إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: قلاية البندورة الفلسطينية اسهل واسرع اكلة خفيفة (آخر رد :حوااااء)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: متجر بذر: متجر شامل ومتميز لبيع البذور ومستلزمات الحديقة (آخر رد :حوااااء)       :: قهوجيه و صبابين قهوة قهوجي في جدة 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: نصائح لتجنب وقوع الحرائق في المنزل (آخر رد :سالي خالد)       :: مباشرات قهوه قهوجي جدة ومباشرين ضيافه 0552137702 (آخر رد :ksa ads)       :: أحدث ديكورات المنزل لعام 2024 (آخر رد :سالي خالد)       :: مظلات سيارات للمنازل 0501543950 (آخر رد :ksa ads)       :: طرق فعّالة لتنظيف بلاط الحمام (آخر رد :سارةأحمد)      

بيع و شراء و عروض التجارية يمنع التجريح وتبخيس المعروضات ، تمنع الردود السطحية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-18-2024, 06:46 PM
عضو جديد
بيانات shaimaamohamed
 رقم العضوية : 157554
 تاريخ التسجيل : Sep 2023
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 198
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 1

بعد سلسلة نجاحات حققتها شركة تاون رايترز للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية، قررت الشركة إطلاق كمبوند نوشن التجمع الخامس Notion New Cairo، وهو مشروع يعتبر من أهم مشاريعها في القاهرة الجديدة. يتضمن هذا الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفلل، التي تجمع بين الحياة العصرية والحديثة التي يتطلع إليها العملاء، بالإضافة إلى التصاميم الساحرة التي تمنحها لمسة من الأصالة، مما يخلق جوًا من الدفء والاستقرار في مشروع نوشن التجمع. كما تقدم الشركة تسهيلات في الأسعار وأنظمة سداد مرنة لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل.

أين يقع كمبوند نوشن التجمع الخامس؟
يقع مشروع نوشن في قلب التجمع الخامس، وهو موقع متميز يجمع بين الهدوء والراحة، مما يلبي تطلعات العملاء الذين يبحثون عن بيئة هادئة ومنعزلة عن ضوضاء المدينة. يتميز الموقع أيضًا بقربه من المؤسسات التعليمية الدولية والجامعات الأجنبية، مما يجعله مثاليًا للعائلات التي تهتم بتوفير بيئة تعليمية ممتازة لأبنائها. بالإضافة إلى ذلك، يتيح الموقع سهولة الوصول إلى الطرق والمحاور الرئيسية، مما يجعل الحصول على الخدمات والمرافق الضرورية أمرًا مريحًا وسهلاً للسكان.

أماكن ومحاور بالقرب من كمبوند Notion New Cairo
يتميز كمبوند نوشن التجمع الخامس بموقعه المتميز الذي يجعله قريبًا من عدة مناطق حيوية في القاهرة الجديدة، بما في ذلك:

يقع الكمبوند بالقرب من مطار القاهرة الدولي..
يبعد كمبوند نوشن عن محور جمال عبد الناصر بمسافة قصيرة. في القاهرة الجديدة.
يحتاج السكان بضع دقائق فقط للوصول من الجامعة الأمريكية إلى كمبوند نوشن التجمع الخامس.
يعتبر الكمبوند قريبًا من مناطق الشروق ومدينتي.
يتواجد كمبوند نوشن التجمع بالقرب من شارع التسعين، الذي يعتبر من أهم الشوارع في القاهرة الجديدة.
يقترب مشروع نوشن التجمع الخامس من العاصمة الإدارية الجديدة.
مرافق وخدمات مشروع نوشن القاهرة الجديده
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية
مساحات خضراء
مولدات كهربائية
التصميم المعماري الخاص لكمبوند نوشن التجمع الخامس
انضم إلى عالم الفخامة والرفاهية في كمبوند نوشن التجمع الخامس، حيث يتميز التصميم المعماري بأناقته وابتكاره، فهو نتاج تعاون فريد بين أمهر المهندسين المعماريين والمصممين الذين يضعون سحرهم في كل تفصيلة.

تمثل مساحة الكمبوند البالغة 25 فدانًا أرضًا خصبة لتحقيق أحلامك السكنية، حيث يتجاوز نسبة الشقق 8% من إجمالي المشروع، مما يمنحك فرصة استثنائية للاستمتاع بالخصوصية والراحة في فلل فاخرة تعكس أرقى معايير الجودة والفخامة.

يتميز التصميم بمزيج رائع من الأسلوب الكلاسيكي والحديث، مما يجسد التوازن المثالي بين التقاليد والحداثة، ويوفر تجربة سكنية فريدة تلبي تطلعات كل شخص يسعى للمزيد من الفخامة والأناقة.

مع استغلال مساحات اللاند سكيب والبحيرات الصناعية بشكل مبدع، تضفي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الساحرة جمالًا خلابًا على المشروع، مما يعزز من جاذبيته ويجعله وجهة مثالية للعيش والاستمتاع بالحياة.

انضم إلينا اليوم واستفد من فرصة الاستثمار في كمبوند نوشن التجمع الخامس، حيث الجمال المعماري يلتقي بالفخامة والتميز.

طرق الحجز والتقسيط مشروع نوشن القاهرة الجديدة

يتميز مشروع كمبوند نوشن القاهرة الجديدة بنظام حجز وتقسيط مرن يضمن للعملاء الحصول على الوحدات التي يتطلعون إليها بسهولة ويسر، حيث توفر شركة تاون رايترز العقارية فرصة استثنائية للاستثمار العقاري بأسعار تنافسية وأنظمة تقسيط مريحة.

يمكن للعملاء حجز الوحدات في كمبوند نوشن التجمع الخامس بمقدم يبلغ 10% فقط من قيمة الوحدة، مع إمكانية تقسيط الباقي على مدى 8 سنوات، مما يتيح لهم الحصول على الوحدة المثالية وفقا لاحتياجاتهم ورغباتهم، دون إرهاق مالي مفرط.

وبالنسبة لموعد التسليم، فإنه من المقرر أن يتم تسليم الوحدات في الكمبوند خلال 3 سنوات ونصف، مما يمنح العملاء فترة كافية للتخطيط والتحضير للانتقال إلى مسكنهم الجديد بكل يسر وسلاسة.

انضم إلى عالم الرفاهية والاستثمار العقاري الناجح مع Notion New Cairo، حيث يجتمع الراحة والتنوع والمرونة في أفضل صورة.

أسعار كمبوند نوشن التجمع الخامساستعرض لكم اليوم فرصة رائعة للاستثمار والشراء في كمبوند نوشن التجمع الخامس، حيث تتوفر وحدات سكنية متنوعة تلبي جميع احتياجاتكم وتطلعاتكم.

تتنوع الوحدات السكنية في هذا المشروع بين الشقق والتاون هاوس، وهي مصممة بعناية لتوفير أقصى درجات الراحة والفخامة للسكان. سواء كنتم تبحثون عن شقة صغيرة مكونة من غرفة واحدة، أو تاون هاوس مكونة من 3 غرف نوم، فإنكم ستجدون ما يناسبكم في هذا المشروع المذهل.

يبدأ سعر الشقق من 3,298,050 جنيه مصري للوحدة المكونة من غرفة نوم واحدة، مما يجعلها فرصة ممتازة للشباب الباحثين عن مسكن مريح وميسر. بينما يتراوح سعر التاون هاوس بين 12,322,370 جنيه مصري و 12,615,000 جنيه مصري للوحدة المكونة من 181 متر مربع وتتألف من 3 غرف نوم ورووف.

بفضل موقعه الممتاز والمرافق الرائعة التي يقدمها، يعتبر كمبوند نوشن التجمع الخامس خيارًا مثاليًا للعيش الراقي والاستثمار الناجح. لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة لتحقيق أحلامكم واستثمار مستقبلكم في هذا المشروع الاستثماري الراقي. اتصلوا بنا اليوم للمزيد من المعلومات ولحجز وحدتكم قبل فوات الأوان.

مميزات مشروع نوشن التجمع الخامس
يعد كمبوند نوشن التجمع الخامس مشروع منافس قوى لباقى مشاريع القاهرة الجديدة، لانه يتميز بموقعه الاستراتيجى فى قلب التجمع الخامس، كما ان طرحت الشركة افضل الاسعار التنافسية، وايضا أفضل انظمة سداد وتقسيط مرنة وذلك لكى تساعد جميع العملاء لعملية شراء وحدات فى كمبوند نوشن، بالاضافة الى ان يتوافر كافة الخدمات الاساسية والترفيه ايضا، لذلك يعد كمبوند نوشن التجمع من أفضل مشاريع شركة تاون رايترز للتطوير العقاري فى القاهرة الجديدة.


عيوب مشروع نوشن التجمع الخامس
على الرغم من أن العديد من المشاريع العقارية تواجه تحديات في العديد من الجوانب، إلا أن مشروع نوشن Notion New Cairo يبرز كمثال استثنائي على التكامل والتميز. فعلى الرغم من التحديات التي تواجه صناعة العقارات، يحقق هذا المشروع معايير الجودة والراحة بطريقة لافتة للنظر.

تبرز بعض العيوب المحتملة للمشاريع العقارية، مثل قلة الوحدات السكنية أو الصعوبة في توفير مساحات متنوعة أو مواعيد التسليم المتأخرة. ومع ذلك، فإن مشروع نوشن التجمع الخامس يتجاوز هذه التحديات بسهولة.

بفضل التزام المطور العقاري لـ Notion New Cairo بتوفير تشكيلة واسعة من الوحدات بمختلف الأحجام والأسعار، فضلاً عن أنظمة التقسيط المرنة، يجد العملاء في هذا المشروع السكني الحديث كل ما يحتاجونه.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بتقديم موعد استلام الوحدات بشكل مناسب، مما يضمن رضا العملاء وتحقيق تجربة سكنية مثالية.

باختصار، يُعتبر مشروع نوشن التجمع الخامس من بين العقارات الحديثة القليلة التي تجمع بين الجودة والتنوع والمواصفات العالية، مما يجعلها وجهة مفضلة للمستثمرين والعملاء على حد سواء

__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احجز منزلك الجديد في أرقي كمبوندات القاهرة الجديدة كمبوند ذا مارك التجمع الخامس shaimaamohamed بيع و شراء و عروض التجارية 0 03-29-2024 04:42 AM
كمبوند نوشن التجمع الخامس shaimaamohamed بيع و شراء و عروض التجارية 0 03-19-2024 03:13 AM
[ للبيـع ] اشتري وحدتك في أفضل كمبوندات التجمع الخامس بدفع 15% فقط من قيمة الوحدة الإجمالية وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات في كمبوند ايفر القاهرة الجديدة Ever New Cairo compound. shaimaamohamed بيع و شراء و عروض التجارية 0 02-17-2024 12:19 AM
[ للبيـع ] استعد للاستمتاع بأفخم أسلوب حياة في قلب القاهرة الجديدة مع كمبوند امارا ريزيدنس shaimaamohamed بيع و شراء و عروض التجارية 0 10-23-2023 09:25 PM
[ للبيـع ] "منزلك الجديد في قلب الفخامة: احصل على شقتك الأحلام في كمبوند إيلاف التجمع الخامس الآن!" shaimaamohamed بيع و شراء و عروض التجارية 0 10-11-2023 01:59 AM


الساعة الآن 01:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML