|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 1206 ] |
عضو جديد | ![]() البارت حبايبي ( يمكن ) انزله آخر الليل نفس كل مره ،. بأكد عليكم ع المغرب
__DEFINE_LIKE_SHARE__
كلام الكاتبة فتويتر |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 1207 ] |
عضو ذهبي | ![]() . . . البارت الـ 30 . . يوم الجمعه بالتحديد بعد صلاه الجمعه . . ! الاجتماع في بيتنا . . صارت الجمعه نجتمع فيها يا في بيتنا او في بيت يدي ! قبل كنا كل جمعه في بيت حد . . لكن من 3 اسابيع صار الحال جذيييه . . يمكن لان بيتنا لاصق يدار في يداار في بيت يدي ويكون اسهل لـ يدي انه يروح مع يدوه . . لان بيت عمي سعيد وحمد وخالد مجابلين بيتنا و بيت يدي . . اما بيت يدي وبيتنا يدار ب يدار . . ف الكل يبا راحه يدوه ويديه وووو تعودو ع هالوضع . . .! المهم . .ّ !! اليوم اخر يوم لي اكون فيه بنت . . !! من باجر بكون حرمه خلاص . . . !! اليوم اخر ليله ابات فيها في بيتنا . .!! لا لا مش اخر ليله . . اقصد ببتعد عن البيت مؤقت بروح شهر العسل وبرد . . لاني مستحيل اخلي اميه بروحها فالبيت . .وها شرط من شروووووطي ان وليد يعيش معايه في البيت . . طبعا اول شهرين من الزواج بنسكن في بيت عمي سعيد ! مثل ما قلتلكم قبل عمي سعيد طلع من البيت وعايش في بيت يدي وطليقته اوردي طلعت من البيت . . عمي سعيد قال مايصير من بدايه زواجكم تسيرون تعيشون مع حد . . لازم تكونون روحكم وتبتدون تتعودوون ع بعض و وليد ما قصر غير لي الاثاث الي في الطابق الي فوق كللللله ورتبلي اياه وانا الصراحه كنت استحي اتامر واقول شو ابا ف خليته يسوي ك شي ع راحته وانصدمت لما شفت الاثاث والطابق الي فوق كله ابيض واسود . . صح ان الابيض فخامه والاسود افخم لكن انا بنت تعودت ع الالوان وفجججججاه ابيض واسود ! حسيت اني كبرت لوول لكن المهم عنننننندي اني ما ببتعد ع امي . . سكرت القران . . خلصت قرايه سورة كهف . . ع طول طلعت برع عشان اعرف سالفه الزغاااريط . . شفت البنات حوالين شماني ويضمونها ويحظنونها ويصارخون . . . انا اطالعها وفاجه عيني ع وسعهن : حاااااامل . . شماني تبتسم بحيا . . انا سرت صوبها : حححححححححححححياااااااااااتتتتتتتتتتتتتتتتتي . . وتميت احظنها من قلب وسحبناها حجرتي عشان تخبرنا تفاصيل كيف عرفت ومتى وشـ كانت رده فعل مروان . .!!! > < > شماني ترجع وتصيح . . مروان واقف عند باب الحمام ويطالعها ومتعذب ما يعرف شو يسوي . . شماني تغسل ويهها : تعبت مروان . . سار صوبها مروان وطلعها وقعدها ع السرير وتم ساكت ما يرمس . . شماني تطالعه : بستوي بخير .. يمكن معدتي تعورني . . قلتلك انا ما اتحمل اكل من جيليز .. مروان : كله مني . . انا اسف . . " يمسح ع راسها " والله ماكنت ادري انج بتتعبين جيه . . ميره ادق الباب : مررررروان . . شمممما غدا . . مروان : دشي ميرة . . ميره تدش : يالله غدددددا . . " تطالع شما " شفيج . . ويهج مصفر . . ميره يتها اللووعه مره ثانيه وسارت ترجع . . ميره : امممممااايا . . أماايا تعاااااااالي ششششوي . . وركضت طلعت برع وردت يت مع حرمت عمي حمد . . حرمت عمي : شششششو فيها شو تحسس . . مروان : هاي حالتها من امس فليل . . من كلنا من المطعم وهي تعبانه . . ميره : ليش ما ودييييتها المستشفى شو تتريا . . حرمت عمي : ميره ومروان اطلعو برع شوي . . وطلعت حرمت عمي وياهم سارت يابت شغله وردت لـ شما . . حرمت عمي تطالع شما : سوي تحليل وخبريني النتيجه .. شماني : لا ماظن . . انا . . حرمت عمي : انتي جربي . . يالله وبعد 5 دقايق طلعت ميره منصدمه وتطالع حرمت عمي : عموه كلامج صح . . " تصيح " انا حااامل . . حرمت عمي تحظظظظظظنها وتزاعق : مرررروان . . يا مروووووان . . مروان يبطل الباب ويدخل : ها امايا شصاير . . . شفيج . . ميره تبتسم وتطالع مروان : بااااااااين الكتاب من عنوانه ما فهمت يعني مروان : لا . . شوه فهموني . . حرمت عمي : يالله ميره خلينا نطلع وخل حرمته تخبره . . " تطالع مروان " بس بعد ودها المستشفى عقب ما تعرف . . وطلعو .. مروان ساير صوب شماني الي شاقه الحلج ودموعها تنزل . . مروان : شوو تكلمي . . شو الي يصيحج . . شماني تحط ايدها ع بطنها : بيـينا بيـبي . . مروان يطالع شماني : بينا بيبي . . شماني تهز راسها . . مروان : أنتي حامل !!!!!!!! شماني تهز راسها ب هيه . . مروان : قولي والله . . شماني ها مش وقت مصخره شماني : انا متى تمصخرت مرررروان . . مروان : لالا ما اصدق . . انزين شو الدليل . . شماني تسحب ايده وتحطها ع بطنها : مررروااان انا من عرفت وانا احس فيه . . مادري كيف . . مروان يبتسم : والله انا احس فيه . . جان يحظظظظظظنها بالقو : فدييت ام حممممد . . > < > انا قطعت عليها رمستها وشهقت : نعمممم . . ام حممممد . . !!! انا ام حمد . . شماني حاطه ايدها ع قلبها : خوفتيني . . رقوي : انتي عرسي اول فكينا عقب قولي ام حمد ولا ام بطيخ . . انا اضرب رقوي ع راسها بخفيف . . شماني : مادري هو يبا ع اسم عمي . . انا : مايصير حمدكم يييوصل قبل حمممممدي . . انا بغيت اكون ام حمد الاولى افف . . ميره : ماشاء الله كلكم تحبون ابوي هالكثر انا ابتسم : هيه وايد صراححه . . رقوي تبتسم : انزين عقب شصار كككككملي . . ميروه : ااندوكم انتو الياهل الي شاده حيلها ويانا ع الخط . . عنود ادق الباب ويدخل صقوري . . انا : فدييييييتتتتتتتتته . . تعاااال تعاااااااال . . ويعفد فوقي وجان انسدح ع السرير ورافعتنه : حبييييييييييبي عمري الولد . .شحاااااالك صقوري يبتسم : كاااااااكام . . انا : بسسس بس كااااكام صقوري : ششششبس انا : ههههههههه فديييتتتت هالشششبس من لسانك . . جبس جبس اسمه حبيبي . . صقوري : ححححبييييييبي . . انا : فديييييييتك انا " ابوسه ف كل مكان " انته حبيييييبي . . صقوري يضحك : انتتتته حبيبي . . عنود تسلم ع شماني : مبرووووك ع الي سمعته . . عاد كنت بي اباركلج بس قالتلي عموه انج ويا مروان ف مادخلت عليكم . . شماني تبتسم : الله يبارك فيج حبيبتي . . عنود : سرتي المستشفى ولا ؟ شماني تطالعنا : هيه سرت واكدولي الحمل واني داشه فالشهر الثاني . . اتا ابتسم : الحمدلله حبيبتي تستاهلين كل خير . . لكن من الحين ببدا ادعي ان بنت مابا حمد غير ولدي . . شماني : هههههههههههه . . يندق الباب : يالله كدددددددااااااا . . كانت الشغاله . . عنود : مهور وميروه خلكم اهني فوق .. بخلي الخدامات يييبون لكم الغدا الحين فالصاله . . تعال صقوووري يالله بناكل نم نم الولد يقوم يسير وياها . . ميره : لا والللللله . . ليشش ان شاء الله . . شيخه : حبيبتي كل وحده فيكم ريلها ماشايف خير . . وكل شوي بيطلون عليكم . . وبعدين شوفو ويهكم تخررررررعون . . من متى مش سايرات الصالون انا : ههههههههه جب يالجذابه انا وهي مسويات ليزر البارحه . . بنسير نصبغ شعرنا عقب الغدا . . شيخه : أي لووووون انا : بصبغه بني فااااتح . . وميروه بتصبغه اسود مزرق . . رقوي : الللله كشخه متى اعرسسسس واصبغ شعري . . انا ابتسم : اصبغي الحين . . انا صبغته اشقر قبل ما عرس شو فيها . . رقوي : حبيبتي انتي دلوعه امج . . انا اميه بتفتحلي سجل اجرامي انا : هههههههه يحليلج . . وراحو عنننا . . ميره تنسدح ع السرير . . : مهور متخيله ان خلاص . .!!! انا انسدح حذالها ونطالع السقف : بعدني ماحس اني بعرس ميره : انا ابعععععد احس السالفه جذب . . " تطالعني " امسات يهالو ونضارب فالمدرسه ونسوي مشششاكل متى كبرنا وبنعرس " انا : هيه والله . . " اطالعها " خل عنج هالموضوع . . تصالحتي ويا ميود . . ميره : ماكلمته من هاك اليوم . . انا اشهق : اي يوم . . ميره : يوم يا لين بيتكم وقال كلام . . انا : حسبي الله على عدوج من شهر . . ميره : شهر ويوم . . انا : ميروه تخبلتي . .باجر العرس . . ميره : انزين شسوي . . هو كل ما ازعل متعود يراضييني ويتصل .. هالمره مطنش انا : مييره هالمره غير . . هالمره انتي قلتي له ماتحس زواجنا غلط !!! هالمره هو حط عينه ف عينج وقالج شكلج ما تبيني . . شكلج مش مقتنعه ب زواجنا . . المفروض ما كنتي تسكتين كل هالمممممده . . حرام عليج انتي وايد قاسيه مع مايد والله . . ميره : انزين خلاص بدقله الحين انا : لاا ادقيله لاني انا قلتلج . . دقيلللللله لانج مقتعه ولانه من داخلج تنين ميره : وانا من داخلي ابا لكن كرامتي انا : اي كرااااااامه انتي غلطانه ميره : انزين انا سالته سسسؤؤؤؤؤال انا : انزين سالتيه لكن خليتيه مجروح من سؤااالج وايد . . ميره : خلاص مهووور بدقله اسكتي . . ومسكت تلفونها ودقتله لكن مارد . . ميره : ششششفتي الحيوان خل يحمد ربه بعد ادقله ونزلت كرامتي انا : لا حول ولا قوه الا بالله بعد قالت كرامتي . . ميره ها ولد عمج قبل لا يكون ريلج وتهمه كرامتج اكثر منج حطي هالشي ف بالج عدل . . وبعدين حزه غدا وتلاقينه يتغدا وتعرفين الكبار بياكلونه لو رد ع الفووووووون وهو ياكل . . شوي ورن فونها . . انا : شفتي . . رغم انه بينهزب لكن دقلج . . رددددددي . . ميره ترد وتوقف عند جامه حجرتي وتطالع تحت . . : الو . . مايد : . . ميره : . . مايد : الو . . لاحظت من ايدين ميره انها ترجف . . : شش . . شحالك مايد : بخير وانتي شحالج عساج طيبه . . ميره : مش طيبه . . مايد : . . ميره : اقولك انا مش طيبه وانت ساكت ؟ شكلك فرحان لاني جيه مايد : . . ميره : اوكي اووكي انا الغلطانه لاني دقيت . . وبندت فويهه انا اصارخ عليها : يعني زدتي الطين بللللللله . . ميره : حيوان اكلللللمه وساكت واقوله اني مش بخير وهو ساكت انا : ميره ها معناته انه مجروووووووح وايد منننننج . .انتي تزيدين كل شي الحين ميره : اوووووه خ يولي . . ما يباني خل يطلقني . . انا اطالعها : نعم ؟ ميره : الي سمعتيه . . انا : ميره دخيلج اطلعي برع مش طايقه اشوفج والله . . اول مره اشوف انسان غلطان ويزيد غلطه ومصر ع الغلط اكثر . . ميره طلعت من حجرتي وسكرت الباب بقوة . . انا : سبحان الله . . الحب يطلع على بذره . . ميره تبطل الباب : سمعتج . . وبعدين انا مش شراتهم لا تشبهيني ف تجاربج الفاشله ويا سيف . . انا اطالعها . . ميره ردت تطلع وسكرت الباب . . . انا تنهدت وقمت قفلت باب حجرتي ورديت طحت ومسكت الفون وتميت اقرا البيسيات لين دقت الخدامه الباب وقالت انه الغدا محطوط وقلتلها مابا شي . . تميت اقرا واقرا وعقب غيرت الصوره . . ومن غيرت الصوره سوالي وليد بنق . . انا ( هلااا ) وليد ( مليون ولا يسدن . . شحالج ؟ ) انا ( بخير الله يعافيك وانت شحالك وليد ( مشتآق لذيج العيون . . وينج ؟ ماشفتج ويالبنات ؟؟ ) انا ( اوامر عليا ) وليد ( 5 ايام ماشفتج . . ماشتقتيلي ) انا تفشلت ماعرفت شقوله جان احطله فيس مستحي .. وليد ( اويه ) انا ( شفيييك ) وعقب مارد علي . . تميت اسويله بنق بنق بنق لكن مارد . . وعقب فتره بسيطه وليد ( هلا ) انا ( وين رحت . . شو السالفه ؟ ليش اويه ) وليد ( ميروه معصبه يايه وسحبها مايد بعيد ) انا ( اححححلف ) وليد ( واللله ) انا ( اوبس ) وليد ( ليش شصاير ) انا ( سوالف مخابيل ماعليك . . ) وليد قرا كلامي بس ما رد . . تميت مال 10 دقايق عقب رديت رمسته انا ( اييييه ) وليد ( ابوووي ) انا ( ليش ما تسولف ويايه . . ملانه تامه روحي فالغرفه ) وليد ( اصعدلج ؟ ) انا ( يا زززززفت ) وليد ( ههههههههههه ) انا حطيت له فيس معصب . . وليد ( وحشتيني والله . . .ابا اشوفج ياخي ) انا ( بتشوفني باجر ) وليد ( والله مش قادر اتريا ) انا ( ههههههههه ) وليد ( بشوفج عروس . . وبالفستان الابيض منو قدي ) انا ( احممممم ) وليد ( بتكونين احلى عروس فالدنيا كلها ) انا ( اعرف ) وليد ( انتي مش ويه حد يمدح . . تدرين ولا ؟ ) انا ( هههههههههه جب اوكيه ) وليد ( اوكيه ) انا ( وليييييييد ) وليد ( عيوووووونه ) انا ( سووووووولف ويايه لا تخليني روحي والله ملاااااانه وايد ) وليد ( قلتلج بصعدلج فوق بونسج ) انا ( وبعدييييين ) وليد ( زين خلاص خلاص اوف . . صبري شوي بضرب هالهرم ) انا ( امنوه ؟ ) وليد ( اخووووووج ) انا ( اخوووووك بعد ) وليد ( داش وييايه ف نص المحادثة يقرا ) انا ( ششششهاب شحالك . . تشوفني ؟ ) وليد ( ههههههههههه حححححححححححلوه ) انا ( ههههههههههههههه ) وبعد قراه لكن ما رد علي . . انا ( اوكي اوكي خلك بزي انزين ) وفجججججججاه من فون وليد ( انا شهاب ) انا ( اميه بسم الله من وين طلعت ) شهاب ( من الفون ) انا ( هاهاهاها مايضحك ) شهاب ( وش ذي . . من قال اضحكي . . ) انا ( ليش شال فون وليد ) شهاب ( ههههههههه عمي خالد قالي اسحب فونه . . هالي مافيه رجوله قاعد ف مجلس كله رجاجيل ويهز ب ذا التلفون هههههههههههههههههههههه ) انا ( هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ) شهاب ( وانا خذته وطالع بروح اجيب دله شاهي خلصت الموجوده عندنا ) انا ( ملااااااااااانه شهاااااااب تامه روحي ) شهاب ( افففففففففففففففففففففففففففففف . . يت يت ذي البلوى ) انا ( ههههههههه حرام عليك كله ولا رقوي ) عقبها ما قرا كلامي ولا رد علي . . عنود ادق الباب : مهووور ؟ انا : ادخلي . . عنود : انا كلمت الي بتصبغ لج انتي وميروه وقالت بتمر البيت . . انا : لييييييييش . . كنت ابا اططططلع ملانه . . عنود : جب جب ترا الحنايه وصلت ف كيف بتطلعين وماشي وقت ف قلتلها تي . . . . انا : أوووووو نسيت الحنا . . وينها .؟ عنود هكي فالصاله تترياج . . انا : مايصير اتحنى تحت ما باخذ راحتي عنود : لالا هكي فوق تترياج فهالصاله .. انا : اوكي . . ببدل ملابسي بلبس كت . . عنود : لا مش كت . . البسي شي بدون كم . . وتميت ادور فالكبت لين حصلت . . وعقبها طلعت . . سلمت ع الحنايه وخبرتها اني ابا كلاسيك ومرتب وانا اوردي اعرف الحنايه هاي واعرف انها تووووب . . وصيت عنود ان محد يصعد فوق ابد غيرها هي وميروه واعرفهم اصلا كلهم ما بيون الا وحده مينونه لازم تي .. رقوي : مهرووووووو . . بديتي فالحنا انا ابتسمت . . : هييييه بديييت واحين خلصصصت . . رقوي : كششششخه . . روعه روعه وقسسسسم انا : عيونج حبيبتي . . بدت الحنايه ف ريولي الحين . . انا : متى بتي حنايتكم ؟ رقوي : الحين قلت حق الحريم يقولون حق الشباب يطلعون لان بتكون يمعه صالون . . وكلهم راحو اولهم شهاب هههههههههههههههههههههههههههههههه انا : هههههههههه حليله اتعقد من اخر مره مسكين . رقوي تبتسم . . انا : وبعدين شو مسويه فيه ؟ رقوي : انا ؟ ما سويت شي ليش انا : لما شفتيه قبل ساعه ونص تقريبا رقوي : كان يرمسج انتي فالبي بي !!!!!!!!!!! انا : هييييه رقوي : احلللللللللفي انا : والله ليششششششش رقوي تيلس وتحط ايدها ع قلبها : حبييييييييبي والله ظلمته . . انا فاجه عيني : نعم . . > < > رقوي : عن تددعم اليدار وانت ما تشوف .. ارحم ايدك من البي بي . . شهاب : وش تبين انتي وش تبين . . شعليج رقوي : ترمس امنوووووووه . . وبعدين ها مش فونك . . ليكون عندك فونين . . فون حق البيت وفون حق السوالف . .معروفه هالحركات شهاب : وخري عن طريجي بروح المطبخ . . رقوي : ليش تروح . . تتهرب ؟؟؟ يالجببببببببااااااااااان ماعندك شجاعه تقول . . شهاب يطالعها وعاقد حياتها : والله لو مش بنت رقوي : هي هي شو بتسسسسوي . . بتضربني شهاب : انا الحين عرفت سبب وئد البنات .. . اكيد كانو وايد مثلج ايام الجاهلية رقوي : ايام الجاهليه يدفنون البنت اول ما تنولد انزين شهاب : اكيد من عيونهم يبان الشر مثلج . . رقوي : انت لا تغير السالفه تتحراني بنسى . . شهاب : وش ذي البليه ياربي . . رقوي : هيه هيه انا بلييييه . .يالله قول ترمس منو شهاب : ماااااني قايل وخري عن طرييجي لا اكسر الدله ع راسج رقوي : الدله فاضيه شهاب يتجدم ورفع الدله رقوي : اييييييييه . . شهاب : فاضيه يعني ما تعور ؟ رقوي : انزين قول لي ليش عندك تلفونين وترمس منو كنت ومندمج وتمشي شهاب : ماااالج علاقه رقوي : انزين ابا اعرررررررف . . بيذبحني الفضضضضول . .شوفني شوفني بموت والله ابا اعرف . . شهاب يبتسم : موتي اكثر . . رقوي : انت ليش جي تسوي فيني شهاب : انا .!!! انتي الي تين عندي . . رقوي : انزين اي عندك عشان تسفل فيني ؟ شهاب : لا تين عندي بالمرررره رقوي : لهالدرجه وجودي يضايقك . . شهاب : جدا رقوي : عاااااادي عادي حسبالك بززززعل . . " اطلع لسانها " اصلا انا ما اتاثر قلبي قوي . . شهاب يتنهد : وخري عن طريجي . . رقوي : قلتلك اول قول لي ليش عندك تلفونين وكنت تكلم منو وبخوز شهاب مشى ودزها ع طرف وراح عنها . . رقوي تصارخ : اصلا انت جبان . . لو انت ريااااااااال جاااااااان ما شردت . . يالجبان . . ويييييو جباااااااان . . شهاب مسولها طاف ويكمل مشي . .. رقوي : اسمممع ترى اليوم شي يمعه صالون ف احترم نفسك وروح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عشان ما يشلون عنك السياره مره ثانية والتلفونين . . شهاب صد وعطاها النظره القويه وعقب راح عنها . . ركضت وراه وسارت المطبخ . . شهاب : شتيبن لاحقتنني لين اهني شتبين . رقوي : انت ع شو شايف نفسسسسسك شهاب : لين متى بتساليني هالسؤال . . رقوي : لين ما اموت شهاب يطالعها . . رقوي : يعني ليش ما تكون شرات عيال عمي شهاب : انا مش شرات حد .. ولا تقارنيني بحد رقوي : انزين كون شراااااااااااات وليد ع الاقل شهاب يطالعها : عاجبج وليد روحيله . . رقوي : اييييه شو هالكلام شو عايبني بعد شهاب : تمدحينه ! روحيله . . رقوي : ماااااااباااااااه شهاب : زين وخري عن حياتي ممكن رقوي : وخري عن حياتي وخري عن طريجي . . كله وخري وخري . . شهاب : انتي ما وراج دراسه .. روحي بيتكم درسي . . رقوي : نحن ف اجازه كلنا الحين انزين . . شهاب يطالعها بنص عين وشل الدله وطلع . .ولحقته رقوي رقوي : ما بتقولي شهاب يجابلها ومعصب بس يطالعها . . رقوي تنفخ ع ويهه من بعيد : جبريييييت حشى .. بروووووح خلاصصصصصصصص شهاب بعده ع نفس الوضعيه . . رقوي : قلتلك بروووووووووح شهاب يطالعها . . رقوي زاغت : اميييه .. خلاص والله برووووووح وعطته ظهرها ومشت عنه > < > انا : ههههههههههههه والله انج مش صاحيه . . رقوي : بس ارتحتتتتتت انه يرمسج . . باقي اعرف ليش عنده تلفونين انا ابتسم : تلفون وليد هذا رقوي تطالعني بصدمه : قولي احلللللف انا ابتسم : احللللللف رقوي يايه تحظني انا من بعيد : لالالالا بتخربين حناااااايا رقوي اطرشلي بوسه من بعيد : احبببببببببج . . " يرن تلفونها " هكي يت الحنايه مالتنا امواح امواحححححححح للابد . . وراحت . . انا ابتسمت . . وتامه اشوف الحنايه وهي تحني ريولي وتتفنن . . عقبها بنص ساعه يت ميره . . ميره تطالعني : ما خلصتي . . . انا اطالعها : لا . . ميره تقعد يمي : انا اسفه . . ادري انا استوي حقيره مرات . . انا :زين يوم تعرفين ميره تطالعني : حليت كل شي . . انا : شسويتي . . ؟! > < > ميره بعصبيه : مايد ممكن اكلمك شويه . . وليد يطالع ميره : ميروه قصري حسج لو حد من الكبار ولا اخوانج يا شافج والله يسفل فيج وانتي يايه بقوة عين . . ميره : لاني ادري وشفتكم من فوق انكم طلعتو ف ييييت بسرعه . . وليد رد دش داخل . . مايد سحبها وسارو صوب ميلس الحريم الي برى . . كان فاضي لانه كلهم داخل . . ميره تهد ايده : لا تلممممممسني . . مايد يطالعني : شفيج بعد . . شسويتلج الحين . . انتي ليش كل شي مش عايبنج . . ميره : ميود انت تباني ولا لاء . . مايد يطالعها : انا ؟ تساليني انا ؟ تعرفين الجواب . . سالي نفسج هالسؤال . . ميره : هيه مايد انا ارتاحلك وايد واباااااااك . . هذا جوابي . . مايد يطالعها . . ميره : انا كان فيني خوف الزواج . . وخوف من كل شي فجاه . . علاقتي فيك كانت مجرد علاقه بنت لـ بنت ! وفجاه اكتشفت انك ميود و ولد عمي وتميت مقهوره منك لان كل الاسرارررررر عرفتها وعرفت كل شي عني مما خلاني اكون وحده ضعيفه جدامك ف كنت اعصب عليك ع اي شي اباك تنسى لكن اعرف ها مش حل . . مايد : وليش انسى . . الي قلتيه انا استانست اني عرفته . . حبج لـ ولد عمي كان عفوي و بريء وما صار بينكم نصيب . . واسرارج الباقيه لي الشرف اني عرفتها . . ميره تقاطعه : اعرف . . هالشي خلاني انسانه واضحه جدامك وانت تعرف عني كل شي وصرت قريب . . وحبيت شخصيتك وحبيت تقربي منك . . لكن بعد شي فيني تم مقهور لانك قصيت علي وبعدين انا طبعي جيه. . " تطالعه " اعرف ان طبعي جي . . مهور قبل شوي قالت الحب يطلع ع بذره . .تقصد اني وايد دنيئه نفس سيف . . نفس الي سواه سيف فيها وذلاها وتبلى عليها وسوالها مشاكل وقص عليها ف حبه 21 سنه . . لا انا مش جي . . انا مابا اكون جيه . . بس يمكن العرج . . لكن والله انا مابي اكون جي . . مايد يبتسم : اذا مهره تحملتج . . انا ما بتحملج ؟ ميره : ما بتتحملني جان تحملتني الحين عيل مايد : متحملنج والدليل اني ما اتصلت فيج وقلتلج انا ماباج وبكنسل العرس ميره تطالعه . . مايد : انا كنت اباج تين وترمسين وتقوليلي كل هالكلام الي انا كنت محتاج اعرفه . . ميره : وشو استفدت . . مايد : استفدت وايد . . عرفت انتي ليش تتصرفين بهالطريقه ويايه . . ميره تطالعه : انا مابا اتصرف وياك جيه . . مايد يحط ايده ع ويهها : والله ؟ ميره : والله مايد : يعني تحبين تعامليني بحنان ميره تنزل ايده : جببب . . " نزلت دمعتها " مايد : افااااا . . افا بنت عمي وانا حي تنزل دموعج . . تقرب منها : ليش ليش هالدموع . . ميره : لاني اكره عمري ع الي اسويه . . انا ما اتعمد اسوي كل هذا . . انا عنيده و وايد عنيده وهالشي الي يسوي كل ها . . مايد يبتسم : هههههههه وانا راااضي بهالعناد . . " يرمس بحنان " وبلين هالعناد شرايج ؟ ميره تبتسم .. مايد تقرب وباس راسها : فديتج . . ميره تبتعد عنه : بس خللللك بعيد يالله لا تستغل الفرصه وتتقرب مني مايد : هههههههههه " يقرص خدها " ميره : بقولك شي وبروح . . . مايد يبتسم : قولي . . ميره : ترا انا . . مايد يطالعها . ميره ترجع ع ورى مستعده انها تشرد : احبك .. واول ما يت تنسحب وتركض مسكها من ايدها . . ميره تفششششششششلت . . : ايييييييه هدني خلني ارووووووح بتحنى مايد يطالع بحنان ويبتسم : ما يصير ماا ارد عليج انزين .. ميره تطالعه وترجف . . مايد : وانا اموت ! . . . اموووت . . اموووووت فيج .. " يبتسم " ورخى ايدها وهيه تمت تطالعه شوي وعقب ركضت وطلعت من الميلس . . > < > انا ابتسم : والله عفيه عليج . . زين الي سويتيه يا ميروه والله زين . . ميره : كله بفضلج . . ما اطلع من يزاتج . . انا : افا عليج حاظرة . . ميره : مهرو انتي زعلانه لاني خربت عليج عرسج وبغيت اعرس واسير شهر العسل وياج . . انا : لا طببببعا شو هالكلام . . لو ما ابا جان مارضيت ميره : مهور السبب الاول الي خلاني ابا هالشي لان انا وانتي وايد ربع والكل يرمس من ايام السكول عن قربنا لبعض وبغيت الكل يرمس ان نحن الخوات بنعرس بنفس اليوم . . انا ابتسم : اعرف . . والسبب الثاني ؟ ميره : اني انا اخاف اخوره فالسفر واضارب ويا مايد ونوصل لمشاكل مالها اول ولا اخر . . لكن بوجودج وبنصايحج بكون عاقل . . وببغلس عليج وبفضفضلج . . انا : ههههههه حبيبتي والله . . ميره : الكل استفاد من قعدتج وعشرتج الطويله عند يدي . . مانعرف شو نسوي بدونج انا ابتسم : لا تكبرين راسي . . ميره : راسج روحه كبير انا : هههههههه كلبه . . وخلصت الحنايه مني . . انا : وااااااه يحرق . . وتميت اطالع ريولي . . جد الحين حسيت اني عروس . . كل شي خبال ف خبال . ." تميت اطالع روحي وجي احس اني كبرت خلاص . . وبودع العزوبيه " بدت الحنايه ف ميره . . عقبها يت اميه عندنا وتمت تصيح وعقبها عطتني نصايح زوجيه شكثثثرها وعقب ما خلصت ميره حننننا ايدها وريولها . . انا قمت بمساعده اختي عنود وغسلت الحنا . . وتمت عنود تصلي ع النبي علي وتمسح علي وتذكر الله . . صليت عقبها العصر . . لاني ماكنت اروم اصلي وانا حاطه الحنا . . عقبها بشوي اذن المغرب وصليت المغرب بعد . . وبعدها يت الي بتصبغ الشعر وصبغتلي شعري نفس ما ابا . . وعقب ما خليته فتتتتره . . اتصلت حق رقوي عشان تيب لي الحرمه الي يالسه تصبغ حواجب البنات تحت عشان تصبغ لي حواجبي بني ع لون شعري . . . وعقب ما سبحت وشفت عمري . . حسيت اني ارجف من فوق لين تحت . . شعور ثاااااااااااااااااااني . . جي تميت ارجففففف .. احس كل شي غييييير فيني . . انا وحده يديده صصصصصصصرت . . قعدت ع السررررير وقربت ايدي ع ويهي وتميت اصيح . . احس بخوف بارتباك ب شعور ماعرف اوصفه . .ونقزت فجاه لما شفت تلفوني يرن والرقم غريب ف مارديت . . عقب دقايق وصلني مسج . . " انا شما . . ردي علي " قريت المسج لكن مارديت لاني احسني تعبانه ومابروم ارمسها وماباها تعرف من صوتي اني صايحه . . صليت العشا ولبست بجامتي الورديه ولاني بردانه لبست كم طوووويل وفوقه جاكيت . . عقبها فجيت شعري وتميت اسحيه بهدوء . . ردت اتصلت ورديت عليييييها . . انا : هلا ششماني . . . : . . انا : الوووو . . : .. انا : الووووه ؟ سيف : ليش صوتج متغير . . . كنتي صايحه ؟ انا سكت مره وحده . . يايه ابند فويهه سيف : لحظه لا تبندييين دخيلج سمعيني . . انا : اخلص شعندك . . سيف : ليش كنتي تصيحن . . انا : مالك خص لا تدخل فيني مره ثانيه ولو سمحت لا ترد تتصل . . سيف بصوت مخنوق جنه قاعد يصيح : لا تتزوجين . . انا سكت مره وحده . . لما شفت صوته جيه انصدمت ماقدرت ارمس . . سيف : لا تتزوجينه . . انا : اتمنى ها اخر يوم تتصل فيه . . لا تتصل فيني مره ثانيه ابدا . . سيف : انا احبج . . انا : . . سيف : قسسسم بالله احبج . . وندمان . . ندمان بنت عمي ع كل شي انا : ما يفيد ندمك سيف : انا ضيعتج بايدي . . والله بايدي ضيعتج وابيج ترديلي لو ابوس ريلج ببوس انا : محشوم . . لكن الي بيني وبينك ماضي وانتهى . . . " نزلت دمعتي " انا اخترت حياتي خلاص .. لا تخربها علي اكثثر . . سيف يصيييح : لاتتزوجينه . . سكرت فويهه . . وعلى طول اتصلت ف وليد . . شهاب : الوو . . انا : شهاب . .وين . . . وين وليد شهاب : شفيييج مهووور . . وليد : شششفيها ؟؟؟ عططططططني التلفون . . الوووه ؟ انا ساكته وتنزل دموعي . . وليد : الووووو . . شفيييييج . . وخر شهاب شهاب : انت قوم روح بعييييد وليد : الوو . . تسمعيني انا : هيه وليد : لاتخرعيني شصاير . . انا : خايفه وليد : من شو خايفه . . انا : خايفه سيف يخرب حياتي معاك بعد مره وليد : ليش . . ليش هالكلام انا : اتصل فيني وليد : اتصل فيج !ّ انا : هيه وليد : متى انا : قبل شوي . . وليد : شقال . . انا: قالي لا تتزوجينه . . وليد : استغفففففففففر اللللللللللللللللله . . انا : ........ وليد : شوي وبدقلج . . انا : وليد شـ بتسسسوي . . وليد بند فويهي . . تميت متوتره وخايفه ماعرف شو بيسوي . . عقب فتره سمعت صوت عنود وهي تدق علي الباب . . عنود : مهور انتي روحج . ؟ انا سرت صوب الباب بفتحه : هيه انا روحي شصاير . . وبطلت الباب وشفته بويهي وحاط غتره ع عينه واناااااا انصصصصصدمت . . عنود : وليد 5 دقااااااااايق . . وليد صاد صوبها : اوكيه اوكيه . . وسكر وليد الباب وقفله . . انا تامه اطالعه ومنصدمه . . انا : انت شتسوي اهني . . وليد يطالعني ويتحسس مكاني ويمسك جتفي بقوه : عمرج لا تخافين وانا موجود . . لا سيف ولا ابوه ولا عششششره من امثالهم يهزون شعره من راسج . . محد يقدر يضرنا خلاص . . يتحسس جسمي ويرفع ايده لين خدودي ويرص ع ويهي : انتي من باجر بتكونين في ايدي انا وانا الي بحميج منهم كلهم . . مد بيقدر يمسج ولا يضرج ابببببدا . . انا ابتسمت ونزلت دمعتي . . كلامه وايد حلو . . قوت الكلام والثقه والنبره كلها عطتني باور وعطتني الراحه الفظييييييييييييييعه الي كنت محتاجتنها . . وايد حسيت براحه ما تنوصف . . وليد : تسمعيني . . انا تقربت منه وحظنته بقوة .. وهو ما اتكلم ابد . . كان يمسح ع راسي وتلمس شعري ولاحظ اني فالتنه وتم يمسح عليه . . وعقبها باس راسي وابتعد . . وليد : عنود ما رضت ادخلني الا جيه وانا عطيتها وعد اني ما شوفج بس اكلمج . . وعطيتها كلمه ان بس خمس دقايق ولازم اروح مع اني مابا اودرج دقيقه . . " يبوس ايدي " ولا افارج احظانج . . انا ابتسمت : . . وليد : عيني عورتني والله انها راصه بالقو . . سويلي درب اتاكدي محد برع . . زين ان الكل راح بيته . . انا جااازفت ترا يوم ييييت . . انا راقبت الدرب وشفت عنود قاعده ع الغنفه . . عنود : ها خلاص ؟ تشوف الساعه . . زين ع الوقت . . وليد طلع . . عنود : اصصصصصصبر ما تفج شي . . وليد يبتسم ويطالع صوبي : بدقلج بعد شوي . . وانا سكرت عقبها الباب . . ابتسمت من قلب . . وليد غير . . تصرفاته غييييير وافكاره وتهوره . . كل شي فيه غير . . سمعت صوت عنود ترمس فون وبطلتلها الباب جان تدخل .. عنود : ها حبيبي معاك لحظه خل اقعد . . عبدالله : والله انج تعبانه بسج يالله ردي . . عنود : عبدالله حبيبي ماقدر اخليها . . انا اطالعها : رووووحي ارتاحي والله عادي عنود : لالالا والله ما اروح . . اليوم برقد وياها .. اعرف هالشعور عدل . . عبدالله : انزين وانا . . عنود : انت بتحظن صقوري وبتسمون بالرحمن وبترقدون .. عبدالله : تتوقعين بقدر ارقد يعني . . عنود : ماعليه حبيبي بس اليوم . . عبدالله : من اسبوع انتي ع هالحاله مشغوله عني . . انا ابتسم وارمس بصوت واطي : كله بسبتي . . عنود : انزين حياتي اختي الوحيده وبقره ما تعرف شي وكله مهمله وانا الي اراكضلها انا بصوت عالي : سامحني ولد عمي باجر بتفتك مني تراك . . عبدالله : ماااااا اسامحج يالظالمه يا مفرقه شملين . . انا : هههههههههههههههه حرام علييييييك عنود تبتسم : يالله سير تعشى انت وصقر . . عبدالله : دقيلي قبل لا ترقدين . . عنود : من عيوني حبيبي . .فمان الله عبدالله : الله يرعاج . . وبندت . . عنود تطالعني : ليكون شافج .. انا : لا حليله حشى . . " ابتسمت " كيف رضيتي يدش عليه .. عنود : غمضني اشوفه يقولي والله ضروري والله لازم عقب قالي انج داقتله وصايحه جان اوافق . . انا : هههههههه حبيبتي انتي . . عنود : شو النفسيه . . انا اراويها ايدي : شوفيني كيف ارجف . . عنود تطالعني : الله يحفظج يا اختيه بتكونين ملكه باجر . . انا اطالعها : ان شاء الله . . عنود : يالله قومي خل نتعشا . . محد فالبيت مول الا امايا . . وانا بقفل البيبان خلاص . . انا : اوكيه .. ونزلنا سوى وتمينا نتعشى . .كلت وايييييد لاني مش ماكله ولا شي اليوم لا ريوق ولا غدا وكنت جد ميته يوع . . وعقبها سوينا مناحه انا واميه وعنود وتمينا نصيح وينصحوني مليون نصييييييحه لين تعبنا ورقدنا كلنا مع بعض ف حجره امايا . . . . . __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 1208 ] |
عضو ذهبي | ![]() السلام عليكم ورحمه الله وبركآته شحالكم عساكم بخيير ؟ نزلت لكم البارت . . عباره عن 20 صفحه بالضبط . . ( البارت الروتيني ) هالمره ما زدت لكم صفحتين ولا صفحه زياده لاني مشغوله . . الاسبوع الياي بيكون عندي امتحانات الفاينل ف ما بنزل بارت . . بنزل الويكند الي بعده ان شاء الله . . وعشان تعرفون التفاصيل ومتى بنزل كلموني عـ تويتر اي وقت وبرد ع قدر المستطاآع . . دعواااتكم لي بالتوفيق لاني جد مواجهة صعوبة حيل وضغط . . اشوفكم ع خييير باذن الله . . __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 1209 ] | |
عضو دائم | ![]() مَرحبآ مليونَ ضحيه . .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
قبلْ آي شيّ ، الله يوفجج ف إكزاماتِجْ ، وتييبينَ النتيجه الطيبه و ترفعين رآسهآ إبهـآ . . تسلم آيد آيد آيدجَ على هالبارتَ الحلوَ شرات كآتبته . . ماحسيت آنه قصير و من 20 صفحه بالعكسَ آحداثه وآيّده و ما تحسسنا بقصْرَه ف البدآيه ميروهَ و ميودَ ؛ الله يهنيهُم . . و زين آلليْ سوته ميروهَ جي ف آلبدآيه قهههرتنيَ والله آونه كرآمتيَ , حماره ما تعرف شيّ الله يخلي لهآ مهورْ شوه بتسويَ بدونهآ بَسْ آخر شيَ ، حبتتتتتتتتتتينَ جي كبرت ف عينيَ ، والله زين آلليْ سوته الله يوفجهم يَ ربْ ، مروآن و شمآ ؛ ههههههه وآه عصافيرْ الحُب بيصيرونَ هذا " وآلديّن " ههههههههههه لآ ما صدقْ كبروآ العيّالْ , الله يهنيهم ياربَ و يوفجهُم إن شاء الله و من آلحينه يتربى بعزهم . . عنود و عبدالله ؛ هذيلآ عاد كككناريْ . . جيَ حلوينَ ، عسل عسل على القلْب الله يهنيهُم . . رقويَ و شهآب ؛ رقويوه مَ ملتْ ؟ وآيد يجآفيهآ شهابوه . . يعني خلاصْ آحس ههههه جيْ وآيد صدق وآ آ آ آ آيدَ تروح له ب ريلهآ و هو بجيَ آبد ما بيعطيهآ ويّه . . الله يهديهآ ، سيفَ ؛ هذآ حيوآن و لآ حيوآن ؟ اليوم حس على دمه ولد اللذينَ 21 سنه جدآم عينكك ، ماحسيت بقيمتهآ إلا يومَ صارت لـ غيركككَ . . خل يفيدكك الندم مالت عليككّ . . مهورَ و وليدَ ؛ حبايبَ آلبي هذيلا و خآصه وليدَ ي عمري آناه هههههههه . . مادريْ شقول جيَ مستعيّله واللهيَ . . وليدْ جنننننننتل مانْ ياخيَ وين بتحصل مثله مهورَ الله يوفجهم . . و ف آلنهايه آحب آقولَ ، شُكراً من كل قلْبي يَ ضحويَ على هالبارتَ الجميل الجميلْ وآ آ آ آ آيّد و نترياجَ ف البارت آلليْ بعده . . و دُمتيّ بود ححبَ ، ، | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 1210 ] | |
عضو جديد | ![]() مشكوره حبيبتي بارت ولا اروع ويعطيج العافيه وربي يوفقج ف امتحاناتج __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
خادمة "تذبح" طفلة مخدومها بحفر الباطن | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 1 | 04-16-2013 02:04 AM |
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-20-2012 04:10 PM |
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-28-2011 11:00 AM |
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-19-2010 03:50 AM |
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-13-2010 12:00 AM |