إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تفسير القتل بالمنام (آخر رد :نوران نور)       :: قهوجي جده وصبابين قهوه قهوجيين مباشرين 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: ضياع الخاتم في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: افضل مظلات وسواتر بالرياض بخصم 30%| مؤسسة الظلال الشاملة (آخر رد :layansherief)       :: تفسير حلم سيارة تمشي بدون سائق (آخر رد :نوران نور)       :: مين جربت إبرالميزوثيرابي للتبيض (آخر رد :نوران نور)       :: ضياع الخاتم في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: حلمت أني متزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: افضل تصميمات مظلات حدائق حديد للبيع | الظلال الشاملة للمظلات والسواتر (آخر رد :layansherief)       :: معالجة تسربات المياة من الجدران بالدمام (آخر رد :رودى طه)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو رأيك في قصة الواقع غريب ولكن القدر أغرب؟؟؟؟
ممتازة(شيقة وممتعة) 13 92.86%
متوسطة(بعض الاحيان شيقة وبعض الاحيان ممتعة) 1 7.14%
ضعيف(مملة وسخيفة وممتلئة بالسخافات) 0 0%
المصوتون: 14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2009, 06:55 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية Ro7 2l8seed

بيانات Ro7 2l8seed
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
رقــم العضويـــة : 74460
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 347 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 339
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 2l8seed غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

سلامه : حلو ؟؟؟
حصه : يخبل شو حلو شويه في حقه
سلامه : اممممممممممممممممم .. ذكرتيني بسوالف جديمة
حصه : بموت لو سمع شو قلت .. بس ما اظن انه سمع
سلامه : شو قلتي ؟؟
حصه : يت شمه وقالت عبدالله انا نشيت وقلت فديت ها الطاري
سلامه : احلفي انتي بس ... وكان هوه واقف
حصه : هيه
سلامه : عيل ابشرج انه سمعها وموتي من الفشله الحين ... اقول لا يكون هذا اللي تترينه ؟؟ واللي على بالج ؟؟ لأنج تقولين فديت ها الطاري .. يا مسودة الويه تحبين من وراي
حصه : بس يا سلامه احرجتيني ... هذا غير الموقف اللي صار قبل ولا قلت لج عنه
سلامه : أي موقف ؟؟ بعد صارت سوالف من وراي
وقالت حصه حق سلامه الموقف اللي صار الها يوم كانت في الميلس وغصت بحبة العنب وجيه سلامه تذكرت مواقفها ويا هزاع وتمت تفكر
حصه : سلامه تذكرتي هزاع
سلامه : اصلا ما نسيته بس احاول انساه ... احاول اشله من بالي .. مالي نفس لشي بس اسوي أي شي بالغصب عشان اشغل عمري عن التفكير فيه
وقعدن في الحجرة ....
عبدالله يلس يحاوم في هذا اليوم ولا خلى شارع ما مشى فيه وكله يفكر بحصه
............................
الجزء الثامن
وقالت حصه حق سلامه الموقف اللي صار الها يوم كانت في الميلس وغصت بحبة العنب وجيه سلامه تذكرت مواقفها ويا هزاع وتمت تفكر
حصه : سلامه تذكرتي هزاع
سلامه : اصلا ما نسيته بس احاول انساه ... احاول اشله من بالي .. مالي نفس لشي بس اسوي أي شي بالغصب عشان اشغل عمري عن التفكير فيه
وقعدن في الحجرة ....
عبدالله يلس يحاوم في هذا اليوم ولا خلى شارع ما مشى فيه وكله يفكر بحصه ............................
في العين في بيت حمد
وصل أحمد البيت وحط اغراضة وسلم على غانم وعقبها دق على هزاع وراح صوبه البيت وشله
أحمد : وين تبا نروح نقعد
هزاع : البدع ( البر )
احمد : يعني تبانا نروح البر و بالرنج .. فداك الرنج الأبيض وراعي الرنج لو اني مغسلنه بس ما عليه بنغسلة مرة ثانية
هزاع : آآآآآآآآآآآه والله مليت من السوق والكافيات
أحمد: شو رايك قبل لا نروح ودامني قريب من بيت العنود اقولها تطرش البشكارة وتاخذ صورها وافتك
هزاع : يكون احسن
أحمد دق على العنود والعنود سيده ردت
أحمد وسيده قال ولا عطاها مجال تتكلم: انا دقايق واوصل بيتكم خلي البشكارة تطلع وتاخذ صورج من عندي
العنود : انزين .. عطني مس كول يوم توصل
أحمد : اوكي باي
ويوم وصول عطاها مس كول وطلعت بشكارتها وخذت الصور من عند أحمد وعطته رساله خذاها ولا فتحها حطاها في السده وروح هوه وهزاع يتمشون في البر ويلسو فوق عرقوب من العراقيب هناك وسولفو عن كل شي وبعدين يا الوقت اللي لازم يروح فيه هزاع البيت
هزاع : يالله نويه
أحمد : وين ؟؟ تو الناس
هزاع : اليوم بروح بيت عمي عوض عشان نخطب رسمي ونحدد كل شي
أحمد : جيه البنت وافقت خلاص
هزاع : جدامها اليوم وباجر وشكلها موافقه
احمد : يالله عيل عشان ما تتاخر
وراحو واحمد يلس يتمشى بشارع خليفة وواعد سواف وروحو المبزرة يتمشون فيها
أما هزاع يلس يتزهب عشان يروح بيت عمه ويا أهله وبعد صلاة المغرب راحو صوب بيت عوض
.............................
في بيت عوض
وديمة في الحجرة صلت ويلست تتعدل على الخفيف جحال وحطت ظلال خفيف ( أي شادوو) وجلوس خفيف وردي فاتح ونزلت قصتها اللي كانت غليضة ومقصوصة سيده وتوصل على حد الحواجب وتغطي كل يبهتها وهيه تحب تكون دوم جيه قذلتها ولبست كندورة وعليها طبعه حلوة ولون الشيلة على لون الكندورة ... ووصلو قوم هزاع ويلسو الريايل في الميلس ومريم وعويش في الصاله وكانت معاهم هدى
وبعدين قامت هدى وزقرت وديمة ويت وديمة وهيه بتموت من المستحى وسلمت عليهن ويلست تقرب الهم الاكل وجيه وطبعا مريم حبت وديمة وايد لأنها حست انها بنت حامزة ومب من النوع العياز وجيه بالعكس كانت بنت هبت ريح ما شاء الله عليها ويلست عويش تسولف ويا وديمة وطبعا عويش تعرف وديمة من الجامعه وماخذه معاها مساق كان متطلب في الجامعه وعويش من عمر وديمة... ووديمة يلست تتذكر ويه عويش وتذكرت انها خذت معاها مساق ولا كانت تعرف انها اخت هزاع وانها بيوم بتي بيتهم وبيخطبونها بس عويش تعرف وديمة من اسمها الكامل طبعا لأن يد وديمة يصير عمها ...
ام هزاع وهيه كانت تتفاول قالت : ما شاء الله غاوي ها البلاليط
هدى ترد عليها : مسويتنه وديمة
ام هزاع : ما شاء الله عليج ... تعرفين تطبخين .. ما شاء الله غاوي البلاليط
وديمة: مشكورة عمتي.... وتمت موخية من المستحى
ويلست عويش تسولف عن الجامعه وجيه وعقب يلست مريم ( ام هزاع ) تسال وديمة عن الجامعه وجيه يعني سوالف وعقب يلست ام هزاع تكلم هدى بخصوص ييتهم وسبب ها الزيارة ... وبعدين يا وقت الروحه وسلمت عليهم وراحو
وفي الميلس طبعا كان كلام ريايل وطلبو ايد وديمة رسمي وكان فيصل طول الوقت يرضع ها التيلفون ولا عليه من قعدة الريايل .. ردو البيت وطول الدرب كان هزاع ساكت أما امه وعويش طول الوقت وهن يمدحن وديمة ويطرن حلاتها وكيف كان البلاليط اللي مسويته غاوي وجيه وهزاع ولا عليه من الكلام اللي يقولنه ويقول في باله ليتني كنت رايح بيت خالتي اخطب سلامه مب هاي ...وقربت عويش من امها وصاصرتها وقالت : امايه ما لاحظتي شي في عيون وديمة
ام هزاع : سكتي عن يسمعنا هزاع .. هيه لاحظت اللي لاحظتيه
عويش : يعني صح العيون تتشابه
ام هزاع : هيه تتشابه .. بس سكتي يا عويش
عويش عدلت يلستها... وهزاع في عالم ثاني... وبو هزاع كان ياي بسيارته بروحه وراح صوب ربيعه بو مطلق بياخذ من عنده اوراق وعقبها بيرجع البيت سيده ... وصل هزاع اهله البيت نزلو وسيده راح حجرته ويلس يدق على العود ....
............................
في بيت عوض
يا سلطان وهدى عند وديمة في حجرتها
وديمة يالسه على الكرسي في زاوية في حجرتها وفاجه المجلة وتقرا
دخلو عليها
سلطان : يا بنتي يا وديمة مثل ما تعرفين ترى ييت اخوي مب جذيه واكيد خبرتج عمتج ليش يايين وانا ما بغصبج عليه واريدج تفكرين واذا تحتايين وقت خذي الوقت اللي تبيه .. بس اريدج تذكرين واحد مثل هزاع ما بتحصلين
وديمة : خلوني افكر وبرد عليكم باجر
هدى : خذي وقتج حبوبة مب شرط باجر
سلطان : انا بقولهم الرد ان شاء الله يوصلهم باجراذا عطيتيني خبر
وديمة موخية ومستحية ..وطلعو عنها ويسلت تفكر بهزاع وكانت موافقة عليه لأن ما فيه عيب عشان ترفظه....
...........................
في بيت سلطان
هزاع طرش مسج حق أحمد وقال انه راحو يخطبون رسمي
واحمد رد اتصل .. ورد عليه هزاع
أحمد : السلام عليكم
هزاع : وعليكم السلام
أحمد : مبروك مقدما
هزاع : لا تبارك عزني احسن
أحمد : شو ها الكلام ... خلاص انت الحين بديت حياة يديده ومرحلة وتجربة يديده لازم تتاقلم معاها ..
هزاع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. شو اقولك ما بيدي حيلة
أحمد : خلها على الله ترى ورى باجر علينا دوام
هزاع : ادري واحسن عشان انشغل شوي من ها الهم اللي انا عايش فيه
احمد : المهم انا الحين وصلت ميلس سواف اذا بتي حياك الله
هزاع : مالي نفس
احمد : خلاص عيل على راحتك
و وقبل لا ينزل من السيارة فتح السده يدورالعطر وتذكر الرساله وقراها .... ( هاي الرساله وبخط ايد العنووووووووووود )
وقال بخاطرة " دامج تبين ترجعين لج اللي تبينه بس لا تصيحين الندم بعدين " وبعدين دخل أحمد ميلس ربيعه سيف وكانو هناك كل ربعه يالسين وسوالف شباب وجيه
احمد : السلام عليكم
الكل يرد عليه السلام وتوايهو
قعد احمد عدال سيف
سيف : تشوف حمود وين .. شو رايك نقرضة اليوم ؟؟
أحمد : انت بكيفك اما انا ما يخصني ... اخافه يعفد فوقي يذبحني ههههههه
سيف : ههههههههههههههههه ... خوفتني بصراحه ... ما اروم له جثه هذا .. اف انت شوف طوله ووزنه كم ... وانا بروحي عصقول .. خلني ادرب شوي اصير وحش بعدين بتفاهم معاه هههههههه
أحمد : اصلا انت ليش حاط راسك براسه ... انت مب صاحي ... المشكله حمود ما سوالك شي بس دومه يحيس ايدك ههههههههه
سيف : عشان جيه .. انا اريد ارد اعتباري
أحمد : الحمدلله والشكر ... يالله خلنا نروح صوبهم نلعب ورقه
سيف : لأ انا بمسج في نجوم ... وبهديك اغنية جان تبا
أحمد : لا مشكووور .. خل خرابيطك حقك
سيف : سير لا ... انت شو دراك
ويلس احمد مع الشباب سوالف ولعب وجيه


________________________________________
.......................
( بوظبي ) الساعه 11 فليل
تتصل ميرة بخوها عبدالله تباه ايهن بيت عمهن
عبدالله رد : الووووووووووو
ميرة : هلاااااااااااااااا .. وين انته
عبدالله : اتمشى ..ليش
ميرة : اباك تينا
عبدالله : ما بيـبكن وبنات عمج هناك .. يكفي العصر شو سون فيني
ميرة : هههههههههه ... يالله عاد تعال وسيده بنطلع وبنروح يالله عاد .. محد بيـينا
عبدالله : بيي بس بشرط .. توقفن برع وسيدة تركبن
ميرة : صار
ويوم راح ودخل بيت عمه لقاهن كلهن برع ويا بنات عمه وقال : لا حوووووووول .. افففففففففففف شو ها اللقافه اللي فيهن ..
هرن وين خواته ومعاهن عفرة ( بنت حميد ) تسولف ركبت ميرة واليازية وامون ركبت وفتحت جامتها عشان تكلم عفرة وعبدالله معصب ...
عفرة تكلم عبدالله وخلت امون تولي : عبدالله ابوي داخل بتسلم عليه ولا
عبدالله توهق ما يريد يدخل عشان هوه ما صدق يتفجج منهن وبنفس الوقت متلوم بعمه ورد عليها وقال : روحي زقريه عشان اسلم عليه
عفرة : هوه في الصاله قاعد ... ما يحتاي ازقرة ادخل وسلم عليه هوه يالس ويا عمي محمد و سلم عليه بعد
عبدالله بخاطره يدوسها بتواير سيارته أو حتى يزنطها
نزل عبدالله وميرة بتموت من الضحك عليهم
عبدالله وهو يمشي عاق سفرته ومطلع شعرة اللي يحركه الهوى وهن متخبلات ولا فوق هذا ربيعات العنود ويا العنود في الميلس يشوفون شو صاير برع من دريشة الميلس .. وعبدالله مب عاطي ولا وحده ويه دخل وسلم وسيده طلع وكلهن يطالعنه ويتفدنه وركب عبدالله السيارة وطار فيها
ميرة : عبدالله شوي شوي
عبدالله : جب ولا كلمة
اليازية : شو ناوي تنفدنا انته
عبدالله وقف جدام بيت من البيوت اللي عدال بيت عمه محمد وقالهن : نزلن كلكن
امون : قول والله ههههههههههه كشخه
اليازية : يا الخبلة بيفرج وبيخليج شو على بالج شو بتسوين ؟؟
أمون : على بالي بيخلينا نسوق
ميرة : ههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله من هبل وغباء آمنه يلس يضحك وروحو البيت وقبل لا يوصلن امنه تكلم عبدالله
امنه : عبدالله انت ليش ما تحب بنات عمي
عبدالله : بس جيه كيفي
امنه : والله هن طيبات
عبدالله : بس فيهن عيب لو يودرنه يكون احسن
امنه : هههههههههههههه انت لو تشوف شكلك يوم تكون في بيتهم .. والله انك تذبحني من الضحك
عبدالله : افففففففف منهن .. ما لقن غيري .. خلهن يتغزلن بخالد او محمد ... ولا خوانج مالهم رب ...
ميرة : انت غير يشوفنك شيخ .. اما اخوانك يتمنون حد يعطيهم ويه بس محد مسولهم سالفه هههههههههه
اليازية : منو قالج اصلا انتي ما تدرين
ميرة : شو السالفه
امون تاشر لميرة انه عبدالله هنيه
فهمت ميرة وسكتت
عبدالله : شو ياكن سكتن ؟؟؟ كملن ...
الكل يضحك وغيرت السالفه ميرة تقول حق عبدالله : حط اغنية غير هاي حط عيضة ولا حمد العامري ولا منوعات أو حربي
عبدالله : يالله يمعتلي اللي على مزاجها وبس .. بحطلكن شعبوله ....ولا حكيم ... عشان ترتبشن ويا المصاروة شوي
امون : حط حكيم ههههههههه ولا اقولك حط شيرين
عبدالله : لا بحط بهاء سلطان ..اووم وأوف وانته بتكلمني
ميرة : من بعد خالد عبدالرحمن تبون ها الربشة وها الاغاني
اليازية : هههههههههههههههههههه
عبدالله شغل الاغنية ويقول: يالله عاشووووووووووو ... هز يا وززززززز
والكل مرتبش وامون الخبلة تيبس على ها الاغنية مع انها مب مال تيـبيـس اصلا
عبدالله : لحقو امون شوفو شو تسوي ومندمجه بعد تيبس ... انتي يا البقرة ما ايبسون على ها الاغاني ولا انتي ما تعرفين غير تيبسين
امنه : أي شي المهم ارقص ماشي مكان وين تباني اقوم اهز في السيارة كيف ما يصير
اليازية مب رايمه تسوي شي لأنها فاطسه من الضحك على خبال وحركات امنه أما ميرة مستانسة جدام وتعلي على الصوت على الآخر وما لفو البيت ويلسو يتمشون وهم مستانسين ...
امون بعدها تستهبل
عبدالله : صدق انج ناقه يا امون .... حشى مب رقبة عليج ... ما شي بريك ههههههههه
ميرة : هههههههههههههههه والله انها سالفه
امون : عبدالله ... وبعدين معاك ...خلني مستانسه من زمان ما ارتبشت
عبدالله تم يلفلف بالسيارة يلعوزهن وجيه وعقب ر احو البيت
.............................
في بيت حمد
حصه يالسه تطالع فلم اجنبي في ( channel 2 ) ويتها سلامه وقعدت عدالها وفتحت المسجات وقرت مسج هزاع اللي كاتب فيه ( الواقع غريب ولكن القدر أغرب ... نعيش الحب ومع هذا نجله ) وقالت : ليش جيه كاتب هزاع ؟؟ شو قصده ؟؟
حصه : شو بلاج تتحرطمين
سلامه : ماشي مهم انسي
وكملت حصه الفلم وفتحت سلامه الارشيف وقرت اللي خزنته من كلام ناصر واللي كان
" ( خاطري فيج واهلي راح يدرون .... بالهوى اللي لصوبج خذاني ) " يلست تفكر بكلام هزاع وناصر .. وبعدين دقت على أحمد لأن بروحه في العين وطلع عند الشباب وقال عقب بيدق الها وانه بخير .... وام غانم كانت تكلم ريم وقالت الها الرد وعصبت ريم وسكرت .. واتصلت مريم ( ام هزاع ) حق اختها لطيفة ( ام غانم ) وقالت الها عن روحتهم اليوم لبيت عوض وانهم راحو يخطبون البنت حق هزاع وباركت أم غانم لأختها ويلسو يتكلمن ويسولفن عن وايد مواضيع ويابت ام غانم سالفة حارب وجيه ....
.............................
في العين في بيت حمد
غانم توه ياي وروح حق حرمته ريم اللي لقاها منتفخه
غانم : السلام عليكم
ريم : ......................
غانم : تراني سلمت ليش ما تردين ؟؟؟
ريم : وعليكم
غانم : شو بلاج منتفخه ...؟؟ منو ها اللي ما يستحي مزعلنج
ريم : خواتك
غانم : شو سون مسودات الويه ....؟؟؟ ومتى ين من بوظبي ؟؟
ريم : ردن اخوي حارب .. ولا وحده منهن تبا تاخذه
غانم : تبون منو منهن .. عشان غصبن عنها تاخذه ...
ريم : انا بصراحه اريد سلامه .. بس الظاهر ماشي نصيب
غانم : انتي زعلانه على ها السالفه ولا يهمج تيلفون مني وغصبن عنها ترضى .. محد يزعلج هذا اهم شي
ريم : تصدق يوم العرس ما سلمن علي ..انزين لا يسلمن علي يسلمن على موزة الصغيرة او حتى سهيل
غانم : قولي والله ... لها الدرجه قلبهن اسود .. ادري انهم ما يدانوني ولا يدانونج بس لها الدرجه توصل فيهن المواصيل .. بس لأني اخوهن من الأم جيه يسون
ريم في خاطرها تقول " اريد احرق قلبهن مثل ما حرقن قلبي وردن اخوي حارب فديته "
ريم : تخيل وانا ازقرهن في العرس ما توايبن .. واونهن ما يشوفني .. وانا قلت ما اريد اخبرك بس انا من الضيقة قلت لك الحين
غانم : فقدتهن ... يعلهن الموت ان شاء الله .. تبيني اخليهن ايبوسن راسج انا حاظر كله ولا زعلج يا ريم .. خليهن عنج هاذيلا ما يستحن ولا يعرفن المعنى ولا عندهن مذهب اصلا
ريم : لا تنازعهن ولا تقولهن اني قلت لك كل شي عشان ما يقولن اني فتانه
غانم : انزين .. بس ان ما خليت حياتهن سوده .. وخليت ابوهن تحت ريولي .. هوه اللي مقونهم علي
ريم : قولي الحين شو اخبار الشركة
غانم : كل شي ماشي مثل ما خططتي له انتي بس بقى الحين اثنين لازم اخوزهم من دربي
ريم : انا بقولك كيف بس منو
غانم : عبدالله وابوه شبيب
ريم : خلني افكر .. تعرف كيف .....
وتمو يسولفون .....
............................
في بيت حمد في بوظبي
راحت سلامه الحجرة ودخلت النت ولقت على الماسنجر شموس بنت خالهم ويلست تسولف معاها وشغلت اغنية الجسمي "رحلت " وكانت تسمع المقطع اللي يقول " فقدتك يا أعز الناس .. فقدت الحب والطيبة .. وانا من لي في ها الدنيا .. سواك ان طالت الغيبة " ويلست تتسمعها ... شوي إلا دخلت عويش اخت هزاع ويلست تكلمها
عويش : سلامه منو عندج اون لاين
سلامه : شموس وربيعتية شوق وميرة بس شكلها مشغوله
عويش : هيه .. انا بعد عندي شموس اون لاين ههههههههههه
سلامه : شو تسوين
عويش ماشي والله كنت ارتب الكبت وألقط ثيابي لأني كنت عافستنه قبل لا اروح بيت عمي عشان نخطب وديمة وبس
سلامه مصدومه وتوها تعرف انهم راحو اليوم وما توقعت بها السرعه يروحون .. وما قالها لا احمد ولا هزاع ولا عرفت من حد وانصدمت وتضايقت وتمت ساكته ونزلت دموعها غصبن عنها وكانت ما تقرا الكلام اللي مكتوب من دموعها اللي ترسن عيونها وحطت راسها على الكيبورد ويلست تصيح وعويش .. تكتب وتكتب ولا حد يرد عليها وتمت سلامه على ها الحال .. وراحت عويش ودقت رنه حق سلامه لأن ما عندها رصيد ... بس سلامه ما ردت عليها ودقت كذا مرة ولا ردت عليها سلامه وعرفت عويش انها ضايقت سلامه بدون ما تقصد بس شو تسوي ... وطلعت عويش من النت كله ويلست في الصاله ولا تعرف شو تسوي وكانت تفكر بسلامه وكيف كسرت بخاطرها .. وبعدين طلع هزاع رايح صوب المطبخ شاف اخته عاشه يالسه بروحها وشكلها متضايق ويا صوبها وسالها : شو بلاج ؟؟
عاشة : ماشي
هزاع : قولي شو بلاج .. شكلج مب طبيعي
عاشة : اخافك تتضايق انت الثاني
هزاع يلس مجابلنها وزخ ريلها وقالها : قولي شو صاير .. تراج خوفتيني
عاشة : سلامه
من طرت اسمها قلب هزاع بدى يدق بسرعه وقال وهوه خايف : شو فيها ؟؟ صار فيها شي
عاشة : ما ادري .. توني كنت اكلمها في الماسنجر وقلت الها اني رحت بيت قوم عمي عشان نخطبلك وما ردت علي من قلتلها ها الكلمتين
هزاع وقف وراح حجرته ويلس يدق الها ولحقته عاشة وقالت : والله ما كان قصدي... ولا كنت ادري انها بتزعل جذيه
هزاع : ما عليه خلاص روحي ولا تحاتين .. انا بتصرف
وراحت عويش ويلست في الصاله شوي دخل عليها راشد ويلس يسولف عن واحد من ربعه وهيه تسمعه ....
أما هزاع يلس يدق على سلامه وبعد 15 مس كول ردت وهيه بعدها تصيح
هزاع : يا سلامه لا تقطعين قلبي الله يخليج .. ترى عويش ما تقصد وياليتها ما خبرتج
سلامه تصيح وتصيح
هزاع : والله قطعتي قلبي ... بس يا عمري لا تصيحين فديتج ... والله لو بيدي جان خطبتج انتي
آآآآآآآآآآآآآه بس شو اسوي
سلامه والكلام بالغصب يطلع : ان .. انساني خ ... لاص ، . ان .. انت حق وحده غيري
هزاع هنيه بدت عينه تدمع غصبن عنه لن هذا الواقع .. وبدال ما يسكتها قام وانهار معاها غصبن عنه .. من الضيق اللي حاس فيه ومن الهم اللي في قلبه ... ومن سمعته سلامه يصيح انفجرت من الصياح زياده وتمت تصيح من الخاطر ....ويت حصه الحجرة وسمعتها تصيح وزاخه التيلفون بيدها ومخوزتنه عن اذنها وقالت حصه : سلامه .. شو بلاج تصيحين

سلامه ما ترد وشلت حصه التيلفون وقالت : الو
هزاع : الو .. ووووو
حصه : شو صاير
هزاع : ذبحونا .. فرقونا يا حصه .. حرمونا من بعض
حصه : لا حول ولا قوة إلا بالله ... تبى نصيحه من اخت
هزاع : ساكت
حصه : خلاص انسى سلامه .. لأنك بترتبط بغيرها .. وما يصير هذا اللي تسونه
هزاع : ان شاء الله .. بس ما اوصيج عليها .. وقوليلها ما بيسكن قلبي حب غير حبها مهما صار ولو حبيت ما بحب وحده كثر ما حبيتها
حصه تمت ساكته ولا علقت بس كلام هزاع في بالها .. وبند هزاع عن حصه ... ويلست حصه تهدي في سلامه اللي كانت منهارة ...
............................
في بيت عوض
وديمة تفكر بهزاع والقرار اللي راح تقوله حق يدها عوض باجر واللي بيحدد مصيرها ..
شوي إلا هدى داخله عليها و وراها عيالها يتابعون
وديمة : يا هلا ... يا مرحبتين باللي يايني بنص الليل
هدى : ههههههه يايين نسولف .. شوفي شيخوه اشكثر مستانسه
وديمة : فديتها انا وفديت حلاتها
خالد : وديمة اريد كندر عندج ولا
وديمة : عندي فج الثلاجه بتلقى هناك كذا نوع اختار اللي تريده
ودوم : وانا بعد اريد كندر
وديمة : روحي خذي انتي الثانية ويبي شي حق شيخوه
هدى : لا شيخه ما تبا لأني برضعها بعد شوي
ودوم : خلاص انا بشل عني وعنها
هدى : ودوم ... خذي حق عمرج بس
ودوم : انزين ماما
وديمة : عادي خليهم ياخذون اللي يبونه ... ما يغلى عليهم شي فديتهم والله

خالد : عادي اخذ فاتمي شي ( فيتامين سي )
وديمة : خذ اللي تريده يا حياتي ههههههههه حلوة فاتمي شي عصير يديد هذا
خالد مستانس واخته وديمة حاطه ريل على ريل وتلعب بالجيم بوي مالها .... وقعدت وديمة تلعب معاهم عقب ما خلصو أكل حلاوة .. وبعدين راحت هدى وخذتهم معاها إلا ودوم باتت عند وديمة ..
في نفس الوقت في المشرف في بيت ( صالح )
ناصر قاعد في حجرته على الكمبيوتر وداخل الجات ويسولف دخل عليه اخوه نايف
نايف : السلام عليكم
ناصر : وعليكم
نايف : بعدك تقردن
ناصر : لأ .. بس ملان ما عندي شغله وقاعد اسولف ويا الموجودين وداخل علاوي
نايف : علاوي محد غيره .. اقولك ادخل بنك بنية وقردنه عشان نطفر به عقب
ناصر : ههههههههههههه... مالي نفس
نايف : يا ريال ....اقولك اطلع وانا بتولاه بس قولي شو نكه
ناصر وبدى يعصب شوي : نايف ... انت ياي حق شو عشان تقومني من الكمبيوتر وتقعد مكاني ولا كيف .. روح حجرتك وفيها كمبيوتر وايلس عليه
نايف : بل بل بل ... كليتني .. خلاص هونا ما نبا .. بس عندك وحده حق السوالف
ناصر : ما فهمت عليك
نايف : ما تفهم ولا ما تريد تفهم ...
ناصر : صدقني ما فهمت
نايف : يعني ما عندك وحده حق السوالف بس .. يعني رقم وحده تسولف وتكون فرفوشه
ناصر : ما عندي .... وقطعت علاقتي معاهن كلهن خلاص انا ناوي اخطب
نايف : انت تريد تقنعني انك ما تكلم ... ما اصدق
ناصر لف صوب نايف : والله العظيم .. والشاهد الله اني ناوي اخطب وبكلم امي بس خلني اضبط اموري بالأول ....
نايف : لا شكلك جاد ومبروك مقدما .. عيل انا بروح افتح الجات وبشوف لي وحده متفيجه وبكلمها لأني ما اعرف اعيش بدون ما اكلم وحده بصارحه .. تيني حالت اكتئاب .. ما استانس ويوم بنوي اتزوج بطبهن كلهن وبستقر مع حرمتي المصون
ناصر : الله يهديك
نايف : و يهدي الجميع ان شاء الله ...
نايف توأم ناصر يتشابهون كوبي بيست .. طبق الأصل ما يتفرق بينهم ابدا ... بس في ناصر شامه في رقبته اما نايف فما عنده ها الشامه ووايد متعلقين بعض من يوم كانو صغار صح مب طول الوقت مع بعض بس ولا واحد يهون عليه الثاني .. دخلت رفيعه على ناصر... ورفيعه عمرها 24 متخرجه وقاعده في البيت تدور شغل بس ما لقت للحين مالج عليها ولد عمها واسمه عبدالرحمن ورفيعة اكبر عن ها التوأم بسنه تقريبا ..
رفيعه : السلام عليكم
ناصر : وعليكم السلام
رفيعه : اففففففففففف شو ها الضيق
ناصر : شو بلاج
رفيعه : متضايقة
ناصر : كالعاده ... متضاربه ويا عبدالرحمن صح
رفيعه : صح
ناصر : انتي متى بتيوزين عن ها السوالف ... متى بتودرين حركات الزعل هاي والضرايب ؟؟
رفيعه : لا تزيدني اللي فيني مكفني وزياده بعد
ناصر : شو صاير ها المرة بعد ...
رفيعه : ما يباني اطلع ليسن وتضايقت منه وزعلت عليه وطبعا تضاربنا قبل ..
ناصر : ما يباج تطلعين ليسن .. جيه السالفه .. خلاص مب لازم تطلعين ليسن
رفيعه : شو مب لازم بدال ما توقف معاي توقف معاه ... افففففففففف انا اريد حد يأيدني مب يعارضني واريدك تقنعه يخليني اطلع ليسن
ناصر : ايه ... شو ها الكلام .. لا ادخل ولا حد غيري يدخل بينكم .. هاي مشاكلكم حلوها بروحكم ..يا عمري لازم تعرفين ان طاعت الزوج واجبه .. وشي ثاني اليسن انتي مب بحايته لها الدرجه ... وانتي اقنعيه ما طاع سايسيه واذا ما طاع خلاص امرج لله .. وانتي مب صغيرة عشان كل يوم والثاني ناقزة عندي زعلانه شوف عبدالرحمن شو سوى فيني وشوف عبدالرحمن شو قالي .. يا حياتي حلي مشاكلج بروحج احسن .. ولا تدخلين حد إلا في وقت الضروره لان كثرة التدخل مب في صالحكم ويمكن انا بنفعج الحين وغيري بيضرج
رفيعه : صدقت يا اخوي .. خلاص اوعدك اني بكبر عقلي في المرات اليايه
ناصر : زين تسوين
رفيعه : انت شو تسوي
ناصر : قاعد اجيت .. ملان وافكر بنفس الوقت
رفيعه : بشوه
ناصر : افكر بمزيون من بين المزايين جذبني .. جذبني دلاله ..حسنه واسمه .. افكر بمزيون غلاه وحبه ذبحني .. ذبحني الشوق وحلو رسمه ...
رفيعه : ما شاء الله عليك شو ها الكلام الحلو ..صح لسانك
ناصر : صح بدنج ... رفيعه قررت اتزوج .. وناوي اخطب
رفيعه : قول والله .... ما اعرف ازغرط ولا جان زغرطت لك .. لها الدرجة ماخذه عقلك
ناصر وهوه يضحك : لاااااااااا شو تزغرطين تبين تفضحيني انتي .. ومن ناحية ماخذه عقلي هي ملكتني من اول يوم شفتها فيه .
رفيعه : . اووووووووووف .. شو ها الحب هذا ..
ناصر : بكلم امي عشان تروح وتروحين معاها تشوفون البنت
رفيعه : منو هاي ومنو بنته ؟؟؟ وكيف عرفتها ..؟؟ ومنو هاي اللي ضوت اخويه اموت واعرف ..؟؟وحده من اهلنا هيه ولا
ناصر : كم سؤال سألتي ... شوي شوي عليه
رفيعه : هههههههههههه شو اسوي من اهميت الموضوع
ناصر : لأ مب من اهلنا ...بنت واحد من ربع ابوي شفتها كذا مرة وعيبتني
رفيعه : انزين انت قبل كل شي لازم تفكر يمكن محيره حق حد ..؟؟ او يمكن مخطوبه ؟؟ سالت عن ها الشي ولا ..؟؟ حلوة ولا؟؟ .. نصور بيخطب ... وكم عمرها ووين بيتهم ..
ناصر : وبعدين معاج ... حشى كم سؤال تسألين ... انتي كيف متحملنج عبدالرحمن اموت واعرف ..
رفيعه : ناصر ... احرجتني تراك .. انا طبيعتي ارمس وايد ..
ناصر : ما علينا من ها كلام الحين ... الاجابات على اسالتج انتي بتعرفينهن يوم ان شاء الله بتزورونهم .. بس انتي فتحي الموضوع هذا ويا امي باجر .. ومن ناحية حلوة .. هيه شويه في حقها تنقال كلمة حلوة
رفيعه : بس انا احلى
ناصر : والله حاله .. مشكله اللي مغترين بعمارهم .. انتي مشكلتج انج شوي دبه ولا جان طلعتي كامله مكمله ..ههههههههههههه
رفيعه : محد كامل غير وجهه سبحانه .. بس عبدالرحمن عايبنه جسمي وما قال لي ضعفي ...
ناصر : تلقينه خايف من حشرتج اصلا وطولت لسانج ههههههههه
رفيعه : حزرك جذيه ... عيل بنزل من وزني 3 كيلو بسه وزياده بعد .. والحين بروح اكلمه عشان اراضيه فديته مب هاين عليه
ناصر : لا تنسين تكلمين امي بسالفتي .. واريدها تشوف البنت الأسبوع الياي
رفيعه : مستعيل .. ولا شكلك ماخذ الموضوع جد
ناصر : اكيد ... وانا بكلم ابوي باجر عشان اعرف اسم ابوها واعرف عنهم معلومات لأن ابوي ربيعه ومعاه كان في الجيش
رفيعه : ايواه ... تمام عيل انا بروح الحين تامرني بشي
ناصر : ديري بالج على عمرج وسكري الباب وراج
رفيعه : اوكي يالله باي
ناصر : مع السلامه ...
وراحت رفيعه حجرتها تكلم ريلها عبدالرحمن عشان تراضيه اما ناصر طلع من الجات ويلس يتذكر سلامه ويسمع اغنية حمد العامري " شفته في بوظبي " ويتذكر يوم شافها في المارينا وكيف كان شكلها وهيه لابسه لخمار ...
.................................
يوم الأحــــــد
الصبح في بيت عوض
هدى ويا ابوها في الصاله يتريقون وعيالها حاشرين البقعه ودوم الصغيرة تتضارب ويا خلود وشيخه تصيح مرة تبا تفاحه ومرة تبا اللعبه اللي يشلها خالد كل ماشافها بيدها ومرة تبا امها تشلها ومرة تبا حد يطلعها برع .. لعوزو وطفرو بهدى تطفير .. يت وديمة سلمت عليهم وشلت شيخه وقعدتها في ذبانها وتمت ساكته شيخه وعطتها تلعب بطرف شيلتها ..شوي إلا ياي عمر اخو هدى
عمر : السلام عليكم
الكل يرد السلام
عوض يكلم عمر : عمر وين سارح من الصبح
عمر : بروح دبي عندي حايه وراد ان شاء الله على العصر
عوض : عيل مر الجبرة مال السمج وانت ياي وخذلنا شي من هناك
عمر : ان شاء الله .... يالله بنات تامروني بشي
هدى ووديمة : سلامتك
عمر : الله يسلمكن
عوض : لا تسرع وانا ابوك
عمر : ولا يهمك .. يالله مع السلامه
وروح عمر دبي .. وتمت وديمة ويا يدها وعمتها هدى في الصاله مع حشرة ها الصغارية
عوض يكلم وديمة : ها يا بنيتي ... شو رايج بالموضوع
وديمة من الحيا اونها ما تعرف ومرتبكه : أي موضوع ...؟؟
عوض : موضوع هزاع وانا ابوج
وديمة وخت من الحيا ولا ردت
هدى : يعني السكوت علامه الرضا
ونشت وديمة عنهم لانها استحت من الموقف واول مرة يصير معاها جيه ويلست في الحجرة
عوض يكلم بنته هدى : ياحليلها .. وديمة حشيمه ... تذكرني بأمج
هدى : الله يرحمها ... صدقك وايد قلبها طيب
عوض : تحملت اخوها ولا كد مرة شكته عندي ... ولا كد مرة غلطت عليه او حتى سبته وتخليها على الله .. وصابرة مسكينه
هدى : بهاي صدقت يا بويه ... والحمدلله يوم الله رزقها بريال مثل هزاع
عوض : الحمدلله ...
وافقت وديمة على هزاع واتصل عوض بأخوه وبشرة وبدو يتجهزون عسب الملجه اللي بتكون يوم الخميس واللي ما بقى عليها غير خمس ايام
..............................
في بيت صالح
يالسه رفيعه في الصاله تطرش مسجات من الصبح وتشرب حليبها ويالسه معاها أمها( جميلة) وابوها ( صالح ) يتريقون ونايف فاتح الجريدة ويتصفح ملحق الرياضة واخوهم العود ضاحي( عمره 29 سنه ) شال ولده صالح الصغير ويمشيه في الحوي .. وعنده بنت اسمها جميلة ( 6 سنين ) وبنت ثانية اسمها ميثه ( 4 سنين )
رفيعه : عرفتو آخر خبر
نايف : شو
ام ضاحي : شو خبره بعد
رفيعه : ناصر بيخطب
أم ضاحي : هاي الساعه المباركه ..بس ما قالي ؟؟
بو ضاحي : كيف عرفتي يا رفيعه
رفيعه : امس خبرني انه يريد وحده تصير بنت ربيعك وقالي فتحي الموضوع ويا امي
نايف : ناصر قال امس بس توقتعه يسولف ...اذا شبيهي بيعرس .. عيل انا باخذ اختها شو رايكم
رفيعه : نايف .. ليش راز بويهك .. امايه ترى ناصر يريدنا نروح صوبهم .. عشان نشوفها
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سجل حضورك باسم احلى كاتب قريته
0 نهاية الحلم
0 n9 اتحدا اللي يقول انه مش رهيب
0 للبيع لوحتين من تصويري الفوتوغرافي اللواحات ابدااااع
0 طلبتكم انا عندي التوقيع بس ابا حد يضبطه


 


[flash=http://uaemusics.com/uploood/images/i568a82bz30tmd0yhq.swf]WIDTH=454 HEIGHT=134[/flash]

  رد مع اقتباس
قديم 05-03-2009, 07:06 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية Ro7 2l8seed

بيانات Ro7 2l8seed
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
رقــم العضويـــة : 74460
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 347 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 339
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 2l8seed غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

أم ضاحي : اول شي اعرف منو بنته وعقب بنروح
بو ضاحي يكلم رفيعه : منو من ربعي ؟؟.. ناصر طراهم لج
رفيعه : لأ ... و اذا قام من رقاده تنشدوه
شوي ناصر طالع من حجرته يسمعون صوت تسكيرة الباب ماله ونزل من الدري وشافهم يالسين في الصاله ..
ناصر : السلام عليكم
الكل يرد السلام ...
ناصر : رفوع ... صبي كوب حليب
رفيعه : ان شاء الله يا المعرس
أم ضاحي : ها ناصر .. الي قالته اختك صح
ناصر : هيه صح .. وانا قلت برمسج بالموضوع اليوم
ام ضاحي : منو بنته اللي ناوي تخطبها
ناصر : في الحجرة بقولج مب هنيه
نايف : نصور ما تباني اعرف منو بنته ..؟؟ وانا اللي قلت بخطب اختها طلع اخوي ما يباني اعرف منو هم حتى
ناصر : خلني اخطب انا قبل عقبها قول بتخطب .. وثاني شي انت بعدك ما خلصت دراستك كل مرة تدرس بمكان مرة في الكلية ومرة في الجامعة وما تكمل
نايف : كيفي .. لايكون انت اللي بتصرف علي وعليها
ناصر : أمي تعالي بقولج منو بنته بس مب هنيه
نايف : انا طالع ..تامروني بشي
ام ضاحي : وين تبا ؟؟؟ شو بلاكم
بو ضاحي : كلام ناصر صحيح .. نايف ما خلص دراسه ولا اشتغل .. ومب ويه عرس
نايف : مشكور يا بويه .. هذا بدال ما تشجعني جيه تقول .. يالله باي
ام ضاحي :لا حول ولا قوة إلا بالله .. يا بو ضاحي شو ياك على الولد
بو ضاحي : ليش افتح معاه باب العرس وهوه مب قد العرس لو طالع على اخوه ناصر جان خليته يعرس ..
طلع نايف وهوه متضايق من كلامهم ومنقهر ليش اخوه ناصر يسوله كل شي و هو لأ ..شافه ضاحي في الحوي
ضاحي : نايف شو بلاك .. طالع وانت تنافخ
نايف : افففففففف ... ما شي
وركب سيارته وصرخ ويل وروح يتمشى بروحه برع ودق حق واحد من ربعه ويلس يكلمه .
في الصاله
بو ضاحي : دام نايف روح .. منو بنته اللي ناوي تخطبها
ناصر : تذكر واحد من ربعك اسمه حمد ولا احمد بيتهم في البطين وكان عازمنا وانا اللي رحت معاك في ذاك اليوم
بو ضاحي : ايواه .. حمد ... عرفته ..وانت شو خلاك تخطب من عندهم
ام ضاحي : منو حمد
وخبر بو ضاحي جميلة يكون حمد منوه وحرمته منو وعرفتهم وقالت : ما شاء الله على بناتها لطيفة جمال عليهن .. وانا شفتهن مرة من زمان قبل لا ينتقلون العين
ناصر : شفت بنتهم وعيبتني
أم ضاحي :الصغيرة ولا الكبيرة
ناصر توهق .. ما يعرف هيه الكبيرة ولا الصغيرة بس هوه يعرف اسمها وقال : اسمها سلامه
رفيعه : نصور ... كيف ضويت اسمها .. هاه
أم ضاحي : لايكون مكلمنها ؟؟؟ ولا بينكم شي وانا ما اعرف
بو ضاحي : سمعو الولد وعقب احكمو.. مب جيه الناس يتفاهمون
ناصر : انا عرفت اسمها مرة كنت رايح العين مول وكانت البشكارة تزقرها وعرفت اسمها
رفيعه : علينا ... وليش هيه ما تتغشى
ناصر : رفيعه البنت محترمه وابوي يعرفهم وامي تعرفهم البنات ما عليهن كلام

بو ضاحي : صدقت يا ناصر .. بصارحه حمد وبناته ما عليهم كلام ابدا
أم ضاحي : خلاص عيل آخر الأسبوع بنروح العين عشان نشوف سلامه ونخطبها لك
وقام ناصر وباس راس امه ورفيعه مستانسه دخل عليهم ضاحي
ضاحي : شو سالفتكم
رفيعه : ناصر بيخطب
ضاحي : مبروك مبروك ..
ناصر : الله يبارك فيك .. بس للحين ما صار شي
بو ضاحي : انا رايح الحين اجدد فيزت الدريول مال المزرعة ..
وروح يلبس سفرته وياخذ سويجه من الحجرة وطلع رايح صوب الجوازات .
ضاحي : انا بروح اودي صالح حق امه وبروح الدوام تاخرت وايد تراني
رفيعه : استغرب منك يا ضاحي كيف تروح الساعه 9 الدوام .. شو دوامه الساعه 9 هاه ..؟؟
ضاحي : حد من ربعي الله يذكره بالخير ما يقصر يغطي عليه
أم ضاحي : يالله عيل هات عنك صالح وروح جابل شغلك ابرك... وخذت صالح من عند ضاحي وروح دوامه ..
ناصر يكلم رفيعه : انا طالب اجازة اليوم لأن عندي موعد اسنان
رفيعه : شو رايك تتقاعد مثل ابويه هههههههههههههه
ناصر : لا والله ...هههههههههههههه تخيلي عاد
رفيعه تكلم امها وتقول: هاتي صلوحي .. فديته .. يشبه ضاحي .. ما خلى منه شي
ويلسو يسولفون وروح ناصر موعد الأسنان ماله اما رفيعه قاعده ويا امها في الصاله ويا صالح الصغير ويت حرمت ضاحي ( مي وتصير بنت يرانهم من زمان حبها ضاحي وخذها ) وبناتها معاها سلمت ويلست تتريق .. وسلمن على يدتهن جميلة وقعدن
جمول : عمتي رفيعه .. شفتي كيف حنتني خالتي امس
رفيعه : الله .. منو من خالاتج حنتج ها الحنا الغاوي
جمول : ليلى
مي : اختي ليلى ملانه قامت وزخت جميلة وميثه وحنتهن
رفيعه : حناها حلو
جمول : ماما اريد اروح اليوم بيت يدوه
مي : امس من الصبح ونحن عندهم بسج عاد
ميثة : ماما اريد بيض
مي : ان شاء الله
جمول : عموه كلمي ماما تخليني اروح بيت يدوه
رفيعه : ههههههههههه تبيني اقنع امج .. شكل امج ما بتطيع بس شو رايج اوديج اليوم تلعبين انتي وميثوه بالألعاب ..؟؟ اوديكم انا وناصر الشارجه تلعبون في صحارى
مي : بيلعوزونج
رفيعه :لا عادي .. بس اخاف ناصر ما يودينا
ام ضاحي : شو حايتج في الشارجه
رفيعه : بروح اتشرى حق العرس .. هذا اذا لقيت شي يعيبني
مي : هيه .. الله يعينج
جمول : ياي ياااااااااااااااااااااااااااي واخيرا بنروح نلعب ..
ميثة : انا بعد اريد اروح
مي : بتروحين .. بس ما تلعوزين عمتج
ميثه : انزين
وقعدو يسولفون
.................................
في بيت سلطان
يالسه مريم ويا ريلها سلطان ( ام هزاع وابو هزاع ) في الصاله وعقبها راحو السوق يتشرون الأغراض ويرتبون من الحين عشان الملجة ..
اما في بيت عوض
هدى دخلت على وديمة اللي كانت توها مخلصه من السحاي
هدى : السلام عليكم
وديمة : وعليكم السلام
هدى : تراني توني مكلمه ابوي قال عادي نروح بوظبي نشتري حق المجلة فستان وان مالقينا في بوظبي بنروح دبي ويا الدريول وعيالي وريلي عادي عنده لو انه متوله حق العيال وام العيال بس يالله خله شوي يشتاق حقنا
وديمة : ههههههههه يا حليله ... متى بنطلع يعني وانا ما عندي .. وسكتت
هدى : الفلوس لا تحاتين .. ابوي ما قصر .. لا تحاتين السعر هناك ابدا
وديمة : آآآآآآآآآآآه .. ليت امي ولا ابوي معاي في ها الوقت ..
هدى : الله يرحمهم .. المهم نص ساعه وبنطلع اوكي
وديمة : اوكي
وتجهزت وديمة وهدى خلصت من عيالها وشلت بشكارتها وعيالها وراحو بوظبي يدورون فستان جاهز وحلو حق وديمة ..
.........................
في بوظبي
ناصر خلص موعده من دكتور الأسنان وروح صوب بيت سلامه ويلس يتمشى برع ويسمع اغنية عيضة مع اريام وكان المقطع هو " ودي بكلمه يا حبيبي .. قلها وقلبي لك يجيبي .. يا جارحن قلبي بحبك ..ليتك بها الدنيا نصيبي .."
وعقب يلس يغني مع مقطع اريام واللي كان " العين تتمنى تشوفك .. اقهر زمانك مع ضروفك ..لا يخدعك ظنك وخوفك ..خلك من عيوني قريبي "
وشوي تدق له رفيعه ورد عليها وكانت تباه يوديهم الشارجه وكان متعايز بس طاع يوديهم بالأخير..
مر اليوم وماكان فيه شي مميز بس الساعه 8 فليل دق غانم حق سلامه
ردت سلامه
غانم :الوووووووو
سلامه : هلا
غانم : بلا هلا بلا ها الخرابيط .. انتي ليش ما وافقتي على حارب
سلامه وهيه تطالع حصه وودها تقولها بس مب عارفه شو تقول وتمت ساكته
غانم : ردي ... لسانج انقص .. شو رايج انج بتاخذينه غصبن عنج
سلامه ما ادري من وين يتها القواه : يخسي والله ... ماخذته وابوي واحمد ردوه والموضوع انتهى
غانم وهوه معصب : منو قال انه انتهى ..؟؟لا بعده ما انتهى عندي انا ما انتهى .. وسكر على ويهها
سلامه وهيه تتحرطم بروحها : من وين طلع ها الثاني .. ما شفت مثله اهبل.. وما شفت حد يهتم بالفلوس كثرة هوه وحرمته
حشى فوق اللي يعطيه ابوي يقول ان ابوي مقصر معاه ..ولا هذا غير اللي تعطيه امي اياه ..
و يباني آخذ حارب .. على شو آخذه على سواد عيونه ولا سواد ويهه
حصه : شو بلاج تتحرطمين
سلامه : تخيلي من كنت اكلم
حصه وهيه تحط مرطب على شفايفها : منو
سلامه : غانم
حصه : هذا بعده عايش
سلامه : هيه ... وكان يكلمني بخصوص حارب .. فقدته وفقدت طاريه .. اكيد خبرته ريم بالخبر الحلو هههههههههه
حصه : وشو قالج بالضبط
سلامه : قال ليش رفضنا حارب .. والظاهر كانو حاطين العين عليه .. تخيلي عاد انا اخذ حارب .. مالت عليه
حصه : ههههههههه والله مشكله شو ها الهم اللي يضحك .. غانم ما يفكر إلا برضى ريموه ومصلحته وبس ..
سلامه : صدقج والله


________________________________________
...............................
في الحجرة أم غانم يالسه ويا حمد
حمد : تراني بسافر يوم الثلاثاء قطر
ام غانم : ليش ؟؟؟ وشو سبب ها السفرة المفاجاه
حمد : مب اول مرة اسافر .. بس الحين انا بروح قطر لأني بفتح فرع حق شركتي هناك
ام غانم : زين والله .. ومنو بيروح معاك .. اخلي ولدي غانم يروح معاك
حمد :لا ماله داعي .. انا بروح ويا شبيب السويدي وولده
أم غانم : الحين انت بتشل معاك ربعك وبتخلي ولدي ... مع انه وياك في الشركه
حمد : ادري انه معاي.. بس ما خلى حد في الشركه ولا عامل كل يوم طارد واحد .. وشبيب وولده فاهمين الشغل عدل وانا شريك معاهم في كل شغلنا ومايحتاي نفتح ها الموضوع لأن ولدج مفشلني جدام الرياييل
ام غانم : وليش مفشلنك ..عشانه يطرد اللي ما يستاهل يتم في الشركه
حمد : انتي شو دراج انهم ما ينفعون .. اصلا في حد منهم قبل لا يكون هوه موجود هم موجودين في الشركه .. اقول سكتي احسن ..بس انا اعرف كيف اتصرف
ام غانم : لازم تطلع ولدي غلطان .. تلقى شبيب وولده هم اللي ورى كل هذا
حمد : بتعاشين عن ولدج وبتحطين بلاويه على ريايل ما غثوني ولا ضروني ولا مرة
ام غانم : شو قصدك ولدي اللي يغث واللي يضر
حمد طفر من كلامها وطلع ويلس في الصاله
شموه كانت تشوف فلم نيمو في الصاله الثانية ويت الصاله هاي ولقت ابوها قعدت عداله
شمه : بابا .. ليش قاعد بروحك
حمد : ........................
شمه : بابا .. انت زعلان
حمد : لأ ... مافيني شي .. بس روحي عند خواتج وخليني بروحي
شمه : انزين
وراحت شمه وما قصرت قالت حق حصه وسلامه انه ابوها زعلان وطلعت له حصه
حصه : السلام عليكم
حمد : وعليكم السلام
حصه : ابوي فيك شي .. متضايق من شي
حمد : لا .. تعالي يلسي بقولج
حصه : هلا ابويه خير
حمد : تراني بسافر يوم الثلاثاء ان شاء الله
حصه : وين ناوي تسافر ؟؟
حمد : قطر .. بإذن الله
حصه : تروح وترد علينا بالسلامه .. عشان جيه متكدر ..؟؟ ما بيصير فينا شي لا تيلس تحاتي
حمد : ايييييه يا حصه .. ليتها يت على جذيه بس خليها على الله
حصه : ومع منو بتروح ان شاء الله
حمد : مع شبيب السويدي وولده عبدالله
هنيه تخبلت حصه يوم سمعت اسم عبدالله .. ولا هوه اللي بيروح ويا ابوها استانست
حصه : اها ... وكم بتقعد
حمد : اسبوعين بالكثير .. بس بحاول ارجع قبل
حصه : تروح وترد بالسلامه ...توني تذكرت . هوه يوم ياك هاذيج المرة كان يايب جوازك شي جيه
حمد : هيه .. عبدالله ما شاء الله عليه صدق ريال .. ياب لي الجواز والأوراق المهمه .. صدق انه هب ريح ويعتمد عليه .. مب مثل ... وما كمل
حصه : مب مثل منو
حمد : غانم
حصه : شو مسوي بعد هذا
حمد : خليها على الله
ويلس حمد يسولف مع حصه وبعدين يابو طاري أحمد واتصل فيه عشان يطمن عليه والحمدلله كان احمد بخير ودوامه هوه ويا هزاع يوم الاثنين ...
في يوم الأحد راحن حصه وسلامه يتشرن من بوظبي شنط ولبس حق الجامعه ..
ورفيعه راحت ويا ناصر الشارجه يلعبون اليهال ومنها تشوف رفيعه شي تاخذه حق عرسها من قطع ولا شي من ها السوالف ...

..............................
يوم الأثنين
داوم هزاع وأحمد وكانو سوالف ويا الشباب في الدوام بس نفسية هزاع كانت بعدها شوي مش اوكي ...
وديمة اشترت فستان الملجه وهدى عمتها ردت بيتها عشان ريلها حشرها بس بترد بيت ابوها يوم الأربعاء عشان تكون ويا وديمة ...
ردت عائلة حمد العين وحمد معاهم وسفرته في يوم الثلاثاء الصبح الساعه 10 ونص
وماصار في البيت شي مهم والبنات كله كانن في الحجرة يرتبن اغراضهن وجيه ويرتبن اللي تشرنه حق الجامعه
....................
يوم الثلاثاء الساعه 7 ونص
الكل واعي عشان حمد ابوهم بيروح مطار بوظبي وكان شبيب وعبدالله بايتين في بيتهم اللي في العين .. ومرو عليه الصبح .. وكان أحمد قاعد معاهم في الميلس قبل لا يروح ادوام وسلم على ابوه وتوكل دوامه اما عبدالله وابوه قعدو يتريون حمد .. اما غانم فما نزل ابدا ولا ودع حمد ..
حمد في الصاله يسلم على بناته وشل اغراضه ويا موحيدين يشل شنطته ويركبها السيارة
حصه : ابوي ما اوصيك على عمرك
سلامه : من توصل دق علينا تيلفون
حمد : ان شاء الله
شمه ياحليلها كانت راقده ولا حد وعاها لأنها دوم تصيح يوم ابوها يسافر ولا تسكت
أم غانم تكلم حمد : تروح وترجع بالسلامه .. والله الله بعمرك
حمد : ان شاء الله كل شي يتيسر وارجع بسرعه .
حصه : ان شاء الله
شوي إلا داق عبدالله على ابوها عشان يروحون
وطلع حمد ووراه سلامه وحصه يواجن من باب الصاله وروح حمد وطلع عبدالله وابوه من الميلس وطلعو صوب السيايير .. راحت ام غانم الحجرة وحصه وسلامه الميلس لأن حصه تريد تشوف عبدالله وبنفس الوقت سلامه تريد تشوف اللي ماخذ عقل حصه ..
سلامه وهيه تشوفه : حصوووووووووووووه ... عبدالله هذا معقوله
حصه : هيه
سلامه : ما اصدق ...يجنن .. حلييييييييييو .. ما شاء الله عليه
حصه : فديته
سلامه : وصرتي تتفدينه بعد ... هلا هلا ... هلا والله هلا ... والله وتطورت العزبة
حصه : هيه بتفداه ... خليني اعيش حياتي ... مليت الهم
سلامه : عيشي حياتج شو وراج .. حد يشوف ها الزين وما يتعلق فيه
حصه : هههههههههههههههههه ... خلاص ركبو السيارة
سلامه : الله يحفظهم
حصه : ان شاء الله يا رب .. يوصلون بالسلامه
سلامه : آمين
شوي إلا داخل عليهم غانم
غانم : انتن شو تسون هنيه
حصه وسلامه متصنمات ما رامن يتحركن من مكانهن
غانم : ليش ما تردن ..... ؟؟
ويا صوبهن يشوف شو يطالعن برع ما لقى حد ... كدهن السيايير روحن ...
حصه : ماشي يالسين نطالع الحوي فيها شي
غانم : خطفن حجرتكن ... يا الكريهات
حصه و بصوت واطي تقول : نحن كريهات
عصبت سلامه وراحت ووراها حصه وراحن الحجرة
شوي إلا غانم رايح عند امه ويتخبرها عن آخر الأخبار ويلست تقوله عن كل اللي صار واللي انقال
اما حصه وسلامه منقهرات من تصرف غانم ومستغربات من طبعه اللي صار ألعن واخيس عن قبل ..
.......................
في ابوظبي
ناصر قبل لا يروح الدوام يمر صوب بيت سلامه وقبل لا يرجع البيت يمر بعد وبالعاده تكون السيايير موجوده في البيت ها المرة لقى حتى الباب الخارجي مسكر ويوم يمر فليل يلقى الليتات امبنده ... شاف الطباخ بالصدفه واقف عند الباب تخبره
ناصر : السلام عليكم
الطباخ ( رشيد ) : وعليكم السلام
ناصر : وين هذا نفرات
رشيد : نفرات كلو روه ... يروه داكل العئين ..
ناصر : راحو العين .. اهاااااااااااا .. ومتى يجي هذا نفرات في معلوم ولا
رشيد : ما في يجي الهــين بأدين هزا يجي مني ممكن واحد شهر ما في معلوم انا
ناصر : ايواه .. يعني الحين لازم اروح العين عشان اشوفها بس اليوم الثلاثاء يعني آخر الأسبوع اشل اهلي ونروح نخطبها بالمرة
رشيد : سو في انتي ؟؟؟ ليش سوي قرقر زياده .. سو مشكله انتي ؟؟ سو في ؟؟؟
ناصر : هههههههههه .. ماشي .. جلبها طاش ما طاش ... يالله باي
رشيد : باجيل ...مجنون هذا نفرات كلام بروهه
ودخل رشيد حجرته ويلس يسولف ويا ربعه الهنود ....وناصر روح البيت وكلم اهله انه بيوديهم يوم الاربعاء العين .. ووافقت امه واخته وابوه قال بيلحقهم في يوم ثاني ...
................................
يوم الأربعاء
وديمة تتجهز حق يوم الخميس ( يوم الملجه ) وحجزت عند فكتوريا عشان تمكيجها واما الحنا فتحنت في صالون العروسة ...
حصه تحنت اما سلامه فغصبن عنها رضت تروح تتحنا بعد حشرة حصه ووقفتها على راسها لأنها كانت وايد تعبانه من فكرت ملجة هزاع على وديمة ... ام غانم مع ريم يابو حنايه البيت وتحنن ...احمد مع هزاع في كل تحركاته .. وكانو اهله يزهبون حق الملجة واهل وديمة بعد ..
وصل ناصر وامه واخته البيت العصر( في العين ) وابوهم قال انه بيكون عندهم في العين يوم الخميس الصبح .. اما نايف شل فكرة العرس من راسه وشل فكرة انه ياخذ اخت سلامه.. ويا معاهم العين ....
..........................
يوم الخميس
في وقت الغدى يرن تيلفون أحمد وكان قاعد ويا خواته وامه وغانم وحرمته
استغرب أحمد ان العنود داقه وبها الوقت .. رد عليها
أحمد : الوووووووو
العنود : الحمدلله يوم رديت
أحمد : ليش شو صاير
العنود : لأ بس ما كنت اتوقع انك ترد
احمد يكلمها على انها واحد من الشباب : اها .. المهم بغسل ايدي وبرد اكلمك
العنود : حد عندك
أحمد : هيه الأهل
العنود : يالله عيل دق لي يوم بتخلص
أحمد : اوكي باي
وبند أحمد وراح وغسل ايده ودق حق العنود
العنود : رضيت عليه
أحمد : وانا اصلا اقدر ما ارضى .. اذا انا ما رضيت عليج .. على منو ارضى
العنود : توقعت انه قلبك كبير وانك ما راح تخليني
احمد : انا اخليج .. هذا بيكون آخر يوم في حياتي
العنود : صدق تحبني مثل الأول
احمد : إلا اموت فيج
العنود : فديتك والله .. وانا بعد احبك
احمد :شو كثره تحبيني
العنود : فوق ما تتصور ... بس تصدق اني مب مصدقه للحين انك أحمد وانك رجعت لي
أحمد : ما تصدقين افااااااااااااا .. اقولج صدقي اني رجعت مثل قبل واحسن بعد
العنود : آآآآآآآآآآه ما تتخيل كيف احساسي الحين .. تعرف لو تخليني صدقني بموت
احمد : صدق والله
العنود : والله
أحمد : اها
العنود :قريت الرساله ترى الكلمات كلماتي
أحمد : هيه .. وهي اللي خلتني ارد لج
هزاع في ها الوقت على الخط الثاني
رد عليه أحمد
هزاع : الو
احمد : يا هلا
هزاع : منو تكلم في الخط الثاني
أحمد : العنود
هزاع : رجعتلها
احمد : رجعت .. بس
هزاع : بصارحه حيرتني
احمد : حتى انا مب فاهم عمري .. بس لكل فعل ردت فعل وانا انجرحت ولازم اجرح
هزاع : يعني ردتك للعنود مب على خير
أحمد : كل شي جايز .. خير ومب خير
هزاع : انا مب فاهم .. انت شو يدور في بالك .. وشوه تفكر
احمد : انت الحين داق حق شو ؟؟ شي صاير
هزاع : ماشي حبيت اقولك اليوم تراها الملجه ومب تتاخر علي اريدك معاي تكون معاي يوم اكتب واوقع شهادة وفاتي
احمد : لا تقول جيه .. عيش حياتك انت ووديمة وحبك القديم انساه
هزاع : للأسف ما اقدر انساه
أحمد : المهم بتفاهم معاك عقب لأني اريد اكلم شوي العنود
هزاع : الله يستر ... اموت واعرف انت تخطط لشوه
وبند هزاع وتم احمد يسولف ويا العنود وبعدين سكر عنها واتصل بهزاع ...
عقب المغرب الكل جاهز تقريبا عسب يروحون ملجة هزاع على وديمة .. سلامه مب طايعه تروح مع انها متلبسة ومخلصه كل شي بس ما رضت تروح واحمد وحصه يقنعون فيها واقتعت آخر شي بس بتروح وقت العشى يعني ما بتقعد طول الوقت هناك لأنها ما تتحمل ..
يلست سلامه بروحها في البيت واما حصه وشمه وريم وام غانم راحو بيت وديمة وام غانم قالو حقها انه سلامه شوي تعبانه وبتي بوقت العشى واقتعنت .. واحمد يتصل بسلامه بين فترة وفترة وهوه اللي بيمر عليها وبيشلها ويا وقت العشى ومر أحمد على سلامه ووداها بيت عوض
في صالة بيت عوض
عويش تكلم حصه : سلامه وينها ؟؟

حصه : في البيت بتي عند العشى
عويش : شو رايج اوديج تشوفين وديمة
حصه : الحين ... شكلي متعايزة ... بس انا اعرفها ماخذه معاها مساق
عويش : خلينا نروح نشوفها
حصه : هاي عاد بتكون حرمة اخوج .. من الحين اشوفج تجيكين عليها
عويش: هههههههههههههههه لا مب جيه
حصه : ولا اردج يالله وديني نسلم عليها ونشوفها
عويش : يالله
وراحو حجرة وديمة .. وسلمو عليها وعرفت وديمة قرابة حصه بعويش وقعدو عندها ويوم يلست حصه تتأمل شكل وديمة وتشوف عيونها تعجبت وقالت حق عويش : شفتي عيون وديمة تشبة عيون منو ؟؟
عويش : حتى انتي لاحظتي
وحصه : وانا اقول عيونها تذكرني بمنو .. آآآآآآآآآآآآه
عويش : دريت انه هزاع كان يريد سلامه .. بس النصيب
حصه : هيه والله .. محد يعرف في ها الدنيا نصيبة ..
وطلعن وقعد في الصاله مع الحريم .. ويا وقت العشى ودقت حصه حق سلامه وردت عليها وقالت انها جدام البيت وشوي إلا سلامه داخله ويلست ويا عويش وحصه وبعدين زقروا وديمة عشان تروح حق الملاج ( المطوع ) عشان توقع موافقتها على هزاع وبجذيه تصير حرمته خلاص .. وراحت وديمة ووقعت ووداها اخوها فيصل بدال ما يباركلها قاعد يسبها مع انها ما سوت له شي ورجعت وخبرت عمتها وعمتها هدى هدتها ونست وديمة سالفت فيصل ...تعشو الحريم ويا الوقت اللي يدخل فيه هزاع عشان يلبس وديمة الشبكه
هنيه سلامه احتشرت على حصه إلا تدق على أحمد يوديها البيت
سلامه تكلم حصه بصوت واطي : هاتي تيلفوني ليش تاخذينه
حصه : لأنج بتفضحينا توج يايه وبتروحين
سلامه : حصه تعرفين ما اتحمل اشوفه يلبسها .. اففففففففففف ... عطيني خليني ادق على احمد
حصه : سلامه اعقلي ... عيل انا ما مريت بالي انتي فيه ... نسيتي . شو كنتي تقولين حقي ..
سلامه : ترى ان صار لي شي كله منج
حصه : ما بيصير فيج شي اذا حطيتي في بالج شي واحد .. ان اللي يصير قدر ومكتوب
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سجل حضورك باسم احلى كاتب قريته
0 نهاية الحلم
0 n9 اتحدا اللي يقول انه مش رهيب
0 للبيع لوحتين من تصويري الفوتوغرافي اللواحات ابدااااع
0 طلبتكم انا عندي التوقيع بس ابا حد يضبطه


 


[flash=http://uaemusics.com/uploood/images/i568a82bz30tmd0yhq.swf]WIDTH=454 HEIGHT=134[/flash]

  رد مع اقتباس
قديم 05-03-2009, 07:42 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية Ro7 2l8seed

بيانات Ro7 2l8seed
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
رقــم العضويـــة : 74460
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 347 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 339
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 2l8seed غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

سلامه تمت ساكته وشوي دخل هزاع عشان يلبس وديمة واللي كانت موخية وكانت تجنن من حلاتها وعويش تصورهم وهدى بعد .. لبسها الخاتم والبشاكير يصفقن وبعض الحريم يزغرطن والاغاني ما شاء الله شاله البيت شل .. ويوم يا بيلبسها العقد رفعت وديمة عينها
ويت عينها بعينه ووقف متصنم ما تحرك ...



.......
الجزء التاسع
اذكركم بالجزء اللي فات وكنا واصلين عند

..

سلامه : حصه تعرفين ما اتحمل اشوفه يلبسها .. اففففففففففف ... عطيني خليني ادق على احمد
حصه : سلامه اعقلي ... عيل انا ما مريت بالي انتي فيه ... نسيتي . شو كنتي تقولين حقي ..
سلامه : ترى ان صار لي شي كله منج
حصه : ما بيصير فيج شي اذا حطيتي في بالج شي واحد .. ان اللي يصير قدر ومكتوب
سلامه تمت ساكته وشوي دخل هزاع عشان يلبس وديمة واللي كانت موخية وكانت تجنن من حلاتها وعويش تصورهم وهدى بعد .. لبسها الخاتم والبشاكير يصفقن وبعض الحريم يزغرطن والاغاني ما شاء الله شاله البيت شل .. ويوم يا بيلبسها العقد رفعت وديمة عينها
ويت عينها بعينه ووقف متصنم ما تحرك انصدم أنه عين وديمة مثل عين سلامه ومسك عمره وحاول يلبسها العقد ما رام يسكره من الربكه ومن الحاله اللي كان فيها يت عويش وساعدته ولاحظت حصه وسلامه ها الشي ودمعت عيون سلامه .. ولبسها عقب الحيل والشغاب لبسته وديمة بروحها وقعد عدالها ويت عين سلامه بعينه بس صدت عنه وشافت سلامه وديمة ولاحظت شبه عيون وديمة بعيونها هيه مع انها كانت تشوفها قبل بس ما كانت تركز بشكل وديمة وعيونها .. يلس يفكر هزاع ويقول بخاطره " عينها مثل عين حبيبتي .. مثل عين سلامي .. ليش ها الشي يصير معاي .. لازم شي يذكرني باللي مضى " وبعد دقايق طلع هزاع
وام غانم وريم سلمن على ام هزاع وهدى وباركو حق وديمة وراحو البيت ومعاهن شمه أما سلامه وحصه فراحن مع أحمد وطول الدرب سلامه ساكته ..
اما في بيت عوض هدى قامت ترقص من الفرحه هيه وعيالها وعقبها دخل عوض وبارك حق وديمة .. بس وديمة كانت مستغربه ليش هزاع ما نطق ولا بكلمه ولا بارك حقها حتى فقالت" يمكن مستحي" ونست السالفه ..وتمو مستانسين
..........................
في بيت حمد
سلامه يالسه في الحجرة وكاتمه الصيحه والقهر من حصه ولا طاعت ترد على حصه وتكلمها
اما احمد فيالس يكلم العنود ...
وريم مع غانم يتكلمون فوق
ريم : منو من موظفين ابوك وظفتهم عندك ؟؟ في شركتك اللي راح تكبر مع الوقت
غانم : احسن الموظفين ..بس الشركه بتكبر اذا دمرت اللي واقف الحين جدامي
ريم : مع الوقت .. غانم مب كل شي بسرعه لا تستعيل
سهيل : بابا .. سيارتي ما تطيع تشتغل
غانم : والله بدونج يا ريم ما ادري شو كنت بسوي
ريم : لازم عندك مخ مدبر بعد شو
غانم : هيه والله
سهيل : بابا .. تعال شوف سيارتي شو فيها
ريم : حارب خلصت موضوعه .. وقلت بخطب له وحده من ربيعاتي
غانم : يا خسارة كان ودي شريكي يكون نسيبي
ريم : خيرها في غيرها
سهيل مل وهوه يكلم ابوه .. بس ابوه مطنشنه ونزل تحت ما لقى حد راح المطبخ وطلع من
الثلاجه قوطي الفراوله وراح الدرج وطلع السجين وغسل الفراوله ويلس يقطعهن بالسجين وبدون ما يحس قطع صبعه والدم تم يصب وايد وتم يصيح ويازقر ولا حد سمعه وتم يمش الدم بثيابه وتم يصيح اكثر واكثر يوم شاف الدم ينزف وايد وان ايده خايسه دم وثيابه بعد
وروح صوب الصاله وسمعت صوته حصه وطلعت ماتت من الخوف مب عارفه سهيل وين ميروح بالضبط وودته المطبخ وغسلت ايده وحطت ثلج على ايده ويت وراها سلامه وهيه مب عارفه ليش سهيل يصيح.. حصه قالت حق سلامه : روحي خبري ابوه عاشان يوديه الحوادث
سهيل يصيح : ما اريد بابا .. ما اريد بابا .. وما اريد الدكتور لااااااااااااااااااااااا
حصه : حبيبي ما بيسون شي بس بيحطون لزقه لا تخاف
وطلع الجرح يباله خياطه لأنه عميق
سلامه راحت صوب غانم تدق عليه الباب ما يرد وتزاقر محد يرد
في الحجرة
غانم : هذا صوت سلامه
ريم : خلهم يولون ... ما وراهم غير الهم
غانم : صدقج .. خلهم يولون .. طولي على صوت التلفزيون ابرك
ريم : موزة راقده
غانم : موزوه في الحجرة راقده مب في الصاله
ريم : اوكي ... وشو رايك نحط نجوم يمكن نشوف اغنية تربش ..
ولقو اغنية محمد المازم ابعد وخليني
غانم : يالله.. عاشووووووووووووو ... شو ورانا ...
تعبت سلامه وهيه تدق على غانم وحرمته اللي ما يردون عليها وراحت صوب أحمد ونزل معاها وشلو سهيل وراحت حصه معاهم المستشفى أما سلامه فقعدت في البيت تحاتيهم .. وام غانم راقده ولا تدري باللي يصير ..وصلت حصه مع سهيل واحمد البيت وخاطو سهيل غرزتين في صبعه وهوه من الصياح رقد ... وتوهم حادرين الصاله ...
بنفس الوقت ريم وغانم يدورون سهيل اللي افتقدوه عاد بعد شوه .. ونزلو ثنينتهم
ولقو أحمد شال سهيل وقميص بجامته كلها دم ومب فاهمين السالفه
ريم : ولدي ولدي ...شو فيه
وغانم نزل بسرعه وخذ سهيل من ايد أحمد
ريم : شو بلاه
حصه : يرح عمره ..كان في المطبخ بروحه يقطع الفراوله اللي لقيتها فوق الطاوله وقطع ايده بالسجين .. والحمدلله يوم ما قص صبعه اكثر من جيه . وخاطوه غرزتين
غانم : متى صار هذا
ريم : اصلا ما لاحظت يوم طلع ... وليش انتي ما قصيتي حقه الفراوله
حصه : ما ياني اصلا ولا طلب مني اني اقطع له الفراوله
ريم : اكيد ياكم بس انتو ما طلعتو له
أحمد : لا والله .. الحين بتردين بلاج وغلطتج واهمالج على اختي .. وين كنتي عن ولدج يوم طلع من الحجرة ونزل ودخل المطبخ
تمت ريم ساكته بس غانم ما سكت وقال : ما يخصك بحرمتي .. وانت منوه عشان تكلمها جيه
أحمد : انتو يـلين ما تنفدون واحد من عيالكم من اهمالكم ما بترتاحون
غانم : سير لا ...
حصه : انا بروح الحجرة .. تصبحون على خير
غانم : أي خير ... ولدي يتضرر منكم .. وبسبتكم
أحمد : شل حرمتك واتوكلو يالله .. انتو حتى كلمة شكرا ما قلتو .. ولا اترياها منكم
ريم : والله نروح ولا نقعد هذا بيتنا وبكيفنا
أحمد : متى صار بيت ابوي بيتكم ؟؟ .. هذا بيتنا مب بيتكم .. وانتي منو عشان تتكلمين هاه
غانم : ايه اشوفك طولتها وهيه قصيرة ..
ومن الصوت العالي قام سهيل وتم يصيح وراح غانم ويا حرمته فوق واحمد تم متضايق منهم وحصه تمت تفكر بكلامهم وبالموقف اللي صار وبعدين دخلت الحجرة وتسبحت ورقدت وسلامه رقدت معاها واحمد تم يفكر بالكلام اللي قاله غانم .. وقال انه لازم يوقفه عند حده وروح بعدين يرقد ...
.........................
الجمعة
بعد صلاة الجمعه في بيت صالح في العين
ناصر: امي ... بتخبرج كلم ابوي ابو البنت ولا
أم ضاحي : انت ليش مستعيل
ناصر : اريد اروح اخطب اليوم
ام ضاحي : اتصل ابوك ببوها وطلع ابوها مسافر
ناصر: اوهووووووو ... ما بغى يسافر إلا يوم نويت وقررت اخطب
ام ضاحي : عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
ناصر : انزين روحي انتي وشوفي البنت عشان خاطري
ام ضاحي : الاسبوع الياي
ناصر : مافيني صبر
بعد شوي يت رفيعه : شو بلاكم
ام ضاحي : نصور حاشرني يباني اروح اشوف البنت .. وابوها مسافر
رفيعه : صدقه خلينا نروح نشوفها ..
ام ضاحي تكلم ناصر: وين ابوك عشان يعطيني رقم امها عشان نقولها ان نحن بني بيتهم اليوم وبنمر على يدتك وبنشلها معانا. عشان ما تقول يدتك ما خبرناها
رفيعه : ابوي يالس ويا نايف عند النخل ما ادري شو يسون .. شكلهم مشتاقين حق شمس العين ههههههه والاهوب .. هههه
ام ضاحي : خلاص انا بكلم ابوكم وبشوف شو يشور عليه
ناصر : واخيرا ... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...وقال في خاطره " اسميني حبيت العين من الخاطر واهلها بعد .. كنت احبها بس الحين بزياده .. يالله ياربي ما تردني ويستوي اللي في بالي "
وكلمت ام ضاحي ريلها صالح وكلم حمد وقال سالفة الزيارة وكلم حمد ام غانم انه عرب بيونهم اليوم .. وعطى حمد رقم تيلفون ام غانم والبيت بعد حق صالح عشان يعطيه حرمته جميلة ...
راحت ام غانم وقالت حق سلامه وحصه انه عرب يايين وانهن لازم يتلبسن ويطلعن يسلمن..
في الحجرة
سلامه تكلم حصه: افففففففف.. منو ها المتفيجات اللي يايات .. مالي نفس اطلع
حصه : ايه شو ها الكلام .. عيب ..لازم نسلم ...بس ما عرفت منو
سلامه : مب مهم .. انا بتلبس بس ما بتعدل .. لأني يمكن ما اطلع اسلم
حصه : بعدهم ما يوو يوم بيون يصير خير
سلامه : اقولج شغلي المسجل والشريط اللي داخله لا تطلعينه اريد اسمعه
حصه : شريط شو ..؟؟ انا كنت حاطه راشد الماجد
سلامه :طلعته ..
وراحت حصه وشغلت المسجل وكان الشريط هو الشريط اللي هزاع عطاه حق سلامه وتمت سلامه تتذكر مواقفها معاه والسوالف اللي صارت بينهم وجيه وعقب ملن وراحن الميلس يشوفن الفواله يلست سلامه وحصه عدال بعض والراس بالراس كل وحده حاطها راسها عدال راس الثانية وياكلن كرز .. شوي يسمعن صوت سيارة.. وايجت حصه وقالت : لحقي العرب يو
وايجت سلامه شافت واحد نازل وروح صوب الباب الوراني وفتحه وكان عاطنهم ظهره
حصه : سلاموه .. شو تترين
سلامه تقول في خاطرها ها السيارة مب غريبة وثاني شي حتى هاي الهيئة مب غريبه عليه بعد
حصه : سلامه .. يالله خطفي .. امج الحينه بتينا وبتاكل فودنا .. يالله
تمت سلامه وقالت ما بتتحرك إلا واشوف منو هذا.. شوي إلا ناصر يمشي وماسك ايد يدته اللي ساكنه في العين ويساعدها عشان تركب الدري إللي جدام البيت .. وفجت ها الساعه سلامه عيونها وقالت : هذا من وين يعرفنا ... وشو يابه بيتنا ... وشردت الحجرة وحصه مب فاهمه سلامه شو تقول ولا شو تطري ..بعدين يت ماريا عشان تدخلهم الميلس
كانت الساعه سبع ونص
دخلت ام ضاحي وامها ورفيعه البيت وقعدو في الميلس مال الحريم ويتهم أم غانم سيده بعد ما خبرتها ماريا انهم وصلو.. وناصر دخل ميلس الرياييل وأحمد ويلس ما كان يدري بييتهم بس ابوه دق له وخبره ان واحد من عيال ربعه ياي يتقرب منهم ويايب اهله ونزل احمد وراح الميلس وقعد أحمد يسولف معاه وشوي إلا هزاع داق حق أحمد
هزاع : وين انته ؟؟
أحمد : في الميلس مع ريال
هزاع : لأني قلت بروح معاك نتمشى .. يعني اخليك
احمد : لا .. تعال يكون احسن
هزاع : انا داخل عيل لأني كنت عند الباب واقف
ويا هزاع ولا انتبه حق سيارة ناصر ودخل الميلس ولقى ناصر وسلم عليه وسلم على أحمد
ناصر : هزاع انته تعرفهم
هزاع : احمد يصير ولد خالتي
ناصر : زين عيل بنصير نسايب
أحمد يطالع هزاع لأنه درى أن ناصر ياي يخطب سلامه بس حب يكون هزاع موجود عشان يشوف كل شي بعينه ويتقبل الأمر .. دقت ام غانم على أحمد ويلس يكلمها وكانت تساله اذا قاصرنهم شي
وهزاع يطالع أحمد وناصر ومب فاهم السالفه
ناصر يكلم هزاع : تراني ياي اليوم انا واهلي عشان يشوفون البنت وبنخطبها رمسي
هزاع : ياي تخطب ... منو .. منو منهن
ناصر تقرب أكثر وأكثر ووطى صوته وقال حق هزاع : البنت اللي طريتها لك .. اللي قلت لك بخطبها وكنت اريدك تخطط لي كيف اخطبها والحمدلله طلعنا نعرفهم وتسهلت الامور
هزاع انصدم انه ربيعه ناصر حب واللي حبها وناوي يخطبها بنت من بنات خالته يا حصه يا سلامه وكيف لو كانت سلامه اللي هيه حبيبته وبنت خالته واللي كان خاطره فيها.. بس يشك ويرد ويقول يمكن حصه وعادي تكون حصه .. وتم محتار ومب متاكد ناصر ياي يخطب منو من بنات خالته ..
هزاع تم ساكت
ناصر : شو بلاك .. ويهك تغير .. انت مالج امس وانا بخطب خلال ها الأسبوع ..
أحمد : هزاع ناصر اهبشو
هزاع : ياكل بدون نفس وباله مشغول ومب مصدق اللي قاعد يصير
اما ناصر مستانس لدرجه انه مب متخيل انه يخطب ويطلع ربيعه اللي وايد وياه يقربلها
أحمد : هزاع دامك تعرف ناصر شو رايك فيه .. ما يحتاي نسال عنه البعيد دام القريب يعرفه
هزاع : ناصر ريال ..ما عليه كلام .وناصر اخوي قبل لا يكون ربيعي .. وما بتقلون حد مثله .. اخلاق ودين وعلم ونسب
أحمد : زين والله ..
هزاع يسال ناصر عشان يتاكد ويجذب اللي في باله ويقول ان شاء الله يقول الكبيرة أو حتى اسمها هزاع : ابغي اعرف انت منو منهن بتاخذ الكبيرة ولا الصغيرة
ناصر : اسمها سلامه
هزاع وخى وقال بخاطره " كذبت خاطري اللي صدق بالقول .. كذبت حقيقة تقول انها لغيري .."
ناصر : مب يروح بالك بعيد وتسالني كيف عرفت اسمها .. تراك تعرف اني ما كلمتها بس الصدفه اللي خلتني اعرف اسمها
هزاع : ما عليه انا رايح الحين
احمد يكلم هزاع ويقول : هزاع ...تراك ما كليت شي .. صحنك مب مزخوخ
هزاع : شبعت
ناصر يكلم هزاع : شو بلاك .. من ملجة اشوفك كله مشغول .. عنوبه هذا اول يوم من بعد الملجه .. وجيه تخق علينا ..
هزاع مب عارف شو يسوي كل ما يتذكر انه مالج يقول بخاطره " ما بيدي حيلة .. انا رحت بنصيبي وخلها تروح بنصيبها .. بس مب قادر يبلع السالفه مب قادر يطنش الواقع اللي هوه فيه ..
..
في ميلس الحريم
دخلت حصه وسلامه وقعدن ويدت ناصر تطالعهن وعيبنها وقعدت رفيعه تسولف معاهن وسولفت مع سلامه وتقول بخاطرها " والله انك مب هين يا نصور .. منقنها نقوة " وبعدين طلعت سلامه وتمت حصه معاهم ...
مر الوقت وروحو أهل ناصر وهزاع راح قبلهم واحمد ارتاح من ناحيه ناصر ...
...........................................
في بوظبي في حجرة سعيد
روضة تتكلم في التيلفون كالعاده ياها سعيد
روضه تسولف ولا عليها منه وبصوت واطي
سعيد : احم احم .. انا موجود
روضة : شو بلاك ... قاعده اسولف ويا اختي هيــا
سعيد : احيدج متضاربه معاها .. متى تراضيتن ؟؟
روضه وهيه مرتبكه : هاه .. تراضينا ... هيه من متى متراضيات .. اصلا اختي ما تهون علي
سعيد : انتي دومج ترضعين التيلفون ومطنشتني ..
روضه : يالله باي يا عمري
سعيد : وصارت عمري... انا يوم تسكرين عني ما تقولينها
روضه : عنبوه بتغار من اختي
سعيد : مب اغار بس انا ملاحظ شي بس يوم بتأكد منه برتاح
روضه : سعود مب انا اللي اغلط .. هاي بنت عمك حصيص هيه اللي راعية ها السوالف ومايحتاي اكمل

سعيد : كرهتها .. كيف كانت تقص علي .. احسن شي سويتيه انج قلتي انها ما تحبني وانها كانت متراهنه مع ربيعتها علي .. وانها .. استغفر الله ... ما اقدر اصدق ..حصه جيه ..

روضة : هيه شو على بالك .. صدق انها بنت عمك وربيعتي كانت الروح بالروح بس من بعد ما عرفتها على حقيقتها قلت ابتعد عنها
سعيد : يالله تعالي وخلي التيلفون عنج لأنه ماخذ وايد من وقتج
روضة : شو اسوي ... ربيعاتي واختي هيا تدق شو اسوي تباني ما ارد افا عليك
سعيد : متى تبينا نيب عيال
روضة : تو الناس ...... انت ليش جيه مستعيل
سعيد : خاطري اصير ابو ولا مب من حقي
روضة : انزين .. راح نتكلم في ها الموضوع مرة ثانية
شوي طلع سعيد صوب امه ويلست روضة تتكلم في التيلفون ونست اللي قالته حق سعيد قبل شوي ...
........................


________________________________________
في العين في بيت حمد
بعد ما راحو اهل ناصر
حصه : تعرفين ان رفيعه سوالف
سلامه ساكته وسرحانه
حصه : سلامه ... حووووووووه .. الووووووو ... سلامه 123 حول حول 123 حول سلامه ... وصرخت حصه صرخه وبعدها انتبهت سلامه
سلامه : افففففففففففففففف شو بلاج حشرتيني تراج
حصه : آسفه خلاص .... وقامت رايحه صوب الكمبيوتر
سلامة : تعالي وين رايحه
حصه : انتي عنبوه محد يتمصخر معاج ولا يكلمج
سلامه : انا افكر لا تلوميني
حصه : بشوه
سلامه : بناصر
حصه : ناصر منو ناصر ؟؟؟
سلامه : اخو رفيعه يعني منو
حصه :هاااااااااه ... ومن وين تعرفينه هذا بعد ؟؟ وكيف عرفتي واش عنه تفكرين فيه
سلامه : انتي ما تعرفين قصته اصلا ... المشكله سوا اللي في راسه
حصه : انزين قولي وانا اسمعج تراني
سلامه فالت كل المواقف اللي صارت بينها وبينه وقالت الها عن بيت الشعر اللي قاله ناصر حقها يوم كانو بالمارينا وجيه فتذكرت حصه تفسيرها هيه وسارة لبيت الشعر
حصه بعد ما سمعت القصه كلها قالت : ناصر حبج من خاطره عيل
سلامه : بس انا ما اريده وتعرفين ليش
حصه يت وقعدت عدال سلامه وقالت : سلامه يا عمري انتي ... هزاع ملج خلاص ولا تنسين ها الشي وانتي دام الولد بصراحه يباج خلاص لا تيسين جيه تترددين
سلامه : ما اقدر ... احس ما ادري .. امممممممم
حصه : صلي صلاة استخاره .. بس سلامه ما قلتيلي حلو ناصر ولا ؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سجل حضورك باسم احلى كاتب قريته
0 نهاية الحلم
0 n9 اتحدا اللي يقول انه مش رهيب
0 للبيع لوحتين من تصويري الفوتوغرافي اللواحات ابدااااع
0 طلبتكم انا عندي التوقيع بس ابا حد يضبطه


 


[flash=http://uaemusics.com/uploood/images/i568a82bz30tmd0yhq.swf]WIDTH=454 HEIGHT=134[/flash]

  رد مع اقتباس
قديم 05-03-2009, 07:45 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية Ro7 2l8seed

بيانات Ro7 2l8seed
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
رقــم العضويـــة : 74460
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 347 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 339
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 2l8seed غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

سلامه : حلو
حصه : وما تبينه
سلامه تمت ساكته
شوي احمد يزقر على حصه وسلامه في الطاله
حصه : بروح اشوف احمد ... ما بتين
سلامه : مالي خلق .. اريد اعقد بروحي شوي
وراحت حصه عند أحمد وقعد يسولف معاها وقال : تعرفين الناس اللي يونا اليوم شو يبون
حصه اونها تستهبل : لأ .. شو يبون ؟؟
احمد : يبون يخطبون سلامه ... وهزاع شكله تضايق ... بس شو نسوي ... والحين هوه خلاص على ذمته وحده من اهله ..
حصه : والله ... ليتها توافق بس
احمد : ما بتلقى احس عنه ... اصلا هوه ربيع هزاع
حصه : ربيع هزاع شوف الصدفة بس ... اقولك كيف يعرفونا هم ..؟؟
احمد : يعرفون ابويه
حصه : اهاااااااااااااااا .. الله يتمم الامور على خير
احمد : للحين ما صار شي رسمي لازم توافق عسب ايي هوه وابوه والرياييل من صوبهم عشان يصير كل شي رسمي .... يوم بيرجع ابوي كل شي بيتحدد
حصه : زين يوم ذكرتني بتصل فيه اشتقت له والله
دقت حصه حق ابوها وقعدت تسولف معاه وقال انه بيرجع عقب ثلاث ايام واستانست حصه .... ... وخلال ها الثلاث ايام كانت هيه وسلامه يروحن السوق عشان الجامعه ما بقى عليها غير كمن يوم
...................
بعد ثلاث ايام ( يوم الاحد) رجع حمد من السفر الصبح
الكل مستانس على رجعته وبعدين راح يرتاح في الحجرة كانت عنده ام غانم
حمد : ها ... شو عن سالفة قوم بو ضاحي ؟؟
ام غانم : انت شو رايك بالولد ؟
حمد : ما عليه كلام ... ما سمعت عن عياله شي ما يسر
ام غانم : انا ما يخالف عندي بس الشور عند سلامه
حمد : انا بكلمها اليوم العصر
ام غانم : شو سويت بقطر ... ما شاء الله رجعت بسرعه
حمد : رجعت وخليت شبيب وولده يكملون الباقي هناك .. لأني وقعت على الاشياء المهمه وقالو لي اني عادي ارجع
ام غانم : هيه عشان ياخذون راحتهم
حمد : شو قصدج ؟؟؟ وضحي كلام اكثر
ام غانم : ما اقصد شي سلامتك
حمد : اوطي راسي وارقد ابركلي من المغثه
ام غانم طلعت وقعدت في الصاله مع شمه
نش حمد الظهر صلى وتغدى ويلس شوية وبعدين راح صوب حجرة البنات دق الباب وردت عليه حصه : منوووووووو
حمد : انا ابوج ادخل
حصه : ادخل ابوي ...
ودخل ابوها وقالت :هلا والله ... شو ها المفاجاة الحلوة
حمد : لا ما شي .. بس وين سلامه
حصه : في الحمام ... تتسبح
حمد : من تخلص قوليلها تي الحجرة عندي
حصه : ان شاء الله

حمد : ترى يبت لج اغراض من قطر
حصه : اكيد عطور
حمد : بعدين تعالي وشوفي
سلامه في الحمام تتسمع شو يقولون ومن طلع ابوها من الحجرة طلعت سيده
حصه تكلم سلامه وتقول : ابوج يباج .. وتعرفين طبعا السبب
سلامه : قلبي يدق من الخاطر ... اعرف بس خايفه .. ما ادري شو اسوي ... انا ما احب مواقف الاستجواب هاي
حصه : استجواب .. جيه وين انتي في المحكمه ولا في مركز الشرطه
سلامه : انا في الحمام اسمعه بس يقول خليها تي عندي قمت اتنافض كيف لو رحت ويلست عداله .. يا ويلي
حصه : روحي وقوليلي ... والله يوفقج وان شاء الله نفرح فيج
سلامه : آآآآآآآآآآآه ما ادري ما ادري .... الله يستر
حصه : ههههههههههه اول مرة اشوفج خايفة لها الدرجه
سلامه : بشوفج يوم حد بيي يخطبج شو بتسوين
حصه : ههههههههههه ... الله يعين .. روحي قبل لا يغير رايه ابويه
سلامه : هههههه جيه شو لعبه هيه
حصه : يعني تبينه .... صححححححححح
سلامه طنشت حصه وراحت صوب ابوها اللي كان يترياها في صالة حجرته ..دخلت سلامه وقالت : السلام عليكم
حمد : وعليكم السلام ... تعالي يلسي هنيه عدالي
سلامه : انزين ..... وقعدت عداله
حمد : ييت حجرتكن وقالت لي حصه انج في الحمام
سلامه : هيه كنت اتسبح
حمد : انا ما بطول عليج ... بس اريد اخاذ رايج في موضوع مهم .. ولد ربيعي اسمه ناصر يباج ... شو رايج
سلامه : انت شو رايك ؟؟؟
حمد : خلج من رايي ... بس انتي ما تبين تعرفين عنه شي ؟؟
سلامه : عادي اسال؟؟
حمد : هيه اسالي عن كل اللي تبين تعرفينه ... هذا من حقج
سلامه : كم عمره ووين يشتغل ؟
حمد : عمره 23 ويشتغل في ادنوك في بوظبي وعندهم بيت في بوظبي وهنيه بعد
سلامه : انت اللي تشوفه زين سوه ...
حمد : شو يعني موافقه ولا
سلامه ساكته
حمد : بصراحه ناصر ما ينعاب .. وقال لي احمد انه ربيع هزاع
سلامه استغربت بخاطرها تقول : لا بالله احلوووووت ...باخذ ربيع هزاع ... يالـــله .. ما اريد
حمد : ها شو قلتي
سلامه بصوت واطي ما ينفهم : ما اريد
حمد : ما تريدين ؟؟ ولا كيف ... شو بلاج تتحرطمين ... انتي مب مجبورة تاخذينه
سلامه : لا مب جيه ... ( صور سريعه مرة في بال سلامه كانها فلم سينيمائي ) تذكرت كلام حصه يوم دوم تكلمها وتنصحها وتقولها الله يوفقج وان شاء الله نفرح فيج ... وبعدين تذكرت هزاع يوم كان في المجلة وجدامه وديمة وتذكرت كيف كانت حصه في ملجة وعرس سعود ولد عمها لقت انهن خسرانات في كل ها المواقف ومن حقهن لو مرة يفوزن بشي او حتى يستانسن بشي فرضت بالواقع
حمد : يعني اقول مبروك
سلامه ابتسمت وقامت وقالت : اللي تشوفه يا ابوي .. وطلعت
حمد خبر ام غانم ان البنت وافقت ....وكلمة ام غانم ام ضاحي عسب ايون الرياييل ويحددون متى الملجة وجيه ...
راحت سلامه الحجرة وكانت حصه تترياها هناك
حصه : هلا والله .. ها شو صار
سلامه : ما بقول لج
حصه : قولي قولي والله تقولين .. ها شوه ازغرط ولا
سلامه : زغرطي
حصه : كلولووووووش ... وجان استانس
سلامه : بس
حصه : لا تبسبسين ... توكلي على الله ... انزين شو قالج ابوية عنه
سلامه : ما بقول
حصه : يالله بالستر .... تخشين عن اختج الحبوبة
سلامه : عمره 23 ويتشغل في ادنوك .. و وعندهم بيت في بوظبي والعين
بس انا كيف عندي جامعه واروح بوظبي شكلي بعيش هنيه في بيتنا
حصه : ايه سوي مثل بنات السكن يوم الاربعاء تروحين عنده في بوظبي
سلامه : ما اوبل اروح ... اذا يباني اييني هنيه في العين
حصه تعيب عليها وتقول : اذا يباني اييني هنيه ... ايه شكلك بيعطيج بو لابس وبيغازل بنات بوظبي عنج ههههههههه
سلامه : يخسي والله ... لا خلاص هونت بروح له
حصه : شكله دخل خاطرج ... ومن الحين بعد
سلامه : جب جب
حصه : هههههههههههههه والله حاله ... يالله عرسي بسرعه عشان افصل فستان واتعدل
سلامه : هذا اللي تبينه .. مب جنه كل شي على راسي انا
حصه : والله تبين الصدق اريد افرح بج
سلامه : ان شاء الله
وقعدن يسولف وجيه ..
............................
بعد صلاة المغرب في بيت حمد
يالسه سلامه ويا حصه وشموه في الصاله ويرن تيلفون حصه في حجرتهن
حصه : منو متصل فيني الحينه
شموه : روحي شوفي تيلفونج ليش تسالينا منو متصل
حصه : انتي حد كلمج الحين بروح اشوف
سلامه : هاتي تيلفوني معاج
حصه : اوكي
راحت حصه الحجرة ولقت اللي متصل فيها سارة وردت على التيلفون
حصه : هلا والله ...هلا هلا
سارة : هههههههههه اهلين ...
حصه : شو اخبارج
سارة : الحمدلله ... انتي علومج .. وشوه مسويه
حصه : اوكي بصراحه
سارة : ملانه قلت ادق حق بنت عمي الغالية حصيص
حصه : زين سويتي ... عشان اقولج آخر خبر واحلى خبر بس مب تقولين حق حد
سارة : سرج في بير افا عليج
حصه : سلامه ياها واحد ووافقة عليه
سارة : تستاهل سلامي ... ما اعرف ازغرط ولا جان زغرطت هههههههه ..
حصه : والله لو حد يسمعنا ليصفعنا ...والله علينا حركات اونه انزغرط ... مب مخلف علينا التزغريط بس شو نسوي ههههههه نريد نستانس
سارة : هيه والله
حصه : ما سوت بيبي رويض
سارة : بصراحه ما سمعت .. وشكلها ما تبا لأنها تبا تحافظ على رشاقتها
حصه : خبلة هاي ولا شو
سارة : صدق .. انها مب شي
حصه : الحين نتريا خطبة سلامه رسمي
سارة :الله يتمم الامور على خير
حصه : ان شاء الله
سارة : اقول حصيص بروح اشوف امي اسمعها تزقرني
حصه : اوكي عيل سلمي وديري بالج على عمرج
سارة : ان شاء الله ... ولا تنسين تدقين لي عشان اكون معاكم لحظة بلحظه
حصه : اوكي .. لا تحاتين ها الشي ابدا
سارة : يالله باي
وسكرت حصه عن سارة وشلت حصه تيلفون سلامه حق سلامه
يلست حصه عدال شمه ويشوفون التلفزيون وسلامه تقرا المسجات وياها مسج بها اللحظة ومكتوب فيه " الله يوفقج ... وما بنساج لو نسيتيني " وكان اللي مطرشنه هزاع
تمت سلامه تطالع المسج واسم هزاع .. وبعد لحظات مسحت رقمه وكل مسجاته من التيلفون عشانها بدت من ها اللحظة حياة يديده ....

دخل احمد عليهم
احمد : السلام عليكم
حصه وسلامه : وعليكم السلام
احمد يكلم حصه بصوت واطي : ما اصدق ان سلامي وافقت
حصه : ولا انا
احمد : توه ابوي قالي ... بس تصدقين مستانس ومب مستانس
حصه : حالك من حالي ... بس كل شي قسمه ونصيب
احمد : هيه والله صدقج
سلامه تحرهم بعينها وتقول : شو عندكم تتصاصرون هاه
حصه : لا ماشي
احمد : سوالف شباب تعرفين انتي
حصه يتها ضحكه
سلامه : سوالف شباب هاه .... حصه صارت من الشباب
احمد : لا مب قصدي سوالف شباب قصدي سوالف خاصه
سلامه : هيه رقع الجذبة
حصه ما رامت تخش الضحكه : ههههههههههههههه .. سوالف شباب هههههههههههههههه
احمد : مالت عليج ... ليش تضحكين .. صدق انج بقرة
حصه : اذا انا بقرة انت ثور ههههههههههههههههه
احمد : هههههههههههههه والله انكن حاله
سلامه : ههههههههههههه
شمه : احمد
احمد : هلا
شمه : انت ثور
احمد : مب منج يا شموه من الدبش اللي هنيه في البيت .... انا ثور ..؟؟ على آخر ايامي تي شموه وتقول انا ثور
شمه : حصه تقول
احمد : لاوالله ........ حصه ياج الموووووووووت ... بتنضربين لحقي عمرج
ويربع وراها وشوي إلا حمد ابوهم داخل عليهم من حشرتهم الكل وقف في مكانه
حمد : شو ها الحشرة
شمه وبكل برائه :هاي الحشرة من احمد الثور وحصه البقرة
حمد : عيب تقولين عن اخوج العود ثور
شمه : حصه قالت وانا اقول مثلها
حمد : شو ها الخربطان ... شو هذا صايرين جنكم يهال
احمد متفشل ورد وقال : لا بس كنا نسولف
حمد : شوي شوي حشرتوني
سلامه تعيب عليهم من بعيد وتسوي حركات بوييها وجيه
يلس احمد وعداله حصه وقال : تعرفين ان ابوي سبني بدون ما يحس
حصه : كيف ؟؟
احمد : قال حق شموه عيب تقولين حق اخوج العود ثور .... حقوقي ضاعت في البيت هذا

حصه : ههههههههههههههههه ... يعني ههههههههههه عادي نسبك بس ما نقول عنك ثور ههههههههههههه
شمه : هههههههههههههههه .... ابوي سبك انا اسمعكم شو تقولون ههههههههه
سلامه بتموت من الضحك : هههههههههههههههههه ... أحمد انت وايد غبي وتحب تفضح عمرك
احمد : شموووووووووووووووه ... تراني بضربج هههههههههههههههه
شموه : خلاص انزين ما بضحك
حصه : شمه ... صدق والله لا تقولين مرة ثانية عن احمد جيه اوكي
شمه : انزين
.. وبعدين قعدو يسولفون ويا بعض...
مر اليوم عادي وما فيه أي شي مميز غير ان حمد اتصل في بو ضاحي إللي هوه ابو ناصر عشان ايون رسمي الرياييل ودقت بنفس الوقت ام غانم حق ام ضاحي تقولها ان البنت وافقت ....
.........................
اليوم الثاني
في بيت حمد في العين الساعه 10
حمد يالس في الصاله يطالع التلفزيون
شمه يت بكشتها كالعاده توها قايمة من الرقاد
حمد : شمووووووووووه .. قايمة الحين ... ما بقى شي على المدارس .. الله يعين امج
شمه : بعدها المدرسه مب الحين ... عادي ما اروح
حمد : لا والله .. جيه شوه على راسج ريشة
شمه : وين الريشة ... ابوية هذا شعر مب ريش .. لازم انت تروح المدرسه
حمد : ههههههههههه .. ما ادري انتي ها الذكاء من وين يايبتنه ههههههههه
شمه : ابوي ودني الدكان
حمد : اذا بوديج الدكان الحين اكيد راعي الدكان داعية عليه امه ... عيل يصبح يشاهد كشه مثل كشتج اكيد نحس بيكون ههههههههههه
شمه : بابااااااااااااااااااااا .... بخبر عليك ماما ... انته كله تسب كشتي
وقعدت مبوزة
نشت سلامه من الرقاد وطلعت الصاله وسلمت على ابوها وراحت تيب حقها كوب حليب وردت وقعدت في الصاله مع ابوها وشمه
شوي يرن تيلفون حمد ورد عليه
حمد : الوووووووو
بوضاحي : الووووو ..السلام عليكم
حمد : وعليكم السلام
بوضاحي : شو اخبارك
حمد : يسرك الحال .. وانت علومك
بوضاحي : الحمدلله بخير ... بس بغيت اقول اني انا والعيال بنيكم يوم الاربعاء هذا عشان نحدد كل شي
حمد : حياكم الله
بوضاحي : الله يحييك ...
حمد : خلاص عيل بخبر انا ام العيال
بوضاحي : يالله تامرني بشي
حمد : سلامت راسك
بوضاحي : الله يسلمك يالله مع السلامه
وسكر بوضاحي عن حمد .... حمد يكلم سلامه وقال : تعرفين منو كان على الخط
سلامه : لأ منو
حمد : ابو المعرس ... يقول انهم بيون يوم الاربعاء يعني ورى باجر .. وتستاهلين يا بنيتي
استحت سلامه ومب عارفه شو تقول
حمد : انا صريح واحب الصراحه عشان جيه انا اقولج كل شي ولا فيه من الناس ولا عليهم من بناتهم تلقين العرب في البيت وهيه توها تدري
سلامه : صدق
حمد : هيه بعد شو
شمه : ابويه
حمد : نعم
شمه : شو السالفه
حمد : تخبري سلامه
شمه : انزين بس مب الحين لأني اريد اشوف الرسوم
حمد : ها البنت مشكله ... عليها حركات
سلامه : ههههههههههه ولا يطوفها شي
حمد : ههههههههههههههه
راحت سلامه الحجرة عند حصه وراح حمد عند ام غانم
سلامه في الحجرة تحاول توعي حصه ولكن حصه مب طايعه تقوم
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سجل حضورك باسم احلى كاتب قريته
0 نهاية الحلم
0 n9 اتحدا اللي يقول انه مش رهيب
0 للبيع لوحتين من تصويري الفوتوغرافي اللواحات ابدااااع
0 طلبتكم انا عندي التوقيع بس ابا حد يضبطه


 


[flash=http://uaemusics.com/uploood/images/i568a82bz30tmd0yhq.swf]WIDTH=454 HEIGHT=134[/flash]

  رد مع اقتباس
قديم 05-03-2009, 07:46 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية Ro7 2l8seed

بيانات Ro7 2l8seed
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
رقــم العضويـــة : 74460
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 347 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 339
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 2l8seed غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

سلامه : حصيييص نشي
حصه ما ترد
سلامه تهزها شوي شوي وتقول : يالله عاد عن الدلع
حصه : ممممممممممممممممممم
سلامه : من وين ها الصوت ... بسم الله الرحمن الرحيم
حصه : حشرتيني تراج شو تبين
سلامه : لا صدق الصوت من وين طلعتيه هههههههههه اونه ممممممممممم جيه شو بعير راقد عدنا ولا

حصه : قومي عني اشوف
سلامه : بيون قوم ناصر ورى باجر عشان يحددون كل شي
حصه : احلفي
سلامه : والله
حصه : مبروك
سلامه : الله يبارك فيج
ويلست سلامه تفكر
.........
في بيت سلطان ( بوهزاع )
بو هزاع يكلم حرمته ام هزاع ( مريم )
بوهزاع : الحين هزاع من ملج راح بيت عمه ؟؟
ام هزاع : لأ
بوهزاع : تكلمينه اليوم تخلينه يروح ... واذا انتي ما سنعتيه انا اعرف كيف اسنعه عدل
ام هزاع : لا خله عليه
بو هزاع : يالله انا طالع
ام هزاع : الله يحفظك
شوي طلعت عويش وقعدت عند امها
دقت ام هزاع حق هزاع تيلفون ورد عليها
ام هزاع : السلام عليكم
هزاع : وعليكم السلام
ام هزاع : مشغول ولا ؟؟
هزاع : لا مب مشغول بس قاعد في الدوام ويا الشباب ليش فيه شي ؟؟

ام هزاع : كنت اريد اتخبرك اذا مريت بيت عمك عوض ولا
هزاع : وليش امر ان شاء الله
ام هزاع : لازم تمر ... مافيني على حشرة ابوك ... وما يصير اللي تسويه الحين انت ماخذ بنتهم ولازم تروح لأن هاي من الاصول وعيب اللي تسويه انته
هزاع : افففففففففففففففففففففف ... استغفر الله العلي العظيم ... انزين اليوم العصر بروح
ام هزاع : الله يهديك بس
هزاع : يالله بدق حق ابوي عشان آخذ رقم عمي
ام هزاع : يالله عيل مع السلامه
سكرت ام هزاع عن هزاع
عويش : انا اريد اروح ويا هزاع
ام هزاع : مالج حايه هناك ... قري مكانج
عويش : اريد اروح عند ودوم .... بلييييييييز
ام هزاع : شو بليس ... بليس بلس عدوج ان شاء الله
عويش : هههههههههه مب بليييييس بلييييييز يعني ارجوج
ام هزاع : قولي حق هزاع اذا طاع روحي
عويش : لا والله ... لازم تكلمينه انتي ... تعرفين انه يعاندني وما بيطيع
ام هزاع : ما يخصني ... وبندي الموضوع لأنج حشرتيني
عويش : والحل ... لازم اروح ... بدق له وبشوف حظي
دقت عويش حق هزاع ورد عليها
هزاع : الوووووووو
عويش : اهلين شو اخبارك
هزاع : الحمدلله ...شو تبين
عويش : اممممممممممممم .. اريد اممممممممم انا .. انا متصله عشان شو اسمه ... امممممم اريد
هزاع : بتتكلمين ولا ابند التيلفون على ويهج
عويش : انت من الحين جيه كيف لو قلت لك شو ابا شو بتسوي
هزاع : قولي شو تبين يالله
عويش : اريد ...... اروح معاك بيت عمي عوض
هزاع : بس .. اوكي تجهزي بس مب الحين لأني بروح العصر
عويش : صدق تتكلم ولا
هزاع : وليش ما اوديج يعني ... وين رايحين نحن ... خلني آخذج معاي يمكن انسى ضيجتي
عويش : اموووووووووواح ... صدق انك تعيبني
هزاع : الحين اعيبج ؟؟ صدق انج عيارة
عويش : هههههههههه افففف مليت من البيت
هزاع : واللي يقول بوديج ما ادري وين
عويش : المهم طلعه يا ولد الحلال
هزاع : يالله ببند لأني مشغول باي
عويش : باي
مر الوقت ورجع هزاع البيت وتغدوا كلهم ودق حق عمه وقال انه بيهم العصر وتجهزت عويش حق الروحه وراحو صوب عمهم العصر ...
..................
في بيت عوض
عوض رايح صوب وديمة
عوض : ودوووووووووووم ...وديمة
وديمة : لبيـــه
عوض : تعالي وانا ابوج .. اريدج بكلمه
وديمة : هلا ابويه .. تباني ايب لك شي
عوض : لا بس ريلج هزاع ياي هوه واخته عاشة ... عاده يبون فواله
وديمة : ولا يهمك كل شي بيكون جاهز ان شاء الله
عوض : بارك الله فيج
وراحت وديمة وآمرت على البشكارة تعدل الميلس وتوري ضوو وخلت الطباخ مالهم يسوي خفايف وجيه وراحت عدلت الفواله في الميلس ودخنته وراحت المطبخ تقول حق البشكارة تطلع الافوكادو وتخليه عشان تسويه عصير يوم بيون وجيه وتجهز الكوبات وتغسل الصحون وطلعت الكيكه اللي كانت مسوتنها بعد ما خلصت الغدى لأنها دوم تحب تسوي حلويات وجيه وبعدين راحت وديمة تتسبح وتتجهز
الساعه 5 وصل هزاع وعويش بيت عوض
ودخل هزاع الميلس وقعد يتريا وكان باب الميلس مجابل المطبخ الخارجي ويلست عداله عويش
هزاع يكلم عويش : ايه .. وين تبين انتي .. شو ميلسنج هنيه
عويش : يالله بالستر يالسه ويا اخوي بعد شوه
هزاع : روحي عندها مب تيلسين عندي
عويش : عند منو ؟؟؟
هزاع : عند وديمة
عويش : تعرف اسمها ... الحمدلله يوم تعرفه
هزاع : شو قصدج يعني
عويش : اول مرة اشوف واحد مالج وجيه يكون مثل حالتك ... بارد ولا يهتم
وراحت عويش ويلس هزاع يفكر بكلامها ويقول بخاطره معقوله اكون مقصر
وصدق انا بارد ... هيه بارد لأني ما احبها ولا مهتم افففففففففففف والله حاله
شوي رفع عينه صوب الباب لقى وحده رايحه المطبخ الخارجي تكلم الطباخ وهيه راجعه عقت الغشوة وشاف انها وديمة لأن قصتها الغليضة مغطية يبهتها ويت عينها بعينه من بعيد وتلحفت وشردت بسرعه ومن شاف عينها تذكر سلامه شوي إلا داخل عليه عمه عوض وسلم عليه وقعدو يسولفونوبعدين يا عمر عم وديمة وقعد مع هزاع وبعدين راح لأن وراه شغله .... اما عويش ويا وديمة في صالة البيت وكان قلب وديمة يدق بسرعه وكان بالها مشغول بهزاع لأنه عيبها وايد ومر الوقت
عويش تكلم وديمة : وديمة اريد ادق على هزاع عشان نروح ونسيت موبايلي
وديمة : تو الناس ... ما قعدتو وايد
عويش : وراي اشغال في البيت تعرفين الجامعه بعد كمن يوم
وديمة : اها ... دقيقة بروح ايبه وايي
ويابت وديمة الموبايل وعطته حق عويش عشان تدق لهزاع ورد عليها
عويش : هلا هزاع
هزاع : منو معايه
عويش : انا عويش .... يالله نروح
هزاع : منو رقمه هذا
عويش : رقم وديمة .. دقيت منه لأني نسيت ايب تيلفوني
هزاع : اوكي خمس دقايق وطلعي
وترخص هزاع من عمه وطلع من الميلس وركب سيارته وسلمت عويش على وديمة وراحت
في سيارة هزاع
عويش : ما شاء الله عليها صدق انها طبيخه مب مثلي انا
هزاع : منو هاي
عويش : ودوم
هزاع وهوه مب مهتم : اها
عويش : كلت الكيكه
هزاع : اففففففففف .... إلا قضيت عليها .. اصلا استحيت من عمي ولا جان خلصت الصحن هههههههههههههه
عويش : هاي الكيكة مسوتنها حرمتك بيدها .. ما شاء الله عليها
هزاع : اووووو صدق ... شو تبيني اسوي يعني اصفق ولا اغني ... انتي بعد ساعات ما ادري كيف تغدين ...
عويش : انت قاسي .. ولا تقدر النعمة اللي بين ايدك
هزاع : سمعي لين ما نوصل البيت ربع ساعه ... ان فجيتي حلجج خلال هاا لربع ساعه ما تلومين إلا عمرج
عويش : ما تحس انك تغيرت ... عمرك ما كلمتني بها الطريقة
هزاع : يا عويش ... يوم حد بيحرمج من اغلى شي عندج في الوجود شو راح يكون شعورج ؟؟؟
عويش : بس بالمقابل الله رزقك بوحده على مستوى سلامه .. يعني لا وديمة احسن من سلامه ولا سلامه احسن من وديمة
هزاع : بس سلامه غير ووديمة غير ... يعني وديمة انا ما احبها ولا احس اني راح احبها
عويش : الله يهديك
وصلو البيت ونزلت عويش وهزاع وتم هزاع في الحجرة مالته يتذكر كلامه مع عويش
...............................
...... بعد العشى وديمة تكلم بشكارتهم وتقولها : روحي هاتي التيلفون من الصاله
وراحت البشكارة ويابت التيلفون وبدون ما تحس ضغطت على الارسال وكان آخر رقم رقم هزاع ورد هزاع : الوووووووووووو ... الووووووووووو وطالع الرقم ولقى الرقم رقم وديمة اللي كانت عويش داقه منه وتم ساكت ومستغرب
شلت وديمة التيلفون وطلعت البشكارة من الحجرة ويايه بتدق ولقت حد على الخط وقالت : الوووووووو
هزاع : واخير ....
وديمة : منو معايه
هزاع : داقه عليه وتقولين منو معايه ....؟؟
وديمة : صدق انك جليل الحيا
وسكرة على ويهه ولا تعرف منو هذا شوي إلا هزاع داق
وديمة ما ردت وتم يدق ويدق وردت وهيه معصبة : شو تبا
هزاع : انا جليل حيا ... صدق انج ما تستحين على ويهج
وديمة : لا والله انت اللي ما تستحي داق تغازل
هزاع : خبله انتي ولا مينونه ... حد يغازل حرمته
وديمة : حرمت عليك عيشتك ... والله لو اعرف رقم ريلي جان خليته يعرف كيف يأدبك
هزاع مستغرب من كلامها وقال: وديمة
وديمة خافت من سمعت اسمها وقالت : يا ويلي ومن وين تعرف اسمي ؟؟ رحت فيها .. يا ويلي ... وكانت بتسكر
هزاع يرد عليها ويقول : انا هزاع
وديمة ما ردت لأنها ما تعرف شو سالفة ها الاتصال
هزاع : وديمة ... انتي داقه عليه وتضاربيني شو سالفتج ؟؟
وديمة : والله العظيم ما دقيت ... انا بس قلت حق البشكارة تروح تيب التيلفون ويابته لي ويايه بدق حق عمتي وطلعت لي انته
هزاع : عيل هاي بشكارتكم دقت ارسال بالغلط
وديمة : اسمحلي والله ما اقصد كنت اسبك ولا اغلط عليك
هزاع : لا عادي ما صار شي
وديمة تمت ساكته
هزاع : شو بلاج سكتي ؟؟
وديمة : لا ماشي .. بس متفشلة شوي
هزاع : رقمج منقع وايد .. منو مطلعنه لج ؟؟
وديمة : اخوي فيصل
هزاع : هيه .. ما رام يطلع رقم عدل
وديمة : خلها على الله
هزاع : انتي تدرسين في الجامعه ويا عويش صح
وديمة : هيه ... اقول هزاع
هزاع : هلا
وديمة :ببند لأني اسمع صوت فيصل
هزاع : شو يعني خايفة منه ... تراج تكلمين ريلج
وديمة : انت ما تعرفه كثري
دخل فيصل عليها وعقت وديمة التيلفون وقال فيصل : وينج يا الحيوانه ... ازقرج من الصبح تعالي حطيلي عشى يالله .. ترى مب متفيج لا حقج ولا حق غيرج
وديمة : ان شاء الله
وطلع فيصل وشلت وديمة التيلفون وقال هزاع : هذا فيصل
وديمة وصوتها في رجفة وخوف وصيحه : هيه
هزاع : وليش يسبج ... صدق انه ......... وما كمل كلامه
وديمة : بروح عن يسوي شي اكبر عن جيه
هزاع : ليش هوه يمد ايدينه عليج
وديمة ما ردت
هزاع : تعرفين لو يمد ايدينه عليج لكسرها له .. انتي بس لو سوالج شي دقيلي وشوفي شو بسوي فيه قسم بالله ما اخليه يعيش
وديمة : هزاع لا تكبر السالفه ... تعودت تراني
هزاع : انتي يا وديمة حرمتيه الحين ما له خص فيج ها الهيس
وديمة : تعرف مالي في ها الدنيا غير ابوبه وانته
هزاع تم ساكت لن الكلمة اللي قالتها كبيرة وكسرت خاطره حالت وديمة
ديمة : يالله لازم اروح
هزاع : دقيلي اذا صار شي .. او اذا احتجتي شي انزين
وديمة : انزين
وراحت وديمة .... وها الاتصال غير مشاعر هزاع 180 درجه اتجاه وديمة وهوه حس بها الشي وصار كلامها وصورتها ما تفارق خياله ...وهزاع كله في باله جملت وديمة يوم قالت له " تعرف مالي في ها الدنيا غير ابوبه وانته "

................................


________________________________________
في اليوم الثاني يوم الثلاثاء في ابوظبي الساعه 6 الصبح
في بيت بوضاحي
رن المنبه في حجرة ناصر وقام بالزور عشان يروح الدوام وتسبح وتلبس وطلع الصاله لقى امه
ناصر : السلام عليكم
ام ضاحي : وعليكم السلام
ناصر : شو اخبارج
ام ضاحي : الحمدلله
شوي إلا نايف نازل من حجرته
نايف : السلام عليكم
ناصر وام ضاحي : وعليكم السلام
ام ضاحي : ناصر ترى البنت وافقت وبنروح باجر العين
ناصر : والله ... او زين زين ... شو رايكم نروح اليوم ونبات وآخذ اجازة
ام ضاحي : خل عنك ها السوالف باجر يعني باجر
نايف : مبروك مبروك تستاهل .. فديت اخوي اللي بيتزوج
ناصر : الله يبارك فيك
نايف : المشكله اني التوأم مالك اخافها تغلط فيني يوم تي هنيه البيت هههههههه
ناصر : ههههههههههه تخيل عاده ... بجتلك عيل عشان افتك منك
نايف : لا والله
ام ضاحي : هههههههههههه
ناصر : يالله لازم اروح الدوام اخاف اتاخر
نايف : انا مواعد خلوف بنروح شويه ورانا شغله
ام ضاحي : يالله شد حيلك يا نايف عشان نخطب لك ان شاء الله
نايف : تو الناس .. خليني اعيش الحرية
ام ضاحي : جيه الحرمة سجانه عشان انت تحاتي الحرية على قولتك
نايف : كل شي جايز
ناصر : هههههههههه سجانه .... هههههههه حلوه .. يالله مع السلامه .. اموت انا في ها الجملة يالله مع السلامه ... تعرفون ليش ... ولا ماله داعي ...
وراح ناصر وهوه طول الوقت يفكر بسلامه وفرحان انها وافقت عليه وانها بتصير حرمته ونايف راح ويا ربيعه خلوف ويلست ام ضاحي في البيت تتريا ضاحي ينزل عشان يتريق ويروح دوامه
...............................
في بيت سلطان ( بوهزاع )
قبل لا يروح هزاع الدوام لقى ابوه في الحوي يمشي عند الزراعه والنخل سلم عليه
سال بو هزاع ولده وقال : ها شوه اخباره عمك
هزاع : يسرك حاله
بوهزاع : متى ناوي تعرس
هزاع : بالصيف ان شاء الله
بوهزاع : خلاص يعني نعطيهم خبر من الحين
هزاع : هيه بس من الحين انا بيلس ادور حجز وجيه وان شاء الله القى
بوهزاع : زين عيل ما باخرك على دوامك وراح هزاع وركب الرنج ماله وهوه واقف عند الاشارة يت على باله وديمة وطرش الها مسج كاتب في " شو اخبارج .. ان شاء الله بخير .. طمنيني عنج "
ووصل الدوام ولقى احمد هناك وقال احمد حق هزاع ان سلامه وافقت على ناصر وانهم بيون بيتهم باجر ....
الساعه 11 قرت وديمة المسج وردت عليه وكتبت " انا بخير الحمدلله .. ولا تحاتي فيصل ما سوى شي .. انت علومك "
هزاع من وصه المسج سيده دق عليها تيلفون
ردت وديمة : الوووو
هزاع : هلا والله
وديمة : اهلين
هزاع : الحمدلله انج بخير ... ووووووووول من متى مطرش مسج والحين تردين
وديمة : اسمحلي كنت راقده ... عاد ما لقيت وقت تطرش فيه مسج غير الصبح ؟؟
هزاع : هههههه .. كنت رايح الدوام وخطرتي في بالي
وديمة : والله
هزاع : هيه والله
وديمة تمت ساكته
هزاع : المهم الحين ببند عنج لأن ريال يباني
وديمة : انت الحين في الدوام
هزاع : هيه ليش
وديمة : لا بس حبيت اقول دير بالك على عمرك
هزاع : صح توني تذكرت
وديمة : خير
هزاع : لا ماشي مب مهم يوم بتاكد بقولج
وديمة : لا قول
هزاع : ماشي تخبرني ابوي عن موعد العرس وقلت له باجازة نص السنه شو رايج
وديمة تمت ساكته
هزاع : وديمة
وديمة : هلا
هزاع : ليش ساكته يناسبج ولا ؟؟ خاصه لأنج تداومين في الجامعه
وديمة : ما اعرف لا تسالني
هزاع : عيل اسال منو
وديمة : برايك بسكر
هزاع : ودوم
وديمة : هلا
هزاع : تستحين
وديمة ما رامت ترد عليه وتمت مستحيه
هزاع : خلاص عيل بما انج ساكته يعني اوكي
وديمة : يالله بسكر تامرني بشي
هزاع : هيه
وديمة : شو ؟؟
هزاع : لا تقطعين اتصالاتج عني
وديمة : ان شاء الله ... وسكرت سيده
هزاع منصدم .... سكرت بويهي هههههههههه ما تنلام
وديمة في عالم ثاني قامت تفكر كيف بتتجهز وشو لازم تسوي وما لقت غير انها تدق حق عمتها هدى وتقولها كل شي ...
.................................
الساعه 11 في بيت حمد
سلامه وحصه توهن ناشات من الرقاد
سلامه تكلم حصه وهيه تتسحى وتقول : كيف الحين انخطب وما ادري متى المجلة والعرس ووراي جامعة اففففففففف
حصه يالسة على كرسي في الحجرة وتقرا المجلة وقالت : يوم بيصير كل شي ذيج الساعه فكري بكل شي
سلامه : حزرج هزاع عرف ؟؟ ولا اقولج شي بتنصدمين منه طلع ناصر ربيع هزاع
حصه : ادري
سلامه : ومن وين تعرفين حضرتج ؟؟
حصه : احمد خبرني ... يابوج انا ما يفوتني شي
سلامه : آآآآآآه
حصه : بروح اتريق لأن بطني لاصق بظهري
سلامه : وانا لاصق في عمودي الفقري ههههههه
حصه : لا والله تستخفين دمج انتي ولا كيف
سلامه : احاول
حصه : بروح اشوف لي شي آكله ولا تراني باكلج
سلامه : بسم الله ... شو تاكليني ... حرام عليج بعدني ما تهنيت في حياتي
حصه : من حلات طعمج عشان آكلج
سلامه : ودج اصلا ... اقول خطفي جدامي
حصه : اقولج حلمت حلم غريب
سلامه وهيه تمشي معاها صوب المطبخ وتقولها : شو الحلم خبريني ؟؟
حصه : عسى ان يكون خيرا .. بس حلمت انه راس غانم وريم راس ثعابين بس الجسم جسمهم هم ... اعوذ بالله ...وزغت وقمت
سلامه : الله يستر .... المهم الحين وين الكورن فليكس ووين التوست ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سجل حضورك باسم احلى كاتب قريته
0 نهاية الحلم
0 n9 اتحدا اللي يقول انه مش رهيب
0 للبيع لوحتين من تصويري الفوتوغرافي اللواحات ابدااااع
0 طلبتكم انا عندي التوقيع بس ابا حد يضبطه


 


[flash=http://uaemusics.com/uploood/images/i568a82bz30tmd0yhq.swf]WIDTH=454 HEIGHT=134[/flash]

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الواقع, القدر, اغرب, غريب, ولكن


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طير وشيهانه ولكن اللون غريب سبحان الله محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-21-2010 11:50 PM
مشكلة .. موقع عندي بالسيرفر .. ولكن لا يعمل .. غريب والله محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-13-2009 09:50 AM
صور اعدام خائن فلسطين ولكن يحدث حدث غريب محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-21-2009 04:40 PM
منزل ولكن بشكل غريب جدآ؟؟ 5rbo0osh عجائب و غرائب 45 12-26-2008 04:54 AM
{ .. كيكه ولكن ...... ؟ [ شي غريب عجيب ] حياتي عذاب فن المطبخ والطبخ 9 02-09-2008 08:21 PM


الساعة الآن 05:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML