إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-02-2008, 08:49 PM
الصورة الرمزية ~ . دمـ آلــغزال . ~
عضو فضي
بيانات ~ . دمـ آلــغزال . ~
 رقم العضوية : 54097
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : عـــــالم عليه...الفاتحه تقــــرآ...
 المشاركات : 914
عدد الـنقاط :1098
 تقييم المستوى : 23
 رسالة SmS
تعال .. }~ محتاج قربك لاتضيعني خذني من الصمت والحرمان والضيقه..... محتاج لك حيل قرب يا..{نظر عيني} الصبر عنك حبيب الروح ماطيقه جيتك و حزن البشر ودموعهم فيني مثل الذي بالصحاري ناشف ريقه00 }~
رسالة MMS


{.. البــْــٍـــُـاأإرتٍ 1














ْ{... ما هقيت ان الهوى عذب ]قلوب[ الرجال
لين ضاع القلب مني وتفكيري سوآآآآآآ <-----------


----------------------------------------------------------------





_ الشخصيــــــــــــــــــات :-




اليد ( محمد ) : انسان طيب .. وحكيم .. يحب احفاده واايد ..
ابو سعود ( راشد ) : اكبر عيال محمد .. ويحب عياله وايد .. بس عنده وقت الجد جد ..
ام سعود : طيبه وعلى قد نياتها .. وكل همها عيالها .. نفس ما تحب الخير لكل الناس
سعود : عمره 26 سنه .. اكبر عيال ابوسعود .. متزوج ( ميره ) وهي حامل ..
حميد ( بطل القصة ) : عمره 21 سنه .. جميل .. عيونه وساع .. خقاق نوعا ما ولوووتي من الخاطر ..
الريم : 17 سنه .. ثانويه عامهـ .. تاخذ بجمالها من حميد .. وهم وايد ويا بعض ..
جواهر : 14 سنه .. ثالث اعدادي .. مراهقهـ .. تحب ولد عمها حمدان ..
وباجي الشخصيات بتعرفونهم فالقصهـ


..















..
*//~ أنا ربتني الدنيـا علـى جـزل العطــ]ـا والجــــود ,, ونفســي للوفــُا والطيـب وفعـل الخيـر جزاأإآآمــه ,, وأعارض منهــج الهابط وأوافًق للصعودصعـود ,, وأسيّـــر نفسُـي بعقلـي مـدام النفـس هداأإآآمــه ...]



على نور شمس دار الحي تفتحت عين حميد وهو متفاءل وايد بهاليوم .. وهومن طبعه التفاءل .. وبعد ما قام جيك ع المبايل ولقى 6 مكالمات لم يرد عليها 2 كانو من ربيعه علي و4 كانو من ساره ومسجين بعد من ساره .. وفتح المسجين وكانت كاتبه فالمسج الاول :


حبيبي حميد ليش ما ترد علي .. دخيلك .. اذا زعلان مني قوللي .. بس لاتعور قلبي عليك ..


والمسج الثاني :


حميد حرام عليك .. رد علي دخيلك .. لا تخوفني عليك .!!
..


حميد : اووف .. صدق ان هالانسانه متفيجه .. كفاني اللي صار لي بسبتها .. شو هاللصقه ؟!


وبعد ما قرا المسجات فر المبايل وراح اتسبح ولبس واتكشخ .. ونزل للصاله ..


..
..


ام سعود : صباح الخير ..


حميد (رد عليها بابتسامته العذبه) : هلا امي .. صباح النور والسرور ..


ام سعود : كيف اصبحت اليوم يا ولدي .. انشالله احسن ؟


حميد (وهو يتصنع الفرح ) : الحمدلله يا امي على كل حال ..


ام سعود : الحمدلله .. ها شو الطاري .. اشوفك كاشخ اليوم ؟


حميد : ماشي والله .. بس تدرين اليوم اول يوم لي بالدوام .. ولازم اكشخ


ام سعود : هيه صح .. خلاص عيل يالله تعال تريق قبل لا تسير


حميد : خخخخ .. لا لا ماله داعي امايه .. انا بسير لا اتأخر بعد .. ما فيني من اول يوم ..


ام سعود : بس مب زين لك اتسير وانت مو ماكل شي ..


حميد : لا لا ما عليج امي .. انشالله بطلبلي شي هناك ..


ام سعود : خلاص عيل يا ولدي .. الله وياك ..



طلع حميد من البيت وركب سيارته .. وطرى على باله محمد وعلى طول دقله ..



حميد ( اول ما رد محمد ) : مرحبااااا بالمهلي اللي ما يولي ويا هلا ..


علي : المرحب باجي .. انت وينك ؟ ليش ما ترد علي ؟


حميد : والله كنت راقد وحاط المبايل ع السايلنت ..


علي : ايواا .. واشحالك اليوم عيل ؟


حميد : والله شو تباني اقولك يا علي ؟ ابوي من ذيج السالفه وهو كله يتجاهلني ..



علي : لا حوووول .. كا هل من هاللوث اللي ترمسهن .. عالعموم انشالله ابوك شوي وبيرضى عليك ..


حميد : الله يسمع منك .. المهم .. ما علينا .. انته اخبارك ؟ وشو الدنيا وياك ؟


علي : والله انا فالعلااااااالي ..


حميد : سلامي عليك .. بس ها شو السر ؟.


علي : هممم بصراحه فتحت موضوع خطبتي لابوي .. ووافق انه يخطبلي بنت عمي الاسبوع الياي ..


حميد : هههه .. يا حظك والله .. واخيرا بتصير من نصيبك ..


علي : خخخخ .. شفت عاد ؟! بس يا خوفي انها ترفضني ..


حميد : واشعنه ترفظك ؟! شيخ الرياييل .. ولا ناقصنك شي ؟!


علي : يا سلااام .. اسميك رفعت معنويااتي ..


رد عليه بخبث : ابوووي .. لا تصدق روحك وايد .. تراني اجامل بس ..


علي : خخخخ .. ما عليه ماعليه .. المهم .. ها وين الطلعه اليوم ؟


حميد : هممممم شرايك اليوم عقب صلاة العشا نسير انا وانت وصقوور ومحمد السيتي ؟


علي : خلاص عيل برايك ..


حميد : عيل يالله اجلب ويهك الحين .. انا وصلت الشركه ..


علي : وييييييه تعال اليوم يومك الاول ههاااي .. يالله بالتوفيق انشالله ..


حميد : اليميع انشالله ..


علي : يالله عيل فمان الله ..


حميد : فمان الكريم ..


حميد بعد ما سكر عن محمد حس براحة بال وعقب ما بركن السياره نزل ودخل الشركه .. وعلى طول توجه لمكتب ابوه ..


حميد ( بعد ما حب راس ابوه ) : السلام عليكم ابوويه .. صبحك الله بالخير


ابو سعود ( بدون ما يرفع راسه عن الاوراق اللي كان منشغل فيها ) : وعليكم السلام والرحمه .. هلا حميد .. اتفضل ..


حميد : زاد فضلك .. هممم .. انشالله ما اكون اتأخرت ..


ابو سعود : لا ييت بوقتك .. انزين يا حميد .. قبل لا نتكلم عن تفاصيل الشغل .. بغيت ارمسك عن السالفه اللي صارت قبل كمن يوم ..


حميد ( وكان متوقع ان ابوه بيفتح الموضوع من يديد ) : أ..أأ.. اتفضل ابوي ..


ابو سعود : شوف يا ولدي حميد .. انت ولدي .. وترا اللي سويته مب لشي .. بس هذا من خوفي عليك .. وعلى مستقبلك ..


حميد : بس يا ابوي انا مب ياهل عشان تخاف علي ؟!! ..


ابو سعود ( بجد ) : السالفه مب سالفه ياهل او كبير .. بس انت يا ولدي العاقل .. اتشوف ان اللي تسويه صح ؟!!!!!! ..


حميد ( نزل راسه ولا عرف بشو يرد على ابوه ) : ....................


ابو سعود ( وتوه ياي بيرمس وجان يدق مبايله ) : الووو .. هلا مرحبا سالم ,, والله الحمدلله تمام انته عساك بخير ؟ ,, الحمدلله الحمدلله ,, ها ,, الحين ؟! ,, خلاص خلاص ,, الحين ياي ..


ابو سعود ( بعد ما سكر التلفون ) : هممم خلاص حميد .. انا الحين عندي اجتماع انا وعمك سالم .. وانشالله بكمل رمستي وياك عقب ..


حميد : انشالله .. بس اقول ابوي .. هممم الحين شو بخصوص الدوام ؟


ابو سعود : روح عند عبدالله .. وهو بيقولك كل شي ..


حميد : انشالله ..



بعد ما طلع ابو سعود سار حميد عند عبدالله وشرحله كل شي عن الدوام .. وطبعا بقرار من ابو سعود .. تعين حميد مدير الشؤون الماليه



انتهى وقت الدوام .. وطلع حميد من الشركه .. وراح لمدرسة اخته الريم اللي كان متعود دوووم انه يمر ياخذها من مدرستها .. وبعد ما وصل صوب المدرسه تم واقف وايد يتريا لانه سار اصلا من وقت .. وبعد لحظات من الانتظار غفل حميد من التعب .. كان صدق حاس بتعب فظييع .. عمره ما حس بمثل هالتعب .. وفجأة قام مخترع لما دقت الريم ع الدريشه عسب يبطللها الباب ..


حميد ( بعد ما فتح لها الباب ) : انتي ما تعرفين تدقين شوي شوي .. زين جي خربتي علي احلى احلامي ..


الريم : ها ها .. عدال وبشو اخوي يحلم انشالله ؟ اكييد تحلم فيني صح ؟!


حميد : هههه .. ماشالله اشووفج وايد واثقه من عمرج الشيخه ..



الريم : اكييييييييد ..


حميد ( وتوه ياي بيحرك السياره لاحظ وحده كانت تتطالعه وتتأمله .. وما حست بعمرها ونزلت عينها لين يت عينه بعينها ) : عفانا الله .. ريمو ريمو .. شوفي هالبنيه بلاها جي تتطالع ؟ كل ما ايي اخذج اشوفها تتطالعني ؟!!


الريم : منو قصدك ؟! ... هذي ؟!! ( وهي تأشر على بنيه )


حميد : هي هي .. هيه .. عفانا الله اول مره تشوف واحد بهالجمال شووه ؟!


الريم : يااالله ع الخقه .. واصلا جي ما عندها سالفه هي تتأملك ؟ .. اصلا البنيه احلى عنك بواايد .. انت ما تعرف كيف البنات متخبلين على جمالها ..!


حميد : انف .. ماااااااالت ..


الريم : عليك..


حميد : نعم ؟!!


الريم : أ..أأ.. قصدي على ويهك ..


حميد : شوووه ؟!!


الريم : .. أأ ..أأ .. لا لا قصدي عليها ..


حميد : هي اتحرى بعد .. بس تدرين .. اذا عن الجمال هي صح جمالها عذاب .. همممم بس تدرين يبالي العب عليها والله ..


الريم : اشووووووه ؟!! لا عيووني .. ربيعتي وما يرضيني انك تلعب عليها وبعدين انت مب مكفتنك مشاكلك ويا ابووويه ؟!


حميد : اوووووه .. انا ما صدقت انسى السالفه وانتي تردين تذكريني ؟!! المهم اسمعي .. اسمعي .. ( وشغل ع أغنيه وطول الصوت ع الاخر )


وبعد دقايق وصلو البيت .. حمد اول ما وصل البيت على طول سلم وسار غرفته يرقد .. اما الريم فعقب ما سلمت سارت اتغسلت ونزلت تتغدا ..


ابو سعود : يااا سلام عليج يا ام سعود .. شو هالطبخه السنعه ؟!


ام سعود : تسلم يالغالي من ذووقك ..


سعود : ابووويه .. انا وميره ترا اليوم بنسير ابوظبي عند اهلها .. وبنبات هناك يومين .. يعني ابا اجازه للدوام ..


ابو سعود : خلاص يا ولدي .. انتو توكلو وانشالله ما بيصير الا الخير ..


جواهر : يا حيكم والله .. انزين خذووني ويااكم ..


الريم : صدق انج ملقوووفه .. الريال ساير هو وحرمته عن اهل حرمته .. انت وين موقعج من الاعراب بينهم ؟


جواهر : هممممم انا .. ( وبعد تفكير ) ماادري ..


ميره : خخخخخ .. والله يا جواهر لو عني جان خذناج ويانا .. بس انتي وراج مدرسه وحاله ..


اليد : ههههه .. الا اقوول عيل وينه حميد ؟ جي ما يا يتغدا ويانا ؟


الريم : يدي .. حميد تعبان .. وساار يرقد ..


اليد : انزين جان تغدا وعقب رقد ..


ابو سعود : ما عليك منه يابوي .. خله بكيفه ..


اليد ( عصب ) : هي الحين بكيفه .. ويوم بيسوي شي عقب لومووه ..


ام سعود : انزين السموحه عمي .. ترا بو سعود ما يقصد شي ..


جواهر : اوهووو .. انتو بلاكم جلبتوها جد وعصبيه .. وبعدين ترا عندي لكم خبر ..


سعود : قووولي يا ام الاخبار .. شو عندج بعد ؟


جواهر : تدرون ؟ اليوم فطوم الله يخسها سارت وصفعت بنيه وسبتها سب لين ما قالت بس ..


اليد : اي فطوم ؟!


الريم : يدي هاي فطوم بنت عمي أحمد ( وتوجه كلامها لجواهر ) المهم كملي وعقب شو استوى ؟!


جواهر : شو استوى بعد .. وقعوها تعهد وقالولها باجر ما تدخل الا بولي امرها ..


اليد : لا حوووووول ..


ابو سعود : هذي ما تيوز عن سوالفها .. بتم على هالحاله ..


الريم : ابووي الله يهداك .. وحده بوويه شو تباها تسوي ..


سعود ( عصب ): ريمووو .. شو بويه بعد ؟! ثمني رمستج عدل ..


جواهر : ترا صدق انزين .. انتو ما تعرفون شو تسوي فالمدرسه ؟


ام سعود : الله يهديها .. الله يعين عيل امها شو بتسوي بها ان درت بالسالفه ..


..
..


فبيت ابو صقر .. كان صقر حده معصب على فاطمه .. وبما ان وصلنا لهني خلوني نعرفكم عليهم


ابو صقر ( احمد ) : اخو ابو سعود .. متوفى من كمن سنه .. بسبب سكتهـ قلبيهـ صارت لهـ
ام صقر : طيبه وواايد تخاف على عيالها وتحب اكثر شي فاطمه ومدلعتنها اخر دلع لانها بنتها الوحيده ..
صقر : 21 سنه .. البجر .. تولى مسؤوليه اخوانه من بعد ابوه الله يرحمه .. وهو وايد ويا حميد .. غرشووووب .. لكن جماله يختلف عن حميد ..
محمد : 20 سنه .. متخرج السنه اللي طافت من الجامعه اللي كان يدرس فيها بلندن ..
يوسف : 17 سنه فالثانويه العامه .. واايد ويا الريم رابيين ويا بعض .. و عايش حياته ..
فاطمه : 14 سنه .. قد جواهر ووياها فالصف .. لاكنهم ما يتفاهمون .. فاطمه صارت بويه من اتوفى ابوها .. وجنها تحاول انها هي اتكون المسؤوله عن العايله ..
يعقوب : 9 سنوات .. اخر العنقود .. دايما ماله حس .. وحياته البلاي ستيشن ..




صقر : انتي وبعدين وياج ؟ لين متى بتمين ع هالحاله ؟!


فاطمه : رووح زييييييين .. والله شوفوا انا قلتلكم .. المدرسه قالولي ما بدشها الا بولي امري .. بتون وياي اهلا وسهلا .. ما بتون بالطقااااق .. ما بتفرق عندي لو يلست بالبيت ..


محمد ( عصب من رد فاطمه وعاطاها كف ع ويها ) : جااااااااب .. صدق انج قليله ادب ..


ام صقر : حراام عليك يا محمد ..


فاطمه ( وبظحكة استهزاء ) : لا تحاول يا بابا .. كفك ما يأثر علي ..


صقر ( يرها من شعرها القصير ) : وبعد لج ويه تراددين يامسوده الويه .. بس تدرين دواج عندي .. انا اوريييج ..


( وعلى طول يرها للمخزن اللي ورا الفله وهو عباره عن مكان ظيج متخيس .. له فتره مب منظفينه .. وبعد ما دخلها صقر داخل الخزنه ع طول قفل عليها .. اما امه فكانت تصيح وتحاول تقنعه انه يفتح الباب بس هو ما طاع )


..
..



فبيت ابو حمدان .. وبما ان وصلنا هني نرد ونعرفكم ع الشخصيات


ابو حمدان ( سالم ) : اخو ابو سعود .. شديد نوعا ما .. كل وقته لدوامه .. ونادرا ما ييلس ويا عياله ..
ام حمدان : هممم حقوده شوي .. ولكنها طيبه بعد .. ابد ما تحب تحتك ويا ام صقر وام سعود ..
حمدان : 16 سنه .. ثاني ثانوي .. يحب فطيم .. ويحاول يخليها تصير بنوته لكنها مب معبرتنه
حصه : 13 سنه .. ثاني اعدادي .. اصغر من فطيم وجواهر بسنه .. بس هي وايد ويا جواهر ..



حمدان كان يالس يسولف ويا اخته حصه وشوي والا يرن التلفون ..


حمدان : الووه ..


جواهر ( من سمعت سوت حمدان ارتبكت ): السلام عليكم


حمدان : وعليكم السلام والرحمه .. اشحالج جواهر ؟


جواهر ( وهي تحاول انها ما تبين ربكتها ) : والله تمام .. ومن صووبك ؟


حمدان : الحمدلله .. هممم واشحالها فطيم ؟
جواهر ( انقهرت بس ما حبت تبين هالشي ) : زيينه ..
حمدان : الحمدلله .. المهم هاذيه حصه ..



حصه : هاااااي ..


جواهر : هاياااااااات ..


حصه : كيفوووو ؟


جواهر : من بعد ما سمعت صوت ناس اكيد بكون فووووووووووق ... انتي كيفيييييك ؟


حصه : خخخخ .. دامج فوووق انا بعد بكوون فووق وياج خخخ ..


جواهر : ياخي اخوج والله عذاب ..


حصه : وع .. ما عندج سالفه بصراحه خخخخ ..


جواهر : المهم اقوولج ما رمستي فطيم اليوم ؟


حصه : لا ليش ؟


جواهر : همممم ماشي .. بس ادق عالبيت محد يرد ..


حصة : اهاا ..


جواهر : مو مهم .. هممم اقول حصيص بتين بيتنا اليوم ؟


حصه : هممم .. اذا خلصت مذاكرتي من وقت بحاول ايي .. واذا ما خلصت فخليها بيوم ثاني ..


جواهر : خلاص عيل .. اذا خلصتي تعالي ها ..


حصه : اوووقااي .. يالله عيل ببااي ..


جواهر : باي ..


جواهر من بعد ما سكرت من حصه كانت مستااانسه لانها سمعت صوت حمدان .. وتمت تظحك بروحها وتناقز وتغني .. بس اول ما تذكرت انه سأل عن فطيم اتظايجيت شوي [ اووف .. هاي فطيم بعد برووحها سالفه ؟ ما ادري حمدانوه شو يعيبه فيها .. يعني يباني استوي بويه مثلها عشان يحبني ؟!! اووف .. بس ما عليه يا حمدان .. انت لي يعني لي .. ]


..
..


من صوب حميد فهو كان فغرفته داش ع الجات بنك .. [ جروح الروح ] يقردن فلانه من صوب ويقص على علانه من صوب ثاني .. ويواعد من صوب وشوي وجان ترمسه وحده ..



[ روح ] : السلام عليكم ..


[جروح الروح ] : وعليكم السلام والرحمه .. يا مرحبا السااع .. يا هلا والله ..


[ روح ] : مرحبا بك زوود .. اشحالك ؟


[جروح الروح ] : والله تمام دامني ارمس رووح .. انتي الاحوال صوبج ؟


[ روح ] : تسلم .. والله حالي من حالك ..


[ جروح الروح ] : يسلمج ربي الغلا .. ويعله مديم انشالله ..


[ روح ] : همممم .. اليميع ..


[ جروح الروح ] : شو اسمج يالغلا ؟


[ روح ] : هممممم مها .. وانت ؟


[ جروح الروح ] : عاشت الاسامي .. وياج حميد ..


[الروح ] عاشت الاسامي شيخنا ..


[ جورح الروح ] : عاشت ايامج .. هممم وشو دنياج يا مها ؟


وتموا على هالحاله يسولفون حميد ومها لمده ساعتين تقريبا لين انتهى بهم المطاف بان حميد ظاف مها ع المسن .. وعقب ما سكر اللاب ع طول دق حق صقر ..



حميد : مرحبااا ..


صقر : مرحبتين .. هلا حميد .. اشحالك ؟


حميد : تمام الحمدلله .. واشحالك انته ؟


صقر : والله الحمدلله ع كل حال ..


حميد : اقولك صقووور .. ترا عقب صلاة العشا بنظهر انا وعلي وانت ومحمد انزين ؟


صقر : هممم خلها يوم ثاني .. مالي خلق اظهر اليوم ..


حميد : افا يالصقر .. ما يصير جي .. انت اساس الشله .. وبتي يعني بتي ..


صقر : خخخ .. خلاص .. على امرك ..


حميد : يالله عيل بخليك الحين .. بسير ايلس ويا الاهل ..


صقر : انزين .. سلم عيل ها .. وخاصه يدي ..


حميد : انشالله ..


صقر : يالله عيل مع السلامه ..


حميد : فداعه الرحمن ..


..
..



اليد : يا جواهر .. يا جواهر .. عن الحشره الزايده .. ولا بفرج بالنعال اللي لابسنه هذا ..


جواهر : اووف يدي .. انزين انا ما سويت شي .. كل بس عشاني غنيت بصوت عالي ..


اليد : جب .. كم مره قايلج ما تتأففين يوم حد يرمسج ؟! جي ما تسمعين الرمسه انتي ؟


جواهر ( دمعت ) : انزين ااااااااااسفه ..


( وعلى طول سارت لحجرتها .. وعلى طريجها شافت حميد اللي كان توه بينزل من الدري ]


حميد : جوهروووه .. شو فيج تصيحين ؟..


جواهر كملت طريجها بدون ما ترد على حميد اما حميد فهو ما اهتم وسار عند يده محمد ..


حميد ( بعد ما حب راس يده ) : السلام عليك يدي ..


اليد : وعليكم السلام والرحمه .. تعال وانا يدك .. تعال ايلس بغيتك فرمسه ..


حميد : خير يدي ..


اليد : يا حميد يا ولدي .. انت مثل ما تعرف ان شوق بنيه كبيرة وعاقله ووحيده مالها حد غير امها ثم نحن


حميد : صح يايدي .. هالشي انا اعرف من زماان ..


اليد : الحمدلله .. وانت بعد يا حميد واحد كبير وعاقل واظن يا الوقت المناسب انك تخطب بنت عمتك وتستر عليها ..


حميد ( منصدم ) : اشووووووووووه ؟!


اليد : يا ولدي اللي سمعته .. انت لازم تاخذ شوق .. وبعدين انت اولى من الغريب بها ..


حميد : بس يا يدي انا ما افكر بالزواج الحين ؟!


اليد ( بجد ) : ومتى ناوي تفكر انشالله .. لين ما تصك الاربعين ؟


حميد : يدي والله انك على عيني وراسي .. بس اسمحلي انا شوق ما اباها .. وبعدين عنكم صقر .. سنه من سني .. وما اظن بتفرق لو هو اللي خذاها ..


اليد : الا بتفرق ونص .. المهم انا قلت اللي عندي .. واباك تفكر بالموضووع زيييييين .. والحين يالله انا بسير اراضي اختك هالطفسه ..


وراح اليد وخلا حميد فمكانه اللي كان بدوره منصدم من كلام يده .. ابد ما كان متوقع هالشي .. ولا كان يفكر بهالشي .. هو عمره ما تعود ع الواقع و لا تعود انه يستقر ع بنيه وحده .. هو تعود على انه كل يوم ويا بنيه ثانيه .. بس ما كان مستعد انه يتزوج ؟ ولا عنده استعداد بانه يعيش شوق بتعاسه لانه مب مال زواج .. وعلى هالتفكير ظل حميد .. لين قطعت عليه حبل افكاره الريم اللي كانت تحاول انها تخوفه ..


الريم : بوووووووووووو ..


حميد ( توه انتبه لوجود الريم ) : باسم الله .. من وين طلعتيلي انتي ؟


الريم : اللي ماخذ عقلك يتهنا به ..


حميد : اسميج متفيجه انتي .. ريموو لحقي .. يدي يباني اخطب شوق ..


الريم : هاااااااااه ؟!!


حميد : والله مب عارف شو اسوي .. وبعدين انا احيد ان صقوور ناوي يخطب شوق ..


الريم : اطااع .. همممم تدري ؟! هالمهمه خلها علي انا ..


حميد : صدق ؟! والله فرحتيني ..


الريم : خخخخ .. زين الحمدلله .. انشالله دوووم ..


حميد : الا اقوول وينه سعود ؟


الريم : سار هو ومرته بوظبي ..


وتمو يسولفون الريم وحميد لين اذن العشاء سارت الريم غرفتها تصلي .. اما حميد فسار المسيد .. وبعد الصلاة على طول رد البيت وبدل ملابسه واتكشخ ودق حق صقر ومحمد وعلي عسب يمر عليهم .. وبعد ما مر عليهم ساروا السيتي .. وفالسيتي ..


حميد : اقولكم .. شرايكم ندش السينما .. يقولون شي افلام يديده نازله ..


محمد : اصلا انا مب ظاهر وياكم الا لاني ابا ادش السينما ..


علي : اااخ منك يالمنافق خخخخخ .. خلاص عيل .. خلونا ندش ..


صقر : همممم انتو جان تبون تدشون دشو .. انا بسير ستار بوكس .. اكيد بحصل الربع هناك ..


حميد : افااا .. دش ويانا يا عمي .. ما بتخسر شي .. خلنا نظحك شوي ..


صقر : لا لا والله مالي خلق .. انتو دشو ويوم بيخلص الفلم دقولي وبتلاقى وياكم ..


علي : افااا .. اسميك انت بعد راسك يابس ..


محمد : خلاص عيل .. برااحتك ..


صقر : يالله عيل .. بسير عنكم انا ..


حميد : الله وياك ..



صقر وبعد ما سار عنهم تم يتمشى شوي .. وهو يتمشى شاف بنتين يتمشون ووراهم واحد .. وطبعا هالواحد كان يالس يغصص فيهم .. وبعد لحظات صدت وحده من هالبنتين .. وكانت الصدمه مبينه على صقر يوم شاف شوق ..


صقر ( شهق ) : شوووووووووووووق ؟!!


شوق ( اول ما سمعت صوت وراها يناديها باسمها صدت واول ما شافت صقر خافت وارتبكت لدرجه انها تمت تدمع من الخوف )





..
..
..




كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــت





اتريــــــــــــا ردودكـــــــــــــــــــــم....






~ . دمـ آلــغزال . ~.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 11-03-2008, 01:33 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية لعيــ ترخص أرقاب ــوني

بيانات لعيــ ترخص أرقاب ــوني
تـاريخ التسجيـل : May 2008
رقــم العضويـــة : 29988
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 224 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : لعيــ ترخص أرقاب ــوني غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

طـــرررر يلـآآ كملهـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ أخووي بسسسسسسسسسسرعه هع .. __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 طلـب شوآخـي ..
0 ~«●• الصـورهـ تتكلم
0 طٌفٌولَة "والْحَكَاْيَاْ كْثَاْرْ●.
0 ๑ . . عشر ثـؤآني آهَؤى بْدآلـڪ / ؤَبخَمس دقـآيقْ آعشق ملْيـؤنَ . . ๑
0 ؛؛[{ للـأسف ڪَرتـج حرقتـه ، ، وخلي لـج النڪَـرآآن . . !*

  رد مع اقتباس
قديم 11-04-2008, 04:05 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات { ذلتهـِم ع ـيوني ..~*
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 19964
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 84 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : { ذلتهـِم ع ـيوني ..~* غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مااشالله ع ـليه إلي كتبهـآ تسلم إيديه الصرااااحه


وربي ان القصه طرر ما عليهـآ رمسه ـآكشن على حب على مـآدري شوو ~>خخ نسيت ..


شو اقوول امدح ؟ّ مـآظن إني راح اوفي ..



ع ـ العموم مشكووره ونترق البـآرتـآت الياايه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تغيــِر النك .."
0 الروتين اليومي للمدارس <~ ـلوولز
0 ***
0 دخيلكم طالبتنكم لا تردوني ><
0 وجاان آسجل !~

  رد مع اقتباس
قديم 11-09-2008, 08:15 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

بيانات Grshoob Albdoo
تـاريخ التسجيـل : Apr 2008
رقــم العضويـــة : 24563
الـــــدولـــــــــــة : مآعآش من يعڪَر] مزآجي ..TM~
المشاركـــــــات : 2,017 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1663
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : Grshoob Albdoo غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
فقدتك وأعترف إني بدونك شي لايذگـــــــر!! بدونگ حالتي صعبه وأدري فيك فاقدنــــي..."

 
رسالة MMS

افتراضي

تسلمين

ونتريـــــــامنج زود
وتره القصة طررر

وسموحهـــــــــ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سجل حضورڪ بــآخر {ɃɍȬȧƉ &Ccedil;&atilde;ŜŤ Ӎӗşŝāģě}
0 التفاح الأخضر‎
0 فن من نوع اخر‎
0 فن الرسم‎....^ــ*
0 اللي مايحل الواجب في الهند‎....

  رد مع اقتباس
قديم 11-09-2008, 08:22 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو فضي

الصورة الرمزية ~ . دمـ آلــغزال . ~

بيانات ~ . دمـ آلــغزال . ~
تـاريخ التسجيـل : Oct 2008
رقــم العضويـــة : 54097
الـــــدولـــــــــــة : عـــــالم عليه...الفاتحه تقــــرآ...
المشاركـــــــات : 914 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1098
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ~ . دمـ آلــغزال . ~ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
تعال .. }~ محتاج قربك لاتضيعني خذني من الصمت والحرمان والضيقه..... محتاج لك حيل قرب يا..{نظر عيني} الصبر عنك حبيب الروح ماطيقه جيتك و حزن البشر ودموعهم فيني مثل الذي بالصحاري ناشف ريقه00 }~

 
رسالة MMS

افتراضي

تسلمونـــــ ع المرور الغـــــــــــــــــاويـ


اخوي
(عـيـون الـامـارات) انا بنت هب ولد

وسموحهـ ع التــــــــــــتأخير




{.. البــْــٍـــُـاأإرتٍ 2

..
..


*//~ ان كنتــ نـاويـ حبيبــيـ فالهـوى قتــليـ ,,, اعـــرفـ بانــيـ انــا منـ قبـــلـ مقتــولكـ ,,, ليتـــكـ تعانـــــيـ وتشقـــــى فالــهـوى مثــلـيـ ,,, انــ كـــانـ اغمــــى عليـــكـ وطحــتـ مـنـ طولــكـ ...]




صقر ( شهق ) : شوووووووووووووق ؟!!

شوق ( اول ما سمعت صوت وراها يناديها باسمها صدت واول ما شافت صقر خافت وارتبكت لدرجه انها تمت تدمع من الخوف )

صقر حس بخوف شوق وعلى طول سار عند هالواحد : ياقليل الادب .. لعنبو دارك ما تحشم ياس تغصص بالبنات ..

......: اوووف .. هاللي ما ادانيه انا .. مشكله اللي اونهم عاد يبون يسوون عمارهم جدام البنات مال الصراط المستقيم وهم بروحمهم مال هالسوالف ..

صقر : اااخ يالنذل .. صدق انك ما تستحي على ويهك .. انا ماله هالسوالف ؟!!

.......: وجي نذل ؟ بس لاني حطيت عيني ع وحده انت حاط عينك عليها ..

صقر : اشووووه ؟!! صدق انك حقيييييييير ونذل وحتى الحقاره شوي عليك بس انا اوريك ..


( وعلى طول تم صقر يظرب هالواحد وتم يكفخه ويسبه اما شوق فهي من صوب ثاني كانت تصيح وحالتها حاله لين يو شلة من الشباب وفرقووهم من بعض )


........: ما عليه .. عيل انت تظربني ها ؟! ( وحاول يرد يظرب صقر بس شباب كانو ميودينه لين اخر شي اضطر انه يروح )

صقر ( كان معصب مووول وع طول سار صوب شوق ) : وانتي طوفي جدامي بسرعه ..

شوق ( كانت خايفه وتصيح ) : صقر .. والله ما يخصني .. هو بروحه تم يلعوز فينا ..

صقر ( كان ناوي يكفخها ويذبحها الا انها ماهانت عليه .. ولا قدر يتحمل دموعها ) : خلاص يا شوق قلتلج طوفي جدامي .. وبتفاهم وياج بالسيارة ..

شوق : لا مستحيل اركب وياك السياره ..

صقر ( تم يطالعها بنظرات وكان مبين عليه انه كاتم غيظه ) : بتركبين وياي يعني بتركبين وياي .. يعني شو بسوي فيج .. باكلج ؟! وبعدين لا تنسين اني ولد خالج ومستحيل اظرج بس انتي طوفي الحين ..

شوق ( بعدها تصيح ) : انزين خلاص ..

صقر : ولو سمحتي اتغشي .. وما ابي دموع ..

شوق ( وهي تتغشى ) : انشالله ..


وبعد ما وصلو شوق وصقر صوب الباركنات تذكر انه مب ياي بسيارته .. بس بعد ما دور بجيبه حصل مفتاح سيارة حميد لان عقب ما مر حميد عليه هو اللي ساق فيهم .. وعلى طول ركب السيارة وركبت شوق ورا ..

صقر : دريولج انا وانا ما ادري .. مخلتني ايلس جدام بروحي ؟!

شوق : ........................... (اكتفت بالسكوت )

صقر : تعالي يلسي جدام بسرعه ..

شوق : أ..أأأ.. بس ..

صقر ( يقاطعها ) : لا بس ولا شي .. بسرعه تعالي ..

شوق اضطرت انها اتي تيلس جدام ..

حرك صقر السياره وفالطريج كان الهدوء بينهم حاول صقر من صوب انه يكسر هالصمت بس ما قدر .. كان بعده كاتم غيظه .. اما شوق فهي كانت حاسه بغيظ صقر .. وكانت تحاول تبرر موقفها .. بس ما كانت خايفه .. وفالنهايه قررت شوق انها تكسر هالصمت ..

شوق ( بعد ما شلت غشاوتها ) : هممم صقر ..

صقر : نعم ..

شوق : ربي ينعم بحالك .. ترا والله مالي خص .. والله .. والله ..

صقر : ادري ..

شوق ( وما قدرت تتحمل فتمت تصيح ) : عيل ليش معصب ؟!

صقر ( ما قدريتحمل غيظه ) : انا اقولج ليش ؟!!

وعلى طول وقف السياره ع طرف الشارع .. وكان الشارع فهذيج اللحظه فاظي .. وغير هذا كانت السيارة مخفي يعني محد يقدر يشوفهم ..

شوق ( خايفه ) : ليش وقفت السياره ؟

صقر ( معصب ) : مب انتي تبين تعرفين ليش انا معصب ؟ انا بقولج .. واحد يشوف بنت عمته وحبيبته وعمره وحياته فالمول تتمشى هي وربيعتها .. ويلاحقهم واحد ويسويلهم حركات .. شو تتوقعين بتكون ردة فعله .. تبينه يسير يصفقلها ويقوللها شاطره ؟!!!! عفيه عليج ؟!!!!! ها تكملي ..

شوق ( انصدمت من رد صقر .. وبنفس الوقت استانست لانها كانت طول عمرها تحب صقر .. والحين اكتشفت انه يبادلها الشعور ) : انزين انا شو ذنبي ؟! يعني انا قلتله تعال الحق ورانا وسولني هالحركات ..

صقر ( يحاول يهدي عمره ) : اسمعيني زين يا بنت العمه .. طلعه بروحج ولا ويا ربيعاتج مره ثانيه ماشي .. و لو طلعتي اباج تتغشين .. فاهمه ؟

شوق ( فهمت انه يغار عليها ) : انشالله .. لعيوونك بس مستعده اسوي اي شي ..

صقر ( وبعد ما هدى ) : شوق .. انا احبج واغار عليج .. وما يرضيني اشوف حد يسويلج حركات او يغلط عليج ..

شوق : من قلبك يا صقر ؟

صقر ( ما قدر يقاوم عمره فتم يطالعها بعينها بنظرات كلها حب ) : يشهد الله ان حبي لج ماهو خداع ..

شوق ( استحت وصدت لصوب الدريشه ) : خلاص .. صدقتك ..


صقر : فديت اللي يستححون والله خخخ ..

شوق : .............................

صقر من بعد ما رمس حس براحه و شغل أغنيه سنا خدك وحرك السياره ..

صقر : اهدااااااااااء ..


اكشف سنا خدك ونوّر به الليل
وغط بظلام الليل خصر(ن) معزّل
وابسم بثغر(ن) نسمته نفحة الهيل
فيه البرد من ردم سحبه منزّل
لون اللهب في وجنتك ويل والويل
يامن حرقني قمت فيك اتغزّل
نعس العيون اللي هدبها مظاليل
اموت فيها وارتعد واتزلزل
دايم من ارهاف الشفايف مباليل
ترياق سم الشوق منها تبزّل
جسم(ن) حرير بنفحة الناسم يميل
تجاوبه الاطراف لا منه تخزّل
ماخذ من الاعجاب جمله وتفصيل
واحلف بربي والكتاب المنزّل
ياغايتي ومناي وكل المحاصيل
قلبي علشانك من الغيد عَزّل
جيتك على غفله ووقعت ف محابيل
واربتني يوم اكثر الناس عِزّل
والوصل منك نبت زهر الاكاليل
من يتك مفروش وتناثر على الزّل
اهواك وامشيلك بعطف(ن) وتبجيل
ولا لغيرك لا حشا ما تنزّل
مادام خدك صبح شارق بعد ليل
طالبك تحرق لاجل فيك اتغزّل


..
من صوب قوم حميد وبعد ما طلعو من قاعه السينما ..

محمد : يا سلام اسميه الفلم عجيب ..

حميد : هو الفلم حلو بس النهايه مب شي ..

علي : هي صح .. المهم دقو حق صقوور ..شوفو وينه ..

وفهاللحظه وصل محمد مسج من صقر ..

محمد : وابووووووووووويه .. لحقو ..


علي : خير .. شو مستوي ..

حميد : خوتنها ..

محمد : حميد .. وين مفتاح سيارتك ؟

حميد : هممممم عند صقر ..

علي : خخخخ اكيد سار .. صح ؟

محمد : هي مطرش مسج اونه .. السموحه انا اضطريت اني اروح .. ردوا بتكسي ..

حميد : اشوووووووووه ؟! الحين يباني اخلي سيارتي الفتك الكشخه واركب تاكسي ..

علي : هههاااااااااي .. والله انه لووتي .. كنت متوقع انه بيروح ..

محمد : خلاص عيل تبون شوري .. نركب تكسي ويوم بتوصلوني انا البيت خذوا السيارة ..

حميد : خلاص عيل .. شو بنسوي بعد ..

وعقب تموا قوم حميد يتمشون شوي وساروا تعشوا وعقب ما خلصو ركبوا التكسي ووصلو محمد وخذا حميد سيارته وتم يحاوط ويا علي شوي وعقب وصلاه ور البيت واول ما رد على طول سار يرقد من التعب ..

..
..

شوق فغرفتها كانت مستانسه .. رغم ان هاليوم كان كله احداث واكشن الا انه كان احلى يوم بالنسبه لها وخاصة لان صقر اعترف لها بحبه وغيرته عليها .. وبالاخير وعلى افكارها استسلمت شوق لنومها .. [ شوق : بنت عمة صقر .. عمرها 18 سنه عايشه ويا امها خاصه بعد ما تطلقت امها من ابوها الطماع .. اللي عمره ما فكر فمرته او بنته .. وهي بنتهم الوحيده ]

..
..

مر اليوم هذا بطئ على الكل .. كان هاليوم بالنسبة للكل ملئ بالاحداث .. وفصباح اليوم الثاني الكل راح لدوامه .. ومن صوب حميد وعلى نهاية الدوام فهو كان يالس ويا ابوه اللي رد فتح له الموضوع مره ثانيه ..

ابو سعود : يا ولدي .. انت ريال وانت ادرى بمصلحتك .. وانا ما بنمعك لو كلمت بنات فالتلفون .. لان هذي مرحله كل شاب يمر فيها حتى انا ابوك اللي هو ابوك مريت بهالمرحله .. بس هذا مو معناه يا ولدي .. انك تطلع ويا بنات وتصرف عليهم .. ترا هالبنات لهم اهل اكيد ما يرضون على بناتهم .. ولا انت ترضى على اختك

حميد : اشوووه .. اتخسي الا هي ..

ابو سعود : شفت يا ولدي .. عيل ما ترضى على اختك وترضى على بنات الناس ؟!

حميد : اسمحلي يا ابوي .. بس اختي والحمدلله متربيه احسن تربيه ..

ابو سعود : ترا حتى اهل هالبنات يظنون نفس الن فبناتهم بس ما يكتشفون اللي يسوونه الا يوم يفوت الاوان .. يعني الريم مثلا .. انت شو يظمنك انها ما ترمس .. مو يمكن هي تكون مو سهله بعد شراتك ..

حميد : ابوووي شو هالرمسه ؟!

ابو سعود : لا تفهمني غلط .. انا اعطيك مثال بس .. اصلا الريم الحمدلله انا واثق فيها واعرفها زيين .. ما اظن بتخون ثقة اهلها فيها .. واصلا جي ولا جي تراها مخيره لولد عمها (محمد) ..

حميد : خلاص يا ابوي .. اسمحلي .. وانا اوعدك اني ما اعيدها ..

ابو سعود : انا مسامحك يا ولدي .. واباك تعرف اني واثق فيك ثقه عمياء بس انشالله اتكون قد هالثقه ..

حميد : قدها وقدود يا بو سعود

ابو سعود : وانا اشهد .. والحين يا قوم توكل مر على اختك الريم .. عن تتأخر عليها ..

حميد : اي اتأخر عليها .. هي بروحها لين ما تطلع من المدرسه سنه .. بس يالله الحين بسير وامري لله

ابو سعود : خخخخ .. يالله عيل الله وياك يا ولدي

..
..

صوب مدرسة الريم .. حميد كالعاده كان يتريا الريم .. وبعد لحظات رد شاف البنيه اللي كانت دوم تطالعه ..

حميد : يالله .. هاي شو سالفتها ؟! يعني ما بنخلص .. اووف بعد كله من هالريم هذي .. متى بتي ؟!!

وشوي واتي ريم صوب السياره .. وبعد ما ركبت

حميد : ما بغيتي الشيخه ؟!

الريم : جي .. شو سويت ؟

حميد : وايد تتأخرين انتي ياخي .. اخر وحده تطلعين .. خاطري اعرف شو تسوين داخل ..

الريم : شو اسوي بعد .. ترا لازم اسولف ويا البنات شوي واسلم عليهم واودعهن عقب ايي ..

حميد : خيبه .. عفانا الله ما صاروا بنات .. هاييل عيل سيلانيات شاردات ..

الريم : ههههههههههههههه .. حلللللللوه .. بس لا تعيدها مره ثانيه ..

حميد : اقولج .. ترا هالبنت والله ذلتني .. ياخي ما يعيبني جي انا ..

الريم : اي بنت ؟! الهام ؟!

حميد : منو الهام ؟!!!

الريم (وهي تأشر على بنيه ) : هذي

حميد ( عقب ما حرك السياره ) : هي هي .. وااقلبي .. اسمها الهام عيل ها ..

الريم : اسمها عجيب خخخخ ..

حميد : هي حسيت انا بعد خخخخخخخ .. المهم ترا اذا تمت تطالعني بهالنظرات بذبحها ..

الريم : افا ليش ؟

حميد : كل ما صديت صوبها شفتها تطالعني .. والله نظراتها عذاب .. بس انا ما يعيبني جي ترا ..

الريم : سير لااااااااااه ..

حميد : سير لاه ها ؟! .. ما عليه ..


..
..
..



كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ليه ساكت وداخلك زحمة حكي؟؟
0 الفرق بين حب البنت وحب الولد
0 { أيهما أهــم بحياتك {كرامتك} أم{ قلبك)
0 ||| يستفزون الجبل غير الجبل وش يستفزه |||
0 شـو راح تكتب في يد غاليك لو سمح لك»


 









"اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني".

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.[قلوبے, أכּ, الرجالے, الغدر, الهوى, بقـلم, عذبے, ـنون, هقيتے


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنتـِـِـِي الأمـَـَـَـَـآاכּ . . أنتـِـِـِـِي الح ’ ـنآاכּ ,’ ~ ♥‏ я o ό о 7 i نغمــات للهــواتف 9 05-23-2010 12:32 AM
مَصِآفُحُ آلْـﭭـآلطَﭕـًכּ مِعُنآ آلآכּ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-13-2009 07:50 AM
مقاطع ذيب الشوامس (( بنت فنون الغدر )) الجزء 14 مقاطع ذيب الشوامس قسم المقاطع 11 09-03-2009 02:22 AM
بليـــــــــــز ابـــــــــي اغنيه ميحد حمد فنون الغدر (لا تتصلي) الغلا88 نغمــات للهــواتف 3 02-27-2009 12:26 PM
·!¦[·«● يا قلب لاتنحني لحد وش لك في رجل فنون الغدر دارسنه ^_* ●»·]¦!· Moon_AlMuhairi هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث 17 01-15-2009 10:35 AM


الساعة الآن 03:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML