إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2013, 10:58 PM   رقم المشاركة : [ 1571 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

بيانات «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
تـاريخ التسجيـل : Dec 2010
رقــم العضويـــة : 128247
الـــــدولـــــــــــة : RAK
المشاركـــــــات : 1,095 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 22405
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي



.

.

البارت ال 39



انا بعدني منصعقه . . طلقققققني ؟؟؟ طللللللقني وليييييد . .لييييييييش . . ليش عقب ما قلتله احبببببك طلقننننني ليييييش . . ليش عقب ما لمسني يطلقنننننني لييييييش . . ليش عقب ما تعلقت فيه وقمت ما اشووووووف غيره ف حياتي طلقني ليييييش لييييش ليييييييششششششش . .

اندق الباب علي وقمت مفزووووووعه وانا بس اقول لييييييش . .

وليد : افتحي الباب . . مهره . .

بعدني ما استوعبت وسرت فتحت الباب . . شفته جدامي وحظني على طول . .

وليد : كلميني . . طلعي الي ف خاطرج . .لا تدسييين شي عني . . خليني اشوفج

انا ارجع ع ورى : شووه . . كيف . . انته . .

وليد يطالعني : شوه . . شو الي خوفج . . شوه فيج كلميني . . ليش مفزووووعه

انا : انت بعدك بعددددددك " تنزل دموعي " بعدك . . .

وليد يطالعني باستغراب

انا : انت ما طلقتني . .

وليد : اطططططلقج !! ليشش اطلقج !!!!

غمضت عيني وانا ارجف . . شلني وليد وطيحني على السرير . . شرررربني مااااي بارد وخلاني انسسسسدح ولحفني عدل وطلع يزقر اميه . . غمضت عيني بعدها ومافتحتها الا على اييد اميه تمسسح على راسي وتقرا قران . . وعيت على صوتها وهي تشهق من الصياح . .

انا : اميه ليش تصييحين . . انا مافيني شي . .

اميه : انتي شو ياج يا اميه ليش طحتي . .

انا اطالع وليد الي كان قاعد ع الكرسي وبس يطالعني بتركيز . . : بس خوف يمكن . . خوف

اميه : بعيد الشر عنج يا اميه . . بعيد الشرررر عنج . . " تطالع وليد " اهني ارقدو اليوم قلبي ما بيطمن . .

وليد :ان شاء الله . . الي تامرين فيه . .

اميه تقوم : تبين ايييبلج عشا . .

انا : لالا ماشتهي

وليد : انا بييبلها اميه عقب لاتحاتين . .

اميه : امانه وليد لا تقفل الباب انا قلبي ما بيطمن كل شوي بدخل . .

وليد : من عيوني

قام وليد معاها وباسس راسها وطلع وياها شوي وعقبها رجع . .

وليد يقعد ع السرير صوبي ويمسك ايدي : ما بتقوليلي . .

انا اطالعه : وليد . .

وليد يطالعني : عيوون وليد . .

انا : ابااا . .

وليد : اسمعج . .قولي الي تبينه

انا : ابا اقولك وايد اشياء . . وااايد . .

وليد يطالعني . .

انا : انا اخااف . . اخااف يي اليوم الي تفهمني فيه غلط وتتركني . . وليد انا ماعندي حد . .

وليد : ليش اتركج . .ليش تحطين جيه ف بااااالج . .

انا : اخاف تفهمني غلط . . وماتصدقني اخااف تتهور وتطلقني . .

وليد : انتي حلمتي ب شي . .

خبرته الحلم بالتفصيل . .

وليد يطالعني ويمسح ع شعري : لاتحاتين . . كابووووسس . . انا بعدني لاصق فيج. .

انا : وليد ذكريات سيف وايده . . لو اعددها لك من اليوم لين باجر ما بخلص . . احيانا من دون ما ابي تطري علي ذكريات . .احيانا مواقف تذكرني ب كلام صار بيني وبينه وانا والله ما ودي اتذكر لكن الشي ما اتحكم فيه . . مابي هالشي حتى يعتبر خيانه علشان جذيه اقولك . . مابيك تسمع من اي حد غيري هالكلام . .

وليد يمسك ايديني بقوه ويقرب راسه صوبي ويرمس بصوت واطي : انا لما خذتج . . رضيت ب كل شي فيج . . ماضيج . . حبج لـ واحد غيري . . عذابج وذكرياتج وكل شي . .قبلت فيج ب كل شي عندج ولا اعترضت . . ولا نضارب لسبب عشان سيف او عشان اني فهمت غلط لا تلوميني . . انا رياال . . حتى لو فاهم حتى لو مستوعب كل شي بعد انا ريال . . الشي مش بايدي . . وانا اسسسف لو حسستج ب يوم ب احساس اني اظلمج . . ب احساس اني فاهمتج غلط . . ها اخر شي ابيه والله . .

ابتسمت . .

وليد : فديييييت هالويه . . فديييييت هالويه التعبان " يبتسم " اخاف ابوسج امج تدخل علينا

انا ابتسمت اكثر : جبببب . .

وليد يبتسم : لا تحاتين شي وانا معاج . . وايدي بايدج . .سمعتي ؟

انا : ان شاء الله . .

اميه تصارخ . . : ولييييييييد ألحححححححححححححححححقني . .

وليد قام وطلع يرررركضضض وانا قمت وراه بسسسسسرعه . . مع اني تعبانه وميته تعب واحس بخمول وكل شي لكن قمممممت . . اسودت الدنيا بعيني من صرااااخ اميه . .

رحنا الصاااااله جفنا عنود مغمى عليها والدم متلطش من يبهتها لين ذقنها . . وعنود الصغيره طايحه ع الارض ومتيبسه صياااااااح . . وصقوري كاااان خايف و واقف عند باب البيت ما دخل . .

شغالتنا خايفه وتصيح : انا بطل باااااب . . هيييا يمششششي شويا بعدييين طيييح . . هذا بنيييه صغيييره يطييييح

انا اشهق : وااااااااااااي . . بسم الللللللللللللللللله . .

ششششششششليت عنود الصغيره ويلست اشوفها لو متعوره لو فيها شي . . كانت بس تصارخ من الصيااااح لكن الحمدلله مايبين انها متعوره ف مكاااان . . يمكن لان عنود حاااطتنها ب قمااطين ثجااااااااال ولافه عليها . .

اميه تدق عنود ع ويهها : امممممممميه عنووووود .. " تطالع وليد " قووووووم خل نوديها المستشفى عن تموت بنتي بين اييييييدي . .

دخل شهاب وجااف الموقف . . : شصااااااااااير . . شفييييييييها

شلها على طول وفر السويج على وليد : روووووووح شغل السيااااااره

عطيييت عنود الصغيره حق الخدامه ورحت صوب صقوري وانا ارجف : تعال حبيبي تعال . .

امييه يت وهي لابسه عباتها وتمشي بسرعه بتطلع . .

انا : امييييه انا بروووح

وليد : قعدي مع اليهااااال . .

وطلعو كلهم . .

انا امسح ع ويهه : ماما مافيها شي بس طاااحت . .

صقوري : يدييه ذررب ماااامااااه

انا اشهق : يديييه ضرب مااااماه ؟

صقوري يهز راسه ب هيه . .

انا :وين باباااا

صقوري : ماااما تتتتلع راااسها دمممم

انا احظنه : شو مسوي فيها ي عمي شمسوي فيييييييييييي اختتتتتتتتتي . .

شليت عن الخدامه عنود الصغيره وتميت خلاص ميته محاتاه . . رحت لبست لي جلابيه ولبست شيله لاني اعرف الحين كل ساعه بيدش . .

مسكت تلفوني اتصلت ف وليد . .

انا : شصاار

وليد : قامت

انا احط ايدي ع قلبي : الحمممممدلله . . مارمست ما قالت شي ؟

يندق الجرس . .

وليد : بس تصيح . . انا طلعت من الغرفه . . امج وشهاب داخل . .

انا : صقور يقول ان عمي حمد . .

وليد : هيه سمعتها تطري اسمه وتصيح . .

انا : شو مسوي فيها . . شووووو مسوووووووووي فيها حسبي الله ونعم الوكيل . . ليش قاعد يسوي فينا جيييه ليييييييييش . .

عبدالله يدخل : عنود ويييييين . . ويييينها

ركض الولد صوب ابوه وحظن ريوله وتم يصييييح . .

انا وقفت : شصار عبدالله شصاار . .

عبدالله يصارخ : ووووووويننننننننننننننها . .

انا : ودوها المستشفى

عبدالله يطالعني بصدمه : المستشفى . .

وطلع على طول وصقوري يلحقه ويصييييح . . جان يدزه عبدالله بقوه ويصارخ عليه

عبدالله يصارخ : رووووووووووووووووح دااااخل . .

انا قلبي اتقطع ع ووووووووووووولدي لكن ماقدر اقولللللله شي . . بروحه الي فيه مكفيه . . طلع عبدالله وسرت صوب الولد شليته . .والله اني خفت عليه وهو صغير يشوف كل هالااشياء . . دم ووووضرب وصرااااخ . .

تميت على هالحال ع اعصاااابي ما قادره اتحمل . . شوي ويت ميره . . مع ان الساعه 12 الا ربع . . اكيد مايد ما يدرررررري . .

انا : ميروه شو مسسسستوي . .

ميره ترمس فون : هيه خلاص انا عند مهور . . يالله . . باي . . خلاص مايد . . بااااي

انا : شسالفه خبرينييييي

ميره تيلس وتحط ايدها ع بطنها . . : حسبي الله عليج يا نوره . . حسبي الله عليج . .طلقها سيف . .

انا اشهق : شوووووووووو . .

ميره : الله ياااااخذها ويفكنا منهههها مادري من وين طلعت لنا . .

انا : أرمسي مييييروه دخيلج . .

ميره : الله يسلمج انا قايله مايد عنده مناوبه يومين وانا سايره اباااات بيت ابوي . ويالسين انا وعنود وهي طبت قعدت ويانا ف الصاله . . شوي وعنود حطت ايدها ع بطن نوره ليش ما تتخبل هاااايييج وادززززز ايد عنود بقوه . .

>

<

>

عنود : شفيج نوره

نوره تصارخ : اخر مره تسوين هالحررررركه . . ما اسمحلج

عنود : نوره هدي انزين ليش معصبه انا شسويت كنت بتهيس بطنج مش معقوله انتي مووووول مافيج بطن وع قولتج بدشين الرابع . . ولا حتى باااااين فيج شي

نوره : وليش تتهيسينه اصصصصلااااا . . انتي مااااااااالج خصصص لو ان شاء الله ماطلع لي بطن . .

ميره : نوره بلاج . . ليش منفعله هالقد . .!!

عنود تطالع ميره : لانها مش حامل . .

ميره تطالع نوره : نوروه صدددق . !

نوره بعصبيه : عنود لا اتخليني اطلع سواااااالفج كللللللللها لعمي . . واقوله انتي واختج شو تقووووووولون عنه . .

ميره عاقده حياتها : نوره خلاص هدي عممرررج . . بلا هالحركات كلها . .

عنود تبتسم : احين انتي تسوين كل ها لاني زخيتج . . بتحلفين انج حامل ؟ والفقير ولد عمي متعشم فيج بس عشان الياهل !!

سيف يدخل : بلاها اصواتكم عاااااليه . .

ميره تطالع سيف . .

عنود ساكته ونوره بخوف تطالع عنود . .

سيف عاقد حياته: شوه فيكم !!!

عنود تطالع سيف : اسمحلي ولد عمي . . لكن حرمتك مش حامل وتقص عليك . .

سيف يطالع نوره بصدمه : شو هالكلام الي اسمعه . . ؟.

نوره بخوف ترجف . .

سيف : صدق هالكلام ولا لاءءءءءءء !!

نوره تنزل دموعها . .

سيف يمسكها من جتفها بقوه : اتكككككككككلمي . .

نوره : كنت حاااامل وطاااح

سيف مصدوم يطالعها بصدمه

ميره : نوره ماقادره اصدقج والله . .

عنود : الياهل ما يطيح مني والدرب وانتي مثل البخت لا تعبتي ولا شي ! خلج صااااادقه لو مرررررره لووووو مرررررره بسسس لا تيلسين تجذبين ع راس ولد عمي وهو مثل المعماي يصدددددقج ب كل شي تقولينه !!

نوره تطالعه وتصيح . .

سيف عطاها طراق طيحها ع الارض : انتي ماااااالج عيشه ويايه اهني ااااببببببد . : طاااااالق طاااااالق طااااااااااااااااااااااااااالق . .

نوره تصيح : سيييييف لاااااااااااااااا . . انت ما سمعتتتتتتتني ليش تصدقهم . .

سيف هدها ع الارررررض وطلع من البيت . .

شوي ودخل عمي حمد . .

عمي حمد : السلام عليكم . . " شاف نوره ع الارض وتصيح " شفيج ابوي . . شو مسوييين في بنت الناس . .

نوره تركض صوب عمي حمد وتحظنه : عمي انا كنت ابي اكسسب سيف . . ابيه يحبني وابي انسيه حبه الجديم . . جذبت عليه وقلتله اني حااامل بس عشان ما يبتعد وما يطلقني عشان اكسسسسبه وما يشوف غيري . . انا ماااااا غلطت . . حاااالي حال اي حرممممممه تبا تكسسسسب زوجهااااااا . . عنود الغيره ذبحتها يمكن اختها وازتنها عششان يفرقون بيني وبيييننننننننه . . خبرتتتته اني مش حااامل وطلقني على طول " تصيح بصوت عالي " طللللقني بالثلاااااااث

عمي حمد يا بكل عنف عند عنود وشلها من راسسسسها وتم يدقها ب عمود الصاله بقوووووووو . .

عنود تصيح : عممممي انا بنت اخووووك . . ليش تسوي فيني جييييي ليييييش . . انا اخاف على ولد عمي اخااااف عليييييه من وحده تكيد له بشششر وماتنفعه

عمي يضربها طراااااقات ويتم يدق براسسسها : شلي عيالج وطلعي برااااااا . . ببببببببرااااا . .مالكم مكان يا عيال عبدالله ف بيتي . . ماااااالكم مممممكااااان . .

ميره : ابووووووييييه . . وين اطلعها ف هاللييييييييل خااااااف ررربك . .

شل عمي عنود الصغيره الي كانت ف سريرها الصغير مطيحه فالصاله وحطاها ف حظن عنود ومسك الولد بقوووه الي كان ع طرف واقف بخوووووف . . دخل مع سيف ومع الصرااخ تم بس واقف يطالع ولاصق فالستاره . . سحبه بقوه وطلعهم برررررا . .

>

<

>



ميره : وماخلاني اطلع . . قالي ما تلحقينها . . واتريييت لين دخل غرفته طلعت من البيت . . اتصلت لمايد قلتله تم ويايه ع الخط لين اوصل . .

شليت عنود الصغيره لانها رقدت وحطيتها ف حجره اميه وبطلت عليها الباب . . وشليت الولد بعد من ع الارض كان يلعب بالايباد لين رقد و وديته الحجره . .

ورجعت عند ميره وحطيت راسي ع ريلها وغمضت عيني . . عقت الشيله عن راسي وتمت تلعب ب شعري . .

ميره : ماعرف ليش ابويه يسوي فيكم جيه . . ليتني اعرف السب . .

انا : بعرفه . . واليوم بعرفه . .

ميره : كيييييف

انا : ماعرف لكن ما بيعدي اليوم الا وانا عارفه ليش عمي يسوي فينا احنا بس جيه . . ليش بس عيال عبدالله الي يكرهم وما يحبهم . .

ميره : تعرفين لما سيف رجع شقالي . .

انا اطالعها : شقال . .

>

<

سيف يبتسم : حوبتي ف بنت عمي طلعت فييني ي ميره . .

ميره تطالعه . .

سيف : عشمتها بالحب ونوره عشمتني بالحب . . انا يمكن قصيت على مهره وخدعتها ف امور وهالحيّه خدعتني . . انا كنت ماسك مهره بطريقه ومابا اخسرها . . وهي كانت تبا تقبضني ب طريقتها . .

ميره : الله يمهل ولا يهمل . . مع انك اخويه وما ابالك الشر لكنن

سيف : لكني استاهل ادري . . استاهل كل الي يصيرلي والله " يبتسم " حسبي الله ونعم الوكيل . . وبعدني ميره ما خذت يزايه . .

ميره : كيف يعني

سيف : احس الله بيخسف فيني اكثر واكثر لاني ضريتها وايد

ميره : توووب . . ارجع ل الله وتوووب . . كفر عن اغلاطك . .

سيف : تبت . . وربي تبت . . وتقربت لربي اكثر من ماكنت . . لكن شي داخل ما اقدر اوصفه . . .

>

<

>

ميره : تعرفين مهور لما يرمس ويايه . . ادري ما يحق لي اقول هالكلام لكن والله من يرمس ويايه

انا ااقاطعها : تحسين اني انا الي ارمس . .

ميره : هييييييه . . والله هيه . . نفس الكلمات نفس المصطلحات نفس الاسلوب . . يعني ماعرف . . احس انتي وسيف كنتو غيير . .

انا : الله ما كتب لي اخوج . . وانا سعيده الحين مع وليد . . واذا عن كل شي سواه من صوبي انا مسامحتنه . . دام اني مرتاحه مع وليد وهو كاف خيره وشره . . الله يسامح ويغفر عن كل شي سواه فيني . .

ميره تبتسم . .

انا : عيل شماني ماطلعت ؟

ميره : لا شموه حتى لو سمعت صراخ وتكسير ودنيا . . لو مروان محد ما بتظهر لو شو ما صار . .

انا : ليش مروان وينه

ميره : ما صار يرد البيت بدري مهوووور . . اميه خبرتني انه كله يرد متاخر من عقب ما عقت شموه . . احيانا يصطلب اظن يوم شماني تتشكاله وعقب يعوض بداله للفير . .

انا : لا حول ولا قوه الا بالله . . منو مرتاح فينا يختي منو . . تعرفين لما قطعها مروان عقب ما عقت ولا قرب صوبها تذكرين

ميره : هييييه

انا : فالعزبه من كثر ما كانت هي مول مش حاسه بعمرها تخيلي طلعت من الغرفه كاشفه وقعدت برا كاششفه . .

ميره : احححححححلفي

انا : وربي . . حتى انصدمت . . كانت مش ف حاسيتها مول . . شموه ترا مش من النوع الي يرمس وايد من النوع الي يكبت وتبلع وايد اشياء وتقول شي بسيط بس . .

ميره : ادريبها . . وما تفتح قلبها الا حقج . . لو تفتح قلبها لنا كلنا بترتاح والله . .

انا : هيي طبعها جي . . واصلا ماكانت بتصير ويايه قو لين ما عاشت عندي لما سافر عمي خالد يعالج حرمته . .

يرن فون ميره . .

ميره : هلا مايد . .

مايد : شحالج . .

ميره : الحمدلله بخير . .

مايد :شخبار الوضع عندكم . .

ميره : على حطت ايدك نتريا حد يتصل فينا يطمنا . .

مايد : رقدي عندهم لا تردين اهناك . .

ميره : تقول يعني

مايد : هيه

ميره : خلاص تمام

مايد : اووه من وين طالعه الشمس اليوم . .

ميره : نفس ما تطلع كل يوم

مايد : لا ماظن . . تسمعين الرمسه اشوف

ميره : لان عند مهور ف عادي عندي ارقد وياها لو ف كهف

مايد : بس عشان مهور ي حيوانه يعني

ميره : هيييه

مايد : يالله ماعليه المهم سمعتي كلامي . .

ميره : هههههههه . . تعشيت ؟

مايد : الحمدلله وانتي

ميره : هييه ماكله قبل لا يصير كل شي . . الحمدلله مزرت بطني

مايد : شخبار ولدي . .

ميره تحط ايدها ع بطنها : الحمدلله . .

رن فوني وعلى طول رديت . .

انا : وينكم . .

وليد : استوت سالفه . . الدكتور يقول لازم شرطه وماعرف شو اونه ها تعدي وحد ضاربنها يبين انها مش طايحه . .الحين شهاب وعبدالله يرمسون واحد بنشوف جان بيسكر عالموضوع

انا : يعني بعدكم . .

وليد : هيه والله شكلنا . .

انا : انزين شخبارها هي . .

وليد : ماقدر اقولج بس دام امج ساكته اكيد انها احسن . . وبعدين مضرروبه الفقيره لازم بتتويع . .

انا : يا ويل حالي عليج ي اختي . .

وليد : شخبارج انتي ؟

انا : الحمدلله

وليد : تامه بروحج ؟؟

انا : لاميره يتني . .

وليد : زين ما سوت . . كنت احااتيج اتمين روحج وبردلج . . بس شهاب يراكض وانا ما اقدر اخلي امج واختج لازم اتم اتريا يمكن يحتاجون شي . .

انا : قاعد برع

وليد : هيه . .فالانتظار . . انزين وينها ميروه عنج قوليلها انج ما كلتي خ تسويلج اكل . .

انا : ميرو شو تعرف تطبخ ي حسره . .ك2

وليد : خ تسويلج بيض وطماط . . مالها غرااام . .

انا : وانت وين ذاااايقنه ؟

وليد : هاااه

انا : ميروه . .

ميره : هااااه . . لحظه مايد . . بلاج

انا : وليد وين ذايق بيض وطماطج . .

ميره : ههههههههه هاييييل حمير في بيت يدي لما يشوفوني فالمطبخ ع طول سووويييلنا اكل سوووويلنا اكل وانا ماعرف الا بيض طماط . .

انا : ايووووا . . يا حيك عيل تحب بيض طماط ميروه هاه . .

ميره : تغاااااارين

انا : منوووو . . انا ااغاااار . . ماشي شغله . .

ميره : بلاك انته الثاني . . هااااك اليوم والله بروحك كللللت . . !! شسوييلك يوم تنسى . .

وليد : اضاربو هههههههههههههههههه

انا : شكلهم هههههههه .

وليد : عيل ما تغارين . . وماشي شغله هاه . . لحظه لحظه . . ي لبيييييه . . شهالزين

انا قعدت : تستهبل صح . . يبين انك تستهبل

وليد : هاه ؟ هيه هيه استهبل . .

انا : احححححلف

وليد : شفيج استهبل . .

انا قمت عن ميره وامشي بسير حجره اميه اطمن ع اليهال : احححححلف اقولك

وليد : شو فيج انتي ما تغارين شحقه تبيني احلف . .

انا: بترمس ولا والله بعصصصصب .

وليد : يالله حبي بخليج الحين

انا بعصبيه : قسم بالله لو سكرررررت

وليد بنبره حنان ويهمس : احببببج . .

انا سكت . .

وليد : احبج يلي ماتعترفين بغيرتج . . احبج . .

انا ابتسمت غصب . .

وليد : هههههههههههههههه . . مينونه انتي اشوف غيرج ؟

انا : مايندرابكم يالريييايييل

وليد : قد الكلام

انا : لالا مش قده

وليد : تبينيي اخليج تندمين عليه

انا : جب جب اوكيه . .

وليد : وينها عنج عيل ميروه ماسمعلها حس

انا : انت داقلي عشان تسمع حسها صح ؟ ويت بعطيها الفون

وليد : هههههههههه حبيبي بلاج قاعد اسال . .

فديييت كلمه حبيبي من ع لسانك شحلاتها . . جي خلتني اشق الحلج وما اتكلم . .

وليد : الووو . . ويايه ؟

انا : هيييه . .

وليد يتثاوب . . : هذو شهاب يتصل . . خلاص بخليج ! كليلج بيض طماط انزين

انا : ججججب . . تحمل ع روحك

وليد : من عيوني . .

وسكر عني . .

بعدها رحت المطبخ سويت لي اكل خفيف لي ولـميروه . . قعدنا ناكل ونسولف لين ما اذن الفير . . نشينا صلينا وعطيتها ملابسي ودخلنا حجره امي ورقدنا سوى . .

نشينا على صياح عنود الصغيره . . اكيد يوعانه . .زين ان عنود حاطه ف حجرتها حليب واغراض بسيطه . . قمت سويتلها حليب وشربتها . . انتبهت للوقت كان 8 الصبح . . وللحين ما رجعو . .

لحفت الصغاريه وماقدرت ارجع انام الا بصعوبه . .

فتحت عيني على ايد اميه على ويهي . .

انا : ماما حبيبتي . .

قمت بستها ع راسها وحظنتها . . : شخبار عنووووود

اميه : الحمدلله اهون . .

اميه كانت وايد جاااده . .

اميه : نشي صلي الظهر وتعالي الصاله . .

انا : ان شاء الله

قمت وطلعت من غرفتها . . سرت حجرتي بدلت وصليت وعقبها مريت غرفه عنود ما لقيت حد فيها شكلها عنود تحت . .

نزلت وقعدنا كلنا فالصاله . . انا وعنود وشهاب كان توه راد من الدوام . .

انا مسكت ايدها : حبييييييبتي شخبارج . .

كانو لافين ع راسها هالشي الابيض . . .كان شكلها ييييقطع القلب . .

عنود مسكت ايدي بقوه : الحمدلله . . لاتحاتين . . " تمت تطالع اميه "

اميه : انا قلت هالسالفه بتتسكر من سنين لكن عمكم ما يبا يسكرها . . ويعذبني فيها كل يووم اكثر واكثر . . يعرف انكم نقطه ضعفي . . يبا يعورني

انا : شسالفه اميييه . .

عنود : اميه . .ليكون . .

اميه : عمكم كان يبا ياخذني قبل لا ابوكم ياخذني . .

شهاب : حسيت . .

انا اطالع اميه بصدمه : شووووووو . .

اميه تطالعني : سالفتج مع سيف و وليد . . نفس سالفتي مع ابوج وعمج . . جنه الزمن يعيد لي كل شي استوا . .

انا : فهميييييينا . .

اميه : انا كنت احب عمكم حب وحمد كان يحبني . . الله شاهد ان انزرع فيني الحب من دون ما اشوفه بس من كثر ما يطرون اخواني الله يرحمهم عنه . . كانو يحبون حمد ودوم يمدحونه جدااامي . .كنت دوووم اراقبه واشوفه لما يي يزورهم ومره زخني وانا اشوفه من الدريشه ومن عقبها قام يطرشلي مكاتيب ورسايل . . كنت اقراها وما ارد . .

عنود : مستحيل . .

اميه : لين ابوي الله يرحمه ياني وقالي انه وافق على خطبتي لعبدالله .. اخوه . .

انا : خذتي ابويه غصب !!

اميه : خذت ابوكم غصب . . عندنا البنت قبل مالها كلمه .. ابوها وافق خلاص ماتفج حلجها ولا تقول حرف وااااااحد . .

عنود : عمي حمد ليش ما تححرررررك عيل حزتها ليش ما سوا شي ليش يعق اللوم عليييييج

اميه : يعق اللوم عليه لاني مارفضت . . لانه عيب يقول حق اخوه الي خطب انا الي ف خاطري البنت وانا الي اباها . . وبعدين حمد كان طيب . . كان غيرر . .

انا : بعدييين

اميه : حمد كفى خيره شره عني ولا قرب صوبي ولا سمعت عنه الا انه عرس عقب ما عرست ب شوي . . وفجاه من حملت قام يسويلي المشاكل ويشوش عبدالله علي ويشوش حرمته الي ما تدانيني . .

عنود : عشان جي عموه ام عبدالله ماتي بيتنا

اميه : كانت تي تعق علي كلام وتغثثثثثني . . تقولي صوني بيتج وريلج . . وانا والله من تزوجت ابوووووكم صاينته وحاطتنه ف عيييييني . . وعمره ما قصر فيني . . ولا خلاني احتاج اي شي . . عيشني سعااااده وعيشني ب حب وحناااااان عمري ما حلمت فيه . . ابوكم جنننننننه . . ابووووكم جنننننننننه ماقصر علي الله يرزقه الجنننننننه يارب

كلنا : اممممممين . .

اميه : حمد من بدا يحس اني احب عبدالله اكثر واكثر وان الكل يحسده على اهتمامي وحبي له . . بدا يزيييد كل يوم ف كل شي . . بدا يضرررني اكثثثثثر ولما يبتكم يضرررركم جداااام عيني عشان يحرق قلبي عليكم . .

انا اغمض عيني : والله ماقادره اصدق ها السبب الي يخلي عمي جي يسوي فينا . .

اميه : حمد كان انسان ثاني . . تغييير واااااايد واااااااايد

انا اطالعها . .

اميه : تشوفين يا عنود كيف الكل حاسد عبدالله ريلج عليج . . تذكريني ف نفسي يا اميييه . . " تطالعني " وانتي تشوفين خبالج وبعثرتج بين هالاثنين سيف و وليد . . انا ساعدتج تختارين الشخص الي ماتعرفينه . . الي بيسعدج . . ترا مش شرط كل شخص تعرفينه بيسعدج . .

انا : حبيبتي اميييييه

سرت صوبها وحظنتتتتتتها بقوه . .

شهاب : لين متى عمي بيتمادى يمه . . لين متى ؟ لازم نوقفه عند حده . .

اميه : حمد ما بيقدر يلمس شعره من راااااسكم عقب اليوم . . انا كنت اخاف منه . . اخاف يشوه سمعتي جداااامكم . . اخاف من حرمته تغثثثكم ب كلام جذب عني . .

عنود : لا . . عموه ام عبدالله وايد زينه . .

اميه : اعرف يا اميه والله اعرف . . كل واحد منا له عيوبه . . محد فينا كااامل . . وهي كانت لها عيوبها وانا سامحتها وربي شاهد . . كفايا علي اشوفها تحطج ف عيونها . .

انا : وياج انتي بس زينه لانج شايله عبدالله شل . . انا ما ادانيني . .

اميه : محد بيقولكم شي ولا بياذيكم . . وبيت حمد يا عنود ما بتطبينه . . انتي بتعيشين اهني عندي انا . . واذا عبدالله فكر يطلعج من عندي لساني ما يطيح ف لسانه طول ما انا حيه . .

عبدالله : السلام عليكم . . شفيه عبدلله ؟ ليش ما بترمسينه عموه

احنا : وعلييييكم السلام

اميه : لو فكرت اتشلها من عندي

عبدالله : انا ما بامنها ف مكان ثاني غير اهني . . بين ايديج . .

يتقرب صوب امي ويبوس راسها : سامحيني انا مش ريال . . ماقدرت احميها . .

اميه : لا تقوووول هالكلام . . ادريبك لو موجود ما بتخليها تنضرب

انا : مش بس تنضرب . . يطردووونها فالليالي برع البيت . .

عنود : مهرررره خلاص

عبدالله : ححححححقها . . اقل عن حقها . . اختها وقلبها محروق عليج . .

عنود : انت مالك ذنب حبيبي . .

شهاب يبتسم : والله اختي ماشي مثلها ي عبدالله . .

عبدالله يسير صوبها ويمسك ايدينها : ادري . . تعالي عشان ترتاحين شوي . .

اميه تطالعني : مهره اميه ما بتسيرين الكليه . .

انا : لا اميه مابروح اليوم الاستاذ مطرش ايميل ما بيحظر . .

انا قمت : بسير البيت شوي بشوف وليد الحين بيرد

اميه : اتغدي اول . . الحين بخليهم يحطون الغدا . .

تميييت تغديت معاااهم بعدها رجعت البيت . . لكن وليد ما كان موجود . . سرت حجرتي وانسدحت ومسكت البي بي . . فتحت محادثه شماني . .



>

<

>



شماني : لين متى مروان بتم ترد متأخر . .

مروان : شتبيني اسوي فالبيت ؟ تراني اقعد معاج من عقب ما ارد من الدوام

شماني : ماتقعد معاي . . تتغدا وتنام . . وتنش عقبها تطلع تروح عند يدي وتبقى معاه لين المغرب . . تي البيت تبدل وترجع تطلع وما اشوفك الا حزه الفير . .

مروان : ليش تترييني ؟ اتعشي ورقدي . . وبعدين شارلج ايباد . . شارلج لاب توب يديد . . عندج تلفزيون . . اتسسسلي . . شتبيني اسوي معاج 24 ساعه ..


شماني : هالاشياء كلها ماتسد عن وجودك . .

مروان : هاتييلي ياهل يخليني ايلس فالبيت . .

شماني وصوتها مبحوح وشوي وبتصيح : ليش باييدي مروان وانا قلت لا . .

مروان : ولا انا بايدي شي بعد . .

شماني : بس انت تعاقبني

مروان : انا ما اعاااااقبببببببج . . ليش اعاقبج . . انا بس ابا استانس واغير جو

شماني : وناستك ما صارت معاي ؟

مروان : لا إله إلا الله

شماني تي تجابله : صرت ماتحب تقعد معاي

مروان يشوفها ثانيه وعقب يلف ويهه الصوب الثاني . .

شماني : ولا تحب تشوفني . .

مروان يدزها ويقوم : بسسس عاد . .

شماني تمت ع الارض يالسه وتصيح بهدوء ومنزله رااااسها . .

مروان : انا مقصر عليج ف شي ؟ احتجتي شي وانا ما يبته لج ؟

شماني : لا

مروان : خلاص عيل لا تطلبين مني اكثر

شماني : مروان انا

مروان : انتي شو ؟ مابي اسمع كلمه انا صرت اككككرررررررهاأ . . تذكرني ف لما نضاااااااارب وتقوليلي مروان لاتزعلني انا حااااااااممممممل . . مروان انا حاااااامل حرام علييييييك . . مروان لاتخليني بروحي انا حاااااامممممممل . . ككككرهت كلمه انا لا تقوليييييييييييييينها . .

شماني : ان شاء الله . .الي تامر فيه ولد عمي بيبصير . .

مروان : خلينا نرقد . . وراي دوام

>

<

>

كانت كاتبتلي . . " مهور انا اليوم بروح بيت اهلي . . مابتم معاه . . "

كتبتلها " لا تتهوووووورييييين شموه . . صدقيني فتره وبتعدي وهو الحين ف نفسيه محد عالم فيها وبعدين هو رياااال تفكيره غير عن تفكيرنا . . ماتدرين شكثر رسم احلام على هالياااااهل وتحمس . . وهاي نتيجه حماسسسه كسرته بقوه . . اذا رحتي بيت اهلج بتزيدين الطين بله . . بيعاند بيعصب بيسوي زود . . خليه على راحته . . مصيره بيردلج . . مروان ماله غنى عنج وكلنا نعرف انه مصيره بيرجع لج انتي لان ماشي مثلج "

انا : حبيبتي يا شممماني . . حبيبتي والله . .

بعدها فتحت محادثه شهد . .

>

<

>



شهد : حبيبي انا يكفيني اني معاك والله يكفيني ان كل شي بينا تحقق واني صرت حلالك . . لكن انا خاطري ألبس الفستاااان الابيض والله خاااطررري . . ماشي بنت تبي تنزف من بيتها لبيت ريلها بدون كوشششه بدون ناس ومعازيم

راشد : حبيبي بروحج تقولين يسد ان تزوجنا . . يدوه مش رااااضيه شسوي فيها . . اخاف تلغي العرس ب كبره لو حنيت ع راسها . . انا ماصدقت بنات عمي قنعوها ولينو راسها . .

شهد : بس ها من حقي . . واقل من حقي . . وبعدين اهلي بيضاايقون وااايد . . يعني لا حفله ملجه ولا حفله عرسسس . . حرام عليك . .

راشد : انا ماقدر اكلمها . . ولو حاولتي تكلمين البنات وسوو شي من ورايه ويدوه سوت مشاكل والكبار سوو مشاكل ما بحارب عشانج اكثر . . خل يبين ف عينج بس

شهد : انا الي ما يبين ف عيني رشود . . انااااا ؟؟ انا الي ردييييت ألف واحد عشااااانك . . انا الي تركت الطياار والسفير وتركت اهل البطررررره كلهم علشااااانكككككك

راشد يقاطعها : تعاييييييريني لانج رديتيهم . .

شهد : ما اعاااااااايرك حبيبي . . ما عااااش الي يعايرك . . انا بس كنت ابي اقولك انهم كلهم كانو مستعدين يسوووولي حفل اسطووووووري مش بس عرس . . وانت حتى حارمني من كوشه صغيره اهلي واهلك فيها . .

راشد : انا معاااارضض ؟ ؟؟ قلتلج مش معارض لكن مافيني على صدددددعه الكبااااار . . بما انج غريييبه بيحبووووون ان العرس يكون ف بيتكم واشلج وخلاص . .

شهد : انا مابا جي

راشد : وانا مابكلم حد اكثر . .

شهد : باي . .

راشد : برايج . . باي

>

<

>

مسكت الفون ودقيتلها على طول

شهود تصيح : مهووووووور

انا : ههههههههههه

شهود : انا اصيح وانتي تضحكين . . ليش مايييتي الكليه ؟؟؟

انا : ترا السير مطرش ايميل ما بي

شهود : رد طرش انه بي

انا : احلفيييي

شهود : وربي . .

انا : اخييه . . خلاص ما يمديني . . انزين خلينا من السير . . خبريني شوه ياكم

شهود : والله مهور هاي اول مره فيها نضااااااارب جييييه واول مره يقولي برايج ويبند ف ويهي على طول . . لا ويكابر ولا اتصصصصصل . .

انا : مش هين ولد عمي

شهود : هييييه والله ماعليج منننننه

انا : هههههههههه ماقدر اقولج اي شي عنه لاني ابدا مااااعرفه ولا اعرف طباعه .. هو انسان لا يتكلم الا بالقليييييل النادر . .

شهود : مهور كلممممميييييه

انا : اقولج هو الوحيد الي ما اكلمه ولا حتى اعرف اسولف معاه لا توهقيني . .

شهود : انزين انا ابا عرسسسس . . ما تبون ترقصون وتلبسون فساتين ف عرسي

انا : لا يا بوج مافينا نقوم ندور فستانين ونتحنى وتسريحات ودنيا مافينا ع العباله

شهود : مهووووووووووووووووووووووور

انا : ههههههههههههههههههههههه انزيييين شو تبيني اسويلج يا شهووود

شهود : اي ششششششي رمسي يدوووووووه

انا : عاد ما بغيتي الاا اتننننننننا . .! يدوه اي شي اقوله بتسوي عسكه هههههههههههههه

شهود : خلي وليد يكلمها !! ماتقولين انه يمون عليها

انا : اوووه . .خلاص ان شاء الله من عيوني . .

شهود : فديييييتج . .

وليد يدق الباب . .

انا : ادخل . . خلاص حبي بخليج الحين . .

شهود : يو الحبااااايب هاااااه

انا : هههههههه جب جب . . فارجي

وليد : ألسلام عليكم . .

انا : وعليكم السسسلام . . يالله فارجي . .

شهود : سلمي سلمي

انا : تعرفين الكفففف ؟؟

شهود : هههههههههههههه اوكي خلاص باي . .

انا ابتسم واطالع وليد : باي . .

وليد : ما بتين تسلمين علي يعني . .

قمت من ع السرير وسرت صوبه . . تقرب مني وحظني . .

انا : شفييييك

وليد : ولهت عليييج بس . . حرام ؟

انا : لا مش حرام . .

وليد يحظني بقوه : اااااه فديييت هالبنت كيف احبها . .

انا اجابله : شفيييك

وليد يرد يحظني : ليش مافيج حنان اليوم

انا احظنه : الحين فيني . .

وليد : ياويل قلبك ي وليد . .

انا ابتسم . .

وليد يطالعني ويبوس يبهتي : شخبار حبيبي ..

انا : الحمدلله طيبه . .

وليد : شو صحتج . . تغديتي ؟

انا : هيه . . انته كليت؟

وليد : هيه الحمدلله كلت . . تعبااااان حدي . .

انا : لازم مارقدت من المستشفى ع طول ع الدوام . .

وليد : هيه والله هلكان خلاص حدي . . احين بسبح وبرقد . .

انا : يالله قووم رووح . .

تقرب مني باس راسي وبعدها راح . .

رديت انسدج مره ثانيه ومسكت البيبي وفتحت القروب . .

>

<

>



شيخه : رقوي كلمممي يدي . .

يدي يحط ايده ع راسها ويقرا عليها قران . .

رقوي تبوس ايد يدي : انا بخير يديه . .

يدي : لاتخافين ابويه . . كل شي صار قضاء وقدر وربج كاتبنه . . والحمدلله انتي وخواتج بخير مافيكم الا العافيه . .

شيخه : الحمدلله . .

شهاب يدش: السلام عليكم . .

الكل ماعدا رقوي : وعليكم السلام . .

يدي : شهاب ؟

شهاب يبوس راس يدي : ها ابويه

يدي : وينها يدتك ماشفتها خاري؟

شهاب : يالسه تهزب البشاكير

يدي : يوم بيسممونها هالعيوز بترتاح عقب . .

ضحكو عليه " ماعدا رقوي "

يدي : ودني شهاب الحجره خلني بطيح لين اذان العصر . .

وداه شهاب وعقب رجع . . لما رجع كانت رقوي بس القاعده فالصاله . . ولما جافته راد قامت وطلعت من البيت ولحقها . .

شهاب : لحظه

سوتله طاف ومشت

شهاب :ايييييه انتي اكلمج

رقوي تصد : منو ايه

شهاب : انتي . .

رقوي : عندي اسم ازقرني فيه

شهاب : ماحب ازقرج ب اسمج . .

رقوي تمشي عنه . .

شهاب : لما اكلمج اوقفي

رقوي تصارخ : شووووووو تبا شوووووو تبا

شهاب : ذي الي بدوسها ب بطنها . .

رقوي تطالعه : ذي الي بتأكلك تببببببن .

شهاب : لعنبوه من لساااااان مطووووووووله

رقوي : شو تبا الحين ليش تزقرني

شهاب : همزي رجولي . .

رقوي : شووووووووووووووووووووو

شهاب يبتسم : شخبارج

رقوي تطالعه . .

شهاب : ٌما بتجاوبين

رقوي : مستغربه يعني من سؤالك

شهاب : ليش مارحتي المدرسه

رقوي : مالك خص . .


شهاب : ليش ما رحتي المدرسسسه !! ثانويه عامه ذي مش لعبه

رقوي : مالك خصصص انزين فييني ولا ف دراستي . .

شهاب : زولي . .

مشى عنها وهي مشت عنه بسرعه وطافته . .

شهاب : انتي ما تستحيين

رقوي تصد له : شو فيك شو تبا

شهاب : شلون تتعدين ريال وتمشين جدامه

رقوي : انت ما تستحي تخلي بنت عمك تمشي وراك . .

شهاب : عيب البنت تمشي جدام الريال . . يا توقف لين يروح ولا تمشي وراه . .

رقوي : اووووووفففففففف . .

شهاب : لا تتاففين لااا

رقوي تقاطعه : لا شوووو ؟ بتمد ايدك علي

شهاب : امد ايدي على ياهل ؟ ماني ناقص عقل . .

رقوي : انت وين فيك عقل . .

شهاب : شقلتي ما سمعت

رقوي : انت لا فيك عقل ولا فيك قلب ولا احساس ولا فيكشي

شهاب : اييه خليت لج الاحساس والعقل

رقوي مشت عنه ودخلت البيت . . واخر شي كتبته فالقروب

واللله احححححححبه والوحيد الي يقدر يعدل مزززززززززززززززاجي .. !!!!!!!

.

.

.

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رّوآيه " هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك "
0 " مشّآرك " لــَه مَنزلـّن بآلحّيْل مَرمؤوقّ ، وسّط آإلحشآإ بإقصّى آلضمْـآيآإ . .
0 وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!


 










" كآتبة آلآمآرآت الاولى "
آشكرّ قُرآئي على اللقب

Twitter : katbt_uae

  رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 11:01 PM   رقم المشاركة : [ 1572 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

بيانات «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
تـاريخ التسجيـل : Dec 2010
رقــم العضويـــة : 128247
الـــــدولـــــــــــة : RAK
المشاركـــــــات : 1,095 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 22405
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي


السلام عليكم ورحمه الله وبركآته . .

= ) مبرووووك عليكم ان ورى باجر دوام لوؤؤؤل . . فيني اكتئآآآب حاااد واكيد نفس شعوري كلكم . .


الله يعييينا ان شاء الله ويعييين بنات الكليات اكثر شي لان ورااانا كرررررف بروجكتات وامتحانات ورا بعض . .

لو قدرت بكمل الويكند الياي . . ولما ماقدرت بعطيكم خبر . . بحكم اني مابا انرص فالكتابه

ابا اخلي الاولويه لـ دراستي . . ف بخبركم بتويتر . . واعذروني لو ابطيت عليكم . .

لان اوردي بتكون النفسيه زززفت ف الاسابيع اليايه ومابا اضيع وقت ف الكتابه . .

اشوفكم على خيير باذن الله . .

اترقب تعليقاتكم = )
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رّوآيه " هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك "
0 " مشّآرك " لــَه مَنزلـّن بآلحّيْل مَرمؤوقّ ، وسّط آإلحشآإ بإقصّى آلضمْـآيآإ . .
0 وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!


 










" كآتبة آلآمآرآت الاولى "
آشكرّ قُرآئي على اللقب

Twitter : katbt_uae

  رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 11:33 PM   رقم المشاركة : [ 1573 ]
عضو جديد

بيانات شافني صدفة
تـاريخ التسجيـل : Apr 2013
رقــم العضويـــة : 145952
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : شافني صدفة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الباررررت عجججيب ,, نترييياج حبيبتي وو الله يووفقققج __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 04-13-2013, 12:50 AM   رقم المشاركة : [ 1574 ]
عضو جديد

بيانات S3ad
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 144846
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 165 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : S3ad غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

يا سلام عدلتي المود روعه __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 04-13-2013, 12:59 AM   رقم المشاركة : [ 1575 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية الريم المزروعي

بيانات الريم المزروعي
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142594
الـــــدولـــــــــــة : kalba..RRak
المشاركـــــــات : 135 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : الريم المزروعي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الححححححححممدالله انه كان طلاق مهرة حححلم ..،،

وعنووود الله يگوون فعونهآ صراااحة ،. واخيييراً عرفنا سبب
معاملت عمهم حمممد ، وششماني بععد الله يكوون فعوونهاآ
قهرني مرواان وششهاااب زيين منه هدد هالوغادة إلي فيييه
وفدييتج ي رقووي حليلها تحبه ،، تسسلمين حبييبتي والله يكون فعوونا جمييعاً
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خادمة "تذبح" طفلة مخدومها بحفر الباطن محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 1 04-16-2013 02:04 AM
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-20-2012 04:10 PM
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2011 11:00 AM
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-19-2010 03:50 AM
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2010 12:00 AM


الساعة الآن 12:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227