إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2013, 12:43 AM   رقم المشاركة : [ 1756 ]
عضو جديد

بيانات methanosh
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
رقــم العضويـــة : 143575
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 26 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : methanosh غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

waiting you 7beebtii 9'7oooi __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ل السماء القمر و ل قلبي انت

  رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 06:38 PM   رقم المشاركة : [ 1757 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

بيانات «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
تـاريخ التسجيـل : Dec 2010
رقــم العضويـــة : 128247
الـــــدولـــــــــــة : RAK
المشاركـــــــات : 1,095 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 22405
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

.

.

.



البارت الـ 43



يمسح ع ويهي بايده الحنونه . . فتحت عيني وانا ابتسم . .

وليد : صباح الخير يا ويه الخير . .

انا ابتسم : صباح الورد حبيبي . .

وليد : ي لبى قلبي وانا اسمع الكلمه من لسانج . .

انا اجوفه كاشخ ومستغربه : وين رايح . .

وليد : بروح اقضيلي كم شغله

انا : شغل شو ؟ " اشوف الوقت " الساعه 6 الصبح الحين , ماخبرتني البارحه ان عندك شي . .

احط ايدي ع بطني : اخخ . .

وليد : شفييج . .

حطا ايده ع بطني . . : فديت بطنج انا . . . فديت ولدي الي داخل . .

انا ابتسمت : حسيت بعوار شوي . . قول وين بتروح . .

وليد يبوس راسي : بخبرج عقب . .

وطلع بعدها . . كنت بنش لكن جي احسني مدووووخه ماقدر انش . . ف تميت طايحه لين رديت رقدت بدون ما احس . .

الباب يندق علي ألف مره . .

انا بخوف : امنوه . .

.. : بنت عمي ازهبي ونزلي تحت . .

انا : منو انت . . !!

.. : سيف

انا برعب نشيت بسرعه وقفلت ع روحي الباب . . هذااااااااا تخببببببببببببببل ياااااايني لين الغررررررررررررررررررفه شو يباااااااااااا . . تميييت ارررررجفف ومسكت تلفوني اتصل ف وليد مره ومرتين وثلاث لكننننننننن ما يرد علي . .

الباب يندق : بنت عمي . . نزلي الحين ضروري . .

قعدت شوي افكر . . لو هو يبا يضرني جان دخل والباب مفتوح ما يدقه ويتم برع . . لكن شو ياااااااااااايبنه ومصدعنه لين اهننننننننني . . كيف استجرأ . .

لبست ع السريع وكنت احس بخوف متردده . .

وقفت عند الباب لكن ما بطلته : شفيك سيف . .

سيف : يدي . .

من سمعت اسم يدي فجييييييييت الباب ع طول . . وليتني ما فجيته . .

شفت ملامح سيف وعيونه . . دموعه الي تنزل وهو يطالعني . .

انا : شو . . شو فيه يدي . .

سيف : يدي مات . . مااااات . .

انا : شو تقول . . يدي شو . .

سيف لف ويهه عني وتم يصيح وانا تميت ع وقتني مصدومه . . يدي شو . .

يدي مات . . كيف يعني يدي مات ؟ يدي يدي . . يدي ابووووي حبيبي . . يدي نظرررررر عيني وقلبي . . يددددددي لحظه لحظه . .

انا سرت صوب سيف وجابلته : ليش تصيح . . يدي ف غيبوبه . . يعني بينش ان شاء الله . .

سيف يرص ع شفاته : وقف قلبه اليوم . . يدي تشهد جداام عيني ومات . .

انا اصارخ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا . .

قعدت عالارض بعدها : لاااااااااالاااااااا لااااااا يدي ما ماااااااااااااااااااااااااااااااااات ما مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات . . ابا يدددددددددددددددددددددددي هاتووووووووووووووووووووولييييييييي يدي . .

سيف يصيح . .

انا تميت ع وضعي مش مستوعبه بعدني . .

والله مش مستوعبه شششششششششي . . !!!!!!!!!!

قمت وانا اطالعه : ودني الحين ودددددددددني

دخلت حجرتي ولبست عباتي وطلعت له . . : ودني عند يدي " اصارخ " الحيييييين . .

لحقته وركبنا السياره . . كنت بس اطالع الدرررررب . . احسه طووووووييييييييييييل . . طويل حييييل

انا : اسسسسرع اسررررررررررررررررع . .

تم يسررع وبعدني احسسسسس الدرب طويل . . اطول درب بحياتي . .

وصلنا المستشفى وانا بدت تخف مشياتي . . ألحقه وانا احس اني بشوف شي ماعمري توقعت اشوفه ولا توقعت يي اليوم الي اشوفه . . .

شفت اهلي . . اهلي كلهم صياح وحاظنين بعض ومنهارين . . عرفت ان الوضع جد . .

وليد كان قابض يدوه الي منهارره . . يحاول يهديها مش قادر . . كان خايف عليها لكن مش كثر خوفي ع يدي . .

انا : وينه

شهاب ياني وجابلني ويمسح دموعه : تعالي وياي . .

و وداني ودخلني الغرفه . . كانو ملحفين ويهه . .

انا فجيت عيني ع وسعهن : شهااااااااب ليش . . بيختنق . . بيموت . .

مسكني من ايدي : يدي توفى . . قولي الله يررحمه

مشيت بسرعه وفجييييت اللحاف عن ويهه وتميت اطالع ملامحه بصدمه . .

انا مصدومه وادق يدي :يدي قووم . . يدي انا مهره . . يدييييييييه . .

كنت ادزززه لكنه ما يتحررررررررك . . يدي يسمعني يوم يرقد ويحس بايدي ويقوم على طول . . ليش هالمره ما يقووووووووووووم ليييييييييش . .

انا ادقه بقوه : يدي قووووووم الله يخليك . . " اصارخ " يددددددددددددددددددي . .

طحت ع السرير وانا احظنه : يدي قووووووووووووووووووووووم . . يدي الله يخليك قوووووووووووووووووووم " قعدت اصيح واصيح واصيح " لا انت ما بتخليييييييني . . يدييييييييييه انت الغاااااااااااااااالي . . انت ابووووووووي انت دنيييييييييتي كلها كيف تخليني كييييييييييييييييف . . يدددددددددددددددددي ابوس ريلك لا تروح عننننننني لا ترووووووووووووووح . . " تميت ادقه بقوه " يدي الله يخليك قوووووووم

شهاب يصيح ويمسك ايدي : ياوخيتي

انا اصارخ : هدنننننننننننننني

دخل وليد : روح عند يدوه . .

شهاب طلع بسرعه . .

وليد ياني : حبيبي " تنزل دموعه " تعالي . . تعالي عندي

انا اطالع وليد بصدمه : يدي ما مات وليد صدقني . . يدي مستحيل يخلييني . .

وليد قومني بقوه وغطا ويه يدي . .

انا اصارخ : لا تغطيييييييييييييييييييييه . . بيختتتتتتتتتتتنق . .

بعدها قعدت اطالعه . . يدي مايتحرررررك . . مووووووول ما يتحرك . . يدي ملامحه ثابته . . يدي مغمض . . يدي خلاص . . خلاااااص رااااااااح . .

انا : يدي ماااااااااااااات وليييييييييييييد . ماااااااااااااااااااااااااااااات . . ماااااااااااااات يدييييييييييييييييييييييي . .

تقرب مني وحظني ويصيح وياي : قولي إنا لله وإنا إليه راجعون . .

انا : راح الغااااااااااااااااالي . . راااااااح ابووووووووويييه . . رااااااااح الحنوون الي ما يرضى علييييييييي راااااااااح . . يدي راح وليييييييد . . منو بقالي بالدنيا كيف يخليني برووووووووحي كييييييييف . . منو بيسمعنننننني . . منو بيفففففففهمني . . منو بيقوييييييني بلمسسسسه ايده . . منو يمسح ع راااااااااااسي ويقرا علي . . منو يدااااااافع عني " اصارخ " منوووووووووو . . منو الي عند ريله ألقى الحنااااااااان . . راح الي حببني ف الدنيااااا . . راااااااااااااااااح الي علمني اتفائل واكون قويه رااااااااح . . راح الغالي وليد راااااااااااح . .

دخلت امي ودخلت عنود . . ابتعدت عن وليد ورحت حظنت امي واصيييييح . . حظنتي وياها عنود ونصيح ب عذااااااب . .

انا مش مستوعبه للحين كيييف رااح . . كييف زاد عليه المرض فجاه . . كيف عذيوه فالمستشفيات . . كيف مااات !! كيف مات الغالي بهالسرعه ما شبعت من شوفته والله ما ششششبعت . .

ماكنت ادري منو الي ركبني السياره . . ومنو الي قاد فينا ورجعنا البيت . . اول شي سويته من رجعنا البيت دخلت غرفه يدي . . دخلت وتمييييت اطالع سريره . .

نزلت بدموعي بححححححرررررررررررررقه وانا بس اشوف سريره . . مشيت لين السرير . . وين كنت اقعد ع الارض وامسك ايده ويقوم من النوم عشاني . . من امسك ايده يعرفني . . مهره ؟ ابويه ؟ شو فيج ؟

واساله انت راقد ؟

يقولي لا مش راقد قولي شو فيج . .

وهو ف قممممممه رقاده وتعبه لكن يكلمني . .

كيييييييييييف يدي تحمممممل مرض ورا مرض ورا مرض . . تحمل انه يكون عمي وريله مبتوررررره . . تحمل يشيل مسؤوليه عايله كبييييره وبعده قوي وعنده أمل انه بيستوي بخييييييير وعنده امل ان الدنيا حلوه . . راااح الي علمني ان الدنيا حلوه ومن بعد فرقاه صارت مررررره قسم بالله صارت مره . .

تميت مكاني بس قاعده ع السرير اشوفه واصيح . . تنزل دموعي مع ذكرياات هالمكاااان . . مع ذكريااااتي مع هالشخص الي اعتبرته امي وابوي وصديقي وكاتم اسراري والعضيد الي اشد فيه الظهرر . . راح الغالي . .راح حبيب القلب رااح . .

حطيت ايدي ع قلبي من قوه ألالم وتميت اصيييييح وحاطه ايدي ع حلجي . . اذكر كلماته . . أذكر صوته . . اذكر ابتسااااامته وضحكته . . اذكر لمسه ايده . . اااااااه ع لمسه ايده الي تشيل العوق كله . . يضغط ع ايدي بقوه ينسييني الدنيا ومافيها . . رااح الغاااااااالي راااااااااااااااااح . .

تميت ع هالحاااااااله فترره . . بطلت كبته . . دموعي تنزل بدون ما احس فيها وربي . . شليت الجاكيت الي دوم يلبسه فالشتا . . دوووم نفسه نفسه ما يغيره . . عمري ما تسالت ليش ما يغيره لكن هالجااكيت البني من وعيت ع الدنيا ويدي يلبسه . . حطيته علي وانا اشم ريحته فيها واصيح . . ريحه الزقاير الممزوجه بريحه عطره . . مادري الجاكيت فيه ريحه ولا انا ألي قمت يتهيأ لي هالريحه لكن الشي يعور . . قسم بالله يعور . .

فجااه شفت كرسيييه . . وعلى كرسيه غترته . . غترته بعدهااا محطوطه اهني ما شلوها ولاغسلوها من عقب ما طااح عليهم و ودوه المستشفى . . حطييت غترته ع ويهي وحطيت راسي ع الكرسي وتميت اصيح . . اصيح بحرررررررررقه ماقدر اتحمل والله ماقدر . . ماقدر اتحمل بدون شوفه الغالي . .

دخل علي . .

عمي حمد : مهره . .

رفعت راسيي وانا تعبانه خلاص ماقدر اتحمل . .

عمي حمد تنزل دموعه : شو تسوين اهني عميه . .

انا اصيح : عمي رااااااااااااح يدي . . رااااااااااااااااااح . .

يا عمي صوبي صوب الكرسي المتحرك وين انا قاعده وحظني . . حظني وقعد يصيح وياي . .

انا : راح يا عمي رااااااااااااح . . راااااااااح الغالي . . رااح الي حامني من لمسه الهوا راح . .

عمي حمد : الله يرحمه ويغفر له يارب . . قولي الله يررررحمه ويغمد روحه الجنه قولي . .

انا اصيح : ماقدرر يدي ما مات ماحسسه مات بعدني عمي ماحس . .

عمي حمد يصيح وياي . .

عقبها ب شوي . .

عمي حمد : قومي ابويه . . تونا غسلناه وجفناااه . . وديناه الميلس عشان تسلمون عليه

انا اطالع عمي بصدمه : جفنتو يدي . . جفنتو الغالي . .

عمي حمد يمسح دموعه ويقومني . . : امشي ويايه . .

مشيت وياه وانا مذهوله . . وين . . وين بيوديني . . ليش يوديني ويخليني اجوف . .

قبل لا ندخل كان وليد واقف عند باب الميلس ويطالعني بألم وبنظره مكسوره . . صد ويهه عني وتم يصيح . .

دخلت الميلس وعمي ما دخل وياي . . كانو كل البنات قاعدات دور ما داير عليه وهو متكفن ويدعون له ويصيحون . .

شهقت . . تميت اشهق وانا واقفه عند الباب واصيح . . ها يدي المجفن جدامي . .ها الغاااااااالي الي كان امسسس ع الارض واليوم بيكون تحتها . . اليوم الغالي بيندفن . . اليوم اخر يوم يكون اهني . . اخر يوم يكون بينا . . لاااا . . مااااااقدر . . ماااااااقدرر . .

طلعت من الميلس ماقدرررررت . . طلعت وانا اركضضضض رحت دااخل . . صوب البيت عند يدتي . . كانت يدتي قاعده فالصاله ومشغله قران . . رحت صوبها وانا اششهق . .

يدوه فجت ايدينها لي : تعالي امي تعالي . .

انا اصيح فحظنها . . اصيييييييح ف حظظظظظظظظظظن الغاليه من ريحه الغالي . .

انا : يدووووه راااااااح ابوووووووووي رااااااااح ابوي والحين رااااااح يدي . . راحوووووو تيجان راسسسسي يا يدوه راااااااحو . .

يدوه تصيح : ادعيلهم اميه . . ادعيلهم . . قولي الله يرحمه

انا : يدووووووووووه لا تقولين الله يرحمه ييدي ما ماااااااااااااااااااااااااات . . ليش انا احس انه ما ماااااااااات لييييش . .

فجاه دشو البناات وقامو يطالعون من الدريشه ويصيحووون . .

قمت معاااهم وانا اطالع الدريشه . . اطالع يدي لاخر منظر ف حياتي وهو يروح ويغيب عن عيني . . بيروحون يدفنونه . .

كنت يايييه اركض واطللللللع لكن سحبتني اميه بقوه وحظنتني . . ومن حظنتني انهررررت . . قعدت اصيييييح واصييييح واصيح . .

انا : راح يدي يمااااااااه راااااااح . .

اميه : قولي الله يرحمه اميه قولي . .

انا : ماقدر امممااااه ماقدر . . انا الي ع لساني الله يشفيه . . الله يخليه لي ولا يحرمني منه . . كيف اقول الله يرحمممممممممممممممممه كييييييييف

عميمه نوره تمسك جتفي بقوه : انتي حبيبه ابوي . . نظر عينه وروحه . . لو جافج جي مابيرضى . .بيزعل . . انتي الي علمج تكونين مثله تكونين الصدر الحنون والشخص القوي لاهلج . .

انا : خلاااااص راحت القوه انا مش قوييييييه والله مش قويه بدوووووونه ابدا

دارو علي بناااات عمي كلهم وهم يحظنوني . .

بقربهم لي وحظنهم لي جنهم يردوووون لي كل وقفاتي معاهم الي وقفتها ب يوم . . نظراتهم ودموعهم علي وعلى يدي وخوفهم كانت واضحه لكن وربي انا ماكان بايدي الي يصييير . . هذا ابوي وحبيبي . . هذا الغالي الي راااااح الغااااااااااالي . .

تمينا ع وضعنا لين اذن الظهر . .

وبعد اذان الظهر ب ساعه رجعوو الرياييل . . كان الوضع بالبيت اهدا شوي . . يمكن لاني غبت عنهم وانخشيت ف بحجره يدي وتميت قاعده عند سريره . . بس اتذذكر كل ذكرياتي معاه وابتسم وتنزل دموعي ..

دش علي وعينه خوف وف نفس الوقت حززن واضح . .

انا اطالعه وتنزل دموعي : دفنت يدي . .

وليد يبتسم ب عذاب : دفنته . .

انا اغمض عيني بقوه واصيح بصوت مسموع : يعني مات يدي صدق . . ماااااات خلاصصصصصصصصصصصصصص . .

تقرب مني وحظني : قولي لا إله إلا الله . .

انا ابتعد عنه شوي واشوف تراب ع كندورته . . اطالعه بصدمه وذهول : تراب يدي . . هالتراب الي دفنته فيه . . " تميت اضربه بقوه " دفنت يدييييييييي . . دفففففففففنتتتتتتته . .

عمي سعييد وعمي حمد دخلو . .

عمي حمد يمسح دموعه ب غترته :لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . .

عمي سعيد : طلعها من اههني وليد طلعها . .

انا اصيح : محد بيطلعني من اهنننننني محححححححححححد . .

عمي حمد يدخل ويي صوبي . . : قومي ابويه . . تعالي وياي . .

انا : ماااااابا عميييه مااااااابا . . " اصيح بصوت عالي " مااابا اطلع من اهني . .

وليد يصيح . .

عمي سعيد : قو حرمتك ي وليد . . في بطنها ياهل مش زين . .

وليد : الله يخليج اهدي . . لاتسوين ف روحج جيه الله يخليج . .

عمي حمد قدر علي ماعرف كيف . . لكنه قدر علي وقومني وطلعني من اهني . . وداني بيته و وليد معااه لين دخلنا الصاله . .

قعد عمي ع الغنفه وقعدوني حذاله . . تميت ع هالوضع ماعرف كم لكن يمكن ربع ساعه ساكته وعقبها انفجررررت . . عقبها تميت اصصصصيييييح

حطيت راسي ع صدر عمي حمد وصحححححت : عمي يدي ماااااااااااااات . . ماااااااااااااات . .

عمي حمد يصيح : قولي الله يرحمه . . قولي ابوي . .

انا اصيح : الله يرحححححححمك يدييييييييييه . . الله يرححححححمك يالغااااااالي . . الله يرحمممممممك ياتاج راسي الله يرحححححمك ويغفر لك . .

عمي حمد يبوس راسي : عفيه ابويه عفيه . . روح ابوي وليد . . رووح وياهم الريياييل بيتيمعون للعزا . . لا تحاتيها مابخليها . . ابد لا تحاتيها . .

ماسمعت حس وليد لاني كنت اصيح بصوت عالي اصيح بعذاب وحرقه وألم . .

عمي حمد تم يمسح ع راسي . . مسحت ايده تشبه مسحت الغاااالي . . فيهاا من حنااااااانه وقوته والهيبه الي ف يدي . . من حسيت ب لمسسه ايده شعر ينبي وقف ومسكت ايده وحطيتها ع ويهي وتميت اصيح بقوه اكثر . . تم يمسسح ع راسي وماهدييت ابدا لين ماقرا علي قران وبتلاوه خاشعه مما خلاني عقب كله هالتعب والصيااااح اغمض وانام . .



فتحت عيني على ايد وليد وهو يواعيني . .

انا اطالعه : انا وين . .

وليد : قومي خلينا نرد البيت . . انتي في بيت عمي حمد . .

انا : يدي وين . .

وليد يطالعني : الله يحرمه ويغفر له . .يدي عند ربنا . . لازم ندعيله . . قومي خلينا نرجع البيت وندعي له . .

انا : يعني صج . . مش حلم . . يدي صدق مات . .

وليد يمسح ع راسي : قومي حبيبي . .

قمت معاه بتعب . . هو الي كان يسترني ويغطي شعري ماكنت اسوي اي شي . . طلعت معاه ومشينا لين بيتي وانا عيني بس ع بيت يدي لين مادخلت داخل . .

دخلني الحمام وساعدني اتوضا وطلعت صليت وهو قاعد بس يجوفني لين جاف دموعي تنزل وطلع . .

خلصت صلاتي ورفعت ايدي والدموع مغرقه ويهي . . " يااااااا الله . . يدي حبيبي وابوي وكل دنيتي . .اليوم بين رحمتك . .اللهم ثبته عند السؤؤؤؤؤال . . اللهم اغفر له وكفر عنه جميع الذنوب والخطايا " اصيح بقوه " ياااااالله يدي ذااق عذاب الدنيا وماتهنى بنظره ولا تهنى ب ريوله . . يالله عوووضه ب شوفه الجنه ومتاااااع الجنه . . يالله برررد عليه قبرره ونوره . . يااااااارب ارررحم غالي فارقته اليوم . . يااااااالله ارزقه الثباااات عند السؤاااال وارزقه الجنه بلا حساااااااب ولا عذاااااب يالله . . يالله قه من عذاب الفبر ومن عذااااب النار يااارب . . يالله يدي كاان سبب سعااااادتي وسبب بسمتي وضحكتي . . يدي كان الامل والضحكه الي انا كنت عايشتنها . .يدي ع كثر ما كان يعاني من عوق ومرض كان يتحمل ويمثل القوه عشانننني . . يالله ارزقه ضعف واضعاف الي عطاني اياه فالجنه يااالله . . يااارب طلبتك ارحم يدي وادخله الجنه من اوسع ابواااااااااااااااااااابها يارب . . "

وليد دخل : امين يارب . . امييين " يمسح دموعه "

يا لين عندي وانا تميت بوضعيتي السياده مفروشه ولابسه شيله الصلاه . . كل الي سويته انسدحت ع ريله وانا اصيح بهدوء .. تنزل دموعي بهدوءءءء . .

باس راسي : بروح عند الرياييل . . قومي من ع الارض وقعدي ع السرير اقري قرآن ياللله . . لاتروحين تجابلين الحريم والعزا اليوم . .

انا : لازم اروح . . لازم اروح عزا الغالي واقعد فيه . .

وليد : تقدرين . .

انا :اقدر . . ساعدني أبدل ثيابي وعباتي . .

قومني وليد وساعدني أبدل ملابسي ولبسني عباتي وعطرها وشل القرآن معااه . . : يالله حبيبي . .

قمت معااه وصلني لين بيت يدي . .

عزا الحريم كان في بيت يدي وعزا الرياييل في ميلس عمي حمد . .

دخلت وماسلمت على حد بس قعدت حذال يدوه وفجيت القرآن وتميت اقرا . . كانت الناس تي وتسلم علي وتعزيني وانا مالي رده فعل . . بس اكمل قرايه ولا اسلم ولا اسوي اي شي عشان ما انهار . . تميت ع هالوضع اقرا واقرا وما اوقف الا عشان الصلاه . . اصلي وارد اقعد حذااااال يدوه لاصقه فيها واكمل قرايه . . لين ماتعشو الناس وخفوو وبدوو يروحون . .وخف علينا البيت وماتمينا الا نحن العايله حوالين يدوه . . شوي ودخلو عيال عمي الرياييل كلهم . . الكل كان حزيين والجو حيل كئيب بدون الغالي . .

كلنا كنا ماسكين قرآن ونقرا . . وبعضنا ماسك ادعيه للموتى ويدعون . . ونصيح بهدوء . .

انا اطالع يدوه : البيت ما يسوى . . ماله طعم . . يدي لو كان موجود بيكون ب كرسيه قاعد اهني . . كان بكرسيه يبتسم ويطالعنا وااحد واحد مع انه ما يشوف . . يبتسم ويضحك حتى لوكان مايعرف شو الموضوووع . . شوفته لنا مستانسين تونسسه . . " تنزل دموعي " كرسيه خلى . . والبيت خلى . . وروحي خلت عقب فرقا الغالي . .

صاحو البنات . . والرياييل بعضهم قامو . . ارمس بصيغه الجماعه لاني ماعرف منو الموجود ومنو المش موجود . . عيني تنظارهم لكن مخي ما يشوفهم ولا ادري من قاعد . . عيني ع يدوه وريلي الي جدامي . . الي من عقب كلامي نزل راسه ونزلت دموعه . . عقبها تقرب مني وقومني . .

انا : خلنننني . . برقد عند يدوه . . مااا بروح من اهني انا ما بروووووووح . .

امي : قومي ماماتي حبيبتي .. قومي رييحي وباجر من اصبح الصبح تعالي عند يدوه . .

عمي حمد يدخل : خلوها . . الي تباه تسويه . . خلوها ع راحتها

يدوه : خلوها فديتها . . خلوهاا عندي ترقد عندي . . " تمسك ايدي " تمي عندي اميه . . تمي عندي . .

حطيت راسي ع جتفها وغمضت عينها ودموعها كانت تنزل ع ويهي وتحرق قلبي اكثر وتنزل دموعي . .

قمت معااها انا وعميمه ودخلنا وياها الغرفه . . عميمه مانامت معانا سارت عند عيالها وانا تلحفت حذااالها وتميت اطالعها وهي تغطي ويهها بالشيله وتصيح . .

حظنتها وصحت بصوت عالي : صيحي يدوه . . صيحي طلعي الي بقلبج لا تكتمين عشانا . .

جان تصيح بقوه . . تصييييح بحرقه بدون ما توقف . . : رحمه الله عليك يا بو عيالي . . رحمه الله عليك يلي عيشتني ب جنه فالدنيا . . الله يعيشك ف جنه بالاخره . .

انا اصيح : امممممين يارب . . امممممممممممين . .

عدت ايام العزا صعبه حييل . . ماحس اني بهالثلاث ايام استوعبت الي صار . . موتت ابوي كانت مؤثره لي لكن موتة يدي نهتني ع الاخر . . توقعت ع تعب هالايام اني اطيح الي في بطني لكن الحمدلله ربي ستر . .

== بعد اسبوع من وفاه يدي . . ==

شماني تدخل ويايبه صحن سويت : السلام عليكم . .

الكل : عليكم السلام . .

ميره : تاخرتيييييي . .

شماني : لين قطعت السويييت ترى . .

ومن نزلت الصحن الكل هجوووووووووووووم الا انا . .

شماني تطالعني ويت عندي تمت تنصحني . . تمت تقولي ان كل الي صار مكتوب وتعطيني من الاحاديث والايات . .الكل يتحراني انا ماعرف هالشي انا عارفه عدل لكن بعدني ما اقدر وايد كبير علي الشي . .

شماني : زين عادي اقولج شي . .

انا : قولي . .

شماني : مروان يا اليوم عندنا . . وكلم ابوي يردني . .

اناا : انزين ؟ وشصارر . . !!!

قبل لا اكمل موقفي مع شماني خل اخبركم شصار بعد ما ردت شماني بيت عمي خالد ( عقب ما صارت سالفتها ويا مروان وزخته ف شقه ) . . طبعا ما خبرت الا خواتها ب سواد ويهه لكن ما خبرت بنات عمي الباقيات . . و خبرت عمي خالد وحرمته انه هو مش طايقنها لانها ماتحمل وخبرتهم انه يتاخر وما يرجع البيت لكن ما خبرتهم عن خيانته وبلي شافته . . قالتلهم بس تحس انه يخونها . . وطبعا مروان نفس اليوم الي راحت فيه بيت اهلها ياها . .

>

<

>



شماني : انت طلقتتتتتني لا تلمسني . .

مروان : ما طلقتج ثلاث طلقات . . بعدج حرمتي . .

شماني تطالعه : شتبي فيني . . " توخر عينها عنه " ماقدر اطالعك والله . .

مروان تنزل دموعه : انا اسف . . اسسف

شماني تصارخ : اسف ع شووووووو . . تتحرا الاسف بيفيد عقب السم الي جفتتتتته . . انت كيف ياااااااااااايني لين اهني كيف . . " تضربه بقوه " عفتتتتتتتك عفففففففتك . .

مروان يمسك ايدها الي تظربه ودموعه تنزل : اعرف . . اعرف الي سويته فيج مش هين . . والله صعب علي اني جتلت البنت البريئه الي فيج . . كل برائتج انا الي جتلتها والله اعترف

شماني توخر ايدها : وخخخخخر . .

مروان : سامحيني . . انا ماقدر اعيش بدونج والله ماقدر " يحط ايده الهنتين ع راسه ويبهته بندم " انا ماعرف شصار فيني والله ماعرف شصار . .

شماني : لا تعق الي صار ع الحمممممممل . . ياما نااااااس عقم ما يييبون عياااااال رياييلهم اوفياااا وتمو وياهم سنييييييين وسنييييين . . انت اقل شي ماخفت من ربك وانت تسوي الحرااااام كيف اتم مع واحد ما يخاف ربه . . اطللللللع برع . . لا تي اهني مره ثانيه " تصارخ " اطلع بررررررررررررررررررررع . .

>

<

>

وبعدها مروان طلع . . وماستسلم . . تم ييييها كل يوم ويسمع منها نفس الكلام . . كل يوم يروح عند حرمه عمي وعمي خالد ويستسمح منهم وهم ما بيدهم شي يحاولون يلينون راسها لكنها ماترضى . . لين ما توفى يدي ما ياها عقبها الا اليوم . . !

>

<

>



شماني تطالعه . .

مروان : عظم الله اجرج . .

شماني : الدوام لله . . عظم الله اجرك

مروان يبتسم بتعب : الدوام لله . .

شماني تطالعه بس ما ترمس . . تشوف ملامح التعب ف مروان باينه . .

مروان : . .

شماني : تبي تقول شي . .

مروان يطالعها بس ما يرمس . .

ماقدرت تتحمل الالم الي فيه والتعب . . ماحست بروحها الا وهي متقربه منه وتحظنه . .

مروان يصيح بهدوء وحست بدموعه وهي صاحت ماقدرت تتحمل . .

مروان : يدي قالي قبل لا يتوفى اني لو ما رجعتج ما بيسامحني . .

يمسح دموعه ويجابلها . .

مروان : كنت لما اروح له مره يكون خلاص تعبان ومايعرفني حتى لما اقوله اني مروان يقولي مايعرف حد بهالاسم . . ومره من اسلم عليه قبل لا يسلم يقولي رجعت حرمتك ولا لاء . . خبرته ب كل شي سويته فيج " تنزل دموعه " قالي اطلب رضاها لو ف قاع ريلها . . يدي توفى وانا مااراضيتج ولا رضيتي عني . . يدي توفى ولا اعرف بعد نصايحه عند منو اروح . . عند منو ألجأ واشكي . . يدي توفى وانا تعباااان شما . . تعبااان حييل . .


حظنته بقوه : مسامحتنك ولد عمي . . مسامحتنك ع كل شي . .

مروان يجابلها ويمسح دموعهااا ودموعه الي تنزل بدون توقف : قسم بالله اني ما اقص عليج بدموعي . . ولا استغل وفاه يدي واللللللله ما اسسستغلها . .

شماني : اعرف . . كل باين من عيونك ولد عمي . . كل شي باين . .

مروان : انا حاس بالوحده . . بالضياع . . اروح له المقبره اصييح بس وارجع وكل يوم اروح واقوله ماراضيتها ما راااااااضيتها . .

شماني : اليوم بتروح " تنزل دمعتها وتبتسم " وبتقوله انك راضيتني واني رضيت عليك ربي شاهد . .

مروان يحظنها بقوه : لا تخليني . . انتي جنه انا ماقدر اعيش بدونج . .

شماني : ما اخليك . .

مروان : عاتبيني صارخي سوي الي تبينه لكن لا تحرميني من شوفتج الله يخليج . .

شماني : ما اخليك . . اوعدك . .

>

<

>

انا فرررررررررحتلها وحظنتها : حبييييييييييبتي . . فرحتيني . .

الكل يطالعنا ..

شهود : شممممممموه . . رجعتي ل مروان . .

شما تبتسم وتهز راسها : هيه . .

ميره : حبيييييييييييبتي والله . .

تقربوووووو حواليهاااااا وحظنوووووووها . .

شماني : الي سويته صح بنت عمي . .

انا ابتسم : الي سويتيه عين العقل . .

شماني تبتسم : الحمدلله . ..

انا : خلاص بتشلين اغراضج بتردين . .

شماني : اي اغراض " تغمض عينها باحراج " انا حرقت كل شي . . يبالي تسوق من اول ويديد . .

انا ابتسم : ما بيقصر ولد عمي . . وهذي كانت نزوه ومافي انسان ما يغلط حطي هالشي ف بالج عدل . . مافي انسان معصوم عن الغلط . . ولازم تسامحين تعلمي دوم تسامحين . . لا تسامحين وانتي تحسين ان الشخص جذاب ويستغلج يوم تشوفين صدقه سامحيه . . وصدقيني وايد ريايييل غلطو غلطاات اكبررررر عن مروان بألف مره وحريم تحملو وصبرو وسامحو والحمدلله امورهم طيبه . . وفي حريييم ما تحملو زله بسيطه من رياييل او نزوه مثل نزوه مروان واطلقو بسرعه وجوفيهم اخر ندم واول نصيحه ينصحون فيها ( لو يصير ما يصيير تحملي ظيم ريلج لكن لا تتطلقين )

شماني تبتسم : صح . .

انا : ولا تعايرينه بغلطته ولا ييي اليوم الي تذكرين فيه الي صار وتقولين له انا اتحملت الي سويته واتحملت ذاك اليوم يوم خنتني . . بتعوفينه منج . . صدقيني الي سواه ما راح ينساه . . ابد لا تفكرين تعايريينه واذكرينه . .

شماني تحظني وتصيح : احبج بنت عمي . . والله احبببببج

انا اربت ع ظهرها : وانا احبج . .

شهود تي : انزين بسكم من الافلام الهنديه . . شماني عقب ما تردين لمروان وجي خذي رخصه منه عشان تطلعين ويايه . . بوديج عند دكتوره وااااااايد زينه ف دبي الكل يمدحها ويقولون تعالج كل الي عندهم صعوبه ف الحمل . . ربيعتي سافرت اخر الدنيا والكل يقولها الامل معدوم معدوم لكن هالدكتوره وربي خلتها تحمل . .

شماني تستبشر : والله . .

شهود تبتسم : والله . .خلينا نجرب مش خسرانين شي . .

انا ابتسم : جربي . .

حسيت فرحتها واصله لاخر الدنيا . .

مسكت تلفوني لانه يرن . . : الو . .

رقوي : انتو وييييين . .

انا : في بيتي . .

رقوي : وليش محد خبرنيييييي .!!!!

انا : ليش ما خبرتو رقوي انكم عندي ؟

شيخه : تراها سهر للصبح ورقاد للعصر متى نشوفها ؟

انا : سمعتي

رقوي : حيواااااااااااااااانات خوااااااااتي . . من متى مجتمعات بدوني

انا ابتسم : من ع الغدا . .

رقوي :اككككككررررهكم . . واااه قلبي " تتحمحم " سكتي شوي . .

شهاب : شو تسوين ادورين فالفرجان . .

رقوي : شو فيك كنت ادور بنات عمي . .

شهاب : انا فالسياااره قاعد واشوفج دشيتي بيتنا وطلعتي رحتي بيت يدي الله يرحمه

انا : الله يرحمه

شهاب : وطلعتي احين يايه ادشين بيت عمي حمد . . شو تلعبين انتي تلعبين . . ؟

رقوي : اييييه شو فيك معصب . .لا تعصب علي

شهاب بعصبيه : وين رايحه الحين وييين . .

رقوي : مابقولك موتت قهر . . وماكنت ادور بنات عمي جي ملانه ويالسه احوط . . عندك شي ؟؟

شهاب : اسغفرر الله . .

رقوي : هييييييييه هييييييييييييه شو تبا الحين . . وخرر

شهاب : بتندقين والله

رقوي " حسيت انها تبتسم لان صوتها تغير" : احلف . . يالله دقني . .

انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شهود : خبله منو ترمسين

انا : رقوي . .

شهاب : انا خلاص شكلي لازم اهون عن الزواج

رقوي تشهق : يالحيوان . .

شهاب : انتي غبيييه لا تسبين

رقوي : شو تهوووووووون انت تتحرا انا ماعانيت لين اهلي وافقو . . مادري منو بيقبل فيك يالشيييييييبه غيري . .

شهاب : انا ريال ما ييييعيبني شي بدور ألف غيرج وبنات عمي واييد . .

رقوي : بنات عمي محد بيرضى فيك لان يعرفوني بااااااكلهم

شهاب : انتي الي من بيرضى فيج ياليااهل

رقوي : الياهل مصيرها تكبر . . انا ماشاء الله علي خبله والكل يباني يوم بعقل كيف

شهاب : مستانسه يعني ان وايد يبونج ؟ روحيلهم ليش قاعده تكلميني وتبيني اتزوجج ؟

رقوي : لاني احبك انزييين

شهاب : . .

رقوي : ههههههههههه اوييه المفروض انت الي تقولي هالكلام

شهاب : روحي بيتكم روحي . . .

رقوي : بروح عند بنات عمي في بيت مهور . .

شهاب : يعني تعرفين انهم في بيت مهور لكنج ادورين ؟

رقوي : هيه كنت ابا احصلك لو بالصدفه عشان اشوفك

شهاب : يالجذابه يا بياعه كلام . .

رقوي تشهق : انا بياعه كلام . . .

شهاب : بياعه ونص

رقوي : هالكلام يطلع من جعبتي ومن داخل اعشاش قلبي

شهاب : اعشاش ؟ يا شين ماقلتي . . روحي عند البنات روحي

رقوي : انزيين متى نملج . .

شهاب : انتي مينونه يدي توه ماكمل اسبوع

رقوي : حتى لو كمل سنه مستحيل ارضى ان نسوي حفل وعرس كبير مستحيل

شهاب : والله زين تحريت بعد بيكون تفكيرج بهالشي تفكير يهال

رقوي : لا والله شكلك ما تعرف اني احب يدي واموت فيه وما برضى بالشي

شهاب : يصير خير . .

رقوي : شو يصير خير ابا اعرف

شهاب ( اظن جاف سياره خاطفه ) بعصبيه : دخليييييي ماتجوفين السياييير تروح وترد . .

رقوي : زين ادخل معااااااااااي بيت مهور ع الحوش بكلمك ليش واقف برا . .

ودشت واظن دش وراها لاني سمعته يتكلم بس ما سمعت ش قال . .

رقوي : يالله قوووووووووووول

شهاب : وش ذي البليه . . شقووووول

رقوي : انا بليه شهاااااااااب

شهاب : شتبين شتبين . .

رقوي : قول لي متى نتزووووووووووج . .

شهاب : نطري شهرين ثلاث . .

رقوي تشهق : انزين انا قلتلك بعرس بدون حفل ولا خرابيط ولا شي ليش اتريا كل هالمده

شهاب : روحي دخلي داخل خلاص ماقادر ابلعج . .

رقوي : شهاب انت وايد تجرحني انزييين . . خلاص بدخل

انا : ههههههههههه يا مكرج ..

خلود : انزين حطي سبيكر خل نسمع شساااااااالفه . .

انا : مابا . .

خلود : حيواااانه . . بدق حق عنود بجوفها وين . .

انا : هيه دقي دقي خل تيب الولد

شماني : وتيب عنووووووود الصغيره بعد حبيبتييييي . .

شيخه : ميروه جني سمعت صوت خلود ولدج يصيح

ميره تركض . .

انا رديت اسمع . .

شهاب : والله بعطيج كف . .

رقوي : شوووووو فيك انزين خلاص قلنا بنروح

شهاب : يعني بتروحين وانتي ماده بوز

شهاب : شو يهمك يعني لو رحت ماده بوز ولا خشم . .

شهاب بحنيه وبصوت حنون : يهمني . .

رقوي : . .

شهاب : ههههههههه شوفي ويهج بس

انا : ههههههههههههههههههههههههههه اكيد مصدومه . . .

شهاب : يالله روحي . .

رقوي : صدق يهمك ولد عمي . .

شهاب : ايه ايه يهمني . . يالله روحي . .

رقوي : قول والله

شهاب : بسحب كلامي وربي

رقوي : خلاص خلاص . . بروح

شهاب : ههههههههههههههههه والله مهب صاحيه . .

رقوي : يالله انزين روح ليش واقف تترياني لين اروح

شهاب : دخلي ما اثق فيج

رقوي : لا والله تتحراني برد اطلع

شهاب : ايه ادريبج هايته تحبين الهياته دخلي يالله . .

رقوي : شهاااااااااب

شهاب : رووحي يالله لا أي اعطيج

ودخلت رقوي عندنا ومن دخلت سكرت التلفون انا ..

رقوي تحط ايدها ع قلبها : واااااااااااي واي فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته

الكل : شهاب هااااه

رقوي : بسم الله انتو شدراكم . .

انا : شكلج نسيتي اني ع الخط هههههههههههههههههههه

رقوي تشهق : والله نسسسسسسسسسسسسسيت . . سمعتي الي دار بيني وبين زوجي

شيخه : ههههههههههههههههه خفي علينا يازوجي

شهود : هاي ما عرست وجي لو عرست شو بتقول . .

رقوي : ياحيوانات تففف تفففففف ماتستاهلون اني بنت عمكم . .

انا ابتسم . .

خلود : عنود تقول الولد الحين بي مهور . . بطرشه ويالخدامه . .

شهود : وعنود الصغيره . .

خلود : تقول تصيح وايد ماتقدر تي الحين يوم بتهدا وجي يمكن يون اثنينهم . .

انا خذتلي شيله بيت وطلعت برع عشان اتريا الولد . . طلعت لين الباب ومن وصلت دخل سيف وشال الولد ف حظنه . . جان اصرخ . .

سيف : اسم الله عليج بنت عمي شو ياج . .

انا : خفففففت . . اقول منو هالريال داش علي البيت . .

سيف يبتسم . .

رقوي طلعت من البيت : شوووووووووووو فيج . .

الولد يضرب سيف : عميييي نذذذذلني ( يبا ينزل لان سيف شالنه )

وطلعت بسرعه يت صوبي ( ماكانت لابسه شيله لان عيال عمي حمد اخوانها بالرضاعه )

رقوي : شو سويت فيها حسيبك الله . .

انا : لا تتحسبين ع ولد عمي

نزلت ع الارض واحظن الولد

رقوي : يا حيوانه انا طالعه ادافع عنج . . تحريت زلقتي ولا شي . . .

سيف : بعيد الشر عنها

رقوي : انتو الاثنين حيوانات ع فكره

انا : ههههههههههههه لا تفاولين انزين بلاج " احط ايدي ع بطني " الحمدلله مافيني شي . .

صقوري : عموووووه . .

انا : وااابويه هالولد مره يزقرني خالوه مره عموه مره محااري . .

سيف : هههههههههههههه ..

انا ااطالع سيف : مشكور ولد عمي . . تعبنااك

سيف : لا تعب ولا شي . . يالله اترخص . .

وطلع من البيت ودشت رقوي داخل وانا تامه ويالولد فالحوش ادريبه يحب حوشنا لانه كله حشيش وزرع و ورد وهو فديته اذا ما خرب الدنيا وجلع كل شي وخلا عمي سعييد يعصب ما يرتاح ههههههههههههههههه . .

صقوري : عموووووووه . .

انا : ها حبيبي عيوون عموه انته شو تبا . .

صقوري : ابا كاااااكااااااوووو . .

انا : لااااا . . شو كاااااكاااااو . . قول ابا كااااااكاااااام . .

صصقوري : بابا قال كااااكاااااو

انا : لالا قول حق بابا خالو مهاري تقول كااااااكام . .

صقوري يضحك : كاااااكااااام ؟

انا : هههههههههههه فديت الضحكه وفديييييت راعيها . . كاااكام حبيبي هيه . .

وليد : فديت راعيه الكاكام انا . .

انا شهقت واصد وراي : بسم الله الرحمن الرحيم . . بلاكم تخرعوني اليوم . .

وليد يبتسم : منو الحيوان الي ما يستحي وخرعج . .

انا : هاه . . عقب هالسب كله كيف اقول

وليد : قولي ما يهمج

انا : سيف . .

وليد : سيف ؟

انا : هيه توا ياي ويايب صقوري وانا اتحرا الشغاله بتيبه وتامه اتريا . . ودش جي مايدري اني اتريا عند الباب وتروعت . .

وليد : الحين بروح العن اسلافه . . ليش ينقز حرمتي . .

انا ابتسمت . .

وليد : صقوور . . تعال

صقوري : مااااااحبك . .

وليد : وعثره . . شحقه ما تحبني . .

صقوري يطلع لسانه : ماحبككككك

انا ابتسم : ههههههه شو مسوي فيه . .

وليد : يرضيج يقولي ماحبك ؟

انا ابتسم لوليد وبايدي اليمنى احطها ع ويهه : عادي انا احبك . .

وليد يبتسم ابتسامه تشق الدنيا : فديت روحج . . " يبوس ايدي الي ع ويهه "

انا احط ايدي ع راسي . .

وليد : شو شو . . بطيحيين ؟

انا : استغفر الله لين متى بتم جي كله يغمى علي تعبت . .

وليد حظني من ورا وتم ماسكني . . وانا غمضت شوي . .

تم يسحبني لين قعدني ع المريحانه . .

انا : خلاص احسن

وليد : بطيحين . . تحسين انج بطيحين . .

انا : لا خلاص راحت الدوخه . . رووح شل الولد عن يجلع هالورد بيذبحه عمي . .

وليد : خل يجلعه اهم شي انتي . .

انا اطالعه : قلتلك بخير خلاص . .

وليد تم يناظرني ومايتكلم . . اكيد يطالع التعب ع ويهي . . والهالات السودا والعيون الوارمه . . انا روحي صرت ماحب اطالع عمري من ملامح التعب . . من توفى يدي وانا جي . . ملامحي كله تعبانه من كثر الصياح وقله النوم وابد ما اتعدل . .

انا : ادري مخسفه . .

وليد : مخسفه ؟ اذا جيه ومخسفه شو بتسوين فيني يوم محلوه . .

ابتسمت . . دوم يحب يجبر بخاطري بكلامه هالريال . .

انا : نش يالله شوف الولد . .

وليد يبوس راسي : ان شاء الله . .

وسار يابه عندي . . وصقوري يضرب وليد مادري بلاه كاره وليد هههههههههه . .

وليد : بعدهم البنات عندج ؟

اانا : هيه بعدهم . .

وليد : خلاص برجع للشباب . .

رقوي تطلع : السلام عليكم . .

طلعو وراها البنات . .

انا : وين رايييحين . .

خلود : بس بس ثقلنا عليج من اصبحنا واحنا اهني . . بعديين بنتلاقى تعالي بنتعشى عند يدوه . .

انا : ان شاء الله . .

وليد يحط ايده ع خصري ويجربني من صوبه : حشى ما بغيتو . .

انا ادزه : ايييه

رقوي : شووووو ايييه عادي الا ريلج . . انا يوم بتزوج شهاب بيلس بس حاطه راسي ع جتفه واتمشى

الكل ضحك عليها

وليد : عشان جي ماتزوجتيه للحين ههههههههههههههههههههههههههههه

ردو يضحكون . .

رقوي : والله انا مابرد عليك لانه اخوك وانا احترم اخوانه

وليد : اللللللله ي الادب الي نزل عليج مره وحده

رقوي : انا من زمان مأدبه بس انتو ماتعرفون جيمتي . .

وليد : طلعي برع بيتنا لا تين مره ثانيه

رقوي : والله بي جب

انا : ههههههههههه خلها ف حالها . .

وليد تقرب بيبوسني . .

ميره : ايه ايه بعدنا نحن اهني . .

صقوري يركض صوب ميره لانه يحب ولدها خلود ..

وليد : يالله شلي ولدج فكينا وطلعي . . متى الواحد بيغازل حرمته . .

انا : وليييد عاد

وليد يبتسم : عيونه وقلبه انتي . .

ميره : هههههههههههه مالت عليكم يالله صقوري بتي ويا عموه ؟

صقوري : هييييييه هيييه . .

انا : يالخاين امك مطرشتنك عشاني . .

صقوري ما سوالي سالفه ولحق ميره . .

وليد : حشى ما بغو . .

انا ابتسم . . مشيت وياه ودشينا داخل . .

رن تلفون وليد وبسرعه حطاه ف جيبه من عقب ما حوله سايلنت . .

انا اطالعه : شفيك ليش ماترد

وليد : لا مش مهمه المكالمه . .

انا اطالعه : انزين رد . .

وليد : قلتلج مش مهم . .

استغربت منه . .

وليد : شوه فيج حبيبي . . قلتلج مالي خلق بس . .

انا : وليد في شي انا ماعرفه ؟

وليد يبوس يبهتي : مافي شي حبيبي . .

انا : صدق ؟

وليد : صدق

انا : ليش احس في شي خاشنه عني . .

وليد : شو بخش عنج بابا . . لا تحاتين . .

انا : انزين

وليد : بروح اخذلي شاور وبردلج . .

سبقني راح يسبح . . اما انا رحت اصلي المغرب . . بعدها مسكت تلفوني ودقيت لعنود . .

عنود : هلا مهوره . . شو فيج حبيبي . .

عبدالله : حبيبي حقي بروحي لا تقوليلها حبيبي . .

عنود : هههههههه انت عمري وحياتي . .

انا ابتسم : خربت عليكم الجو ؟

عنود : هههههههههه لا فديتج يالسين نلاعب عنود . . ماما تسال عنج ليش ما ييتي اليوم عندها

انا : ترا البنات يوني . . بييها عقب . .

عنود : لحظه . . .

انا : اوكيه

عنود : يالله رمسي طلعت عن عبدالله . . شفيج

انا اطالع باب الحمام خفت ان وليد يطلع باي وقت جان اطلع من الحجره وانزل تحت . .

عنود : خوفتيني . . .

انا : يصير افتش تلفون وليد . . احس في شي وانا ماعرفه

عنود : اساليه ليش تفتشين . .

انا : ماعرف ماجاوبني سؤال يشفي غليلي . .

عنود : شاكه في شو

انا : ماعرف والله ماقدر احط ف ذمتي لكن مش مرتاحه . . جي فجاه قلبي نغزني . .

عنود : هاي وساوس الحمل وشك الحمل هههههههههههههههههه

انا : صدق ؟

عنود : هيه عادي تصييير حبيبتي . .

انا : عنود صدق ولا تهونين عليّه . .

عنود : هههههههه ليش بقص عليج ي اختيه . . وليد ما يشوف غيرج وانتي واثقه من هالشي صح ولا

انا : صح . .

عنود : واحيانا الرياييل تكون لهم خصوصيه ودامه مافتح وياج اكيد ما يبا يقول لا تزنين ع راسه . .

انا : انزيين . .

عنود : لا تفتشين عشان ماتندمين وعقب بتتعودين وكله تبين تفتشين وبينزرع فيج الشك . .

انا : ان شاء الله . . مشكوره اختيه

عنود: ولو حبيبتي . .

وسكرت عنها . .

سرت المطبخ . . باخذلي عيش يابس صايره اتوحم عليه . .

وليد يدش علي : ششششفتج . . انا ماقلتلج مش زين . .

انا ادخل راسي داخل اليونيّه واشم ريحه العيش الني . .

وليد : مخدرررات صح . .

انا : اااااه يريح الشي . .

وليد : ههههههههههههههههههههه قومي قومي . .

انا اطالعه : وليد ابا لووز . .

وليد : لوووز . . شو يابه ف بالج . .

انا : ماعرف جي فجاه احس ابا لوز . . واباه احمررر بعد . .

وليد : من وين ايييبلج لوز . .

انا : مالي خص هاتلي لوز . .سير الحين دورلي . .

وليد : انتي خبله . .اتريي شهر شهرين بي موسمه وبزرعلج فالبيت

انا اطالعه : شو يخليني انطررررررر شهر شهرين اقولك الحين ابااا . .

وليد : ترمسين جد انتي بتنت عمي

انا : هييييه اقولك الحين ابا

وليد : لا حول ولا قوه الا باللله . . امري لله بسير ادورلج شو اسوي . .

تميت اطالعه . .

وليد : يعني ما بتغيرين راسج . .

انا بعصبيه : وليد . .

وليد : رايح رايح . .

وطلع من البيت . . احس تامه ع اعصابي اترياه يرد جد ابا اكل لووووووز خلاص . .

اندق علي الجرس . .

انا : ما وحاله يروح ويرد . . اصلا ليش بيدق الجرس . .

لبست شيلتي وطلعت فجيت الباب . .

الحرمه كانت معاها ياهل : السلام عليكم . .

انا : عليكم السلام . .

الحرمه : ها بيت سعيد ؟

انا : هيه . .

الحرمه : وليد ولده موجود . .

انا عاقده حياتي : انتي منو . .

الحرمه : انا ابا اكلم وليد وابوه وامه شخصيا . .

انا : نعم . . ليش شو تكونين . .

الحرمه : انتي اخته ؟

انا : لا زوجته . .

الحرمه انصدمت . .

انا خلاص احس قلبي وقف . . قويت عمري ورديت سالتها : انتي امنوه . .

الحرمه : انا . . انا طليقه وليد . .

انا اشهق : شوووووووووه . .

الحرمه : وهذا ولده . . . !

انا بصدمه : انتي شو تقوووووولين . . اي طليقه واي ولد !!!!!!!!!!

اول شي يا في بالي . . كلام سيف . . فجججججاه ذكرته . .

قبل لا اوافق ع وليد . .



>

<

>

" اقتباس من بارت قديم "



سيف : اباج بنت عمي . . لاتتخلين عن حب 21 سنه

انا اصارخ : سيف لا تخبل فييييييييييييييييني . . " وقفت " انا لعبه ف ايدك ولا شووووووووه . .

سيف يوقف : بدون صراخ . . انا ارمس جد . . انا ماقصد العب فيج بس انا اباج . . وانتي ف خاطري . .

انا : انا فخاطرك بدون حبببببببب . . بدون ما تحبببببني انا فخاطرك . . عقب ما جرحتني واذيتني تقولي انتي فخاطري .؟ انت ذبحتني طعنتني . . بعتني ف دقيييييييقه .. ف دقيقه انت تركتني ولا افتكرت ولاسألت عني وخليتني اعاني روحي حتى ما كلفت ع روحك تسأل عني . . الحين ياي تقولي والله انتي ف خاطري ؟؟

سيف : وليد ما بتاخذينه . .

انا : ايووووووووووووووووا . . الحين فهمت " ابتسمت " اكيد سمعت انه ناوي يخطبني عشان جي انت مت . . " ابتسمت " قسم بالله انك اناني . . انت فظيع انا مادري كيف كنت اشوفك واحد ثاني . .

سيف : صدقيني بوقف ف طريجج وبعارض هالزواج . .

انا : عارض . . ما عاد يهم . .

سيف عاقد حياته : انتي ماتعرفين شي عن وليد ترى . . وايد مغشوشه فيه . .

>

<

>



على طول ذكرت هالكلام يمكن لانه الشخص الوحيد الي ذم وليد . . الشخص الوحيد الي كلامه انغرسسسست فيني بقوه لكن نسيتهها مع الايام ماعرف ليش يا هالشي في بالي الحين . . تميييت اطالع الحرمه وهي تطالعني . . وتميت اطالع الياهل الي عمره تقريبا مال 5 سنين او اكبر . . ماقدرت اميز . . تميت اطالعهم بصدمه ولا اعرف شسوي ولا شقولهم تمييت بس اناظر من غير ما ارمس ومن غير اي رده فعل . !

.

.

.

.

.

.



البارت الـ 44


.


.


.


الحرمه : ما بدخليني داخل ؟


انا : دخلي . .


دخلت الحرمه وانصدمت من الشنطه الي دخلت معاها . . مشيت معاها قعدتها فالصاله . . تميت بس اطالعها لين قعدت . . جميله وايد جميله . . او يمكن الغيره مخلتني اشوفها احلى مني . .


انا : ما بتتكلمين


الحرمه : انا ماتوقعت ان وليد متزوج . . لو كنت ادري جان ما دخلت حياته مره ثانيه . . لكن الامر ضروري . .


انا : شو الي ضروري . .


الحرمه : اسمي اماني . . و ولدي اسمه حمد


انا اشهق : حمممد . .


الولد الي كنت ابا اسميه ولدي . .


الحرمه : وليد كان ف خاطره هالاسم . .


بلعت ريجي بقهر . .


الحرمه : متى بي وليد ؟


تميت اطالع ولده . . وايد وايد يشبهه . .


شوي وانفتح الباب . .


وليد : انا رديييت يا ام اللوززززز " ويصد يطالعنا وطاح الكيس الي ف ايده كله " . .


تم وليد يطالعني فتره واانا اطالعه بنظره اقوى من نظرته . .


وليد : انتي شو تسوين اهني " يطالع الحرمه "


انا غمضت عيني بقوه : يعني السالفه صدق . . لين هاللحظه وانا احس انها جذب . .


وليد يطالع الياهل . . حسيت من نظراته انه استغرب لان الياهل يشبهه بشكل ملحووووظ . .


الحرمه : اقعد خلنا نرمس . .


وليد تقرب وتم يطالعني بس نظراته علي وكان ياي يقعد يمي . .


انا : لو سمحت اقعد بعيد . .


وليد : مهره


انا بانفعال : ارجووووووووك . .


الولد خاف وتلصق ف امه . .


وليد : تكلمي شو عندج . .


الحرمه : هذا ولدك . .


وليد يطالعها بصدمه . .


الحرمه : من عقب ما طلقتني انا كنت حامل بس ماخبرتك . . لاني اعرف انك بترقض الولد وانا كنت اباه . .


وليد مش مستوعب : انتي شتخربطين . .


الحرمه : حمد . . ولدك . . عمره 4 سنين ونص . . ثاني روضه . .


انا بس كنت اطالعهم ما ارمس ..


وليد : كييييييف عقب كل هالسنين يايه تقوليلي انه ولدي كيف . . شو الي رجعج دامج اخترتي انه يكون لج وانتي بتربينه ليش رجعتتتتي . . ليش يبتيه . . ليش


انا : وليد . . " صديت اطالعه عدل " الولد يفهم . .


اماني تطالعني وعقب طلعت من شنطتها ايفون : روح حمودي ألعب اهناك حبيبي . .


وسار الولد وهو يطالعني بعيد . .


وليد : ارممممممسي . .


اماني : انا فيني السرطان . .


انا غمضت عيني . .


اماني : والسرطان متمكن مني ماشي امل علاج . . وانا ماراح اسوي كيماوي ولا راح اتحمل . . انا اعرف ان ماشي امل ف ما بعذب عمري . . يبت لك الولد عشان تربيه . . انت عارف لما تزوجتني اني مقطوعه من شيره وعايشه عند يدتي ولما طلقتني بعدها بشويه توفت يدتي . عشنا على تقاعد ابوي الله يرحمه الي ما يوكل عيش . . والولد قام يكبر وانا ماقدر على مصاريفه وانا مريضه ماقدر اني اشتغل حتى . . وماباه يعيش هالايام وياي ويشوفني اموت . . دامه صغير احسن له ما يشوفني جي . .


حطيت ايدي ع راسي ماتحملت الكلام الي تقوله . .


اماني : هذي اغراضه . . ااذا تقبلته خله عندك من اليوم وااذا ما تقبلته بروح اوديه دار الايتام ولا اي مكان من هالاماكن . .


انا : طبعا بيعيش اهني . .


وليد يطالعني . .


انا : مش مجرمه اني اخلي ياهل مظلوم ماله ذنب يتغربل ف حياته . . ويصير طفل ولد عمي . . مابفكر فيه اني طفل ريلي . . بفكر انه طفل ولد عمي بس . .


وقفت : تقدرين تروحين . . والله يشافيج من الي فيج . .


اماني تصيح . .


وليد تم يطالعني ومصدوووووووم . . وبنفس الوقت قاعد ما يعرف يتصرف . .


اماني تتقرب مني وتنزل ع الارض وتصيح : ابوس ريلج لا تعذبين ريلي . .


ماقدرت اتحمل الموقف . .نزلت دموعي بسهوله . . من مات يدي وانا دموعي وربي تنزل بسهوله . .


نزلت لها وانا قلبي حتى معورني عليها من المرض الي فيها : محشووووومه . . محشومه ام حمد . .


اماني : وربي ولدي ماله ذنب . . وربي . . الله يخليج تحملي منه وعوضيه عني الله يخليج . .


انا تنزل دموعي : ان شاء الله تتشافين من مرضج وتقدرين تربين ولدج بروحج . .


اماني : مالي امل . . والله مالي امل المرض متمكن فيني . .


انا : الله رايم وقادر على كل شي . . " ابتسمت بتعب " تقدرين تاخذين راحتج اذا تبين تقولين لوليد شي واذا تبين تودعين ولدج . .


خليتهم وصعدت فوق . .


وليد : مهرره . .


طنشته وكملت صعدت لين وصلت الغرفه وقفلت ع روحي الباب . .


تميت واقفه ربع ساعه عند الجامه اطالع عمري ومذهوله من الي قاعد يصيرلي . .


مشيت ودخلت الحمام وقعدت ورا الباب . . حطيت ايدي ع حلجي وتميت اصيح . .


انا ليش حظظظظظظظظظظظظظظي . . ليش جي حظي استغفررررررر الله .. ليش جي يصيييييييرلي . . وليد يكون متزوج . . متى تزووووووووووج . . متى طللللللللللق . . متى ياب هاليااااااااااهل متىىىىى . . كيف وليد خش عني هالشي . . كيف خششششش عني وما قالي انه كان على علاقه مع وحده مستحيل ماصدق . . انا شسويت . . كيف رضيت باليااااااااااهل . .


غمضت عيني وتميت اصيح واصيح واصيح . .


وليد يدق الباب : مهاري . . " بحنيه اكثر " فجي الباب حبي . .


انا : لا تقول حبييييييييييي . . لا تقوووووووول حبي " اصارخ "


وليد : ان شاء الله ما بقول بس فجي الباب . .


انا : اطلع برع مابي اشووووووفففففففففك . . مول ما ابي اشششششوفك ..


وليد : دخيييييلج بطلي الباب مهور . . خليني اكلمج . .


انا : والله ان ما طلعت برررررررع الحجره لا تلوم الا نفسسسسسك


وليد : خلاص خلاص اهدي طالع . . والله طالع . .


وشوي شوي اختفى حسه . . تميت ع هالوضع فترره وانا اصيح وتعبانه . . ذكرت يدي وتميت اصيح اكثر واكثر واكثر . . عذاب الشي يعذب . . ماعرف اتصرف وربي ماعرف اتصرف . .


طلعت من الحمام ورحت ع طول لبست عباتي وطلعت . .


وليد يجوفني طالعه ومصدوم : وين رايحه


انا بتهديد : لا تللللللحقني


وليد : وين رايحه كلمييييني


انا اصارخ : اقولك لا تلحححححححححقني . .


شفت حمد يطالعني مصدوم ويصيح : ابا ماما . . ابااااااا مااااااااااااااما . .


قلبي انعصر . . الولد جمممممممميل تباااااااااااارك الرحمن وعيونه كباااااار ودموعه تنزل بطريقه تفطر القلب . . قسسسسم بالله قطع قلبي . . انا من الله احب اليهال واموت فيهم كيف وانا اشوف ياهل جي يصيح جدامي بسبتي . .


سرت صوبه وحظنته بسرعه . . : مافي شي . . لا تخاف . .


حمد يصيح : ابا مااااما . . وديني عند ماما . .


انا احظنه : خلاص حبيبي خلاص


حطيت نفسي مكان هالياهل . . امي خلتني عند شخصين اغراب ماعرفهم . . يخوف الشي ويموت . .


حمد : انا اخاف . . ابا ماااماه وين ماما راحت ؟ وييييين


انا اطالعه وامسح دموعه : لا تخاف حبيبي . . انا اهني . .


حمد : ابا امي . . امي قالت بتروح شوي وبتي ليش ما يت . .


انا امسح دموعه وابتسم : ماما سافرت . . راحت بطياره


حمد مصدوم : ليش ما خذذتني . "يصيح " بروح عند ماااااااما . .


انا : انت تحب تلعب ايباد ؟


حمد : مااابا ابا ماما . .


وليد يا صوبنا ويكلم حمد : حمد . . انا بابا . .


حمد يطالع وليد : ماما قالت بابا مات . .


وليد : بابا اهني . . بابا ما مات . .


حمد مش متقبل وكان خايف يطالعنا بخوف . .


وليد : قول لي شو تبا اشتريلك بروح اشتريلك . .


حمد : ابا ماما " تنزل دموعه بهدوء "


انا احظنه بقوه : لا تصيح حبيبي . . لا تصييح . .


شليته . .


وليد : مش زين لج تشلينه . .


صديت عطيته نظره احتقار ومشيت عنه وصعدت فوق . .


وديته غرفتي وبدلت عباتي . . قعدته ع السرير وتميت اناظره . . قد ما اقدر ما افكر انه ولد وليد . . كل الي افكر فيه حاليا ان ها الياهل يكون ولد واحد من عيال عمي وماعنده ام وامه تركته ف مكان مايعرف اي حد فيه . . تميت اعيد كذا مره هالشي ف بالي وصبرني . .


انا اطالع حمد . . : وين ثيابك ؟


حمد : ماما حطتهم داخل شنطه كبيره . .


انا ابتسم : ثيابك داخل الشنطه ؟


حمد يهز راسه ب هيه . .


انا : نروح نيبهم ونحطهم داخل الكبت ؟


حمد بخوف يهز راسه ب لا . .


انا : ممممم . . انزين شرايك اقولك قصصه حلووووه . .


حمد يطالعني . .


كان لابس جلابيه سودا خفيفه و وااااايد حلوه عليه ماشاء الله . .


شليته وحطيته ع السرير وخليته ينسدح .


انا : يوعاان حمودي ؟


حمد : لا كليت . .


انا : شو كليت . .


حمد : كنتاكي .


انا : ياسلام . . تحب الكنتاكي ؟


حمد يهز راسه ب هيه . .


انا حظنته وتقبل حظني هالمره بدون ما يعاند . . قعدت ألاعب شعره واقوله قصصه مثل الي اقولها لصقوري دوم ويحبها . . تميت اقوله وهو مايسطل مثل مايسطل صقوري بالعكس كان متشجع ويسمع ومركز ويسايرني ويسالني ويقاطع ليييين رقد بين اييدي وهو ماسك صبعي السبابه . .


دخل علينا وليد وجافني وجافه تم يطالعنا باهتمام . . تقرب وقعد ع السرير وهو يطالع ولده . . نزلت دموعه . . دمعه ورا دمعه . .


مسك راس ولده وتم يتلمس ويهه ودموعه تنزل . .


انا بصوت واطي : شكثر كنت متشفق ع اليهال . . و ياك ولد بالاسم الي كنت تباه بعد . .


وليد يطالعني . .


انا قمت ورديت لبست عباتي . .


وليد بصوت خفيف : وين رايحه . . خليني افهمج كل شي . .


انا : ماقدر استوعب شي الحين خلني . .


وليد : انزين بس خبريني وين بتروحين ؟ الحين بتي الساعه 10 الله يهديج . .


انا ماعطيته نظره ولما لحقني جابلته : لو سمحت عندك ولد ولازم تقعد اهني ما يصير يتم روحه . .


وليد تم يطالعني . .


طلعت من عقبها ورحت بيت يدي ودموعي تنزل . .


دخلت بهدوء ورحت غرفه يدي . . ترا غرفه يدي لها باببين . . الباب الاول يطلعني الحوش والباب الثاني في غرفته يطلعني الصاله . .


انا مادخلت الصاله . . دخلت الباب الي برع . . دخلت غرفته وشفت الليت مسكر وقلبي انعصر . . اللليت عمره ما تسكر ف هالغرفه . . كان كله مضوي . .


شغل الليت وغمضت عيني ماقدر اتحمل اشوف السرير وهو مش عليه . . ضاري هالوقت يكون موجود ومنسدح بيرقد . . اخخخخخخخ ي عوار الشي . .


قعدت ع الارض مثل ما اقعد كل مره ونزلت دموعي . .


تخيلت ايده وانا ألمسها واشكيله . .


مسكت الهوا وانا احس اني امسككه . . : ابويه . .


قعدت اتخيله شو بيرد علي واتكلم بصوته :: مهره ؟


انا : هيه ابويه انا مهره . .


: : فيج شي ابويه ؟؟


انا : لا ابويه مافيني شي . .


: : تخشين عن يدج ؟


انا : انا اقدر اخش عنك شي . .


جان اصيح ماتحملت . . تميت اصيييح ماقدرت . . محتاجه اسمع صوته وهو يقولي هالكلمات محتااجه لمسه ايده القويه الي تخليني انسى الدنيا ومافيها وارجع قويه . . انا تعبانه يديه تعبانه . . مشتاقتلك موت وربي مشتاااااقتلك . .


قعدت اصيح واصيح . . وتميت بعدها اناظر المكان . . اناظر سريره واتخيله لو شكيت له شو بيقولي . . اول شي واثقه منه انه بيقولي ربي الولد . . لازم انتي الي تربين الولد . . وثاني شي بيقولي اياه تفهمي وليد . . افهميه واعرفي منه واصبري واتحملي . . واخر شي بيختمه بقولته تفائلي الدنيا حلوه والياي احلى . . وكل شي بيهوون وبيستوي مثل ما تبين . .


ها كلامه انا متاكده راح يقولي جيه بس ابا اسمعها منه . . " حطيت راسي ع لحافه وانا اشمه وانوح "


انا بصوت مسموع : محتااجتلك يدي . .والله محتااجتلك . .


عمي حمد : مهره ؟


انا صديت واطالع الباب وهو يطالعني . .


عمي حمد : شو تسوين اهني ابويه . .


قمت من مكاني وحظنت عمي حمد بكل قوه . . حظنته وتميت اصيح واشهق وانوح . .


كان يربت ع ظهري من غير ما يتكلم . .


عمي حمد !! متخيلين انا احظن وألجأ لمنو ؟؟ عمي حمد !! عمي حمد اكثر انسان ضرني وذلني واهاني . . عمي حمد الي كانت اول انسانه يحب يعذبها هي انا . . هيه عمي حمد الي من مات يدي وهو بنفس اليوم انجلب حاله وقلب انسان ثاني . . الي يخليني ألجأ له مش حنانه . . الي يخليني ألجأ له هيبته القويه مثل يدي . . قوووي وايد وله هيبه . . ولمسه ايده من جربتها مره حسيتها تشبه لمسه ايد المرحوم . .


عمي حمد : اذكري الله يا بنتي . . اذكري الله . . الي صار مكتوب . . وكلنا على هالدرب ماشيين . .


انا امسح دموعي واطالعه : اعرف والله اعرف . . لكن ما هقيت يي اليوم الي اعيشه بدون يدي . .


عمي حمد يمسح دموعه : الله يرحمه ويغفر له . . شو مطلعنج ف هالليل ابويه؟ وينه وليد عنج . . كيف طالعه جذه . .


انا اطالعه : انا طلعت بدون شوره . .


عمي حمد : افا . . ليش يبه . . ؟


انا سكت . .


عمي حمد : تعالي بنيلس ع الزرع . .


سكرت باب يدي والليت وطلعت معاه . .


لما طلعت من الحجره شفت سيف ومايد ومروان كل الاخوان ماشاء الله . . مادري ليش يايين عند يدوه كلهم . . كانو يطاعوني بشفقه . .


مروان : تصبري بنت عمي . . تصبرري . .


مايد : كلنا عارفين انج القريبه له . . وكلنا نحس انه فراقه مش سهل عندنا ف كيف عند وحده ما تفارقه . .


سيف : دموعج بنت عمي ماترد غالي . . وان شاء الله هاي اخر احزاانا . . والله يجمعنا فيه فالجنه قولي اميين . .


ماقدرت اتحمل كلامهم . . ولا قدرت اصيح . . كتمت العبره ورصيت ع ايدي باقوى شي لكن . . . . اغمى علي . .


فتحت عيني وانا اتمنى اني ما اكون فالمستشفى والحمدلله طلعت في بيتي فالصاله طايحه . .


عمي حمد : متاكد ما نوديها العياده ؟؟ حرمتك حامل وليد ما يصير جذيه عمي . .


وليد : احاول عمي والله احاول لكن شسوي معاها . . كل شي يصير ورا بعض عمي كل شي . . انا روحي خايف ع الي في بطنها وربي . .


عمي حمد : شو صاير بينكم . . ليش مهره طالعه من البيت وانت ما تدري بها . .


وليد يطالعني وانتبه اني فاتحه عيني بتعب . .


عمي حمد :انتي بخير عميه


انا : هيه عمي احسن . .


وليد يشربني ماي جان ادز القلاص منه . .


عمي حمد استغرب وايد . : شصاير وليد . .


وليد : شربي شوي الله يخليج . .


عمي : هات انا بشربها . .


وتقرب عمي مني وشربني . .


شوي شوي جان اقعد . .


عمي : طيحي ارتاحي ابوي ليش تقومين . .


انا : لا عميه ابا اقعد انا زينه الحين الحمدلله . .


عمي قعد حذالي و وليد قاعد ع الطاوله موازي لنا ومتساوي مجابلنا . .


عمي : ارمس وليد شو الي صاير . .


حمد طلع من الغرفه ويصيح . .


انا قمت ع طوووووووول ومشيت صوبه . .


عمي حمد مصدوم : منو هذا . .


انا شليت حمد ودخلت الحجره على طول . .


مادري عن وليد شقال ل عمي . . انا بس حظنت حمد الصغير بقوه وانسدحت حذاله وتميت اهديه واهديه . . كان يطري امه وايد وبصعوبه قدرت اخليه ينام . .


عقب فتره . . لما حسيت انه نام قمت . . بدلت عباتي ورحت سبحت وصليت لي ركعتين وتميت ادعي واصيح . . مسكتلي قران وتميت اقرا واقرا ودموعي تنزل بدون ما احس . . فراق يدي اكثر شي هاد حيلي حاليا ماكنت ناقصه مصيبه وليد . .


دخل علي وشافني وانا اقرا واصيح وما قال شي . . دخل بدل ملابسه وقعد ع السرير . .


بعدها بشوي سكرت القران ونشيت صليت لي ركعتين استخاره . . استخير ربي اني اربي الولد ولا ما اربيه . . نشيت وصليت وتميت ادعي واستخير . . بعدها لفيت السياده ورحت انسدحت حذال حمد ع السرير . .


وليد : ماتبين تتكلمين ويايه ؟


انا : لا . .


وليد : ماتبين تعرفين الي صار . .


انا : لا . .


وليد : لازم نتكلم . .


انا : لو سمحت قصر صوتك . .



وليد : زين تعالي معايه برع خلينا نتكلم . .


انا : . .


وليد : الله يخليج عشان ما يقوم حمد . .


انا : مابا اتكلم معاك ف شي . .


وعطيته ظهري وغمضت عيني وقعدت اصيح بهدوء . . حسيت بايده تمسح دموعي . .


كان قاعد ع الارض مجابل السرير . .


دزيت ايده بقوه . .


وليد : انصدمتي مني . .


اانا : . .


وليد : كرهتيني . .


انا اطالعه . .


وليد : لما تزوجتها كنت طايش . . صغير . . تزوجتها لاني وحيد بنت عمي . .


انا : كل شي يصير فيكم تعقونه ع الوحده . .


وليد : انا كنت وحيد وهالشي تعرفينه عدل بنت عمي . . انا اكثر واحد كنت بعيد عن شباب العايله وبعيد عن العايله وكان ابوي الي يجمعني بالغصب . . لما بديت احبج بدت علاقتي تكبر معاهم . . ولا انا كنت وايد وحيد وبروحي . . وامااني . . اماني ماعرف كيف طلعت ف حياتي وحبيتهاا . . حبيتها حب طايش حب مراهقين


انا اقاطعه : انت حبيت شكثر ف مراهقتك . .شكككككثر . . ع اساس شيخه بنت عمي بس والحيييين طلعت هذي . . كم وححححححده حبيت انتتت كم . .


وليد يطالعني بصدمه . . .


انا : اكيد اذا ودرتك بتحب غيري عشر ع طووول . .الحب عندك ابيززززه . .


وليد : اقسي علي بكلامج . . ذليني استااهل . .


اانا : قوم عن ويهي . . مابا اسمعك ولا ابا اجوفك . .


وليد : تزوجتها والله حتى ماعرف ليش تزوجتها . . تزوجتها بالسرر لان اصلا ماعندها حد غير يدتها . . وانا كنت توني اداوم واصرف عليهم اثنينهم . . تزوجتها بطياشه لان مابا اغلط واكلمها فون واتلاقى وياها . . ها الي فكرت فيه . . اني مابا بالحرام . .


انا : اكيد لانها قمر . . وجميله . .


وليد : بنت عمي . .


انا : كمل . .


وليد يحط ايده ع ويههي : حرام عليج


انا ادز ايده :لأا تلممممممممممسني . .


وليد : عشت معاها 5 شهور ولا 6 شهور وطلقتها . . طلقتها لاني خلاص حولت دوامي راك ومش لازم اتم في دبي . .وهي ماكانت تقدر تنتقل وياي عشان جي طلقتها . .


انا : حبتك وظلمتها . .


وليد : اعررف . .


انا : كيف ما قلت لي عن هالشي الكبير كييييييف . .


وليد : خفت اخسرج . .


انا اطالعه بصدمه . .


وليد : والله خفت ما ترضين فيني . .


انا : كيف سيف ولد عمي عرف . .


وليد : لانه شافني معاها مره طالعين وخبرته وهو كان من الاسباب الي خلاني اطلق . . . . قالي ان يدوه بتلعوزها حيل والاهل ما بيسكتون ويمكن يضرونها بالكلام ويجرحونها اكثر ويدتها تمرض ويصيرلها شي بسبتي . . ف خفت . . وهو لما عرف ان هي عايشه بس مع يدتها لاخر لحظه يقولي لا اطلقها . . مالها غيررك . . خلها ع ذمتك واصرف عليها بس . .


انا اغمض عيني . . : انظلمت البنت . . انظلم الولد وكله بسبت طياشتك . .


وليد : والله لو كنت اعرف عندي ولد جان مااا . . " وسكت "


فتحت عيني وتميت اطالعه . . : جان ما . .


وليد : . .


انا ابتسم : جان ما طلقتها ولا تركتها . .


وليد نزل راسه : زله . .


انا : ندمان وليد . . ندماان


وليد يرفع راسه : ندمان وايد . . لكن مش ع الشي الي ف بالج . . مش ندمان ابدا اني تزوجتج وانج حبيبتي وتاج راسي وقلبي . . ندمان اني ظلمت وحده ولو اقدر ارجع بالزمن جان ما قربت صوبها . . ندمااان اني ماعرفت ان عندي ولد حتى عقب الطلاق جان داريته وعيشته مع ابو . . مش يجوف ابوه ويخاف منه . . . ندماان لاني ضريت هالبنت ومادري كيف عاشت طول هالفتره تربي هالولد وهي مريضه ولا شغل غيير مصرف ما ياكل عيش . .


وليد يصيح : ندمان حييل . . وربي ندمان . .


تميت اطالعه بألم . . كسرني . . وربي كسرني . . الشي الي يا في بالي تدرون شو ؟؟ ان وليد رضاااا فيني وانا مش بنت . . رضا فيني وهو عرف اني كنت اعشق وميته ف هوا غيره . . وليد رضا فيني وانا رياااال غيره لمسني . . وليد ذاق مني الظيييييييم . . تحمل مني وايد وايد . . تحملني وانا اجرحه قبل لا احبه . . وتحملني لما كنت اجرحه وانا معاه وماحبيته . . وتحملني حتى لما حبيته . . كيف انا ما اتحمله عقب كل الي اتحملاه عشاني كيف ؟ كيف اكون انانيه وانسى كل الي سواه وليد عشاني كيف ؟ احس الحين صرنا متعادلين . . احين يمكن اقدر اعيش معاه وماحس بالذنب . . لانه ألمني بقوه وانا ألمته بقوه . . حتى الالم الي عطيته وليد يمكن ماعطاني اياه لانه هو ما تعمد وصار الي صار قبل لا يحبني ويعرفني . . غلطته الوحيده فقط انها خبى عني الموضوع وما الومه . . منو فينا بيرمس عن موضوع وغلطه مثل هذي ؟


مديت ايدي وحطيتها ع ويهه . . كان خاش ويهه بايدينه ويصيح بهدوء . . من حس بايديني رفع راسه ويطالعني . . كانت دموعي تنزل بقدر دموعه . .


قمت من ع السرير وقعدت ع الارض وتساندت ع السرير وانا ماسكه ايدينه الهنتين . .


انا : انا معاك . . وبنعديها سوى . .بنعديها مثل ما عدينا امور وايده وكبيره . .


وليد يطالعني بصدمه . . ماظن توقع اني اقول هالكلام ابد . .


انا ارص ع ايده بقوه : ولدك انا الي بربيه . . وبيكبر بين احظاني . . وما بيزقرني غير ماما . . وبيشوف الحب والحنان الي حتى ما شافه من امه . . وامه . . انت الي بتتواصل وياها من باجر وبتروح تحجز لها تذكره ف احسسسن مكان برع وبتصرف عليها وبتخليها تتعالج . . ترا مافي حد يرفض العلاج لكن خجلها وكرامتها خلتها ترفض لانها ماعندها الامكانيه تسافر برا وتراكض لعمرها وتتعالج . . انت بتسوي كل شي لها من باجر ومن يصبح الصبح . . وبهالطريقه بتكون كفرت عن ربع اغلاطك وسويت الواجب . . وباذن الله . . وانا عندي امل انها بتتشافى وبتصير احسن من اول . . و ولدها بيربى بين احظانها واحظاني . . وانا راضيه بهالشي . .


تقرب وليد بكل قووووه وحظني وقعد يصيح . . يصيح بصوت مسموع . . يصيح بصوت وااضح . . .


وليد : الله لا يحرمني منج بنت عمي . . الله لا يحرمني منج يالغاليه . . الله لايحرمني منج . .


انا اربت ع ظهره : ولا منك يارب . . ولا منك . .


ماخفت ولا ترددت من قراري ابدا . . لاني صليت استخاره وهالشي وهالكلام وهالافكار الي مرت علي اكيد الشي الي اختارها ربي . . وما خاب من استخار . . وان شاء الله ماراح اندم ابدا . .


.


.


.


__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رّوآيه " هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك "
0 " مشّآرك " لــَه مَنزلـّن بآلحّيْل مَرمؤوقّ ، وسّط آإلحشآإ بإقصّى آلضمْـآيآإ . .
0 وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!


 










" كآتبة آلآمآرآت الاولى "
آشكرّ قُرآئي على اللقب

Twitter : katbt_uae

  رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 06:39 PM   رقم المشاركة : [ 1758 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

بيانات «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
تـاريخ التسجيـل : Dec 2010
رقــم العضويـــة : 128247
الـــــدولـــــــــــة : RAK
المشاركـــــــات : 1,095 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 22405
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي



السلام عليكم ورحمه الله وبركآته . .

رجعتلكم بعد غييبه . . .

طبعا انا خذت بريك عشان اجمع افكاري وانهي الروايه . .
لكن مع الاسف لقيت ابد ماشي فايده . . حاولت اختصر اشياء وايده
لكن عرفت اني بظلم الروايه . . ومابغيت انهيها واخرب ها ع النهايه
بغيتها تاخذ نجاااح كبير مثل ماخذت الروايات الي قبلها . .


جمعت افكاري + احساسيسي وييتكم بقوه مع بارت كان صعب جدا علي . .
هالبارت كان مؤلم ومؤثر حييل بالنسبه لي وجدا مشاعري تعبت فيه . .
كانت المشاعر صادقه جدا لوفاه يدي الله يرحمه ف اكيد بيوصلكم احساسي فيه . .

طبعا ما راح انهي الروايه
حصلت معارضات كبيره بخصوص اني انهيها . .
مع اني كنت من مؤيدين الاشخاص الي بغوني انهيها
وحاولت لكن ما ينفع ابدا انهيها . . مثل ما قالو الاغلبيه الاحداث بتنظلم وبتنرص ومابيكون مشبع . .


طبعا تعرفون اني في رمضان ما راح اكتب . . عشاني وعشانكم
شهر فضيل ونستغله . . والروايه مش طايره . . > هالجمله تريح


بنستمتع فيها عقب رمضان وعقب العيد ان شاء الله . ..

أترقب رايكم ع احر من الجمر ان كان اهني او تويتر . . !


قبل لا اخلص كلامي حبيت اشكر كل شخص دعالي عشان الامتحانات
والحمدلله نجحت . . معدلي نزل لكن الحمدلله كنت احاتي حيل . .
واحب اشكر الاشخاص الي يتواصلون معاي يوميا ويعطوني عبارات تشجيع
وكلام يخليني جد احب الكتابه اكثر واكثر . . .
لولا وقفتكم معايه جان انا ما وصلت لاهني . .


ششكرآ = ) . .
من قلبي اقولها . .



اشوفكم على خيير باذن الله . . .
" متابعه بصمت لكل رد يوصلني " . .

رابط الروايه لين اخر بارت على ملف الورد + تم التجديد فالصفحه الاولى ..
http://www.mediafire.com/?21t3rysrc4dyp8z
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رّوآيه " هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك "
0 " مشّآرك " لــَه مَنزلـّن بآلحّيْل مَرمؤوقّ ، وسّط آإلحشآإ بإقصّى آلضمْـآيآإ . .
0 وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!


 










" كآتبة آلآمآرآت الاولى "
آشكرّ قُرآئي على اللقب

Twitter : katbt_uae

  رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 07:42 PM   رقم المشاركة : [ 1759 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه *

شخبآرج ضحوي ؟ عسآج بالف صحةة وسلآمةة
ولكم بآك للروآيةة , وآحسن آنج مآنهيتيهآ لآنج بجي
بتضغطين عمرج وبتختصرين الاحدآث لكن آححلى لو كآنت
الاحدآث مفصلةة , ماشاء الله البارت كآي بارت آبدآع من قلب
ربي يعطيج الصحة والعافيةة وربي يقويج , وآلله يرحم يدج آكيد كآن
الشي صعب عليج وآيد وآنتي تكتبينه , مبدعة وبتظلين جي دوم فديتج . .

الشخصيآت_

مهره ؛ آحسهآ تغيرت وآيد من مآت يدهآ
صارت هآدية ومب نفس قبل لكن احلى شي
انها هي وليد الثنآئي الجميل مآشي يفرقهم , الله يعين
كيف رآح تكون صدمة مهره يوم عرفت عن زوآج وليد وفوق ها
آن عنده ولد احس الصدمة وآيد عودة بالنسبة لها وبتآثر عليهآ ويمكن
تآثر على الجنين بس آتمنى مآشي من هالكلآم يصير ..

وليد ؛ المفروض كآن يصآرح مهره من البدآية
آنه متزوج وعنده ولد , تمنيت حتى يصارحهآ يوم سالته
عن الاتصآل , الله يعين كيف بتكون ردة فعله اذا درت ..

حرمة وليد " طليقته " ؛ يآليت مآدخلت فالروآية
آحسهآ بتسبب مشآكل وآيدهه بين وليد ومهره

اليد ؛ موته آثر فيني الموقف يعني وكيف مهره تاثرت
الله يرحمه وآكيد بنفتقد نصآيحه والكلآم الجميل اللي كآن يقوله

ميره ؛ آحسهآ مرتآحه مع مآيد
آلله يديم هالمحبه من بينهم ويرزقهم بيآهل ثاني

شمآ ؛ آحس شي سوته آنهآ رجعت لـ مروآن
وسآمحته على الشي اللي سوآه ومآزعلت عليه
وآن شاء الله تروح وتتعآلج مرة ثانية وتحمل ..

شهد ؛ آحسن شي سوته
آنهآ عرضت على شمآ هالدكتورة اللي فدبي
وآن شاء الله ربي يسهل آمور شمآني وتحمل

سيف ؛ آحسه وآيد وآيد وآيد تغير من طلق نورة
صآر آنسآن ثآني بس بعد مآتمنى مهره تكون من نصيبه
لانه عذبهآ وآيد آتمنى مهره تكون من نصيب وليد وتسآمحه
ومآتظلمه وتسمعه للآخير وتحآول تتآقلم مع الوضع ..

شهآب ؛ هههه مسكين للحين مآبين مشآعره
متحملنهآ على الاخر جد مآينلآم صدق رقوي ترفع الضغط ..

رقوي ؛ فآكهه الروآيةة بصصصرآحةة مآعليهآ كلآم
وجريئة بشكل فضيييع تعجبني وآيد , يبين انها تحبب شهاب من قلب
آن شاء الله يتزوجوآ ويقولهآ عن مشآعرهه ويعيشيون بسعآدةة

.
.

و و بس آتمنى آن ردي كفى ووفى
والسموحةة منج على القصور وبآنتظآر آلبآرت الياي

على احر من جمر " لو نزل قبل رمضآن زين ولو مآنزل ترى عآدي
بنتريـآهه , يعطيج الف الف صحة وعآفية على هالكتآبآت الجميلة
كوني مبدعه ومتميزة دآيمآ , من متآبعينج للآخير , لج وديي ♪
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 08:11 PM   رقم المشاركة : [ 1760 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Amooon_Alnahdi

بيانات Amooon_Alnahdi
تـاريخ التسجيـل : May 2013
رقــم العضويـــة : 146284
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 187 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Amooon_Alnahdi غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

تسسسلم ايدج حبيبتي ع البارت بصراحهه روععععه بمعنى الكلمه ، بصراحه مادري كيف بصبر ل بعد العيد . بالتوفيق . __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 و في يوم وليله اصبحت وحيده
0 قوليها بلهجتج ... روعهه اللعبه
0 لـآ تلـوم آلقلـب آذآ آنجبـر بحبـكـ ..~
0 اعرفي الناس وش تقول عنك اول ماتدخلين العرس يله اختارى من 1 - 10

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خادمة "تذبح" طفلة مخدومها بحفر الباطن محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 1 04-16-2013 02:04 AM
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-20-2012 04:10 PM
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2011 11:00 AM
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-19-2010 03:50 AM
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2010 12:00 AM


الساعة الآن 09:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML