إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-27-2012, 01:21 PM
الصورة الرمزية خـوار تلي
المراقب العام
بيانات خـوار تلي
 رقم العضوية : 696
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : في قلبي
 المشاركات : 15,465
عدد الـنقاط :21322
 تقييم المستوى : 800
 رسالة SmS
مـــآ عـــلــى الدنـــيـا عتــــب كــل مآ فيــها آمانــي ...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








نظرت محكمة الجنايات بدبي في قضية اغتصاب متهم فيها موظف يدعى (م.س.م ـ ‬31 عاماً)، بخطف واغتصاب وهتك عرض المجني عليها (ا.س.ب ـ ‬24 عاماً)، تحمل إحدى الجنسيات الآسيوية.
وقالت النيابة العامة في أوراق الدعوى، إن المتهم خطف المجني عليها بالحيلة، وذلك بأن استدرجها الى مواقف سوق التنين، مدعياً انه سيوظفها، ما جعلها تحضر إلى المكان المحدد، ثم طلب منها الصعود إلى مركبته واحكم اغلاق الأبواب وتوجه بها إلى منطقة رملية، بقصد اغتصابها.
وأضافت أن المتهم استخدم الإكراه في مواقعة المجني عليها، إذ سحبها إلى مؤخرة السيارة، ومارس الجنس معها دون رضاها، بحيث هتك عرضها، وواقعها بعد ان اجبرها على خلع ملابسها.
بدورها، قالت المجني عليها في التحقيق أمام النيابة، إنها تعرفت إلى المتهم من خلال احد مواقع الدردشـة، وكانت تبحث عن وظيفة فتواصل معها، واخبرها ان لديه وظيفة، طالباً منها ان ترسل سيرتها الذاتية وصـورة جواز سفـرها.
وأضافت انها اخبرت المتهم بأنها سترسل له الأوراق المطلـوبة عبر الفـاكس، إلا انه رفـض ذلك، طالـباً منها ان تسلـمه الاوراق شخصـياً، فما كان منها إلا ان وافقـت، واتصلت به على هاتفه، فطلب منها الحضور إلى مواقف سـوق التنين، مشيرة إلى ان المتهم كان في حديثه معها عبر الهاتف حسـن الاخلاق، ويتكلم بأسـلوب راقٍ، ما جعلها تطمئن إليه، وتشـعر بأنه بالفعل يريد مسـاعدتها.
وأشارت إلى انه عرض عليها كذلك اثناء المحادثة عبر الهاتف إعطاءها مبـلغاً من المال كسـلفة، الامر الذي رفضـته، على حد قولها، وقالت له انها تريد العمـل فقط، الا انه اصرّ على اعطائـها المبلغ كسـلفة مالية مساعدة منه لها، فوافقت على ذلك.
وبينت المجني عليها انها بنـاء على ذلك توجهـت الى المكان بوسـاطة سيـارة اجرة، وبالوصـول الى المكان أوقف المتـهم مركبته خلف سيـارة الاجرة التي كانت تستـقلها، وتوجه إلى السـائق، ودفع اجرة التوصيـلة، مضيـفة انه حينها توجهت إلى سيـارة المتهم، وركبت بجانبه، وادعت بأنها تقـيم مع اهلها، ولا تسـتطيع التأخر اكثر من ساعة.
وتابعت انه وبتحـرك سيارة المتهم اخذا يتحدثان عن العمل والأوراق المطلوبة للوظيـفة، واخذ منها الاوراق التي احضرتها، واعطاها مبلغ ‬3000 درهم، لافتة إلى انه بعد خمـس دقائق من سيرهما على شارع قريب من منطقة الخوانيج، فوجئت بالمتهم يتجه نحو الصحراء، حينها صرخت، واستغربت من انحرافه، لكنه طلب منها ان تهدأ، مدعياً لها بأن هذه الطريق الذي يمر بها تؤدي إلى الشارع.

وزادت أنه بعد ذلك أوقف السيارة فجأة، وأمسك بيديها الاثنتين بقوة، فأخذت بالصياح، إلا انها لم تستطع ان تفلت منه، كونه كان قد اغلق باب المركبة، مضيفة انه قال لها اثناء ذلك «سلمي نفسك لي برضاك، لأنني استطيع ان اخذ كل شيء بالقوة»، فلم تستطع المجني عليها الخلاص منه، وكانت تقاومه محاولةً الفكاك من يديه، لكنها لم تستطع، وكانت خائفة من ان يقتلها. وأشـارت إلى انه نتيجة الخـوف والتعب اللذين كانت تشعـر بهما سـلمت نفسـها للمتهم، الذي سحـبها إلى مؤخـرة السـيارة وجـردهـا من ملابسها، وأقـدم على مواقعتها، لافتـة إلى انه بعد ان انتهى اوصلها إلى المكان الذي التقـيا به نفسـه، ومـن ثم توجهـت إلى مـركز الشـرطة وقدمت بلاغاً بالواقـعة.








الامـــــــــــــــــــــــــــــــــــارات اليــــــــــــــــــــــــــــــــــوم ...
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«جنايات الفجيرة» تنظر قضية مقتل واغتصاب خادمة راعـــ الــحــب ـــي اخبار محلية و عالمية 4 09-06-2010 10:50 PM
«جنايات دبي» تحاكم فتاة قيرغيزية اعتدت على ضابط أمن عربي خـوار تلي اخبار محلية و عالمية 5 04-18-2010 04:43 AM
«جنايات دبي» تستدعي الشهود في قضية قتل 13 هندياً منافسين لهم ودفنهما أحياءً محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-02-2010 02:30 AM
«جنايات دبي» تنظر في 9 جرائم قتل‏ سمرة وكلي دلع اخبار محلية و عالمية 9 03-14-2010 05:02 PM
«جنايات دبي» تنظر في قضية اختطاف مواطنين لطفلة أمام والدها خـوار تلي اخبار محلية و عالمية 10 09-27-2009 12:34 AM


الساعة الآن 04:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML