إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: مساج منزلي بحائل للتواصل الاعلان للايجار 0562558590 (آخر رد :رودى طه)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-22-2012, 03:15 PM
الصورة الرمزية عيون مداعيج
عضو دائم
بيانات عيون مداعيج
 رقم العضوية : 138545
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : UAE
 المشاركات : 587
عدد الـنقاط :10976
 تقييم المستوى : 87
افتراضي

نتريآآآآآآآآآج مريوووم .,,لا تبطيين علينااا.,!!^^ __DEFINE_LIKE_SHARE__
من مواضيعي
0 في بآلج لون مناكيـر يديد.,!!!!
0 حبيت اسمعكم شلة طفل عن ملابس النسآء في هالزمن.,!
0 كلمــآآت من قلبيـ.,{3}.,!!
0 كلــمآآت من قلبيـ.,{2}.,!
0 {.,تسريحآآت جميـلهـ,’بالخطوآت.,!~}

[FLASH=http://vb.ma7room.com/uploaded/82327_01342516846.swf]width=458 height=126[/FLASH]

..يا بو عيون سودٍ مداعيج
شروى السهم سمّة هدبها
ارمتنيه رمي المتافيج
والحال غادي من
سببها
مداعيج ..

الروآآآيه الاولى...لـــي....!!
http://vb.ma7room.com/t881125.html

.............................................. 

رد مع اقتباس
قديم 09-22-2012, 03:39 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات روح الخيال 97
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
رقــم العضويـــة : 140018
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 45 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : روح الخيال 97 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلام عليكم ..


سوري لأني ما رديـت ع البــارت إلي طاف ..
نتـريــاج اليوم ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 09-22-2012, 03:47 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية قلبَ دآفـےَ ♡

بيانات قلبَ دآفـےَ ♡
تـاريخ التسجيـل : Dec 2011
رقــم العضويـــة : 136574
الـــــدولـــــــــــة : دآرَ كسسَآهـِآ بآڷعـِز قآيدهـِآ . . *
المشاركـــــــات : 285 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 953
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : قلبَ دآفـےَ ♡ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مسموحههِ مريوٰؤم

ونحنَ فانتظـِآرج
: )
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 وصفات من المطبخ الهندي
0 ؤ كَيف مآ آولههِ على ذآإككِ آلغِلآ يآ نآسَ . . *
0 فـِ القلب زايد حي ما مات
0 ما فيه غيرك م الغالين يلزمني
0 كَل مآجَيت أبسَليْ عنهہّ . . أسَليْ معـِہ *


 


آبشِرگ قلبي نسىَ طععِم الآلآم
نمِؤوتَ لگنْ ما تمؤتِ الگرآمــه

  رد مع اقتباس
قديم 09-22-2012, 06:36 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية Mraim’

بيانات Mraim’
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
رقــم العضويـــة : 139823
الـــــدولـــــــــــة : Dubai’
المشاركـــــــات : 759 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 18911
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Mraim’ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبَ دآفـےَ ♡ مشاهدة المشاركة
آمممَ ><
شككِلةَ ماشيَ بآرت اليووَم
عالعمومَ still waiting
حالاً :*


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون مداعيج مشاهدة المشاركة
نتريآآآآآآآآآج مريوووم .,,لا تبطيين علينااا.,!!^^
وانا بعد اتريياااكم ^^



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الخيال 97 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..


سوري لأني ما رديـت ع البــارت إلي طاف ..

نتـريــاج اليوم ..
وعلييكم السلام
وانا اقول منو ناقص
لا تعيدينها لأني بزعل منج -.-
من عيوني ^^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبَ دآفـےَ ♡ مشاهدة المشاركة
مسموحههِ مريوٰؤم
ونحنَ فانتظـِآرج
: )
ان شالله حبــي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 اللي ما تفتح عندهم الروايه كامله
0 . . ليلُك وطنٌ وقُربكَ حَياة
0 { سُـوَاليـفّ يـَدّوه مَـريـَم ,,
0 تــوآقـيع رمضـآنيه .. منــي لكــم ~
0 , شفت آلبـوم رحلتنـآ و زآآدت حـآجتـي لـقربـك .. .


 


  رد مع اقتباس
قديم 09-22-2012, 06:40 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية Mraim’

بيانات Mraim’
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
رقــم العضويـــة : 139823
الـــــدولـــــــــــة : Dubai’
المشاركـــــــات : 759 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 18911
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Mraim’ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

,,





17


. . وغـداً تزهـر فـي البيـداء آمنيـتي
و آحـوم طيـراً في سمـآوات الفـرح . .

..

مريم
استيقظت على نسـائم الفجر الهادئـة .. بين آزاريـق الحمـام وحركة غصون الشجر
فتحت الستـائر لأرحب بالشروق المبتسم, مغلفٌ لي أيام جميلة كالهدايـا
نظرت حولـي بكل حب وارتيـاح, رجعت بيتي وملجأي ..
اقنعت محمد بالأمس نرجع بيتنا بعدما أخرجنا عمر من المستشفى, أخذنا ملابسنا من بيت ابيه رغم اختلاف اهله وبالذات امه, حتى هند لم تكلمني ولكنها حزنت لقرارنا..لكنه أصر وهذا ما اعجبني فالأمر , عرف اننا لن نستطيع بداية صفحة جديدة بين اهله وعبدالله مجدداً .. الذي بدأ يقترب من العائلة بشكل ملحوظ, حمداً لله انني لم التقي به امس..
ما اعجبني ان محمد لم يعير عفراء اي اهتمام عندما الحّت: محمد خلك هني, اهلك بروحهم محتاجيلك كيف تودرهم مرة ثانيه؟
بكل هدوْء: واثق انهم بخير , وانا مابخليهم!
مسك يداي أمامها وثارت النيران من عيناها, خرجنا بعدها, كان يومٌ ثقيـل !!
لـا أعرف كيف اصف شعوري الآن ,انا رجعت لـزوجي , أتتخيلون؟
آه كم آنـا سعيدة!! و حتى عمـر فرح كثيراً لأنه لاحظ اختلاف علاقتنــا ,
رجـع كـل شيء كمـا كان بعد الذي عشناه , في مدة تقارب الدهر
صحيح انني كنت من قبل بنفس البيت والمكان, ولكن هناك شيء تغير, احاسيسي اصبحت آجمل عرفت قيمة الاشياء التي بيدي وجدت ملاذي..
كنت اعلم في قرارة نفسي ان هذا المكان الذي انتمي إليه وها أنا أخيراً احس بهذا الشعور حقيقي, ينمو بداخلـي كالنبتة , محمد وعمر لدي كل آثمارها..
مسحت على رأسه البارد .. ممدد على السرير وحاضن الوسادة كما يفعل دوماً,
رجعت للسرير, لم اصدق أنني اتأمله بهذا الشكل, بهذا القرب ولا اخاف ان ارتعد, لا اعرف أي تعب فيه منذ ان وضع رأسه على الوسادة اغرق فالنوم, لم اسأله عن شيء فقط اطلقت العنان لأنفاسي تشتمه بسكون ,وعدت نفسي ان ابتعد عن كل شيء يغضبه او يبعده عني حتى اسألتي التي ممكن ان تجرني لأجوبه لن تعجبني,
مثلما حدث قبل أمس في المشفى ,,
عيناي تتلهفان عليه كل دقيقة ,لم أصدق أنه رجع الى قفصـي وحضني ويداي!
داعبت بأطرافي على شفتيه..شعرت بحركة في سرير عمر جانبي التفت لأرى
عض اصبعي بقوة وقفزت اصرخ.. لم يكن نائم طيلة الوقت وانا اتأمله.. يا احراجي! ولكن ألم العض أقوى الآن
ضربته على رأسه: آآآآي..نمر مب آدمي
بنعاس: عشان تتأدبين وتخليني ارقد يالمؤذيه
- وانا شو سويتلك!
- بتدخلين فيني وانتي تتطالعيني
- شسوي, مب مصدقه انك عدالي
- مممم اطلع يعني؟
- اطلع عشان ألحقك
- لا تلزقين فيني انا ماحب البنات اللزقه
- نعم نعم؟
- البنات
- بلاهم؟
- حلويين
ضربته بالوساده على رأسه بغيض: عيدها عشان اخنقك بيدي مرة ثانية
يضحك: تسوينها يالمينونة
ابتعدت: عشان تتأدب يالعاقل
تقرب مني: لا تبتعدين عني
التفت عنه والظلام يخبأ هوية ملامحنا,
يلمّني: احبج
اغمضت عيناي بـحب وخجل, كأنني انتظرها,
لم اتوقع ان يهمس: اوعديني انج اتمين وياي
-كيف اوعدك وانت ساكن بروحـي!
-بس اوعديني
-اوعدك, طول العمر اكون وياك
سرح: حسيت اني غريب بدونكم, رغم انج حواليّ بس ماقدرت اتقرب
-لا تذكر هاذيج الأيام عشاني, عشان خاطري لاتيب هالسيرة
-لا تلوميني
-ما عاش اللي يلومك (ادمعت أطراف عيني بصمت) ماعاش اللي يهينك حبيبي
-بس انتي عشتي !
- لو ما كان عندي امل انك بترجع لي , جان ذبحت نفسي من اول يوم.,
-كيف ياج الأمل
-لأنك ماهديتني ولا خليتني لحظه
-وهذا تتحرينه عشانج؟ كان عشان عمر
-بس متأكدة ان مكاني فقلبك ما تغير , ماتغير غلاي
-يمكن, بس اشيا وايدة تغيرت
-مثل؟
ابتعد ..
-ماعدت تثق فيني صح؟
- ..
-كنت حاسه
-بس بعدني احبج, هذا ما يكفي
-.. يكفي
لم اتحمل بعده عني, ولكن سأتألم بعيداً هذه المرة, لان لهجته كانت قاسية قليلاً!
سأتحمل كل شيء الى ان ينسـى ,لن يخدع نفسه في مصالحتي بهذه السرعة
كان بأمكانه تعذيبي وتركي لوحدي في هذه الظروف, ولكنه سيعذب نفسه ايضاً!
اختار ان يكون بقربي ولكن بشرط ,يمنحني اشياء ويأخذ مني اشياء أخرى,
لن يعطيني ذلك الاهتمام , ولا الثقة, ولا الحب..ولكنه سيبدلهم بحنانه وعطفه !
لم اعارض هذا الشي فيه وفي شخصيته بالعكس, هذه ليست انانية,
انها منحة للنفس, فرصة للعمر..كلاً منا عرف قدر الآخر ويحاول التعايش مع اخطاءه
لم يكن صعب عليه ان يطلقني, ولكنه عرف كيف سيعيش بعدي وبعد ابنه
وقف معـي من اجل كرامته, لأنني مقرونة باسمه, ولأنني أحمل ابنه
أي ليـس من أجلي فقط, صحيح انه يحبني..ولكنه لن يحبنـي مثل تلك المريم!
تلك الصغيرة المراهقة التي تكونت في أشلاء قلبه ,اصبحت الآن خائنة, مشوهة
ركنت آخر أفكاري في زاوية فوق السحاب, عندما سمعت (الله أكبر) من خلف النوافذ
سحبت نفسي من الفراش البارد ولبست معطفي..
توضئت ومسحت وجهي عدة مرات وانا احمد ربي بقلبي واشكره على كل شي ,,
لن أضيع مني اثمن نعمه وفضله سبحانه,
رفعت رأسي على صوت عمر في الغرفة, لم يكن يبكي ولكنه يتمتم بكلمات,
ابتسمت..هذا الشقي لم يصحى الا الآن ,عيناي ثقيلتان بسبب النوم لت استطيع الجلوس معه..!
بعد ساعة آخيراً استسلم ونام معي,

مكثت في الفراش حتى خرج النور .. لم اشعر متى استيقظ محمد لأن لم أجده ..
سحبت نفسي من الفراش ومددت يداي لأشد جسمي اشعر بكسل شديد..
مسحت بأطرافي على رأس عمر الغارق بنومته, مشيت الى الحمام حتى اغتسل
خرج بوجهي وهو يمسح رأسه: ها نشيتي؟ صباح الورد
قبلت خده: صباح النور
تفاجأ من حركتي, خطفته ودخلت الحمام, ابتسمت بعرض وجنتاي على شكله..
فتحت المآء لاغسل وجهي, ادخلت سائل الوجه في عيناي بالخطأ, صرخت ! غسلتهم على الفور ولكنهم اشتدو فالاحمرار ,
طرق الباب: مريوم..انتي بخير؟
مسحت بقوة: هي بخير..صابون دش فعيوني بس غسلته
تنفس: زيغتيني, اتحرى طحتي
بسرعه: اقولك دش فعيوني (توجعت) آي
-زين فتحي الباب بجوف
- عادي خلاص بغسلهم مرة ثانية
-بس بطالع انزين
تأففت من اصراره , فتحت الباب وتخصرت: هاه
فتح عينه بشكل مفاجأ ووضع يداه على فمه: شو هااااا؟ بلاها عيونج جي؟
خفت: بلاها؟
مسكني من ذراعي و أوقفني عند المرآه: جوفي , شو هذا انتي ياهل ماتعرفين تحطين صابون
رفعت شفتي وانا آراه من المرآه: يعني شسوي ناشه مغفيه ماشوف شي من الرقاد
ضحك: ههههههههه
-بلاك
-ترى اقص عليج عيونج مافيها شي
دفعته: برع برع
مازال يضحك: لحظه زين بقولج
دفعت الباب: محمد اطططلع
يضع يداه: صكي على ايدي جانج حرمه هااا
سمعت صوت بكاء عمر,
غضبت: يلا سير سكته احين كله منك
- ليش انا اللي اصارخ عشان دش الصابون فعيوني؟
-براويك خلني اطلع بس
-راويني بعدين يلا اطلعي انا يوعان
اغلقت الباب .. نظرت الى نفسي وانفجرت من الضحك , لا اعرف لما اغضب معه
بعدها اجلس لوحدي اتذكر مافعل واضحك من قلبي!!
ربمآ لأنني أعشق مواقفه ولكنني أخجل ان اعترف بذلك أمامه ..
ارتديت ملابسي وخرجت ألفّ شعري لأرفعه , تقدمت من التسريحة
وسمعته: خليه مفلول.. يجنن عليج
التفت إليه, بكامل زينته ويضم عمر بأحضانه
سألته باستغراب: بتطلع؟
ينظر الى عمر: بمر الشركة شوي..
حزنت: ليش اليوم؟ خلها باجر
بهدوء:من يومين هادنها لازم اسير اجوف الاوضاع, في ناس تتريا علي الزله !
فهمت انه يقصد خاله, تقدمت وجلست بجانبه لأمد يداي على كتفه واهون عليه
ابتسم: انتي حطي بالج عليه وعلى عمرج !
من قلبي: بشتاق لك
يعطيني عمر: وانا بعد, فليل بنسير ناخذ له اغراض يديده احس اللي عليه استوى جديم,
وافقته: ان شالله..
يراني: المفاتيح فالسدة متى مابغيتي سيارتج, وحطيتلج مبلغ سيري خذيلج اغراض!
فرحت بداخلي لأنه فكر فيني: مايحتاي حبيبي
يقف: بتحتاينهم عقب, يلا فمان الله
وقفت رغم ضيقي ومشيت وراه الى باب الصالة: ما بتتريق؟
لم يلتفت: بتريق هناك
اومأت: على راحتك
جلست على الكنبه أمرجح عمر بين يداي ,شعرت بارتياح كبير
ينفس عن قلبي قصص الماضي, وآغاريد المستقبل ,
رن هاتفي في الغرفة, اضطريت اضع عمر في الصالة واهرول ,
حملته: الو
شيخه: هلا حبيبتي
-اهلييييين وينج انتي
-موجودة غناتي..شخباركم ؟ سمعت عنج اخبار حلوه
-وايد وايد فرحاانه شيخو احس بطيير من الفرحه,
-شو استوى قوليلي
-تعالي عندي ابا ايلس واسولف ويااج
-هي بس..كنت متصله اقولج شي
خفت من نبرتها: قولي!
بأسف: ابو عبدالله..عطاج عمره!!



..
عبدالله: بيت ابيه

مسحت على يدهـا بحنّيـه: الله يصبرج يالغاليه, لا اتسوين جذي فعمرج اترحميله !
سعيد مازال واقفاً: وانا مالي حشيمه يعني! يالس ارمسكم ماتسمعوني؟
منال من ورائي: قول سعيد انا اسمعك, الظاهر حجرة اميه مستويه غرفة اجتماعاتك
امي تمسح أغلى دموعها: سيرو ارمسو برع..محد اييب طاري البيزات فحجرتي اللي يبا يراكض ورا الفلوس يظهر برع
سعيد: اميه مب وقت حبج وتضحياتج كلها بو توقيعين على الاوراق تتنازلين عن حقج وخلاص بعد مطوله السالفة ليش
منال: سعود مب وقته خلاص تعال نطلع, من الصبح اقولك خلنا نسير ناخذ حق عيالك اغراض مب وقت ضرايب ,
قبلت يدها: كل شي بيكون بخير..اوعدج امايه لا تحاتين
تترجاني بنظراتها: ياليت يـاولدي
سعيد: قوم انته قوم, الرياييل خاسو برع يايين يعزونك خلني انا وامك بروحنا

مسكتني بقوة: سير انته جابلهم, اخوك من متى واقف على ريوله خله يرتاح
منال بخبث: وانتي تتحرينه يراكض ويا المعزين؟ ولدج يراكض مكان ثاني
هاجمتها بنظراتي التي اخافتها..بلعت ريقها: اقصد ورا شغله اليديد
امي: الله يعطيك العافيه..قوم ارتاح امايه سير
سعيد بحدة: انا يالس ارمس منو هني؟ يعني مابتوقعين بالطيب ها
أخذ الأوراق بعصبيـة و دار حول الغرفة يبحث عن قلم, لم اعيره اية اهتمام لأنني لست بمزاج يسمح الآن, وخصوصاً امام أمـي, المسكينة, فقدت غالٍ, ولأنني الوحيد الذي يعرف معنى الفقدان بينهم واسيتها ومسكت يدها حينما تركها الآخرون, عرفت معنى نظرة أبـي إلي قبل أن يموت, كأنه يوصيني عليها, لا يعرف أنها أغلى من دمي وعروقي ! وكل ما أملك بهذه الدنيا, كل ما أفعله من أجلها حتى لا تحتاج الى احد, وخصوصاً هؤلاء..ابناءها,
فار دمي واشتعلت غيضاً عندما رأيته يأخذ قلم من مكتب أبي ,فتحه بلا مبالاة وتقرب من أمي,
منال بخوف: سعيد شو تسوي؟ على شو ناوي انته اهدا شوي
ابعدني بقوة اوجعتني ومسك يد أمي المذعورة: يلا وقعي اجوف..وقعي يلااااا
منال تصرخ, وانا اتألم من الوقعة!
امي تستنجد بي: عبدالله
يشد من يدها: مالج خص فيه كلميني انا جوفي الاوراق
حاولت النهوض: خووز عنها ياحيوان
بغيض: ماااااالك خصص ,(يلتفت لها) يلا ماتسمعين؟ ماتبين احفادج يسيرون احسن المدارس ويلبسون احسن الثياب؟ ماتبين تأمنين لهم بيت يكون على قدهم بدال هالبيت الخرابه ردي عليه ماتبين؟ عيل وقعي اجوف
امي بـنحيب: ماعرف, ماعرف اوقع!
منال تبكي وتمسكه: سعيد الله يخليك لا تسوي فيها جذي
يبعدها: قوووومي
لا أعرف أي قوة أخذتني إليه, نهضت بسرعه وسحبت أكمامه من الخلف ورميته خارجاً..ضربته على وجهه ضربات بعدد دموع أمي على قسوته, اخذت رأسه وطرقته على الأرض بقوة,
حتى احسست بنفسي وابتعدت, صرخات امي ومنال ايقظتني!
رجعت الغرفة واحتضنتها ألهث: لا تخافين..انا وياج لا تخافين محد يقدر يلمسج
سمعته بنبرة تهديد ملوثة بالسم: انا اااارااااااويك ياعبوود..والله لا اواريك طيح في ايدي بس انا تسوي فيني جذي! انا يضربني ياهل مثلك يالــ...
منال تركض إلي: عبود صك عليك الباب ها ناوي يذبحك
تركت أمي: مالج خص فيه يسي عند اميه برجعلكم
تترجاني: الله يخليك لا تطلع له دخيلك عبود , اللي يوافق بموت ابوه مب بعيدة يجتلك
غضبت: وانتي يعني صاحبة القلب الكبير اللي بتنصحيني؟ مب انتي قبله كنتي تترين هاليوم عشان تحصلين بيزاتج..قومي عن ويهي بس
تنهدت وهمست لأمي المتشبثة بذراعي: لا تخافين..برجعلج
لم ترضى: لا تسير خله يولي عنك, عشان امك خله يهدى جوف كيف يهدد
ابتسمت لها: تخافين عليه من ولدج امايه؟
تبكي بحرقة: هذا مب ولدي..من اليوم اللي وافق يذبحون ابوه مب ولدي ولا اعرفه (ترى منال) ولا هاي بنتي مابا حد فيهم , حسبي الله عليهم ليوم الدين..
منال: امايه !
تصرخ: انا مب امج
احتضنتها: خلاص هدي..هدي حبيبتي! (اجلستها) يلسي هني لمي أغراضج, برد آخذج وياي البيت انزين؟ (أومأت) ترييني
خرجت واغلقت الباب عليهن, نظرت إليه ممدد على الأرض يتهدد ويتوعد, اول ما رآني أعطاني نظرة لن انساها: يومك قرب يا عبود , يومك قرب!!
نظرت بلا مبالاة: صدق؟
-من اليوم اللي انولدت فيه وانا اتريا عليك زلة, واحين محد بيمنعني عنك
-ليش؟ عشان انا أذكى منك! ولا لأن ابويه فضّلني عليك انت واختك من وانا صغير
-لين ما كبرت..كان كل شي اييبلك, كل شي يعطيك, حتى بيت خذالك وقت ما انا كنت اترجاه يبني لي بيت اسكن فيه انا وعيالي, متشتتين حتى ما عندهم غرفة تشيل اغراضهم حاشرين نفسنا في غرفة وحده الله يعلم كيف حالتنا..
-هذا بسبة جشعك وطمعك, من وانته ياهل تصرق من بوكه آلاف ويوم يسألك ترد عليه انا.. تتحسبه يسألك عشان مايدري, بس يباك تعترف..هي نعم انا غلطت يوم هديت دراستي لأني مب فالح فيها وبنقول منال نفس الشي, انته ليش هديتها؟ ما كنت تييب علامات زينه وتنجح كل سنه؟ تتحرى ابويه مايدري انك هديت المدرسة عشان تقققهره وتخليه يتغصص عليك؟
-هيييه بقهره, اباه يحس اني موجود..اباه يفكر فيني مثل مايفكر فيك! كل شي عبدالله حق عبدالله وعشان عبدالله, كل مرة يفضلك فيها عليه اموت قهر وأبلعها..
-بنقول ابويه انت شال عليه عشان حبني انا أكثر..امي ليش تعاملها جيه؟ ليش خليتها تكرهك وهي تموت وتحيا عشانكم, كل يوم تغطي على افعالك جدام ابويه كل يوم مشكله كل يوم بايت برع فالشوارع محد يدري عنك غيرها..تيلس لين الصبح تحاتيك وتصيح اتدور لك اعذار جدام ابويه,ويوم ايي من الدوام ويعطيك طراق ولا طراقين تسير تحط حرتك فيها,,انت ومنول المفروض تبوسون ايدكم وريولكم على هالأم, كل يومين طالعين بمشكله واتطيح فراسها وتسكت وترد السالفه عليها, وانت بالذات! لكنك خسيس ودمك وصخ عمره ما بينظف
-انت السبب..هي نعم انته! انا حتى فزواجي ما فرح لي كثر مافرح فسالفة خطوبتك اللي ماتمت (أغمضت عيني اول ما تذكرتها)..مافرح بعيالي كثر مافرح يوم لقيتلك شغل وداومت! بس هذا كله ماهمني..الحمدلله ماكتب كل شي باسمك وطلعنا حافين من مقبرته!
-عشان جذي جتلته؟ تبا تعرف طلعلك نصيب فشي ولالا؟
-انا ماجتلت حد..المستشفى هم اللي محددين له وقت واحنا كلنا وافقنا عشان يرتاح , كل اللي استوى اني جدمت الموعد بيوم صار شي؟
-ماصار شي..بس يوم بيصير فعيالك نفس الموقف ذيج الساعه حس باللي تحسه امي!
-اسسسسسسسسكت,,مالك خص فيني اطلع برع, هالبيت بيتي انا الحينه وان طبيته بقص ريولك , اطلع برععععع
رجعت بخطواتي: عشت عطشان يا سعود,,وبتموت عطشان..كل شي سويته فوالديك بتجوفه فعيالك!
-جاااااااااب
لمحت بناته عند عتبة باب غرفتهن..ترتجف ملامحهن ويملئهن الخوف,
تقدمت منهن رغم صراخه: قلتلك مالك شغل فعيالي اطلع برع
قبلتهن: حبايبي اتحملو على دراستكم زين..ولا تسوون طفاسه فالمدرسه, انتي بالذات مريوم عن الشطانه انزين؟ وخلو بالكم على عماركم اذا بتسيرون الدكان خلو عمو منال تتصل فيني بوديكم اوكيه؟ حبايبي انتو
يومأن: ان شالله عميه..
مشيت وتركته ينبح: لو بيدي جان محيتك من زمان بس ماروم ألوث عمري..ولا اقضي سنين فالسجن بسبة واحد مايستاهل,
دخلت الغرفة : جاهزة امايه؟
تمسح دمعتها: جاهزه!
لمحت منال عند النافذه تتأمل خيوط الشمس..تقربت: حطي بالج على عيال اخوج..ترى هذا مينون ومرته مابيدها شي تمشي ع شوره, خليهم تحت عيونج
أخفت عني وجهها: انزين
واجهتها وحاولت تخبئ دموعها,
-بلاج؟ وايد متأثرة يعني
بحزن: مادري لين متى بنتم جي..كل العوايل بالدنيا تحب بعضها الا نحنا, ليش قلوبنا سودة جذي ليش! عمرنا ما تيمعنا على مايدة وحده وسولفنا مع بعض..عمرنا ما شكينا لبعض ولا فرحنا حق اي واحد فينا لأن نغار ونحقد زياده, عمرنا ما فرحنا حق اللي ينجح ولا يتخرج فينا..لان محد نجح ولا اتخرج! كل شي فهالبيت يمشي عكس,,
أمي تقف: وتسألين ليش؟ نسيتي عمرج يا منول..نسيتي يوم تركضين عند ابوج تخبرينه عن سوالف سعود ويضربه بسبتج..احين تقولين ليش كله مشاكل..محد ضربج على ايدج وقالج هدي الدراسه عشان تلومين حظج, اللي يلوم حظه في هالدنيا يكون بسبب وانتو كلكم ماعندكم سبب .. ولا واحد فيكم! (تنظر إلي) يلا مشينا..
سألتها: خذتي كل اغراضج مابترجعين؟
تلف بعيناها حول المكان: ماباخذ شي..ولا برجع خلاص..مدام راح الغالي يرخص الباقي,
مسكت يداها: يـلا ,
خطفنا سعيد الذي تفاجأت امي بمنظره وهو يتألم من فكه ويتهدد..
ابتسمت لها لتهدأ من روعها وخرجنا من البيت..البيت المملوء شحب ونكادة, ونحس وذل..

محمد: في المكتب
مسحت عيناي: خالد كيف ماتعرف وين الأوراق وانا بأيدي حطيتهم هني, ها المشروع مانبا نخسره انا كم مرة بفهمكم محد يدخل بغيابي غير يمعه؟
خالد متردد: صدقني طويل العمر مادري وينهم
بحده: يعني طلع لهم ينحان وطارو مافهمتكم..يمعه مايدري وانته ما تدري عيل منو يدري؟
انزل رأسه يحمل بين شفتيه كلام..
استغربت: خالد في شي ماعرفه..
حاول الهرب: لا مافي شي ,عن أذنك..
ناديته: اوقف, حط عينك بعيني وانته تقول مافي شي
بلع ريقه: في شي بس, مب متأكد منه!
سكت انتظره يكمل, وهو ينتظرني ارد, قلت بملل: كممممل
-امس فليل وانا اجهز الصور جفت سلطان يتسحب..كان الوقت على الـ8 جي, وانا الوحيد اللي باقي الكل روح..جفته حاول يدخل مكتبك بس كان مقفول..اتصل فالسكيورتي وقال انه يبا يدخل ضروري وانك انت مطرشنه, فتح له الباب وعقب خذ كمن فايل وطلع مادرى اني اراقبه!
انصدمت, لم اتوقعها من سلطان, كنت تائه: ليش ماخبرتني وقتها
-تحسبت صدق انته مطرشنه
بحدة: كيف انا بطرشه ومابعطيه المفتاح؟ ليش بسألكم اذا اعرف انه خذاه؟ انت والسكيورتي وين عقولكم؟
اوطأ رأسه خجلاً: انا آسف
تذكرت خالي وألاعيبه: شو يفيدني الأسف يا خالد..
كلمت السكرتيرة على الفور: منى ازقريلي يمعه حالاً
- امرك
أشرت له: ايلس..خلنا نجوف حل لهالمصيبه!
ادرت الكرسي وانا انفخ بضيق , هذا جزائي يا سلطان..تبيعني وانا الذي مسك يداك ووضع فيك الثقة والأمانه؟ اعدت ماضي قصة خالي وابي الآن بيني وبينك..
شعرت بالخناجر تطعني من كل جهة, لم يظل احد بعد يخذلني ويشكك من ظنوني فيه!
لكنـي لن اسكت مثل أبـي.. لـن أضع في فمي حصاة كبيرة من أجل أولاده ,
خالي يجب ان يدفع ثمن اخطاءه,
وصلتنـي رسالة من عفراء (طمني عليك..شكلك نسيتنا) لم أكن بمزاج جيد لارد عليها,
لحظتها دخل جمعه مبتسم: لقيتها..احنا اصلا ما نحتاج الفايل,
ارجعت هاتفي بارتياح: نورني يا يموع,
-انا اقولك, اتذكرت اني امس الظهر مسيف كل شي مهم فالكمبيوتر وارقام وعناوين الشركاء, وبجذي لازم نستعيل ونتصل فيهم قبل لا يصير شي, خالد خلصت الصور؟
خالد: جاهزين يتريونك
يمعه: حلو..
نظرت إليه: تدري يا يموع؟
-لا مادري
-الله يعطيك وحده حلوه تحبك وتموت فيك على اللي سويته
فرح: الللله يسمع منك ياخي!
ضحكت: مع انك مب ويه زواج
يأشر: طع منو يرمس انتو..مب انت كنت مب ويه زواج وتزوجت احين تميت انا
خالد: ههههههههه
قلت: يلا سير سو اتصالاتك وخالد جهز كل شي, وخبر منى تحضر غرفة الاجتماعات, (تنفست فرجاً) ريحتو قلبي الله يريح قلوبكم!

مريم:
فتحت لشيخة الباب: آسفة خليتج وايد وديت عمور الحمام..دشي
شيخه: عادي تعودت اخيس برع
لميتها بقوة..احسست إني سأكسر ضلعها: اشتقتلج
تبعدني: عن الجذب يلا دخليني داخل,
نظرت اليها تائهه, تنبهني: مريووم..امشي انا احترقت هني
بحزن: صدق اللي قلتيه عن بوعبدالله؟
تومـأ بأسف: قبل يومين..الله يرحمه
اغلقت الباب: أجمعين..(فكرت) لازم نسير نعزيهم
وقفت: ياويلج, حتى تفكير لا تفكرين
-ليش؟ هذا واجب
-الا صوب هالآدمي لا اتقربين
-بس انا زرت ابوه , وداني عبدالله لأني ألحيت عليه مره وجفت كيف حالته بعيني شيخو..احس من قلتيلي وانا اتذكر شكله وهو ممدود على السرير مايقدر يتحرك, تخيلي انتي بهالعجز بسم الله عليج ولا فحد, احس قلبي يعورني لازم اسير عزاه
-نسيتي عجز ابويه الله يطول بعمره ومرضه وتعبه؟ لا تقولين انج تعرفين وتحسين اكثر مني بس سيرة هناك مابتسيرين لا اتحاولين
-والسبب؟
-والله جان انتي حمارة قربي من عبدالله مرة ثانيه عقب ماخطفج نص الشارع..قربي من منال اللي طاحت فيج ضرب لين ماكسرتج..سيري عشان تهدمين اللي بينج وبين محمد بالمرة! تدرين انه اذا عرف بيعصب وعادي ترد المشاكل مثل اول..
مسكت رأسي: ماعرف شسوي..ماعرف
مسحت بيدها على ظهري: لا اتسوين شي..اترحميله وخلاص
مسحت دمعتي وانا اتذكره: الله يرحمه..الله يغفر له يارب
-آمين..و في شي ثاني!
اسغربت: شو؟ عن امي صح
-لا, اهلج بخير
-عيل
انزلت رأسها: عن ابوي
سمعت صوت عمر في الغرفة يصرخ شغباً, وضعت يدي على فمي: وييييه خليته في حجرته بروحه, دقيقة بس شيخو
اومأت: اوكي
فاجأنا صوت الجرس, نظرت إلى شيخه باستغراب ورجعت لي نفس النظرات
-تترين حد؟
-بتريا منو ..محد غيرج
عمر: مااامااااا
ترجيتها: الله يخليج افتحي الباب دقيقة بس وبنزلج,
تقف: لا تحاتين
دخلت عليه الغرفة بسرعه, وجدته يحاول تركيب لعبه سقطت من يديه وانكسرت,
ابتسمت: انته يالطفس عشان جي تصرخ وانا اتحرى فيك شي
يأشر: اابااااا
قبلته: بنركبها بعدين يلا تعال وياي
عاند: ابااااا
وضعتها بيده: يا ماما شلها احين وعقب مايي بابا بنعطيه انا ماعرف , يلا نسير نجوف منو عند الباب!
لا أعرف لما قصة موته أهمتني, شعرت بالحزن.. فكرت في عبدالله وفي حال أمه, وكيف كان يحكي لي حكاياهم معاً , وحكايا ابيه معهم, كان رجل حكيم وشديد في نفس الوقت, لكن أخذ الله عمره هذا يومه..
خرجت للصالة ولم أجد احد , أخذت غطاء راسي وخرجت الى الباب,
رأيت شيخة تكلم أحداً وتضحك باستحياء, تقربت بسرعة لأرى من,
سمعت الصوت قبل ان أرى: افا عليج بس انتي تامرين
قلت: هلا والله براشد..حياك ليش واقف
يأشر: بنت عمج مب طايعه اتدخلني
شيخه: جذاب
نظرت اليه: تعال حياك
راشد: الله يحييج مرت اخوي (يقبل عمر) فديت العود هذا, اشحال ريله الحين
اعطيته: الحمدلله احسن .. بيشلون الجبس باجر
راشد: ما تعذبتو وياه ؟
-يعني كان يتويع فليل ساعات ..اول شي محمد كان يسبحه لأني خفت ادق ريله وعقب عادي الحمدلله..
-الحمدلله
-شو كنت اتدور محمد
-صح نسيت, (يبتسم)اقصد نسوني بعض الناس..هذا غدا حقكم من امايه محمد وصاني اييبلكم..
-مشكور والله تعبت عمرك
-لا عادي,, بسير احطه داخل
-تسلم
خطفنا بـقدور الطعام..
لاحظت خجل شيخة الغير طبيعي, هزيتها: انتي ايه , وين سرتي
تنتبه: وياج, يختي هذا جميل مين دا
ضحكت: ما تذكرتيه؟ هذا اخو محمد..اللي يوم انطفت الكهرب يلس يلعوزج
ترفع شفتها: هذا هووو؟ ما دققت فيه كان ظلام..خلاص غيرت رايي
-ويدي شعنه؟
-غلس
-يلا عاد لو تلفين الدنيا ما بتحصلين احسن عنه (اخف صوتي) على فكرة سألني عنج
بهبل: شوو؟ شو قال شو قاااااال عني
اسكتها: اششش يالخبله بيسمعج وبيغير رايه
-والله انا جي خل يتقبلني بطبيعتي
-انا اخاف يعرف طبيعتج ويشرد منج
-جب انزين
-ههههههه قال شو اسمها وكم عمرها ويمكن الله يكتب بينا نصيب
-صدق والله جي قال؟
-هي بس بقوله خلاص ماتبين
-على كيييييفج؟؟؟؟
-توج قلتي
-اتمصخر يا ويلج ان طيرتيه مني
-شو طيرتيه حمام هو؟ صدق انج خبله
سمعنا بحته خلفنا: يلا عليكم بالعافيه
رتبت شيلتها..كنت سأضحك: الله يعافيك
ينظر اليها بحب: تامرين بشي ثاني مرت اخوي؟ ترى لو تبين عيوني اييبهم لج
صحيته: رشود؟ شو هالرمسه بعد
باحراج: لا انا .. اقصد الحلوين اللي عدالج
عمر متضايق من االشمس: اييييييي
غطيت رأسه بيدي: يلا حبيبي
خجل شيخو لم يكن يليق بها ابداً, منذ ان عرفتها لم تحمر بهذا الشكل,
ابتسمت: رشود حرقت البنيه بس يلا روح مانبا شي
لا زال ينظر لها: انزين ما بتغدونا وياكم؟
قلت: على نواياك الشينة ماشي غدا
راشد: افا..ولو نظرة اتطيب الخاطر
شيخه: حياك
رفعت حاجبي: على اساس انج راعية البيت
راشد بجدية مازحة: اقولج بتذلنا هاي طوفي نتغدى بروحنا ونسولف على راحتنا..
شيخه تضحك: هههه لا شكراً..
راشد: افا..ماعليه غالي غالي لو يبعد لو مهما يطول الصد
دفعته على الخفيف: راشد الله وياك
راشد: انزين ماشي مع السلامه
شيخه: هههه
راشد: ماشي؟

شيخه: مع السلامه
يبتسم: الله يسلمج!
اغلقت الباب اول ما خرج, تنفست بسرعه: آآآآه..حريت طوفي داخل
تقف: لا انا .. لازم امشي انا بعد
التفت: ليييش؟ تعالي تغدي وياي عن الحركات
مترددة: لا صدق ماقدر, لازم اسير اقطع تذاكر اليوم,
نظرت اليها لوهلة, لأفهم: تذاكر شو؟
تنزل رأسها: بنسافر,
عقدت حاجبي: مافهمت..وين وليش ومنو
شيخه باستعجال: بفهمج بعدين لازم اروح
مسكتها: والله ماتروحين قبل ماتقوليلي كل شي..شو السالفه اي سفر؟
تنظر الى عمر الذي يبكي من الشمس:زين تعالي ندش داخل, بتغدى و بمشي اوكي؟
وافقتها: يلا
لم اتمالك صبري أكثــر , كيف تخبأ عني شيء كهذا اليوم تقطع التذاكر وتسافر ؟ وما دخل ابيها ؟
ساعدتني في تحضير الطاولة , وعمر يحاول ان يفعل مثلنـا .. جلست بجانبها وقلت على الفور: انزين, كملي اسمعج
بدا عليها التوتر: ادري ان الشي استوى بسرعه, حتى عمي مايدري بس لازم نسافر بأقرب وقت
-ليش قولي خوفتيني
-ابويه..تعبان وايد ولازم يسووله عملية خطيرة, يقولون في أعصاب الريل وهالسوالف..صح بيرخصونه بس يحتاج هالعملية وهم مايقدرون يسوونها هني
-عمي؟ وشو بتسوون
-بنـسافر لندن, عندهم هالنوع من العمليات واليوم بسير احجز التذاكر لي وله ولأمي, الوقت ضيق ولازم نسافر خلال هالأسبوع, وخذت اجازتي السنوية قلت اكيد بنطول ياليت تخبرين عمي عشـان يكون عنده علم!
لا زلت في موجة استغرابي: بخبره بس.. شيخو فاجأتيني ,عمي اشحاله هو بخير؟ انزين متى بترجعون وكم نسبة نجاح العملية؟ و ليش انتي تسيرين انا بخبر ابويه يسافر وياه..
تتنهد: ابويه بخير, يا فبالي اقول حق ابوج بس تذكرت كيف غارق بمشاكله مابا ازيده, وبعدين انا بنته الوحيدة اذا ما سرت وياه منو بيسير وغير جي ما بطمن اذا سار حد غيري بيلس احاتي وايد..
-بس لازم ريال يسير وياكم سوالف المستشفى والدكاترة مابتعرفيلها بروحج
ادمعت عيناها: الله كريم..لازم احاول مابيدي حيله, ماقدر اسوي شي ثاني!
احتضنتها: حبيبتي والله قوي قلبج, ربي يفرجها عليكم ويردلنا سالم ومعافى يارب
لم أعلم انها تبكـي بصمت: مابا افقده, ماباه يموت ويتركنا مريوم وايد احبه
كسرت قلبي: فديتج والله , ادعيله ليل ونهار ان ربي يقومه بالسلامه!
بحزن: آمين !
لا اعرف لما خطر ببـالي راشد, ربمـا لأنه الوحيد الذي سيوقف بجانبها في هذه المحنة..لو عرف بالموضوع لن يتركها وحدها! وقبل هذه المرة كان يلح لمعرفتها أي ان كان صحيح يريدها لما لا يخطبها ويذهب معهم هذا آخر حل ,سأفاتحه بالموضوع لن اقف مكتوفة اليدين واراقبهم يتعذبون ,لن أخبرها الا بعد ان اتأكد من راشد !
بعد الغداء اضطريت ان أتركها تمشي لأنها مستعجلة, وعدتني بأن تأخذني الى عمي للأطمئنان عليه , بدوري أخذت عمر وحممته..كل عقلي وحواسي كانت معهم كيف سيتصرفون وماذا سيفعلون !
بدلت ملابسه وأجلسته بجانبي على السرير .. تمددت افكر في جوانب السطح, ماذا افعل وكيف أفاتح راشد بالموضوع , ربما كانت مزحة وهو اساساً لا يفكر في الزواج , أغمضت عيني على هذه الأفكار لأنني شعرت بالنعـاس ..نسيت وجود عمر على السريـر الذي كان ممكن ان يسقط منه !

فآجأنــي صوته من تحت , فتحت عيناي وانا غير مستوعبه ما يدور حولي, انتبهت على ماحصل قبل ان اغمض عيني , قفزت بسرعه: عمممممر؟
سمعته: هاااه
اوطأت رأسي وخفق قلبي بقوة, أسقط من السرير ام نزل؟ لأن لم تبدو عليه آثار السقوط وأمامه ألعابه؟
سمعت بحته ورائي: صح النوم
تنفست براحه: انت ييت؟
جلس بجانبي وشبك يدي بيده: من زمان يالكسوله, العصر الحين وانتي بعدج على الفراش..
اعتدلت: لا نشيت ورديت رقدت..
رميت نفسي باحضانه الدافئة, ابحر وسط أشواقي الهادئة عبر مراسيه.. لمنـي بسرعه دون تردد كأنه احتاجني أكثر ,تمنيت لو أبقى هنا طوال اليوم !
لكنه: يلا قومي البسي..خل نسير نتمشى شوي!
نظرت إليه: مب مصدقة اني وياك !
مسح على رأسي: ولا انا .. بس مابا اجذب عيني
اغمضت عيني: كـل يوم بعدته عني احتجتك فيه أكثر, ياليتك ماخليتني!
رفع رأسي: جوفيني .. انتي فيج شي؟
واريت: لا , بس كان فقلبي وقلته
-لا في شي ثاني..لا تخشين عني لأن واضح
-لا بس, ودي افاتحك بموضوع , صح انه مب وقته بس لازم اقوله!
ساعدني على الوقوف, استغربت ان الفضول لم يقتله: انزين قوليه بس أول تغسلي وألبسي لين ما انا البس عمر, وعقب بنسولف براحتنا ..زين حياتي؟
تنفست: زين !
ما يعجبني فيه هو تريثه للأمور, لا يستعجل ابداً , لو أنـا مكانه وأتى إلي ليقول هناك أمر يجب أن اقوله لن اتركه يبرح مكان قبل ان اعرف ! لا اتمالك نفسي في هذه المواقف, لكنه صبور وقلبه حديد ..
وقف ورائـي مبتسم وانا أنهـي لمسات المكيـاج الخفيفة,
-يبالج صورة,
-صورني
-اخاف يصرقونها .. يتحرونج ممثله
-عادي بستوي مشهوره
-عشان اقص راسج,
-هههه ليش ؟
-لأن حبيبتي حقي انا وبس ..
رفع اصبعه ليأخذ له رشفة على خدي .. داعبني بقلبة بطيئه على كتفي, أغمضت عيناي لأحس بها كل الأحساس .. هو الوحيـد الي يسحرنـي معه الى عالمه ويأخذني عن الدنيـا ومشاكلها ! قبّلت يداه واسندت عليها رأسي , شعرت بالراحة في قربه ,تقدم حتى شعرت بأنفاسه
لف بذراعه حولي وهمس: في يوم من الأيام.. بمحي عنج كل هالحزن اللي بعيونج!
(يمسك يداي) وباخذ ايدج وبنسافر بعييد , بمكان مافيه الا نحنا! نحنا وبس..
بنفس النبره: أوعدنـي ..
بـأذني: اوعدج حبيبي ..

كــل شي بحـياتي
مـن غرآمـك مـا سـلم
معيـشنـي بيـن اللحظـه
واللحظـه , حـلـم
أنا آحلـم بيك , آصحـى أفـكر فـيك
ارحمنـي اللـّه عليـك ,
آنـا عايـش لـك !

فتحت الأذاعه على صوت عديـل تدندن على مسـامعنـا .. ايقنت أنـها تحاكـي قلوبنـا بأغانيهـا عـلى حسب ألحان مزاجنـا, كأيقونة أم كلثوم في عصرنـا الحديث !
وضعـت يـداي على رأس عمـر واسندتـه على صدري,
لـف وجهي بإصبعيه بخفة: سرحانة في شو ؟
تصنعت الإبتسامه: ماشي
لم يقتنع: انتي يوم تقولين ماشي اعرف ان شي,
تنهدت لا اعرف كيف ابدأ,
مُصر: خبريني يلا, قلتي بتقوليلي شي
-ممم..مب وقته يوم بنرجع
-ودي اقولج على راحتج, بس ماقدر اجوف مزاجج متعكر قلت لازم اعكره وياج, قوليلي
-انت مب صاحي
-لأنـي آحبـج
تفاجأت من رده , التفت عنه بإحراج واضح,
يكمل: وماحب اجوفج زعلانه, يلا خبريني قبل لا نوصل
تنهدت: ماشي بس,,على الغدا يتني شيخوه وسولفنا شوي
-اها .. شي عن اهلج صح؟
-لا , شي يخص شيخه
-بلاها
-فكرت ان, يعني قبل مده , كنت اسولف ويا راشد وحسيت ان, اقصد شيخه....
-مريم شو تقولين رتبي جملتج
مسحت جبهتي المتعرقه من الخجل, شعرت اني اقحمت نفسي فالموضوع ولا استطيع الهروب منه الآن..
يهمس: شو حبيبي
أخذت انفاسي: يعني فكرت انك تفاتح راشد في موضوع الزواج, لأنه خذ رايي وانا شفته مناسب
لم يستغرب: مناسب لشيخه تقصدين؟
هزيت رأسي: هيه..وانا لمحت لها اليوم وحسيتها مب معارضه بس تفكر!
-يعني راشد قالج ابا اخطبها
شعرت باحراج غير طبيعي, لا اعرف كيف اوصل له الفكرة..ربما لو حكيت له عن قصة السفر سيتفهم اكثر..
-هو يفكر في الموضوع .. وانا بصراحه احبهم وابا افرح لهم هم الاثنين ودي اشوفهم مع بعض
يبتسم بخبث: تحبين رشود؟
دفعته: ايييه..مب جي قصدي
يضحك: لا لا قصدج قولي الصدق
فتحت عيني: محمد عن الحركات
-هههههه, بفقع عينج اصلا
-ليش انا اروم اجوف غيرك؟
بجديه: ترومين
انحرجت,تكسرت مجاديفي فجأة, حاولت تغيير الموضوع: زين شو قلت عن راشد؟
يفكر: بشوف,
أومأت: ان شالله خير
وصلنـا المركـز ,أنزلت عربة عمر بينما ذهب هو ليركن السيـارة..
دخلت انتظره عند البـاب..اخيرأ صحصح عمر بالألوان والأصوات حوله
يضحك: اااالللهههه
وضعت يدي على صدري: يالعيــار مسوي روحك رااقد توه!!
اخذ يصفق وهو ينظر حوله , مشيت الى الأمام قليلاً لان شدنـي محل اطفال أمامي.. نظرت اليه من الخارج واعجبتني بعض الأشيـاء, دخلت أنظر إلـى الأسعـار واتوه بناظريّ حول المحل ليشدنـي شيء ما !
خـرجت من المحل لم آخذ شي لربما اجد محل آخر , تقدمت قليلاً وواجهنـي محل ألبسة نسائية , ابتسمت من مدة طوية لم آتي هنا للتبضع !
كأننـي كنت ميتة وحييت .. سألت عن الأسعـار واعجبتنـي فكرت انتظر محمد فالخارج , تأخر اين ذهب ؟
بينمـا أنا اجرّ خطواتـي, واتوه بأنظاري يميناً ويساراً , كنت بين اللحظة والاخرى افكر اين ابدأ وماذا آشتري ,
بين كل النـاس, لمحت تلك المتوحشة , منال!!!!!!
حاولت التقاط انفاسي..شعرت بتخدر رجلاي بمكاني, والشرار يتطاير من بؤبؤ عيناها!
رأيت أمامي كل شيء حدث ذاك اليوم..كأنه حدث للتـو !
تقدمت, اعطيتها ظهري بسرعه..مشيت , ابتعدت اكثر , التفت ولازالت خلفي, جريت عربة عمر بقوة اهرول لا اعرف الى اين, عيناها لا ترمش ولا تتركني ابداً, ابتعدت أكثر .. التفت هذا المرة ولم اجدها , قلبي يخفق بشدة, توقفت انظر حولي ولم اجدها,
نظرت كالمجنونه ابحث عن أثر محمد !!
ومن دون سابق انذار سمعتها: اخيراً التقينا مرة ثانيه..
رجعت خطوات على الفور,
نظرت الى عمر بشراسة,
سحبت العربة نحوي والتفت..امسكتني من ذراعي وكدت اسقط,
بحدة: على كثر عبود ماحبج .. على كثر ماكرهتج وودي انهيج وانهي عذابه, انتي شو تتحرينه لعبة عندج..؟
بعدتها: هددديني..مالج خص فيني انتي احمدي ربج سكت عنج هذاك اليوم
تبتسم بانتصار: وانتي احمدي ربج اني تركتج حيه
فتحت عيني على وقاحتها..تقدمت, ابتعدت عنها بسرعه..جريت العربة متناسية بكاء عمر لأشيله ,
اخذت ابحث ححولي اين اذهب اشعر بالضياع .. شعرت بالدوخـه !
وقفت بمكـاني , مسكت رأسي , كدت أسقط !
وشبثتنـي أيـدٍ دافئـه, آمنـه لتحميني! نظرت الى محمد واقف شامخ ينظر امامه بنظرة تحدٍ , كأن السماء امطرت بعد يوم جافّ ..تنفست براحة ملئت قلبي, تمسكت به وانا انظر اليها, بمسافه غير بعيدة , أي لو لم يمسكني لتهجمت علي .. نظرت إلينـا بيأس .. تهز رأسهـا كأنها ضائعة ! استغربت من ملامحهــا الحزينـه ..
سمعت محمد: خلينا نمشي
وافقته: يلا ,
مشينـا عنها , عيني بعينها, واقفة ما زالت تائهه كأنها وحيدة متناسية كل من حولها!

..

يـامـن يـدخن فـي صمـت ويتـركني ,
فـي البـحر أرفـع مرسـاتي وألقيهـا ...
ألا تـراني ببـحر الحـب غارقــة ,
والمـوج يمضـغ آمـالي ويرميهــا ..


,,
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 اللي ما تفتح عندهم الروايه كامله
0 . . ليلُك وطنٌ وقُربكَ حَياة
0 { سُـوَاليـفّ يـَدّوه مَـريـَم ,,
0 تــوآقـيع رمضـآنيه .. منــي لكــم ~
0 , شفت آلبـوم رحلتنـآ و زآآدت حـآجتـي لـقربـك .. .


 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آشڪٍـٍـٍرڪ . . { قڵبـٍـٍڪ ڪبير ّ ّمرھـٍـٍـٍف إح ـسآاسـٍـٍٍـٍڪ ڪثير ♥ иёω рiс'z روحيے فداڪ}• ~ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 45 08-11-2012 10:11 AM
آزٍعلِ وإن ڪِآن رٍضآڪ فيّ حبـہۧ آلڪوٍع كسَرٍت لڪ يْدي و حبيِت ڪَوعي bb pic همس العشق برامج وصور وثيمات والعاب بلاك بيري و IPhone 10 04-12-2011 06:17 PM
جديدي اڪسسوآرآت iphone 4 [ڪفرآت،استڪرآت]دلعو فونڪم ويآا ام هزآع والڪميه جداً محدوده * محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-28-2010 02:20 PM
¬°•[أنـآني فضلتڪَ ع نفسي ۈڪَـآن قدرڪَ عندي ڪَبير .. ۈمهـآ حصل منڪَ مـآ ڪَنت أبد أبآلي ..,]•°¬ » Ѯ η ą d تصاميم الاعضاء 39 09-14-2009 10:39 PM
--{ عـذراً يآ رسول الله .~ [ اول تصميم فيديو ليه ] -- Al Meth εïз~اَلِمَيّث}● الإسلام والشريعة 35 04-16-2008 02:02 AM


الساعة الآن 02:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML