|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا |
#1
|
![]() خذي راحتج ونترقبج
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو جديد | ![]() مسسموحهه
وخذي راحتج فديتج . . نترياج گل خميسس __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو جديد | ![]() الروايه حلوه .. واحداثها احلى تسلم ايدج ^^ ترى حدي متحمسه للبارت اللي بعده بس اتمنى ان مهوور تكون من نصيب وليد بانتظار البارت ^^ تقبلي مروري ^^ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] |
عضو جديد | ![]() ضحووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي مره حييييييييل مشتاجه للبارت __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] |
عضو ذهبي | ![]() . . . البارت الـ 13 يوم الجمع ـه . . 11 الصبح . . بعد رمضآن وبعد العييد . . باقي اسبوعين او اسبوع تقريبا وبتبدا الكليه مالي خلق احسب .! فجيت عيني على صوت شمآ . . شما : مهوور . . . قومي شوي دخيلج انا : بلاج شصآير ؟ شما ترجف . . انا اطالع ايدها : شفيج ليش ترجفين زيغتيني .!! واعتدلت وقعدت . . : كلميني بلاج . . شما : جوفي . . سحبت تلفونها وجفت مسج من مروان . . " اليوم بشوفج يعني بشوفج .! والله بشوفج " انا ابتسمت : حسبي الله ع ابليسج يا شموه . . شما تطالعني : مهور شو اسوي انا : حرام عليج الريال مالج قبل رمضان ب يوم ولا خليتيه يشوفج ف رمضان بطوله وصبر عليج . . . ولا رمستيه فون وصبر عليج . . ويطرشلج مسجات وماتردين عليه صبر عليج . . . وتحرمينه بعد من شوفتج حتى بعد ما ملجتو فالمحكمه سايره متستره ولا خليتيه يشووووف شي فيج . . بيتخبل والله معاه حق شما : انزين انتو قلتو له اني بعدني ترا مش مستعده واخاف انا : بس شما لين متى ؟ انتو حددتو العرس عقب كم شهر شو بتسوين ؟ ماباقي شي لازم تبتدين تتعودين عليه هذا ريلج . . شما : مابا اشوفه مهره : عمي وحرمته قبل لا يردون يسافرون امنونا عليج ووصونا وللحين ترا هو ماتشكا ولا خبرهم . . تتوقعين لو وصل لهم الرمسه شو بيسوون شموه ؟ تبين تخبلين فيهم ؟؟ شما تطالعني وعينها تمتلي دموع . . صقر يربع صوبي : كااااااااكام انا : واي واي واي مكتوب ع ويهي كاكاو انا . . تعال حبيبي تعااااااال عيون الكاكام انتتتت . . . وشليته ف حظني وتميت ابوسه . . انا : لا اتمين تنزلين دموعج لانج ما بتكسرين خاطري ابدا . . وبتشوفينه اليوم يعني بتشوفينه . . ميره تدخل : بتشوف منو . . انا : اخووج بعد منو . . ميره تضحك : ههههههههههه كل جمعه نفس الكلام ولا تشوفه . . انا : لا هالمره بتشوفه غصصصب خلاص . . مول ما بتهاون . . وبعدين هو مطرشلها مسج ويتوعد لها . . عاد كيفج شموه تبينه يدخل عليج لين الغرفه . . . شما فاجه عينها تطالع ميره : يسويها ؟ ميره : يسوي ابوها . . شما تحط ايدها ع ويهها : انا شسوي شسوي انا : تتعدلين وتترتبين . . وتهيئين نفسج عندج ساعتين انج بتشوفينه . . شما : انزين كلكم اقعدو معاي . . ميره : هيه فكره . . شو رايج مهور ؟ انا : تبينه يحقد علينا ميره : ماعليه لين تتعود شما : هيه الله يخليج بليز . . انا : انزين اوكي اوكي . . صقر : مهااااالي . . انا : عيوووني قلبي . . صقر : كااااااكاام . . انا : ان شاء الله حبيبي ان شاء الله . . ميره : يالله مهور نشي شو تسوين هالكثر . . شما : مسكينه مارقدت وايد . . ميره تطالعني . . شما : انا بروح بشوف لي شي ألبسه وبروايكم . . ميره : اوكي . . من عقب ما طلعت شما . . ميرره تطالعني وعاقده حياتها : اتكلمي . . انا اتجاهل نظراتها . . : شو اقول . . ميره : بعدج تفكرين . . انا اطالعها : ميره انتي متخيله انتي شو تقولين ؟ بعدج تفكرين .!!! قوليلي بعدج تعانين ؟ بعدج تتعذبين . . بعدج تموتين وتنطعنين كل لحظظظظظظظه . . يمكن هالشي يووفي . . . ميره : لين متى مهور لين متى ؟؟ انا : تتحرين إلي قاله اخوج سهل علي . . انا كل ليله احلم ب كلامه . . حتى ف حلمي انوح . . 21 سنه انا عايشه ف وهم . . . 21 سنه وانا كنت مجرررررررررد " تخنقني العبره وماقدر اكمل " دخيلج ميره سدي المووضوع . . . ميره : بقولج شي بس دخيلج كوني ريلكس . . انا اطالعها : قولي . . ميره : نوره بتكون موجوده فالجمعه اليوم . . انا انصب الدم كله فويهي . . ميره : ابوي قال لـ سيف خل بنت خالك تبدا تتعود ع البنات . . غمضت عيني بقوه وبلعت رييجي : ميره اطلعي وسكري الباب شوي . . صقر تم يسحب بجامتي ويسحب كشتي بس انا بالمره ما احس بشي . . ميره : تعال حبيبي . . مع انه ما كان يباها بس شلته غصب وطلعت وسكرت الباب علي . . خلتني ب جرحي وانا اذكر ذاك اليوم عدل . . > < < انا : سيف . . بعدني اترياك تقول الي عندك . . لين متى بتم ساكت ؟ سيف يتنهد : انا ماكنت بتكلم ولا بقول شي . . لكن . . . تم ساكت فتره عقبها . . سيف : انا اسف . . " بدون ما يحط عينه ف عيني " اسف لاني ماحبيتج و وهمت روحي فالحب . . تمنيت حزتها الارض تنشق وتبلعني ولا اسمع الي سمعته .. سيف : ادري . . بنظرج انا حقير وخايس . . انا تعودت عليج وايد . . انتي تعرفين ابوي عدل . . لو حط الشي ف راسه بيستوي يعني بيستوي . . وما بغيت حالي وحالج يكون مثل عبدالله وعنود زواج غصصب . . بغيت احبج . . كنت اسويلج الي ما يتسوى عشان تحبيني . . كنت ضامن وعارف انج لو حبيتيني بحبج . . لكن :. . عمري ماحبيتج . . " يطالعني عين بعين وانا قابضه دمعتي وابلع ريجي " انا تعودت عليج بجنووون . . تعودت عليج بطريقه ما تتصورينها . . صرتي شي اساسي ف حياتي . . شي بدونه ما اقدر اكمل يومي . . احاتيج . . افكر فيج . . ابي اكلمج . . لككن . . ما احبج . . ما احس اني احبج كثر ما انا متعود عليج . . " يطالعني ودموعه تمتزر ف عينه " انا وايد نذل . . والله اعرف اني نذل وخسيس والمفروض اموت احسن ولا انج تسمعين هالكلام . . انا . . المفروض كنت احاول ويا ابوي . . انا ما قولج اني ماكنت ارمسه لكن . . ما كنت ألح عليه . . كنت ارمسه مره وخلاص عشان احلف لج اني رمسته . . كنت متردد واقول باجر بحبج . . باجر بحس اني اموت فيج . . انتي تنحبين . . والله تنحبين بس انا تعودت عليج اكثر . . ومن دخل الي ماينطرا فالسالفه تخخخخخبلت لكن مش عشان اني غيران . . كنت اتمنى اكون غيران لاني بحس اني احبج . . لكن عصبيتي كانت لان طبعي احب اتملك . . وانكتبي لي وبتمين لي محد يصير ياخذج غيري حتى لو ما احبج . . واتعرفيني عدل . . حب التملك اقوى صفاتي . . وانتي لي وبتمين لي غصب عن عيون الكل . . لكن ماقدر اوعدج بحب . . انا تجنبت امسك ايدج . . تجنبت ألمج وابوس ع راسج . . تجنبت وايد امور قلت يوم بحبج بسوي كل شي . . لكن " يمسح دموعه " حتى يوم جفت صورتج ف التلفون . . شفتج ب عيني كـ نظره اي ريال يشوف بنيه حلووه لا غير .,. انا غمضت عيني : بس كافي . . سيف : بنت خالي بتزوجها . . مش عشان اني اباها ولا اني احبها . . لا .. ما اكن لها مشاعر ابد لكن بتزوجها لاني ما اعصي ابوي . . لكن ما بتخلى عنج مهره . . عطيني فرصه احبج . . عطيني فرصه انا متاكد اني بحبج مثل ما تحبيني . . وليد يصارخ : شو تتريييين ؟ وين رده الففففففعل ؟؟؟ سيف انصدم يوم صد وراه وجاف وليد واقف عند باب البيت . . كل الي سويته حزتها اني قمت وقام سيف على طول وجابلني : لحظظظه . . اول ما جفته جدامي وبهالقرب انهرت . . تمييييييييت اضرررررربه بايدي . . اضربه ع صدره بكل قووووووة . . اقرممممممشش ويهه . . عقيت غتررررته ع الارض وتميت ادووووووووسها بريلي واصارخ . . كل الي في البيت تجمعو وانصدمو وتمو يشوفون الموقف ومحد يتككككككلم . . تميت اضرررررررربه بكل قوووة واسسبه واسسبه .. و اسب سبات قوية عمري ما توقعتها اقولها لشخص ف حياتي وبالذات سيييييييييييييييييف .!!!!!!!!!!!!!! امي يت وتمت واقفه ومصدوومه وو ولا واحد فيهم يمنعني . . لين يا وليد وسحب ايدي بقوة وخوزها عن سيف : كااااااااافي . . لا تلوثييين ايدج اكثررر . . سيف من خشمه يطلع دم . . اتأثرررت . . وخرت ايد وليد بكل قوة وتميت اطالع سيف . . ودي اييب كلينكس وامسح الدم من خشمه . . ودي احظنه واقوله قوووول لي ان كل الكلام جذب ف جذب . . سيف انت حبيتني . . مستحيل كل شي كان يتوهم لي مستحيل . . انا عشت معاك اشياء وذكريات حلوه انت كنت تحبني فيها سسسسسسسسسسيف . . ابا اصرخ اتكلم واقول هالكلام لكن ماقدرت . . . احسني منهاره . . اصارخ وابا اصيح لكن دموعي ماتنزل ابد . . كل شي جف . . احلامي . . حبي . . ذكرياتي . . كل شي ف هاللحظه جفففففف . . . سيف : مهره . . امي تصارخ : اطلع برررررررررررع . . سيف انصدم . . انا اطالعه واضربه ع صدره : ماااااسمعتتتتتت . . اطططططللللللللع . . وتميت ادززززززززه لين باب البيت واضربه وفريت غترته عليه وسكرت الباب بقوة . . شفتهم كلهم يطالعوني . . الكل يطالعني وفـ عيونهم نظرة شفقة . . مادري هل انهم سمعو الكلام ؟ ولا على الحال الي شافوه لكن نظرتهم ما تنوصف . . ابتسمت وصفقت لهم : خلصت المسرحية . . ترومون تروحون . . وليد مسك ايدي بقوة وطلعني من البيت . . امي لحقته : وليد وين مودنها . . وليد : عند يدي . . امي طلعت ومشت ويانا لين وصلنا بيت يدي . . كانت حزة غدا ويتغدون . . يدوه : بلاااكم . . يدي : شو فيج . . يدوه : شو فيها مهره . . ليش ويهها جذه . . يدي : مهره شو فيها . . . امي تمت تصيح وليد : يدوه خذيها وديها البيت . . خلو مهره روحها ويا يدي . . قامت يدتي وسوت الي قالته وطلعو . . يدي : مهره ؟ من سمعت صوته انهررت .. رحت صوب الولجير " الكرسي المتحرك " وتميت اصيح ف حظنه . . اصيح واصارخ واتكلم كلام بروحي ماعرفه . . كان شعوري مثل السمجه اول ما يطلعونها من الماي وتكون مخنوقة وتتحرك يمين ويسار وعندها امل ترجع البحر لكنها تختنق وتموت . . كنت مخنوقة حيل . . بس اصيييييييح . . اصيح وانوح . . ويدي يمسح ع راااسي . . للحين ماسألتهم كيف عدى هاليوم . . لاني صحيت وانا فالمستشفى وف ايدي مغذي وكل شوي يعطوني ابره مهدأ . . وتميت على هالحال يمكن اسبووع لين يابولي يدي المستشفى وتم يقرا ع راسي قرآن بصوت عالي وهديت وقدرت ارجع . . رجعتلهم مهره . . بنتهم القوية . . لكن من داخلي هشششه . . مكسوره . . متحطمه . . للحين كل الي صار يدور ف بالي ولا احس ان بي اليوم الي بقدر انسى فيه جزء . ., > < > صحاني من الي انا فيه مسج ميره . . خلت تلفونها اهني وطلعت . . فتحت المسج وشفته من سيف " خبرتيها ؟ " شفت المسجات الي قبل . . كان مطرشلها " لا تنسين تفتحين موضوع نوره ويا مهره اليوم وخبريني شو بيصير " والمسجات الباقيه كله من مايد . . شليت ايدي من موضوعها هي ومايد . . مايد متعلق فيها بدرجه فظيعه .. صار بس من الدوام للبيت ومن البيت للدوام عشان يكون فاضي لها 24 ساعه . . شغالين مسسسجات طول الوقت . . وبما ان عمي خالد وحرمته وروقوي سارت وياهم مره ثانية برع الدوله ، بعدهم موجودين ف بيتنا واشوفه كيف متلهف عليها والحب باين ف عينه حتى يوم تي ميروه بيتنا .! قعدت اخذ لي لفه ع المسجات الاخيره . . " ميييييييره " ( عيونها ) " فديت عيونها " ( استحححححححي ) " اموت انا " ( هههههههههههه بلااااج بنجلب بويات مره ثانية ؟ ) " والله احبج " انا شهقت . . حسبي الله عليك يا ميود . . ( والله انا بعد احبببببج ) " ميره لو ف يوم قلتلج شي يصدمج عني بتودريني ؟ " ( شي مثل شو ) " ماعرف بس قوليلي " ( ماودرج حبيبتي لو شو ما يصير ) " وعد ؟ " ( وووووووووووعد ) " تراج وعدتيني ما يصير تخلفين ب وعدج " ( والله ماخليج ولا اتركج ف يوم . . حتى لو عرست ) " نعم ؟ " ( شو . . تتحريني ما بعرس ) " شخبارج بعد " هههههههههههه يحليلك يا ميود . . ويا غبائج يا ميروه . . ( تمام . . اقولج مهووو . . ترا باجر يوم ميلادي . . لا تنسين تباركين لي .. وخليني عاد اسمع صوتج مصختيها ) " مش ناسيه ! اصلا اتريا هاليوم عشان اقولج شي فيه " ( شي ؟ شو هالشي ) " كل شي ف وقته حلو " انا : ليكون بيعترفلها . . يندق الباب وفريت التلفون مره ثانية . . اميه : قمتي حبيبتي ؟ ابتسمت وقمت حق اميه وبست راسها : هيه فديتج . . اميه تطالعني : شو استوى ف ويه بنتي الحلو . . شوفي عيونج كيف وارمه . . شوفي كيف خدودج بتدت تختفي من قلت الاكل والنوم . . انا ابتسمت بتعب . . اميه : امي مهره . . انا : اعرف الي بتقولينه . . حرمته بتي اليوم بيتنا . . خبروني . . اميه تمسك ايدي بقوة : تغدي ومن عقب ما يخلص يدج الغدا ارجعي وياه هو ويدتج تمي اهناك . . انا : هيه .. احسن فكرة . . بتم ويا شما شوي لانها بتتلاقى ويا مروان اليوم . . وعقب بروح عند يدي بتم اهناك . . ابتسمت لي ورااحت وعقبها قمت وسرت خذتلي شآور ولبست لي مخورة رصآصية . . قعدت اقرى سورة الكهف وصليت ودعيت وآآآيد ومن عقبها رحت الجاآمه وتميت آطالع عمري . . انا اشوف الجامه : شوفي مهاري . . اليوم بيكون صعب وايد . . لانج بتجوفين زوجة سيف المستقبلية . !! لازم تقوين روحج وماتسوين لها سآلفه ابدا . !! سيف بآآآعج " اضرب الجامه وبالاخص صوب راسي " افهمي يا بقرة . . لين متى بتمين تصيحين عليه وهو ولا معبرنج ولا مسولج سآلفه ان شاء الله؟ عآيش حيآآآآآته ويبا يعود حرمته على جمعتنآ بعد وانتي للحين تصيحين عليه يا غبيه ؟؟ وين ردة الفعل إلي قال عنها وليد . . ؟ وسكت مره وحده .! تذكرت وليد . . من عقب ما رحت وصحت وانهرت عند يدي عقيت عليه كلام مثل السم لانه هو الي كان فويهي .! > < > يسحبني وليد ويدخلني الميلس غصب ودفرت ايده بالقوة . . انا : كم مره اقولك لا تللللللللللمسني " اصارخ " لا تلللللللمسني . . وليد عاقد حياته : لا تصآآآرخيييييييين .!!!!!!!! خلاص بس اهدددى شوه فيج انتي شوه فيج انا دموعي تنزل : فيني إلي فيني مابيك تدخل ف حياتي . . . وليد : انا ما ادخلت ف حياتج . . انا قاعد اهديج بما اني ولد عمممج انا : ولد عمي طزززززززززز . . وليد : ماعليه مقبوله منج بنت عمي اهم شي تهدين . . انا : ماااااابا اهدا " اصارخ " وخررر عني خلللللللني بروووحله وليد يصارخ : انتي مافيج ععععععععععقل . . مافيج ذذره كرااااااااااامه . . مافيج كبرياااااااااء تبين تروحيله وهو الي صددددددددددج وهو الي قالج ما يباااااااااااااااااااج . . انا مسحت دموعي : عادي .. وليد : عااااادي ؟؟؟؟؟؟ لهالدرجه انتي ماعندج كرامه انا بعصبيه : انت مالك خصص . . لا تحاول تدخل بحياتي . . انا قلبي انكتب لسيف وبسسسسس وليد يصارخ : وينه سيف ؟ وينه سيف حتى يوم صاااااااااااارحج وصدمج بالكلام ما ياج اهني وهو يعرف انج منهاره وينننننهه ؟؟ وينه وانتي من الظهر والحين بيأذن الفجر بس تنوحين وتصيحين عند ريل يدي ويننننه ولا افتكر يااااااااااااج . . هاااانت عليه دموعج وعذابج ولا فكر ييييج ويهديييج وينه ها الي تبين تفرين عمرج عليه وييينه . . لهالدرجه انتي معمايه وغبيه ؟؟ لهالدرجههه . . انا من البدايه كنت ألمممممممممح لج واقوووووولج . . انا اعرف سيف عمره ماحبجججججج . . انتي ماعندج خبر شلي يصير من وراج . . الكل يتمنى وينضرب فيج المثل فالحب وعشقج ل سيف لكن هالخسيس الكل يعرف انه ربع حبج له ما حبج فيه . . بسسسسسج بسج انا احط ايدي ع اذني : جبببببب جبببببببب مابا اسمع شششششششي وليد مسك ايدي بقوة ونزلها من اذني : كلام الصدققققق ما تبين تسمعيييييينه . . . ماتبين توعين من الوهم الي انتي فيه . . انتي صحححححححيييه بهالقصه ضحيييييييييه . . لازم تطلعين منها خلاص كافي . . انا دزيته ورفعت صبعي ع ويهه بتهديد : مالك خص وما اسمح لك تدخل ف حياتي وتعطيني نصايح . . وليد يطالعني عين بعين . . . يايه بطلع لكن صديت له . . انا : ع فكره انت لما كنت تمسكني قبل وتتوقع اني كنت اكن لك مشااااعر او مادري شو كنت تحط ف راسك . . انا كنت اتخبلك سيف عشان جي ماكنت اوقفك عند حدك . . كنت اتخيللللله هو . . انا ما اشوفك . . انت بالنسبه لي شخصصص تااااااافه وماله وجود . . ولو في امنية اتمناها وتتحقق .!! اتمنى ان عيني ماتنظررررررررررررك للابد . . انت اكثر شششخصصص اكررررررررهه . . وليد يطالعني : حرام عليج . . انا : حرمممممت عليك عيششششتك . . مابا اجوفك مره ثانية لا تي جدامي ابد . . وليد : تكرهيني لاني كنت الشخص الي يشوف دموعج وعذابج وانهيارج . . تكرهيني لاني الشخص الي اشوف ضعفج وانكسارج واحاول اغيرج للاحسن . . تكرهيني لاني احاول اوعيج من الي انتي فيه ؟ تكرهيني لاني اول شخص تجوفه عينج يوم تصيرلج مصيبه . . واول شخص يغير لج مزاجج للاحسن . . عشان جي تكرهيني .. ؟ انا : لا تغتتتر ف نفسسسك .. كل الي صااار صدفه ولا انا ماكنت استقصد اشوفك ابد . . " مسحت دموعي " الي فيني كافيني . . وانت بكبرك مش هامني ولا ابا اكلمك لا الحين ولا بعدين . . اطلع من حياتي ولا تراويني ويهك . . وطلعت عنه . .! > < > انا اتنهد : ووللحين ياوليد ماجفتك عشان استسمح منك ع الي صار . .كان شي فوق حدي والله . . يندق الباب : مهووووور ؟؟ انا : دشي الباب مفتوح . . اول ماجفت اختي عنود سرت صوبها وحظنتها . . عنود : حبيبتي اختييي . . قلبي انتي . . انا غمضت عيني : احس بالوحده مع انكم كلكم حوالي . . عنود تحظني وتفرك ظهري بايدها : كل شي يهون . . كل شي يهوون . . اطالعتني : اتعدلي . . حطي بودره وخري هالهالات من عينج . . وتجحلي وتزيني . . خلينا نجوف مهره الجديمه . . حنينا لج . . ابتسمت : ان شاء الله . . اطالعت العقد الي لابستنه . . عنود : عيبج ؟ انا : وايد حلو . . عنود تبتسم : ها الي خذالي اياه عبدالله فـ شهر العسل المتاخر ع قولتج . . انا فاجه عيني : هذا هو ؟ " يلست اطالعه " ماشاء الله روعه روعه . . .! تتهنين فيه اختيه . . عنود : يالله حبيبتي انتي خلصي وانزلي تحت . . البنات يتريونج . . هيه صح .! ميروه تقول هاتي فونها وانتي نازله انا : اوكي . . " ابتسمتلها " وراحت عنود . . لما عنود وعبدالله راحو الاجازه الي انا سميتها ( شهر عسل متأخر ) كل شي بينهم تعدل الحمدلله . . انا ظنيت ان عبدالله ينافق .! وجذااب ! لانه سنين صبرت عليه وماتغير . . معقوله ف 4 ايام قدر يكون شخص ثاني ؟ لكن الايام اثبتت لي ان عبدالله جد بدا يشوف عنود واخيرآ .! > < > حجز لهم فـ منتجع رآآقي . . فـ اول يوم عنود كانت وايد متردده تكشخ او لا . . تحس روحها تعطي نفسها وهم وعبدالله عمره ما بيتغير ! قفلت ع عمرها الباب واتصلت ف خلود وكلنا قاعدين ويا خلود وحطتها سبيكر . . طبعا انا وميروه وخلود طححححححنا فيها وعطيناها من الزين عشان تصطلب وتتخيل عمرها عروس وتتعدل .!!! وبندت عنا ع اساس تسوي الي قلناه وتتصور وتطرشلنا ع البي بي عشان تثبت لنا . . وبالفعل . . عنود لبست لها فستآن شمآمي فآتح قصير . . وفلت شعرهآ القصير حوالين رقبتها . . لبست لها اكسسوارات لولو .. ورسمت عينها بجحال اسود بسيط مع قلوس لآمع . . تعطرت وحطت من هاك الدهن العود الغاوي . . كانت اول مره تحس ان الباب ثجيل وما ينفتح . . كل ما تحاول تحس انها ماتروم تفتحه من ثجله !!! كل هذا من توترها الزايد . . لين ما دق عليها عبدالله الباب . . وعقب معاناة فتحت .! عبدالله مصدوم : انتي كنتي تتعدلين . !! عنود بصدمه : ليش عبدالله عاقد حياته : انا كنت احاتي واتحراج تصيحين . .ومتردد مش عارف كيف ادخل . . وانتي . .تتعدلين ؟؟ عنود ارتبكت ومثل العادة . . . قلبها رهيف وحسآسه بسرعه تمتلي عيونها دموع . . ع طول مشت صوب الحمام وقفلت الباب . . حطت ايدها ع حلجها وتمت تشاهق وتصيح . . تصيح لانها مفتشله وقافطه من عمرها . . تصيح من احرآآج كبير حطااها فيه . . تصيح لان تحس ان هي حطت ف بالها شي وصآر شي ثآني تمامآ . . جرحححححححهآ . . وآيد انجرحت . . توقعت اقل شي يبهرها بنظراته ويقولها شي يفرحها . . يمدح جمالها . . يمدح اناقتها . . ع الاقل عيونه تنبهر فيها . . عبدالله يدق الباب : فتحي .. عنود بعدها كاتمه صياحها وحاطه ايدها ع حلجها وتصيح . . عبدالله : عنود افتتتحي . . يدق الباب بقوة . . عبدالله : وبعدين عنود . . بكسره والله بكسره . . عنود تعض ايدها بقوة وتصيح . . . عبدالله : فجي الباب وصيحي لا تكتمين صياحج بروحج . . عنود مافتحت . . عبدالله : عنود فجججي البـــــــــ " وماكمل الكلمه لانها فتحت الباب " عبدالله اول ماجافها ماتقرب منها . . تم يطالعها ويطالعها ويطالعها وعقب سار ياب كلينكس من ع الطاوله . . وسحب ايدها وقعدها ع السرير . . قعد حذالها وخلاها تجابله . . عبدالله خذا الكلينكس ومسح الجحال من ع طرف عينها . . ومسح القلوس ب صبعه وابتسم . . عبدالله : ترا انتي حلوه والله بدون كل هذا . . عنود تصد ويهها الصوب الثاني ودموعها تنزل . . عبدالله سحب ويهها وخلاها تجابله : ادري . . ماتوقعتي مني بس انصدمت لاني متردد مش عارف كيف ادخل عليج وانتي تصيحين وكيف اهون عليج وجفتج بعالم ثاني قاعده تتعدلين . . ماكان المفروض اتصرف بهالطريقه . . مسح دموعها بايدينه . . عبدالله : لا تصيحين بروحج . . انا اكثر شي كان يألمني ف زواجنا صياحج بروحج وانا ماقدر اهون عليج . . عنود تطالعه . . عبدالله : تتحريني مادري ؟ " يمسك ايدها ويراويها علامه لونها بنفسجي " تتحريني مادري انج تكتمين صياحج وانتي تعضين ايدج لين صارت هالعلامه . . ؟ والله العظيم ادري . . من اول يوم ف زواجنا وانا ادري . . لكني حقير . . عبدالله يمد ايده لها . . : من اليوم ورايح لو تبين تصيحين عندج هالايد . . عضيها وصيحي . . تقرب منها وباس راسها . . : حقج علي بنت عمي . . سامحيني . . عنود بصوت مبحوح : مسموح ذنبك . . عبدالله يبتسم : شو الي خلاني اركب ع راسج غير ان ما على لسانج الا مسموح مسموح . . اقسي علي . . " يبتسم اكثر " راويني العين الحمرا . . عنود تبتسم .. عبدالله : شرايج نعيد اللقطه . . عنود تطالعه : اي لقطه . . عبدالله يمسك ايدها ويوقفها عند الباب ويرد يطلع ويسكره . . ثواني ويرد يدقه . . عنود فتحت الباب وبعدها مش مستوعبه ليش يسوي جي ؟ . . عبدالله يدخل وراسه ف الارض واونه معصب . . وعقب يرفع راسه ويشوفها وتتغير ملامحه . . عبدالله يبتسم : يه يه يه . . عنود . . شو هالزين . . شو هالحلى . . عنود تبتسم . . عبدالله يبتسم ويتقرب منها ويحط ايدينه الهنتين ع ويهها . . . عبدالله : من اليوم . . كل موقف غلط بنعيده . . لين نتعلم عدل وننسى كل تصرفات شينه خلت حالنا للاسوء . . اوكي؟ عنود تبتسم وتهز راسها ب اوكي . . عبدالله : انا ماعرف انتي محلوه . . ولا انا عيني بدت تشوفج حلوه . . عنود تبتسم من قلب وتطلع غمازتها . . عبدالله يبتسم ويبوس خدها مكان الغمازه . . : احس اني توني اعرفج . . ولا ججني عشت وياج عمر عنود بحيا نزلت راسها . . عبدالله : ما تلاحظين اني ماسمع صوتج وانتي ما تتكلمين ؟ عنود تطالعه : ممماعرف . . شقول . . عبدالله يبتسم : لا تقولين شي . . “cut” > < > اليوم الاول الوحيد الي طرت لنا اياه عنود .! اما باقي الايام شكلها كانت وايد خطيره لانها ما طاعت تقول لنا اي شي .!!! ومن عقبها لما يمر عبدالله بيتنا وايد كنا نلاحظ انه غير . . نظراته .. اسلوبه معاها . . وهالشي وايد فرحني وطمني على اختي . . هاي نتيجة صبرج يا عنود .!! تقربت من الجامه ع السريع ورتبت عمري وتمكيجت مكياج خفيف وتعطرت ولبست شيلتي وشليت مبايل ميروه ونزلت تحت . . يدوه معصبه وترفع عصاها علي : انتي ييييلي مافيج ادب . . انا ابتسمت وبست راسها : سامحيني سامحيني يدوه : خوزي خووووووووزي . . عيل الحين بيحطون الغدا وانتي توج تنزززززززلين يدي : انتي ماتعرفين تخلينها ف حالها . . بست يدي ع راسه وبست ايده وبست جتفه . . يدوه : والله الي يشوفها يقول تبوس كعععععبه . . يدي : انتي ما بتسكتين .. !! ابتسمت وقعدت ع الزولية عشان اتم طايحه ع ريل يدي . . يدوه : انت بززها بززها . . . ما بتستوي حرمه هاي . . . يدي يحط ايده ع راسي : ماعليج منها . . سيف يدخل : السلام عليكم . . انصب الدم كله فويهي . . غمضت عيني على طول مابا اشوفه . . نورة : السلام عليكم . . يدي + يدوه : عليكم السلام . . يدوه : سيف . ؟ انتو ياييين روحكم ؟ سيف : لا يدوه امي راكبة ويانا . . مرينا عليها شليناها وييينا اهني . . انا ماقدرت افتح عيني . . تقرب سيف وباس راس يدي وراس يدتي . . وتقربت الي ماتنطرا الله ياخذها وسلمت ع يدي ويدوه ومن فتحت عيني شفت ايدها ممدوه تبا تسلم علي . . رفعت عيني وشفت سيف يطالعني وهي تطالعني . . يدوه : مهروه يا مسودة الويه . . سللللمي عليها مادة ايدها . . يدي : مهره . . انا على طول قمت ماتحمممممممممممممملت . . طنششششت ايدها ومشيت . . سرت بعيد . . حطيت ع قلبي وانا امشي . .احس سجيييينه دشت ف ضلوعي . . احس سجينه داخله ف نصصصص قللللللللبي . . . ألممممم فظيع . . احس بألم . . حتى ماكنت قادره اتنفس عدل . . شفت فويهي ميروه وكانت مصدومه . . ميروه : مهاري . . شوه فيج حبيبتي . . شوووو فيج . . ماكنت قادره اتنفس . . ماكنت قاره امشي ولا اسوي اي شي . . انا : خليني بروحي . . وطلعت من بيتنا وانا اركض سايره بيت يدي . . دخلت على طول غرفة يدي . . وقعدت ع الارض وحطيت راسي ع السرير وتميت ارص بايدي اللحاف بقوة . . كانت دموعي تنزل بدون احساس . . . ماحس بشي ابدا غير هالالم وهالسجين إلي خنقني . . ماقادره اتنفس ولا افكر بشي ابدا . . كل محاولاتي ف هالشهر وشوي فاشله . . كنت احاول استعد لهاليوم بس كل شي فششل . . الواقع مؤلم اكثر من خيالي . . ماااااقدر . . حتى لو مثلت القوة انا ماقدر . . تميت اشهق واشهق واشهق لين اندق الباب . . : منو هني ؟ ماقدرت ارد . . كنت مكتفية ف نفس الوضع الي انا فيه ومغمضه عيني .. : مهره؟ من سمعت اسمي تميت اصيح بصوت عالي . . بعذاااب . . مثل البالونه المكبوته وفجأه انفففففجررررررت . . انا : هييييييه . . " اصيح بعذاب " مهرررررره . . مهره الغغغغغغغبيه . . مهره الي مادري شو تحب ف سيف . . مهره الي ماقادره تتأقلممممممم ولا تعيش حياتها بدووووووووونه . . مهره الضعيييييييييييييييييييييييييييييييفه . . مهره الي قصصصصص عليها سيف هاي اناااااا مهره . . مهرررررررررره الله ياخذها ويفكككها من هالعذااااااب . . وليد : اسم الله عليج بنت عمي . . ياني وجابلني وقعد ع الارض . . انا اطالعه : وليد انا تعباااااااااانه . . " احط ايدي ع قلبي وبصوت مبحوح " انا مجرووحه . . محد يحس بالي انا احسه محد . . وليد يتنهد . . انا : متى بنساه ؟ متى بيطلع من قلبي . .؟؟" متى دموعي بتجججججف وما تنزل عليه . . متى تيني القوة احط عيني ف عينه مثل ما يحط عينه ف عيني ولا هاااااااامنه اي شششششي متى وليد متى . . وليد : جريب . . صدقيني جريب . . انا : متى جرررررررريب . . متى . . انا خلاص انتهيت . .مافيني حيل والله العظيم مافيني حيل . . " اغمض عيني بقوه وامسك قلبي " يعورني وايد . . ما يتحمل اكثر . . وليد : فترة وبتعدي . . صدقيني كل هالمعاناة بتنتهي . . السالفه بعدها توها صايره وتأذي وايد . . ومحد يلومج ولا حد يعاتبج على الي صار . . سنين وانتي تحبين ما تتبخر 21 سنه ف شهر .. انا : عيل كااهوو . . نسسسى . . ياايب حرمته لين بيتتتتتنا . . يخليها تسلم عليّه بعد " فاجه عيني ع وسعهن " تخيل تمد ايدها بتسلم علييّه انا . . انا الي كنت لازم اكون مكاااانها . . انااااااااا . . وليد : الي صار مكتوب . . انا : بس انا مش رااااضيييييييه . . مش راااااااضضضضضضضيه ع الي يصير وليد : مش راضيه حاولي تغيرين . . انا بصوت مبحوح ودموعي اطيح اكثر واكثر : ماقدر . . وليد : تبيني اساعدج . . انا اطالعه واغمض عيني واعض شفاتي بالقو واصيح . . وليد : عطيني الشاره بس وبساعدج . . لا تعيشين هالعذاب بروحج . . خليني ااشاركج فيه واهون عليج واسمعج . . انا مسحت دموعي . . وليد :بس اتريا منج الشاره . . انا عقب ما مسحت دموعي تنفست بعمق . . : مابا من حد شي . . وليد تام يطالعني . . انا اطالعه : نعم؟ ليش تطالعني جي . . قلتلك ماباك ولا ابا غيرك . . وليد : اوكي انا ماقلت شي . . انا : عيل ليش تطالعني بهالنظرات وليد : لانج لو تشوفين الي انا اشوفه بس انا عاقده حياتي . . وليد : قومي شوي . . انا اطالعه : شو . . وليد : قومي يالله . . انا قمت ولحقته لين جامة صغيرة موجوده فالصاله . . وليد يبتسم: جوفي بس . . ألقي نظرة . . جان اطالع عمري ف الجامه وتروعت . . . انا : بسم الله . . وليد : عرفتي ليش كنت اطالعج . . انا اطالعه : سخيف . . وسرت الحمام وقعدت امسح ويهي . . لاني حطيت ألاينر فوق عيني مع الدموع صار ويهي كله اسود . . حتى شفاتي سودا . . وانا اغسل ويهي يتني ضحكه لا ارادي . . ااذا انا زغت من عمري . . ما ينلام يوم كان يطالعني . . نظراته ما كانت مواساه وحزن . . كانت زيآآغ . . طلعت من الحمام وانا مبتسمه . . وماتوقعت اجوف ميره ف ويهي . . ميره تطالعني بعصبيه وعطتني طراق . . . انا انصصصصصصصصصدمت . . وليد : ميييييييييييررررررررره . . انا بعدني مذهوله وتامه اطالعها بصدمه . . ميره : وثقت بكلامج مابينكم شي . . لكنج يايه اهني عنده يواسيج . . وطالعه تضحكين وانا الي قلبي محروق عليج ويايه اواااااسيج . . انا عاقده حياتي : انتي شو تقولين . . ميره تصارخ : بتنكرين انج ما يايه عشاننننننننننننننننننننننننننننننننه . . وليد يسير صوبها: انتتتتتتتتتي ايييه . . اتكلمممممممي عدل . . ميره تبتسم : عفيه عليج . . ما حصلتي الي تبينه من اخوي عرفتي عند منو تحصلينه . . مثل ما باعج اخوي وماحبج لا تتحرين غيره بيحبج . . دام قلبج اسود و خنتي الي بينا . . ربي ما بيوفقج وانا عمري ما بسامحج . . كم مره طوفت وقلت لاااا يتهيأ لي . . لكن ما بتجذبيني هالمره بعيني شفت كل شي . . لاتنكرين اي شششششي . . وانا خلاص من اليوم واقفه ويا حرمه اخوي الييديده . . انتي ما تستاهلين حد يوقف معاااج . . وليد : اطلعي برع . . "يدزها برع الصاله " : برررررررع . . احنا وين وهاي وين . . فارجي فكينا . . وسكر الباب فويهها . . وليد يطالعني : لو فكرتي تصيحين ترا بنعآل ع ويهج . . قعدت ع الغنفه ونزلت دمعتي . . وليد : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . . دموعج ما تخلص انتي ؟ درام اعنبوه . . بكم تبيعين الطنننننن ؟ مارديت عليه . . انا اتنهد : الي يصير لي فوق طاقتي والله العظيم . . وليد : قلتلج . . حطي ايدج بايدي وخليني اساعدج . انا اتنهدت ومسحت دموعي وقمت : انا برجع . . مابي امي تحس بغيابي وليد : ليش تحرمين نفسج من فرصه تطلعج من همومج ليش ؟ انا اطالعه بعيون لامعه : صصعب . . وليد : انتي تصعبين الامور . . انا : لا ما اصعب شي لكن الوضع بكبره صعب . . صدددقني . . " اشرت ع قلبي " مسكر . . دخله شخص ومستحيل يدخله حد ثاني . . وليد يطالعني: خاطري اقولج ع راحتج . . كيفج . . إلي فراسج سويه انا مش ميت عليج . . خاطري اقسى . . ابتعد . . اجررح . . انتي تتعلقين فالشخص الي يعذبج ويذوقج مرار الحب . . انتي ماتحبين الشخص الي يسعدج ويضحكج وينسيج همومج . . تبين حد يصيحج دم وبتعشقينه . . خاطري اعق عليج كلام مثل السم واقولج روحي بلا رده غيرج يتمنون نظرة مني لكن مع الاسف ماقدر اقول غير اني موجود لج مهره . . ببقى موجود لج . . انا مش ملاك يمكن تخسريني ماظمن لج . . لكن " يحط ايده ع صدره " مكانتج محفوظه . . تنهدت و خليته برجع بيتنا . . انا اكلم عمري بصوت واطي : آه يا وليد . . لا تصعب علي الامور ولا تدخل ف حياتي انا والله تعبانه من الدنيا كلها وابا ارتاح . . مابا احب ولا ابا ادخل اي انسان ف حياتي . . خلك بعييد اريح لك واريحلي . . اول ما دخلت البيت يتني شيخه : مهور ويييييييينج . . انا اطالعها : شصاااير . . شيخه : شما ف الغرفه وحالفه ما بتتغدا . . تتحراج روحتي وبتمين في بيت يدي . . انا ابتسمت : اسميها هالخبله . . سيريلها وقوليلها اني ييييت . . شيخه تبتسم : يالله حطو الغدا انا : اوكيه . . وسرت صوب قعدة البنات وشفت الي ما بغيت اشوفه . . ميره قاعده حذال نورة ولا هامنها شي . . ميره تبتسم : وشي وحده من بنات عمي ما جفتيها بعد اسمها رقوي . . عاد هاي مسالمه يعني حتى لو يالسه بينا ما بتشوفين لها حس . . نورة : وينهآآآ ميره : سافرت ويا عمي وحرمته علاج برع الدوله . . وتمت تكمل وتخربها كل شي . . عطتني نظرة صارمه وطنشتني وكملت . . تنهدت وانا متجاهلة نورة بشكل تاآآآآآآآآآآآآآآآم . . اول ما يييت بقعد ع الكرسي شفت اميه يت ومعصبه اميه : تعالي الحجره . . انا عقدت حياتي واستغربت . . شما يت : مهوووور وين رايحه بعد انا : بسير بجوف اميه زقرتني . . يالله ايلسي شوي وبي . . شيخه : دخيلج لا تبطين مافينا عليها . . انا ابتسمت : اوكي . . وسرت . . اول ما دخلت حجرة امي شفت يدوه قاعده ع السرير ومعصبه . . انا اطالع اميه : شسالفه . . طرآآآآآآآآآخ . . طرآق ع ويهي . . انا انذذذذذذذذهلت . . . فززعت مثل المفزوع من نومه وشهقققققت . . اميه : تبين تفشششليني . . تبين ينقدون تربيييييييييتي فييييييج . . عطتني طرااااق ثاني . . وعقبها تمت تظربني وتظربني وتظربني لين طحت ع الارض . . انا كنت ف حاله هذلان . . لا قادره اتألم ولا قادره اتكلم ولا قادره اقول اي شي . . تامه مصدومة بس يدوه سارت صوب اميه مسكتها : خلاااااااص . . اميه بعصبيه تيلس ع الارض وتصيح : ليش تبين تسودين ويهي ليش . . البنت ماده ايدها كيف تجاهلينها وتروحين . . تبين حد يسوي فيج نفس الحركه . . تبين حد يتجاهلج ف يوم بس لانه ما يدانيج وهو ماله ذنببببببب . . " تضربني ع راسي " ليش جي سويتي ليش تفشليييني وتخليني اسمع كلام من عمج حمد . . ليييييييش تخلينه يقووووووووووووووولي انتي ماعرفتي تربيييييييييين وانتي ما يبتي عيااااال ليش دخلت عنود الغرفه :امايا.!!!!!!!!! شو سويتي ف مهووور . . نزلت ع الارض . . يدوه : علميها الادب . . وطلعت . . اميه تطالع عنود : جفتي اختج سودت ويهي . . " وتمت تظربننننننني وتظربني وتظررررربني " عنود : بس يمممممممممماه كاااااافي بسسسس . . " شلتني ورفعتني حظتني ف حظنها وانا مثل الصصصصصنم . . . لا اتكلم ولا اعارض ولا فيني اي ملامح " عنود : هذا سيف الحيووووان خبر عممممي . . انا انقبض قلبي مره وحده . . قمت من حظنها واطالعتها : سيف ؟ عنود : عمي جاف سيف معصصب ويوم سأله قاله انج ما سلمتي ع حرمته وانحرجت وتمت تحن عليه وتقوله تبا ترجع بيتهم اميه تحط ايدها ع ويهها وتصيح : انا شو سويت ف دنيتي علشان تكونين انتي بنتي شو سويت . . كم مره خليتيني اسمع كلام من عمج يذبببببببببحنننننني ليش جي تسوين فيني لييش . . عنود : امايا حرام عليج . . لا تكونين انتي والدنيا عليها بعد . . انا اطالع عنود : كيف عرفتي ان سيف الي قال حق عمي . . اميه تظربني ع ظهري اقوى واقوى : شششششششوفي شو تفكككككككر . . شوفي عن شووووو تسألللللللللللللل . . عنود تحاميييني : امممممممممايا خلاصصصصص خلاااااااص . . انا ماسكه ايييد عنود ومتجاهلة ظرب امايا : قوووووولي كيف عنود : عبدددددددالله خبرني . . انا فاجه عيني ع وسعهن : معقوله سيف بهالانحطاط . . معقوله انا كنت معمايه عنه لهالدرجه . . معقوله ف يوم بس يابها قام يحامي ويدافع عنها ونسى كل شي بينا معقوله . . . انا مش مصدقه قسم بالله مش مصدقه الي يصير " احط ايدي ع ويهي وع راسي " ليش سيف طلع حقيييييير . . ليشش وقمت عنهم وانا مجروححححححححه . . ميييتتتتتتتتتتتتتتتته . . ابا اسير غرفتي اصيح . . والله حتى الصياح تعب مني . . حتى دموعي خللللللللللصت . . قلبيييييي بيشتكي علييييييي ف يوم الدين ع كثر ما عذذذذذذذبته . . اول ما طلعت جفت شما ف ويهي . . مول ما كان وقته موووووول . . شما : مهور لا تخذليني . .والله لو ماكنتي موجوده مابشوفه والله . . انا بالعه غصتي واهز راسي : تغدي ويوم بيطرشلج مسج يبا يشوفج تعاليلي . . شما : ما بتخذليني صح . . بتمين وياي انا اهز راسي وابتسم غصب : هيه حبيبتي . . شما ابتسمت : احين بروم اتغدا . . وراحت . . ركضت صعدت فوق دريتين وعقب تراجعت ونزلت .. يا في بالي هو . . هو الي يا ف بالي . . طلعت من بيتنا وسرت بيت يدي ركض . . كنت ارررجف بشكل مش طبيعي . . دخلت الصاله والغرف ما حصلته . . املي الوحيد الميلس لو ما حصلته بنهار . . والله بنهار وبسوي شي كبير . . دخلت الميلس وشفته قاعد يلعب بتلفونه وانصدم يوم جافني . . على طول وقف . . وليد بس فاتح عينه ويطالعني بنظرات مش مفهومه . . مصدوم ومستغرب . . ركضت صوبه وحظنننننننننننتتتتتتتتتته . . تميت احظنه واصييييييييييييح . . ماعرف شو ردة فعله ولا اعرف شو يقول بينه وبين نفسسسسسه ولا عرفت شقال عنننننني لكن حظظظظظنتتتتتتته . . وليد يمسح ع ظهري : اهدي . . انا اصيح وحاظنته قو ومغمضه : قوول عني الي بتقووووووله . . انا خايسه . . وصصصصصصصخههه . . مافيني ادددددددب ولا استحي . . ما خاف ربي . . جهنم بتاكلني على هالحظظظظنه الحرااااااام . . لكن انا ابا اخون قلللللللللللببببببببي . . ابا اكون خايننننننننننننننننننه لـ هالقلبببببب الوفي الحقير الي ما فيه الا سيف وسيف باعنييييي ب يوم ولييييييييييله . . ب يووووووووووم ب لللللللللللحظه باعني . . حتى اذا قال تعوووووووود علي جذااااااااااااااااااااااااب . . الي تعود ما يجررررررررح . . ما يأذذذذذي . . سيف اذااااااااااااااني . . والله العظييييييم اذاننننننننننننننننننننننننننننننننننني وايد . . وليد تم حاظني ويحرك ايده ع راسي وع جتفي وما يتكلم . . انا كنت اتكلم وايد واسب عمري واسب سيف واسب عمي واسب كل حد . . كنت اشرحله الالم . . كنت اعيد له كيف انا اتعذب . . مع ان كل الكلام كررته له مره ومرتين وثلاث لكن تميت اعيده واعيده واعيده . . كنت انوح . . اشهق اصيح . . احس روحي بتظهـر ع الي احصله من كل صوب . . انا بصوب مبحوح : حتى امي وليد . حتتتتتتتى امي ماقامت تحسس . . كلهم يحسوني اباااااالغ وانا ما ابالغ . . " اصارخ " محد قادر يفهم شكثر حبيت هالخايسسسسسسس . . وليد : بس فديتج . . بس يا بابا . . بس . . تم بس يقولي هالكلام . . يعيده علي لين خف صياحي ولين بالتدريج هديت وانا بعدني فحظنه . . وهو من حس اني وقفت صياح وخرني من حظنه وتم يطالعني . . مسح دموعي ب كف ايده . . وتقرب مني وباس راااسي . . وليد : ع كثر ما كنت مستانس ف هاللحظة . . ع كثر ما قلبي يحاول يخليني متمسك فيج وماودرج ولا اوخرح من حظني . . لكن ما يصير مابيج تغلطين بنت عمي . . ربي ما بيوفقنا ع الغلط لا انا ولا انتي انا اطالعه : بس انا ابااااا اغللللللط . . ابا اضيع ابا اصيع ابا انحرف ابا انسسسساه وليد : بتنسينه بالانحراف ؟ بالغلط ؟ الحين يوم حظنتيني كرهتيه ؟ نسيتيه ؟ انا اطالعه واغمض عيني . . وليد : الي بينسيج اياه الله .. تقربي من الله يابنت عمي . . انا : والله متقربه وليد : اتقربي اكثثثثثر . . كل ما يي ف بالج توضي ومسكيلج قران وتمي اقري واقري لين ماتتعودين وتنسينه . . صدقيني محد يموت ع فراق حد . . بتعيشين وبتكملين حياتج طبيعي . . ثقي بهالشي عدل . . تنهدت . . : ان شاء الله . . وليد ابتسم . . : تغديتي ؟ انا : لا .. بتغدا بعدين مالي خاطر الحين بروح عند شما مروان بيجوفها وتباني اكون موجوده . . وليد : الكل يعتمد عليج . . جفتي احد المنافع من قربج وقعداتج مع يدي " يبتسم " انا ابتسمت ببرود . . وليد : خلصي منها وبعدين تعالي ويا يدي اهني . . انا : اكيد . . ما بتم وهو وحرمته موجودين اهناك . . وليد يبتسم . . : يالله روحي . . انا : ان شاء الله . . وطلعت بهدوء وانا احس براحه خفيفه . . لاني صرخت وصحت وطلعت الي فيني . . صدق الصياح نعمه تريح . . . . . لنآ لقآء الخميس اليآي بإذن الله . . متآبع ـه لتعليقآتكم بصصّمت . . |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
خادمة "تذبح" طفلة مخدومها بحفر الباطن | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 1 | 04-16-2013 02:04 AM |
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-20-2012 04:10 PM |
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-28-2011 11:00 AM |
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-19-2010 03:50 AM |
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-13-2010 12:00 AM |