إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2013, 10:17 PM   رقم المشاركة : [ 1396 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

بيانات «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
تـاريخ التسجيـل : Dec 2010
رقــم العضويـــة : 128247
الـــــدولـــــــــــة : RAK
المشاركـــــــات : 1,095 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 22405
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي




البارت الـ 34

فتحت عيني وانا احس بألم برقبتي . . لكني تجلبت متجاهله الالم . . بعدها ب ثواني . .

عمي سعيد : مهره . . عميييه ؟

انا افتح عيني بصعوبه : هاه . .

رديت اسكر وافتح لقيت عمي سعيد يطالعني . .

انا اشهق . .

عمي سعيد : بسم الله عليج عميه شو فيج . . ليش راقده فالصاله

انا اطالع حوالي : اي صاله . .

شوي شوي بديت اتذكر . . انا رقدت ع ريله البارحه . . معقوله ما قمت . . شفت اني متلحفه لكني راقده بدون مخده عشان جي يمكن احس بالم فالرقبه . .

انا : ماعرف عمي . .

عمي سعيد يبتسم : وينه ريلج . .

انا قمت وانا متغطيه باللحاف وبست راسه : ماعرف ..

عمي سعيد : ههههههه قومي ابويه بياذن الظهر . .

انا اشهق : الظهرررر . .

عمي سعيد : هيه . .

وليد يدخل . . كان برع . . وكان كاشخ . .

عمي سعيد : انت وين تهيت ومخلي حرمتك راقده فالصاله . . ليكون مزعلنها ؟؟

وليد يبتسم : وانا اقدر ازعلها ؟ امس نسولف وخذتها نومه وما بغيت اواعيها لانها تعبانه ماراقده . .

عمي سعيد : هيه . . زين زين . . " يبتسم " انا ياي ببدل وبطلع

وليد ابتسم وراح عمي . .

انا اطالع وليد : ليش ماواعيتني . .

وليد : لانج مش راقده من يومين . . كيف اواعيج . .

انا شفت عمري راقده بعباه . . " اطالعه " وين شيلتي . .

وليد : وين بتروحين . .

انا : بروح بيتنا بعد وين . . ببدل بتغسل بصلي . .

وليد : هذا بيتج . .

اانا اطالعه . .

وليد يبتسم : هذا بيتج وهاكي بيت امج . .

لقيت شيلتي ع طرف الغنفه . . عدلت شعري ورفعته وعقبها لبست شيلتي وطلعت . .

بعدني مش مستوعبه . . ومخي داير . . طلعت سرت البيت وماشفت حد فالصاله . . دخلت حجرتي ع طول وسبحت وعقبها لبست لي مخور وتزينت وتعطرت وصليت فرضي وعقبها نزلت . .

شهاب يبتسم : صباح الي ماقدرت تقاوم وسارت عند ريلها . .

انا غمضت عيني بفشله : جججججججب . .

شهاب : هههههههههه ما ياج نوم اهني هاه . .

انا : شهاب جب ما يضحك . .

اميه تدخل وهيه ماسكه المدخن . . سرت صوبها حبيت راسها وشليت عنها المدخن وتميت ادخن وادخن شيلتي . .

اميه : وينه وليد . .

انا : هاه . . في البيت . .

اميه : بتسيرون اهناك خلاص ؟

انا : لالا . . انا قايلتله بعيش اهني . .

اميه : يا اميه طيعي شور ريلج . . لو يباج اهناك سيري . .

انا : أمايا انا كان شرطي اني اسكن اهني

شهاب : بس مهما كان ما بيريحه . .

اانا : انا ما بهد امي . .

شهاب : انا مش مالي عينج

انا : حتى لو . . ماقدر . .

دشت رقوي : السلام عليييكم . .

شهاب يتنهد . . اطالعته وابتسمت . .

انا واميه : عليكم السلام والرحمه . .

رقوي : شحاااالكم " تطالع شهاب "

شهاب : كنا بخير

اميه ابتسمت . . : يالله عشان مانتاخر . .

لان اليمعه اليوم بتكون في عمي حمد . .

انا : يالله رقوي . . شحقه ما سبقتينا " اغمزلها "

رقوي : كيييييفي . . ليكون البيت مكتوب باسمج . .

اميه : البيت بيتج رقوي حبيبتي . .

رقوي : فديتج عمووووه

شهاب بصوت واطي انا سمعته : هيه دهان سير . .

انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشينا كلنا مع بعض بعدها طالعين بنسير صوب بيت عمي حمد . .

دخلنا وقعدنا ف ميلس الحريم انا ورقوي . . شوي ودشت ميره . .

ميره : السلام عليكم . . " تطالعني " مهور تعالي شوي ابيج . .

دشت عقبها شماني وخلود وشيخه الميلس . . سلمت عليهم عقب سرت صوب ميره . .

دخلنا حجرتها وسكرت الباب وقفلته . .

ميره تطالعني وعيني تبرق : مهور ألحقيني

انا حطيت ايدي ع قلبي : شو خوفتيني . .

ميره تراويني تست الحمل : انا حامل . .

انا اشهق : احححححلفي . . " حظنتها " حياتي مبروووووووك . .

ميره تطالعني وتوخرني : مبروك ع شوووه . . انا مابا هاليااااهل

انا : نعم ؟ شو ما تبينننننه استغفري ربج . .

ميره : مهور توا الناااس انا توني راده من شهر عسل . . مش فايجه حق عوار راس وياهل . .

انا : ميري احمدي ربج غيييييرج يتمنى ياااهل

ميره : الحمدلله ماقلنا شي لكن انا مابا هالياهل

انا : ميروووو

ميره : دبريني ابا اعقه . .

انا مصدومه : ميييييييييييييييرووووه . .

ميره تصارخ : ما بخبر مايد . . مستحيل اقوله وبعق هالياااااااهل وهو ما يدري . . دبريلي حبوب اي شي . .

يندق الباب بقوه . .

انا اطالع الباب . . سارت ميره صوبه وفتحته . .

مايد دخل وسكر الباب بقوه : نعممممم ؟ بتعقيييييين . . انتي حااااامل وما قلتي لي وفوق هذاااااا تبين تعقين الياااهل . .

مايد سار صوب ميره وطلع الفون من جيبها ورفعه راواها . .

مايد : شوفي انتي داقه حق منو . . الله رايد اني اسمع . . دقيتي لي وانتي ماتدرييين وسمعت كل شي . .

ميره منصدمه وتطالعني . .

انا كنت يايه اطلع بس مايد وقفني . .

مايد : خللللللج . . " يطالعني عين بعين " خلللج . .

انا اطالعه : هد بالك بن عمي . . كل شي ينحل . .

مايد : ينححححل ؟؟؟؟ " يصارخ " ينحححل ؟

تقرب صوب ميره بكل قووووه وووووعطاها طرااااااق بالقوووو طيحها ع السرير . .

ميره بصدمه توقف وتطالعه : تضرررررربني . . تضربني ميوووود . .

مايد : واكسسر رااااسسسج . .

ميره تصارخ : تخخخخخسي . . لا انت ولا عشششره من امثالك . .

مايد سار صوووووبها بيمد ايده لكني جابلته ..

انا : ولد عمي ما تنحل الامور بالضرب . . ولاتنسى انها . . .

مايد يقاطعني : حاااامل ؟ انا بطيح الجنين الي هي ما تباه . . انا بطيحه بايدي . .

وسار صوبها وتم يضرررربها ضررررب . . وهي تصاااااارخ وتصييييح ومنهااااره . .

كنت احاول اووووخره لكن موووووووول ماقدررررت . . الحمدلله ان الكل فالميلسسس ولا حد داااااااخل الفله ولا جان الكل سسسسمع . .

انا : مااااااااااااايد خلاصص بتموتتتتتتتتتتتتها . .

اغمى على ميره . .

انا ادق ويهها : مييييييره . . ميرؤوووووو نشششي . . " اطالع مايد " ارتحت الحين اررررررتحت . .

مايد : هييييييه ارتحت . . وهي خل ترتااااااح . . اكيد الي ف بطنها مااااات . .

وبطل الباااب وطلع من الغرفه . .

انا ماعرفت شششششسسسسوي مول . . كنت مرتبببببكه . . حاولت اهدى واستغفر ومسكت تلفون ميره وتميت ادور ع رقم الدكتوره الي دوم تمرنا ااذا ماكنا نروم نسير المستشفى . . اتصلت فييييها وترجيييتها تي بسسسسسرعه وتتصل فيني اول ما توصل . . طوووول هالوقت كنت قافله الباب واحاول اواعي ميره بدون فايده . . لين ما يبت لها ماي وتميت ارشششه ع ويهها بعدها فتحت عينها . . وحزتها اتصلت فيني الدكتوره وقلتلها تي من الباب الي ورى . . وطلعت لها ودخلتها بسهوله من غير ما اي حد يشوووووف . .

انا : طمنيني دكتووووووره . . .

الدكتوره : مافيهاش حاقه . . الحمدلله كول شي كويس . .

انا : الجنين بخيير . .

الدكتوره :اااااه الحمدلله مافيش حاقه ما تتخضيش . .

وتمت تتفلسف ع رااااااسي وتقرقر وتخبرني كيف لازم نحافظ ع نفسيتها وان ميره عصبيه وايد لازم ما نخليها توصل لهالمرحله لانها معرضه للضغط . . وشكثثثثثر رمست وماااطاعت تفج عن راسي لين اندق الباب . .

سرت صوب الباب وفتحته . .

عنود : شصايييررر " شافت الدكتوره " حق شو زاقرييينها " تطالع ميره منسدحه ع السرير . . شووووو فيها مياري . .

وسارت صوبها ب كل خوف . .

انا : مشكوره دكتووووره . . " صديت صوب عنود وغمزتلها تسير تحاسبها لاني ما يايبه شي معايه "

طلعت عنود دقايق وعقبها ردت . .

عنود : شساااااااالفه خبريني . .

وخبرتها . .

عنود : الله يهديييج يا ميروه . . الله يهديج . . ما ينلام مايد اي حد مكان بيتخبل بيقول ليش ما تتتبااا منه عيال . . متزوجتنه لعبان يعني . . استغفر الله .. " تمسك ظهرها "

اانا : انتي روحج مش ناقصه ريحي روحج . .

ميره تصيح . .

سرت صوبها انا وعنود وتمينا نهديها

ميره : ليش ما ماااااات ليييش . .

انا : يا ميره استغفري ربج . .

عنود بعصبيه : يوم بيموت تتحرين روحج بتستانسين ؟ وربي بتننوحين عليييييه . .

ميره تصارخ : اطلعو خلوني برووووحي اطللللللعو عني . .

اول ما طلعنا شفنا مايد عند الباب . . على طول كانت عينه علي . .

مايد : شو . .

اانا اطالعه : الحمدلله بخير مافيها شي . .

مايد يطالعني ومش ها الي يترياه . . : و ألي ف بطنها . .

انا اطالعته : روح داخل بتعرف منها . .

مايد : خبرررريني . .

عنود : ماياااه شي الحمدلله . .

مايد يغمض عينه : اللهم لك الحمد . .

ابتسمت عقبها وروحت انا وعنود عنه . . وشفناه يدخل لها . .

مشينا بنروح الميلس وجابلت سيف وحرمته وهي شابكه ايده وتبتسم . .

اول ما شااافني وحط عينه ف عيني وخر ايده عنها بهدوء . . اطالعته نوره وتلاشت ابتسامتها وصدت صوبي وهي تطالعني باحتقار . .

حزتها ياا صقوري صوبي وهو يركضض . .

صقوري : كااالوووووه . . مهااااااليييي . .

انا نزلت له : حيااااااتي انتتتت عمممممري . .

شليته ووقفت ومن رفعت راسي شفته يطالعني ويبتسم . .

عنود : بسير اساعدهم يحطون الغدا . .

كملت مشيتي وططنشت هالاثنين بروح الميلس . .

عطيتهم ظهري ومشيت . .

سيف : بنت عمي . .

سويت عمري ما اسمعه وكملت مشي . .

نوره : ع الاقل احترمي ان في شخص يزقرج . .

صديت بكل قهر واطالعتها : ما اتريا منج تعلميني الاحترام . . علمي روحج

عمي حمد يصارخ : مهرررره ّ!!!!!!!!!!

انا صديت اطالعته . .

انا : هلا عمي . . " سرت صوبه ببوس راسه لكنه دززززني بقوه "

انا نزلت الولد الي انصدم وركضض بعيد . .

عمي حمد يصارخ : اطلعي برررررا . .

سيف :ابوووويه !!!

نوره تصيييح : كله تهيني عمي كله تهيني . .

سيف يدز نوره : دخلي حجررررتج . .

نوره : آآآآآي سييييييف تضربني عشاااانها . .

عمي بكل غيض : اطلعي برررررررررا . . كل ما تييييين تسويييييلنا مشاكل . . لا تدششششششين بيتي مره ثااااااانيه . .

انا اطالعه ومنذهله منه . . يااااا الله يا عمي . . انا بنت اخوك . . اانا الي من دمك مش هي . . . ماقدرت اقوله هالكلام لان الكلام مع عمي حمد ضااايع . .

عمي حمد : بعدج تترييين . . !!!!!!!!

سيف يزاعق : ابووووووووووووووووويه خلاااااااص . .

مروان : شصاير . .

عمي حمد : اطلعي برررررررع . .

انا ماعرف ليش ريولي منشله ماقادره اتحرك وربي . .

مروان : بنت عمي مااااااااا تطلع من البيت . . ما عاش الي يطردها . .

عمي حمد فاج عينه : ماعاااااش ؟؟؟ انا عشششششت وبطرررردها . . شعندكككك مرواااان . . شعنننندك . !!!!!

مروان يزاعق : بنت عمي ما تططططططططلع من البييييييييت . .

انا اصد صوب مروان : خلاص . . خلاص مروان . .

مشيت بطلع . . مسكني مروان من ايدي . .

مروان ماااسكني بقوه من جتفي : ما بتطلع بنت عمي وانا حي . .

انا : مروان دخيلك . . بلا مشاكل اكثثثر . .

عمي حمد يسير صوب مروان ويعطيف كفففف . .

عمي حمد : اننننننت تمشي كلاااااااامك علي . . انتتتتتتت . .

ما بغيت اكمل الموقف . . ركضضضضت وطلعت برع . .

كنت ارجف من فوقي لتحتي . . دشيت بيتنا ع طول وركضت حجرتي وقفلت الباب . .

ليش عمي ليش . . لين متى بتم تسوي فييييني جييييه لين متى . .

مسحت دموع القهر الي نزلت . . دقايق واندق الباب . .

سرت صوب الباب وبطلته . .

شهاب يطالعني : انتي بخير . .

انا اطالعه جنه مافيه شي : هيه ليش . .

شهاب : لااااا تمثثثثثلين وتسوين روحج عادي . . الكل عرف الي صار . .

انا اطالعه : الكل عرف ؟ انا لازم انحرج بين الكل لازززززززم . .

قعدت ع السرير وصديت ويهي الصوب الثاني . .

اميه دخلت : مهره اميه ؟

انا اطالعتها : امايا . .

اميه : ماعليج من عمج . . لا تقهرين عمرج عليه

انا : تعبت امايا مننننننننه تعبت . . لين متى بيتم يسوي فيني جيه لين متى ..

شهاب : الكل طلع من اهناك . .

انا اطالعه بصدمه : شوووو . .

شهاب : يدي لما عرف الي صار قال يحرم عليه يدش هالبيت مره ثانيه . . وقال هاي اخر يمعه تكون في ببيته . . اليمعات اليايه كله بتكون في بيت يدي . .

وليد يدق الباب : السلام عليكم . .

الكل : عليييكم السسسلام . .

شهاب : يالله امايا تزهبي . . " يطالعني " لبسي عباتج بنتغدا برع . .

امايا : لا انا بسير عند يدتكم . . بساعدها بتسوي غدا الحين . .

شهاب يطالعني : نشي ياللله . .انا بروح اخبر الباقي يزهبون . . " يا صوبي قرص خدي " محد يزعل اختيه . .

وابتسم وطلع هو وامايا . .

وليد سكر الباب ودش قعد حذالي ع السرير . .

ما طالعته .. لاني ماعرف انا بعدني زعلانه منه ولا اصلا . .

وليد : صوبنا . .


انا ما اطالعته . .

وليد حرك ويهي بس انا نزلت ايده . .

وليد : شدعوووه . . .

قمت وقفت ومسك اصابعي : ردي مكانج . .

انا : وليد مالي خلق .

وقف وجابلني . : تكلمي . .

انا صديت ويهي الصوب الثاني . .

وليد : مش متحمله تشوفيني بعد . .

انا ما رفعت راسي ولا اطالعته . .

وليد : قاااعد اكلمج . . ِ!!

انا ماطالعته اببببببببد . .

وليد : زين خلج جيه مش مشكله . .

كان ياي بيطلع وعقب صد اطالعني وبعدها رد طلع . .

عقبها ب شوي دق شهاب الباب . .

انا : شهاب مااااااااالي خاطر للاكل دخيلك خلني ف حالي . .

شهاب دش : امشششي بسرعه ..

انا : شهاب قسم بالله واصله فيني لين اهني " أاشر ع خشمي "

رقوي : خلها تولي لااااه هاي الدلوعه . . يعني كلنا متعودين ع عمي حمد هالسخيييييييييييييف خليه يولي والله ماعندج ساااالفه تكدرين روحج عشانه

شهاب : استحي ع ويهج لا تقولين حق عمج سخيف . .

رقوي : ما تشوفه كيف قهر بنت عمي . .

شهاب ياي يرد عليها بس انا زاعقت : دخيلكم اطلعو برع .. برررع بررررع . .

هم كانو واقفين عند الباب . . سرت صوبه وسكرته وقفلته . . جد مالي خلق اي ششششششششششششششي .. الي فيني كافيني . . كفايا الاهانات الي محلتنها مش متفيجه لأي سخافه جدامي . .

تمو يدقون الباب وانا مطنشه . . بدلت ملابسي ولبست لي برمود فضفاااض اسود مع قميص اسود ساده كت وسكرت الليتات وتلحفت ورقدددددت . .

فتحت عيني على اذان العصر . . مسكت البي بي تميت اشوف الصور الي حاطينها فالقروب ما علقت ع اي شي وسرت توضيت وصليت العصر ومسكت لي قران تميت اقرا . .

بعدها حسيت بيوع فظيع لكن ما اريد اطلع من الغرفه والله . . دقيت ع الخدامه قلتلها تسويلي اكل خفيف . . شوي واندق الباب . . سرت فتحته حسبالي الخدامه لكن طلع وليد . .

وليد يطالعني : صح النوم . .

انا اتنهدت ويايه اعطيه ظهري لكنه مسكني من جتفي بقوه . .

جابلني وهو ماسك جتفي وبعدها قفطت ع اللبس الي لابستنه لكن حاولت اسوي روحي عادي . .

وليد : بلا عناد . . يالله بدلي عشان نروحلهم . . هم رايحين البحر كلهم ويتريونج . .

اانا : مالي خاطر . .

وليد يمسك ويهي بايدينه الهنتين يخليني اطالعه : شوفيني . . شفيج علي . . شو مضايقنج مني . . انا اتأسفت لج مليون مره . . بررت لج موقفي . .

انا اقاطعه : انا مش زعلانه منك . . " اطالعه " زعلانه من نفسي . . .‘زعلانه ع الي يصير لي من كل صوب . . ومن كل شخص . .

وليد : انا معاج . . ايدي بايدج . . مابرضا حد يجرحج . . الي يجرحج ويمسج ب سوء تراه يمسني .

انا : . . .

وليد تقرب مني وحظنني : بسج دلع . . بسج . .

تم حاظنني لين يت الشغاله ولما شاافتنا صرخت . .

الشغاله تصارخ : اووووووه مدااااااام سسسسسسسوري سوووووري . .

انا و وليد متنا ضحككككككك . .

انزين يا حماره رووووحي سوي روحج ما شفتي ترا احنا ما لاحظناج . . ليش تحرجينا وتحرجين رووووووحج . .

وليد يبتعد عني ويطالعها : ههههههههههه روحي هالاكل كله انتي كليه . . انا بودي مدام مطعم . .

الشغاله تبتسم ومستانسه : زيييين باباه زييييين . .

وراحت . .

وليد يبتسملي ويقرص خدي : فديت هالابتسامه . . ما بغيتي . . !!!!

انا ادز ايده : كم مره قلتلك لا تقرصني ما احب القررررررص . .

وليد يتقرب مني : عيل شو تحبين . .

انا ادزه ع ورا : ايييييه عن المصاخه . .

وليد فاج عينه : مصاااااخه . . !!!!!!!!

انا : ههههههههههه قوم عنييي عاااااااد . .

وليد يسكر الباب ويقفله . .

انا بصوت عالي : وليييييييييد عاااااااااااااد . .

وليد يبتسم : عيون وليد . . قلب وليد . .رووووووووح وليد انتي . . .

انا : ههههههههههههههههه انزين انزين " ابتسم " شكرا يالله لا تفشلني وافتح الباب . .

وليد يتقرب ويبتسم ب خبث . .

انا : ولييييييد ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد : انزين ليش تضحكين . .

المشكله ما يدري اني اضحك لاني ميته احراج . .

وليد : يالله قولي ليش تصحكين . .

انا ابتسم : بس انته اتضحك . .

وليد : لاه ؟ انا اضحك هاه . .

انا ابتسم باحراج اكثر : يالله اطلع خلني ابدل . . والله ميته يوع

وليد يبسم وقرص خدي ع خفيف : يالله . . . قبل لا تبدلين تعالي ببوسج . .

انا : هههههههههه جب جب . .

سسسسسحبني صوبه ومسك ويهي . . وباس يبهتي بقوه وبعدها ابتسم . .

وليد : لا تضضايجين من الي صار . . عمي حمد وراه شي ومصيرنا نعرفه . . لاتخلينه يغير ابتسامتج . . واذا انا كنت سبب بعد . . انا ااسف . .

انا ابتسمت له . .

باسني ع خدي بعدها وطلع . .

وانا حسيت برااحه الحمدلله . . سرت صوب ملابس العرس وطلعت لي سكيني احمر وتميت ع القميص الاسود الكت . . تعدلت شوي وحطيت مكياج خفيييف . . رشيت عطر رشششه وحده بسس قبل لا ألبس عباتي . . وبعدها لبست لي عباه مفتوحه تطريز خفيف بالاسود ع الاطراااف . . مع كعب اسود وشليت معاي نعال " الله يعزكم " خفييييف للبحر . .

وليد يدق الباب : يالله حبيبي . .

سرت فجيت الباب وانا مبتسمه . .

وليد يتبسم : فدييت . .

كان لابس له برمود تركواااز مع قميص ابيض وجاكيت خفيييف . . وحااط مثل العاده كاب ع راسه . .

شليت هاند باقي مع فوناتي والنعال للبحر حطيته ف جيس وخليته فالسياره . . لان بنروح ناكل اول . .

اول ما وصلنا المطعم وبعد ماطلبنا الاكل . .

وليد : ابا افاتحج بموضوع . .

انا اطالعه : قووول . .

وليد : شرايج . . ممممم . . شوفي فالبدايه انا بعدني عند كلامي .! وما غييرت رايي .. حطي هالشي ف بالج عدل ! الي بقولج اياه مجرد اقتراااح لا غير . .

انا : ششو قول انزين . .

وليد : بما ان بيتنا خالي . .

انا اقاطعه : وليييد انت عارف رايي فهالموضوع

وليد : انزين انتي بس سمعيني . . " يبتسم " سمعيني بس . .

انا اطالعه : كمل . .

وليد : بما ان بيتنا خالي وابوي اصلا عايش في بيت يدي يا دوب ييي البيت يبدل ويطلع . . شرايج تشلين كل اغراضج . . ما بقول كل ! يعني اغلب الاشياء البيت اهناك . . واتمييين طوووووووول الوقت عند امج إلا حزه الليل . . حزه الرقاد ! نجتمع اهني . .

انا اطالعه : ماقدر . . ماقدر اخلي امي . .

وليد : انا بعد ما ابي اخلي امي . . تراها امي مثل ماهي امج . . لكن شهاب معاها . . واصلا حزه الرقاد انتي ما تروحين لها . . وانا بكون معاج في غرفتج ف بعد مستحيل تروحين لها . . ف شو فرقت . . البيت مجابلنكم لا غير . . ودقت حصى بتينها اي وقت . . حتى لو تبين انا بيييبج اي وقت . . وانا ما قلتلج تعالي بنعيش اهني سوى !! انا اقولج خلي بيتج يكون ذاك . . وهذا يتم بيت امج . . وبعدين . . ماتبين خصوصيه ؟ اكيد مرات محتاجه تاخذين راحتج و . . ماعرف انا هذا رايي . .

انا اطالعه مبتسمه : موافقه . .

وليد يطالعني : هاه . .

انا : موافقه !

وليد : بهالسرعه . .

انا : دام بس حزه الليل . . ليش لا ؟ وبعدين صح . . اكيد اني بحتاج الخصوصيه . . ومهما كان " ابتسمت " موافقه . . وان شاء الله اليوم اول ما ارد بزهب اغراضي . . اوردي الزهبه موجوده وبعدها ف شنط . .

وليد : حلوو . .

انا : لكن من احين اقولك . . ما بهد امي ترى

وليد : والله انا مابيج تهدينها اصلا . .

ابتسمت له ..

وليد يبتسم : خلج دوم جيه . .

انا اطالعه : شو جي ؟

وليد يبتسم : ما تعارضيني . .

انا : لاااااااا والله . . لا تصدق روحك وايد . . اقتراحك كان زين لا غيير

وليد يبتسم . .

بعدها مسك ايدي : لابستنه . ." ابتسم ابتسامه عريضه " حلو ع ايدج . .

يقصد الدبله طبعا . .

وليد : لا تفصخينه ابدا سمعتي . .

انا : ان شاء الله . .

وليد باس ايدي . .

عقبها وصل الاكل . . وتميت اكل بيووووووووووع وحتى وليد كلا من قلب لانه بعد مش ماكل عدل . . عقبها سمعنا اذان المغرب . . طلعنا سرنا مسيد قريب وصلينا المغرب ومن عقبها ركبت السياره متوجهين البحر للاهل . .

مسكت فوني يتني فكره واتصلت عليها . .

انا : مرحبا .

شهود : حيااااااااتي فديت هالحس وحشتييييني والله و وحشوني البنااات . . شخباركم . .

انا : جببببب . . بخبرج لما اشوفج تعالي البحححر . . الحيييييين . . البحر الي كل مره اقولج عنه . . يالله الحين من دون كلام . . قولي للدريول وتعالي . .

شهود : شساااااالفه

انا : باااي . .وان ما يييتي لا تلومين الا نفسج . . باي . .

وسكرت عنها . .

وليد يطالعني : شهود ؟

انا : هيه . .

وليد : شو فراسج . .

انا ابتسم : بتعرف بعدين . .

وليد يرن فونه . .

انا : منو . .

وليد : مادري رقم غريب . .

انا : لا ترد . .

وليد : بشوف منو

انا : قلتتتتتلك لا ترد . .

وليد يطالعني : بلاج انا مش مسيف ارقام الكل . .

اناا اطالعه . .

رد وليد : الووو . . هلا ؟ منووو ؟ لا ها مش فون احمد . . مغلطه . . مع السلامه . .

انا اطالعه : حلو والله . . حلووو . .

صديت الصوب الثاني . .

وليد يمسك ايدي : هههههه . . والله مش مسيف ارقام الشباب

انا اهد ايده . .

وليد يرد يمسك ايدي : حبيبي عاد . .

انا هديت ايده . .

وليد : انزين عطيني ويه خليني اشوووووفج . .

وصلنا البحر وبطلت الباب نزلت عقب استوعبت اني ما شليت النعال وماقدر امشي ع الشاطي ب كعب . .

لما ييت ارجع شفته نازل من السياره ويطالعني . .سرت صوب باب السياره شفته مسكر .

انا : بطل السياره . .

وليد يا صوبي وجابلني . . انا كنت متسانده ع الباب . .

انا : وخرررر . . بطل السياااااااره . .

وليد : ههههههههههههههه . .

انا اطالعه وبعصبيه : شو الي يضحك الحين . . مستانس لانك سمعت صوت بنت . .

وليد يبتسم :لا . . مستاااانس ع الي يغاااارون . .

انا حطيت ايدي ع صدره كنت بضربه لكنه مسك ايدي وسحبني صوبه . .

وليد : شوووه ؟ شووووو . . ؟ شوه عندج . .

انا منحرجه : وخرررر عن حد يشوفنا . .

وليد : شعلي منهم .. كلميني . . قولي انج تغارين . .

انا اطالعه : اغار ع شوووووو . .

وليد : تغارين علي . . "يبتسم "

انا : روح رووووووح طيييييير ها الي ناقص . .

وليد يحط ايده ع ويهي : بتحلفين . .

انا اوخر ايده : مااااااابا النعال البسسسسه انته . .

وفجيت الكعب وشليته ومشيت

وليد : ههههههههههههههههههه تعالي . .

انا طنشته وكملت مشي . . تميت ادور يمين يساااار لين لمحت رقوي . .

سرت صوبهم كانو فارشين حصيييير وفي اجباس وحلويات وعصااااااير . .

شليت لي اورنامين وقعدت ع الحصير . . كانت عميمه نوره طايحه ع ريل شيخه . . وشيخه تهمز راسها . .

انا : شفيج عميمه . .

عميمه نوره : استرخي . .

انا ابتسمت . .

شيخه : مهور جنه وليدد يزقرج . .

انا : طااااف سوي عمرج ما تسمعينه ..

شوي ورن فوني . . شهد قالتلي انها وصلت . .

سرت صوبها وسلمت عليها وخذيتها بالاحظان . .

كتبت فالقروب ان لازم الكل يجتمع صووبي . . وبعد 5 دقايق كل البنات يووو عندي . . وصراخ وحظن لان من فتره ماقعدنا مع شهووووود . .

انا : خلود دقي لاخوج بسرعه . .

شهود ترتجف : مهور شو تسوين عن حد يشوفنا . .

انا : خلود يالله شو تترييييييين . .

رقوي : خلوووووود دقي يالله . . وناسه حماسسسسس . .

شيخه : شو فراسج مهور خبرينا . .

انا : صبرو . .

دقت خلود وعطتني الفون . .

انا : ولد عمي انت وين . .

راشد : موجود . .

انا : وين انزين ما اشوفك . . " تميت اتصدد شفته ع البحر قاعد ع طرف وروحه " شفتك شفتك . .

كان الدنيا شوي بدت تظلللللم . . في انارات خفيفه بسسس . .

انا : كاني رافعه ايدي شفتني

راشد : هيه . . شفيج ؟

انا : تعال شوي ضروري . .

راشد : انتي من معاج . . اشوف وايد

انا : تعال وبس . .

راشد سكر عني ومشى وتمينا نشوفه وهو يمشي . . عيني ع شهود كانت ترجفففف . .

مسكت ايدها وابتسمت . . شوي وو وصل راشد صوبنا . .

راشد : هلا بنات عمي بغيتن شي . .

وحطا عينه ف عينها . . تم يطالعها بشوق بـ لهفه . . ماوخر عينه عليها ابد . . حتى شكله نسى ان نحن موجودين . . شهود كانت تطالعه وتبلع ريجها وشوي وتنزل راسه . .

رقوي : احط لكم لحن حزيييييين ؟ ونصييييح

ضحكو عليها . .

انا : انا بس يبتكم عشان اسالكم انتو الاثنين . . مستعدين تسوون كل شي عشان اتمون مع بعض . .؟

راشد بسرعه جاوب : مستعد ب موتي . .

شهود بصوت خفيف : بعيد الشر . .

انا : راشد انا بشل شهود الحين وبنقعدها ويا امك . . وكلنا بنمدحها وبنرمس كيف نحن نحبها ونباااااااااها وياها . . وماحاسين انها غريبه عنا وحاسين انها من دمنا وفينا . .

راشد : بسس

خلود : مافي بس . . فكره حلوه . . خل نحاول شو ورانا . .

شيخه : صح . . دامك تباها كلنا بنسااااعدك . .

رقوي : يالله فوووووقه على امي . .

انا ابتسمت :خلنا نحاول . .

راشد يبتسم وحط عينه ف عين شهود وابتسم . . : حطو بالكم عليها . .

انا ابتسمت : لاتحاتي . .

ومشينا عنه ومخلين شهود ف النصص . . سحبناااااها وقعدناها صوب الحصير وين الحريم قاعدين ويقصون فواكه . . عرفنااااهم ع شهود وعطييييناهم من الزييييين . . كل وحده فينا تمدددددددح وتقوووووول الاكو والمااااااكو . .

عميمه نوره تبتسم : والله يا شهد شكلهم البنات عاشقينج عشششق . .

شهد تبتسم . .

حرمت عمي خالد " ام راشد " تبتسم : ماشاء الله عليج يا اميه . . ما ناقصنج شي . .

انا : خالوه . . ترا راشد خاطره فيها من قلبه . .

حرمت عمي تنزل راسها : انا ما بايدي شي . .

انا : بيدج خالوه والله بيدج . .

اميه : ترا صعب يا ام راشد تلاقين لج بنت الحلال الي االكل يحبها . . وشوفي ماشاء الله ع البنات . . حاطينها ف وسطهم وشوي بيشلونها ف حظنهم . . حابينها كلهم ولا وحده فيهم عايفتنها . . ولو وحده فيهم شافت فيها عيب جان ردوها وعابوها .. لكن شايفين فيها كل زييين . . وانا لو راشد مش فخاطره البنت جان والله خذت شهد ل شهاب . .

رقوي شهقت : شوووووووو . .

كلنا ضحكنا . .

حرمت عمي خالد تبتسم : ف هاي صدقتي يا ام عنود . . صعبه ألاقي بنت حلال كل البنات يحبونها . . وماشاء الله عليها جنها بنت عمهم ولا غريبه عليهم . . " تبتسم " انا برمس بو راشد وان شاء الله خير . .

كلنا صرخنا واستاااانسنا وسرنا صوبها حظنااااااها . . وطرشت رقوي تخبر اخوها وتبشره . . اكييييد ما بتشيله الدنيا من الفرحه .. بعدها خبرت شهود تروح عشان ما تنقدها حرمت عمي وتقول تيلس فاللليالي وتشوف الغرب مافيناااااا . .

وسوت الي قلته وراحت . .اوردي الدريول كان يتريااها . .

مسكت الفون وفتحت القروب ما شفت ميروه للحين كاتبه شي . . فتحت محادثتها شفتها كاتبتلي لما دخل عليها الظهر شقالها . .

>

<

>

مايد : الحمدلله ع السلامه . .

ميره تصد ويهها الصوب الثاني : اطلع برع مابي اشوفك . .

مايد تقرب منها وباس راسها . .

ميره تصيح : الحين عقب شوووو . عقب ما ضربتني . . كنت بتذبح الي ف بطني . .

مايد : انتي ما تبينه . .

ميره :بس لما ضربتنننننننني وكنت بخسسسره خفففففففت " تصيح " خفت يروح مني . . بس ما بغيت اقول ولا ابين جداااام حد . .

مايد : صدق . .

ميره تمسح دموعها . .

مايد : انزين لا تصيحين خلاص انا حمار . .

ميره :وحيوان بعد . . صار عادي عندك تضربنننني . .

مايد : لا مش عادي ولا بيكون عادي . . لكن انتي كلبه وتقهرين . .

ميره تحط ايدها ع بطنها . . : الحمدلله انه قوي وتحمل . .

مايد يبتسم ويحط ايده ع بطنها : ياويلي . . الحمدلله . . ميرووه .. بيننا يااااااهل . .

ميره تبتسم : هييييه . .

مايد يبتسم : بتصيرين ام يا حماره . .

ميره : حتى انت بتصير ابووووووو يا حماااار . .

مايد : احلى ام واحلى حمااره اصلااا

ميره تبتسم . .

مايد : بخليهم يييبون لنا الغدا اهني . . من اليوم ورايح تدللين وتامرين " يبتسم "

>

<

>



سوبت لها بنق كتبت لها ليش ما يت البحر لكنها ما ردت علي . . شكلها مشغوله ويا حبيب القلب . . بعدها دقيت ل عنود . .

انا : الوووو . .

عنود : لا مهور . .


انا : وينج ليش ما يييتي . . ليش ما يبتي الولد يغير جو . .

عنود : مهور الي فيني مكفيني . .

انا : ليش شو بلاااج . .

عنود : عبدالله يكلم غيري . . يكككككككلم غييييييري . .

انا : يا عنود لين متى بتم الفكره براسج . . عبدالله تغير ويحبج وايد . . مستحيل يسويها . .

عنود : مكالمااااته مهور تزيد كل يوم . . كل يوم تزيد مكااالمااااته . . اقوله احلف ما تسوي شي من وراي ما يحلللللف . .

انا : بسس

عبدالله : ترمسين فون . . ؟

عنود : ارمس ولا ما ارمس . . بشو تفرق ؟

شكلها عنود فرت الفون متعمده عشان اسمع . .

عبدالله : شفيج علي يا حبي . . شسويت انا غلط . .

عنود : انا اعرف انك ترمس غيري والله اعرف . .

عبدالله : استغفر الله . . خلاص عنود . . تبين تعرفين ارمس منو من وراج . . خذي فوني فتششششيه شوفي كل شي . .

عنود : عقب ما مسحت الارقام واتفقت عليهم ما يدقون ؟

عبدالله : حبيبي حرام عليج شو هالتهم كلها . .

سمعت صوت شكله ينبش فالسدات . .

عنود : شو هذا ؟

عبدالله : ها المهندس الي اكلمه من وراج . .

عنود : مهندس !!!

عبدالله : ابنيلج بيت . . عشان نطلع من اهني وترتاحين . . عشااان اختج ما تنهان كل مره تي اهني فيها . . وانا ادري انج تتعبين مرات ماترومين تروحين بيت امج لكن تجبرين روحج بس عشان ما تخلين مهره تي اهني . . بغيت افرحج . . بغيت اسوي شي وااااحد ف حياتي يفرحج ويريحج . . خاطري اسويلج مفاااااجاااااه تستانسين عليهاااا وانا اعرف انج بتستاااانسين علييييها . .

عنود : . ..

عبدالله : انا قلبي يدق لج انتتتي . . شله اكلم غييييرج يالخبله . . انتي من حملتي الحمال الثاني وفيج بنت وانتي متخبله . . شو هالافكار السودا . . زين جي خربت المفاجاه ؟؟

عنود : تتحراني هبله بصدق كلاااااامك ؟؟؟ مهندس كله ترمس فـ الليالي وكله ترمسه فالسياااااااره . .

عبدالله : حبيبي والله انه يدقلي مسكين طول الوقت وانا فالدوام تعرفيني ما ارد ع حد يادوب ادقلج اطمن عليج . . وارد العصر ابوي يكرفني ولا انشغل ويالشباب وبعدين مابا حد يسمعني عشان ما يووصلج الا مننني . .

عنود : وليششش هاك اليوم يوميييييين مارقدت عندي ولا يييت البيت حتى

عبدالله : انتي شفتي كيف كننننننتي ؟؟؟ شفتي كيف لابقه وتصارخين وتتنرفزين لما تشوفيني وتعصبين علي طول الوقت . . وبعدين تبين تعرفين انا وين كنت ؟ دقي لاخوج شهاب بيخبرج . . انا كنت ارقد في بيت يدي وشهاب شافني وخبرته انج رايغتني وتشكين فيني . . ولو ما بتصدقين اخوج اسالي يدوه تعررفينها ما تجذب . .

انا : عشان جيه يدوه جالبه علي . .

عبدالله يبتسم : لانج مرقدتني ف صالتهممممم . .

عنود : حبيبي . . عمري حياتي . . انا اسسفه حبيبي والله اسسسسسفه . .

عبدالله : الحين حبيبي حياتي ؟؟ اسبوع ونص وانتي تسفلين فيني . .

عنود : حبيبي والله . . الله ياااخذني يارب . .

عبدالله : قصصص لسسساااااانج يا حيوانه لا تقولين هالكلام . .

بعدها ابتسمت وسكرت الفون . . مش لازم اسمع باقي المكالمه . . المهم انهم تصافو ولله الحمممممممد . .

فجيت محادثه شماني كنت بسالها ليش ما يت لكني سمعت حس البنات وهم يزقرون باسمها . . شكلها توها يايه . .

سرت صوبها وابتسمت . .

شماني تطالعني وتحظني وتصيح . .

انا : حياتي شماني شفيج . .

شماني : حرام ليش سوا فيج جيه عمييه ؟؟

انا : هههههه حبيبتي انتي فدييييت الي دموعها ع عينها . . عادي فديتج والله عادي وانا نسيت الموضوع خلاص . .

اجابلها وامسح دموعها : فديت بنت عمي والله . . انا قويه ما اتاثر حبيبتي ابد . .

شماني تطالعني : بنت عمي لا تزعلين ع عمي ولا تدعين عليه مهما كان يبقى عمنا . .

انا ابتسم : اعرف . .

شماني : ولا تقطعينه وكوني الاحسن لانج انتي الصغيره لازم تكونين مطيعه مهما كان ز .

انا ابتسم : ماعليج مني . . انتي خبريني " حطيت ايدي ع بطنها " شخبار البيبي . .

شماني تبتسم : الحمدلله. .

مروان يا صوبي . . : بنت عمي

انا اطالعه وابتسم : هلا ولد عمي . .

مروان : السموحه ع الي صار . . يا كثر ما استسمح منج والله . .

انا : افا عليك ولد عمي امررره السالفه منتهيه والله . .

مروان يبتسم : قويه بنت عمي قويه من يومج . . هاي يلسه يدي وتربيته . .

انا ابتسمت : تسلملي والله . .

مروان يطالع شماني : بلاج تصيحين . .

انا ابتسم : ماتعرفها ؟ هاي بنت عمي الحسااااسه الي دمعتها ع عينها ع طول . .

مروان يبتسم : بتعلميني فيها . . تاج راسي هاي تاج راسي " يبتسم "

انا : ياويل حاليييي . . .

وليد يا صوبي : شعندج مخربه عليهم خليهم بروحهم

انا طنشته . .

مروان : اووووووب زعلانين هههههههههههههههههههههههه . .

رقوي تصارخ : شهاااااااااب . .

حرمت عمي خالد تعصب : رقوي وعثره . . استحي ع ويهج .

رقوي : يماااه شفيج علي . . تراه هو يقهر ارمسه ما يرد علي . .

حرمت عمي خالد : خلي الرياااااال ف حاله وتعالي اهني يلسي حذالي . .

انا + مروان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد : هههههههههههههههههههههههههههه يابت لعمرها . .

شفنا شهاب من بعيد كان يطالعها وميود ضحكته . .

وليد : تعالي انتي تعالي ابااج ف سالفه

مروان : روح روح ما بتسويلك سالفه . . والله مش هينه بنت عمي بعد تعرفين تزعلين وتتغلين . .

وليد : اووه ها ولا شي . . خل ابلييسها هادي . .

انا اطالعته بنظره . .

مروان : روووووووووووح يا ريااااااال . . رووووووح لا تدفنك اهني . . ماتعرف ماخذ منو انت . .

انا ابتسم : ما يضحك مروان انزيين

صديت صوب شماني لقيتها لاصقه ف مروان بطريقه عشان ما ينشاف ويهها لـ وليد . .

وليد شلني . .

انا : ايييييييييييه . .

وليد : عيل ازقرج اكلمج مسوتلي طاف واضحكين هالبببغل عليّه . .

مشا وليد فيني بعيد عنهم . .

انا : نززززززلني ايييييه والله فششششششله . .

وليد يمشي بعيد : ظلام منو بيشوووف ؟ يعني الحين اعقج فالبحر والله محد دراابج . .

انا : هه ما ترووووم ماتروم . .

وليد : ما اروووم ؟؟

تم شاااالني ودخل البحررررر . .

انا اصارخ : يمممممممماااااااااااه

وليد : هههههههههههههههههه تروعتي هاه . . امج ولا تدري بج . . والله صارخي من اليوم لين باجر .

انا : وليد ي حمممممماااااااااااار . .

وليد : اعققققققققج . . ؟ اعققققققج .؟ عطيني سبب واحد يخليني ما اعقج الحين . .

انا : ولييييييييييييييد عااااااد . .

وليد : قلتلج عطييييييني شي واحد ما يخلييييييني اعققققققج . . هاااه . .

انا بلعت ريجي وبصوت خفيف : احبك . .

وليد : . .

انا : . .

شوي و وليد نزلني لكن بطريقه خلاني اوقف فيها . . تخيست عباتي من تحت طبعا بالمااااااي لين تحت الركب بشوي . .

وليد يطالعني : شـ قلتي . .

انا ابتسمت وصديت ويهي عنه . .

وليد يمسك ويهي بايدينه الهنتين : شقلتتتي سمعيييييني . .

انا ابتسم بحيا : احبك . .

وليد : تحبيني . . " علامه ذهول " تحبيني . . . احبك !! حقي انا ؟؟!!!!

يصد يمين يسار ورى . . بعدها رد يطالعني : شقلتي . .

انا حطيت ايدي داخل جاكيته وخليت ايدي تحظن ظهره وانا بعدني مجابلتنه . .

انا : احبببك وليد . . انت خليتني احبك . .

وليد يطالعني وتمتلي عينه . . : اتحبيني . . اتحبيني بنت عمي . . " يبتسم " والله تحبيني . . . ؟؟؟

انا : هيه . . " ابتسم "

وليد يغمض عيييينه ويحظني بقوه : فدييييييت روحج . فديتج . . فديت التراب الي تمشين عيلها . . واخيرا نطقتي واخيرا . .!!!!



قمت من سرحاااني ع تكرار جمله وليد . .

وليد يصارخ : يا العنزززززززز انا اهدد . . عطيني شي وااااااحد يخليني ما اعققققج . .

سرحت ف دقايق . . مادري . . اجرب . . اووو . . بكون متسرعه . . او انا مش واثقه من مشاعري لكن . .

طشششششششششششششششش

عقني ..

انا ع طول قمت واشهق : يا حقييييييييييييييييييييير . .

وليد يبتسم . . عطاني الظهر بيمشي بيطلع من البحر . .

انا : وليد لا ترووووح اخاف روحي . .

وليد يمشي : جب جب ما تمشي علي هالحركات . .

انا : وليد لا تروح اخااااااااااااااففف . .

بغيت اوقف لكن حسيت ب هبوط ف رديت يلست ع الماي . .


======== يتبع ======

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 










" كآتبة آلآمآرآت الاولى "
آشكرّ قُرآئي على اللقب

Twitter : katbt_uae

  رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013, 10:18 PM   رقم المشاركة : [ 1397 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

بيانات «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
تـاريخ التسجيـل : Dec 2010
رقــم العضويـــة : 128247
الـــــدولـــــــــــة : RAK
المشاركـــــــات : 1,095 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 22405
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

انا : وليييد . .

بديت اشوفه يغيب وانا جد ميته خوف . . .

انا اصارخ بقوه : ولييييييييييييييييييد . .

وليد صد . . : هههههههههه ما تمشي علي هالحركات . .

انا تميت ساكته وارجف . . قسم بالله مرعوبه . . يستهبل ؟؟؟ كيف يخلييييييني بروحي فهالظلمه ويمشي عني عاطني الظهر . .

تميت ارجف ماقدرت اتحرك من مكاني . . قومت روحي بقووووه وتميت امشي لين قدرت اطلع من البحر لكن راسي يدور ف قعدت ع الشاطي بنفس المكان وانا ارجف من البروده ومن الخوف . .

شوي شفته يا صوبي : هاااا شو تحسين . .

انا مارد عليه . . .

وليد : عشان مره ثانيه ما اطنشيني . . بعد اطنشششين ؟؟ تيبن ارد اعقج . .

انا ارررجف ودموعي نزلت . .

وليد : شفيج . .

نزل ع الارض يطالعني . . : هاي دموع ولا الماي . . " يمسح ع ويههي "

انا اصارخ : وخر عننننني . .

وليد منصدم : شفيج كل ها لاني عقيتج . .

انا : مش عشان عقيتني . . قلتلك انا اخاااااف . . "تميت ارجف وانا اكلمه " كيف تخليني روحي كييييييف . .

وليد بحنان : ما خليتج روحج واقف اهني اطالعج والله . .

انا : ازقرك ما ترررررد علي . . اقولك تعال حسيت راسي يدور . .

وليد يحط ايده ع راسي : احلفي . . انا اسسسف . . والله ما ادري حسبالي تستهبلين . .

انا : وخرررر عني . .

وليد : انا اسسسسف . . والله اسف . .

بطل جاكيته ولبسني اياه . . : قومي خل نرد . .

انا فريت جاكيته : قلتلك وخررر والله مابييييك

وليد : انزين انا اتحراج تستهبلين وربي . .

انا ارجف . .

وليد : هدي هدي . .

تقرب مني وحظني . . حظني مع اني متخرسسسسه ماي بكبري . .

وليد : حقج علي . . والله انا اسسف . . ولج وعد اني عمري ما اخليج روحج وين ماكنا . . لا فالظلمه ولا فالنور . . ووووووعد . .!


ياكثر ماشلت فى قلبى عليك .. ياكثر ما قلت ماسامح خطاك
من اشوفك ترجف اضلوعى تبيك .. واثر هذا كله من حرة هواك
اخلق الاعذار من لمسة ايديك .. والمس جروحى واداريها دواك
قوتي ضعفى وضعفي انى ابيك .. وانت عارف انى ما اعشق سواك



ابتليت بحب جعله يبتليك .. ويا عساك تذوق حراتي معاك
اذكر انك ما تنام الا اجيك .. صرت انا الحين ما اغفى بلاك
ما ابيك اليوم وباجر احتريك .. واللى بعده واللى بعده ياملاك
حسبى الله ع الهوا وحسبى عليك .. الله ياخذني ولا انه خذاك

.

.

.

السلام عليكم ورحمه الله وبركآته


شخبااركم ؟؟

اتمنى البارت يكون خفيف وحلو عليييكم

واترقب تعليقاتكم الطيبه الي تفتح النفس دوووم . .

البارت زودت عليه صفحتين ونص تقريبا . .


حبيت اذكر الاخوان بس الي ما عندهم اكاونت ف تويتر ويبون رابط البارت


قلتلكم جيكو بروفايلي بس كل ويكند بتحصصلونه ان شاء الل
ه



" رابط الروايه على ملف الورد + تم التجديد ف اول صفح ـه "
http://www.mediafire.com/?cgc09vu6vok3j9h

= ) اشوفكم على خير الويكند اليياي باذن الله . .
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 










" كآتبة آلآمآرآت الاولى "
آشكرّ قُرآئي على اللقب

Twitter : katbt_uae

  رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013, 11:41 PM   رقم المشاركة : [ 1398 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

ثانكس ع البارت نتريا التكمله ^^

تقبلي مروري ...
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013, 11:48 PM   رقم المشاركة : [ 1399 ]
عضو جديد

بيانات Bora
تـاريخ التسجيـل : Jan 2013
رقــم العضويـــة : 144764
الـــــدولـــــــــــة : UAE.AA
المشاركـــــــات : 192 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Bora غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

فديتج والله البارت طررررررر ولا اااررروووععع تسلميييين ققلبيي!! __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 12:39 AM   رقم المشاركة : [ 1400 ]
عضو جديد

بيانات الحكومةA
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145167
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 101
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : الحكومةA غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خادمة "تذبح" طفلة مخدومها بحفر الباطن محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 1 04-16-2013 02:04 AM
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-20-2012 04:10 PM
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2011 11:00 AM
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-19-2010 03:50 AM
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2010 12:00 AM


الساعة الآن 06:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML