|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو رأيك في قصة الواقع غريب ولكن القدر أغرب؟؟؟؟ | |||
ممتازة(شيقة وممتعة) | ![]() ![]() ![]() ![]() | 13 | 92.86% |
متوسطة(بعض الاحيان شيقة وبعض الاحيان ممتعة) | ![]() ![]() ![]() ![]() | 1 | 7.14% |
ضعيف(مملة وسخيفة وممتلئة بالسخافات) | ![]() ![]() ![]() ![]() | 0 | 0% |
المصوتون: 14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
| |
![]() شلت تيلفونها ودقت حق احمد ورد عليها سلامه : الووووووووووو احمد : هلاااااااااااااااا والله سلامه : هاشو العلوم احمد : اوكي بصراحه قاعد اصور ويا المعرس سلامه : اها اولله كوووووووووووول احمد : اكيد ملانه صح سلامه : هيه احمد : جان رحتي السوق تخلصين شغلج سلامه : هلكت من كثر ما اروح .... وتبا الصدق السوق مليته احمد : المهم بخليج الحين لأني بروح اسلم على الرياييل سلامه : اوكي عيل برايك سكرت عن احمد وراحت ودقت حق ريلها سلامه : الوووووووووووووو ناصر : هلا هلا بالحب سلامه : شو اخبارك ناصر : اوكي بس صبري شوي اروح عن ها الرياييل بعيد سلامه : عادي اكلمك ولا ؟؟ ناصر : عادي ونص سلامه : اكيد في العرس ناصر : هيه .. والله اوكي العرس ... وعقبالنا ان شاء الله سلامه : ......... ناصر : قولي ان شاء الله سلامه : ان شاء الله ناصر : انتي حد عندج في البيت ولا سلامه : لأ بروحي ناصر : عيل ايج ولا ؟؟ سلامه : لا والله هههههههههههههه ناصر : هههههههههههههه ... اسولف سلامه : وشوه كنت تسوي ناصر : يالس ويا الربع وويا هزاع سلامه : اها زين والله ... ومتى بتتعشى ناصر : بعدهم شوي ... سلامه : خلاص عيل بخليك ناصر : وين تبين انتي ... ما شبعت منج يا عمري سلامه : بعدين ... بروح اشوف شو مسويات عشى ناصر : خلاص انزين اذا بغيتي شي دقي لي اوكي سلامه : اوكي ناصر : يالله عيل فديتج سلامه : يالله عيل .. برايك وسكرت سلامه عن ناصر وتمت تشوف التلفزيون .... عرس هزاع في فندق روتانا الساعه 10:30 دخلت العروس وديمة وكانت روعه باقتها كان الورد ابيض ومشمشي ... وكانت عيونها مرسومة رسم وطالعه تجنن ... دخلت ومشت وشافنها الحريم ويوم شافتها حصه تخبلت عليها وبعدين راحت وديمة صوب الكوشة ويلست تصور وجيه وبعد نص ساعه دخل المعرس هزاع وكان بعد يجنن وكاشخ بالبشت وقعد وصور معاها وكان مستانس معاها ومبتسم طول الوقت هزاع تقرب من وديمة وقال : مبروك وديمة : الله يبارك فيك هزاع : تجنين وديمة ابتسمت هزاع : منو هاي اللي تاشر كل دقيقة صوبج وديمة : اللي لابسة تركوازي ؟؟ هزاع : هيه منو هاي وديمة : هاي عمتي هدى هزاع : هيه اللي دوم تطرينها شوي دخل ابوها عوض يسلم عليها وعمها عمر وفيصل ما دخل لأنه راح ويا ربعه يحاوطون وديمة : هزاع شفت فيصل اليوم هزاع يغطي على الموضوع : هيه شفته وكان قاعد عندي وديمة : ليش عيل ما يا يسلم عليه هزاع : اكيد زحمة .. لا تحاتين بيي .. وطبعا فيصل ما يا يسلم عليها وراحو المعارييس وراحت حصه البيت هيه وامها وشموه ووصفت حصه العرس كله حق سلامه ....وراح هزاع مع وديمة جزر المالديف ... ( وهاااااااااااااااي صورة لهم مصورينها في الجزر ) .......................... مر اسبوع وسلامه قاعد تتجهز لأن عرسها بعد اسبوع وبيتهم منور من الليتات ويهبل وكل ما تشوفه سلامة فليل كل ما تي من السوق تيها صيحة ... ( وهذاااااااااااا بيت سلامة بعد ما عدلوووووووه بالليتااااااااااااااات ) .. وكل يوم سلامه رايحه السوق او الصالون عشن تخلص عمرها ... مرت الايام ويا يوم العرس يوم الخميس وتعدلت سلامه في بوظبي هيه وحصه وكانت هناكي بعد سارة اما روضة حرمت سعيد فراحت صالون بروحها سلامه تكلم حصه في الصالون سلامه : اوكي المكياج ولا ؟؟؟ حصه : هيه يجنن سلامه : باقي التسريحة الحين حصه : بعد شوي قالت بتبدا فيج سارة : اقول منو بيوديكن العين ؟؟ سلامه : انا بروح ويا احمد قال بيني والحين هوه طلع من العين سارة : هيه لأني انا ورويض وسعيد بنروح ويا بعض العين حصه : وانا مع العروس طبعا ... وليش وين رويض ؟؟ سارة : في صالون ثاني حصه : اها سارة : اقولج بدق حق سعيد بشوفه وين لني خلصت حصه : اوكي سلامه : هاكي تزقرني حصه شلي الفستان لأني بلبسة الحين وبعدين بتسوي التسريحه ولبست سلامه الفستان وقعدت تسوي التسريحه وبعدين ردت يضبطون المكياج للمرة الاخيرة ويحطون اللمسات الاخيرة وبعدين يا احمد وشلهن وطارو العين ... والحمدلله خلصت من وقت سلامه وسيدة راحت الفندق غرفتها عشان يصورنها وبعدين نزلت ويوم نزلت كانت تتراقل من الخوف بس ما بينت الخوف ويلست تبتسم ويا احمد اخوها ووقف عدالها لأنه هوه اللي بيدخلها القاعه .. ودخل معاها ومشت عداله وكانت مستانسة لأن احمد معاها وكان يجنن والكل يطالعهم وقبل لا يركب معاها الكوشة لمح سارة وتخبل عليها لأنها كنت ما شاء الله وايد حلوة ودخلت مزاجه وتمت في باله وابتسم الها وكمل طريقة مع سلامه ووقفها على الكرسي اللي في الكوشة ووايها وباس راسها وطلع عنها ... وكانو مشغلين حق زفتها زفة راشد الماجد ... وطلع احمد وتمت سلامه تمشي على الكوشة شوي شوي عشان يشوفنها الحريم ... وبعدين يت ربيعتها ميرة وسلمت عليها وراحت ويتها حصة تتخبرها اذا تريد شي ووقفت تصور عدالها وبعدين نزلت ويتها شموه اختها الصغيرة وصورت معاها ونزلتها حصه عنها لأنها تمت تلعب بالباقة مالتها ...... وبعدين دخل ناصر وكان وايد مستانس لأنه يموت بسلامه وما صدق انه ارتبط فيها وانها صارت حلالة ... ناصر ركب الكوشة ورفع الطرحة عن وية سلامه وباسها على راسها ووقف عدالها وهيه مستحية وبعدين قعدو ناصر : سلامه سلامه تطالعه ناصر يتقرب منها اكثر واكثر : شو ها الحلاة ... شو ها الزين سلامه تبتسم ناصر : تبيني ادفع الفاتورة ولا ؟؟ سلامه ضحكة لأنها تذكرت اول موقف جمعها ويا ناصر في العين مول وبعدين مد ايده ومسكها وقال : والله اني احبج سلامه وخت مستحية ناصر : خلي هاي اللي تغني تيب الميكروفون عشان اقول حق الخلق كلهم ها الشي سلامه : الله يرحم والديك إلا ها الحركة لا تسويها ناصر : هههههههههههه ... اصلا استحي سلامه : ههههههههههه وبعدين قامو وقطعو الكيك وبعدين يلسو وشربو العصير من كوبات بعض وبعدين يلسو الاهل يصورون معاهم وجيه بعد عرس سلامه وهيه في غرفتها مع ناصر ناصر يطالع عيون سلامه وهيه كانت في الصاله وبفستانها بعدها ما عقته.. وتوها المصورة رايحه من عندهم ..يا صوبها وقال: مبروك سلامه وهيه مستحيه : الله يبارك فيك ناصر : يالله ما تتخيلين كيف انا مستانس سلامه : والله ... كل هذا عشان خذتني ناصر : انتي غيرتي كل شي في حياتي ... حبيتج من اول نظرة سلامه : ولكن انا كنت اتضايق يوم اشوفك وكنت دوم اريد اتهرب منك ناصر : تتضايقين سلامه : لا ما اقصد جيه يعني استحي على ما اعرف كيف اقولك .. اييني خوف منك كنت اتوقع انك بتضرني ولا تكون من اللعابين بس طلعت انسان ثاني ناصر : فديتج انا سلامه : ما توقعت ارتبط فيك تصدق ناصر : ولا اما توقت حلمي يصير حقيقة .. صدقيني اني بسعدج كثر ما اقدر سلامه : تسلملي والله ناصر : فديتج والله .. حبيت العين والعين مول اللي شفتج فيه اول مرة سلامه : تصدق بسبتك كنت بروح باريس غاليري ونسيت في ذاك اليوم هههههههه ناصر : ههههههههههههه .. وتمو يسولفون .. وبعد اسبوع سافرو النمسا ووقفت كورس من الجامعه عشان تقعد ويا ناصر فترة طويلة .. .......................... بعد عرس سلامه احمد شال معاه امه وحصه وشموه ورايحين البيت احمد : امايه تراني قررت ام غانم : شو قررت ؟؟ الجزء الحادي عشر بعد عرس سلامه احمد شال معاه امه وحصه وشموه ورايحين البيت احمد : امايه تراني قررت ام غانم : شو قررت ؟؟ احمد : اعرس حصه : هاي الساعه المباركة ام غانم : وعينك على حد ولا تباني ادور لك احمد : اريد بنت عمي الله يرحمه سارة حصه : الله يرحمه ام غانم : خلاص يعني .. نخطبها خلاص احمد : هيه وكلمي ابوية .. عشان يعرف ام غانم : ان شاء الله حصه : هذا اللي ما يبا وحده من العايلة ولا يبا يعرس احمد : جب انتي ههههههههههههههه حصه : هههههههه ام غانم : شو تقولون ؟؟ حصه : لا ما شي احمد : وانا من الحين برتب اموري ان شاء الله .. بس هيه توافق ام غانم : وليش ما توافق ما بتلقى احسن عنك احمد : يمكن ما تباني .. الله اعلم حصه : ههههههههه اسميك سالفه .. مبروك وتستاهل ... واختيارك اوكي احمد : زين والله .. يعني اعرف انقي هاه حصه : هههههههههههه ام غانم : شوف الدرب وخل ها السوالف حق البيت ..... اما غانم فكان ملتهي بشركته اللي فاتحنها بالسر .. وفي بنيان بيته اللي ينقال عنه قصر مب بيت من حلاته .. وبعد فترة تقدم احمد لسارة ووافقو عليه ... .. اما حصه فعرست في الصيف في شهر سبعه .. مرت سنه وتخرجت حصه من الجامعه وراحت تسكن ويا اهل ريلها في بوظبي.. ................ بعد عرس حصه سعيد يالس ويا روضة في صالة حجرتهم روضة : تصدق اني سمعت انه حصيص كانت تعرف ريلها قبل سعيد : افففففففففففففففف ... انتي لين متى بتمين جيه .. ما اريد اعرف . روضة : صدق .. شو على بالك اللي كنت تحبها راح تخلص لحبك باعتك من زمان وبرخيص بعد سعيد : كيف تبينها تحبني وانا معرس وماخذنج روضة : انت شو دراك ... انا سمعت انها تعرفه وخلاص سعيد : بس انا اعرف انه يشتغل ويا عمي روضة : والله .. عيل شو خلاه يخطبها ؟؟ اكيد كان بينهم شي ولا من وين بيشوفها سعيد : بس خلااااااااااااااااااص ... ما اريد اسمع اكثر ... كل يوم اكرهها اكثر من اليوم اللي قبله روضة : شو رايك تفصخ خطبة سارة من اخوها سعيد : لأ .... سارة حق ولد عمها .. واحمد ما فيه شي .. وليش على بالج بتأثر فيها .. ما خلاص راحت بنصيبها وهيه الحين في بيت ريللها روضة: انا بس كنت اقترح .. انا بصارحه ادور راحة بالك وسعادة اختك سعيد : بندي الموضوع اذا صدق تبين راحتي ورن تيلفونها روضه وراحت تمشي وهيه تتكلم وخلت سعيد في الصاله وراحت هيه الحجرة وقعدت ترمس هناك ..................... في بيت سلطان وديمة : هزاع ... هزاع : هلا وديمة : اكلمك انا.... طالعني وانا اكلمك هزاع : تبيني احط عيوني بين ايدينج انا حاظر .. هلا قولي شو تبين يا عمري قولي وديمة وهيه شوي مستحية : هزاع ... انا .... هزاع : هيه ... وديمة : انا حامل هزاع وهوه طاير من الفرحه راح وشل وديمة ودار فيها كذا دروة ونزلها وهيه تصارخ وتضحك وديمة : وبعدين معاك هزاع : اذا بنت اريدها تشبة عيونج .. لأني اموت في ها العيون وديمة : لأ اريد عيالي ما يخلون منك شي .. عشان يوم تطلع وتروح الدوام اشوف حد يشبهك قاعد معاي هزاع : لها الدرجه تحبيني وديمة : فوق ما تتخيل واتصل هزاع حق احمد بعد فتره وبشره بانه بيصير ابو عن قريب.... أما احمد فبعده يكلم العنود مع انه مالج وهيه ما تدري انه خطب وملج على سارة وعرسه في الصيف الياي ... .................. في بيت شبيب كانن بنات عم عبدالله في البيت عند ميرة زايرينها عشانها مسويه حفلة تخرجها الحين وأخرتها عشان تجمعها ويا العنود اللي تخرجت بعدها وسونها مرة وحده وكانن ربيعات ميرة والعنود وبنات العايلة كلهن متيمعات حصه فوق ويا ريلها عبدالله كانت تتعدل ودخنت ريلها اللي كان رايح ميلس واحد من ربعه عبدالله : حصه حصه : لبيه عبدالله : هونت مب رايح حصه : ليش ؟؟ عبدالله : حد يودر ها الحلاة .. حد يودر قلبه ويجابل ربعه حصه : يالله عاد .. تعرف اني شوي وبنزل عند خواتك وبنات عمك عبدالله : بنات عمي هنيه . لااااااااااااااااااااااا حصه : شو بلاك تعقدت عبدالله : خلاص خليني اشرد الحين حصه : ليش ..شو صاير عبدالله : اخافهن يلبسنج ويلسن يسولفن معاي مثل قبل. تراني قبل لا آخذج كانن يطفربي .. يبني آخذ وحده منهن بس انتي اللي ملكتيني فديتج انا حصه : هههههههه .. يا عمري انا الحين حرمتك .. يعني ما يقدرن يسون شي عبدالله : هه انا ما اريد اشوفهم .. سون شي ولا ما سون حصه : يعلني ما اخلى منك عبدالله : فديتج انا .. احبج والله حصه : وانا بعد .. يالله الحين اخطف روح عند ربعك لأن ميرة حرقت تيلفوني عبدالله : نزلي معاي ما اريد ولا وحده تكلمني حصه : ان شاء الله بس خلني اتعطر عبدالله : انا بعطرج حصه : لاااااااااااااااا .. لا تعطرني يكفي يوم الصباحية عطرتني ورشيت العطر بعيوني عبدالله : والله كنت مرتبك .. لا تفشليني هههههههههههه حصه : ههههههههههه ... وعاد اللي يقول انا اللي ما سويتها فيك .. تتذكر يوم عطيتك تلبس نعولك اللي كانن غير عن بعض .. كيف الله عماني .. والله كنت مستحيه ولا شفت النعول عدل وعطيتك كل وحده شكل ههههههههههههههههههه عبدالله : هههههههههههههههههه ... هذاك اليوم ما راح انساه .. عبدالله تقرب من حصه حصه : هاه .. يالله اخطف جدامي لا تحاول ... عبدالله : ببوس راسج بس .. لأن الحشرة بدو يدقون تيلفون حصه : ههههههههههه يالله زين وحده بس .. والله بتخلص الربشة وانا بعدني ما شفت شي عبدالله باسها على راسها ونزل معاها وروح حق ربعه وحصه يلست في الميلس ويا البنات ... ....................... مرن شهرين حملت سلامه ووديمة سابقة سلامه بثلاث شهور تقريبا .. استانس ناصر بالخبر وحتى سلامه .. مرت الشهور.. فيصل اخو وديمة مرض وصابه فشل كلوي وقالو بيزرعون له كلى وبيسفرونه للخارج وكانت وديمة واقفه معاه بطول فترة مرضة ولا واحد من ربعه فكر انه يزورة وحس فيصل انه اللي ياه من مرض كله من معاملته اللي مب زينه لهله واخته اللي واقفه الحين معاه واعتذر منها واستسمح قبل لا يسفرونه والحمدلله رجع بخير وتغير عن قبل وصار ملتزم شوي يصلي ولا يرابع الشباب الصيع اللي ما منهم فايده وودر السهر والديسكو ... اما حارب فتزوج ربيعة ريم اللي طلعت عيونه وطلقها وعقبها سافر وتزوج سعودية تعرف عليها في لندن وغيرته وايد وودر اللعب واستقر معاها والله هداه ورجع البلاد وقطع علاقته مع ريم لأنه اكتشف انها تدمر حياته من تحت لين تحت وعاش في بيت بروحه وودر الشغل مع غانم لأنه يضر أهله مع انه منهم وما حب حارب يدخل بمشاكل وعرف انه اللي يسويه غانم مب في صالحه ..... وعبدالله ريل حصه للحين يشتغل ويا ابوحصه والحمدلله الشغل ماشي حاله اما غانم فخلى شغله بشركة حمد واستقال منها بسبب انه ما قدر يوفق بين شغله في شركته اللي فاتحنها بالسر وبين شركة حمد وفروعها ... ................................ في بوظبي بعد صلاة المغرب دخل سعيد على روضة حصلها كاشخه وفول ميك اب جنها بتروح عرس سعيد : وين رايحه روضة : عند ربيعتي مسويه حفله سعيد : هيه .. وبتروح معاج سارة او هيا ؟؟ روضة وهيه مرتبكه : سارة .. لأ .. ولا هيا .. ماله داعي .. اصلا ما بيحبن الجو هناك سعيد : وليش يعني روضة تغير الموضوع : شكلي تاخرت يالله باي .. انت بتطلع الحين ولا سعيد : لأ شكلي بتم في البيت مالي نفس روضة : هيه .. احسن ارتاح .. وش لك بالطلعات وعوار الراس وراحت ركبت سيارتها وراحت المارينا ووقفت سيارتها في الباركنات هناك وركبت سيارة ثانية وراحت تتمشى وعقبها راحو البحر يتمشون هناك ووقفت اكثر من سيارة وروضه سوالف مع اللي كانو هناك ومع وحده من ربيعاتها اسمها شرينه .. طلع سعيد وهوه ملان دق له واحد من ربعه اسمه فاضل رد سعيد وقال : الووووووووووووو فاضل : هلاااااااااااا سعود علومك سعيد : لا باس ... فاضل : تعرف وين رايح الحين انا ... سعيد : وين ؟؟ فاضل : يقولك الربع محصلين ثنتين من ها اللي قاصات على ريلهن ويرتغدن..والرياييل يا غافل لكم الله .. وهن سوالف تبا الصدق بس مب محترمات .. قلت اروح اسولف سعيد : تصدق اني ملان ... بس ما ينفع اروح تعرف اني متزوج ومالي بها السوالف فاضل : وانا معرس بس رايح اطمش .. بيرقصن ويسولفن شو ورانا .. تعال الحين هم كانو في البحر والحين بيروحون الشقه سعيد : شقة منوه فاضل : شقة خلفان .. تذكره اللي فاتح قراج ومسوي بعد مطعم... وما كمل سعيد قاطعه بالكلام : هيه عرفته خلفان .. عرفته .. اسمع الحين انا جدام المارينا مر عليه فاضل : انا توني طالع من المارينا سعيد عيل بوقف هنيه اترياك انا جدامه بيلس ادور هنيه ويوم بتشوفني وبتركب سيارتك عطني كول فاضل : اوكي سعيد وهوه يمشي ويدور شاف سيارة روضة موقفة وقال " مستحيل .. يمكن مشبه عليها " وكان بيمر يتاكد من رقمها دق له فاضل وراحو الشقة وما تاكد من رقم السيارة ..في الدرب كان يدق الها ما ترد وقال " اكيد في الحفلة وما تسمع التيلفون معذورة فديتها " دخل فاضل وهوه يغني على الأغنية اللي كانو حاطينها وكانو حاطين اغنية ميامي " يا عمري انا " وكان يغني فاضل ومستانس وقعد ويا الشباب اللي كانو موجودين وشوي داش عليهم سعيد وسلم عليهم .. شوي إلا ثلاث بنات يمشن ويرقصن والكل يصفق لابسات لبس مزرزر وفاضح شوي .. ويوم لفت الثانية انصدم سعيد وهيه وقفت من الرقص وصرخت : " يـــــــــا ويلـــــي " وركضت داخل .... سعيد ما صدق اللي شافه .. المشكله كانت حرمته .. شل عمره وطلع سيده وما كان يشوف الدرب .. عرف كل اللي كانت تقوله روضة عن حصه ..عرف انه حصه مظلومة وان روضه هيه الخايسة وقبضته ضيقة وما قدر يتحملها وراح البيت وكان هايج مثل المينون ويدق على روضة وروضة ما ترد .... وبعد ساعه يت روضة وكانت تصيح ووترجاه وتقول انها اول مرة .. بس سعيد زخها من شعرها وسحبها على الأرض وضربها ضرب وداس ابطنها وشوه ويهها من الضرب وهيه تصارخ وقالها لا تحلمين تطلعين من هنيه وتم فترة قافل عليها ويضربها كل يوم وشل التيلفونات .. واعترفت روضة باللي كانت تسويه وقالت انه اللي قالته عن حصه كله كذب .. وسعيد كان منهار بس حب ينتقم منها قبل لا يطلقها .. وتمت اسبوع عنده وهوه يوميا يضربها وعقبها وداها بيت امها بلا ملامح .. مضروبة ضرب كرهت الدنيا منه وطلقها ... ومن طلقها وعرفت امه بالسالفه سيده حجز تذكره وسافر للخارج وما رد ولا يفكر انه يرجع .. بس توصلهم اخبارة بين وقت وقت ..وروضة خذت درس ما نسته ابدا ... وسعيد يوم ضربها ما رحمها لأنها ما حافظت ولا صانت اللي بينهم وخانت كل شي واستغلت الحرية اسوء استغلال وتسبب سعيد بكذا كسر في ويهها وايدها والحوض بعد وترقدت في المستشفى وقالو انها مدعومه واللي داعمنها شرد .. ودرت سارة وحصه وسلامه بالقصه هاي والطلاق اللي صار ... .......................... في بيت سلطان بنص الليل وديمة : هزاااااااااااااااااااااع .. قوم هزاع راقد ولا حاس بالدنيا وديمة وبصوت عالي تصرخ : هزااااااااااااااااع تراني بولد قوووووووووم ودني المستشفى هزاع مدوده ومضيع وقام وشل السويج وما لبس الكندورة اونه بيوديها وهوه جيه بوزار وفانيلة وديمة وهيه واقفه لابسه عباتها وكانت تعبانه وايد : هزاع كيف بتروح جيه .. كيف بتوديني جيه هزاع يطالع عمره من فوق لين تحت وقال : اووووووووو .. والله ما انتبهت دقيقه بس ..... تلبس وشل شنطتها ووداها المستشفى وديمة في غرفة الولادة وتأخرت وايد وهدى تحاتي على الباب وهزاع مب عارف شو يسوي اتصل بناصر وكان موجود في العين هوه وسلامه في بيتهم وياه ناصر ووقف معاه اما سلامه فقعدت مع هدى عشان تتطمن على وديمة ... تاخرت وديمة وايد فراح هزاع ويا ناصر يتمشون في السيارة عشان يغيرون جو واللي شار ها الشور ناصر وكانو في مستشفى توام وراحو يتمشون صوب شارع المقام ويتكلمون وبال هزاع ويا وديمة... سمعت هدى صوت البيبي يصيح وكل مرة دكتور طالع ودكتور ياي هذا غير الأجهزة اللي يابوها من غرف ثانية والنيرسات ترسن الحجرة وهدى وسلامه مستغربين وخايفات وبعدين دخلت هدى الغرفة مال الولادة شافت البيبي وكانت سلامه توايج من بعيد شوي فراحت هدى تشوف وديمة لقت ويهها مغطينه والنيرس تخوز هدى وهدى مب عارفه السالفه وسالت هدى : ليش مغطين ويهها وكانت تزقر وديمة ولكن وديمة ما ترد قالت دكتورة مواطنه للولادة حقها انه وديمة ماتت بعد ما ولدت الولد وحاولو بس موتتها كانت صدمه لهم وما توقعو ان هذا يصير لأنها تعبت وايد وارتفع عندها السكر بالدم بشكل فضيع ومفاجئ وهذا غير الضغط مع انها قبل كانت بخير بس عمرها وقف في ها اليوم... هدى من سمعت الكلام صارخت وراحت صوب وديمة وهيه تصيح وتقول : لا تخليني يا وديمة ... لاااااااااااا يا وديمة .. حبيبتي يا وديمة ... لا انا ما اصدق .. ما اصدق وديمة لا... ويت صوبها وتمسك الفراش الي على وديمة وتمت تصيح وهيه حاطه طرفه على عينها وانترس كله دموع ... اما سلامه فتمت زايغه وما عرفت شو تسوي ويوم طلع حد من النيرسات قالت الخبر حق سلامه اللي ما صدقته وتمت تصيح هيه الثانية وعلى الباب وبعدين مرت النيرس وهيه شاله البيبي وهوه هلكان من الصياح شافته سلامه ومسحت بيدها على خده وتمت تصيح لأنها تتذكر وديمة اللي خلاص راحت عن الدنيا ... رن تيلفون هزاع واللي متصل هدى اللي كانت واقفه عدال سلامه هدى تصيح رد هزاع : الوووووو هدى تصيح ومب قادرة ترمس هزاع : ها بشري ...؟؟ شو بلاج تصيحين .. اكيد مستانسه ها شو اخبار البيبي وشو طلع بنت ولا ولد وشو اخبار وديمة هدى تصيح ومعاها سلامه والحاله حاله في المستشفى هزاع : شو صاير تكلمي هدى .. وديمة فيها شي .. البيبي فيه شي هدى : ياك ولد يا هزاع هزاع : الله يبشرج بالخير ويلس يزاعج هزاع ويبشر ناصر انه ياه ولد ويقول : ياني ولد يا ناصر والفال لك .. ان شاء الله ناصر : مبروووووك ما ياك ويتربى بعزك ... وان شاء الله انا بعد كمن شهر بفرح باللي راح يرزقني اياه ربي ان شاء الله ... وتذكر هزاع هدى اللي كانت تصيح على الخط هزاع : هدى : بدال ما تستانسين قاعده تصيحين .. روحي ودي اليتلفون عند وديمة عشان ابارك الها والحين ياي طيران .. اريد اشوف البيبي ووديمة هدى والكلام يطلع بالغصب : الب .. ال .. البقى في راسك .. وديم .. ة .. وديمة .. عطتك عمرها .. وتمت تصيح وما قدرت تتحمل واغمى عليها وسلامه مب عارفة شو تسوي تزقر الممرضات ومب رايمه تمشي لأنها حامل بعد .. هزاع من سمع ها الكلمتين ما عرف شو يسوي وطار بالسيارة وكان راكب سيارته بو دمعه لأنه باع الرنج ومسرع في شارع المقام وانطر عليه التاير وتجلبت السيارة تجليب فيه وبناصر وناصر طلع من السيارة وكفخت رقبته بالرصيف وتوفى سيده .. اما هزاع فسيده دخلوه العناية المركزة لانه فقد كمية كبيرة من الدم بسبب النزيف والسيارة مالته اتكنسلت ..وصل الخبر لأحمد وروح سيده المستشفى وتلقى خبر وفات ناصر اللي كان مع هزاع ويا في موقع الحادث ولقى ناصر مغطينة بالفراس الابيض وما تحمل يشوفه ودمعة عينه .......وراح المستفشى سيدة ورى سيايير الاسعاف لأنه عرف ان هزاع ومحتاج دم وبغيبوبة ومن دخلوه المستشفى ودوه سيدة العناية .. وسلامه قاعده مع هدى تهدي فيها وتواسيها بوديمة وتتصل بناصر ويعطي مغلق وهدى تتصل بهزاع والتلفون بعد ماله مغلق مع انه يدري بالخبر ومستغربه كيف ما يا المستشفى ودقت حق ابوها ويا فيصل اخو وديمة وهوه يصيح ومنهار ويقول : انا لعوزتها .. انا غربلتها .. الله يرحمها ... بدال ما اصير ابو حقها او ام صرت لها عدو .. سامحيني يا وديمة ... وعوض يهدي فيه وماشي فايده وتم عوض هوه الثاني ماخذته العبرة ويصيح ... وهدى حالتها حاله تصيح وتحاتي هزاع اللي ما وصل ... وسلامه تعبت ودقت حق احمد واحمد ما يرد ... كان احمد مب مصدق اللي صاير ... ناصر توفى وهزاع بين الحياة والموت ما رامت ريوله تشله ... اتصل حق صالح ( ابو ناصر ) ويا معاه ضاحي ونايف من بوظبي وحالتهم حاله .. وام ضاحي تصيح في البيت من وصلها الخبر ودقت حق بنتها رفيعه تيها إللي كانت في بيت ريلها وما صدقو اللي صار مع انه كان مكلمنهن الصبح وسوالف بس القدر .... أحمد من وصل ضاحي وصالح ما عرف شو يقول ولا رام يتكلم وتم ماسك راسه ويقول : إنا لله وإنا إليه لراجعون " ويكرر ها العبارة وصل نايف ومن شافه أحمد تذكر ناصر لنهم توأم ويلس يصيح أحمد ويفكر بسلامه كيف بتتحمل خبر مثل هذا وهيه حامل ..نايف انهار وما صدق ان ناصر خلاص روح .. غاب عن الدنيا .. طلع نايف من المستشفى لأنه ما قدر يتحمل وخاصه يوم لمح جثة ناصر وكلها دم أحمد حاشرته سلامه بتيلفوناتها وطرشت مسج " اريد اروح البيت " وروح أحمد صوبها وكانت عيونه حمر وحالته تبين انه مب صاحي ووصل عندها وماكان يريد يراويها ويهه طلعو.. شوي الا سلامه تزقر : ناصر .. ناصر وينك انته احمد : وين ناصر ؟؟ منو تزقرين انتي نايف طالع سلامه ويلس يصيح وركب سيارته وراح ولا رد عليها سلامه وبروحها عيونها كلهن دموع على وديمة : الحق يا أحمد ناصر يسمعني ازقرة ولابسني ... شو بلاه ومن متى اتصل فيه كله التيلفون مغلق ما ادري شو سالفته .وين سيارته ؟؟ ليش يركب سيارة نايف ؟؟... احمد ركب السيارة وركب معاها وتم ساكت سلامه وهيه تصيح :احس انه صاير شي .. ومسكينه وديمة .. الله يرحمها أحمد مب فاهم : الله يرحمها ليش ؟؟ شو السالفه سلامه : وديمة حرمت هزاع توفت وهيه تولد .. بس يابت ولد وتوفت مسكينه ويلست تصيح أحمد : انصدم ووقف في طرف الشارع وما قادر يمسك عمره كل مرة يسمع خبر اقوى من الثاني وكله يقول " إنا لله وإنا إليه لراجعون " سلامه تشوف ردت أحمد مب طبيعية يعني تشوفه وايد منفعل وحالته حاله وبدى يصيح واستغربت وهنيه شكت انه شي صاير سلامه : أحمد ناصر فيه شي ؟؟؟ أحمد : .............................. مب قادر يرد عليها سلامه : ناصر فيه شي صح .. وهزاع وينه ... ليش ما يا صوب حرمته ... هاه ؟؟؟ شو السالفه قولي وأحمد : مشى بالسيارة ووداها بيتهم وكانت ام غانم موجوده وطول الدرب وسلامه محتشرة على احمد ولكن أحمد كاتم الحقيقة بداخله اللي مصير سلامه تعرفها .. ويوم وصلو وبعدها ما نزلت من السيارة اتصلت رفيعه فيها ( اخت ناصر ) ردت سلامه وهيه صوتها فيه ونت خوف ونبرت صياح ورفيعه تصيح ومنهارة وكانت تقول : " الله .. الله يصبرج يا سلامه و ..... .و ... يصب يصبر نا معاج .. .. والبقى في راسج .. بس انا .. ما اتحمل يوم بلا ما اشوفه او اسمع صوته ... سلامه : شو بلاج ؟؟ رفيعه رفيعه وعلى بالها سلامه تدري وقالت وهيه تصيح : ناصر مات بس احس انهم يجذبون علي .. يقصون علي ... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من سمعت سلامه ها العبارة بدت تصارخ : لااااااااااااااااااااااااا ..... آآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. ناصر لأ .. لأ ....لأ بطني ... آآآآآآآآآآآآآه أحمد : عرف انه سلامه عرفت وحاول يهديها بس ماشي فايده وفرت التيلفون سلامه ورفيعه تصيح وسلامه مب رايمه تصدق الخبر وعورها بطنها وايد .. وتمت تصارخ : أحمد بطني الحقني بطني .. ناصر .. كيف ...توني شايفته .. لايكون نايف ... لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. كيف راح ناصر عني ..؟؟ كيف يصير جيه يا احمد قولي مسكت كندورة أحمد من صدرة ويرتها ويلست تقوله وهيه تصيح : قول .. كيف صار .. اكيد انتو تجذبون .. كان عندي .. هوه موصلني ..كنا مستانسين في البيت وكنا قاعدين نختار اسم حق البيبي .. لا .. حرام ما شافه ..لاااااااااااااا احمد تدمع عيونه ولف ويهه عن سلامه وبعدين قال : كان ناصر الله يرحمه....طالع هوه ويا هزاع ويوم سمعو بخبر وفاة وديمة انجلبو ومات ناصر وهزاع في العناية بين الحياة والموت سلامه : حراااااااااااااااااام اللي يصير معاي .. راحو وخلوني ... لااااااااا حرام ناصر .. يخليني كيف .. تونا مبتدين تونا ... لاااااااااا .. ناصر .. احمد قول انه حلم اقول انك تجذب قول أي شي ثاني إلا ها الشي ... وهزاع .... وهزاع بعد ... ياربي ... ما اقدر اتحمل ... آآآآآآآآآآآآآآآآآه ... ليش راحو وخلوني ... ليش ؟؟؟ ليش ؟؟؟ لي ...ش .... يا ناص ..ص ...صــر وما كملت كلامها وهنيه ما قدرت سلامه تتحمل واغمى عليها ووداها أحمد المستشفى وقالو انه الجنين في حالة خطر ولازم يرقدون سلامه وهيه ما تتحمل أي ضغط ولازم تترتاح ويمكن تفقد البيبي ...واحمد تعب زياده واتصل بحصه ويابها ريلها عبدالله ويلست مع سلامه وام غانم يت بعد ما عرفت من أحمد ودرت بكل اللي صار وحصه طول الوقت وهيه تصيح خايفة على سلامه والحاله اللي هيه فيها وتصيح على وديمة وهزاع اللي في العناية .. يا ابو هزاع وام هزاع وراشد وكانت حالتهم ما تسر أما عويش في البيت تصيح على حالت اخوها ...وعرف أحمد سبب الحادث واللي كان انه التاير انطر عليهم وقال له واحد من ربعه ها الخبر وكان هزاع محتاج دم فوق الدم اللي وفروه حقه ودبروه حقه واللي تبرع راشد اخوه لأنه مثل فصيلته وبس الغيبوبة اللي فيها هزاع للحين محد يدري متى بيطلع منها ... سلامه الجنين للحين في حالة خطر .. مر يومين على السالفه وديمة وناصر دفنوهم وهزاع بعده بالغيبوبة و هدى رجعت البيت عشان العزى وسلامه في المستشفى حالتها ما تحسنت .. وقالو انه الطفل يمكن يموت ولازم تهدى سلامه عشان كل شي يرد طبيعي وكله على الله لن سلامه كانت تريد تطلع من المشتسفى عشان بس تشوف ناصر او حتى تمسك يده للمرة الأخيرة تبا تشوفه ولو مرة او حتى من بعيد بس طبعا هذا ما يصير واللي تطلبه مستحيل .. سارة تدق حق احمد وتهون عليه المشاكل وكانت تصبره.. .. ________________________________________ الجزء الأخير سلامه الجنين للحين في حالة خطر .. مر يومين على السالفه وديمة وناصر دفنوهم وهزاع بعده بالغيبوبة و هدى رجعت البيت عشان العزى وسلامه في المستشفى حالتها ما تحسنت .. وقالو انه الطفل يمكن يموت ولازم تهدى سلامه عشان كل شي يرد طبيعي وكله على الله لن سلامه كانت تريد تطلع من المشتسفى عشان بس تشوف ناصر او حتى تمسك يده للمرة الأخيرة تبا تشوفه ولو مرة او حتى من بعيد بس طبعا هذا ما يصير واللي تطلبه مستحيل .. سارة تدق حق احمد وتهون عليه المشاكل وكانت تصبره.. __DEFINE_LIKE_SHARE__
[flash=http://uaemusics.com/uploood/images/i568a82bz30tmd0yhq.swf]WIDTH=454 HEIGHT=134[/flash] |
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] | |
عضو فعال | ![]() مر اسبوع ونص ..الحمدلله تحسنت نفسية سلامه والبيبي قالو ان حالته استقرت وانه بخير بس ما تتحمل سلامه أي صدمة ثانية وكل شي بفضل الله عليهم .. ورجعت البيت وهيه مب مصدقه انها خلاص ما راح تشوف ناصر مرة ثانية .. ومب متخيلة انه تيب بيبي ما بيشوف ابوه وحتى ابوه ما شافه ولا فرح فيه .. ودومها تصيح وحصه تهدي فيها .... وسلامه بعد فترة قصيرة راحت ويمعت اغراض ناصر عندها وحتى كناديرة وصورة معاها ويابت اللبس اللي كان شارنه حق البيبي كان لونه يناسب الجنسين وكانت كل ما تشوف ها الاغراض تصيح وايد عليه وتتذكره وهذا غير انها كانت تقرا المسج اللي كانت مخزنته يوم شافها في المارينا .. حصة يت وباتت في بيت ابوها حمد عند سلامة في الحجرة سلامة منسدحه وعدالها بنتها وديمة نايمة وحاطة صبعها في ايد وديمة اللي كانت ماسكتنه وراقده يت حصه ويلست معاها تحاول تطلعها من الجو اللي هيه فيه حصه : سلامة تعرفين عبدالله شو ناوي عليه ؟؟ سلامة : شو حصه : ناوي يبني لي بيت بروحي ؟؟ شو رايج ؟؟؟ سلامة : زين والله حصه تقربت من سلامة وقالت : سلامي سلامة : ............. حصه : لي متى بتمين جيه صاكه على عمرج الباب سلامة : الله أعلم حصه : يا سلامة ترى هذا حال الدنيا سلامة : آآآآآآآآآآآه يا الدنيا ... حصه ناصر راح وخلاني ... ووديمة راحت ولا شافت ولدها ... وهزاع .... وهز ... وما كملت كلامها إلا الدموع نزلن من عيونها غصبن عنها حصه : يا ربي ... يا سلامة ترى اللي صار مكتوب سلامة : وهزاع للحين ما نعرف شو بيصير فيه .. الله يعين بس حصه : الله يشفيه سلامة : رحت له أمس والله لو شفتيه يا حصه آآآآآآآه .. ما تتخيلين كانه .... كانة ميت ... شو ها المصايب .. وتمت تصيح حصه دمعت عينها وراحت حضنت سلامة سلامة شلت وديمة الصغيرة وحطتها بسريرها وراحت وشلت كلينكس ومشت ويهها ويلست عدال حصه وقالت حصه : سلامة سلامة تطالعها وعينها كلها دموع حصه : ادعيلهم ... سلامة زخت ايد حصه وقالت : تذكرين كيف كانت وديمة مب قريبة مني ومنج وفجاة تغير كل شي وصارت مثل الأخت ... وناصر كنت أشوفه بنظرة ثانية قبل لا آخذه .. ومن خطبني وملجنا عرفت انه انسان ثاني وبعد ما تزوجنا كبر بعيني أكثر وأكثر ... الله يرحمهم ... ليتني انا اللي رحت مب هم حصه : لا تقولين جيه سلامة : ناصر كان وده يشوف عياله أكثر عني أنا .. والله حرام آآآآآآآآآآآه ويلست تصيح ... حصه : بس خلاص سكري الموضوع ... ترى مب زين اللي تسوينه بعمرج سلامة تمت تصيح حصه تمت تهديها ... ........................... مرن ثلاث شهور ولد هزاع عند هدى كانو يزقرونه ناصر واللي زقرة أحمد بها الإسم لذكرى ناصر المرحوم وطبعا بعدهم ما طلعو شهادت ميلاد له لن ابوه بعده في الغيبوبة وما يقدرون يسون شي ....وحصه تمت في العين في بيت ابوها تواسي سلامه يوم الأربعاء الصبح سلامه فيها ويع ما ينقهر سلامه تزاقر في الحجرة : لحقيني يا حصه .. لحقيني امييييييييييييه بموت من الويع ...آآآآآآه دخلت شمه عليها شمه : شو بلاج ؟؟؟ سلامه : زقري حصه .. وزقري امي .. انا بولد .. بموت من الويع آآآه راحت شمه وخبرت امها وحصه .. وين يترابعن وراحو ويا الدريول المستشفى وولدت سلامه ويابت بنت ... وبنفس الوقت كان احمد عند هزاع شوي هزاع يحرك ايده وقف أحمد وزخ ايده ويلس يكلمه ويقول هزاع تحس فيني .. هزاع .. واستانس احمد وزقر الدكتور وبعد كمن ساعه وعى هزاع من الغيبوبة ووصل تيلفون لأحمد انه سلامه ربت ويابت بنت وبدل الفرحه فرحتين ولادت سلامه ونشت هزاع من الغيبوبة ... سمت سلامه بنتها وديمة... ويوم كان هزاع في المسشتفى وكانت تمر سلامه ساعات صوبه يوم كان في الغيبوبة .. في المستشفى هزاع صحى من الغيبوبة ولقى عداله أحمد والدكتور وامة وابوة واخوه راشد هزاع : انا وين ؟؟؟ امة : الحمدلله .. الحمدلله ... وتمت تصيح وتتشكر ربها ومب قادرة تصدق انه طلع من غيبوبته أبو هزاع: الحمدلله على السلامة هزاع : الله يسلمك وشاف الدكتور المصري هزاع وقاله : تعرف من دول ؟؟ هزاع : وابوي ... هاذيلا اهلية الدكتور : ايه آخر حاجه ببتزكرها ؟؟؟ هزاع يحاول يتذكر وبعد جيه لحظات قال : هيه حرمتية .. بس ليش انا هنيه .. وايدي ملفوفة .. الدكتور : اصلك عملت حادس والحمدلله انك دلوأتي بخير .. انا هاروح دلواتي وهاجيلك بعد نص ساعه عشان عاوز اعملك فوحوصات ... هزاع يقول بخاطره : ان شفت غبرة ويهي ... ويحاول يتذكر الحادث وطلع الدكتور أحمد يطالع هزاع وفرحان ومب قادر ينطق بكلمة هزاع : شو صار عليه .... وكم الساعه الحين ... ما اداني المشتسفى .. وقعد على سريرة ومر في باله مثل الفلم " تذكر أول شي انه حرمتة وديمة بتولد وبعدين تذكر انه كان مع ناصر وشي صار فجاة مثل حادث شي جيه " وقال : حرمتي وديمة وين ؟؟؟ مب كانت بتولد امه نزلت راسها وقالت بصوت واطي " إنا لله وإن إلية راجعون " هزاع : امي رحتي عند وديمة ؟؟ شفتيها ؟؟ وينها ابا اشوفها ... او صح ناصر كان معاية شو صار عليه ؟؟؟ هاه ؟؟ احمد نزل راسه وشحب لون ويهه ابو هزاع قعد وتمت ساكت ومب عارف بشوه يرد على هزاع وراشد طلع من الحجرة هزاع : شو بلاكم ؟؟؟ ناصر صار فيه شي قولو ؟؟ اماية .. حرمتية وين ؟؟؟ أحمد .. ناصر وينه وشوه اخباره ؟؟؟ احمد : شو اقولك .. بعدين بتعرف عنهم هزاع : شو بعدين اعرف عنهم ... شو بلاهم ردو عليه ؟؟؟ وقف هزاع والوايرات عليه وقام يمجعهن امه تهديه وتقول : هزاع .. شو تسوي لا يا ولدي اقعد .. كلهم بخير هزاع : قلبي قابضني ... اكيد فيهم شي .. عيل ليش جيه ويوهكم صارت ؟؟؟والله ما بقعد دقيقة في ها المسنتشفى وزخ أحمد ايد هزاع وقاله : استهد بالله ... انت بعدك مب صاحي هزاع : لازم اعرف ناصر شو صار عليه ... يالله قولي وينه ؟؟؟ احمد ساكت هزاع : اذا موجود دق عليه .... احمد قعد على الكرسي وام هزاع تمت تصيح وابو هزاع راح صوب الدكتور يزقرة هزاع تقرب من احمد وقال بصوت عالي : ناااااااااااااصر .... رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اح وطاح على ريولة احمد انهار وام هزاع راحت صوبة وهزاع : انا اللي ذبحته ... انا اللي جتلته ... نااااااااااااااصر لااااااااااااااا .... وام هزاع مب رايمة تتحمل الموقف وزخت كتف هزاع وقالت له : الله يرحمهم هزاع انتبه انها قالت : الله يرحمهم .... وزخ ايد امه وقال : وديمة امه تمت تصيح هزاع : لا ... لاااااااااااا .... انا بتخبل ... اكيد انا احلم ... لأ انتو تكذبون عليه شوي دخل الدكتور ومعاه ممرض وزخوه بالزور وعطوه مهدي وطلعو اهله من عنده مرت فترة وعرف هزاع كل اللي صار ويابوله ولده وهوه في المستشفى ومن شافه قال : هذا ولدي ناصر ... وكانت عينه فيها فرحة وحزن بنفس الوقت ... ويا نايف وزاره ومن شافه اول مرة تذكر ناصر وتم يصيح ...... وسمى ولده ناصر على ربيعه ناصر اللي توفى واللي كان ريل سلامه اللي حزن على حزنها .. وتم هزاع فترة يرد اللوم على عمره ويتذكر كل اللي صار وخسارته لحرمته ولربيعه في يوم واحد ... كانت حالته صعبة في اول الأيام بس مع كلام احمد ووقفته معاه في مثل ها الضروف ووقفت نايف معاه بعد عدت الأوضاع على خير ... خسر غانم في شركته وكانت عليه ديون وايده ما رام يسددهن والقصر اللي بنوه ما سكنوه لأنهم ما رامو يدفعون حق المقاول فلوسه .. ضاقت الدنيا على غانم واستقالو الموظفين قبل لا يخسر اللي سرقهم من شركة حمد ورجعو عند حمد واشتغلو عنده وقالو انه غانم هددهم بتدمير حياتهم وكانو خايفين وانه فنشهم وقال اذا تبون تعيشون اشتغلو بشركتي والمساكين اشتغلو عنده بالغصب وبعد ما طفرو من معاملته لهم استقالو وراحو حق شركة حمد وخبروه بكل القصه .. وخسر غانم كل ما حوله ودونه .. ورجع عند حمد مذلول وريم ندمت على كل اللي صار لأنها لقت عمرها خسرانه بعد ما خلت غانم يبتعد عن خواته واهله واعترفت له بكذبها وغانم سامحها ورجعو لبيت حمد بس حمد قال انه بيعطيهم بيت يعيشون فيه لأنه مب قادر ينسى اللي سواه غانم فيه وبشركته .. وعاش غانم مع ريم بحالهم وابو غانم طبعا ما يخصه بغانم من يوم تطلق من امه ( لطيفة ) وغانم عمره ما كان يشوفه لأن امه كرهته فيه مع انه ابوه الصدقي طيب كان .. وراح غانم يسلم على ابوه اللي ما شافه من سنين وصار يزوره ويتواصل مع اخوانه اللي بالأبو .. وكان بعد يوصل حمد وعياله وها المرة ما نسى فضل حمد عليه .. وندم على كل اللي سواه .. ......................... تأجل عرس أحمد وبدل ما يعرس في الصيف هذا عرس في الصيف اللي بعده ويوم العرس دق أحمد حق العنود وقالها تي الفندق اللي كان فيه العرس وقالها تي على الساعه عشر وقال لازم تتعرف على خواته وانه بيخطبها قريب والعنود طبعا فرحت وتلبست وتجهزت حق العرس اللي كان في بوظبي وكانت بالصدفه بايته هناك ويا امها في بيت خالتها اللي كانت ماخذه واحد من بوظبي ويت في الوقت اللي قالها تي فيه ويلست وهيه على بالها مثل ما قالها عرس بنت عمته وما درت انه بينزف حقها .. ويلست هيه وربيعتها خوله ودخلت العروس واللي هيه سارة وكانت قمر ما شاء الله وكانت العنود تدق واحمد ما يرد لأنها كانت تتوقع خواته يقعدن عندها بس ما عرفتهن مع انهن كانن موجودات في العرس ويا وقت اللي يدخل فيه احمد وكانت العنود وخوله وكل المعازيم يتريون المعرس كانت سارة تجنن والقاعه وايد حلوة مسوين ديكورها كأنها من عصور الرومان ... وكانت حصه محلوة وايد وكانت سلامة مب متعدله وايد بس مع هذا طالعه تجنن ... بس بنتها وديمة كانت حلوووووووة ومغززة وعيونها عسلية ولابسة فستان وردي وأبيض وعليه بروش ذهب عليه ألماسات وردية وبيضة ... ودخل أحمد .. ما صدقت العنود اللي تشوفه وما صدقت ان اللي لابس البشت واللي راح ينزف حق العروس هوه احمد .. وعرفت انه رجعت احمد لها كانت انتقام وتمت تصيح وكان يمشي احمد شوي شوي عشان يشوف العنود وحرقت قلبها ولقاها من حسن حظة يالسه في الطاولات اللي تكون في الممر اللي يمشي فيه او الطريق اللي يمشي فيه ... ولقاها تصيح وتطالع صوبه وخوله حاظنتها وعقبها طلعت وكانت حمرة وأحمد شافها باحتقار وراح صوب سارة وباس راسها وقعد وهوه مرتاح عدالها أما العنود فبدال ما تصيح دموع كانت تصيح دم .. عيشها بوهم وبعدين انصدمت بزواجه اللي حظرته بدون ما تدري ان نهاية كلامه راح يوصلها لهنيه .. وتذكرت خيانتها وشو اللي كان يسويه عاشنها بس هيه اللي خانت وتمت تصيح وعرفت انه احمد اللي سواه انتقام وما نست ها الشي بس ما تلومه ...... وعاشت العنود على ذكرى احمد يالين ما راحت بنصيبها وخذها ولد عمها وما توفقت معاه وعاشت بعدين مع امها وهيه مطلقه .... وبعد عرس أحمد ورجعته من شهر العسل كان أحمد مسوي عزيمة في بيتهم في العين .. وعازم الكل ربعه واهله من بعيد وقريب يت حصه وريلها من بوظبي وهزاع واهله وولده ناصر معاه وكل اهلهم ما نقول نسو اللي فات بس نقول تناسو الهم اللي مرو فيه .. وكملو حياتهم وهذا حال الدنيا .. كانت سلامه مع بنتها وديمة في الصاله حاظنتنها شافها هزاع وكان شال ولده ناصر دخل عليها الصاله وقال وهوه قلبه يدق :السلام عليكم سلامه : وعليكم السلام هزاع : بخاطري شي ودي اقوله من زمان سلامه وهيه قلبها شوي ويفز من مكانه من كثر ما يدق : قول .. شو مانعنك هزاع : آآآآآآآآآآآآآآآآه .. وايد اسباب .. بس لازم اقول سلامه وهيه تطالع عين بنتها وديمة : قول هزاع : اسمحيلي على كل اللي صار ... سلامه : قبل لا تكمل ... ترى اللي صار مب بيدك .. والحمدلله على كل حال .. وانا راضية والحمدلله .. صح استويت ارمله بسرعه بس كله قدر ومكتوب هزاع وعينه فيها دموع يحبسهن : هيه والله ......... كله قدر ومكتوب مرت سنتين وكثرة زيارات هزاع لبيت حمد وكان يقعد عند احمد وسلامه تاخذ عنه ناصر وتيلسه مع بنتها وديمة وتعامله كأنه ولدها ... وبعد فترة تجرأ هزاع وخطب سلامه وكان شاك انها توافق يوم الاربعاء العصر الساعه 5 هزاع يالس في الميلس يتريا احمد وسلامه يالسه في الصاله تأكل بنتها تفاح نزل احمد ومعاه سارة وراح الميلس صوب هزاع اما سارة قعدت عدال سلامة سلامة : هلاااااااا والله سارة : اهلين وقعدت عدالها ويلست تلعب بشعر وديمة سلامه : شو اخبارج سارة : الحمدلله سلامه : وين رايح احمد ؟؟ سارة : عند هزاع .. ولد خالتكم صح سلامه بعد سكته طويلة : هيه ولد خالتي سارة : وتاكلين الحبوبة تفاح .. فديتها محلاتها سلامه : ههههههههه .. لو شفيتها مساعه كيف يرت شعري سارة : دومج فاجتنه حقها .. كيف تبينها ما تيره لج سلامه : هههههههههه ويلسن يسولفن في الميلس دخل احمد ووايه هزاع وقعدو احمد : هلا بو ناصر شو اخبارك هزاع : الحمدلله يسرك الحال احمد : وين الفواله هزاع : ما اريد شي احمد : مايصير شو ها الكلام وراح احمد الصاله احمد : سلامه ... ازقري على وحده من ها البشاكير تيب الفواله الميلس سلامه : دقيقة سارة : لأ انا بروح .. وانتي اكلي بنتج وراحت سارة المطبخ تامر على البشكاير بحطن الفواله ويودنها الميلس في الميلس احمد : اسمحلي يا بو ناصر هزاع : مسموح ... ويا احمد انا مب غريب احمد : بس عزيز وغالي ولازم نسوي الواجب هزاع : تسلم احمد : ها شو السالفه المهمه اللي قلت انك تبا تكلمني عنها وما طعت تقولها لي بالتيلفون ... محتاج شي ...؟؟ ترى رقبتي سداده هزاع : لا مب سالفة محتاي بس .... احمد : قول اللي بخاطرك ترى ما بينا كلافة هزاع : بصراحه يا احمد انا حاب ...... احمد : هيه هزاع : اتقرب منك .. واريد اخطب ايد اختك سلامه احمد ابتسم وقال : من ناحيتي يا بو ناصر ما عندي مانع بس لازم نشاور راعية الشان إللي هيه سلامه هزاع : ادري انها ما بتوافق بس قلت اسوي اللي كنت من زمان اريد اسويه احمد : يا ريال .. المكتوب راح يستوي هزاع : يالله .. قولها اني اريد اتزوجها عشان نربي عيالنا مع بعض وعشان بعد ... احمد: ماله داعي تكمل هيه تعرف بها الشي وماله داعي تشرح يا بو ناصر هزاع : ايه يا الدنيا تبا الصدق وديمة الله يرحمها ما نسيتها بس ولدي ناصر محتاج ام تربيه يحس بحنانها ومثل سلامة وما راح القى وخاصه انه عندها نفس مشكلتي ولدها يبا ابو وانا بصير حق وديمة بنتها ابو وما بقصر فيها وبعاملها مثل ما اعامل ولدي احمد : ان شاء الله بس خل سلامه توافق .. وانا متاكد انك ما بتقصر يا بو ناصر هزاع : تسلم يا احمد .. احمد : هاذيه الفواله ويت يالله اهبش وقعد احمد وهزاع يسولفون ويتقهويون وقبل صلاة المغرب راح هزاع واتصل احمد بأبوه وقاله السالفه وقال حمد : تباني انا اكلمها ولا انته ؟؟ احمد : انا بكلمها حمد : خلاص عيل وقولي شو ردت عليك وسكر احمد عن ابوه وراح الصاله ما لقى غير ساره يالسه احمد : حبيبتي وين سلامة ؟؟ سارة : في الحجرة احمد : اوكي .. وراح احمد الحجرة صوب سلامه ودق الباب سلامه : ادخلي يا سارة احمد :انا مب سارة سلامه : ههههههه ادخل يا احمد يا ريل سارة ودخل احمد احمد : السلاااااام عليكم سلامه : وعليكم السلام احمد : شو تسويييييييييييييييين ؟؟؟ سلامه : ارقد ها الشيطونه احمد : يعني ايج في وقت ثاني سلامه :لا عادي اقعد يلس احمد عدال سلامه وقال : سلامه سلامه : هلا احمد : تراني ياينج بموضوع سلامه عدلت قعدتها وقالت : قول .. تفضل احمد : بغيت آخذ رايج بموضوع سلامه : شوه الموضوع ... خوفتني تراك احمد : في شخص طالب ايدج سلامه : ما افكر بالعرس احمد : انزين انتي خليني اقول اللي عندي وبعدين ردي سلامه : انا صدق ما اريد اتزوج احمد : حتى لو كان هزاع هوه اللي ياي يخطب سلامه وهيه منصدمة قالت : هزااااااااااااااع احمد : هيه هزاع ... ولا تردين الحين ... خذي وقتج وفكري سلامه : بس احمد : لا تردين الحين ... فكري ... ولا تفكرين بنفسج وبس فكري ببنتج وكيف بيكون احساسها اذا لقت ام وابو يربونها بنفس الوقت .. سلامه دمعت عينها وتذكرت ناصر وراحت حظنت بنتها احمد : يا سلامه لا تصيحين سلامه : شو تباني اسوي احمد : لا تسوين شي بس هدي عمرج وفكري وخذي وقتج سلامه : .................... احمد : بس بقولج شي واحد انه ما بيقصر فيج وبيعامل بنتج مثل ولده سلامه تمت عينها تدمع وتتذكر ولد هزاع ناصر وكيف ها الولد متعلقنها وهيه حبته وايد وتعاملة مثل ولدها ووتذكر هزاع يوم يشل بنتها وديمة ويعقد يلعبهامع ولده ناصر كلنهم عياله بثنينتهم ... احمد : انا طالع وردي علي متى ما قررتي سلامه : قوله اني وافقت خلاص احمد : مبرووووووووووووووووووك يا سلامة .. كنت ادري انج بتفكرين بباجر وبستقبل ها العيال سلامه : الله يبارك فيك ... وط صوتك عن تقوم ودوم احمد : بقول حق ابوي عيل وبرد على هزاع وبقول حق امي ابشرهم سلامه : انزين لا تقولهم اليوم احمد : شو اتريا هاه ؟؟؟؟ اخليهم على اعصابهم ليش وافقت سلامه على هزاع والسبب انهم تبا تربي وديمة وناصر مع هزاع وللحين في قلبهم حبهم الجديم وهزاع كان هدفها نفس ها الهدف .. درى هزاع برد سلامة واستانس ودرت حصه واستانست لأن حيات سلامة راح تتغير ....... مرن شهرين وفي ليلة العرس وكانت وديمة وناصر (اليهال) عند أم غانم اللي صارت حنونه اكثر وتهتم أكثر باليهال وبعيالها بعد... سلامه تكلم هزاع : تصدق مب عارفه اقعد بلا وديمة ولا نصور ولدك هزاع : صدقج احس انه شي ناقصني .. بس بصارحه ما بناخذ راحتنا اليوم ويا حشرتهم .. صايرين توم وجيري .. سلامه : هذا نصور ولدك دومه يمط شباصات ودوم .. حليلها براسها شعرتين ويمطهن ولدك هزاع : بنتج بزية خليه يأدبها شوي سلامه : احلف انت بس ..... هههههههههههه فديتهم والله مصيرنا باجر نشلهم ونربيهم انا وانته .. هزاع : ما اصدق ..... سلامه انتي خلاص حقي سلامه : الحمدلله .. بس ما تخيلت اني عشان اصير لك بيصير كل اللي فات هزاع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. احبج ... احبج .. احبــــــــــــــــــــــــــج سلامه وخت وقالت : تتذكر المسج اللي كتبته لي يوم كنت بتملج على وديمة الله يرحمها هزاع : صدقيني ما نسيته .... لليوم محفور بقلبي ومسك ايدها وعينه بيعنها سلامه قالت : الواقع غريب هزاع يرد عليها : ولكن القدر اغرب سلامه : نعيش الحب هزاع : ومع هذا نجهله __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] | |
عضو فعال | ![]() وهذا الجزء الباقي من القصة
بس لاهنتي اختي سنطرة انا هب ولد انا انا بنوته __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] | |
عضو فعال | ![]() واخيرا خلصت بس دخيلكم هالله هالله فالردود والله اني تعبانه عليها __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] |
عضو فضي | ![]() مشكوره على الجزء الثالث والرابع
ويعطيج العافيه __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
الواقع, القدر, اغرب, غريب, ولكن |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
طير وشيهانه ولكن اللون غريب سبحان الله | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 05-21-2010 11:50 PM |
مشكلة .. موقع عندي بالسيرفر .. ولكن لا يعمل .. غريب والله | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-13-2009 09:50 AM |
صور اعدام خائن فلسطين ولكن يحدث حدث غريب | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 05-21-2009 04:40 PM |
منزل ولكن بشكل غريب جدآ؟؟ | 5rbo0osh | عجائب و غرائب | 45 | 12-26-2008 04:54 AM |
{ .. كيكه ولكن ...... ؟ [ شي غريب عجيب ] | حياتي عذاب | فن المطبخ والطبخ | 9 | 02-09-2008 08:21 PM |