟
أحمد : كلمت امي بخصوص هزاع وقالت ان خالتي مريم بتكلم ابوه عسب يغيرون رايهم بخصوص عرسه وجيه
حصه : يعني في الموضوع هذا كله في أمل
أحمد : هيه بس انا ما قلت حق هزاع عشان يكون الخبرمن اهله احسن
حصه : هيه
أحمد : صدقيني ما بنلقى أحسن من هزاع يناسبنا والله ان له معزة كبيرة
حصه : ادري ... استغربت كيف خليته يروح ويا سلامي
أحمد : ولد خالتها شو بيسوي يعني خله .... من متى وهوه بينا ... هوه وين الحين في مكان عام مع بنت خالته في السوق وانا هنيه شوي وبتلقينهم لاحقينا وبيخلص حايتها بالمرة
حصه : ندخل ها المحل
أحمد : دامج قلتي ندخل يعني ندخل
................


________________________________________
هزاع : ما اصدق
سلامه : شو
هزاع : اول مرة انا اوديج السوق ولا نمشي بروحنا بعد جني ريلج
سلامه وهيه مستحيه : شو ها الرمسه
هزاع : لا صدق بتخبل والله
سلامه : مستانس
هزاع : من كل قلبي
سلامه : انا ما ادله مال النظارات
هزاع : انا ادله
سلامه : اليوم عمري ما بنساه
هزاع : هي والله
وفي محل النظارات كانت وحده هناك تتشرى وجيه من دخل هزاع يسلت تطالعه سلامه تنغز هزاع بالكلام وتقوله : مب جنها تطالعك وايد
هزاع : هيه لاحظت شو بلاها
سلامه : لا يكون تعرفها من وراي
هزاع : ايه شو ها الكلام يخسي اتعرف انا على ها الأشكال .... يالله شوفي شو تبين
يت ها البنت اللي مب متغشية و مـتـــزرزرة على الآخر ووقفت عدال هزاع ولا عليها من سلامه وقالت: هلا .. ما عرفتني... مب انت هزاع
هزاع ومعتفس ويهه : هيه هزاع بس انتي منو ؟
............ : انا مره انت خالفتني في الشارع لأني مركبه مخفي
هزاع : انا وايد اخالف ناس المهم شو تبين الحين
............. : لا حبيت اسلم بس
سلامه معصبة وبتموت من القهر ومب رايمه تسوي شي
هزاع لف عنها وصد صوب سلامه وقال عشان يقهر هاذيج : يا عمري شو اخترتي
سلامه : بعدني اشوف
.............. : يالله عيل
هزاع : باي ..... بلي ما يحفظج
سلامه : منو هاي بعد
هزاع : كنت مداوم وماشي وقفتها بشارع خليفة وخالفتها عاد هيه حركات وجيه تقهر
سلامه : اففففففففففففففففف
هزاع : يا بوي حطي ايدج بماي بارد انا مب راعي ها السوالف
سلامه : اخترت ها النظاره شو رايك حلوة عليه ولا
هزاع : اشوفج يا ويل حالي النظارة وراعيتها حلوين
اللي تشتغل في المحل : النظارة كتير لابئت لك و كتير حلوة ومهضومه
سلامه : اوكي باخذها واريد لو سمحتي عدسات لونهن بنفسجي
هزاع : بنفسجي
سلامه : بيطلعن حلوات انت الحين منصدم من اللون بس على اللبس غير
هزاع : عيونج بلا عدسات جنان ... شو تبين تلبسين عدسات بعد
....................... : تعي الغرفة والبسي اللي راح يعجبك بس انتي أي لون بدك ؟؟
سلامه : هزاع ترياني اوكي ما بطول دقايق بس .... قلت اريد لون بنفسجي
.................. : موجود تفضلي
سلامه حطت العدسات وطلعن جنان على عيونها وطلعت لهزاع
هزاع تخبل قال : ما توقعت جيه يكونن
سلامه : يالله خلصت هذا كل اللي اريده
............... : بدك النظارة والعدسات والغسول طبعا بتاع العدسات وراح احسب لك كل شي دئيئة بس
سلامه : ها شو بلاك ساكت
هزاع : ما شي
وخلصو ودفعت الفاتورة وراحو بعد محايل لأن هزاع قال بيدفع وسلامه ما طاعت ودقت سلامه على حصه عسب تيها في أي محل هم فيه وراحو صوبهم وعقب ما خلصن مشترى طلعو من المارينا وراحو عسب ياخذون عشى اتصل أحمد بأمه
أحمد : ها شو تبين عشى ؟؟
أم غانم : من الفوار اريد شيطاووق واريد شجف
أحمد : فاالج طيب
أم غانم : مب تتأخرون
أحمد : لا مخلصين بنطلب وبني سيده
ام غانم : يالله عيل ... شموه لا تحسبونها كلت اندومي وبترقد
أحمد : اوكي عيل .....مع السلامه
هزاع : ها وين الحين ؟؟
أحمد : الفوار ... شو تبن تطلبن من الفوار ؟؟
سلامه : اريد امممممممممممم خلني افكر
حصه : انا اريد كباب وعصير رمان
هزاع : رمان من زمان ما شربته شكلي انا بعد بطلب رمان
سلامه : انا اريد رمان بعد اما السندويش اريد شورما دياي ثنين
أحمد : على بالي بتسون رجيم و سلامي طالبه دبل هههههههه
سلامه : شو يوعانه من اصبحت ما كلت شي
هزاع : هههههههه .....احمد شو بتطلب
أحمد : كباب وافوكادو
سلامه : انا اريد الرمان صغير اما حصه وسط
أحمد: وشو بعد حد يبا داخل سندويجته ثوم ولا تبوله ولا شي من ها السوالف
حصه : ما فيني على الثوم خله يحط تبوله بس
سلامه : هذا الطلب كله عرفته ولا
أحمد : لا والله شو تشوفيني ثور ما افتهم
سلامه : ههههههههههههه منو قال
أحمد : جب جب
سلامه : فديت خشمك ترى على حسابي العشى
هزاع : لا عليه انا والله عليه
أحمد : يا ريال وين تبا عليه انا
سلامه : انا قلت اول وحده عليه
أحمد : علي انا ما عليه منكم
هزاع : انا حالف
أحمد : انت دومك جيه
هزاع : طالع عليك
أحمد : ههههههههههههههه
هزاع : شوف منو هنيه المعرس سعود ولد عمك راكب معاه خميس الظاهري
حصه من قال اسمه اكتأبت شوي بس قالت في خاطرها ما يستاهل اللي اسويه بعمري
أحمد : ديم له
هزاع : يبالهم والله
وشافهم سعود وهرن الهم وبعدين وقف هزاع عدال الفوار وطلبو ويلسو يلفون بالشارع لين ما خلص الطلب ومن خلص الطلب ردو البيت
في الصاله حاطين العشى وسوالف ويوم عدتهم الساعه 12 إلا ربع
حصه : اميه باجر بنروح دبي صح وابوي شو بيسوي بروحه عيل في البيت
أم غانم : ابوج عنده ربعه في بوظبي وبيلتهي معاهم ... بنروح الصبح تزهبـن بسرعه
أحمد : او انا ما بوديكن روحن ويا الدريول
سلامه : لا والله .... احلف انت بس
أحمد : ايه لا تخليني افرك الحمص اللي بيدي على ويهج
سلامه : ههههههههه ضحكتني وانا ما فيني ضحكه
حصه : ويه عفسه من الحين بنرتب وين بنروح
هزاع : انا بروح الغرفه تامروني بشي
أم غانم : هزاع انت بتنام ويا أحمد ولا ؟؟؟ لأني خليت البشكارة ترتب لك غرفة الضيوف اذا بغيت تاخذ راحتك وترى البيت بيتك
هزاع : برقد بغرفة الضيوف
أحمد : ليش يعني ما تبا تنام عندي
هزاع : ما اريد اغثــك
أحمد : يا بوي شو ها الرمسه ما فيها ازعاج ولا شي صح انك ساعات ترفسني ترفيس بس اتحمل لأنك حبيبي ههههههههه
هزاع : ههههههههههههه فضحتنا .... يالله تصبحون على خير
......... كلهم يضحكون .........
ام غانم : وانت من اهله
حصه : انا بعد بروح بس وين ماريا ما تنظف المكان
سلامه وهيه تطالع هزاع رايح : انا برتب اغراضي وبشوف اذا حد متصل على موبايلي ولا
هزاع فهم التلميحه وروح غرفة الضيوف ومعاه أحمد يمشون في الممروبعدين دخلو الحجره
أحمد : ها كل شي اوكي في الغرفة
هزاع : هيه بس بروح انزل شنطتي من السيارة
أحمد رن تيلفونه : يالله عيل بروح حجرتي وان بغيت شي دق لي اوكي
هزاع : اوكي...... وبسك من المغازل
أحمد : يا ريال
هزاع : شوي شوي عن تدعم في الباب
روح أحمد حجرته وهوه يرمس في التيلفون أما هزاع طلع وياب شنطته من السيارة ودخل الحجرة وحط شنطته وطلع ثيابه وتسبح وبعد ما خلص طلع من الحجرة وروح المطبخ فج الثلاجه طلع دبة ماي العين وخذها ....شوي سلامه وبدون ما تدري وهيه لابسة بيجامه الحبيبة وما توقعت أنه هزاع هوه اللي يخرخش في المطبخ دخلت ومن شافته فجت عيونها وتفشلت منه هزاع وهو مستغرب: سلامي !!!
سلامه : انت هنيه ؟ ..........وركضت سيده الحجرة
سلامه : لحقيني يا حصوه
حصه وهي منسدحه على الشبرية : شو بلاج ؟؟
سلامه : تخيلي شافني هزاع وانا جيه
حصه : تستاهلين منو قالج تطلعين جيه
سلامه : انزين انا شو دراني افففففففففففف ويهي محترق
حصه : حشرتيني خليني انام
سلامه : انا كيف بنام
حصه : حطي راسج على المخده ونامي
سلامه : ما اقدر .... فديته كله على بالي
حصه : مشكلتج
سلامه : او توني تذكرت أني عطشانه
حصه : روحي شربي ماي
سلامه : وهزاع
حصه : اكيد في الحجرة واذا تبين تتأكدن دقي عليه وسأليه انت وين وخلاص
سلامه : فكرة
حصه : صدقتي يا راسج شو تبينه يتلوم ؟؟
سلامه : او صح خلاص بتريا عشر دقايق وبروح اكيد بيكون راح
هزاع دخل الحجرة وكله في باله شكل سلامه وحركاتها وكلامها وصوتها وضحتكها وطاح على الكرفاية ولا ياه الرقاد ويقول بخاطره ادق ولا ما ادق ...
سلامه طلعت وراحت المطبخ ويوم رجعت لقت أحمد يهازب حد في التيلفون وصوته طالع مع انه كان في غرفة الطعام وهيه شوي بعيده من المطبخ وسمعته يقول : مشغول التيلفون ها الوقت ليش ؟؟ بس ها اللي سمعته وراحت الحجرة لأن هالشي ما يخصها ...
وسلامه بعد ما ياها الرقاد وتمت سهرانه شلت تيلفونها بيدها ويلست في بلكونة الميالس كان فيه كرسي هناك محطوط وكان الجو فنان وشافت الكراج وما لقت سيارة هزاع استغربت ...... أما هزاع طلع بدون ما يخبر حد وراح يتمشى على شارع الكورنيش على البحر يفكر بسلامه وشو بيسوي وبخصوص وديمه و ويفكركيف ومتى بتعدي ها السالفه على خير .....
سلامه مستهمه وتفكر بهزاع طرشت له مسج " هزاع وينك ؟؟؟ "
يوم وصله هزاع المسج استانس ورد عليها " سويت حادث وانا الحين مرقد " .... سلامه طاح قلبها وسيده دقت تأخرهزاع ولا رد بسرعه على التيلفون بالعماله عشان بس يشوف شو بتسوي وبعد كمن رنه رد هزاع
سلامه وهيه زايغه وقلبها بريولها : هزاع شو صاير ... شو بلاك انت بخير
هزاع : هههههههههه ... صدقتي
سلامه وهيه معصبة : جيه يعني ؟؟؟ تلعب بأعصابي ... باي
هزاع : صبري بس حبيت اشوف اشكثر تخافين علي
سلامه : وشوه شفت ؟؟
هزاع : تخافين وايد فديتج والله .... لا تزعلين من الحركه
سلامه : لا بزعل وباخذ بخاطري
هزاع : افاااااااااااااا .... اهون عليج ؟؟؟
سلامه وصوتها فيه ونت حزن : ماتهون بس انت خوفتني والله .... وانا ما اتحمل يصيبك شي
هزاع : خلاص حبيبتي .. بس انتي شو مسهرنج للحين ؟؟ وراكم نشه الصبح
سلامه : اللي مسهرنك مسهرني...... صح ما قلت انت وين
هزاع : على البحر اتمشى
سلامه : اها ... وانا على بلكونت الميلس ...والحين بدخل داخل
هزاع : يالله ديري بالج على عمرج
سلامه : وانت بعد
هزاع : يالله باي
سلامه : باي وعن ها المقالب الثقيلة
هزاع : ههههههه من عيوني
سلامه : باي
راحت سلامه ورقدت بعد ما اطمنت على هزاع..... وهزاع من سكر منها رجع البيت ورقد سيده
..................................
الصبح
نشت حصه وسلامه بالزور أما شمه تناقز من الصبح في الحوي ما خلت شي ما لعبت فيه من مللها يا حليلها وأم غانم تزهبت وتريقو كلهم وراحو صوب دبي يتشرون وجيه يا وقت الغدى وكانو في الشارجه في مركز صحارى بيتغدون هناك راحت حصه تطلب حق امها مشاوي لأنها ما تحب وايد هارديز وربعه أما سلامه قالت بتمشي شموه شوي اتصل أحمد حق حصه
أحمد : هلا حصه ها وين انتو
حصه : اهلين ... نحن في صحاري بنتغدى
أحمد : وانا هنيه بعد ويا هزاع مواعدين
حصه : لا والله
أحمد : شو تطلبين الحين اكل ولا .. لأني ميت من اليوع
حصه : هيه توني شو بتي صوبي
أحمد : وينها عنج سلاموه
حصه : تحوط شموه شوي
أحمد : عيل انا توني داخل صحاري خلاص بي اللحين صوب المطاعم .. بسألج قاصرنكم شي
حصه : لا والله الحمدلله كل شي اوكي بس بعدني ما خذت جوتي كعب حق الفستان اللي لقيته لأن لونه غريب عرفت
أحمد : ما عليه يالله عيل باي
حصه : باي
كملت حصه وسلامه يايه من صوب السينما هيه وشموه راحين صوب حصه وأمها .. سلامه شافت هزاع وأحمد يمشون ويتكلمون ما صدقت قالت مستحيل هم دقت سيده حق أحمد ورد عليها
سلامه : أحمد انت هنيه
أحمد : يسلمون أول شي
سلامه : لا صدق انت اللي جدامي تمشي ولا واحد يشبهك
أحمد : هيه انا خير شو تبين ؟؟؟
سلامه : وووووووووووووول ...... صدق دفش ما اريد شي باي
أحمد : باي باي والله بترجاج انا
سلامه : حووووووووووووو انا اختك الحبوبه
احمد : وين تبين هههههههههههه والله انج بلشه .... يالله خطفي جدامي راويني وين يالسين
سلامه : زين
وسكرت عنه ومشو ويا بعض وقعدو في الطاولات اللي تحت وتغدو وقعدو يسولفون
أحمد : خلصتو شغلكم كله ولا بعدكم
أم غانم : بعدنا في اشياء بس انا تعبانه الحين اريد اوطي راسي شوي وارتاح شكلي بحجز في ابراج الإمارات
أحمد : انا بحجزلكم ريحو ويوم يعديكم المغرب جيه طلعو ورحو كملو شغلكم الباقي
أم غانم : خلاص عيل .. الحين بدق حق محيدين بشوفه تغدى ولا عشان أي صوبنا لأن بنروح معاه
حصه : ياي والله وناسه
شموه : اريد اللعب انا ما لعبت وايد
هزاع : تعالي بلعبج انا
أم غانم: أحمد شو اخباره ربيعك الي يتو تزورونه عساه بخير
أحمد : بخير يقولون احسن عن قبل بس ريوله شوي يبالهن علاج طبيعي وبرع والحين طالبين له تقرير
حصه : منو هذا وشو صاير عليه
أحمد : واحد من ربعي مسوي حادث
سلامه: ياحليله
هزاع : المهم انا بودي شمه تلعب احمد فيك شده ولا
احمد : بتصل الأبراج عسب احجز
هزاع : اوكي عيل انا بكون ويا شموه اتصل اذا تريد شي
أحمد : اوكي
سلامه : بروح آخذ لي اسكريم باسكن روبنز بس بعد شوي
شموه : انا ابا
سلامه : زين بس بعد ما تلعبين باخذلج اوكي
حصه : وانا بعد
سلامه : قولو شو تبون يالله
قالو شو يبون واتريت سلامه شموه تخلص من اللعب ويلست حصه تسولف ويا أمها وحجز أحمد حقهم سويت في الأبراج وراح يخلصلهم كل شي أما هزاع قال بيلحقه عقب
وراحت سلامه تزقر شموه عشان تطلب شو تبا....وراح هزاع معاهن وطلب حقهم الأسكريم وقال حق سلامه : يالله الحين انا بروح بلحق بو شهاب
سلامه : اها يعني ما بتاكل الاسكريم معانا
شموه راحت صوب حصه عشان تاكله هناك عندهم
هزاع وسلامه بعدهم داخل باسكن روبنز ومحد كان فيه غيرهم واللي يسوي الطلبات دخل ما ادري شو يسوي وفتح هزاع اسكريمه وقال : منو قال اني باكله بروحي وحط صبعه في الأسكريم وقال حق سلامه شوفي عباتج شو عالق فيها .... طبعا قص عليها ومش الاسكريم على خشمها وروح وهوه يضحك
سلامه : هههههههههههه ما عليه جيه تسوي يعني انا براويك ... تخيسني هاه
هزاع : حلوة حتى لو الأسكريم مخيس خشمج
سلامه : مشت الأسكريم وراحت صوب حصه وامها وهيه حمرة من حرقت الويه اللي صارلها ويا هزاع .....وبعد ما كلو الأسكريم ركبو ويا الدريول وراحو الأبراج أما هزاع لحق أحمد عشان يكملون حواطه في دبي طبعا يتمشون بشارع الضيافة والحاله حاله أما حصه وسلامي متلعوزات ويا الأكياس ندمن لأنهن ما يابن ماريا معاهن ........ استراحو في الأبراج والمغرب طلعو كملو مشترى ورجعو بوظبي فليل
....................................
توهم بيدشون البيت
حصه : امي ابويه وصل متى بوظبي اشوف سيارته
أم غانم : هيه كلمته وصل الضحى بس راح عند ربعه مال الدوام ويا البيت العصر جنه
حصه : اها ..... وحشني
شموه وهيه تناقز وترابع : ابويه ابا اروح اشوف ابويه وين قاعد
سلامه : شوي شوي يوم يدخلون البيت
هزاع يكلم أحمد : انا بروح عند ربيعي ناصر عنده موضوع وبروح اشوف شو عنده
احمد : هيه اوكي ....... انا برقد تعبان بصراحه
هزاع : والله لو اني تعبان بس شو اسوي ما رمت ارد الريال
أحمد : الله يعينك
وروح هزاع صوب ناصر اما احمد يرن تيلفونه ما يرد وآخر شي اغلقه أما حصه وسلامه سلمن على ابوهن وراحن يرتبن الأغراض وشموه سيده سبحوها ورقدت وأم غانم راحت ويلست عند بو غانم يتكلمون وجيه
حصه وهيه تسولف ويا سلامه دشت عليهم هيلدا
حصه : هيلدا
سلامه : وينها
حصه : شو اخبارج هيلدا
هيلدا : اوكي .. how are you …. Now you are beatiful and younger
حصه : هههههههههههه متى يتي من بيت عمي ؟؟ ومنو يابج ؟؟
هيلدا : بابا .. وين أحمد
حصه : فحجرته
هيلدا : متى عروس ؟؟؟ انتي
حصه : ههههههههههه تو الناس بعدين
هيلدا : لا مافي بعدين ههههههههه الحين لازم
حصه : سلاموه سمعي الرمسه اللي يقول عندها ريل وانا اقول لأ ههههههههه
سلامه : ان شاء الله قريب .....هيلدا شو اخبار عيالج في بلادكم ؟؟؟
هيلدا : اوكي
وقعدو يسولفون وياها وهيه بشكارتهم من يوم كانو يهال بس خذوها قوم عمها لأن قوم حمد طبعا يلسو في العين وهيه مع منو بتقعد في بوظبي وما هانت عليهم وخلوها تشتغل في بيت عمهم وايطرشونها على ابوهم حمد اذا كان في البيت بروحه عشان تعدل البيت وتخدمه وجيه وهيه وايد حبوبه وربتهم من يوم كانو صغار
....................................
في سيارة هزاع يتمشى هوه وناصر ربيعه في شوارع بوظبي
هزاع : شو اخبارك يا ناصر وينك ما ادق ولا تسال
ناصر : موجود بس تعرف الدوام مالي ما يساعد ...... انت بايت عند منو؟؟
هزاع : عند ولد خالتي احمد ما تعرفه..... المهم الحين وين تداوم في ادنوك بوظبي ولا
ناصر : هيه آخر الأسبوع اما في بيتنا اللي في العين او بوظبي
هزاع : اها زين والله ..ذكرتني خلاص ما بقى على اجازتي شي
ناصر : ما سافرت ليش ها السنه ؟؟؟
هزاع : شويه ضروف
ناصر : لا تطري الضروف
هزاع : صح قولي شو السالفه ؟؟ شو صاير ناقصنك شي ؟؟؟
ناصر : الخير موجود بس الموضوع وما فيه اني ....
هزاع : انك شو ؟؟؟ لا يكون
ناصر : هيه والله انا احب ..... تصدق كلمت وايد بس الحين حبيت
هزاع : تتكلم جد
ناصر : انا ما كلمتها بس شفتها ومن شفتها احس اني انشليت خلاص ما شي في بالي غير عيونها ومشيتها .. ما ادري شو اسوي
هزاع : ومن وين هيه
ناصر : هيه من العين .. فديت العين صرت مطيح في العين بس عشان لو صدفه اشوفها ... اريد اخطبها خلاص هاي اللي احس انها ردتني عن المغازل واللعب وكل شي ..
هزاع : تصدق انك صدق تحب وقصتك عجيبة ... واذا ناوي تخطب كلم اهلك
ناصر : ان شاء الله قريب
هزاع : ان شاء الله نحضر عرسك ونفرح بك بسرعه
ناصر : تصدق من يوم ما شفتها احس اني لازم اقول اللي بخاطري حق حد ومالقيت غيرك يفهمني
هزاع : يا ريال
ناصر : تصدق احس اني مرتاح شوي ... حلوة حلاه ما شفت مثلها
هزاع : يا ويل حالي انا ... لو ايوز اني اشوفها جان قلت لك راوني اياها بس منقود ولا شو الراي
ناصر : هههههههههههههه طبعا منقود ها اللي ناقص
يلسو يسلفون ومر الوقت ووصل هزاع ناصر بيتهم اللي في المشرف ورجع هزاع البيت واغلق التيلفون وتسبح ورقد .... وكل البيت في ها اليوم رقدو من تعب الروحه لدبي والشارجه


..
اليوم الثاني الساعه 9 الصبح
شموه تدق الباب على حصه وسلامه
شموه : فتحو الباب اريد فستاني ..... فجوه يالله الحين حصه سلامه
محد يرد عليها
شموه وهيه شوي وبتصيح : فجو الباب .... ماما ما يفتحون الباب اريد فستاني
أم غانم : مب لازم الحين هن راقدات الحين
شموه : اريده الحين يعني الحين اريد اقايسه ماما قوليهم يفتحون
أم غانم : لا ادقين بيضربنج لا تأذينهن
شموه وهيه تصارخ : ابا فستاني .... تدق الباب بلقو
انتبهت حصه وقامت معصبه وقالت : شموه والله ان ما خزتي عن الباب لكفخج تكفيخ
شموه : اريد فستاني
حصه وهيه تصارخ : ماشي بعدين مب الحين انا تعبانه وراقده
شموه تدق أكثر وأكثر وتصارخ تبا الفستان
تنش حصه وتفتح الباب وتمسك شموه من طرف ايدها وتضربها ضربه على كتفها وبالقو وصاحت شموه وقالت حصه : لو تموتين الفستان ما بعطيج اياه الحين ادبا لج .... شو ها
ودخلت حصه والله كملت رقادها ولا جنه شي صاير...... الساعه 11 شموه وام غانم راحو صوب أم سعيد عشان يشوفون شو مجهزين وجيه أما بو غانم روح صوب واحد من ربعه في مدينه الضباط خاصه لأنه متقاعد لو انه مب كبير وايد في السن.... وأحمد راقد وهزاع بعد ..... الساعه 2 الظهر قام أحمد وهو هلكان ويلس في الصاله دق تيلفون على هزاع لقاه مغلق قال بخاطره اكيد راقد ..... شوي طلعت حصه بكشتها
أحمد : بسم الله أم دويس
حصه : هاهاها لاوالله ما تشوف شكلك منو مصفعنك
أحمد : جب انا اخوج الكبير عادي اسبج
حصه : جب يجبك ههههههههههههههههه والله انك متفيج اللي يسمعك يقول اكبر عني بعشرين سنه
احمد يتمغط ويقول : وينها أم السعف واللييف
حصه : بعدها منخمده
أحمد : اوووووووو داق على بالي اطفربها
حصه : بتتغدى ولا ببتريق ؟؟؟ يعني تباني اقولهم يسون كورن فليكس حقي بس ولا ؟؟؟ لأني ما اشتهي الغدى الحين
أحمد : ولا انا ... بتريق الظهر... هه هه ... والله حاله
حصه : بروح اقول حق هيلدا وبتلبس وبتسحى لأني ازيغ بصراحه
احمد : توج تدرين انج تزيغين .... ومتى يت هيلدا ياحليلها والله تخيلي انها غيرة حفاظاتنا كلنا هههههههههه والله عمر والأيام تمر
حصه : ههههههههه ما تذكرت غير البامبرز ما تذكرت يوم كنت تروعها يوم تلبس الأقنعه هههههههههههه
أحمد : ههههههههههههه انتي تتذكرين يا راسج
حصه : كبرت هيلدا بس تصدق ماشي مثلها
احمد : زقريها بسلم عليها
حصه : دقايق
يلس أحمد يجلب بالتلفزيون وراحت حصه صوب هيلدا وقالت الها تروح صوب احمد وسوت الكورن فليكس حقهم وسولفت ويا أحمد في الصاله وخلصت حصه من السحاي وتلبست وحطت شيلتها على رقبتها ويلست ويا أحمد في الصاله مطولين على اغنية محمد عبده " لنا الله " ولا يدرون بالدنيا .... عقب ربع ساعه تدخل هيلدا ووراها سارة ..... دخلت سارة ومن شافت أحمد تخبلت واستحت راحت حصه وسلمت عليها
سارة: السلام عليكم
حصه وأحمد : وعليكم السلام
حصه : يا هلا ..... شو ها المفاجأة .... اش عنه ما ادقين
سارة : دقيت بس كله يعطيني مغلق
حصه : هيه ما فيه جرج وطبيته ما جرجته
أحمد وهوه اول مرة يكلم سارة بها القرب وخاصه انه ما يروح صوبهم وايد : شو اخبارج سارة

سارة عينها بعينه : بخير يسرك الحال
ويدخل سعيد : هود هود
احمد : اقرب بو عسكور .. محد غريب
حصه بدت تعرق وتنشف ولو كان بيدها جان اختفت
ودخل سعيد : هلا بو شهاب علومك ..... توايه هوه وأحمد ويلسو كلهم
سعيد : شو اخباركم وشو اخبار عمي حمد
أحمد : الحمدلله بخير
سعيد : شو اخبارج يا حصه وشو الجامعه
حصه وبكل برود : تمام
سعيد : زين والله .... المهم انا يبت سارة وحطيها بعينج
حصه وبخاطرها تفلعه بالمله اللي جدامها : ما يحتاي توصي على سارة
سعيد لاحظ انها متضايقه : تراني اسولف
أحمد : هههههههههههه لا تخاف على سارة بس اقل شي نسويه فيها نخبلها
سارة : هههههههههههه
حصه : ههههههههههههههه سمعتي
سعيد : ادري فيكم تخبلون بلد
أحمد : ها المعرس اشوفك محلو وصاير ترتوب هاه
سعيد : عيونك الحلوة .... بس انت عارف لازم شوي نتزقرت
حصه بتموت من القهر وتقول بخاطرها : ليته يحس .... ليش ما يحس .. ولا كأنه كان بينا شي
نشت حصه وخذت سارة الحجرة وهيلدا حطت اغراض سارة في الغرفة وسلامه ولا تدري بالدنيا أما سعيد روح بعد فترة .... ويلس أحمد في الصاله يتذكر نظرة سارة وحلاتها ويقول بخاطره : ما كنت ادري انها حلوت جيه
رن تيلفون أحمد ما رد عليه ......ورد التيلفون يرن ويرن ويرن أخر شي رد
أحمد : الوووووووووو خير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : لي متى بتم تعذبني ؟؟


________________________________________
الجزء الخامس
رن تيلفون أحمد ما رد عليه ......ورد التيلفون يرن ويرن ويرن أخر شي رد
أحمد : الوووووووووو خير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : لي متى بتم تعذبني ؟؟
أحمد : خلاااااااااااااااااااص انا ما اريد اتكلم كرهت ها الصوت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : لا تقول جيه
أحمد : الخيانه اكره شي عندي ... واللي يبيعني ابيعه لو كان منوه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : انا اعتذر ... آسفه والله غصب عني انت كنت
أحمد يعلى صوته : جب اقطعي ..... لا تكملين ما اريد اسمعج ما شي عذر في ها الدنيا بيقنعني
سكر على ويها و روح حجرته وحالته رديه لاتسر لا صديق ولا عدو .... ترد تتصل ما يرد وتتصل وتتصل وآخر شي رد
أحمد : انتي شو تبين مني الحين يا الجذابه
؟؟؟؟؟؟؟؟ : حرام عليك انت تعذبني ... انا ما اقدر اعيش بدونك
أحمد : انا اريدج تحسين بس شوي من اللي حسيته .... حرام عليج هانت عليج 5 سنين .... صارن شويه بعيونج خمس سنين وانا احبج ووعدت اني بخطبج بس انتي اصلا مب كفو واحد يثق فيج او حتى يكلمج ويحبج
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تصيح : انا ندمانه ..... صدقني غصبن عني
أحمد : ليتج كلمتي واحد ما اعرفه ... لا ما نقيتي غير ربيعي ولا الرقم يبتيه يوم كنتي معاي عيبج اسمه ولا رقمه .... انا ما مليت عينج ؟؟ ولا شوه... انا بشوه قصرت وياج ... بشوه قصرت انا يا ربي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس خلاص انا ما اقدر اتحمل اكثر من جذيه
أحمد : خذتي رقمه من تيلفوني وكلمتيه وما عطاج ويه ولفيتي ودرتي وكلمتيه ..على بالج ما قالي ؟؟؟؟ اصلا من اول يوم دقيتي عليه قال اللي السالفه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : هاااااااااه
أحمد : قلت له يقول اول ثلاث ارقام وطلعن نفس رقمج وانا كملت رقمج وانصدم ربيعي اني اعرفج وقلت له يساير معاج بس عشان اعرف لوين بتوصلين
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : سامحني ارجوك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
أحمد : لا تحاولين يالله باي .... سكر بويها واغلق التيلفون ويلس مكتأب وزعلان
شوي دخل عليه هزاع
أحمد على كرفايته ويطالع بالأرض وقف هزاع جادمه
هزاع : شو بلاك ... شال هموم الدنيا على راسك
رفع أحمد راسه وبعيونه دموع
هزاع : أحمد شو بلاك أول مرة اشوفك جيه
أحمد : انا خسرت كل شي اففففففففففففففف ... بس انا بشوه قصرت اموت واعرف
هزاع : شو تقول انت ..... لا تقول تطري القلب
أحمد : أي قلب أي زفت خلاص انا ما احب ولا اريد احب حد ... من بعد خيانتها الخايسه اففففففففففففففف انا متضايق مب قادر اتنفس
هزاع زخ احمد ويلسه بالكرسي وقاله : هد يا ريال ... ما تستاهل هاي .. خلاص انساها
أحمد : مب سهل انسى 5 سنين بيوم مب سهل ... والله اني حبيتها وناوي كنت اكلم اهلي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. بس هيه بس بس ... ودمعت عينه غصب عنه
هزاع : ادري انه مب سهل بس شو اقولك ... لا حول ولا قوة إلا بالله .... روح تسبح يالله بنطلع
أحمد : مالي نفس اطلع ... ياليتني اموت وافتك
هزاع وهوه معصب: شو ها الكلام ؟؟؟ أحمد .......... افاااااااااااااا انت اللي وقفت معاي بمحنتي ولولا كلامك ووقفتك ما ادري شو كنت بسوي
أحمد : انت غير وانا غير انا مب قادر امسحها من راسي ... اريد اقهرها بس ما اعرف
هزاع : خلك عنها ما تستاهل خلها تولي
أحمد : اعرف كيف
هزاع : أحمد شو براسك
أحمد : بتعرف عقب
دخل أحمد يتسبح اما هزاع نزل يتغدى ويلس يتريا أحمد يطلع من حجرته عسب يطلعون يغيرون جو ..... رن تيلفون هزاع
هزاع : الوووووووووو
عويش أخته : هلا بالقاطع اللي من راح ما دق على خويته يتخبرعنها
هزاع : والله شو اقولج .... علومج وشوه اخباركم
عويش : ما شي يديد ... بس سمعت امي اول امس تكلم ابوي بخصوص ودوم بس ما فهمت شي
هزاع : انتي ما منج فايده شو سمعتي قولي
عويش: سمعتها تقول شاوره ومب بالغصب شي جيه
هزاع وهوه مستانس : والله
عويش : ليش انزين ما تبا ودوم ؟؟؟ انت لو شفتها بتعيبك
هزاع : لا اشوفها ولا تشوفني
عويش : ليش زين شو مب عايبنك فيها
هزاع : ما يخصج ... شي مب شغلج لا تتدخلين فيه
عويش : انزين اتصل بأمي لأنك من رحت احس انها شوي تعبانه
هزاع وهوه خايف : شو بلاها ؟؟؟ قولي شي فيها
عويش : ما فيها شي بس شكلها ولهانه عليك
هزاع : احلفي انها بخير
عويش : والله العظيم انها بخير بس ولهانه عليك
هزاع : اوكي بدقلها يالله باي
عويش : وين حصيص وسلموه
هزاع : لا والله ....... شو تبيني اوديلهن التيلفون بعد .. تعرفين ارقامهن ودقي عليهن يالله
عويش : يا الغبي انا بس اسال وينهن قلت يمكن طالعات
هزاع : والله وطول لسانج انا غبي يا الزرافه .... حشى مب طول عليج
عويش متفشله : مب منك من اللي يسأل عنك
هزاع : لا تزعلين اسولف
عويش : لا تحاول باي
هزاع : فديت خشمج .... باي
بند عن عويش ودق على امه ويلس يكلمها وكانت متوله عليه لأنه دوم يكون قاعد معاها يسولف
...............................
حجرة البنات
سارة : سلامي ........ كشخه شكلج وانتي توج ناشه من الرقاد
سلامه : وين كشخه اعرف اني ازيغ ههههههههههههه .... صح تذكرت
حصه وسارة : شووووووووووووو
سلامه : انا يوعانه
حصه : فقدتج على بالي شي مهم
سارة : ههههههههههههه محد ينسى بطنه غيرج ههههههههه والله حاله .. وحشتوني موت
حصه : والله
سلامه : وين أحمد خليه يطلب لي شي
حصه : بروحه مب متغدي كل معايه كورن فليكس . .... تبين غدى بتلقين في المطبخ
سلامه : ما ادري مالي نفس
سارة : عن الدلع .... شموه اختج طالعه عليج والله دلوعه
سلامه : ليش يعني
سارة: شموه يالسه تحت امج ... صدق انها بزيه ولا تتامر على امج وما تبا حد ايبلها شي غير امج وامج والله عادي عندها
حصه : هههههههه كله بيطيح على راس اميه .... وانا ما اسويلها كاني ماني يوم تكون معاي مصطلبه .... لو اضربها ساعات بس ارد اراضيها ما تهون عليه
سلامه : ما تهون عليه .... شوفي عاده البزى الوين وداها تدق الباب حشرتنا الصبح وانا من الرقاد ما رمت افج حلجي عشان اهزبها والله ولا رمت اتحرك
سارة : عيل منوه هزبها
حصه : انا ما هزبتها إلا ضربتها ولا يت صوب الباب ... هههههههه اظن امي راضتها يوم ودتها بيتكم
سارة : جايز
يلسن يسولفن وطلعت سلامه عنهن عشان تروح تتغدى اما هزاع يكلم امه ويتفاهم معاها على موضوع وديمه وأحمد تاخر فوق واستغرب هزاع
هزاع : اميه نفس ما قلت لج .. كلمي ابوي وانا اذا تبوني اعرس ما باخذ وديمه
أم هزاع : انزين .... انت حط عينك على وحده من بناتنا يعني على وحده من اهلك
هزاع : هيه وانتي تعرفين منو .... و ياليت تخلصين الموضوع ويا ابوي
أم هزاع : دير بالك على عمرك
هزاع : ان شاء الله سلمي على ابويه
أم هزاع : ان شاء الله ... يالله مع السلامه ونحن يوم العرس بنكون في بوظبي يعني على الخميس
هزاع : حياكم .... ان شاء الله توصلون هنيه بالسلامه
ام هزاع : يالله الحين بروح اشوف البشاكير شو سون فواله لأن عرب يايينا
هزاع : يالله اميه بخليج بشوف أحمد وين
ام هزاع : يالله برايك
وبندت ودق هزاع لقى تيلفون أحمد مشغول ... راح صوبه وهوه رايح لقى سلامه في الصاله تتغدى
هزاع : السلام
سلامه : وعليكم السلام
هزاع : يا القاطعه وينج لا مسج ولا حس ولا خبر
سلامه: موجوده
هزاع : تتغدين يا الدبه
سلامه وهيه معقده حياتها : انا دبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما عليه
هزاع : اسولف ... بس دبه
سلامه : وين رايح اشوفك كاشخ ؟؟؟؟ لا يكون .....
هزاع : شو لا يكون ...؟؟ اسميج سالفه .. بطلع ويا أحمد شويه نتمشى
سلامه : اها كووووووووول
هزاع : وينه هوه بروح اشوفه .... خيسني وانا اترياه
سلامه : تلقاه يهذرب بالتيلفون او بعده ما خلص من التعطير تعرفه لازم يطلع متسبح من العطر
هزاع : يالله بشوفه ... وديري بالج على عمرج ...
سلامه : ان شاء الله وانت بعد
غمزلها وروح صوب أحمد اللي كان يرمس في التيلفون
هزاع : وينك يا ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحمد يأشر له بيده اصبر شوي ويتكلم ويقول : صورها بتوصلها بس خليها ما ادق لي ابدا سمعتي ولا
؟؟؟؟؟؟؟؟ : ان شاء الله بس متى وكيف
أحمد : انا مشغول الحين بنتفاهم عقب يالله ولا تحشريني كل شوي وداقه ..... باجر الصبح بنتواعد مكان وبعطيج الصور لأني ما اريد اشوف رقعت ويه ربيعتج الجذابه والخاينه العنود
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : اوكي بس طرش مسج وين بتكون وخلاص وانا بكون هناك ان شاء الله ... يالله باي
أحمد : باي
هزاع : شو صوره بعد
أحمد : صور العنود السباله افففففففففففففف ..... متضايق تراني وايد خلنا نطلع يالله
هزاع : اوكي ... منو عيل يكلمك
أحمد : ربيعتها ما ادري شو اسمها نسيته مع انها دوم تطريلي اياها.. ولا اريد اتذكره
هزاع : يالله عيل
طلعو من الحجرة وركبو سيارة هزاع و راحو
يتمشون ورجعت بنفس الوقت البيت أم غانم والبنات قاعدات في الحجرة يسولفن اما في سيارة هزاع
أحمد: تصدق كرهت الحب ولا اريد احب مرة ثانية
هزاع : ليش يعني ...؟؟ مصيرك تنسى
أحمد : وين انسى وهي كله في بالي ....تعودت يرن تيلفوني يوميا وطول والوقت وتكون هيه اللي تتصل ... ما اقدر انسى انها كانت معاي في فرحتي وضيقي ... وقفت معاي في فترة امتحاناتي وتخرجي وشغلي .... فهمتني صح ... المشكله خيانتها مب قادر اسامحا ما اقدر كرهتا خلاص
هزاع : آآآآآآآآآآآآه شواقولك
احمد سدح كرسي السيارة ويلس يطالع هزاع وقال : لو تدري بشوه احس ... احس ان الدنيا خلاص كرهتني وانا كرهت الدنيا
هزاع : لا تقول جيه ..... المهم الحين وين تبانا نروح ؟؟
أحمد : ما ادري وقف مكان ودق على العود
هزاع : تباني ادق لك على العود ........ افا عليك ما طلبت
احمد : انت يبته معاك
هزاع: هيه في الدبة ..... اصلا ما يطلع منها في البيت واحد وفي السيارة واحد ... من فترة ما دقيت عليه ...... اذكر آخر مرة كانت عويش حاشرتني تباني اغنيلها اغاني عبدالمجيد عبدالله و ميحد حمد
أحمد : اوووووووووووو يا ميحد العووووووووق والله
هزاع : او ذكرتني كلمت امي اليوم وقالت انها بتتفاهم مع ابوي وقلت اني اريد اخطب وبخاطريه وحده من العايلة وانت تعرف من زمان ها الشي
أحمد : زين والله ..... الله يوفقك
هزاع : آمين
أحمد : يالله وقف مكان وسمعني صوتك يا بلبل
هزاع : اوكي
وقف هزاع على كورنيش بوظبي وياب عوده ويلس يدق حق احمد وغنى أغنية ميحد حمد بت الليل سهران واحمد طايح وسرحان وحالته تكسر بالخاطر وعقب قال أحمد حق هزاع يغنيله أحبك لو بغيت انساك ما اقدر مال ميحد وعقبها دق آهات اغنية خالد عبدالرحمن ودقو اغاني راشد الماجد .... مر الوقت وراحو طلبو عصير ويلسو يتمشون شوي شاف أحمد ربيعه حامد وسولف معاه كانو جدام المارينا ودخلو مع بعض يلسو في الكوفي داقين سوالف وكان هناك ربع أحمد وبجذيه غير جو ..... مثل ما تشوفون هزاع يدق على العود من يوم كان عمره 11 سنه تعلم من ابوه وحب العود منه بس ابوه ودر العود من زمان بس هزاع لأ بعده يحب العود
...........................................
الساعه تسع في البيت
سلامه : حصه دقي حق موحيدين
حصه : عشان شوه ...
سلامه : اريد الشريط اللي في السيارة
حصه : زين
سارة : نروح نشوف التلفزيون اتابع مسلسل ها الوقت
سلامه : اوكي يالله
حصه : ما يرد بزقر حد من ها البشاكير تروح صوبه وتقوله
سلامه : زين
يسلت سارة وسلامه في الصاله وراحت حصه صوب البشكارات تزقر عليهن وام غانم في حجرتها تتكلم بالتيلفون وشموه عندها يالسه تناقز في الشبريه ومنكشه الكشه وصايرة ساحره وام غانم تهزبها وشموه ولا عليها مطنشه الحبيبه .... سارت حصه وزقرت على هيلدا لقتها يالسه برع تخم جدام الباب قالت الها تروح لموحيدين عسب يطلع الشريط من السيارة
اما حصه شيلتها على رقبتها وفاجه شعرها ورايحه صوب المطبخ مرة صوب الميالس وسمعت اغنية البرتقاله ما شافت نعال ولا شي ودخلت لقت لفواله موطايه وراحت صوبها وخذت حبت عنب وهزت راسها مع الاغنية وتغني مع اللي يغني شوي تسمع حد يتنحنح صدت وراها لقت عبدالله السويدي قاعد وما كان يبين لأنه كان قاعد على الكراسي اللي ورى الباب
والباب عريض
من شافته ما عرفت شو تسوي غصت بحبة العنب ويلست تكح ولا رامت تتنفس اختنقت ويلست تدق على صدرها بس الحبه بعدها عالقه....
وقف عبدالله وهوه مب عارف شو يقول ولا شو يسوي وقال: تبين ... ماي ؟؟؟
حصه احمرت .... وتقرب عبدالله وصب الها كوب ماي ما رامت تتحمل يا بيشربها وعيونها كلها دموع
عبدالله : شربي ماي قبل لا تموتين
حصه تأشر صوب حلجها تبى تقول انها ما تروم تصرط شي وتقول بكلام مب مفهموم : ب .. بمووت ....... وتكح حط الكوب عبدالله وتجرأ انه يضربها على ظهرها عسب تمشى حبت العنب هاي والحمدلله طلعت حبت العنب وهيه تكح وطاحت حبت العنب في الأرض حصه من الموقف ما رامت ريولها تشلها ويلست وهيه ترتجف حست اناه بتموت خلاص
عبدالله : اف الحمدلله انها طلعت ولا شو كنا بنسوي ... سلامات .. خفت عليج
حصه بعدها مب مستوعبه اللي صاير حطت شيلتها على راسها وطاحت دمعتها على خذها ...... وعطاها عبدالله كوب الماي وقال : آسف ما كنت ادري انج بتدخلين وانا كنت قاعد ورى الباب اتريا ابوي وابوج ..... لو قعدت في مكان ابين فيه جان ما صار كل هذا
حصه ساكته شربت الماي وقف عبدالله شوي بعيد عنها يت هيلدا شافت عبدالله وحصه على الأرض .... هيلدا : شو فيه ؟؟ حصه ARE YOU OK
حصه : شليني برع
زخت هيلدا حصه اللي كان شكلها تعبان وساعدتها توقف وودتها الصاله قبل لا تدخل الصاله قالت حصه : هيلدا خلاص خليني انا بمشي بروحي
هيلدا : ARE YOU SURE .... حصه آدي ما في مشكله
حصه : هيه عادي .. بس انا حلجي يعورني هيلدا حبت العنب وقفت هنيه في حلجي وحلجي يعورني
هيلدا : ايواه لا تكافين .... شوي شوي يروه الم
حصه : انزين يبتي الشريط
هيلدا : اياواااا ... عند سلامه
حصه : يالله انا بروح ولا تقولين حق حد شو صار هنيه اوكي
هيلدا : OK
روحت حصه الحجرة وفي بالها كلام عبدالله والموقف اللي صار ولا خاز عن بالها يوم قال "خفت عليج "
وسلامه وسارة في الصاله يشوفون المسلسل أما هيلدا راحت الميلس عسب تنظف المكان وجيه عند عبدالله وهيه تتذكره لنه دومه يكون موجود فب البيت ويا حمد وسألها : IS HESSA OK
هيلدا : اوكي ما في كوف
ارتاح عبدالله وقعد وبعد ربع ساعه يا ابوه (شبيب) و حمد وربيعهم يوسف الشرياني وقعدو في الميلس وبيتعشون لأن حمد عازمنهم وبعدين يا هزاع واحمد وقعدو في الميلس معاهم.. شوي وانحط العشى وتعشو الريايل
.........................................
دخلت سارة الحجرة مع سلامه لقو حصه منسدحه
سارة : ها اشوف الحلو منسدح شو السالفه
حصه : ما شي تعبانه شوي
سلامه : بسمعكم اغنية تعيبني ......اوووووو نسيت ادق تيلفون حق علياء تخيلي من متى تترياني مطرشه مسج من الساعه ثمان
حصه : عادي عليوه تعودت على حركاتج تلقينها يالسه على الماسنجر
سارة : منو علياء هاي بعد
سلامه : ربيعتي مال العين
سارة : اهاااااااااااااا زين ولله
راحت سلامه تعابل المسجل وتجرب العدسات وما ادري شو تسوي
تقربت سارة من حصه وانسدحت عدالها وقالت : شو صاير ... انتي من رحتي تزقرين البشاكرين ما عينتي من الله خير ؟؟؟
حصه : ما شي
سارة : عيني بعينج .... علينا
حصه : بقولج بس مب وقته الحين
سارة : ورانا الليل بطوله .... ههههههه وين بتروحين يا حصيص
حصه : هههههههه ايييييييييه يا الدنيا
سارة : اقول ..... تعرفون وين بتتحنن ولا لأن العرس بعد ثلات ايام ... لأن ربيعتيه هدى عطتني رقم حناية حنتها يوم عرسها افففففففففف كيف حلو ...... عجيب والله قلت بخليها تي تحنينا شو قلتن
حصه : اوكي ليش لأ
سلامه : زين والله بطرش أحمد باجر ايب فستاني وفستان حصه من عند المصمم حزرج بيطيع يروح ؟؟؟
حصه : اكيد
سارة فز قلبها من قالت سلامه احمد وتقول بخاطرها ليش جيه يصير معاي ؟؟
أم غانم تدق الباب
سلامه : منووووووووووووووه
أم غانم : عشى يا بنات .... يالله
سلامه : ان شاء الله بني الحين
سارة : تصدقن يوعانه
حصه : وانا بعد
سلامه : كيف اطلع الحين جيه عين بلون والثانية بلون ثاني
حصه : منو بيشوفج يعني
سارة : مسحيه
سلامه : شو امسحه بعدني ما خلصت واريد اجرب رسم عيوني بأي شكل يكون أحلى
حصه : لا حووووووووول
سارة : بعد ما نتعشى جربي فيني هههههههه
حصه : فارة تجارب انتي هههههههههههههههه
سارة : منو فار يا القطوة هههههههههههههههههه
سلامه : ههههههههههههه والله انكن حفلة ..... يالله نتعشى
حصه : اقول قوم احمد وهزاع وين ؟؟؟ لأن سارة تستحي تطلع جدام هزاع
سارة : منو هزاع بعد
سلامه : ولد خالتي
سارة : اهاااااااااااااااا .... ما اعرفه ابدا ولا كد شفته
حصه : دومه ويا أحمدوووووووووه
سارة : اممممممممم .... سلامي شوفي اذا كل شي ع السليم ولا .. عشان اطلع
سلامه : اوكي دقايق بروح اشوفهم وين
طلعت سلامه ولقت امها في الصاله
سلامه : اميه أحمد وين وهزاع ؟؟
أم غانم : في الميلس تعالن بعدهم ما طلعو خلي اختج وسارة اين يالله وروحي شوفي شموه عافسه الدنيا هناك انا بروح اكلم ابوج دقيقه وبيي اتعشى معاكن
سلامه : اوكي
دخلت سلامه على حصه وسارة زقرتهن حق العشى وطلعن يتعشن وشموه لاعبه دور بالروب ويـــــهـها ما شاء الله ولا كأنه وحده عمرها خمس سنين لأ جنها وحده توها سنتين هههههههههه نازعتها حصه وتعشو ويت أم غانم بعد ما كلمت ريلها حمد وبعد ما تعشو يلسو يطالعون التلفزيون ورن تيلفون سارة متصله أمها عشان تتطمن عليها وجيه ..... الساعه 11 ونص دخل حمد وسلمت عليه سارة وقعد يسولف معاهن
حمد : شموه شو مسويه انتي ؟؟ مخلصه الروب كله اليوم .. هههههههههه
شموه : لا بابا قوطي الروب متروس روب بعده ما خلص
كلهم يضحكون ههههههههههههههههههههه
حصه : اسمعو انتو التبرير لا والله شموه صدق انج لوتيه
حمد : شموه روحي بوسي سارة
سارة : لا ما اريد محبه ولا اريد بوس وخاصه الحين ههههههه عمي تبا شموه تخيسني ما عليه
حمد : ههههههههههههه
شموه : بابا اروح ابوسها وانا جذيه عادي
حمد : عادي هههههههههههههه
حصه : كف على ويهج ان تحركتي
سارة : هههههههههههههههههه لا شموه بوسيني يوم بتتغسلين
شموه : بابا .. ترى حصه تضربني وايد
حمد : أحسن عشان تتأدبين
سلامه : طاعو هاي تشتكي اونها
أم غانم : فديت شموه انا .... محد يسواها
حمد : خليها تبوسج عيل
أم غانم : خلها تبوسك انته ههههههههههههههههه والله
دخل أحمد وهوه مستغرب من الضحك والحشرة اللي مستويه
احمد : هلااااااااااااااااااااااااااا شو عندكم مجتمعين اشوف اليوم
سلامه : شوف ويه وايدين شموه بالله عليك
احمد يصد صوب شموه : شمووووووووووووووووه ... مستويه اليوم سنو وايت البطين ههههههههههههههههههههههه ... شو مسويه هاي
حمد : اكيد كانت بروحها وكلت الروب ولا حد كان عندها ولعبت تعرف شمه انته
أحمد يطالع سارة وهيه تضحك وسارة تطالعه بس من تحت لي تحت وطول الوقت وهيه تعدل شيلتها من المستحى .... شوي رن تيلفونه وطلع عنهم وين البشاكير ونظفن المكان وشموه شلتها حصه تغسلها وحمد وأم غانم راحو الحجرة يتكلمون وتمت سلامه وسارة في غرفة الطعام يسولفن ويشوفن التلفزيون هزاع قاعد في الميلس بروحه ..... وعبدالله والريايل اللي كانو في الميلس من تعشو سيده روحو ...... دخل أحمد الميلس والتيلفون بعده يرن وكان رقم ربيعة العنود ...
هزاع : ليش ما ترد ؟؟؟
أحمد : هاي ربيعة العنود حشرتني خمسين مرة اتصلت شو اسمها يا ربي اممممممممم خوله.... من ربع ساعه وهيه حاشرتني تخيل
هزاع : شوفها شو تبا ... خوله شو يعني اسمها ؟؟؟
أحمد وهوه معصب : انا قايل اني باجر بودي صور هاذيج الزفته .. شو تبا الحين هاي بعد ما تفهم ؟؟
هزاع : رد يمكن شي صار يمكن يبغون يأجلون الموعد ولا شي
أحمد : برد وامري لله
أحمد رد على التيلفون
خوله : إلحق يا أحمد
أحمد : شو صاير
خوله وهيه تصيح: ال ..... الع .............. العنود ........ انتحرت
أحمد وبصوت عالي قال : شوووووووووووووووووه
خوله : حاولت فيها بس ما سمعت كلامي تخيل انها ما خلت دوى ما كلته وداخت عليهم في البيت وطول المكالمه تقول احمد ما يحبني وانا الغلطانه ويا ليته يسامحني .... هذا اللي كانت تقوله
احمد : مينونه هاي ولا شووووووووو .... وينها الحين
خوله : في المستشفى ولا في البيت ما اعرف وين ما اعرف عنها شي
أحمد : متى صار ها الكلام
هزاع : شو صاير ؟؟؟؟؟
خوله : كنت اكلمها واترجاها ما تسوي بروحها جذيه بس كانت تعاند مع اني كنت اصيح بس هيه ولا عليها وانا على الخط وهيه تاكل من ها الدويات عقب راحت الحمام لأن لاعت جبدها ما اعرف شو ياها وانا ما عرفت شو اسوي وطاحت في الحمام سمعت راسها يضرب بصبية الحمام ومن شفتها ما ترد عليه دقيت على رقم البيت وكلمت اختها وقلت الها انه العنود تعبانه وسكرت وما اعرف شو صار
أحمد : شو المطلوب مني الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟ تعرفين انه كل اللي بينا انتهى
خوله : ما بتروح تشوف شو فيها ؟؟؟؟
أحمد : هيه ما خافت ربها يوم سوت جيه .... ولا فكرت بأهلها ولا بحد ؟؟؟ شو ها اللي سوته ؟؟؟ ما يشرفني اروح اتخبر عن وحده سوت شي ما تتسامح عليه .. تنتحر ؟؟ مينونه هاي
هزاع : انتحرت ؟؟؟؟؟؟ خيبة
خوله: بهاي صدقت بس صدقني انت ما تعرف كيف هيه ندمانه
أحمد : كلامج ما يغيير شي وقولي الها تحط مرة ثانية عقلها في راسها وعن التهور لأن اللي سوته ما يغير من الواقع شي هذا اذا عاشت طبعا ... باي
خوله : اوكي باي
أحمد يلس منهار على الكرسي ومب عارف شو يسوي
هزاع : شوبلاك ؟؟؟؟؟ روح الحجرة ارقد احسن
أحمد يشوف هزاع : كل الي صار الها اليوم بسبتي ......... يا ربي شو اسوي
هزاع: لا تحط غلطهاعليك .... نسيت هيه شو سوت فيك ؟؟؟؟
احمد : ولو تخيل فكرت تموت بس عشاني ؟؟؟؟؟؟؟؟ افففففففففففففف ما اعرف شو اسوي ... هيه حيه ولا ميته ما ادري .....
هزاع : لا حول ولا قوة إلا بالله ... كيف يفكرن ها البنات
أحمد : بروح ادورها في هاا المستشفيات
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سجل حضورك باسم احلى كاتب قريته
0 نهاية الحلم
0 n9 اتحدا اللي يقول انه مش رهيب
0 للبيع لوحتين من تصويري الفوتوغرافي اللواحات ابدااااع
0 طلبتكم انا عندي التوقيع بس ابا حد يضبطه


 


[flash=http://uaemusics.com/uploood/images/i568a82bz30tmd0yhq.swf]WIDTH=454 HEIGHT=134[/flash]

  رد مع اقتباس
قديم 05-03-2009, 06:28 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية Ro7 2l8seed

بيانات Ro7 2l8seed
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
رقــم العضويـــة : 74460
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 347 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 339
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 2l8seed غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

هزاع : وين تدورها شكلك تعبان وويهك مصفر .... انا بدق المستشفيات وبستفسر اذا يتهم حاله انتحار ولا شي من ها الحلات الطارئه
أحمد : المهم اسمع انها بخير وخلاص بعدين ما يخصني فيها
هزاع : زين زين ..... بس انت لا تهتم انا بسوي كل شي
دق هزاع حق ربيعه سيف شرطي
من ها الشرطه اللي يكنون في قسم الطواري (الحوادث) في مستشفى العين وما لقى مثل ها الحاله واتصل و توام ولقى انها هناك وقالو انها في العنايه ويسون غسيل معده وحالتها خطرة
أحمد تخبل وراح صوب باب الميلس وقال : لازم اروح العين الحين
هزاع زخ أحمد من كتفه : لا والله لو شو يصير ما بخليك
أحمد : مب بكيفك
حزت الكلمه بخاطر هزاع وقال : دامنه مب كيفي روح وسو اللي تشوفه صح
أحمد حس انه غلط وقال : اسمحلي والله انا ما اعرف شو اقول انا بحاله يعلم ابها ربي
هزاع : عشان جيه اسمع كلامي ونحن بنطمن عليها بالتيلفون بدل ما نروح هناك واهلها هناك
أحمد : يا ربي ......... شو هالمصايب ... يكفي افترقنا بعد تسوي مصيبة ثانية ما اتحمل أكثر من جذيه تعبت يا هزاع تعبت والله تعبت .. ووخى ودمعه طاحت من عينه غصبن عنه ولوى عليه هزاع وروحو حجرة هزاع ويلسو هناك وكل ربع ساعه يتصل هزاع ويطمن على العنود وعلى حالتها
هزاع : احمد .. نات بعدك تحبها
أحمد : هزاع شو ها السؤال اللي مب في وقته كلش
واحمد حالته صعبه ........ الساعه 3 كل اللي في البيت راقد إلا هزاع واحمد طلع احمد لأنه عطش وراح المطبخ ....
..........................................
في حجرة البنات
سارة : حصه اريد ماي ماشي في الثلاجه هاي ماي
حصه : لأ .. اصلا مب مشغلينها ولا حاطين فيها ماي
سارة : يعني اروح المطبخ
حصه : لا انا بروح ايب لج ماي
سارة : لا عادي بروح بس وين الشيلة ما فيني حد يكون ناش الحين
حصه : ما اظن بس لبسيها احطياط
سارة : اوكي
وطلعت سارة وراحت المطبخ تيب لها ماي لقت الليت مولع يوم دخلت
سارة وهيه زايغه : بسم الله الرحمن الرحيم
أحمد وهوه يطالعها ومستغرب من وين طلعت هاي قال : خفتي ؟؟؟؟
سارة استحت وتفشلت : هيه
حط أحمد كوب الماي وروح وسارة سارت صوب الثلاجه وطلعت كوب ماي العين وشربت وهيه هناك وطلعت واحد ثاني عسب تاخذه معاها في الحجرة بعد دقيقة يتها حصه
سارة : زيغني أحمد اخوج ما توقعته يكون واعي ولا في المطبخ بعد
حصه : شو كان يسوي
سارة : شرب ماي وراح
حصه : اها ... من طريتيلي الماي عطشت
سارة : خذي ها الكوب بطلع لي واحد غيرة من الثلاجه
يا أحمد مرة ثانية وهوه ساكت وويه شاحب نسى تيلفونه في المطبخ
حصه : أحمد ...... انت واعي
أحمد : لا راقد.... شو رايج انتي؟؟؟
حصه : ووووووووووووووووول ..... اقول شو بلاك جيه شكلك مريض فيك شي
احمد يتهرب من كلامها : ماشي فيني صداع والحين برقد
سارة تشوفه من بعيد خذ تيلفونه وروح وراحت وراه حصه وسارة بس هوه راح حجرة هزاع وهن راحن حجرتهن وسلامه راقده من الساعه 1
سارة تكلم حصه : صدقج شكله مب طبيعي
حصه : حتى انتي لاحظتي .... ولا وفوق هذا مزاجه زفت صاير
سارة : انزين ما قليتيلي شو السالفه المساعيه
حصه وهيه تستهبل اونها ما تعرف : أي سالفه ؟؟؟
سارة : عن العبط
حصه : لا صدق شو
سارة : بتقولين ولا اعفد فوقج واضربج
حصه : لا حشى لا تضربيني ولا شي كله ولا ضربج يعور
سارة : عيل قولي
وقالت حصه كل اللي صار وبعد السالفه كلها
سارة : بسالج سؤال وجاوبي بصراحه
حصه : شو ؟؟؟
سارة : عبدالله هذا عايبنج ولا
حصه : كيف يعني
سارة : يعني يوم تشوفينه تحسين بشي ...؟؟؟ تفكرين فيه .... يعني ها السوالف
حصه وخت وهيه مستحيه : ما ادري
سارة : اكيد في مشاعر راح تكبر مع الوقت .... يالله نرقد ورانا شغل باجر في الصالون ولا نسيتي
حصه : اوووووووو انتي بتقصين شعرج وبتصبغينه ..... الله يعين
سارة : هيه لازم نكشخ
رقدت حصه وسارة طولت شوي لأن أحمد على بالها وخايفه عليه
..........................................
في حجرة هزاع
احمد : اتصل يا هزاع الحين
هزاع : روح ارقد وباجر بنطمن عليها
أحمد : انا خلاص مافيني صبر يالين باجر وهيه في العمليات وهاذيل ما يردون عليك غير بجواب واحد ما في غيرة حالتها مستقرة شو مستقرة
هزاع : بتصل بس آخر مرة
أحمد : المهم تكون بخير... وبعدها بتفتك من حشرتي
هزاع : الموضوع مب جيه ..... انت ما شفت شكلك في المنظرة كيف غادي
أحمد : مب مهم
هزاع اتصل وقالو انه سولها غسيل معده وحالتها اوكي مع انه صار تسمم بسيط في الدم وتداركو الأمر وهيه الحين في غرفة العنايه يتابعون حالتها وما عليها خوف وراح يحققون في الأمر باجر عن سبب حالتها هاي
قال هزاع كل الكلام اللي قالوله اياه حق احمد وتطمن احمد عليها
هزاع : الحين يوم بيحققون شو بتقول هيه
أحمد : لا تخاف ابوها واصل وبيمشون الوضع
هزاع : جيه حزرك
احمد : هيه بعد شو ... المكشله مب الحين المشكله كيف حياتها بتكون بعد ما ترجع البيت
هزاع : هيه اللي يابت كل شي حق عمرها
رقد أحمد عدال هزاع بدون ما يحس وكان هزاع يتحرطم ويتكلم وأحمد ولا يدري لأنه كان تعبان وايد فجأة صد هزاع صوب أحمد لنه كان ساكت وما يرد عليه ... هز هزاع راسه وابتسم وبند الليت ورقد عداله ......
..................................
الصبح في بيت سعيد
ام سعيد في الصاله تتريق دخل عليها سعيد
سعيد : السلام عليكم
أم سعيد : وعليكم السلام يا مرحبتين ..... اصب لك حليب
سعيد : يا ليت .... تصدقين ما بقى شي خلاص
أم سعيد: زهبت التذاكر وأكدت الحجز وجيه
سعيد: هيه خلاص كل شي اوكي بس الحين ورانا تدهيز القاعه وان شاء الله تكون حلوة واوكي
أم سعيد : لا تحاتي القاعه
ويلس يسولف سعيد ويا امه وعقب طلع يشوف القسم ماله كيف صار وشوه ناقصنه وجيه اما أم سعيد يلست تشوف بطايق العرس اللي بعدهم ما وزعوهن ويلست ترتبهن عسب يودونهن ....
...........................
في بيت روضة
روضة يالسه في الصاله تكلم سعيد في التيلفون وامها كانت طالعه السوق من الصبح
روضه: سعيد تراني باجر ما بكلمك
سعيد : افااااااااااااااااا ليش يعني ؟؟ عشان العرس خلاص قرب ما بقى غير يومين وتصيرين حرمتي خلاص اليوم الثلاثاء وباجر الاربعاء وبعده الخميس وهوه اليوم اللي اترياه من زمان
روضة : ادري .. بس لازم اتغلى عشان تشتاق لي
سعيد : لا والله ...... من الحين بدينا الحركات يالله عاده خلي عنج ها السوالف
روضه : بخليك ياني خط
سعيد : اوكي يالله خذي راحتج
روضه : باي
ويلست روضه تتكلم وعقب راحت تخلص اشغالها طبعا لأنها عروس و لأن العرس ما بقى عليه شي
...............................
في بيت حمد
أم غانم يالسه في صالة حجرتها وتكلم ريلها حمد : تباني ايب الريوق هنيه ولا بتاكل في الصاله ؟؟
حمد : لا باكل في الصاله
أم غانم : عيل بروح أشوف شو سون
حمد: وين القحافي اللي شارنهن امس ؟؟
أم غانم : حطيتهن لك في الكبت النصفاني
حمد : خلاص عيل
أم غانم : تامرني بشي
حمد : لأ خلاص انا داخل اتسبح ولي طلعت بيج الصاله
أم غانم : ثيابك في الحمام معلقات .... ولا توعي شموه مافيني على حشرتها

حمد: انزين .. هاي متى بترقد بحجرتها بعد .. على منو طالعه ها البنت جبانه
وطلعت أم غانم تشوف الريوق وجيه أما حمد دخل الحمام يتسبح
وشموه تتجلب وشوي ونشت وما لقت أمها عدالها وسمعت صوت الماي في الحمام ويلست تدقدق الباب وتزاقر : امايه فتحي الباب
ويهزبها ابوها : شو امايه افتحي الباب شو ها اليور بعد ؟؟
شموه من سمعت انه ابوها داخل شردت وطلعت برع وتزاقر في الصاله : امايه وين انتي ؟؟ امايه ... وينج مامااااااااااااا
سمعتها ام غانم ويت صوبها
أم غانم : انتي شو موعنج الحين ؟؟؟
شموه : وينج ما لقيتج راقده عدالي فقمت
أم غانم: انزين خطفي الحمام وغسلي ويهج يالله
شموه يلست على الكرسي ومتعايزة تغسل ويهها يتها ماريا وراحت تغسل ويهها وجهزت لبسها وجيه وطبعا شموه ملانه فخطر في بالها تلعوز حصه وسلامه راحت صوب حجرتهن وتدق الباب عليهن وتشرد تدق الباب وتشرد
سلامه طفرت من الدق ووصلت حدها خلاص وفتحت الباب واتريت اللي قاعد يدق وهيه كانت متاكده انها شموه شوي شموه يايه وهيه ميته من الضحك ومن شافت سلامه واقفه على الباب تيبست مكانها وتربع وراها سلامه وتشرد شموه صوب امها ولكن سلامه حالفه إلا تضربها وزختها من عقصها وشموه تصارخ وسلامه معصبه على الآخر
ام غانم : خليها شو تبينها
سلامه : حشرتنا اذتنا من كثر ما تدق الباب علينا مب حاله هاي ...
أم غانم : شموه ليش جيه تسوين مب عيب
سلامه كفخت شموه على ايدها وقرصتها قرصه تعووووووووور من الخاطر ...وشموه صاحت.. لو انها شيطانه بس تكسر الخاطر
وتذكرت سلامه الفساتين وقالت حق امها : امايه منو بيب الفساتين الحين ؟؟؟
أم غانم : زين يوم قلتي لأني رايحه انا وابوج اليوم دبي .... خلاص نحن بنيبهن وشو بعد تبن قولن من الحين
سلامه : لا بس ها ....او صح توني تذكرت اريد فلوس عشان بروح الصالون اليوم بقص شعري وبصبغه... افكر بعدني ما قررت
أم غانم : الحين بكلم ابوج
سلامه : بروح اغسل ويهي ... اففففففف جسمي متكسر من الرقاد وبوعي الحلوات عشان نروح
أم غانم : زين يالله عيل انقفضن هبابكن تروحن وتردن قبل الغدا ...
.............
في حجرة هزاع الساعه عشر الصبح
يرن تيلفون هزاع وينش بالغصب
هزاع : الوووووووووو
راشد اخوه : هلاااااااااااااااا هزاع ... صوتك رهيب
هزاع : اوهووووووو رشود قول شوعندك شو تبا داق من الصبح ؟؟
راشد : بنروح العزبة اليوم وبنسوق الدراجات واريد دراجتك
هزاع : لا والله ...... وانت شو بلاها مالتك ؟؟
راشد : مالتي بتسوقها عويش
هزاع : وعويش شو يركبها دراجات بعد هاي
راشد : شو الحين بتعطيني ولا ؟؟؟
هزاع : انزين سوقها بس مب تبهدلها سمعتني
راشد : ياهوووووووووووووو .... والله اني احبك واموت فيك
هزاع ما سواله رقع التيلفون بويهه وكمل رقاد
راشد يتحرطم في البيت وعويش عداله تضحك عليه ...
شوي يرن تيلفون هزاع مرة ثانية
هزاع بدون ما يشوف منو متصل يرد ويقول : وبعدين معاك انت ما تفهم تباني أيي العين اصفعك ولا كيف ..؟؟؟
سلامه : وووووووووووووووول شو تصفع شو العين شو تقول انته
هزاع : اووووووووووووو انتي احم احم ما اروم اقول
سلامه : ليش ......؟؟؟
هزاع : حمادوه راقد عندي
سلامه : ايواااااااااااااااااااااااااه .. خلاص عيل حبيت اسلم عليك
هزاع وبصوت واطي : فديتج انا
سلامه : المهم متى بتقوم ؟؟؟ عشان تتريق ؟؟
هزاع : بس الريوق ولا شي ثاني ....
سلامه : شي ثاني مثل شوه يعني
هزاع : يعني مشتاقه تشوفيني
سلامه : يا الخقاق .. وايد واثق من نفسك ؟؟هههه
هزاع : هههههههههههههههههه يعلني ما اخلى منج
سلامه : يالله ابوي يزقرني اكلمك عقب وشي ثاني انا طالعه
هزاع : وين ؟؟؟
سلامه : الصالون
هزاع : مب تتاخرين ... ومنو بيوديج ومع منوه
سلامه : مع الحلوات واللي بيودينا الدريول
هزاع : زين عيل كلميني يوم تفضين
سلامه : ان شاء الله
هزاع : باي
سلامه : باي


________________________________________
في العين الساعه عشر ونص عند بيت حمد.. ناصر يتمشى صوب بيتهم على أمل انه يشوف سلامه ولا شي ....... لقى عند الباب سهيل يلعب ويا الكلب بها الشموس
يا سهيل صوب السيارة
فتح ناصر الدريشه
سهيل : انته شو تسوي هنيه ؟؟
ناصر : ما اسوي شي
سهيل : انت ربيع احمد صح
ناصر يبغي يتفجج وقال : هيه ربيع أحمد
سهيل : أحمد مب هنيه .... راح هوه وحصه وسلامه وشموه الغبية اللي تضربني وو نسيت
ناصر من سمع اسم سلامه تخبل وعرف انها مب في البيت وانها في بوظبي وسأل سهيل وقال : وين في بوظبي
سهيل : في بيتهم بعد وين
ناصر : لأ يعني وين
سهيل : انته ما تفهم في بيتهم بيــــــــتهم ... انته غبي
وروح سهيل داخل
وناصر يته ضحكه وبخاطره يعرف وين سلامه بالضبط في بوظبي
وروح بيتهم وسهيل زقر عليه ابوه ودخل داخل ....
في بيت حمد
نشن حصه وسارة ويلسن يجهزن لبسهن عسب يروحن الصالون وام غانم وحمد وشموه راحو دبي .. وبعدين قام أحمد وهزاع عشان يروحون هم بعد السوق عشان يتشرون اغراض وجيه ...
في الصاله يالسه سلامه تتريا حصه وسارة عسب يروحن ياها هزاع ويلس عندها في الصاله اول ما دخل قال : ها اشوف الحلو ما روح شو السالفه ؟؟؟
سلامه : اتريا الحلوات يخصلن
هزاع : منو الحلوات ؟؟؟ انا اللي اعرف انه حصه هنيه بيش منو غيرها بعد
سلامه : وسارة بعد اخت سعود
هزاع : اها
سلامه : وانت احيدك راقد شو قومك الحين
هزاع : بروح انا واخوج المول نتشرى ونغازل شوي
سلامه : انا بروحي معصبه من شموه الحمارة هيه الي لعوزتنا وخلتني اقوم غصبن عني والحين تقوم انت وتزيدني وتطري المغازل اففففففف
هزاع : هههههههههههههههههه انتي مشكلة كل شي بتصدقينه هههههه
سلامه ينخاف منكم يا الشباب ... مالكم امان
هزاع : ما خبرتيني شو بتسوين في الصالون
سلامه : ما يخصك... هاي سوالف بنات ما يخص الشباب فيهن ههههههه

هزاع : يا راسج ولا مستانسه وانتي حايسه حلجج وانتي ترمسيني ؟؟؟ قولي شو بتقصين شعرج ولابتصبغينه قولي يالله اريد اعرف عشان اعرف عن شوه امنعج
سلامه : لا والله .... عيل شو رايك مب قايله
هزاع : لا تقولين عشان ادور غيرج تسمع الكلام وتقولي شو تسوي
سلامه : ادور وحده غيري؟؟ دور ... بس مب تيني ندمان
ووقفت سلامه وهيه باين عليها انها زعلت وخذت بخاطرها من كلمته
هزاع : يا بنت الحلال هههههههههه خذيتي السالفه جد اشوفج... امزح وياج يلسي سولفي معاي تراني ضايج
سلامه قعدت ولقت هزاع كل شوي يسرح وشكله يفكر بشي وسالته وقالت : انت اشوفك اليوم مب على بعضك شي صاير ؟؟؟
هزاع : ما بجذب عليج شي صاير بس ما اقدر اقولج لأن ها الشي ما يخصني انا
سلامه : اها ... المهم روح اتريق لأن اسمع حصه تزقرني يعني لازم اروح
هزاع : انتي تراج للحين ما قلتي شو بتسوين في الصالون
سلامه : انت ما نسيت هههههههههههههه
هزاع : يا ويلج لو قصيتي شعرج سمعتيني
سلامه : ان شاء الله
هزاع : انـفع اعصب صح ههههههههههههههههه
سلامه : ههههههههههههه
وراحت سلامه صوب حصه وسارة و ركبن السيارة وراحن .... اما هزاع اتريق ويلس يفكر بسالفه العنود وحالت احمد اللي تحزن ... اما احمد ما نش إلا الساعه 12 وعاه هزاع عشان يقوم ياكله شي ومنها يصلي الظهر لأن ما باقي على الأذان شي ..... مر الوقت وخلصن البنات من الصالون اللي قصت واللي صبغت واللي نظفة بشرتها وجيه يعني تعدلن والعصر ردن البيت كل وحده تقول انا الأحلى .. يجنن.....
في البيت
سارة : عاد الحين بروح ارتب اغراضي عشان بروح بيتنا
حصه : ما قعدتي..يلسي بعدنا ما شبعنا منج
سارة : تعرفين بروح اسوي بروفه اخيرة على الفستان وشي ثاني باجر الظهر تن بيتنا عسب تتحن معاي
حصه : انتي تعالي عدنا ما فيني اشوف اخوج
سارة : تلقينه لاهي ما بنشوفه ولا بيشوفنا
حصه : يصير خير راح افكر
سارة : لا تفكرين ولا شي .. تعالي شلي معاي الشنطه وانتي يا سلاموه بدال ما يالسه تتاملين شعرج وويهج تيملي فيني وزقري هيلدا تشل الشنطه توديها السيارة
سلامه : انزين ... بس مب تنسين البوكس مالج اللي مسوينه لج
سارة: هذا اول شي يدخل السيارة... اباه قبلي يدخل ههههههههه
حصه : وووووووووووووووول هههههههههه
سارة : قصة شعرج وايد مخلتنج ما ادري كيف اقول عاطتنج لوك غريب
حصه : حتى انتي وخاصه اللون اللي مسوتنه انتي مفتحنج وايد
سارة : صدق .... زين عيل يوم بيشوفني ربيعاتي بحسون بتغير وهذا اللي اريده
سلامه : افففففففف ليش انا محكوم عليه اني ما اقص شعري
سارة: منو مانعنج تقصينه ؟؟
سلامه وهيه تتهرب من الجواب : محد لا ماشي هاذي هيلدا يت
وراحت سارة بيتهم ... وقبل المغرب بشوي يت ام غانم وحمد وشموه .... وقاسن سلامه وحصه الفساتين وأم غانم ردت وطلعت مرة ثانية لأنها بتروح الصالون وحصه وسلامه وشموه راحن صوب سارة وما طولن عندها... اما أحمد وهزاع خلصو شغلهم في السوق وتمو يتمشون .. اتصلت ريم حرمت غانم حق أم غانم ويوم لقت ام غانم مشغوله بندت عنها لأنها كانت تريد تعرف شو مسوين وشوه تجهيزاتهم ..
.....................
في بيت بو سعيد
في الصاله قاعدات البنات يشربن عصير والبيت محد فيه شوي دخلت عليهم أم سعيد كانت يايه من السوق وسلمت عليهن وقعدت عندهن وبعد نص ساعه رن تيلفون حصه متصل ابوها يتخبرها اذا بيتعشن في بيت المرحوم ( بو سعيد ) ولا بيتعش في البيت....وقالت حصه انهن بيتعشن في بيت عمهن المرحوم ... وقبل العشى يا سعيد ودخل الصاله وسلم وحط الاكياس اللي بيدينه وسيده طلع .. حصه ارتاحت وقالت في خاطرها احسن شي سواه انه راح .... وشوي وراحو يتعشون وعقبها قعدو شوي ويا وقت الروحه دقو حق احمد لقوه ويا هزاع قاعدين في المارينا ويا الشباب وما يقدرون يوصلونهن البيت لأنهم بيتأخرون بالقعده معاهم ...... أما ابو حصه تعبان وروح يرقد وأم غانم الدريول مطرشتنه صوب ربيعتها اليازية عشان يشل من عندها الدخون وعقب يرجعلها الصالون .. قالت حصه السالفه هاي كلها حق سارة ..
سارة تقول : ماشي حل يا حصه غير انه سعيد يوصلكم
حصه : لا والله
سارة : ترى دريولنا مطرشينه المزرعه وما بيرد غير باجر الصبح لأن المزرعة في ليوا مثل ما تعرفين
حصه وهيه تطالع سلامه وسارة : والحل الحين..... ما اريد سعيد يوصلنا ما اريد
سارة : ما اعرف شو اقولج
سلامه : انزين ما بيكلمج ولا بيقول شي بيوصلنا وخلاص
حصه : مب جيه انا مب خايفه انه يكلمني بس وجوده معاي يخليني اتذكر اللي فات غصبن عني وها الشي يقهرني ساعات
سلامه : بعدج تحبينه
حصه : اوهوووووووو جلبتها حب ..لا خلاص بس إلا يحز في الخاطر وانا ما اتحمل صح بروح عرسه بس بكون مهياه نفسيتي ..
سكتت دقيقه وقالت : تبــن الصدق ..... انا اقص على عمري .. كيف بتحمل اشوف رويض عداله ... انا بنساه اذا سويت اللي سواه فيني .. يعني اعرس هذا هو الحل الوحيد
سارة حطت عينها بالأرض لأن كلام حصه يعور القلب
سلامه : خلاص انا بكلم احمد يمكن يطرش هزاع او حتى هوه يمكن أي صوبنا ..
سارة : تصدقن ساعات احس روضه ما تحب سعيد ... احس انها خذته غياض
حصه وسلامه ما علقن على ها الكلام ... وبعد ساعه ياهن أحمد وهزاع طلعن البنات ومعاهن سارة بس وقفت عند الباب وودعتهن وذكرتهن بموعد الحنا ويلست توايج من دريشة الميلس على أمل تشوف أحمد عشان يبرد فوادها .. وشافته وهوه نازل وشال شموه الراقده وركبو السيارة وراحو البيت وفي الطريق وهم سوالف وجيه
أحمد : حصه وين الكيمرا الديجتل .. لأن باجر ورانا يواله
حصه : في البيت
أحمد : طلعيها من نوصل البيت
حصه : ان شاء الله
هزاع : يا ويل حالي ... من زمان ما يلت .. احلى شي انهم يايبين حربية
أحمد : هيه اصلا انا موصي سعود من قبل قلت له لازم تيب فرقه حربية عشان نرتبش ونستانس
هزاع : عيل بدق حق ربعي من اليوم
أحمد : يبالهم والله هههههههههههه بلبس كندورة بنيه عشان اكون مميز
هزاع : عيل انا بلبس سوده عشان اكون مميز أكثر عنك ههههههههه
أحمد : لا والله
حصه بكئابتها وتحرك ايدها على شعر شموه اللي كان راسها على ريولها وراقده
أما سلامه تتذكر حالة حصه وكلامها وتقول لو يصير ها الشي معاي انا شو بسوي ..
وصلو والبيت وشموه داقه بعمرها ولا تدري شو صاير شلها أحمد ودخلها البيت وهزاع تم في السيارة ووقفت سلامه اونها عاد تعدل عباتها ودخلت حصه داخل ... ويلست سلامه تسولف ويا هزاع
سلامه واقفه عند باب البيت وهزاع على الدري
سلامه : ها شو سالفة الكندورة السوده ...؟؟؟ بروحك اسود تروح تلبس كندورة سوده خلاص ما بتبين ههههههههههههههه
هزاع : انا اسود ...؟؟؟ خدودي يحمرن وتقولين اسود .. تعالي من شوف منو ابيض من الثاني.. هاتي ايدج منقارن ههههههههههه والله اني افتح عنج
سلامه : هههههههههههه احب اقهرك ما ادري ليش هههههههه
هزاع : لا والله ههههههههههههه انزين شو سويتي في الصالون ..؟؟؟
سلامه : لا تقهرني ما قصيت شعري كله منك انته
هزاع : حرام عليج ليش تقصينه ...؟؟ خليه ولا يخصج فيه
سلامه وهيه تتلفت : بعدك ما صرت ريلي عشان تتحكم هههههههههه انت من الحين بادي
هزاع : صح مب ريلج ...بس بإذن الله راح تصيرين حرمتي يا عمري انتي
سلامه : انا ما استحي ... عادي عندي ههههههههههه دفشه متى بثقل ما ادري
هزاع : والله تكونين على طبيعتج هذا احلى شي ... فديتج انا
سلامه : انا بدخل مافيني أحمد يطلع ويشوفني هنيه
هزاع : يالله دخلي وانا وراج بنزل العود وبدخل
سلامه : ما يخصني اليوم بدق لي يعني بدق لي من سنين ما سمعتك تدق عليه ..... من زمان
هزاع : عيل بنروح الميلس وبنقعد انا وانتي واحمد وحصه
سلامه : اووووووووووووكي يالله عيل بروح اعق عباتي
هزاع : شوي شوي عن تدعمين الباب
سلامه : يالله شو بلاك واقف تطالعني ... اللي يقول اول مرة تشوفني
هزاع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ والله انج غير عن ها الخلق مثلج ما راح القى
سلامه : وجان استحــــــــي .....اشوفك عقب باي
هزاع : الله يحفظج يا الغالية
وراح هزاع صوب السيارة عشان ينزل العود وسلامه راحت الحجرة تعق عباتها وتزقر حصه عشان الجلسه اللي بيسونها في الميلس وأحمد عق ثيابة ويلس في الصاله يجلب بها التلفزيون دخل عليه هزاع وقاله عن السالفه وراحو الميلس وشغلو المكيف وراحت حصه المطبخ تيب عصير عشان تحلى الجلسه ومكسرات وبعد شويت حلويات وجيه عشان السهرة تحلو واما شموه رقودها في الحجرة عندهن وسلامه راحت تيب خاشوقتين ( ملعقتين ) وفنيان حق شوه .. حق ربشتها لأنها دوم تستهبل وتسوي حركات ويلس هزاع يضبط بها العود وهم قاعدين يتريونه يخلص وهوه بالعماله اونه عاد يضبط وجيه ذلهم ذل قامت سلامه وعلقت
سلامه : هزاعووووووووووووووه ترانا بنطبك انت وعودك وبنروح نرقد
أحمد : هي والله ذليتنا ياخي .... يالله دق
حصه تاكل من ها الفستق ولا عليها منهم وفي عالمها الخاص وسلامه تدقدق ها الخواشيق على الفنيان اونها عاد تسوي صوت مثل الاصوات مال الجلسات هههههههههه اسميها تضحك وهيه مندمجه في الدق يضربها أحمد على عسها( رقبتها من ورى ) وكلهم نقعو من الضحك وهيه خافت لأنها ما تدري من وين يتها ها الضربه
سلامه : خلاص ما بقعد عندكم
أحمد : الله يهديج بس... شو هذا عيل اللي تسوينه صايرة جنج مثل اللي يالسات في الجبرة هههههههههه
سلامه : قول والله
هزاع : هيه بعد شو .. يالله قعدي بغني الحين
حصه : هههههههههههه سلامه قعدي احسن يا الفشله
سلامه : انزين بس لا تضربني يا أحمد تراك عورتني بصراحه
أحمد : تعالي ببوسج على راسج ... كله ولا زعلج
سلامه : اوكي يالله بوس
أحمد : صدقتي يا المينونه ههههههههههه لو تموتين ابوسج على راسج ههههههههه يالله روحي هناك
سلامه : هههههههههههههه على بالي تغيرت وصرت طيب
احمد : تبين الدهان يلصق على شفايفي ههههههههه
سلامه : احلف انت بس ... شو تحيدني سرياتي ولا موحيدين ... خلاص ما بقعد
هزاع : ههههههههههههههه ... اسمحيلي ما اروح اخش الضحكه ههههههه
احمد : خلاص لا تزعلين ... اسولف
سلامه مبوزززززززة وفيها ضحكه بس خاشتنها
حصه : بسسسسسسسسس خلونا نسمع .. نحن يايين نتضارب ولا نستطرب ..؟؟
هزاع : انتي اللي حاسه فيني بس هههههه
ويلس هزاع يغني والبنات يصفقن وأحمد يدق على قوطي الكلينكس
وبعد ما خالصو من الغنى يلسو يسولفون
هزاع : تعرفون مرة شو صالي يوم كنت في العين وفي حجرتية
كلهم يردون عليه : شووووووووووو
هزاع : كنت راقد وفجأة فجيت عيوني وكانت الساعه تقريبا 3 فليل .. شو تتوقعون شفت
حصه وسلامه : شووووووو
احمد : مصدقات السالفه
هزاع : لا تخرب ... المهم فجيت عيوني وشفت ....
حصه وسلامه وهن فاجات عيونهن ومندمجات بالسالفه : هيـــــــــه
هزاع : متعايز اكمل القصه
حصه : كمل يالله عاده
سلامه : اوهووووووووو ... يالله دامني مندمجه
هزاع وبصوت عالي : شفت ... امايه هاكو وراكم اللي شفته
ونشت حصه وسلامه يصارخن
هزاع واحمد : هههههههههههههههه
حصه : جذاااااااااب واحد .. خوفتنا كله اتخيل يني
سلامه : سخيف واحد ... الحين كيف برقد
حصه : يالله انا بروح ارقد
احمد : وانا بعد
هزاع : اممممممم اخاف ارقد بروحي .. لأن اخاف يطلع لي اللي طلع لي في بيتنا هههههههههههه
سلامه : ياربيه .... كيفي برقد الحين صدق اني ديايه اخاف من كل شي
احمد : ههههههههه يالله قومن بسكن سهر
ويت الساعه ثلاث إلا ربع خلاص شطبو كل شي وراحو يرقدون
......................
في حجرة البنات
سلامه : يالله يا حصه .......... مستانسه انا اليوم وايد
حصه : ان شاء الله دوم
سلامه : تصدقين الحب حلو
حصه : ادري .. بس اذا انتهى او ما اكتمل يستوي مر
سلامه : الله لا ايب المر صوبنا ...
حصه : آمين
سلامه : ورانا حنى باجر .... وييييييييه سالفه بعدنا بنروح بيت قوم سارونه
حصه : هيه ومافيني اشوفه ولا اريد اشاهد ويهه
سلامه : يالله شو نسوي ... اقولج انتي طلعتي صورته من بوكج
حصه : هيه وناويه احرقها بعد
سلامه : مثل ما حرق قلبج اففففففففففففففففففففف
حصه : انسي السالفه الريال بيعرس وما بيدي حيله ومب حلوة في حقي افكر فيه حتى
سلامه : ادري غصبن عنج يا حصحوصتي فديتج والله ... صدق انج شيخه
حصه : ولد عمي وجيه سوى فيني وبحبي ما الوم الغريب اذا سوى أكثر من جذيه
سلامه : يا عمري ما يخص القرب والبعد في صدق المشاعر والنذاله ... هاذي طبايع الشخص نفسه
حصه : يالله سلامه بندي الموضوع ورقدي لأن ورنا عباله باجر
سلامه : وانتي بعد رقدي وطبيه عنج ولا تتعبين عمرج بالتفكير فيه..
حصه : تعالي معاي بروح احرق الصورة في الحمام
وحرقت حصه وسلامه صورة سعيد في الحمام وافتكت من آخر شي يربطها به .
شوي يرن تيلفون سلامه وردت وقالت : الووووووووو
هزاع : انا اليني ... وما بخليج اليوم ترقدين
سلامه : بسم الله الرحمن الرحيم ... هزاعووووه لا تقعد تسوي فيني جذيه .. والله اني اخاف
حصه : ههههههههههه نسيت السالفه وذكرتيني الحين
هزاع : فديتج .. بقولج شي
سلامه : قول
هزاع : اخاف ارقد بروحي
سلامه : لا والله ... اوكي شو رايك ... امممممم لقيت لك حل
هزاع : موافق عليه بدون ما تقولينه
سلامه : متاكد
هزاع : هيه اعرف انج تحبيني وتحاتيني
سلامه : انزين انت ما عرفت شو الحل
هزاع : شو الحل ؟؟؟ لأني اخاف ... اونه هههههههههههههه
سلامه : ترقد عند موحيدين .... هذا ابسط حل وبصراحه انصحك ترقد في حجرتهم بعد هههههههههههههههه
هزاع : سود الله ويهج .... هذا حل ههههههههههههه ما عليه .... حبيت اضحكج قبل لا ترقدين عشان ما تقولين اني طول الوقت اخوفج هههههههههه
سلامه : فديتك والله
هزاع : يالله عيل بروح اشل دوشق الشبرية واروح عند موحيدين الدريول
سلامه : هههههههههههههههههه صدقت اشوفك ...
هزاع : ههههههههههه يالله تصبحين على خير
سلامه : وانت من اهله
وسكرت سلامه التيلفون
وبعد جيه نص ساعه رقدن بثنتيناهن لأن وراهن حنا باجر وجيه
...........................
في حجرة هزاع
دخل احمد على هزاع من بعد ما سكر عن سلامه التيلفون ويلس احمد وقال حق هزاع : اتصلت ربيعت العنود خولة وقالت لي " ان العنود في البيت وابوها رد اللوم على امها المغربية ... اصلا هوه متى عرف انه عنده بنات يحط باله عليهن
هزاع : أم العنود مغربية
أحمد : هيه مغربية وهيه الحرمة الثانية .. ولا يخصه إلا بمصروفهم وبس تخييل مغرقنهم بالفلوس ولكن هوه وينه من عياله وبناته ...؟ لعاب واحد
هزاع : هيه خبرتك عن وضعها
أحمد : اصلا اللي خلاها تتعرف علي حالتها في البيت ... بس شوف اللي صار .. ما ادري ليش جيه مصير الحب .. مصيره يتنهي ويروح وما يبقى غير الذكرى والالم في القلب ...
هزاع : خلاص انسى وابدى من يديد ... حمادوه انت بتنام عندي ولا
أحمد رايح صوب الباب : لا انا بروح ارقد في حجرتي ... تراني اذيتك
هزاع : لا شووووووووووو ... بالعكس والله ..
أحمد : يالله تصبح على خير
هزاع وهوه منسدح على الكرفايه : وانت من اهله ........ وتثاوب
أحمد : شو ها مب حلج عليك ... تمساح ههههههههههههه
هزاع : من حلاتك يعني .... يوم تتثاوب حلجك جنه بونيت سيارة مبطل ههههههههههههه
أحمد : هههههههههه حلوووووووة بس لا تعيدها ههههههههههههه
وروح أحمد ودخل هزاع ينسبح وبعدها دقها رقده محترمه ....
................
في حجرة أحمد
احمد منسدح ويجلب بالتلفزيون ويلس يدندن اغنية حربي العامري " يا خسارة حبنا فيكم حرام ... واتضح لي معدنك على العموم " والاغنية هاي كانت تذكره بالعنود... الساعه ثلاث ونص رن تيلفونه
أحمد يتحرطم بروحه ويقول : منو بعد هذا متصل اللحين .... ما رد أحمد .. ورن التيلفون مرة ثانية ..
رد أحمد : الووووووووووو
؟؟؟؟؟ : هلا بو شهاب ا شخبارك
أحمد : سوافوووووووووووووه .... غبار غبار من وين طلعت انته هههههههههه
سيف : غبار بويهك ... علومك وينك ما تنشاف
أحمد : والله انا فبوظبي الحين عندنا عرس باجر وبكون في العين يوم الجمعه
سيف : الدواااااااااااااام مشتاق حقك
أحمد : لا تطريه انا بدوام منيه وهزاع بيدوام مناك والله كنا مرتاحين ويا الاجازة
سيف : هههههههههههههه تعال شوف الشباب والله انهم مستانسين لأنك محد ... مب لاقين حد يطفرهم
أحمد : الحين راجعلهم هههههههههه براويهم هههههههههه شكلهم ارتاحو وايد مني
سيف : هههههههههه هيه والله متفيجين
أحمد : ها الرقم غريب عليه ... متى طلعت انته هاي البطاقه .؟؟
سيف : من فترة ورقمي الجديم بعده شغال بس هذا احتياط انت فاهم يعني
أحمد : قول حق التقردين مب احتياط هههههههههههههه
سيف : لا تفشلنا هههههههههههههه
أحمد : يالله الحين اجلب ويهك لأني اريد ارقد
سيف : انا رقادي مجلوب وملان ما عندي شغله قلت ادق اطفر بربعي اللي اعرفهم
أحمد : ولايكون انا اول واحد في القايمة ههههههههههههههه
سيف : لا كلمة بروك بس صك التيلفون بويهي لأنه ما عندي سالفه ودقيت حق علاوي لقيته سهران ويا عيال عمته واستهبلت عليه شوي وسكرت عنه وبعدين قلت ادق لك
أحمد : يالله الحين باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي واريدك تطفر بحمود العود
سيف : لا مافيني عليه تباه ان لقاني يكسرني و انا مب ناقص و هو يدور الزله... عصبي هذا ما فينا عليه يكفي السوابق اللي سواها فيني.. هذا لازم يدخل السجن بسبت اجرامه ههههههههه
أحمد :ههههههههههههه.. عيل شوف التلفزيون وانت ساكت ولا تدق حق حد وودر اللعبان عنك يالله انا فيني رقاد
سيف : اوووووووووكي يعني اقعد اطالع التيلفون مينون قالولك ههههه ...المهم بو شهاب تصبح على خير يالله باي
أحمد : باي
بند التيلفون أحمد وسيده رقد .... الساعه 5 الفير يرن تيلفونه مرة ومرتين وثلاث وانتبه بعدين انه يرن ورد بدون ما يشوف الرقم
أحمد والصوت يرووووووووووع : الووووووووووو
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : ..........................
أحمد : الووووووووووووو ها منو ؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : .....................
أحمد : سواف عن ها الحركات القرعه ..... والله اني تعبان
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : احب .... احبك
أحمد انتبه انه صوت بنية : منو وياي ؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : نسيت صوتي ... واحالك تنساه
أحمد : العنووووود
العنود : هيه العنود
أحمد : ..........................
العنود : دريت باللي صار
أحمد : ...........................
العنود : ليتني مت وافتكيت ...
أحمد : ...............
العنود : ليش ما ترد ؟؟؟
أحمد : اظن ما بينا كلام .. خلاص كل شي انتهى
العنود : انزين بكون صديقه لك او حتى عاملني مثل أختك لأني محتايه حد يوقف معاي
أحمد : انتي اللي سويته مب شويه .... وشي ثاني الانتحارتشوفين انه الحل الصح ..؟؟ ما تخافين من ربج
العنود تمت تصيح
أحمد : لا تصيحين ولا تنزلين دموعج لأنه مالا داعي
العنود : والله انا محتاجه لك والله .....لا تتخلى عني
أحمد : وليش داقه ها الوقت ماشي وقت عدل تدقين فيه
العنود : امي كانت راقده عندي في الحجرة ومن قبل شوي طلعت عني وراحت ترقد في غرفتها وهاي الفرصه الوحيده اللي باخذ راحتي فيها بالكلام معاك
أحمد : ما بينا كلام
العنود وهيه تصيح : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه سامحني بليز ... اعتبرني صديقه أي شي المهم تكلمني وتسمعني يوم اشتكيلك
أحمد : يالله باي دوري حد غيري متفيج ويسامح الخيانات
العنود : ادري غلطت ادري والله بس سامحني ارجوك
أحمد : الكلام هذا ما منه فايده .... انا اريد ارقد الحين ممكن
العنود : متى بتحس فيني
أحمد : وانتي قبل لا تكلمينه او حتى تفكرين فيه ما حسيتي فيني ... ؟؟؟
العنود : انت كنت ساعات تنشغل عني وما القاك .. والله الشيطان لعب براسي
أحمد وهوه معصب : خلااااااااااااااااااااااااااص اقولج ما شي بينا خلاص كل شي انتهى
العنود : احبك والله احبك
أحمد : أي حب هذا اللي تتكلمين عنه هاه ...........؟؟؟ أي حب تكون نهايته خيانه ... وين الاخلاص .. انتي تشوفين مبرر لخيانتج انشغالي عنج ... هاي حياتي وانتي تعودتي عليها انا ما عرفتج من يوم او يومين ...يمكن كلمتي قبل حد وانا ما ادري كل شي جايز
العنود : لا تقول جيه .........
أحمد : يالله باي ممكن تبندين ولا تردين تتصلين فيني
العنود : ما اقدر
أحمد : بس انا اقدر ..
وبند عنها واغلق التيلفون ماله وتم يتجلب على الشبريه ويمر في باله كل سوالفهم وكل المواقف اللي صارت وكل شي مر عليه معاها ......ومن التعب وطول التفكير رقد
...............................
في اليوم الثاني الصبح الساعه 9
يرن تيلفون حصه بعد ثلاث رنات ردت حصه
حصه وصوتها اللي ما ينشهى : الوووووووووووووو
سارة : اهلين .... صباح الخير
حصه : صباح النور ... بالله عليج يا سويرة حد يدق ها الحزة ؟؟؟
سارة : ليش انتي نسيتي موعدنا .. ما شاء الله علينا كم وحده نحن هذا غير امي وامج وبنت خالتي الهنوف
حصه : منو ها الهنوف هاي بعد من وين لج بنت خاله انتي
سارة : مب وايد معاهم نحن تعرفين نحن قوة علاقتنا معاكم مب مع قوم خالتي اصلا انا ما عندي غير ها الخاله بس وعندها ها البنت والباقي اولاد
حصه : والحين .... الزبدة ... لازم انش الحين
سارة : طبعا امج خلاص كلمتها امي جدامي وقالت انها مخلصه وتترياكن انتن تزهبن
حصه : واللي ما احب طاريه وينه ..؟؟؟
سارة : راقد وقالي اوعيه الساعه 11 وراه مشاوير تعرفين انه اليوم عشى الريايل واليواله راح تستوي
حصه : ما كلمتي رويض
سارة : لأ .... هيه ما تتصل تباني انا اتصل فيها
حصه : الله يعين
سارة : يالله لأن الحنايه يت وتحني امايه الحين وبعدين بنشوف منو بيتحنى
حصه : والهنوف يت ولا
سارة : في الدرب
حصه : هيه من عمرنا ولا
سارة : عمرها من عمر سلامة
حصه : اها هاي ما يت الملجه
سارة : لأ ... وايد خجوله ها البنت وبالغصب امي خلتها تي تتحنا معانا
حصه : اها .. خلاص عيل بقوم اوعي سلامه
سارة : يالله عشان نستانس وما يضيع الوقت لأن ورانا تعرفين شو
حصه : لا مافيني هبه من اخلص الحنا برجع البيت
سارة : وين ترجعين ... مب العروس تسوي ليلة حنا ...
حصه : هيه وبعدين
سارة : نحن ما بنروح عندها لان مسوين في بيتنا يوم الحنا
حصه : لا تقولين عازمة ربيعاتج
سارة : هيه بس مب الحين بين البيت..بين جيه على العصر يالين العشى .....بعشيهن وبخليهن يتوكلن
حصه : يعني لازم اكشخ... وايب بدله معايه .. بس ما برقص مافيني
سارة : سيري لاااااااااااااااااااااااااا ... بنرقص كلنا وبنصور بالفيديو بعد .... وقولج من الحين اترياج بسرعه
حصه : انتي حركات مب منج من ها البزى اللي تبينه سوته لج امج .. ما احسدج بس يبالج يوم من الايام طاف من صوبها
سارة : حرام عليج ... اصلا هيه بالغصب طاعت قلتلها انا اريد افرح بخويه الوحيد ويبتلها من ها الكلام اللي يحنن القلب هههههههههههه واقتنعت وربيعاتي مضمونه ييتهن لأن اغلبيتهن بفريجنا ودومهن اين بيتنا
حصه : زين يالله اخليج الحين
سارة : اوكي بس مب ترقدين اعرفج انا
حصه : لا تحاتين باي
وسكرت سارة عن حصه وقامت سلامه من الرقاد وطلعت حصه الصاله ولقت بطاقة دعوة مال العرس وقالت : الله ........... انا احب ها اللون ياي .. منو بيعرس ؟؟؟ وفتحتها وقرت اسم سعيد في البطاقة وقالت : كيف نسيت انه بيعرس ... يالله اففففففففف وليش مطرش بطاقه .. يبغي يهرني ولا كيف ... وراحت الحجرة تتريا سلامه تتجهز .... الساعه 10 وربع طلعو من البيت أم غانم وحصه وسلامه وشموه.... وراحو صوب بيت المرحووم عمهم
وفي البيت هناك دلخو الصاله ودقوها سوالف كلهم وتحنن وحده ورى الثانية والهنوف استانسو معاها لأنها سوالف بس بنفس الوقت هاديه شوي ... الساعه 1 ردت ام غانم وشموه البيت لأن ريلها حمد محد عنده ومنها ترتاح من ها النشه من الصبح ...
في بيت المرحوم
حصه : الحنا يجنن
سارة : عيل شو على بالج ذوقي مب شي
حصه : منو قال جيه يا راسج اللحين بتذلينا عليه
الهنوف : هههههه
سلامه : انا حنايه احلى حنا
سارة : صح صح سلموه حناها احلى حنا ونحن شو على ايدنا ... مب جنه حنا
سلامه : انا كل شي يطلع عليه حلو
حصه : حوووووووووووو ... سلاموه وين تبين صدقتي عمرج اشوف
الهنوف : هههههههه سلامه انتي وايد واثقه من عمرج والمشكله على البلاش
حصه : هيييييييييييييي هييييييييييييه طلع لسان الهنوف ... عطيها ازلغيها هههههههههههههههه
سارة : عاشت بنت خالوه عاشت هههههههههههههههههههه
سلامه : انا امزح شو بلاكن متن قهر هههههههههههههههه
راحت الهنوف وسلامه حجرة سارة ويلست حصه مع سارة في الصاله ومر الوقت وغسلن ايدهن وتجهزن حق الحفله واليلسه اللي ناويات يستانسن فيها
سارة أمرت على بشكارهتم زبيدة تدخن الميلس وترتب الفواله
وتجهزن الحلويات وين ربيعات سارة بعضهن يعرفونهن حصه وسلامه وبعضهن لأ وقعدن كلهن في الميلس سوالف والمسجل يشتغل وكل مرة ثنتين يقومن يرقصن
وكانن ما شاء الله عليهن 16 وحده طبعا مع حصه وسارة وسلامه والهنوف ... رقصن واستانسن وسولفن ما توقعت حصه ان اليلسه جيه بتكون وناسه ....رن تيلفون سارة متصل فيها سعيد
سارة : الوووووووووووووو هلا سعود
سعيد : اهلين ....منو سعود ..؟؟ انا المعرس واسمي سعيد .. شو اصغر عيالج تقولين سعود ...؟؟
سارة : هههههههههههه ... اسمحلي يا سعود بس انا ما تعودت اقول سعيد هههههههههه
سعيد : المهم بتفاهم معاج يوم برجع البيت ...و راسج هذا لكسرة ههههه .... اقولج لو تشوفيني الحين كاشخ ... اتريي الفلم يوم بيزهب وأحمد هاذوه عدالي مب رايم يقر فمكانه زين يوم سلم عليه .. ههه
سارة : تقهرني يعني .... حتى انا كاشخه ولا مستانسه بعد ... أحمد معاك زين والله وليش مب طايع يقر
سعيد : هيه معاي ... والله من يا هنيه سلم على الشباب ولا خلى واحد منهم بحاله سوالف وايواله يعرفون ولا ما يعرفون غصبن عنهم هههههه... بس تصدقين اخوج اليوم مسكت الجميع ههههههههههه
سارة : لا تيلس تمدح عمرك وايد
سعيد : انزين لو تعرفين منو يا اليوم وموتني من الضحك وهوه ايول
سارة : منو
سعيد : ولد خالتج عمار هههههههههههههههه كتكوت ما شاء الله عليه ويقلد ها الشباب في اليواله
سارة : يا حليله عمره سنتين ونص جنه جيه ... اخته الهنوف هنيه عدنا في البيت
سعيد : سلمي عليها ... يالله برايج ... ربعي اشوفهم متبادين عليه يالله باي
سارة : اتصل بي اذا صار أي شي يديد
سعيد : انزين يالله باي
سارة : باي
الهنوف : ها عن منو يخبرج لايكون ابويه
سارة : لا عن عمار
الهنوف : ادريبة ابويه امي موصتنه ما يشله معاه بس هوه الله يهديه ... تخاف عليه من عيون ها الناس
سارة : ابوج اسميه سوالف
الهنوف : هههههههههههههه وايد
مر الوقت ويت الساعه 9 راحت سلامه وحصه البيت ياهم محيدين واما سارة وربيعاتها كملو اليلسه تعشو وبعدين راحن ...
.................................
في بيت حمد ( بو أحمد ) الساعه 11 إلا ربع
حصه : وين العشى
أم غانم : ماريا الحين بتحط العشى .... وليش ما تعشيتن هناك
حصه : مافيني راسي عورني من الحشرة
أم غانم : شو حشرته ... عيل باجر انتي شو بتقولين
حصه : باخذ معاي بندول
أم غانم : شباب ويتويعون من روسهم عيل العياييز شو يسون ؟؟؟
حصه : ههههههههههه اميه شو قصدج يعني
أم غانم : انا ما اقصد شي
حمد : حصه شوفي شمه شو تسوي في الحجرة احيدها يالسه على الكمبيوتر مالي
حصه : انزين
سلامه : ابويه شوف حنايه شو رايك فيه وشوف شعري حلو لونه
حمد : حلو بس خليني اشوف الاخبار الحينه
راحت سلامه ودارت جدام ويهه : ابويه .. شو جيه ليش ما تراعي شعوري .. لا تجاملني قول الصارحه
حمد اونه معصب : سلامه .... خوزي من جدامي بسرعه
سلامه : ابوي انت ما تعرف تعصب .. اعرف قلبك طيب
وشل الريموت اونه بيفرها به عشان يخوفها .. شردت سلامه .. أم غانم : سلامه قعدي طفرتي ببوج
سلامه : ا نا ما اطفر به لأ انا اسولف معاه
حمد : امحق سوالف
سلامه بوزت : خلاص لا تكلمني
حمد : يا بنت الحلال عقب ما تخلص ها الاخبار بفضى حق سوالفج
سلامه راحت وباست راسه : الله يخليك لنا يا بويه
حمد : أحمد وهزاع بعدهم عند سعيد ؟؟
أم غانم : هيه بعدهم ما يو .... انت تعشيت هناك ولا
حمد : لقيمة ... قعدت اسلم على فلان وفلتان وهناك يلسنا بعد مع الشيوخ وربعي اللي من زمان ما شفتهم مع انهم ما قصرو وكل شي موجود بس قلت بتعشى هنيه معاكم احسن
أم غانم : زين والله
حصه يابه شموه معاها ويلسن عدال بعض
شموه : حصه انتي حنا في ايدج اكثر عني ..؟؟ ليش
حصه : لأني اكبر عنج
شموه : بابا .. ليش حصه حناها اكبر عني
حمد : افتكيت من سلامه يتني شموه
شموه : بابا ليش ؟؟
حمد : الحين ما فهمت شو السالفه حنا حصه اكبر ولا اكثر ما فهمت شو بلاج انتي
شموه : حناها اكبر .. لأ حناها أكثر عن حناي ... اممممممممممم يقولون اكبر ولا اكثر ما اعرف
حمد : ههههههههههههههههههه شموه حناج احلى عن حناها خلاص .. وخليني اشوف الاخبار واتعشى
شموه : حصه بابا قال حناي احلى عن حناج
حصه : انزين درينا يالله تعشي وانتي ساكته
شموه : انزين
وقعدو يتعشون وهم يتعشون يا أحمد وعصاته بيده وايول وايبس عند حصه وحصوه ميته من الضحك ... اما هزاع في الحجرة يكلم امه وعقب ما سكر عن امه طرش مسج حق سلامه وكتبت فيه " إذا يرضيك أخفي أشواقي وهوايه .. ما اوعدك بس ارح احاول .. يكفيني انك للحين جنبي ومعايه .. وأنك لقلبي إنت حبي الأول "
وردت سلامه عليه " الله يعلم بحالي يوم إنك بعيد ..ما تمر لحظه بدون ما أذكرك ..وألقى الوقت يمشي على هون هونه .. وأرحل انا مع خيالي لجل نتبعك "
وردت وكتبت مرة ثانية تكمله حق المسج الأول " والله يعلم بحالي يوم إنك قريب .. ما اقدر أخفي الشوق يوم أكلمك .. أحس بإني من الفرحة شوي وأطير .. وأبقى مكاني لجل بس ما اهملك "
هزاع : فديت كل حرف كتبته ايدج ..وصدقيني اني ماراح اتركج "
وكان هذا آخر مسج
...................................


________________________________________
الخميس
يوم العرس طبعا الكل متجهز عدل حق ها اليوم ...


..
الجزء السادس

الخميس
يوم العرس طبعا الكل متجهز عدل حق ها اليوم ... البنات كلهن في الصالون وام هزاع يت بوظبي وعويش ما يت لأنها تعايزت وريم حرمت غانم يت مع سهيل وموزة بنتها الصغيرة وامها .... في قاعة الثريا في بوظبي ( مكان العرس )
الساعه 8 طبعا أم المعرس تستقبل المعازيم
وبعدها حصه وسلامه وسارة وشموه والهنوف في الصالون ما خلصن مر الوقت ويت الساعه 9 إلا ربع ... خلصن اتصلت سارة حق دريولهم لقته لاهي ..
سارة تكلم حصه وتقول : الدريول لاهي الحين ... الحين منو بيودينا القاعه مافينا نتاخر
حصه : بدق على محيدين وبشوفه ان ما لقيته بدق على أحمد
سارة : لا انا استحي من احمد
حصه : خلينا نلقى حد الحين وعقبها استحي
حصه لقت ميحيدين مرتبش ورايح بيت سارة عشان ايبون حايه ناسينها في البيت
وما لقو غير أحمد
حصه : سارة تراني بدق حق احمد
سارة : سوي اللي تسوينه المهم ما نتاخر
حصه : اوكي
دقت على أحمد والحمدلله انه كان قريب من الصالون يتمشى بروحه ومر عليهم في الصالون
ركبن السيارة
.....طبعا هاي سيارة احمـــــــــد ..

.................................................. ....................................
أحمد : ما شاء الله احيدكن غبر والحين ما شاء الله تخبلن
حصه : منو الغبر ؟؟؟؟ غبرة حرمتك هههههههههههه
أحمد : لا تسبين حرمتيه اللي بعدني ما خطبتها هههههههههه
الكل يضحك
حصه : ناوي تخطب ولا
أحمد : من ناحية ناوي ..... لأ .... بس شوفي لي وحده اذا تصلح لي
سارة انقهرت من كلامه
حصه : ما بشوفلك ولا شي .... هاي شغلت امايه
أحمد : منو قال اني بعرس ... العرس ما اريده
حصه : تتكلم جد
أحمد : إلا ابو الجد ... ما افكر فيه ابدا ... اقول انا احيدكن ثلاث اشوف الحين في السيارة خمس كيف جيه؟؟؟
سارة خلاص فقدت الأمل منه
حصه : ليش ما تدري انه سارة معانا وبنت خالتها بعد
وقفط أحمد واستحى وتم ساكت طول الدرب لأنه كان على باله ريم حرمة غانم يايه ولا يا على باله ولا انتبه اصلا يوم ركبن ...
وصلو القاعه نزلت حصه ونزلت شموه ونزلت سلامه والهنوف وآخر وحده نزلت سارة كان بها اللحظة أحمد يشوفها من المنظرة الجدامية وبالغلط طاحت غشوتها وشافها وكانت روعه وقال بخاطره : يا ويل حالي شو ها الزين كله
سارة تلحفت ابسرعه وسكرت الباب وراحت وراهن لأنهن سبقنها ... وتم شكل سارة وحلاتها في بال أحمد
.................................
داخـــــل القـاعــه
دخلت حصه ووراها الهنوف وسلامه وشمه والكل يطالعهن وسلمن على اهل العروس والاهل اللي كانو موجودين ... ريم حرمة غانم موجوده ومعاها امها وراحت صوبهم سلامه وحصه وسلمن .... ويلسن شوي عند ريم عشانهن اشتاقن حق موزة الصغيرة
أم ريم ما خوزت عينها عنهن وقالت : شو اخباركن ؟؟
حصه وسلامه : الحمدلله بخير
ريم : ما شاء الله وايد محلوات ... انتن صبغتن شعركن ؟؟ ولا شو
سلامه : انا صبغت بس ما قصيته اما حصه فقصته وصبغته
حصه زاخه موزة وتلعب معاها وتقول حق موزة : فديتج انا حياتي انتي ... وحشتيني وينج يا كتكوتي ... وتمت تبوسها وخيست ويها روج
حصه تكلم ريم : سهيل وينه
ريم : برع ويا سرياتي ما فينا يخرب هنيه وايلس يراقص في ها القاعه منو بيزخه
حصه : اها زين والله .... بتباتين ولا بترجعين العين
ريم : برجع لأني يايه ويا امايه ما اقدر اخليها ترجع بروحها
حصه : زين والله
سلامه تنغز حصه بظهرها ... طالعت حصه سلامه وقالت بصوت واطي : سلامه شو بلاج؟؟
سلامه : أم ريم ... ما لاحظتيها كيف تطالعنها بتاكلنا بعيونها ووووووووول
حصه : هههههههه هيه لاحظت والحين بشرد
سلامه : يالله عيل .... شو نتريا
قامت حصه وسلامه وراحن صوب طاولة ربيعات سارة وقعدن هناك وسارة كانت تقرب بالحريم طبعا لأنها اخت المعرس والهنوف يلست عند أمها بس يوم شافت حصه وسلامه بطاولة ربيعات سارة راحت وقعدت عندهن ... كان العرس وايد حلو ومرتب وفرقة نوف ما قصرت ربشت العرس ربشة ....
وقت العشى رن تيلفون سلامه
سلامه : الوووووووووووو .... هلا والله
هزاع : اهليييييييييييييييييين .....علوم القلب
سلامه : الحمدلله ... اخبارك
هزاع : ما اسمع حشرة ...؟؟ وين الدق وين ها السوالف
سلامه : انت داق بوقت العشى
هزاع : شو يعني اسكر عنج
سلامه : لااااااااااااااااا ... ما صدقت اسمع صوتك انا
هزاع : ايه .... انتبهي عن يسمعونج
سلامه : محد عندي كلهن راحن يحطن أكل من البوفيه وانا اول وحده رحت هناك هههههههه لأني يوعانه بصارحه
هزاع : عادي ايي وأكلج ولا ما يحتاي
سلامه : ياليت .. لأني اريد ايود طاقتي حق الرقص
هزاع : امممممممممممف عليج .. شو رقصه بعد ما شي رقص منقوده ها الحركات
سلامه : احلف انته بسسسسسسس... اصلا ما برقص جدام الحريم .....عقب ما يروحن برقص
هزاع : يروحن ما يروحن ماشي رقص في الحالتين
سلامه اونها تسايرة : افاااااااااا عليك اصلا انا ما برقص بس اشوف شو بتسوي ( تقص عليه )
هزاع : جيه اباج تسمعين الكلام
سلامه : انت الحين وين
هزاع يبغي يقهرها : انا هنيه جدام القاعه اتريا المزيون يمر عشان اعطيه الرقم
سلامه : باي
هزاع : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلامه : بااااااااااااااااااااي واستانس مع المزيون
هزاع : والله انج سالفه يعني وين بكون في البيت بس سمعي
سلامه : هلا
هزاع : يوم توصلين عطيني مس كول عشان اريد اشوفج
سلامه اونها تستعبط : وليش تشوفني ؟؟
هزاع : اريد اشوف كشختج يا غناتي
سلامه : لا استحي
هزاع : ها اللي ناقص الحريم يشوفنج وانا زوج المستقبل ما اشوفج ما يصير
سلامه : ان شاء الله ... انا الحين بخليك لأن ربيعت سارة يت
هزاع : سارة منو ؟؟
سلامه : أخت المعرس
هزاع : يالله عيل سلمي على كل اللي في الطاوله معاج
سلامه وهيه معصبه : وبعدين معاك .... ليش تحب تقهرني
هزاع : ههههههههههه سوري خلاص زين .... والله اسولف
سلامه : يالله حياتي باي
وسكرت سلامه التيلفون ويت حصه وسارة وربيعاتها ويلسن ياكلن وتمت سلامه تلقط من صحن حصه شوية خفايف ... وبعدين يا الوقت اللي تدخل فيه روضه (العروس )
ودخلت وكانت تجنن و روعه
سلامه : متى انا بكون لابسه ها الفستان الغاوي ها الفستان الابيض وانزف حق هزاع
حصه : ان شاء الله قريب
سلامه : للحين ما اصدق هذا اللي يصير
حصه : ليش يعني
سلامه : المفروض انتي بمكانها
حصه : اللي خلقه خلق الف غيره ...و احسن عنه وبيحبوني اكثر عنه
سلامه : صدقج ... "عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم " محد يدري
سارة : حشرني سعيد وهوه يدق
حصه : ليش
سارة : اونه مستعيل يريد يدخل
حصه : حركات اخوج بعد
سارة : اللي قاهرني انه رويض وايد شايفه عمرها وعلى شوه عاده
حصه : ما ادري عنها
سارة : الله يستر منها
سلامه : اختها هيا وين
سارة : هناك قاعده في الطاوله اللي هناك ويا ربيعاتها جنه وبنات ما اعرفهن يمكن اهلها
سلامه : المفروض تروح تشل ذيل فستان اختها
سارة : تلقينهن متضاربات ... ما تعرفين ان رويض وغده
سلامه : عنبوه حتى مع اختها الوحيده
سارة : شو دراني محد كاسر خشمها .... اخوانها الاولاد اصغر عنها ومحد يروملها وامها مخلتنها على هواها
حصه : من يوم صغيرة اصلا وهيه شخصيتها قياديه وقويه
سارة : اعرف ما يحتاي تقولين... هاي رويض مب هيا .. والله هيـا طيبة وايد وغير عن اختها فرق السما والارض ...لو خذ هيــا ابرك
سلامه تطالع سارة بنظرة وقالت : سارووووووووه مينونه انتي ولا شو
سارة : سوري ما كنت اقصد
حصه : لا تخافين ما ازعل انا من ها السوالف ... وخلاص سعيد راح بنصيبة والله يسعده
شغلو الاغاني وبدت الحشرة ولا وحده تمت تسمع الثانية
سلامه تكلم حصه وتقول : حصه ... شموه وين
حصه : شووووووووووو ساروه ... جدامج ما تشوفينها
سلامه تعلي صوتها : شمووووووووووووووه مب ساروه
حصه : هههههههههه هيه شموه كانت عند امايه...و آخر مرة شفتها فيها كانت تمشي صوب ريم ... تلقينها لقت سهيل وطاحة فيه الحين مغايض
سلامه : يمكن ههههههههههههههههههههه
حصه تكلم سلامة وتقول : شفتي امي كيف محلوه
سلامة : امي تاكل حلوى ؟؟؟ من وين يابت الحلوى انا اريد شبعت من الباتشي
حصه : منو طرى الحلوى الحين ... اقول سكتي احسن
سلامة : اسكت ليش ... ما عليه براويج في البيت

يا وقت دخول المعرس
دخل سعيد واللي زفه اخو روضه واسمه جاسم وبالصدفة طاحت عين سعيد بعين حصه اللي كانت مجابلة الكوشه وابتسم ... وسلم سعيد على روضه وقعد اما جاسم وقف شوي يصور وطلع
سعيد يكلم روضة : واخيرا وصلت
روضه : مستعيل اشوفك
سعيد : ليش ما استعيل حد بياخذ ها الزين وما يستعيل
روضه :هههه مشكور ... الحمدلله طلعت القاعة مرتبه
سعيد : عيبتج ... ترى من اختياري التصميم
روضه : حلوة
سعيد : تراج تجنين
روضة : ادري ... هاذيه امي يت بتسلم علينا
سعيد يكلم روضة : عمتي اشوفها مسكته اليوم بس امي انا اكشخ عنها
روضة : سلم وانته ساكت
سعيد : ههههه والله صدق
روضة : ما برد عليك
سعيد : احسن
ويت ام روضة وسلمت على بنتها وريل بنتها وبعدها بشوي يت أم سعيد وصورو وياهم وركبت الكوشه شمه وصورت وسارة بعد .... وبعد ما خفو المعازيم راحت سلامه وحصه يسلمون ويباركولهم وكان الامر عادي ما فيه أي شي مميز .....وابو روضة دخل بعدين وابوها ماخذ حرمة ثانية ووايد مهمل قوم روضة وكله يكون ويا حرمتة الثانية وعيالها
طلعو المعاريس وما بقى في القاعه غير البنات وكمن حرمة من الاهل ويلسن يرقصن واستانسن كلهن ............
بعد العرس وفي سويت المعاريس في الفندق
سعيد يكلم روضه بعد ما راحو الكل : مبروك
روضة : الله يبارك فيك
سعيد : الحمدلله يوم عدا كل شي على خير ... شو رايج في العرس؟؟
روضة : اوكي
سعيد : شو ها الزين كله شو ها الحلاة يا ويل حالي انا
روضه اونها مستحية
سعيد : ما شاء الله على بنات عمي كانن حلوات وسارة بعد تبين الصدق ما عرفتها ههههههههه
روضه : حلوات بس قلبهن خايس
سعيد : وليش قلبهن خايس ؟؟؟ شو تقصدين ؟؟
روضة : ما شفت حصه كيف تتطالعني بحتقار
سعيد : بالعكس ما شفتها تشوفج بها النظرة
روضة : انت شو دراك بها السوالف .. اصلا ادريبها منقهرة
سعيد : حصه عقلها كبير ..... ما تعرفينها كثري
روضة اونها زعلت وتضايقت : شكلك تحبها للحين

سعيد : انا احبج انتي وبس
روضة : لا انت تقص علي
سعيد : كيف اقص عليج وانتي الحين حرمتي
روضة ما عرفت شو تقول وقالت : بروح اعق الفستان لأني تعبت بصارحه هلكت وانا اصور سعيد : اوكي وانا بروح اشوف المنيو عشان نطلب عشى
روضة : اوكي يا عمري
سعيد : فديتج انا
رن تيلفون روضة وراح سعيد بيشله يته روضة :لا تشله ولا ترد عليه انا برد عليه
سعيد : اوكي وراح الصاله
اما روضة قفلت باب الحجرة ويلست تتكلم فترة بالتيلفون وعقبها عقت الفستان ...
..............
بعد ما خلص العرس خلاص البنات ردهم أحمد ويوم وصولو البيت دخل أحمد حجرة أمه عشان يتخبرها عن العرس وسوالفه اما حصه تكلم ربيعتها لطوف عن كل اللي صار وشموه راحت تغير ثيابها عشان ترقد ويلست أم غانم تسولف ويا أحمد ... اما سلامه فراحت صوب المطبخ التحضيري وطرشت مسج حق هزاع سلامه " انا في المطبخ تباني تعال "
هزاع ما صدق من وصله سيده روح صوب المطبخ ولقى سلامه تخبل وتينن من حلاتها
هزاع : شو ها الزين شو ها الزين
سلامه : الزين بعيونك
هزاع : رقصتي ولا
سلامه : ما رقصت
هزاع : اووووووو وطلعتي تسمعين الكلام ... شي طيب
سلامه : هيه شو على بالك
هزاع : اسميج اطيحين افففففففففففف ما شاء الله عليج
سلامه : بس عاد .... والله استحي ....يالله لازم الحين اروح
هزاع : الله معاج ... بس انا كيف بنام اليوم
سلامه : لا تسالني ...
هزاع : احبج
سلامه : ..................
هزاع : ليش ساكته ... والله احبج
سلامه : .............
هزاع : تعرفين شو تمنيت اليوم يوم شفت سعيد
سلامه : شو ؟؟
هزاع يوقف عدالها ويقول : اكون مكانه بس العروس للحين ما خطبتها وليتها توافق
سلامه : لا تحاتي .. أي وحده تلقى واحد مصلك مستحيل ترفضة
هزاع : انا اباج انتي وبس ... يالله ... اسميني متعلق فيج وايد .. ما اقدر اصبر عنج فديتج يا الحلوة ... ويتقرب هزاع ويمسك اييدها ويقول : خاطري بدال ها الخاتم اللي بيدج تكون الدبلة اللي بلبسج اياها انا ... ليش ترتجفين
سحبت سلامه ايدها وقالت : هزاع لا تزخني .. ما يصير
هزاع : والله مو بيدي والله من الشوق والوله تصدقين كل لحظة تمر انتي في بالي واتمنى في كل لحظة انج تكونين لي انا وبس
سلامه طالعته وما ودها تروح وطلعت من المطبخ وهزاع يمشي وراها ويقول : يا ويل حالي انا شو ها الجسم صدق انه شي هههههههه
سلامه : هزاعووووووووووه شوي وارد المطبخ وافلعك بالكوب
هزاع : كل شي منج حلو
سلامه : ههههههههههههه ... يالله روح مافينا حد يشوفنا
هزاع : يالله عيل باي
سلامه : تصبح على خير
وفي الحجرة
حصه : تسلم عليج لطوف
سلامه : .........................
حصه : اكلمج انا
سلامه : ها شو ما سمعتج سوري
حصه : وين عقلج انتي ؟؟؟؟؟
سلامه : عقلي معاه
حصه : مع منو
سلامه : تعرفين منو
حصه : لايكون كنتي عنده
سلامه : هيه
حصه : شو ها الرمنسية .... وشوه قالج عشان تين جيه ما تعرفين كوعج من بوعج
سلامه : قالي كلمه من اربع حروف ... وكل حرف من حروف ها الكلمة ذبحني
حصه : يا عيني .... والله شوي وتصيرين شاعرة هههههههههه
سلامه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه عسى الله لا يفرقنا
حصه : آمين .... بس تعالي فجي تسريحتي والله تلعوزت
سلامه : انزين بس صبري علي شوي عشان استوعب كل اللي صار
حصه : يوووووووووووووه عزالله ما خلصنا اليوم
سلامه : انزين خلاص بس خليني اعق الفستان لأنه ضيق
حصه : بس كشخه
كل وحده منهن ساعدت الثانية في فج التسريحات وبعد ما خلصن تسبحن ورقدن
................................
في اليوم الثاني ( الجمعة )
الساعة 12 الظهر
أم غانم تدق على أحمد
أم غانم : يالله يا أحمد قوم …. وراك صلاة
أحمد ما يرد
دقت عليه مرة ومرتين وثلاث تعبت وهيه تروح وترد عليه وهوه مب راضي ينش من الرقاد
دقت على مبايلة أكثر من مرة ما رد … طلع حاطنه على الصامت ..
تعبت وطرشت له ابوه وبعد زور نش من الرقاد
أما هزاع فنش من أول ما دقت عليه أم غانم لأنه طبعا يستحي يطنش لو في بيتهم عادي أما لأنها خالته فما حب يتعبهم معاه لو انه تعبان وفيه رقاد .. بس كل هذا عشان الصلاة ما تفوتهم
أما حصه وسلامه فأم غانم خلاص تعبت وهيه تدقق على الشبيبة فيلست في الصاله وعدالها شمه
أم غانم : شمه حبيبتي روحي دقي الباب على خواتج
شمه : ما اريد
أم غانم : وليش ما تريدين ان شاء الله
شمه : اخاف حصه تضربني أو سلامه
أم غانم : لا محد بيسوي فيج شي اصلا ما ايسرن يسون فيج شي
شمه : انا اخاف ما اريد ادق عليهن .. اريد اشوف الرسوم
أم غانم وهيه معصبة: قومي دقي عليهن احسن لج .. قوليلهن صلاة ..
شمه : بيخلص الرسوم وانا اريد اشوفه
أم غانم : وبعدين وياج
شمه وهيه ماشية تتحرطم : انزين انزين …. اريد اشوف الرسوم … امممممممم اخاف يضربنني يا ويلي
وصلت عند الباب وأول مرة تدق عليه شوي شوي ردت عليها حصه
وقالت شمه : ترى امي قالت لي ادق عليكن الباب عشان تصلون
حصه : انزين قوليلها خلاص نشينا
شمه : انزين .
………………..
الكل قام من الرقاد …البنات صلن وقعدن في الصاله يترين الغدى ويجلبن في ها التلفزيون
يا أحمد ووراه هزاع قعدو معاهن في الصاله
شمه : اريد الرسوم
حصه : روحي التلفزيون الثاني
شمه : انا كنت هنيه قبلكم
أحمد : شو حاطه انتي ها المسلسل المصري ؟؟ بدلي عنه .. اصلا انتي ما تعرفين شو قصته
سلامه : خلي ها الدعاية أحبها تعيبني .. رديها
شمه : لا انا اريد الرسوم
حصه : افففففففففففففففففف حشى ما اريد الرموت خلاص ها حطيته على الطاولة…. واللي يبا يبدل ولا يبا يطالع شي ياخذه ..
أحمد : فريه صوبي بحط دبي الرياضية ابرك عن ها الخربطان
هزاع : هههههههههههههههههه اسميكم تضحكون
سلامه : افففففففففففف كله منكم خلصت الدعاية
شمه : بخبر بابا عليكم ما خليتوني اشوف الرسوم
أحمد : روحي خبري خوفتينا ويا راسج
حصه : افففففففففففففففففففففف وبعدين يعني متى بتسكتون حشرتوني بروحه راسي مصدع
أحمد : من شوه مصدع بعد … لا يكون من العرس
حصه : لا اريد ارقد
أحمد : سلاموووووووووه … حطي دبي الرياضية
سلامه وهيه تطالعه بطرف علينها : متعايزة
أحمد : لا والله … انتي قدها ها الكلمة
سلامه : طبعا لأ
أحمد :عيل بدلي
سلامه : ان شاء الله انت تامر أمر
أحمد : ما تيبكن غير العين الحمرا
هزاع : هههههههههههههههههه
أحمد : وانت فالح تضحك …. شو تباني اطيح فيك الحينه
هزاع : لا يا بويه مب ناقصنك
حصه : أحمد طرش لي مسجات عدله جان عندك
أحمد : ما عندي
حصه : بليييييييييييييز عن الزط الله يخليك
أحمد : مب زط بس ما عندي
حصه : والله انك عيار
أحمد : هزاع خبرها اذا عندي مسجات حلوة
هزاع : عنده …. ههههههههههههههههههه مب مسج ومسجين وايد ما ينعدن .. اصلا كل خمس دقايق يوصله مسج
أحمد : ول ول ول ………….. صدق انك لوتي …. كل خمس دقايق جيه حد قالك اشتغل في البورصه انا .. هههههههههههه
هزاع : هههههههههههههههههههههههه
حصه : هههههههههههه احترت من اصدق فيكم
سلامه : طبعا شو اسمه
أحمد وهزاع بنفس الوقت : شو شو اسمه …؟؟؟
سلامه : وايد مهتمين بالسالفه ما بقول
أحمد : اكيد انا
هزاع : اكيد مب أنا ….
سلامه : لا انت ولا انت
أحمد : متى بيحطون الغدا …….. صدق يوعان اليوم
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سجل حضورك باسم احلى كاتب قريته
0 نهاية الحلم
0 n9 اتحدا اللي يقول انه مش رهيب
0 للبيع لوحتين من تصويري الفوتوغرافي اللواحات ابدااااع
0 طلبتكم انا عندي التوقيع بس ابا حد يضبطه


 


[flash=http://uaemusics.com/uploood/images/i568a82bz30tmd0yhq.swf]WIDTH=454 HEIGHT=134[/flash]

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الواقع, القدر, اغرب, غريب, ولكن


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طير وشيهانه ولكن اللون غريب سبحان الله محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-21-2010 11:50 PM
مشكلة .. موقع عندي بالسيرفر .. ولكن لا يعمل .. غريب والله محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-13-2009 09:50 AM
صور اعدام خائن فلسطين ولكن يحدث حدث غريب محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-21-2009 04:40 PM
منزل ولكن بشكل غريب جدآ؟؟ 5rbo0osh عجائب و غرائب 45 12-26-2008 04:54 AM
{ .. كيكه ولكن ...... ؟ [ شي غريب عجيب ] حياتي عذاب فن المطبخ والطبخ 9 02-09-2008 08:21 PM


الساعة الآن 07:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML