إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: مقاول أسفلت بالدمام والشرقية 0506291462 – أفضل خدمات تمهيد ورصف الطرق (آخر رد :ksa ads)       :: محامي تركات في الرياض: خبرة قانونية لتنظيم الميراث وتقسيم التركة (آخر رد :نادية معلم)       :: أفضل مؤسسة تركيب ساندوتش بانل في الرياض | 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: تصميم وتنفيذ ملاحق اسمنت بورد وساندوتش بانل بالرياض |0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: ط§ظ„ط¹ظٹط§ط¯ط© ط§ظ„ط§ط³طھط´ط§ط±ظٹط© ظ„ظ„ط¨ط§ط*ط« ط§ظ„ط´ط±ط¹ظٹ ط¨ظ‡ط§ط، ط§ظ„ط¯ظٹظ† ط´ظ„ط¨ظٹ (آخر رد :جاسم الماهر)       :: افضل زحليقة اطفال منزلية (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: اسفلت الشرقية – خدمات رصف وتمهيد طرق في الدمام والجبيل 0506291462 (آخر رد :ksa ads)       :: المحامية د. رباب المعبي تقدم دورة الملكية الفكرية في التراث الشعبي ( الفلكلور) (آخر رد :عمران بحر)       :: 10 نصائح فعّالة لتنظيف الشقة بسهولة وبأقل مجهود (آخر رد :جوديعلي)       :: نصائح لتنظيف الشقق بسهولة ويسر (آخر رد :جوديعلي)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو رأيك في قصة الواقع غريب ولكن القدر أغرب؟؟؟؟
ممتازة(شيقة وممتعة) 13 92.86%
متوسطة(بعض الاحيان شيقة وبعض الاحيان ممتعة) 1 7.14%
ضعيف(مملة وسخيفة وممتلئة بالسخافات) 0 0%
المصوتون: 14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-03-2009, 06:45 PM
الصورة الرمزية Ro7 2l8seed
عضو فعال
بيانات Ro7 2l8seed
 رقم العضوية : 74460
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 347
عدد الـنقاط :339
 تقييم المستوى : 19
افتراضي

حصه : حتى انا
سلامه : بدق حق سويرة …. اريد علوم المعارييس
أحمد يحاول يستعبط عليها : منو سويرة هاي بعد
سلامه : اونك ما تدري
أحمد : هيه ما ادري
سلامه : ما عليه من لاواتك
حصه : شو رايك نخطبها لك
أحمد : ما اريد اعرس
هزاع : ما عليكم منه
أحمد : صدق ما افكر بالعرس الحين وشكلي ما بفكر فيه مولية
حصه : ليش بعيد الشر …. منو من ربعك توهق وانت تعقدت منه
أحمد : لا مب السالفة جيه … الحين السالفه سالفة ها الاتصال الغريب اللي بتسويه سلامه
سلامه : وليش غريب .. ما غريب إلا الشيطان على قولت اخوانا المصرين …
حصه : انزين دقي حشرتينا
هزاع : احمد اليوم شكلي بروح العين
انتبهت سلامه وما قدرت تعلق لأنها اتصلت بسارة
أحمد : ليش تو الناس
هزاع : تعرف من متى ما رحت بيتنا ولا اعرف اخبارهم وامي متشرهه عليه

أحمد : محد يروملك .. انت عندك حد يتشره عليك بعد
هزاع : هيه شو على بالك
سلامه : هلا سارة علومج
سارة : الحمدلله … بس جسمي متكسر
سلامه : متسكر ؟؟؟ من شوه
أحمد وخذته الوساويس …وهوه خايف : شو اللي متسكر
سلامه تقول حق أحمد اص وبصوت خفيف
أحمد غيض وياها وضربها بالمخدة اللي بيده وهيه تصارخ وسارة مب عارفه السالفه
سارة : شو بلاج ……….الووووووووووووو

سلامه : أحمد حرام عليك خلني اكمل تيلفون
سارة : شو بلاه أحمد عليج
وشل عنها التيلفون وفجت عيونها مستغربة
أحمد : سارة ….. شو اللي متكسر
سارة ما ترد لأنها مصدومه كيف ومنو هذا اللي يكلمها أحمد ولا منو
أحمد : سارة وينج شو صاير عندكم
سارة : منو أحمد
أحمد : هيه أحمد … بس ردي عليه
حصه : أحمد شو بلاك من شوه خايف
سلامه تكلم أحمد : عطني التيلفون …. لأن اللي تكسر شي ما يخوف بس جسمها متكسر
هزاع : ههههههههههههههه خليه يمكن يحاتي جسمها بعد عن يتكسر .. وكل هذا وما يباها
وفر أحمد التيلفون على سلامه وقعد عدال هزاع وهوه قافط ومتفشل ما عرف شو يقول
حصه : ههههههههههههههههه اول مرة اشوف أحمد مستحي
أحمد : فشلت البنت وفشلت عمري … شو دراني على بالي شي صار فيهم… هاي سلامه زيغتني
حصه : انت زغت على منو على ساروه ولا الشي المتكسر ؟؟
أحمد : لا تعليق … وبندو السالفه أحسن
هزاع : ههههههههههههه الجواب بحتفظ فيه لنفسي
أحمد : وبعدين معاكم يعني
سارة : سلامه … شو ها اللي قاعد يصير
نشت سلامه وراحت صالة حجرة أمها وابوها : ما ادري عنه … اصلا انا انصدمت يوم شل التيلفون عني
سارة : والله انه خوفني ولا عرفت ارد عليه
سلامه : تراني كنت اتغايض معاه قلت بيسكر بويهج ما توقعت يكلمج ….ولا باين عليه كان خايف
سارة : هيه حسيت بها الشي ..
سلامه : امره غريب ها الولد
سارة : اممممممممممممم وتقول بخاطرها " معقوله صار يهتم فيني .. او يحس بشي صوبي "
سلامه : خلينا منه الحين انتي الحين خبريني شو آخر الأخبار عن المعارييس
سارة : يسرج حالهم … قاعدين في الفندق لين الحين وبيون يتعشون عندنا اليوم و يوم السبت الضحى بيسافرون
سلامه : شي طيب والله … وشوه بعد أخباركم
سارة : والله اخبارنا كلها عن ها العرس
ويلسن يسولفن …. وسارة لو انها تسولف بس بالها مب مع سلامه بالها مع اللي سمعت صوته ( أحمد ) واللي خبلها خوفه عليها ….وقبل لا تسكر سلامه أحمد ياها
سلامه : سارة اصبري شوي أحمد يباني
سارة : اوكي
أحمد : استسمحي منها
سلامه : سارة
سارة : هلا
سلامه : أحمد يستسمح منج
سارة : قوليله ما صار شي ومسموح
سلامه : تقولك ما صار شي ومسموح
أحمد : اوكي وسلمي عليها بعد … والغدا حطوه
سلامه : ما بقولها
أحمد شافها بطرف عينه وهوه مقهور لأن سلامه دومها تقهره مثل ما هوه يقهرها … وروح
سارة: شو اللي ما بتقولينه
سلامه : يسلم عليج
سارة : والله
سلامه : هيه .. وشوه بلاج جيه فرحانه
سارة : لا عادي بس استغربت شوي
سلامه : قلت له ما بقول عشان اقهره ولا انا اصلا بوصل سلامه غصبن علي
سارة: ههههههههههه ليش انتو دوم تتغايضون
سلامه : افففففففففففف اي دوم إلا كل يوم وكل دقيقة ههههههههههههههه
سارة : هههههههههههه صدق
سلامه : لا اسولف معاج ساعات يعني مب ذاك الزود
سارة : ردي عليه السلام … وبخليج الحينه لأن امي تزقرني
سلامه : جيه شو انا بينكم مرسال سلامات ولا كيف
سارة : سلامي .. لا تكونين جيه غلسة
سلامه : هههههههههههههههههههههه انزين يالله باي
سارة : باي .
………................


________________________________________
بعد صلاة العصر
راح أحمد ويلس ويا ابوه يسولفون في الصاله ..... اما هزاع فطلع يتمشى برع وكان يكلم حد من ربعه...
سلامه شلت كوب عصير وطلعت برع ومعاها شمه ...شمه يلست تلعب برشاشات الماي اللي كانو مشغلينهن حق الحشيش وسلامه يلست بكرسي مجابلة شمه وتضحك على سوالفها وتفكر بهزاع وكيف بتتحمل فكرة انه بيروح العين ....
يا هزاع بعد ما سكر التيلفون من ورى سلامه .. وبدون ما تحس
هزاع وبصوت شوي عالي وفجأة : بو
سلامه نقزت من الخوف وكان بينجب العصير عليها وقالت : بسم الله الرحمن الرحيم ...... خوفتني
هزاع : صدق خفتي ... الحمدلله يعني زيغتج ... وبجذيه انا غثيتج
سلامه : احلف انت بس ..... يعني انت ترتاح يوم تغثني
هزاع يريد يقهرها : وايد ارتاااااااااااااااااااااح
سلامه اونها مبوزة : خلاص عيل لا تكلمني
هزاع : افا ليش
سلامه : ............................
هزاع : لا تزعلين والله هاي دعابات مثل ما يقولون ... ولازم تتقبلينها لأنها مصخرة
سلامه : والله خوفتني حتى تعال وحس بدقات قلبي
هزاع : والله عادي احط ايدي
سلامه : تباها من الله اشوف ههههههههههههههههههه
هزاع : هههههههههههههه والله شو اسويبج ... تقولين انتي تعال وحس بدقات قلبي .. فديتج انتي ودقات قلبج
سلامه : انت مشكله والله انك شيطان
هزاع وهوه يدور حوالين سلامه : انا شيطان ............. كل ها البرائه وتقولين عني شيطان
سلامه وهيه تطالعه من فوق الين تحت : هيه شيطان
هزاع : بتشتاقيله ها الشيطان الطيب
سلامه وهيه حاطه عينها بعينه : هيه والله بشتاقله موت
هزاع تقرب منها وهمس بإذنها : احبج
سلامه عضت شفايفها وابتسمت ونزلت عينها
هزاع : تعرفين شو بخاطرية
سلامه : شو
هزاع : اصرخ بأعلى صوتي واقول جدام كل ها الخلق إني احبج
سلامه : منو قدي ذيج الساعه
هزاع : فديتج والله
هزاع : شربي العصير ... صار بنكهة الغاف هههههههههه طاحت ورقة في كوبج
سلامه : ههههههههههه عينك بالعصير .......... جان قلت لي اعطيك بعطيك
هزاع : اريد من كوبج تشربيني ..ومن حبج تسقيني
سلامه : لأ من كوبي لأ .. بروح ايب لك
زخها من ايدها قبل لا تروح وقال : وين رايحه انا ما اريد عصير غير ها العصير
سلامه : مستحيل .. وفيه طايح شي من هال الغافة
هزاع شل الكوب وشرب منه شوي ولا عليه من اللي داخل الكوب
سلامه : كيف تشرب وهوه فيه ورقه من الغافة هاي
هزاع : ما بتسمم وان تسممت عادي بموت وبتفتكين مني
سلامه : بسم الله عليك .. ان شاء الله عدوينك
هزاع : تحبيني
سلامه : هيه
هزاع : وانا بعد احبج
سلامه : ادري
هزاع : شوفي شموه لاعبه دور في الحوي اليوم ههههههههههههههه تراقص بها الماي
سلامه : ياحليلها تتملل رويحاتها
هزاع : تصدقين امس كنتي تجننين
سلامه : إنت اللي تجنن
هزاع :تعالي نتمشى هنيه صوب شمه ونشوفها شو تسوي
سلامه : اوكي ليش لأ
وهم يمشون زقرت حصه شمه ودخلت شمه داخل ويلس هزاع يمشي مع سلامه ويسولفون وبدون ما يحس يشرب من ها العصير ويشرب
سلامه : هزاع ... خلصت الكوب تراك
هزاع : تصدقين ما حسيت
سلامه : يوم بخاطرك عصير خلني اروح ايب لك كوب نظيف مب طايح فيه اشياءات
هزاع : اشياءات ؟؟؟ شو ها القاموس اللي تمشين عليه
سلامه : هههههههههههههه هاي الكلمة نستخدمها طنازة بينا نحن البنات يعني ربيعاتي وحصه وما ادري منو
هزاع : وانا يعني من اليوم ورايح لازم اتعود عليها ....وانا اقول ساعات تقولينها واقول نقعت في الكلمة وامشيها بس اشوفج دوم تقولينها عثرها من قاموسج
سلامه : هيه من قاموسي هههههههههههههههه
هزاع : انا تراني عقب المغرب بروح العين .. ما اوصيج على عمرج
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 05-05-2009, 04:30 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية ♥~Дser~3Y0ŊHД~♥

بيانات ♥~Дser~3Y0ŊHД~♥
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
رقــم العضويـــة : 74414
الـــــدولـــــــــــة : Qatar-in fransh
المشاركـــــــات : 345 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 103
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ♥~Дser~3Y0ŊHД~♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

[gdwl][glint] شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . [/glint][/gdwl]

راسي عورنيوانا اقرا خخخخخخ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 المشكلــ طلب ــــه
0 طلــــب توقيــــــــع
0 ~ غ ــرقان ~
0 وفاه الفنان الكبير
0 { ابوك في الجنه ~


 





ﭠــῶـــﻠــم ﺁﭜـــــﺂﺩيـﮱ םـــטּ ῶــﯘﭑﻟيـﮱ ﺄلـﭡــﯘﻗــﭙــﻊ ﯘﭑﻟﻠــﮧ

  رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 04:15 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو فضي

الصورة الرمزية الفلاسي

بيانات الفلاسي
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 12047
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 988 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 646
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : الفلاسي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مشكووره على القصه الحلوه

خلصت الجزء الاول والثاني
ويعطيج العافيه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 حصريناا,,ابداااع,,,فـيديـوو,,يولــة,,عـتيـج باالـكديـده الـفـلااسـي اصراحه غرام يولة
0 ومـا نرسل بالآيـات إلا تخويفـا @@@ الشيخ صـالـح عبدالكريم @@@ 19 دقيقة
0 ❤الاب يسال ابنه عن العصفور - ليش؟
0 لكل من نغمة جواله\ ها ,, اغنيـــة ,,
0 انشوده العفاسي

  رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 05:54 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية سنطره_7

بيانات سنطره_7
تـاريخ التسجيـل : Apr 2008
رقــم العضويـــة : 27153
الـــــدولـــــــــــة : فـــ قلب اللي يحبني ـــــــي
المشاركـــــــات : 137 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 103
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : سنطره_7 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
الشاهد الله بدونك ضايقن "صدري" ويفز قلبي لاجا بك "الطاري" أنا ذبحني غيابك وأنت "ما تدري" قلبك بعيد وعيونك تسكن "أفكاري" أسوق عمري غلا يوم الغلا "مشري" وأبيع كل البشر وأصير لك "شاري"

 
رسالة MMS

افتراضي

مشكووور والله يعطيك العافية...

ولا هنت .. وتستاهل التقييم ..


ودمتم بوود ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 بسرعه احدروا
0 ممكن تدخلوا ؟؟..
0 من يحلها نوكيا e66 ؟؟
0 ليش الشباب ينقهرون من البناات؟؟!!
0 رجل تظاهر بالعمى 15 .....؟؟؟


 









تسلم ع التوقيع كويتي والله يحفظك

  رد مع اقتباس
قديم 05-10-2009, 04:16 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية Ro7 2l8seed

بيانات Ro7 2l8seed
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
رقــم العضويـــة : 74460
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 347 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 339
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 2l8seed غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

حصه : طاعو انتو هاذي ... شو ها الرمسة
عويش : هههههههههه ... سلامه والله انج تضحكين
طلعت شمه من الحجرة وقعدن يسولفن
شوي شمه يايه ومعاها وديمة وميرة
دخلتهن شمه وراحت الميلس
وديمة وميرة : السلام عليكم
الكل يرد : وعليكم السلام
وراحن يلسمن على بعض
وديمة تكلم سلامه : مبروك يا سلامه
سلامه : الله يبارك فيج
وديمة : ما اقدر اتم بس يايه ابارك لج واروح عمتي تترياني في السيارة برع
سلامه : افا ليش
وديمة : ما يصير ... تعرفين ليش
سلامه : المهم مشكورة حبيبتي
وديمة : مع ان هزاع قالي قعدي عادي بس انا ما اقدر لأن تعرفين الناس شو بتقول ما فيني مالجة قريب ورايحه ما ادري وين .. مافينا بصراحه
سلامه : فديتج والله ... ان شاء الله نتزاور بعدين اكثر واكثر
وديمة : ان شاء الله ... ولا تحاتين ترى عيوني الثانية موجوده هنيه ... عويش بتقولي كل شي
سلامه : زين عيل .. سلمي على عمتج هدى
وديمة : ان شاء الله يوصل .. ومبروك مرة ثانية
سلامه : الله يبارك فيج وفحياتج .. ويالله مع السلامه وراحت وديمة
ويت ميرة وحظنت سلامه
ميرة : مبرووووووووك
سلامه : الله يبارك فيج
ميرة فجت سلامه وجابلتها وقالت : تجنين ... ما شاء الله عليج
سلامه : عيونج اللي تجنن
ميرة : تسلمين والله
حصه : ميروه ما شفتي لطوف في الميلس
ميرة : موجوده مع امها
حصه : وليش ما ترد عيل على تيلفونها ... يالله انا بروح اسلم وبيب لطوف بعد شوي..
وراحت حصه صوب ميلس الحريم ومعاها عويش وتمت ميرة مع سلامه في الغرفة
ويت سارة وامها وروضه وريم وامها بعد كانن موجودات في الميلس ويت بنت خالهم شموس وسلمت عليهم كلهم حصه ويو بعدين اهل ناصر كلهم واخته رفيعة وقعدت حصه معاها شوي وبعدين ..وراحت سارة ولطوف وشموس مع حصه الحجرة صوب سلامه وقعدن يسولفن وشغلو اغاني ويلسن يرقصن حق سلامه ويابت البشكارة حقهن عصير ويلسن يسولفن ومرتبشات بروحن في الحجرة ...
يا وقت العشى راحن كلهن يتعشن إلا حصه يالسه مع سلامه وشوي المصورة يت وقعدت تصور سلامه ومعاها حصه وبعدين يت الشلة وصورن معاها ...
في ميلس الرياييل هزاع عدال ناصر واحمد وغانم يالس بعيد وصاخ وعبدالله وابوه شبيب كانو موجودين بعد ... ناصر كان طاير من الفرحه ...
وبعد ما تعشو الكل يا وقت انه ناصر يروح يملج على سلامة عند المطوع وبعدين يلبس سلامه ( الشبكه ) والمصورة متزهبة حق تصورهم وراحت سلامه عند ناصر وابوها واحمد وابو ضاحي ووقعت على العقد وردت الحجرة وعقت الشيلة والعباة وطلعت وراحت تتريا ناصر في الصاله وكانو حاطين كرسي طويل بروحه حقهم هناك والحريم يالسات بعيد ويترين وسلامه ترتجف من الخوف وتشوف حصه من بعيد وامها .. دخل ناصر ويت صوبه رفيعه وهيه شالة الطقم بيدها وكانو مشغلين اغاني
من دخل ناصر سارة تكلم حصه : هذا المعرس ؟
حصه : هيه سارة : حليييييييييو ... ومن وين ضوته سلامي هذا
حصه : ربج هههههههههههههه
سارة : شوفي انتي كيف يطالعها ... هههههههه
حصه : وسلامه مب رايمه ترفع عينها
سارة : ما شاء الله عليه صدق كشخه
حصه : شوفي الابتسامه انتي
سارة : منو هاي اللي زاخه الطقم ؟؟؟
حصه : اخته رفيعه
سارة : ما شاء الله عليها حلوة بعد وشعرها طويل ما شاء الله
حصه : شوفي البشاكير كيف فاجات عيونهن ههههههههههه
سارة : ههههههههههه يضحكن
حصه : شوفي الحين بيلبسها خلينا نشوف
ناصر يكلم سلامه : مبروك
سلامه بصوت واطي : الله يبارك فيك
خذ ناصر الخاتم ولبسه سلامه وسلامه كانت ترتجف وبعدين لسبها العقد والحريم يزغرطن وعيونه كانت كله في عيونها وكان متخبل عليها
وبعدين لبسها الحيل وبعدين الشغبان ووقف عدالها يصور وسلامه شافته وقالت بخاطرها " الله يسعدني معاك "
رفيعه باركت حق سلامه وناصر وبعدين يت ام ضاحي وباركت حق سلامه وولدها ناصر وبعدين خلو شموه تنعش لو ان شعرها كان قصير
قال ناصر : سلامه
سلامه : هلا
ناصر : شو ها الحلاة ... محلوة اليوم ... شو مسويه انتي ؟؟؟ لايكون انتي مب سلامه هههههههههه
سلامه : لا والله ... ههههههههه اصلا امبوني حلوة
ناصر : ادري ...
سلامه تمت مبتسمه
ناصر : تعرفين اني مستانس اليوم
سلامه : ان شاء الله دوم
ناصر : شكلي لازم اروح الحين قالولي ما اقعد وايد
سلامه : على راحتك
ناصر : قولي اقعد انزين ... شو تبين الفكه مني
سلامه : لا والله
ناصر : شو بلاج خفتي ... اصلا بقعد منو قال اني بروح الحين .. حد يشوف سلامي ويروح
سلامه استحت وتمت تتطالع صوب اختها حصه
وحصه وسارة وميرة ولطوف طايحين حش بسلامه وريلها
يت ام ضاحي صوب ناصر وقالت : يالله بسك
ناصر : امايه تو الناس
ام ضاحي : قوم ... وين تو الناس
ناصر : امايه خمس دقايق
سلامه مستغربه منه كيف يريد ناصر يتم وجيه وتمت مبتسمه وتتسمع شو يقول حق امه
ام ضاحي : ناصر تبا تفضحنا اليوم
ناصر : انزين خلاص بروح ... الواحد يملج مرة وحده خلوه يستانس في ملجته هاي
ام ضاحي : هههههههههههههه ... اسميك سالفه يا ناصر .. قوم فشلتنا جدام البنية
ناصر : لا سلامه عادي .. صح سلامه
سلامه : هيه ههههههههههههههههههه
ونش ناصر وراح صوب الرياييل وبعدين قام احمد وياب الكميرة الدجيتال وراح صوب سيارته وطول على اغنية هب النسيم مال فرقة دبي الحربية .. وطلع عصاته من السيارة وهزاع بعد راح صوب رنجه وطلع عصاته وقعدو ايولون وشوي المعرس ناصر ايول وبعدين قعد احمد يصور وكان هزاع وناصر ايولون وشوي عبدالله السويدي دخل ايول معاهم ونايف بعد وشوي حمد شاركهم وقعدو ايبوسون وايولون واحمد يصورهم وكان ناصر مستانس .... وبعدين وقف ناصر يشوف الشباب ايولون ودق حق اخته رفيعه ووصاها على شي وسكر عنها ...
دخلت سلامه الحجرة ومعاها حصه وسارة ... شوي يت رفيعه الحجرة عندها
رفيعه تكلم سلامه : مبروووووووووووووك
سلامه :ا لله يبارك فيج
رفيعه : اسميه ناصر سوالف .. لو تشوفينه كيف محتشر على ها اليوم
سلامه : امممممم .. لاحظت
رفيعه : المهم ما بطول عليج بس حبيت قبل لا اروح آخذ رقمج اذا ممكن
سلامه : لا عادي ... رقمي هوه 0000000
رفيعه : مشكوووووووووورة ...عشان تعرفين انتي نتواصل مع حرمة الاخو ... اونه ههههههههههههه
سلامه : ههههههههههههه
حصه : ههههههههههههه زين والله ... عقبال العزابية اللي شراتي انا وسارة وشراتج
رفيعه : انا مالجة
حصه : زين عيل .. عقبالي عيل انا وسارة
رفيعه : آمين ... يالله برايكم اشوف ناصر داق شكلنا بنروح الحين
حصه : الله معاكم
سارة : مع السلامه
سلامه : درب السلامه ان شاء الله ...
وسلمن على بعض وراحت رفيعه
حصه عدال سارة يسولفن
وبعدين الكل راح إلا سعيد ولد عمهم المرحوم قعد مع عبدالله السويدي في الميلس يسولفون ودخل احمد البيت وراح صوب سلامه ودق الباب وقالها وبعده ما فتح الباب : تعالي الصاله يالله
سلامه مستغربة وراحت صوب الباب وقالت : ليش بعد
احمد : او صح اول شي مبروووووووووووووووووووووووووك
سلامه : الله يبارك فيك .. بس ما قلت ليش
احمد : بعطيج هدية الملجة
سلامه : عيل دقايق وياييه
ناصر : اقول عادي ادخل ولا عشان اسلم عليج
سلامه تشوف سارة وقالت : ها شو عادي يدخل ولا
سارة : بتغشى وخليه يدخل
تغشت سارة بس الشيلة خفيفة وايد كانت لابسة ساري وييها يبين
سلامه : ادخل
دخل احمد ما كان يدري ان سارة داخل
احمد : السلام عليكم
الكل يرد : وعليكم السلام
احمد استحى من شاف وحده متغشية وقال : اشوف عندكم عرب بروح عيل
حصه : هاي سارة
احمد : هلا سارة .. اشحالج
سارة : الحمدلله بخير
احمد : ان شاء الله دوم
وراح سلم على سلامه
حصه : شو الهدية اموت واعرف
احمد : ههههههههه .. مفاجاة
وطلع احمد وعينة على سارة وسارة بعد ما خازت عينها عن احمد وكيف كان شكله يجنن وهوه زاخ العصى بيدة وكيف كان متغير لنه كان مسوي قفل ( سكسوكه ) صاير واحد ثاني ودهن العود يفوح منه ...

طلعت حصه ورى احمد
وشوي سارة وسلامه راحن يشوفن المفاجاة في الصاله ويلقن احمد مشغل اغنية غرشوب مال فرقة دبي الحربية وقاعد ايول وشموه تنعش اونها واستانست سلامه وقعدت سارة تشوف احمد وهوه ايول وبعدين يا حمد وقعد ايول مع احمد وسهيل الصغيروني معاهم و وتخبلت سارة على احمد اللي كان يسوي حركات وبعدين يت ام سعيد وراحت سارة بوظبي وما بقى حد غيرهم في الصاله مستانسين وبعدين الكل راح حجرته وتسبح ورقد .......
................................
احداث الاسبوع
اهل عبدالله السويدي كانو في الملجة فشافو حصه وعيبتهم واتفقو انهم يخطبونها ... وكانت سلامة تروح وتي من الجامعه وكانت تقعد دايما هيه ووديمة ...
....................
يوم الجمعة العصر
سلامه يالسه في الصاله تتذكر ناصر والملجة وتقول بخاطرها " متى بيكون العرس ... اخافه يستعيل وما يكفيني الوقت ... غريب ناصر هذا بعد " ...
وكانت حاطه نجوم ... وكانت اغنية البرتقاله ويت حصه ويلست عدالها ويوم شافت الاغنية ..
حصه : ههههههههههههههههههههه
سلامه : بسم الله الرحمن الرحيم
حصه : هههههههههه والله بموت من الضحك
سلامه : صدق انج ما صخه الحين خبريني شو يضحكج ؟؟ لايكون كشتية
حصه : لااااااااا هههههههههههههههه آآآآآآه بطني والله يعوني من الضحك
سلامه : يعلج
حصه : ههههههههههههههه
سلامه : لا يكون تذكرتي ....... الاغنية هاه
حصه : هههههههههه ... لو شفتي شكلي كيف كان اصلا
سلامه : ههههههههه اتخيلج قومي يالله راويني
وقامت حصه وهيه ميته من الضحك وتقلد اللي كانت فيه يوم كان عبدالله ورى الباب وكانت ترقص وكيف اتفاجاة وغصت بحبة العنب ... ويلسن يضحكن على السالفه ....
وبعدين راحت حصه الحجرة ورن تيلفون سلامه وتقول سلامه بخاطرها " شو ها الرقم الغريب ... منو متصل ..
وما ردت ورد التيلفون يرن والرقم نفسة
ردت سلامه : ..........................
؟؟؟؟؟؟؟ : الووووووووووووووو
سلامه بخاطرها تقول " صوت بنت ... الحمدلله " وردت وقالت : الووووووووووووو
؟؟؟؟؟؟؟؟ : هلا سلاااااااااااااااااامه اش حالج
سلامه : اهلين ... انا الحمدلله بخير ... بس منو معايه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : قلت انج ما بتعرفيني
سلامة : منوووووووووو ؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : انا رفيعه ... اخت ناصر
سلامه : يا هلا والله ............. شو اخبارج ؟؟
رفيعه : الحمدلله بخير ... انتي شو اخبارج .. وشوه تسوين هاه ؟؟
سلامه : متقعمزة في الصاله .. لا شغل ولا مشغله
رفيعه : زين والله ... وشوه العلوم بعد
سلامه : الحمدلله
وتمن يسولفن وهن يسولفن يا ناصر حجرة رفيعه وكانت سلامه تكلمها
ناصر : رفووووووووووع
رفيعه مطنشة ولا جنه يكلمها
ناصر : حووووووووووو ...
رفيعه : اقول سلامه دقيقة
سلامه : اوكي
ناصر تقرب من رفيعه وقال : سلامه ... مب جني سمعت اسم حبيبتي وحرمتي ... سلامه انتي قلتي سلامه ولا انا اتوهم
رفيعه مستغربة منه : هيه قلت سلامه .... بسم الله عليك شو بلاك ؟؟ شكلك تخبلت
ناصر : حد يسمع ها الطاري وما تبينه يتخبل ؟؟ خبريني شو اخبارها
رفيعه وقبل لا تنطق بكلمة وتجاوب على سؤاله شل اليتلفون عنها وقال : اصلا ليش اتخبرج ماله داعي ...
ناصر شل التيلفون وقال : الوووووووووووووو
سلامه وقلبها في ريولها : .............................
ناصر : سلامه انا ناصر لا تخافين
سلامه : .......................... " وين يبا هذا " ومن وين طلع اصلا "
رفيعه : هات التيلفون زيغت البنت بصوتك
ناصر يكلم رفيعه : جب جب ... لا تفشليني .. الحين انا صوتي يزيغ ... ولا صوتج ههههههههه
سلامه ابتسمت
ناصر : يا رفوع خليني اكلم حرمتية
ناصر : الووووووووووو
ناصر : الووووووووووووووووو
ناصر : الووووووووووووو .. لا يكون البنت سكرت ... الووووووووو
سلامه : الوو
ناصر وشوي يطير من الفرحة : واخيرا نطقتي ... شو اخبارج
سلامه : الحمدلله
رفيعه : شو ها الدفاشة ... لو شفت ريلي يوم بغى يرمسني ما سوى هذا كله .. يابلي التيلفون ورمسني
ناصر مطنشنها وباله كله ويا سلامه
ناصر : اقول سلامه ترى رفوع حشرتني بدق لج من تيلفوني اوكي
سلامه : ............................... " يا ربيه كيف اكلمه هذا بعد ... استحي "
ناصر : اوكي تراني خذت الرقم وبدق لج بعد شوي وسكري عن رفيعه بسرعه اوكي
سلامه : ..............
ناصر : عادي اكلمج تراج حرمتي ... ادري اني دفش شوي بس شو اسوي لا تلوميني
سلامه : وين رفيعه
ناصر : افاااااااااااااااااااااااااا ... تبين رفوع ولا تبيني يالله باي
وعطى ناصر رفيعه التيلفون وراح
وحست سلامه بانه زعلان ومتضايق
رفيعه : سوري والله ... سحب ناصر االتيلفون .. وما كنت اريد احرجج
سلامه :لا عادي
رفيعه : ترى عادي ترمسينه ولا ما يطيعون اهلج
سلامه : بكلم احمد وبقوله اذا عادي ولا وبعدين يصير خير
رفيعه : بخليج ... بروح اشوفه
سلامه : اوكي عيل ... واعتذريلي منه
رفيعه : منو قالج بروح اراضيه ... بروح اهزبة اصلا
سلامه : لااااااااا حرام عليج بروحه زعلان
رفيعه : ههههههههههههه اسولف
سلامه : ههههههههههههه ... يالله عيل
رفيعه : مع السلامه
وسكرت سلامه عن رفيعه وبنفس الدقيقة ياها احمد
احمد : السلاااااااام عليكم
سلامه : وعليكم السلام
احمد : شو الاخبار
سلامه : الحمدلله
احمد : منو كنتي ترمسين ؟؟
احمد : رفيعه
احمد : منو رفيعه ؟؟
سلامه : اخت ناصر
احمد : اخت منو ؟؟؟؟
سلامه : ناصر
احمد يقلدها : يالله ... اخت ناصر ... هههه مشكلة انتن
سلامه : ههههههه ... ليش تعيب
احمد وهوه يغمز بعينه قال : وناصر ما كلمتيه ؟؟؟
سلامه : لأ .... ليش عادي .. تو الناس
احمد : هيه عادي ... ريلج تراه ... يعني اذا انا خطبت وملجت بكلمها .. لازم عشان نتفاهم مع بعض وآخذ عليها وتاخذ عليه
سلامه : اها ... بس انا استحي
احمد : المهم سمعي
سلامه : هلا
احمد : روحي ييبي تيلفوني من الحجرة نسيته ... لأني طالع
سلامه : اوكي
وراحت سلامه تيب التيلفون وعطته احمد وراح احمد وتمت سلامه في الصاله
شوي ويرن التيلفون والرقم غريب
سلامه : الوووووووووووو
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : الووووووووووووو
سلامه : ...............................
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : تراني زعلان
سلامه : منو معاية
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : منو يعني ... ناصر

سلامه : .......................
ناصر : ما تبين تعرفين ليش زعلان ؟؟
سلامه : انا آسفة
ناصر : لا تتاسفين ...
سلامه : لا صدق ... انا اعتذر اذا زعلتك
ناصر : يهمج اني ارضى ؟؟
سلامه : هيه يهمني ... ليش ما يهمني
ناصر :انا ما زعلت بس كنت اشوف غلاتي عندج
سلامه : لا والله .... احلف انت بسسسس
ناصر : المهم خزني الرقم هذا ... لني من اليوم ورايح بتشوفين ها الرقم دوم دوم دوووووووووووم
سلامه : ......................
ناصر : فديتج والله
سلامه : المهم الحين بروح انا
ناصر : ليش ؟؟
سلامه : اجهز لبسي حق باجر
ناصر : ليش شو عندج باجر ؟؟
سلامه : جامعه
ناصر : هيه .... تعرفين شوه ؟؟؟
سلامه : شوووووه ؟؟
ناصر : انتي عيبتيني من اول مرة شفتج فيها
سلامه تمت ساكته وهيه مستحية
ناصر : لا صدق ... وتعلقت فيج بشكل غير طبيعي
سلامه : يالله بخليك اوكي
ناصر : انا بصراحه اقولج من الحين انا صريح واللي بقلبي على لساني ... واذا انا قلت لج اللي في خاطري لا تتضايقين مني ..
سلامه : لا مب جيه بس .. انا ما اقدر ارمس الحين
ناصر : حد عندج ولا مستحية ؟؟
سلامه : ما ادري
ناصر : خلاص عيل ... على راحتج يالله باي
سلامه : باي
تذكرت سلامة مواقفها مع ناصر وكلامها مع هزاع ...وبعدين يتها حصه
سلامه : حصوووووووووووه لحقيني
حصه : شو صاير
وقعدت عدالها
سلامه : كلمني ناصر ... بس انا الحين اتذكر هزاع ومب قادرة اشلة من بالي
حصه : كلمتي ناصر ؟؟؟ يا حظج ... افففففففففف متى انا بيصير معاي ها الموقف
سلامه : شوفو انتو بشوه تفكر ... اقولج هزاع يا في بالي وتذكرت سوالفي معاه
حصه : بتنسينه مع الوقت
سلامه : ما ادري .............. ما اعرف ......اففففففففففففف
حصه : يا عمري لا تكدرين عمرج بالعكس شوفي الشي الايجابي .. عندج ناصر يموت فيج ويحبج .. وبيعوضج عن كل اللي صار
سلامه : ان شاء الله
وتمن يسولفن ................
........................................
مر اسبوعين تحدد عرس هزاع وتحدد عرس سلامه .. ويوه اهل عبدالله السويدي يخطبون حصه وبعد ما راحو
في حجرة حمد
ام غانم : ها شو رايك بالريال
حمد وهوه مبتسم : طبعا رايي فيه تعرفينه ... ما عليه كلام
ام غانم : الله يوفقهم
حمد : بشوارها فيه باجر ... وادري انها ما بترده ... لأنه ما ينعاب
ام غانم : ان شاء الله
...........
في اليوم الثاني بعد صلاة العشى راح حمد صوب حجرة حصه
ولقاها يالسه تقرا المجلة
حمد : السلام عليكم
حصه : وعليكم السلام ... هلا بابوية
حمد : شو اخبارج
حصه : الحمدلله
حمد يلس على الكرسي وقال : تعرفين يا بنتي الزواج قسمة ونصيب وسنة الحياة
وحصه ساكته وتسمع ابوها
حمد : وانا ما بطول عليج ... بس ييت آخذ رايج ب عبدالله ... لأنه طالب القرب .. وشوه رايج .. خذي وقتج مب لازم تردين عليه الحين
حصه : ...........................
حمد : اما اذا رايج جاهز فأنتي بتختصرين الوقت علينا لأنهم قالو شاورو البنت وبعدين ردو .. فأنتي شو رايج
حصه : انت شو رايك فيه
حمد : بصراحه ريال ما عليه كلام ... وانا مب من يوم او يومين اعرفه ... تعرفين انه من يوم كان صغير وهوه معانا ... بصراحه الريال ما يتفوت ولا يتفرط فيه
حصه : خلاص اللي تشوفه يا بوية
حمد : خذي وقتج وردي علي متى ما تشوفين نفسج جاهزة
حصه :لا عادي دامك قلت لي انه ريال اوكي خلاص
حمد قام وباس راس حصه وقال : الله يبارك فيكم
وطلع من الحجرة وراحت حصه تركض صوب سريرها وطاحت فوقة وحظنت مخدتها وتمت تصيح من الفرحه والارتباك بنفس الوقت
وبعدين يت سلامه وقالت حصه الموقف اللي صار كله حق سلامه واستانست سلامه وراحت سلامه ودقت حق سارة عشان تبشرها بالسالفه ...
..............................


________________________________________
مرن شهور وفي نص السنة ( اجازة الربيع ) يوم الخميس
الساعه 8 في بيت حمد الكل يتجهز حق عرس هزاع
في حجرة البنات
سلامه : حصوووووووووه بتروحين وبتخليني
حصه : شو تبيني اسوي
سلامه : المشكله بقعد رويحاتي ... انزين تعالي بسرعه
حصه : بشوف
سلامه : والله طالعه حلووووووة .. عقبال ما اشوفج عروس
حصه : انتي بتعرسين قبلي وباقلج اسبوعين
سلامه : لا تفتحين ها السالفة لأني بموت من الخوف
حصه : يالله طالعه انا ... ما تسمعين امج تزاقر
سلامه : سلمي عيل على كل اللي نعرفهم هناك
حصه : ان شاء الله
......................
راحت حصه وامها وريم وشموه العرس وتمت سلامه بروحها في البيت
سلامه في الصاله يالسه تطالع التلفزيون
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سجل حضورك باسم احلى كاتب قريته
0 نهاية الحلم
0 n9 اتحدا اللي يقول انه مش رهيب
0 للبيع لوحتين من تصويري الفوتوغرافي اللواحات ابدااااع
0 طلبتكم انا عندي التوقيع بس ابا حد يضبطه


 


[flash=http://uaemusics.com/uploood/images/i568a82bz30tmd0yhq.swf]WIDTH=454 HEIGHT=134[/flash]

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الواقع, القدر, اغرب, غريب, ولكن


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طير وشيهانه ولكن اللون غريب سبحان الله محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-21-2010 11:50 PM
مشكلة .. موقع عندي بالسيرفر .. ولكن لا يعمل .. غريب والله محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-13-2009 09:50 AM
صور اعدام خائن فلسطين ولكن يحدث حدث غريب محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-21-2009 04:40 PM
منزل ولكن بشكل غريب جدآ؟؟ 5rbo0osh عجائب و غرائب 45 12-26-2008 04:54 AM
{ .. كيكه ولكن ...... ؟ [ شي غريب عجيب ] حياتي عذاب فن المطبخ والطبخ 9 02-09-2008 08:21 PM


الساعة الآن 01:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML