منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   حــكاية عشق (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=9201)

مرود كحـآآلي 01-30-2008 02:09 AM

حــكاية عشق
 


السلام عليكم والرحمه



مرحبا بالجميع هاي اول قصه اكتبها و ان شاء الله تحبونها..
هذا الجزء الاول وبكمل باقي الاجزاء اذا لقيت تفاعل منكم ..

.. حــكــايــة عـــشـــق ..



اذا تشابهت شخصيات واحداث القصه بواقعنا فهي لم تأتي بالصدفه ..


الشخصيات

اليد (بو محمد) ,, اليده (ام محمد)

1. محمد متزوج بمريم وعياله ,, خالد (20) سنه ,, موزه (19) سنه ,, احمد (15)سنه ,, ريم (9)سنوات .

2. فاطمة ماخذها سعيد وعيالهم ,, راشد (19 ) سنه ,, سلطان (17)سنه ,, روضه (14).

3. علي متزوج بمها وعياله ,, حمد (19) سنه ,, حمدان (18)سنه ,, شجون (17)سنه .

مها ومريم خوات..

الاحداث

في البيت الكبير بيت اليد (بو محمد ) يسكن ابنه الاكبر وعائلته معه ..

خالد محبوب من قبل الجميع لشخصيته الطيبه وخاصتا من يده ويدته لانه اول حفيد في العايله ,, خلص الثانويه ودخل الجيش ,, خالد طويل واسمر بس ما كان حليو وااايد .

موزه تدرس في التقنيه اول سنه عيونها سوده وكبار بيضه طولها حلو شعره طويل مزيونه.

احمد طايش وما يحب الدراسه ابد بس مجبور عليها ,, اما ريم هاي اخر العنقود ودلوعة العايله ودايما ضرابه هي وخوها احمد .

اليد واليده يالسين في الميلس دخل عليهم بو خالد وسلم وقعد وياهم

بوخالد : مريم وين الغدى ؟؟

ام خالد : دقايق ويكون جاهز .

ريم: مالي خص بخبر ابويه عليك .

احمد: والله بضربج يالدلوعه .

دخل عليهم خالد وشافهم يتضاربون واقعهم وسار الميلس الكل يلس على الغدى .



حاليا في الاجازه الصيفه .

موزه مسويه حفله يوم الخميس دعت فيها كل ربيعتها وبنات عمومها وخوالها .

موزه : امايه باكر البنات بيتيمعن عندي .

ام خالد: حياهن الله .

خالد :هااا منوه بيشرف بيتنا ؟!

ام خالد : ربيعات اختك .

خالد: لو تبغين أي شي انا حاضر .. لا يردج الا لسانج .

موزه تضحك : هيه احينه "لا يردج الا لسانج " لا مشكووور ما تقصر .

خالد: لا والله صدق .

موزه : لا مشكوور فديتك واذا ابغي بقولك .

.......................



في بيت العمه فاطمه

راشد حليو ومزيون حنطاوي طويل يدرس في معهد ادنوك يحب بنت عمه وديمه ويموت عليها والكل يدري عنه من صغره .

سلطان فيه حلا بس خوه احلى عنه طوله حلو معضل شوي بعده يدرس في المدرسه ورضه دلوعة البيت بعدها في المدرسه .

راشد يكلم خوه سلطان .

راشد : بروح بيت عمي اسلم عليهم بتسير ويايه.

سلطان : من حقك اكيد بتسير ,, قول بسلم على القلب .

راشد : احترم عمرك ,, بتسير وإلا لا ,,و إلا اقولك خلك بسير بروحي .

سلطان : انا ابغي اسير عند يدي ( بومحمد ) من فتره مش شايفهم .

راشد: صدقك من فتره مش شايفينهم خلاص بسير وياك وبأجل بيت عمك وقت ثاني .

ام راشد داخله عرض : وين بتسيرون ؟؟؟

راشد : هلا والله بالزين كله ,, بنسير عند الغالي .

ام راشد : أي غالي ؟؟؟

سلطان : عند يدي (بو محمد) يعني ابوج يالغاليه .

ام راشد : بتسيرون بروحكم عند ابويه ,, بنروح رباعه .

خلتهم امهم وراحت تتصل لام خالد .

ام راشد : السلام عليكم والرحمه.

ام خالد: وعليكم السلام وحمة الله وبركاته .

ام راشد : اشحالج الغاليه ربج الا بخير

ام خالد : بخير وسهاله ,, ومن صوبج وخيتي وش حالهم العيال؟؟

ام راشد: طيبين طاب حالج ,,بتخبرج اليوم ظاهرين مكان ؟؟

ام خالد : لا وين قعوود فالبيت .

ام راشد: زين عيل نحن يايين عندكم .

ام خالد : حيااكم الله ,, البيت بيتكم .

ام راشد : يالله عيل فمان الله.

ام خالد : بحفظ الله يالغاليه ونتريااكم .

ام خالد: موزه عمتج فاطمه وعيالها يايينا اليوم .

موزه : هااااااا ,, شوووو ؟؟!!

ام خالد : بلااااج اقولج عمتج وعيالها ياايين اليوم عنا .

موزه: ها كيف اليوم الحفله !

ام خالد: صح نسيت ,, السموحه يابنيتي ما خبرتهم.

موزه : ياربي شوو اسوي احينه بعد عيالها معاها !!

ام خالد: حصل خير,, وبعدين نحن بصوب وانتن بصوب ثاني .

موزه راحت حجرتها : ااف ,, ااف ,, وبعد لو دروا ان البنات اليوم متيعين عنا ما بيظهرون من البيت ,, شو اسوي ؟؟؟

مالي حل الا خالد مع انه اولهم ,, خلني اتصل به واشوفه .

موزه : السلام عليكم .

خالد : وعليكم السلام والرحمه ,, هلا موزاني اكيد بغيتي شي .

موزه: يبتها على العوق ياخوي ,, اسمع السالفه ,, اتصلت عموه فاطمه وقالت انها بايه البيت هي وعيالها الكرااااام وامك الحبيبه نست سالفة الحفله ورحبت فيها .

خالد : وشو المشكله ؟؟؟

موزه: لاااا هذا كله وتقول" شو المشكله " تعرف عيال عمتك وحركاتهم لو دروا عن البنات ...

يقاطعها خالد بضحكه : لا تكبرين السالفه ما بستوي شي انا معاهم لا تخافين على ربيعاتج ,, من حلاتهن احينه.

موزه: هيه اضحك ابغيك تساعدني نسيت انك شراتهم .

خالد : شو تقولين ؟؟

موزه : سلامتك يالله بخليك احينه بيووون ,, فمان الله.

خالد: بعدين دواج ماعليه ,, فمان الكريم .

.............



العمة فاطمه ( ام راشد) ماقصرت قالت داام بنروح عند الوالد ليش ما اتصل بخويه علي وتكون لمه حلوه,,, وبالفعل اتصلت فيهم وعزمتهم .

في بيت علي (بوحمد)

مها (ام حمد) دخلت الميلس عند بوحمد وعياله وخبرتهم بالسالفه .

بوحمد: خلاااص تــم اليوم بنروح عند الوالد .

شجون : اصلن انا كنت رايحه بالاساس ,, عسب الحفله .

حمد: أي حفله؟!!

شجون : موزه مسويه حفله للبنات وعزمتني .

حمد كان مش ناوي يسير بس من سمع سالفة الحفله غير رايه .

حمد مغازلجي رقم وااحد وشكله يساعد كان يقطع من الحلا اسمرطويل شعره شوي طويل وخشمه سيف ,, دخل هو و ولد عمته (راشد) معهد ادنوك .

حمدان مايخصه في الناس مش اجتماعي واايد ,, شجون قريبه واايد لموزه ورقيقه وااايد وماخذه جمال امها .

شجون كانت متفقه مع موزه انها تروح عندها من وقت بس امها قالت لها :مابنتعب اخوج بنسير كلنا سوا .

اتصلت شجون لموزه وخبرتها انه ما بتسير من وقت لانهم مره وحده بييون ,,عقب ماسكرت شجون من موزه .

موزه: هلاا والله ,, اكتملت العايله الكريمه واكبر مغازلجي اليوم في بيتنا والبنات هني ,, اف ,,ااف والله قهر وهالعايله ما لقت تجدد لقاها الا اليوم ,, الله يعدي اليوم على خير..



على الساعه خمسه

العمه فاطمة وعيالها وصلوا البيت وساروا عند اليد واليده وموزه مشغوله ما سارت عندهم تسلم تشوف الميلس اذا ناقصه شي وتاكد من كل شي وراحت تتعدل وتكشخ ,, وصلوا ربيعاتها وقوم عمها علي وعياله ,,, وموزه كانت عند ربيعاتها وما سلمت على هلها.

امها نادت عليها وواقعتهاا وخلتها تسير عند عمومها وتسلم عليهم كانت منحرجه لانها كاااشخه وواايد متاخره سلمت وترخصت .

عمها بوحمد : مرخوصه يالغاليه سيري لربيعاتج .

خالد طالعها بنظره تقول: شو كل هالمكيااااج ؟؟؟؟

اول مره كان حمد ولد عمها يشوفها كاشخه وتم يطالعها بنطره وهي تسلم ,, شافه راشد كيف يطالعها ,, و ضربه بيده بدون محد يحس به ,, راحت موزه عند ربيعاتها ويلسوا الاهل سوالف .

راشد وحمد واايد قراب من بعض وكل واحد يفهم الثاني ,, طلعوا برع البيت شويه يتكلمون .

راشد : بلااك انته تتطالعها كذيه خوها وبوها هني ,, زين محد شافك .

حمد: مادري يااخي اشوف بنت عمي محلوه اليوم .

راشد يضحك : من ناحية محلوه محلوه .

خالد ياهم .

خالد : بلااالكم ليش واقفين هني !!!!

حمد : لا ماشي بس قلنا شوي نغير جو .

خالد: تغيرون جو والاااااا؟؟؟

شوي وقفت سياره سوده قدام البيت ونزلت بنت متغشيه .. سلمت ودخلت داخل .

بعد ماردوا السلام .

راشد : ياويل حالي حتى وديمه هني .

حمد: وانا اقول بلااها البنت سلمت .

راشد :ابغي اشوفها .

خالد: وين بتشوفها الله يهديك دخلت عند البنات .

حمد : خلنا ندخل عند الاهل داخل احسن .

راشد يقول في خاطره: مستحيل وديمه هني وما اشوفها ,, بعد تفكير

راشد: حمد اتصل باختك شجون وقولها تقول لوديمه تظهر ابغي اشوفها .

حمد يعرف ان راشد عنيه واللي في راسه يسويه خاصتا السالفه فيها وديمه.

حمد: اوكيه بس اذا ما طاعت تظهر لا تلزم .

حمد اتصل باخته وقالها عن وديمه بس شجون سارت وقالت لموزه انها تخبر وديمه ,,,في نفس الوقت وديمه يت عند موزه .

وديمه : ابغي اسير حجرتج شويه اتعدل .

هني موزه قالت فرصه بدون مانقولها لانها يمكن ما تطيع تظهر اذا درت عن راشد ,, موزه شلت وديمه للحجره واشرت لشجون تتص بأخوها وتقوله .

وديمه (18) سنه مزيونه ومعروفه بشخصيتها القوية سمره وحليوه وتحب ولد عمها راشد من الصغر ,, وعلى آخر فتره تغيرت واايد وما قامت تسير بيت عمها واايد ويوم راشد يكون في بيتهم ما تظهر من حجرتهاا .

كان راشد من فتره مش شايفها ,, ودام انها في نفس المكان اللي هو فيه ,, لزم انه ما يظهر من بيت خاله إلا شايفهاا .

سارت موزه ووديمه للحجره وشجون ماقصرت اتصلت بخوها

راشد وحمد وخالد يالسين رباعه رن تليفون حمد.

شجون: اهلين

حمد: هلا ها بشري؟؟؟؟

شجون : موزه ووديمه احينه ظاهرين بيروحن حجرة موزه خل راشد يدبر عمره .

حمد : خلاص اوكيه يالله قلبي ويهج .

شجون : مش منك ,, يالله بباي .

راشد: شوقالت ؟؟؟

حمد : تقول راحت موزه ووديمه لحجرة موزه وخليه يدبر عمره.

راشد: خالد تعال معاي .

خالد: وين ؟؟؟

راشد: وين بعد حجرة اختك.

خالد: شوووه؟؟؟

راشد: خالد انا من فتره مش شايف وديمه ,, دخيلك ابغي اشوفها .

خالد: انته مينون شو بيقولون عنك .

راشد: ماعليه من اللي يقولونه بس بسلم عليها دخيلك .

خالد: امرنا لله يالعاشق والله انك مينون .

خالد وراشد راحوا فوق عند حجرة موزه ,, وكانت موزه ووديمه ظاهرين من الحجره ,, وديمه اول ماشافت راشد رجعت الحجره موزه استغربت من حركتها .

دخلت موزه عندها:هذا خويه خالد وراشد .

وديمه : ادري شوفيهم يوم يروحون خبريني بنزل .

موزه استغربت ليش ما تبغي وديمه تشوف راشد!!!! ظهرت من الحجره وطالعت راشد ,, راشد فهم ان وديمه مابتظهر ,, دخل الحجرة مثل المينون حاول خالد يمسكه بس ما قدر ,, دخل وسكر الباب من وراه .

شافته وديمه انصدمت : شو تبغي ؟؟

راشد: شو ابغي تساليني شو ابغي ,, ليش ماتبغين تشوفيني انا مسوي شي مزعلج ,, شو فيج ؟؟؟

وديمه ساكته...

راشد يء ويلس عند ريولها : ليش ساكته ردي عليه؟

وديمه منزله راسه ماترد عليه.

راشد: حيااااتي فيج شي ,, انا ضايقتج بشي؟؟

اول ما قال حيااااتي وديمه حست بشي في داخلها ..

وديمه: دخيلك اطلع شو بيقولون عنا .

راشد: بطلع بس قوليلي انا في شوه مقصر معاج؟؟

وديمه: ماااشي ,,, ماااشي بس اطلع دخيلك .

راشد يلس يطالعهاا ورفع راسها بيده: اشتقتلج والله يالغاليه ,, وظهر من الحجره بدون ما يعرف ليش وديمه مسويه معاااه كل هذا !!!!!!!!!!!!

بعيد تاركني ادور لك اعذار .. على الغياب وصدتك وانعزالك

معقوله ما جالك على البال زوار .. اللي عطالك فرحتك ما طرالك
..........................



امنه: شجون وينها موزه؟؟

شجون : احينه بتيء .

دخلت موزه ووديمه

امنه: الطيب عند ذكره .

موزه : اكيد تحشون فيني اعترفن؟؟

شجون : ما خلينا فيج شي قطعناااج .

امنه: عن الخرط ,, لا بس سالت عليج ودخلتي .

موزه: هلا امري فديتج.

امنه: منوه اللي هناك اللي لابسه احمر؟؟

موزه: هاي عاشه تعالي بعرفج عليها.

امنه: اوكيه يالله .

خلصت الحفله ,,, والكل راح بيته

راشد ما قدر يرقد ذيك الليله ويلس يفكر انا زعلتها ,, انا سويت شي ,, انزين ليش ما قالت شي اليوم ,, فديتها كانت وااايد محلوه .

بدون احساس مسك تليفونه ودق لها ,, ماترد كرر الاتصال ماترد ,, طرشلها مسج يقول فيه:

تبغي الحقيقه كرهت الحب واجهاده .. من شمس هجرك ماعاد يفيديني ظلي ..

وشفيه قلبك يزيد في ليني عناده .. وهو من اول الا من جيته يهلي ..

ويحطلي في حنايا القلب سجاده .. ويشاغب نجوم اهل الليل ويملي ..

وفتح لي ابواب حضنه وادخل بلاده .. ياكبر جرحي من الهجران ياغلي ..

ماعاد جاني من الاحباب نشاده
......................



موزه ما صدقت اللي شافته معقوله هالحب اللي الكل يشهد له يستوي به كذيه !!!

وباليوم الثاني اتصلت بشجون

موزه: مرحبا الساع

شجون: المرحب باقي ,, اهلين غناتي,, اشحالج بعد الحفله ؟؟

موزه : آآآه تعبانه بعد ذاك الرقص اللي كسر ركبي.

شجون تضحك: محد قالج ترقصين.

موزه: مالت عليج انزين سمعي ,, احس بين راشد ووديمه شي ؟

شجون: كيف يعني؟؟

موزه: وديمه ما تبغي تشوفه وشكله راشد زعلها ويحاول يراضيها وهي ما تبغي تشوفه.

شجون : غريبه ,, عسب كذيه البارحه يبغي يشوفها .

ام حمد: شجوووون..

شجون: موزاني امايه تناديني بخليج احينه اوكيه,, باي

موزه: اوكيه سلمي عليها ,, بيباي

شجون: هلا امايه يايه .

.........................



حمد دخل عند خوه حمدان

حمدان: خلاص بعدين بدق اوكيه // فمان الله.

حمد: تكلم منوه؟؟؟

حمدان: لا ما عليك ,, بلاااك فيك شي؟؟

حمد: لا مافيني شي بس قلت بسولف شوي معاك .

حمدان: وهاذي يلسه ,, هلا سولف .

حمد: ماودك تغير جو ابغي اسافر .

حمدان يضحك : اوكيه انا بعد شو رايك في سويسرا!!!!!!

حمد: لا تتمصخر انا اكلمك من صدقي .

حمدان: انزين وين ودك تسافر ؟

حمد: أي بقعه عادي.

حمدان : تعال نسير للوالد ونقوله .

بوحمد في الميلس يقرى الجريده ..

بوحمد: دامكم ييتوا رباعه وراكم شي !!

حمد: فديت الغالي والله .

بوحمد: هيه الغالي,, طلعوا اللي عندكم ؟؟

حمدان : حمد وده يسافر .

بوحمد: وين يسافر ؟؟؟

حمد: لا يعني كلنا نبغي نسافر هالصيف شو رايك ياطويل العمر؟؟

بوحمد: ايواا // وين ودكم تسافرون ؟

حمد: بدونك طبعا مااشي سفره.

بوحمد : لا انتوا توكم انا ما عندي اجازه .

حمد: خلاااص عيل ما شي سفره .

بوحمد يضحك: تعال قال ماشي سفره // باكر بتبدا إجازتي السنويه.

حمدان: عاااش ابويه يعني في سفره.

بوحمد: وين تبغون نسافر ؟

حمد: أي بقعه عااادي شورك وهداية الله.

دخلت ام حمد..

حمد: خلوا امكم تحدد وين السفره.

ام حمد: أي سفره ؟؟؟ من بيسافر!!!

حمدان : كلنا .. ياطويلة العمر وين ودج نسافر ؟

ام حمد : لاا انا ما بسافر ,,,,,, لا بسافر خلونا نروح عمره .

بوحمد: عمره خلااااص تــــــــم .

حمد: السعوديه ,, يعني يبالنا رفقه شو رايكم نقول لقوم عمي محمد .

بو حمد : زين ما قلت يا ولدي.

شاورا اهلهم ,, اليد واليده ما فيهم شده على السفر بوخالد وام خالد يلسوا عند الشياب وخالد شل خوانه .

وبوراشد ماعنده اجازه وراشد شل خوانه ,,,ام راشد ماخلت بو راشد بروحه يلست معاااه.

طلعوا 3 سيايير رباعه متوجهين لسعودية ,, قبل السفر راشد راح بيت عمه هو وخوانه يسلموا على عمهم ,, كانت عيون راشد تدور لوديمه شاف اخته روضه يت بس وديمه مايت حس بغصه وفي خاطره: حتى السلاااام ياوديمه ,, ابغي اعرف شو غيرج .

ركبوا السياره وعنده امل ان وديمه قالت شي لروضه.

راشد:قالتلج شي؟؟؟؟

روضه :لا ما قالت .

راشد: سيري وسوي عمرج نسيتي حاجه عندها وقوليلها راشد يسلم ويقولج تبغين حاجه من السعودية؟؟

روضه : ان شاء الله .

سلطان يشوف اخوه حالته حااله متعذب : هونها ياخوي وتهووون.

راشد : الله كريم.

بعد ما رجعت روضه من عند وديمه ..

راشد : هااا شو قالت ؟؟

روضه :انزين شوي شوي عليه قالت ما ابغي الا سلاامتكم .

راشد : ماقالت شيي ثاني ؟!؟

روضه : لا بس هذا اللي قالته .

وصل لوديمه مسج من راشد يقول فيه :

ابي الايام ترجعني وابي وياك تجمعني وابي عيني تجي بعينك

// واقول// بصدق واحشني ,, ابي احكي واسولف لك // واقول // الوقت عاندني

// ابي اشكي لقلبك // وابوح // بهم خافقي // هم فرقاك عن عيني ياللي // بجد //

واااحشني..




وصلوا السعودية ويلسوا فيها 4 ايام واعتموا وراحوا صلاااله خذولهم شقتين شقه لبو حمد وام حمد والبنات وشقه لشباب .

الكل كان مستانس وفرحان بالسفره الحلوه عدا ذاك القلب اللي وده يرجع البلاد بس ماكان يبغي يخرب الجو على البقيه <<< راااشد

طاوعك قلبك تغيب وتهجر احبابك ,, تنسى غلاهم وتتركهم وتنساهم ..

حرااام تترك خفوقي يشكي غيابك ,, وانته بقلبي اعز الناس واغلاهم ..

ناديت والصوت لا شتت ولا يابك ,, ياسيدي ياعديل الروح يافاهم ..

وانته بوجه اشتياقي تغلق ابواب ,, وانا اقرب الناس من قلبك واوفاهم ..




اما حمد كانت عيونه على بنت عمه مووزه بدا قلبه ينبض من ذااك اليوم من يوم الحفله .

ام حمد يالسه مع البنيات بئ حمد ويلس معاهن.

حمد: اشحالج يالغاليه .

ام حمد: بخير ربي يسلمك توك كنت عندي بلااااك!!!

حمد : لا بس اشتقتلج وودي اشوفج كان يطالع موزه وهو يقول .

ام حمد : اشتاقتلك العافيه// بعدكم ما خلصتوا الشوي ؟؟

حمد: لا بعدهم .

شوي وصل مسج لموزه فتحته من المجهول اللي يوميا يطرشلها مسجات ومحد يعرف بالسالفه غير شجون قرت المسج :

ولهت عليك !!// وما بقى فيني باقي ,,

وذاك اللي يسمونه "الشوق" حطم لي اعمااقي !!


موزه مسويه اكبر طااف للمسج كانت اول ما يوصلها مسج تمسحه شجون تقولها داام يكرر المسجات انزين طرشي مسج ( منوه؟) بس موزه ما تطيع اكبر طااف .

ام حمد: خلونا نطلع برع عند بوحمد والشباب .

موزه: سبقوني عندي شغله وبلحقكم.

حمد: بس لا تتطولين ..

موزه: ان شاء الله.

موزه : بلاه هذا شو طرا عليه !!!!!

ام حمد : هاا بعدكم ؟؟

بو حمد : ييتوا والله يابكم خلصنا ..

خالد: وينها موزه ؟؟؟

ريم : احينه بتئ .

يلسوا تعشواا وعقب استاذن بو حمد وام حمد ودخلوا يرقدون شوي ريم وروضه غلبهم النعاس وراحوا يرقدون وخاالد من النوع اللي ما يطول في السهر ودخل يرقد ,, باقي الشباب يلعبون كوره وموزه وشجون سوالف ,, شوي حمد ييئ وييلس .

حمد: اخ تعبت شجون سيري وييبيلي ماي .

شجون: اوكيه .

حمد يغني ويطالع موزه : سواها قلبي ياحبيبي وحبك ما طاعني ....
موزه كانت تشوف الشباب وهم يلعبون وضحكت على خوها احمد طااااح وهو يلعب ,, ما انتبهت لحمد .

حمد ابتسم بضحكت مووزه.

شجون: تفضل // بلااااج تضحكين ؟؟

موزه: ما شفتي احمد كيف طاااح بتموتين من الضحك فديت خويه ان شاء الله ماتعور.

شجون : يحليله // موزه ما ودج ترقدين ؟؟؟

موزه : ما فيه رقاد.

شجون : انا برقد النعاس غلبني .

موزه : خلاص توج انا شوي بلحقج .

حمد طار من الفرح ,,, بس فرحته ما اكتملت الشباب وصلوا عندهم وفخاطره :اف انتوا شو يابكم ؟؟ ما مدانا قلنا شي .

سلطان: وينها شجون؟

موزه: توها راحت ترقد /// احمد عسى ما تعورت من الطيحه ؟؟

احمد : انتي شفتيني!!! لا ماتعورت يت سليمه هالمره .

موزه : الحمد الله بس شكلج كان تحفه هههههه.

احمد : ضحكي ويه هالويه .

موزه :ها بغيتوا شي قبل لا ارقد ؟؟

حمد: وين تو الناس ؟؟؟

راشد : سلاامتج يابنت الخال.

موزه: اخليكم تاخذون راحتكم// الله يسلمك رااشد.

حمد: ونحن من هل الخير .

موزه تضحك: اصلن توني بقول تصبحون على خير .

حمد : هيه صح صدقت.

دخلت موزه ترقد والشباب طولوا في السهر .

وعلى الصبح نش خالد ووعى كل الشباب يرشهم بالماي ويزعجهم عسب يعون من الرقاد .

راشد : يرحم والديك خالد خلنا نرقد .

خالد: نحن ما يينا هني نرقد يالله نشووااا.

قاموا الشباب ومسكواا خالد وطلعوه من الشقه وسكروا الباب.

وصل راشد مسج فتحه ما صدق عيونه :

سلاام " ياشخص " احبه ,, واغليه ..

ومن "حشمته" نبدع ونبعث له رساله .

" لا يحسب اني غافلن عنه ,, ناسيه ..

"روحي " وما تملك يديني فداله ..

افز "لاسمه " كل ما حل طاريه ..

وافرح " برقمه " كل ما ارسل رساله ..

راشد قرى المسج اكثر عن مره وتاكد من الرقم ما حس بعمره الا يصارخ .

حمد: بلاااااااك؟؟؟

راشد : ماشي كمل رقادك انته بس .

حمد: أي رقااد الله يخليك انتوا خليتوا فينا رقآآآد .

راشد ميت فرح وردته الروح بذاك المسج .

لو بغيت الروح ما تغلى عليك .. كل عمري لك لو تامر عليه

لو بغيت القلب في مدت ايدك .. كيف انا بعطيك قلب(ن) انته فيه


وديمه اكبر خوانها محمد (14) سنه و بنتين توم ( فاطمه وفاخره) (8) سنوات.

ام وديمه : وديمه شوفي خواتج وينهن؟؟

وديمه : امايه توني يايه من عندهن فوق في الحجره يلعبن// امايه بغيت اسالج متى بيردون عيال عمي من السفر ؟؟

ام وديمه : ما دريت عنهم يمكن بعد اسبوع وسمعت ابوج يقول انهم في صلاله احينه .

وديمه : صلاله!!!! متى راحوا صلاله ؟

ام وديمه : قبل يومين .

وديمه : يابختهم // كان ودي اسير العمره بس ماشي محرم.

ام وديمه : ربج ما راد/ مره ثانيه ان شاء الله بنروح كلنا .

وديمه : عاد متى هالمره الله اعلم ؟؟!

الا يادار بالله خبريني عن المحبوب قولي وين غايب تقول الدار عقبك غادروني وخلوني لعيات الهبايب ..



نهايه الجزء الاول

معقوله ردت الماي لمجاريها بين وديمه وراشد؟؟؟!!!

ومن هالمجهول اللي يطرش المسجات ؟؟؟
اترياا ردود

عسلسل 01-30-2008 08:14 PM

الصرااااحه القصه واااااااااااااايد روعه وتسلمين مردود كحالي

بس بجاوب عليج ان اللي يطرش مسجات هو حمد

وانتظر منج الجزء الثاني وبسرررررررررعه

والله مااااااااااااا فيني صبر


علشان خاطري

وأهديج أغنية التاكسي على هالقصه الحلوه ويسلمووووووو

مرود كحـآآلي 01-30-2008 11:28 PM

اهلين

بنشوف توقعاتج في محلها والا لا في الجزء الثاني ..

تسلمين الغاليه
منوره الصفحه
يسلموو ع الاهداء الحلو منج ^^

والجزء الثاني في الدرب ياطويلة العمر

عسلسل 01-31-2008 01:22 PM

الصفحه منوره بوجودج يالغاليه
ومشكوره على هالقصه
الغاويه
وتأكدي
بأني أنتظر الجزءالثاني
على أحر من الجمر ولا تحرمينا من
كتاباتج وقصصج الحلوه وسلمت يمناج ختيه
(( عسلسل ))

مرود كحـآآلي 01-31-2008 05:16 PM


مرحبااا السااع

ان شاء الله ما طولت عليكم

هذا الجزء الثاني

الفصل الاول ..


الا يادار بالله خبريني عن المحبوب قولي وين غايب تقول الدار عقبك غادروني وخلوني لعيات الهبايب ..




موزه : تولهت على الاهل والبلاد .

شجون : هيه والله كلنا تولهنا على دار زايد فديت ترابج يالامارات .

ريم: انا ابغي اشوف امايه .

موزه : احين بتصيح الدلوعه // انا قلت انتي احسلج تيلسين عند امي يادلوعة امج.

ريم: ما بصيح شو قالولج يااهل .

خالد : ليش نشيتواااا؟؟؟ انا تظهروني ,,, ماعليه .

راشد يضحك : وانت يالله يهديك ليش ترشنا بالماي ؟؟

خالد : ما يخصني تعليمات العم تستاهلون .

راشد : وين الريووق ؟؟

خالد : قول وين الغدى .

راشد : كيفكم ريوق ,, غدى ,, عشا ,, اهم شي ناكل // ويغني غالي وتسوى من غلاتك عيووني ...

موزه تقول لشجون: شوفي شكل راشد اليوم غير مستانس واايد !!!!

شجون: شكله تصافى هو والحبيبه .

موزه : يمكن صح !!!

موزه كانت ماتشوف حد كانت ماتعطي حد ويهه لانها تموت في ترااب اللي يمشي فيه رااااشد كانت تحب رااشد ومحد يدري عنها حتى شجون اقرب الناس لها ماتعرف ,, مابينت لراشد أي مشاعر لانها تشوف الحب في عيونه لوديمه تشوف الفرح في عيونه ولهفة المشتاق بشوفة وديمه ..

موزه حاولت انها تقتل هالحب ما قدرت تعرف ان راشد لوديمه ووديمه لراشد بس كان هالحب يكبر كل ما شافت راااشد ..

اذا حكم القدر اني احبك .. انا مالي على الاقدار حيله

تولع قلبي العاشق بقلبك..


..........................



العمة فاطمه (ام راشد) فضى عليها البيت ويوميا تروح البيت الكبير .

ام راشد : تولهنا على العيال.

اليده: والبيت فضى متى بيردوون؟؟

ام خالد : شكلهم بيطولون مامداهم توهم في صلاله.

اليده : اهم شي يرفهون عن اعمارهم.

ام خالد : بس ريم يوم كلمتها تقولي ابغي ارد .

ام راشد: هاي بنتج دلوعه .

اليده : ياحليلها ما تعودت تبعد عن امها .

ام خالد: هاذي اول مره تسافر فيها بدوني .

اليده: الله يردهم بالسلامه .

ام خالد وام راشد : الله يسمع منج.

.....................



في صلاله

حمد وراشد منفردين عن البقيه ويالسين بروحهم.

حمد: راشد بغيت اقولك شي؟؟

راشد : قول ,, لا يردك الا لسانك .

حمد : بس قبل خلني اتاكد من مشاعري.

راشد: أي مشاعر !!! ,, قول؟؟

حمد : ههه لا اصبر شوي.

راشد :اقول تراك مفضوح ,, ادري فيك تحب.

حمد:احب خخخخ ,, احب منوه؟؟

راشد : منوه غيرها بنت عمك .

حمد منحرج: ليش وااضح عليه شي !!!!

راشد يضحك : تقول وااضح ,, الا مفضوح .

حمد:قول والله يالفشله!!!!!

راشد يضحك : انا حسيت بس مادري عن غيري .

حمد: الله يستر .

خالد وصل عندهم : وانتوا دومكم بروحكم تعالوا يلسوا معنا والا سوالف خاصه ؟؟

حمد : أي سوالف خاصه الله يخليك يالله نروح عندهم .

خالد : لا يلسوا كملوا سوالفكم انا بسير بصيدلي .

راشد يضحك: شو بتصيد يالقناص ؟؟

خالد :برقم .

حمد: هلا والله وياااااااك عيل .

خالد :امّره على الدقه انت // السالفه فيها بنات .

حمد :شو نسوي بعد لا شغله ولا مشغله // يالله وين ؟

خالد : طع هذا صدقت لا يالطيب لا برقم ولاشي استريح وكمل سوالفك انته وولد عمتك احسلك .

حمد:والله صدق .

خالد :هيه صدق ماشي شغل قال وين ؟؟؟ // مـــــــوووزه

موزه من بعيد تتطالعه : بغيتني ؟؟

خالد: تعالي .

حمد مستغرب شو السالفه !!!!!؟؟؟

موزه : هلا خالد امر ؟؟؟

خالد : تعالي صورينا عسب اتذكر هالموقف ويا المغازلتي .

حمد: أي مغازلتي الله يهديك // وبخاطره :( فشلتنا عند البنيه)

راشد يضحك : ومن غيرك يالفيلسوف .

موزه تضحك عليهم : كلكم سوا .

خالد: قبضي الكيمرا قالت كلكم سوا // احين انا مغالتي شرات هذا (ياشر على حمد)

حمد: هذا طايح من عينك شووو؟؟

موزه : والله انكم سواالف .

خالد: هاتي الكيمرا وقلبي ويهج بخلي شجون تصورنا .

موزه : لا امزح ويااك ابغي اشوفك شو ردك // فديت خويه والله مايخصه بالبنات .

خالد : هيه قصي عليه //احين تتفديني يالله صوري وانتي ساكته .

موزه : ان شاء الله عمي // يالله وقفوا عدال بعض // ابتسموا انزين .

طلعوا الاهل يتمشون في صلاله حضورا المهرجان وبعد اسبوع ردوا البلاد

راشد يتريا اليوم اللي يرد فيه بوظبي يبغي يسير عند وديمه يبغي يعرف شو السبب اللي غيرها فجاه ,, وفجاه ردها !!!!!

موزه استغربت من تصرفات حمد وحست انه يبغي يوضح لها شي !!

وحمد حاول انه يحسس موزه بانه يحبها بس الظروف ما تسمح الكل كان مع بعض وما يمديه يقول شي .

...............................



في بوظبي وبعد ما ردوا من السفر اللي دام 3 اسابيع ..

وباليوم الثاني ..... الكل في البيت الكبير متيمعين يتحمدون بالسلامه ويباركولهم بالعمره.

العمه فاطمه (ام راشد) : ها قولوا شو سويتوا ووين الصور؟؟

موزه : رووعه صلاله ,, عمووه ليتج كنتي معانا .

شجون: شوفي هالصوره انا وموزاني تصورنا سوا ,, اشكالنا حلوه صح؟ .

العمه فاطمه : هيه حلوه ,, منوره ويوهكن // وين صور عياالي ؟؟

موزه : ماصورناهم .

العمة فاطمه : لييييييييش ؟؟؟!!!!

شجون : موزه عن الخرط ,, عمووه هاذي كل الصور شوفيهم .

العمة : فديت عيالي والله.

موزه : ما بتقول فديت بنات خويه .

العمه تضحك : اكيد ما بقول وليش تقوليلي ما صورتهم بس بقول فديت شجوون .

شجون : احم ,,احم فديت عموه اناوالله.

موزه : انا يدوه بتتفداني صح يدوه؟؟؟

اليده : فديت بناتي كلهن , الله يرزقكن الريل الصالح .

موزه قفطت وظهرت من الميلس .

بعد العشا الكل راح بيته .

............................



وباليوم الثاني ..

راشد وهله يالسين في الميلس دخلوا عليهم قوم عمهم سلموا عليهم وتحمدوا لهم بالسلامه

راشد في خاطره : فديتها والله يت بيتنا واخير ,, اه ردت لي الروح بشوفتج يالغاليه,, اموت واعرف شو غيرج !!!!!!!!؟

بو وديمه : حمد الله ع السلامه ياعيال.

راشد : الله يسلمك عمي .

بو وديمه : عمره امباركه.

راشد: الله يبارك في حياتك عمي.

بو وديمه : ان شاء الله عيبتكم صلااله ؟؟

راشد : اكيد مايبالها كلام الصيف الياي بروح رباعه عمي .

بو ديمه : ان شاء الله .

الكل يالس سوالف ووديمه مرتبكه بحضرة راشد ...

وديمه: روضه تعالي نسير فوق .

روضه : اوكيه يالله

راشد حس بغصه وعصب وبخاطره : اموت واعرف شو فيها شكلها عافتني .

وديمه : ها قولي شو سويتوا هناك .

روضه : قولي شو ما سوينا ,, الصور عند موزه .

وديمه :ليش عند موزه ابغي اشوفها ؟؟ ليش ما يبتي صوركم ؟؟

روضه :نسيت الصور عندها .

وديمه : يوم تسيرين عنهم يبي الصور من عندها اوكيه بترياهن منج ؟

روضه : ان شاء الله لو ما نسيت .

وديمه : بذبحج لو نسيتي .

روضه : خلاص عيل بقول لراشد باكر يسير ييبهم ويوصلهم بيتكم.

وديمه : رااااشد ,, لا لا خلاص ما ابغي .

روضه : ليش!!!!!!!!!!؟

وديمه : لا يعني ما في داعي تتعبين خوج عسب الصور // يوم تسيرون عندهم ييبي الصور وانا مش مستعيله عليهم .

روضه : شو غير رايج !! اوكيه كيفج .

.......................



موزه يالسه فحجرتها بروحها وقابضه الصور وتتطالع وصلت عند صوره تجمع راشد وحمد يلست تتأملها وبخاطرها : ليش حبيتك ؟؟؟؟ /// ليش قلبي حبك ياراشد وهو يعرف انك ما بتكون له /// الله يهنيك يالغالي مع وديمه ,, تذكرت حمد ومعاملته الخاصه لها : اه يازمن معقوله اقرب الناس لراشد !!!؟؟ والله دنيا غريبه ..قطع تفكيرها مسج وصلها يقول :

لو عشقتج (يادنيا )

مش عشان فيج ميزه

لا وربي بس فيج (روح)

على قلبي عزيزه ..


قرات المسج ودمعتها طاحت على خدها :حيرتني معااك ياللي تطرش المسجات ؟؟؟ غريبه !! من يعني بيكون ؟؟ /// اطرش مسج ؟ ,,,,,,,, لا لا ما بطرش ,,, خلني انزل تحت واحط هالصور احسنلي بواايد .

...............................

راشد ظهر من الميلس وسار يتصل بحمد

راشد : مرحبا .

حمد :يالله تحييه // هلاا والله .

راشد: علومك؟؟

حمد : اه ,, علومي بخير ياطويل العمر انته بشر شو سويت مع وديمه ؟؟

راشد : لاااا تطريها .

حمد مستغرب : ما اطري منوه ؟؟؟ راااشد بلااك ؟؟!!

راشد : ما بلاني شي بس شكلها عاافتني اذا باعتني بعد انا ببيعها .

حمد منصدم من كلام راشد: هدي ,, ياريال انته معصب وما تعرف شو تقول هدي بالاول وبعدين فهمني السالفه .

راشد يصاارخ : لا اعرف شو اقول ...

حمد يقاطع راشد: راااشد لا تصارخ وهدي عمرك.

راشد : حمد اقولك بخليك باي

حمد : اوكيه دقلي اول ما تهدى ,, مع السلامه .

راشد : باي .

راشد اول ما سكر من حمد دق لوديمه ووده ينهي الموضوع //وديمه انصدمت اول ما شافت رقمه ماردت وحطته على الصامت ,, يدق وماترد

راشد: بس ردي كلمتين بقولهن وبسكر .



خلاص ببعد ودرب الود سديته واليوم روح وقلبي رااح بسكاته



كل ما تتازم الامور بين راشد ووديمه ؟؟؟

شو السبب؟؟؟ // معقوله راشد ينهي كل اللي بينه وبين وديمه ؟؟

وموزه بعدها محتااره باللي يطرش لها مسجات؟؟

تتوقعون سلطان بيلقى رد من فاطمه ؟؟

ومهره شخصية يديده شو بيكون دورها؟؟؟


الساعة الآن 03:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227