إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-14-2012, 09:46 AM   رقم المشاركة : [ 226 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية Mraim’

بيانات Mraim’
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
رقــم العضويـــة : 139823
الـــــدولـــــــــــة : Dubai’
المشاركـــــــات : 759 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 18911
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Mraim’ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدويه مرتبشه مشاهدة المشاركة
ممـرحبآنـيّ . . ،

شححَآلج مَـريومَـه ! . . علَـومجج ! . .
تسسَـلم يمنآجّ يَـ ختيـههَ ع َ آلبـآرتَ طــر . . .


مـريم . .
آي وححَـدهه'ه فَ مكآنههآ بتسسـَويّ جـيهَ . . بسَ عسسَى حَـست بآلـأحسسَآس آللي حَـسس فيهَ "محمدَ" > وآللهَ يعيينهآ ع آللَـي يآيّ . . منَ مششكَله ل مششكَله . . ><" . . .

محمد . .
آلله يعيينه'ه . . عَ هآلعبدآللهَ يقهـَر ترآهَ . . . يعني لو مآظهرتَّ هآلسسآحره "عفروهَ" جآن ععـفد عليه . .

عبدآلله . .
عنبوهَ مصلححه'ه وقوآت عـَين !! . . يقهَـر خآطري آكفـخه'ه > ×_× وهو َ لو يحبَ مريمَ صدقَ ججآنَ مآسوآ جيـه'ه جآن دعآ آلله يوفقهآ ويسسعدهآ مب يخخَـرب حيآتهآ . . . > ممَآلت عليك آنته'ه وآخوآنكَ > آسستغفرآلله بسسَ . . ;@ . .

عفروه . .
وبعدينَ ويآهآ هآي! . . قلنآ رآبيه'ه ويآه بسسَ مب لدرجةة تفصصخ آلوقآيه'ه عنَ رآسههآ ×,×" > آممـره'ه فآصخخه'ه آلحييآ ;o . . . !! > بظهر لهآ ترآنـي موآهآهآهآهآهآهآي مآبخليهآ ف حآلهآ خخخ

آم مريم . .
حليلهَـآ آلله يعَـينهآ تغمضضّ ;'( . . .

وبَـثّ . .
سسوآلم حبـوتيّ ع آلببآرتّ . . ويعطيجَّ آلعآفيـه'ه . .



^
ومسسموحـه'ه بآلححَـل آلغَآلـيه'ه . . . !
ونحنَ نتريآجَّ ف َ آي وقـَت . . . ;* . . <3 . .


تححَيآتيّ . . . . . . .


بدويـه'ه مرتبشـه'ه . . ! . . ;* <3
هلا والله ببدوية نور الموضوع
تسلمين والله هذا من ذووووقج حبي
تحليلات حلوه وفمحلها
وان شالله كلن يحصل يزاه
مشكورة حبيبتي والله
يسعدني تواجدكم وياي
تقبلي تحياتي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 اللي ما تفتح عندهم الروايه كامله
0 . . ليلُك وطنٌ وقُربكَ حَياة
0 { سُـوَاليـفّ يـَدّوه مَـريـَم ,,
0 تــوآقـيع رمضـآنيه .. منــي لكــم ~
0 , شفت آلبـوم رحلتنـآ و زآآدت حـآجتـي لـقربـك .. .


 


  رد مع اقتباس
قديم 09-14-2012, 09:47 AM   رقم المشاركة : [ 227 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية Mraim’

بيانات Mraim’
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
رقــم العضويـــة : 139823
الـــــدولـــــــــــة : Dubai’
المشاركـــــــات : 759 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 18911
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Mraim’ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

icon26

,,








,,


16

<,,

حينهـا ,قطعـت طريقي الطويل الموجه إليك..
كآن مشوهٌ بالعثرات والثغرات المشوكة,
لكنني مشيته للآخر
كنت أعلم انك من زرعتي الشوك في طريقي حتى لا أصل اليك..
حتى آخذ وقت طويل لأكشف كذب عينيك,
مللت..توقفت بين حين وآخر لآخذ نفس..لم اعلم ان هذا الوقت
جعلني اشبوهة اللعبة لتتخذي مني هزواً ,
لتخلعي جناحاي وتطيري خلف احلآمك ,
ليتني لم اقطعـه إليـك , وليتني لم آعرفـك ,




محمد:
دفعتها بعيداً دون انتباه أحد: خلاص خليني
عفرا تمسكني :انا اكلمك لا تمشي وتخليني.. الحين بتقولي انت شو بينك وبينه
التفت بعصبية: بيني وبين منو انتي مينونه؟ بروحج تتوهمين سوالف
تتهجم: انت تتحسبنا راقدين على إذنّـا؟ احنا نعرف كل شي بس ساكتين..حتى قوم رشود حاسين ان في شي وطابين حلوجنا بس عشانك
استغربت: تدرون بشو بعد
تكمل بنفس النبره: عزيز كان موجود في الليله اللي اتضاربتو فيها انت ومريم..كان ساير المطبخ يشرب ماي وسمع صراخكم بس ماخبر حد..وعقبها بشوي عبدالله اتصل فيه يسأله عنك ..اييرير من عزوز الكلام وعزوز حس ان في شي..جنه عبدالله يبا يتأكد اذا استوت مشكله امس ,ويا خبرني بسرعه بكل شي لأنه محتار مب عارف يخبر منو..ممكن تقولي شو صلة هذا كله في بعضه؟
اوطأت رأسي: عيل عرفتي السبب بنفسج..هالريال حشري ويحب يدخل خشمه في كل شي
تنهدت: اوكي سالفة عبدالله طوفناها..ومريم؟ ليش من ييتو وانتو كله ضرايب ومشاكل, تتحسب امك ما لاحظت! ع الريوق طرت سالفة عمور يوم مرض وطلبت منها هي اللي تسير وياك العيادة مب مرتك بس ما سألتك ليش عشان ماتعصب..
تنرفزت:اووووو خلاص عااد .. فكيني عفراا مب تحقيق هو! هذي حياتي وانا حر فيها ان شالله نتضارب فالشارع محد يتدخل تسمعين, ولا توقفين فطريجي جي مرة ثانية
وجهت أنظاري خلفها..كان الخسيس يبتسم منتصراً كأنه عرف بما حدث,
اكيد اخبرته بكل شيء, ركضت له لتختبأ عنده مني كما كانت تفعل,
شعرت بضيق يعصر صدري..وضعت يداي عليه متألماً
عفرا اهمت بالمشي ولكنها رجعت راكضة: محمد, محمد فيك شي..
اغمضت عيناي من الالم: لا
لا اعرف كيف التفت عنها ومشيت الى الملحق, نادتني ولم أجاوبها,
هربت حتى لا يلاحظني آحد آخر..حتى لا ينكشف ما في قلبي آكثر واكثر,



مريم:
حاولت الهروب: شما مافي شي انا بس من قهري على اميه قمت اهلوس
توقفني:عيل ليش اتصلبي يسأل عن عمر ما اتصل فيج ها؟
بلعت ريقي: اكيد اتصل بس تيلفوني فالشنطة وسايلت شما لا اتكبرين الموضوع (اعطيتها ظهري) بسير اجوف امي
فاجأتني: تتحريني نسيت سالفة اللي خطفج؟ ولا نسيت يوم يينا نشلج وكنتي شبه ميته والدم تارس حلجج مريوم اي موضوع بكبره؟ لا رضيتي نخبر الشرطه ولا طعتي تخبرينا من اللي سوا فيج جي..
شعرت باختناق: محد مححححححد
هزتني من كتفي: طالعيني.. كلميني قوليلي شو بلااااج يمكن اساعدج انا اختج العودة واعرف مصلحتج صدقيني مستحيل انازعج ,شو مستوي بحياتج ليش جي انجلبتي مره وحده!! تكلمي شو مستوي
بكيت : انا .. انا تعبانه ! انا وايد تعبانه شمووووه
كسرت قلبها احتضنتي على الفور..خفت ان تزيد بالأسئلة و القى نفسي اعترف لها بكل شي..شعرت بغياب محمد الذي احرجني امام نفسي وامامهم, لا اعرف كيف ابرر غيابه ولا كيف اصف شوقي له, رغم مافعله لم احقد عليه..أحاول ان اكرهه ولكن حاجتي له تزيد كلما رأيت دليل حبه أمامي, لم تكن مشاعره كذب ولم تكن حقيقة.. دموعه وهو يعاتبني ما معناها؟ وقوفه جانبي كلما احتجته ما معناه؟ كلامه عن طفولته وحياته مع ابيه في الفندق اثبتت لي العكس, وانا في حضن شما انهالت في مخيلتي المواقف.. لو كل ماقاله صحيح لماذا لم نسكن في بيت ابيه من البداية.. فوق هذا اخترع قصة الإيجار لأن عبدالله يعرف مكان البيت,
رفعت راسي فجأه وقلبي يخفق بين يدي, ماذا لو كل ما قاله عن عفراء تمثيليه حتى يفعل بي كما فعلت وأحس بما مرّ به, لو كان كذلك أقسم أنني ارجع له ولكن ليس أمامي دليل غير الشكوك,
قطعت افكاري شما: وين سرحتي؟
تنفست: خايفه
-خايفه من شو
اعتدلت: ماباج تحطين فبالج عني شي مب زين, اباج تنسين اللي استوى هذاك اليوم موليه ,وحتى علاقتي بـ ريلي مافيها شي..تبين الصدق هو خلاف بسيط و بنحله بينا بس نحتاج وقت
بنظرات شبه اتهاميه: اتمنى..بس عن هذاك اليوم مابنسى بأجل الموضوع لين تحسين انج مرتاحة وبترمسين, لأن اذا انا ماسألتج في حد ثاني بيسألج
عقدت حاجبي:منو
ردت: عليا

سمعنا صوت صراخ عمر بـ لحظه, وقفت مكاني احاول ان اسمع اين اتجاه الصوت وقلبي ينشلع من مكانه,قفزت شما من مكانها وهي تصرخ: عمممممممر؟ انت ويين
عمر يبكي متوجع: مااااااااماااااااااااااااا
مسكت رأسي لأن الدوار ازداد فيني
شما تقلب الوسادات في الصالة بين الكنبات, صوته قريب وليس قريب,
نظرت إلى الباب : صوته ياي من برع
حاولت الركض.. وجدته مرمي على الأرض ويبكي, لم استطع الوقوف اكثر ركبتاي لم تحملاني..عرفت انه حاول النزول من دكات الباب وسقط...
صرخت: شمممممااااا
تهرول إلي: هاا لقيتيه (شهقت) هييييييييييي عمر!!
ضغطت على رقبتي وانا ابكي خوفاً عليه..شعرت كأنني انا التي سقطت .. لم تكن الدكات عاليه ولكنه حاول الحبي وكأنه وقع على رجله متألم ويصرخ, قلبي لم يتحمل رؤيته اغمضت عيني ,
شما تحمله بخوف:بسم الله عليك, قووومي خل نوديه المستشفى يأشر على ريله ماعرف بلاه قووووميي..
لا زلت مغمضة وألوم نفسي ,تهزني: مريووم مب وقته الله يخليج الولد ميت صياح , مافيه الا العافيه بس قومي خل نـوديه
سمعت صوت امي ورائنا: هذا صوت عمر..بلاه شو فييييه!!
استغربنا من شكلها الشاحب ..
تقدمت بسرعه وصراخه يملأ المكان: ليش جي يصيح؟
شما: طاح من الدري بس مافيه شي تعالي وياي المستشفى خل نتطمن عليه
وقفت ببطئ: انا بسير ..هاتيه
اعطتني اياه وقلبي يتقطع على شكله,
قالت بسرعه: البسي عباتج يلا
امي: انا بسير وياكم لا تخلوني بروحي احاتي
شما: لا اميه تمي احنا بنطمنج
امي: بسير البس عباتي,
لبست عباءتي وهرولنا الى السيارة بسرعه..
وصلنا الى قسم طوارئ الأطفال..دخلت شما وامي معه وبقيت انا بالخارج, لم استطع رؤيته هكذا..جلست على الأرض ألوم نفسي, ماذا فعلت بهذا الطفل!
كيف تركته وحده ولهيت بحياتي ومشاكلي!
سديت اذني ختى لا اسمع صراخه, قلبي يدق بسرعة .. لو عرف محمد لن يسامحني!
لن يغفر لي ابداً !



محمد:
فتحت عينـاي على صوت أذان المغرب ,نظرت حولي لاستوعب اننـي في غرفة مريم وعلى وسادتها..لم اشعر بنفسي ,
قمـت من الفراش , وعيني على سرير عمر,
نهضت بسرعه حتى اغتسل و اصلي,
تمنيت بداخلي ان يكون اليوم اجمل,يخالجني شعور غريب كما الشوق والفقدان..
كلما نظرت الى المرآة وجدتهم بين جدران وجهي, تعودت عليهم واشعر بالغربة دونهم! قلبي لم يسامحها لكنه لم يكرهها بعد ,
لماذا تقتلني الدنيا من دونها, لما لا استطيع العيش بعدها !!
كيف اتحمل رؤيتها بعدما عرفت ماعرفته, تحمد ربها أنـي لم اخنقها بيدي, لو أحد غيري لقتلها بمكانها, او قتل نفسه,
بعد الصلاة ,سمعت صوت طرق الباب, وضعت السجادة وخرجت من الغرفة !
طرق مرة أخرى وقلت: انزيين
فتحت الباب ولقيته مبتسم: سلام
مسكته من رقبته وادخلته بسرعه , حاول فك يدي وانا ازيد بالضغط
عبدالله يحاول النطق: بس,,بتجتـ بتجتلنـي
ضغطت أكثر حتى شعرت بعينيه ستخرج من مكانها, مر أمامي كل شيء حدث بسببه , مر بداخلي شعور الغيرة والخيانة , مر امامي ابني الذي انحرمت منه, اردت التخلص منه حتى اتخلص من عذابي , كان سيموت بين يدي!
فاجاني بضربة كوعه على كتفي..ابتعدت بسرعه: آآآآآآآآخ
نزل على الأرض يكح باستمرار شعرته سيتقيأ, نظرت إليه كالذئب المفترس وتقدمت منه, حاول الابتعاد: خلاص خلااص بطلع , كككككككححححححح بطلع
رفعته من اكمامه: والله لا أييب اجلك, والله ماخليك تتهنى دقيقة وحده
ضربته على فكه : حيوووواننننن
تألم بعيداً: بس خلاص بسسس بطلع
صرخت: ياي شو تبا هاا (هجمت عليه) تتحراني سكت فبيتك لأني زايغ منك, ترى انته هني فبيتي ومحد بيودني عنك!
حاول الهرب ومسكته: تعااال, تكلم شحقه ياي
بصوت متقطع: ماستوى شي انا جذبت عليك مابينا شي
لا زلت امسكه من اكمامه متفاجأ: شو!
يسعل: بس جي اغايضك ماستوى شي بينا فالبيت! كانت تيي بس ما لمستها هدني خلااص
ضغطت على فكه: احلففف, لو طلعت جذاب والله ...
قاطعني: ورحمة ابويه اللي مات اليوم انا ما لمستها!! مادقيتها هي ماطاعت بس هدني خلني اروح!
لم استوعب شيء: تستهبل؟ عيل ليش قلتلي جي ها
يتنفس: عشان,,عشان اتطيح من عينك !
دفعته بعيداً: وشعنه احين تقولي الصدق ؟ شو تبا
ينظر الي: لأن اليوم..وانا اجوف ابويه يموت جدام عيني حسيت اني ظلمتها! بس ها الموضوع كله, وييت اقولك خالك يباك فالميلس ,خلني اطلع!
رن هاتفي, شعرت بلخبطة لم اعرف لها مثيل..استغل وقوفي المطول وهرب,
كنت بين الوعي واللاوعي, جلست على أقرب كنبة وانا لا اعرف افرح او احزن!
لماذا كذبت علي؟ لما وقتها لم تقول الصدق..لما سكتت وأكدت شكوكي عليها..
انتبهت على آخر رنين الهاتف, حملته ورأيت رقم شما, استغربت..تذكرت انني قلت لها اذا احتاجت شيء لعمر تتصل بي, حاولت اعادة الاتصال بها ولكنه يفصل!
وضعت يداي على رأسي كل شيء حولي بدأ يجمد لا اعرف كيف اتصرف,
كيف المواقف تأتي خلف بعضها لتصنع في عقلي خيوط متراكمة لا اعرف كيف افصلها عن بعضها!
طرق الباب مرة اخرى, قسمت لو هو لاقتله هذه المرة,
قلت: منوو
دخل راشد: حمود, وينك خالي طرش عبدالله يزقرك وما رد تعال يبغيك
-شو يبا
-مادري ميمعنا واميه ويانا
-مالي نفس
-ولا نحنا بس تعال خل نجوف شو يبا
-..ياي
-ازقر عبدالله اذا جفته
نظرت إليه باشمئزاز: وها شو يخصه بعد
هز كتفه: مادري
وقفت ببطئ , مشيت وراءه إلى المجلس ..وجدت خالي وسلطان وسيف وأمي..
لم يكن عقلي معي ابداً, لا زلت تحت تخدير ما سمعته,
خالي: يلسو..راشد ماجفت عبدالله
راشد: لا محد
جلست, مسحت على عيناي احاول التركيز
أمي: خير يوسف ! مستوي شي لا سمح الله..
خالي: كل الخير ان شالله..اليوم بالذات لازم نعق الحطب بينا وما نشل على بعض اكثر من جيه, اليوم حسيت اني غلطان وييت اعتذرلكم عن اللي استوى قبل وانا مابا اظلم حد ويايه..عيالي شاهدين اني ماخذت من بو محمد الله يرحمه ولا شي بس مادري ولدج يا أمينه من وين ياب هالرمسه وانا من طيب خاطر بطوفها, خلونا نفتح صفحه يديده, وعن ديوني الحمدلله قدرت امدد مدة تسديدها, لأني لقيت ريال في ايده خاشوقة ذهب, وفعقله مشاريع ماشالله عليه تربح ملايين وبخليه ذراعي اليمين..اليوم يلست وياه ع الغدا ورمسنا فكل شي ماشالله عليه ماجفت فحد هالفطنة مثل ما لقيت فيه..ومع ان اليوم صار وياه ظرف بس ماخلاني ,
راشد باستغراب: منو هذا
عبدالله عند الباب: آسف تأخرت!
وجهه عادي ويبتسم كأنما حدث لم يحدث !
نظرت إليه بذئابة ونظر الي بأقوى من ذلك,
شعرت بيداي تحكاني لاقوم وأشوهه ,
خالي: هذا اللي اتكلم عنه توه, عبدالله ,,
راشد يضحك: عبود هههههه
خالي بغضب: ارمس عنه عدل..هذا اللي وقف ويايه يوم وقفتو ضدي

كان يتكلم وينظر إلي, وانا عيناي على الساعة لم يهمني اي شيء قاله..
شعر بي: جنه الكلام مب عايبنك الشيخ محمد..
التفت لأقول لا ولكن نظرات امي اسكتتني, كأنها تترجاني لأسكت , تعوذت من ابليس بداخلي وابعدت انظاري: عايبني
خالي: حلو, عيل من اليوم وساير اسهمنا وحده وشغلنا واحد..ومثل ماقلتلك هالريال بيفيدنا وانت اليحن تحتاي حد يساعدك ! بدال لا تستريل وتسوي روحك بطل خله يشاركك وجوف شغله كيف!
شعرت بسخف وملل.. تنهدت بمكاني ولا اعرف ماذا اقول, كل ما ودي اقوله ان اشتمه واشتم ذاك الفأر الابيض, سكت من اجل أمي
سألني مرة أخرى: ها شو قلت
نطق سلطان: محمد هاي فرصتك..
سقطت عيناي على سيف الذي اوطأ رأسه يعرفني ويعرف تفكيري ..
رن هاتفي مرة أخرى..حمدت ربي انها اتصلت مرة أخرى,
وقفت: عن اذنكم
خالي: عقب رد انا يالس ارمسك..محمد..جوفي ولدج امينه انا مب يالس بعد لا احترام ولا شياته
اغلقت الباب بقوة حتى يسكت..وابتعدت: ألو
شما بصوت مزكوم: هلا محمد ,, اسفه ازعجتك
كأنها آثار البكاء:هلا شما (خفت) عمر فيه شي!
سكتت , دق قلبي اول مرة اشعر بتوتر مثل هذا: شما ردي عليه عمر فيه شي
ترد: لا الحمدلله مافيه شي بس , تعور شوي ويبناه المستشــ..
قاطعتها: شوووو؟ بلاه اي مستشفى
شما: هو بخير لا تحاتي , مستشفى الـ...
أمي ورائي: شو بلاك!
وضعت يداي على جبهتي: شما متأكدة لا تقصين عليه
شما: والله مافيه شي احلفلك
امي تهزني بخوف: متأكده من شو مريم فيها شي
قلت: يلا ياي الحين
اغلقته وركضت ابدل ملابسي, اخذت المفاتيح وانا ارتجف من الخوف,
الا ابني !!
واجهتني امي: الله يخليك طمني شو مستوي
حضنت وجهها: مافي شي عمر متعور بس بخير انا يوم برد بطمنج
بكت على الفور: عمور فيه شي؟ الله يخليك خذني وياك خل اتطمن على حفيدي بروحي متصبرة اليوم ماشفته موليه كيف استوى جيه كيف تعور
انفطر قلبي من شكلها ومسكت نفسي: مايستوي عشان خالي مايعصب تمي وياه انا بطمنج
هرولت الى السيارة وتركتها توصي الوصايا السبع: انزين كلمني اميه لا تخليني على اعصابي طمني محمد دخيلك تسمعني!!
حركت مسرعاً الى المشفى لم ياخذ الكثير من الوقت ولكنني تجاوزت إشارات وسيارات حتى اصل..قلبي يسابقني لأراه واشبع عيني به..
سقطت عيناي على صورته المعلقة على سلسلة فضية وهو صغير جداً, اهدتني اياها مريم في يوم ميلادي,
سمعت صوته بقلبي.. مسحت دمعة نزلت رغماً عني ,
دخلت قسم الاطفال ابحث عن رقم الغرفة كما اعطتني, لقيته بآخر زاوية وطرقت الباب ,
دخلت بأرجل ثقيلة, قلت: السلام عليكم ,
لم انظر من كان هناك, وجهت انظاري الى السرير في منتصف الغرفة, عمر !!
تقدمت منه بخوف, كان نائم ورجله ملفوفة بالجبس ,
لم اصدق انه امامي: عمر!! بابا
كسر قلبي شكله, التفت الى شما امامي اسألها بصوت مخنوق: كيف استوى جي
شما بحزن: كان يلعب وطاح من دجة الباب..بس الدكتور يقول هالجبس حق اسبوع الحمدلله ماصار فيه شي.,
نظرت ورائي , الى مريم, كانت سارحة بعيداً والأحمرار يملأ وجهها .. شعرت بانكسارها اكثر من اية مرة,
سمعت صوت عمتي ام مريم من خلف الباب: الحمدلله مشكور دكتور ..
تقدمت منها اول ما دخلت: اشحالج عمو
عمتي: هلا محمد هلا امايه (تحبس دموعها) لا تفزع الحمدلله ,طمني الدكتور بس قال بيتم لين باجر عشان يتأكدون من سلامته..
خطفتها: بسير اكلمه
تستوقفني: لا مايحتاي انا كلمته مافيه شي امايه رضوض بسيطه وان شالله بيتعافى, قلت حق مريم ماتزيغك مافيه شي
بلعت ريقي: الحمدلله
نظرت إليه مرة اخرى, اردت ان آخذه الى أحضاني واشبع اشتياقي وحنيني إليه,
مسحت على رأسه ولم يحس بي, شكله يكسر الحجر!
عمتي ورائي: مريوم يسي لين متى بتمين واقفة, يبتلج شي تاكلينه يودي
لم التفت لها, اغمضت عيني عندما سمعتها: ماشتهي
حركت شيء بداخلي نحوها ,, كبرت بعيني عندما أبت ان يلمسها! رغم انها مخطئة ولكنها في ذلك فكرت فيني, ليتها ,,
شما: محمد اييبلك شي تاكله,
قلت: لا مشكورة,
شما: امايه وقت دواج! طوفـي اوديـج مدام محمد يـا
عمتي: بس بنرد مرة ثانيه
شما: مايحتاي امايه عنده امه وابوه شو بتسوين انتي, باجر بييبج

اقنعتها: انا ببات عنده سيرو انتو ,
شما: يلا عيل مريم
تهمس: روحو انتو انا مابخليه!
قلت دون ان اراها: ماعليه ارتاحو وتعالو باجر
بحده: وانا قلت مابخليه روح انت وياهم
عمتي: خلاص امايه تمو انتو الاثنين وياه عشان ينش ويجوفكم, يلا شما سرينا!
شما: يلا مع السلامه اذا احتجتو اي شي اتصلو بي ,
اومأت: لا تحاتين
سحبت لي كرسي وجلست بجانبه , مسكت يديه اتلمس انامله,
الهدوء سيد المكان, لم نكن نسمع غير انفاسنا ..
لم التفت إليها , رغم كل شيء حدث مازلت احمد الله انهم بجانبـي , عرفت انني انتمي هنا مهما حصل في دنياي ومهما ابتعدت اشعر بالغربة دونهم, ودون قربهم!



مريم:
تعبت من الوقوف , رجلاي تنملان واشعر بالجوع والتعب من وقت الظهيرة لم ارتاح ابداً..
ولن اجلس بجانبه .. فاجأني اول ما دخل عرفت ان شما اخبرته..
شعرت بالشوق اليه ولكنني افضّل الابتعاد .. اضطريت ان آخذ كرسي من الجانب الثاني وسحبته الى مكاني ورائه وهو ينظر إلي لم يشيل عينيه..
شعرت بالخجل لا اعرف لماذا .. جلست وكتفت يداي .. تأملت ظهره بذوبان
كنت سأنفجر من الغيض عندما رن هاتفه وخرج من الغرفة..أكيد هذه عفراء
الغيرة والغيض يأكلان قلبي,,متأكدة انها هي ,
اصابني فضول لأسمع ماذا يقول , مشيت ووضعت اذني على الباب..كان بجانبه
سمعت: لا الحمدلله اتطمني..
وأخيراً احساسي بمحله, لم اظلمه كما توقعت بل هي , يطمنها على ابنـي اكيد هي!!
رجعت إلى مكاني والقهر يملأ صدري , لا استطيع بلع ريقي من القهر!
دخل بهدوء وصديت حتى لا ارى وجهه ,
انتبهت انه لم يجلس ظل واقف..لم اراه , استغربت من وقوفه المطول
التفت ببطئ إليه وتفاجأت به يتأملني ويديـه في جيبه,
نظرت للأمام كأنه لم يهمني وانا قلبي سيخرج من مكانه..
تقدم أكثر: جفتي شو سويتي بعنادج؟
ارتجفت وبعدت وجهي عنه..خفت من نبرته الهادئة
سحب كرسيه وقلبه ليواجهني, شعرت بمغص وارتجاف غير طبيعي!
جلس وشبك يداه: ما رديتي .. عيبج اللي استوى بسبتج وسبة خبالج
نظرت بعصبية: انا ولا انته
سقطت عيني بعينه, تذكرت آخر مرة اخذني بحضنه بين يديه ولمساته
بعدت الذكرى من بالي و واريت أنظاري حتى لا أذوب أكثر ..
همس: انا شو سويت!
لم انظر: وتسألني؟
-بس انتي ماسمعتيني, على طول شليتي اغراضج وروحتي ماعطيتيني فرصه
-ولا بعطيك شي وانسى اني ممكن اسامحك!
-لا تسامحيني..ولا تسمعيني خلينا كل واحد بصوب وهالولد يضيع صح
-ليش تحسسني انك بريء مب مسوي شي!
-وليش تحسسيني اني الوحيد غلطان هني
-لأنك تبا تذلني .. تباني اعق كل شي ورا ظهري واكمل حياتي وياك ولا كأنه شي مستوي..واسامحك لانك سامحتني
-منو قال سامحتج..بس انا بتحمل كل شي عشان عمر واباج تردين البيت ..
-آسفه..ولدي انا بربيه بروحي واذا تباه تعال زوره
-ماقدر اجوفه يكبر بعيد عني
-وماقدر اعيش مخدوعه عشان ولدك يكبر وياك
-عادي انا عشت مخدوع..جربي احساسي
انحرجت من اجاباته .. التفت عنه وسكت حتى لا تأتيني صفعة في آخر الحديث,
نهض من مكانه, شعرت بالفقدان اردته يجلس امامي واحس بقربه , اشتم رائحته واسمع صوته..
حتى لو كان يعاتبني انا راضية لكنه يبقى معي ,,
سألني بصوت حنون: ليش ما كلتي!
رديت : ما اشتهي
هادئ: تبيني اييبلج شي من برع!
نظرت إليه ثم إلى عمر , كأنني اقول له لا أريد منك شيء
رد: على راحتج ..
اتجه للباب لا اعرف لما سألته: بترجع
وقف: ليش!
بلعت ريقي لا اعرف ماذا اقول..
سأل: تبين شي؟
قلت: لا بس اسأل عشان ماتم بروحي
ابتسم وخرج ,,لم يرد على سؤالي حتى , قمممة القهر والبرود في هذا الانسان !
او لأنه سيذهب إليها لذلك لم يرد..كنت سأخرج واصرخ عليه
لكن تعبي لم يسمح لي .. الاوجاع تأكل كل نواحي جسمي !
تذكرت عليـا التي خرجت من الظهر ولم ترجع حتى الآن , هذه البنت ستجنن امي!
اتصلت عليها وردت على الفور: آلو
صوت الأغاني يغطي على صوتها..
بحدة: أنتي ويين
ترد: بيت ....
لم اسمعها: هاااا
تصرخ: بيييت ربييعتييي
صرخت: ومتى ناويه تردين ان شالله

تحرك عمر من مكانه..
قالت بسرعه: عقب شوي يلا باي
اقفلته بوجهي .. قليلة الأدب
هذه لو ابنتي لوضعتها في غرفة وقفلت عليها ,
هذا ونتائج الامتحانات لم تخرج بعد! لو لم تكن ناجحة سـ تذبحها أمي
ضحكت عندما تذكرت كيف ضربتها اول ما وجدناها راسبة في الصف الثامن..
ضربتها بحذائي الجديد ضرب مبرح وانا افكر بحذائي.. لكنها اعادت الامتحان ونجحت الحمدلله,
كل شيء كان جميل وهادئ في حياتي, حتى دخل هذا الطويل وقلَبها,
ودخل الغرفة ايضاً .. بيده اكياس!
شميت رائحة طعام وشعرت باني سأنقض عليه,
كان يسعل بين فتره وفتره كأنه مريض, خفق قلبي خفت عليه لكنه لا يستاهل!
التفت اليه عندما قال: يبتلج أكل ادريبج يوعانه
-قلت ماشتهي
-بتشتهين..ها الكفتيريا اللي صوب بيتنا تحبين السندويجات مالهم
-مابا
-ماعليه كلي عشانــ ,, عشان تشبعين
بللت شفاي منحرجه من اصراره, هزيت رأسي وانا عيناي تلتهم الأكل قبل فمي..
ضحك: هههه جفتي انج يوعانه
رفعت حاجبي: انت اللي شوي وبتصيح تترجاني شو اسوي يعني
وضع الكيس بجانب سلة المهملات: خلاص انا بعد مابا مب لازم ناكل
لا لا غيرت رأيي! نظرت الى الكيس كالفريسة ..
لم الاحظ انه يراقبني انفجر من الضحك: هههه والله انج ماتعرفين اتجذبين, اليوع بيطلع من عيونج
استسلمت: انزين خلاص يوعانه لا اتذلني هات الكيس
جلس على الارض وهو لا يتمالك نفسه من الضحك..
ضحكت على شكله: ايييي! قوم شو يضححك هات الكييس والله يوعانه
أشر إلي ويأشر الى بطنه وهو لا يستطيع التنفس من الضحك,
وقفت ومشيت اليه: بتم لين باجر جيه لا
اخيرا نطق: صبري والله
سحبته: هاات
يمسكه: صبري بنقذ سندويجاتي من ايدج
ضحكت: هههههه حقير تراك
فاجأني مبتسم: مب احقر منج
يبست بمكاني, لا اعرف هو جاد ام قالها يمزح..اختفت البسمة من وجهي ولا زالت على وجهه شكيت بالموقف,
كنت سألتفت واجلس مكاني ,مشيت عنه شعرت بإحراج الكون كله فيني
لماذا يتعمد تجريحي بهذه الطريقة؟ تجمعت الدموع بعيني ولكنني تمالكت نفسي,
لا اعرف ماذا حصل وقفت عند عمر وانا بدون حاسيه!
اغمضت عيناي اول ما طوق يداه حول خصري من الخلف..
اسند رأسه على رأسي ومرجحني معه, استغربت منه ولكن لم اخفي ارتياحي
همس: هي حقيرة, لانج هديتيني بروحـي!
وانا تحت تخديره: لأنك خنتني وجرحتني
فاجأني: انا ماخنتج! وفحياتي ما سويتها
ابتسمت دون شعور: جذبت عليه صح؟
قبلني على خدي: صح
ادمعت عيني: والله بغيت اموت..عذبتني وايد
يمسح دمعتي: انا آسف, يمكن انا ما استاهلج
همست: انا الغلطانه مب انته , انا اللي لازم احمد ربي لأنك ملكي
يتلمس وجهي: وانتي ملاكي!
مسكت خده وهو يقبل رقبتي, شعرت بشيء يتحرك بداخلي!
فتحت عيناي على ابتسامة عمر: بابا !



..
كيـف آسيبـك !؟
وآنتـه نـظر عينـي وآنـا حبيبـك ,
وآن حصـل واختلفنا , أو فـي يوم افـترقـنا ..
شوقـي لك يعنّينـي , وآنتـه يجيبـك اصـلك وطيبـك !



,,
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 اللي ما تفتح عندهم الروايه كامله
0 . . ليلُك وطنٌ وقُربكَ حَياة
0 { سُـوَاليـفّ يـَدّوه مَـريـَم ,,
0 تــوآقـيع رمضـآنيه .. منــي لكــم ~
0 , شفت آلبـوم رحلتنـآ و زآآدت حـآجتـي لـقربـك .. .


 


  رد مع اقتباس
قديم 09-14-2012, 09:48 AM   رقم المشاركة : [ 228 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية Mraim’

بيانات Mraim’
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
رقــم العضويـــة : 139823
الـــــدولـــــــــــة : Dubai’
المشاركـــــــات : 759 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 18911
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Mraim’ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

سوري على البارت القصير ,
بس كتبته اليوم ووعدتكم انزله هالاسبوع
سامحوني مرة ثانيه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 اللي ما تفتح عندهم الروايه كامله
0 . . ليلُك وطنٌ وقُربكَ حَياة
0 { سُـوَاليـفّ يـَدّوه مَـريـَم ,,
0 تــوآقـيع رمضـآنيه .. منــي لكــم ~
0 , شفت آلبـوم رحلتنـآ و زآآدت حـآجتـي لـقربـك .. .


 


  رد مع اقتباس
قديم 09-14-2012, 02:10 PM   رقم المشاركة : [ 229 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية قلبَ دآفـےَ ♡

بيانات قلبَ دآفـےَ ♡
تـاريخ التسجيـل : Dec 2011
رقــم العضويـــة : 136574
الـــــدولـــــــــــة : دآرَ كسسَآهـِآ بآڷعـِز قآيدهـِآ . . *
المشاركـــــــات : 285 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 953
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : قلبَ دآفـےَ ♡ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

صح انه قصييرَ
بس أحداثه وايد ، واهم شي آخر حدث هههه
الحمدلله يوم اعترف محمد لـ مريم انه ما خانها
وعبدالله مدري ليش حسيتهَ كسر خاطري ، المهم انه خبر محمد الحقيقة
وان شاء الله تتحسن الامور بين مريم ومحمد ويردون لـ بعض
سوالم عالبارتَ مريوٰؤم
ما عليَج زود ونرقبج الخميس الياي
عوافيَ
: )
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 وصفات من المطبخ الهندي
0 ؤ كَيف مآ آولههِ على ذآإككِ آلغِلآ يآ نآسَ . . *
0 فـِ القلب زايد حي ما مات
0 ما فيه غيرك م الغالين يلزمني
0 كَل مآجَيت أبسَليْ عنهہّ . . أسَليْ معـِہ *


 


آبشِرگ قلبي نسىَ طععِم الآلآم
نمِؤوتَ لگنْ ما تمؤتِ الگرآمــه

  رد مع اقتباس
قديم 09-14-2012, 07:35 PM   رقم المشاركة : [ 230 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية عنـ؛دي

بيانات عنـ؛دي
تـاريخ التسجيـل : Feb 2010
رقــم العضويـــة : 110774
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 93 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : عنـ؛دي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ميمي الحب ...

روعه وربي .. فن لحد النخاع ... لو انه قصيررررر بس فيه سولف خطيرررره ...
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 




گل يوم أبگي أبيـگ وآسآل الدنيآ ع’ـليگ ۋينه يادنيآي ـوينه ؟ لهفته, شوقه’ ح’ـنينه أبوي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آشڪٍـٍـٍرڪ . . { قڵبـٍـٍڪ ڪبير ّ ّمرھـٍـٍـٍف إح ـسآاسـٍـٍٍـٍڪ ڪثير ♥ иёω рiс'z روحيے فداڪ}• ~ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 45 08-11-2012 10:11 AM
آزٍعلِ وإن ڪِآن رٍضآڪ فيّ حبـہۧ آلڪوٍع كسَرٍت لڪ يْدي و حبيِت ڪَوعي bb pic همس العشق برامج وصور وثيمات والعاب بلاك بيري و IPhone 10 04-12-2011 06:17 PM
جديدي اڪسسوآرآت iphone 4 [ڪفرآت،استڪرآت]دلعو فونڪم ويآا ام هزآع والڪميه جداً محدوده * محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-28-2010 02:20 PM
¬°•[أنـآني فضلتڪَ ع نفسي ۈڪَـآن قدرڪَ عندي ڪَبير .. ۈمهـآ حصل منڪَ مـآ ڪَنت أبد أبآلي ..,]•°¬ » Ѯ η ą d تصاميم الاعضاء 39 09-14-2009 10:39 PM
--{ عـذراً يآ رسول الله .~ [ اول تصميم فيديو ليه ] -- Al Meth εïз~اَلِمَيّث}● الإسلام والشريعة 35 04-16-2008 02:02 AM


الساعة الآن 02:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML