إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-14-2013, 04:26 PM   رقم المشاركة : [ 1921 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ALMHA

بيانات ALMHA
تـاريخ التسجيـل : Jul 2013
رقــم العضويـــة : 147759
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 57 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ALMHA غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

آفآ والله جد جد زعلت منج ليش عآد ونا الي استأنست لما عرفت انج مابتنهينها وجي وآخر شئ تقولين بتنهينهآ حرام عليك ضحوي وربي حرآم ليه عاد ليه تسوين كيذآ فيه معاليه خلاص زعلت المهم الرواية طر وحدتين واكثر بعد والشخصيات بعد نفس الشي ونرقبج بأسرع وقت ممكن
والسموحه ماردين وايد لأني زعل انه منج بصرآحه خلي الروائع تأخذ حقهآ ليش تظلمينها وتظل ميتا وياها المهم مشكورا عالطرح
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


"* ڷـسٺ الأفــضڷ .. ۈڷـــڪن ڷـي أسـڷـۈبي"*

  رد مع اقتباس
قديم 09-14-2013, 05:49 PM   رقم المشاركة : [ 1922 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية حرم سهيل

بيانات حرم سهيل
تـاريخ التسجيـل : Jan 2011
رقــم العضويـــة : 129189
الـــــدولـــــــــــة : فـ عروق قـلبهـ !*
المشاركـــــــات : 114 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : حرم سهيل غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

|[waiting ... __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


|[ آإللَهم‘ احفظ لي طفلي }..~

  رد مع اقتباس
قديم 09-14-2013, 06:07 PM   رقم المشاركة : [ 1923 ]
عضو جديد

بيانات حلوه الاحساس
تـاريخ التسجيـل : Apr 2011
رقــم العضويـــة : 130901
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 37 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1610
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : حلوه الاحساس غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

@katbt_uae: بديت ف كتابه البارت لكن جزء وايد بسيط وتوقفت أفكاري وعلي واجبات وايده ف ماحس اني بقدر اكمله . . تحملوووني بما انه البارت الأخير يعني لوول

@katbt_uae: بحاول كل يوم اكتب حتى لو صفحه عشان اقدر انهيها لكم ف نهايه الاسبوع ♡



(T . T)
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 شيمه بنـت نــاصـــر
0 صورة حصرية لـ محمد بن ناصر بن حمد ال خليفة
0 حمد & محمد...
0 شيمه مع ابوها..~
0 شومـــــــــي ..~

  رد مع اقتباس
قديم 09-14-2013, 10:02 PM   رقم المشاركة : [ 1924 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

بيانات «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
تـاريخ التسجيـل : Dec 2010
رقــم العضويـــة : 128247
الـــــدولـــــــــــة : RAK
المشاركـــــــات : 1,095 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 22405
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي



.

.

.

البارت الـ 48



اليوم كان اخر يوم امتحاناتي الفاينل . . اليوم خلصصصصصت من شي اسمه كليه وافتكيييييييييييييييييييييييت . . بعدني ماشفت النتيجه بس ان شاء الله ظااااامنة النجااااااح احس حلييييت زيييين و وايد زييين بعد . . من تعب الامتحااااانات رقدت بعد صلاه العشا ع طول . . كنت ميته تعبببببببببب حدي . . خليت وليد يهتم ف حمووودي ومايدخلون علي مابا اسمع حسسسس من كثر التعب . .

فجججججاه !!

قمت على عووووووووووق فظييييييع . . احس ب ثجل وألم ما ينوصصصصصصف . . قعدت اصااااارخ وازقر باسم وليد . . ماقدرت اتحمل العووووق قعدت اضرب السرير بقوه وانا اصيح واصارخ . .

وليد يركض : شفييييج . .

انا : ألمممممممم . . احس اني بربي . .

وليد : هااا . . شووو . . تررررربيييييييين

انا اصارخ : اتصصصصصل ف عنووووود وامي الحيييين

وليد يا صوبي وشفت الوقت كان 3 الفير . .

انا : لالا تتصل ف حححححد . . بيخافون . . " اغمض عيني بألم " ودني المستشفى الحييييييين . . وشل هالشنطه الي اهناك معاك . .

قعدت اصارخ ماقادره اتحمل . . بقوه قدرت انش وأبدل وألبس عباتي . .

انا : روووووح عند الخدامه قولها ترقد فوق عند حمووودي . .

وليد يطالعني : بتصل فيها

انا اصارخ : روووووح الحيييييين خل تروحله

راح عني بسرعه وردلي بسرعه . . قعدت اسغفر شوي واصارخ شوي ف السياره مش قادره اقبض عمري . . ماحسيت بعمري الا وانا فالمستشفى من سرعه وليد . .

دخلوني على طول وفحصتني الدكتوره وقالتلي انتي واااصله خلاص بتربيييين . . على طول سوولي الاجراءات عشان يدخلوني غرفه العمليات . .

وليد دخل عندي الغرفه وكانت نظراته صارمه حيل . . قعد ع السرير ومسك ايدي . .

وليد : الله يسهل عليج حبيبي . . الله يسهل عليج يارب . .

تنزل دموعي : انا وايد تعبانه . .

وليد قرب راسه مني وباس يبهتي ومسح دموعي . . : تحملي شوي بس . . " يبتسم " شوي وبنفرح بشوفة ولدنا . .

رصيت ع ايده بقوه وغمضت عيني . .

وليد : تبيني ادخل معاج . .

انا اهز راسي ب لا . .

وليد : ليش

انا : بحس بالضعف لو كنت مووجود . .

وليد : بكون ماسك ايدج بس . .

انا اهز راسي بالرفض . .

دخلو بعدها النيرسات و دخلوني غرفه الولاده عقب فحوصات ودنيا وعفسسه . . .

آآآآآآآآآآآآآآخخخخخ الشي الي حسيت فيه كان فظييييييييييييييييييييييييع . . فتره الولاده كانت اقوى ألمممممممم حسيييييييته ف حياتي . . حسييييييت بالمووووت من قوه الالام الي احس فيها . . كنت بس اسمع كلام الدكتوررره واسوي الي تقوله . . اصارخ أتألم اقوووولهم خلاصصصصصص ارحموني . . كرهت الي ف بطني من كثر الالم الي يالسه اعيششششششه . . على هالحاااااااال مرت فيييينا 40 دقيقه وبعدها طلع . . . طلع ولدي . . .

من سمع صوت ياهل يصيح جان اهدى . . جان اطيح وغمضت عيني ولا شلته ولا حطيته ع صدري . . مع انهم يابوه صوبي لكن ماقدرت . . التعب الي احسه فظيع ماقدر اسوي اي شي . . تمنيت امي ولا تمنيت اختي ولا بنات عمي يكونون موجودات . . تمنيتهم يشوفون ولدي اذا كان بخير ولا لاء . . اختفى صوته يمكن ودوه عند وليد ولا مادري وين ودوه ماعرف ماعرف . .

عقبها تميت نص ساعه زياده وبعدها طلعت . . كنت مغمضه عيني لين وصلت الغرفه ومن فتحتها شفته جدام عيني ماسك ايدي ومبتسم . .

وليد : الحمدلله ع السلامه . .

صديت ويهي الصوب الثاني مادري ليش مابا اشوفه ولا ابا اكلمه . . تميت صاده ويهي فترره لين دخلو علي . .

اميه : اميييييه مهررره

عنود : مهاااااااااري حبيبتييييييييي . .

شهاب : السلام عليكم . .

يو صوبي امي واختي ويصيحوووون . .

عنود : انتي حماره !!!!!!! لييييييييش ما اتصصصصصصصلتي فينا ليييييش

اميه تمسح ع راسي : شو تحسين . .

انا : تعب .. ألم ماقدر اوصفه . .

شهاب : تستاهلين ماياج الغاليه . . تستاهل ماياك بو حمود . .

وليد مايرد عليه ويطالعني . .

اميه : شفته وليد ؟ اذنت ف اذنه ؟

وليد : هيه اميه . .

دخلو النيرسات ويابوه صوبي . .

كنت احس برجفه فظيعه وخوف . . شلته عنود وهي تصلي ع النبي وتسمي . .

قربوه مني وحطوه بين ايدي وحطيت عيني ب عينه وحسيت ب احساس خيالي . . احساسسسس ماعرف ماعرف كيف اوصفه . . الالم؟ التعب ؟ كل الي احس فيه لوهله توقف وانا شاله ولدي بين ايدي . . قعدت اشوفه واحط ايدي ع ويهه . . حبيبي . . هذا ولدي انا . . ابتسمت لا ارادي وانا اشوفه وامسح ع راسه . .

كانت هاللحظات كلها لحظات يديده علي . . لحظات غريبه . . احساسيس يديده واشياء عمري ما حسيت فيها من انولدت . . . !

على العصر يوني بنات عمي زياره سريعه . . نسيت اقولكم ان اليوم ملجه شهاااااب ورقوي . . هههههههههه طبعا انا ربيت ف الوقت الغلط لكن رقوي كانت بتنهار لو اجلت المجله ف انا ابد ما حطيت ف خاطري وكنت اول المشجعين انهم يكملون ملجتهم خاصه طلبات البوفيه والصوالين . . صعب يكنسلونها . . شهاب كان وايد مضايج واضارب ويا رقوي بسبتي لانها ماطاعت تاجل لكن عقب حنه واصرار مني وافق انهم يسوون الملجه . . الملجه راح تكون فالبيت ويا اهاليتنا الي من بعيد بعد والربع . . للعلم ان ماشي عرس عسبت يدي الله يرحمه ملجه وخلاص . . شكلها وراثه فالعايله اغلبنا طلعنا من بيت اهاليتنا بعد الملجه . .

اميه بس الي كانت وياي وما فارقتني . . كنت اصر عليها تروح لكن ماراحت ولا خلتني دقيقه . .

وليد دخل . . : السلام عليكم . .

انا واميه : وعليكم السلام . .

وليد : ابوي واعمامي بيدشون . .

اميه عدلت شيلتها عدل : حياهم حيااااهم . .

عمي حمد : السلام عليكم . .

عمي خالد + عمي سعيد : السلام عليكم . .

انا ابتسمت بفرحتي فيهم: وعليكم السلام

اميه : وعليكم السلام ورحمه الله . . حي الله من يانا . .

عمي حمد قرب صوبي وباس راسي : الحمدلله ع سلامتج ابوي . .

انا ابتسمت : الله يسلمك عمي . .

عمي خذى ايدي ومسكها بقوه حسيت قلبي توقف . . قبضه ايده القويه تشبه المرحوم . . بلعت ريجي بقوه وحاولت ما ابين لكن كان الشي قوي ححييييل . .

من الصوب الثاني يا عمي خالد وباس راسي وتحمدلي بالسلامه . . وبعدها عمي سعيد . .

عمي سعيد : تستاهلين السلامه ابويه

انا : الله يسلمك عمي . .

عمي سعيد : وينه ولدنا عيل ما شفناه . .

وليد يبتسم : توه رقد طول الوقت يصيح . .

عمي سعيد سار صوب السرير الصغير وقعد يشوفه ويضحك . .

قام بعدها عمي خالد وسار وقف صوبه : شو يضحكك . .

عمي سعيد : ما يشبه وليد يوم صغير . . اول ما انولد . . فعصوووص هههههههههههه

عمي خالد : هههههههههههههه والله ماحيد . . انت ادرى . .

وليد : احين انا كنت فعصوصصص ابويه . . والله شفت صوري كنت جميل

اميه : توه الولد مولود مسكين مافيه ملامح اصبرو عليه وين شبهتوه من احين . .

ابتسمت . .

عمي حمد : يتربى بعزكم يارب . . " يبتسم لي " ابوي لو موجود الفرحه ما بتوسعه اليوم . .

الكل : الله يرحمه . .

انا : الله يرحمه ويغفر له يارب . .

وليد يطالعني وابتسم . .

قام بعدها عمي حمد وسار صوب ولدي وتمو يلاعبونه هم الثلاث لين قوموه !! وشلوه واستانسو عليه وضحك وسوالف . .

عمي سعيد : سميته وليد ولا بعدك . . .

وليد يطالعني : الشور عندها ابويه هي بتسميه . .

عمي خالد : شو ناويه مهره . .

انا ابتسم : كان خاطري ف حمد . . لكن دام عندنا حمد الحين بسميه حميد . .

ولييد ابتسم . .

عمي حمد : حمد وحميييد . . الله يخليهم لكم يارب . .

انا : اميين ان شاء الله . .

عمي خالد : يالله طولنا عليهم البنت تعبانه خل ترتاح . .

انا : لا عمي والله منورين . . خلكم شوفتكم تشل التعب كله . .

عمي سعيد : بني باجر ان شاء الله . . انتي ارتاحي اليوم . .

بعدها طلع عمي حمد : ألفيين وحطهم تحت مخده ولدي . . وطلع عمي خالد بعد ألفين وحطهم تحت المخده . .

عمي سعيد : يالله ابوي انا شال الولد ويا مخدته وبنروح عندنا شغله

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طلع بعدها عمي سعيد اربعت الاف : ها حفيدي . . نظر عيني ماتكفيه فلوس الدنيا كلها . .

وحطهم بعد تحت المخده وويو صوبي سلمو علي وراحو . .

انا : وليد وصل اميه خل تروح ترتاح . .

اميه : لالا انا مرتاحه اهني . .

انا : ماعليه اماايا روحي بدلي ثيابج وصلي وتعشي

اميه : الحمدلله ثيابي نظيفه وصليت فرضي والعشا بناكله انا وانتي سوى . .

وليد : انا بروح اسميه . .

اميه : روح فديتك . .

راح بعدها وليد يسميه . . ورد قعد معاي لين فليل على صياح حميد الي بدااا من اول يوم ماشاء الله عليه ولا خلاني اقدر ارقد . . وليد ما خلوه يتم اكثر وانطرد وراح . . تمت معاي اميه بس . . كان فيني فضووول اعرف شصار واقرا فالقروب لكن من التعب ماقدرت افتح شي ومن حصلت فجه رقدت !!

بعد يومين فالمستشفى طلعت . .

كنت ف يبت اميه والكل حوالي . . .

انا : يالله خبرووني دام صرنا رواحنا الحييين . .!!

>

<

>



رقوي كانت لابسه فستان تركواز مرتب ع جسمها مع مكياج وايد سمبل وبارز ملامحها . . كانو طول الوقت مرتبشين ويضحكون لين ما قالو ان شهاب بيدخل . .

رقوي ترجف : احلفو انه بيدش الحين . .

شيخه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رقوي : ماقدر بموت . .

ميره تمسكها من جتووفها : هدي روحج . . خل يشوفج واثقه ما يقول ياهل وترجف . .

رقوي تبلع ريجها بخوف : شكلي زين

ميره : قمممر تجننين !!!

بدت الزغاريط ودخل شهاب . .

كان منزل راسه ومسسسسسسسسستتتتتتتتحي . . عنود كانت تمشي وياه لين ماوصلو صوب رقوي . .

شهاب يطالع عنود : شسوي . .

عنود : بوس راسها . .

تقرب شهاب وباس راسها . .

كانت طول الوقت منززللللله راسسسسها وماتكلمه ولا تطاااااالعه . . تمت المصوره تصورررهم وكل ساعه يدخل بينهم ويتصصصور . . وللحين رقوي ساكته ومالها اي حس . .

شهاب يطالعها : مبروك . .

رقوي ماترد ولا تصد صوبه . .

شهاب : شدعوه الطاف . .

رقوي ماردت عليه . .

بعدها يت عميمه ونثرت عليهم فلوووووس . . وعفد ولد عميمه فوق رقوي كان بيطيحها ههههههههههههههههه . .

شهاب بعصبيه : شوي شوي بغيت اتموتها . .


رقوي اطالعته كيف عصب واستانست بس ارتباكها خلاها ماتبين اي شي . .

عميمه : نشو نشو خلاص سيرو تصورو . .

قامو بعدها وسارو صوب الميلس بحيث الات التصوير وكل شي اهناك . .

تمت المصوره تقولهم الحركاات الي يسووونها وكانت رقوي ترجف حيييل بشكل ملحوظ . .

شهاب : شفيج . . ماباكلج . .

كل ماكانت المصوره تقولهم يتقربون هي ترجع ع ورا . .

شهاب : شو موضوعج ؟

رقوي كانت ما تطالعه . .

شهاب : قربي . .

رقوي : خلاص بسنا تصوير . .

شهاب انصدم : من صدقج . .

المصوره : شوي شوي بسسسس مداااااااااااام . .

ويت صوبهم تقربهم غصب . .

الصوره كانت انها تحط راسها ع صدره وهو حاظننها من ورى بايدينه . .

شهاب : دقات قلبج واصله لين مخي . .

رقوي : ممكن تسكت . .

شهاب : هههههههههههههههههه . .

وعلى حركات بسيطه خلصو التصوير . .

دشو البنات عقبها ويايييبن لهم عشا . . يلسو يغلسون عليهم وبعدها طلعو . .

شهاب : بتقعدين بعيده ؟

رقوي : . .

شهاب : ههههههههههههههه

رقوي تطالعه : شو الي يضحكك هالكثر . .

شهاب مبتسم : اول مره اشوفج مستحيه . .

رقوي : . . .

شهاب نش وتقرب وقعد حذالها وايد . . وهي اطالعته . .

شهاب : شفيج بتعشا يوعان . .

تمت ساكته ما تتكلم . .

شهاب ابتسم وقعد يطالعها : الحين تاكدت انج ياهل . . وين طواله اللسان الي اطول عن برج خليفه ؟

رقوي صدت ويهها الصوب الثاني . .

شهاب مسك ايدها وبعده مبتسم : وين متى نملج عشان احظنك . .

رقوي تطالعه وارتجفت اكثر من ابتسامته ومن قربه منها ومن لمسه ايده . .

شهاب : مبروك . .

رقوي تنزل راسها ب حيا : الله يبارك فيك . .

شهاب : مستانسه ؟

رقوي : مادري . .

شهاب : شوووو . . " يرفع ويهها بايده " شو قلتي . .

رقوي : هيه مستانسه " تبتسم "

شهاب يبتسم : زين ابتسمتي لنا . . شهالحلاه شهالزين . . وين هالحلا كله كان مخباي ؟

رقوي : انت عينك مخبقه . .

شهاب : شقلتي . .

رقوي : عيني معمااايه معماايه ماتشوفني . .

شهاب يبتسم : عيني تلاحظ الزين بس

رقوي : شقصدك ان شاء الله

شهاب ابتسم : هيه جيه . . طلعي الرجوله الي فيج . .

رقوي فاجه عينها ع وسعهن . .

شهاب : هههههههههه " يبتسم " لا جد جد مبرووك . .

رقوي : انزين الله يبارك فيك خلاص " تبتسم " وانت بعد مبروك . .

شهاب يبتسم : جاوبيني بصراحه . .

رقوي تطالعه . .

شهاب : مستانسه . . ؟!

رقوي : وايد . .

شهاب : ما بتندمين ع هالقرار . .

رقوي تطالعه : اندم ع شو . . انت مينون . .

شهاب : انج تزوجتي واحد اكبر عنج ب وايد . .

رقوي : هالاكبر عني طلع لي عيوني لو حبيت واحد قدي شو بيسووي فيني

شهاب : منو بيتقبلج غيري اصلا " يبتسم " . .

رقوي : وايد انزين

شهاب عاقد حياته : شو . . من ان شاء الله حطا عينه عليج . .

رقوي : ولد خالوووو مثلا . .

شهاب : ابوا . . ترا في مجال تقدرين تغيرين يعني . .

رقوي : لا ماشي خلاص طاح الفاس بالراس . .

شهاب كان ياي يقوم . .

رقوي مسكت ايده : ايييييه اسولف . .

شهاب : وخري

رقوي : واللللللله اسسسسسولف بلاك

شهاب : وخخخخري ايدج اقولج . .

وقفت رقوي بسرعه ومن وقفت تقرب منها شهاب وحظنها . .

رقوي ؟ كانت خلاصصصص . . جثثثثثثه !!! لا دقات قلب لا ملامح لا شي . . اتوقف نبضضضضضضضضها . .

شهاب يحظنها بقوه . . . : ان قلتي ان واحد حطا عينه عليج مره ثانيه لا تلومين الا نفسج . .

رقوي بعدها ميته ميته ما تتكلم . .

شهاب بحنان : شكثر كنتي متلهفة علي وتتريين هاليوم ؟

رقوي : . . .

شهاب يرص عليها اكثر : ترا انا ب كل لحظه كنتي تقوليلي اياها تبين تحظنيني اموت اكثر واحس بالضعف . .

رقوي : . . .

شهاب : هههه شفيج ؟ توفيتي ؟ ماسمع لج حس . .

رقوي ماتتكلم بعدها . .

شهاب كان ياي يوخر عنها يشوفها لكن قبضتها له كانت اقوى . . ماكانت تبيه يبعد . . تمت حاظنته باقوى ماعندها وهي مرسومه ع ويهها ابتسامه مع دموع الفرح بقرب شخص شكثر تمنت يكون لها وتكون قريبه منه ..

>

<

>



انا : ياويل حالي عليك ياااا اخوووووي . .

شيخه : تخيلي تمو سسسسوى لين 5 الفييير . .

ميره : ههههههههههههههههههههه واحنا داشين طالعين عليهم . .

خلود : حميير اقولهم خلوهم ف حالهم لكن لا حياه لمن تنادي . .

انا : هههههههههههههه انزيييين وعقب شصاااار . .

شهود : بس ها الي خبرتنا اياه وعقبها راحو دبي . . وللحين مانعرف عنها شي . .

شماني تبتسم : الله يهنينهم يارب . .

حمد يركض : مااااااماااااه . .

انا : عيون ماماااه . .

حمد : ابا اسسسسسكرييييم . .

صقوري ييني : مممحااااااري

انا : فديت مححححاري انا . . ها حبيبي شو تبا . .

صقوري : اسسسسكريم . .

انا : سيرو ويالشغاله الدكان . .

صقوري : هاتي فلوسسسسسس

انا : ههههههههههه استويلك فلوووسسسس . . " اطالع شهود " اسمحيلي شهود بتامر عليج بس طلعيلهم فلوس من حجرتي وعطيهم

شهود : تعاااالو يالله بعطيييكم فلوسسسس وايد . .

وراحو حجرتي . .

انا ابتسم : صححح شمااني مبروووووك ع الحمال حبيبتي . . احلى خبر سمعته من عقب ما ربيت . .

شماني تبتسم : الله يبارك فيج . .

انا : خبريني شو كانت رده فعل مروان . . !!!

>

<

>

شماني ركبت السياره : السلام عليكم . .

مروان : وعليكم السلام . . شفيج حبي ؟ ليش يايتني السياره فيج شي . .

شماني : ماقدرت اترياك لين تنزل وتدخل داخل . .

مروان : شو فيج خوفتيني . .شي صاير فالبيت . . حد قالج شي . . ؟؟

شماني تبتسم : لا . .

مروان : عيل . .

شماني : مروان انا حامل . . .

مروان فتح عينه ع وسعهن : انتي حامل . .

شماني تهز راسها ب هيه وفرحانه . .

مروان ابتسم : الحمممممممدلله يارب الحمممممدلله . .

شماني تطالعه . .

مروان ابتسم : اللهم لك الحمد . . هاي نتيجه صبرنا . .

شماني : ماحسيت بفرحتك نفس المره الاولى . .

مروان يطالعها . . .

شماني : ليش ما فرحت . .

مروان : فرررحت . . والله اني فرحت وربي عالم بالشي لكن ماكنت ابيج انتي تيني وتقوليلي اياها بهالطريقه المتردده . . انا عارف انتي للحين فيج خوف اني ممكن اتخلى عنج لانج ما حملتي . . لكن لا . . والله حتى لو ما حملتي طول العمر انا راضي . . تكفيني انتي عن الف ياهل وياهل . . ابي اشيل هالخوف منج . . ابيج تردين توثقين فيني نفس قبل واكثرررر . . نفس قبل لما تكونين ظامنه ان مروان ما يهدج لو شو ماصار . .

شماني تنزل دمعتها . .

مروان : انا عارف اني خيبت ظنج وايد . .

شماني : بس قاعد تعوضني وايد . . .

مروان : ماراح اعوض ربع الالم الي عيشتج اياه . . بتم طول عمري اعوضج وانسيج ذيج اللحظات ان كنا سوى روحنا ولا مع " يبتسم " عيالنا . .

>

<

>



ميره ابتسمت : الحمدلله . .

انا ابتسم : وانتي ؟ خبريني شو يديدج . .شو تطوراتج . .

عنود : هاي خليها هي العروس شكلها الحين مش رقوي . . كل يومين فندق مطيييحين . .

ميره : الله اكبببببببر . . عين الحسود فيها دووووود

خلود : ههههههههه عنود ما تحسدج انزييين . .

ميره تبتسم : احين بديت احب المسؤوليه بس لانه هو فييها . .


انا : هههههههههههه لالا جي ماقدر . .

حميد يصيح . .

انا : ياربيه ما مداااه توووووه رقد .

اميه تينا فوق : مهره . .

انا : ها اميه . .

اميه : ريلج اهني يبا ييج . .

ميره : يالله قومو بننزل تحت عقب بنصعد لج . .

انا : هيه ما تشردين لازم اعرف جديدج

ميره : هههههههه انزين انزين . .

ونزلو تحت وقبل لا ينزلون مسكت ايد شهد . .

شهود : امري حبيبتي . .

انا : وانتي متى ناويه تحملين . .

شهود : جب جب انا مستانسه جي واهم شي رشود مستانس . . لاحقين . .

تعطيني بوسه ع الهوا وتروح . .

دخل بعدها وليد وهو يسمع صوت حميد يصيح . .

وليد : مشتاق مشتاق حق ابوه عشان جي يصيح . .

انا ابتسم : ما يحتاي . .

وليد : يمكن امه المشتاقه عيل ؟

انا : ولا فيني من الشوق ذره . .

وليد : يالظالمه . . وانا ميت من الشوق عيل . .

انا : ساعدني دخلني الحجره . .

قومني وليد وشل عني حميد لين الحجره . .

قعدت بعدها ع السرير وقعدنا نلاعب حميد ونلاكشه . .

تقرب وليد بعدها مني وحطا راسه ع ريولي وغمض عينه . .

قعدت أكشش شعره : شعندك . .

وليد يمسك ايدي الي ع شعره : يوزززي

تميت اكشش شعره اكثر . .

وليد : شوفي ترا ماقدر اضربج وانتي جي ف يوزي احسن لج . .

انا ابتسمت : قصورك تمد ايدك علي . .

وليد : حميد تسمع امك شتقول . . تهددني اونه . . " فتح عينه وقعد يطالعني " . .

ابتسمت . . : قوم بروحي احس ب ثجل لا تثجل علي اكثر . .

قام وليد وتساند ع السرير وقعد حذالي . . سحب راسي وحطاه ع جتفه . . بعدها مسك ايدي وتم يمسح عليها ب حنان . .

وليد : انتي نامي ارتاحي الحين . . صايره ماترقدين شوفي الهالات ف عيونج . .

صاح حميد . .

انا : ااااااااه كييييف ارقد انا كييييف . .

وليد يبتسم : خل يعذبج شويه هاي هديه تخرجج . .

انا اطالعه : سبحان الله راقده بدري ابا اريح من صدعه الامتحانات . . ياني صدعه ولدك

وليد : تقارنيييين امتحاااناتج ف ولدي ي حيوااانه . .

صاح حميد اكثر . .

انا : لا تسبني شوف ولدك ما يرضى . .

شليت حمييد وحطيته ف حظني : شو ماااما ..شو حبيبي شو فيك . .

وليد : مكاارر . . يبا يخرب على ابوه الجو بس . . من شلتيه سكت . .

انا اابتسمت . .

وليد : قوليلي جدام ولدج انج تحبيني بسرعه . .

انا اطالعه : وليش انت ما تقول جدام ولدك انك تحبني . .

وليد يطالعني وسكت . .

انا : شفييك تبحلق . .

وليد يبتسم : احبج . .

استحيت فجاه جان اضحك هههههههههههههه . .

وليد : لا والله . . احين صارت احبج تضحكج مهرو . .

انا ابتسم : حميد شوف ابوك . .

وليد شل عني حميد ونزله حطاه ع ريوله . . .

وليد : طالعيني بسرعه . .

اانا ابتسم : شفيك . .

صاح حميد . .

وليد : اطاااعينييي . .

انا : هات ولدي انزين . .

وليد : والله ما ايييبه طالعيني اول . .

ابتسمت لا ارادي واطالعته : هاه . .

وليد : احبج . .

انا : هههههههههههههههههه

وليد : لا والله . . تضحكييييين . . صارت وايد اتضحك الكلمه . .

انا كنت ابتسم ب احراج ما ابتسم مال مصخره بس مادري بلاه وليد ما لقطها حسيب الله شره . .

انا : هااااااااات ولدي . . " سحبته وشليته " . .

وليد : انزين مش مشكله مش مشكله . .

وانسدح وتلحف وعطاني ظهره . . قعدت اسكت حميد وعطيته حليب لين رقد ونشيت حطيته ف سريره . . لاحظت ان وليد ما تحرك ولا حركه شكله رقد بعد . .

بطلت الباب بشويش وطلعت من الحجره وبطلعتي شفت الخدامه مصعده العشا فوق . .

انا : انا مابا شبعانه . . حمود وين ؟

عنود تزاعق من تحت : حمود هكو اهني ويا صقور . .

انا اطالعها من فوق : بنات عمي راحو ؟

عنود : هيه . .

انا : انزين عنود حمود خلاص مسطل بس دخيلج غسليه وبدلي له ملابسه وخل يروح يرقد عند امي . .

عنود : روحي روحي ماعليج لا تحااتين . .

انا : يمكن ارقد انا . .

عنود : رووووحي شو فيج لا تحاتين . .

ابتسمتلها ورديت دخلت الغرفه . . كنت احس ب عوق . . كل ما اتذكر الولاده اموت من الالم اكثر واتعب اكثر . . بصعوبه لين قدرت انسدح . .

كنت بواعي وليد يروح يبدل فالبيت لانه رقد وهو لابس جينز لكن ماهان علي ف خليته . .

تميت اطالع ظهره بما انه عاطني ظهره واذكر كل شي عشنااه انا و وليد من البدايه لين هاللحظه . . كل ذكرياااتنا وكل آلامنا وكل شي عشناااه سوى . . الي خلا علاقتي مع وليد تستمر رغم كل شي شيئين . . التسااامح والتفهم . . كان وليد وايد متفهم و وايد تفهمني ف امور كثييييره وانا وايد سامحت عشان تفهمه الي عطاني اياه . . لولا هالاثنين ماكنت اظن ان انا و وليد بنقدر نكمل سوى ..

وليد : بتمين تمسحين ع ظهري . .

جابلني . .

انا :بسم الله . . انت ما رقدت . .

وليد : لا . .

ابتسمت . . :روح البيت بدل وارقد . .

وليد : ماتبيني ارقد اهني بعد

انا ابتسم : اهناك اريحلك . .

وليد بنبره حنونه : تبين الفكه مني . .

انا : هيه . .

وليد يبتسم : قربي مني . .

انا : انت قرب انا ماروم اتحرك . .

تقرب وليد مني وخلاني احط راسي ع ايده . .

وليد يطالع عيوني : لو قلتلج احبج بعد بتضحكين . .

انا ابتسم : هيه

وليد يمسح ع ويهي ويوخر شعري الي ع ويهي : احبج . .

ابتسمت وغمضت عيني ما قلتله شي . .

تقرب مني وباس يبهتي وطول فيها . . : والله اني احبج . . وانا هايم في بحر شوقج ولذه هيامج . .

ابتسمت له وبعدها غطيييت فالنوم وماحسيت بروحي . . !

== بعد اسبوع ==

طلعت نتايجي والحمدلله مثل ماتوقعت كنت ناااجحه . . فرحت وايد و وليد سوا عزيمه . . طبعا العزيمه لكل العايله ف بيتنا بحكم اني ماقدر اطلع من البيت . . اكتملت فرحتنا ب نسبه رقوي . . يابت 84% . . ف صارت العزيمه عزيييمتين والفرحه فرحتيييين . . فرحه تخرجي ب امتياز وفرحه نسبه رقوي . .

عنود : عبدالله حبيبي انا ابا عزيمه بعد . .

عبدالله :شو المناسبه . .

عنود : اي مناسبه عادي طلع اي شي المهم عزيمه باسمي يعني ولا بس هالاثنين . .

انا : الله يالحسسسسد . .

سيف يبتسم : بالبركه بنت عمي تستاهلين كل خير . .

انا ابتسم : تسلم . .

يدوه : العزيمه الياي في بيتنا انا ماروم اطلع عاده . .

رقوي : انت بعد شهاب سولي عزيمه . .

شهاب يعطيها نظره : وهاي العزيمه ؟

رقوي : هالعزيمه وليد متكفل فيها

شهاب : انا متكفل وياه النص بالنص . .

رقوي : انزين انزين شوي وبيصفعناا . .

انا : ههههههههه شهاب شفيك عليها . .

رقوي : عشان تعرفين كيف اخوج ميت مشاعر . .

شهاب يطالعها : منو الميت مشاعر ؟

رقوي : انا !!

شهاب نش عنها . .

رقوي : اعوذ بالله . .

انا : اكيد مزعلتنه . .

رقوي تبتسم : ههههههههههههههههههههه

>

<

>

شهاب : تغشي اقولج . .

رقوي : ما بتغششششششا ليش اتغشا ف اللفت . .

شهاب : انتي حيوانه . .!!!!! ترا بتنزلين تحت فالاستقبال بيشوفونج . .

رقوي : مابتغشششششا . .

شهاب بعصبيه : دشي داخل مابنروح راك . .

رقوي يايه ترجع تدخل : اوكيه . .

ودخلت والامور طيبه عندها وفصخت عباتها وشيلتها . .

شهاب بعصبيه : شو بيستوي عليج لو تغشيتيي . .

رقوي : ماااابا اتغششا ليش اتغشا انا مش حاطه شي ع ويهي شوف هاا

شهاب : استغفر الله . . انتي ليش ماتسمعين كلامي . . ليش تعانديني . ؟

رقوي : ليش تبيني اتغشا " تبتسم " تغار علي . .

شهاب يطالعها بعصبيه : لو واحد من ربعي كان موجود وشافني . . اخليه يشششوفج . . انتي بقره ما تفهمييين . .

رقوي : خل يشوف عشان يقول يا حظه شهاب ماخذ غزال . .

شهاب تقرب منها بعصبيه . .

رقوي : اسسسسسولف اسولف . . وابويه بتضربني شووووووو . .

شهاب : تمي روحج اهني انا برد راك . .

رقوي : ترا بروح عنك جامعه الامارات . .

شهاب صد عطاها نظره . .

رقوي: صدق خلاص قبلوني اهناك . !!!

شهاب تنهد بغيض وغمض عينه يقبض اصابعه . .

رقوي تغشت : خلاص خلاص يالله خل نروح ويصيير خير ع موضوع الجامعه . .

>

<

>

انا : وااااي شكثر انتي مستفززززززززززززه . .

رقوي : هههههههههههههههههههه . . انزيين العب وياه مهور

انا : ياهل انتي صدق ياهل واي واي الله يعينك يا شهاب . .

رن تلفوني . . الرقم غريب ف مارديت . . رن مره ثانيه وبعد مارديت بعدها وصلني مسج . .

" مهره ممكن تردين "

ف قلت اكيد حد يعرفني جان اتصل . .

انا : الوو . .

: مرحبا . .

انا : اهلين . . من معايه ؟

: ماعرفتيني . .

انا : لا. .

: انا نوره . .

انا : نوره ؟ اي نوره . . ؟!!

نوره : طليقه سيف . .

انا : هلا . . بغيتي شي . .

نوره : بغيت شي واحد بس . .

انا : الي هو

نوره : تسامحيني . .

انا سكت . .

نوره : مهره من الي سويته فيج قبل الله رواني . . وف كل ليله احلم فيج وافزز . . لما فسرت الحلم قالولي ان لازم استسمح منج لاني اذيتج قبل . . سامحيني مهره انا مابا شي ثاني . . . ترا انا جد حبيت سيف وكل الي سويته من حبي له كنت ابا اكسبه لكن تصرفت تصرفات غلط وماكنت المفروض اتصرفها . . وعقيت كلام كبير جرحتج فيه . . وعقيتج ب مشاكل مع ابو سيف مالها نهايه . . وايد ضريتج سامحيني . .

على طول تذكرت حلم يدي . . قبل ما اربي حلمت فيه . . حلمت اني كنت ف غرفته وماسكه ايده نفس قبل وقالي ( مهره سامحي . . خلي ف حياتج التسامح شي اساسي . . كل الي يضرج سامحيه . . كل شخص تحبينه او ما تحبينه سامحيه . . كل ما سامحتي كل مايكبر قلبج اكثر . . كل مايحترمونج الناس اكثر . . انتي تعرفين توازنين بين الناس الصدق تبا السماح وبتتغير وبين الناس الي يقصون عليج وبس يبونج تسامحينهم . . انتي سامحي الاثنين عشان قلبج يكون مرتاح . . تاكدي انج بسماحج بتعيشين سعيده ومرتاحه ابوي )

انا : مسامحتنج دنيا واخره نوره . . وقلبي مش شايل عليج ذره وحده . .

سمعت شهق . . شكلها كانت تصيح . .

انا : لاتصيحين يا نوره . . كلنا غلطنا وكلنا عشنا تجارب خطا . . اهم شي نعدل اغلاطنا ونمشي فالطريق الصح . . انا بخليج الحين . . بس تاكدي اني مسامحتنج . .

سكرت عنها ولما صديت شفته وراي . .

سيف : نوره ماغيرها . .

انا اطالعه : هيه . . .

سيف : هه تطلب السماح . .

انا : اتصلت فيك . .

سيف : اتصلت وشرات ما طلبت منج تسامحينها طلبت مني . .

انا : وشقلتلها . .

سيف : بندت فويهها ماعطيتها مجال . .

انا : مممم . . بقولك شي واحد بس وانت حر بعدها . .

سيف يطالعني . .

خبرته عن حلم يدي وبالحرف الي ياني . .

سيف تم يطالعني وحسيته ارتجف . . : الله يرحمك ي يدي . .

انا : امين يارب . .

سيف : بتصل فيها الحين . .

ومشى كان بيطلع بس زقرته . .

سيف يطالعني : هلا بنت عمي . .

انا : سيف خل علاقتنا تكون جذيه . . علاقه بنت عم مع ولد عم مش اكثر . .اقدملك نصيحه وتشكيلي لو كنت مهموم . . مابي العلاقه تكون اكبر عن جي . .

سيف : انا عارف انج سعيده ف حياتج وايد . . وصدقيني ع كثر ما خربت حياتج قبل انا ما اتمنالج الا السعاده الحيين . . " يبتسم " كل الي صار مكتوب . . وانتي مش نصيبي . . مع ان عشرين سنه كنتي محيره لي وع اساس تكونين حرمتي لكن . . . الله ماكتب هالشي . . وانا من اشوفج مرتاحه ومستانسه مع وليد اعرف اني كنت غلطه ف حياتج . . " يبتسم اكثر " وانا اشوفج بنت عم ماشوفج شي ثاني ولا اطمح لشي ثاني ابدا . .

انا ابتسمت له وبعدها رحت عنه . . ارتحت لكلامه وحسيت بالصدق فيه . .

اول مارجعت من مكاني بقعد لاحظت نظرات وليد علي . . كنت بقعد حذال البنات جان اسير اقعد حذاله . . حسيته استغرب لانه كان قاعد صوب الرياييل ماتوقع اني اييه ولا مره سويتها بهالجرأه . .

وليد : شو فيج

انا ابتسم : مافيني شي انت شو فيك . .

وليد يطالعني باستغراب ويحط ايده ع يبهتي : فيج حراره . .

عمي سعيد : بتغازل حرمتك غازلها بعيد عن الشياب . .

عمي حمد : ههههههههههههههه

انا ابتسمت باحراج . . ونزلت ايده عن يبهتي . .

وليد : جد شفيج . .

انا : ولا شي شفتك تطالعني جان ايييك . . كفرت؟ سويت شي حرام . .

وليد ابتسم وبصوت واطي : تحبيني . .

انا : ههههههه جب جب تستغل كل وقت انت وتسال هالسؤال . .

مايد : هيه ولد عمي احبك وايد والله العظيم . . فديتك انا

وليد : فديت خشمك انا

انا فريت المخده ع مايد . .

مايد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا بصوت واطي : انت حيوان كلهم سمعو . .

وليد : محد سمع بس مايد عنده اذن ولا اذن خفااااااش . .

مايد : هبببببب عليك

وليد : شفتي . . هو وين قاعد واحنا وين ويسمع

انا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد يبتسم : فديت هالضحكه انا . .

عنود : مهور ولدج يصيح

وليد : يوم اقولج انه حالف يخرب علي الجو ما صدقتيني . .

انا : هههههههههههههههه حرام عليك . .

وليد : والله شكله بينشب لي ولدج . .

انا : مش انت مشتط وتبا يهال . . تحمل . .

وليد : اتحمل لعيون امه بس . .

ابتسمت : يالله بروح . . تعشا عدل يوم بيحطون العشا . .

عنود : عبدالله حبيبي تعال اتعشا عندي ادريبك ما بتاكل

وليد : يا لبيييه . . انتي ليش ما تسوين شرات عنود . . " يعلي صوته " اطاعي اطاعي بس راس عبود شكبره ما يصدق يدلعونه . .

عبدالله : انت شفيك حاسد شو تبااااا . . خلك ف الي عدالك . .

انا ابتسم . .

وليد : اففف هنيا له صراحه . .

انا : لهالدرجه بتموت يعني . .

وليد : ياخي احساس حلو . .

انا : مابتحس فيه انزييين . . ماتعرف تحمد ربك ع النعمه الي عندك بس وبعد تطمع وكله تبا اكثر واكثر

تنرفزت كنت بقوم بس مسكني من ايدي وقعدني . .

تقرب مني بيبوس خدي جان ادزه . .

انا : ايييييه قوم

عمي سعيد : وليد يالهررررم . .

وليد : والله لابوسها ابويه ترضى انها تروح زعلانه . .

جان يمسكني بقوه ويبوس خدي . .

عمي خالد : انا بتزوج بو وليد خلاص . . يبالي حرمه ثانيه

عمي حمد : مايد ابويه قوم ازقر امك

ضضضضحكو . .

وليد : امزح معاج وربي . .

هديت ايده ونشيت رحت بشل ولدي بس جفته عند اميه كانت تسكته وسكت . .

زهب البوفيييه بعدها وكلنا طلعنا الحوش . . كانو حاطين طاولات ومرتبين كل شي . . قعدنا نتعشششا ونسولف ونضحك . .

انا ابتسم : من وين يايه . .

ميره : من عند الحب . .

انا : ياويلي ياويلي . .

ميره : اححححححبه مهور . . احبه اكثر من فتره الملجه !!

انا : لانج عقب العرس عفتيه والحين حنيتي له وعرفتي قيمته

ميره : جنه هالمايد والله جنننننننه . . شالني بكفوف الراحه بنت عمي مش مخلي علي قاصر بـ أي شي . .

انا ابتسم : الله يديم الحال الحلو يارب . .

رقوي : ايييه تعالو يالله يدوه تبانا كلنا . .

نشينا بعدها واجتمعنا صوب طاوله يدوه . . طبعا كانت الكراسي فل ع طاولتها ف انا وقفت وكنا نسمع . .

يدوه : انا ترددت اخبركم ولا . . بس قلت بخبركم دام ان يدكم وصاني الله يرحمه . .

انا من سمعت اسم يدي رجف قلبي . . صد وليد و سيف صوبي وتمو يطاعوني . .

يدوه : ترا يدكم . . عمره ما نسى شي . . يدكم مافيه زهايمر . . ولا ينسى وكل شي كان يتم في باله

الكل قام يرمس ويشهق وحشره . .

يدوه تكمل : هو سوا روحه ينسى عشان تلجئوون له دوم وما تلجئون لحد غريب برع . . بغا هو الي يحل مشاكلكم ويواسيكم ويخفف عنكم . . سوا روحه ينسى عشان يبين لكم انه ما راح يمل ع كثر ما تشكون ع كثر ما تعيدون بيكون القلب المستمع والمفتوح لكم . . كل الي كنتو تقولونه ليدكم تراه كان مايرقد فليل ويحاتي ويفكر لكم بحلول ويساعدكم من دون ماتعرفون شي . .

غمضت عيني ونزلت دمعتي . . حبيبي يا يدي . . حبيبي يا يديييي . . الله يرحمك ويغفر لك يارب . . الله يرحممممك ويغفررررر لك يارب . .

مسك ايدي بقوه ومسح دمعتي . .

وليد : لاتصيحين . .

انا : اااه . . شكثر اشتقتله واشتقت لريحته " ابتسمت بعذاب " واشتقت لـ لمسه ايده . .

وليد : بنلتقي معاه فالجنه ان شاء الله . . قولي يارب . .

انا : يارب ان شاء الله يارب . .

يدوه تكمل : وصيه يدكم الاخيره ان محد يطلع من هالفريج . . ان هالعايله مهما كبرت توسعونها وتسكنون فيها انتو وعيالكم وعيال عيالكم . . ولو قصر عليكم البيت ترا بيت يدكم خالي يسد عيالكم وعيال عيالكم . . هاي وصيته انه محد يطلع من هالمكان ولا تفترقون ولا يغير عليكم شي . . يدكم مقتنع ان البعيد عن العين بعيد عن القلب . . وهو يبا قلوبكم دايما مع بعض متشابكه وتحاتون وتكونون يم بعض ف كل اوقات فرحكم وزعلكم ومشاكلكم . . ما يباكم تلجئوون الا لبعض . . لان محد بيخاف عليكم كثر بعض . .

ابتسمت ورفعت ايدي للسما ادعي ل يدي ودموعي تنزل بهدوء . .

وليد يحظني من ورى : الله يرحمه ويغفر له يارب . .

انا : اميين ان شاء الله . .

وليد : والله يخليج لي طول العمر ولا يغير علي وعليج ولا يفرقنا ف يوم . .

ابتسمت : اميين . .

وليد : ترا انا ماصبر بدونج ولا اعيش بدونج ولا اتخيل اعيش ف دنيا انتي مش فيها . . الله يخليج لي طول العمر ولا يفرقنا . . قولي امين . .

انا من قلب : اميييين يارب . . امييييين . .

.

.

.



على هالحال تمينا انا وعايلتي . . المشاكل لا بد تمرنا لكن نتغلب عليها ما دامنا سوى . . اماني زوجه وليد تشافت بفضل الله وقامت تزورنا وتشوف ولدها لكن ما تشله . . قلت لـ وليد يدورلها ع شغل وحصلالها ومع الايام زارتني وخبرتني انها بتتزوج وفرحتلها وايد . . هالبنت عانت وكنت اتمنى انها تعيش بسعاده . . الشي الي كنت خايفه منه دوم انها تشل عني حمد لاني اعتبرته قطعه مني وفيني لكنها قالتلي انه افضل لـ حمد يعيش مع ابوه ومع اسره كبيره بدال لا يتعذب ويعيش بوحده . . وخاصه انه كان وحيد وبصعوبه قدر يطلع من الي فيه ويتاقلم مع الكل وسعادته زادت بشوفه امه الي تزوره بين فتره وفتره . . مهما كان محد يعوض مكان الام ! . .

عرفت شي واحد بس فهالدنيا . . ان كل غالي لازم بفقده في يوم . . وفقدت اغلى غالي ف حياتي الي هو يدي الله يرحمه . . وفقدت ابوي الله يرحمه . . كل شخص فينا مهما وصلت سعادته لازم تكون فرحته ناقصه بغياب اشخاص مهمين . .

مايد وميره استقرو عقب مشاكل طويله عاشوها . . كان ينقصهم الثقه والنقاش بينهم وبين بعض . . شخص يخاف من المسؤوليه وشخص زين ويتحمل لكنه يفتقر لاسلوب النقاش والقوه والتصرف السليم مثل مايد . . لكن اهم شي انه اتصرف وعرف لميره وماكان الوقت متاخر انه يعوضون عن المشاكل الي عاشوها مع بعض . .!

شماني ومروان من بعد الحمال ماتغيرت حالتهم . . لان مروان بالفعل اثبت لشماني انه شاريها حتى لو ماحملت . . صح فرح وايد لكن بنفس الوقت كان عقب خيانته له بعوض بكل الي يقدر عليه . . وشماني بطيبه قلبها قدرت تسترد قلب مروان وماتفقده . .

عنود وعبدالله , الرومانسسسسين الي الكل لما يشوفهم يحب بس يبتسم ويذكر الله . . منو قال ان عبدالله ف يوم بيحب عنود ؟ منو قال ان عبدالله الي كان يعاملها بجفا وقسوه وعنف يلين قلبه ؟ لكن كله بفضل الحررررمه !! الي تعرف تيود ريلها وتعرف تصبر عليه وتكسبه بطريقتها . . والحين مااشاء الله عليهم . . الكل يتمنى العلاقه الحلوه الي بينهم . . واولهم ريلي مالت عليه . .

شهد وراشد . . مع ان بدايتهم كانت غلط لكن اهم شي صححوها بالزواج . . ولو انه الزواج كان مستحيل وصصصصعب لكن بارادتهم هم الاثنين وصبرهم قدرو يخلونه معقول . . واثنينهم اتنازلو عن وايد اشياء بس عشان يبقون سوى . . ومثل ماقالت شهود ! هي ماصدقت اتزوجت راشد وتبا تعيش معاه مستاااانسه ماتبا يهال الحين ف مايندرابهم متى بنسمع منهم خبر حلو ؟!

رقوي وشهآب . . نكهة العايله هالاثنين . . الحب الممزوج ما بين الثقل والطفوله ههههههه . . جميل حبهم . . مشاكلهم جميله وحياتهم جميله وكل شي فيهم جميل . . ع كثر ما اطلع رقوي عيون شهاب لكنه مايقدر بدونها وبسرعه تروم تخليه يهدا ويبتسم بطياشتها وعفويتها . . وبالمثل شهاب . . ع كثر ماهو جاف وقاسي شوي وثجيل لكنه يقدر يلعب باعصابها بدقيقه ويخليها تجلب انثى وتستحي وتتأدب . . حياتهم حلوه وانا متاكده بتم حلوه باذن الله . . .

بنات العايله الي ماتزوجو للحين حياتهم نفس ماهي . . نتلاقى ونقرقر ونسولف لبعض . . مايندرا فالمستقبل منو بيتزوجون ؟

واما سيف امه شكلها ناويه تفاجئه وتخطب له وحده من عيال خواتها بس مايندرا سيف بيسوي شرات ما سوى ف شيخه ؟ ولا ناوي يكمل حياته . . لكن الي احسه ! ان سيف ماراح يفكر بالزواج حاليا . . يمكن لما يدخل الثلاثين يفكر . . مادري . .الله يعلم . .

بالنسبه لاعمامي وعميمه ويدوه واميه . . حالهم مثل ماهوو . . السند والظهر الموجودين لنا دوم والي يحاولون يعوضون مكان يدي قد مايقدرون . . الله يديييمهم لنا ولا يغير الحال . . وو بالنسبه صح لام وليد ! قامت تعدل علاقتها ب وليد وتتواصل معاه وتسال دوم عن حمد وحميد . . كنت قدر ما اقدر ألين قلب وليد وما اخليه يقسى على امه . . عشان ربي يوفقنا ف حياتنا وما يخلي دعوتها ف يوم تضرنا نحن الاثنين . . ومهما كان برغم كل الي فيها تبقى امه والجنه تحت ريولها . . وكل الي اقوله ف قلبي على وعسى ف يوم ترجع تحبني وتتقبلني !

انا و وليد وعيالي . . عايشين ب حياه تخليني احمد ربي ف كل صلاه . . يمكن انا ماكنت احلم ف يوم اعيش ب علاقه مثل هالعلاقه الي عايشتنها الحين . . احمد ربي ع هالزوج وع هالعايله الي انا فيها ! وماقولكم انا ووليد صارت علاقتنا مثاليه . . لا كنا نضارب لكن بعدنا مانصبر عن بعض وبعدني ب رغم كل شششي اهيم في بحر شوقه ولذه هيامه . . !



== النهاية ==


كانت وياكم ضحيه حبيبي . . من بعد روايه وربي لادمر حبهم و روايه وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوى فيني و قصه له منزلن بالحيل مرموق وسط الحشا باقصى الضمايا , عدت بهالروايه المختلفه نهاآئيا عن روتين كتآبآتي . . اتمنى انها فاقت ع اعجاب الجمييع . . اشكر كل قرآئي الي ساندوني بهالفتره الي بحدود السنه وشوي و وقفو معاي وشجعوني وخلوني اكمل واوصل لـ نجااح كبير افتخر فيه ولله الحمد . . !

حبيت اقول ان هالروايه من وحي الخيال . . ولا لها اي صله بالواقع تخصني ابدا ابدا . . في شي واحد مشترررك فقط . . الي هو يدي الله يرحمه . . صفاته مرضه وقربي له . . بعض المواقف ( فقط بعضضض ) كانت حقيقه الي دارت بيني وبينه . . نصايحه وكلامه بعد كان مقاربه للي كان يقوله لي . . بـ كتابتي هذي كنت اهم شي ابي اوصله حبي وعشقي لـ يدي وحزني الكبير لفقدانه . . وشوقي لين اليوم عليه . . لشخص كنت اشوفه كل يووووووووم كل يوم . . ف كل لحظه ومتى ما يدق ف بالي . . شخص لمسة ايده كانت ترد لي الروح والقوه الي فيه تخليني انسى كل الامي وكل حزني . . نصايح يدي للحين ف بالي وللحين ما انساها . . ما انسى حبه للحياه ولا تفائله مع انه كان بعز مرضه وباسوء الحالات ولكن ثقته بالله كبيره وتفائله خلاني احب الدنيا واشوفها من ناحيه ثانيه . . فقدت يدي وللحين عيني تدمع ع فراقه . . فقدت ييدي وللحين ذكراه قبل ما انام تمر ع بالي . . وماقول غيير الله يرحمه ويغفر له يارب ويجمعني فيه بالجنااات العلياا يارب . .

الشي الثاني المشترك وجود صقوري حبيب قلبي . . ولفظه لكلمه ( كاكام + محاري ) هالشي الوحيد فقط الصح الي يخصه . . حبيت ادخله بحكم اني اموت عليه لما يقول كاكام ولما يقول محاري . .

روايه وربي لادمر حبهم كانت بدايه وطلوع بالنسبه لي . . كانت الروايه الاولى الي انشرها والي دخلتني عالم الكتاااابه بقوه . . برغم ان الافكار فيها والسرد والاحداث كانت مش بالشي الكبير لكن احبها وقريبه من قلبي لاني بديت فيها بعمر صغير 17 ولانها هي الي طلعتني اول طلوع جميل . .

بالنسبه لروايه وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوى فيني . . كانت الروايه الي اسميها فخـر لي . . لانها ولله الحمد وصلت لمليون قارىء + حصلت فيها لقب كاتبه الامارات الاولى + فزت ب كذا جايزه بسبت هالروايه . . ومن بعد هالروايه حسيت اني اقدر اعيش قرائي اجواء جميله واجواء حزينه وتكون عندي القدره احببهم واكرهم ف اشخاص . .

قصه له منزلن بالحيل مرموق وسط الحشا باقصى الضمايا . . مممممم كانت تجربه لي بكتابه القصص . . اول مره اكتب فيها قصه ! كان مثل التحدي بالنسبه لي اني ادخل مجال كتابه القصص بحكم اني ماعرف اكتب الا روايات طويله فقط ماعرف اختصر ولا اعرف انهي . . حبيت القصه لما قدرت افوز ب مسابقه وفزت فيها بالمركز الاول بعد وعرفت اني قد التحدي وفرحت لهالشي ولله الحمد . .

بالنسبه لروايتي الاخيره هايم في بحر الشوق ولذه هيامك . . خل نقول هاي الروايه كانت اكبر انجاز لي . . لاني كنت لازم اوصف واعبر عن كل الشخصياااات بالرغم ان المتحدث شخص واااحد فقط ! لكن الحمدلله قدررررت اوصل للي ابيه وانهيها بالشكل الي ابيه وما اقصر بأي حق من الشخصيات . . هالروايه الوحيده الي دخلت فيها شي من الواقع والي هو يدي الله يرحمه . . كنت ابي افتخر فيه واقول للعالم كيف انا احبه وكيف انا افتخر ان كان شخص مثله موجود ف حياتي ف يوم . . واتمنى من كل قلبي ان هالروايه تحقق النجاااح الكبير الي حققته باقي الروايات والاخص روايه وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوى فيني . .



رسالتي الاخيره لكل الي يقرا كلامي بالتسامح . . ترا الي يسامح شخصيته مش ضعيفه ابدا . . الي يسامح شخص ما يبا يخسر الناس الي يحبونه . . ويبا قلبه يكون مرتااااح ولا شايل على حد . . ترا صعب الواحد يكون قلبه مرتاح . . وصدقوني بترتاحون مع التسامحان كان لاشخاص اتحبونهم او لا . .

وفالختام . . اشكر كل قرائي الي شجعوني وصبرو علي . . قرائي الي وقفو معاي فالسراء والضراء وحتى ف مرضي . . كنت احصل دعاوي جميله وكلام جميل وتشجيع مستمر . .

لولا فضل الله ومن ثم كلامكم جان انا ماتشجعت ووصلت للي انا فيه . . اتمنى اني كنت شخص خفيف عليكم ب روايه خفيفه وسعيده وجميله وعطيتكم وقت جميل وقراءه ممتعه . . .

وبالنسبه اني ارجع اكتب . . خل نخليها للمستقبل . . ماعندي خلفيه للحين لكن مافكر اكتب ف وقت دراستي ابدا . . يعني ناويه اخلي كل اهتمامي ف دراستي ولا اشغلها بالكتابه لانها تاخذ جزء كيبر من وقتي . .

وسامحوني على التنقيعات اذا كانت مووجوده فالروايه هههههههه لاني ما اراجع البارت صراحه ولا اقراه بعد ما اكتبه . . ووو سامحوني لو شي اخطاء بسيطه فالاسامي او اي اخطاء بدون قصد ! ان شاء الله تكون الروايه مفهومه كامله . .

وللي حاب يتم ع تواصل معاي ف انا موجوده دوم ع تويتر . .

@katbt_uae
هذا حسابي



اشوفكم على خير باذن الله . .

مع السلامه . .






__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رّوآيه " هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك "
0 " مشّآرك " لــَه مَنزلـّن بآلحّيْل مَرمؤوقّ ، وسّط آإلحشآإ بإقصّى آلضمْـآيآإ . .
0 وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!


 










" كآتبة آلآمآرآت الاولى "
آشكرّ قُرآئي على اللقب

Twitter : katbt_uae

  رد مع اقتباس
قديم 09-14-2013, 10:03 PM   رقم المشاركة : [ 1925 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

بيانات «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
تـاريخ التسجيـل : Dec 2010
رقــم العضويـــة : 128247
الـــــدولـــــــــــة : RAK
المشاركـــــــات : 1,095 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 22405
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي



.
.


رابط الروايه كامله على ملف الورد + تم التجديد ف اول صفحه

http://www.mediafire.com/?9j2e12gpz7bnxww

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رّوآيه " هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك "
0 " مشّآرك " لــَه مَنزلـّن بآلحّيْل مَرمؤوقّ ، وسّط آإلحشآإ بإقصّى آلضمْـآيآإ . .
0 وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!


 










" كآتبة آلآمآرآت الاولى "
آشكرّ قُرآئي على اللقب

Twitter : katbt_uae

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خادمة "تذبح" طفلة مخدومها بحفر الباطن محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 1 04-16-2013 02:04 AM
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-20-2012 04:10 PM
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2011 11:00 AM
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-19-2010 03:50 AM
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2010 12:00 AM


الساعة الآن 12:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML