| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| | رقم المشاركة : [ 51 ] |
| عضو فعال | رووووووووووووووووووووووووووعه ؛؛ بانتظار التكمله ؛؛
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 52 ] |
| عضو جديد | الجزء السادس الفصل الاول لحظة وداعك صعبه بالحيل صعبه وانا اللي ابي قربك وابي قلبك وابي بدنيتي تبقى معي تبقىنسيت اني اعشقك ولابنسى اني بفقدك راشد ظهره من حجرته وتوه بيطلع من البيت شافته امه . ام راشد :راشد وين ياولدي تريق. راشد :ما ابغي شي يالله انا بظهر . ام راشد : شوي شوي فالدرب .. راشد وصل بيت حمد ودقله ينزل ورحوا رباعه .. حمد : مرحبا . راشد :اهلين . حمد: ماشاء الله عليك انت متريق ؟؟ راشد : مالي بارض ,, وحياتك مالي بارض فالحياه كلها . حمد : راشد بلاااك خوفتني عليك ؟؟ راشد :تقولي دقلها دقيتلها لو تدري شو قالتلي ياحمد لو تدري ما بتلومني .. حمد :دريت ان السالفه فيها وديمه .. شو قالتلك ؟؟ راشد :لا والقهر انها تحلف . حمد :انزين شوقالت ؟؟ راشد : تخيل انته بس تخيل مااحبك قالتها ياحمد وانا اللي كنت ابغي اسمع الكلمه اللي عكسها والبارحه اكلمها ولا كانها سوت فيه شي كنت رايق حتى طلع مني كلام حلو ,, لا عاتبتها ولاصارخت عليها كنت بس اقولها قولي كل اللي بخاطرج ,, وقالت وليتها ماقالت .. حمد مستغرب من رمسة راشد : معقوله راشد انته متاكد من اللي سمعته قالتها بالحرف ؟؟ راشد :متاكد الا واثق من اللي سمعته .. سالتها وقتلها انت ماتحبيني صح ؟ // ردت عليه وقالت هيه والله وسكرت الخط بعد . حمد :والله ماعرف شو اقوك عورت قلبي .. راشد : تخيل هالسنين كلها وهي ماتحبني والله قهر . حمد: شو دراك ؟؟ // حاسب يارشد سوق عدل . راشد : واضحه بعد كانت تجاملني واحين حضرة جنابها ملت . حمد :ماظني هي صح تصرفاتها في اخر فتره تغيرت ع قولتك بس ماظني تكون ماحبتك . راشد : خلااص برايها . حمد : وبهالسهوله يارشد دقلها . راشد :ادقلها لاو الله مابدقلها خلاص انتهى اللي بينا اذا كان في شي اصلن . حمد : ماعندي شي اقوله غير الله يصبرك . راشد :ويصبر الجميع // احين ارتحت طلعت اللي بخاطري من البارحه ماقدرت ارقد آآآه يالقهر . حمد : كنت بتدقلي البارحه . راشد :مابغيت اوعيك من رقادك فعز الليل . حمد : راشد أي وقت بغيتي انا موجود فعز الليل وفصبح مووجود . راشد : تسلم ياخوي روحي . ............... سيف دخل البيت ويلس فالصاله شافته ام مهره سلم عليها: اهلين بسيف سيف: هلا بج // وينها مهره ؟؟ ام مهره : فوق تتلبس . سيف : وهاي ساعه لين تتلبس ؟؟ ام مهره : تغدوا عقب ظهروا . سيف : لابنتغدى فالدرب. ام مهره : وليييش فالدرب ماشي تغدوا عقب ظهروا . سيف: حااضرين ,, تامرين امر . ام مهره : دامني أامر امر لا توديها بوظبي . سيف :ليش ؟؟ ام مهره : عندك العين ويامحلاها شو ضاع لكم فبوظبي؟؟ سيف : فخاطرها البنت وبعدين بنتج مع عمها لاتخافين عليها والا طايح من عينج . ام مهره : حشى من قال وبعدين لاتنسى اني اكبر عندك وشرات امك . سيف : ما بنسى يامي وانتي لاتنسانين اني مش ياهل . مهره تدخل عليهم : مرحبا . ام مهره : اهلين ..................... راشد : حمد وين اقرب بيتنا والا بيتكم ؟؟ حمد : طبعا بيتكم . راشد : عيل مافيه اسير لين بيتكم ابغي احط راسي وارقد من البارحه مش راقد . حمد : يعني ؟؟ راشد : يعني خذ لك تكسي ورد بيتكم لاني مسطل . حمد : والله انك صدق نذل قول تعال بيتنا وصلني وشل السياره تنبلع تكسي مره وحده!!! راشد يضحك : حمد مافيها شي شو بلاه التكسي ؟؟ ولا ماينزل مستواك . حمد : مش منك يالله وقف باخذلي تكسي . راشد ناقع ضحك : بذمتك انته بخليك تاخذ تكسي . حمد : مادري عنك يالمسطل . راشد : والله ضحكتني من زمان ماضحكت هاي الضحكه . حمد : عحسابي بس معذور دامك مسطل وعساها ضحكه مديمه يارب. راشد : انا صدق مسطل ومافيني اسير بيتكم يالله تعال سوق وووصلني الببت . حمد : هاي الرمسه . راشد : والله انك تحفه يابخت موزه فيك . حمد فخاطره : بعد اليوم نسيتها وراشد يذكرني فيها كله من الملح . راشد : مشكله بعض الناس كل ماطرينالهم موزه صخووا . حمد : بقولك شي بس يتم بيناا . راشد : مابغيت تقول ,, قول ياطويل العمر وسرك فبير . حمد : تذكر يوم يابتلي الشاي البارحه فبيتهم . راشد : انزين .. حمد: حطت نص الكوب ملح فيه وانا شربته كله عناد فيها . راشد بيمووت ضحك عليه : مـــــلح وانته شربته ,, وانا اشوف البنت بلاها تضحك وانته تقولها صبيلي من الدله بذوق هالشاي وهي تضحك ,,, ههههههههه. حمد : اضحك ياعمي من حقك . راشد : والله انكم فنانين يوم تعرسون شو بتسوين ؟؟ ويضحك . حمد : اضحك وانسى همك الدنيا حلوه . حمد وصل راشد ورد بيتهم بسيارة راشد . ...................... سيف ومهره فالسياره . مهره : انته قلت لامي شي ؟؟ سيف :لا لييش ؟ مهره :لا بس كنت اسال . سيف :بلااهن عيونج منتفخات ؟؟ مهره : هاا مابلاهن شي من قعدة الصبح البارحه مارقدت اقصد ماياني رقاد تقريبا رقدت الفجر ووعيت الصبح اكيد بتتورم العيون . سيف يضحك: عفكره اني ماتعرفين تكذبين وما وعيتي الصبح قولي بلااهن ؟؟ مهره : قلتلك من السهر . سيف : بذمتج ماصحتي ؟؟ مهره : اصيح ليش ان شاء الله ؟؟ سيف : مهآآري فديت روحج يوم تشتاقين لابوج ادعيله لا تيلسين تصيحين . مهره :هــاا وانته شو دراك ,, اكيد اختك قالتلك ؟ سيف : احترم شعورج بس غريبه انتي ماعشتي مع ابوج عسب تصيحين وتشتاقيله انا اللي اعرفه انه ابوج متوفي قبل لا تولدين شو سبب الصياح مادري. مهره فخاطرها :محد بكشفني غيرك .. سيف :ليش ساكته احينه والا بتصيحين لو بتصيحين بردج عند امج . مهره :لا مابصيح ولا شي صح كلامك ,, بس من عقب ماشفت الصور اشتقتله بس لا اكثر. سيف : ايواا .. .............................. موزه يالسه عند التيلفزيون ياها خالد . موزه : حيااااك // بلااكم عصب ؟؟ خالد : اهلج الحلوين كل مايلست عندهم طروا سالفة العرس . موزه : ياحليك وانتي مالك خاطر بالعرس والا؟؟ خالد : موزه انا رحت من عندهم ,, لا تخليني اقوم من عندج ؟؟ موزه : لا فديتك خلاص ولا عاد بنطري هالسالفه وبرمس امايه بعد ماتطريها . خالد :تسوين فيه خير والله . موزه : فديتك . خالد :انزين شو يديدكم اليوم ؟؟ موزه : ماشي والله بس من فتره ماظهرنا من كيف مابدا الدوامات تقدر تقول ,, واليوم رمست البنات عسب نظهر . خالد : وييين ؟؟؟؟ موزه : فخاطري اشوف منتزه خليفه . خالد : منتزه خليفه مختلط سيرن مكان ثاني ؟ موزه : امم كلنا بنات ويمكن عموه فاطمه تيء ويانا بعدين فخاطري اسيره والبنات خربني انه ماشي شباب واايد . خالد يتطالعها : بس هالمره لانه بخاطرج وعموه ويااكن . موزه :فديت روحك. خالد : كل يوم تعالي . موزه تضحك : ان شاء الله // وانته طبعا اللي بتودينا صح ؟ خالد : من قال؟؟!! موزه : خــــــــــالد بليييييييز . خالد : مينونه انتي تبغيني اخطف للكل واييبهن المنتزه ,, لا موزه :دخييلك . خالد : اف امرنا لله بس الرده خل حد غيري . موزه : ماعليك من الرده بس انت ودينا . خالد : دامي بخطف للجميع سيري انتي واختج وتلبسن وخلصوني . موزه : تامر امر . .................. العم فاطمه ( ام راشد ) وروضه وسلطان ياسات عند التلفزيون .. سلطان : وينه راشد اليوم ماشفته وسياراته مش موجوده ؟؟؟ ام راشد : طلع من الصبح عقب رد وراح يرقد ومادري عند سيارته . سلطان : ايواا اكيد كالعاده في مصفح . ام راشد : حشى وكل سياره لازم تسولها ختم فمصفح . سلطان يضحك :رمسي ولدج الموقر . روضه : بروح اتلبس .. سلطان : وين العزم ان شاء الله . روضه : بنروح منتزه خليفه وامايه بتروح معانا . سلطان : دام الوالده بتروح معاكن ,, ماشي خوف . ام راشد : شو نسويبهن بعد قالوا تعالي معنا وماحبيت اردهن . سلطان :ياحليلج بس يامايه لا تخليهن يلعبونج معهن . ام راشد : انته حق هالسوالف جاهز . ............... ام حمد : ماشي روحه . شجون : دخيلج يامايه كلهن بيسيرن غيري,, ليش يعني ؟؟ ام حمد : قلت ماشي يعني ماشي . شجون: وليييش ؟؟ ام حمد : شجون سمعي الرمسه .. شجون : دخيلج بس هالمره . بو حمد دخل عليهم : بلاج انتي ؟؟ ام حمد : تبغي تسير الحديقه . بوحمد : ومن بيسري معاج ؟ شجون: عموه فاطمه وموزه وريم وروضه . بوحمد يتطالع ام حمد : خليها تروح دام الكل بيروح . شجون : عآآآش ابويه // امايه اروح والا؟؟ ام حمد : ابوج قال كلمته خلاص روحي بس لا تتاخرون . شجون : فديتج ,, ان شاء الله مابنتاخر . .................. سيف : وهاي بوظبي وين بالضبظ تبغين تروحين ؟؟ مهره : اول شي الكاسر . سيف: صدق بنت العين .. اكيد بتقول البحر وعفكره انتي عكس الناس يخلون اخر شي البحر . مهره :فديتني عيناويه وانا عكس قانونه .. سيف : عقب بوديج مكان واايد حلو . مهره :المارينا ؟ سيف: مسكينه انتي ماتعرفين غير الكاسر والمارينا ,, لا مكان ثاني . مهره :شو نسوي بعد بنت العين . سيف : مهاري سمعي شو تقول ارياام .. ذبحني هواهم قلبي يباهم ماقد نساهم حبايب عيوني وماريد غيره مضنون غيره ولاحد غيره وغيره يهوني مهره هني تذكرت حمدان وفخاطرها : مــــــاريد غيرك ياحمدان ... .............. حمد يالس عند ربعه .. محمد : وين خويك؟؟ حمد : راقد . محمد : احين راااااقد فيه شي ؟؟!!!!! حمد : البارحه سهران ورقد اليوم الصبح . محمد : خييبه ليش عاد. حمد : مادريبه .. محمد : باكر عندكم دوام وهذا قلب رقاده . حمد : ماعليك راشد يسويها يمدها لين باكر. محمد : ما شاء الله عليه . ...................... خالد شل خواته وعمته والبنات ووصلهن المنتزه .. العمه فاطمه : هني بنيلس .. حطوا الحسير . موزه : ان شاء الله عموه .. العمه فاطمه : تاخرت ؟؟ شجون : منوه اللي تاخر عموه ؟؟ العمه فاطمه : جارتي ام عبدالله . شجون : ايوا . العمه فاطمه : اللي هناك هاي هي وصلت ورضه وريم سيرن شلن عن خالتكن الاغراض . روضه : ان شاء الله . العمه فاطمه : يامرحبا يامرحبا حيااج الغاليه قربي . ام عبدالله : الله يحيج ,, قرييب قرييب . العمه فاطمه : ياحلوات احينه روحن وتمشن .. انا وام عبدالله بنيلس هني . موزه : ان شاء الله عمووه . ام عبد الله : ماشاء الله ع بنات خوانج غدن حريم. فاطمه : هيه والله كبرن ,, ونحن عيزنا . ام عبدالله : وين الله يهديج بعدنا شباب .. ريم ورضه راحن عند الالعاب يلعبن . موزه وشجون رباعه .. موزه :احسن ماسوته هالعمه انها عزمت حد يونسها . شجون : هيه والله صدقتي ,, كنت يالسه افكر واقول بتيلس بروحها وبتمل . موزه : وااايد حلو المكان ... شجون : تعالي هالصوب وشوفيه ... .................... مهره يالسه تشوف البحر وتتذكر مكالمة حمدان وتذكر الكلام الحلو اللي يقولها تتذكر الايام الحلوه اللي عاشتها معاه : صح اني بس متواصله معاك بالتيلفون بس رووحي عندك اه ياحمدان هذا يومنا الاول وهذا اليوم الاخير اللي رمستك فيه ياويلي عليك بوظبي حلوه لانك عايش فيها واحب بوظبي لانك عايش فيها كيف بقدر انساك كييف روحي عندك والله احبك يـــاولي عليك يالغالي الله يصبرني .. واللي يبدا بالغلط يبقى غلط حبي لك لا شك اهو اكبر غلط.. سيف : مهآآآري بس يسدج من مقابل البحر يالله . مهره : خلني ايلس شوي بعد . سيف : يالله ,, يالله خلاص . مهره : اف انزين يالله قمنا . سيف ومهره ركبوا السياره . سيف : قلنا بنت العين بس عاد مش تلزقين فالبحر . مهره : يااحلات البحر // احينه وين ؟؟ سيف : احينه ياطويلة العمر امم في منتزه فتحووه واايد حلو يقولون شورايج نسيره ؟؟ مهره : يقولون ؟؟؟ !!! / هيييه تقصد منتزه خليفه . سيف: هيه هذا اللي اقصده ليش سمعتي عنه ؟؟ مهره : وحده من ربيعاتي راحته وتقول حلو . سيف : عيل بنروحه. مهره : بس البحر احلى ,, وبالطرف الثاني .. حمدان يالس بروحه كالعاده وبخاطره : آآه يامهاري اليوم انتي بوظبي تذكر يوم كانت تراضيه : ياويلي محلى كلامج " يحق لك تزعل وانا طول عمري براضيك " آآه الروح عندج يالغاليه ... وكلمة احبك عكثر مابغيت اسمعها منج كرهتا قلتيها ورحتي عني قلتيها وخلتيني معاها بس وربي حلوه من شفاتج شو هالدنيا كيف بعيش دون مااسمع صوتج؟؟؟؟؟ الله كريـــــــــم. هاذي ورده فالهوى هاذي جروحي عطني روحـــــــي سيــــــدي او خذها روحــــــــك .................. حمد يالس مع ربعه ياها اتصال من خالد . حمد : الــوه خالد : الوه السلام عليكم , حمد : وعليكم السلام مرحبا خالد حيااك . خالد : يامرحبا الساع // اخبارك ؟؟ حمد : بخير ربي يعافيك ومن صوبك بعد دبة الماي ويضحك. خالد : آآه لا تذكرني وينه عدنان عندك ؟؟ حمد: لا مش عندي فالبيت .. خالد : أيــوا ,, انزين اقولك مشغول اليوم ؟؟ حمد : لامش مشغول ,, بغيت شي؟؟ خالد : تسوي فيه معروف لو تردهن من المنتزه . حمد: منوه؟؟ خالد : عمتك فاطمه والبنات معاها . حمد : اوكيه خلاص تم . خالد : تسلم ياولد العم والله تنفع في المهمات الصعبه خاصة في التوصيل ,, عندي راي لك تستوي دريول وتستفيد من ورا هالشغله . حمد : هذا جزاي ياجازووره مالت على ويهك يالمعفن . خالد يضحك : امزح ويااك يالدب // يالله احين مابطول عليك فمان الله حمد :برايك عيل ومع السلامه . ........................ سيف ومهره وصلوا المنتزه ويلسوا يدورون فيه : مهره : حلو وحلو ,, عااادي لا حلو ولا شي سيف : صدقتي . شافوا ياهل من بعيد يصيح وشكله ضايع عن هله . مهره : حبيبي يصيح ياحليله بنرروح عنده شكله ضايع . سيف : اكيد بيضيع وتلاقين هله البداو اللي ييبيون عيالهم ومايدرون عنم الا يوم يردون البيت يمعون بزرانهم. قربوا من عند الياهل شافوا بنتين يوء عنده ووقفوا قريب منهن . موزه وشجون لقوا هالياهل .. موزه : ليييش يصيح الحلو ؟؟؟ الياهل بعده يصيح . موزه : خلاص بعطيك حلاوه اسكت ,, شو اسمك ؟؟ الياهل : حلااااوه موزه تضحك : سمع حلاوة ونسى اسمه شآآاطر مابيصيح صح احينه بنييبله حلاوه وبنوديه عند ماما . شجون :وين بتلاقن امه انتي بعد . موزه : سكتي عن يصيح الياهل مره ثانيه ,, يآآآويلي والله امووت ع اليهال .. يالله نروح ناخذله حلاوه. سيف ومهره سمعوا رمسة موزه . سيف : يالله تعالي وراهن . مهره : سيف مش وقت حركات احينه . سيف : مهره امشي بشوف شو بتسوي بالياهل . موزه وشجون شلوا الياهل واشتروله حلاوه .. سيف : محلاااها .. مهره : سيف خلي عنك يالله خلاص قطعت البنت بعيونك .. سيف: شوفي مهااري بنسوي اعمارانا ضيعنا ياهل واونه هو وانتي ابغيج تقوليلي خالي سيف وبنروح عندهن عقب بنقول لا مش هو . مهره :لا والله وليش ان شاء الله اقولك خالي سيف . سيف : انتي امشي وسوي اللي قتلج عليه . مهره : والله انك مغااازلجي بس شكلها مش من النوع اللي تعطي الشباب ويه . سيف : يالله امشي عقب قولي خطبتج على المنبر. سيف ومهره قربوا من موزه وشجون والياهل . سيف: هذا رشوود مهره : من الصبح ندورله. موزه وشجون وقفوا .. مهره : السلام عليكم . موزه : وعليكم السلام // ضايع عليكم . مهره تتطالع سيف اللي بعد شويه عنهم وترد تتطالع الياهل . سيف عصب على حركة مهره .. مهره :لا مش هو السموحه وهالياهل ضايع بعد ؟؟ موزه : هيه والله لقيناه يصيح انتوا ضايع لكم ياهل ؟؟ مهره : هيه ضايع رشود . سيف يناظر موزه .. شجون : كم عمره ؟؟ مهره : 4 سنوات . شجون : حراام كيف ضاع عندج ولدج ؟؟ مهره مستغربه وتضحك : أي ولد الله يخليج بعدني ماعرست عسب يكون عندي ياهل؟؟ موزه : شجون بلاج انتي ؟ شجون :انا شو دراني ع بالي انها امه واللي واقف هناك ابوه ويدورون عليه . مهره : هذا خالي سيف . موزه وشجون صدوا صوب سيف وشافوه . سيف شق الويه وابتسم ... مهره : المهم نحن مابنطول عليكم بنسير ندور رشود تشرفنا بمقابلتكن. موزه : الشرف لنا ونحن اذا لقينا ياهل ضايع بنشله وبنيلس هني يعني ان مالقيتوه عرفوه انه عندي . مهره تضحك : اوكيه عيل يالله برايكن مع السلامه . موزه وشجون : مع السلامه .. موزه :ياحليله هالياهل ياكل الحلاوه ولا يخصه باللي حوله ,, وانتي يالديه فضحتينا عند البنيه اونه ضيعتي ولدج . شجون تضحك : عادي مااستوى شي بس كنت ابغي اعرف العلاقه اللي بينهم عبالي ربيعها ,, بس حليو . موزه : من ناحية حليو وايد بس شكله مغروور . ................ مهره : ياربي عليك خليتني اكذب وفشلتني عندهن . سيف : عرفتي ليش قتلج قوليلي خالي عبارلهن اني ريلج ويضحك . مهره : هيه اضحك وي هالويه . سيف : بس حلوه والله ,, صح قالتلج ان مالقيتيه تعالي هني ؟؟ مهره :سيف مابكمل لعبتك خلااص امشي . سيف : مستحيل اطوفها هالبنت . مهره : قلتك هاي شكلها مش اللي تعطي الشاب ويه . سيف : ومن قالج اني ابغي اعطيها ويه لا ياماما تقدرين تقولين البنت دخلت بخاطري روحي تعرفي عليها . مهره : شووووو ,, مينون انت مابسير ,, دخلت بخاطرك كيف هاي بعد ؟؟ سيف : بناخذ لفتين وبنرد وسيري تعرفي عليهن من أي قبايل ؟؟ وشو اسمها؟؟ وين ساكنه؟ يعني كل شي . مهره : صـــــــدق والله لاتقول لحد ياخي . سيف : مهره انا صدق ارمس . مهره : ما بسير لا تحاول . سيف : مهره لاتذليني عاد . مهره : وان سالتني عن الياهل اللي ضيعته ؟ سيف : قوليلها راح مع امه . مهره : ياربي جاهز انته لك شي ,, والله استحي شو بقولهن ؟؟ سيف : دبري عمرج . مهره : سيف لاتحطني فموقف محرج مابروح . سيف : اقولج بتروحين غصبن عنج ,, يالله احين بنرد لهن لا تنسين كل شي عنها . مهره: اف انا شو يابني معااك ,, وصلها مسج قلب كيانهاا: كـــل المشاعر في غيابك حزينه وكـــل البشر في حضرتك مالهم دور من قال ان القـمــــــــــــر شبيهك عمر القمر مافاح من جسمه عطور انت القمر والفرق بينك وبينه نورك طبيعي والقمر مكتسب نور سيف : بلاج احينه ؟؟ مهره : مابلاني شي واللي بغيته بسويه . سيف: تعيبيني . .................................... حمد دق ع اخته شجون .. شجون : اهلين . حمد :ياهلا وينــــج؟؟ شجون : وين بعد فالمنتزه .. حمد : ايوا ,, انتي ومنوه ؟؟ شجون : عمووه فاطمه وبنتها وموزه وريم . حمد : اها ,, انزين يوم تخلصون سويلي . شجون : ليش؟؟!!!! حمد : بعد ليش يالذكيه لاني بردكن. شجون : اهاا خلاص اوكيه . حمد : يالله فارقينا. شجون : بااااي . حمد : بباي وسلمي على اللي عندج . شجون : يبلغ . موزه : بلااه ؟؟ شجون : ماشي يقول هو اللي بيردنا ويسلم . موزه : الله يسلمه .. حمد فخاطره :ثالت يوم ع التوالي بشوفها يااحــــي بوصلهن بسيارة رااشــد .. ............... سيف : مثل ما افهمتج زين . مهره :شووقتلي ؟؟!! سيف : بلااج انتي مستويه خبله . مهره : زين زين . سيف : انا بروح وانتي يوم تخلصين سويلي فون . مهره : شو بيقولن عني دخييييلك مابرووح. سيف : مهره وبعدين معاج ؟؟ مهره : اف منك خلاص يالله فارقني . سيف : اوكيه باي . مهره يت صوب موزه وشجون . مهره : مرحبا . شجون : اهلين . موزه : لقيتي رشوود ؟؟ مهره :هيه لقيته ووديته عند امه ,, والياهل اللي عندكن وينه؟ موزه : يت اخته وشافته وشلته . مهره : زين والله ,, عادي ايلس وياكن ؟؟ شجون :حياااج . مهره : الله يحيج . موزه : ماتعرفنا ع اسمج ؟؟ مهره : مهره وانتن؟ شجون : عاشت الاسامي ,, انا شجون وهاي موزه. مهره : عاشت ايامج ,, خوات؟؟ موزه : بنات عم بس مثل الاخوات واكثر . مهره : الله يخليكن لبعض. موزه : آآمين وانتي مع منوه يايه هنيه؟؟ مهره : انا وخالي سيف يايين من العين . شجون : من العين ,, حي الله هل دار الزين . موزه : عيل الياهل ولد من؟؟!!! مهره : صــح نسيته خالتي وولدها . موزه : اها ماعندج خوات ؟؟ مهره : لا انا وحيدة امي . شجون : يعني شراتي وحيدة امي بس عندي خوان ثنينه. مهره : الله يخلهم لكم . موزه : تدرسين ؟؟ مهره : هيه ادرس ثاني ثاتوي . شجون : شرااتي وموزاني اول سنه تقنيه . .............. وديمه يالسه مع امها وخواتها .. وديمه سرحانه وتفكر : غريبه توقعته يدق اليوم ؟؟ كيييفه اصلن حتى ان دق ماني براده عليه .. فاطمه : ودوووووم .. وديمه : كم مره اقولج قولي وديمه والا لاتناديني . فاطمه :مافرقت ان قلت وديمه والا ودوووم. وديمه :لا فرقت واااايد ,, شو بغيتي ؟ فاطمه : ما عرفت احل الواجب ساعديني فيه . وديمه : هالتيه اشوفه . فاخره : هاي كسلانه انا حليته بروحي . وديمه : فطووم تعلمي من اختج . .......................... راشد نش من رقاده ويلس يتذكر اللي استواله : كنت احلم ,,, ليته كان حلم بس كلمة ياليت ماتبني بيت ,,, آآآه يادنيا وش سويتي فينا ,, ليتني اقدر انسى لا بنسى وبدوس على قلبي من باعك برخيص بيعه بارخص ,, اموت واعرف لييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ! ياخسرة وقت في حبك قضيته ضاعت احداثه هدر طول الليالي روح انا ماني متحسر بعادك بس عزي من بيرضابك بدالي .. نهاية الفصل الاول
__DEFINE_LIKE_SHARE__
شو رايكم بالاحداث.. |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 53 ] | |
| عضو فعال | ناااااااااااااااااااااااايس حبوبببببببه انشالله تنزيل البارت السابع باقرب فرصه وتسلم يمناااااااج __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 54 ] |
| عضو جديد | [align=center]ناااااااااايس مرووورج الغاليه وان شاء الله فالكم الطيب^^[/align] __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 55 ] |
| عضو فعال | روعه نتريا التكمله .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |