إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-22-2012, 09:31 PM   رقم المشاركة : [ 966 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Nadr.wjoode

بيانات Nadr.wjoode
تـاريخ التسجيـل : Oct 2012
رقــم العضويـــة : 143106
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 34 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Nadr.wjoode غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

آـنـشـوفــــج بــآكــر عـلى خـــيـر وـبـــتـوفـــيـ ـق ............$ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أًتَھمٌنٌيَ أًرّأًئڳِمٌ مٌھمٌ جّدِأً بَسّرّعِة حٌدِرّوُ
0 (حادثةالموتالمفاجئ الساعة( 11 )قصة غريبة وعجيبة):
0 لُمـإآذإآ لُإآ تـ,صلُيَ
0 قٌـ,ـصُـ,ـة مـْـْْـْؤثُرة عٌـِـِِـِـنـِِـِـ تـٌـٌٌـآركُـُ آلُـِـِِـِِِـِِـِـصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـآة

  رد مع اقتباس
قديم 11-23-2012, 10:36 AM   رقم المشاركة : [ 967 ]
عضو جديد

بيانات Merowh<3
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
رقــم العضويـــة : 139585
الـــــدولـــــــــــة : Dubaaaii<3;* '
المشاركـــــــات : 33 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Merowh<3 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

حبيييت البارتاتت عجيييبه
واليوم نبي بارت
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أسرار وعجائب الصدقه
0 شات البرودكاستات

  رد مع اقتباس
قديم 11-23-2012, 04:23 PM   رقم المشاركة : [ 968 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

بيانات «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
تـاريخ التسجيـل : Dec 2010
رقــم العضويـــة : 128247
الـــــدولـــــــــــة : RAK
المشاركـــــــات : 1,095 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 22405
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

.

.

.







البارت الـ 24

فتحت عيني ع رنه التلفون المزعجه وبكل عصبية رديت . .

انا : الووووو . .

وليد : تستهبلين انتي للحين راقده !!!!!!!!

انا اتثاوب . .

وليد : مهور قسسم بالله بدخل عليج الحجره وبمطج من قفتج . .

انا بصوت تعبان : شفيك وليد . .

وليد بحنان : مافيني شي . . بترقدين ؟

انا ابتسم : ههههه توك تتحرطم " اثاوب واحاول افتح عيني "

وليد : انتي تتعمدين تخبلين فيني تراج . .

انا انتبهت للوقت الي جدام عيني وشهقت . .

وليد : حسيتي يعني

انا : ولييييييييييييييييد

وليد : انا مالي خص مشكلتج انتي الي ماتنشين . .

فريت الفون وقمت بسرعه دخلت الحمام تغسلت وبعدها بدلت ع السريع وشليت شنطه الميك اب الصغيره وتعطرت وعقب شليت شنطه الكولج وظهرت . . رديت ادخل حجرتي مره ثانية لاني نسيت ألبس نعالي . . ما لقيت جدامي الا الكعب الاسود لبسته بسرعه وشليت فوني الي فريته عالسرير ولقيته عالخط بعده . .

انا اركض : الوو . .

وليد : لا والله ؟

انا : انت كل يوم جيييه ما بتبند يعني . . وبتم ع الخط ف كل مره اتاخر فيها

وليد : اخاف تاخذج غفوه . . لكن اشوفج مشتطه فالحجره فاطمن واحس اني معاج . .

انا طلعت جفت شهاب ف ويهي بيطلع . .

رقوي ادش وتبطل باب البيت فويهي : بسسسسم الله

انا : انا الي لازم اقوووووول بسم الله خرعتيني . .

رقوي تطالع شهاب وتبتسم : صببببباح الخخخخير . .

شهاب : صباااااح عوار الراس والشوفه الي تيب الصداااع

انا : هههههههههههه شهاب اميه وين . .

شهاب : راقده بعدها

وليد : يالله اتحررررركي ماشي وققققققت

بطلت الكعب وعطيت فوني حق شهاب

شهاب يطالعني

انا : ويت . .

ورحت اركض صوب حجره اميه ! بطلت الباب بشويش ودخلت عليها حبيت راسها ورديت اظهر . . سحبت فوني بسرعه عن شهاب ولبست كعبي وظهرت وانا اسمع رقوي تتحرطم ع شهاب بس ما مداني اسمع لاني مستعيله . .

ركبت السياره وجفت الساعه 8 بالضضضضضضبط . .

انا ابتسم : خلاص . . متاخره متاخره يعني لين اوصل بيحطلي ابسنت بعد مش ليت . . ف تجدم شويه بسم ع يديييييه . .

وليد يطالني : انزين ماشي صباح الخير ؟

انا اطالعه ولقيته يطالعني عين بعين ومبتسم . .

وليد ينزل السماعه البيضا من اذنه : وما بتسكرين الفون . . بتمين معايه ومع الخط بعد ؟

انا شفت الفون وسكرت . .

وليد يطالعني : صباح الخيير . . " يبتسم ابتسامه عريضه "

انا : ههههه صباح النور . .

احس اتفشلت وجيه ف ماعرفت شسوي . .

وليد يجدم السياره : يالله . .

ونزل ونزلت وراه . .

وليد يصد يطالعني : انا والله كنت مؤدب قبل ما اتاخر ع الدوام . . انتي بتضيعيني . .

مارديت عليه ودشينا . .

يدوه تهلل وترحب : وليييييد . .

وليد يبتسم : هلا يدو . .

" يبوس راسها "

انا عقبه سلمت بس طبعا ما سوتلي سالفه شرات ما سوتله ..

انا : يديه وييييينه . .

يديه : انا اهني ابويه تعالي . .

ودخلت عليه الحجره كان ماسك المسباح ف ايده ويستغفر . .

بست راسه وجتفه وايده . .

انا : شحالك ابويه

يديه : بخير اميه انتي شخبارج . . كيف اصبحتي

انا : الحمدلله

يديه يحط ايدي ع ويهي . . وشعر ينبي وقف . .

انا غمضت عيني وتم يتهيس ويهي . .

يدي يبتسم : ويهج بشوش شرا صوتج . . الله يبشرج ويعيشج ايام حلوه

انا يتني الغبنه : حبيبي يدي . .

وبست راسه وشمييييت ريحته . . فديت ريحته . .

وليد : مهوووووور بتتاخرين . . السلام عليكم يديه . .

يسير صوب يديه ويبوس راسه . .

يدي يمسك ايده : هالله هالله ف بنتي . .

وليد يبتسم : ف عيوووني . " يطالعني " كل يوم نفس الوصايا . .

أنا : يعلني ما خلا منك يالغالي . .

يدي : ي الله ابويه سيري عن تتاخريين

وليد يسحبني من جتفي وانا هديته : انزيييييين . .

ورديت بست راسه : دعواااااتك ابويه

وسمعته يدعيلي بس ما كملت الدعوه لاني مشيت بسرعه . .

ركبت السياره و وليد بعده لان يدوه يالسه تعطيه اكل حق الدوام وتوصيه ياكل . .

ضربت هرنات وعقبها طلع وياشرلي ان جب . .

ركب السياره ورن تلفوني . .

انا : الووو . .

حصوه : مهور انتي وينننننج . . " ترمس بصوت واطي " السير حطلج ابسنت . .

انا : احلفي . . زين قلتي لي عشان ما احضر اول كلاس

وليد يطالعني : مع نفسج . . انا ورايه دوام

حصوه سكرت فويهي . .

انا عرفت ان اكيد السير زخها ف بندت . .

نزلت الجامه الجداميه ويلست اتعدل واتجحل وحطيت لي روج وردي فاتح وبلاشر . .

طلعت من هاند باقي 4 حلقات حق 4 خبقات الي ف اذني . . ولبست فالاذنين . . كان وليد مثل كل يوم . . يركز فالسواقه شوي وشوي يطالعني . . اول الايام كنت اتحرطم اما الحين تعودت لان حتى لو تحرطمت ما يسويلي سالفه . .

وقفنا عند الاشاره وانا خلصت كل شي . . باقي ساعتي . . المره الي طافت بطلتها لاني كنت مضايجه منها وخليتها ف سيارته بس ماعرف وين . . قعدت ادور وانبش

وليد : شـ ادورين بعد شـ اتنبشين . .

انا : ساعتي . .

وليد تقرب وبطلت السده الجداميه وطلعها وعطاني . . : كم مره اقولج شلي اغراضج لا تودرين شي اهني . . كم مره مفشلتني لما حد يركب ويايه

انا ما رديت عليه ولبست ساعتي . .

وليد : شو جدولج اليوم . .

انا اطالعه : اول كلاس اوردي راح عليه . . بحظر ثاني كلاس الي انا اصلا مداومه عشانه علي امتحان وعقب بريك ساعه وعقب اخر كلاسين عاديين بس لازم احظر عشان الغياب . .

وليد : عيل كيف بتسيرين الصالون . .

انا : لا ما بنسير الصالون هي بتينا البيت . . وبنات عمي كلهم بيجتمعون عندنا يعني لا تفكر تي بيتنا اليوم . .

وليد يطالعني وعاقد حياته : الكل يعرف لا . .

انا : هيه

وليد يشوف الشارع ويسوق : انا اقصد عيال عمي الشباب عرفو ان تجمع الصالون ف بيتكم ؟

انا : هيه اكييييد بنات عمي بيخبرونهم ومستحيل يدشون البيت علينا يعرفون كيف تجمع الصالون . .

تجمع الصالون شي مشهور عندنا فالعايله . . وبالنسبه لنا عآآآآآآآآر لو حد غريب دش البيت . . لان البنات يكونون ماخذات رااااااااحتهم بالقو . . الفساتين مفروره ف كل مكان . . وكل وحده تحوط بلبس معين ومريح عشان عقب تقدر تلبس فستانها بدون ما تخترب التسريحه . . ومحد من بنات العاااايله كلها يلبس شيله ولا لبس ستييير باختصآر . . ف اي واحد من شباب العايله يفكر بس يكون موجود ف الحوش حتى ف هاليوم تسسسسسسستوي مصيييييييييييييييييييييبه . . اعمامي كلهم يجتمعون عند يدي ويتسفل فالشششخص وغير الهزاب ممكن تنشل عنه السياره وعقاب مادري من وين يطلعونه !! المهم انه ما ينررررحم . .

وليد : انزين . . " يطالع ايدي " ليش ما تحنيتي . .

انا : ترا امس كنت ادرس للامتحان ما مداني . .

وليد : ماتبين تتحنين . .

انا : اليوم العرس كيف اتحنى بيكون لونه برتقالي مش حلو . .

وليد يطالعني : انزين مش شرط حق العرس . .

انا اطالعه : عيل حق شو . .

وليد يبتسم : حقي . .

انا بلعت ريجي . . يعلك العافيه ياوليد كيف تقفطني وتحررررررررررررررررررررجني . .

انا بدون ما احس : هاهاها . . ما يضحك

وليد يبتسم وبركن السياره ف الكولج . . : بمرج من اخلص دوام . .

انا : لا انت بتخلص عقبي بساعه ما اروم اتريا ساعه . . شهاب بيشلني . .

وليد : خبرتيه ؟

انا : لا بدقله عقب فالبريك . .

وليد : دقيلي اكديلي . .

انا : انزين . .

ونزلت من السياره . .

وليد : ركزي فالامتحححان . . وطمنيني عقب ما تخلصينه ..

انا : انزييييين . .

وشليت اغراضي ونزلت من السياره ومشيت بسرعه مع ان كان صعب المشي بسرعه بالكعب وسرت الكلاس . .

طبعا مثل ماتوقعت حطالي ابسنت . . ومن بعد كلاسه الاول امتحنت فالكلاس الثاني واحسني حليت عدل الحمدلله . . طرشتله مسج كتبتله " فججججججرت الامتحان "

رد علي " بنشوف التفجير ف النتايج . . انا رمست شهاب وبيمرج "

انا ابتسمت . . ما ينسى شي !!

طلعت من الكلاس ف وقت البريك سرت اشتريت لي كابتشينو وانا اتذكر ذاك اليوم . . قبل شهر وشويه . . لما كنت فالعممممره واخر موقف صارلي معاه . .!!!

>

<

>



وليد بانفعال ويطالعني : انت تعرفيييييييييييييين شكثر انا خفت عليج اليوم . . تعرفين كيف كنت منهار ونفسيتي تتتتتتتتتتعبت . . . كنت مثل المينون ما ارتحت وانا ادور ادوووووووووووووووووووور متخبل ولا قادر استوعب انج ضعتي . . ومتحمل وصابر وعندي امل اني انا الي برجعج بين ايدي وبهزبج وبعاتبج لانج ما كنتي وياهم ولانج ما شليتي فونج واششششوفج راجعه مع منو . . مع الانسان الي كسرني . . الي كسسسسسسسرج وضيعج . .الي حطم حلم كنا بنعيشه انا وانتي وبنكون سعيدين . . راجعه معااااااااااااااااااااااه ولا كأنه شي بينكم صصصصصصار لدرجه اني حطيت ف بالي انج تمثلين علي خوفج بسسسسسسس لانج جازتني وماتبيني في حياتج . . افكار سودا توديني وتيبني وماقدرت ارجع الفندق وكنت ياي ع امل اوصل معاج لحل ونتفاهم وفوق هذا كله اعتذر منج لاني قلتلج كم كلمه تزعلج لكن ارجع اشوفج واقفه معاااااااه . . يشرحلج ويقولج مشاعره التافهة وتسمعين له . . شتترين مني يا مهره شـ تترين !!!!!!!!!!!!! آآآههه بسسس . . " يصد عينه عني " خلينا نرجع الفندق

انا : خلنننننننننا نتكلم . . عطني مجال ارد عليك

وليد : ما احس اني ابا اتكلم ف شي دخيييلج اعفييييني انا واصل للاخييييييييير من كل شي يصير ومتحمل وصاااااابر عشانج . . بس بقولج شي واحد . . " يطالعني عين بعين وبنره عذاآآب" ترا احنا بعدنا ع البر . . لو تحسسين ان خلاص قلبج ما بيملكه الا سيف . . اتركيني . . " يبتسم " وماراح ازعل منج . . لكن ماراح ارضى اتمين معايه دقيقه وحده وقلبج فيه ذره حنين له . . " يتنهد " وبنفس الوقت سمعييييني . . " يطالعني بنظرات تعب وعتاب " لو حابه تبتعدين . . عطيين خبر . . عشان اهيأ نفسي . . لكن لا تعلقيني مهور . . مابرضى انج تعلقيني اكثر . . ترا انا بعد تعبت وايد واايد والله

بكل قوه عندي جابلته وكنت قريبه منننه . . احس بالضعف والالللللللم والحسسسسره ع الكلام الي اسمعه ماعرف شقول لكن بنفس الوقت ما راح اسكت واخليه . . لازم اتكلم لازم يسمعني لازم يعرف كل ششششي . . ماراح اعذب اكثر شخص حاول يطلعني من همي ويسعدني . .

انا : وليييد . . " اطالعه بتركيييز وارمس من خاطري واحرك عيني على عيونه الهنتين " انا عارفه انك عانيت عشاني وايد . . وتحمممملت عشاني وايد وسويت اشياء يمكن غيرك ما يسويها لاتتحرا هالشي غاااااايب عن بالي مسسسستحيل . . مستحيل يغيب عن بالي ابببببدا . . انت سويت شي كبير طول ما انا حيييييه ما راح انساه ابد . .

وليد يقاطعني ويمسكني من جتفي بقوه : انسي . . انا ما سويت الا سويته عشان اكبر بعينجج . . انا سويت لاني . . " يطالعني عين بعين " لاننني احبج . . لأأني شآآآآآريج . . لاني آبآآج حرمتتتتي واباج شريكه حياتي . . مستعد اتحمل واتحدى كل شي عشااانج . . وانا عارف الي صارلج ماكان بررغبتج ف باي حق انا اقسى عليج اكثر من الي صارلج . . تاكدي الي سويته عشانننني انا ابيج مش عشان اتمين معاي مجبوره وتردين لي الجمميل لاااااااا . . انا ماباج اتمين ويايه عشان إلي سويته اباااااج اتمينننننن معاااايه لاااانج

انا اقاطعه : لاني اباا اتم معاك

وليد يطالعني . .

انا : انا اببيي اتم معااااااك . . مابيك تبتعد عني ولا لحظه . . مشاعري واحساسيسي دخيلك لا تعاتبني عليها . . مش شويه العشره والسنين الي كانت مع هالشخص . . لكننننن . . انا ما حنيت له . . مادري شلي خلاني اوووقف واسمع له لكن ما حنيييييت له . . ما راح احن لشخص اذاننننني وايد . . جرحني وايد . . نزل دموعي ليالي وفوق هذا كله ضيعني . . انا ماراح اسمح لقلبي حتى لو قلبي بغاه تاكد من هالشششي . . مستحيل علاقتي بسيف ترجع مستحيل . . الي بيني وبينه انتهى من اللحظه الي صد عني فيها وتزوج نورة . . من اللحظه الي كان يتجاهل فيها عيوني ويطالعها . . من اللحظه الي نسى فيها اننننننني كنت احببببببه واموت ف ترابه واني بنت عممممه و و و


وليد يطالعني بقوة عين ويمسك جتفي بايدينه الهنتين . : لا تتكلمين عن مشششاعرج لـ واحد غيري وانتي تشوفيني . .

انا اطالعه : مشاعري له الي خلتني اوقف واسمع بس بحكم العشره . . لكن مشاعر اني ارجع له وحنيت له وممكن يكون في امل لا . . سيف طاح من عيني وماصرت اعرف شخصيته ولا اعرفه ولا ادري اذا كان صادق او جذاب او يمثل لي مسرحيه يديده بدور المسكين . . كيف تبيني اروح لانسان انا ماعرف طينته ولا اعرف قلبه اسود ولا ابيض . . الي بيني وبينه انننننننتهى وليد انتتتتهى . .

وليد يطالعني . .

انا : وانا ما مثلت عليك والله العظيم " دموعي تنزل " انا جد اخاف منه وجد ذكراه تطب علي ف نومي وكوابيس اتذكر ذيج الليله . . هالشي انا مابيه ولا ابي احس فيه لكن جد زرع فيني الخووف . .

وليد حظننننني . . : اششششش . .

اي مشاعر واي احساسيس واي كلام يقدر يوصف الي احس فيه .!!! ماشي . .

ولا شي يقدر يوصف الحظنه هذي . .بالرغم من رجفتي الواضحه لكنه ما هدني . . رص علي باقوى شي عنده . .

انا ودموعي تنزل : انت قلتلي ب ثقه انك بتخلي قلبي ينبض باسمك . .

وليد : وبعدني عند كلمتي . . ماراح اتخلى عنج ابد . . وقلبج ما بينبض الا لوليد . .

جابلني ومسح دموعي . .

وليد : بسج وانتي ترجفين . .

انا بلعت ريجي . .

وليد يمسح دموعي: وبسج صياح . . انا الغبي الي فهمت غلط . . بس " يبتسم " زين اني فهمت غلط . .

انا اطالعه ولا ارادي ابتسمت . .

وليد : عشان اسمع هالكلام الي يبرد الخاطر وعشان احظى بهالحظن . . " يقرص خدي"



>

>

>
8
ومن بعد هاليوم . . تمينا يوم زياده وبعدها رجعنا البلاد . . واول شي سواه وليد انه زار يدتي وحظنها . . الله صفى قلبه من عقب روحتنا للعمره وسامحها وطبعا اوووووب يدتي سوت لنا هاييج العزيمه الي ما تنتسي . . !

قطعت الذكرى بنت جبت علي عصييير وانا شهقت . .

البنت : سووووووري . .

انا اطالع عباتي الي خاست . .

البنت تنظفني ب كلينكس : سوووووري سوري والله سوري . . .

انا اطالعها : لا حبيبتي عادي . . .

البنت : اسمحيلي ما جفتتتتتج ..

انا ابتسم : لا عادي عادي حصل خير . .

البنت : تعالي نروح الحمام بنظفج . .

ومسكت ايدي وسحبتني للحمام . .

وقعدت انظف عمري وقعدت تنظفني . .

البنت عقب ما نظفتني وكل شي : جد اسمحيلي . .

انا : لا عادي افا عليج خلاص ما صار شي . .

البنت تسلم : انا شهد . .

انا ابتسم واسلم : وانا مهره . .

شهد : ادري اعرفج من بعيد اشوف ربعج يزقرونج دوم . .

ابتسمت لها ماقلتلها شي . . حسيت ان في شي غريب؟ لكن مادري ماعرف ماعرف !

شهد : شرايج اتضيفيني ع البي بي . .

انا : اكيييييد . .

وعطيتها كودي وضافتني وقبلتها وعقب رحت عنها . .

كملت كلاساتي الباقيه وعقبها ظهرت وكان شهاب يترياني وركبت السياره . .

انا : السلام عليكم . .

شهاب بعصيبه : شوفي . . ذي الهبله تخلصيني منههههههههها اليوووووووم . .

انا صديت ورى جفت رقوي قاعده . .

رقوي : ها شوووو بلااااااااه . . كفايا مييييييلسني ورى وحالف لو ما يلست ورى ما بيشلني من السكول

انا : شششفيك . .

شهاب يحرك السياره : مهره انا فالدووووووام . . تتصل فيني عششر مرات تعال خذني تعال خذني اباا ارجع البيت . . ليش ما تتصل ف مايد ولا راشد ولا اخوانها الي بالرضاعه سيف ومروااااان وعبدالله يعني خللللللصصصو عشان تزعجني انا . . !!!!

انا اطالع رقوي ورقوي تطالعني . .

رقوي : كله يعصصصصصصب

شهاب يطالعها من الجامه : اعقد قايل ماريد اسمع لج حس ولا والللللله

انا اطالعه : خلاص خلاص بتسسسسكت

رقوي : ما بسكت شو بتسسسسسوي . .

انا اطالع رقوي : رقوووووووووي

شهاب وقف السياره ع ينب : خل تنزل . .

انا : شهاب اذكر الله

شهاب : خل تنزززززززززل

رقوي : ما بنزززززززل

شهاب يطالعني ومعصب جد : قوليلها تنزل ما ابيها معاي فالسياره

رقوي اطلع لسانها : ما بنززززل ما بنززززل شو بتسوي يعني

شهاب نزل من السياره وراح ورى بيبطل عليها الباب لكنها قفلته ع طول وتمت تضحك . .

انا : رقوي خلاص وربي معصصصصب بلا استههههبال . .

رقوي : طااااااف لا تسوين له سالفه . .

انا : خلينا نوصل البيت بسلامممممممه ورانا عرسسس رقوووووي نبا نروح نريح ونتعدل

شهاب رد ركب بس مخلي باب سيارته مفتوح : قوليلها تنزل . .

انا : شهاب عشاني اذكر الله . .

شهاب: لا إله إلا الله . . خلللللللللييها تنزززززززل . .

يرن فون شهاب ورد وعلى طول عطا رقوي الفون . .

رقوي : امنوووووه ؟؟ الووووووو . .

عقب شهقت . .

رقوي : انزين امايا ترا انا دقيتلهم محد رد علي . . انزين ابا ارد البيت بسرعه هو دوامه جريب . . .

وعقب تمت ساكته وحرك شهاب السياره وكان مسرع . . وكانت طول الوقت ساكته لان شكلها حرمت عمي قاعده تسفل فيها . .

رقوي : ان شاء الله . . .انزين . .

وفرت الفوووووون جدام وطاح عند ريولي . .

وشهاب كان ياي ينفجر لكني قلتله : خلاص خلاص . .. اهدى .

سكتت رقوي لين وصلنا البيت . . ومن عقب ما بركن .

رقوي : خواف جبان . . لو ريال ما بتخبر اممممي . .

وبطلت الباب بتنزل ورد وراها بطل الباب بسرعه وسااار صووووبها ومسك جتفها بقوة ورجع ايدها ع ورى

شهاب : شـ قلتتتتتتتي

انا سرت صوبهم : شهاااااااااااااااااب ودرررررها

رقوي : آآآآي آآآآآآي . . تستقوى ع بنتتتتتتتتت هااااه . . هاي رجووووووولتك

شهاب يرص اقوى ورقوي تصارخ

انا : ششششهاب بتفضضضضضضضحنا خلاااااصصصصصصص

شهاب دززززها ع السياره واندق راسها بالباب وتألمت . .

رقوي سكتت مره وحده وكانت حاطه ايدها ع راسها . .

انا : رقوووي شفيج

رقوي ساكته بس حاطه ايدها ع راسها وتتألم . .

انا : تعورتي . . " اطالع شهاب بـ لؤم " زززززززين جي . .

شهاب كان يطالعها وحسيته تلووووووووم مووووووت . .

انا : رقوي وخري ايدج انزين خليني اشوفج

شهاب خلاص حسيته جد ارتبك لانه ماتوقع تتعور !!

شهاب: يابنت وخري خليها تشوفج . .

رقوي تطالعه : ويييييييييييو . . ما صارلي شي . .

شهاب يغمض عينه . .

وركضضضت رقوي هي وشنطتها سايره بيتهم . .

رقوي تصارخ : مهور دقيييييلي يوم بيجتمعون

وراحت . .

انا اطالع شهاب وفيني ضحكه . .

شهاب: لا تضحكين لاني والله مش قادر اتحمل . .

انا : ياهل ياهل ماعليك منها ههههههههههههههههههه

شهاب : مههههههههاري !!!!!!!!!!!

انا : خلاص خلاص ما بضحك . .

شهاب يتنهد : دخلي يالله يوعان حدي . .

انا : هههههههه . .

شهاب : وربي انتي الي بتنضربين الحين . .

انا : اييييه . . بخبر عليك وليد هااا . .

شهاب يبتسم : ايييييه هييين . . تستقوين ب وليد الحين هاه ..

انا ابتسم . .

شهاب : زين بنجوف . .

احنا نمشي بندخل داخل وصل وليد بالسياره وبركنها ف بيت يدي . .

للتذكير ترى من بعد سالفه وليد وام وليد وعمي خالد " ابوه " وشهاب ومن بعد طلاق عمي خالد وحرمته . . حرمه عمي تمت عايشه ف الطابق الي فوق وعمي خالد اول الايام تم يرقد ف بيت يدي و وليد بعد ما يتم فالبيت . . كله ف بيت يدي عنده اوردي غرفه اهناك . . عقبها عمي خالد رجع البيت وصارت رمسه وكلام كيف يعيشون مطلقين بنفس البيت وطلعت حرمه عمي خالد " ام وليد " . . عمي خالد خذالها بيت صغير جريب منا لكن مش وايد . . وبعدها هو رجع البيت لكن وليد تم عايش ف بيت يدي ونادرا ما يرجع بيتهم !

شهاب يعيد لي الحركه الي سواه ف رقوي . . مسك ايدي ورجعها ع ورى . . وجد عورني . .

انا : شهااااااااااااااااااااب شفيبك جلبت علي . . آآآآآييي هددني . .

وليد نزل من السياره ويطالعنا . .

شهاب: بنشوف الي تستحمين فيه شـ بيسوي . .

انا : شهااااااااابو يالخااااايس انا اختتتتك . . .

شهاب يرص اقوى . .

انا : ااااااااااي وربي يعووووووووور ..

وسحبني شهاب لين حوش بيتنا . .

وليد : انت شعننندك . .

ويمسك شهاب بطريقه حرييييييييييفه ويلف ايده كلها ع رقبته : شعنننندك اقولك . .

شهاب: ههههههههههه يالهرم . .

انا : شهابببببببب هدددددددني

انا ماعرف وليد شقاعد يسوي بالضبط ماقدر اجوف عدل لكن اظن رص عليه اقوى

شهاب: آآخخخخ . . هد بهددد

انا : ولييييييييييييد

وليد يرص عليه : هددددددددددددددهاااااااااا

شهاب : يالعياااااااااااره وليييييد وليييييد هااااا . .

وليد : ههههههههه هدها يا حيوان والله بتنددددددق قوووو . .

شهاب: قلتلك هددد بهددد

شهاب يرص علي جان اصرخ اكثر

انا : اااااااااااااااي بتتتتتتتتتجلع ايييييييييييييدي قسسسسسسسم هدددننني

وليد زغده ورجعه ع ورى اقوى مما خلا شهاب يهدننننني

انا : يا حيووووووووان يا شهاااااب انا شوووووو سويييييييت ..

تميت حاطه ايدي اليسرى ع جتفي اليمين . .

وليد يضارب وياه مال سوالف : شعندك انت شعنننندك

شهاب: اخو يضارب ويا اختتته شتبي انتتتتتت

وليد : اقووووووولك . . بدفنك اهني هاااااا

انا : ههههههههههه . .

حسيت روحي جي استانست واستحيت . .

وليد هده واطالعني يوم ضحكت وابتسسم ويا عندي

شهاب يطالعني : انزين مهور . . تراج معاي بنفس البيت طول الوقت . .

وليد يطالعه : رححح رححح لم ويهك . .

شهاب يي صوب وليد اونه بيضارب . .

وليد : ههههههه روح ياريال راسي يعورني

شهاب : اييه اتحرا . .

وليد يمشي بيروح : تعال تعال شعندك شعننننندك

انا امسك ايد وليد : ههههههههههههه خلاااااااااااصصصصصصصص

شهاب يبتسم ودش البيت . .

عقبها هديت وليد . .

وليد يطالعني : عووورج . . ؟

انا حاطه ايدي ع جتفي : شوي . .

وليد الحيوان حطا ايده نفس المكان الي انا حاطه ايدي ونزل ايدي وتم يضغط ع المكان بقوة

وليد : اهني ؟

انا : اااااييي ..

وليد يبتسم ويهمزني بشويش . . : دواه عندي الهرم عقب . .

انا ابتسمت . .

وليد : بترقدين . . ؟

انا : لا ما يمديني ارقد . . يادوب بصلي وبتغدى وعقب بنجتمع . .

وليد : لو قلتلج شي بتسوينه ؟

انا اطالعه : شوو . .

وليد : ممممم . .

انا : شو . .

وليد وخر ايده عن جتفي . .

وليد : تعالي نقعد اهني . .

ياشر ع المريحانه ..

راح قعد وقعدت حذاله وبينا مسافه بسيطه . .

وليد يطالعني

انا : قووووول خرعتني . .

وليد : بتترين مروان لين ينزل ويشل شما وبتروحين .!

انا : هيه . . قلتلك انا ناوية اسوي جي هاك اليوم! نسيت

وليد : ما نسيت بس . .

انا اطالعه اتريا يكمل . .

وليد : ليش ما اتمين لين نهاية العرس

انا اطالعه : نعم . .

وليد :لين تنزل نورة وينزل سيف يشلها . .

انا : ليش . .

وليد : لو قلتلج تمي بتمين

انا : ليش تبيني اتم

وليد يطالعني عين بعين : بيعورج الموقف لو شفتيه

انا اطالعه وتغيرت ملامحي للصدمه . .

وليد : جاوبيني . .

انا : وليد شهالسؤال البايخ

وليد : جاوبيني ليش ما تبين . .

انا : قلتللللللك قبل انا مابي اشووووفه ولا ابي اشوفها . .

وليد: واذا انا قلتلج تمي . .

انا اطالعه : انزين ليش تبيني اتتتتتتتم . .

وليد يطالعني ولاحظ اني تنرفزت . .

كان ياي يقرص خدي لكني دزيت ايده قبل لا يحطها علي . .

وليد : انتي ع الدقه تعصبين صح . .

انا : ليش تبيني اتم جاوب . .

وليد : عشانج . .

انا اطالعه . .

وليد : والله عششانج . .

انا : فهمني كيف عشاني . .

وليد : عشان تفتكين من كل شي . .

انا : بس انا ما ابي . .مش عشان شي انا اكره اشوفه واكره اشوفها

وليد : اولا عشان عمي حمد . . الي لو وصلته الرمسه انج رحتي تعرفين الكلام الي بيطلع

انا : خله يقول براااااااااااايه ما يهمني

وليد : ولا يهمني انا . . بس انا ماباه يأذيج . . ولا يتكلم ولا يحششرج حتى لو شويه ويصدع براسج . . شاري راحتج انا !!! مابي الكلام ورى كلام يضايقج حتى لو شوي

انا اتنهد . .

وليد : افتكي من الموقف ومن الرمسه . . وبعدين . .

انا اطالعه

وليد : مابي حد فالعايله بحط ف باله ويفكر ان مهره طلعت عقب ما انزف مروان وشما بس لانها بعدها تحب سيف وماتقدر تجوفه لغيرها . . هالكلام بينقال لو رحتي وانا ماريد اي واحد يفكر هالتفكير ويحطه ف باله . . ابيج تشوفين وتضحكين وتصفقين و ولا على بالج وفوق ها كله . .

انا اطالعه باندماج . .

وليد : تسلمين عليه وهو معاها مع البنااات يوم بيروحون . .

انا : وليد

وليد : عشان يوصله انج نهيتيه وما يهمج . .

انا اصد الصوب الثاني . .

وليد : انتي ترومين تسوينها . .

انا : وليد ليش تصعب علي الامور

وليد : انا ما اصعب عليج شي . . انا قاعد اريحج من امور وايده انتي بنفسج مش حاسه . . والي بتسوينه بيكون له تاثير ثاني لوايد اشخاص . .

انا : . .

وليد : بتسوين الي قلته ؟

انا اطالعه ..

وليد يبتسم : بتسوين صح

انا : انزين . .

وليد يبتسم : عفيه ع بنتي الشاطره " يحط ايده ع راسي "

انا : . .

وليد : جوفي . .

انا اطالعه . .

وليد : انا ساكت عنج ترى . .

انا : ساكت عن شو . .

وليد : عن الشيله الي ما تفارجج وانتي ويايه . .

انا ابتسمت . .


وليد : اليوم عقب العرس انا الي باخذج . .

انا اطالعه ومبتسمه : انزين . .

وليد يبتسم : وانا اول واحد بشوف كشختج . .

انا ابتسم اكثر : هههه انزين . .

وليد : شو بتلبسين اي لون . .

انا : بنفسج

وليد يبتسم : ابوي العيناوي . .

ميره تدخل بيتنا : اوووووووهوووووووو " تصد تطالعنا " بسسسسم الله . .

مايد وراها : يعني ما ينعرف لج صصصصصراحه " وصد واطالنا "

وليد : يو الي يصدعون بالراس . . وانا روحه راسي يعورني

انا : دش معايه اتغدى وعقب بعطيك بندول . .

مايد : اييه انتي وين يدش معاج . . تجمع صالون عندكم . .

انا : انزييين عقب ساعتين بيوون اصلا الي مال الصالون ويا ويهك . .

ميره : خليه يولي ها خبله مايعرف وين الله حاطنه

مايد يطالع وليد : يعني شوف كيد النساااا . . كانت تترياني اوصل من الدوام وانا اشوفها وتام فالسياره وملاحظ انها كل شوي تفتح البااااااب توايج علي

ميره : يعني لازم اواااااايج علييييييييك . .

مايد : تطالعين سيااااارتي توايجين على منو يعني

ميره : كنت بشوف لو الطريج خالي عشان اي عند مهووووور . . .

مايد : تشوفين الطريج خالي ذاك الصوب الي فيه سيارتي وبيت عمي الله يرحمه الصوب الثاني . . اي مينون بيصدقج

وليد يرفع ايده : انا اصدقها . .

مايد : انت خلك ساكت . .

انا ابتسمت . .

ميره : ذذذبحني ذذذبحني . . عمري ما شفت زواج بالغصصصصب عمممممري . . ياخي انا مابا اتزوج انت ليش ما تفهم . .

مايد : بنت عمي اعتقد انتي عارفه الموضوع . . اهي بنفسها يت لين عندي

ميره ترفسه : ايييييييييييييه . . وليد اهني

وليد يطالعني : وين يت عنده ليكون دخلت عليه الحجره . . !

مايد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ميره : لااااا طببببببببببببببببببعا شووووووووووووو مسسسسسستحيل . . " تطالعني "

انا : هههههه لا يقصد سارتله وقالتله انها موافقه ..

ميره : انا ما قلت اني موااااافققه

مايد : بس انا قلتلج لو ييييتي معناااته انج موافقققققه . .

ميره : ولد عمي يصير زواج الغصب ؟؟

وليد : يصير

ميره : ترا ريلج حيوان واللله . . شوي يوقف ويايه وشويه وياه . .

انا ابتسسم . .

وليد : لاوالله ؟ تقولج ريلج حيوان وتضحكين ؟

عبدالله وعنود وصقوري دشو . .

عبدالله : السلام عليكم . . ماشاء الله فالظهر قاعدين برا

الكل : عليكم السلام . . .

وليد : الجو عجيب . .

الجو كان طرررر .. ولا جنه الظهر ! جنه المغرب من الغيييم ماشاء الله . .

انا : الولللللللللللللد . .

صقوري يربع صوبي : مهااااليييي

انا : عيوووووووووووووووووووووووووووووووني قلبببببي . .

وشليته حطيته فحظني . .

وليد يطالعني : لاتغيرين السالفه

انا اطالعه : شفيك ..

عنود : يو ولا بعدهم ؟؟

ميره : لا بعدهم

وليد : شو الي شفيك . . تقول ريلج حيوان وانتي ضحكتي

انا : ميروه لو سمحتي لا تقولين حق وليد حيوان مره ثانية . . " اطالعته " جي زين

وليد ابتسم : اتحرى . . .

مايد يرمس بشويش عشان عبدالله ما يسمع : شوفي شوفي وتعلمي . .

عبدالله : عنود انتي شعندج من عز الظهر اهني . . " يطالع مايد " وانت . .

مايد : هاه

وليد : انا زقرته اباه ف سالفه . .

عبدالله : زيين . . " يطالع عنود بنص عين " تسترتي . .

يقصد تتحجب عدل لان قصتها كانت ظاهره . .

وتحجبت وهي تتحرطم بشويش . .

عنود : خلاص حبيبي روح . .

لاحظت وليد ابتسم بس ما علقت . .

عبدالله : لو ضايقج صقر ولا تعبتي دقيلي بشله . .

اانا : الولد بيتم عندي ولا بيضايق امه ولا شي . .

عبدالله يبتسم : هههههه . . " يطالع عنود " تبين شي . .

عنود : تعال ادخل اتغدا الحين بيحطون الغدا . .

انا اقوم : هيه عبدالله ادخل احين بيحطون الغدا . .

عبدالله : مش يوعااان برقد مدوخ . .

عنود : يالله بتاكل شوي عقب بترقد

عبدالله : باكل العصر يوم بقوم . .

عنود : الحين بتاكل يالله اشوف . . ادريبك العصر متلوع وما تبا الا دله القهوة . .

مايد : يا ريااااااال ممنو قدك . . رووووووح والقلب داعيلك . . والله بنت عمي انتي جننننه . .

وليد يبتسم : هيه والله . . محظوظ محظووووظ ولد عمي ..

عبدالله اتشقق : شو نسوي بعد . .

عنود : هههههه لا تسوي شي يالله ادخل وكل . .

عبدالله : انتي تامرين .. كم عنود عندي . .

ودش عبدالله وعنود . .

وصقوري يوم شاف امه وابوه بيدشون خاز عني وركض صوبهم . .

مايد : انا بتغدا عندكم بعد . .

انا : حياك ولد عمي

ميره : انتي ايييييه شو حياك . . بييلس يلوع بحبببببببببدنا . .

انا : لا تسويلها سالفه ادخل ادخل

ودخل مايد وهو يبتسم ودخلت وراه ميره : ميوووووود انت لازم تاكل يعني ؟ بتموت لو ماكلت

مايد : هيه بموت لو ماكلت بمووت . .

ميره : اعنبوه حياتك كلها صصصصراط ف صراط . . شوف كرششتك كيف غاديه

مايد : انا زين مني فيني بطن تقولين كرششششه . .

وتمو يتحرطمون ع هالموال لين دشو داخل . . .

وليد يطالعني :

انا اطالعه : شفيك . .

وليد : ما بتعزميني اتغدا . .

انا : قلتلك قبلهم اتغدا وعقب بعطيك بندول عشان يخف راسك . .

وليد : ماباكل . .

انا : ليش . .

وليد : بس جيه ما باكل . .

انا : لازم تاكل عشان تروم تاخذ البنادول ويسوي مفعوله

وليد : باخذ بندول من دون ما اكل . .

تميت اطالعه مارديت . .

وليد يطالعني . .

انا قمت ..

وليد قبض صبعي السبابه . .

صديت صوبه . .

وليد : ما ترومين تاخذين طبايع اختج ؟ " يبتسم " شحلات حبيبي يوم تطلع جدام الخلق . .

انا احين عرفت ليش هو ابتسم مساع . .

وليد : قعدي شوي . .

رجعت اقعد حذاله . .وتم مثل ما هو ماسك صبعي وبعدها بدقايق حطا راسه ع جتفي . . حسيت باحراج فظييييييييع لكن سكت . . تم يلعب بصبعي وتمينا ع هالحال مال خمس دقايق . .

انا : قوم يالله عشان تاكل . . ما بتاخذ البندول بدون اكل

وليد خوز راسه عني وهد صبعي وحطا ايده ع راسه . . شكله وايد يعوره . . غمضني . .

انا : يالله نش . .

قام وليد ودخلنا داخل . . رحت عنهم فوق تغسلت وصليت . . كنت بسبح لان احس ريحه العصير شوي تامه لكن قلت عقب الغدا الحين يوعااانه . . رجعت نزلت وبسسسست اميه ويلست حذالها ع الطاوله هي على يميني و وليد ع يساري . . كنت كل شوي الاحظه لو ياكل او ولا . . احس اني احاتيه . . ومن بعد ما خف صحنه على طول زدته عيش وابتسم . .!! يمكن استانس لاني ملاحظه . . عقب الاكل رحت يبتله بندول وماي دافي وعطيته . .

وليد يطالعني : تسلمين لي بنت عمي . .

انا : فيه الشفا ياربي . .

وليد يقوم : عيل انا بروح بيت يدي برقد شوي . .

انا : لما تقوم طرشلي مسج طمني عن راسك زين ؟

وليد يبتسم : ان شاء الله . . وانتي تحملي ع روحج

انا : ان شاء الله

ميره : ياللللللللله رييييايييييل بدون مطروووووود برع برععع برررررررع . .

عنود : صبري خل يخلص ريلي . . كممل . .

ميره : انتي لو خليتي الرياييل يالسين بيتمون ياكلون لين باجر لازم توقفينهم . .

مايد : هب عليييج . .

اميه ابتسمت : بالعافيه عليكم

انا : يالله رووح الحين بيوصلون . .

وليد ابتسم وعقبها طلع وراح . . الله يشفيييييلك راسك يارب . . عقبها طلعو الرياييل وعقب ربع ساعه وصلوو بنات عممممي كلهم البيت وبدت الحفله والربشه والرقيص . . . يو عقبها بنات الصالون كان عددهم 4 . . اثنين مكياج واثنين يسوون تسريحه . . انا قلتلهم ابا اكون اخر وحده لاني ابا اتسبح وعقبها ابا اغفل شوي اريح . . زين انه ياذن العصر بدري . . الساعه 3 ونص عقب ما خلصت صلاه العصر رقدت وعقب ساعتين قمت ع رنه الفون . . كان فيديو كول من شماني . .

انا ع طول رديت . .

شماني تطالعني : مهوووور شرايج فيني . .

انا : فدييييييييييييييت العروووووووووس . . ماااااااااااشاء الله شمممماني ماشاء الله قمممممر قممممر . .

شماني : مهور صدق ؟

انا : والله انج تخبببببببلين مووووت . .

جد جد حبيييييتها وايد . . اول مره اشوفها بمكياج فففففففل . . وجي الشدو الاسود الي مرسوم ع العين مغيرنها وايد وايد ومع الروج العنابي الفاقع طالعه مممملاك . . حتى التسريحه مع اني ماشفتها عدل بس شعرها الملموم ع فوق وايد عيبني بالذات لفته مع الطرحه . .

حرمت عمي خالد تطالعني : اقولها ما تصصصدقني . .

انا : الله حتى انتي حرمة عمي ماشاء الله عليج غاااااويه

حرمه عمي خالد : هههههه حبيبتي يا مهره . . انتي راقده ؟؟؟

انا : هييييه ما حسيت بالوقت ولا حد من البنات يا وعااااني . . يالله برايكم خالووووه بشوفكم فالصاااله ..

وبندت عنهم نشيت صليت المغرررب وعقبها نزلت تحت . .

انا : يالحمير ليش محد واعاني . .

شيخه : ترا احين بيخلصون رقوي وكنت بي بواعيج . .

يلست اشوفهم كلهم . . البنات كلهم كانو يجننون صرآآآحححه . . مكياج وتسريحه جد حبيتهم وحبيت تعديلهم . .

بدت الضجه والبنات يلبسن الفساتين ويدورن . . وانا بعدني الفقيره ب بجامتي ..

لين الزوبعه العوده الي صارت لما شهاب فتح باب حجرته المجابله الصاله الي احنا مسوين فيها اليوله !!

شهاب يتثاوب : شهالحشره مهور . .

البنات قامن يصارخن ويربعنننننننن حوالين البنات وينخششششن ف كل مكان . .

انا اشهق : شششششششهاب دشششششش داااااااااخل . . !!!!!!!!!!

شهاب مصدووووووم كان مثل الصنم واقف ما يعرف شو يسوي . .

الغلط مننننننننني . . هو وصل من الدوام رقد ومحد واعاه ع الغدا واصلا هو ما يعرف عن تجمع الصالون ولا حد مخبرررررنه شو يعني . .

رقوي : هديني هديني خلاص بس جي اوكي . .

سارت صوب شهاب وتبتسم : شرايك فيني . .

شهاب كان مصدوم ويطالعها وما يتكلم . .

رقوي فستانها اخضر غااااامج ومتعدله باسود واخضر وبرتقالي . . ماكان دفش وايد وخاصه ان رقوي ياهل ونحن مانشوفها بجحال حتى !! ف كان تغيييير كبيييييييير جد جد جد جد . .

شهاب يطالعها : انتي ما تستحين ع ويهج ومافيج ادب . .

انا سرت صوب شهاب ودزيته: دشششش الحجره لا تظهر . . لو وصل عمومي الخبر بيجتلوووونك . .

شهاب: كيف تبيني اتم اهني طلعييييني . . مابا اتم اهني . .

انا : اففففف . .

وطلعت من الحجره وشفت الصاله مول ما يصير اخشش كل شي وكل هاليوله . .

شليته غترته وسكرت عينه عدل وشليت غتره ثانيه ورديت حطيتها ف عينه للتاكيد . .

وسحبته لين ببببببرا البيت و وصلنا الحوش . . وبطلت عنه كل شي . .

شهاب: ردي غتري مكانها بسرعه هاييل يداد . .

انا : والله متفيج . . انت حات عمرك ماتدري شو بيصير لك

شهاب: انزين ماكنت ادري

انا : سير سير عند وليد خل يدسك احسن . .

وسكرت الباب ورديت داخل فريت غتره فالحجره وعقب سرت عند الي تمكيج وبدت فيني . . قلتلها اني ابا الاسود وايد ف عيني وسوت شرات ما طلبت منها . . رسمت عيني بالاسود من فوق وتحت ودمجته بالنفسجي الغامج الي شرا لون فستاني . . حطت لي روج وردي عذآآب وكبرت شفاتي . . رسمت حواجبي وطولتهم لي اكثر . . وخليتها تحدد حبة الخال الموجود جريبه من شفاتي باللألاينر عشان تبين عدل . . اما التسريحه سوت شعري كله كيرلي وعقب لمته ع فوق مع حلقة كريستال يلمع بالفصوص . . . فستاني كان بسيط . . بنفسج مرتب ع الجسم مع حزام كريستال بطريقه تجنن وظهر مفتوح . .

من بعد ما خلصت انا سرت ادور اميه ما حصلتها قالولي انها سارت ويا يدتي الصاله بدري و ويا باقي الحريم . .

حاسبت مال الصاالون ومن عقب ما رااحت . . خليت الخدامات الي يلبقون لنا فحم عشان نتبخر . .

ولقيت اميه اوردي مزهبه صينية العطوور والدهن عود والبنات تسسسبحن فيه . . وسرت تسبحت فيه شراتهم . . كنت ابا الفت الانتباه باي طريقه . . بس عشان اقول وابين للناس جوفوني انا سعيده ومرتاحه باختياري مع وليد . . وكل الي كان يرمس عني لما يشوفني يسكت ولا يبطل حلجه بحرف . .

شيخه متعامله مع محل يايب لنا اكسسوارات اشكال والوان وطبعا بنات عمي ما قصرن اشترررررن بما فيه الكفااااايه واحس الحرمه الي يايه من المحل استانست عليه هههههههه ربحناهم ف يوم واحد بحكم ان الاكسسوارات فصوص وغاليه حيل! بالذات رقوي وربعها . . لانها زاقره ربعها يتعدلون ويانا

انا ما خذت من عندهم . . لاني كنت مزهبتلي ذهب ابيض انيق وايد . . لبسته ولبست ساعتي ورديت تعطرت مره ثانية وحسيتني خلاص زاااهبه . .

اذن العشا الساعه 7 ونص . .

من بعد صلاة العشا

عميمه نورة كانت فالسياره ادق هرنات . . طبعا كل مره ماتحب تتعدل ويانا ع الحشره الي نسويها . . كانت يايه من الصالون وتتريانا . . ركبو معاها خلود وشيخه وانا اتصل ف وليد ما يرد علي ف ركبت وياهم بعد وكنا مترصصين حيل . .

عبدالله فالسياره الثانيه ركبت معاه عنود اختي وميره . .

تمو فالبيت رقوي وربعها لان ماتقدر تركب ربعها ويا عبدالله . . ف عميمه نورة قالتلها بتوصلنا احنا اول الصاله وعقب بترد تششلها هي وياهم . .

وصلنا الصاله ع الساعه 8 الا ربع . .

الصاله كانت بعدها شوي ناس فيها . . انا رحت عند شماني ع طول فوق . . اول ما دخلت عليها تخبلت وقعدت اسمي واصلي ع النبي من حلاها . .

كانت ترمس مروان ف الفون وحاطه سبيكر لان ماتروم تحط الفون فاذنها عشان ما يخيس البودره والبلاشر . .

مروان : شماني حياتي انا مهيئنج البارحه واليوم ولا جنننني قايل شي

شماني تطالعني : انزين خاايفه شو اسوي مروان . . مهوووووور

مروان : مهور يت .!!

شماني : هيه . .

مروان عطيها الفون . .

انا شليت الفون : هلا مروان

مروان : بنت عمي دخيلج طلبتج . . من الصبح تترجاني اقنعج . .

انا : ف شو

مروان : انتي نزليها . .

انا : اننننننننا !!!!!!

مروان : دخيلج بنت عمي . .

انا اطالع شماني . .

شماني : اميه مافيها شده تمشي ويايه مع الفستان وخواتي ما يبون وانا اصلا اباج انتي لما اشوفج معاااايه بحس بالراحه

مروان: لاتردين العروس . .

انا مادري جي احترت ماعرفت شقول . . .

شماني : الله يخليج . .

انا : انزين

مروان : يعلننننني فداج بنت عمي . .

انا : هيه هيه يالمصلللحه . . هههههه يالله انزين برايك . .

مروان : لحظه اوصفيلي اياها اول

انا : عقب بتجوفها يالله فارج . .

وبندت عنه . .

انا مسكت تلفوني احاتي وليد . . دقيت له مره ومرتين وثلاث مايرد . . جان اتصل ف شهاب . .

شهاب: ياوخيتي يييتي ف وقتج . . عمومج شلو عني السياره

انا : هههههههههه مش وقته عقب خبرني . . جفت وليد ؟

شهاب: اييه انا معاه فالغرفه . .

انا : عيل جي ما يرد عليّه . .

شهاب: راقد . . اواعيه حق الصلاه كل شوي يصلي ويرد يرقد . .

انا : انزين خلاص اوكي . .

وليد : هااااات . . الوو . .

انا : انت ووينك الله يهديك . .

وليد : اطلع برررع . .

شهاب : انت الي قوم اطلع برع

وليد :ششششهاب ااااطللللع

شهاب: ماني طاااالع . .

وليد : بدققققك دق وربي

شهاب: انت الي تبي تتكلم اطلع

انا : خلاص انزين شو تبابه يطلللع خله برايه . .

وليد : اتريا خل ارجع والله بدافن وياك . .

وطلع وليد من الحجره : الو . .

انا : هلا . .

وليد : سووري والله راسي من كثر ما يعورني كنت بس ابا ارقد ما انش

انا : لا افا عليك ولد عمي . . شخبار راسك الحين . .؟

وليد : زين الحمدلله اهون . . وينج . . ؟

انا : فالصاااله . .

وليد : منو ششلج

انا : عميمه نورة . .

وليد : صخه عيل عندج ما اسمع حس . .

انا : لاني مع شما فوق . .

وليد : ما ناويه تنزلين . .

انا : تبيني انا الي انزلها . .

وليد : لاااااه ؟.

انا : هيه . . .

وليد : وليش

انا : مرتبكه وتعرف هي وايد وياي وتثق بكلامي وتعتمد عليّه وجيه . .

وليد : بينظرونج الناس . .

انا : انت ما جفتني . . ألوع بالجبد محد بينظرني

وليد : ههه ماصدق . تخبرت من وراج اصلا . .

انا : توك راقد متى تخبرت

وليد : تخبرت قلبي . . يقولي انج ملاك . .

انا ماعرفت شقول احرجني الكلب . .

وليد : انزين . .

انا : انزيييين . .

وليد : أرمسي قولي . ..

انا : شقول . .

وليد :بتنزلينها عيل هاه

انا : هيه . .

وليد : متى ؟

انا : الساعه 10 ونص اظن هي بتنزل ..

وليد : وشو بتسوين طول هالوقت وياها . .

انا بقعد انصحها وبيون الكبار بعد الحريم وبينصحون . .

وليد : هيه اقعدي اسمعي انتي بعد النصايح . .

انا : لاوالله

وليد : هيييه . . اسمعي النصايح الزوجيه حق عرسنا . .

انا متتتتتتتتتتتتتتت .. افففففففف ماحب يوم يحرجني اموت فشله وماعرف ارد وينبلع لساني . .

وليد : ويايه ؟

انا : جب . .

وليد : ههههه فديتها . .

انا : انزين خلاص انا منخشه ع طرف واشوفها تطالعني اكيد تبيني اكلمها . .

وليد : بتقعدين وياها تراج وبتخيسين معاها كم ساعه . . خلج ويايه توني الا مرمسنج . . " يتثاوب "

اميه صعدت فوق وتطالعني : اميه مهره ؟ ليش جذه ظهرج مفتوووح الله يهديج . . وين الشال . . انا ماقلتلج تغطي لا تطلعين جيه . .

وليد : ايوا . . هالششغل مهروه هاه . .

انا : امييييه يوم واحد ما يضر

وليد : وين الشال انا بييبه . .

انا : شو تيييييبه انت بعد . .

اميه : عقب تعاليلي فليل قوليلي جسمي حبب راسي يعورني جسمي يعورني ماروم امشي . .

وليد : شهالكلام مهروه . . ليش متفصصصخه

انا : شو متفصصخه انت بعد ايييييه . . الظهر شوي مفتووووح . .

وليد : شوي ؟

انا : يعني اكثر عن شوي بشوي

وليد : ايووا . . بدا شغل الاستهبال

انا : خلاص وليد يالله بروووووح الحين بكلمك عقب . .

وليد : لحظظظظه . .

انا : هاه

وليد : ياويلج مني والله ماعليه لو سمعت بس عقب العرس صارلج شي . .

انا : الله الحااااافظ ما بيصيرلي شي

وليد : انزين خلي عموه ترقييج سمعتي

انا : ان شاء الله . .

وليد : انا بي بشلج عقب العرس . .

انا : انزيييين . .

وليد : ديري بالج . .

انا : خلاص وليد . .

وليد : يالله زين . . مع السلامه

انا : مع السلامه

وليد : اقوول ..

انا : هااااه . .

وليد : خلي الكل يتكلم ويقول ياحظ وليد . .

انا سكتتتتتتت ماعرفت شقووووووله . .

وليد : هههههههه يالله فمان الله الغاليه . .

وبندت عنه وقعدت اجوف عمري واقتنعت بروحي . . تمنيت وليد يجوفني ويقولي رايه عشان اكون واثقه من نفسي اكثر . . تمييييت مبتسمه وايد وفي بالي مكالمته . . حبيتها حيل . .

كنت ابي انزل واشوف الربشه فالعرس لكن شماني مول ما رضت اني افارجها وقلت خلاص اريح بتم معاها عشان الناس كلها تشوفني بعد مره وحده وانا فوق وانزلها .. !!

.

.


.

.

السلام عليكم ورحمه الله وبركآته
متاكده حيل ان البارت بيعيبكم وآآآيد = ) !
حبيته يكون خفيف بدون هم وحبيتكم تضحكون وتعيشون الجو
بما ان كان مزاجي رآيق حبيتكم تروقون ويآيه . .
اترقب رآيكم وانتقادكم وتوقعاتكم . .
ولقائنا الويكند الياي بأذن الله . . .

بحاله الي حآب يتوآصل مبآآآششره معآيه . . اكاونتي ع تويتر ارد ع الجميع = ) !
katbt_uae


وبعدني اقولكم الي يضييع مكان البارتات يدخل صفحتتي فالمنتدى وياخذ الرابط بكل سهوله

والله يتقبل صيآآمكم يلي صآآيمييين . .
وحبيت اخبركم اني نجححت الحمدلله ف كل المواد ودرجآتي حلوه بعد . .
تسسلمون لي ع وقفتكم ويآيه ف كل وقت . .

اششوفكم ع خيير . . !
فمان الله . .

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رّوآيه " هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك "
0 " مشّآرك " لــَه مَنزلـّن بآلحّيْل مَرمؤوقّ ، وسّط آإلحشآإ بإقصّى آلضمْـآيآإ . .
0 وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!


 










" كآتبة آلآمآرآت الاولى "
آشكرّ قُرآئي على اللقب

Twitter : katbt_uae

  رد مع اقتباس
قديم 11-23-2012, 04:23 PM   رقم المشاركة : [ 969 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ﻤﺟﻧﯡﯡﻧک

بيانات ﻤﺟﻧﯡﯡﻧک
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138901
الـــــدولـــــــــــة : العين
المشاركـــــــات : 80 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 161
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ﻤﺟﻧﯡﯡﻧک غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

واخيرا ضحوي حدرتي
نتريا البارت غلايهه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رِوايَـة مَـا أَبِيْے شيے يَـاخْذِڪْ مِنِّيےْ بِـاسْمَ النَصِيبْ

  رد مع اقتباس
قديم 11-23-2012, 04:28 PM   رقم المشاركة : [ 970 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

بيانات «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
تـاريخ التسجيـل : Dec 2010
رقــم العضويـــة : 128247
الـــــدولـــــــــــة : RAK
المشاركـــــــات : 1,095 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 22405
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي


السلام عليكم ورحمه الله وبركآته

متاكده حيل ان البارت بيعيبكم وآآآيد = ) !
حبيته يكون خفيف بدون هم وحبيتكم تضحكون وتعيشون الجو
بما ان كان مزاجي رآيق حبيتكم تروقون ويآيه . .
اترقب رآيكم وانتقادكم وتوقعاتكم . .
ولقائنا الويكند الياي بأذن الله . . .

بحاله الي حآب يتوآصل مبآآآششره معآيه . . اكاونتي ع تويتر ارد ع الجميع = ) !
katbt_uae


وبعدني اقولكم الي يضييع مكان البارتات يدخل صفحتتي فالمنتدى وياخذ الرابط بكل سهوله

والله يتقبل صيآآمكم يلي صآآيمييين . .
وحبيت اخبركم اني نجححت الحمدلله ف كل المواد ودرجآتي حلوه بعد . .
تسسلمون لي ع وقفتكم ويآيه ف كل وقت . .

اششوفكم ع خيير . . !
فمان الله . .
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رّوآيه " هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك "
0 " مشّآرك " لــَه مَنزلـّن بآلحّيْل مَرمؤوقّ ، وسّط آإلحشآإ بإقصّى آلضمْـآيآإ . .
0 وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!


 










" كآتبة آلآمآرآت الاولى "
آشكرّ قُرآئي على اللقب

Twitter : katbt_uae

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خادمة "تذبح" طفلة مخدومها بحفر الباطن محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 1 04-16-2013 02:04 AM
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-20-2012 04:10 PM
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2011 11:00 AM
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-19-2010 03:50 AM
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2010 12:00 AM


الساعة الآن 12:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML