|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا |
#1
|
![]() متتى تنزلين الباررت لاني اندمجت وما كملتي الروايهه وانا اترياها من ممده
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو جديد | ![]() اخذي راحتج اختييه ..متى ما بغيتي نزلييه بنتريااج وماعلييج من حد ...
وماشاءالله علييج مبدعه اختييه .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو ذهبي | ![]() . . البارت الـ 36 انا مصدومه من كلامه واطالعه بصدمه : وليد ليشش تحسسني اني . .. وليد يقاطعني : مهره روحي بيت امج اليوم . . انا اطالعه بصدمه اكثر : اروح بيت امي . . وليد من دون ما يطالعني : الحين روحي . . ابتسمت بعذاب وانا بعدني مصدومه : تبيني اروح وليد . . وليد يصارخ : رووووووووووووووووووووووحي . . لا ترجعين . . " يطالعني عين بعين " انا مابيج . . تسمعين شو يعني ما ابيج . . !!!! تفهمين معنااااها ؟؟؟ مابيييج . . تميت اطالعه من دون ما اقول شي . . وليد يتقرب مني : رووووحي . . طلعي من هالبيت . . انا اطالعه وما قول ولا شي . . وليد شل بعمره وطلع من البيت . . وانا تميت مكاني واقفه . . تميت واقفه احاول استوعب الي صار والي قاله . . تميت على هالحاااال لين تعبت من الوقفه ورجعت ورا وتساندت ع اليدار . . تميت قاعده ولامه روحي . . اطلع ؟ ارووح ؟ معقوله خلاصصصص . . الي بيني وبينه انتهى !...... وليد عاااافني تعب مني ما يباني . . بس انا شو الي سويته . . انا ماتعمدت الي صار وربي ماتعمدت شششششي . . رصيت ع روحي وقمت ولبست شيلتي وعباتي وشليت بعمري وطلعت . . تميت واقفه مده طويييييييييله عند باب الحوش مارمت اطلع لكن رصيت ع روحي وطلعت . . دخلت بيتنا ب مفتاحي الي عندي . . مشيت شوي شوي عشان محد يحس فيني ودخلت حجرتي . . الليتات كانت شبه مسكره يعني الكل نايم . . انسدحت ع سريري وتامه افكر بلي صار . . مستغربه من دموعي الي تنزل . . معقوله دموعي ما جفففففت . .ما تعبت . . مش كافي علي من كل صووووب احصل شي متى برتااااح بس مليت زهققققققت . . تميت افكككككككر وافككككككككر وافككككر وتعبت من التفكير وماقدرت اتحمل اتم اكثر . . شليت بعمري وطلعت من البيت و بطلعتي شفت شهاب . . شهاب عاقد حياته : انتي وين رايحه . . ولا من وين يايه . . انا : برد بيتي . . شهاب يبتسم : صرتي ماتعرفين ترقدين اهني يعني . . انا اطالعه بتعب وابتسم . . شهاب : شي صاير بينج وبين وليد ؟ انا ابتسم له : لا تحاااتي . . اختك قويه تتحمل الازمات شهاب يبتسم : في شي اقدر اساعد فيه ؟؟ اانا : هيه . . توصلني بس فهالليل لين ما ادخل البيت . . شهاب يبتسم : من عيوني . . وطلعنا سوى . . تم يمشي ويايه لين دخلت البيت . . شهاب : سيارته اهني . . مساعه ماكان موجود . . انا : تعال ادخل . . شهاب يبتسم : لا بروح ارقد . . كان يوم صعب . . انا : وايد . . شهاب : تصبحين ع خير . . يالله سكري الباب . . انا : وانته من اهله وابتسمت له ودخلت وسكرت الباب . . دشيت البيت كان وليد فالصاله الي تحت وقاعد ع الارض ومتساند ع الغنفه . . رفع راسه يطالعني بغرابه . . وليد : ليش رجعتي . . انا : ماقدر اخليك . . وليد يطالعني . . انا : والله ماقدر اخليك . . حتى لو اتم اهني متعذبه معاك اهون من اني اكون بعيده عنك . . وليد نزل راسه . . تقربت صوبه وقعدت حذاله : تبي تعذبني . . تبي تتنقم مني . . تبي تراااويني الويل لانك مضايق . . سو فيني كل شي تيبه . . " مسكت ايده " كل شي تبيه سوه . . وليد يطالعني عين بعين . . انا بعد تردد كبيرر وارتباك ملحوط حطيت ايدي ع ويهه ومن لمست ويهه غمض عينه . . تميت حاطه ايدي ماوخرررتها . . ماعرف شو لازم اقول بس كل الي قاعده اقوله واسويه طالع من خاااطري . . لما يييت انزل ايدي مسكها وخلاها ع ويهه وتم راص على ايدي . . وليد بعده مغمض : شسوي معااج . . شسوي . . ماقادر املكج ولا قادر اخليج تحبيني . . انا : من قالك ما اااااحبك . . وليد فج عينه . . انا بلعت ريجي وصديت ويهي الصوب الثاني . . وليد : تحبينه هو . . تبينه هو . . انا : وليد عييييب تقول جيه والله عيييييب . . وليد يطالعني : نظراتج له مختلفه عن نظراتج لي . . نزلت ايدي عنه وقمت . . وليد : روحي . . رووحي . . لا اتمين اهني معاي . . انا : ما بروح مكان . . بتم اهني . . مكاني معااك انت مش مع حد ثاني . . وصعدت فوق ورحت حجرتي . . بدلت عباتي ومسكت فوني اتصلت ب عميمه . . سيف : الوو . . انا ارتبكت : عميمه وين . . سيف : راقده . . انا : شخبار يدي . . سيف : الحمدلله استقرت حالته . . انا : الحمدلله . . سيف : انتي شخبارج الحين . . انا : الحمدلله . . يالله مع السلامه انا ببند . . خفت . . خفت ان وليد يدخل بهاللحظه نفس كل مره . . كل الي سويته بندت فويه سيف . . مابي يصير شي ثاااني والله . . مابي مشاكلي تزيد وعذابي يزيد و وليد بعد يتعب اكثر واكثر . . ماعرفت كيف اتصرف مع وليد . . حاولت انسدح ارقد بس ماقدرت . . قلبي مش مطاوعني اخليه فالصاله بهالحاله . . نزلت له تحت شفته بعده ع نفس الوضعيه ماتحرك . . سرت صوب المطبخ الي داخل وسويتله عصير ليمون بالنعناع وحطيت ثلج عشان يبرد ع قلبه . . سرت صوبه وقعدت بنفس المكان حذاله . . ع ييمينه . . مديت له العصير . . شله وليد عني وتم ماسكنه ثواني وبعدها فرااه ع يساره بكل قوه ع السراميك وانكسسسر القلاص واتلطش العصير ف كل مكان . . تميت اطالعه ب ذهول . . وليد : لا تحاولين تخليني اهدى . . إلي شفته بعيني ما يخليني اهدا . . ماسويتله شي تميت قاعده وهو بس ع هالحاله سرحان ويفكر . . قمت بعدها ونظفت الي مصبوب . . وشليت المكسور ونظفت كل شي . . ورحت المطبخ سويتله عصير ثاني . . سرت صوبه وعطيته . . وحسيته انصدم لما شافني يايبه واحد ثاني . . وليد : واذا كسرته . . انا : بييبلك ثالث ورابع وخامس . . وليد يطالعني : وليش بتسوين جيه . . خليت العصير ع الطاوله الصغيره الي مجابلتنا ورديت قعدت حذاله ومسكت ايده . . انا : لاني اباك تهدى .. وماتفكر ب افكار غلط . . كم فرصه يتني عشان اروح له بس انا ما ابيه . . متى بتفهم . . وليد يطالعني بكل شريه ويحط ايدينه الهنتين ع ويهي ويرص ع ويهي . . : شفتي نفسسسسسسج كيف كنتي لما كان موجووووووود . . نسيتي الي حوااااليج ومعتمده علييييييييييه . .النظره هاي تذببببببببببببببح . . النظره هاي تموتنننني . . تذكرني بحبج له . .حبج وجنونج وعشششششقج الي الكل كان يعرفه . . مهما سوووى سيييييييف مهره ما تشششششششششششوف غيره . . مهما ذذذذذلها وتعبها واهاااااانها بتبقى تطالعه بهالنظررررررررررررررره . . الي فيج صوبه ما ماااااات . . كيف تبيني اهدا وانا شفت نظرتج بعييييييني كييييييييييييف . . تقربت صوبه وحظنته . . حظنته بقوه . . انا : مابي حد غيرك افهم . . بس ابيك انت . . والله مابي غيييييرك . . تميت حاظنته وهو صاااادني ولا رفع ايده حظني . . رصيت عليه بقوه . . انا : انا ماشوف سيف . . انت الي اشوفك بس . . جابلته . . : انت الي في حياتي . . متى بتقتنع متى . . وليد نزل وحطا راسه ع ريلي . . : انا تعبان . . تعباان وايد قسم بالله . . انا : سلامتك من التعب . . مابي اشوفك جيه والله ماقدر . . وليد : تعبت وانا احاول اتحمل واصبر . . ما بقى فيني حيل . . والله بنت عمي ماعاد بي حيل . . انا حطيت ايدي ع راسه وتميت ألعب ب شعره وامسح ع ويهه . . وبايدي الثانيه ماسكه ايده بقوه . . وعلى هالحال . . لين رقد ع ريلي . . تميت معاااه ولا غمضت لي عين . . تامه اطالعه وافكر . . افكر بـ كل الي مرينا فيه سوى . . كل الي عشناه سوى . . الشي الي يخليه يكبر بعييني شي واحد . . انه رغم كل شي صار فييييييني ما تخلا عني ولا ترك ايدي . . رغم كل الاشياء الي تخلي اي ريال يهد البنت . . هالانسان مسكني ورص علي وطلعني من كل شي . . ونادر ما احصل واحد مثل وليد . فتح عينه على صوت اذان الفير . . لان بيت عمي سعيد . . او بالاحرى بيتي . . حذال المسيد مررره ف الاذان صوته يدخل بقوه . . وليد اول ما فتح عينه شافني منزله راسي واطالعه . . وليد رفع ايده ولمس ويهي . . : هاي انتي صدق ولا انا احلم . . انا ابتسمت : صدق . . وليد يغمض عينه ويرد يفتحها : انا احلم . . مستحيل عقب كل الي قلته حق مهره اتم موجوده . . اي حد مكانها بيروح . . انا : بس انا اهني . . وليد : انا قاعد احلم " يبتسم " واحلى حلم . . ورد غمض عينه . . ورد يناام لين ما قامو الصلاه وسمع المؤذن يقيم للصلاه فتح عينه . . وليد يطالعني وبعده مندهش . . بعدها قام وتم يطالعني . . وليد يحط ايده ع ويهي : بنت عمي . . انا ابتسم : آممر . . وليد : انا راقد . . راااقد ع ريلج . .! انا : هيه . . وليد : مارقدتي . . تعبتي . . ! انا اسف . . انا : أ ششش . .قووم صل الحين . . وليد : سامحيييني . " يطالع اليبت ويتثاوب " انا : قوم صل . . وليد : ان شاء الله . . وقام وشل بعمره وطلع من البيت . . وانا قمت وصعدت فوق وتوضيت وصليت بعد . .دعيت ربي ان يريحني ويريحه ويطلعنا من هالهم الي احنا فيه . . ! بعدها تميت ع السياده وقعدت استغفر لين رجع وشافني وقعد ع السرير . . قمت بعدها ورديت السياده مكانها ولما صديت شفته يطالعني . . وليد يمد ايده : تعالي اهني . . ابتسمت له بتعب وسرت قعدت حذاله . . سحبني بحنااان وحظني وباس يبهتي . . وليد : تعبتج وايد . . انا مغمضه عيني : انا الي تعبتك . . وليد : فديتج . . تعبانه .؟ انا اطالعه : مسطله وايد . . وليد : يالله طيحي ريحي . . انا : وانت ؟ وليد : معاج " يبتسم " ما بفارقج . . ابتسمت له . . وحطينا راسنا ورقدناااااا رقاد عميييييييييييييييييق . . .!!! على الساعه 12 الظهر . . قمت ولقيته بعد راقد . . انا : وليد . . وليد يتجلب . . انا ادق جتفه بخفيف : يالله قوم بياذن الظهر . . قمت قبله وسرت تغسسسلت وبدلت ملابسي لبست لي مخوره لاني بروح بيتنا . . اقصد بيت امي . .! تجحلت وتزينت شوي . ., وبعدها سرت صوبه . . انا : وليييد . . يالله قووووم . . وليد فتح عينه بتعب : خليني انام ما شبعت . . . وين بتروحين . . انا : بيت اميه .. وليد : يالله روحي . . " سحب ايدي وباسها " انا تعبان خليني ارقد اكثر . . انا : انزين . . رد غمض عينه وانا قمت ولبست شيلتي وطلعت .. بطلعي عمي سعيد دخل . . وشق الابتسامه لما شافني . . عمي سعيد : فديت هالويه . . انا : ههههه فديت روحك عمي . . غمي سعيد : مخرب عليكم والله ادري . . خلاص بشل قششاري انا : والله يا عمي ان شليت شي اني لازعل عليك وارد بيت امي وما ارقد ليله اهني . . ترا الا انت ساكن تحت وانا فوق شكبره وسااادني والله . . وكم تسوى شوفتك الصبح . . والله اموت ع هالشوفه . . عمي سعيد : ياااالله يا زين ما تخييرت يا وليد . . انا ابتسمت . . عمي سعيد يحظني : فديتج ابويه . . وين بتسيرين . . انا : عند اميه عمييي . . عمي سعيد : هيه زين مري ع يدج وصل بعد انا منصدمه : والللللله عمي سعيد يبتسم : هيه . . انا : اوككككيه . . ومن الفرحه ركضضضضت بروح صوبه . . اول ما وصلت شفت عميمه لابسه عباتها ومرتبشه .. انا : شفيج . . عميمه : عنود اختج بتربي . . قومي روحيلها . . انا : عنننننود . . بتررربي عميمه : هييه . . انا منصدمه : بسيير ألبس عباتي وبي لا تروحون بدوني . . عميمه : بسرعه . .. سرت بيت امي كان اقرب ولبست عباتي اهناك بسرعه وطلعت سايره صوب بيت عمي حمد لكن ماقدرت ادخل وانا اتذكر كلام عمي وهو طاردني وما يباني ادش اهني مره ثانيه . . مروان كان ياي من المسيد وشافني : ليش واقفه برع . . ليكون عشان كلام ابويه انا : لاا . . بس . . مروان : عيل والله انج ما دخلتي عشان كلام ابويه " بعصبيه " انتي مافيج مخ شوه . . طلع عبدالله وهو متوتر ومرتبك : مهره . . انا اطالعه . . عبدالله : تعالي ساعديها ماقدر اسوي شي . . من غير تفكير دخلت على طول صوب غرففه عنود . . ساعدتها لبستها عباتها وشليت الشنطه الصغيره الي شفتها ع طرف ع طول عرفت انها مرتبه حق الولاده . . ركبنا السياره وانا قلبي متقطع على صوت اختيه وهيه تصيح وتتألم . . انا : عبداللللللله يالله . . عبدالله يسرع اسسسسسرع ما عنده . . انا ماسكه ايدها : شوي بس حبيبتي . . مسكت فوني ودقيت لوليد لكن مايرد . . طرشتله مسج " انا فالمستشفى ويا عنود ياها العوق " . . اول ما وصلنا المستشفى على طول دخلووووووها غرفه الولاده . .تمينا نتريا ع اعصاااااااابنا . . ساااااعه .. سااعتين ثلاثثثث . . 4 سااااعات وعنود بعدها ما طلعت . . عبدالله يقوم بعصبيه : شوه هالكككككككككككثثثثثثثرررر . . اميه يت : بعدها ما ربت . . انا : لاااا . . اميه : خل يدخلوني بشوفها . . زقرنا النيرس وماطاعو يدخلون اميه . . عقبها بشوي طلعت النيرس وقالت ان لازم قيصيريه . . عبدالله منصدم : ليش قيصيريه . . ليييش . . انا : عبدالله اذكر الله . . عبدالله سار وكلم الدكاتره و وقع ع القيصريه . . شهاب يا صوبي : بعدها . . انا : هيه بعدها . . شهاب : بالعاده يطوولون انا : ع حسب . . ف صقووري طولت بعد .. بعدها ب نص ساعه دشو البناااات . . ميره : شخبااااار عنود . . انا : بعدها . . شيخه : حبييييييييبتي . . الله يسهل عليها يااااارب . . تمينا كلنا قاعدين سوى وندعيييييييلها . . فجاه شفنا عبدالله يصيح . . انا بخوف سرت صوبه . . عبدالله : دخيلج خليني . . شهاب : بن عمي اذكر الله . . عبدالله : ماتعرفون شي . . انا : شوه صاير عبدالله شو الي مانعرفه . . عبدالله : من دخلت التاسع وهي تطري الموووت وتوصي . . والله ان صار فيها شي ما تم عايش والللللله .. وليد : مهور . . انا صديت وميوده روحي مابا انهار . . متاثره بكلام عبدالله : انت وينك من الصبح . . وليد : وينها . . ما ربت . . انا : بعدها وليد : عبدالله شفييييك . . اذكر الله وانا اخوك . . طلعت اميه وهي تبتسم : ربت . . عبدالله سار صوب اميه بكل خوف ودموع تنزل : شخباااارها . . اميه : بخييير الحمدلله بخييييييير عبدالله نزل ع الارض وسسسسسجد .. كلنا تاثرنا . . اميه تبتسم : سير اذن على اذنه . . سار عبدالله داخل واحنا تمينا نتحمد الله ونتريا يطلعونها . . تمينا نتريا مده عقب نقلوها الغرفه وسرنا كلنا هجووووووووووم . . انا : حبيييييييييييييييييييبتي اختتتتتتتتتتتتي . . الحمدلللللله ع السسسسلامه . . عنود تبتسم بتعب : الله يسلمج عقبالج . . " تطالعنا كلنا " وين بنتي ما شفتها للحين . . اميه : عبدالله وياهاا . . شوي وبييبون لج اياها تشوفينها . . غمضت عينها عنود وابتسمت . . عميمه نوره : يالله بنات بسرعه ع البيت . . نصكم يرد ويا شهاب ونصكم يرد وياي . . شيخه : انا برد وياااج عميمه . . عميمه تطالعني : يالله مهره ردي ويا اخوج . . خلود تبند الفون : رقوي بتتخبل تبا حد يييبها . . شهاب يطالعها : خليها لا تيبونها اهني بتسوي حشره خل عنود ترتاح . . خلود : كلكم روحو انا ما بخليها . . اميه : لا اميه روحي انا بتم وياها خلود : لالالا والله ما اخليها دقيقه . . انا : انا بسير اشوف عبدالله والبيبي . . روح شهاب انا برد ويا وليد . . طلعت عنهم وسرت صوب اليهاااال . . تميت اشوفهم ومبتسسسسسسمه . . حباااااااايبي يدشون القلب . . تميت سرحانه فيهم وابتسسسسم . . ما حسيت بالشخص الي يا من ورايه وحظني . . وليد : يجننون صح . . ابتسمت بحيا وباحراج : وايد . . وليد يهمس فاذني : عقبالنا . . ابتسمت : ان شاء الله . . وليد يجابلني : تبين بيبي . . انا مستححححححححححححححيه ماعرف شقوله . . وليد يبتسم ويقرص خدي . . : عبدالله شل بنته سار يسميها . . تعرفين شو سماها ؟ انا : شوووو . . وليد يبتسم : عنود انا اطالعه : هاه . . وليد : مينون صح . . انا ابتسمت : مينون . . وليد : انا بعد لو يبتي بنت بسميها مهره من غلاتج انا : لالالا مابا . . ماشي شغل . . وليد يبتسم بحنان : انتي احملي اول عقب يصير خير . . بلعت ريجي وابتسمت : انزين ودني بجوف بنت اختي . . وليد ابتسم . . و ردينا الغرفه . . انا بطلت الباب بشويش ودخلت . . شفت خلود شاله البيبي وتبوسه وعبدالله معااها ماسك صبع بنته . . ولما صديت شفت عنود تطالعهم باندماج وسرحانه وع ويهها ابتسامه باهته . . انا كحيت . . صدو صوبي ولما صديت صوب عنود شفت سوت عمرها مغمضه .. واااااااااااااااااااايد انصصصصصصصدمت من حركتها . . شو فراسها هالحماره ش تفكر فيه . . سرت صوبهم وشليت الياهل وابتسمت . . انا : حياااااااتي . . فديييييييييييت بنتي انااااا . .فديتها الصغيروووووووووونه خلود تبتسم : تشبه عنووووووووووود وايد تشبه عنود انا : هيييييييييه بشكل فظيييييييييييع والله . . حيااتي اناااااا مع ان مافيها ملامح ههههههههههه لكن تاخذ من عنود ماعرف كيف . . " اطالعت عبدالله " بوديها عند وليد بيشوفها . . عبدالله ابتسم : لا تتاخرين . . طلعت فيها كان وليد عند الباب . . وليد فاج عينه : يااااااا الله مصصصصصغرررررها . . هههههههههه انا ابتسمت : هيييييه هههههههه . . شلها . . وليد : لالالا ماقدر . . خليها ف ايدج . . انا : ششلها انزين شوووووي . . وليد : لاااا اقولج ماقدر . . اخاف " يبتسم ويلعب بخدودها " ياااربيه محلا البنات . . هاتييلي كله بنات مابا اولاد . . انا ابتسمت و وخيت وتميت ابوسسها واشمها : عسسل . . وليد تقرب مني وباسني ع خدي : الله يرزقنا . . نوره : السلام عليكم . . انا رفعت راسي شفتها هي و سيف واقفين .. نوره تبتسم بوناسه : الله يعطيكم .. وليد : ان شاء الله . . انا شفت سيف كانت عينه علي . . نوره : شخبار عنود انا : الحمدلله . . نوره تحط ايدها ع بطنها : الله يسهل علي يارب . . سيف يطالع نوره جنه معصب انها قالت . . وليد اطالعني . . ليش نظراتهم جيه ! معقوله يفكرون اني ممكن ازعل . . كيييييفهم شو يخصني انا . . سيف يطالعني : خليني اشوفها . . مديت ايدي عطيت االبنوته حق وليد و وليد عطاها حق سيف . . وليد : نمشي ولا بتمين . . انا : لأا بروح . . خلود تامه اهني واكيد اميه بتردلها . . انا بيييبها عقب . . عشان ترقد تريح . . تعمدت اقول جيه عشان نوره تسمع وماتطول . . وليد : يالله مشينا عيل . . وطلعت معاه وحطيت عيني ف عين سيف الي كان شال عنود الصغيره ويطالعني . . رجعنا البيت . . سرت بيت امي و وليد معايه . . شهاب : ييييييتي ف وقتتتتج انا : بلاك . . رقوي بعصيبه : ليش يعني انا الوحيده محد وداااااااااااني . . ليييييييش وليد : اخييه الحين هاي منو بيسكتها . . انا ابتسمت : انا بوديج حبيبتي بعدين رقوي : ابا الحييييين الحيييين شهاب بعصبيه : قالت بتوديج بعدين خلاص . . رقوي : الحيييييييييين ابا ارووووووووح وليد : راقده الحين تعبانه مسكينه رقوي : مالي خص كلكم شفتو الياهل وانا ماشفتتتتتتت ماااااااااااااابا الحين تودوني شهاب : افففففف . . مهره شوفيلج حل وفكيني من هالحشره رقوي تطالعه : انا حششششششره . . شهاب : روحي بيتكم رووووحي رقوي تصارخ : مابرووووح ودوووني اول ودوووووووني . . مايد مشغول ويا ميروه من حملت ما شففففففففت ويهه . . وراشد كله محبوس ف الحجره ما يطلللللللللع . . مروان وشماني توا طلعو بيرووووووحون لها وما خذذذذوني بعد . . وسيف ونوره ماحبهم ما بركب وياهم . . انا ابتسمت : ههههههههه انزين بوديج خلااااااص . . بوديج عقب قلتلج . . رقوي : الحين بياذن العشششا متى بتوديني متى . . شهاب بعصبيه : محد بيوديج روحي بيتكم رووووووحي وليد يبتسم وانسدح ع الغنفه وشغل التلفزيون . . شهاب قام وسكر التلفزيون . . وليد : بلااااااك شهاب : قوم بنروح المسيد وليد : ما اذن بعده شهاب بنرفزه : قووووووم اقولك . . وليد : ما بنش شو عندك . . شهاب : بتندق وربي وليد يقوم ويدز شهاب : يالله اشوف دق دقققق انا : اييييه عن المصاخه بلاكم . . شهاب يدق وليد ع صدره ويرجعه ورى . . وليد عصب ورجعه ع ورى اكثثثثر ويدااااززون . . رقوي تطالعهم : بلاهم شو ياهم . . وليد : شوه عندك ششششششوووووووه . . شهاب : مااااااعندي شي انت ششششششعندك . . انا سرت صوبهم : ايييييييييييه بلاااااااااكم خلاااااص اذذذذذكرو الللللللله . اميه يت : شوه فيهم بلاهم . . رقوي : يتضااااااااربون عموه ألحقييييييهم . . طلع شهاب من البيت . . انا اطالع وليد : شوه فيك عليه وليد عاقد حياته : هو الي ياي يضارب شعندج تكلميني انا . . انا : انزين انت ليش محمق الحين خلاص اهدى . . يييت بلحق شهاب بس مسكني وليد : ما تطلعين . . انا : بسير اشوفه وليد يعطيني النظره التهديديه : قلتلج ماتطلعين . . انا : انزين انزين !! رقوي قامت وطلعت . . انا : تعالي رقوي دخيلج انتي بالذات لا تروحين رقوي : بسمع كلامج يعني انا . . وماسوتلي سالفه وراحت . . اميه : قوم ابويه وليد صل العشا . . قوم واذكر ربك . . وليد : ان شاء الله اميه . . قام وليد وما قالي شي وطلع ع طول . . انا : بسم الله عليهم مادري شو ياهم . . اميه تيلس وتطالعني : حرمت عمج خالد رمستني . . انا : رمستج عن شو . . اميه : رقوي ولد خالها خطبها . . انا اشهق : شوه . . اميه : قالتلي لو شهاب ف خاطره البنت خل يرمس بنرده . . قلتلها بشوف شهاب وبخبرج ولما رمسته طار وقالي خ تروح وخل تتزوج انا شو يخصني فيها . . انا : رقوي تدري اميه : ماظن ماتشوفينها عاديه اكيد ماتعرف . . انا : وخبرتي حرمت عمي . . اميه : لا قلت بخبرج عشان ترمسينه . . انا : هيه زين ما سويتي . . بسير اشوفه جان برع . . اول ماطلعت شفتهم فالحوي يضاربون . . رقوي : شوووووه فيك ليش تصارخ انت ليش كله جيه مزاجك خاااااااايس انا : شهاب شوه فيك حبيبي هد عمرك . . " اشوف رقوي " خليه شوي برمسه رقوي : مااابروووووح انا برمسه شهاب بعصبيه : روووووووحي رووووووحي . . ماخبرتج امج ؟ ما قالتلج ؟ انا : رقوي رووووووحي رقوي : لحظه لحظه . . تخبرني عن شووو . . شهاب : وش ذي البليه ياربي . . مهره يرحم امج قوليلها تروح انا بعصبيه : رقوي روووووحي رقوي تصارخ : لا تعصبين علي انتي بعد .. ابي اعرف شسالفه الحين شهاب : ولد خاااااالج يبيييج . .وانا قلت لامج انج مش ف خاطري وما ابيييج وحللتج تروحين واصلا انا مش محيرنج ولا ابيج ولا حاطنج ف راسي . .ف روحي تزوجيييييه مابي اشوف ويهج على راسي كل يوم رقوي تشهق : ولد خالي خاطبني . . يخسسسي ما ابيه شهاب بتهديد يتقرب منها : لو كنتي تحلمين وحاطه ف بالج اني ممكن اتقدملج ف انتي غلطانه . . انتي ابد مش ف بالي وانا ماافكر فيج كـ زوجه ابدددددا . . وطلع من البيت . . رقوي تطالعني وتصيح : كيف قوم اميه يسووون جيه . .ليش يبيعوني برخيص ويقولون له جان تباها خذها . . ليش يفششلوني ليش . . انا سرت صوبها : حبيبتي امج مش جي قصدها لكن امج توفر عليها سوالف ابوج . . تعرفينه بيقول الاولى عيال عمها . . رقوي تصيح : انا صح اعق عمري عليه لكن لاني احبه واباه يحبني لكن مش معناته اميه تفرني هالفررررره . . وبعدين انا مابا ولد خالي والله ما اخذه وبسير الحين بسويلهم مششششكله والله ما يقدرون علي وطلعت من البيت . . وانا اعرف ومتاكده انهم ما يرومون على رقوي . . ومستحيل هي بالذات تنجبر . . راسها يابس وعنيده وما تفرق معاها اي شي وبتسوي الي هي تباه وبس . . رديت البيت وصليت العشا . . وقعدت اتعشا ويا اميه انا وهيه بروحنا . . وعقب سرت فركت ريولها ودلعتها شوي لاني حسيت روحي هاملتنها . . بعدها مسكت الفون وقريت وانا مبتسمه لاني بالفعل اعرف ان هذا الي بيصير . . شيخه كانت كاتبه ان رقوي اضاااااربت ويا امها وعمي وقالتلهم انها مابتتزوج وحلفت انها بتم عانس ولا تتزوج ولد خالها . . وعقب ما سوت العرس عمي قالها بزوااااااالج وانا مالي خص فيج . . ابتسمت .: والله انج مش هينه ي رقوي . . قو . . فجيت عيني وانا اقرا التكمله . . شيخه كاتبه : عندي لكم بشااااااااااااااااااااااااااااااااااارررررررررره . . ما قريت التكمله لان شهود دقتلي . . شهود تصيح : مهووووووووووووورررررررررررررررر انا : شووووو شوووو . . ليش تصيجين شوه فيج . . شهود تشهق ما ترمس انا : شهود طيحتي قلبي دخيلج انطقي . . شهود : عمج كلم ابوووووووووي الباااااااااااارحه وابووووووووي كلمني اليوووووووووم عن رااااااااشششد . . بصييييييييييييح مش مصصصصصصصصصصصصصدقه . . انا قمت من الفرحه : احلللللللفيييييييييي قوووووووووولي والله . . شوي ودخلووو ميره وشيخه ويصاااااارخوووووووون وكلهم صوبي وحظننننننا بعضضضض ويصارخون باسسسسم شهود . . انا : حيااااااااااااتي ششششششششششششششششششهود واخييييييرا . . حطيناها سبيكر وتامين نصارخ ومتخبلين ونضحك . . انا : شووووو قال راشد شو سوى . . شيخه : قولي شو ماااااااا سسسسسسسسوى . . راشد اخويه عايشه وياه ف نفس البيت عمري ما سمعته يصااارخ ويعلي صووووووته . . اليوم صارخ صااااارخ هههههههههههههههههههههههههههههه شهود تضحك : ههههههههههههههههههه حبييييييييييييبي . . انا : ههههههههههههههههههههه فدييييييييييييييييتكم والله الحمدلله يااااااااااارب الحمدللللله . .. وعلى هالخبال وياهم والربشششه . . هدينا عقب واحنا ناكل خفايف . . ميره : اووووووووه نسسسسسيت . . هاتي هاتي البوووكسسس . . احنا داشين ب بوكس ونسيته . . انا : بكسسس شو . . شيخه : صصور العرس . . انا : احلفيييييي !! وصصصصصلن . .!!! شيخه : هييييييه . . ألبومج عطيناه وليد وداه البيت . . فتحت ألبوم ميره وقعدنا نشوف صورها هي ومايد انا ابتسم : ياويلي عليك يا ولد عمي غااااوي . . احلى عنج ميره : يخسسسسي والله انا احلى عنه انا : جب جب شوفي خشمه ماشاء الله سيييييف . . شيخه : هيه طالع علي انا : جب انتي هههههههههههه ميره : هالصوره حبيتها انا : اللللللللله . . روووووووووووح ع الحركه كان مايد نازل ع الارض وهي قاعده ع الغنفه وهو ماسك ايدها ويبوسها ومغمض عينه . . انا : ميروه كنتي طر والله . . شيخه : هيييييه ماشاء الله . . حتى انتي مهور والله كنتي مسكته . . هاتي ألبومج عقب نبا نشوووووووفه . . !! انا : انزيييين اكيييييييد . . عقب ما شفنا الالبوم . . شغلنا السي دي وشفت العرسسسس . . لاني ما شفت ميروه فالعرس وهي تنزل وجي . . ف شفففففت كل شي وتمينا نعلق ونضحك . . وعلى هالحااااال كنا مستاااانسين ع الوضع حدنننننا . . من زمااااااان ما قعدنا سوى وسهرنا . . دخلت علينا شماني هي وكرشتها الي بدت تظهر شوي . . انا : فديت هالكرشششه شماني : ههههههههه حبيبتي . . قعدت حذالي . . : شخبارج . . شماني : الحمدلله . . " تبتسم " شيخه ماسكه ايد شماني : شموه شهالخاااااااتم الغاوي . . شماني بحيا : توه لبسته بعد . . ميره : مالت على ميود مادري متى اخر مره اشترالي فيها هديه . . انا :توج عرووووس مسكين ومفلس عليج وعلى عرسج وشهر عسسسسلج شو تبين بعد ميره : جب جب . . بعد الواخد يبا صراحه ما يشبع . . حتى لو ورده تفرح ترى . . انا ابتسمت : شو المناسسسبه . . ليش لبسج خاتم . . > < > شماني تبتسم بحيا : شو مناسببه الهديه . . مروان يبتسم : مناسبه حبج لي وحبي لج . .مناسبه انج بتيبين لي قمر يشيل اسمي . . بمناسبه اني محظوظ فيج . . بمناسبه انج اغلى واحلى بنت ف حياتي . . . وبمناسبه اني ارفع ضغطج واقهرج مرات . .بمناسبه كل شي حلو . . قربي قربي بقولج شي . . Cut > < > احنا نصصصفق : عاااااااشششششت شماني : هههههههههههههههههه بس عااااااااد . . وعلى هالسسسسوالف والضحك . . اندق الباب . . على طول شماني يايه تركض بتنخش جان اطيح بقوه ع الدري الصغير ع بطنها .. ركضنا صوبها برررررررعب . . انا ادقها ع ويهها : شمممممممماني . . شمممممممموه . . دخل مروان : شو فيها . . " يطالعني برعب " بلاها . . انا : كانت يايه تركض تتحرا غريب بيدخل . . شلها مروان على طوووووووووووووول . . انا : لحظه بسسسسترها . . عدلت شيلتها وسسسترتها وسرنا صوب السياره ع طول . . شفت وليد برع مجابل بيت امي . . يعني في بيتي قاعد برع ويا شهاب . . وانصدمو لما سمعو البنات يصارخن . . سرت صوب وليد وانا ارجف . . وليد : شوووه اتكلمي خوفتيني . . انا :خل نلحق مروان الحين . . بطل وليد السياره ع طول وركبت معاه واحنا نلحقه . . تميت ارجف وانا اخبره الي صار وهو ماسك ايدي بقوه . . وليد : هدي عمرج . . انا ارجف وغمضت عيني : ياااااارب ستتتتترك يااااااارب . . وصلنا المستشفى ودخلو شماني . . يت امها بعدنا بشوي وكانت تصيح من قلب . . انا : هدي روحي عموه . . ماعليها ششر ان شاء الله . . ميره تصيح : والله من عيوني . . عيني ما قالت ما شاء الله على الدلع الي هي محصلتنه . . انا اتنهد : ميروه لا تزيدين الطين بله . . انتي روحج حااامل لا تسوين جي ف روحج مش زين . . صديت اطالع مروان . . كان قااااعد وسااااااااااااااااااااكت مول ما يقول شي . . بس يدق بريوله ع الخفيف ومنزل راسه . . . تمينا نتريا ماحسينا بالوقت من التوتر . . يا الله سترك . . هاليومين كله فالمستششششفى . . البارحه على يدي . . واليوم على عنود وشماني . . يارب احفظلي عايلتي ولا تحرمني من حد فيهم يااااارب . . طلعت الدكتوره وهي تسال عن زوج شماني . . عمي خالد : انا ابوها شوه فيها تكلمي . . الدكتوره : الجنين مات . . مروان يطالع الدكتوره وما عنده اي رده فعل .. . وليد يطالع مروان بعد . . عمي خالد : لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم حرمت عمي خالد : وووووووبنتي . .بننننتي الدكتوره : عندها نزيف واااااايد لكن ان شاء الله بيوقف . . ادعولها . . وراحت . . صديت صوب مروان ابا اسير اواسيه اكلمه لكنه طلع على طول وما شفت ويهه . . حرمت عمي وايد عصبت كيف يخليها مثل هالحاله لكن عمي قالها انه ما ينلام . . ! تمينا قاعدين فتتتتتتره ..عقب يت خلود وخبروها وتمت تصيح . . سرت صوب غرفه عنود لان ف نفس المستشفى . . دقيت الباب ودخلت . . عبدالله : شوفي اختج . . تعالي سمعيها شو تقول . . عنود : هالشي بيني وبينك ماله داعي ادخل اختي فالموضوع . . انا : شفيكم . . شسالفه . . عبدالله بعصبيه : تعرفين شو تقووووول . . الله كتبلي عمممممر وما مت . . وابا افرح فيك انت وخلود . . انا ماستغربت من الشي لان نظرتها وانا دخلت مساعه ولما سوت روحها نايمه فسرتلي كل شي . . عنود : عبدالله لا ادخل مهره فالموضوع عبدالله تنزل دموعه : الله ياخذني وترتاحين مني . . لهالدرجه شايفتني عبء عليج . . عنود تقوم وتقعد وبعدها تألمت بالقوووووووو . . انا سرت صوبها : طيييييحي ارتاحي انتي مسويه عمليه . . " اطالع عبدالله " عبدالله عاااد . . مش وقت هالرمسه . . طلع عبدالله وانا ساعدتها تطيح ولحقته ع طول . . عبدالله كان قاعد ع الكراسي الي عند الباب ومتكور ع روحه ويصيح بهدوء . . انا : ولد عمي . . " قلبي يعورني عليه وايد والله " مسح دموعه ما خلاني اشوف و وقف . . انا جابلته : نفسيه الحرمه يوم تربي تصير جيه . . عبدالله استغرب ويطالعني باهتمام. . انا ابتسمت : لا تاخذ بكلامها . . ترا نفسيت المربيه جيه . . ماتعرف شو تقول ونفسيتها تكون تعباااااااانه تفكر افكار غلط وتعطي قراررررررررات غلط وتسوي كل شي غلط . . وعلى فكره مادري عنود خبرتك ولا لاء . " ابتسمت" لما اميه ربت في عنود وابويه الله يرحمه دخل عليها اول ما شاف اميه قالتله طلقني انا ماباك . . بس جي فججججاه . . هههههههههههههه عبدالله : احلفي انا : وررررربي يا ولد عمي وربي عبدالله : بس هي قبل لا تربي بعد انا : صدقني هي ماتحس بروحها وافكارها بكبرها غلط . . خل تخلص الاربعين وها ويهي جان ما تغيرت وردت عنود الي تموت وتحيا ف عبدالله وماتشوف غيره ولا تخليه يلتفت لغيرها . . عبدالله يبتسم : الله يسمع منج يارب . . الله يسمع منج . . ريحتيني والله ريحتيني . . ابتسمت له . . عبدالله : احين بقدر اتحملها لين الاربعين بعطيها طراق يادبها . . انا : ههههههههههههههههه هيه طراقين واحد منك و واحد مني عبدالله يبتسم : والله يا بنت عمي اني احبها . . والله العظيم ماشوف غيرها . . هاي روحي ام عيالي . . ام عنود وام صقر . . انا ابتسمت له : ادري . . كل شي باين والله ولد عمي . . عبدالله : الله يجبر بخاطرج ويريحج مثل ما ريحتيني . . عااااد لا تقولين حق حد عن الي شفتيه يقصد دموعه ! انا : هههههههههه افا عليك ستر وغطا . . ابتسمت له وخليته يدخل لها مره ثانيه . . وانا خليتهم روحهم ورجعت لشماني . . وطمنونا الحمدلله ان النزيف وقف وانها بتكون بخير لكن لازم اتم فالمستشفى . . وطبعا لا حس ولا خبر لمروان ابد . . وليد : امشي نروح البيت انا : لا بتم اهني وليد : لا ماا اتمين اهني . . احين الساعه 1 ونص ردي ريحي وباجر بالصبح بييبج . . انا : ماابا وليد يقومني غصب : يالله اجوف . . عمي خالد : وليد بطريقك ود البنات . . تمو يعاشون ويعصبون يقولون لا لكن عمي ما خلاهم . . ردينا كلنا البيت . . وصلناهم ونزلت سرت بيتي ع طول . . بدلت ملابسي وانا افكر بلي صار . . وليد يطالعني : بشو تفكرين . . انا : كل شي صار فجاه .. عنود ياها العوق فجاه . . شماني طاحت فجاه . . كل شي فجاه . . وليد : ربج . . انا : كنت فرحانه يدي رجع بروح اشوفه . . تفاجئت ان عنود ياها العوق . . رديت البيت فرحانه مع البنات ونصارخ علشان راشد وشهد . . فرحنا اكثر ب شوفت شماني وفجاه طاحت . . " حطيت ايدي ع راسي " كيف جيه كل شي بسرعه ورا بعض . . وليد تقرب مني : اششششش . . لا تفكرين ب شي حبيبي . . وخر ايدي عن راسي . . وليد : انتي بس محتاجه ترتاحين وتاخذين طاااقه . . وكل شي بالباجر بيكون احسن . . " باس يبهتي " وليد : تعالي نشوف ألبوم العرس " يبتسم " ادري مش وقته بس ابي اشوفه معاج . . قمت معاه وقعدنا ع الارض . . فتح الالبوم . . كنا قاعدين حذال بعض . . نطالع ونبتسم . . وليد : فديييت هالعيون . . فديت حرمتي . . فديت هالجمااال . . ابتسمت . . وليد : هلا ابوووووووي . . انا : ههههههههههههههههه يا حمممممار جب . . الصوره كانت جد محرجه . . كنت لافه ايدي الهنتين ع رقبته ومجابلتنه واطالع عيونه وهو منزل راسه وحاظن خصري ويطالع عيوني ويبتسم . . وليد : افف . . ع القلب الصوره هذي وربي . . " يبتسم " موت غرام . . ابتسمت ما علقت وتمينا نبدل الصور . . كل الصور حلووووه . . طالعين فيها غيير . . يعني في مشاعر في احاسيس فالصوووور جد . . اخر صوره كانت هو واقف وراي وحاظنني من ورى وانا ماسكه ايدينه الهنتين الي جدامي . . وليد يبتسم :طول عمري بكون وراج وحامي ظهرج من كل شي . . ودوم بخلي ايدج متكيه على ايدي . . ما تلجأ لغيري . . ابتسمت له وتقربت منه بحنان وبست خده : الله لا يحرمني منك وليد غمض عينه وبعدها تنهد : ولا يحرمني منج يالغاليه . . " ابتسملي " بعدها سكر الالبوم وطلع السي دي . . وليد : بنشوفه سوا بعد . . انا : لا ما بتشوفه في حريم ظاهرات . . وليد يطالعني : انزين بشوف لما انزل انا بس . . انا : لا اكيد حريم ظاهرات . . ما يصير . . وليد : افف منج . . يالله زين قومي اشوف عشان ترقدين . . انا اطالعه : انت وين بتروح . . !! وليد : بنسير انا وشهاب بندور مروان . . انا : اتصل فيني طمني انزين وليد : ما بتصل فييييج واطمني وارقدي براحه اشوف يالله . . انا : وليد والله ماقدر ارقد جيي وربي . . وليد يبتسم : انا برقدج . . تعالي . . انا : ماابا اناااام . . وليد : قربي اشششوف سحبني صوبببببه وخلاني اطيح ع صدره . . تم يدقق ع جتفي ويمسح ع ظهري وشعري . . كل ما ابي اتكلم اقوله شي يسكتني على طول ولا يخليني انطق بحرف لين غمضت عيني ورقدت بسااااابع نومه . .! . . . __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] |
عضو ذهبي | ![]() السلام عليكم ورحمه الله وبركآآآته تم تنزيل البآرت بسلامه = ) . .!! احسسس وايد اكششنات ورى بعض فهالبارت لوووول . . اترقب رايكم نفس كل مره وانتقاداااتكم بصدر مفتوووووح . . ! واششوفكم على خير باذن الله الويكند الياي تحيآتي . . ضحيهـ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] |
عضو جديد | ![]() فديتج يالغلا اول من يرد على البارت بقرا وبرد عليج
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
خادمة "تذبح" طفلة مخدومها بحفر الباطن | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 1 | 04-16-2013 02:04 AM |
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-20-2012 04:10 PM |
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-28-2011 11:00 AM |
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-19-2010 03:50 AM |
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-13-2010 12:00 AM |