إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-22-2008, 09:14 PM
الصورة الرمزية ~ . دمـ آلــغزال . ~
عضو فضي
بيانات ~ . دمـ آلــغزال . ~
 رقم العضوية : 54097
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : عـــــالم عليه...الفاتحه تقــــرآ...
 المشاركات : 914
عدد الـنقاط :1098
 تقييم المستوى : 23
 رسالة SmS
تعال .. }~ محتاج قربك لاتضيعني خذني من الصمت والحرمان والضيقه..... محتاج لك حيل قرب يا..{نظر عيني} الصبر عنك حبيب الروح ماطيقه جيتك و حزن البشر ودموعهم فيني مثل الذي بالصحاري ناشف ريقه00 }~
رسالة MMS

افتراضي

{.[color=800080]. البــْــٍـــُـاأإرتٍ 4 [/color]




*//~ مــجــروحـ من راسـي الـى.. ساسـي مجـروحـ.. كـلي عنــا .. بعـضي جــروح دفــيـنه..اقــوم واقـعد ما اعرف وين ابـرووح..؟ ضايـق وضاقـت بـي لــيـالـ ن حــزيـنه..ابــكـي ولــو ابـكـي .. مـافادنـي الــنـوووح..جــرح البـحـر هـآيـج .. وقلــبي" سفـينــه" ! ...]





وبعد ما طلعو حميد وعلي بالسيارة .. اتوجهوا للعزبه الل كانت بعيده شوي فاستغرقوا تقريبا نص ساعه لين ما يوصلون .. وبعد ما وصلوا .. لقوا صقر يالس ع الرمل منشغل البال .. وهذا غير النار اللي كان شاعلنها ..


حميد : صقر ؟؟ صقر شوفيك يا ولد العم ؟!


صقر : ياما حاولت اني اكون لهم الاب والاخو العود والقدوه .. بس ما قدرت اتحمل المسؤوليه العوده ..


علي : الله يهداك يا صقر .. شو هالرمسه ؟


صقر ( ومبين عليه انه يحاول يحبس دموعه ) : انتو ما تدرون باللي احس فيه .. يعني لو انا ما سويت اللي سويته .. ولا حاولت اني اخذ دور ابووي جان ما وصلت اختي للي هي فيه ..


حميد : صقر يا خوووي .. لا اتعب عمرك .. وانشالله فطيم بتقوم بالسلامه .. بس انت ادعيلها ..


صقر ( نزلت دمعته غصب عنه ) : اااخ يا ابوي .. رحت وخليت مسؤوليه كبيره على ظهري .. ليتني انا اللي رحت ولا انت يا ابوي ..


علي : صقر ؟!!!!!!!!!!!!! استغفر ربك يا اخوي .. شو هالرمسه ؟!! استخفيت انت .. وبعدين الاعمار بيد الله ..


حميد ( بنبره هاديه ) : صقر .. وغلاة الوالد رحمه الله عليه عندك .. قوم ويانا .. ترا الاهل كلهم خايفين عليك .. قوم لا تخوف امك عليك زياده .. ترا اللي فيها مكفنها ..


صقر : لا دخيلكم .. مالي خلق اشوف حد الحين .. خلووني هني برووحي ..


علي : لا ابووي .. يلسه هني بروحك .. تبانا نتم وياك حاضرين .. لكن انك اتم هني تحلم ..


صقر : خلاص .. جان تبون تمو .. بس انا من هني مب متحرك ..


حميد : اكيد بنتم .. عيل خبال نحن نخليك هني بروووحك ..


(وعقب دق حميد حق اهله وطمنهم على صقر وخبرهم انه بيبات برع البيت .. ونفس الشي علي )


..
..


فالمستشفـــــــــى


ام صقر ( تصيح وتزاعق ) : اااااااه عليج يا بنتي .. واحسرتي عليج .. ليته فيني ولا فيج يا بنتي .. ( وزادت نبرة صوتها وهي تتطالع محمد ) : كله منكم .. كله منكم الله لا يوفقكم من عيال ..


اليد : لا حول ولا قوة الاه بالله .. لا حول ولا قوة الاه بالله .. استهدي بالله يام صقر ..


ام سعود : فديتج يام صقر مب زين اللي تسوينه فرووحج ..


محمد : اميه دخيلج هدي .. عن يرتفعلج السكري ..


ام صقر : خله يرتفع .. احسن .. عشان اموت وافتك منكم ومن عمايلكم .. اااااااه يا بنتي .. ااه يا فطيم ..


يوسف : اميه حرام عليج .. لا تقولين جي ..


ام صقر : انتو اللي حرام عليكم .. ليش جي تسوون فيها ؟! انتو تدرون انها بنتي الوحيده .. والله حرام عليكم .. والله حرام .. هذي اختكم .. من لحمكم ودمكم .. انتو شوووو ما فيكم قلب ؟!! ما فيكم رحمة ؟!!


( وفهاللحظه تدخل ام حمدان وحمدان وحصه وجوهر بس اليد كلمم وخلاهم يردون ) وبنفس الوقت يدخل ابو سعود اللي كان توه ياي من عند الدكتور و باين على ويهه الحزن والخيبه


ام صقر : ها يا بو صقر .. ابشر .. شو قالك الدكتور ؟


اليد : طمنا يا ولدي ..


ابو سعود : أ..أأ.. والله بصراحه هي حالتها خطيره حاليا .. وأأ..أأ


ام صقر : وشووووووووووو ؟!


ابو سعود : ما ادري شقولج يام صقر بس بنتج دخلت فغيبوبه ..


ام صقر : شووه ؟!! غيبووووووووووبه ؟!! ( وهني يغمى على ام صقر )



..
..


فبيت ابو سعود كانت الريم بروحها فالبيت ياسه تحاتي فطيم ..
وبعد لحظات دخل ابو سعود واليد ووياهم جواهر ..


الريم : ها ابوي بشر ..


ابو سعود : انا تعبان وفيني رقاد .. تصبحون على خير .. ( وعلى طول راح لغرفته )
ونفس الشي اليد اللي ما سوالهم سالفه وراح لغرفته .. اما جواهر فتمت اتقول حق الريم كل اللي صار بالتفصيل الممل ..


الريم : والله حراام .. ما تستاهل فطيم فديتها .. انزين عيل امايه وينها ..


جواهر : امي تمت ويا خالوه مريم ( ام صقر )


الريم : اهااا .. يالله .. الله يقومهم بالسلامه انشالله .. والحين يالله قومي ع غرفتج بسرعه .. رقااد .. باجر ورانا مدرسه ..


جواهر : انزيييييييين .. اووف .


..
..


فالعزبه .. فتح حميد عينه بسبب اشعه الشمس القويه وفهاللحظه تذكر كل الاحداث اللي صارت امس وكنه متفاءل فهاليوم


حميد ( وهو يطالع الساعه ) : بللللللللللل .. علووووي .. صقووووور .. حوووه.. انتو قومووو .. فكوني لاه .. اخرتوني على دوامي حسيبكم الله جانكم بتخبلون فيني ..


علي : اوووف منك .. اسكت شوي ابا ارقد ..


صقر ( وتوه فتح عينه ) : انت بلاك جي مشتط من صباح الله خير ؟!!


حميد : واي صباح هذا اللي الساعه 12:30 با ولد العم ؟!!


علي ( وتو استوعب ) : 12 و نص ؟!! وجي ما تقومني من وقت .. زين جي بيخصمولي من معاشي والسبه هالشيفه هذي ..


حميد : ههههههههههه .. علي يا اخوي لا تلومني .. لوم صقور .. هذا هو يدامك ..


صقر : خخخخخ .. والله محد قاللكم اتون تباتون ويااي .. الحين يالله اتحملو اللي بييكم ..


علي : لا يا ابوي اذا عنك انت .. فخلهم يخصمون المعاش بكبره ولا انخليك اتم هني برووحك ..


حميد : ههاااااااااااااااي .. المهم يالله نشووو .. خلنا نغتسل ونصلي ونتوكل ..


صقر : انتو روحوا .. انا بتم ..


علي : اتخسي الا انت .. كفايه خصموولي ..


حميد : صقر يوم ان نحن خليناك امس بكيفك هذا مو معناه بنخليك اليوم ..


صقر : لاحول .. انزين .. انزين .. خلاص بسير وياكم ..


وعقب ما اغتسلو وصلوا .. توكلو وكان صقر فسيارته وعلي وحميد فسيارة حميد


..
..


فالمستشفى


وبعد ما خلصت ام سعود صلاتها وخلصت ام صقر بعد صلاتها ..


ام سعود : ها شحالج الحين يام صقر ؟ انشالله احسن ..


ام صقر : الحمدلله على كل حال ..


ام سعود : انزين اقول يام صقر .. انتي لين متى بتمين جي زعلانه على صقر ؟!! ترا مهما كان هذا ولدج ما يصير ياختيه ..


ام صقر : كان ولدي .. انا خلاص متبريه منه وانا مستحيل ارضى عليه لا فدنيا ولا فآخره ..


ام سعود ( دمعت عينها على حال صقر اللي لو سمع هالرمسه بينتحر ) : الله يهداج يام صقر شو هالرمسه .. حرام عليج ..


ام صقر : الحين حرام علي ؟! حرام علي ولا حرام عليهم يوم جي سووا فاختهم ؟! خلاص يام سعود .. لو سمحتي سكري الموضوع .. انا هذا صقر كرهته .. تعرفين شو يعني كرهته .. صقر مب ولدي .. فااااااهمه ؟!


ام سعود : تكرهين ولدج ؟!!!!! الله يهداج يام صقر .. والله حرام عليج .. والله حرام .. والله


..
..


من صوب حميد فبعد ما وصل علي سار للبيت وكان وراه صقر بسيارته .. وبعد ما نزلو ودخلو للبيت


حميد : حيااك .. حيااك .. تفضل .. البيت بيتك


صقر : زاد فضلك يا ولد العم .. ما تقصر .. ما ادري ليش ها كله ؟!


حميد: لا تصدق عمرك .. كلها دقايق وبينجلب الحال ..


صقر : ههههههههه .. وانا اقول مب من الله كل هالحب .. اثاريك بس تجامل ..


حميد : زين انك حسيت خخخ .. المهم سير ايلس انت الحين وانا بسير اييبلنا شي بارد نشربه ..


صقر : بسرعه لا تطول .. تراني بسير عنك ..


حميد : وين تو الناس يا ريال ؟!!


صقر : انزين انزين عن الهذره الزايده الحين روح ييبلنا البارد ..


حميد : عفانا الله ما تنعطى ويه انت ياخي ..
وبعد ما سار حميد المطبخ تم صقر سرحان فاخته وامه اللي كان متأكد انها زعلانه عليه وما حس بعمره الا بظحكه حميد اللي كانت شاله الدنيا ..


صقر : باسم الله .. اعوذ بالله


حميد ( وهو ياي وشال بيده العصير ) : ههااااااااااااااااي .. والله وطلعت سوالف يا علوووي .. ههااااااااي ..


صقر : باسم الله شو هالظحكه العبيطه ؟! والله انك خوفتني ..


حميد : اندوك انته ؟!! ها خذ .. خذ العصير وبرد على خاطرك ..


صقر : اسلمت .. والحين ممكن تقولي على شو تظحك توه .. وتظحكني وياك ؟!


حميد : خخخخ افا عليك .. احم .. يقولك علوي توه مطرش مسج اونه [ محشش يقول لمحشش :تخيل تنش الصبح وتلقى نفسك ميت .. قاله : بتخبل يا ريال] ههااااااااي ..


صقر : هههههههههههههههههههههههه .. والله وطلع يعرف ينكت عيل ههههه ..


حميد : حسيت انا بعد ( وبعد ما شاف الساعه) اوووه .. شييييييييت .. قووم .. قووم بسرعه خلنا انيب ريمووو من المدرسه .. تأخرنا عليها ..


صقر : لا حوووول .. ياخي مالي خلق انا اسير خلني نا بسير بيتنا وانت سير ييب اختك


حميد : رووح زيين .. طوف جدامي خلنا انيبها .. مب وقته الحين


صقر : خلاص يابوي خلاص بنسير بس بسيارتي


حميد : مب وقت معازم الحين يالله طوف .. بنسير بسيارت بس يالله بسرعه ..
وبعد ما طلعو صقر وحميد ووصلو صوب المدرسه وبعد لحظات من الانتظار


صقر : اوهوووو .. اختك وايد طولت ياخي ..


حميد : دومها .. والله عليها ربع .. ما تقول الا سيلانيات .. حشى سنه لين ما يتوادعون ..


صقر : عفانا الله .. تراك قلتها .. سيلانيات يتوادعون خخخخ


حميد : اقولك


صقر : قووول


حميد: ترا ريمو ما تعرف سيارتك .. لازم انزل انا واييبها ..



صقر : ايييه .. لا يكون ناوي تسير صوب البنات .. اصطلب احسنلك


حميد : لا لا بس بوقف بمكان عشان تنتبهلي ..


صقر : انزين .. يالله بسرعه .. لا تطكولون ول بدق فيكم خيانه وبروووح ..


حميد : هي تروم انته بس .. بعد الحركه اللي سويتها فالسيتي ما استبعدها منك الحين ..


صقر ( وهو يتذكر اللي صار فالسيتي ) : السيتي ؟!! ياهو كان احلى يوم بحياتي ..


حميد : الحمدلله والشكر .. يالله انا ساير ..


صقر : ما اوصيك .. ما اوصيك .. هالله هالله بالغرشوبات ها خخخخ


حميد : استغفرك ربي .. توك لا تسير صوب البنات واصطلب والحين هالله هالله بالغرشوبات .. ياخي ما فهمنالك ..


صقر : اووف منك .. مب ويه سوالف انت .. يالله عطني مقفاك اشووف ..


وبعد ما سار حميد صوب البوابه شوي طاحت عينه فعين الهام اللي حس ولاول مره بشعور غريب امتلك كيانه


حميد [ ااخ منك يام عيون ذباحيه .. تذبحني شلة انظارج .. وينج عني من زماان ؟!! ويين ؟!! اشهد انج سلبتيني فكري وعقلي وكل شي فيني .. ]


وما قطع قطع حبل افكار حميد الا الريم اللي كانت تزاعق


الريم : انت هنيه .. وانا نم الصبح ادور عليك .. وعلى سيارتك المكحتره ..


حميد ( وتوه انتبه ولاحظ ان الهام استحت من نظراته لها .. وبعد ما وجه نظره لريم) : انا سيارتي مكحتره ياللي ما تستحين على ويهج .. اقولج طووفي .. طوفي جدامي .. ترا صقور يتريانا بالسيارة ..


الريم : صقر ؟!


حميد : هي صقر .. يايين انا وهو بسيارته .. مب عايبنج دوريلج تاكسي خل يوصلج البيت ..


الريم : افا عليك ما طلبت الشيخ ..


وتوها يايه بتغير مسارها .. بس يودها حميد من ايدها


حميد : حووه .. ما صدقتي خبر انتي ؟! يالله طوفي جدامي يالله ..


الريم : تراك انت قلتلي اركبي التاكسي لاه ..


حميد : هي حبيبتي .. انتي بس اركبي التاكسي .. بس قبل لا تركبينه اختاري وين تبيني ادفنج ؟!! فاثيوبيا ؟!! الصومال ؟! القطب الشمالي ؟!! انتي بس اختاري وانا تحت امرج


الريم : هـ هـ هـ .. حدك سخييييييييييف ..


حميد : وين ما تبيني اكون سخيف وانتي اختي والحين يالله بسرعه طوووفي ..


وبعد ما ساروا الريم وحميد وركبوا السياره اللي تم صقر يتحرطم فيها عليهم ليش انهم اتأخروا بس هم خذوه بالسوالبالسوالف وغيروا الموضوع وبعد ما وصلو البيت .. نزلت الريم وما نزل حميد الا ووياه صقر اللي تم حميد يلح عليه عشان ينزل وياه .. ويتغدا وياه .. ويبات عنده الليله وبجذي مر هاليوم خالي من الاحداث .. كل(ن) عايش دوره فالقصه .. صقر كان يضحك شوي ويزعل شوي ويعصب شوي .. كانت احواله متقلبه .. اما حميد فهو كان عايش قصة حبه ويا الهام وعلى هالحاله وصلنا لآخر ايام الامتحانات ..




جواهر ( تدخل البيت معصبه ) : امييييييييييه .. اميييييييييييه ..


ام سعود : باسم الله .. شو صاير خير ؟!! .. بلاج حاشره البقعه انتي ؟!


جواهر : اميه .. مستانسه اليوم اخر امتحان .. بس بعد فنفس الوقت معصبه ع الاخر .. ( وتزيد نبره صوتها ) : والله قهر .. على اخر امتحان يايبيلنا اياه سممم شو ها ؟!!



ام سعود : انزين هدي هدي .. الحين .. واللي راح راح .. خلاص انشالله بتيبين درجات عاليه ..


جواهر : هي جان يبت لج فوق التسعين تفلي على ويهي ( وشررررررررده )


ام سعود : تعالي يالطفسه تعالي


جواهر ( توايج من فوق الدري ) : هي اميه .. صح .. انجبو الغدا تراني يووعانه .. ابا اكل ... تدرين بعد اليوم كافر ..


ام سعود : انزين بدلي اثيابج واغتسلي وصلي وتعالي ..


جواهر ( وهي تتذكر ) : هي اميييه .. بسألج !!


ام سعود : اسألي يام الفظول انتي .. اسألي وشبعي فظولج


جواهر : هع .. صقووور شو سالفته .. من شهرين تقريبا وهو عايش ويانا ؟!!


ام سعود : مووو شغلج .. لا تدخلين عصج فشي ما يخصج ..


جواهر ( حايسه بوزها ) : انزييييييين


وفهاللحظه تدخل الريم ووراها حميد وصقر


الريم (تحب راس امها) : السلام عليج ماماتي ..


حميد + صقر : السلام عليكم ..


ام سعود : وعليكم السلام والرحمه .. ها ريم .. ابشري شو امتحانج اليوم ؟


الريم : مااي .. سهل من الخاطر .. ولأول مره فالتاريخ ..


ام سعود : زين الحمدلله .. والحين يالله سيروا بدلو ثيابكم وتعالي حتى ننجب الغدا


وبعد ما الكل بدل ثيابه واغتسل تيمعوا كلهم فغرفة الطعام وعلى راسهم اليد


ابو سعود : ها جواهر وريم .. شو امتحاناتكم اليوم ؟!


جواهر : همممم انا امتحاني زييييين ..


ام سعود : باسم الله .. مب جنه هذي اللي قبل حاشره البقعه الامتحان سم وصعب وما ادري اشووه ..


حميد : امييه ما عليج منها .. هاي دومها منافقه ..


الريم : حسيت انا بعد خخخخخخخخخخخخخخخخ


اليد : بسكم .. بسكم .. ما يخصكم فجواهر ..


جواهر : نانانا .. شوفو منو يدافع عني .. الراس العود وياي خخخخخخخ


صقر : افا .. افا يا يدي .. خخخخ


ابو سعود : هههه .. ما علينا .. ام سعود ترا سعود ومرته بيوون اليوم .. خل الخدم يزهبون جناحهم ..


ام سعود : انشالله ..


الريم : ها سعود قبل احيده يوم سار قال بس يومين ويرد .. والا اشوفه عيبته السالفه وما بغا ايي لين ما طلعت رووحنا ..


( وفهاللحظه يرن التلفون )


جواهر ( مشتطه ) : خلكم .. انا بسير ارد ..


اليد : تعالي قري هني .. وقت الغدا غدا .. التلفون ما بيطير ..


جواهر : اوهووو .. يدي بليييييييييز .. والله شبعت ..


اليد : انا بليس ياللي ما تحشمين ولا تخيلين ؟!! يالله اصطلبي هني .. هذي الشغاله سايره ترد


جواهر ( حايسه بوزها ) : انزييييييييين


الخدامه : مدااام .. مدااااااام .. تلفون ..


ام سعود : خير ؟!! منو يدقلي انا بهالوقت ؟!!


وبعد ما سارت ترد ع التلفون


ام سعود : الوووه // هلا اختييه // خير ؟!! شو صاير ؟!! // شوه من صدقج ؟!! // انزين انزين الحين يايين ..





كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــت
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 11-22-2008, 10:07 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
مشرف

الصورة الرمزية ♕ وليد الجسمي ♕

بيانات ♕ وليد الجسمي ♕
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 838
الـــــدولـــــــــــة : ۩ *دبـــ*ـــي * دار *الحــ*ــي* ۩
المشاركـــــــات : 38,833 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 103863
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ♕ وليد الجسمي ♕ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
. + . * . * . * . رمضان + + . * كريم. * . + . * + . * في قلبي حطيتك.... وبالتهاني خصيتك.... وعلى الناس أغليتك.... وبقرب دخول رمضان هنيتك....

 
رسالة MMS

افتراضي

السلام عليكم ورحمة...

يا سلام يا سلام ع القصه

تسلمين أختي ع البارت

ربي يعطيك العافية

و نتريا بارت الخامس


بفارغ الصبر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحميل | البوم الوسمي 2012 mp3 كاملاً جميع اناشيد الوسمي الجديدة 2013
0 تكريم الفائزين في ൠ{« المسابقة الصور تراثية »}❂البوم صور بعدسة الأعضاء☃ൠ
0 ൠ تصـــــــــــويتــــــــــــــــ »₪ لأفضـل صور التراثية ൠ
0 ൠ تصـــــــــــويتــــــــــــــــ »₪ لأفضـل صور التراثية ൠ
0 طلب تغيير نك نيم عضوة


 








مـدونـة:
Valid Aljasmi




  رد مع اقتباس
قديم 11-23-2008, 06:36 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية خسران من تحداها

بيانات خسران من تحداها
تـاريخ التسجيـل : May 2008
رقــم العضويـــة : 30305
الـــــدولـــــــــــة : U.A.E
المشاركـــــــات : 61 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : خسران من تحداها غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلم يمنااااج الغاليـــــــه ع القصـــــــــه الرووعــــــــه



يعطيـــــــــج العافيـــــــــه

ونرقب الزوود من صوبـــج .....
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 11-23-2008, 08:45 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

بيانات Grshoob Albdoo
تـاريخ التسجيـل : Apr 2008
رقــم العضويـــة : 24563
الـــــدولـــــــــــة : مآعآش من يعڪَر] مزآجي ..TM~
المشاركـــــــات : 2,017 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1663
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : Grshoob Albdoo غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
فقدتك وأعترف إني بدونك شي لايذگـــــــر!! بدونگ حالتي صعبه وأدري فيك فاقدنــــي..."

 
رسالة MMS

افتراضي

تسلمينـ ونتريا زود

وسموحهـ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سجل حضورڪ بــآخر {ɃɍȬȧƉ ÇãŜŤ Ӎӗşŝāģě}
0 التفاح الأخضر‎
0 فن من نوع اخر‎
0 فن الرسم‎....^ــ*
0 اللي مايحل الواجب في الهند‎....

  رد مع اقتباس
قديم 11-25-2008, 06:35 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو فضي

الصورة الرمزية ~ . دمـ آلــغزال . ~

بيانات ~ . دمـ آلــغزال . ~
تـاريخ التسجيـل : Oct 2008
رقــم العضويـــة : 54097
الـــــدولـــــــــــة : عـــــالم عليه...الفاتحه تقــــرآ...
المشاركـــــــات : 914 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1098
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ~ . دمـ آلــغزال . ~ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
تعال .. }~ محتاج قربك لاتضيعني خذني من الصمت والحرمان والضيقه..... محتاج لك حيل قرب يا..{نظر عيني} الصبر عنك حبيب الروح ماطيقه جيتك و حزن البشر ودموعهم فيني مثل الذي بالصحاري ناشف ريقه00 }~

 
رسالة MMS

افتراضي

{.. البــْــٍـــُـاأإرتٍ 5


*//~ يقولون الحزن ..نزوة .. وبعض الناس لابالغْ .. يقول إن الحزن شهوة ..!! وأنا لحالي .. أشوف إن الحزن سيرة .. بتعذيبه وتأثيره أنا التاريخ لاحزاني .. وّاذا مرة بغيت أحزن قعدت أقراه لقيت إن العمر مرة .. حكاية تبتدي بالموت .. ومرة تنتهي بالصوت .. وكل اللي قريت ألقاه ! ...]




ام سعود : الوووه // هلا اختييه // خير ؟!! شو صاير ؟!! // شوه من صدقج ؟!! // انزين انزين الحين يايين ..


وعقب ما سكرت ام سعود من التيلفون .. ردت مكانها ..

ام سعود : بشاااره .. بشاااااره ..

ابو سعود : ابشري .. شو صاير ؟!! ومنو اللي داق ؟!!

اليد : بشرينا وريحينا ..

ام سعود : هذي ام صقر ..

صقر : امي ؟!!!! شو فيها ؟!!

ام سعود : هي امك .. داقه وعندها بشاره .. يقولوون فطيم قامت من غيبوبتها ..

جواهر : صدق ؟!! الله .. ونااااسه ..

اليد : الحمدلله .. الحمدلله ..

ام سعود : هي والله الحمدلله ..

فهالوقت كان صقر بس يسمع .. وع طول قام : الحمدلله ..

ابو سعود : وين يا صقر ؟!! ما كلت شي !!

صقر : الحمدلله عمي شبعت ..

وع طول قام وطلع من البيت بكبره

حميد : صقر .. صقر ( ولحق وراه )

ابو سعود : لا حول ولا قوه .. نحن ما بنخلص من هالمشاكل .. ( وع طول قام هو وراهم )


..
..

وصوب الكراج كان حميد يحاول يوقف صقر ويمنعه من انه يطلع ..

حميد : صقر الله يهداك وين رايح .. تعال !!

صقر : لا والله .. تستهبل حضرتك ؟!! اختي قامت من غيبوبتها وتباني ايلس مبسط اترياها لين ما تظهر من المستشفى بعد ..

حميد : انزين ما قلنا جي .. بس مب وقته يا صقر .. الله يخليك ما نبا مشاكل ..

صقر : اووووووف .. اقولك اختي قامت .. وانا بسير يعني بسير ومحد بيمنعني .. بس انت قووم عني ..


حميد : صقر .. قسم بالله يا صقر ان طلعت من هني لا تعرفني ولا اعرفك ..

صقر ( دز حميد باقوى ما عنده ) : رووووووووح زين ( و ع طووول ركب سيارته وظهر من البيت )

وبهاللحظه طلع ابو سعود عند حميد ..

ابو سعود : وين سر صقر ؟!

حميد : ظهر .. اونه بيسير عند اخته الجلب ..
ابو سعود ( عصب وفول ع الاخر ) : لا حووووووول .. هذا وقته !!

..
..

فالمستشفـــــــــــــى

ام صقر ( دمعت عينها ) : الحمدلله ع سلامتج يا بنتي .. الحمدلله ..

فاطمة ( وجنها مو مستوعبه الوضع ) : الــ ـ ـ ـلـ ـه يـ ـسسـ ـلمـ ـج ..

يوسف : ما تدرين يا فطووم شكثر كنا نحاتيج .. والله خفنا عليييج ..

محمد : هي والله .. خفنا عليج يا فطيم ..

يعقوب ( الياهل ) : فتوم .. بتلعبين وياي كووك الحين ؟! ..

فاطمه ( وتوها بدت تستوعب الوضع وجنها كانت خايفه ) : أأنـتو شو تبون مني ؟!!

ام صقر : الله يهداج يا فطيم شو نبا منج بعد .. نحن كل اللي نبيه سلامتج ..

فاطمه ( واستوعبت السالفه وبعد ما تذكرت كل اللي صار بالضبط ) : الحين تهمكم سلامتي .. الحين ؟!! بعد شوووو !! انا خلاص ما ابييييكم .. ولا احبكم .. اكرههههههههكم .. اطلعو بررررع .. ما ابي اشوووفكم .. اطلعوووووو

محمد : فاطمه فديتج شو فيج ؟!! نحن نحبج .. حرام عليج .. لا تسوين بروحج جي ..

فاطمه ( تمت تصارخ ) : انتو ما تحبوووني .. انتو تبون تجتلووني .. ( وزادت نبره صوتها ) اطلعووووووو برررررررررع .. ما ابا اشووفكم .. اطلعوووووووووو ..

ام صقر ( تمت تصيح ) : فطيييم يا يمه .. انا امج .. الله يخليج لا تعورين قلبي..
ااااه يا فطيم .. الله يخليج ..

فاطمه ( وتمت ترمس شراه الخبله اللي تزيد نبره صوتها شوي وترفعها شوي ) : انتو ما تفهمون .. انا ما ابيكم .. اطلعوووووووو .. وانتي بعد اطلعي .. انتي مو امي .. انتي مووووووو امي .. اطلعي برررررع .. ما ابي اشووفج ..

وفهاللحظه يو الممرضات ع زعيج فطيم وطلعوا كل اللي فالغرفه .. وتمو يعطونها من هالمسكنات .. اما برع الغرفه .. فالكل انجلبت احوالهم من الفرحه لقوومة فاطمه للحزن لنفسيتها .. واكثر من كان يعني ام صقر اللي كانت تصيح وتكفخ عمرها ع حال بنتها ..

ام صقر : اااه عليج يا فطيم .. والله حرام عليج يا بنتي .. ليش تسوين بعمرج جي ؟!! ليييش ؟!!

محمد : اميييه دخيلج .. دخيلج لا تصيحين .. وانشالله فاطمه بترد مثل الاول والاحسن ..

ام صقر : اي اول ؟!! اي اول قوولي ؟!! فاطمه خلاص .. تكرهكم .. وتكرهني .. انا امها وتكرهني !! ( وهني غيرت نبره صوتها لغضب ) بس كله منكم .. كله منك انت وصقر .. الله لا يساامحكم .. اخ يا صقر .. حسبي الله عليك .. حسبي الله عليك .. الله لا يوفقك دامك هدمتنا جذي .. الله ياخذك يا صقر .. الله ياخذك في هذي الساعه .. الله ياخذك اااه ..

(وتميت على هالدعاء ام صقر تصيح .. وتعاني ليييين غفلت .. )

..
..

وفجـــــــــأة

دخلو الممرضين يركضون بشخص على الحماله مغطي وييه دم ..

واحد من الممرضين : حاله طارئه .. حاادث حادث .. نادو الدكتور طارق .. بسرررعه نادوا الدكتور طارق ..

من صوب ام صقر ما قدرت تشوف فع طول صدت ..

اما محمد فهو كا واقف منصدم ومبهت : صقــــــــــــــــــر ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ام صقر : شووو ؟!! صقر ؟!! وع طول صدت تطالعهم يبتعدون فيه .. وتمت تركض وراهم .. وتركض وتركض .. ع امل انها تلحق عليهم .. ولما وصلت .. زادت فيها صدمتها لما تأكدت انها ملامح صقر !!!

ام صقر : صقر ؟!! صقر يا ولدي .. صقر .. رد علي انا امك .. صقر ؟!!!!!

وفهاللحظه كان صقر يحاول ع قد ما يقدر انه يقول شي : يمـــ ـ ـ ـه .. سـسـ ـ ـامحـ ـ ـيـ ـ ـني .. ( كان يقولها باصعب ما عنده )

ام صقر ( وهي تصيح ) : انا مسامتحك يا ولدي .. بس الله يخليك .. الله يخليك لا ترووح .. الله يخليك .. انا راضيه عليك يا ولدي .. بس لا تخليني وترووح .. اترجاك ياولدي .. انا محتاجتك بجنبي ..

اما صقر فهور رد يقول بكل قوته وبكل صعوبه : يمـــ ـ ـ ـه .. سـسـ ـ ـامحـ ـ ـيـ ـ ـني ..
وعلى هالجمله اخذ صقر نفسه الاخير واتشهد لربه ..انتقلت روح صقر لربه .. انتقلت روح صقر لربه بعد ما طلب من امه انها تسامحه .. انتقلت روح صقر لربه وترك وراه ام تعاتب نفسها ع دعائها الاخير وتصيح بكل حركه ع فراق ظناها البجر .. انتقلت روح صقر لربه وترك اخت وراه ما تدري باللي يصير .. انتقلت روح صقر لربه وترك وراه اخوانه اللي كانو قاعدين يطالعون المشهد وما قدروا ايودوون عمارهم .. انتقلت روح صقر لربه وخلى وراه شوق اللي تحبه وتعزه وتترياه ايي يخطبها .. انتقلت روح صقر لربه وترك وراه حميد اللي زعلان منه .. انتقلت روح صقر لربه اللي كان كل همه بدنياه انه يرضى امه ويكسب اخته ويربيها وياخذ مكان ابوه .. انتقلت روح صقر لربه بجوار ابووه .. هذي كانت نهاية صقر .. وهني قام الدكتور بدوره وغطى ويه صقر ..

ام صقر : لااااااااااااااااا .. صقر ؟!! قووم صقر .. الله يخليك قووم .. لا تخليني ..

وهني يو محمد ويوسف اللي تمو ميودين ام صقر ولا قدروا ايودوون عمارهم فيوسف تم يصيح اما محمد فحاول قد ما يقدر انه ايود عمره بس ما قدر يقاوم الدمعه اللي نزلت من عينه ..























مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااإااااا ااأاااااإات صقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ..

































































..
..
..
..





























































وهني قامت ام صقر وشهقت باقوى ما عندها : صقر ؟!! وييييين صقر ؟!! ييبوولي صقر ( وتمت تصيح ) اعوووذ بالله .. اعوووذ بالله .. الحمدلله انه كان حلم .. الحمدلله .. الحمدلله ..


محمد ( مستغرب ) : باسم الله عليج امييه .. شوووفيج امايه ؟!!

وفهاللحظه دخل صقر للمستشفى اللي كان يركض واول ما وصل لامه ع طول تمت تحضنه وتصيح ..

ام صقر ( وهي تصيح ) : سامحني يا ولدي .. سامحني .. انا غلطت واايد يحقك ..

صقر : لا تقولين جي يا اميه .. انا عمري ما ازعل عليج .. انتي اللي سامحيني يا اميييه .. ( وتم يبوس راسها وايدها )

ام صقر ( وفهاللحظه تمت ام صقر تتأمل صقر ) : ويينك عنا ؟!! وشخبارك يا ولدي ؟!! انت بخير ؟!! ما صارلك شي ؟!!

صقر : لا تسألني وين انا وكيف حالي .. ؟!حياتي من غيركم عذاب .. وعايشه بدنيا غريبه!


ام صقر : الله يحفظك يا ولدي .. الله يحفظك ويوفقك .. الله يحفظك ..



*//~ جيتك على غفله ووقعت ف محابيل ,, واربتني يوم اكثر الناس عِزّل ,, والوصل منك نبت زهر الاكاليل ,, من يتك مفروش وتناثر على الزّل ,, اهواك وامشيلك بعطف(ن) وتبجيل ,, ولا لغيرك لا حشا ما تنزّل ,, مادام خدك صبح شارق بعد ليل ,, طالبك تحرق لاجل فيك اتغزّل ...]


يعد اسبوع الكل متيمع فبيت ابو صقر لطلعة فطيم من المستشفى وبعد ما تحسنت نفسيتها .. اما صقر ومحمد ويوسف وحميد وحمدان فكلهم كانو فالخيمه اللي ورا الفله .. وكانو يسولفون ويضحكون ..

محمد : خخخخخخخخخخخ .. والله انك سوالف يا حميد ..

حميد : من يوومي ياخي .. بس محد حاس ..

صقر : افا وانا وين رحت ..

حميد ( حايس بوزه ) : انت بمكانك ..

صقر ( يغمزله ) : اااخ .. حرام عليك ياخي .. بعدك زعلان انت ؟!! ولا تتغلى علينا ؟! خخخخ

حميد : والله انا حالف عليك .. واسم ربك مب لعبه بيديني ..

صقر : انزين كفر ياخي .. ولا ما استاهل ..

حميد : خخخخخخخخ .. هي جان بكفر بكفر .. بس ع حساابك ههههههههه

يوسف : ههههههههههه .. حلوه هذي ..

صقر : اووهووو .. اسميني توهقت الحين .. محمد فديتك .. النص عليك والنص الثاني اتجاسموه انتو ( وهو يأشر ع حمدان ويوسف )

حميد : خخخخخخخخخخخخخخخخخ .. هم يدفعون ونحن نرضى عيل هااا ..

صقر : عليك نوووور ههههه ..

وهني يدخل اليد عليهم

اليد : السلا عليكم ..

الكل وبعد ما قامو وباسو راس اليد : وعليكم السلام والرحمه ..

اليد : ها شو عندكم متيمعين هني ؟!

حميد : والله ماشي يدي .. يالسين نسوولف

اليد : هييه .. انزين حميد تعال شوي اباك يابوك فموضوع ..

حميد : انشالله يدي ..

وبعد ما طلعو من الخيمه ..

اليد : يا حميد يا ولدي .. انا بدخل فالموضوع ع طوول ..

حميد : اتفضل يدي ..

اليد : تذكر اني فتحت لك مره موضوع خطبتك من شوق وانت اعترضت .. انا حبيت ارد افتح لك هالموضوع مره ثانيه .. يا ولدي ترا شوق كبرت ومحتاجه اللي يوقف وياها ويستر عليها .

حميد : يدي .. دخييلك لا تجبرني ع شوووق .. و ع فكره يدي ( وتم يغمز ليده ) ترا صقر يحب شووق ويباها ع سنة الله ورسوله ..

اليد : ههههههه .. اخ منك ياللوتي بعدك ما اتووب .. بس تدري خلاص انا ما بجبرك .. واذا صقر يبي شوق فانا اللي بفاجأهم الحين .. بس انت سير خلهم كلهم ايوون داخل ..

حميد : انشالله راسنا العوود ( وحب راس يديه )

وبعد ما دخل اليد داخل الفله .. سار حميد وزقر الكل عشان يدشون داخل ..
وبعد ما تيمعوا كلهم فالصاله وبعد السوالف والضحك ..


اليد : يا شوق .. يا بنتي تعالي ايلسي حذال يدج ..

شوق ( بابتسامتها العذبه ) انشالله يدي ..

اليد : حبيبتي انتي تعرفين انج كبرتي .. وانج ماشالله عليج غديتي حرمه .. ومب ناقصنج الا ريال ياخذج ويساندج ويستر عليج ..

فهاللحظه اتصنم صقر مكانه اللي كان منصدم من رمسة يده .. كان خايف انه يخطب شوق لحميد وخاصه لان حميد قبل خبراه بالسالفه .. وحاول انه يعترض : أأ.أ.أ..أأ.. بس يا يدي ..

اليد : انت اسكت .. وخلني اكمل كلامي ..

انحبط صقر ونزل راسه بكل يأس : انشالله ..

اليد : يا بنتي يا شووق .. انا الحين ياي اخطبج لولد عمج .. واتمنى انج توافقين .. واظن ولد عمج اولى من الغريب
وهني رد فتح عينه صقر اللي كان منصدم ع الاخر .. وكان ناوي يظهر من البيت بس يوده من ايده حميد : تعال هني .. يدي ما خلص رمسته ..
صقر حس بقهر فظيع ورد وقف مكانه

اليد : صقر !! تعال هني ..

صقر : انشالله
وبعد ما سار صقر صوب اليد

اليد : صقر .. امنتك ع بنت عمك شووق يا ولدي .. وانا هني مب لشي .. انا ما ييت الا وودي اخطبها لك انت ..

صقر ( حس انه منصدم ومستانس بنفس الوقت ) : انا ؟!! .. يدي انت ما تدري شكثر استانست ..

وهني نزلت شوق راسها اللي كان ودها تشرد لاي مكان بس ما لقت مكان تسيرله وخاصه ان البيت مب بيتهم ..

اليد : ها يا شوق شو رايج ؟!

شوق ( بعد ما قفطت ع الااااااااخر ) : اللي تشوفوونه ..

هني ام صقر ما رامت اتيود عمرها وتمت تيبب : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد .. كلولولولولولولولوووووووووووووووش ..

والكل تم يظحك عليها

ام شوق ( دمعت عينها ) : والله وكبرتي ياشوووق .. عاد ها ما اوصيك عليها يا صقر ..

صقر ( وعينه على شوق ) : افااا عليج خالووه .. شوووق بعيووني ..

اليد : هههههههه .. ها صقر بدينا ؟!! بعده ترا ما صار شي رسمي ..

حميد : ااخ بس متى بيي دوري هههههه

الريم عى طول فهمت : احم احم .. فهمنا ترا هههههههههههههه

وعلى هالحاله تمو كلهم يظحكون ويسولفوون .. اما فاطمه وحمدان وحصه وجواهر فطلعو برع كلهم فالحديقه وتمو هناك يكملون سوالفهم اما فاطمه فلاحظت نظرات حمدان لها اللي كان ودها تفلعه بالجوتي .. وهو من لاحظ حركاتها تم ناقع عليها من الظحك ..

فاطمه : ليش تظحك ؟!

حمدان : ماشي ماشي .. سلامتج الشيخه فاطمه ..

حصه : هممم اقوولج جوهرووه ..

جواهر : هلا ..

حصه : تعالي براويج شي ..

جواهر ( انقهرت لانها ما كانت تبا تخلي فاطمه وحمدان بروحهم بس استسلمت للامر الواقع ) : اوووك .. يالله سرينا ..

وبعد ما ساروا ..

حمدان : اقووول .. فطوووووم ..

فاطمه : هاااااه ..

حمدان : شووو هاه بعد ؟!! الناس يقولون هلا .. لبيييه .. اامر .. مب هاااه ( وتم يعيب عليها )

فاطمه : اووف .. انت انسان متفيج بصرااحه ..

حمدان : وين ما بتفيج .. وانا فطامي الحلوه جدامي ..

فاطمه ( استحت من داخلها بس ما ةحبت تبين هالشي ) : انزين وبعدين ؟!!

حمدان : همممم تدرين فطامي ..

فاطمه : شووه ؟!!

حمدان : شو قلنا ؟!!

فاطمه : هههههههههه .. انزين انزين .. ( وهي تتصنع الدلع ) هلا حمدان

حمدان ( وهو يتأمل عينها ) : همممم احس لو اتجحلتي بتطلعين قمرهم كلهم ..

فاطمه : شوووه ؟!! ماشي شغله اتجحل شووه !!

حمدان : اااخ الصراحه عيوونج عذاب .. صدقيني انتي بس جربي ..

فاطمه : يصير خير ..

حمدان : همممم انزين وبعد شي ..

فاطمه : شووو بعد ؟!!

حمدان : اتطولين شعرج .. والله ان سمعتج قصيتيه يا ويل وييلج ..

فاطمه : ااخيييييييج .. قال اطول شعري .. اتخسي .. انا اصلا اتريا بس لين باجر وبسير اقصه بوووي .. يوم كنت فالغيبوبه وايد طول ..

حمدان : جب .. ماشي .. الشعر الطويل احلى علييييج ..

فاطمه : اوووووووووف .. انشالله عمييه .. شي ثاني ..

حمدان : هييه .. بعد بقولج شي ..

فاطمه : ويا كثر ما تقووول .. هلا خلصنا ..

حمدان ( همس بس بنبره تقدر تسمعها ) : احبج ..

فاطمه اتصنمت مكانها ولا قدرت اترد عليها وللحظه حست بوناسه فظيييييعه وعلى طول احمرت اخدودها وشرررررررررررررده

..
..

وبجذي مر اليوم كله احداث وسوالف وطحك .. وطبعا كانو صقر وشوق اسعد اثنين فهذا اليوم خاصه بعد سالفة الخطووبه ..


..
..


وفاليوم الثاني و ع اذان الفجر قام حميد عشان يروح المسيد ويا يده وابوه وبعد ما راحوا المسيد وصلوا .. ردوا البيت وابو سعود رد كمل رقاده واليد سار غرفته تم يقرا قرآن اما حميد فهو سار غرفته وحاول يرقد بس يوم جافاه النوم طلع يتمشى فحديقه بيتهم .. وتم يغني


..

مشكلتي أهواه وحبه هو مجنني
والمشكله عن هوايا ما هو بداري
اخاف ابوح بهوايا لا يخدلني
واخاف يزعل علي ويزيد بناري
محتار ما ادري شسوي حيل شاغلني
مليت افكر ولاهي نافع افكاري
مادري اعذره عشانه ماهو فاهمني
ولا الومه عشانه سبه بناري




[ ااااخ .. يا الهام .. حبج معذبني تعذيييب .. واشهد ان الشوووق بيذبحني .. ولهان حدي انا ولهان .. لج ولعيوونج الساحريه .. اااخ يا قلبي ليتج بس تحسين فيني .. ويا ليتج .. ]

وبعد لحظات من التفكير طرى ع بال حميد انه بس يسمع صوت الهام .. كان وده بس يسمعه ولو لمره وحده .. وخطرت ع باله فكره .. و ع طول سار حجرة الريم وخذا مبايلها بدون ما تحس ورد نزل للحديقه ..

حميد : هممممم اااخ .. الحين شسوي ؟!! اخاف ادقلها واتكون راقده ؟! اووه لا لا عادي .. خخخخخ حتى لو ابا اسمع صوتها وهي راقده .. هممم اوووف انزين الحين ادقلها من مبايلي ولا من مبايل الريم ؟!! .. لا لا اذا دقيتلها من مبايلي اكيد ما بترد خلني ادقلها من مبايل ريموو ابرك ..

وع طول تم يدور بين الارقام ع رقم الهام واول ما لقى الرقم اتصل ..


..
..

من صوب الهام قامت ع رنة مبايلها منصدمه من اتصال الريم لها بهالوقت ..

الهام : ريمووو ؟!! شو الطاري ؟!! بلااها داقه الحين ؟!!!!!!!!!!

وع طول ردت ع الفون ..

الهام : الوووووووه ..




كـــــــــــــــــــــــــــــــــت
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ليه ساكت وداخلك زحمة حكي؟؟
0 الفرق بين حب البنت وحب الولد
0 { أيهما أهــم بحياتك {كرامتك} أم{ قلبك)
0 ||| يستفزون الجبل غير الجبل وش يستفزه |||
0 شـو راح تكتب في يد غاليك لو سمح لك»


 









"اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني".


التعديل الأخير تم بواسطة ~ . دمـ آلــغزال . ~ ; 11-25-2008 الساعة 06:39 PM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.[قلوبے, أכּ, الرجالے, الغدر, الهوى, بقـلم, عذبے, ـنون, هقيتے


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنتـِـِـِي الأمـَـَـَـَـآاכּ . . أنتـِـِـِـِي الح ’ ـنآاכּ ,’ ~ ♥‏ я o ό о 7 i نغمــات للهــواتف 9 05-23-2010 12:32 AM
مَصِآفُحُ آلْـﭭـآلطَﭕـًכּ مِعُنآ آلآכּ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-13-2009 07:50 AM
مقاطع ذيب الشوامس (( بنت فنون الغدر )) الجزء 14 مقاطع ذيب الشوامس قسم المقاطع 11 09-03-2009 02:22 AM
بليـــــــــــز ابـــــــــي اغنيه ميحد حمد فنون الغدر (لا تتصلي) الغلا88 نغمــات للهــواتف 3 02-27-2009 12:26 PM
·!¦[·«● يا قلب لاتنحني لحد وش لك في رجل فنون الغدر دارسنه ^_* ●»·]¦!· Moon_AlMuhairi هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث 17 01-15-2009 10:35 AM


الساعة الآن 11:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML