إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: دور شركة تنظيم حفلات في إحياء الأحداث الاجتماعية والترفيهية المميزة (آخر رد :konouz2017)       :: 100% Organic Cotton Baby Wipes – 60 Pcs (آخر رد :konouz2017)       :: تصميم واجهات خارجية ثري دي | إضفاء الأبعاد والجاذبية على المباني (آخر رد :konouz2017)       :: أناقة خلّابة | اكتشفي افضل اشكال عبايات خليجية في الكويت (آخر رد :konouz2017)       :: قص شعر بالمنام (آخر رد :نوران نور)       :: قطع العشب في الحلم (آخر رد :نوران نور)       :: النساء في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: صبابين ومباشرين قهوه ومباشرات في جدة 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: تفسير حلم ركوب الباص للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية صعود الدرج في المنام (آخر رد :نوران نور)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-23-2010, 05:38 AM
الصورة الرمزية بــטּـت ٱڷـξــرب
عضو ماسي
بيانات بــטּـت ٱڷـξــرب
 رقم العضوية : 70698
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 العمر : 34
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : بـــوظبـي}~..
 المشاركات : 6,166
عدد الـنقاط :12832
 تقييم المستوى : 107
 رسالة SmS
{..أحبڪِ ،/ مـُنْ صَـمُيمْ ألِـقُـلبَ حُـبَ آلـِ صٌ ـأدق ـِألۈلهَـأانْ . . ،
رسالة MMS


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..ْ~



يبدو انه كتب على لقب بطولة دوري اتصالات للمحترفين لكرة القدم ان يبقى “حائراً” ضائعاًما بين “طموح” وحداوي، و”أمل” جزراوي، و”حلم” عيناوي بانتزاع الدرع الغالية التي ستمنح الفائز بها شرف المشاركة في مونديال الاندية في ديسمبر /كانون الاول المقبل . وشهد التنافس على القمة، فصلاً جديداً من فصول الاثارة التي تسهم في ازدياد صعوبة التكهن بهوية البطل الذي سيخلف الاهلي حامل لقب النسخة الاولى من دوري اتصالات للمحترفين، لاسيما بعدما شهدت مباريات الجولة الخامسة عشرة بعض “المفاجآت” التي قد يكون لها اثرها البالغ على القادم من مراحل للمسابقة .




كانت الجولة قد شهدت “سقوط” الوحدة في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه الشباب، في لقاء “ابتسمت” خلاله الاقدار للفريق “العنابي” الذي نجح في كسب نقطة وحيدة في الرمق الاخير من زمن المباراة وبكرة رأسية من النجم البرازيلي بنغا .



وكانت النقطة “الخضراء” من استاد مكتوم بن راشد كفيلة ببقاء الفريق الوحداوي على قمة الترتيب العام، وان كان الفارق بينه وبين الجزيرة قد تقلص الى نقطة وحيدة، بعدما عزف الاخير لحن الفوز في مباراة “العمر” امام العين بهدف وحيد حمل توقيع المدافع المتقدم جمعة عبدالله .



وساهمت نتيجة كل من الوحدة والعين مع الجزيرة، في اشتعال الصراع على الصدارة، بعدما بات الفارق بين المتصدر الوحداوي والوصيف الجزراوي نقطة وحيدة .



واذا كان الصراع قد احتدم بين الفريقين “العنابي” و”الابيض والاسود” ولم يعد يفصل بينهما سوى نقطة وحيدة، فإن آمال “الزعيم” تقلصت بعدما تجمد رصيده عند 32 نقطة وبات يفصل بينه وبين الصدارة 5 نقاط، وهي ستجعل من آمال الفريق في العودة الى منصة التتويج “صعبة”، وليست “مستحيلة” .



اما في قاع الترتيب، حيث الصراع الساخن للهروب من دائرة الخطر، والوصول الى بر الامان، فيبدو ان الصورة تبدو أكثر وضوحاً، بعدما بات عجمان في مصاف اندية الدرجة الاولى “نظرياً” بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط عقب خسارته الجديدة امام الامارات بهدفين دون مقابل .



وباتت مهمة “البرتقالي” في البقاء شبه “مستحيلة” ان لم تكن معدومة، مما قد يشير الى ان ايام الفريق في عالم الاضواء والاحتراف والشهرة باتت معدودة .



وفي الوقت الذي بدأ عجمان يحزم فيه الحقائب للعودة الى الدرجة الاولى، فان الامارات يبدو أكثر تفاؤلاً وقدرة على البقاء بعدما نجح في كسب ثلاث نقاط جديدة الى رصيده ليصل الى النقطة الثالثة عشرة، وان كان لا يزال مستمراً في المركز الحادي عشر .



وتشير مباريات الامارات الى ان اداء الفريق “الاخضر” يسير بخط تصاعدي منذ تولي المدير الفني المواطن عيد باروت قيادة الفريق، فساهم في تجديد فرصته في البقاء، لاسيما وان ما يفصل بينه وبين النصر العاشر تقلص الى نقطتين فقط .



وفتح فوز الامارات، وخسارة النصر “الكبيرة” على ارضه وبين جماهيره امام الشارقة الباب واسعاً امام المزيد من الاحتمالات، خاصة في ظل تقارب فارق النقاط بين الفرق التي تحتل المركز من السادس الى الحادي عشر، مما يدل على ان 5 فرق تتصارع فيما بينها من اجل الهروب من بطاقة الهبوط الثانية، باعتبار ان “الاولى” ستكون من نصيب عجمان، الا اذا كان للفريق “البرتقالي” كلمة اخرى، وتحقيق “معجزة” في زمن ولت فيه العجائب .



ويعتبر الشارقة ابرز “الفائزين” من بين فرق “النصف الثاني” من الجدول، بعدما حقق انتصاراً كبيراً وغالياً على النصر في معقل الاخير في استاد آل مكتوم بأربعة اهداف مقابل هدف .



واستعاد “الملك” مستواه وشهيته التهديفية التي تميز بها في الجولات الاولى من الموسم، حين تواجد بين الاربعة الكبار، قبل ان يبدأ مسلسل الانحدار منذ فوزه على عجمان، فواصل التراجع حتى تمكن من كسب 6 نقاط من “بر دبي” بفوزه في الجولتين الاخيرتين على الوصل والنصر على التوالي . واذا كان فوز “الملك” قد ساهم في وصوله الى النقطة التاسعة عشرة، فانه وضع النصر في موقف صعب وخطر، بعدما تجمد رصيد “العميد” عند 15 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الامارات الحادي عشر .



ولا يمكن حصر التنافس على الهروب من الهبوط بين الامارات والنصر رغم تواجدهما في صراع “ثنائي” باعتبار ان الاول يحتل المركز الحادي عشر والثاني المركز العاشر، ذلك ان الفرق التي تحتل المراكز من السادس الى الحادي عشر مهددة بالهبوط، اذ لا يفصل بين الامارات والشارقة التاسع سوى 6 نقاط، وبمعدل مباراتين فقط، علما ان الشباب التاسع والظفرة الثامن يتساويان بنفس الرصيد من النقاط (17 نقطة) .



وكان “فارس الغربية” قد دخل دائرة الخطر، بعدما سقط على ارضه وبين جماهيره للمباراة الثانية على التوالي بالخسارة امام الوصل ليجد الفريق الذي كان الاقرب الى “الامان” في صلب دائرة الخطر بعدما تراجع الى المركز الثامن بفارق 4 نقاط عن الامارات .



اما الاهلي الذي واصل سياسة الزحف الى الامام على طريقة “السلحفاة”، فقد خرج من الجولة بنقطة جديدة حافظ بها على موقعه في “دائرة الخطر” التي تتخبط بها نصف فرق المسابقة .




ورسم تعادل الاهلي مع بني ياس 2-،2 أكثر من علامة استفهام حول اداء “الفرسان” الذي بات “لغزاً” خاصة في ظل تخصص الفريق “الاحمر” في اهدار الانتصار، خاصة بعدما تقدم بثنائية نظيفة، قبل ان يهدر الانتصار وليمنح الضيف “السماوي” فرصة تسجيل التعادل والخروج بنقطة من استاد راشد، ليثبت الاول موقعه في المركز الرابع بينما استمر “حامل اللقب” حائرا وهو يحتل المركز السابع .



بعدما خسر جولة “هكسبرجر”



براجا يكسب سيريزو “بالتكتيك”



أجمع كل من شهد مباراة الوحدة والجزيرة في المرحلة الرابعة عشرة ان النمساوي جوزيف هكسبرجر مدرب الوحدة تفوق على البرازيلي ابل براجا المدير الفني لفريق الجزيرة، خاصة بعدما عرف “الثعلب” كيفية الوصول بفريقه الى قمة الترتيب .



ولكن لأن “الدنيا دولاب” كما يقال، فقد تمكن براجا من رد اعتباره سريعا امام المراقبين و”المحللين”، واستطاع ان يقدم مباراة “تكتيكية” على حساب مواطنه سيريزو مدرب العين الحالي، فقاد “العنكبوت” الى الانتصار الذي حافظ به على آمال الفريق في الوصول الى منصة التتويج . وبات براجا متخصصاً في الحاق الهزيمة بمواطنه سيريزو بعدما تغلب على الاخير في المواجهات الثلاث التي جمعتهما وجهاً لوجه عندما كان الاخير مدرباً للشباب، قبل ان يعيد الكرة مرة جديدة والاخير مدرباً للعين .



وقد يكون براجا تنفس الصعداء بفوز فريقه “الثمين” على العين في “دار الزين”، وان كان يحسب للمدرب البرازيلي انه نجح في تحقيق انتصارين متتاليين على “الزعيم” على ارض الاخير، في ظاهرة لم يسبق للفريق “الابيض والاسود” ان عرفها من قبل .



محمد سالم هداف “المواطنين”



مويا ومارسيلو يقتربان من قمة الهدافين



اقترب النيجيري عباس مويا والبرازيلي مارسيلو من صراع الصدارة على قمة ترتيب الهدافين بعدما رفع كل منهما رصيده الى 11 هدفا، بفارق 4 اهداف عن الارجنتيني ساند 15 هدفاً وهدفين عن بيانو 13 هدفاً “الوصيف” وهدف وحيد عن الاكوادوري تينيريو ثالث الترتيب . وعلى مستوى اللاعبين المواطنين، فلا يزال محمد سالم نجم فريق الظفرة يحتل صدارة الترتيب برصيد 9 اهداف . ويضم السجل: الارجنتيني ساند (العين) ب 15 هدفاً .



والبرازيلي بيانو (الوحدة) ب 13 هدفاً . والاكوادوري تينيريو (النصر) ب 12 هدفاً . والنيجيري عباس مويا (الظفرة)، والبرازيلي مارسيلو (الشارقة) ب 11 هدفاً .



والايفواري ديارا (بني ياس) ب 10 أهداف .



والبرازيلي ايمرسون (العين) والبرازيلي بيدراو (الشباب) ومحمد سالم (الظفرة) ب 9 أهداف .



كما سجل 8 اهداف كل من العراقي مصطفى كريم (الشارقة)، والبرازيلي ريكاردو اوليفيرا (الجزيرة) والسنغالي سانغهور (بني ياس) والبرازيلي بنغا (الوحدة) والبرازيلي باري (الأهلي) .



“غضب” أحمد سعيد



قد يكون احمد سعيد مدير فريق الجزيرة قد “فجر” غضبه عقب فوز “العنكبوت” على العين بهدف دون مقابل، وصب جام غضبه على كل من “تطاول” و”شكك” بقدرات الجزيرة عقب الخسارة التي مني بها امام الوحدة في المرحلة الرابعة عشرة من دوري اتصالات للمحترفين .



وقد يكون “غضب” احمد سعيد كفيلاً برسم المشهد الذي عاشه كل جزراوي عقب الخسارة الاولى للفريق هذا الموسم امام “اصحاب السعادة”، بعدما سارع العديد من المراقبين والمتابعين والمحللين الى “التشكيك” بقدرات الفريق وفي مشواره نحو تحقيق الحلم الاول نحو الوصول الى اللقب الغالي .



وقد يكون احمد سعيد قد “أخرج” بعض الغضب والحزن من الانتقادات “القاسية” التي تعرض لها فريقه، لكن “الاهم” ان يدرك لاعبو الجزيرة ان المسؤولية على عاتقهم كبيرة من اجل الثبات في الاداء ومواصلة الانتصارات، حتى الجولة الاخيرة، عندها حتى لو كتب للفريق عدم الحصول على اللقب، فانه سيكون “البطل غير المتوج” .



28 بطاقة حمراء في 90 مباراة



شهدت الجولة الخامسة عشرة من دوري اتصالات للمحترفين حالة طرد وحيدة كانت من نصيب التوجولي محمد عبدالقادر لاعب فريق عجمان .



وبعد نيل عبدالقادر البطاقة الحمراء، تكون حصيلة حالات الطرد قد وصلت الى 28 حالة في 90 مباراة .


..الخــليج..
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 02-23-2010, 08:47 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية Дјறàl Диsǎήһ

بيانات Дјறàl Диsǎήһ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 10412
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 16,072 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 51703
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Дјறàl Диsǎήһ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رسالة MMS

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسلموووو على الخبر
لا خلا و لا عدم

مع ودي و باقة وردي . ..*اجمل انسانه*..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ▓◄● ياقو عينه يكلمني برسميه ●● Saiid Kobeissy ●●
0 Ŵħзή I ċan ъз ώhзrз you άrз ∫≈
0 تُدُري ٌمٌتُىً بُتٍضًيًق وًيفُور ًدمُك.ً.بُكرِه ًلاٍقاًلوَ تًراهاتغًطت{طلال الجميلي}
0 يُحّــقُ لَـكّ عّ ـآشُرتّ غّ ـيَرُيّ وسّلآكً
0 كآس آلعآلم بعيون العششششآق ! B.g - p!c


 




مرررسي يآعسل مررآ مررآ حلووو لكـ يسلمووو ياما تحت البراقع ضفادع

●¦[ لـعنُبوۉ نيوِٺْـטּ مُـغـُفُل مآ‘عرفٌ آ‘نًيُ سـُر ≈{ آلُجـآذبـيــــــه ... !!!


  رد مع اقتباس
قديم 02-23-2010, 01:47 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية وحداوي البال

بيانات وحداوي البال
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 11041
الـــــدولـــــــــــة : الشارجهـ..~
المشاركـــــــات : 6,675 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8755
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : وحداوي البال غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
سألت الروح من أعز الناس تحبيها قالت اكتب رسالة وشوف وين القلب يوديها

 
رسالة MMS

افتراضي

يعطيج العافيه ع الطرح الطيب وبأنتظار يديدج


تحياتي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 |[ .. ڪٍفَـآڪَ فَـٍرٍحَـٍآ بِڷذة .. عَ‘ـقْبَـٍآهَآ جَ‘ـهَنّـٍمْ ]|
0 *--| ڪَڷ ڜيء يعَ‘ـۈد . . . إڷآ آڷعَ‘ـمر|--*
0 {.. لـآيْغرك פــمر פــيْآبْه ٿرى ڷيْـפــآنه شريْش ..~*
0 {.. لـآيْغرك פــمر פــيْآبْه ٿرى ڷيْـפــآنه شريْش ..~*
0 {.. لـآيْغرك פــمر פــيْآبْه ٿرى ڷيْـפــآنه شريْش ..~*


 


  رد مع اقتباس
قديم 02-23-2010, 02:26 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

بيانات ريـــف..
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
رقــم العضويـــة : 73226
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 10,470 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56434
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ريـــف.. غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

.
.

مشكورآ ع الخبر
تسلملي ديآتك

..


يعطيك العآفيه
مآننحرم


"
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 خلقت لي شموخ وهامه ماطاها طويليين آالآنفـــــــآس
0 طفل ينتقد مناهج وزارة التربية والتعليم
0 انتَ عيْنيَ لأإبكَتْ وانتَ روحيَ لاضحًكتْ ~
0 أشياء لا تشترى ..!
0 ضَحَكتٍك مآ تشْبهًه إلا صُوتّ قِطرٍاتْ المًطُرِ .. ~

  رد مع اقتباس
قديم 02-23-2010, 11:39 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
المراقب العام

الصورة الرمزية خـوار تلي

بيانات خـوار تلي
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 696
الـــــدولـــــــــــة : في قلبي
المشاركـــــــات : 15,465 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 21322
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : خـوار تلي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

سلمتي غلاي ع الخبر


والله يعطيج ألف عافية


نرتقب new من جدااج



الرب لج حافظ ...
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 محاكمة مواطن بتهمة حيازة 92 كيلوغرام مخدرات
0 جنايات دبي» تنظر قضية اغتـصاب فتاة تحت إغرائها بالتوظيف
0 خليفة يصدر قانوناً يقضي بإنشاء هيئة أبوظبي للإسكان
0 ضبط مروّج مخدرات بحوزته ‬22 ألف قرص «ترامادول»
0 خادمة تنتحر داخل قنصليتها


 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML